المنتدى :
الارشيف
رواية همسة شوق من فمك تفكك زمرة جنوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم...مساءكم خير
مراحب جميعا
اليوم حابه انزل اولى مشاركاتي في هالمنتدى الغالي
وهي روايتي الاولى بالنت والثالثه لي
واتمنى ان اجد عندكم الترحيب والردود
لان على اساس الردود راح اكمل او لا
راح اخليكم مع الروايه
همسة شوق من فمك تفكك زمرة جنوني
\
\
\
عديت في مرقبً ٍ والليل ممسينـي
بديار غرب ٍ ياعل السيل ما جاهـا
أضحك مع اللي ضحك والهم طاويني
طية شنون الطلب لو قطروا ماهـا
وراك ما تزعجين الدمع يـا عينـي
على هنوفً ٍ جديد اللبـس يزهاهـا
هبت هبوب الشمال وبردها شينـي
ما تدفي النار لـو حنـا شعمناهـا
ما يدفي الا حضن مريوشة العينـي
وإليا عطشنا شربنـا مـن ثناياهـا
أبو عيـونً ٍليـا سلهـم تناجينـي
يا قرد عين المشقى كيـف يقواهـا
يا شبه وضحى فتاةً ٍ دلهـا زينـي
داجت على عقلةً ٍ والورد....
خفض على صوت المسجل اول ماانتبه لجواله يدق,,طلع جواله من جيب بنطلونه الاسود
ناظر الشاشه: الخوي يتصل بك
رد بهدوء على طبيعته عكس سرحانه:هلا محمد
محمد وهو متنرفز من برودته اهو يحاتيه وله ساعه يدق وهو بكل برود يرد:لا والله ياشيخ
رائد وهو ضايق خلقه بس حس ان محمد متنرفز مو من عوايده حب يرفع ضغطه شوي:اشفيك
محمد وهو بدا يعصب اكثر:سلامتك سلاااااااااامتك مافيه شي بس الظاهر لي ساعه ادق عليك وماترد وينك فيه
رائد ببرود يقهر:موجود
محمد وبدا صوته يعلى شوي:لا والله ياشيخ ادري انك موجود اجل اكلم خيالك وين ارضك هنا هناك قريب بعيد على الارض بالمريخ
رائد وهو يتحرك ويلتفت يمين:لا تحتها وش تبي
محمد بجد وقلةصبر:فال الله ولافالك اخلص علي العشاء والشرهه على اللي يحاتيك
رائد وهو يوقف سيارته الاندلوفر السوداء تحت العماره لانه كان قريب منها:خلصت!!!!عند العماره واقف
وصكر جواله قبل لايرد محمد
محمد يدرس الماجستير في المانيا وهو هالايام ينتظر اوراق وشهادة تخرجه وصل رائد لالمانيا قبل اسبوعين لاجتماع مع احدى الشركات لاشراء اسهمها في شركة العايله
وانتهى الاجتماع بكسب رائد اسهم الشركه من امام شركات منافسه
لهاساعتين تنتظره "روجينا"فتاه اميريكيه مقيمه في المانيا زميله لمحمد...
هذا هو جاء ناظرته بشوق ولهفه ماهمها نظرة الاستهزاء اللي ينظر لها بالعكس محليته اكثر فوق جاذبيته وملامحه البدويه القاسيه وعيونه الحاده كحدة عيون الصقر تحت هادبين اسودين فاحمين
اقتربت منه لاتستطيع مقاومة لمس جسده القاسي والمشدود وعضلاته البارزه
اول ماحطت يدها على يده اقشعر شعرجسمه وبلغ منه مبلغ الغليان والغضب مسك يدها ودفها بقوه وعصبيه كأنها شي قذر وشرز
صكرباب سيارته بعصبيه ونفاذ صبر
:استغفرالله العلي العظيم
ومشى بعد ماقفل سيارته وهو يستغفر ويهدي نفسه
فتح باب الشقه ومعالم الغضب والعصبيه اللي كانت مسيطره عليه تلاشت وحل محلها قناع الهدوء والبرود
هذا هو رائد يتحكم في نفسه دايما
اول مادخل وقبل يصكر الباب نقز محمد في وجه وعلى وجه ابتسامه صفراء
:لاتقول ماانتبهت اللي تنتظرك تحت
"قالها وهو يرفع حواجبه مغايضه لرائد يبي يطلعه من برودته"
صكر رائد الباب من غير مايرد على محمد ودخل المطبخ يغسل يديه
دخل محمد وراءه:اقول يارجال ورى ماعزمتها تذوق طباخي
التفت رائد على طول واول ماشاف محمد نظراته اللي تحرق:امزح امزح يارجال
يادافع البلا نار تحرق
طنشه رائد ودخل الصاله شافه محمد يجلس بكسل واسترخاء على الكنبه
:اقول ياشيخ ورى ماتحول علي كلش مايطقن خشتي وانا بس شاق الحلق ابتسامات
"واخذ صينيةالاكل وشالها" وانت ساحب عليهن وموكلهن تبن وطايحات عندك ماتقولي وش سرك
"نزل الصينيه على الطاوله الصغيره قدام رائد وهو جلس مقابله"
رائد بعد ماسمى :اقول لاتسمعك اخت علي بس "ومد يده للاكل"
محمد ويرفع اكمام تي شيرته الرمادي ويحرك يده: لايابوك فكنا لاتطب علي تراها عندها الحاسه السادسه
ابتسم رائد ولارد
اخذ جواله من جنبه ومده على محمد:من متى ماكلمت خالتي
محمد اخذ الجوال ويسوي نفسه يفكر:تقريبا من اسبوعين! .."سؤال اقرب منه جواب"
رائد وهو يهز راسه"الله يخلف بس
محمد وهو يدق الرقم"ياخي مليت من محاضراتي امي اللي ماتخلص وانامتزوج بعد
بالله انت وولد خالك وش مسوين لامي
ابتسم رائد ولارد
وكمل محمد:ورى ماتسوي سواتهم ورى ماتمشي ممشاهم ورى ماتتعلم منهم ورى ماتثقل ورى ماتتر...
:وانا صاااادقه
شهق محمد من الراعه:هلا يم
ناظر رائد اللي ميت ضحك عليه كان متوقع هالشي لان محمد نسى الاتصال وقام يهذري
يضحك على شكل محمد وهو مغمض عين وفاتح عين ويتلقى التهزيئات من امه
محمد وهو يحاول يهدي امه المعصبه منه لانه نسى يدق عليها وهي اللي تحاتيه كل يوم
:يمه الله يهدي..
:الل
:طيب اس
:خليني ات
:ان شا
:ان شاءال..
:ابشري ابش..
محمد وهو يناظر رائد اللي لهالحين يضحك وهوحايس البوز : ايه عندي
:طيب يالغاليه
ومد الجوال على رائد:ايه اضحك اضحك انت وخشتك
اخذ رائد الجوال ورد بجد ولهفه
:هلا والله وغلا بهالصوت ياهلا بهالريحه شلونك عساك طيبه بشريني عنك
:دوووم يارب طيب طاب حالك مانشكي بأس
علومكم واخبار الاهل وشلونهم
:اللهم ياجعله
:شلون صحتك اخذتي حبوب الضغط والسكر
:الحمدلله يفداك يالغاليه
:لاحرمني الله من هالريحه
:فديتك والله لاتحاتين تطمني الله يطمنك على غاليك
:لاوين الله يعافيك ماناخذ الا من بنات ديرتنا اصل وفصل وستر وعفه وجمال ودلال
:فدوه لهن
:امين امين وشلون الربع كلهم
:لا مكلمهم اليوم ماعندي اغلى منكم
:والله موبيدي وانتي تعرفين وتعرفين شكثر انا مشتاق لديار ابومتعب
:لاخلى ولاعدم
:اجل اسلمي وسلمي وماتشوفي شر
:على راسي يالغاليه ابشري
:فمان الله يابعدي
وصكر الجوال وهو يناظر محمد اللي فاتح فمه
ابتسم:صكر بوابتك حنا على العشاء
محمد اللي انتبه لنفسه:نعنبو دار ابليسك بالع راديو انت
رائد وهو يكمل عشاءه:اذكرالله
محمد ويصب شاهي:لااله الا الله امي فالتها معك وانا حرف واحد ماخلتني انطقه
هنا ضحك رائد
محمد وهو ياخذ مفتاح رائد اللي بجنب الصينيه ويحذفه عليه: ايه اضحك اضحك عاجبتك السالفه وانا المسيكين حق لطاش وهواش
والان انتظر ردودكم لاخلى ولاعدم
|