كاتب الموضوع :
فراشة الحفر
المنتدى :
الارشيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معليش حبايبي كان عندي مشكله بالنت والدخول
واليكم البارت السابع وقراءه ممتعه
\
\
\
\
العصر
دق تليفون شقتها مابغت ترد لان مالها نفس بس اصرار هذا المتصل خلاها
ترد من غير نفس:نـــــــــــــعم
سعود من بين ضروسه:الله الله لاينعم على عدوك قولي آمين ليش ماتردين انزلي بسرعه
منيره بعناد:مو نازله
سعود:منيره لاتختبرين صبري
منيره بعناد اكثر:قلت لك مو نازله يعني مو نازله ياخي كيفي ماتفهم انت
سعود وصل حده وارتفع صوته من العصبيه:اول شيء للمره المليون بتنزلين وغصب عليك لاترادين
ثاني شيء لاتعانديني تراك موقدي يامنيره
ثالث شي ياهانم انا مواخوك زوجك ان كنتي ناسيه
رابع شي عدلي اسلوبك يامتعلمه انت تتكلمين مع زوجك
خامس شي وهذا الاهم والله ثم والله ثم والله بثلاث حلوف يامنيره ان مانزلتي الحين مايحصلك طيب طراخ...
مسكت آذنها:آآي "وناظرت السماعه"صكر بوجهي الحين وش حارقه مومعرس ورى مايفكني من شره اففففففف
"منيره كانت لابسه وجاهزه بس حبت ترفع ضغطه
دق على جوالها حطته صامت ارسل لها قفلت الجوال"
لابسه فستان فوشي من الشيفون مطلع بياضها وراسم جسمها فكت شعرها وحطته على جنب مع بوف خفيف قدام
وكحلت عيونها النجلى بالاثمد وحطت غلوس زهر
وطالع شكلها يخبــبــبــبــبــبــل
نزلت الدرج بكبرياء وعينها على عمها وعمتها ومعطتن سعود اكبر طاف راحت سلمت عليهم:شلونك عمي عساك طيب
ابوسعود وهو يجلسها بجنبه:دامني اشوف هالقلب الطيب انا بخير وطيب الا انتي وشلونك عسى مابه خلاف
منيره وهي تشوف من عينها سعود كيف باين انه معصب ويطقق باصابعه على يد الكرسي الملكي استأنست في سرها
:الله يخليك لنا ولايحرمنا منك
وانا طيبه بشوفتكم
ام سعود بطيبه:سلمتي على رجلك وانا امك
منيره وعينها على عمتها:لا ياعمه "وهي تقوم عينها على كل مكان الا سعود اول ماقربت منه مدت يدها تخامسه بس اول ماوصلت له وقف وحط يده على يدها وسحبها بقوه لين تهادت بكل ثقلها على جسمه وحط يده من وراء ظهرها وضمها بقوه وباس راسها وجبينها وخشمها وخدودها واول ماباس خدودها حطها قدامه بين يدينه بينه وبين امه وابوه وباس شفتها على السريع:وحشتيني
دوروا منيره ماتلقونها وجهها ولع وحمرت خدودها وبلعت ريقها من الصدمه والاحراج وحاولت تتكلم بس ماقدرت اللي صار الجمها عن الكلام
اخذها سعود وجلسها على الاريكه هنا قامو امه وابوه عشان يخلونه على راحته ونادوا ديمه"اللي تتحرطم وتسب وتشتم في سرها" معهم واللي من دخلو البيت ماعبرها سعود ولا بالتفاته يحس قلبه وعقله مع وحده بس
بعد المغرب دخلت منيره شافت ديمه تكلم بجوالها اول ماشافت منيره ارتبكت وقفلت جوالها وطلعت من المطبخ
دخل سعود المطبخ ووقف خلف منيره تماما وحوط بيدينه على خصرها ودنق يبوس رقبتها
منيره تفأجت ولفت بسرعه وجت بوسته على شفتها
رجعت منيره راسها ورى وعقدت حواجبها وباين الاحراج عليها:سعووود
سعود وهو هايم فيها:ياعيون وقلب وروح وحياة وعمر سعود آمري تدللي اطلبي اللي تبين
منيره:مابي شيئ منك غير ورقتي
سعود من سمع ورقتي ضغط بقوه لاشعوريا عليها وضاقت عيونه
منيره بآلم:آآي تعورني
سعود بغضب:وش قلتي
منيره وهي تتوجع:سعود خلاص كافي
سعود ونسى نفسه من كثر ماهو معصب:طلاق ماراح اطلق وياويلك ان جبتي هالطاري
"منيره ماكانت تفكر اصلا تتطلق ماتقدر تتخيل حياتها من دونه بس كبرياء المرأه وجرحها هو اللي خلاها تتطلب هالطلب"
سعود هدأ من شاف الالم على وجهها فكها وباس راسها وجبينها:لاتتطلبين هالطلب"قالها بهمس وضمها بحنيه"
في هالايام تمت خطبة عامر وليالي اللي فقدت الامل في ان طايل يتقدم لها
وخالد ونوير
ورائد ونوري
ونايف وهلا
ولدت رحاب بعمليه وجابت بنت سمتها"دانه"
منيره على قرارها وهي ان تعامل سعود ببرود لسى الجرح مالتم
سعود وهو يقلب في القنوات بعصبيه "من ببرودة منيره معه"
:منيـــــــره
طلعت منيره من المطبخ بكل برووود العالم:نعم
فر سعود الريموت بالجدار
انخرعت منيره وجفلت
وتقدم لها وصدره يعلو ويهبط:وبعدين وبعدين
منيره وهي تبلع ريقها:وشو
مسك سعود كتوفها وهزها بعصبيه:لاتعامليني بهالبرود صديني هاوشيني بس برود لا فاهمه برودك يذبحني
وقطع عليه صوت مسج طنشه ودق بغى يطنشه بس هو محتاج وقت يهدأ :نـــــــــــــــعم
فك منيره وبدأت الصدمه مرسومه على وجهه صكر الجوال وفتح الرساله بعصبيه وتوتر
مرت لحظات كأنها دهر
تتطاير الشرار من عيونه
بسرعه فتح الباب متوجه للملحق فتح الباب مالقاها صارخ عليها وصار يدور عليها كالمجنون دخل الفله ولقاها طالعه من المطبخ سحبها من شعرها ورفسها في بطنها لين طاحت في الارض ونص شعرها في يده مسكها مره ثانيه وعطاها كف ورى الثاني وحاول ابوه يسحبه عنها بس ماقدر:فكني يبه فكني خلني العن ال...... بنت......خلني
ونزل العقال وجلس يضرب فيها بلارحمه وحاولت امه فيه بس هو مايشوف غير منظرها مع واحد
لحقت منيره واللي تقريبا عرفت شسالفه من شغل سعود المقطع
مسكت عمها وعمتها وبعدتهم عنه
ديمه تصارخ وتتألم وتتوجع:سعود تكفى
سعود بوحشيه لاتنجسين اسمي الله ياخذك
ديمه وهي تتأوه:خلني تكفى خلني
سعود وهو يسحبها من شعرها برى الفله:الله لايخليني ان خليتك الله يقلعك الله ينتقم منك يالوسخه يال.......
فارقي هالبيت فارقيه وسختيه ونجستيه
فتح باب الشارع وسحبها بيطلعها تمسكت برجوله رفسها:يابنت.......
وهو يرفعها عن رجوله بشعرها
ديمه بصراخ:خلاص كافي راح جلدي خلااااص
سعود وهو يدفها برى البيت بالشارع:خلص اجلك ان شاءالله"وصكر الباب دونها"وهو مايشوف الدرب من الغضب والعصبيه
بعد اسبوعين
الاثنين وصلوا المعاريس
الاربعاء في المطار
سلمان ورائد ونايف في استقبال اثنين من شباب العائله كانوا يدرسون في جامعة هارفرت
رائد وهو يحضن منيف:على البركه يابوسعد
منيف:الله يبارك فيك اشتقت لكم واشتقت للجمعه والديره والاهل
فهد وهو يفك نايف ويحضن سلمان:مااصدق إننا خلصنا وافتكينا
سليمان وهو يضحك:وراك وراك الماجستير
فهد:لا ياخوك فكنا بس
منيف وهو يضم نايف:اشتقت لك يالدب
نايف وهو يضمه اكثر:لك وحشه يالسيخ
رائد وهو يدفهم الثلاثه:قدام قدام في البيت كملوا مسرحيتكم العالم تتطالعنا
العيال:ههههههه
يوم الخميس
في بيت ابوطايل في الديره
"العزومه لفهد ومنيف"
عند البنات
جود:هاه بشرن كيف العرس معكن
شوق بحالميه وهي تضم يدينها مع بعض الى صدرها:آآآآآه
جود وهي تضربها:التفاصيل عجلي عجلي
شوق بحيا:حلو وخلاص
روعه:لا مافي خلاص هذا شي خالصين منه هاتي العلوم
تهاني وهي تقوم عشان ترد على جوالها ماتسمع زين من اصوات البنات:شوق لاتخونين في المتزوجات خلي يطق فيهن عرق
نوري وهي تمسك في تهاني وترجعها في مكانها:ماتخون هاه
تهاني باعتراض وضحك:نوري تكفين الجوال بيفصل مارديت
نوري بنص عين:عز الطلب
وفي وسط سوالف وضحك البنات دخلت منيره تناديهن على الغداء
|