لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-10, 02:10 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193104
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الحفر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الحفر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الحفر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبا جميعا
راح اكمل باقي اجزاء البارت الاول
تمنياتي لكم بمتابعه ممتعه



في جهة الشرق وتحديدا في اطهر البقاع"بلاد الحرمين"
12ليلا
عاليه:والله اني مشتاقتله
سما:مين "وهي تتابع مسرحيه وتاكل فشار وحاطه رجل على رجل"
عاليه وهي تطلع فيلم وتدخل فيلم:مين يعني اخوك المطفوق
سما وهي تحذفها بالخداده اللي بجنبها:ماحد مطفوق الا انتي
صقعت الخدادة راس عاليه:آآآي ياتبنه
سما وهي تنزل فشارها:حتى اخوك واحشني
عاليه وهي تناظر الفلم اللي بيدها وتقلبه:الحين هذا وش جابه المغبر وش مطلعه من الارشيف
سما وهي تجلس بجنب عاليه: اشوف.اها تايتنك
عاليه:هذا من عهد جدي عويض"جدها الخامس"
سما وهي تضحك:لاتسمعك مهبولته الجوري

:وش فيها الجــــــــــــــوري
عاليه وسما بخوف:يمـــــــــه
جوري وهي تتقدم منهن:شايفات جني ان شاءالله
عاليه ويدها على صدرها:من وين طلعتي انتي
جوري وهي تناظر الافلام المنثوره على الارض:من تحت الارض
سما بعصبيه:صاحيه والا مجنونه انتي
جوري بلامبالاه:وانا وش قلت"وانتبهت لفيلمها بيد سما": سموه عسى بتحذفينه"بتهديد"
سما وهي تمده عليها:مو انا يالهبله هذي هي المطفوقه ناويه ترميه
جوري وهي تاخذ الشريط وحاطه يد على خصرها وتتوعد وتناظر عاليه اللي مسويه نفسها بريئه:عاليــــــــــــــــوه
عاليه وهي تقصر صوتها وتأشر باصبعها على سما المنشغله بتجميع الافلام:هذي المرجوجه
جوري عارفه عاليه زين مازين تقدمت منها وتسوي نفسها بتخنقها
جوري:انا ماحذرتك قبل ياالمط آآآآي
هلا بخبث:تستاهلين منقعتني تحت انتظرك وانتي مسفهتني وجالسه مع الخايسات
عاليه وهي تقوم الجوري من عليها:ماحد خايس الا انتي وبعدين مين اللي جابكم
جوري بعد ماوقفت نزلت عبايتها:مين يعني مافيه احد يعطينا وجه الا عمي خلودي فديته
"واخذت الفلم وحطته بشنطتها
هلا وهي تقصر صوتها:جدتي نايمه
عاليه وهي تقلدها وتقصر صوتها:من زماااان
هلا وهي تضربها على راسها: طيب وراك تقصرين صوتك يالخبله
عاليه وهي تتربع وتحط الخداده بحظنها:اقلدك خخخخ
هلا وهي تتربع بجنبها:مالت عليك خخخخ
سما وهي ترفع الافلام بالدرج: لاتخخخين علينا انتي وياها وقوموا سولنا قهوه نسهرعليها
عاليه:ماراح نسوي شي لين تتطلعين الجلكسيات اللي خاشتها عنا
الجوري وهي تناظر الحوسه:وهذا وشو هاه
عاليه:ياحليلك هذي الدبه آكلتها قبل اجيها
سما وهي تطلع باقي الاغراض:يالدوبه هذا انتي اصلا مادريت انك جايه الا يوم شفت دولابي مفتوح وحايس "وتناظر الجوري": بنتك العوبا وينها
الجوري وهي تجلس معهم: ماحد عوبا الا انتي مخليتها عند خالتي
عاليه:وسلمان هناك
الجوري وهي تزين شعرها اللي انفك:يالغبيه لو انه هناك ماشفتيني عندك الحين


نرجع لمكان بعيد..
رائد وهو يسحب اللحاف عن محمد:يالثور قم خيست نوم
محمد وهويحك راسه وعيونه مغمضه:وش عندك من صباح الله خير
رائد وهو يفتح الشباك ويزيح الستاير:قم وش صباحه احنا الظهر الحين قم خيست بالغرفه من البارح نايم
محمد وهومتملل على فراشه" وش من البارح ماصحيتني الفجر وصلينا وخليتني نجمع اغراضنا وامر على الجامعه اخذ اوراقي وامر على صبري واسلمه سيارتك"صبري في الخمسين من عمره امين مكتبه يتعامل معها محمد مقيم في المانيا من30سنه وهو مصري كان يرافق ويسامر ويواسي محمد في غربته" ياخي مارقدت الا قبل شوي ارحمني الله يرحم والدينك
رائد:الحين بدال الهذره كلها ورى ماتقوم تسوي لنا غداء وانا بخلص اشغالي
محمد عرف مافيه فكه منه وقام يغسل:متى طيارتنا
رائد وهو يطلع من الغرفه: بكره العصر
محمد وهو ياخذ فوطته: انا داري هالحنه كلها عشان بنرجع بكره مافيك صبر انت خلنا نتبرد ايام وش معجلك على الحر
رائد وهو يرجع عشان ياخذ ملفه اللي نساه:يازينها ويازين حرها مشتاق لديره والمزرعه
محمد وهو يدخل الحمام"الله يكرمكم":مافيك طب انت بدوي ماتجوزلك الحضاره
رائد وهويتصفح الملف: وافتخر والبداوه راس مالي وماراح ابدلها بحضارتك اللي تعرفها
محمد وهويطلع وينشف وجه: والله ماذبح الشقراوات الا كبرياءك وعزة نفسك وعلياك يالبدوي والله اني ارحمهن
صكر رائد الملف وكوره في يده وطلع من الغرفه: يالرحيم اخلص بس


نرجع لمملكتنا وتحديدا بيت ام سليمان...
فتح سلمان باب الصاله وهو يشوف امه جالسه على الكنب وتتقهوي دخل ونزل شماغه وعقاله وطاقيته على كتفه:سلام يالغاليه " ويحب راس امه"ويجلس جنبها
ام سلمان بحنيه:وعليك السلام يابعدي تغديت وانا امك ترى مخلين لك غداء
سلمان بحنان:لا الله يخليك لي متغدي"ويتسند على ظهرالكنب وباين التعب عليه"
ام سلمان وهي تتلمس وجه ضناها: تعبان وانا امك
مسك يدها وباسها: لاوالله مافيني الا العافيه تعرفين شغلنا"ضابط في قوى الامن الخاص"
ام سليمان بحب:الله يحرسك ويحميك ويحفظك لي ولامرتك وبنتك
سلمان باابتسامه صادقه:لاخلى ولاعدم"وهويلتفت يمين صوب المطبخ":الا فاطمه وينها لاحس ولاخبر
"شغلتهم الهنديه لها20سنه عندهم"
ام سلمان وهي ترشف من فنجالها:بتجيك الحين بعلوم الحاره كلها
ضحك سلمان:والله تصلح نشرة اخبار هذي

في بيت ام علي...
زهور وهي تمسح دموعها: يمه مايكفيه اللي سواه فينا جاي يهاوش ويصارخ بعد" وتجلس على الكنب بتعب"وكله من شأن السوسه حسبي الله عليها "واخذت السماعه" انا بعلم محمد خله يشوف له صرفه
ام علي"هنادي"وهي تسحب السماعه من بنتها وتنزلها:لا وانا امك تبين تقلقين رجلك ويتهاوش مع ابوك
زهور من سمعت طاريه وقفت وهي تصارخ:ماهو ابوي ماهو ابوي ابوي مات مات من خذاها خذاها الموت ان شاءالله"وركضت لغرفتها"
جلست ام علي بوهن وهي تمسح دموعها:حسبي الله ونعم الوكيل
"وهي تنزل الدرج ومرتابه"رحاب وماسكه بطنها:خير ياخاله وش فيها زهور
ام علي:الله يهديك يابنتي وش منزلك من غرفتك الدكتور موقايلك لاتتحركين كثير
رحاب وهي تجلس جنب ام رجلها:ماعلي انا الحين في السابع مافيه شر ان شاءالله الا ياخالتي عمي كان هنا
ام علي بتنهيده:ايه الله يهديه بس والله اللي احنا فيه ذنب ولدي رائد اللي اهملته وفضلت ابوعلي عليه تخليت عنه وهو ابوشهرين حرمته مني ومن حظني وقسيت عليه وفضلت علي وزهور عليه"وتمسح دمعتها وتكمل بصوت مخنوق":مايناديني الا ام علي وزهور يقولها ياخت علي ماعمري سمعته يقول يمه والا اختي والا اخوي علي القسا اللي فيه انا السبب فيها انا اللي زرعت فيه الجفا وهذا حصاد يديني ابوي وامي الله يرحمها سامحوني وهو لا"وخنقتها العبره"ضمتها رحاب: الله يهديه ان شاءالله ياخاله رائد طيب وحنون بس مجروح ياخاله خلي الايام تداويه وان شاءالله يلين قلبه عليكم الله كريم ياخاله الله كريم

قبل 30سنه
ام سيف بصدمه:وتخلين ولدك
هنادي بتهور:يمه مشعل مايبيه خيرني بين ولدي وبينه وش تبيني اسوي اضيع شبابي وعمري عليه بكره بيتزوج ويخليني ماراح ينفعني الا الرجال وعيال واجد اجيبهم يرعوني لراح واحد عندي الثاني
"وتمد ولدها على امها" خذيه وربيه رحت لجده"تقصد ابورجلها المتوفي فيصل" وطردني كارهني عشان ولده عصاه ومخذ بنت اخوه والحين مايبي الولد
اخذت ام سيف الطفل بحب ورحمه عليه وحزن وباسته
هنادي بوقاحه:خذيه وربيه مع بناتك اللي ابوي فضلهن وحبهن اكثرمني موكأني بنته العوده
ابوسيف وهو طالع من غرفته يبي يطلع للمسجد معصب :بنتي العوده عصتني وتزوجت غصب عني رفضت ولدعمها المحيره له واللي شاريها وباغيها فشلتني في الرياجيل وخلتني بيزه مااسوى
هنادي بوقاحه اكثر:اووهووو
"وهي تطلع"مع السلامه مشعل يحتريني
ابوسيف وهويطلع من الصاله:حسبي الله ونعم الوكيل
ام سيف بحزن وقهر:انا لله وانا اليه راجعون الشكوى لك ياربي رحمتك ولطفك وسترك دنيا وآخره وضمت حفيدها لصدرها بحنان ..


قبل واحدوثلاثين سنه
"فيصل حط ابوه امام الامر الواقع"
في احد ايام عيد الاضاحي
فيصل لابوسيف وكان ابوه حاضر واخو ابوسيف"ابوسعد" وولده سعد
ابوسيف:عسى ماشر ياولدي وش عندك مجمعنا
فيصل وهومتردد بس لازم يتكلم بنت خالته هنادي دخلت في وجه انه يفك حبلها من ولدعمها سعد
:طال عمرك دخلت في وجهي دخيله وانا قبلت وماراح تطلع من وجهي لين اعطيها حبالها من ولدعمها
هنادي تبي حبالها ياسعد وبتعطيها غصب والا رضى منك"وهو يناظر ولدعمها بتحدي"
الكل انصدم وماتوقعو هنادي تسوي كذا وماتوقعو طلب فيصل وتحديه
انفجر سعد يصارخ ويتوعد ويحلف مارا يخليها ولاراح يفك حبالها مهما كان عصب فيصل وبغى يتضارب مع سعد بس ابوه مسكه لايتهور وابوسعد طلع ولده من المجلس بالقوه وهومعصب وقال لابوفيصل ياخوي من باعنا بعناه ولوكانت بنت اخوي وجاك حبالها يافيصل والله يسترعليها..وطلع مع ولده اللي الشرر يتطاير من عيونه
وتقدم فيصل لهنادي لان ابوها حالف عليها ليزوجها اول واحد يتقدم لها كائن من كان
هنادي بحركتها هذي فرقت بين اكثر من شخص بين سعد وابوه واخوانه سافر لكويت وخلى الديره
وبين ابوسعد وابوسيف وظل ابوسعد زعلان وشارهن على اخوه
وبين فيصل وابوه اللي طردته من البيت لان اخو ابوفيصل"ابوقمرا" اول ماسمع بخطبةفيصل لبنت خالته زعل على اخوه وهم اللي محيرين قمرا بنته الوحيده لفيصل
وماتصافت النفوس الا بعد سنه بعد ماتوفى فيصل في حادث دهس وهنادي حامل في شهرها الاخير
بس بقى ابوفيصل محمل هنادي موت ولده



"العوايل كثيره هنا ومتشابكه وراح تلخبطون وعشان كذا راح اعرفكم فيهم..ام فيصل وام سيف وام مازن وابوطايل وابومشاري وابوسمير اخوان.. وذولي لهم عيال وبعضهم لهم احفاد..
ام فيصل الحين جده عيالها 1فيصل:"ابورائد متوفي"
و2حصه:ام"سلمان-منيف-عاليه" مطلقه
و3 ريوف:ام"نايف-فهد-سما"
ارمله
4مزنه:ام"جوري-هلا-هيثم-ياسر"
5خالد آخر العنقود مطلق عمره30سنه
...
ام سيف الجده متوفيه الله مارزقها باولاد بس ينادونها بام سيف على ابورجلها بناتها5"1هنادي:ام رائد من فيصل رجلها الاول وعلي زهور من رجلها الثاني مشعل
2حنان"ام محمد"
3دلال متزوجه ومعها ولدين"مازن6سنوات ويزن3سنوات
4ليلى متزوجه معها شروق4سنوات وحامل
5ساره آخر العنقود متزوجه لهاشهرين
....
ام مازن الجده متوفيه:لهاثلاث بنات ومازن30سنه
1وضحا:ام"سهير-البندري"
2هيله:ام"طلال-شوق-تهاني-طارق"
3سلمى:ام"رعد-فياض-يزن"
....
ابوطايل
زايد:عياله"طايل-منيره-عامر-نوره-نوير-نوري-براك"
....
ابومشاري
ناصر:عياله"مشاري-روعه-شهد"
....
ابوسمير
حامد:عياله"سمير-سامر-منى-ليالي"
وراح تتعرفون عليهم اكثر في الاحداث الجايه....


نرجع الى ارض الواقع

بيت ابوسيف
في الصاله
ساره بصوت عالي:يبــــــــــــــــه
انتفض ابوسيف مزعوج:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك عسى ماشر
ساره وهي تحط بيالة الشاهي في يد ابوها:يبه انت اللي وش فيك لي ساعه وانا اناديك وماده عليك البياله
ابوسيف وهويمسك البياله زين ويرفعها يبي يشرب وهومبتسم
ساره وهي رافعه حاجبها الايمن وحايس بوزها:دامك تبتسم اجل كنت تفكر برائد صح
ضحك ابوسيف عليها وهي ماده البوز غيرانه:ذكيه على ابوك ايه كلمني قبل شوي وطيارتهم على ثمانيه الليله ان شاءالله
نقزت ساره تضم ابوها مبسوطه"على الرغم انها هي خالةرائد بس تقريبا رائد مربيها وهي دلوعته من بين خالاته كلهن بينهم تقريبا10سنوات"
:قل واللـــــــــــــه
ابوسيف بشويةحزم:بنـــــــــــــــت
ساره وهي تحب راس ابوها:آسفه يالغالي من الفرحه بجيته مابغى
ضحك ابوسيف:اللي يسمعك مايقول هذي اللي كل شوي تشتكي منه
ساره وهي ترجع تجلس:تبي الصراحه ولدك حبوب بس يرفع الضغط احيانا هو وآوامره ومطالبه لاتروحين لاتجين لاتسوين اقعدي وشوله مافيه ليش وش حقه ينرفز ماكأنه معقد شوي يبه"وهي تبي تكسبه في صفه"
ضربها ابوها خفيف على راسها: ياللي ماتستحين تقولين على ولداختك معقد
ساره وهي تحك مكان الضربه مسويه انها توجع:هذا انت قلتها يعني انا خالته ومع كذا اللي يشوفنا يقول هو الخال
ضحك ابوسيف:لانه اكبرمنك ومربيك ويعرف مصلحتك اكثر منك
ساره وهي تقوم تبي تنحاش: ايه من يشهد لذيب الا...وقبل لاتكمل مسك ابوها عصاه مسوي نفسه معصب بيضربها وهنا حطت ساره رجلها
ضحك ابوسيف على خبال بنته مهماكبرت وتزوجت ماراح تعقل


ابوسيف انسان شديد وحازم بس طيب وحنون ربى "رائد" ولد بنته على علوم الرجال والصبر والجد والكفاح والشجاعه والطيب والكرم
وماخيب ظنه رائد اللي الكل يناديه الشيخ لهيبته ورزته وثقله وكلمته اللي مايثنيها ومواقفه الرجوليه وقلبه الطيب الحنون
ماسك شركةالعائله مع عيال خالاته وخواله
انسان جدي وقت الجد يعتبر طايل ولدخاله تؤم روحه لانهم نفس الطباع ونفس الطول والجسم والرزه والهيبه والثقل والثقه وعزة النفس


"راح تتعرفون على طايل في البارتات الجايه"


رجعت ووقفت على راس ابوها وهي تفرك يدينها مستحيه:يبه
ابوسيف عرف وش تبي من حياها واستحاها وضحك: مايمديه وانا ابوك ماله الا اسبوع من راح
استحت ساره اكثر:وش اسوي
ابوسيف وهو مازال يضحك: لاتسوين شي احتري رجلك لين يجي ماهو مطول دوره شهر مانك معيه لاتروحين معه
ساره وهي تجلس بجنب ابوها وتصب لنفسها شاهي:الا
ابوسيف وهويكمل شرب بيالته: خلاص اجل لاتهذرين على راسي وتشكين
ساره وهي مبوزه:طيب ماالله عطاني حب السفر برى السعوديه

والى هنا خلص البارت الاول...

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الحفر  
قديم 24-10-10, 02:40 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193104
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الحفر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الحفر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الحفر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حبيتي مون راح انزل كل يوم تقريبا جزء واذ ماقدرت راح اقولك بالايام
اللي بنزل فيها
لاني حاليا اكتب روايتي الخامسه وابي اخلص من كتابتها
في راسي افكار وابطال لروايتي السادسه
وودي ابتدي فيها لاني مررررره متحمسه لها
وعشان كذا بنزل تقريبا كل يوم جزء من هذه الروايه
وان اعجبتكم نزلت روايتي الرابعه
منتهيه من كتابتها وجاهزه
ومشكوووووووووره يالغلا وانتظر ردوودك الحلوه

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الحفر  
قديم 24-10-10, 11:09 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193104
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الحفر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الحفر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الحفر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حطمتووووووووووووني مافيه ردود ابدن
وينكم يامون انتي واخويmido_haam
انتظر ردوودكم ومتابعتكم
راح انزل البارت الثاني
واتمنى بعدها القى ردووووووووووود
انتم كرماء وانا استاهل هههههه


مع البارت
\
\
\
\
في بيت ابوسهير تحديدا المجلس..
الساعة5العصر
رعد وهو يحاول يهدي نفسه وياخذ نفس طويل:الحين بسالك انا زوجك والا لا
البندري وهي موخيه راسها ومستحيه: ايه
رعد بنفاذ صبر:تثقين فيني والا لا
رفعت البندري راسها بسرعه:اكييييييييييييد ليش هالكلام
ابتسم رعد اول ماشافها رفعت وجهها ومعقده حواجبها:طيب ماتغارين علي ماتقولين هذا زوجي وماراح اخلي احد يركب معه الا وانا وياه ماتغارين من مها ماتقولين حريمتها تقرب منك
البندري حاست بوزها من طاريها:وهي مالقت الا انت ماتروح وتجي الا معك ورى ماتاخذ لها ليموزين والا تروح مع اخوانك
رعد وهو يفك شماغه ويصلحها من جديد:تعرفين مبادئي ليموزينات بروحكن يالبنات لا وبعدين لافياض ولايزن يطيقو لبنات عمي كلمه هالمره تبينهم يودونهن مشاويرهن
البندري وهي تتامل ولدخالتها وزوجها بحب:طيب وش معنى انت
رعد وهو حاس بشعورها ابتسم:تعرفيني انا حق واجب ومهما كان مارضى بنات عمي يتشرحطن وانا موجود
وقبل ترد البندري دخلت امها المجلس وشافتها ماتحركت لهالحين :البندري ورى ماتقومين تلبسين رجلك مومحتريك ليله كله
البندري وهي تقوم:ان شاءالله يمه

ام سهير وهي تجلس بجنب ولد اختها:هاه وانا امك عسى ماضايقتك البندري بشي تراها شوي دلوعه وبارده بس تحملها وانا امك هي تحبك بس ماتحب تقول وتفضفض بنتي واعرفها
ابتسم رعد بحب لخالته:لافديتك يالغاليه البندري دلوعتي ودواي عسل على قلبي الا ابوسهير عنده احد يالغاليه ابي اسلم عليه
"ابوسهير اصيب بجلطه بعد ماخسر فلوسه كلها في الاسهم "
ام سهير وهي تقوم:لا وانا امك البيت بيتك حياك اقلط جاي

قام رعد ورى خالته وهو يمشي:محتاجين شي ياخاله لازمكم غرض قولو لايردكم الا لسانكم
ام سهير وهي تدخل الصاله:جعلك سالم وغانم وذخر لنا لا وانا امك ماناقصن شي اقرب اقرب"وتفسح له الطريق"
رعد وهو يدخل الصاله ويتنحنح: اححمم ياولـــــــــــــــــد
ودخل




في السياره قدام بيت ابوعبدالله
رعد بتملل:هذي وين راحت"ويعلق على البوري"
البندري وهي تشوف الباب انفتح:هذه هي مابغت
طلعت مها تتمخطر في مشيتها واللثام شوي ويطيح والمكياج الملفت
"حشى رايحه لزواج مو سوق هذي"قالتها البندري في نفسها
صد النظر رعد عنها وعصب:استغفرالله العلي العظيم هذي ماتفهم بقره والا وشي
سكتت البندري وهي عارفه مها واختها فاصخات الحيا لا ادب ولاحشيمه وامهن مخليتهن على راحتهن وزوج امهن"ابوعبدالله" لايحاسبهن ولاشي ولايتدخل فيهن
فتحت مها الباب اللي ورى رعد بتركب
رعد بعصبيه بس ماسك نفسه لايعلي صوته لانهم بالشارع: انزلــــــــــــــــــي وتستري انا وش قايلك ..آخر مره اعيد كلامي لاوالله يجيك شي عمرك ماشفتيه
مها تتمسكن وتهمس:طيب اناسمعت كلامك ولبست عبايةراس وماتعطرت"واكملت بميوعه"انا ماعندي اغلى من ولد عمي"
رعد بنفاذ صبر وهو يتنهد من العصبيه:روحي غسلي خشتك والبسي نقاب وغطا على عيونك وعدلي مشيتك لاوالله اعلمك كيف تعدلينها واربيك ان كان امك ماربتك
صكرت مها الباب بقوه من القهر والغيض وتتافففف ودخلت البيت معصبه ومشططه
رعد:استغفرالله




في بيت ابوطلال
المغرب
تهاني وهي جالسه على الارض وترتجف من الخوف وتصيح:فياض الحق على شوووق

فياض من سمع صوت تهاني وهي تصيح عرف وش اللي صار صكر الجوال وسيدن ركب سيارته وشخط فيها قطع ثلاث اشارات مرور وهو معلق على البوري عشان يفسحو وينتبهو ومع كذا بغى يسوي اكثر من حادث يؤدي بحياته


دخل البيت يركض لانه لقى الباب مفتوح وفتح باب الصاله بسرعه شاف بندر يضرب بنته بالعقال ضرب فظيع وهي مرميه تحت رجوله وخالته تحاول توخره عن بنتها بس يرجع يدفها بقوه عنه وهو يسب ويشتم
وتهاني ماسكه اخوها الصغير وتصيح

"ابوطلال سكير من يومه"
مسك فياض العقال وسحبه بقوه من يد رجل خالته ودفه على ورى وطاح على الارض يلعن ويتوعد
مسك يد شوق يتحسس نبضها
ابوطلال من شافه كذا شياطين الانس والجن تتراقص قدام عينه مسك المزهريه اللي ورى وحذفها على فياض اللي قدر يتفاداها وفسخ شماغه وسترها بالشماغ وحط يدينه من تحت رجولها ورقبتها ورفع شوق يشيلها:خالتي هاتي عبايتها بسرعه والحقوني على السياره"
ابوطلال من شافه يشيل بنته فقد صوابه اكثر وحمرت عيونه ويصيح فيهم ويلعن:اترك بنتي يالملعون اتركها يالكلب اتركها هذه ملعونه يالكلب يالخسيس يالنذل قومي قومي يالحقيره

وبسرعه شالها وطلع لسيارته
بندر من شافه طلع دخل المطبخ واخذ السكين وعلى طلعته شاف مرته وبنته لابسات عبيهن وفي يد تهاني عبايه نازلات من الدرج بيطلعن صكر باب الصاله:وين رايحات يالملعونات يالقذرات يا......

انفك طارق من امه وراح يركض صوب ابوه
صاحت امه:طااااااارق ارجع طــــــــــــــــــــارق


طارق دف ابوه بكل قوته ولان ابوه يترنح من السكار قدر عليه
فتح الباب بسرعه وطلع مع امه واخته



في المستشفى
فياض رايح جاي متوتر وقلقان لهم ساعه عندها ماصارت

ام طلال جالسه على الكرسي ضامه ولدها"8سنوات" في حضنها وتدعي
وتهاني ضامه روحها بيدينها وتبكي

فياض خلاص نفذ صبره قرب من الباب وهو حاط يده على خصره وباليد الثانيه يرفع شعره بتوتر وتوجس

انفتح الباب وتجمعو حول الدكتور
فياض بسرعه:هاه يادكتور وش فيها
الدكتور :ان شاءالله انها بخير احنا سوينا الله علينا بس معليش انا مضطر ابلغ الشرطه لان هذا اعتداء جسدي

ام طلال والعبره خانقتها:نقدر نشوفها يادكتور
الدكتور:ايه تفضلو بس لاتطولون هي الحين محتاجه للراحه

دخلت ام طلال وتهاني وطارق وبقى فياض مع الدكتور: بس يادكتور هذا ابوها مريض نفسي وشوله الفضايح واحنا ان شاءالله بنبعده قد مانقدر عنها ومايحتاج كل هالتشويش والشرحطه في مراكز الشرطه احنا عائله لنا سمعتنا ومركزنا الاجتماعي وانا لولا حالتها الصعبه كان اخذتها لمستشفى اهلي بس جيت بها هنا لانكم الاقرب "ومد بطاقته الشخصيه" وهذه بياناتي اخذها ضمان عندك لين تتاكد واسالها لاصحت ان كان تبي تشكي ابوها والا لا
تفهم الدكتور الوضع ورد البطاقه بعد ماقرا اسم العائله: لامايحتاج وحاولو تعالجونه في مستشفى اهلي لانه بيضر نفسه واللي حوله
مد فياض يده واخذ البطاقه وصافح الدكتور:مشكور يادكتور والله يعطيك العافيه ويجزاك خير
الدكتور: هذا واجبنا



بعد مامشى الدكتور دق جواله ورد:هلاطلال
طلال بترحيب:هلافيك ابوالفيض وشلونك
فياض بتعب:الحمدلله وشلونك انت
استغرب طلال صوت ولدخالته وحس ان فيه شي صاير:فياض وش فيك وش صاير اهلي وش فيهم
"وقاله فياض اللي صار"
طلال بعصبيه ونرفزه:لا هذا زودتها ماعليه انا بكره واصل لرياض ان شاءالله وراح احط له حد موب على كيفه يضربني ويطردني ايه بس اهلي مايلمس منهم شعره وحده
فياض بفرح :احلــــف ياشيــــــخ اخيراااا مابغيت
طلال بارتياح : ايه خلاص ابستقر في الرياض واخذ اهلي عندي
فياض بحماس:ياحيـــــــاالله الشيخ طلال اسفرت وانورت الرياض
طلال يمازح:لاوالله يالنسيب متحمس لجيتي هاه مو لله حماسك
ضحك فياض:فاهم علي هاه
اخلص بس يالثور نتحراك بكره ان شاءالله
طلال وهو يضحك:انا ثور اجل ولد خالتي ثور
فياض:اهه بس تبي تكلمهم تعلمهم والا تخليها مفأجاه لهم
طلال:لا بكلمهم اتطمن عليهم بس ماراح اعلمهم بخليها سبرايز
فياض بتريقه:يالله يابوسبرايت بصكر الحين ودق عليهم اوكيه
طلال بضحكه:اوكيـــــــــــــــه


في بيت ابوسهير
دقت سهير باب غرفة اختها ودخلت شافت البندري جالسه على السرير وتحرك رجولها بطفش
ضحكت سهير وجلست جنب اختها: يازينك يابت يالبندري وانتي كشره واخييييييييييييرا حسيتي شوي وصرتي تغارين
البندري معصبه والانبير عندها زيرو من حركات مها اللي كانت تحاول طول الوقت تلتصق في رعد وتتمايع قدامه والبنات اللي بالسوق مثل اشكال مها منبهرات في رعد اللي تحذف عليه كلام واللي ترقمه"لاحيا ولامستحا"
:شقالولك لـــــــوح ماحس
ضحكت سهير على عصبيةاختها:اعصابك اعصابك يابيبي بقولك اهم الانباء واكبر حدث صار بعايلتنا خبر بمليون ريال
تحمست البندري وتربعت على السرير:وشو قولي
سهير تبي ترفع ضغط اختها اخذت العطر اللي على الكوميدينا وشمته:اللـــــــــــــــه ريحته تجننننن
عصبت البندري واخذت العطر ورمته على الاريكه اللي بجنب السرير:لاترفعين ضغطي اخلصي علي وشــــو الخبر
ضحكت سهير:ياحلاتك وانتي معصبه تهبلين
البندري وهي مكشره ومتنرفزه:لايكثــــــــر عجلي لاوالله اقوم اتوطا في حوض بطنك
سهير:يالمجرمه بقولك خالي مازن لقى خالتي جود
بققت البندري عيونها:تمــــــــــــزحين
سهير وهي تقوم تبي تتطلع:يالله مع السلامه
شدتها البندري من بجامتها لين جلست مكانها: يالتبنه تعالييييييي قوليـــــلي اللي صار من طق طق لسلام عليكم
ضحكت سهير لانها كانت قاصده بقومتها تشوق وتحمق البندري اكثر
"وحكت السالفه كلها لاختها"



قصة جود"هذه اخت مازن وخواته من ابوهم وام مازن ارضعتها مع هند بنتها اللي توفت بعد ولادتها بشهور..لان امها كانت رافضه ترضعها رضاعه طبيعيه..وبعد وفاة ابوها
اخذتها امها معها لجده من غير ماتخبر احد عن مكانها كان عمر جود وقتها8سنوات يعني تذكر اهلها وبعد ماكبرت حاولت تلقى خيط يوصلها
لاهلها وقدرت عن طريق اسم شركة العايله تمسك اول الخيط..اخذت ارقام الشركه وطلبت تكلم اي واحد من عيال ال.....
وقتها مازن كان عند السكرتير اللي كان يكلمها"




بيت ام رعد
وصلت سيارة رعد بعد ماوصل البندري للبيت ومر المستشفى وتطمن على بنت خالته ودق على امه وخبرها ولزمت تزورهم بس هو طمنها انها بخير وخلى شوق تكلمها تتطمن اكثر واكدتلها انها بكره بيرخصونها
"طبعا الكل متعود على ضرب بندر لعياله وحاولو اكثر من مره يقنعون ام طلال تطلب الطلاق بس هي رافضه عشان بناتها ولان الشرع مع الاب ياخذ بناته حتى لواثبتت انه يسكر وراعي ***** بيطلع منها ويبري نفسه يده واصله وغير كذا ماتبي تشوه سمعة ابو بناتها من شأنهن"

وقف رعد ووراها سيارةفياض ومعه طارق وتهاني نزلو ودخلو البيت

في الصاله
ام رعد: حيا الله من جانا"وتقوم تسلم على عيال اختها بحراره"
اشتططت مها اللي حاطه رجل على رجل والعبايه مفتوحه وسيقانها طالعه"لابسه تنوره بيضاء لنصف الساق " وانقهرت طول الوقت تحاول تكسب رضى ام رعد ومانجحت:وين هالسلام الحار عني يامرةعمي

طارق اللي مايحبها ولايطيقها ودوم يحرجها وماعليه منها يعطيها في وجهها:وش تسلم عليك يافرةالعنز وبعدين لوتسترين هالمناسيب يكون احسن
"حديد صغار يشد فيه حبال الخيمه"
اشططت واحمر وجهها عصبيه:انت ياقلي
تدخل فياض هنا وهو كاتم ضحكته:يالله يالسبع ارواحك خل الشياطين تركد
ومشى مع طارق لغرفته وهم يتهامسون ويضحكون
مها بقهر وقفت:اروح ارقد احسن لي ..ومشت وهي تتحلطم

اول مابتعدت فطست تهاني ضحك وابتسم رعد وهز راسه " طول الوقت الاخ يراسل البندري"
ام رعد:الله يهديها بس


في الديره
بعد مالبس ثوبه السكري المايل الى الاصفر سمع دق خفيف على باب غرفته
تكلم بصوته الرخيم:ادخـــــــــــل
دخلت امه وعلى وجهها اصدق ابتسامه:طالع وانا امك
قرب طايل من امه ودنق عليها وحب راسها"على الرغم ان طول ام طايل حلو بس بجنب ولدها طالعه قصيره"
:ايه يالغلا معزوم اناوفيصل عند واحد من الربع بغيتي شي آمريني
"وحط يده على كتوفها وقربها منه"
ام طايل بحب وحنان:لا وانا امك مايامرعليك عدو بس جيت اشوفك تباطيتك من العصر ماشفتك
طايل وهو يحب خشمها:حقك علي يابعدي انشغلت في المزرعه شوي
ام طايل:الله يقويك ولايهينك كمل لبسك يابوي وانا ابروح اشوف عشاي
طايل:الله لايحرمني من هالوجه وهالريحه"وهو يشم طرحتها"
ام طايل بحب:الله يخليك لي ياوليدي ويخليني لين اشوف عيالك
طايل بفيض من الحنان:بتشوفينهم بإذن الله وتربينهم
وهي طالعه:بإذن الله اشوفهم وتربيهم انت وامهم
ابتسم طايل بحب ورجع للمنظره

خلى شعره الاسود الناعم اللي يوصل لاخر رقبته بدون تمشيط وطلع يجنننن بتمويجاته الخفيفه
طايل تقريبا هو اطول شباب العايله اسمر سماره تجنن حاط عوارض وسكسوكه خفيفه
جسمه رياضي معضل ومشدود كتوفه عريضه ملامحه قاسيه ملامح بدوي عيونه حاده عسليه مايله الى البني حواجبه مرسومه رسم محليه اكثز خشمه شيوخي وفمه هازىء
اللي يشوفه يقول متعجرف وقاسي بس هو طيب وحنون له هيبه تفز له المجالس ورزته وثقله وعزته وشموخه يذبح
يعني بالمختصر خطـيـــــــــــــــــــر
لبس ساعته الذهبيه وغترته السكريه مخططه بخط بني
وتعطر من دهن عوده المفضل وبخ من عطره"لينك"
سوى الحمدانيه بغترته
واخذ جواله وبوكه ومفتاحه وحطهم بجيبه
ومر على سبحته البنيه اخذها من على الكوميدينا وطلع من غرفته
مر المطبخ لقى الشغاله مجهزه البخور تبخر وطلع من البيت مالقى ابوه في المجلس ركب سيارته الرنج ودق على عامر
:وين ابوي
عامر وهو يفصفص حب ويضحك مع براك والبنات:ههههه هلا عند خويه ابومصلح وش بغيت انا في رسم الخدمه
امرني
طايل بثقه:وش ابي فيك قله بس اذا جاء اني معزوم عند واحد من الربع
وصكر الجوال



عامر وهو متمدد قدام التلفزيون ويناظر الجوال:اعوذبالله نفسي لو مره يبتسم بس مانبيه يضحك كثير عليه الضحك
حشى ابوالهول
براك:هههههههههه والله انك صادق احيانا والله ارتجف منه من اشوف تلك النظره تكفيك عن مليون تهزيئه
منيره وهي تنزل القهوه:فدييييييييييته والله
عامر يقلد صوتها:فديييييييييته "وتكلم جد:نعنبو دار عدوينكن احنا ورى ماتتفدينا بعد مانا بخوانكن والا احنا اخوان البطه
فطسن البنات نوره ونوير ونوري ضحك
براك بطنازه:هيههههههههه مايضحك انتي وياها قلنا نكته واحنا ماندري

نوري وهي تقوم:الا انتم احلى نكتتتتتتتتتتتتتتتتتته هههههههههه ...وحطت رجلها وهي ميته ضحك
مسك عامر شبشبه"الله يكرمكم" اللي منزلها تحت رجوله وحذفها عليها..بس اخطاتها وجت في باب المطبخ
وسمعو هواش امهم من داخل المطبخ معصببببببببه... وحطو رجلينهم
وانفطسن البنات ضحك عليهم..اشكالهم تحفففففففففففففففففه وهم يتناقزون كل واحد بيفر بجلده قبل الثاني

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الحفر  
قديم 26-10-10, 02:29 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193104
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الحفر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الحفر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الحفر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبا
هذا البارت الثالث
\
\
\
انتشر خبر رجوع جود واللي صار لشوق
وبدوا يتزورونها بالبيت ويتحمدون لها بالسلامه
ورجع طلال يسكن بالرياض شرى بيت وآخذ اهله عنده واختفى بندر بعد آخر مره
"متعودين يختفي فجأه ويطلع فجأه"




في سيارة خالد
دق جواله ورفعه من على الطبلون شاف رقم البيت عرف انه امه:هلا يمه هلا بالغلاااا
ام فيصل:هاه وينكم جبتو العيال
خالد وهو يلف صوب بيت اخته ام سلمان:ابمر سلمان الحين ياجنتي وناري ونروح لمطار باقي ساعة على طيارتهم
ام فيصل:لاتلطعونهم وتغيرون تدوجون لاالتميتو نسيتو اعماركم واللي مرسلينكم له
ضحك خالد:لا افــــــــــــــا عليك ننسا واحنا نقدر
"يقصد امه من كثر ماتحن ماراح ينسون"
ام فيصل:كأنه مابجايزلك ياولد بطني
خالد وهو يضرب بوري لسلمان عشان يطلع: جايزلي ونص افا عليك بس"ويصغر صوته مثل البزارين"كم ميمي عندي انا"ويغني بصوته الشجي".
مليون احبك حبيبي
ياروحي وعمري انا
عايش في حبك ليالي
بحبك ياكل المنا
ام فيصل وهي تقاطعه:عجل علي بس خل المخاقه
ضحك خالد واشر على خشمه:على هذا الخشم يام فيصل
ناظر الجوال لقى امه قد صكرته
ضحك وهو يبوس الجوال في هذه اللحظه فتح سلمان الباب وشافه يبوس الجوال وضحك:مسخن
خالد وهو يرد جواله في مخباه ويضحك:في حبها متيم
سلمان وهو ياشر قدام:امش امش لاتسمعك عجوزك بس
خالد وهو مازال يضحك:غنيت لها من اغاني اليسا كان تصكر الجوال في وجهي"ويكمل"ياحليلك ياعجوزي اذا شافت اليسا في التلفزيون تقول اغير جاي الهيسا جت
هنا فطس سلمان ضحك:ياحليلك ياجده
خالد وهو يدمع من كثر الضحك ويتذكر كلام امه: توصيني من الصبح لاتغدون علينا انت وخويك وتنسون ورعانا في الماخوذ
تغديبهم النفخات مادرانا عنهم
هنا انفجر سلمان ضحك بصوت عالي وحط طرف شماغه على فمه يكتم ضحكته لاترتفع وعيونه ادمعت وتهتز كتوفه
خالد ماكان اقل منه الدموع ملت وجهه ويعض على كفه المجموع اصابعه من شدةالضحك
جلسو وقت على ماحسو انهم تعبو من كثر الضحك
خالد وهو يمسح دموعه بطرف شماغه:آآآآه يابطني عجزت اتحمل من الصبح وانا اضحك
سلمان وهو يكح من كثر الضحك:خلاص واللي يرحم والديك سق سق ماعاد فيني شده على الضحك
خالد وهو يتحرك والضحكه لسى ماراحت:اجل رياجيل صاكين الثلاثين تقول عنهم وراعين اما تغدي بهم النفخات كوم ثاني ياحليلك ياعجوزي
سلمان وهو يعدل شماغه ويضحك:ايو والله



في مطار الملك خالد الدولي
رائد وهو ياخذ نفس طويل:يازين هواءك يادار بومتعب
محمد وهو يضحك:مالك عنها الا اسبوعين ماسرع اشتقت اجل لوجالس سنتين وش تسوي
رائد:الله لايعوقني بشر مجنون اجلس سنتين
محمد: والله انك حاله مستعصيه
رائد بحب:في حبها لاتلومني
محمد:وانا اشهــــــــــــــد


خالد:شفهم هنااااك
راحو وضمو بعض بحراره
خالد وسلمان:على البركه التخرج يابوغانم عقبال الدكتوراه ان شاءالله
محمد وهو يقرص بعينه:لاتسمعكم امي بس تقوم الدنيا حالفه علي ماعاد اخطي برى السعوديه خطوه وحده
ضحكو وكملو سوالفهم وهم يمشون
وقالهم خالد سالفة امه
كلهم ضحكو الا رائد اللي اكتفى باابتسامه تبين طقم اسنانه البيضاء المصفوفه باتقان
خالد:من فجرالله روحو جبوهم روحو جبوهم
محمد وهو يضحك:وخالتي صادقه ورى ماستقبلتنا من فجرالله
خالد وهو يدف عربيةالشناط قدامهم:المنتخب على غفله
محمد وهويمشي بجنبه: المنتخب يستاهل واحنا نستاهل
سلمان بمزح وهو يتعداهم للسياره: آخذ في نفسك مقلب انت وشهادتك
محمد وهو يفتح الباب اللي خلف السواق ويقرص بعينه ويضحك:جب زيها ان كنت تقدر
سلمان بضحكه وهو يفتح الباب الثاني: لا خل الاوراق لك انا ماقول انا افعل
خالد وهو يحط الشناط في الدبه: والله لا انت ولا هو مانكم قدي اسوق النفخات
هنا فطسو ضحك
"خالد-مازن -رائد طيار"...( الرتبه)



في بيت ابوسمير
ليالي بتفف:ياهالطايل اللي ماعندكم سيره الا هو
منى وهي تطقق بجوالها:الحين وش اللي حارق رزك
ليالي معصبه:كلامكم طايل راح طايل جاء طايل سوى طايل شال
منى وهي تقرص عينها بختها: تحبينه
كشرت ليالي:لا والله وش لاقيه فيه يوم احبه
منى وهي تلعب كراش في جوالها: ياماما واضحه تحبينه ومقهوره منه ليش مايعطيك وجه
ام سمير وهي تدخل الصاله:دقيتن على عمكن وعمتكن ام طايل تباركولهم بترقيةطايل
"طايل مع سلمان في قوى الامن الخاص"
ليالي بطفش:بدت سيرة هالطايل
ام سمير وهي تمسك اذن بنتها على خفيف وتقرصها:صدق انك عوبا ياللي ماتستحين تهرجين على ولد عمك كذا
ليالي وهي ترفع راسها لامها عشان تكون القرصه خفيفه:آي يمه يعور
ام سمير بحزم:عشان ثاني مره تأدبين ولسانك هالطويل يبيله قص
ليالي وهي مغمض عين:توبه تــــــــــــــوبه
فكتها امها وجلست مقابله لهن
:قلتي لرجلك بتروحين معنا
منى وهي منشغله باللعبه:ايه يمه
على كلامها دخل ابوسمير وسامر جاين من المسجد
خبرهم ابوسمير ان اخوه ابوطايل مسوي عزومه كبيره بمناسبة ترقية طايل ورجوع محمد بالشهاده اللي تبيض الوجه وبجيةطلال واستقراره بالرياض
"كان بالشرقيه بس يجي يزور اهله ويرجع"
وبقومة شوق بالسلامه ورجوع جود بنتهم لهم

وقامن البنات يداومن على الاسواق


قبل العزومه بيومين العصر
واقف آخر الدرج وينادي
سامر: اخلصن علــــــــــــي
منى وهي نازله وتلبس العبايه: انا خلصت
سامر طفش وهو ينتظر:باقي العنر وينها
ليالي من غرفتها:عنـــــــــز بعينــــــــــك
سامر ومنى يتلفتون على بعض:بسم الله الرحمن الرحيم
ليالي وهي في غرفتها:شايفـــــــــين سكنـــــــــــي
وبعد دقيقه
نزلت وعبايتها بيد والنقاب والطرحه والشنطه بيد:ازعاج ازعاج ماتخلون الواحد يلبس على راحته
سامر وهو يسبقهم:ساعه تلبسين عشان تروحين لسوق حشى والله عجلي علي بس
منى وهي تلبس نقابها: انتي كيف سمعتينا
ليالي بعد مالبست عبايتها وتلف الطرحه زين:الله خلق لنا سمع"وتأشر على آذونها"



في الديره
بين النخل وعلى العشب
ابوطايل وهو ينادي على ولده
:يابوك اجلس تقهو ريح ظهرك من الصبح ماثنيت رجلك
طايل وهو يفك ثوبه المحزوم ويجلس متربع:وش اسوي لاماوقفت على رؤوس العمال مانجزو شغلهم
وانا رجال ابي كل شي خالص ومزين بوقت
ابوطايل وهو ياخذ فنجال القهوه من ولده:انت مايكفيك تجلس وتراقب الا لازم تحط يدك وحنا ليش جايبين عشرةعمال اجل صرف رواتب على الفاضي خلهم يحللون رواتبهم
طايل وهو ينزل شماغه"مسوي الحمدانيه" ويحطها على فخذه ويحرك شعره ورى وقدام: ماهم اتكانه قبل لاجيك لقيت نخله ماشالو الفرخ عنها والنخله السكريه ماحشو العشب عن حوضها
والساقي اللي يم النخله البرحيه منفجر ومازينوه
الا اهمال وتسيب وترى خصمت من راتب عامل النخل
ابوطايل:ايه هم اذا مانت هنا قامو يماطلون مايشدون

طايل وهو يشرب فنجاله هبت نسمةهواء بارده طيرت شعره ولوحت به وطاحت خصله على جبهته"طلع شكله يذذذذذذذذذذذذبح"
رفعها لورى بيده ورجع صب لنفسه فنجال ثاني ويقدع رطب


في بيت ام رعد
جود مع البنات في غرفتها اللي شرتها لها اختها ام رعد
"طبعا ماقدر اوصف لكم استقبال الاهل لجود دموع ومناحه ولهفه وسلام حار حتى اهل بيت ابوطايل كان في استقبالها في الطار هي ومازن جو يسلمون عليها ويتحمدون الله برجعتها لهم والفرحه موسايعتهم"


البنات جالسات على الارض
"ليالي-منى-روعه-شهد-سهير-البندري-شوق-تهاني"
وبينهن صياني الحلى وانواع الفطاير والقهوه والشاهي والنعناع
ليالي وهي تصب لجود فنجال قهوتها الثاني:والله انك قويه تعجبيني والله
جود وهي تاخذ فنجالها:تستاهل مايجيها نسره الرحمه فيها حرام
"تقصد مرة خالها "
البندري وهي تفصفص"حب":شكلها منقهره من جمالك وجمال شعرك بصراحه ياخالتي العزيزه مثل شعرك وجماله ماقد شفت
جود وهي تضحك"يوم تذكرت وهم صغار":اجل عجبك القرانيس
ضحكو البنات على ايام قبل وهم صغار كانو ماينادون جود الا ام القرانيس
سهير باعجاب:لا ذاك اول الحين ماشاءالله تبارك الله رهيييب وكثافته فظيعه وسواده يهبل
روعه وهي تشرب النعناع: اممم ايه ومع قصةالفراوله طالع خيييييال
منى:مافكرتي يوم تصبغينه
جود وهي تاكل بسبوسه: اذا امي خلت الصبغ صبغت انا
شوق بستغراب:ليش وش معنى
جود:انا اعاكس امي في كل شي مثلا هي تحب الجلابيات والتيورات الطويله انا لا هي تكره العطور العربيه ودهن العود والبخور انا لا احبهم هي تحب الحفلات والتجمعات انا لا هي تكره الفروسيه والخيول والابل انا لا احبهم هي تحب السمك والروبيان انا لا هي قهوتها تركيه انا قهوتي العربيه
البنات:ول ول كل هذا ليش
شهد:متعاكسين في كل شي
سهير بحزن:معليش قال لنا خالي مازن كيف امك تعاملك
جود رغم الغصه اللي فيها ابتسمت:عادي امي مهما سوت فيني ماقدر اكرهها بس في نفس الوقت عجزت احبها
تهاني بوجع:فيه ام بهالقساوه
تتبرا من بنتها وتنكرها قدام المجتمع عشان برستيجها معقوله مخليتك تعيشين عند خالك طول هالسنين وماتشوفك الا مره في السنه كيف قلبها يطاوعها
جود بآلم:يطاوعها ليش لا دامها طول عمري تلعن الساعه اللي جبتني فيها
البنات: اعوذ بالله ولايهمك يااصغر واروع واجمل خاله في الوجود احنا موجودين ونكفي ونزود وبين اهلك واحبابك
ضحكت جود وفرحت من قلب وحمدت ربها انه رجعها لاهلها وناسها واللي يحبونها ولايام طفولتها وذكرياتها



الاربعاء الظهر
مشت السيارات لديره واتفقو يتلاقون جميع عند محطةالقصيم اللي برى الرياض



في الديره
في حظيرةالغنم"الشبك"
طايل يكلم راعي الغنم وهو ماسك طرف ثوبه بيده: اسماعيل اعزل خمس الذبايح ذيك لحالهن واربط الشبك عليهن زين لايهجن
هز العامل البنغالي راسه وراح يمسكهن عشان يعزلهن عن باقي الغنم
طلع طايل من الشبك وصكره وراءه بيد وحده
وراح يشوف القعود اللي بيذبحونه مع ذبايح الغنم-القعود بمناسبةرجوع جود لاهلها-


طلع من غرفته بعد مااستحم ولبس ثوب ابيض وغتره بيضاء لفها حمدانيه
"اغلب لبسه لشماغ والغتره يسويها حمدانيه الا في المناسبات والاعياد والعزايم يلبسها عادي مع العقال"
ولبس كبكه الفضي وساعته الفضيه وخاتمه واخذ بوكه وجواله ومفتاحه في يده
لقى اخته منيره ونوره في المطبخ يصلحن القهاوي
:الله يعطيكن العافيه
خواته بحب:الله يعافيك تحصنت
طايل وهو يحط بوكه ومفتاحه وجواله بمخباه:مداوم على الاذكار الا ام لسان وينها
سمعو صراخها من الصاله
البنات:ذكرن القط جانا ينط
نوري من وراءه وهي تدخل تصفر:ياعينـــــــــــي عليك ياخوي تجنننننننننن خطيييير لاماتحمل انا
ابتسم:انتي متى تعقلين هاه
نوري وهي تاخذ المبخره تبخره:احد عنده هالزين وفيه عقل لو انك مواخوي كان خطبتك لنفسي
مسك طايل المبخره بعد ماتبخر واخذه من يدها ونزله على الطاوله ومسك آذنها وشدها صوبه وهو يبتسم:هالكلام من وين تعرفينه
نوري تسوي نفسها انه يعور: اخ اخ انتم ماعندكم رومانسيه ابد ولا حريه شخصيه ولا دومقراطيه ولا ولا
طايل بشويةجد ممزوج بضحك: بعــــــــــــد "ويطلعها من المطبخ وهو مازال ماسك آذنها" ونوري تسوي اني تعورت-تقلد البزران الصغار لبكو" وطايل ماسك ضحكته:يعور هاه يام الدومقراطيه
طلعها صوب دكة الحريم ويدفها بخفيف ويسوي نفسه معصب:يالله اغسليها الحين قدامي "وياشر براسه" ياللــــــــــــــه
نوري وهي تفرك آذنها وتضحك: اعوذ بالله تسلط ودكتاتوريه وعجرفه
قرب طايل منها بسرعه بيسوي انه بيضربها يبي يخوفها
:اعلمك الحين كيف التسلط والعجرفه يام لسانين
حطت نوري رجلها صوب لي الماء وهي ميته ضحك: توووووووبه علقني على الطوفه ان عدها توبــــــــــــــه
ضحك طايل على خبال اخته بس بعد ماعطاءها ظهره ودخل داخل البيت



بعدثلاث ساعات وصلو اهل الرياض
جلسوا في البدايه جميع في دكةالبنات عشان الشياب ياخذون علوم واخبار البنات
على آذان المغرب تفرقو
الرياجيل راحو يصلون في مسجد المزرعه الصغير
والبنات والحريم دخلو داخل يصلن
بعد الصلاه تجمعن البنات في غرفة نوري وكل وحده تطلع وش بتلبس
منيره شرت لامها وعمتها ام فيصل وبناتها وبنات عمتها ام مازن هنادي وحنان وحريم عمانها جلابيات من مكه"اعتمرت مع رجلها وامه وابوه" وشرت هدايا اخوانها شرت لهم ساعات وابوها وعمانها ورجل عمتها ام سيف"يصير للعائله ولد عمة ابوطايل واخوانه وخواته" شرت لهم كل واحد سبحه عراقيه وخنجر عسيري والبنات شرت لهم عطور من القرشي

شرت منيره لها فستان ابيض ساده طويل جبنيز من قماش التفته بحزام عريض من النحاس
ونوره بتلبس تنوره مدي بنيه فيها خرز اصفر صغار وبلوزه صفراء حلقها قارب جبنيز وعليه فرو بني
نوير فستان ابيض لنصف الساق جبنيز وبحدود الياقه والجبنيز شريطه حمراء وعلى الخصر بنفس الشريطه بس اعرض ومنتهي على جنب شكل ورده
ونوري فستان قرمزي من الساتان لنصف الساق وكت محزوم عند الخصر ومعه سلاسل طويله ملونه
منى تنوره رصاصيه لنصف الساق ومرفوعه شوي على الاطراف وبدي احمر طويل عليه كتابات بالرصاصي وجاكيت ربع كم رصاصي قصير
روعه فستان احمر كت ضيق من الجلد لنصف الساق وعليه محزم رفيع ذهبي وشرت معه سلاسل ذهبيه رفيعه
ليالي فستان بيج لنصف الساق على الخصر محزم من المخمل الاسود وعلى قصةالصدر زهور الجوبير السوداء وعليه جكيت مخملي بيج قصير
شهد فستان من الموسلين البني بقصة تحت الصدر عليها ورد من الفرو البني
جود فستان على شكل تونيك طويل لنصف الساق ازرق وعليه حزام من الجلد الفضي اللماع
سهير فستان كت من الجلد لونه رمادي لنصف الساق وعليه محزم عريض حديدي لونه رصاصي
البندري تنوره من الموسلين البنفسجي مدي وبلوزه بنفس القماش بقصة البوف كت
شوق تنوره مدي من الدنتيل الاورنجي وبلوزه جبنيز الصدر ونصف الظهر شفاف ومبطن من داخل بساتان لماع اورنجي مذهب
تهاني فستان اصفر مكسر تكسير عريض ضيق وقصير لنصف الساق وعلى الخصر محزم ذهبي عريض
جوري فستان نحاسي ضيق كت لنصف الساق كله قروش نحاسيه صغيره
سما فستان زيتوني من الجلد كت بازارير لنهايته وحزام من نفس القماش عريض
دلال تنوره كحليه كلوش من الدانتيل وبدي كحلي من الساتان وعليه جكيت قصير كحلي من الدنتيل
زهور تنوره حمراء من الساتان لنصف الساق وبدي كله تكسير وعليه ورد مذهب وجاكيت احمر محدد بذهبي
هلا تنوره فوشيه من الشيفون طبقات قصيره وبلوزه بوف فوشيه جبنيز
ليلى تنوره سوداء من الشيفون طويله طبقات والبلوزه شيفون عليه ورود بنفس اللون محدده بذهبي لماع
عاليه تنوره خضراء مدي شيفون مبطن بساتان اخضر لماع وبدي اخضر بقصة الحمالات ومنثور عليه احجار الفيروز وعليه جاكيت فيروزي قصير منثور عليه الاحجار لونها اخضر وعلى التنوره حزام رفيع فيروزي من الجلد
ساره فستان ارتكوازي لنصف الساق من الموسلين بقصه من تحت الصدر يلفه شريط فضي ومنثور عليه لؤلؤ وليت عليه جاكيت جبنيز ارتكوازي


اما عند الشباب فقامو يتمشون في المزرعه ويسولفون ويعلقون على بعض ويضحكون
سمير:لا طايل ورائد محد ينافسهم في الفروسيه
محمد:مافلحو الا فيها والا شفهم في الكوره مايعرفون مرماهم من مرمى الخصم
مازن:تذكرون رائد يوم يسجل في مرماه هدف على باله مرمى الفريق الثاني
نايف:لا ويوم يشوت طايل الكوره في العارضه ويكسرها
خالد:عليهم رجلين ياكافي تقول حديد
علي:ويوم رائد يشوت الكوره في راس فيصل جلس الرجال في المستشفى اسبوعين
والا طايل يوم يكسر رجل فارع ويجبسونه له
سليمان: اذكرو الله عليهم "ويلتفت يوجه الكلام لطايل ورائد اللي العيال يعلقون عليهم وهم بس يتبسمون":وانتم يالجثث تكلمو نعنبو دار عدوينكم بس فالحين توزعون ابتسامات كثيره عليكم
طلال:صراحه انا احسدهم على هدوءهم ياجبل مايهزك ريح ورى ماتوزعون شوي من هدوءكم على رعد ونايف وسلمان ذولي عصبيتهم نار ماتقرب عشان يكون فيه عدل ومساواه
عامر وسامر وطلال تقدمو على العيال:تدرون لعصبو كأنهم وش
مازن وخالد وعلي:وش
عامر وسامر وطلال:كأنهم بعارين حرش تبي تضارب
وحطو رجلينهم ماتشوفون الا غبرتهم
العيال ضحكو كلهم ماعدا سلمان ونايف ورعد اللي كل واحد مسك طرف ثوبه وانطلقو وراهم ماتعدو اربعين متر الا وهم ممسوكين
جمعوهم بجنب بعض وربطوهم بشمغهم يدينهم ورى ظهورهم وربطو رجلينهم معها فصار الواحد كانه ساجد
المربوطين:تكفون الفزعه الفزعه في وجيهكم"اول ماقربو باقي العيال منهم"
رعد وهو يضحك:بعارين حرش هاه وش رايكم "وهو يطلع جواله"ببلوتوث هالسنه
صاحو المربوطين وكل واحد يخبي وجهه ورى الثاني:تكفى لاتفضحنا تكفى يارعد
براك:واللــــــــه شي بتصيرون حديث التحليه بلوتوث شباب عائلة الــــــــــ
طلال:انت ساعدنا والا اسكت مافيك خير انت وياه ننخاكم من اليوم امحق مروءه ونخوه عندكم"يبي يشططهم عشان يساعدونهم"
سمير وهو يضرب صدره: افا بس حنا عندها وقدها
واتفقو باقي العيال على رعد وسلمان ونايف ماعدا رائد وطايل
وهجمو عليهم بيطرحونهم ويربطونهم بس انقلبت الطاوله وقدر سلمان ورعد ونايف يطرحون الباقين ويربطونهم
صاح عامر:امحق فزعه
سامر وهو يضحك:ياليتكم قعدو بس وماتعبتو اعماركم
طلع نايف جواله وهنا صاحو المربوطين كلهم لاااا يانايف تكفى
سلمان وهويجلس جنبهم:عندكم ثلاث خيارات مافيه مفر من واحد منهن
الاوله ياتخلونا نصوركم فيديو
ونفككم
العيال بصوت واحد:لاااااا
سلمان:طيب التاليه ننادي البنات يشوفونكم ويسلمون عليكم
العيال صاحو لا لا كلش ولاهذي
ضحكو كلهم هذي فيها قبايل
سلمان وهو يضحك:اجل اخرتها اطلبو من رائد وطايل يفكونكم"وهو يغمز لطايل ورائد اللي فهمو عليه" وهو يقوم: والا ترى احنا بنختار
المربوطين بصوت واحد:نار طايل ورائد ابرد
ضحك رائد وجلس جنبهم منزل رجل وموقف الثانيه:نفككم بس بشرط
العيال:موافقين عليه موافقين
رائد: موافقين بدون ماتسمعون وش الشرط والله انكم تنرحمون
العيال:وش نسوي حكم القوي على الضعيف
رائد وهو يضرب رووسهم في بعض ويضحك عليهم
:اجل عليكم تنظفون اسطبلات الخيل بكره الصبح
العيال بخيبه:ننظفها ليش لا ارحم من البلوتوث والبنات
لاعاده الله من بعارين حرش
الكل ضحك
ورفع طايل طرف ثوبه وجلس نفسةجلسة رائد وصارو يفكون ربط العيال وشمغهم وهم يضحكون
ورعد وسلمان ونايف يعلقون على اشكال المربوطين

بعدها راحو يسبحون العيال في البركه"مثل المسبح موجود في المزارع"

والكل نام بدري لان بكره فيه عزومه كبيره....

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الحفر  
قديم 03-11-10, 05:51 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193104
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الحفر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الحفر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فراشة الحفر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
مساءه
هذا هو البارت الرابع
\
\
\
\
\

يوم الخميس الصبح
بين الاشجار
باسطات فرشتين وسفره طويله عليها محافظ الفطور والحليب والشاهي
ام طايل وهي تمد الخبز المشبع بالسمن البري على جود:كلي وانا امك ولاتستحين ترانا كلنا اهلك
ام فيصل وهي تقرب لها حافظةالمصابيب:اكلي كله ولاتبقين شي عشان تسمنين لاتسوين سواة المهبل ماغير عظام تفصفص
البنات:هههههههه
جود وهي منحرجه ومستحيه من معاملتهم الطيبه والحنونه:آكل ياخاله انتم اهلي ليش استحي
ليالي بتنهيده"مسويه متضايقه" :ايـــــــــــه لنا الله جود لها الاكل والاهتمام واحنا بلوشي
عيال البطه واحنا مانا دارين
نوري تشبك معها: اقول ليول نروح ندور احد يهتم فينا ويعطينا وجه
عاليه:نروح ندور عائله تتبنانا
ام فيصل:عساتس للهجاد صلب انت والا اوآدم"وتلوح بعصاها صوبهن" يوم تتفاولن على اهلتسن مجنن فيتسن بلا
الكل:هههههه
وجلسو يسولفن وجود الفرحه موسايعتها اول مره تحس بالراحه من بعد ماتركتهم قبل عشرسنين

بعد الفطور مر طايل على شاحنات القمح اللي تحمل منهم ووجه العامل المصري محمود يدخل باقي القمح في الكبرى"بفتح الكاف" مكان كبير من البلك او "الشنكو" غرف تخزين
ولف على النخل وباقي المزروعات ومارجع الا والغداء جاهز
بعد الغداء راح للتموين وشرى لوازم العشاء
وعلى العصر ذبح القعود وسلخه ومعه طلال وفياض وعلي وخالد ومازن وبراك على ذبيحه وسلمان ورعد وعامر على وحده وسمير وسامر ومشاري ويزن على وحده
"قعود وثلاث ذبايح من الغنم"

وام سلمان وام سهير وام طلال وام مشاري وام سمير عليهن شياط الروؤس والفراسن وغسل الكروش ومصارين الذبايح

اما البنات بعد الفطور صلحن حلى القهوه وحلى العشاء
وبدن في العصاير والمقبلات والسلطات والمحاشي بعد الغداء
وصلحت ام طايل وام رعد الجريش والمرقوق
وهنادي وحنان ودلال وليلى حلفن الا هن يصلحن القهاوي والشواهي والنعناع والغجر والفطاير على جوري وساره وزهور ومنيره
على المغرب كل شي جاهز وريحة العود يعج بالمكان
تجهزن البنات وبدن يستقبلن الحضور اللي يتوافد من بعد صلاة المغرب
وبين استقبال وقهوه رايحه وشاهي جاي
حطو العشاء بعد صلاة العشاء على طول
"عاده عند اهل الديره والقرى"
على الساعة11 فضى البيت من المعزومين
نامو الحريم والبنات على 12 من التعب والشغل المهلك
وكذلك الشياب
اما عند الشباب فكملو سهرتهم على الدكه على نور الليالي البيض "ليلة15" فما كان له داعي الانوار
طلال وهو يحط المركى تحت ابطه ويتمدد: ادري ماكملتها قلها لو هي بيتين
طايل وهو يرجع غترته القطنيه البيضاء ورى وتطيح بعض الخصلات ونظره للبعيد سكت ثواني ثم قال:
اذكريني لي هدى بالك وراق
وش كثر عانيت منك والزمن
واعذريني لي نسيت الاشتياق
كل حلم راود الحب اندفن
المحبه ماذكر فيها اتفاق
تحرق اقلوب وتختار السكن
منقول
الكل بحماس:صح لسانك
طايل بابتسامه:صحت ابدانكم
سمير وهو يعتدل في جلسته ويتربع:مافيه اليوم فكه لين تسمعنا كل جديدك ياخي صاير شحيح في قصيدك
طايل بضحكه خفيفه:لاشحيح ولاشي بس ماعندي وقت اقصد
نايف:لا لا تتهرب انت عجل علينا
رعد:اجل الليله ماسكينك اخلص علينا مافيه هروب
مازن بخبث وهو يبتسم ويحرك حواجبه لطايل:فاتكم هناك بطل آذني من كثر مايسمعني قصايده مليت منه ابي الفكه يابوك ارحمني يابوك ارف بحالي وهو ماش مستلمني قصايد
تعالت اصوات العيال ضحك وتعليق واللي يساند مازن واللي يعترض يبي يسمع
طايل وهو يعطيهم جنبه ويتمدد ويحط المركى تحت رقبته ويشبك كفوفه على صدره وابتسامه جانبيه على فمه"فاهمهم": اجل سمعهم يامازن من القصيد اللي اطربتك به "ووقف رجل ورجل ممدوده"
مازن وهويضحك: لا من لسانك احلى
العين ماتعلى على الحاجب وانا اخوك
طايل وهو يسحب غترته على وجه: لا سامحلك قول
فيصل بجنب طايل على المركى "ولدجيرانهم وصديق طايل"رفع الغتره عن وجه طايل وحطاها في حضنه: اخلص علينا صاير شايب هالايام ماناقصك الا الحاجونه
طايل وهو يضحك:شابت ركبك
رائد وهو يربت على ركبةطايل :يارجال تراك محاصر ماراح يخلونك لين تقصد
قول والا انفذ بجلدك
تعالت صيحات الاعتراض
طايل وهو يناظر القمر بتأمل: بقول قصيدتين وبعدها اعتقوني تعبااااان ومنهلك حيلي
علي وهو يشرب النعناع: والله انك تنرحم يالله قصيدتين قصيدتين مافي اشكال
طايل:
منك مابي شي وقف ولاتخاف
فصلت نفسي ثياب حدادها
مابقى لك غير نظرات اعتراف
في عيون ماعرفت ابعادها
كنت احبك كنت كالثلجه تشاف
من صفا نفسك اشوف ودادها
وسلامتكم
"منقول"
العيال: صح لسانك لاهنت
طايل:صحت ابدانكم لاندمتو
مشاري وهو يتربع:الثانيه
طايل:
ان تكلمت ماظني يفيد الكلام
وان سكت بحياتي شفت شي جديد
كل يوم تمادى بالخطا في الغرام
كل يوم تمرد وان رضيتك تزيد
غرك اني اسامح كلما جاء خصام
احسب انك معي من غلطتك متفيد
كل مامر عام اتفاءل بعام
اربعة اعوام مرتني وحلمي بعيد
كماحاولت اشيلك في عيوني وانام
بين الاهداب احطك سيد فوق سيد
وسلامتكم
"منقول"
الكل: صح لسانك واعتلى شانك
طايل وهو يقوم وياخذ غترته من فيصل: صحت ابدانكم وعلى الله شأنكم اسمحولي منهلك وعظامي متفككه "ويوجهه الكلام لفيصل"البيت بيتك وانا اخوك واعذرني ماشوف الدرب من التعب
فيصل بحب:روح وانا اخوك هذا بيتي "وهو يضحك" والا ماعاد تميز من التعب والنوم
ضحكو العيال
طايل وهو يبتسم لصديق عمره: شيبت وخرفت وانت الصادق"وهويمشي"يلا تصبحون على خير
الكل:تلاقي خير
اما باقي الشباب اسهرو لين صلاة الفجر صلوا ونامو بعدها

الجمعه الصبح
البنات حول بركةالماء اللي تضخ على الثانيه واللي حاطه رجولها في الماء
ليالي ونوري وعاليه وساره يضخن الماء على البنات حتى دلال وليلى ومنيره ماسلمن منهن وهن يترجنهن يوقفن بس ماش فايده معهن مستمرات في الضخ والضحك
واتفقن باقي البنات على الرباعي
واللي حطن رجولهن اول ماانتبهن لتفاقهن
قدرن البنات اخير ان يمسكوهن وجابت جوري و
سما وهلا ونوره سطول ماء عبؤها ماء وروشو الرباعي به
ومرت الساعات ضحك ومواقف ومقالب

في بيت بالرياض الساعه11 صباحا

مها بميوعه: هلا بحبي هلا حبيبي
فواز بخبث: هلا روحي هلا قلبي هلا عمري هلا حياتي
مها وهي تتقلب على سريرها:هههه كل هذا لي حبي
فواز في نفسه مالت عليك:افــــــــــــــــــا عليك بس ماتعرفين شكثر احبك واموت عليك
مها يقال إني استحيت:الا
فواز:ههه يابعد عمري والله حبي لاتنسين الموعد الليله وتراك لي فاهمه
مها بمياعه:وانا كلـــــــــي لــــــك
فواز:ولاتنسين تجبين معك الشله الباقيه ترى اخوياي من شافوهن آخر مره وهم لا ليلهم ليل ولانهارهم نهار
مها بضحكه ماسخه:جيبات روؤسهم اجل على امرك حبيبي
فواز: يالله حبيبتي بصكر الحين وبتجهز لليله أحبــــــــــــــــــك
مها:ههه وانا امـــــــــــــــوت عليك
فواز:بايو
مها:بايو

في بيت آخر
سحر وهي رايحه جايه بالغرفه تطقق اصابعها ومعصبه وواصل حدها
عهود وهي تمسك راسها:يابنت دوختيني اجلسي خلينا نلقى حل بدل تمتيرك للغرفه
سحر وهي تجلس بجنب صديقتها عهود: قاهرني قاهــــــــــــرني ياعهود هالبدوي مايتنازل ويناظرني حتى يرفض اكون بالاجتماع مع ابوي مدري على ويش شايف نفسه
عهود بحالميه وهي تسوي نفسها بيغمى عليها:ياويلــــــــــــــــــي ياويلــــــــــــــــــي عليه يجنننننننننننن يابخت اللي بتاخذه جنرال ياسحر بلا براد بلا توم بلابطيخ آآآآآآه بس
سحر تناظرها بتكبر ومن ورى خشمها:الحمدلله والشكر لاتموتين علينا
عهود وهي تجلس:ايه انكري انكري انك موطايحه في هواه
سحر بضيق:احبه واموت فيه بس لازم اكسر خشمه
عهود وهي عاقده حواجبها:الحين ماتقولين انه نائب المدير كيف اخوي يقول انه رئيسه بقوى الامن
سحر بتفف:ايه يشتغل هنا وهناك الحين دوريلي على حل بس
عهود:ماقدامكم الا خطةامك عرفتله صح
سحر بحقد: نفسي اشوفه ذليل ومنكسر "وضحكت بخبث"والله لاعلمه قدره
عهود بقلق:خلينا منه مها كلمتك
سحر وهي تقوم تطلع لها احلى فستان لسهره:ايه ليش لاتقولين مو رايحه مو على كيفك
عهود وهي منزله راسها:مدري قلبي قارصني
سحر وهي تحذف على عهود فستان فيروزي ناعم وحلو: خذي هذا البسيه وبلا وجع قلب

بعد صلاةالجمعه"في الديره"
ابوسحر وهو ينزل فنجاله: والله ياولدي ياطايل انت رجال تنشرى ويشهدلك مراجلك وانا رجال مارزقني الله الا ببنت هي كل مالي وانا كماتشوف كبير بالسن وماراح ادوم لها وابي اتطمن عليها قبل لاالله ياخذ أمانتي واناماراح القى احسن منك لبنتي المها واخترتك انت الرجال المناسب لها وتراها جتك عطيه ماوراءها جزيه بس لها شرط واحد وهذه بنتي الوحيده وماقدر اكسر بنفسها
:
ابوسحر:هاه وش قلت

الكل في ذهول واستغراب الا شخص واحد كان مايبين عليه شي وطول ماابوسحر يتكلم كان يناظر فنجاله من غير مايرخي راسه رد بهدوء بعد صمت رهيب كان يمزق الحاضرين
رفع عينه قدام وابتسم ابتسامته المعروفه اللي تذبح ثم التفت لابو سحر:اللي هو
استأنس ابوسحر ان طايل رضخ لهم وبان الحقد في عيونه :والله بنتي مرشحه لفرع شركتنا اللي بلندن وهي تبي تسكن هناك ومنها تساعدها وتأسس قواعد فرعنا وانت ماشاء تجيد عدةلغات وهي مهماكان بنيه وعظمها طري ويبي من ياقف معها ويساندها ويحميها
انصدم الكل من شرط ابوسحر على طايل طايل اللي البعيد يعرفه قبل القريب تمسكه بعادات وتقاليد وسلوم البدو ومراجلهم كبيره بحقه تسيره الحرمه وتتشرط عليه
الكل عينه على طايل وينتظر رده
طايل ونظره قدام
:
يابنت انا للشمس في جلدي حروق
وعلى سموم القيظ تزهر حياتي
اطرد سراب اللال مرتع النوق
ومن الظما يجرح لساني لهاتي
عاري جسد والليل هتان وبروق
دفاي انا والبرد سمل العباتي
ان عذروبني بعض خلانك صدوق
يابنت انا عشق الخلا من صفاتي
وشم على رمال المتاييه مدقوق
لاشك من منهم يسوي سواتي
انا بدوي ثوبي على المتن مشقوق
ومثل الجبال السمر صبري ثباتي
ومثل النخيل خلقت وهامتي فوق
مااعتدت احني قامتي الا في صلاتي
والى افتخر بافعال يمناه مخلوق
يابنت انا فعلي شهوده عداتي
الله خلقني وكلمة الحق بفوق
وملكت الارض وراس مالي عصاتي
منقول
ثم التفت على ابوسحر وهو يبتسم:متـــــأكد يابوسحر اني الرجل المناسب لبنتك.. دور غيرها
تنفس الجميع الصعداء:صح لسانك لاهنت
طايل:صحت ابدانكم لاندمتو اشرب فنجالك يابوسحر
اخذ ابوسحر فنجاله وشربه دفعه وحده من الغيض والقهر والحقد والخيبه
وحلف الا ليجيب راسه ولو يدفع كل مايملك
سامر وهو يساسر محمد:ولد خالنا موب هين
محمد بنفس المستوى وهو يضحك:صرت اخاف من فطنته وحنكته وذكاءه
سامر برتياح:دواء هالشيفه هو وبنته ماعرفلهم الا طايل عزالله انه رجال من ظهر رجال كفو والله

بعد الغداء الكل مشى لرياض
لان العمل استدعى طايل
وسلمان ونايف وسامر ومشاري ويزن وعامر


في البارت الجاي راح نعرف ليش استدعو الشباب
وراح يكون فيه احداث مشوقه

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الحفر  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية همسة شوق من فمك تفكك زمرة جنوني, فراشة الحفر
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية