المنتدى :
الارشيف
وأنا بين التلاقي والفراق ..؟ أدفن العمر وأحفر لي نفق...!
السلااااااااااام عليـــــــــــــكم
اخبااااااااركم ان شاءالله تمام
ابنزل لكم اول رواااايه لي وان شاءالله تعجبكم
{[{[{روااااية وأنا بين التلاقي والفراق ..؟
أدفن العمر وأحفر لي نفق...!}]}]}
البااااااااااارت الااولــ
¤£¤£¤£¤£¤£¤£¤£¤£¤£
متعب :عبود قم اااف خلاص رفعت ضغطي
عبود :اوه متيعب انت دايم كذا ماتخلي الواحد يانام
متعب :عبود يارخمه المحاضره
راحت عليك
عبود نقز من السرير الا هو خابط من فوقه :اه ياحمار
ليشل ما قلتلي اني نايم فوق
متعب :هههههههههه ليش انت نا يم فوق برج ابريده
عبود :وع اخس الله عدوك قل برج ايفل عاد بريده مره وحده
متعب :لاااا يا غبي برج ايفل
ماتقدر تنام عليه لينه من فوق مثلاث فهمت
عبود: ها ايه صح وبريده احسن من لا شي
متعب :ههههههههههههه عبود بلا دلاخه يلا عاد امش
فاتت المحاضره علينا
راح متعب وعبود لجامعه وهم بطريق دق جوال عبود
:الو نعم .. هلا مين ..ها خالد؟ ناظر لمتعب!
حياك الله .. الحمد الله تمام ..
متعب ها
معتب سوا حركه براسه انه يقوله مايعرف وينه
عبود :ونا وش عرفني بهالحمار وينه اعتقد معه جوال دق عليه
متعب عصب من عبود انه يسبه بس ما يقدر يقول شي عشان
ما ينفضح سكت بس يهدده بعيونه
عبود: نعم وانت من قالك اني خويه اصلا انا اكرهه وما واطنه
بعيش الله وذا شفته
تصيبني حالة هستيريه منــ فجاه يطير الجوال
من يده لتفت وشاف متعب معصب ولجوال بيده
عبود :اا اذكر الله اخوي الغالي ولعزيز
متعب قفله وصرخ :لا والله من متى صرت غالي وتو انا احمار وتكرهني
عبود بدلاخه :انا غبي لا تشره علي ميتو مو انت تقول اني كذا
متعب يوم شاف عبود يتغيبا سوا نفسه يتكلم جد :تدري الشرهه
مهي عليك علي الي مصادق واحد مثلك
عبود :ها قول كذا من اول
متعب:هو من المفروض اقول كذا من اول خخخخ
عبود سوا حركت نذاله. مسك جواله ودق على رقم خالد:الو هلا خالد
متعب انقهر عليه يدري انه تنيذل عليه وعصب صدق هو ما يطيق خالد
على وجه الارض
عبود يكمل :ايه خالد متعب عندي قلت اسوي فيك خير وقولك
متعب :عبد الرحمن سكر ولا ترا هاذا اخر شي بيني وبينك
عبد الرحمن حس انه طولها وهو يشوف صديقه تضايق
:ابو تركي امزح معك اصلا ما دقيت عليه ولا شي
متعب :عبود انت عارف اني مازعل منك انت اخوي الي ماجابته امي
عبود:احلف ان امك ماجابتني
هههههه
متعب ابتسم :ههههه اوه عبود بلا سخافه
عبود :ههههههههههههههههههه ايه فك الكشره ياخي
################
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
متعب يرمي نفسه على الكنبه : اف اليوم ركونا بلمحاضرات ورا بعض مابغينا نطلع
عبود: اف الحين انت تقول كذا يادافور اجل انا وش اقول احس روحي اطلعت
متعب :تف بسم الله من عينك
عبود :هههههههههههههههههههه
الله اكبر بس عشان لو جاك بلا ما تكول انا
متعب : على بالك ان عينك مهي حاره
عبود :طيب ذكرنا الله لا تخاف
اقول كلمت امك
متعب : اليوم الصراحه لااأ ليش تسئل
عبود :لا ولاشي بس حبيت اتطمن على خالتي فيها شي هاذي بعد
متعب : كان كذا اكيد مافيها شي
عبود:لاجد متى تروح لهم
متعب :وش فيك نسيت الاسبوع الجاي حفلة التخرج والسنه قربة تخلص ونتخرج ان شاء الله ونفتك من الغثاء نرجع مره وحده نام نام يلا تراني دايخ وبي انام
################
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
المدينه الساعه 4 العصر
ماجد:يمـــه يمــه يمــه وينـــك ؟ وين راحت?? يمــــــه
طلعت ام خلف :نعم وش فيك ازعجت العالم اركد ياولد لا والله به
ابهالعصآ على ظهرك
ماجد :ههههههههههههه جدتي وش سويت لك عشان استاهل العصا
تدرين ابقولك شي بماني ما لقيت بنتك
ام خلف:ويه يقليل الحيا امك ذي
ماجد :ههههههههه ونا ما قلت شي مهي بنتك ولا وش رايك
ام خلف:مجيد اعقل احسنلك
ماجد:ايه ايه لو اني متيعب ماقلتي كذا بس هين ماراح اقولك وش فيه متعب
ام خلف:ويه وش فيه ولدي
ماجد:مو قايل لك ليش تحبينه اكثر منا
ام خلف خافت على متعب ودمعن عيونها :ماجد وش فيه اخوك قلي
لاتكذب علي اخوك فيه شي
ماجد تندم :جدتي وشفيك مافيه شي
ام خلف :ماجد الله يخليك الميمتك اولدي وشفيه
ماجد:يمه يابعد عمري والله مافيه شي انا كنت ابقولك انه يبي يجي الاسبوع الجاي بس انت ماعطيتين فرصه اتكلم
وبعدن متعبـــ .بوووووووووووو مسكتكم وش اتسوون اعترفو
ام خلف انقزت وصرخه :يابو خلــف
ماجد و رنيم ماتو ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم :ههههههههه جدتي ههه وش معنا ابوخلف ههه
ام خلف:وجع يارنييم انت متى تعقلين حرمه على وجه عرس وللحين على شطانتك
رنيم :ههههههههه جدتي يقالك بتضيعين السالفه على رنيم لااااا انا رنيم بنت حصه واخت ماجد وبنت خالة ميتو
وبــ .بس بس مات الحيا ماتستحين ادلعين الرجال وانا جالس عندك اخس عليك
رنيم :مجود محسوبه علي الشفطات أشفطها من حصه
الي اتخليك اتحاسبني على الي يقوله قلبي
ماجد:لاأااا وتعيده بعد رنيم ياتعقلين يا
رنيم :يا ايش
ماجد:يا محرومه من دخول بيتنا اسبوعين
رنيم:لاااا حرام عليك تكفى اموت لو ماشفت وجهك اسبوعين طير اصلا من زينك
ماجد:هههههههه يامسكينه متدرين ان فيه ناس يبي يجون الاسبوع الجاي
رنيم :تكفا عاد ونت عبالك اني مادري من هم مسكين
ماجد:لا قولي قسم
رنيم:هههههههه الا قولي الساعه كم ياصل ميتو
ماجد:ميتو ابعينك صدق ماتستحين
رنيم: مجيد انت الحين وش عليك ياخي هشوم وهو هشوم ماقالي شي
ماجد :انا اخوك بعد
رنيم :وانا قلت مو اخوي بس هشام الكبير
ماجد :رنيم احتــ . اوه الحين انا توي ملبستك الشماغ وجاي اتسوي علي كبير مجيد
انا 22 ونت 16 منو الكبير
###############
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
البارت الــثانــي
§§§§§§§§§§§
اليوم وصول متعب وعبد الرحمن
السعوديه من فرنسا بعد متخرجو وخذو الدكتوراه في الطب وصل متعب البيت
جده ابو خلف قبل الموعد الي قالهم عليه ابيوم عشان يسوي لهم مفاجاه نزل من سياره عبود
متعب:يلا مع السلامه عبود راح اشتاقلك لاتنسى بينا اتصال وان شاء الله ازورك قريب مع السلامه عبد الله تعبتك معاي
عبود :مع السلامه وانا اكثر ابشتاقلك اكيد بينا اتصال
عبد الله اخو عبود :وش دعوى ياشيخ لتعب ولاشي مع السلامه والحمد الله على السلامه مره ثانيه
متعب :الله يسلمك
¤¤¤¤¤¤¤
دخل متعب البيت
كان هادي دخل داخل الصاله كان يبي يصوت الجدته
بس وقف مصدوم من الي يشوفه ملاك جالسه وتابع التلفزيون مندمجه لدرجت انها منتبهت للي دخل عليها
كانت لابسه بجامه بينك برمودا وبلوزه كت ومنسدحه على الكنبه -ركزفيها كانت مهي يم الشاشه - رايح تفكيرها
-متعب بنفسه مين هاذ ي ياربي معقوله رنوم بس ماكانت كبيره كذا معقوله تغيرت اها يارنيم والله اكثر واحد اشتقتله انتي بعد ماماتي على قولتك ياريمي
اف خلوني اصدر صوت عشا ن تنتبه .نزل شنطته بلرض وطلعت صوت خفيف رنيم انتبهت لصوت بس مالتفت له قالت وهي تتنهد
رنيم : اااااه ريوم تتوقعين ميتو نسانا 6 سنوات مهي اشويه اتوقع نسى حتى اشكالنا اصلا هو مايتصل الا على ماماتي بس احنا مو معبرنا مـشتـ ،منو الي قال انه نساكم مستحيل
رنيم انقزت من صوت الرجال
لفت وشافت رجال واقف وراها على طول من الصدمه مو عارفه تحرك قامت تلفت وشافت مقنع جدتها حق الصلاه على طول خطفته ولفته عليها وغطت وجهها
:انت كيف تسمح النفسك تدخل هنا لا وتشوف بنت جالسه وتكمل وتتكلم معهــ
متعب :رنيــم
رنيم انهبلت كيف عرف :نعــــم ممكن اعرف انت منو وكيف عرفت اسمي
متعب :الحين يارنيم منو الي نسى الثاي انتي ولا ميتو على قولتك
رنيم وقفت مصدومه مو معقوله :متعــب مستحيل
متعب :ايه متعب الي طول السنين مارحتي عن باله ولا لحضه وبلخير اتجازينه انك تنسينه ياحيف عليك يابنت خالتي
رنيم: سوري ميتو الحمد الله على السلامه عن اذنك
متعب ابتسم :هه الله يسلمك
رنيم:ارتاح انا رايحه
متعب : وين اهل البيت
رنيم :مافيه احد
متعب :وين راحو
رنيم :معزومين عند عمك ابو دلغ
متعب :ههههههههههههههه دلغ وش دلغ ذي ماذكر عندي عم يقاله ابو دلغ اها لاااا يكون تقصدين دلع
رنيم انقهرة :€تقلده € اها لااا يكون تقصدين دلع ~ شكلها اعجبتك الا اقول وشرايك اتروح لهم مو احسن بعد يمكن تشوف الحبايب هناك يلا روح
متعب داخ عليها وهي معصبه:ههههههههههه اموت انا على المعصبين .على طول قال . انتي الوحدك هنا
رنيم :لا هـنـــ رنيـــــم ونك
نزل تركي من فوق وقف مصدوم وهو يشوف صديق عمره واقف قدامه بعد غياب 8 سنوات مو مستوعب الي يصير .متعب نفس اشي كان مصدوم اخر واحد كان يتوقع يشوفه تركي لنه كان مسافر ل المانيا قبله بثلاث سنوات
.رنيم كانت اتناظرلهم مو عارفه ايش اتسوي دقيقة دقيقتين ثلاث .عشر ربع ساعه ..خلاص مو قادره تتحمل اكثر خاص وهي تشوف دموع متعب الي طلعت على خذه وهو ما نتبه لها
رنيم بعبره :تــــركي متعــــب
متعب اخيرا استوعب وركض لتركي تركي اثاني انتبه وركض لمتعب حضنو بعض نص ساعه وهم ضامين بعض ويسئلون بعض عن احوالهم ودراستهم انتبهو على رنيم
:لا والله الحين الي يشوفكم يقول رجال له سنه مشاف حرمته بس استحومن تحضن بعضكم قلنا مشتاقين ايه بس كذا لا
تركي :هههههههههههههههه انسميها غيره ولا ايش
متعب :هههههههههه مطلبتي رنوم تـــ
تركي: هيه لدلع اختي
رنيم :وع انا اغار منكم مابقى الا هي
متعب :هههههه الا متى يجون مشتاق لإ ماماتي هههه
رنيم: ابدق على مجود واقهر انه ماستقبلك وهو مزعجنا كل وقته انا ابستقبل متعب انا ابستقبل متعب تقل ما سافر الإ اخوه
متعب :الحين انتي تغارين مني ليش ممكن اعرف
رنيم : الحين انت اخذ بنفسك مقلب وراه
تركي:لا قدامه هههه
رنيم :خخخ بايخه ممكن تقول غيرها
متعب : رنيـ .اص رد مجود
رنيم:الو مجود ..مين ريم خير وليش تاخذيه جوال مجود ها ...نعــم وليش بلله عاد مالقيتي الا الرحله هاذي بذات ...وانا وش علي منها
،،'نسيت تركي ومتعب انهم عندها ،،' ...اوه ريم انا انسه دلغ ملغ ذي ماطيقها اف بس اتردد دايم انا اصلا ابوي يقولي انتي مراح تخذين الإ الدكـــ وجمدت الكلمه بفمها وهي تشوف متعب ايناظر لها و يبتسم .انتبهت الصوت دلع وطرت بالها فكره قالت ريم ماماتي عندك ...اها عبالي عندك المهم توقعي من جا بعد مرحتو
...هههههه حلوه اصلا كان تروك عندي بس نايم يلا معرفتي ... هههه اصلا عارفه انك داجه بس ابقولك بس 'قالت بهمس '' حطي سبيكر ... اها اقول ... استعدو...هههههههههههه خلاص ابقول ... ''قالت اسمه بدلع ''مـــيـــتـــو
رنيم :اااااااه اذني ياملى لمصع ...خخخ مو قايله يوم اقول اجلسي عندي وتعيين احسن ... ههههههه قولي عمتي رنيم اول مو رنيمو دبل تسبدي مجود فيها ...
نعم انسة دلغ ونتي وش عليك متى وصل ...كيفي موتي قهر ...ريم اقلبي وجهك انا بسكر ...
ايوه جالس عند تركي ...هههههههههه انتي بس تعالي تشوفين بلااوي ...يلا بااااي فضيتي رصيدي
تركي :لا كان طولتي اكثر بعد
متعب: وانت وش عليك منها
تركي:ايه وشعليك مو انت الي تصرف من جيبك
رنيم :عاد الي يسمعك يقول انت الي تصرف من جيبك ماقول الا
فديت هشوم بس
:فديت الي يتفداني تــ وقف مصدوم وهو يشوف متعب
متعب وقف يوم شافه:ابو فهد
هلا والله .،.بس هشام ضل واقف مكانه ولا تحرك
تركي ورنيم واقفين مو عارفين ايش ايسوون ومن معه يصيرون مع اخوهم ولا ولد خالتهم وصديق تركي ويمكن اقرب له من هشام
هشام:___
متعب تقدم قريب منه:يالله متى بيضل الوضع ياهشام
متى تعرف اني مالي يد بلموضوع انت عارف اني ما تغربت 6سنوات الإ عشانك عشان احميك هشام انت مو بس ولد خاله انت اخوي حرام عليك كفايه ياخوي كفايه 8 سنوات عقاب على ذنب ماارتكبته ثمان سنين هجران ثمان سنين حرمتني منك ومن تركي ومن ناس كثيرين غالين على قلبي
هشام كان يناظر له وهو مصدوم من كلامه توه يدري انه عشانه سافر وتغرب بس مع كل هاذا مايقدر يغير شي
عرفه وشافه بعينه وسمعه
كان بلبدايه مو مصدق في متعب بس خالد جاب ادله وبراهين ضد متعب كان دايم يكذب اعيونه وصدق عقله الي يخليه يندم طول عمره
بس مع هاذا مايتوب يرجع
كان يناظر متعب وهو يتكلم يشوفه وسمعه يقول غير الي قاله خالد السنه الي فاتت بس يتذكر خالد تنمسح كل الصور المتعب وتبقى الصوره الي صورها خالد له من الموقف الي صار ..رجع على ورا وهو يقول
:لا لاسنين ونت تخدعني بس الحين لا لا انا مستحيل اصدق مسرحياتك الي اتسويها عشان تخدعني
متعب صرخ:متى خدعـــــتك قلي متــــى اذكر شي من خداعي لك لاتهرب انت كذا دايم تهرب مستحيل اتواجهني عارف ليش لنك ماعندك شي تواجهني فيه
تعاااال وين هارب هشــــــام.بس هشام طلع وصفق الباب وراه .رجع متعب ورمى نفسه على الكنبه منهار
متعب :ليــــش ليــــش يسوي فيني وفي نفسه كذا متى راح يعرف انه راح يطيح في مصيبه اكبر من المصيبه هاذي انتم عارفين ان خالد هاذا كان في باريس قبل ارجع بسبوعين وكان يلاحقني بس كان عبد الرحمن يصرفه عارف ياتركي كنت امتحن متحاني الخير وكان متحان مهم ومصيري عطل سيارتي رحت على رجليني كان عبود مخلص امتحانات ارسل ثلاث ارجال علي بطريق وتضاربت انا وياهم شافوني بعض الطلاب العرب وساعدوني لنهم كانو يعرفوني تركي دخيلك قولي كيف اكشف له نوايا خالد
تركي :متعب انا وانت عارفين هشام وطريقه تفكيره صعب والله صعب
متعب :انت عارف وش هدف خالد هدفه انا بس عن طريق هشام
رنيم :طيب ليش وش معن انت
متعب :.....
تركي :مشكله قديمه بين خالد و متعب
رنيم شكت بلموضوع بس سكتت لن تركي موجود
متعب حب يغير اسالفه دايم
:امي تأخرت
:ميتــــــــو اشتــــقتلك
التفت متعب الا ريم ناقزه وضامته رجع على ورا من قوة نقزت ريم بغا يطيح بس تركي كان وراه امسكه.
متعب يضحك :هههههههه ريومه خفي هههههه وشتاكلين انت صايره درام
ريم تضربه على متنه:مالت الحين انا جايه طايره مشتاقه حتى تروكي نسيت اسلم عليه ونت تسبني
متعب :هههههههههههه اسفين حتى انا والله مشتاق لك
تركي انقهر وغار :الي يضم ولي مشتاق واناطوفه عندكم ها ولا ايش
رنيم :ونت الصادق مو طوفه ثنتين
ريم استحت :هههه مو قصدي اسفه
تركي :لاوالله وهاذي وين اصرفها انا زعلان
ريم : تـــركي
تركي بدون شعور :عيون تـــ
متعب :لـــــلا روح ضمها بعد الدنيا صارت مسخره
:ماشفت شي ذولا يسوون بلاوي
متعب:لا وانت مستانس ها
ماجد يمشي لا متعب:ههههه وش ورانا نشوف افلام بلاش وعلى ارض الواقع
متعب:والله انه يبيلك شغل بس نجله اشوي سلم علي ولابعد منت مسلم
ماجد :ليش فيه احد ماسلم عليك
متعب :ايه انت من دخلت ونت تفضح نفسك وماسلمت
ماجد ضم متعب وهو يضحك :يامرحبا الف بك في دار ابو .ولتفت الرنيم بعدين رجع المتعب.وقال بصوت عالي وكلهم قالو معه ابوخلـــــــــف
فاجاه دخلت الجده :وينه وين خليفة ابوخلف يا متعب يابوي
متعب من شاف جدته طارله وحضنها :ياروح متعب انتي وشلونك يايمه عساك طيبه وشلون صحتك
الجدة :طيبه ياعساك طيب ياوليدي خلاص معاد انا مخليتك تروح الديرة هالكفر مرتن ثانيه انت سامع
متعب :هههههه ابشري خلاص ماني رايح يالغلا انتي امري لك الأمر يجديده
الجده:صدق يامتعب معاد انت رايح بتجلس عندي
متعب :صدق يالغاليه ابجلس عندك
الجده :يوالله يوليدي انا دايم اقعد الحالي محدن يونسني .
تركي وماجد ناظر البعض
ماجد:جدتي الحين انتي دايم تجلسين الحالك ها
الجده:ها انت اسكت لا تكلمني
متعب:ههههههههه انت وش مسوي بلغاليه يمجيد
ماجد:انا وش سويت ماسويت شي بس اني قلت انتي عمرك 60
الجده اخدت العصا وعلى راسه
تركي صرخ جت الضربه عليه :اه يراسي حرام والله الحين الي يتكلم ماجد وانا اكلها دايم ياعالم والله حرام
الجده مدريت عنه:ايلي ماتستحي انا عجوز انا اصغر من ابوك ياقليل الحيا وتقولي عجوز شفت يامتعب محد يحترمني لا اخوانك ولا عيال خالتك غير رنيم فديتها
تركي:جدتي الحين انا سويت لك شي حرام توك كافختني بعصاك ما قلت شي
الجده:تكذب علي يا تركان يالحمار رجل (ن ) هاذا كبرك وتكذب على جدتك
تركي توهق تولته :جده توك بتضربين ماجد وضربتيني
متعب ميت ضحك على مناقر جدته معهم:بس خلاص ازعجتو الغلا وشفيكم عليها
يمه امري وش تبيني اسوي بهم
الجده تستانس من متعب معها صح ولا خطا:فديتك يامتعب يعل الله مايخليني منك يالغالي ياولد الغاليه
متعب ابتسم وضمها وهوساكت . كان يبي يسئل عن امه بس وقف وهو يشوفها واقفه على الباب ودموعها على خدها تسيل قام ومشى لها
ام متعب : متعب .وبكت بصوت عالي .تعال ابضمك تعال ياخلف ابوي
متعب ركض لها وضمها وبكى لبكاها وكان مشتاق لها
6سنوات مو بسيطه
:فديت رجليك ياامي اشتقت لك كيفك كيف صحتك
امه تمسك وجهه بين ايدها وترجع اتضمه : ابخير ياجعلك ابخير ياوليدي انت وشلونك وش اخبارك وخبار عبد الرحمن
متعب يمسك يدها ويمشيبها عند جدته جلسها وجلس بينها وبينجدته وحضنهن : انا بخير وعبود بعد تمام وان شاء الله إنا نبي نصير اكبر دكاتره بلبلد ونرفع روسكم
امه:امين يالغالي الله يوفقك ويسر دربك انت وخوانك
ريم :لا زين تذكرتينا انا زعلت
ماجد:عمرك مارضيتي يا
تركي راح لها ولفها ولف يده من ورا ها :هيه حدك عاد كل شي الا ريمي
نط متعب وسحبه مع شعره:يالحمار متستحي تحضن اختي وقدامي بعد .وهو ماسكه سمع صرخة ماجد
ماجد :حـرااااآآااام عليك متعب اتخرب على الفلم انا دايم اتابعه
متعب سحب تركي عند ماجد ومسك ماجد وضرب روسهم ابعضها :عشان تتعلمون تـسوون الحركات مره ثانيه
تركي _ماجد:اااااه حرام عليك
تركي ونت وش عليك مرتي وكيفي
ماجد:الحين انا وش سويت
متعب :لــــلا انت اسم الله عليك ماسويت شي بس اتشوف هالحمار وتضحك
ماجد:هم دايم يسوون كذا قدام هشام كان يضحك على ريم اذا استحت وهجت مثل الحين هههههههههه.
متعب سمع اسمه وتضايق قام وطلع برا .تركي حس فيه قام يبي يلحقه
رنيم :تركي خله ابروحه احسن له
ماجد يناظر لهم :وش فيه ليش تضايق متعب انا قلت شي زعله
رنيم :لا ماجد بس هو شكله اشتاق للمدينه ويبي يتمشى فيها
متعب ...ااااه ياالدنيا كناء هنا نلعب ونتسابق وعايشين حياة حلوه وفجاه نتفرق كذا بدون سابق انذار ااااه ما قول الأ حسبي الله على الي كان السبب $راح يمشي وهو سارح بفكاره انتبه لنفسه كان في مكان اخر مره جاه قبل 8سنوات ايام هشام تركي وعبدالرحمن وشباب كثير وو اه خالد الي انكر صداقة 22سنه مسحها بلحضه لعب فيه الشيطان بس بعد ها استمر ومرتاح لين شتت شملهم بس ماقدر لتركي وعبد الرحمن رغم ان تركي مكان موجو بس مستحيل يصدق بمتعب ¥مشــــــــى لين وصل مكان كان دايم هو وتركي و عبدالرحمن يجلسون عليه كان هشام دايم ينكد عليهم لنهم يعيشون جو فيه هو مرتفع عن المكان الي يجتمعون فيه €جلس عليه وبدى ينشد ابصوته الساحر
الي يسمعه غصب عليه ياقف و يسمع ££.
,, ارجوك عطني دقيقه.. علمني وشي الحقيقه
ان كانت العشره شعره.. كل(ن) يفارق رفيقه
يعني تبيع الوفاء في سوق ..هم وجفاء يعني نسيت الي حبك
بعت الوفاء فلخفاء رضيت انا ..
اكون غلطان عشان ترضى بغفران
لولا غلاتك وحبك ماجيت ساري وشفقان..
جيتك من الشوق ضامي
وسقيتني مرحامي يااااااليتني
ماعرفتك ولابديت بسلاامي...
كنت احسب تحس فيني ويبكيك دمعي وحنيني..
وضاهر اضن خايب ماحركك دمع عيني ..
خذ الي تملك وروح يكفيني من جروح
هاذا زمن العجايب ماتنضمن فيه روح ..
اسمحلي بدعي دعاء دوم الله ياجازيك في يـــــــوم ...
.وتشووووف فعلك بحسره وتشوف دعوااااات مضلووم
وتشووووف فعلك بحسره وتشوف دعوااااات مضلووم
(المنشد ناجي الحقباني )
..قطع جوه جواله يدق شاف المتصل رقم غريب .اف مالي خلقه منهو انكد هاذا حطه صامت ورجع يناظر حوله شاف سياره واقفه بنفس مكانهم بس بعيده عنه عجز يعرفها قام يبي يروح لها بس دق جواله من جديد متعب تنرفز خلاص وصلت معه من الزعاجات ارقام غريبه وغلبها بنات وهو مهو راعي البنات رجع وجلس رد وحطه سيكر لن اذنه توجعه اذا قرب الجوال لها :نعــــم اعوذب الله انتم قلق للعالم
:هههههه ليش تبي تقولي انك متوذي منهم ههههه انت ماشفت شي
متعب :خير هاذ انت وشتبي مني انا ابي افهم وش تبي بضبط
:انا مابي شي ابي اثبت لهشام ان الي فضله علي مو احسن مني فهمت واشيا ثانيه النفسي عاد ذنبك ان هشام صار اخوك مو ذنبي
متعب:الحين انت يوم تقلب علومك علي ليش
خالد :لا بس كنت اقول تذكر السالفه الــ
متعب :الله ينتقم منك
خالد: بعدك ماشفت شي من انتقامي
متعب :انت شخص مريض ولا تقوم الدنيا عشان اني رفضتك ياخي مو اول واحد ينرفض
خالد :انت رفضتني عشان انا خالد وهو هشام انت دايم اتفضله علي واصلا انت ماشفت شي انا اخلص منك انتقم من هشام لو ماكان موجود كان الحين رنا زوجتي وفهـــد ولدي
متعب :جــــــب ياحيوان لا حتى الحيوانات اشرف منك لاتجيب اسم اختي على السانك يـــ
كان بنفس المكان من الجهه الثاني وشاف متعب وهو جاي من بعيد واضح عليه انه مسرح قام بس ماقدر يمشي لنه لو تحرك شافه وهو مايبيه يشوفه فجلس في مكانه جا متعب وجلس بلجهه اليسار قريب منه فوق المرتفع الي دايم يجلس عليه هو وتركي جلس تقريبا نص ساعه .دمعت عيونه وهو يسمع متعب ينشد ¤الصديق ¤ سمع جوال متعب يدق بس مرد متعب دق مره ثانيه شاف متعب وهو يسحب الجوال معصب
ورد عليه بس بعد مابعد عنه وهو حاطه سبيكر بس الصدمه الصوت خالد وش يبي ابمتعب قرب شوي وصار يسمع زين سمع كل المكالمه سمع اسم زوجته وجنت جنونه وماحس بنفسه الا وهو رايح العند متعب و يسحب الجوال .ويخليه واقف مصدوم من هشام
هشام :ياحقير يا يـ**** يخسيس انت كيف تتجرا وتجيب اسم زوجتي على السانك
خالد:من هشام اسمعني ترها مؤامره من متعب عشان يخــ
هشام :جب يالخاين
متعب سحب الجوال من هشام وقفله عطاه ظهره ومشى راجع
..هشام يصوتله بس هو كمل ولا عبره هشام اخيرا فهم الحقيقه بس متعب مستحيل يسامحه بس راح يحاول زي ماسوى متعب معه 8سنين
هشام :متعــــــــــــب ارجع تكفى يامتعــــــــــــب ولله حرام عليك رد علي خل نتفاهم
خلني اقولك سالفهـ
.جلس على الارض وهو ينادي متعب بس متعـــــب مارد عليــه
3§§§§§§§§§§§§§§§
عند خالد صابه جنون كيف ان خطته افشلت 8سنين يعد ويفكر اخر شي يطيحه متعب وبنظر خالد انتصار لمتعب زاد حقده اضعاف عليه
خالد:كيف صارت اكيد تخطيط متعب بس هين يامتعب ان ماقلبت اطاوله عليك ماكون خالد يا بـــ
:مجنون انت اتكلم نفسك
خالد:خيــــــر الواحد يبي يجلس مع نفسه شوي مايقدر
فالح :يجلس مو ينهبل علينا بعدين ابوي مرسلني عليك يقول خله يجي بعدين سولف على كيفك
خالد :اف وشيبي مو فاضي له
فالح:اف منك انت والله انك ماتخاف ربك ياحمار احد يقول لبوه اف
خالد :روح زين فاضي النصايحك انا طالع وذا رجعت اتفاهم معك انت وشيبه الي ازعجني بكثر نصايح ياخالد سو ياخالد افعل طفشتوني من البيت
فالح :طس بنبكي عليك يعني ياخي فراقك عيد مو محصلين منك الا انكد
فجر:روح ولقلب داعي عليك هههههههههههه سوري اقصد داعيلك
خالد سوا حركه بيده لها:مااااالت عليك ..طلع من البيت وهو متنرفز حده ركب سيارته وهو يسب ويشتم في متعب وفالح وهشام وفجر اخيرا ب اهل البيت كلهم وطلع من البيت ومن الحاره كلها ومسك خط المدينه ولعصبيه عند ضاربه داس على البانزين بقوه
و.و. و طلعت بوجهه شاحنه
كان مسرع بجنون حاول يلف يمين يسار يحس اطريق سكر بوجهه مو عارف يلف السياره سيده ماشيه يشوف الشاحنه قريب حس انه ميت خلاص سكر عيونه عشان مايشوف نهايته سمع ارتطام قوي اخرشي وبعدها غاب في دنيا الظلام ...
بعد سااااااااااعه من الحااااادث
لاحول ولا قوة الا بلله .شوف شكل السياره!! ..ايو الله شكل الرجال مسلم ياناس ..اتصلو على الاسعاف ياعالم ليش التجمهر بدون فايده ..تعالو نشيله اظاهر مو جاي الاسعاف من الزحمه ..لا انا سمعت واحد يتصل قبل شوي..ياشباب جا اللاسعاف افتحو الطريق بسرعه ...جا الاسعاف وشال خالد . ..ياشباب هاذا جوال المصاب ..جا واحد من الشباب وخذ الجوال ..انا ابتصل ب اهله يروحون له .فتح الجوال فتح الاسماء بس عجز ياخذ اسم كلها رموز مو عارف البنت من الولد وراح اللمكالمات الصادره شاف ارقام اخر رقم ركز فيه حس انه شايفه دق عليه بس محد يرد دق ودق واخيرا رد بعد 5 محاولات.
:خير مو تو انا مسكره بوجهك كيف تدق يا حــــ
:متعب
متعب :من عبود وش جابك عنده لا تقول قلب مخك انت بعد
عبد الله:انا عبد الله مو عبود
متعب :خير وشجاب رقم خالد لك
عبد الله :متعب خالد سوأ حــــــادثـــ وحالته خطره انقلوه للمستشفى
متعب :انا وش علي سوا حادث ولا سوا سباق وش اسويله ياخي احسن هاذا جزاء ضلمه لي
عبد الله :استغفر ربك لا تتشمت
متعب :انا ماتشمت بس اقولك انا ذقت الويل منه
وبعدين انت مالقيت الا انا تتصل فيه ياخي اخوانه كثر اتراب اتصل في واحد منهم
عبدالله :انا معرفت انه خالد الا يوم قلت اسمه
متعب :طيب سكر ودق على فالح اخر رقمه 478 انتظر اتصالك ابحالة وفاته اتبشرني يلا سلام
عبدالله :الله يهديك ياشيخ مع السلامه
متعب :لحضه قول العبود يتصل فيني الساعه 10م اوكي يلا بااااااي
انتـــــــــــــــــــــــهى الباااااااااااااااارت الثااااااااني
اتمنى انها تعجبكم الصراحه هي اول روايه لي
يعني بديااااااااااتي لاتنسوني من ملاحظاااااتكم لي ودعمكم
توقعااااااتكم
كان اعجبتكم راح اكمل
واذا لا راح اوقف تنزيلها هنا
دمتم اختكم ؛×××تعال وداوي جروحي×××
|