كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت السادس والاربعوووون
قراءة ممتعه
حورانيـــــه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مكـــــه
افاقت على صوت منبهها التفتت لمكانه فلم تجده
بسرعه قامت وراحت للحمام ..تأكدت من انها طاهره ..اغتسلت وخرجت صلت و تناولت جوالها واتصلت ...
عادل:هلا والله
عبير :السلام عليكم
عادل :وعليـــكم السلام
عبير :وينك ...؟
عادل :تحت في البهوا والحين طالع ..بغيتي شي ..؟
عبير لا خلاص ...ولا شي سلامتك ..
عادل وصل ودخل عليها وشافها وباين انها متضايقه :خير عبورتي اش فيش ..كأنش زعلانه ..
عبير :لا والله يعني ما تدري اني بزعل
عادل ابتسم :لا والله ما ادري وليش زعلانه طيب
عبير :اسأل نفسك
عادل وهو يكتم ضحكته على شكلها :سألتها ..تقول ما تدري
عبير وبزعل التفتت فيه بنظره اول مره تسويها :عــــادل
عادل :عيونــــــه
عبير ابتسمت :ليش ما صحيتني انزل اصلي معاك
عادل :اهااااااه ..وهذا الي مزعل اميرتي ...
عبير بدلع :ايه هذا الي مزعلني يعني عاجبك توني اصحى واصلي ..يا ويلي وبرمضان بعد ..
عادل :بصراحه رحمتش طول اليوم ونومتش كلها قلق وتتقلبين وتتأوهين ..حسيت ان العمره امس تعبتش فقلت ترتاحين وعلى صلاة العصر ان شاء الله ننزل ونفطر في الحرم ونجلس لمتى ما ودش ...اخطيت يوم هذا علمي ...؟
عبير:لا بس انا ودي كل الفروض اصليها بالحرم ..
عادل :الله بيجازيش على قد نيتش وابشري على هالخشم ما عاد اسويها ..رضينا ..؟
عبير ابتسمت ولم ترد ..
يالله اش رايش بننزل هالحين نتجول بالمراكز القريبه وناخذ معانا شويه هدايا للاهل .....
عبير قامت وهي مستانسه وفي قلبها فرحه كبيره انها ما طلعت معذوره رغم توترها من نقاط الدم الي شافتها ولكنها لن تضيع هاليوم بالتفكير والتوتر ومتى ما رجعت للرياض راح تسأل امها ..
..............
......................
...............................
بعد مرور يوم كامل قضاه نواف في غرفة الملاحظه حتى استقرت حالته ..خرج لغرفة التنويم ....
في المستشفى
الوقت بعد صلاة التراويــــح
غرفه نواااف
ابو نواف واللي من الصباح وهو موجود من يوم ما نقلوا نواف لغرفة التنويم العاديه بعد تحسن صحته ...
ابو محمد ..والي راح لبيت اخوه بعد التراويح وجاب امه وام نواف واثير .....
صالحه وزوجها ...
الكل كان في الغرفه ما عدا اثير وصالحه الي ضلوا بغرفة الانتظار لان المكان زحمه
ابو نواف :اللهم لك الحمد جات سليمه مع ان الطبيب خوفني وقال لو ابطينا عليه اكثر من الممكن الله لا يقدر ينفجر شريان ويصاب لا سمح الله بسكته دماغيه
ام نواف ومن ورا غطاها ..بان صوت انينها وبكاها وهي تجاهد الالم والحزن
نواف وبصوت خافت ومتعب :يمــــه
ام نواف :لبيــــه
نواف: لا تبكين ..يالحبيبه ...شوفيني طيب والحمد لله
ابو محمد :يام نواف اللهم لك الحمد ونوااف طيب وماعليه شر ان شاء الله
ام حسن وهي تمسح دموعها :عسى عيني ما تبكيه ولا تبكيكم يا عيالي ...وش الي جاك يا ولدي واش الي رفع ضغطك
ابو نواف :الطبيب يقول واضح انه فيه اعراض ولكن نواف مهمل الله يهديه
نواف بنفس الصوت :ما ادري ما قد حسيت بمثل هذا الالم من قبل
احمد زوج صالحه :اكيد يا نواف مثل هالالم ما قد حسيت لكن اعراض يا خوي ما قد حسيت
نواف تذكر الضيقه الي تجيه وقال :احيا نا احس بضيقه في صدري بس ومن قريب ما هي مبطيه
صالحه دخلت عليهم وهي تقول :خلاص لا تتعبونه يالله يمه وانتي يا جده وانت بعد يبه روح البيت وارتاح وبكره ان شاء الله نرجع له ويمكن يعطونه خروج وهو يجينا والتفتت في نواف وابتسمت
نواف ابتسم وهو يقول :أي والله يبه روح ارتاح من الصباح وانت معي
ابو نواف:واش عليكم مني ماني برايح
ابو محمد :لا والله ان تروح خذ امي وام نواف وروحو
ام حسن: واثير...؟
ابو محمد التفت في نواف وقال :لا اثير خلوها انا بارجعها معي بس بنجلس مع نواف شوي
نواف ابتسم وتنهد وحاس انه فعلا وده يشوفها ويطمنها بعد ما خرعها ..
الكل خرج وصالحه مرت على اثير وقالت لها انهم خرجوا وان عمها ونواف ينتظرونها
اثير وبتردد وخوف دخلت
اثير بعد ما شالت الغطا عن وجهها :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
نواف انصدم من شكلها وجهها المورم وعيونها الحمرا والناعسه من كثر البكاء
ابو محمد :انا استأذن باخليكم شوي ..والتفت في اثير وهو يأشر لها تجلس عالكرسي..اثير انا برى في الاستراحه
اثير التفتت في ابوها وهزت راسها بالايجاب
ابو محمد طلع واثير جلست عالكرسي وعيونها في حظنها ومنزله راسها
نواف اطال النظر فيها وتأمل اهتزاز كتفيها وهي تبكي بصمت
نواف :اثير
اثير رفعت عينيها وبدون رد ..لانها تجاهد غصه البكاء
نواف اشر لها بيده وهو يقول :تعالي ..قربي ..
اثير قامت وقربت منه
نواف اشر لها تجلس قدامه عالسرير وهوتحرك وعدل جلسته
اثير استجابت له وجلست واطرقت راسها
نواف مد ايده وسحب كفيها الي قطعتهم وهي تفركهم ببعض
اثير رفعت عينها وتلاقت عينيها بعينيه الكسوله من اثرالتعب
جاهدت بكاها وهي تحاول اخراج الكلمات وبصعوبه شديده :حمد الله على سلامتك يا نوااف
نوااف ابتسم وهو يعصر عينيه ويجاهد الالم والضيقه :الله يسلمش ..سامحيني يا اثير ..خوفتش ...
اثير :لا انت الي سامحني انا صرخت عليك ورفعت ضغطك
نواف ابتسم بقوه وضحك بخفه وهو يقول :لا والله انتي مالش دخل يا اثير ....
طالت النظرات المتبادله ليقطعها نوااف وهو يقول :اثير انا محتاج اجلس معاش واتكلم ....
اثير :عن ايش يا نواف بنتكلم
نواف :عن حياتنا ...
اثير بخوف :وش فيها حياتنا
نواف لا حظ خوفها فابتسم وهو يقول :اثير انتي مرتاحه بالعيشه مع اهلي بنفس البيت
اثير تبدد خوفها ولكنها عادت للاستفهام :ليش تسأل
نواف :بصراحه انا متضايق واحس فيه شي يجثم على صري ويضيق خلقي لا دخلت البيت وانا اطلع ضيقتي والمي فيش ..
اثير ابتسمت :بس انا ما شكيت
نواف بابتسامه اجمل :اناعارف بس انا احس ...
اثير :هالكلام ماهو وقته الحين انت اول اطلع بالسلامه وبعدين نتفاهم
نواف سحب كفها وقبلها ومسح عليها وهويقول :انااسف يا اثير على الكلام والتصرف الي طلع مني ذاك اليوم ..
اثير ارتعشت اوصالها وبلعت ريقها وما قدرت تتكلم واكتفت بأيماء راسها ...
قطع هالحظه جوالها وكان ابوها
ابو محمد :اثير اطلعي اصحاب نوااف كلهم وصلوا وينتظرن بيدخلون عليه
اثير بارتباك :ايه ايه خلاص الحين اطلع.. ثواني بس
نواف :اش فيه...؟
اثير وهي تعيد لبس طرحتها وتثبيت نقابها :اصحابك عند الباب ودهم يدخلون وابوي ينتظرني
نواف :اثير
اثير :لبيه
نواف اغمض عينيه والمه يزيد وهو يتنهد :روحي مع عمي وخليش عندهم لين اطلع
اثير ابتسمت :لا انا في البيت انتظرك لين تطلع ..وبدون تردد قربت منه وطبعت على جبينه وبين عينيه قبله وهي تقول ..لابأس طهور ان شاء الله
نواف تنهد وتمنى انها ما طلعت وظل يراقب طيفها ورائحتها تقتحم اسوار خلايا رأسه العنيد ...
""احبها ...نعم ..احبها لم اعد اشك في ذلك ابدا .,,,ولكن .....
شيئا ما يقف بيننا ....؟؟؟؟؟؟
..................
........................
..............................
مرت يومان على الاحداث السابقه
اليوم عبير زارت اثير
عبير :الله يا اثير قسمكم يهبل انيق ..
اثير :هذا كله ذووق نوااف
عبير :ما يحتاج اكيد من يومه نوااف وهو كشخه وذوقه رائع
اثير ابتسمت
عبير جلست على كرسي متحرك وهي تقول : طيب بكره نواف بيطلع ان شاء الله ..وش سويتي من استعدادات لاستقباله ..
اثير بتعجب :ما سويت شي واش اسوي ...؟
عبير :يا غبيه ...معقوله .. يعني تعب وطاح وله كذا يوم غايب ومو أي غيبه بالمستشفى المسكين وبتستقبلينه استقبال عادي وكانه ما قد غاب
اثير وهي متحفزه :عبير لا تغلطين ..علميني بالله اش اسوي وقسم بالله ما جا في بالي شي من الي انتي قلتي بس هالحين تشوقت ..
عبير ابتسمت وهي تقول :حلوا ....والله اني طلعت ماني بهينه اصلح استشاريه اسريه
اثير :اخلصي هالحين علميني ايش اسوي وبلا تمداح في نفسش
عبير :اسمعي جيبي الاب توب وخلينا ندخل مواقع اعرفها بناتها شاطرات بهالحركات
اثير وعبير مر الوقت وهم يجمعون افكار ولكن عبير انقهرت من اثير وهي اكثر الاشياء والطلبات الجريئه ترفضها
عبير :بنت اش فيش ليش رافضه ..انتي متزوجه والا لا ..
اثير :ما تصلح وبس وما اقدر اسويها ...
عبير :ليش بالعكس ترى الرجال ما يجيب راسه الا هالحركات
اثير :كل الرجال الا نواف ..نواف غيـــــر.. غيــــــر
عبير :اشلون غير ..ما فهمت ...
اثير تنهدت وبزعل قالت :عبير انا ونواف حياتنا ماهي بمثل حياتهم علاقتنا لحد الان متوقفه ..ما فيه بيننا أي شي ..
عبير والصدمه ترخيها وهي تفهي في اثير الي بدت تبكي ...
طال الصمت ولكن عبير قامت وتقدمت من اختها ولمتها وهي تشد عليها وتقول :كل هذا يا اثير وانتي ساكته ..ليه ..ليه ..يالحبيبه ...
اثير :عبير انا احب نواف واخاف اقول شي ينقلب ضدي ..نواف انسان غامض وما ادري واش الي يرضيه واش الي يزعله ومزاجه صعب واخاف اخسره لو تكلمت او شكيت ....
عبير وهي تحدق فيها ...اثير احكي لي ..كل شي احكيه لي ...
اثير :عبيـــــر انا تعبانه ....صبرت وصبري نفذ .....خلاص ....ماعاد اقدر اتحمل ...
عبير :قولي لي يا اثير .......لا تخبين عني شي
اثير :توعديني ابوي ما يدري ...
عبير :اوعدش ....
اثير كل شي حكته .....حست انها ارتاحت وانها اخيرا فرغت شي من الي في صدرها ونفسيتها الحين احسن
عبير وهي متوتره :كل هذا يا اثير وساكته ولا بعد ما تبغين احد يدري ..طيب ليش ...؟
اثير :عبير انتي وعدتيني ...ارجوش خليه بيننا
عبير : اثير انتي تحبين نواف صح ..لكن هل نواف عنده لش نفس الشعوور ....؟؟
اثير اطرقت وهي تقول :عبير هذا الي متعبني بجد ..احيانا احس انه يبادلني نفس الحب والمشاعر واحيانا احس العكس
عبير :طيب الضيقه متى تجيه بالضبط ..يعني في اي حاله من الحالات ...؟
اثير :والله يا عبير في أي وقت ممكن تجيه وهو اعترف لي انه يحس فيها من يوم يدخل البيت يعني مالها وقت محدد ....
عبير :نواف اكيد مريض ..واكيد محتاج قراءه ..الي اعرفه الضيقه اسبابها ماهي عضويه ...
اثير :انا حاولت فيه والمرات المعدوده الي قريت فيها عليه كانت ضيقته تزيد وينهرني اني اكمل ويطلع ..فصرت من فتره اقرى عالمويه ويشربها بدون ما يدري ....
عبير :طيب وهل حسيتي ان فيه تحسن
اثير وهي تهز راسه باسى :ابدا ما حسيت فيه تحسن الوضع مثل ما هو
عبير :اثير اسمعي مني وكل الي اقوله لش سويه من الالف للياء
.............
....................
..........................
في احد ارقى مقاهي شارع التحليه بالرياض
يوسف :الله يعني قريب ان شاء الله نسمع اخبارن زينه
خالد وهو يتنهد :طالع ذا اقول ما ابي وماني مستعد ويقولي اخبار زينه ,,,
يوسف :واشهوا الي انت منت مستعد له ...يابوي شايف نفسك صغير والا مابعد حددت مستقبلك ....واش الي تنتظر يا خالد
خالد :ما انتظر شي بس ما ودي بشي هالحين ...
يوسف :اسمح لي ...... انت انسان سلبي ....وانهزامي وما عندك قدره على مواجهه الظروف المعاكسه .....
خالد :قول الي تقوله ما يهمني ..
يوسف بغضب :يا غبي افهم البنت تزوجت وراحت ...ويمكن الحين بعد في احشائها طفل بينسيها اياك وسنينك وايامك كلها وما كنها عرفتك ...يااخي اصح وصحصح وشوف نفسك مستقبلك ... خلك من البكاء على الاطلال ما فاد غيرك لاجل يفيدك ....
خالد وبقهر من كلام يوسف :اقسم بالله انت الغبي وانت الي ما تفهم شي ...وقام وطلع من المقهى ...
يوسف :رجع تكى على الكرسي وهو ينفخ الهواء ويكرك راسه يمنه ويسره بحسره على صاحبه ...
...............
..................
.......................
فرنسا
منيره ماسكه السماعه وتشاهق ولا طابقت حرفين على بعض
صالح وبحنان مسك ايدها وسحب السماعه وهو يضحك ويقول :شفت انا قايلك ما يصلح الحين تكلمك ..
نوااف وهو مبتسم رغم احساسه بحزن اخته وشوقها :يا بعد عمري هيه ..والله حاس فيها..
صالح :طيب انت متى خروجك ان شاء الله
نواف :الليله ان شاء الله
صالح :الحمد لله على سلامتك يا شيخ ..وما تشوف باس
نواف :وما تشوفه انت بعد ...والله يسلمك وسلم على منيره وطمنها يا صالح والله اني طيب وما فيني الا العافيه ..
صالح :اكيد ان شاء الله ومره ثانيه الف سلامه .وفي امان الله
نواف: الله يسلمك ..وبحفظ الرحمن
صالح بعد ما سكر التليفون راح وجلس قريب من منيره الي من يوم عرفت ودمعتها ما كفت ...مسح على راسها :خلاص حبيبتي هذا انتي سمعتي صوته وتطمنتي عليه ..لاعاد تعذبين نفسش بكثر البكاء ..ترا الحزن يقصر العمر
منيره وهي تمسح دموعها وتجاهد غصتها :كنت حاسه يا صالح والله كان عندي احساس لاكن انه يطلع نواف هو المريض هو الي متعبني ..واسترسلت ..صالح انت ما تدري اش يعني لنا ..نواف...نواف ماهو اخ وبس ..لا نواف الجبل الي يتحمل وكلنا نحتمي فيه ....انا احبه وارحمه ..ابوي رباه اقسى تربيه ..عمره ماعرف الحنان والدلع الي عاشوه الي في سنه ...حتى اذكر لما كنا ننجح كان ابوي يجيب لنا هدايا وهو لا.. ويقول انت رجال غصب عنك تنجح والا باوديك لجدك هناك يربيك مثل ما ربانا انا وعمك ..كنت اشوف الحسره والحزن بعيونه وهو يناظر اولاد الجيران كل واحد شايل هديته والا سيكله ويفرجون بعض ويجاكرون بعض ....حتى لعب الكوره مع اولاد الجيران في الحاره مثل محمد وعبد الله هالحين ما كان يسمح له ..كان أي غلطه يغلطها نواف عند ابوي جريمه ولازم يكسر العصا في ظهره ...كان عند ابوي مفهوم ان التربيه مثل العسكريه وكذا ابوي ربى نواف لين طلع نواف اقسى من الجبل وطول عمره نواف ما قد سمعنا منه الاه والا شفناه يتألم ...طول عمره نواف منطوي ووحيد ..ما نعرف عنه الا قوه شخصيته وهيبته ....بس كنت دايم الاحظ انه محتاج لشي ..نظراته دايما تحسسني انه يعاني من شي ...حتى زواجه يا صالح ما كان له فيه حريه الاختيار ...طول عمره وهو بس يتلقلى الاوامر وعليه التنفيذ ...
نواف طيب ...داخله انسان طيب ....داخله نواف الحقيقي ....
انا حزينه عليه يا صالح...حزينه على شبابه الي بدا يضيع ..وهو من الحين ..بدا من زوار المستشفيات ..وصديق للمرض..
اااااااه يا حسرتي عليك يا اخوي ...يا حسرتي عليك يا نواااف
وبدت تبكي ...
صالح لمها وحظنها وهو مصدووم من كل الكلام الي سمعه ....
..............
.....................
..............................
بيت ابو فهد
قبل الفطور بساعه ....
الكل قام وهو مفزوع من صراخ وحده من الشغالات وهي تستنجد فيهم وتقول ...ابير طاهت .""عبير طاحت ""
دخلو المطبخ وكان عادل اولهم ..كانت توها تفيق بعد ما وحده من الشغالات رشتها مويه وقربت من انفها بصله مقطوعه
عادل جلس عندها وهو مفجوع ومسكها وهو يقول :عبير ..انتي صاحيه
عبير بتعب :ايه ..انا اش الي حصل لي ..اش صار لي ..
عادل وبدون تردد شالها بين يديه وطلع فيها للصاله وامه تلحقه
سدحها عالكنبه وقرب منها وهو يركز فيها
عبير :عادل انا ماادري اش صار... فجئه ما عاد حسيت بنفسي ...
ام عادل وهي شايله عباتها ..قربت منهم وهي تقول :يالله ياعادل بسرعه ودها للمستشفى ..
عبير :لا ..لا ..انا الحين احسن ..يمكن شويه ارهاق بس ...
عادل :ولانها شويه ارهاق لازم نروح للمسشفى
عبير وام عادل تحاول تلبسها العبايه :والله يا خاله ما يحتاج ...صدقيني ارهاق من الكليه والصيام ..بس ..ما يحتاج ..
عادل وهو نازل من الدرج بسرعه بعد ما اخذ مفتاحه قرب منها وهو يقول تمشين والا اشيلش ...
عبير باحراج :لا لا بمشي
ام عادل :تعال امسكها يا امي لا تطيح ..انتبه لها وطمنوني عليكم
عادل :اكيد يمه لا تحاتون ..انتوا افطروا .لو تاخرنا
.....
......
في المستوصف
بعد ما اجروا لها التحاليل وعلى وقت الصلاه عادل خرج يصلي ويرجع
الطبيبه دخلت على عبير وهي تصلي ..
انتظرتها شوي لين خلصت ...حرما يا عبير
عبير بابتسامه باهته وهي خايفه ومترقبه للنتيجه ..جمعا ان شاء الله
الطبيبه :يالله بئا دلوئتئ انتي لازم تاخدي مغزي ...
عبير :النتيجه يا دكتوره ايش
الطبيبه بابتسامه :الف مبروك يا حببتي ..انتي حامل يا امر ..
عبير اجتاحها شعوووور عمرها ما حست فيه ..ودها تضحك ..ودها تبكي ...ودها تصيح ....ودها تطلع الحين من المستوصف ....ودها تروح تجري في مكان خالي لحالها ...ما تدري واش هالشعور ...غصه كبيره كبيره سدت حلقها ودموووع جميله جدا ترقرقت في عينيها ..
الطبيبه :يالله يا عبير انتي محتاقه مغزي دلوئتي.... ولازم تبدئي من اليوم لو عايزه تراقعي هنا تعملي الفحوصات الازمه ...
عبير وبدون أي كلام طلعت عالسرير وسلمت ساعدها للممرضه ولاول مره ما تحس بالم الابره او تخاف منها ...
عادل دخل عليهم وهو باين عليه التوتر ....هاه دكتوره طمني كيف التحاليل ...واش عندها عبير..
الطبيبه وهي مبتسمه التفتت في عبير وبعدين التفتت فيه وقامت وهي تقول ..لا انا حسيبها هي تئولك وخرجت ..
عادل استغرب حركه الطبيبه فقرب من عبير وجلس مقابلها عالسرير :اش طلعت النتيجه حبيبتي ...وليش المغذي
عبير ابتسمت بحرج وقد التهب وجهها كله وكسته حمره جميله ....اش تتوقع ؟؟
عادل ابتسم لابتسامتها ولتغير ملامح وجهها :عبير لا توتريني علميني وبلاش لف ودوران ..
عبيروهي تطالع في كل شي الا هو وتعض شفايفها بطريقه مغريه جدا وهي متردده: ....عادل انا ....الطبيبه تقول ....
عادل ابتسم ابتسامه واسعه جدا وهو يكاد يضحك على شكلها وبدون ان يتكلم ولكنه ممعن النظر فيها ..
عبير :التفتت فيه وركزت في عيونه وغمضتها بقوه وهي تقول .....انا حامل ....
"تعالوا دورا معي لعادل بها الحظه "
.................
..........................
................................
بيت ابو نواف بعد التراويح
الكل مستعد لاستقبال نواف ....
دخل والكل استقبله ...ام حسن وام نواف ..صالحه ومحمد وعبد الله ...وحتى ناني الي جالسه تطالع من بعيد ...
جلس معاهم والكل يتحمد الله بسلامته
ام نواف تكلم اولادها :يالله انتوا اطلعوا لاجل اثير تجي تسلم على نوااف
صالحه مقاطعه :لا لا ماله داعي ...واثير في غرفتها تنتظر نواف لانه اكيد وده يرتاح ...
نواف :لا خلوني معكم شوي
صالحه ما يخالف اجلس معنا شوي بس ...وبعدها لازم حبيبي تطلع ترتاح ...
مضت قرابه الساعه وبعدها ابو نواف امر ان نواف يروح يرتاح
نواف وبتعب شديد ..طلع درجات السلم .... حمل لها في نفسه بعض العتب ..من المفترض ان تكون معي وتساعدني ....
وقف قليلا وهو يلقط انفاسه ...تأمل المكان ورائحه جميله جدا تملئ المكان ....تقدم وفتح الباب بعد ان طرقه ولم يجد له مجيب ...
كان المكان ظلاااام ...والشموع تملى المكان ....وكا نت الشموع تشكل له خط سير معين ابتسم ...وسار مع درب الشموع حتى وصل للغرفه الرئيسيه ...رائحه عطر اجتاحته ..نفضت له اوصاله وبلع ريقه قبل ان يهم بالدخول فهي رائحه عطرها في اول لقاء ...توتر واحسس بضيقه ...سمى وفتح الباب ..وهو يفتح عينيه الواسعه لتتسع اكثر....ذهولا مما يرى امام عينيه ...
ديزاين الغرفه باكمله متغير ويغلبه اللون السكري ..جميع الاضاءات والشموع باللون الاحمر ..رائحة عطرها المميز وقد اختلطت برائحه العود ...
اما الاروع وما يلفت الانظار ويحبس الانفاس فعلا فهي تلك الفتنه الواقفه وبكل دلع و رقه لتزيد من ضربات قلبه المسكين ومعها تزيد تلك الضيقه اللعينه ..
بفساتنها الاحمر القصير جدا..وبدون اكمام ... مع حذاء احمر طويل ...
شعرها الاشقرالمموج بطبيعته تركته بتموجاته الرائعه وقد ازداد طوله وهي تضعه على جنب واحد وبرأس مائل وقد زينته بتاج صغير ذهبي مرصع بالكرستال وابتسامه ساحره ترتسم على شفتيها
مكياج فل كامل..كحل غامق وماسكر وقد زينت عينيها بعدسات باللون الرمادي ..روج احمر صارخ ....طول فارع وجمال اسر ..
تحمل في يدها باقه كبيره جدا من الورد ...
اخذ تنفسه يضطرب وضربات قلبه تزداد ..اغمض عينيه وبلع ريقه اكثر من مره ثم فتحها وهو يعض على شفته السفلى وبقوه وضيقته تزداد لتواكب كل هذه الاحداث ...
اقتربت منه ..وهي تجاهد خجلها فهي ولاول مره تكون امامه بكل هذه الجراءه في نظرها ....كان طولها بحذائها العالي يقارب طوله ..رفعت نفسها قليلا وقبلت وجنتيه ....
اثير :الحمد الله عالسلامه يا حبيبي ... ومدت له الباقه ....
نواف لازال في حاله الذهول ...ركز في عينيها ....وتأملها بكل شوق يصاحبه الالم ...:الله يسلمش ...
مد ايده واخذ الباقه وابتسم لها ابتسامه كاد ان يغمى عليها منها ولكنها تداركت نفسها
اثير بخجل وهي في نفسها تتحسب على عبير ....مسكت يده وجرته معها خارج الغرفه وهو انقاد معها حتى وصلوا للطاوله الي جهزتها مع ان قسمها لا يحتوي على طاوله طعام ولكنها استعارت احدى طاولات الزوايا الدائريه وكذلك كرسيين من المطبخ ""طبعا كلها افكار الرهيبه عبير "" ...وكانت مجهزه له عشاء اشبه بالاكل الصحي ...سحبت له كرسي وهي تقول :تفضل ..
نواف ابتسم :جلس وهو يلاحقها بنظراته ....
كانت تجاهد النظر اليه فهي خجله جدا ...
مدت له العصير ...اخذه منها ...ولكنه لا يزال ينظر لكل شيئ حوله ..ابتسامته تتسع وهو يرى كروتها الصغيره المزينه بخطها وهي تملى الطاوله وكل الاركان .....
كلمات الحب واشعار الغرام التي لا تستطيع الافصاح عنها شفتهيا كتبتها بخطها علها تصل وتقوم بما عجز اللسان عن القيام به ...
اثير لاحظت انه ما اكل شي ولا شرب عصيره التفتت فيه وهو مطئطئ الرأس
اثير بهمس :نواف
نواف وبعينين كسيره ولكنها تكن شيئا ما ..التفت فيها وبدون رد
اثير :ليش ما تمد ايدك ..لا يكون ما عجبك ..والله انا الي مسويته لك بنفسي
نواف غمض عيونه وبلع ريقه وفتحها وقام وهو يقترب منها حتى وقف امامها وهي مذهوله
نواف :اثير
اثير وبخوف وهي تنظر اليه :لبيه ..
وقفها معه وامسك وجهها بين كفيه وتأملها قليلا ..ضيقته تزداد ..وصداعه يزدادايضا ..والمه يزداد اكثر ..ولكنه لن يقف دون ان يعبر عن مشاعره ولو كانت نهايته ..فقد تعب ..
اثير وبشفتين مرتعشه ونظرات خائفه ومتوجسه وبهمس:نواااف
نواف وبدون ترددوهو يغمض عينيه بالم :لبيــــه
اثير لم تعد تحتمل كبت المشاعر ترقرقت عينيها بالدموع لتسقط
نواف قبلها على جبينها قبله طويـــــله ..ثم عاد يلتفت فيها وهو يلثم وجهها بجنووون ......ودموعها تتساقط كالمطر ...
افلت يديه وانهار وهو يشد رأسه ....وضيقته تكاد تقتله
انهارت معه وهي تمسك يديه التي تشد رأسه :نواااف اش فيك
نواف وبصعوبه :اثير دواي تحت تقدرين تجيبينه ..
اثير وبسرعه دخلت للغرفه ولبست لها اجلال الصلاه الكبير لتغطي نفسها ..ومرت من عنده
نواف :اثــــير
اثير التفتت فيه وهي تبكي
نواف :لا احد يحس ..انا بارتاح بس لا تعلمين احد ..
اثير وبدون ما ترد نزلت وشافت ناني قدامها ...انتي ..بسرعه روحي جيبي دوا حق نوااف بسرعه
ناني وبسرعه جابته وهي تقول :اسير اس فيه نواف تئبان
اثير رمقتها بنظره ناريه وتركتها وطلعت
............
.................
.............................
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
|