كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثالث والرابع والاربعوووووون
قراءه ممتعه
حورانيه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الكل في حاله انتظار وترقب والقلوب تمتلئ فرحا وابتهاجها وهي ترقب قدوم هذا الضيف العزيز على الكل ومن منا لا يحبه ويرقبه
فالهواتف النقاله لم تهدا ما بين اتصال وارسال منها ما يبشر بقدومه والاخر يشكك والامر لا زال عند اهل العلم
...........
............
.................
بيت ابو نواف
صالحه دخلت عليهم من الباب وهي فرحانه ودموعها بعيونها وهي تقول .....((الشهر مبارك ))اعلنوا قبل شوي بالراديوا
الكل قام بسلم على راعية البشاره وهو يهني ويبارك
صالحه :وين اثير
ام نواف :في غرفتها
صالحه وهي تطالع في نواف :ليش غريبه ما جلست معكم تتقهوى المغربيه وتنتظر الاعلان هذا انا ما قدرت افوت هالجلسه وجيت
نواف :لا مافيه شي بس الاولاد كانوا جالسين معنا فطلعت لغرفتها
صالحه :طيب قد درت بالشهر ؟
ام نواف : ما ظنيت روحي لها يمه واجلسي معها تراها تمل من الجلسه بروحها
صالحه قامت وهي تقول بروح بس والله ودي انت يا نواف الي تبشرها ....
نواف :اكيد قد عندها خبر ..وهالجوالات تخلي شي ينتظر
صالحه :اجل انا بطلع لها وباخذ قهوتي وحلاي معي ما دامكم مستغنين
...........
..................
.........................
بيت ابو خالد
خالد وهو يسلم على راس امه ويبارك لها بالشهر ويجلس بجنب ابوه بعد ما سلم عليه .....
ام خالد :اللهم لك الحمد الي بلغنا اياه والله يرزقنا صيامه وقيامه ..
ابو خالد و خالد :اميـــــن
ابو خالد :ان شاء الله هالسنه على اجازه العيد بنكمل صيام ونعيد ان شاء الله بمكه
خالد :الله يطول بعمرك يبه والله اني افكر فيها مع انه ما راح تكون اجازتي طويله بس انتم روحوا وانا بالحقكم
ابو خالد :الله يكتب اللي فيه خير وخلها لوقتها يا ابوك ما ندري اش الله كاتب
ام خالد :والله مكه ما احد يملها والا ما يتمناها ولكن انا برايي انا نروح لمكه ان ودكم باجازات الاسبوع يومين ثلاثه تكفي وانا والله ودي هالسنه اجازة العيد نقضيها بديرتنا ونتمم موضوع خالد ..والا واش رايكم
ابو خالد التفت في خالد وهو يقول :والله راي زين بس راعي الموضوع هو اللي يقرر
خالد اطرق راسه وهو الي من اجازة الصيف وهو في قلق من الحاح امه عليه والظاهر ما راح ترتاح لين تنفذ الي براسها :والله يالغوالي انا ودي باللي يرضيكم بس اذا انتم ودكم يالي يرضيني خلوها لاجازة نصف السنه على الاتفاق الاول ..صح يمه
ابو خالد :لا ما دام قد سبق فيها اتفاق الاتفاق ما ينقض بس العيد ان شاء الله بيكون هناك وما يمنع نجيس النبض والا .....
................
..............................
...................................
بيت ابو فهد
الكل كان جالس وراقب الاعلان والكل عاش فرحه الموقف وام عادل قامت وهي تقول يالله كل واحد يقوم ياخذ له شاور ويلبس وانا باجهز البخور والعود لا نبطي عالصلاة
الكل قام وتوجه لغرفته
في غرفة عبير
عبير :عادل ممكن اطلب طلب
عادل وهو ياشر على عيونه:...امر مهو طلب
عبير ابتسمت بخجل وهي تقول :تسلم عيونك ...وما يامر عليك عدو....ودي الليله امر بيت اهلي وابارك لهم بالشهر اذا ما عندك مانع
عادل ابتسم وهو يقول :والله انها كانت تدور براسي..ابشري بعد ما نطلع من المسجد نروح لهم .. القلوب عند بعضها ...
عبير ابتسمت بخجل وهي تتهرب من نظراته وتدفه قدامها :يالله بسرعه تغسل واطلع لا نتاخر ونزعل خالتي منا...
عادل :يالله يالله وانتي جهزي لي الثوب والغتره الجديده
عبير جهزت ملابسه ودخلت للصاله اخذت جوالها وهي ناويه تتصل باثير تحاول تقابلها الليله عند اهلها
................
......................
...............................
بيت ابو نواف
بعد ما اتصلت عبير في اثير وعلمتها انها بتروح لاهلها
صالحه :حلو اجل الليله تتقابلون هناك
اثير :ما اظن ان نواف يوافق
صالحه :وليش ما يوافق اصلا حتى ابوي بيرووح يسلم على جدتي ويفكر بعد يجيبها تصوم هنا
اثير : والله ياليت اما الروحه ما اظن اكيد نواف بيروح لاصحابه في الاستراحه
صالحه :ياهذي الاستراحات يابنت انتي ليش ما يكون لش شخصيه وتحاولين تخلينه يبطلها
اثير :وليش ما دامه ينبسط ليش امنعه من اصحابه
صالحه :طيب اجل ليش ما يوصلش لاهلش وهو يروح للاستراحه
اثير :والله يا صالحه ودي بس نواف دايم ما يتقبل فكرة كثرة روحاتي لاهلي ولازم يكون فيه مناسبه لاجل يوديني
صالحه: حلوه ذي على كيفه يمنعش من اهلش
اثير :لا لا والله هو مايمنعني بس هو تفكيره صعب ويشوف انها عيب كل شوي وانا ناطه عندهم كأن فيها نقص من هيبته ...ترددت وتلبكت وهي الي ما ودها ان شي من خصوصياتها مع نوااف طلع لكن ما وعت الى بعد ما قالت الي قالته
صالحه طلعت من عند اثير ونزلت ولقيت اهلها كلهم باقي جالسين
راحت على طول لنواف وهي تقول :ابو حسن ..طلبتك ..
نواااف :جاش ما طلبتي ...خير
صالحه بفرحه :ابوي بعد الصلاة بيروح لبيت عمي عبد الله يسلم ويجيب جدتي ..وعبير بتكون هناك ..واثير ودها تسلم وتبارك لهم واش طلبتك تخليها تروح مع ابوي
ابو نواااف هنا قطع الكلام وهو يقول :من غير طلبه هذي مافيها كلام وطلب خلوها تتجهز
نواااف وملامح التجهم على وجهه :وهي الي طلبتش تتوسطين لها ؟
صالحه :لاوالله ما طلبتني ولا شي بالعكس هي تقول اكيد نواف ما راح يوافق بس كسرت خاطري وهي تتمنى تروح وتقابل اختها هناك ...
ام نوااف :ما فيها شي وانت بعد يانواف ليش ما تخليها واشفيها لو انت الي توديها وتسلم على عمك وجدتك بعد
نوااف وبضيق قام وهو يقول :يصير خيران شاء الله
............
..................
............................
فرنسا
دخل وشاف كل شي هادئ والاغرب ان منيره ما نطت له عند الباب كالعاده
دخل وهو يدور عليها وبدا يناديها بصوت هادئ .....
الصاله المطبخ البلكونه ..مافيه احد
ايقن انها في غرفة النوم وهنا خاف لانها ماهي من عادتها .....
كانت تئن وهي تبكي وبصوت يقطع نياط القلب .....نزل شنطة الاب والجاكيت عالارض وراح لها وبكل خوف وهلع ....:منيره ايش فيه ....؟ليش تبكيـــن ....؟
منيره وبدون تردد قامت ورمت نفسها عليه واستمرت بالبكاء
صالح ماعاد باقي فيه ذرة عقل ولا صبر مسكها من عضديها وهو يوقفها قدامه ويركز فيها :يابنت لا تجنيني ...اش صار ...؟
دايم هي منيره كذا ما تحس بالي هي هببته الا متاخر ويا مسكين يا صالح ياما لك من هالحركات
منيره تكلمت وهي لا تزال تشاهق :صالح ..بكره ..بكره ...
صالح وبقلة صبر :تكلمي بكره ايش ؟؟؟
منيره :بكره.... رمضــــان في السعوديه...وانخرطت بالبكاء ....
صالح وبدون ما يحس بنفسه نفضها من ايده وهو يفك ازرار قميصه ويتنفس بعمق وهو يقول :مجنونه ....خرعتيني حسبي الله على ابليسش ....
منيره حست باهانه فضيعه من حركته وكلماته الي رماها بدون وعي وهي تلقتها كالسهام الطائشه لتنغرز في فؤادها المكلوم من وجع الفراق ليزيده الما وحزنا
............
...................
....................................
بيت ابو نوااف
غرفة اثير
الصوت يعلو ....والغضب يتنفس هنا ....
اثير وهي تبكي :...والله والله ما طلبتها تكلمك وهي الي سمعت المكالمه ولو ما كانت موجوده كان حتى ما طلبتك توديني
نوااف :وليش ما تطلبيني ..ليــــش ؟
اثير :نواف حرام عليك والله ما عدت قادره افهمك ....مره ليش تبين تروحين واش المناسبه والتلفون يسد ..ومره ليش تطلبين من صالحه تكلمني مع اني والله ما طلبتها ...ومره ليش ما طلبتيني ...
نوااف تعبت والله تعبت
نوااف :تعبتي ...خلاص اجل جهزي نفسش واغراضش وروحي لبيت ابيش مره وحده ..وارتاحي يا بنت عمي من التعب
اثير وبكاها يزيد وتحاول انها تهديه وان الصوت ما يطلع :لا يا نواف والله ما قصدت هالشي وبعدين ليش انت كل ما صار بيننا شي قلتلي روحي بيت اهلش ...انا ما تزوجت يا نواف لاجل ارجع بعد كم شهر لبيت اهلي ...وابوي الى ما شال همي انا بالذات وهو يقول انتي مع ولد عمش سترش وغطاش ...نواف انت عاجبك وضعنا عاجبتك حياتنا ..مرتاح مع حالتك الغريبه الي مخبيها عن الكل ...لو اني ما ابغيك يا ولد عمي وودي ارجع لبيت ابوي وارتاح على قولتك كان من اول ايام زواجنا صار هالشي ...لكن انا احسب حساب لكل شي واهم شي هو انت ....
نواف قام يلف ويدور وهو ينفخ الهواء ويحس نفسه بينفجر جلس عالسرير وعصر راسه بين ايديه وهو يتألم
اثير قربت منه وهي تمسح دموعها ومدت له كاس مويه وحبة بندول :خذ يا نواف والعن ابليس ..وقم توضا وصلي التروايح وما يصير الا الي يرضيك ....
نواف وبدون ما يلتفت فيها قام وهو يدخل للحمام توضاء بسرعه وشال شماغه على كتفه وسحب عقاله وطلع بدون مايلتفت فيها او يعبرها لو بكلمه تجبر خاطرها المكسور
......##ابتسمت وافرج عن ثناياها الشيطانيه وهي التي كانت تقف باستراق وبكل وقاحه بالقرب من الباب وهي تمتع اذنيها بالصراخ وتعالي اصوات الغضب رغم عدم فهمها لما يحدث ولاكثر الكلام ولكن شيئا مما خططت له حصل وهو مناها ومرادها ##.......
...........
....................
..............................
الشرقيه
وبعد ما خرجوا من الجامع وهم في السياره
سعود :هاه واش رايكم نروح نتمشى ونتعشى بمطعم
ام سعود :فكره حلوه بس انا اعذروني وصلوني للبيت وانتم الله يسهل دربكم
سعود وهو يمد ايده ويمسك ايدها ويشدها بحنان :ليش يالغاليه والله البسطه ما تزين الا بوجودتس
ام سعود :مره ثانيه يا امي ودي انام واصحى في السحر اصلي واقرى ومالي والله في الطلعه الليله مره ثانيه
سعود :اجل ناجلها لهالمره الثانيه
ام سعود :لا والله ما تاجلونها ..انت ولميا اطلعوا وبعدين لميا محتاجه تطلع وتغير جو وهنا رصت على ايده وهي ترمقه بنظره لمحها وعرف مغزاها
سعود :خلاص اجل لا تاكلين شي لانا بنجيب لتس معنا سحور ..بس وش نفستس فيه
ام سعود وهي تبتسم وتوجه كلامها للقابعه في المقعد الخلفي لسعود ..:لميا تعرف انا اش نفسي فيه ...
لميا والي ما كانت منتبهه :هاه
سعود :هههههههههههه...صح النوم يا أم عبد العزيز ..وين وصلتي
لميا والي عندها اكثر من سبب للبكاء من اسلوب سعود الاستهزائي والتجريحي ومن قوه وحمها ومن الضغط النفسي الي هي تحس فيه وما احد مراعي نفسيتها وسعود يعده دلع وتغير عليه
ولكن صدى الاسم الي نطق به لسان سعود اللهب واجج براكينها الخامده لتنفجر وبدون احساس ببكاء افزع خالتها وسعود .....
.ولكنه نتاج كبت وتنفيس عن بعض شوقها لاهلها
..........
..................
..........................
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بيت ابو محمد
ابو محمد في اوج فرحته باهله المجتمعين معه وكيف ان البيت مليان وامه وبناته يتجادلون في صف واحد مع اخوه ومحمد والي يشكلون الصف الاخر .....
ابو نوااف :والله ان البنات زينه الدنيا وحلاة البيت والله اني بغيت انجن يوم زواج منيره ولكن اثير ما خلتني احس بغيابها وجودها في البيت له قيمه وما احس بالراحه الا بشوفتها ....
ابو محمد وهو مبسوط من ثناء اخوه على بنته :هذي بنتك يا حسن وهي الي ما احس انها تزوجت وراحت وكانها باقي معي وتحت نظري وانا ادري انها مع ابوها وببيت اهلها ....
ام حسن :ولو يا عبد الله البنت تزال تحتاج ابوها يكون قريب منها ويحميها ولو كانت عند عمها وولده
الكل التفت في اثير الي انقلب لونها وهي خايفه من نغزات جدتها
اثير بارتباك :اش فيكم وبعدين ليش علي انا بالذات.... وعبير ليش ما تكون هي نقطه الحوار بدالي
ام حسن وهي ترص على ايد اثير وتبتسم لها :لا والله ما نقصد شي بس عبير شاطره وما تسكت عن شي بيظيمها والا تحسه بيجرحها وانتي يا بنتي رجعتي لي ما تشكين همش وتحملينه بصدرش والا اكيد انش عند ولد عمش وبيعزش ويعلي مكانش بس ولو لابد في الحياه من مشاكل والوحده كل ما حست ان اهلها قريب منها ويراقبونها تمت قويه وقدرت تواصل وتتحمل لانها تعرف ان وقت العازه بيكونون قريب منها ..وهذا الي انا اقصده وعسى الله يحميكم ويستركم ويسعدكم كلكم يارب .....
.............
....................
............................
الشرقيه
شاطئ العزيزيه
جالسين على البساط وكل منهم ملتزم الصمت وما غير صوت تلاطم امواج البحر يكسر السكون
واخيرا كان هو من ابتدأ الكلام ...
سعود :ممكن اعرف سبب لكل البكاء الي بكيتيه ..وليش ؟
لميا :..........(لا كلام )
سعود التفت فيها وصدمته دموعها الي تنهمر مثل المطر :ليش ....؟.ليش ...هالدموع ليش ؟وش الي يستاهلها ....؟...
لميا وهي تمسح دموعها باصابعها :..سعود ودني لاهلي ..
سعود : ..............ليش؟؟؟؟
لميا :كذا بدون سبب انا ودي ارجع لاهلي
سعود : اشلون يعني بعدني ما فهمت
لميا :انا محتاجه ابعد شوي وودي اروح لاهلي
سعود :طيب يوم الاربعاء نروح وضلي عندهم ليوم الجمعه
لميا :لا يا سعود انا ما اقصد خميس وجمعه انا ودي اقعد عندهم فتره طويله
سعود :فتره طويله ...!كم يعني ؟؟
لميا :الين اولد
سعود وهو يفتح عيونه على وسعها :ليــــــــــــــــــــش!؟!؟!؟
لميا :سعود انا تعبانه ونفسيتي حيل تعبانه ومحتاجه امي
سعود :وانا؟ وامي؟ والكليه...؟
لميا :انت ماعليك وخالتي اكيد ما بتخليك وخالتي ما قصرت بس انا وحمي شكله شين ونفسي ضايقه واخاف ا تفشل من خالتي كافي ما حصل للان ...والكليه انا بقدم اعتذار عن هالسنه ....
سعود :الله يالميا.. اجل دارستها مضبوط
لميا : ياسعود انت ليش مناقرني وماتتحمل مني كلمه ...ياخي ارحم وضعي وهذي اولها يا ولد خالتي والباقي وشهوا
سعود التزم الصمت ورجع يناظر البحر
لميا وهي تشوفه اشاح بوجهه :سعود لاحظ حتى مبروك الشهر ما قلتها لي وتهدج صوتها ونزلت دموعها وهي تعرض بوجهها للجهه الاخرى
سعود :التفت فيها وهو يقول ...:انا اسف زلتني هذي وانتي ما تغفرين لي زله يعني .....
لميا ناظرته وشافة ابتسامته :انا اغفر يا سعود لكن انت وش قد غفرت لي
سعود :انتي ما تغلطين يا لميا لاجل اغفرلتس والله الغافر ..لكن انتي متغيره وما عاد عرفت لتس طريق واشلون اجيلتس وانتي كل شي منه متذمره وصاده والي حز بنفسي وجرحني يا لميا هو نفورتس مني
لميا وهي تحاول تلين صوتها الي انبح من البكى :غصب عني يا سعود والله غصب عني ولا هو بايدي ومدري واش هالقرف انا احس فيه حتى من نفسي وحطت وجهها بين ايديهاوهي تبكي بحزن شديد ....
قرب منها وهو يمسح على ظهرها :خلاص يا لميا موبزين عليتس وعلى الجنين كل هالبكا والحزن وحط ايده على راسها ورفعت وجهها وهي تحط ايدها على فمها وتكتم شهقاتها
ابتسم لها بحنان وهو يقبل ما بين عينيها :اسف يا بعد عمري والله اسف وعارف انه كله من الحمل ولكن ماادري ليه استصعبتها شوي وبما انتس ما ودتس بقربي تعمدت اناقرتس واغايضتس علتس تحنين علي
لميا وبدون تردد شدت من مسكتها لثوبه وهي تزيد في البكاء
اخذ يقبل راسها الي على صدره وهو يشد عليها ويترجاها ان تهدا
وبهدوءها تكلم وهو يقول :اوعدتس يا لميا اني لاتحملتس واحاول قد ما اقدر ما اتصادم معتس وانتي بهالنفسيه ولكن لي طلب
لميا وبدون ما ترفع راسها :امرني
سعود وهو يشدها ترفع راسها وتناظره :ما يامرعليتس عدوا لا هو مهو بامر هو طلب ومن قسمين
اولا :امي يا لميا ارجوتس والله يخليتس لا تحس منتس بضيق
لميا :حرام عليك يا سعود هذي خالتي بمكانة امي وانا والله احبها وهي بعد تحبني
سعود :ادري تحبتس ولو ما تحبتس ما تحملتس وتصرفاتس الايام الي طافت وهي تهديني وتقولي هذا وحم فتره ويروح ..لكن تراها عندي تسوى عيوني تكفين لميا حطيها في عينتس تراها غاليه وعاليه مقام وانا ناذر ما اعيشها دايم الا فوق ولها منزل عن الناس غير
لميا اطرقت وهي خجله :عارفه والله عارفه والله يخليك لها ولي ولا يحرمنا منك
سعود تأملها قليلا بحنان وحب وشوق
لميا رفعت راسها وشافت نظرته وعرفتها واشتاقت لها ولكن المكان لا يسمح فقالت مقاطعه للحظه الاجمل منذ شهور..:والثاني
سعود رجع لواقعه وهو يتذكر :ايه طلبي هذا عاد انتي بكيفتس فيه بامكانتس تقبلينه وبامكانتس ترفضينه
لميا :الي هو ...
سعود :بلاش روحه لاهلتس وقعده عندهم خليتس هنا وبالنسبه للكليه عادي قدمي اعتذار بس لا تروحين ...لا تخليني .....الا بعدتس عني ما اطيقه....
لميا وهي تبلع ريقهاو غصه مؤلمه تسد مخارج صوتها ولكن دموعها هنا هي من تكفل بالمهمه وهي تعبر عن موافقتها وهي تهز راسها
............
....................
...........................
فرنســـــــــــــــا
رجع من المركز بعد صلاة التروايح .....دخل وهو الفرحه ما تاسعه وجايب لها معاه هديه بسيطه ....
صالح :مساء الخير يا وجه الخير
منيره ما تحركت وهي جالسه وتقرأ في مصحفها اكتفت بنظره رمتها عليه ولكنها كانت تحمل عظيم العتب الي هي تحمله
قرب منها وهو مبتسم وقال :باقي زعلانه ...؟
منيره ما عاد قدرت تركز بقرائتها فسكرت مصحفها ولكنها تنهدت ومن غير ما تلتفت فيه ...
جلس جنبها وهو يكتم ضحكه :شوفي هالهديه واش رايش فيها
منيره رمقت الباقه الي كانت معاه ولونها الاحمر ....لكنها رجعت لفت وجهها عنه
صالح وهو يسحب يدها ويمسكها الباقه وهو يقلد صوتها ويقول :...تسلم يا بعد عمري الله يخليك لي ..تعبت نفسك
......لا والله ما تعبت
تقليد.....الله الورد حلو واحمر بعد
.....اكيـــــد الورد للورد
تقليد ......اخجلتني يا حبيبي
......خجلش حلو بس هاه لا تنسين السحور الليله
تقليد......اااااه نسيت بكره رمضان ..الشهر مبارك عليك
.......الله يبارك بايامش
هنا منيره ماعاد قدرت انفجرت تضحك وهي تغطي وجهها بكفيها
صالح وهو يضحك :هاه اعجبتش التمثيليه...
سكتت شوي ورجعت لها حاله بكاء
صالح :يا ذا الليله الغبرا ...يا منيره افرديها خلاص غلطنا وطلبنا السماح وش بعد
منيره وهي تجاهد شهقاتها المتواليه :ودي بامي ودي بابوي ودي بصالحه ونواف ومحمد وعبد الله ودي بهم كلهم تقدر تجيبهم لي ...تقدر
صالح سكت شوي وهو يتأمل شكلها الباكي الحزين ...وقف وراح للمطبخ واخذ له قرابه الخمس دقايق رجع ومعاه عصير ليمون جلس بجنبها وهو يقربه من فمها اشربي يا منيره واهدي ..
منيره تمسك الكوب ووتحطه بين ايديها وهي لا زالت تشاهق :.....صالح ودي ارجع للسعوديه ...بكت وصالح يتأملها بدون ما يتكلم وتارك لها حريه التنفيس عن ما بداخلها ولكن الي فاجأه واحزنه هي الكلمات الي منيره رمتها بدون حساب لمشاعر الانسان الي معاها
منيره :ياليتني ما وافقت عالزواج الا بعد ما تخلص هالدوره الزفت وانا اش الي حداني عالغربه واش ينقص لو صبرت سنه لين تخلص ... غبيه... وما افهم... واحسب اني الي صدت الصواب
صالح ما قدر يتحمل كلامها الجارح فقام وهو يرمي عليها جملتين كالصواريخ الناسفه
صالح :بارك الله فيش يا بنت خالتي والله يجزاش خير ماقصرتي كفيتي ووفيتي
ولا يهمش انتي جهزي نفسش واقرب طائره عالسعوديه بتكونين فيها ان شاء الله ...
وتركها وخرج من الشقه وهنا افاقت من جنونها وتهبيبها والي دايم ما يحطها في مواقف لا تحسد عليها ...حطت ايدها على فمها وهي ترجف من قوة كلماته وكيف انها قد تمادت وقالت ما يجرح مشاعره وهو الي ما قصر وجاهد انها تتكيف ولكن تهورها وتعبيراتها الهوجاء تحطها في هالموقف ...وهالحين حليها يا منيره ..؟؟
.................
..........................
.................................
نواف وهو يتصل في الشباب ومتجه للاستراحه
علي :هلا والله بابو حسن ..مبارك عليك الشهر
نواف :الله يبارك فيك وفيه ..انتم وينكم شكلكم بمكان عام
علي :ايه انا والشباب في التميمي نتسوق تجينا ..
نواف :اكيد شباب الشقه يتقضون لرمضان
علي وهو يضحك :عليك نور تعرف ماشاء الله ياهو عليهم طباخ ..
نواف :هههههههه طيب أي تميمي ؟
علي :الي بصحارى ...
نواف :ايه انا قريب هالحين جايكم ....
نواف وصلهم وتسوق معهم التفت في علي وهو يقول :زحمه مره مو...
علي :مرتين مهو بمره بس صدقني اكثرهم كذاب وبس جاي يتفرج والا هالي قاعدات تسعرضن وكانهن رايحات لصاله حفل ...حسبي الله ونعم الوكيل
نواف جال ببصره وهو يحس بشي غريب ....ليش كل هالنظرات صارت تضايقني .....وليش اصلا ما عادت تهمني وانا الي كنت ما اجي الا لجل اشوفها وتعجبني .......
مرعليه طيف عيناها العسليتان فاغمض عيناه وبقوه وكانه خايف لاحد يشوفها بعيونه وهنا ابتسم لانه عرف ليش ما عادت هالعيون تعجبه او تهمه ..لانه اصبح اسير عينيها هي فقط والحلال ياناس يا زينه ولو هو شين فما بالكم لا صارت عيونها الناعسه ....
................
.......................
................................
بيت ابو محمد
ام محمد :يالله يا غدير روحي نامي بكره وراش مدرسه
غدير :لا يمه تكفين بكره باغيب صاحباتي كلهم بيغيبون
ام محمد :وليش وش السبب تغيبون
غدير :لانه رمضان
ام محمد :ياسلام ورمضان يقول لا تدرسون
اثير :تكفين يمه خليها تغيب كلنا بكره ما بنداوم وبعدين عمي حسن عازمكم كلكم بكره عالفطور فما راح يمديها ترجع متاخر وتنام وتقوم تتجهز ..الله يخليش
عبير :علشان خاطري يمه اسمحي لها
ام محمد :ان راحت نامت هالحين خليتها وان تمت سهرانه والله ان تداوم
وعلى طول غدير سمعت من هنا ونطت عالغرفه من هنا وهي تاشر لخواتها وتقول :تصبحون على خير وبكره اللقاء
اثير اللماحه ما فاتتها الحركه :يمه انتي قاعده تصرفين غدير صح ....؟
ام محمد ابتسمت :ايه ...واللتفتت في عبير وهي تقول ..عبير ..
عبير :سمي
ام محمد :متى اخر مره شفتي الدوره ...
عبير وهي تبلع ريقها :ليــــش
ام محمد :انا اسئلش
عبير :قبل شهر ونص
ام محمد :يعني متأخره
عبير :ايه ...ليش يمه تسألين
اثير وهي مبتسمه :يمه انتي شاكه فشي
ام محمد :لا والله انه واضح وضوح الشمس بس ودي اتأكد
عبير وهي تحس برجفه :يمه شاكه فايش
اثير :يالله بلا غباء الف الف مبروك
عبير :يمه معقوله يمكن بس متأخره
ام محمد :ممكن ليش لا ...بس لونش متغير واكلش ما عجبني وطول اليوم وانتي تشمين اشياء غريبه وهذي كلها دلالات الحمل
اثير :الله يعني بصير خاله ..يافرحتي
ام محمد :الا ان شاء الله تصيرين ام مثلها الله يفرحني بذاك اليوم وانا اشيل عيالكم
اثير سكتت واكتساها شي من الوجوم وتغير اللون وهذا ما لاحطته عبير وجات بتتكلم ولاكن جوالها دق وكان عادل ينتظرها تنزل ويمشون .....
التفتت في اثيروهي تقول وانتي مين راح يوصلش
اثير :اكيد بروح مع عمي
عبير :عمي راح من زمان
اثير :قولي والله وليش ما خذاني
محمد دخل وهو يقول :اثير تري عمي يقول اتصلي بنواف يمرش لانه كان تعبان وما وده يحرمش من السهره معنا فراح يرتاح وانتي كلمي زوجش يمرش
اثير ارتبكت وهي في نفسها تقول :ليش يا عمي ليش تروح الله يسامحك ..هالحين واش بقوله واش بيرد علي وهو اصلا زعلان ..الله يعين ....
اتصلت عليه وهي تدعي ربها في سرها ما يكون معصب
نواف :هلا
اثير وهي ما بعد استشفت شي :السلام عليكم
نواف :وعليكم السلام
اثير بارتباك :كيفك ...؟
نواف اغمض عيونه وبتنهيده قال :الحمد لله ..
اثير ترددت وهي تقول :اقول نواف يصير تمر تاخذني ..عمي راح وخلاني ...
نواف وبدون تردد :خلاص انا شوي وطالع خليش جاهزه
اثير :طيب مع السلامه
نواف :مع السلامه
اثير نطت وبسرعه لعبايتها وهي تلبسها
ام محمد :وينه عند الباب
اثير :لا يقول شوي ويوصل
ام محمد :طيب انتظري لا وصل البسي
اثير :يقولي خليش جاهزه واكيد انه تعبان ووده ينام شوي قبل السحور وما ودي نتاخر
ام محمد :الله يحفظكم ويصلح ما بينكم ويهديكم ....
اثير استغربت من دعوات امها وهل ممكن يكون فيه شي واضح من الي بينها وبين نواف والا لايكون نواف حاكي لهم شي ...لا مستحيل لانه حتى ما وده احد يدري طيب ليش كلهم حاسين معقوله باين فيني شي ..واش الي باين انا عادي مرتاحه وما ني متضايقه الا من مرضه الغريب ...يارب استر ....نغزات اهلي بدت تقلقني
................
...................
.........................
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
|