كاتب الموضوع :
أناناسة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
في بيت سعود :
بعد الغداء الكل راح يرتاح في غرفته
في غرفة سعود وأحلام :سعود قاعد على السرير وسرحان ويفكر كيف يفتح معهم الموضوع والله مشكلة يارب ساعدني وكانت أحلام جالسة على التسريحة تمشط شعرها لأنها توها متسبحة وقعدت تناظر سعود من المراية ولاحظه أنه في شئ شاغل بالهمن يوم جاء من المستشفى وسألته
أحلام : علامك سعود أيش فيك سرحان كذا
سعود: أبد سلامتك ما فيني شئ
أحلام : كيف ما فيك شئ أنا متأكدة فيك شئ وأنا ملاحظة عليك من جيت من المستشفى من متغير وقاعد مسرح عسى ماشر هو في شئ صاير في المستشفى
سعود : يقول في نفسه هذي أحسن فرصة عشان أقولها على جيت عم ليان لي
أحلام : بعد تقول ما في شئ هذاك سرحت مرة ثانية أكيد في بالك شئ
سعود :أي في شئ حصل اليوم في المستشفى
أحلام بخرعة : غسى ما شر أيش حصل
سعود : لا تخافين ما حصل إلا الخير
أحلام : طيب قولي أيش الموضوع وريحني الله يريحك
سعود :اليوم شخص جاني في المستشفى وهذا الشخص تراك تعرفينه
أحلام بتعجب : مين هذا الشخص
سعود :علامك يا أحلام مستعجله كذا أنا جايك بالكلام
أحلام : أعذرني لاني أبغى أعرف الشخص اللي زارك من هو وأيش سالفته وتقول أنه يعرفني وهو من وين يعرفني
سعود: يا الله عليك يا أحلام تبيني أجاوب على كل هذي الاسئلة مرة وحده
أحلام بفشلة :خلاص ولا يهمك ما راح أقاطعك راح أسمعك إلى النهاية يله قول
سعود : الشخص اللي زارني هو عم ليان محمد وولده أحمد
أحلام وقفت من الخرعة : وقالت بخوف محمد أيش يبغى بعد منا ما كفاه اللي سوى فيني وفي بنتي وأيش اللي ذكره فينا بعد هذي السنين
سعود : أحلام ققدي وأهدي وأذكري الله وبلاش هذي العصبية الزايدة وخليني أفهمك هو ليش جاي الله يهديك
أحلام وهي تقعد بعد ما هدت شوي : أن شاء الله هذا أنا جلست قولي أيش يبغى محمد عم ليان
سعود : طيب بس تراني ما راح أتكلم إلى إذا هديتي
أحلام : خلاص أنا هديت الحين تكلم
سعود : طيب أسمعيني وقالها كل الكلام اللي دار بينه وبين محمد عم ليان كله بعدين سكت
أحلام مومستوعبة الكلام اللي قاله سعود محمد يبغى يطلب السماح مني ومن ليان إذا أكيد مو محمد هذا شخص ثاني
سعود : لا شخص ثاني ولا شئ هو عم ليان
أحلام : غريبة ما أتوقعها من محمد أبد س سبحان مغير الاحوال مقعولة محمد الي كان رافع خشمه فوق جاي لمي أنا وبنتي عشان يطلب السماح أنا ما أصدق صراحة
سعود : أنا نفسك ما صدقت إلا يوم حسيت بصدقة في كلامه فصدقته ما قلتي رايك راح نتقابلينه وإلا لا
حلام : طيب أنا أبغى رأيك أقابله وإلا لا
سعود : تبين رايي قابلي أنتي وليان وشوفو ا أيش عنده
أحلام : بس أنا خايفة منه مره
سعود : ليش الخوف ولا تخافين ولا شئ انا ماراح أخليه يأذيك لا أنتي ولا ليان مرة ثانية وأن حاول يسوي شئ أنا راح أوقف في وجهه
أحلام : تسلم ياسعود وهذا العشم فيك والله والله لا يحرمنا منك أن شاء الله
طيب أنا راح أعلم ليان وأشوف أيش راح تقول وأن وافقت أنها تقابل عمها أنا بعد ما عندي مانع والله يستر بس
سعود : أن شاء الله ما راح يكون إلا الخير
في أحدى فنادق الكويت :
في غرفة محمد وولده :
أحمد : الله يهديك يايبه لا توتر أعصابك وترفع عليك الضغط والسكر ما حذرك الدكتور بعد دخلتك للمستشغى خطر ارتفاع الضغط والسكر عندك ولا تشيل هم أن شاء الله يقدر الدكتور سعوديقنعهم ويوفقون على مقابلتك قل أن شاء الله
محمد : ان شاءالله
بس يا ولدي أنا خايف أنهم ما يسامحوني وترى اللي سويته فيهم مو شوي يا رب يوافقون على مقابلتي ويسامحوني عشان أموت وأنا مرتاح وأقابل ربي وأنا مكفر عن ذنبي وعن الخطأ اللي أخطيته في حقهم
أحمد : لا تقول كذا يابوي الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك ويطول في عمرك أن شاء الله ويوافقون على مقابلتك ويسمعونك أن شاء الله
محمد : الله يسمع منك يا ولدي ويحنن قلوبهم علي ويوافقون يسمعوني
أحمد : أن شاء الله يا بوي يوافقون يسمعونك ويسامحونك بعد وترتاح من الذنب اللي شايله على قلبك
محمد : الله يسمع منك يا ولدي
|