كاتب الموضوع :
أناناسة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
خالد : يوم السفر اتصل علي وقالي أنه عند الباب وأنا يوم شفت الساعة كان باقي على موعدنا ساعة ونصف ويوم قلته ليش بكرت الجييه موعدنا بعد ساعة ونصف
قالي جيت الحين عشان يمدينا نروح ونخلص أجراءتك وقلت له بس أنا ما بعد خلصت وقالي طيب هو أيش بقالك قلته بقالي أنه أتسبح وأقفل على شنطتي وقال ما في مشكلة أستناك في مجلسكم
لين تخلص وقلت في نفسي ياربي من هذا الصقه وقلت له إذا كان عندك شغل عادي أنا ما عندي مانع راح أدور من يوديني ما في أي مشكلة قلي لالالالا ما ني مشغول ولا شئ بستناك
لين تخلص قلت طيب ودخلته المجلس وجبت له كأس عصير وطلعت لغرفتي أخلص شغلي وبعد ما طلعت من الحمام منتسبح وأنت بكرامة ورحت التسريحة أمشط شعري حصلت عليها
ظرف لونه أحمر وأنا أستغربت مين حط الظرف وفتحته وتفأجاة بالمكتوب في الورقة اللي في الظرف
عبدالرحمن : أيش المكتوب في الورقة
خالد : مكتوب فيها شعر من ليان يبنه فيه أنا تحبني وبصراحة أنا أنصدمت ما توقعت أنها تحبني وأنا فسرت أهتمامها بي أنها تحبني كأخ بس ما توقعت أنها تحبني حب بنت لولد وأنا تحت
تأثير الصدمة نزلت عند عادل في المجلس والورقة في يدي وقلت لعادل أنا خلصت يله نمشي
بعدين هو وقف وشاف الورقة اللي فيدي وقام سحبها وقراها وما وعيت إلى على ضحكت وقدمت سحبت الورقة بسرعة من يده وقعدت أقطع فيها والحمدلله ما أسعفه الوقت وقدر يقر أ
اسم المرسل وسألني بالله عليك من هذي اللي هيمانه بحبك وأنا قلته بدون تفكير صديقة ليان وقالي مين ليان بعد قلته ليان بنت زوجة أبوي وسألني عن أوصافها بس أنا من دون ما أحس
عطيته أوصاف ليان بعدين قعد يتمسخر منها و أنا أول شئ سكت وما دفعت عنها بعدين حسيته زودها وسكته وقلت له يله نروح للمطار
عبدالرحمن : الله يهديك يا خالد ليش خليت واحد زي عادل يستهز بليان
خالد : كان هذا غصب عني كنت في حالة صدمة وما كنت قادر أحدد مشاعري بس بعد ما تماسكت سكته
عبدالرحمن : طيب الحين أيش راح تسوي راح تشرحلها السالفة وإلا لا
خالد : ما ادري والله راسي يوجعني من كثر التفكير وما وصلت لحل
عبد الرحمن : أي صح نسيت أسالك أنه ليش قلت لعادل يوم سأل مين كاتبة الرسالة أنها صديقة ليان
خالد تستهبل أجل تبيني أقول أنها ليان بنت زوجة أبوي لو قلته كان فضحها في كل الكويت
عبدالرحمن : أي والله أنت صادق هذا وكالة أنباء متنقلة
خالد قعد يضحك : حلوه وكالة أنباء متنقلة
عبدالرحمن : وأنا صادق ما كذبت
خالد : ضحكتني وأنا ماودي أضحك
عبدالرحمن : خل عنك ووسع صدرك وحط همك وراء ظهرك وحاول تنسى
خالد : ما أقدر هذا مستحيل أنا أحبها وبعد أكتشفت أني أحبها من زمان بس كنت أنا ما أعرف أحلل شعوري ناحيتها
عبدالرحمن : معقولة كنت نحبها من الاول مع أنه شكلها كان كذا
خالد : أنت تعرفني ما كنت أهتم بجمال الخارجي قد الجمال الدخلي بس ما أنكر أني أنبهرت بالتغير اللي حصل ليان
أولا كنت بس أحسب نفسي أنه بس معجب بشخصيتها وما كنت أدري أني أحبها أتمنى ما أكون تأخرت
عبدالرحمن : الله يعينك يا خوي على ما بلاك بس
خالد : أي اللهم أمين الله يسمع منك
وقعدو ساكين كل واحد بأفكاره بعدين قال عبدالرحمن
عبدالرحمن :خالد تبغى نصحتي
خالد : أي الله يخلك ألحقني بها
عبدالرحمن : مافي إلا حلين لمشكلتك
خالد : طيب أيش الحلين
عبدالرحمن : الحل الاول أنك تحاول تنسى حبك لليان وما راح تقدر إلا إذا تزوجت وحدة ثانية
خالد : لالالالالالالا مستحيل أتزوج وحدة ثانية غير ليان لو أقعد طول عمري ما تزوجت وليش أظلم معي بنت الناس وتزوجها على قولتك وأنا أفكر بغيرها لا قولي أيش الحل الثاني
عبدالرحمن : طيب هذا الحل ما يرضيك والحل الثاني أنك تحاول تكلمها مرة ثانية وان شاء الله تسمع لك وقول لها أنك تحبها وتتمنى رضاها عليك وفهمها السالفة ولا تخليها تسئ الظن بك
خالد : أنا مثلك
كنت مفكر أنه أكلمها وأحاول أنها تسمع لي بس أنا كنت متردد بس أنت حمستني بس ما راح يفيد معها أكلمها الحين وأنت ما تعرف قد أيش هي عنيدة وقوية وانا أعرف ما راح
تسمعني الحين أنا مفكر أني أخليها لما تخلص الكورس الاخير من دراستها لانه ما بقى على تخرجها شئ وما أبغى أكون السبب في تشتيت أفكارها ويكفي أنه جرحها مني أنفتح مره
ثانية وبخليها فترة اللين تهدى والله يعيني ويصبرني
عبدالرحمن : أن شاء الله تسمع لك وتقدرموقفك وتسامحك وتتصفى النفوس آمين يا رب العالمين
خالد :الله يسمع منك أن شاء الله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
|