لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-10, 06:40 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Talking

 

اهلين يا حلوين الفصل الرابع وصل


واتمنى ينال على اعجابكم

بسم الله نبدأ

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 28-10-10, 06:41 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Proud

 

الجزء الرابع
مرت الايام في بيت سعود عادي وخالد استلم وظيفته في مشتشفى ابوه و الايام تمشي بشكل روتيني بس اللي معكر صفوه هذي الايام هي طريقة معاملة ليان لخالد
بس كانت ما تبين لاحد برودها وكرها له بس تبينه اذا كان معها لحالهم وما تعطيه فرصة انه يتكلم معها ويتقرب منها وكانت دائم تصده او ترد عليه
ببرود او تقول أنها مشغولة وعندها دراسة وتطلع تخلي المكان اللي هو فيه .
وخالد في حاله انبهار من التغير الجذري في ليان وقام طيفها ما يفارقه ابدا اذا جلس لحاله بس اللي مضايقة هي معاملة ليان الجافة والقاسية معه وما تعطيه الفرصة انه يتكلم معها
الا تطلع له بحجة ياتعبانه او عندها دراسة وش سالفتها ذي بس مصيري اعرف طال الزمن او قصر .
وفي يوم كانت ليان راجعه من الجامعة وكان خالد في سيارة مع صديقه عبدالرحمن وشافها عبدالرحمن وانبهر بجمالها وقعد يطالعها لين دخلت البيت واختفى طيفها عنه
وخالد قعد يناديه وهو في عالم ثاني وقعد يذكرالله عليها ويقول في نفسه هي ماهي انسان هذي حورية طالعه من البحر
خالد : بصرخة عبدالرحمن انا اكلمك ما تسمعني
عبدالرحمن : انت تكلمني
خالد : لا اكلم اللي جنبك
عبدالرحمن : تنكت حضرتك يعني أضحك بس تراها بايخه
خالد : اوكي بايخه بايخه المهم انت أيش قاعد سرحان فيه ولا ترد علي
عبدالرحمن : بلاك ما تدري أيش شفت من شوي
خالد :ليه انت أيش شفت
عبدالرحمن : شفت بنت
خالد : بنت اي بنت تكلم زين مو تقعد تكلمني بالقطاره
عبدالرحمن : بنت توها دخلت بيتكم بس صراحة البنت قمر
خالد :باستغراب بنت داخله بيتنا وزي القمر
خالد ما كان يدري انه صديقه سرح بليان لانه ما شافها وهو تدخل لان كان فاتح شنطه السيارة يطلع منها اغراض له
عبدالرحمن: اي توها داخله بيتكم صراحة عجبتني مره طيب خالد شف هذي هي سيارتها
خالد : شافه ياشر على سياره ليان تضايق ونصدم البنت اللي قاعد يتكلم عنها صديقه هي ليان وحس بغيره تقطعه
عبدالرحمن : مين هذي يا خالد
خالد رجع للواقع على صوت صديقه وقاله وهو متعكر مزاجه هذي ليان بنت زوجته ابوي
عبدالرحمن بمفاجاه : صدق والله هذي ليان تغيرت عن اخر مره شفتها فيها والله طلعت زي القمر
خالد: خلاص عبدالرحمن قالها وهومتضايق تراك تتكلم على محارم بيتي الزم حدودك عاد
عبدالرحمن بنبره اعتذرا والله ما قصدت خالد وانت ادرى باخلاقي واني هذي اول مره اسويها وانا ما اناظر ببنات خلق الله
وحقك علي وهذي بوسه على الراس وش تبي بعد
خالد : اي خلك كذا اصطلب
عبدالرحمن وهويضحك ان شاء الله عمي اوامر ثانية يله مع السلامة بروح للبيت
خالد : سلامتك وما يأمر عليك عدو مع السلامة



دخل خالد البيت بعدين صعد لغرفته وبعد ما أخذ دوش قعد على سريره يفكر هو ليش زعل وتضايق يوم عبد الرحمن قام يمدح في ليان وجمالها معقولة يكون يحبها ويغار عليها حتى من صديقه عبدالرحمن يوم تغزل في جمالها لالالالالامستحيل أكون أحبها هذا مجرد غيرة على محارم بيتي لالالا أنا ما أحبها أنا أعتبرها زي أختي أيه أعتبرها زي أختي ضحك من دون نفس تضحك على مين يا خالد على نفسك أنت تحبها وهيمان فيها بعد أجل ليش تضايقت يوم تكلم عنها عبد الرحمن ودليل على حبك لها هو انه طيفها ما يفارك 1ذا كنت لحالك أو حتى في شغلك يالله تعيني على ما بلاني يارب ارحمني برحمتك
بعدين انسدح على سريره وقعد يفكر أنا لازم أعرف ليش ليان متغيرة من ناحيتي مو معي زي قبل ما أسافر وحتى ما عاد تعطيني فرصة انه أتكلم معها وكلما جيت أبغى أكلمها أو اسولف معها تتحجج بشئ لالالا ما أقدر أقعد على ذي الحالة ما أدري أيش صاير وكني أطرش في الزفة أنا لازم أكلمها وقام من سريره وقاعد رايح جاي بعدين وقف وقال أي ليش ما أكلمها الحين ما دام مافي أحد في البيت وفرصة عشان اعرف أيش سالفتها بدون أي تدخل من أحد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 28-10-10, 06:42 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Talking

 


غرفة ليان :
ليان توها طالعه من الحمام وانتم بكرامة متروشة وراحت لتسريحة تمشط شعرها وقبل ما تمشط شعرها طق باب غرفتها
وراحت تشوف من يطق الباب يوم فتحته حصلت خالد عند الباب وكشرت في وجهه بس
وما انتبه انها فتحت الباب لانه كان سرحان بأفكاره يفكر بأي طريقة يبدأ معها الكلام
ليان : خالد بغيت شئ
خالد بعد ما انتبه انها فتحت الباب ها
ليان : أيش اللي ها
خالد : أي يليت ننزل أنا وياك تحت لاني أبغى أكلمك في موضوع
ليان: أي موضوع تبغى تكلمني فيه بس أنا رأسي مصدع الحين وأبغى أنام
خالد : الموضوع اللي أبغاك فيه ما راح يأخذ منك إلا عشر دقايق
ليان قعدت تفكر شوي وخالد كاتم أنفاسه خايف أنها ترفض
ليان :أوكي صار بس وين نتكلم فيه
خالد براحة ومبسوط ويحمد ربه في سره أنه ما فشلته ورفضت تكلمه زي العادة وقال لها
نتكلم في المكتبة عشان ما يقاطعنا أحد
ليان : طيب صار أنزل أنت اللحين بمشط شعري وأنزل ورك
خالد : أوكي أنا راح أستناك في المكتبة ونزل لتحت وليان دخلت لغرفتها وصكت الباب

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.

ليان بعد ما دخلت لغرفتها هذا أيش يبي بعد أنا ناقصة وارحت لتسريحة ومشطت شعرها وربطته بس لولا الفضول ذبحني كان ما كلمتك لو تموت أي اروح أشوف اللي عندك ما ني خسرانة شئ الكلام ببلاش
ونزلت المكتبة وفتحت الباب وشافت خالد معطيها ظهره وواقف قدام النافذة بعدين حس خالد أنه أحد دخل عليه والتفت وشاف أنها ليان وأبتسم في وجهها بس هي ما ردت له الابتسامة وكشرت في وجهه
خالد قال في نفسه هذا أولها أبتسمت لها وما أبتسمت كشرت في وجهي الله يعيني عليها
ليان : خالد يا ليت تدخل في الموضوع على طول لاني أنا تعبانة وأبغى أروح أنام
خالد يا الله كلامها ما يساعد بس أيش أسوي يمكن ما أحصل على فرصة ثانية وأكلمها خذ نفس وقال لها
خالد :خل نجلس أول وأقولك
ليان :جلسو وقالت جلسنا أيش الموضوع
خالد : حبيت أسالك سؤال وياليت تجاوبيني عليه بصراحة
ليان خافت من سؤال خالد بس ما بينت أنا خايفة وقالت أيش السؤال
خالد :أنتي معاملتك لي تغيرت تغير جذري وما عاد تعامليني زي أول أنا أيش سويت لك أرجوك تعلميني و ليش كل هذا الكرة والنفور مني قوليلي ايش أخطيت به أنا أبغى أعرف عشان ارتاح قوليلي الله يريحك دنيا وآخره
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 28-10-10, 06:43 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Hello

 


ليان قالت في نفسها هذي فرصتي أفرغ اللي في قلبي عليه وارتاح
ليان: حطت رجل على رجل وقالت تبغى تعرف
خالد : أي أبغى أعرف لو ما أبغى أعرف ما سألتك
ليان : أوكي بما أني طيبة ما ماراح أخليك تفكر كثير وراح أعلمك ليش أعاملك هاذي المعاملة
ووقفت ليان عشان تستمد القوة وتقول اللي تبغى تقوله له
خالد : يوم وفقت ليان ومن طريقة كلامها حس أنه اللي بتقوله ما راح يعجبه أبدا وبطل ما عاد يبغى يسمعه بس قبل لا يقول أنه خلاص ما عاد يبغى يسمع تكلمت ليان
ليان : خالد الحين راح نقوم أنا وأنت برحلة بذكرتنا لورى قبل أربع سنوات وبالتحديد يوم سفرتك بعد ما جيت زيارة
خالد :أيش اللي حصل في ذاك اليوم
ليان باستهزاء معقولة نسيت أو تدعي أنك ما تذكر
خالد بضيقة لانه صدق ما يذكر ليان قولي أيش صار تراك قاعدة تلعبي بأعصابي ولا قلتي شئ
ليان بهدوء استنى ليش مستعجل راح أقولك أنا ماني قاسية
يوم صديقك يجي يأخذك للمطار وكنتم قاعدين في المجلس
خالد : طيب أيش فيها أنا وصديقي قاعدي في المجلس
ليان: أنت صح ما فيها شئ بس أيش كنتم قاعدين تقولون
خالد : والله ما أذكر
ليان :أي يحقلك ما تذكر لان الصافح ليس مثل المصفوح
خالد : أي صافح وأي مصفوع الله يهديك قولي وريحيني الله يريحك أبغى أفهم عشان ارتاح
ليان : راح أقولك موقف حصل مع وحده خالد:أنا ماأبغى أسمع قصتك أبغى أعرف سبب تغيرك علي
ليان : خالد لا تستعجل أنه تعرف اللي حصل من نفس قصتي
خالد : طيب قولي قصتك عشان نخلص
ليان : أوكي أيش رايك بواحد حطم آمال وأحلام بنت مراهقة بس ذنبها الوحيدأنها حبته وحبت قبل لا تفترق عنه تبين له شعورها
وما كفى كذا بعد واستهزاء بها وصديقه وقعدو يضحكون عليها أيش رايك بهذا مو هذا شخص نذل وحقيروالا أنا غلطانة


ليان باستهزاء : ها خالد أشوفك سكت ما قلت رايك
خالد قعد يفكر حس أنه القصة مو غريبة عليه بعدين تذكر أنه الي سوى هذا الشئ هو ومحد غيره بس هو ما توقع أنه ليان بتسمعه شكلها ما سمعت الكلام من الاول لازم يعلمها السالفة كلها وليش قال كذا
ليان : يوم شافت أنه وجهه تغير عرفت أنه تذكر ها خالد أيش رايك
خالد : ليان خليني أعلمك أنا ليش قلت كذا
ليان بصراخ : ايش تبي تقول أنا سمعتك بذني وما حد قلي ليش فاكرني ما أسمع زين أو متوهمة
خالد بترجي : ليان أهدي خليني اقول السبب اللي خالناني أقول كذا الله يعافيك
ليان بعد ما فقدت اعصابها ما عاد بينا كلام ولا أبغى أسمع تبريرات لانه كل اللي بتقوله لي كذب في كذب ما راح أصدقك أنت دمرت كل الحب اللي في قلبي لك وحبي لك تحول لكره شديد وما عمري كرهت أحد زي ما أكرهك وأنا لا يمكن أسامحك لو أيش يصير وأبعد عن طريقي ولا عاد تكلمني لاني بجد ما عاد أطيق أشوف وجهك أو أسمع سيرتك لانك تقرفني وطلعت من المجلس
وخلت خالد واقف مذهول من الكلام اللي سمعه من ليان وعرف انه خسر ليان للابد بس ليش بعد ما حبيتها وتعلقت فيها هي كرهتني بسب غلطة غلطها وما عاد تطيقني أنا لازم أبعد عنها عشان ما أشوف كرها وحقدها علي لاني عارف نفسي ما راح اتحمل راح يجيني أنهيار يالله ترحمني برحمتك وقعد على الكرسي وحط رأسه بين يدينه



انتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 28-10-10, 06:45 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أنتهى الفصل واتمنى يحوز على أعجابكم وشكرااااااااااا
ولا تبخلون علي برودكم وتعليقاتكم

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آآآآآآآآآآآآآآآآآه ما بين بعينك, الحلم الجيد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية