لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-10, 11:14 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151832
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: دنيا خذت قلبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دنيا خذت قلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شكلهـآ حلوهـ كتيير
بدآإيتهآإ حلوُه
بانتظاارك ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور دنيا خذت قلبي   رد مع اقتباس
قديم 24-10-10, 01:54 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تفتح القصه بطلب الكاتبه

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 24-10-10, 02:18 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثاني
مرت أيام العزاء ثقيلة على ليان وأمها و لم يجدوا أحد يرعى مصالحهم و ذلك لأن علاقتهم مع أخوان أبو ليان قطعت منذ أن تزوج أحلام والدة ليان بغير رضاهم وذلك لأنها كانت ممرضة بريطانية الجنسية مسيحية الديانة و كانت تسمى كريستينا و لكن بعد زواجها من عبدالعزيز هداها للإسلام و أسلمت و غيرت إسمها لأحلام و لذلك كان إخوان عبدالعزيز ( محمد و نورة ) غير راضين على زواجه منها ... و لكن أحلام تغيرت بعد إسلامها بشكل كبير فهى تركت وظيفة التمريض و أصبحت ربة منزل و أجادت اللغة العربية باللهجة الخليجية و أخذت أطباع زوجها و بالتالى أصبحت أجنبية المظهر خليجية المخبر ... و كانت لا تمل من إخبار ليان عن كيفية لقائها بأبيها و كيف أصيب فى كتفه بإحدى المداهمات على أحد تجار المخدرات فعبدالعزيز كان يعمل فى شرطة مكافحة المخدرات و هناك فى المستشفى كان اللقاء الذى إنتهى بزواجهم ...
والشخص اللي كان يزورهم من بعد وفاة عبدالعزيز ويتعاطف معهم كان ولد عمتها ماجد وكان يزورهم من وراء أمه لآن لو درات كان نكدت عليه عيشته وهو عمره تقريباً 24 سنه
وكان توء متخرج من الجامعة ويشتغل في الاتصالات مهندس .
بعد ما طلعت من الحداد ام ليان قررت انها ترجع تشتغل ممرضة علشان تقدر تصرف على ليان لأن راتب التقاعد حق ابوها مايكفي مصارفهم وعلشان الوحده والفراغ اللي تعاني منها احلام من بعد وفاه
زوجها وشريك حياتها بعد زواج دام مده أحدعشر سنه قررت ترجع الشغل وطلبت من المستشفى تخلي ورديتها في الصباح لأن ليان تكون في المدرسة الصباح وعلشان إذا طلعت من
المدرسه وهي توها عندها عشر سنوات بس وبكذا ما تقلق عليها وتعاطف مدير المستشفى مع ظروفها وخلى ورديتها في الصباح إلى حد الظهر يعني صارت تداوم دوام جزئي بس .
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 24-10-10, 02:20 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
المكان: احدى مستشفيات الكويت قسم الولادة
كان سعود رايح جاي عند غرفة الولاده علشان زوجته نوال قاعده تولد وهو متوتر وخايف ان يفقدها وبعد مرور ساعات حس انها سنوات طلعت ممرضة تدف سرير صفير فيه مولود
قالته الممرضة مبروك مستر المدام جابت ولد وهو صحته كويسة قال عبدالعزيز وهو مو مهتم بكلامها خايف على نوال طيب كيف زوجتي قالت وهي مرتبكة وما تعرف وش تقول
انا ما اعرف اللحين يطلع الدكتور واساله عن حالتها وحس ان في شئ مو طبيعي وقال في نفسه الله يستر الله يقومك بالسلامة نوال ويخليك لي ولعيالك يا رب العالمين انك تنجيها
وتحفظها من كل شر وقعد على الكرسي ما تشيله رجوله بعد فترة طلع الدكتور وسأله عن نوال فقاله والله ماادري وش اقولك يا دكتور سعود
سعود : قالي وش فيها زوجتي لا تخبي علي يادكتور وطاح قلبه بين رجوله وما عاد قدر يتنفس يستني وش بيقوله الدكتور
الدكتور: والله انت انسان مؤمن وان هذا قضاء الله وقدره وما نقدر نعترض عليه اطلبلها الرحمه
سعود : يعني ما فهمتك وش قصدك من هذا الكلام
الدكتور: انا اسف ما قدرنا ننقذها هذا هو عمرها اطلب لها الرحمه وادع الله ان يرحمها ويغفرلها
سعود :مسك الدكتور من بلوزة وقال وهو مو بوعيه ودموعه تنزل غصب عنه مستحيل انت كذاب نوال مامات ابغى اشوفها هي وينها الله يخليك ابوس يدينك قل انك تكذب انا ما قدر اعيش
من دونها ليش يا نوال رحتي وخلتيني الله يسامحك وقعد ييكي عليها بعد ما تماسك شوي قال الدكتور انه يبغى يشوفها وقال الدكتور للممرضة توديه علشان يروح ويشوفها
ودخل الغرفة وشافها وهي محطوطه على السرير ومغطى وجهها فتح وجههها وما قدر يتحمل وقعد يبكي عليها بشكل هستيري بعدين اغمى عليه من الصدمه ان خلاص نوال حبيبته ماتت
وماعاد بترجع له ومر شريط حياه قدام عيونه معاها وتحسف على الاوقات اللي ما قضها معها الله يرحمك يا نوال ويسكنك فسيح جناته
ومرت ايام العزا ثقيلة على سعود معزين داخلين ومعزين طالعين وهو فى عالم ثاني ما يدري عن نفسه وحس ان روحه ماتت واندفنت مع حبيبته نوال وان بس عايش جسد بلا روح
وان روحه فارقته وندفنت مع نوال
بعد مرور شهر .: سعود على نفس حاله كاره الدنيا ونفسه وحابس نفسه بالبيت ولا يشوف احد ولا يبغى احد يشوفه وعمه ابو نوال ما عجبه الحاله اللي صار عليها ولد اخوه قال لازم يكلمه
علشان يرجع لشغاله وعياله والولد اللحين بيطل من الحضانه وهو لسى ما شافه ولا سماه
دخل ابو نوال على سعود وقاله لي متى ياسعود وانت على ذي الحالة لا تاكل ولا تشرب ومهمل نفسك وعيالك وشغلك لو كانت نوال عايشه رضت على التسويه بنفسك
سعود: هذا شئ غصب عني مو بارداتي انا الى الحين احس اني في حلم لالالا مو حلم لا كابوس وبصحى منه
العم :الله يهديك تراك كذا تعذبها بقبرها ريحها على يريحك ويصبرك وحتسب الاجر عند الله وانت تدري ان هذي بنتي ولكن الحمدالله هذني صابر ومحتسب الاجر عندالله سبحانه فكر ياولدي
في الي قلته لك ووقف على رجولك من جديد واحتسب الاجر عند الله سبحانه انا بتركك الحين علشان تفكر في كلامي
بعد ما قعد مع نفسه شوي اقتنع بكلام عمه انه لازم يتماسك ويوقف على رجوله علشان عياله وراح المستشفى يشوف ولده وقرر يسميه راشد زي ماكانت ناويه تسميه نوال الله يرحمها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
المكان: بيت المرحوم أبو ليان :
بعد وفاته بسته شهور
في يوم من الايام بعد ماجت احلام وليان من دواماتهم تفأجأو بعم ليان محمد يستناهم عندالبيت وقالت أحلام في نفسها غريبه وش ذكره بهم وجاء يزورهم أكيد هذي الزيارة مو لله
الله يستر بس قالت احلام تفضل يا ابواحمد البيت بيتك
ابو احمد : انتي صادقة البيت بيتي وبدخل
قالت احلام في نفسها علامه يقول الاغاز والله مدري عنه والله اني متخوفة من هذي الزيارة وراها مصيبة الله يستر بس
أحلام :تفضل حياك فى الصاله
ابو احمد :زاد فضلك
احلام : وش تشرب شاى او قهوه اوبارد
محمد: ماله لازم ياام ليان
احلام :وش الي ما لا لازم اجل تجي عندنا ولا تشرب شئ لا هذي مو معقولة ابدً ولازم تتغدا بعد
محمد: لا والله ماله لازم اذا على الشرب راح اشرب فنجان قهوة ما الغذا فسمحيلي مره ثانية ان شاء الله
وراحت احلام تسويله القهوة
والتفت محمد على ليان وقالها ليان وش اخبارك وش مسويه مع الدراسه عساك شاطرة
ليان : انا الحمدالله بخير وأنا شاطرة في المدرسة
وقعد محمد يتكلم مع ليان شوي الين تجي امها وجت امها بالقهوه
ليان :عن اذنك يا عمي وانتي ياماما انا تعبانه بروح انام شوي علشان عندي امتحان بكره علشان اقوم اذاكر
احلام : ليه يا ماما ما تبين تتغذين قبل ما تنومين
ليان :لا ياماما احس اني شبعانه علشان افطرت في المدرسة متاخرة
احلام : خلاص على راحتك
ليان :يله تمسون على خير وعمي خلنا نشوفك مره ثانية
محمد واحلام : وتلقين خير
محمد : ان شاء الله بزوركم مره ثانية اذا اراد الله
ليان : ان شاء الله
بعد ماصعدت ليان لغرفتها وشرب محمد قهوته
محمد:قال شوفي يا ام ليان أنا جاء اليوم في موضوع
ام ليان: قالت خير يا ابو احمد وش الموضوع اللي جاي علشانه وقعدت تقول في نفسها (أنا عارفة جيته مو لله )
محمد: زي ما انتي تعرفين ان هذا البيت الي ساكنه فيه انتي وبنتك بيت ورثه صح والا لا
احلام : اي صح قد قالي عبدالعزيز الله يرحمه ان هذا البيت بالاصل بيت الوالد وانكم انت وهو واختك ورثه فيه طيب وش الموضوع
محمد:أنا نويت ابيع بيت الوالد لأني ابي حقي من الورث الوالد زي ما تعرفي انا تاجر وبدخل مشروع يحتاج لرأس مال ضخم ودبرت معظم المبلغ والباقي راح احصل عليه بعد بيعت البيت
أحلام: حرام عليك واين اروح وانا وبنتي وانا مستحيل اوافق على بيعت البيت وانت تقول انو بيت ورثه وان عبدالعزيز له نصيب الله يرحمه وبما انه مات فانا وبنتي ورثته وانا وبنتي مو موفقين على
بيعت البيت
محمد: توافقين غصب عنك والا
أحلام : والا وش قصدك بها
محمد: قصدي بها يا مرت اخوي يقول لها باستهزاء اني اقدر اخليك توافقين وانتي ما تشوفين الدرب
أحلام : وكيف بالله عليك بتخليني اوافق وانا ما اشوف الدرب نتقوله له باستهزاء
محمد: طيب اسمعيني وفتحيي اذانك وعقلك واستوعبي الكلام اللي باقوله بما اني عم ليان وبنظر القانون بعد وفاة ابوها وما عندها اخوان اكبر منها تنتقل الوصاية لي عليها وبعد لا تنسين هي بنت وماهي بولد تخير من تبي تعيش معه اخذها منك غصب عنك واحرمك منها واخليك ما تشوفينها طول عمرك
احلام:ما تعدر تسوي كذا لأني الاحق بتربية بنتي وتوك تعترف انها بنت اخوك وينك عنها من زمان
محمد:بلا كلام افلام ومسلسلات اقدر مثلاً ارفع عليك قضية حضانه في المحكمة وانا متاكد اني راح اربحها
احلام : وليش هذي الثقة كلها انك بتربح القضية
محمد :اولا : انا اقدر اعيشها في مستوى فوق الممتاز واصرف عليها من الدينار للالف وانتي وش عندك غير الراتب التقاعدي ومرتبك اللي تاخذينها من شغلك اللي ياله يكفي مصاريفكم قوليلي وش تقدرين توفرلها ها
احلام :ما تقدر تربحها لان المحكمة راح تحكم لي بالحضانة لان الحق بما اني امها
محمد: طيب اروح للخيار ثاني
أحلام :اي خيارثاني بعد
محمد :اتهمك في المحكمة ان اخلاقك ماهي مضبوطة
احلام :خاف ربك ما راح احد يصدقك
محمد: وحط رجل على رجل قال مو مشكله اقدر اجيب بدال الشاهد عشره واتحداك تربحين حضانه بنتك
احلام : يعني بتجيب شهود زور ما اصدق انا
محمد: اي نعم اسوي كذا ان اطريت علشان ما تتعطل مصالحي ووقف فكري في الموضوع ووزنيها صح في عقلك وراح تعرفين انك ما تقدرين توقفين في وجهي

احلام :انت اكيد تمزح علي مستحيل تسوى كذا في ارملته اخوك و بنته

محمد: جربي تعارضين بيعت البيت وشوفي وش بسوي لا تتحدين تراك ما انتي بقدي افضلك توافقين ولا تشوفين مني شئ ما يسرك
احلام:حسبي الله على الظالم ان شاء الله تشوف اللي سويت فيني وبنتي
محمد:يالله عاد بلا كلام فاضي انا ابغى البيت فاضي نهاية الشهر فاهمة
احلام: طيب وي اروح انا وبنتي
محمد:واالله هذي مشكلتك حليها بنفسك اجريلك شقة او بيت يالله مع السلامة
احلام : قعدت وعطت راسها بين يديها ياالله وش ذي البلوه وين اروح انا وبنتي يا رب ساعدني
سمعت ليان الكلام اللي دار بينها وبين امها وعمها بدون قصد لأنها يوم جت تنام حست انها عطشانه وماكان في غرفتها مويه فطرت تنزل تحت تجيب لها مويه وسمعت اللي دار بينهم وقعدت مصنمة في مكانها
مومستوعبه اللي سمعته ما صحت الى على صكت الباب جت ركض عند امها وهي يبكي واحضنت امها ماما الله يخليك لا تخلين عمي ياخذني منك مابغى افقدك زي ما فقدت بابا
ليان :ماما سوي اللي يقول عليه عمي بعدين قعدت تبكي في حظن امها بشكل يعور القلب
احلام :وهي فيها الصيحة الله يهديك ياليان مستحيل اخلي احد يفرق بينا حطي هذا في بالك ما راح اتخلى عنك ابد وراح القى حل ان شاء الله
ليان :صدق يا ماما
احلام : اي صدق يا روح ماما
في اليوم الثاني في المستشفى لاحظت ممرضة وصديقة لها اسمها سمر
سمر: علامك يا احلام وش فيك ضايق صدرك وشكلك مانمتي امس زين
احلام : وش اقولك يا سمر
سمر : قولي وش فيك يااحلام فضفضي لي يا احلام طلعي لي اللي متعبك ممكن اقدر اساعدك
احلام : امس جاني عم بنتي وحكت لها لي صار
سمر:معقوله في ناس بالشكل حسبي الله عليه وش بتسوين انتي وبنتك وين بتروحون وانتم مالكم احد
احلام : والله مدري راسي مفتر ما ادري وش بسوي
بعدين قعدو ساكتي وكل وحده منهم في افكارها
سمر:انا لقيت لك حل
احلام : وش الحل الحقيني به
سمر :خالي عنده محل عقارات وعنده عماره فيها شقق تبين اساك ان كان فيها شقة فاضية
احلام : اي الله يوفقك اساليه وعلميني والله يجزاك خير ويوفقك
سمر : تقول وهي تضحك لحقين على هذه الدعوات اجليها لين اسال لك خالي ان كان في شقة فاضية عنده
بعدها بيومين كانت احلام في مكتبها دخلت عليها سمر وهي مسرعة
سمر: احلام احلام
احلام: سمر عسى ما شر وش فيك تركضين
سمر: مبروك احلام خالي لقى لك شقة
احلام : صرخة بفرحة سمر صدق والله
سمر :اي صدق انا اكذب عليك اف بس ماهقتها منك تكذبيني وانا صديقتك انا خلاص زعلت لا تكلميني وجت بتطلع
احلام : لحقتها ومسكتها تعالي الله يهديك انا مو قصدي اني اكذبك بس من فرحتي ما عرفت وش اقول وحظنتها لا تزعلين عاد وهذي بوس على هذا لخد الحلو لا تزعلي يا حلوه
سمر: خلاص انا سامحتك تراني طيبه شفتي وشلون
احلام :طيب وين موقع الشقة
سمر: ترى الشقة مهي بعمارة خالي بعمارة ثانية
احلام : مهيب مشكلة
وقامت عطتها كل التفاصيل
<<<<<<<<<<<<<<<<<
وفي مدينة ثانية في احدى بيوت الكويت
عم سعود: يا ولدي سعود لا يمكن انك تستمر على ذي الحال انت لازم تتزوج مره ثانية مو على شانك علشان عيال وبخصوص راشد محتاج له ام تعتني به وهو لسى عمره سته شهور
سعود : انت تتكلم عن جد تبيني اتزوج بعد وفاه المرحومه مستحيل يصير ان تجي وحده ثانية وتاخذ مكان نوال الله يرحمه مااقدر احس اني بكذا اخون ذكرى نوال
اسمحلي عمي ما اقدر وان كنت تحبني لا تفتح مع سيرة الزواج مره ثانية ابدا
العم :الله يهديك ويصلحك ويخليك لعيلك ويخلي عيالك لك
سعود :تسلم عمي ما قصرت انا ما ابغى منك الا بس تدعيلى ولعيالي
في غرفة خالد
خالد قعد على مكتبه يذاكر عشان عنده امتحان واخوه راشد عنده في الغرفة قاعد يلعب بالعابه وخالد عمره خمسة عشر سنه وهويدرس رابع متوسط وحلمه بعد ما يتخرج من ثانوية يروح يدرس الطب في كندا مثل ابوه
وخالد شاب طويل وجسمه متناسق ووسيم شعره اسود كثيف وناعم ويوصل لرقبته عيونه حلوه ووساع ولونها بني فاتح ورموشه طوال وكثيفة وخشمه طويل ونحيف وهو مغرور شوى
وذكي في دراسته وياخذ دئما الاول
وهو كان متعلق بامه مره وبعد وفاتها تاثر مره ولكن بوجود ابوه واخوه راشد ويدلعه رشودي قدر يتجاوز وفاه امه وتعلك باخوه وصار ما يفارقه ابداً اذا صار بالبيت يخليه معه ولا يخلي
احد يعتني به بوجوده
بعد فتره صاح رشودي مل وهو قاعد يلعب لحاله قام خالد من مكتبه وشال رشودي وقعد يلعبه ويكلمه ويقوله راح اكون لك الاخ والام والاب وكل شئ
وقعد رشودي يضحك علباله يلعبه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
البحرين :
حصلت ام ليان على الشقة وانتقلت لها هي وليان وكانوا حزينين على انتقالهم من بيتهم لي فيه ذكرياتهم مع عبدالعزيز لاكثر من احد عشر سنه على الحلوه والمره بس احلام قالت هذا قدرهم وحسبي الله على الظالم
وكانت الشقة في حي متواضع واجارها كان مناسب بالنسبة لظروفهم وما كان احد يسال عنهم ويطل عليهم ويساعدهم على قدر مايقدر غيرماجد ولد العمه نوره يشوف محتاجين لشئ
وطبعاًهذا يصير من وراء امه وخاله لأنهم لو درو كان نكتو عليه عيشته ومنعوا من زيارتهم ومساعدتهم
بعد مرور 3 شهور :
المكان : مطار البحرين الساعة : خمسة صباحاً
جت خالته احلام وزوجها من الكويت زيارة لاحلام وبنتها وكان عند زوجها شغل في البحرين فحبت تزور احلام معها بما انه رايح لهنا
فاطمة خالة أحلام من جهة امها يعني ام احلام تصير أخت فاطمة من أمها
لان امها قبل ما تتزوج أبو أم أحلام كانت متزوجه من أبو فاطمة وهو من أصل بحريني كان رايح لبعثة في بريطانيا
وهناك قابل أم فاطمة وتزوجها وجابها معه للبحرين وجاب منها فاطمة بس هي ما تحملت العيشة في البحرين
وطلبت الطلاق وسافرت الى بريطانيا وتزوجت بريطاني وجابت منه أم أحلام وبعد ووفاة أم أحلام وأبوها جت عند خالتها فاطمة لانها كانت أول ساكنة
في البحرين مع زوجها بس زوجها فتح فرع جديد لشركة في الكويت كان محتاج يكون في الكويت عشان الفرع جديد ولذلك انتقلت فاطمة وزوجها إلى
الكويت بس أحلام رفضت تنتقل معهم وقعدت في البحرين وبما أنها كانت غير مسلمة كان بالنسبة لها كان عادي أنها تعيش لحالها
بعدين خلصو اجراتهم وراحو الفندق عشان يريحون شوي
بعدين يروحون لاحلام
بعد الظهر: راحو الى البيت اللي ساكنته احلام وبنتها بس ما قالولهم حبين يسونها مفاجاه بس هم اللي تفاجاو يوم عرفو ان البيت منباع من تقريبا اكثر من ثلاثة شهور
فاطمة (الخاله ) : يالله ليش باعو البيت ووين راحو
فهد (زوجها) والله ماادري علمي علمك يمكن راحو سكنو عند عم ليان
فاطمة : لا ما اتوقع هو اصلن ما يوطنهم بعيشت الله تبيه يسكنها معم انت صاحي
فهد: طيب الحين وش العمل
فاطمة : مادري والله اني خايفة عليهم وراسي بينفجر ماني قادرة افكر
فهد : يالله نروح الفندق واسوي اتصالاتي وشوف عسى ان شاء الله القاهم
فاطمة : خلاص اللي تشوفه
فهد: اجل يالله توكلنا
رحوا الفندق وسوى اتصالاته وحصل على العنوان من ماجد ولد العمه
فهد: فاطمة يا فاطمة
فاطمة: امر وش تبي
فهد: حصلت عنوان احلام من ماجد ولد عمة ليان
فاطمة : يالله بسرعة نروحلهم
فهد : يالله روح انا عارف ما راح ترتحين الين تشوفينهم
بعد العصر:
كانت احلام وليان يتفرجون على المسلسل ويكلون مكسرات ويشربون الشاهي بعدين طق الجرس
احلام : مين حاي لنا هذي الحزه غريبه حتى ماجد مايجينا الحزه مايجينا الى بعد المغرب والا العشاء
احلام : مين عند الباب
فاطمة : افتحي احلام انا خالتك فاطمة
احلام : بفرحة خالتي فاطمة وفتحت الباب بسرعة خالتي وحضنتها وقعدو يصيحون
فهد :خلاص انتي وهي فضحتونا مو عند الباب تسوون فليم هندي ادخلو داخل يالله
احلام :بعد مادخلو قالت هلا يا عمي وش اخبارك
فهد : الحمد لله وانتي وش مسويه انتي وبنتك
احلام : انا وليان الحمدلله بخير صح وشلون عرفتو العنوان
فاطمة : عرفنا العنوان من ماجد ولد عمة ليان
احلام : الله يعافية ويخليه ويوفقه وهو الوحيد اللي يطل علي وبنتي طبعا من ورا ء امه
فاطمة : ما دري ليش يسوون كذا معكم
احلام : هذولي اناس مليانه قلوبهم حقد وغيره وحسد
فاطمة : ستغفراالله بس
فهد :يكلم ليان انتي يابنتي وش اخباك وش مسويه في الدراسة
ليان :الحمدالله يا عمي انا بخير ودراستي زينه
فاطمة : انتو ليش بعتو البيت
احلام : قالت السالفة لخالتها وزوجها من البداية إلى النهاية
فاطمة : حسبي الله عليه ذا ما يخاف ربه صدق مايستحي على وجهه يسوي كذا في ارملته اخوه وبنته والله مو رجال
فهد :معقولة في ناس بالشر وماعندهم ولا نخوه وانتو اللحين وش مسوين
احلام : الحمدلله امورنا ماشيه زينة
بعدين قعدو ساكتين وكل سرحان في شئ بعدين قطع هذا السكوت فهد وقال
فهد :انا بقترح عليك اقتراح واتمنى قبل ما تجوبيني انك تفكرين زين
احلام : وش هذا الاقتراح عمي
فهد :زي ما انتي عارفة الله ما رزقني انا وخالتك بعيال ويشهد الله علي اني اعتبرك زي بنتي وبنتك زي حفيتي
احلام :انا عارفة هذا شئ وانت ما دري كيف اعزك ياعمي وحبك كانك صدق عمي مو زوج خالتي
فهد : بعد كلامك هذا سجعتيني اقولك الاقتراح ما دام ما عندكم احد هني يسال عنكم ولا عندكم رجال يشوف مصالحكم انا اقول ورا ما تجون تسكنون عندنا في الكويت والله نحطكم في عيونا وما نخلي عليكم قاصر
احلام :بس يا عمي
فهد: خليني اكمل كلامي انتي حرمه لحالك ومعك بنت وما عندكم رجال واتنتي عارفة نظره مجتمعنا للحرمه اللي ما عندها رجال في البيت فيطمع فيهم عيال الحرام
احلام : مادري وش اقولك يا عمي
فاطمة :كلام عمك عين الصواب لازم انك وبنتك تجون تسكنون معنا وانتم ما عندكم رجال يحميكم ويشوف مصالحكم
فهد : انتي فكري زين وبتعرفين ان هذاهو الحل الوحيد قدامك واحنا بنقعد في البحرين تقريبا 20 يوم عشان عندي شغل هنا وبتكوني فكرتي زين وتاخذتي قرارك
احلام : الله يقدم اللي فيه الخير .

انتهى الجزء الثاني
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 24-10-10, 02:21 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثالث
وافقت احلام هي وليان انهم ينتقلون من البحرين الى الكويت مع خالة احلام وزوجها بعد ما قتنقت ان هذا هو الحل الوحيد لمشاكلهم وما تعيش هي وبنتها لحالهم في شقة وما معهم رجال يحميهم ويشوف
طلباتهم وكانت احلام ناويه اذا راحت الكويت تدور على شغل في احدى مستشفياتها وتعتمد على نفسها في مصاريفهم ولكن يوم درى فهد على اللي ناوية عليه زعل عليها مره وقلها بعتب انا مااقدر اصرف عليك انتي
وبنتك قالت احلام لا مو قصدي كذا قال اجل وش قصدك بانك بدور على شغل قال على العموم شيلي هذي الفكرة من بالك وانا متكفل بمصرفك انتي وبنتك قالت بس يا عمي
فهد: لابس ولا شئ شيلي موضوع الشغل من بالك
احلام : طيب لا تزعل يا عمي خلاص ما راح ادور على شغل ورضخت للامر الواقع وجلست في البيت
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آآآآآآآآآآآآآآآآآه ما بين بعينك, الحلم الجيد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية