لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-10, 09:50 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


.........
بعدها بكم يوم :
غرفة ليان بالمستشفى بدت ليان تتقبل اللي صارها بس ما زالت مصدومة من اللي صارلها وتسأل دائم عن راشد ويعطونها نفس الجواب بس هي حاسة أنه في شيء هم مخبينه عنها
و ليان جلس عندها امها واروى فصرت على امها تروح البيت ترتاح شوي وتجي بعد العصر بما أنه اروى موجودة عندها وبتقعد عندها الى العصر أقتنعت أحلام وراحت للبيت وبعدها قعدوا تسولف هي وياها
اروى صديقته عمرها لولا الله ثم هي كان ما تحسنت نفسيتها وبدت ترضى بقضاء الله وتقول في نفسها اللهم الاعتراض وقالت لها اروى أنها راح تنزل تجيب لها شيء تاكله لانها جوعانة
وسألت ليان كان تبغى شيء وقالتها أنها توها ماكلة الغداء ونزلت تجيب لها اكل من كفتريا المستشفى
وبعد ما نزلت اروى للكفتريا دخلت على ليان ندى
ندى : السلام عليكم
ليان : عليكم السلام
ندى : حمدلله على سلامتك ليان
ليان : الله يسلمك أنتي ندى
ندى : اي أنا ندى
ليان : هلا والله ندى كيفك أن شاء الله بخير وكيف الولده
ندى : كلهم بخير ويسلمون عليك
ليان : الله يسلمك ويسلمهم
وقعدو يسلوف شوي وتسأل ليان كيف صار الحادث وقالت لها ليان كيف صار
ندى : بصراحة انا قد انا ما ني زعلنا على اللي حصلك قد ما أنا زعلنا عل موته راشد الله يرحمه وعظم الله أجرك
ليان ما هي مستوعبه الكلام الي قالته ندى : ليان بصراخ أنتي أيش قاعدة تقولين رشوي مات مستحيل ليش ما علموني ليش خلوني على عماي ما ادري عن شيء
ندى بخوف : أنت ما كنت تعرفين على بالي عندك خبر أنا أسفة ليان أن اكون من وصلك الخبر
وراحت ليان في بكى هستيري وكلما صوتها يعلى الين تدخل عليها الدكتور وعطها برة مهدي وراحت في سبات عميق
وطلقت ندى في الممر تبكي على غباها كيف تقولها والله على بالي عندها خبر وشافتها اروى في الممر تبكي فخافت على ليان وجت تركض وسألتها عن اللي صار
وقالتها وهي تبكي أنها علمتها عن موت راشد وليان صارت تبكي بشكل هستيري فجاء الدكتور وعطاها أبرة ونامت
اروى : الله يهديك ياندى كان سألت أول مو تجين وتقوليها
ندى بصوت كلها بكي : والله اروى ما كان عندي خبر أنه ما علموها يالله أنا أيش سويت وقعدت تبكي
رحمتها اروى وفعلا حست أنها ما كان قصدها فقعدت تواسيها بعد قالت لها تروح للبيت الحين وتريح شوي وفعلا سمعت كلامها وراحت
........
في بيت حسام :
ندى كانت قاعدة ف غرفتها ضايق صدرها وتلوم نفسها على اللي صار
كانت جايه تطمن عليها وتعلمها أنه اخوها صرف نظر عن زاوجه منها وهي بجد عتبانه على أخوها وحتى امها معه في كلام كيف
يتزوج بوحده عميه وقعدت تتذكر اللي صار
في صالتهم كان قاعد حسام وندى وامها يتكلمون عن اللي حصل ليان
وقال حسام :ابغى اقولكم شيء
أم حسام : ايش تبغى تقول ياحسام
حسام : تراني أنا صرفت النظر عن زواجي من ليان أنا ما أبى أتزوج
من عميه
ندى : بصدمة : أنت أنجنيت يا حسام كيف تتخلى عنها وهي فأمس الحاجة لك صدق أنت قليل الخاتمة يوم
كانت في صحته كنت تبيها بس يوم أنعمت ماعاد تبيتها بجد أن أنسان سطحي وأناني
حسام : حدك ندى عن الغلط ليش أنت ترضي لاخوك زوجة عمية اذا أنتي ترضينها لي فأنا
ما ارضها لنفسي
أم حسام : صح أني حبيت ليان بس أنا مع حسام كيف يتزوجها وهي صارت عميه
ندى : حتى أنت يمة ما أصدق هذي نظرت
أم حسام : كل أم ما ترضى على عيالها أنه يتزوجون من بنت عندها مشكلة زي مشكلة ليان
حسام : ما عليك منها يمة أنتي دقي على أم ليان وأعتذري لها والحمدلله أنها بس خطبة بس ونقدر نفسخها
ندى ما تصدق الكلام اللي سمعته وما قدرت تتحمل فقامت من عندهم وراحت غرفتها
ورجعت بفكرها الان واللي سويت فيها من دون ما اقصد راح أخوي حسام يكمل عليها
وأنا انصدمت من أخوي أكتشف فيه قد أيش هو أناني ما يحب الا نفسه
.........
وفي روحت أحلام للبيت دقت أم حسام عليها واعتذرت منها وقالت أنهم راح يفصخون الخطبة واحلام كانت متوقعة أنهم بيسون كذا مافي أهل راح يرضون لولدهم يأخذ عميه
وشافها خالد في الصالة وهي متضايقة ودخل وسلم وقال
خالد: علامك خالتي أيش فيك عسى ليان ما فيها شيء
احلام : ليان ما فيها شيء أنا تركتها في المستشفى عندها صديقتها اروى وأصرت علي بما أنه اروى عندها اروح أنا البيت ارتلاح شوي
خالد : صادقة ليان لازم ترتحين شوي أنتي من يوم دخلت ليان المستشفى ما ارتحت الى الان بس أنا حاس في شيء ثاني شاغل بالك
احلام : ام حسام دقت علي من شوي
خالد تضايق يم جابت سيرة حسام بس ما بين : ايش تبغى
احلام : يبغون يفسخون الخطبة
خالد استانس لانه من زمان مااستنانس : كيفهم يا خالتي هم الخصراني مو احنا ولا تضيقين
احلام : على قولت وكل واحد ما يأخذ الا نصيبه
خالد : صادقة خالتي
احلام وهي تقوم من على الكرسي بروح للغرفة اشوف أبوك لازم نسوي شيء عشان نطلعه من الحالة اللي هو فيها
خالد : أنتي الحين حاولي معه وأنا بحاول بعد والله يقدرنا والله بس والله خصرتنا كايدة ما تتعوض
أحلام : أي صادق والله
ورح كل واحد لغرفته
..........
غرفة سعود واحلام :
دخلت أحلام وحصلت سعود سرحان على السرير وسلمت عليه
أحلام : سعود الى متى بتظل حابس نفسك والله لو اللي تسويه راح يرجع راشد لسويتها معك الله الي جابه والله اللي خذها وهم ما يطلب منها الا ندعي له بس
ومارد عليها وتركته وراحت الدولاب وخذت ملابس وراحت للحمام وأنتم بكرامة
.........
ودرو أنه ليان درت عن موته راشد وزعلت عليهم لانهم ما علموها عن موته وعرفت بعد بفسخ خطبتها وما علقت على الموضوع

بعدها بكم يوم طلعت ليان من المستشفى وراحت للبيت بس يوم دخلته حست بغصه بحلقها أنه راشودي ما عاد هو موجود وما عاد لهم الا ذكرياتهم معه بس

ودخلتها أمها الصالة وكان فيها خالد
وسلمو عليه وتحمد لليان بسلامة وسألت ليان عن عمها سعود وقالو ا أنه فوق وقالت لامها خذيني له
.........

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 09:51 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.........
غرفة سعود :
طقت ليان الباب ودخلت وقالت
ليان : عمي سعود
سعود : ألتفت وتهلل وجه ليان تعالي يمة
ليان : جت له وحبت راسه بمساعدة امها وجلستها
سعود مستغرب : أيش فيك يابنتي
ليان بعتب : ما تدري أيش في لا جيت تزورني ولا تسأل عني
سعود : اعذرين اللي صار فوق طاقتي وكسرني يا بنتي ما قلتيلي كيفك الحين
ليان : الحمدلله بس أنت ما تدرين أني أنعميت
سعود : ايش انتي تتكلمي جد
ليان : اي تكلم جد
سعود : طيب أيش قال الدكتور سبب العمى عندك
ليان قالت لسعود كل اللي قالها الدكتور
........
ومرت الايام في بيت سعود بشكل روتيني وليان تعودت على وضعها وقررت تنظم معهد للمكفوفين وكلهم ايدوها على قرارها وازالو الجبس من يدها
وبعد رجعت ليان للبيت بدى سعود يترك العزلة اللي فرضها على نفسه وصار يطلع ويدخل ويروح للمستشفى حقته

أما عن خالد فما يأس قعد يدور حال لعيون ليان أكيد في شيء أكتشفوه لعلاج حاله ليان وبعد البحث المضني في دولة من الدول الاوربية أكتشفت علاج للقرنية العين عن طريق
زراعة قرنيه جديدة للعين المصابة وشاف كم من حالة لها نفس حالة ليان تسوت له العملية ونجحت وراسل نفس الدكتور وارسل له تقارير ليان ورد عليه بالموافقة وأنهم راح يضعوها
على الانتظار بس يستنى منهم رد على موعد العملية بس هو قرر يحتفظ باللي سوى لنفسه وما راح يقول الا لما يردون عليه المستشفى
..............
بعد فترة ردو المستشفى على خالد وقالوله أنهم لقو متبرع لليان وأنه لازم يكونون الاسبوع الجاي عندهم عشان يجهزون للعملية وفرح خالد مرة
وراح لابوه في مكتبه في المستشفى عشان يعلمه
في مكتب سعود :
طق الباب
سعود : تفضل
دخل خالد وقال : السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام
خالد : يبه أنت فاضي الحين أبغى أكلمك في موضوع
سعود : اي فاضي الحين ايش الموضوع
جاء خالد وجلس وقال لابوه عن المستشفى والعلاج اللي ينفع لحالة ليان فرح سعود مرة
خالد : بس يبه لازم نكون هناك في المستشفى على الاسبوع الجاي بس مين راح يرافقها لازم يكون معها محرم لها
سعود قع يفكر شوي : بعدين قال أنا ما أقدر أروح معها عندي الاسبوع الجاي عمليات مسعجلة لا أقدر أجلها كان رحت معها لاني محرم لها واكون زوج امها
خالد : والله مشكلة لازم تكون موجودة هناك في نفس الموعد ولا راح عليها يا ربي أيش نسوي
قعدو يفكرون شوي بعدين قال سعود
سعود : أنا عندي الحل بس أبغاك تسمعني ألين أخلص كلامي
خالد : راح أسمعك يله قولي
سعود :إذا تزوجت ليان يروح زوجها معها محرم لها عشان تسوي العملية
خالد بضيقة : يبه أيش قصد يعني ندلل عليها
سعود : لا والله حشى ما رارضها عليها أنا قصدي أنه أنت تتزوجها
خالد بمفأجاة :أنا يبه
سعود : اي أنت أنا متأكد أنسب واحد
خالد ماحب يبين لابوه أنه متشقق من الوناسة انه اخيرا راح يحقق حلمه ويتزوج من ليان :نفرض أني أنا وافقت يمكن ليان ما توافق
سعود : أنت بس وافق وخلها علي
خالد : سكت شوي بعدين قال خلاص شورتك والهداية لله
سعود : توكلنا على الله وأنا راح أقولهم اليوم
خالد : طيب
..........
في بيت سعود :
غرفة سعود :
قاعد يتكلم لاحلام عن علاج ليان وعن ضرورة سفرها للخارج بس لازم يكون معها محرم بس هو ما يقدر لآنه عنده عمليات الاسبوع الجاي
وقال أنه عرض على خالد أنه يتزوج ليان ووافق وقالت ما يصير تجبره قال أنا والله ما جبرته بالعكس هو وافق على طول وبيني وبينك أنا من زمان كان ودي أنه خالد يتزوج ليان
وقالت أحلام الحمدلله هذي امنيتك تحققت بس بالي ليان نكلمها وقالت خل ليان علي أنا راح اقنعها
.........
في غرفة ليان :
طق الباب وقالت :أدخل
احلام : هلا يمه كيفك الحين
ليان: الحمدلله أنا بخير
أحلام : في موضوع حابه أتكلم فيه معك ممكن اكلمك
ليان : حياك يمه تفضلي قولي اللي عندك
أحلام قالت لليان عن العلاج وفرحته ليان وبعد ما وصلت للجزء لازم يكون معها محرم أنصدمت صدمة حياتها يوم قالت لها أمها عن أقتراح عمها سعود بما أنه ما يقدر يروح معها
بسبب ارتباطه بعمليات مهمة الاسبوع الجاي
ليان : مستحيل اوفق أني أتزوج خالد بس عشان هذا السبب
أحلام : ليان يمه ما لك الا هذي الفرصة لا تضيعينها من يدينك تكفين يمه
ليان تقول فنفسها أنا ما أبغى خالد يتزوجني بس عشان يروح معي للخارج عشان أسوي العملية مو عشان أنه يحبني
ليان : لا ما ني موفقة
أحلام : ليش يمه ما توافقين الله يوفقك وافق عشان خاطري أنا ما كت طلب شئ منك تسوينه بغاك توافقين عشان تكفين ياليان تكفي وما تحملت أحلام وقعدت تبكي
ليان ما هانت عليها أمها فقالت
ليان :يمه أنا خلاص موافقة لو تبيني أتزوجه الحين راح أتزوجه بس ما تحمل اشوف دموعك على خدك وأنا سببها
أحلام : الله يرضى عليك بنتي وانا متأكدة أنك ما راح تندمين
وطلعت وخلتها
وبعد ما طلعت امها قالت لنفسها : اتمنى والله اتمنى
...........

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 09:52 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

...........

راحت أحلام لسعود وعلمته بموفقة ليان وسستانس وأتصل على خالد وقاله وفرح خالد مرة بس ما بين لابوه لانه ما يبغى ابوه يعرف عن حبه لليان وه و كان عند صديقه عبدالرحمن
وقاله وهو الدنيا موسايعته من الوناسة أنه ليان راح تكون أخيرا من نصيبه
وفرحه صديقه وبارك له
........
وخلصو كل الاجراءت عشان الزواج والسفر وبس بيسون زواج عائلي بعدين بعد ما يرجعون من السفر راح يسولهم حفلة كبيرة
بيتزوجون الاربعاء وبيسافرون في نفس اليوم لازم يكونون قبلها بيوم عشان يسوون أجراءات دخول ليان عشان الفحوصات قبل العملية
..........
يوم الاربعاء :
غرفة ليان :
رفضت ليان تجيب كوفيرا وقالت لامها أنها متفقة هي واروى هي راح تحط لها الميك اب وتسوي شعرها وما حبت أحلام تضغط عليها أكثر خلتها على راحتها
اروى بعد ما خلصت من ليان
اروى : طالع ليان قمر والله تهبلين والله خالد إذا شافك راح يغمى عليه من جمالك
ليان : بلا مبالغة أنا ما اصدقك
اروى : افا ما تصدقيني والله طالعة قمر
ليان : لا أنا ما اقصد شكلي أنا أقصد أن خالد راح يغمى عليه من جمالي
اروى : الى الان عندك شك في حب خالد لك والله انك ما تشوفين
ليان : وانا صدق ما اشوف
اروى : بنبرة أعتذار : والله ما قصد اقول كذا
ليان : عادي أدري ما تقصدينها عشان كذا ما زعلت عليك
اروى : أنا قصدي أنه باين من شكله أنه فراح أنه راح تتزوجون يمكن ظلمتي وهو فعلا يحبك
ليان بملل من الموضوع : ممكن تسكرين على الموضوع ما أبغى أسمع شئ
اروى : على راحتك راح اسكره
وجت أحلام لهم تقول لليان نزل عشان الشيخ يبغى يسألها إذا كانت موافقة والا لا
ونزلت وتم زواج ليان وخالد على خير وسافرو عشان عملية ليان
........
في غرفة الفندق :
بعد ماوصلوا حب خالد يكسر الصمت اللي بينه وبين ليان
خالد : ليان ما تدرين قد ايش أنا مستانس أنه وفقتي نتزوج و.....
ليان قاطعة : وقالت لا تصدق نفسك أني تزوجتك على شأن سواد عيونك أنا ما وافقت ألا لان أمي ترجتني أوفق كان ما وفقت أبدا ولا تتوقع أني سامحتك على اللي سويته فين
تحلم أنت
خالد بهت لونه : ما صدق أنه الكلام يطلع من ليان وتحطمت أحلامه اللي بناه بس تحطمت المرة بقسوة وقام وطلع من الغرفة وسكر الباب
..........
دخلت ليان المستشفى ومازال تعاملها مع خالد نفس الشيء يا تطنشه أو تسمعه كلام يسم البدن بس هو ساكت ومتحملها
وبعد الفحوصات تقرر موعد عملية ليان وأنه نسبة نجاحها مضمون بأذن الله
وخبرو أحلام وسعود عن موعد العملية ونسبة نجاحها وفرحو مرة ودعو لها أنها تقوم بسلامة أن شاء الله .
........
ليان سوت العملية والحمدلله نجحت بس هم الان حاطين اللفافة على عيونها فترة لان هذا شيء لازم بعد العملية بيقعدونها فترة في المستشفى بعدين يطلعونها
وبعد كم يوم ازالو اللفافة عن عيونها والحمدلله رجعت تشوف من جديد وشكرت الله على هذي النعمة
ويوم طلعت من المستشفى طلب منها خالد يجلسون كم يوم رفضت وسمعته كلام يسم البدن زي عادتها معه
...........
الان رجو الى الكويت وصار لهم كم شهر متزوجين وليان أنتقلت إلى قسم خالد في البيت ومعاملتها معه ما تغيرت بس تتعامل معه زين قدام امها وعمها سعود بس إذا صارو لحالهم
ما تعطيه وجه أو فرصة أنه يتكلم معها إذا طلب منها اي شيء رفضت تسويه له وحقرته
.....
في يوم زودتها معه وما كان في البيت الا هم لان سعود واحلام رايحين يأخذون عمره
خالد : أنا خلاص ما عاد أتحملك وكنت اصبر نفسي واقول يا رجل تحمل أصبر عليها ان شاء في يوم تحس الا أني كل يوم تزيدن قسوة وجفاء وكل اللي اسويه عشانك ما يبين فعينك بالعكس تزيدين في جرحي وألمي
كل هذا عشان كلام قلته وما قصدت والله لو واحد ثاني كان ما تحملك بس أنا ما تحملتك الا لاني أحبك بس أنت قابلتي حبي لي بقسوة وتجريح وجفاء وانا خلاص ما راح أتحملك ازود وما عاد حبي لك يشفعلك
الافضل كل واحد يروح في سبيله وطلع وخلالها في صدمة من الكلام اللي سمعته
وركب سيارة وقعد يلف فيها خلاص هو قرر ينفصل عن ليان ما عاد يقدر يعيش مع كره ليان له
وفتح على الرديو على الاف ام وكانت فيه أغنية عبد المجيد

@مابين بعينك على كثر ماجاك لا واحسااافه ليتني ماعطيتك

تخطي وعذرك واتحمل خطاايك هوويت غلطاتك كثر ماهويتك

ضحيت بالدنيا عشان دنياك وخليت كل الي يبيني وجيتك

كنت بعيوني وين اطالع القااك حتى ولو غمضت عيني لقيتك

من كثر ماحبك واقدرك واهواك مااذكر اني في حياتي عصيتك

ولا فاد كل الي اسويه وياك اتعبت قلبي ليتك تحس ليتك

واللحين روح ساعدني انساك ولاتجي حتى لو اني بغيتك

وان جا على بالي بقاياذكراك بحاول انساها مثل مانسيتك@

وسكر الراديو أنا ناقص بعد وخلاص هو قرر يقبل الدورة اللي جايته في كندا مدة سنتين عشان يبعد يمكن بعده ينسيه حبه ليان مع أنه متأكد أنه ما راح يقدر ينساها بس هو قاعد يأمل نفسه .
........
في الغرفة ليان :
الى الان قاعدة متصنمة من الكلام اللي سمعته من خالد معقولة تكون فعلا ظلمت خالد لا ما أصدق وقعدت تذكر كل اللي سوى خالد لها وقابلتها بصد والنكران والتجريح
ولا يمكن أحد يتحمل اللي تحمله الا إذا كان فعلا يحبه وبعد ما وصلت الى معلومة قعدت تبكي وقالت في نفسها أنها خسرت خالد بغباها وقعدت تبكي
وبعد ما هدت راحت تفتش عن
سلسلة لها كانت هدية من ابوها ما لقتها في أغراضها بعدين تذكرت انها أخر مرة شافتها كانت على سريرها في غرفتها القديمة وراحت لغرفتها وراحت تدور تحت السرير وما حصلتها
ويوم رفعت كنبة السرير حصلت الرسالة اللي كتبها خالد ما قرتها يوم يطق الباب غرفتها ودستها تحت كنبته السرير
خذت الرسالة وقرتها وبعد ما قرتها حست بصمة عمرها وقعدت تبكي بمرارة وتقول معقولة أكون ظلمه وهو ما سوى كذا الا عشان يحميني وانا ظلمته وعذبته معي
بعدين مسحت دموعها وقالت أنا لازم اطلب من خالد أنه يسامحني حتى لو ركعت على ركبتي أطلب راح منه السماح وراح أعلمه أنه ولا يوم من الايام حبي له نقص بس أنا كنت معميه بحقدي
لازم ابدا معه صفحة جديدة .
.........
خالد بعد ما تعب من الدوران بالسيارة رجع للبيت وطلع لغرفته وتمنى ما يشوف ليان في الغرفة لانه بجد ما عاد يتحمل اي كلمة تجريح زيادة منها وتحققت أمنيته ما كانت ليان بالغرفة
وراح وأنستح على السرير تعبان من الدواره في سيارة ومن مواجهته الاخيرة مع ليان
رجعت ليان لغرفتها هي وخالد وحصلت خالد موجود وفرحت مرة وقررت تكلمه الحين ولازم تتصافى النفوس بينهم
ليان جت لعنده وقالت
ليان : خالد
خالد : ليان واللي يعافيك ماني فاضي للهواش مرة ثانية
ليان : أنا ما جيت أتهاوش انا ابغى اقولك شيء ممكن تسمعني
خالد : أستغرب من لهجته ليان : وفتح عينه وجلس على السرير : قولي اللي عندك
ليان : خالد أبغى منك تسامحني على كل اللي قلته لك وسويت فيك أدري أني زوتها معك بس أنا اللحين عرفت أني غلطانة وأني ظلمتك والله أنا آسفة على كل كلمة تجريح قلتها بحقك
وكل ألم سببته لك
خالد ما يصدق اللي يسمعه : طيب أيش اللي استجد وخلاك تعرفين أنك ظلمتيني
ليان : تعرف الرسالة اللي كتبتها لي
خالد : اي اعرفها كتبتها على امل أنك بعد ما تقرينها تفهمين موقفي وتقدرين أنه اللي سويته في ذاك الوقت كنت مجبور ولاحظت أنها ما أثرت فيك وبصراحة كرامتي ما كانت تسمحلي أني
اسالك عشان كذا سكت
ليان : بس أنا ما قريتها لا اليوم
خالد : كيف
ليان : أنت يوم حطيتها وجيت بقراها طق علي باب غرفتي وأنا بشكل لا اردي عطيتها تحت كنبة سريري ورحت أفتح الباب وكانت ميري تقول أنه أمي تبغاني تحت فنزلت لها وأنشغلت
ونسيت أمر الرسالة وأنا فقد سلسلة لي ودورت عليها هنا وما لقيتها ورحت أدور في غرفتي القديمة ويوم رفعت كنبة السرير حصل الرسالة وقريتها بعد قرايتها بجد كرهت نفسي على
كل اللي سويته فيك وأنتي ظلمتك وقعدت تبكي أتمنى أنك تسامحني خالد أرجوك وأنا يا خالد يوم اقول أني كرهتك كنت أكذب عليك أنا ما عمري كرهت ولا حبي لك في قلبي نقص
والله العظيم أني أحب يا خالد وأطلب منك أنك تسامحني ونبدا حياتنا من جديدة
خالد بفرحة : صدق الله أنتي تحبيني ولا تكذبين علي
ليان : والله الشاهد علي أني أحبك ولا عمري حبيت أحد غيرك
خالد : أحبك
ليان : وأنا بعد أحبك

وعاشو ليان وخالد بسعادة وتتوج حبهم بولد وبنت
الولد سماه على أخوه راشد
والبنت على أمه نوال

النهاية

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 09:53 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بهذا تمت روايتي آآآآآآآه ما بين بعينك واتمنى تنال على اعجابكم
وكل عام وأنتم بخير

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 15-11-10, 12:26 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
A0aa585061

 
دعوه لزيارة موضوعي


الف الف مبروووك انوسة على اكتمال اول قصة لك ... عقبال ما تكمل القصة رقم مائة يا رب


ما شاء الله عليكى الفصل كان مليان احداث
حزنت من قلبى على راشد .. الله يرحمه كان هو فاكهة القصة


ضياع الرساله زود الفجوه بين ليان و خالد .. و هو كرامته لم تسمح له بأنه يسأل .. انما كل الظواهر كانت بتقول انها قرأتها و لم تهتم بما جاء فيها


و جاء الحادث و اصابة ليان بالعمى كى يوضح حقيقة شخصية حسام الانانى و الفرق بينه و بين خالد الى يحبها من قلبه ووقف بجوارها فى محنتها


استحمل منها الكثير و الحمد لله رجع لها بصرها .. و لكنها ما زالت تعامله بجفاء .. الى ان عثرت على الرسالة بالصدفة و عرفت منها الحقيقة وانها ظلمته


تصافى الحبيبان و عادت المياه لمجاريها و ربنا يخلى لهم نوال و راشد


تسلمى يا اناناسه على القصة الجميلة .. كانت خفيفة و ظريفة
يا ربت لا تتأخرى علينا بقصة جديدة يا غالية
كل عام و انت بخير

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آآآآآآآآآآآآآآآآآه ما بين بعينك, الحلم الجيد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية