كاتب الموضوع :
أناناسة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
...........
راحت أحلام لسعود وعلمته بموفقة ليان وسستانس وأتصل على خالد وقاله وفرح خالد مرة بس ما بين لابوه لانه ما يبغى ابوه يعرف عن حبه لليان وه و كان عند صديقه عبدالرحمن
وقاله وهو الدنيا موسايعته من الوناسة أنه ليان راح تكون أخيرا من نصيبه
وفرحه صديقه وبارك له
........
وخلصو كل الاجراءت عشان الزواج والسفر وبس بيسون زواج عائلي بعدين بعد ما يرجعون من السفر راح يسولهم حفلة كبيرة
بيتزوجون الاربعاء وبيسافرون في نفس اليوم لازم يكونون قبلها بيوم عشان يسوون أجراءات دخول ليان عشان الفحوصات قبل العملية
..........
يوم الاربعاء :
غرفة ليان :
رفضت ليان تجيب كوفيرا وقالت لامها أنها متفقة هي واروى هي راح تحط لها الميك اب وتسوي شعرها وما حبت أحلام تضغط عليها أكثر خلتها على راحتها
اروى بعد ما خلصت من ليان
اروى : طالع ليان قمر والله تهبلين والله خالد إذا شافك راح يغمى عليه من جمالك
ليان : بلا مبالغة أنا ما اصدقك
اروى : افا ما تصدقيني والله طالعة قمر
ليان : لا أنا ما اقصد شكلي أنا أقصد أن خالد راح يغمى عليه من جمالي
اروى : الى الان عندك شك في حب خالد لك والله انك ما تشوفين
ليان : وانا صدق ما اشوف
اروى : بنبرة أعتذار : والله ما قصد اقول كذا
ليان : عادي أدري ما تقصدينها عشان كذا ما زعلت عليك
اروى : أنا قصدي أنه باين من شكله أنه فراح أنه راح تتزوجون يمكن ظلمتي وهو فعلا يحبك
ليان بملل من الموضوع : ممكن تسكرين على الموضوع ما أبغى أسمع شئ
اروى : على راحتك راح اسكره
وجت أحلام لهم تقول لليان نزل عشان الشيخ يبغى يسألها إذا كانت موافقة والا لا
ونزلت وتم زواج ليان وخالد على خير وسافرو عشان عملية ليان
........
في غرفة الفندق :
بعد ماوصلوا حب خالد يكسر الصمت اللي بينه وبين ليان
خالد : ليان ما تدرين قد ايش أنا مستانس أنه وفقتي نتزوج و.....
ليان قاطعة : وقالت لا تصدق نفسك أني تزوجتك على شأن سواد عيونك أنا ما وافقت ألا لان أمي ترجتني أوفق كان ما وفقت أبدا ولا تتوقع أني سامحتك على اللي سويته فين
تحلم أنت
خالد بهت لونه : ما صدق أنه الكلام يطلع من ليان وتحطمت أحلامه اللي بناه بس تحطمت المرة بقسوة وقام وطلع من الغرفة وسكر الباب
..........
دخلت ليان المستشفى ومازال تعاملها مع خالد نفس الشيء يا تطنشه أو تسمعه كلام يسم البدن بس هو ساكت ومتحملها
وبعد الفحوصات تقرر موعد عملية ليان وأنه نسبة نجاحها مضمون بأذن الله
وخبرو أحلام وسعود عن موعد العملية ونسبة نجاحها وفرحو مرة ودعو لها أنها تقوم بسلامة أن شاء الله .
........
ليان سوت العملية والحمدلله نجحت بس هم الان حاطين اللفافة على عيونها فترة لان هذا شيء لازم بعد العملية بيقعدونها فترة في المستشفى بعدين يطلعونها
وبعد كم يوم ازالو اللفافة عن عيونها والحمدلله رجعت تشوف من جديد وشكرت الله على هذي النعمة
ويوم طلعت من المستشفى طلب منها خالد يجلسون كم يوم رفضت وسمعته كلام يسم البدن زي عادتها معه
...........
الان رجو الى الكويت وصار لهم كم شهر متزوجين وليان أنتقلت إلى قسم خالد في البيت ومعاملتها معه ما تغيرت بس تتعامل معه زين قدام امها وعمها سعود بس إذا صارو لحالهم
ما تعطيه وجه أو فرصة أنه يتكلم معها إذا طلب منها اي شيء رفضت تسويه له وحقرته
.....
في يوم زودتها معه وما كان في البيت الا هم لان سعود واحلام رايحين يأخذون عمره
خالد : أنا خلاص ما عاد أتحملك وكنت اصبر نفسي واقول يا رجل تحمل أصبر عليها ان شاء في يوم تحس الا أني كل يوم تزيدن قسوة وجفاء وكل اللي اسويه عشانك ما يبين فعينك بالعكس تزيدين في جرحي وألمي
كل هذا عشان كلام قلته وما قصدت والله لو واحد ثاني كان ما تحملك بس أنا ما تحملتك الا لاني أحبك بس أنت قابلتي حبي لي بقسوة وتجريح وجفاء وانا خلاص ما راح أتحملك ازود وما عاد حبي لك يشفعلك
الافضل كل واحد يروح في سبيله وطلع وخلالها في صدمة من الكلام اللي سمعته
وركب سيارة وقعد يلف فيها خلاص هو قرر ينفصل عن ليان ما عاد يقدر يعيش مع كره ليان له
وفتح على الرديو على الاف ام وكانت فيه أغنية عبد المجيد
@مابين بعينك على كثر ماجاك لا واحسااافه ليتني ماعطيتك
تخطي وعذرك واتحمل خطاايك هوويت غلطاتك كثر ماهويتك
ضحيت بالدنيا عشان دنياك وخليت كل الي يبيني وجيتك
كنت بعيوني وين اطالع القااك حتى ولو غمضت عيني لقيتك
من كثر ماحبك واقدرك واهواك مااذكر اني في حياتي عصيتك
ولا فاد كل الي اسويه وياك اتعبت قلبي ليتك تحس ليتك
واللحين روح ساعدني انساك ولاتجي حتى لو اني بغيتك
وان جا على بالي بقاياذكراك بحاول انساها مثل مانسيتك@
وسكر الراديو أنا ناقص بعد وخلاص هو قرر يقبل الدورة اللي جايته في كندا مدة سنتين عشان يبعد يمكن بعده ينسيه حبه ليان مع أنه متأكد أنه ما راح يقدر ينساها بس هو قاعد يأمل نفسه .
........
في الغرفة ليان :
الى الان قاعدة متصنمة من الكلام اللي سمعته من خالد معقولة تكون فعلا ظلمت خالد لا ما أصدق وقعدت تذكر كل اللي سوى خالد لها وقابلتها بصد والنكران والتجريح
ولا يمكن أحد يتحمل اللي تحمله الا إذا كان فعلا يحبه وبعد ما وصلت الى معلومة قعدت تبكي وقالت في نفسها أنها خسرت خالد بغباها وقعدت تبكي
وبعد ما هدت راحت تفتش عن
سلسلة لها كانت هدية من ابوها ما لقتها في أغراضها بعدين تذكرت انها أخر مرة شافتها كانت على سريرها في غرفتها القديمة وراحت لغرفتها وراحت تدور تحت السرير وما حصلتها
ويوم رفعت كنبة السرير حصلت الرسالة اللي كتبها خالد ما قرتها يوم يطق الباب غرفتها ودستها تحت كنبته السرير
خذت الرسالة وقرتها وبعد ما قرتها حست بصمة عمرها وقعدت تبكي بمرارة وتقول معقولة أكون ظلمه وهو ما سوى كذا الا عشان يحميني وانا ظلمته وعذبته معي
بعدين مسحت دموعها وقالت أنا لازم اطلب من خالد أنه يسامحني حتى لو ركعت على ركبتي أطلب راح منه السماح وراح أعلمه أنه ولا يوم من الايام حبي له نقص بس أنا كنت معميه بحقدي
لازم ابدا معه صفحة جديدة .
.........
خالد بعد ما تعب من الدوران بالسيارة رجع للبيت وطلع لغرفته وتمنى ما يشوف ليان في الغرفة لانه بجد ما عاد يتحمل اي كلمة تجريح زيادة منها وتحققت أمنيته ما كانت ليان بالغرفة
وراح وأنستح على السرير تعبان من الدواره في سيارة ومن مواجهته الاخيرة مع ليان
رجعت ليان لغرفتها هي وخالد وحصلت خالد موجود وفرحت مرة وقررت تكلمه الحين ولازم تتصافى النفوس بينهم
ليان جت لعنده وقالت
ليان : خالد
خالد : ليان واللي يعافيك ماني فاضي للهواش مرة ثانية
ليان : أنا ما جيت أتهاوش انا ابغى اقولك شيء ممكن تسمعني
خالد : أستغرب من لهجته ليان : وفتح عينه وجلس على السرير : قولي اللي عندك
ليان : خالد أبغى منك تسامحني على كل اللي قلته لك وسويت فيك أدري أني زوتها معك بس أنا اللحين عرفت أني غلطانة وأني ظلمتك والله أنا آسفة على كل كلمة تجريح قلتها بحقك
وكل ألم سببته لك
خالد ما يصدق اللي يسمعه : طيب أيش اللي استجد وخلاك تعرفين أنك ظلمتيني
ليان : تعرف الرسالة اللي كتبتها لي
خالد : اي اعرفها كتبتها على امل أنك بعد ما تقرينها تفهمين موقفي وتقدرين أنه اللي سويته في ذاك الوقت كنت مجبور ولاحظت أنها ما أثرت فيك وبصراحة كرامتي ما كانت تسمحلي أني
اسالك عشان كذا سكت
ليان : بس أنا ما قريتها لا اليوم
خالد : كيف
ليان : أنت يوم حطيتها وجيت بقراها طق علي باب غرفتي وأنا بشكل لا اردي عطيتها تحت كنبة سريري ورحت أفتح الباب وكانت ميري تقول أنه أمي تبغاني تحت فنزلت لها وأنشغلت
ونسيت أمر الرسالة وأنا فقد سلسلة لي ودورت عليها هنا وما لقيتها ورحت أدور في غرفتي القديمة ويوم رفعت كنبة السرير حصل الرسالة وقريتها بعد قرايتها بجد كرهت نفسي على
كل اللي سويته فيك وأنتي ظلمتك وقعدت تبكي أتمنى أنك تسامحني خالد أرجوك وأنا يا خالد يوم اقول أني كرهتك كنت أكذب عليك أنا ما عمري كرهت ولا حبي لك في قلبي نقص
والله العظيم أني أحب يا خالد وأطلب منك أنك تسامحني ونبدا حياتنا من جديدة
خالد بفرحة : صدق الله أنتي تحبيني ولا تكذبين علي
ليان : والله الشاهد علي أني أحبك ولا عمري حبيت أحد غيرك
خالد : أحبك
ليان : وأنا بعد أحبك
وعاشو ليان وخالد بسعادة وتتوج حبهم بولد وبنت
الولد سماه على أخوه راشد
والبنت على أمه نوال
النهاية
|