لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-10, 09:44 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

@الجزء العاشر والاخير@
في بيت سعود :
بعد ما قفل سعود السماعة من خالد طلع من مكتبه وراح على المجلس
يستنى أبو حسام وأهله لانهم على وصول
........
في الفندق :
غرفة خالد :
بعد الخبر اللي سمعه من أبوه حس الدنيا تسكرت في وجهه وحس أنه فعلاً
خسر ليان
ليش ليان ما عطيتيني فرصة أشرحلك وبررلك موقفي وخلاص أنتي
حكمتي وأصدرتي علي الحكم بالاعدم
اي خسارتي لك يا ليان بالنسبة لي أعدام لنزل من السرير ورح لتلفون اللي كسره وكان توه شاريه جديد وخذاه وطلع شريحة وعطها في جهازه القديم
ودخل عللى الاسماء ووقف على رقم منها وبعد تردد دق على الرقم وكان رقم ليان
وبتقولون كيف حصل رقمها في مرة من المرات وهو كان يتفرج في جوال
أخوه راشد دقت ليان عليه بس هو ما كان موجود عشان يرد عليها وبعد ما وقف رن وبدون ما يفكر خذى الرقم وحفظه
عنده
.........
في غرفة ليان :
توها جايه بتروح عند راشد في غرفته لانها ملت قاعدة لحالها وكمان عشان ما تفكر في اللي راح تقدم عليه لأنها حست راسها راح ينفجر من كثر التفكير
راحت لباب تفتحه د ق جوالها ورجعت ورفعت الجوال
تناظر الرقم وحصلته رقم خالد
وقالت في نفسها هذا رقم خالد أرد او لا بس إذا مارديت راح يفكر أني أتهرب منه
وما أبغى أكلمه عشان ما أضعف ويعرف بهالطريقة أني مازلت احبه وهي على بالها أن خالد يعرف رقمها من قبل وتحسبه أنه يعرف أنها عندها رقمه بس لو كانت تعرف أنه ما
يعرف أن رقمه معها كان ما ردت عليه وسفهته
سمت وتوكلت على الله وردت
ليان : الوه
خالد : الوه ليان
ليان : حطت نفسها ما تعرفه :مين معي
خالد : ما عرفتي صوتي أنا خالد
ليان : خالد أيش تبي اه تبي تباركي على خطوبتي
خالد بترجي : ليان ولي يعافيك لا توافقي وفركشي الخطبة
ليان : وعلى أي أساس أفركش خطبتي يا أخ خالد
خالد : على أساس أنا أحبك ليان وأبغى أتزوجك
ليان غمضت عيونها وقالت في نفسها هذي الكلمة اللي كنت أبغى اسمعها منك يا خالد من زمان
بس فات الاوان تأخرت الكلمة اللي كنت لو يقولون تدفعين عمرك عشان تسمعينا كان قلت والابتسامة على وجهي أي أدفعها بس كثير حصل بينا مواقف تسببت في الالام والجروح
ما بعد أنبرت ولا أضن أنها راح تبرى
ليان : اولا :أنا مستحيل أصدق أنك تحبني
خالد قاطعها : ليان أنا
ليان : أنت اللي لحظة ثانيا : أنا ما راح أتراجع عن كلمتي وراح أتزوجه سوى رضيت
او لا
خالد بانفعال : أنا لا يمكن أسمحلك تدمرين نفسك وأنا
وتدمرين الحب اللي يجمع بينا
ليان باستهزاء : أي حب يجمع بينا خالد أنا ما عاد أحبك أبدا
تسمع أبد وسكرت السماعة في وجهه وقفلت تلفونها وجسمها كله يرتجف وراحت سريرها وجلست عليه مصنمة من الكلام اللي قالته والكلام اللي سمعته
من جهة ثانية : خالد بعد ما قفلت جلس في حالة ذهول ما يدري هو في حلم ولا في علم يقول لا أنا في كابوس بعد ما صبرت كل هذا الصبر تروح مني بسهولة لا أنا لازم الاقي حل
لازم .
...................

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 09:45 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


في بيت سعود :

وصل حسام وأهله ورجال قعدو مع بعض في جهة من صالة الاستقبال والحريم من الجهة الثانية وقعدو يسلفون مع بعض برسمية لأنه اول مر ة يقابلونهم

بعدين تكلم أبو حسام وقال
أبو حسام : ما يحتاج أقول ليش أحنا جاين لانه عندك فكرة يا أبوخالد
سعود: أيوه عندي
أبوحسام : طيب حنا جيناكم اليوم نتقدم رسمي نخطب بنت زوجتك ليان لولدي حسام
سعود: ما عليش أبوحسام أنت غلطان
أبو حسام باستغراب : غلطت في أيش
سعود : مفروض تقول جاي أخطب بنتك ليان لولدي لان ليان حسبت بنتي ولا عمري أعتبرتها بنت زوجتي
ابو حسام : السموحة يا أبو خالد
سعود : مسموح لا تحط في بالك
وحسام في عالم ثاني ما يدري عنهم يفكر في ليان اللي ما بعد نزلت ويقول في نفسه اخيرا تحقق حلمي وبتكون ليان من نصيبي ماني مصدق نفسي بس أنا
خايف أنها تعرفني يوم كنت أروح أشوفها في الكلية لا ما عتقد أنها ميزت ملامحي لانه يوم لتفتت علي ما طولت ولا أتوقع دققت في ملامحي على يستر بس
وما وعى على نفسه الا أبوه قاعد يكلمه
ابو حسام : أيش رايك بالي قلته يا حسام
حسام : سم يبه أيش قلت
أبو حسام : هههههههه وين عقلك فيه يا حسام
حسام باحراج : ولا مكان بس سرحت شوي
سعود أبتسم بابتسامة صغيرة مابغى يحرجه زياده من كثر ما هو منحرج
أبو حسام : كنت أقول لابو خالد أنه نخالي الشبكة والملكة بعد ما أرجع من سفري يعني نقول ثلاثة أسابيع
حسام : ما في أي مشكلة بنسبة لي
أبوحسام : طيب هو ما عنده مانع بس أسالو عن راي العروس يمكن الموعد ما يناسبها
سعود : أن شاء الله نسألها ونشوف ردها
وقعدو يسلفون سوالف عامة
وعند الرحيم
ام حسام : تسأل أحلام وين أجل العروس والله ودي أشوفها من كثر ما سولفت لي عنها ندى
أحلام وهي تقوم بروح أناديها عن أذنك ثواني بس وأجي أنا وياها
أم حسام وندى : أذنك معك
ألتفتت ندى على أمها وقالت لها
ندى : أيش رايك بأم ليان
أم حسام : بصراحة باين عليها خوش مرة وطيبة وأن شاء الله تكون بنتها مثلها
ندى : من هذي الناحية أطمني يمة ليان بنت طيوبة وخلوقة
أم حسام : الحمدلله طمنتيني الله يوفقهم أن شاء ويجمع بينهم بالخير
ندى : آمين أن شاء الله
...........
غرفة ليان :
ليان إلى الان على نفس الوضعية اللي قعدتها بعد ما سكرت التلفون من خالد والان ما هي مصدقة اللي سمعته أنه يحبها وتأثرت يوم قالها لها بس قالت لنفسها لا ليان لا تصدقينه وتخلينا
يلعب بعواطفك أكيد أنه يكذب عليك لانه زي ما استهزه بمشاعرك قدام صديقه مو بعيده عنه أنه قال أحبك بس عشان يلعب بعواطفك يدمر حياتك الجديدة اللي أنتي أخترتيها بنفسك
لا أن لازم ما أضعف عشان بس قالي كلمة أحبك سهل أنه الواحد يقولها من غير ما يعنيها بس تكون في نظرة كلمة تنقال بس
وأنا لازم أقوي نفسي ولا أسمحله أن كلامه يأثر على وأفضل طريقة هي أني أتجنبه قد ما أقدر ولا أسمحله أنه يكلمني أبدا إلين أتزوج وأروح بيت زوجي والله يعيني على الحياة
اللى راح أدخلها
الله يعيني بس
وليان في أفكارها اللي تروح وتجي وطق الباب ولا حست به
أحلام عند باب غرفة ليان يوم طقت الباب ولا أحد ردت ليان عليها خافت وفتحت الباب
وحصلت ليان على سريرها سرحانة
أحلام : ليان
ليان : ألتفتت بسرعة :يمة هلا
أحلام : أشفيك يمة أنا طقيت الباب ولا رديتي علي يوم مارديتي خفت عليك وفتحت الباب ودخلت
ليان بابتسامة : لا عادي يوم أنتي تدخلي زي ما تبين بس أنا ماسمعتك لاني كنت سرحانه شوي
أحلام : أكين سرحانه بالحياة الجديدة اللي أنتي مقدمة عليها صح ولا أنا غلطانة
ليان بابتسامة باهتة : أي كلامك صح خايفة من الحياة اللي أنا مقدمة عليها خايفة ما أنجح ومتردده مرة
أحلام بتفهم : إذا شيء عادي يحصل لكل بنت مقبلة على الزواج بس لا تشيلي هم ترى كلها اوهام ووسوسة بليس لك سمي بالرحمن وتعوذي من بليس
ويله ننزل أم المعرس تبي تشوفك وترانا تأخرنا وهذه ما هي حلوة بحقنا
ليان : لازم تشوفي ما ينفع تعطينها صورة وتشوفي وخلاص
أحلام:ههههههههه ما ينفع يمة يالله ننزل بس
ليان : طيب أنتي أسبقيني وأنا وراك
أحلام :طيب يله
..............
الفندق :
غرفة خالد :
كانت حالة مو أحسن من حالة ليان بس قال في نفسه أنا مستحيل أخليك تروحين من أيدي أنا لازم أكلمك وشرحلك موقفي ولو بالغصب تسمعين
اللي عندي وهو كان مقرر بعد ما يخلص المؤتمر يقعد له يومين بس خلاص ما عاد يقدر يقعد لازم يسافر بكرة للكويت عشان يمنع المهزلة اللي قاعدة تصير
وأخذ التلفون ودق على مكتب السفريات ويحجز له تذكرة الرجعة للكويت وحمد رب أنه حصل له رحلة بكرة الساعة عشر الصبح وحجز له عليها .
..........
في بيت سعود :
نزلت أولا أحلام من الدرج وليان بعدها ويوم سمعو صوت كعب الجزمة وأنتم بكرمة كلهم ألتفتو للدرجة
واول وحد ألتفت كان حسام وانصدم بشكل ليان بميك اب وحس أنه
قلبه راح يوقف من كثر ما يدق قال مقعولة هذا الجمال والحلى راح يكون لي ماني مصدق أبدا
وونفس اللي حصل لحسام حصل لامة وقالت في نفسها ما شاء الله
تبارك الرحمن والله ندى ما عرفتي توصفينها زين قمر ما شاء الله
الله يحفظها ويخليها
ووصلت عندهم وسلمت
ليان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلامة
ندى قامت من مكانها وحظنت ليان وباركتها وهي مستانسة أنه ليان
راح تكون زوجته أخوها
ونفس الشيء سوته أم حسام
بعدين جلسو يتناقشون في امور الشبكة والملكة والطالبات اللي تبيها ليان
واتفقوا أنه الشبكة والملكة بعد رجوع أبو حسام من السفر يعني بعد
شهر والزواج متى ما بغوا
وليان ما تكلمت ولا كلمة بس ساكتة وهم يكلمون عن زواجها
وقالت في نفسها خلاص زواجي من حسام صار أمر واقع ولازم
أعود نفسي على كذا
وهم فسرو سكوت ليان على أساس أنها مستحية منهم بس هم ما يعرفون اللي
في قلب وعقل ليان من صراع
وانتهى اليوم على خير واتفقو انه يكون بينهم اتصالات وحسام أخذ
أخته على جنب وقالها تسأل ليان إذا ما كان عندها مانع أنه يكلمها
في خلال هذه الفترة
ويوم سألتها ندى رفضت ليان أنه تسمحله يكلمها وهو ما بينهم شيء رسمي
وقالت ندى لحسام كلام ليان حس باحباط كبير بس راح اصبر والله يقدرني
اصبر هذا الشهر .
وهم في طريقهم للبيت جلست ام حسام تمدح في أحلام وليان وأنهم خوش ناس
وانه هذولي الناس اللي يتشرفون بنسبهم
وكان هذا بعد راي أبو حسام
وحسام يسمع هذا الكلام وهو متشقق من الفرحة بس اللي مخرب عليه فرحة هي رفض ليان أنه تكلمه هذه الفترة
...........
ومشت الايام روتيني في بيت سعود ورجع خالد من السفر بس كلما جاء يبغى يكلم ليان رفضت تكلمه تروح وتسفهه
وتعبت نفسيته وهو يسمعهم يخططون لزواج ليان وهو يموت في اليوم ألف مرة ومافي في أيده شيء وحس بقلة الحيلة
........

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 09:46 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

........
في بيت عبدالرحمن
المجلس
عبدالرحمن : خالد ما يجوز اللي تسويه في نفسك يا خالد خلاص أنساها هي اللي أختارت غيرك
خالد : عبدالرحمن أنت تطلب مني المستحيل والله حاولت بس ما قدر أنتزع حبها اللي ساكن وسط قلبي والله ما قدر بس لو تعطيني فرصة
بس أشرحها اللي صار وحط راسه بين ايدينه ياربي أيش أسوي وهو ما بقى على ملكتها ألا اسبوعين ونص وانا الان ما قدرت أكلمها
وسكتو وكل واحد منهم بافكاره الين قطع هالصمت عبدالرحمن وقال
عبدالرحمن : ايوه لقيتها
خالد : أيش اللي لقيتها
عبدالرحمن : أنت تقول أنها كلما بغيت تكلمها ما عطتك وجه صح
خالد بملل : أي أيش أنا أقول من الصبح وعصب عليه أنت تستهبل علي أنت ووجهك
عبدالرحمن : هد يا بوي هد بسم الله منك صرت ما تتحاكه اعوذ بك من من عصبيتك
خالد بتهديد : تقول اللي عندك والا اروح وبغى يوقف
مسك أيده وجلسه عبدالرحمن : خلاص أجلس الله يهديك وبقولك ما دام ما نفع معها الكلام ليش ما تكتب اللي في قلبك رسالة وبعد تكتب فيها أحداث اللي صارت في ذاك اليوم
وتبين لها سوء فهمها في ذاك اليوم بس قبل لا تكتبها نصيحة لاتكتبها كتب منمق اكتبها سرد بس وطلع اللي في قلبك على الورقة فهمت علي
خالد سكت وقعد يقلب الفكرة في راسه وفعلا حس أنه هذي أنسب طريقة يوصل لليان الكلام اللي يبغى يقوله لها
خالد : تصدق معك حق ما في غير هذا الحل ذا رحت البيت راح أكتبها بس تعال كيف أعطهيها من دون لاحد يعرف
عبدالرحمن : أي صح كيف بتعطيها الرسالة كيف فاتتني هذي النقطة
وجلسو يفكرون قال خالد لقيتها
عبدالرحمن : صدق طيب يله قلي كيف راح بتعطيها الرسالة
خالد : بعد ما أكتبها واخليها في جيبي ومتى ما شفتها دخلت غرفتها اروح وراها بعد ما تصعد لفوق بشوي واروح عند غرفتها وادس الرسالة من تحت الباب وطق الباب
واروح بسرعة قبل لا تفتح باب الغرفة بس قبل لا أعطها لازم أتأكد أنها لحالها ما معها أحد
عبدالرحمن : فكرة والله حلة خلاص نفذها وأن شاء الله تجيب نتيجة
خالد : أن شاء الله الله يسمع منك
............
وكتب خالد الرسالة وبين فيها كل شيء لليان عن الموقف وعن مشاعره ناحيتها طلع كل اللي في قلبه في الرسالة
وأستنى الوقت المناسبة عشان يحطها ونفس العادة المكان اللي فيه ليان ودخل هو فيه تلاقي أي حجة عشان تطلع من المكان وكان ذاك الوقت الكل في الصالة يتفرجون على التلفزيون
وقال في نفسه هذي أحس فرصة أني احط لها رسالة واستاذن منهم بحجة أنه تعبان من الدوام ويبغى يريح في غرفة وبدال ما يوجه للغرفة راح لغرفة ليان ودس الرسالة
وطق الباب وراح بسرعة قبل لا تفتح الباب وتشوفه
...........
في غرفة ليان :
سمعت ليان طق باب غرفتها وراحت تشوف مين وفتحت الباب ولا حصلت أحد عند باب
ليان وقفت عند باب غرفتها وقالت : غريبة من طق باب غرفتي لا يكون يتهيأ لي ويوم جت تصك الباب نزلت نظرها تحت وحصلت ورقة عند الباب
ونزلت وخذتها بعدين قلبتها بيدها ودخلت غرفتها وصكت الباب
وخالد يوم سمع صحت باب غرفة ليان رجع وشاف أنها خذت الرسالة ودخلت وراح لغرفة وهو مبسوط ويتمنى تتصاف النفوس بينه وبين ليان وتقدر موقفه في ذاك اليوم
وقعد يقول في نفسه يارب وراح على غرفته
.......
بعد ما دخلت ليان لغرفتها قعدت على سريرها تقلب في الورقة وما دري ليش مترددة قراها بعدين قالت لنفسها ليش أنا مترددة يعني كلها ورقة ماهي قنبلة ويوم جت بتفتح الرسالة
دق باب غرفتها بشكل لا اردي قامت بسرعة من سريرها وحطت الرسالة تحت كنبة السرير وراحت تفتح الباب وحصلتها
ميري تقولها أن أمها تبغاها تحت وصحت باب غرفتها ونزلت تشوف أيش تبغى أمها
......
تمر الايام عادي على الكل وخالد بعد الرسالة اللي كتبها وما جابت نتيجة زاد أحباطه وزاد الحزن اللي فقلبه معقولة هو حب أنسانه بهالقسوة واللي ماكان عارفة خالد
أنه ليان ما قرت رسالة بعد ما حطتها تحت الكنبة ونستها بسبب الشغالات اللي ما بعد خلصتها ليوم ملكتها
وخالد عايش بجحيم وماهو قادر يحضر ملكتها بس ما يقدر يتخالف عنها والا راح يشكون فيه لازم يحضرها وهو عرف أنه راح يتألم ويزداد حزن بعد ما تصير ليان زوجة شخص ثاني
وهو كبرياءه ما بغى يسألها هي قرت الرسالة والا لا لانه متأكد أنها قرتها ولا أهتمت ومصرة تمشي اللي برأسها وعاهد نفسه أنه يحاول ينساها وما يفكر فيها مع أنه عارف أنه
هذا صعب عليه لان حبه لليان يمشيء في عروقه زي الدم
.........
قبل ملكته ليان باسبوع :
ليان تقريبا خلصت كل الاوازم حقته ملكتها بس باقي شغلات بسيطة وبتروح السوق تشتريها ويوم جت تروح اصر راشد يروح معها
وما حبت تكسر خاطره وخذته ودقت على صديقتها اروى تروح معهم لسوق بس هي اعتذرت منها لانه عندهم خالتها زايرتهم وماهي حلوة تطلع وهي موجودة وقالتها ليان خلاص
مادام كذا ما اقدر أقول شيء
وفي الطريق وهم رايحين في سيارة تنحرف عليهم وليان تبعد عنها بس فجأة السيارة نفسها أنحرفت عليهم بقوة فما قدرت ليان تتفادها وحصل حادث كبير لهم بسبب قيادة صاحب السيارة
وهو مخمور وعلى أثرها نقلت ليان وراشد إلى المستشفى بالاسعاف وحالتهم خطره ووجه ليان من النزيف اللي مغطي وجهها ما يدرون وين الجرح فيه اللي تسبب بكل هذا النزيف
..........
بيت سعود :
في صالة :
طاح الكأس من يد أحلام ونكسر وسمت بسم الله وقالت ما ادري ليش قلبي مقبوض الله يستر بس الله يستر وقالت في نفسها بروح بس أصلي ركعتين وأن شاء الله يروح هشيء اللي كاتم على نفسي
...........
في المستشفى اللي نقلت لها ليان وراشد
علطول تخلو راشد غرفة العمليات لانه بعد الاشاعات أكتشفو عنده نزيف داخلي وما يقدرون يستنون أهله لانه أي تأخير ماهو في صالحة
وليان حطوها في غرفة بعد ما كشفو عليها بس كان في جرح برأسها وخيطو لها ونكسرت يدها وجبروها وهم معطينها منوم في المغذي عشان تنام واللي ما نتبهو له أنه بسبب الصدمة جرح القزاز المتناثر عيونها بس جرحها ولا دخل وسط عينها بسببه مزقت القرنية عندها
وفتتشو في أغراضهم لي معهم وحصلو جوال راشد وأخذو وفتحو على الارقام وحصلو رقم مكتوب عليه لوالد فتصلو عليه
....
في مستشفى سعود :
مكتب سعود :
كان قاعد يراجع التقارير المرضى بعدين دق جواله ويوم رفعه شاف الرقم حصله رشودي يتصل بك
ورفعه وقال: هلا والله بولدي رشودي
الرجال : السلام عليكم
سعود استغرب : وعليكم السلام -بس ياخوي هذا رقم ولدي راشد وأنا متأكد منه مخزنة عندي واذا دقيت عليه هو يرد علي ومن انت وين ولدي
الرجال : أهدي يا خوي أنا راح أقولك أيش السالفة ولدك راشد وبنت اللي معه حصلهم حادث وهم موجودي في مستشفى ال....
وصكر السماعة ودق على خالد وراح ومعه للمستشفى وهو قلبه بين رجولي من الخوف وخالد ما كان أحس من حالة أبوه الله يعينهم على ما بلاهم الله يعينهم
.......

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 09:47 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.......
وصلو اللي مستشفى ورجولهم ما تشيلهم وراحو الاستقبال يسألون عنهم
وبعد ما ناظر في الاوراق اللي معه قلهم عن الطبيبن اللي يشرفون على حالتهم ودلهم على المكتب حقهم راحو للمكتب الاول وما حصلو احد وراح للمكتب الثاني
وحصلو الدكتور المسؤول عن حالة ليان وطمنهم عليها وقالهم أنها أنشاء الله بخير وسألو عن راشد فقالهم أنه ما عندهم خبر روحو أسلو الاستقبال أو الدكتور المسؤل عن الحالة
وشكرو وطلعو من عنده ورحو يدورون على الدكتور وبعد ما تعبو عرفو أنه في غرفة العمليات وقال سعود
سعود : أيش رايك يا خالد ما دام ما حصلنا الدكتور المشرف على حالة راشد نروح غرفة ليان نطمن عليها
خالد فرح يوم قال له أبوه بس ما بين مع أنه الى الان مازال قلقان على أخوه اللي ما يعرف أيش صارله : أي صادق روح نطمن عليها وبعدين نروح دكتور راشد نطمن عليه
سالو الرسبشن عن الفرقة ودلهم عليها ودخلو وشافو ليان نايمة ولا حاسة بالي حولها جبس على يدها ولفافة على وجهها ووجها صاير لونه أصفر شاحب من الدم اللي فقدته
وكلمها سعود بس ما ردت عليه وهو يكلمها دخلت الممرضة وقالت له أن الدكتور معطيها مسكن في نسبة منومة عشان تنام ما تشعر باي ألم من جرحها والكسر اللي فيدها
وخالد ما كان مامعهم كان نظره متركز على ليان ويول في نفسه الحمدلله أنها جت على كذا وما صار لك شيء والله لو صار لك شيء لموت من بعدك
الحمدلله يارب حفظتها لي
وقعدو عندها شوي وطلعو من عندها
التفت خالد على أبوه وقاله :
خالد : يبه نسينا نعلم خالتي أحلام عن الحادث لازم نعلمها أنهم بمستشفى يمكن الحين هي قلقانة عليهم
سعود : اي وأنت صادق لازم نعلمها ما يصير نخبيء عليها بدق وعلمها
خالد: استنى يبه لا تعلمها بتلفون أفضل شيء أنه واحد يروح البيت ويعلمها وجه لوجه ويجيبها للمستشفى والثاني يقعد هنا يستنى الدكتور المشرف على حالة راشد ويستفسر عن حالته
سعود : اي صح أنت صادق أنت رح وأنا بستنى هنا
خالد : طيب تامر امر راح أروح الحين
سعود : بارك الله فيك يا ولدي بارك الله فيك
..............
في بيت سعود :
أحلام قاعدة على أعصابها كلما تدق على تلفون ليان وتلفون راشد تحصلها مغلقة وخافت لا يكون صاير لهم شيء وققدت تقول لنفسها الله يستر بس
ورايحة جاية دخله الصالة يا طالعة برى كلما سمعت صوت سيارة ما رة من الحارة طلعت بسرعة تشوف يمكن هم و ما تدري أيش تسوي تدق على سعود أو على خالد
لالالا ما بغى أشغل بالهم خليني أستنى شوي واذا ما رجعو او ما وصل خبر عنهم راح أدق عليهم يا الله وين راحو ا لو اعرف عشان ارتح وأطمن انهم بخير
........
خالد في سيارته وصل للبيت وقعد يقول نفسه يا ربي كيف أقولها عن الحادث للصار لليان وراشد بس لا زم تدري نزل من سيارته وقفلها ودخل البيت
وحصل أحلام في الصالة رايحة جاية كانها حاسة باللي صار
خالد : السلام عليكم
أحلام : وعليكم السلام
خالد : بيشوفي هي عارفة اللي صار والا لا : خالتي أيش فيك متوترة ورايحة جاية في صالة
أحلام : ليان وراشد من أطلع ما رجعو ولا دقو علي وكما ادق على تلفوناتهم أحصلها مقفلة وليان قايله لي ما راح تتأخرون هم تأخرو كثير والساعة داخله على الثمان في الليل والى الان
ما وصلني خبر عنهم قد أيش أنا خايفة عليهم يا خالد
خالد يقول في نفسه لازم أقولها الحين : خالتي أنا أعرف وين هم في بس أبيك تهدين وتجلسين وأقولك
أحلام سوت اللي قال عليه خالد ما جادلته لان أعصبها ما عادت تتحمل وجلست عشان تعرف مكانهم
خالد تجمع شجاعته وقال : ليان وراشد صر لهم حادث وهم في المستشفى الحين
أحلام بخرعة : أيش تقول يا خالد أيش صارلهم علمني عسى ما صار لهم شيء كايد تكفى علمني
خالد : هدي يا خالتي راح أقولك كل شيء بس هدي شوي
أحلام : كيف تبيني أهدى كيف الله يخليك قولي ايش صار عليهم أكيد هم متعورين مرة لو ما كانوا متعورين كان ما تدخلو المستشفى
خالد : طيب هدي وراح اقولك وقالها كل اللي قاله الدكتور عن حالة ليان وأن دكتور اللي عالج راشد في العمليات وما بعد طلع من غرفة العمليات عشان يسألونه عن حالة راشد
أحلام : ما أقدر أستنى والله يعافيك يا خالد خذني لهم في المستشفى تكفى طالبتك لازم اشوفهم بعيني عشان يطمهن قلبي عليهم
خالد : ولا يهمك خالتي يله ألبسي عباتك وأنا راح أستناك بالسيارة
أحلام : طيب ورقت فوق تلبس عبايتها
وخالد طلع يحتريها في السيارة
...............

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 09:49 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

...............
في المستشفى راح سعود مرة ثانية لمكتب دكتور المشرف على حالة ولده راشد والحمدلله حصله موجود في مكتبه
وطق الباب ودخل
سعود : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام حياك تفضل أجلس ودخل سعود وجلس
سعود : لو سمح دكتور أبغى أسال عن حاله ولدي قالولي أنه أنت الطبيب المعالج ابغى أعرف أيش صار معه
الدكتور : مين ولدك
سعود : راشد سعود ال ...
الدكتور : مو هذا الولد اللي حصل له حادث اليوم مع أخته
سعود : اي هو تراى بعد صغير عمرة تقريبا ثلاث طعش سنة
الدكتور : سكتت شوي
خاف سعود من سكوته وسأله : أرجوك لا تخبي علي اللي صار لولدي وأنابعد دكتور وراح أفهم حالته
الدكتور :ولدك صار له نزيف داخلي وسوينا له عملية عشان نوقف النزيف ولا قدرنا نوقف النزيف وعطاك عمره
سعود : ما هو مستوعب اللي صار لولدي : يعني كيف يعني عطاك عمره يعني ولدي راشد مات لا مستحيل ما أصدق لا أنت اكيد تكذب طيب ابغى اشوفه عشان
اتاكد يمكن ما هو لولدي وأنتك تتكلم عن واحد ثاني
الدكتور وهو مقدر الحالة اللي عليها سعود مع أنه متأكد أنه أكيد ولده لانهم ما جاهم اليوم الا هذا الحالة بحادث سيارة
طيب يا خوي تعال معي تشوفه
قام سعود من مكانه وكانت رجله ماهي شايلته من هول الخبر اللي سمعه ورح وراى الدكتور ووصلو لقسم ثلاجة الموتى ودخلوا
وطلب الدكتور من الممرض مكان جثة الولد اللي مات اليوم وودهم عند الثلاجة اللي فيها الولد فتحها وكشف عن وجهه وقاله تعال شوف هذا ولدك والا لا
وتقدم سعود خطوة ويرجع خطوة وهو خايف أنه فعلا هذا هو ولده راشد وشاف وجهه وخنقته العبرة وما قدر يتحمل ولف وجهه من الجهة الثانية وقام يبكي على ولده اللي راح وهو
توه صغير وانهار على الارض من شدة صدمته وشريط حياته مع ولده راشد يمر قدام عينه
ورحم حالته الدكتور وساعدة مع الممرض ووقفه بعد طلعه من الغرفة وراح به وعند الاستقبال وجلسه على الكراسي الموجود ة وكانت حالة سعود
ما تسمحله أنه يعترض او يقاوم لانه من الصدمة اللي صارت له شلت فكره وماهو قادر يستوعب اللي صار
........
دخل خالد وأحلام المستشفى وبغون يروحون لغرفة ليان وأنتبهو لسعود جالس على الكراسي ووجهه متغير وعيونه حمر وهو ما هو في الدنيا ونقبضت قلوبهم وراحو عنده
خالد : يبه أشفيك أيش اللي صار قول لنا الله يعافيك قلوبنا طاحت
أحلام قاعدة بس تناظر فيه وم هي قادرة تسأل تحسن أنه لسانها أنعقد
سعود بصوت باكي : خالد أخوك راح راشد راح خالد بصدمة : ايش تقول يبه راشد مات مستحيل ما أصدق وقعد جنب أبوه وهو دموعه صارت تنزل غصب عنه وما هو قادر يوقفها وحظ أبوه وما تحمل أبوه ورجع يبكي مرة ثانية بس هذي المرة شارك خالد أبوه في بكاه على راشد
أحلام وقفت مصنمة من الصدمة ماهي مصدقة أنه راشد اللي تعده بحسبت ولده مات ويوم أستوعبت صرخت صرخة وطاحت مغمى عليها
ونزل لها خالد بسرعة وحط راسها على رجله ونادى الممرضة وجت بالكرسي المتحرك وشالها وحطه عليه وصار كل هذا قدام سعود وهو في حاله ذهول وما قدر يقوم رجوله ماهي شايلته
وراحو باحلام لغرفة الكشف وحصلوا الضغط عندها نازل مرة وعطها أبرة عشان ترتاح شوي وخلوها تحت الملاحظة لحد ما يتعدل الضغط عندها
بعدها علم خالد صديقه عبدالرحمن يوم أتصل عليه عن وفاة أخوة راشد في حادث صار له وليان وخذا منه اسم المستشفى وقاله جايك الحين
ويوم جاء عبدالرحمن خلص أجراءت وفاة راشد عشان يدفنونه بكرة لان أكرام الميت دفنه وراح يدفنونه بكره ويصلون عليه الصلاة بعد ما يأخذون جثته الصبح من الثلاجة الموتى عشان
يغسلونه
..........
ومرت أيام عزا راشد والكل ما زال في حالة ذهول من اللي صار اولا بسبب وفاة راشد وثانية ليان اللي الى الان ما صحت من الغيبوبة اللي دخلت فيها وهم خايفين أنها تطول في غيبوبتها
............
بعد وفاة راشد بأسبوع :
بدت تصحى ليان من الغيبوبة وكان عندها امها تقرا قرآن يوم حست بحركة من ناحية سرير ليان قفلت القرآن و راحت عندها وتهلل وجه أحلام يوم شافت ليان تفتح بعيونها
وقالت : ليان يمه تسمعيني الحمدلله على سلامتك
ليان فتحت عيونها بس اوجعتها ورجعت قفلت عيونها
خافت أحلام ترجع للغيبوبة وهزتها شوي ونادتها
ليان : ردت على أمها وقالت لها أنه عيونها تحرها يوم فتحتها عشان كذا سكرتها على طول وسألت عن راشد وقالت لها أحلام أنه بخير بس متعور شوي ما تبغى تقولهاأنه مات
وهي توها طالعة من غيبوبة
وفتحت عيناها مرة ثانية وحست بظلام
ليان : يمة أنتم ليش مقفلين النور وقعدين أنا وأنتي في ظلام
أحلام : أشفيك يمة النور مولع مو قاعدين بظلام
ليان بارتباك :طيب أنا أيش فيني ما اقدر أشوف يمة
أحلام : بخوف : أيش تقولن أنتي ما تشوفين شيء
ليان وفقدت تبكي : أي يمة أنا ما أشوف شيء
أحلام قامت وضغطت على زر استدعاء الممرضة يوم جت وشافت ليان على هذي الحالة طلعت بسرعة ونادت الدكتور المسؤل عن حالة ليان
وجاء الدكتور وكشف كشف أولي وطلب من الممرضة أنه يسون لها أشعة مستعجلة عشان يشوفون ليش هي ما تشوف بس قبل لا يسوونها حطوها أبرة مهدئة ورجعت نامت
وراحت الممرضة تنادي على ممرضة ثانية تساعدها في دف السرير وجو الممرضتين وأخذو ليان لغرفة الاشعة يسون الاشعة اللي طلبها منهم الدكتور بعد ما خلصو رجعو ليان للغرفة
وكان في الغرفة مع أحلام أم حسام وندى وحسام عشان يطمنون على ليان وقالتهم عن اللي صار يوم صحت ليان
ودعو لها أن الله يشافيها وقعدو عندها فترة وشافو أنه ليان شكلها ما راح تصحى الان فستأذنو وطلعو من المسشفى
وبعد فترة جاء خالد يزور ليان وقالت له أحلام عن اللي صار وعن زياردة اهل حسام تضايق خالد بس ما بين لها وقال أنه بيروح يسأل الدكتور عن حال ليان
ورح يسأل
وتسألون وين سعود وسعود من بعد وفاة ولده راشد قعد في البيت وما قام يطلع أبدا ووفاة ولده الصغير راشد دمرته مرة
في المستشفلى راح خالد يسأل عن حالة ليان من الدكتور المعالج وحصله في غرفته
وطق الباب ودخل
خالد : السلام عليكم
الكتور : وعليكم السلام تفضل حياك
خالد دخل وجلس على الكرسي اللي اشاره له الدكتور
خالد : دكتور أبغى أسأل عن حالة ليان عبدالعزيز
الدكتور : مين أنت عشان تسأل عنها
خالد : أنا أصير ولد زوج أمها
الدكتور : ها طيب أنا كنت ناوي ارسل في طلب أحد من العائلة بما أنك جيت راح أقولك نتيجة الاشاعة اللي خذنها لها
خالد ما يدري ليش خايف بس قوى قلبه وقال دكتور أنا أسمعك يله تفضل قول
الدكتور : يوم صار الحادث شكل في قزازه جرحت عيون ليان من الداخل
خالد بصدمة : كيف جرحتها من الداخل فهمني
الدكتور : أتوقع أنه قزازة السيارة أنكسرت وتناثرة وجرحت داخل العين وسببت لها تمزق في قرنيته العين
خالد : تمزق بالقرنية يعني معنى كلامك أنها اصابها عمى
الدكتور : للاسف هذا اللي صار وانا اسف
خالد : طبيب ما في أمل ترجع تشوف مرة ثانية
الدكتور : للاسف لا ما راح تقدر تشوف مرة ثانية وتفضل انقولها أحنا ولا تقولولها أنتم
خالد : لا نفضل أنه أحنا نقولها
الدكتور: طيب على راحتكم بس ما عليش أنا لازم أروح الان لانه موعد تفقدي للمرضى عن إذنك
وقام معه خالد وطلعو من مكتبه وراح خالد لغرفة ليان وحصلها الى الان نايمة
والتفتت عليه أحلام وحست أنه وجه متغير فطلبت منه يطلعون برى عشان يعلمها أيش قال الدكتور له
وطلع برى وقالها عن اللي صار وقعدت تبكي على ليان ما كفني بعد خسرتنا راشد بعد ليان بتظل طول عمرها ما تشوف يالله ترحمنا برحمتك
وبعد ما صحت ليان ألحت عليهم يعلمونها ايش صارلها ويوم قالوها قعدت تبكي بشكل هستيري ما هي مصدقة أنها خلاص ما راح تشوف بسبب شخص متهور ويوم ما هدت الا يوم
عطوها مهدي ونامت .
ووصل الخبر عائلة حسام وحزنو على اللي صار لليان وحسام ما هو مستوعب اللي صار وأنه راح يقضي عمره مع وحده ما تشوف .

.........

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آآآآآآآآآآآآآآآآآه ما بين بعينك, الحلم الجيد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية