لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-10, 03:59 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


مرت الايام روتيني بحياة الكل وحسام إلا الان ما كلم أخته وكل يوم يروح الكلية عشان يشوف ليان وبعد أصرار من صديقه فيصل على أنه يكلم أخته عشان تسألها عن رايها إذا كانت موافقة
يتقدم ويخطبها بدال اللي قاد يسوي هو روحه للكلية كل يوم عشانها

بعد بكم يوم :
في بيت حسام :
قرر حسام يكلم أخته في موضوع خطبته لليان لأنه يخاف تطلع مخطوبة أو أحد يخطبها قبله وتروح منه
راح لغرفة أخته ندى وطق الباب غرفتها
ندى :ادخل
حسام فتح الباب وطل برأسه وقال لها أنتي فاضية اللحين أبغى أكلمك في موضوع
ندى : حياك أدخل أنا تنوني مخلصة مذاكرة وأنا الحين أقدر أسمعك
حسام :الله يوفقك أن شاء الله في دراستك قولي امين
ندى : أمين أن شاء الله
دخل حسام وسحب الكرسي التسريحة وحطه عند مكتب أخته ندى اللي قاعدة عليه بس سكت وما تكلم
ندى:ههههههههه : اللحين مزعجني أبغى أكلمك في موضوع دخلت وقعدت ولا قلت شيء أمرك عجيب صراحة
حسام طنش كلامها : قال بدون لف ولا دوان أنا نويت أتزوج
ندى بصدمة : ها لا شكلي ما سمعت زين بقوم أنظف أذاني
حسام بعصبية: تستهبلين علي أنت وجهك أنا ما أمزح أنا أتكلم جد
ندى بفرحة : والله ألف مبروك طيب أنت قلت لأمي
حسام : لا ما قلت لها أنا ماراح أقولها إلا إذا وفقت البنت
ندى : أنت حاط في بالك وحده
حسام : أي حاط في بالي وحده وأنتي تعرفينها
ندى باستغراب : أنا أعرفها طيب مين تعيست الحظ أوه قصدي سعيدة الحظ
حسام : ما انتبه اللي قالته كان وراها شغلها: تذكرين البنت اللي شفنها في المول أنا وأنت وهدى بنت خالتي وقلتي هذي صديقتي بروح أسلم عليها وكان معها ولد صغير
ندى : أي تذكرتها هذي صديقتي ليان أعرفها كانت مع تدرس في مدرسة في الثانوية الين تخرجنا بس أفترقنا هي راحت كلية الحقوق وأنا رحت أدب أنجليزي
حسام : كيف هي أخلاقها
ندى : أخلاقها لا ممتازة هي بنت زينة ومؤدبة وحبوبة
حسام : زين طمنتيني أسمعيني أنا أبغاك تكلميها وتشوفين رايها وإذا وافقت راح أعلم أمي تخطبها لي رسمي
ندى :أن شاء الله ولا يهمك راح أكلمها أنا عندي رقمها القديم وأنا نسيت أسالها هي غيرته وإلا لا بس أن شاء الله ما تكون غيرت
حسام بخوف : لا تقولي أن شاء تطلع ما غيرته
ندى :أن شاء الله
.............
بعد كم يوم قدرت ندى تحصل على رقم ليان لأن رقم اللي عندها رقم ليان القديم وكانت ليان مغيرة رقمها
ويو قالت لحسام عن تغيير رقم ليان جاء أحباط كبير وقال لها لازم تحصلين رقم ليان ما تقولين أنكم صديقات يمكن عند أي من صديقاتكم اللي تعرفينهم أنت وهي يمكن وحده
منهم عندها رقم ليان الجديد
وسوت زي ما قال حسام وحصلت رقم ليان الجديد عند وحده منهم بس حصلت عليه كان الوقت متأخر عشان كذا قررت تكلمها بكرة العصر .
.............
يوم الخميس:
العصر :
غرفة ليان :
كانت ليان تذاكر المادة الأخيرة اللي عندها في هذا الكورس والمادة طويلة ويبغالها وقت وامتحانها يوم الأثنين وبكذا تكون خلصت امتحاناتها وأن شاء الله تتخرج من الكلية
دق تلفون ليان وشافت الرقم وحصلت رقم غريب ترددت ترد بس يوم طول في الدق قررت ترفعه وإذا كان رجال راح تسكر التلفون ما هي ناقصة أي أزعاج
رفعت التلفون بس ما تكلمت الين تكلم اللي في الطرف الثاني وطلع صوت بنت وردت
ليان : الوه .
البنت : الوه
ليان : أيوه أنا معك نعم أختي
البنت : السلام عليكم
ليان : هلا وعليكم السلام
البنت : كيفك ليان أن شاء الله بخير
ليان : أنا الحمدالله بخير بس مين معي أنا ما عرفتك وواضح أنك أنتي تعرفيني
البنت :افا ليان ما عرفتيني ما توقعتها منك
ليان : لا والله أختي ما عرفتك
البنت : هذا وأحنا كنت أنا وأياك مع بعض في الثانوية أربع سنين وبعد أنا شفتك من فترة قريبة في المول ها عرفتيني الحين
ليان : أي عرفتك أنتي ندى حمد صح
ندى : أي صح
ليان : هلا والله بندى كيفك وأيش أخبارك أن شاء الله طيبة
ندى : الحمدلله أنا بخير
ليان : الحمدلله
ندى : ليان لو تدرين أيش سويت عشان أحصل رقمك
ليان : أيش سويتي
ندى : سألت كل البنات اللي كنا نعرفهم عن رقمك الجديد لأني يوم قابلتك نسيت أخذ رقمك منك لاني كنت مستعجلة
وكان مع أخوي وبنت خالتي ومن السرعة وأخاف أتأخر عليهم نسيت أخذ رقمك
ليان :هههههههههههه والله ما يعوقك شيء اللي تبينه لازم تحصلين عليه
وحتى أنا نسيت أخذ رقمك
وقعدو يسولفون مع بعض ويأخذون أخبار بعض وسكتو شوي
وتشجعت ندى وقالت
ندى بجدية : ليان أبغى أسالك سؤال إذا ما كان عندك مانع
ليان باستغراب و خوف من لهجة ندى اللي نقلبت جدية :تفضلي اسألي
ندى :ليان أنتي مخطوبة وإلا لا
ليان بارتياح :هههههههههه والله أنتي تحفة والله يقطع سوالفك تتكلمين بجدية وأنا ما تعوتها منك
ندى : ليان يله عاد جوبيني على سؤالي
ليان : خلاص راح أجوبك أنا لا مخطوبة ولا متزوجة أبد
ندى : طيب في واحد يبغى يتقدم يخطبك أتمنى أنك توافقين
ليان : واحد يبغى يخطبني أنا طيب مين
ندى : أخوي حسام
ليان أخوك حسام أيش عرفه بي أو هو يبغى يتزوج وأنتي رشحتيني له
ندى : لا لا هو شافك وعجبتيه وقالي أنه يبغى يتقدملك ويخطبك من أهلك وهو مرسلني عشان أخذ رايك
ليان باستغراب : متى هو شافني
ندى : في المول يوم تقابلت معك هنا بالصدفة وهوكان معي
ليان : هاااااا الحين عرفت
ندى : طيب ما قلتي لي رايك
ليان : والله ما أدري أيش أقولك
ندى : لالالالالالا تقولي منتي موافقة اولا أسالو عن أخوي بعدين فكري
ليان : المسألة أنا ما كنت حاطة في بالي الزواج في هذي الفترة
ندى : أنا ما بضغط عليك بس أبغك زي ما قلتك راح اعطيك المعلومات عن أخوي وأسالو عنه بعدين عطيني ردك بعد ما تستخيرين ولو كان جوابك الرفض ما
راح أزعل بنظل حبايب والزواج قسمة ونصيب هاااا أيش رايك
ليان : أوكي خلاص أنتي عطيني المعلومات عن أخوك وراح أكتبها في ورقة واحطيها عمي سعود يسأل عنه وبعدين لكل حادث حديث
وعطتها المعلومات عن أخوها وليان سجلتها في ورقة
ندى :أتمنى أني أسمع موافقتك على أخوي يا ليان
ليان :أن شاء الله يكون خير
ندى : اخليك الحين مع السلامة
ليان : مع السلامة
بعد ما سكرت ليان السماعة من ندى وهي قاعدة تفكر معقولة أنا أتزوج غير خالد ما أقدر والله ما أقدر
لاليان أنتي تقدرين لا تخلين حبك المريض لخالد يوقف قدام مستقبلك وأصلا خالد ما يبادلك شعورك حتى ليمكن تنسين أو تسامحينه على اللي سوى فيك بس أنا ما أقدر أسامحه الجرح
اللي سببه لي مازال ينزف وحاولت أسامحه وما قدرت صعبة أنك تقدر تسامح شخص تحبه أكثر من نفسك وبنيت عليه آمالك وأحلامك وبعدين تنصدم فيه أنه ما يبادلك شعورك ولكن بعد سخر من
مشاعرك نحوه ياليت كان لوحده بعد مع صديقه لا ما أقدر اسامحه وعشان كذا ما أقدر أنسى وأسامح
لازم أدوس على قلبي وأنسى حبي المريض له واوافق على الزواج من أخو ندى إذا كان رجال ما ينعاب راح اوافق عليه واتزوجه لازم أسوي كذا
لازم .
بعدين حاولت ترجع تذاكر مرة ثانية وأفكارها رايحه جايه
.....................

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 11-11-10, 04:00 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.....................
بيت حسام
غرفة ندى :
ندى بعد ما سكرت السماعة من ليان كلام ليان أنها ما راح توافق على أخوها ياربي توافق يالله الحين أيش أقول لحسام
وقعدت تفكر بعدين قالت مالي ألا أقول له أنها ما قالت شيء وأنها راح تعطيني جوابها بعد ما يسألون عنه وجت بتقوم من سريرها ويطق باب غرفتها
ندى : ادخل
وانفتح الباب ودخل حسام
ندى :ههههههههه تصدق عمرك طويل توني جايه بجي لك بس سبقتني
حسام :ها بشري كلمتيها وأيش قالت لك يله قولي
ندى :الله عليك كل هذي أسئلة تبيني أجاوب عليها مرة وحده أسال واحد واحد
حسام : يله ندى بلا ثقلت دم وجاوبيني
ندى وحبت تلعب بأعصابه : ليان طلعت مخطوبة وراح تتزوج بعد شهر
حسام بصدمة : أيش لا مستحيل أنتي أكيد تكذبين وجلس عل ى الكرسي من شدة صدمته
رحمته ندى يوم شافت حالته كذا مع أنها ناويه تلعب أكثر بأعصابه بس بطلت تلعب أعصابه أكثر
ندى : حسام تراني أكذب عليك ماهي مخطوبة ولا شيء
حسام : يا حمارة لعبتي أنا وريك يله قولي أيش قالت
ندى : ههههههه أنا عطيتها معلومات عنك وراح يسألون عنك بعدين راح تقولي عن رايها
حسام :طيب ما قالتك متى راح يردون
ندى : لا والله ما قالت
حسام : ليش ما سالتيها متى راح ترد علينا
ندى : أنا راح أخليها أسبوع بعدين راح أدق عليها وأسالها
حسام : زين وأن شاء الله توافق
ندى : أن شاء الله
..................

بيت سعود :
غرفة ليان :
بعد تضارب أفكار ليان حست أنا أستنزفت كل قدرتها على التركيز على الدراسة صكرت كتابها وفتحت اللابتوب وجلست على النت تصفح في المواقع
بعد فترة طق باب غرفتها
ليان : تفضل
انفتح الباب ودخلت أحلام
أحلام : السلام عليكم
ليان : وعليكم السلام هلا يمة حياك تفضلي أجلسي تو ما تبارك المكان
أحلام : ليان يمةأيش قاعدة تسوين
ليان : أبد قاعدة على النت يوم حسيت أني مالي خلق أذاكر
أحلام قعدت تناظر في ليان فترة وحست أنها فيها شيء و جت جلست جنبها على السرير
أحلام : ليان فيك شيء يمة أحس أنه في شيء شاغل بالك
ليان : لا يمة ما في شيء شاغل بالي إلا الدارسة وهمها
أحلام : لا في شيء ثاني وأنتي من متى تشيلي هم الدراسة وأنت ماشاء الله عليك دائم متفوقة من يوم أنتي صغيرة
ليان قالت في نفسها فرصة أتشجع وأقول أمي عن أخو ندى ما راح ألقي فرصة أحسن من هذي
ليان : يمة في موضوع أبغى أقوله لك
أحلام : أيش هو الموضوع اللي تبغيني فيه
ليان قالت لها عن أخو ندى اللي يبغى يتقدم ويخطبها وعطت أمها الورقة اللي كاتبة فيها المعلومات عنه
أحلام والدموع في عيونها : والله وكبرتي يا ليان وبشوفك عروس
ليان : يله عاد يمة لا تقولن هذا الكلام تراني أستحي
أحلام :هههههههه يازين اللي يستحون بس
شوفي ليان أنا راح أكلم عمك سعود عن الرجال و اقوله يسأل عنه والله يقدم فيه الخير
ليان : أن شاء الله يمة
أحلام : أنا أخليك الحين وأبغى أروح أشوف أيش قاعد يسوي راشد
ليان : طيب يمة
قامت أحلام تشوف راشد أيش قاعد يسوي وتركت ليان بأفكارها وتقول في نفسها اللي سويت صح وإلا تسرعت يوم قلت لأمي لالالالالالالا أنا ما تسرعت أنا سويت
عين العقل وإذا أول الطريق لحياتي الجديد ويمكن بهذي الطريقة أنسى حبي لخالد
................
ونفس اليوم في الليل في بيت سعود
في الصالة :
بعد ما راحت ليان وراشد لفوق عشان ينامون مابقى في الصالة إلا أحلام وسعود قاعدة يطالعون التلفزيون ويشربون شاهي
أحلام : سعود
سعود : هلا أمري تبين شيء
أحلام : أي أنا ابغى أكلمك في موضوع
سعود : طيب قولي اللي عندك
أحلام : أخو صديقة ليان يبغى يخطبها
سعود : من هذا الرجال اللي بغى يخطبها وايش أسمه وهي قد شافته
أحلام : تقول ليان لا أخته دقت على ليان تبغى تسألهاأن كان ما عندها مانع أنه أخوها يتقدم ويخطبها
سعود:هااا الحين فهمت طيب لازم أول نسأل عنه
أحلام : أي أنا عارفة صديقتها عطتها كل المعلومات عن أخوها وليان سجلتها في ورقة
سعود : طيب وين الورقة
أحلام : فوق في الغرفة أروح أجيبها
سعود : لا أستني شوي وأنتي أيش حسيتي من كلام ليان هل هي رافضة أو موافقة
أحلام : من ناحية المبدأ أحس أنها موافقة
سعود :هاااا يكون خير أن شاء الله طيب روحي جيب الورقة لي
أحلام :أن شاء الله
وقامت أحلام وراحت تجيب الورقة من فوق
سعود :آآآآآآآه كنت أتمنى تكون ليان من نصيب ولدي خالد بس هذا النصيب أيش نسوي الله كريم
.....................
مرت الايام عادي وخلال هذي الايام أمتحنت ليان أمتحانه الاخير بس ما كان نفس مستوى الامتحانات السابقة بسبب الصراع اللي في نفسها بس راح أن شاء الله تنجح لان معها معدل
وسعود سأل عن حسام في مقر شركته أبوي وجيرانه والكل يمدح فيه وقال أحلام وليان عن المعلومات اللي جمعها عنه وطلب من ليان قبل لا تقول رايها أنها تفكر زين أن اللي داخله
عليه زواج مو لعبة وقالت له راح تفكر قبل ما تقول رايها
وبعدها بكم يوم أعلنت ليان موفقتها على حسام وعلمت أمها وعمها سعود بعدين كلمت صديقتها ندى وفرحت مره بموافقة ليان على زواج من أخوها وقالت راح تقوله وقلتها عطيني رقم عمك سعود عشان يكلمه أبوي
يحدد معه موعد الخطبة وقالت ندى لحسام عن موافقة ليان وفرح مرة وقرر أنه يكلم أمه وأبوه بعد المغرب اليوم
..........
بعد المغرب في بيت حسام
في الصالة :
ابو حسام وام حسام في الصالة يتقهوون زي عدتهم كل يوم ودخل عليهم حسام وندى وسلمو وجلسو يتقهوون مع أمهم وأبوهم ويأخذون أخبار بعض بعدين قال حسام أنه يبغاهم في موضوع
حسام : أسمعوني أبغى أقولكم شيء
ام حسام : أيش تبغى تقول يا ولدي
حسام : أنا قررت أتزوج
أم حسام بفرحه : صدق والله كلووووووووش تبيني أخطبك وحده من قرابنا أو من الجيران
ندى : يمه ما يحتاج تتعبين نفسك هو حاط في باله وحده
أبو حسام : حاط في باله وحده وكيف يعرفها عساك بعد تكلمها لو كنت تكلمها شيل من بالك أني ممكن أوافق أدخل بيتي بنات من هذي الاشكال
أم حسام : أشفيك يا أبو حسام على الولد خلهم يكملون كلامهم
حسام : أمي صادقة ما خلتنا نكمل كلامنا على طول حكمت أني أنا متعرف عليها وأصلا هي صديقة ندى كانت معها أيام الثانوية
أم حسام : لحظة قل لنا السالفة من أولها لاخرها عشان نفهم
وقالهم حسام السلفة كلها من أولها لاخرها
أم حسام : ندى أنتي متأكدة من البنت أنتي تعرفينها زين
ندى : أي أعرفها زين بنت مؤدبة وطيبة وخلوق وبعد يمة حلوة مرة
أم حسام : ما دامها كذا خلاص يا أبو حسام كلم عمها وأتفق معه على موعد عشان نروح ونقابلهم ونتعرف عليهم ونخطبها رسمي
أبو حسام : أن شاء الله
...............

دق أبو حسام على سعود بعد أصرار من حسام أنه يدق عليه الحين وحدد
معه موعد نهاية الاسبوع لأنه أبو حسام راح يسافر في رحلة عمل تدوم مدة أسبوعين
ويبغى يخلص موضوع خطبة ليان وحسام ووافق سعود على الموعد
.............
في بيت سعود :
في صالة :
قاعدة أحلام وليان وراشد يتفرجون على التلفزيون وسعود كان في مكتبه
يخلص شغل له وبعد ما خلص شغله قام بيروح للصالة عشان يقولهم عن أتصال أبو حسام
والموعد اللي تفقوا عليه
دخل سعود الصالة
سعود :سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وجلس على الكنبة
اسمعوني شوي أبغى أقولكم شيء
أحلام : أمر يا سعود أيش تبغى وقصرت على التلفزيون
سعود : تو دق على أبو حسام عشان يحدد مع موعد عشان يجون
يخطبون ليان
راشد بمفأجاة : ليان أنتي بتتزوجين
أحلام ردت بدالها : أي رشودي ليان بتتزوج
راشد : يعني بتروح وتتركنا
أحلام : أي بتروح بس بتزورنا دايم
راشد وقف : وقال لا أنا ما أبغى ليان تتزوج وتتركنا لا تتزوجين ليان
وتروحين وتتركينا
وليان ساكتة وما قالت شيء
سعود :راشد أيش هذا الكلام هي لازم في يوم من الايام تتزوج وتروح بيت زوجها هذي سنة الحياة
ياراشد
راشد : لا أنا ما أبغها تطلع من هنا ما أبغى وقام وركض لغرفته
وجت بتقوم ليان تلحقه قال لها سعود تجلس وما تروح له الحين إلين يهدى شوي وخليني أكمل الكلام الي
قاله لي أبو حسام
ليان :طيب عمي تفضل كمل كلامك
سعود : قال كل اللي دار بينه وبين أبو حسام وموعد جيتهم عشان يخطبون ليان
أحلام : مو الموعد بدري شوي ما يمدينا أن نجهز لجيتهم
سعود : أن شاء الله يمدينا هو باقي على الموعد خمس أيام بيمدينا أن شاء الله
أحلام : ليان أنتي عندك فستان عشان تلبسينه
ليان : لا ما عندى أنا راح أتفق مع صديقتي ارواى واروح أنا وياها
أحلام : خير أن شاءالله وأنا راح أرتب الشغلات الثانية ولا يهمك بس ليش ياسعود ما قلته الاسبوع الجاي
سعود : أنا قلت هذا الكلام له بس هو راح يسافر مدة أسبوعين أو أكثر على حسب شغله وهو يبغى يخلص الخطبة قبل ما يسافر
أحلام : هااااا فهمت الحين أن شاء الله يمدينا أن شاء الله
ليان : أقدر اللحين أرو ح لغرفتي خلاص
سعود : أي تقدرين أخلصت كلامي ومبرك مقدما يا بنتي
ليان : الله يبارك فيك عمي ويخليك لنا أمين
الكل : أمين أن شاء الله
وراحت ليان لفوق بس مو لغرفتها راحت لغرفة راشد ما تقدر تخليه ينام وهو متضايق لازم تكلمه وتفهمه
غرفة راشد:
بعد ما تركهم راح لغرفة وقعد فيها زعلان ومتضايق وفي الصيحة ما يبغى ليان تتركهم وتروح ما يتحمل يعيش من دونها
طق باب غرفته بس ما رد عليه
وبعدين تكلمت ليان من وراء الباب وقالت :رشودي أنا ليان أقدر أدخل وما رد عليها وسكتت شوي بعدين قالت : رشودي ترى إذا ما فتحتي الباب بزعل عليك ولا أكلمك أبدا
وفتح باب الغرفة ورجع لمكانه
دخلت ليان للغرفة وقعدت جنبه
ليان : رشودي أنت الحين كبير وتعرف أنه في يوم من الايام لازم أنا أتزوج وأطلع من البيت وطلعتي من البيت مو معناها أني راح أنساك أو ما راح أزوركم وحتى أنت تقدر تزورني إذا بغيت
ما راح أحد يمنعك
راشد : صدق ليان أنتي ما راح تنسيني وتخليني أزورك متى ما أبغي
ليان : أي أكيد أنا زيك ما أقدر أستغنى عنك أنت أخوي اللي ما جابته أمي
راشد : طيب ليش ما تقولين لرجال اللي خاطبك بعد ما تتزوجون تجون تعيشون معنا
ليان :هههههههههههه لا ما يصير يا رشودي حبيبي ما يصير
راشد بضيقه : ليش ما يصير
ليان : لان البنت إذا تزوجت تقعد في بيت لحالها مع زوجهاأو مع أهل زوجها لا تعيش عند أهلها مع زوجها
راشد : طيب أنا حليتها ليش ما تتزوجين أخوي خالد وبكذا ما تتطلعين من البيت
ليان بصدمة : لا يا راشد ما يصير
راشد : ليش ما يصير هو مو أخوك وينفع تتزوجينه
ليان :لاني أنا أعتبر خالد زي أخوي مثلك فما يصير البنت تتزوج أخوها
راشد :هااااا فهمت
ليان : طيب رشودي تراك الى الان ما باركتلي
راشد : أي صح نسيت مبروك يا أحلى أخت في الدنيا
ليان : الله يبارك فيك يا رشودي
..........

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 11-11-10, 04:01 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


جاء اليوم الموعود والكل في كل من بيت سعود وأبو حسام يتجهزون عشان الخطبة اللي راح تتم بعد المغرب اليوم وسعود حاول أنه يكلم خالد عشان يحضر
الخطبة بس ما قدر أنه يحصله لأنه كل ما دق عليه تلفونه مقفل وأتصل على الفندق اللي نازل فيه وقالو أنه رايح برحلة مع الفريق الطبي الموجود في الفندق وأنه راح يرجع مرة ثانية للفندق
لأنه ما قفل حسابه في الفندق
في بيت سعود :
غرفة ليان: جايه لها كوفير تصلح لها شعرها وتحط لها مكياج وهي خلصت شعرها بس باقي اللمسات الاخيرة لمكياجها وبعد ما خلصت الكوفير شكرتها ليان وعطتها حسابها وراحت ليان ظلت قعدت على التسريحة
تطالع نفسها وتقول خلاص ليان لا تفكرين كثير هذا اللي أنتي تبينه
وتذكرت الكلام اللي قالته صديقتها لها
اروى : ليان أنت أنجنيتي كيف تقبلي تتزوجينه وأنتي لا الان تحبين خالد ولا تقولين أنك ما تحبينه لاني ما راح أصدقك
ليان من كثر الضغط اللي تحسبه قالتها :أي أنا الى الان أحبه بس أنا مستحيل أسامحه على اللي سوي فيني أنا مقدر عشان كذا أنا لازم أتزوج من واحد ثاني عشان أنسى أنا لازم أنساه
اروى : أنا ما أبغى أحبطك بس الحب الاول مستحيل أنك تنسينه مستحيل
ليان : خلاص الكلام ما عاد له لازمه أنا خلاص وافقت وما راح أتراجع عن كلمتي أبدا
اروى : بترجي لا ليان فكري مرة ثانية هذا زواج مو لعبة
ليان : قلتلك خلاص اروى قفلي الموضوع وأنا أبغاك تجين معي السوق عشان أشتري فستان للخطبة
اروى : الله يهديك عنيدة من يومك بس برضو ما أقدر أخليك أنا راح أجي معك للسوق
ليان : تسلميلي يا أحلى صديقة في الدنيا
ورجعت للواقع بعد ما طق باب غرفتها
ليان : أدخل
دخلت أحلام وشافت ليان وقالت
أحلام : ماشاء الله تبارك الرحمن طلع قمر يمة وقعدت تسمي عليها وبعدين قالت ليان خلصتي الناس على وشك وصول
ليان : أي خلصت بس توقعين مين اللي راح جاي معهم
أحلام : أتوقع امه وأخته وأبوه بس
ليان :هااا طيب
وقعدو يسلفون مع بعض عشان أحلام تبغى تبعد التوتر عن ليان
وتحت سعود كان في مكتبه يحاول أنه يكلم خالد للمرة الاخيرة والحمدلله حصل جواله مفتوح وانتظر أنه يرد عليه
في الفندق :
خالد توه طالع من الحمام وأنتم بكرامة وسمع تلفونه يرن رفع تلفونه وشاف على شاشته الوالد يتصل بك وبتسم ورد
خالد: السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام
خالد :هلا والله يبه كيفكم وأيش أخباركم أن شاء الله بخير
سعود : الحمدلله كلنا بخير ويسلمون عليك أنت وينك لي كم يوم أنا أحاول أتصل عليك وتلفونك مغلق
خالد : أي أناكنت في رحلة مع المؤتمر في مرور على المستشفيات عشان كذا قفلت جوالي
سعود : هاااااااا فهمت
خالد : عسى بس ما فيكم شيء
سعود : لا ما فينا شيء بس كنت أبغاك تحضر خطبة ليان
خالد بصدمة : خطبة ليان
سعود : أي خطبة ليان اليوم
وسعود قعد يقول لخالد التفاصيل وخالد في عالم ثاني ما سمع ولا كلمة من كلام أبوه وحس أنه شيء في داخله مات وخلص أبوه كلامه
سعود : أشفيك ساكت خالد
خالد :بس أسمعك وليان موفقة عليه
سعود : أي موفقة وأنا سألت عنه ومدحو فيه
خالد بصوت مخنوق : بارك لها بنيابه عني
سعود: طيب ليش ما تدق أنت وتبارك لها
خالد: ما أقدر أنا الحين عندي شغل وأنا أرجع بكرة واباركلها إذا رجعت
سعود: على راحتك يا ولدي يله أخليك الحين أخاف يجون الحين وأنا ما أكون في أستقبالهم يله مع السلامة
خالد : مع السلامة
ومسك الجوال فيده يحس أنه مختنق ما يقدر يتنفس وجلس على السرير رجوله ما عاد تشيله ليش يا ليان ليش
تسوين فيني وفنفسك كذا

ليــــــــــــــــش ورمى التلفو ن على الجدار وتكسر وقعد يطالعه وهو متكسر وحس أنه قلبه تكسر مثل هذا الجوال ألف قطعة


أنتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 11-11-10, 04:03 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
A0aa585061

 

ووووووووواخيرا خلصت الجزء

وزي ما قلت سابقا باقي جزء واحد راح أعرضه يوم الخميس الجاي بعد اكماله واكمال التعديلات عليه

وكل عام وانتم بخير

وعيدكم مبارك
:flowers2
:

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 11-11-10, 07:29 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,653
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اوووووووووووووووووووووووووووه

خطيرة اناناسة مفاجأة غير متوقعة خطبة ليان لحسام قلبت الاحداث فوق تحت

بانتظار الفصل الاخير على نار لنعرف اخر هالخطبة المزعومة

بعطيك الف عافية يا حلوة

 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آآآآآآآآآآآآآآآآآه ما بين بعينك, الحلم الجيد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:10 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية