كاتب الموضوع :
أناناسة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
@الجزء السابع @
بيت سعود:
غرفة ليان :
ليان قاعدة تذاكر عندها امتحان بكرة وطق باب غرفتها
ليان :ادخل
احلام طلت برأسها من باب الغرفة : ممكن أدخل
ليان : هذا يبغى لها سؤال تفضلي يمة حياك الله تو ما نورت وتباركت غرفتي بوجودك فيها
أحلام :آه منك بس
ليان بزعل : أيش قصدك اني منافقة يمة أنا زعلانة وما اكلمك أبدا أنا مخصماكي
أحلام : ليان بلا هل حركات عاد
ليان بدلع :أي حركات مامي أنا ما عندي حركات أنا بنت مؤدبة وقعدت تلعب بعيونها وأنا وقعدت تأشر على نفسها وعوذ بالله من كلمة أنا بس اللي سويته أني
رحبت بأحلى وارق أم في الدنيا كلها ليش ما تبيني أرحب بها هزلت .
أحلام مبسوطة من الكلام اللي قلت لها ليان بس ما حبت تبين وقالت لها: خلي عنك هذا الكلام أنا أبغى أكلمك في موضوع وأخذ رايك فيه .
ليان بجدية : خير يمة أيش الموضوع اللي تبيني فيه
أحلام : اسمعيني بدون أي أنفعال إلىين أخلص كلامي
ليان بخوف : يمة أيش السالفة شغلتي بالي وخوفتيني
أحلام : لالا تخافي ولا ينشغل بالك راح أقولك عمك محمد
ليان باستغراب : عمي محمد أيش فيه وأيش ذكرك به بعد هذي السنين
أحلام : اللي ذكرني به هويبغى يقابلنا أنا وأنتي وهو راح لعند عمك سعود المستشفى وطلب منه يقابلنا
ليان بصرخة : أيــــــــــــــــــــــش يبغى يقابلنا بعد اللي سوى فينا ما كفاه اللي سوى أنا ما أبغى أقابلة قولي لعمي سعود ما أبغى أقابله أبدا ماأبــــــــــــغى
أحلام : ليان هدي شوي يمة ما يصير هاذي العصبية الزايدة وخليني أكمل كلامي الله يهديك بس
ليان : أنا اسفة يمة على صراخي عليك بس والله من الصدمة
أحلام : أنا ماني زعلانة عليك أنا عاذرتك بس خليني أكملك اللي قاله عمك محمد لعمك سعود
ليان : طيب أنا الحين هديت شوي يله قوليلي أيش يبغى منا يمة تكفين وريحيني
أحلام قالت لها السالفة من أولها إلى أخرها .
ليان قاعدة تفكر بالكلام اللي قالته أمها ما مصدقه
أحلام : ليان أشفيك بلمتي ما قلتيلي أيش رايك بالكلام اللي سمعتيه الحين
ليان و رأسها مفتر و ما هي مستوعبة الكلام اللي سمعته : بدهشةعقولة عمي محمد جاي يطلب مقابلتنا بس عشان نسامحه أنا ما أصدق أكيد في لبس في الموضوع لالا ما هو عمي محمد
أكيد واحد ثاني ما أصدق وكانه صدق جاي يطلب السماح فسبحان مغير الاحوال ولا يتغير
أحلام : أنا زيك يوم قالي عمك سعود عن عمك محمد ما صدقت أنه فعلا اللي جاي عمك محمد وجاي عشان أيش عشان يطلب السماح بس على اللي سوى فينا
ليان : طيب أيش رايك يا يمة في اللي سمعتيه
أحلام : ما ماادري والله ما أدراي رأسي مفتر أخاف أرفض وأندم وأخاف بعد أوفق وقابلة وأندم مااداري ما اداري طيب قوليلي أيش رايك أنتي
ليان يتفكير : تدري يمة خل نقابلة ما راح نخسر شئ ونشوف أيش عنده عشان ما نندم إذا ما قابلنا بس
أحلام : بس إذا رضينا نقابلة نندم ونقول ياليتنا ما قبلنا
ليان : بلعكس يمة لو ما رضينا نقابلة بنندم أكثر
أحلام باستغراب : كيف ما فهمت قصدك
ليان : قصدي ما راح نعرف أيش كان يبغى وراح نقول يمكن كان صادق ويمكن كان لعبه من ألاعيبه وبكذا نرتاح ولا نشيل هم فهمتيني يمة وثانيا يمة هذا عمي الاكبير مهما صار هو من لحمي ودمي
وأخو أبوي الله يرحمه وأن كان صادق بنيته أنا راح أسامحه بس قبل ما أسامحه راح أعاتبه شوي
أحلام بفخر: عرفت أربيك ياليان يابنت عبدالعزيز
ليان بدلع : ليش أنتي تشكي بتربيتك أف والله ما كنت أتوقعها منك والله يمة
أحلام :وطنشت اللي تقوله ليان أنا خلاص راح أقول لعمك يكلمه ويقول أنا أحنا موافقين أن نقابلة ويحدد معه موعد
ليان : أوكي قوليه
أحلام : خلاص أنا طالعة عشان تدرسين تبغين شئ
ليان : لا سلامتك يا أحلى أم في الدنيا كلها
راحت أحلام عند سعود وقالت له أنهم موافقين يقابلون عم ليان وايدهم على قرارهم وانه لازم تتصفى النفوس بينهم وكلم سعود محمد وقاله عن موافقتهم وحدد معه بعد بكرة المغرب عشان
محمد وولده راجعين للبحرين لانه عنده ولده شغل مستعجل ما يقدر يأخره أكثر من كذا وقعد محمد يتشكر لسعود وسعود يقول ما سويت شئ وقاله أن شاء الله تتصافى النفوس بينكم
وقال محمد : أن شاء الله يا أبو خالد
...................
|