لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-10, 08:27 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

@الجزء السابع @
بيت سعود:
غرفة ليان :
ليان قاعدة تذاكر عندها امتحان بكرة وطق باب غرفتها
ليان :ادخل
احلام طلت برأسها من باب الغرفة : ممكن أدخل
ليان : هذا يبغى لها سؤال تفضلي يمة حياك الله تو ما نورت وتباركت غرفتي بوجودك فيها
أحلام :آه منك بس
ليان بزعل : أيش قصدك اني منافقة يمة أنا زعلانة وما اكلمك أبدا أنا مخصماكي
أحلام : ليان بلا هل حركات عاد
ليان بدلع :أي حركات مامي أنا ما عندي حركات أنا بنت مؤدبة وقعدت تلعب بعيونها وأنا وقعدت تأشر على نفسها وعوذ بالله من كلمة أنا بس اللي سويته أني
رحبت بأحلى وارق أم في الدنيا كلها ليش ما تبيني أرحب بها هزلت .
أحلام مبسوطة من الكلام اللي قلت لها ليان بس ما حبت تبين وقالت لها: خلي عنك هذا الكلام أنا أبغى أكلمك في موضوع وأخذ رايك فيه .
ليان بجدية : خير يمة أيش الموضوع اللي تبيني فيه
أحلام : اسمعيني بدون أي أنفعال إلىين أخلص كلامي
ليان بخوف : يمة أيش السالفة شغلتي بالي وخوفتيني
أحلام : لالا تخافي ولا ينشغل بالك راح أقولك عمك محمد
ليان باستغراب : عمي محمد أيش فيه وأيش ذكرك به بعد هذي السنين
أحلام : اللي ذكرني به هويبغى يقابلنا أنا وأنتي وهو راح لعند عمك سعود المستشفى وطلب منه يقابلنا
ليان بصرخة : أيــــــــــــــــــــــش يبغى يقابلنا بعد اللي سوى فينا ما كفاه اللي سوى أنا ما أبغى أقابلة قولي لعمي سعود ما أبغى أقابله أبدا ماأبــــــــــــغى
أحلام : ليان هدي شوي يمة ما يصير هاذي العصبية الزايدة وخليني أكمل كلامي الله يهديك بس
ليان : أنا اسفة يمة على صراخي عليك بس والله من الصدمة
أحلام : أنا ماني زعلانة عليك أنا عاذرتك بس خليني أكملك اللي قاله عمك محمد لعمك سعود
ليان : طيب أنا الحين هديت شوي يله قوليلي أيش يبغى منا يمة تكفين وريحيني
أحلام قالت لها السالفة من أولها إلى أخرها .
ليان قاعدة تفكر بالكلام اللي قالته أمها ما مصدقه
أحلام : ليان أشفيك بلمتي ما قلتيلي أيش رايك بالكلام اللي سمعتيه الحين
ليان و رأسها مفتر و ما هي مستوعبة الكلام اللي سمعته : بدهشةعقولة عمي محمد جاي يطلب مقابلتنا بس عشان نسامحه أنا ما أصدق أكيد في لبس في الموضوع لالا ما هو عمي محمد
أكيد واحد ثاني ما أصدق وكانه صدق جاي يطلب السماح فسبحان مغير الاحوال ولا يتغير
أحلام : أنا زيك يوم قالي عمك سعود عن عمك محمد ما صدقت أنه فعلا اللي جاي عمك محمد وجاي عشان أيش عشان يطلب السماح بس على اللي سوى فينا
ليان : طيب أيش رايك يا يمة في اللي سمعتيه
أحلام : ما ماادري والله ما أدراي رأسي مفتر أخاف أرفض وأندم وأخاف بعد أوفق وقابلة وأندم مااداري ما اداري طيب قوليلي أيش رايك أنتي
ليان يتفكير : تدري يمة خل نقابلة ما راح نخسر شئ ونشوف أيش عنده عشان ما نندم إذا ما قابلنا بس
أحلام : بس إذا رضينا نقابلة نندم ونقول ياليتنا ما قبلنا
ليان : بلعكس يمة لو ما رضينا نقابلة بنندم أكثر
أحلام باستغراب : كيف ما فهمت قصدك
ليان : قصدي ما راح نعرف أيش كان يبغى وراح نقول يمكن كان صادق ويمكن كان لعبه من ألاعيبه وبكذا نرتاح ولا نشيل هم فهمتيني يمة وثانيا يمة هذا عمي الاكبير مهما صار هو من لحمي ودمي
وأخو أبوي الله يرحمه وأن كان صادق بنيته أنا راح أسامحه بس قبل ما أسامحه راح أعاتبه شوي
أحلام بفخر: عرفت أربيك ياليان يابنت عبدالعزيز
ليان بدلع : ليش أنتي تشكي بتربيتك أف والله ما كنت أتوقعها منك والله يمة
أحلام :وطنشت اللي تقوله ليان أنا خلاص راح أقول لعمك يكلمه ويقول أنا أحنا موافقين أن نقابلة ويحدد معه موعد
ليان : أوكي قوليه
أحلام : خلاص أنا طالعة عشان تدرسين تبغين شئ
ليان : لا سلامتك يا أحلى أم في الدنيا كلها
راحت أحلام عند سعود وقالت له أنهم موافقين يقابلون عم ليان وايدهم على قرارهم وانه لازم تتصفى النفوس بينهم وكلم سعود محمد وقاله عن موافقتهم وحدد معه بعد بكرة المغرب عشان
محمد وولده راجعين للبحرين لانه عنده ولده شغل مستعجل ما يقدر يأخره أكثر من كذا وقعد محمد يتشكر لسعود وسعود يقول ما سويت شئ وقاله أن شاء الله تتصافى النفوس بينكم
وقال محمد : أن شاء الله يا أبو خالد
...................

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 04-11-10, 08:28 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

...................
في الفندق :
سكر محمد التلفون من سعود والدنيا موسايعته من الفرحة وأخيرا جاء اليوم اللي راح يكفرفيه عن ذنبه وهو تعب مرة في البحث عنهم لافي البحرين ولا في الكويت إلى أن توصل لهم عن طريق واحد من
معارفة ويعرف زوج خالة أحلام وعطى عنوانه لمحمد وراح وحكى معه وما رضى يعلمه مكانهم ألا يوم عرف أنه نيته صادقة وانه فعلا يبغى يسامحون هو بعد كان قاعد يدورهم من أكثر من خمس شهور لين عرف
مكانهم ما خلا أحد ما سأله عنهم حتى المستشفى اللي أستغلت فيه أحلام بعد وفاة عبدالعزيز سأل عنها هناك
ودخل عليه ولده أحمد وشاف البسمة في وجه أبوه ووجهه منور
أحمد: ها أبوأحمد أشوف الوجوه منور اليوم والبسمة شاقة الوجه عسى دوم أن شاء الله بس ياليت تتكرم علي وتعلمني سبب هذي البسمة والفرحة للي ما شفتها على وجهك من زمان
محمد: توني مسكر من أبوخالد وقالي على خبر فرحني مرة
أحمد باستغراب : مين أبو خالد يبه
محمد : ابو خالد هوالدكتور سعود
أحمد : موهوزوج أم ليان
محمدأي هو
أحمد : طيب أيش قالك
محمد بفرحة : قالي أنهم وافقو اأنه يقابلوني ويسمعون أيش عندي
أحمد : والله الله يبشرك بالخير طيب متى راح نروح لهم
محمد : عقب بكرة بعد صلاة المغرب
أحمد : الحمدلله الوعد قريب وأنا خلاص ما أقدر أخلي شغلي أكثرمن كذا
أحمد : يبه طيب أخذت العنون
محمد: أي أخذته منه والحمد لله
أحمد : ما قلتلك يبه ما بعد الضيق إلا فرج
محمد : وأنت صادق يا ولدي

وأحمد عمره ثلاثين سنة وهويملك شركة للمقاولات بناها بمجهوده مو متزوج وبالنسبة لشكله فهو طويل ومليان شوي وشكله مقبول بشكل عام وشخصية حبوب وطيب

..............................

جاء اليوم الموعود اللي راح تقابل فيه أحلام وليان يقابلون شخص أذاهم مرة
وخلهم يعانون بسبت ظلمه وجبروته ويالله راح يقابلون بعد كل هذي السنين
في بيت سعود :
الصالة :
أحلام قاعدة في الصالة مع سعود بعد المغرب يستنون محمد وولده يوصلون
أحلام كانت بافكارها وسرحانه
سعود ناظر لاحلام وقالها : علامك أيش فيك ساكتة
واحلام ما ردت عليه كانت ساهية بافكارها ومانتبهت له بعدين ناداها مرةثانية
سعود : أحلام
أحلام : سم
سعود : سم الله عدوك - قاعد أناديك من شوي ما سمعتيني
أحلام باعتذار : لا ما سمعتك كنت تايهة بافكاري ما نتبهت السموحة منك أيش بغيت أمر
سعود : ما يامر عليك عدو ولا ظالم -بس أسلك أيش فيك
أحلام : كنت سرحانة شوي
سعود بمزحة : شوي قولي شويات طيب سرحانة بأيش قولي
أحلام : في جيت محمد عم ليان حاسة أني أستعجلت يوم وفقت على مقابلته وانا خايفة منه مرة اللي
جاني منه أناوبنتي مو شوي
سعود :لالالا يا أحلام لا تتحسفين أنك وافقتي على مقابلته ولا تتندمين ولا تفكرين أنك تنسحبين
من مواجهته لا لازم تقابلينه يا أحلام سامعة لازم تقابلينه
وخليك قوية ولا تخافين من ماراح أخليه يذيك أنتي أو ليان
وإذا حسيت أنه ناوي على الاذية ما راح اسمحله وراح أوقف في وجهه بس توكلي على الله
أحلام : الله يستر بس الله يستر
سعود :طيب وين ليان الحين هي وراشد
أحلام : ليان في غرفتها ورشودي بعد في غرفته قاعد يلعب بلاي شتيشن
سعود : الله يهدي وليش ماذاكر بس قاعد يلعب
أحلام : حرام عليك لا تظلمه هو ذاكر وانا مذاكره له وهوخلص لا تخاف وأنا حريصة عليه
زي ما أنت حريص عليه
سعود : والله لو أمه عايشة ما زي ما تحبينه أنتي
أحلام : أي والله أحبه والله زي ولدي
سعود : وهوبعد يحبك - أقول خلينا من هذا الكلام وروحي أستعجلي
ليان وخليها تنزل قبل ما يجي أبو أحمد
أحلام : اللحين راح أروح لها وأقول لها تنزل
سعود : طيب روحي قولي لها
احلام : أن شاء الله
.....
انتهى الفصل

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 04-11-10, 08:29 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Talking

 

اتمنى تنال على أعجابكم ولا تبخلون علي بردوتكم

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 04-11-10, 11:38 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي


مرحبااااااااا انوسة

شكرا على الفصلين يا قلبى


ظهور العم محمد بعد كل تلك السنين اعتقد سوف يقلب الاحداث بشكل كبير
الحمد لله انه ندم و تاب و رجع و بحث عنهم لكى يعتذر لهم و يصلح غلطه ربنا يسامحه ... و الحمد لله ان احلام و ليان وافقوا على المقابلة


ظهور احمد اعتقد فيه خطر على خالد ... اعتقد انه هيعجب بليان لما يشوفها و سوف يترك عمله و يقعد فى الكويت هههه


خالد افتقدته فى الفصلين


يا خساره انتهى الفصلين و لم نعرف نتيجة الزياره ؟؟؟ اممممم على العموم بإنتظارها يوم الاحد ان شاء الله


كا عام و انتم بخير ... تنعاد عليكم الايام بخير ... و اضحى مبارك حبيبتى


دمتى بكل الود


 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 12:29 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
A0aa585061

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  

مرحبااااااااا انوسة

شكرا على الفصلين يا قلبى


ظهور العم محمد بعد كل تلك السنين اعتقد سوف يقلب الاحداث بشكل كبير
الحمد لله انه ندم و تاب و رجع و بحث عنهم لكى يعتذر لهم و يصلح غلطه ربنا يسامحه ... و الحمد لله ان احلام و ليان وافقوا على المقابلة


ظهور احمد اعتقد فيه خطر على خالد ... اعتقد انه هيعجب بليان لما يشوفها و سوف يترك عمله و يقعد فى الكويت هههه


خالد افتقدته فى الفصلين


يا خساره انتهى الفصلين و لم نعرف نتيجة الزياره ؟؟؟ اممممم على العموم بإنتظارها يوم الاحد ان شاء الله


كا عام و انتم بخير ... تنعاد عليكم الايام بخير ... و اضحى مبارك حبيبتى


دمتى بكل الود




وأنتي كمان ينعاد عليك بالخيرات والمسرات اللهم امين يا رب العاااااااااااالمين

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آآآآآآآآآآآآآآآآآه ما بين بعينك, الحلم الجيد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية