...............................................
<<نزلت من السياره وانا مدوووخه مب رايمه اشل عمري وغير جيه خايفه يطلع حل هالغز غلط...... ابا اسير لهلي بأي طريقه يعني اباا اسير ......يارب يطلع صح انتو ادعو لي بس
ساعدتني عفرا ونزلت من السياره طالع فيني راشد بتحدي ومد ايده عسب اعطيه الموبايل>>
......عطيته الموبايل بتردد ......
راشد فاج عيونه: يابنت الذيناا!!!!!!!!!!!!! ربيعي ومارام يحله وانتي حليتيه صح!!!!
دورني من الفرحه خاطري اطير....
راشد: لاتصدقي عمرج الحينه
<<طلعو سهيل وخالتيه وهم فاجين حلوجهم >>
سهيل: وين كنتو؟؟؟
راشد يأشر علي: بنت عمك سوت لنا مسرحيه
عفرا تقطع كلامه ونقذتني: كانت تمشي ومانتبهت على عمرها وطاحت وطلع دم وخذينها المستشفى
خالتيه تيي صوبي وتلوي عليي: فديتج انتبهي على عمرج مره ثانيه
<<ماكنت وياهم ابد ابا اعرف بس راشد بوفي وعده لو لا.... طالعت فيه بعيوني وانا كلي رجاء ... وشكله فهم عليي وابتسم لي وغمز لي من بعيد ..... الحمدلله محد انتبه فضيحه !!!
طمنتني نظراته وانا ماحيد الريايل يخلفو وعودهم
يودت خالتي ايدي عسب توصلني داخل ...عاده الحين مابتقصر الشيخه بتستلمني عدل
خليتهم وسرت فوق لجناحي مددت عمري على الشبريه وانا استرجع كل شي صار لي قبل لا اطيح >>
(( اكرهج تدري شو اكرهج؟؟؟ شعنه مامتي انتي بدل خليفه يالخاااايسه يالمعففففنه الله ياخذ عمرج يالطرررررمه))
هذا مسج واحد من مسجات توصلني ....مادري من منو ..... بس كرهوني بنفسي ....يحسسوني اني انسانه ما استحق اعيش في هالدنيا ......آآآآآه ياليت اموت والحق امي وابويه ياااااليت
.....................................................
....................................................
ااااااخ يااااحلات المااااااي قربو قربو تسبوحو ويايه هههههه
بصراحه وايد مروق ويالس اتسبح بالمسبح الي بزاويه البيت يعني اي حد يطلع من داخل البيت يشوف الي يالس يتسبح فيه
وبصراحه وايد ماخذ راحتي لان المسبح وااايد كبير.... وبس انا الي يالس اتسبح فيه
.......كانو في غلاماتين يالسين على كرسي قريب نوعا ما من المسبح بس حسافه كانو
يتهامسون عسب لا اسمع شي اممم اكيد عرفتوهن عفير اختيه وشميم الي شكلها تشتكي لها عن الي صار لان عفير يالسه تشاهق هههههههه
(خلاص حطيه حذالج هنا)
<<قلت هالجمله للبشكاره ونفذت الاوامر وحطت الموبايل والعصير والفواكه على فوطه كانت في حواف المسبح اونه يعني حركات امريكان هههه..........
رن موبايلي وكان المتصل سيفوه اخويه >>
سيف: شوو بلاك تكلم جيه ؟؟؟
سهيل: فديتج لان في ناس حذالي الحينه
سيف: حوووه ويوم يصير حذالك حد ترمسني جيه؟؟!!! اسميك تخبلت
سهيل: ههههه والله دمج خفيف بعدين بخبرج بكل شي
سيف ويمشي ويايه على الخط: ههههه هيه فهمت السالفه الحينه ..... فديتك والله حبيبي انته متى اشوفك؟
سهيل: فداج روحي انتي بس آمري بأي وقت
<<طبعن كنت متعمد اسوي عمري اهمس وحالتي لله وأوني ذاااايب .... حسيت بشمه تقوم
من الكرسي وتقرب مني .....نزلت من مستوى جسمها عسب تكون قريبه من ويهي .......وبحركه خفيفه ......مدت
ايدها وسحبت الموبايل وفرته بالمسبح..... وووببرووود عنييف سارت تدخل لداخل>>
<<<من صدمتي ايدي بعدها على اذني مثل ماكانت ....فريت ويهي لعفير الي يالسه تعفر من ضحكها >>>
سهيل: خيـــــــــــــبه هاي غيره لو شو؟؟؟
عفرا: ههههههه ماروم وابويه بموت بموت هههههههه وابويه ماشفت شكلك ههههههه
<<طلعت من المسبح ورحت صوب عفير الي يالسه تضحك وتتمصخر عليي ...رفعتها من
ملابسها.... حركتي المعتاااده وياها..... وطبعا عفير اخف من الريشه صار جسمها مرتفع عن الارض ورجولها تتحرك بالجو>>>
عفرا: ههههههه سهيل خوز عاده خلالاص ههههه الحينه بتغير موبايلك ورقمك هههههه
سهيل: وبعدها تضحك ماتتوب
عفرا: ههههه ماروم اسكت والله
سهيل: انا اخليج الحين تنطبي
مايحتاي تفكرو شو سويت لاني عقيتها بالمسبح ويلست تشاهق من الصدمه بس من شافت الموبايل يسبح في المسبح ردت لضحكها الخبله
دخلت عنها ابدل ملابسي وانا افكر برده فعل شميم ههههه والله وحركات هالبنت عرفنا شلون نقايضها بس خييبه الحينه يبالي اشتري موبايل يديد ....... مايسوى علينا مقايض
.............................................
...................................................
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
حوووه منو هالدب الي صافعني بالمخده أأأأخ من الألم مب رايم افتح عيني
راشد: تستاهل ياحمار لا لشو رديت ايلس بعد تريق وياهم
خوزت ايدي عن خشمي الي يويعني من فلعه راشد الدب: يعور يالخايس عورتني حشى عليك
راشد: رايح تتغدا وترد الساعه 9 و انا مالي رب منقع بالميلس شوووو
سيف: وين سهيل؟
راشد: لا والله يعني اذا سهيل موجود ماتيي تيلس جنبي هيه اصلا انت من تشوف ربعك تنساني
قلت وبتعووود من غيره راشد: ههههه شو بلاك غادي جيه والله خذتنا السوالف
راشد حايس بوزه: خوز عني
<<دخل علينا سهيل بوزار وفانيله ويالس يحك شعره بأيد وباليد الثانيه يشرب كافي>>
سيف: حوووه انت شو ماتستحي عندنا بنات بالبيت وطالع جيه؟
سهيل ومازال يحك شعره:مااااروووم عليك يالمحتشم
راشد وهو يضحك: تدرو من متى مالبست وزار؟؟
سهيل ييلس قبال التيلفزون : متى؟؟؟
راشد: عشر سنين
سيف: خييييبه اتوقع الحينه ماتروم تلبسه هههههههههه
راشد: هيه والله صدقت...... ابويه عصب عليه ذاج اليوم الا البس اونه شعنه دوم لابس شورتات ههههه والله ماجذب عليك طول الوقت ماسكه بيدي مستهم يطيح
سهيل يحك شعره: هههههههههه انا صحيح احب البس شورت بس اوقات يدق بعقليه البس وزار
قلت وانا احك شعري: حووووووه بسسك تحك بهالشعر شوو هاي يبت لي الحكه
راشد: هههههه عليك قمل شوووو
سهيل يطالعنا بنص عين: انطبو ...متسبح بالمسبح ونسيت افرك شعري بشامبو
سيف: يالخااااااااااين تسبح ولا تقول
راشد: انا الموجود بالبيت ماخبرني بخبرك انت؟
سهيل يتمدد قبال التلفزون: ابا اخذ راحتيه
تذكرت يوم كلمني : هيه تعال بتخبرك شعنه تقطع السماعه بويهي؟ ( حركت حياتي لفوق وتحت على السريع) شو صار عسى ماذبوحك؟ ههههههه
سهيل : الله يرحمه
راشد: منو؟؟؟؟
سهيل: موبايلي
ضحكت عليه من الخاطر: هههههههههههههههههه لاتقول
سهيل: اقول ونص ....بعد سير شوفه مخيس ماي ....عقوووه بالمسبح الله يسامحهم
راشد مب فاهم شي: حوووووه عن شو ترمسو
سيف: هههههههه يقولك اليوم كنت اكلمه ويلس يسوي عمره يكلم بنت عسب يقايض ناس وهالناس عصبو وعقووو موبايله بالمسبح هههههه
راشد: ههههههههههه تستااااهل عيل في حد يقايض بشموه؟؟؟؟
سهيل: اسكت والله ماتوقعت بسوي جيه قلت حدها حدها بتكب العصير وبتشرد ماشوفها الا خذت الموبايل وتعقه لي بالمسبح وبكل بروود
راشد: هههههههههه تستاهل عسب لاتقايض بها مره ثانيه
دخلت علينا عفير الميلس وابتسمت اونه ببرائه: انتو هنا
سهيل: لا هناك شوفينا
عفرا: المهم انا حطيت لكم العشا بالصاله الصغيره سيرو تعشو
راشد: انت طابخته؟
عفرا: هيه انا وروضه فديتها
راشد: فديييييتكن انا علمو هالبقره الي وياكن تطبخ سو خير فينا........ من بعد ماضقنا اكلج كل يوم نلعن شمه
سهيل يفلع راشد بالمخده: احترم نفسك وبعدين انت ومنو تلعنو بشمه؟
راشد: ههههههههه انا وسلطان مسكين اخويه يبااا يجي ويانا عسب ياكل من اكل عفور بس واحليله دوامه مايسمح
حطيت ايدي على بطني الي يطلع اصوات غريبه : اقووول انا يوعان يالله نشو
راشد يخزني بنص عين: شعنه تتعشى ويانا سير سير لمحمد يعشيك
حطيت ايدي ورى ظهره وحبيته على خده اوني اراضيه وسرنا نتعشا...................
............................................
................................................
(اقولج عطيني رقمها لأصفعج)
عفرا: رااااشد ماروووم شو تبا منها خبرني وانا بخبرها
راشد: عطيني رقمها انا ابا اتفاهم وياها وبعدين الا هي مسجات وبنتفاهم بشي محدد
انا مابيلس اغازلها
عفرا: ماااابااا
راشد: ترى بخبر عليج سلطان
<<فجيت حلجي شو مدريه هاي بسالفه سلطان اويلي انفضحت>>
راشد يلوح بيده جبال ويهي: حووووووووووه وين الرقم
عفرا: راشد البنت يتيمه
راشد: شوفي ان ماصطلبتي بذبحج تراني قلت لج انا مابغازلها انا بتفق وياها عن الوعد
الي وعدتها به وبمسح الرقم
قلت بتملل: اللهم صبرج ياروح طيب باستأذن منها اول
راشد: سيري محد ماسكج
عفرا: لا شو اسير البنت الحينه نايمه
راشد: عفير بتعطيني الرقم لو شو؟؟؟
تأففت وانا افتح موبايلي: اسميك حشره يووود هذا الرقم بس بذمتك ماتضايقها
مسك موبايله ونقل رقم ريوم: والله لو انج اختي جان بستج ............شااااااو
<<هههههه والله انه خبل هالانسان شعنه فرحان برقمها جيه
.........سرت صوب جناحي للبنات اليالسات بغرفتيه>>
روضه وهي متمدده على الشبريه: عموووه اسمعي عبير شو تقول اونه ياليت ابوها شرات ابويه عسب تيي تسكن هنا شراتي
ضحكت على خبال عبير: والله انج بقره
شمه وعينها بالاب توب: أأأأأأأأخ في حد يعوف ابوج يالثوره
عبير: بسم الله منكن كليتوني بقشوري انا ماقصد جيه بس االاجواء وايد عيابتني هنا
عفرا: خبري أبوج انج بتنامي الليله هنا بس تعالي ماشي محل لج...... انا وروضه نتبادل كل ليله .....وحده تنام على الشبريه والثانيه تنام بالارض
شمه رافعه خشمها: وطبعا الليله الشبريه حقي
روضه: وايد واثقه مشاء الله
عبير: شقايل مستحملين نومه الارض؟؟
عفرا: الا هو شهر ونودع الحلوه ( واغمز لروضه)
......احمر ويه روضه ونكست راسها بطاري العرس...........
شمه: اويلي على اليستحووون ماروم عليج
روضه: انطبن يالخايسااات بييكن يوم واضحك عليكن.
......دخلت علينا الريم بأبتسامتها المعهوده بس التعب واضح على ويها ....
شمه وهي تفر الاب توب وتوايه الريم : يامرحبا يامرحبا هلا والله بالقمر ماتشوفي شر الغااااليه
فريت ويهي لشميم: ياحماااااااااره لاب توبي شعنه تفريه جيه!!!!
شمه: الي يسمعج يقول لاب توب شرات الناس
عفرا: مب عايبنج شعنه يالسه عليه
شمه وهي تفر شعرها لورى وبخقه: مضطرين بس
<<رن موبايل ريومه يعلن عن مسج.... وكالعاده ارتبكت رويمه ....بس لما فتحته طالعت فيني بنظرات غريبه .... هاي اكيد راشد رسل لها .... ابتسمت لها وانا زايغه ابتسامه خفيفه احوم احوم ...>>
................................................
.................................................
ابتسمت لي ببرائه مصطنعه عسب تخفي اجرامها بس كالعاده ماروم على هالبنت ابتسمت لها انا بعد
طالعت المسج العجيييب من يديد
( هلا الشيخه ريم وياج الشيخ راشد ابن خاله ابناء عمومتك
المهم لاتفجين حلقج جيه كأنج بقره مكفخه انا اخذت الرقم من عفير
عسب اسألج هااا متى ناويه على المشوار الي خبري خبرج انا انتظر ردج اوكي؟)
<<هالانسان شوو يضحكني اسلوبه وايد عجيب الي يحببني بالتعامل وياه
ان يعاملني شرات الباقي يعني مايحسسني ان ناقصني شي .....>>
مسكت موبايلي اكتب له رد
(قبور هلي بدبي)
رد عليه بسرعه وجنه ينتظر الرد
( حلووووعيل شو رايج تردين فيانا و نقول لهم انكن بتجهزن اعماركن لعرس جسوم وانتي بتيي ويانا وناخذ عفرا بعد)
<<يالله وااايد متولهه عليهم بخاطري اسير الحينه بس ماباليد حيله اكتفيت بالرد بكلمه>>
(طيب)
عفرا: شمييييم موبايلج مسوي حشره ردي
شمه ترفع : هاي اخوج سيف .... هلا سيفوه .... حووه سهيلوه هاي رقم سيف شو طلعك انت بالخط.... احسن تستااااهل..... طيب شو تباااا .... احلللللللللللللللللف .... الللله .... دقايق وبتشوفوونا عندكم ..... باي باي
عفرا: شو بلاج تباغمين جيه شرات البقر
شمه : وااااااااااااااااااي بناااات بنااات يالله انتشرن سهيل يقول لكم الشباب عازمينكن على آي سكريم باسكن وااااي بتخبل بتخبل يالله تلبسن
<<ابتسمت على خبال شمه شو سالفتها كل هاي لانها بتطلع .... طالعتني عفرا ومسكت
ايدي>>
عفرا: اكيييد بتسيرين فيانا دخيييييلج
<<شو بلاها عفير تدري بي اناماحب السياير مابا اروووح ... اكتفيت بهز راسي بالنفي>>
عفرا: والله ان ماسرتي بزعل عليج هاي انااقولج
<<بهالحظه وصل مسج من الجني راشد يهدد>>
( بخبرج ان ماشفتج فيا البنات ماشي سيره لدبي تشاااااااااااو)
طالعت عفير بدهشه.... ومديت لها الموبايل عسب تقرا المسج
عفرا: ههههههههههههههههه فدييييته والله تستاهلي التهديد
<<سحبت الموبايل عنها وسرت اتلبس مافيني لازم اسير اسميه راشد مذله >>
راشد اول ماشاف قروبنا قروب البنات حذال سيارته: خيييييييييبه سهيلووه عازم كل هايلا!!
سهيل شاق الحلج : هيه افا عليك بنات اخويه عبير ورويض مالي غنا عنهم واختيه الغاليه ووبنت خالوه شمامي فديتهن طالع طالع شقايل هالوجيه بريئه
راشد بطنز : هيه بريئه واااااااااااااايد
سهيل يطالعني بستغراب: ريووووم !!!! انت سايره فيانا؟!!!
راشد يطالعني هو الثاني: هيييه طالعها بعد تبا تركب اول وحده حشى عليكم بنات زايغات على أي سكريم ( كمل كلامه وهو يصفق ) يالله بنات اركبن وحده وحده بشويش على سيارتيه لاتتعور
ركبن البنات وهن ساكتات عن هالخقااااق عسب يضمنن الطلعه اما انا ساكته لان مالي رغبه بالطلعه اوبالاصح لان ماروم ارمس
سهيل ركب جدام ويا راشد اما انا وعفرا وسيف ورى وورنا يالسات شمه وعبير ورويض
يلست اطالع سياره راشد صحيح هب اول مره اركبها بس اول مره انتبه لها وايد فخمه وريحه الكلونيا فيها وااايد حلوه .... انتبهت لراشد الي يالس يطالعني من الجامه.... عطيته نظره اعبر فيها عن عدم راحتي بهالطعه عسب يحس بتأنيب الضمير....وفريت ويهي عنه اطالع البنات وهن يرمسن وانا عاجزه اشاركهم حديثهم .....كنت اطالع بشفايفهن وهن يرمسن شو فيهن زود عني؟؟ ..... انا بعد فيني لسان شعنه ماينطق شعنه........ احس نفسي مخنوقه صعب يوم تعيش وانت ماتروم تعبر عن نفسك وعن رايك وااايد صعب.......تكتم المصايب الي تنزل عليك في قلبك ولا حد يشاركك فيها غير نفسك الي من جهتها تتعب ولا تستحمل وتضعف في كل مصيبه تنزل عليها هيه يانفسي وايد ضعفتي .... مصايبي كثار وصدماتي اكثر...
............................................................ ........
..........................................................
( والحينه وين بنسير؟)
قالتها لي شميم وهي ماسكه بثباني شرات اليهال
راشد: شو بعد وين بنسير..... آي سكريم واكلتي شو تبي بعد يالله على البيت
شمه تزاعج: لالالالالا شو نسير البيت ماااباااا فديتك خذنا للمول فديتك اخويه
التفت لسهيل الي وهقنا: والحينه شو الحل ويا هالياهل تراك انت الي وهقتنا بهالطلعه بنااات ماينعطن ويه
سهيل: بس ناخذهن المول نشرب كافي ونرد شو رايكن
تناقزن البنات شرات الخبيل: الللللللللللللللله عاش سهيل مناصر البنات عاش عاش
راشد: اركبن وانتن ساكتات
<<طول الدرب وانا اطالع الريم من الجامه شكلها مب حابه الطلعه ابد ..... بس مادري شو بلاني عليها هي بالذات ........ خاطريه اطلعها من هالي فيه بس شكلها هالبنت صعبه وغامضه .... انتبهت لنظراتي فابتسمت لها تلقائي.... ولأول مره ماردت لي الابتسامه !!!!! وناظرتني بنظرات غريبه اشبه بالاحتقار!!>>
قلت بدون نفس وانا انزل من السياره: وصلنا
<<تقدمتهم وانا ضايج.... بلاها تناظرني جيه ... هاي يزاي يعني انا شو لي بهاي البنت
الطرمه اسميني متفيج .....قطع علي افكاري مسكت سيف لأيدي>>