لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-10, 07:54 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.



الجزء الخـــــــــامس



............................................................ ...

(سهيل يتصل بك)
اففففف شو يبا بعد هذا
رديت عليه بتأفف عسب يحس اني نايمه
شمه: خيييير شو تبا
سهيل: ارمسي عدل لا اجيج دبي وامسح ويهج بالارض
شمه: افففففففف حد يتصل هالحزه وبالوقت هاي
قال سهيل بنبره اقرب للهمس: ولهان عليج (وتنهد عقبها بصوته)

حمااااار شو ارد عليه الحينه هاي جسمي كله ينتفض بسبته
حاولت استرجع قواي العقليه والجسميه والنفسيه خخخخ
شمه : توله عليك حماره
رد عليه بنفس النبره: وانت احلى حماره
شمه: بتخبرك انت متصل عسب تتغزل؟
سهيل: قلت لج ولهان شو اسوي يعني
شمه: افففف سهيلوه ترى اختك نايمه وياي بالغرفه
سهيل: استغفر الله!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا قايل دبي خاربه ومختربه
شمه: يااااااااااااحمااااااااااااااااار والله انك ترى وصخ وايد شو هاي التفكيرات بعد اسميك انت المخترب
سهيل بضحكته الي تذوب الصخر: ههههههههههه يا حلوج يوم تعصبين جيه ... المهم يابطه
شمه: بطه بعينك
سهيل: هههه هيه انت بطه بعيني
شمه: شو كل شوي اتحول بكمون على غفله؟ مره حماره ومره بطه حدد مشاعرك عاده
سهيل: هههههههه امممممم مهجنه هههههههه بطه وحماره
شمه: عنلاتك ياثور زين
سهيل: ياربببيه بعد انا ثور يوم انا ثور عيالنا شو بقدون

حسيت بحراره تتحرك بجسمي بمجرد ماقال عيالنا .......سهيل من يومه وهو يوم يرمسني يرمس بثقه عن عيالنا ...............افففففف شووو يبا يسوي بي هاي الليله
الله يخسك ياسهيلوه

قلت له بجديه: سهيل شكنت تبا؟
سهيل: طالع بنت الذينا تروغ بعد
شمه: لا بس انت مساع قلت المهم
سهيل: هييه صح انا اصلا متصل اطمن على عفيرااا امي حشرتنا بها

<< تحطمت هييييه تحطمت ولا يوم يقولها عادي عنده اصلا متصل عسب عفرااا هييين>>
قلت وانا زامه على ضروسي: يووووم متصل عسب عفرا شو له ترمسني هالكثر

<<ماسمعت الا ضحكته الي دومها تعذبني>>
قال بصوت مبحوح: فديييييتج انا فدييييتج
شمه: اختك بخير ماناكل اوادم .... باي
سهيل: طاااالع ليش معصبه جيه ماتسوى عليي ههههه ياثوره يوم بطمن عليها اقدر اتصل على خالوه ههههههه بس انت ثوره من يومج
شمه: سهيل ما كأنك انت حاشرنا ماتحب هالالفاظ ثوره وحماره واخواتها؟
سهيل: بذمتج الي ييلس وياكم يروم يتعود مايقول هالالفاظ؟؟؟؟

<<ههههه صدق سهيل واحليله>>

سهيل: المهم الغاليه اخليج كملي نخيرج
شمه: اوكي بحفظ الله

صك السماعه عني بس من بعد المكالمه عيني مارامت تصك افففف.....

............................................................ .........



.....................................................
(بسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه)

<<قالها راشد لنا وهو يزعج
وااااي فرحانه واااااايد بنسير ويا راشد ولد خالتي المسيره من بعد محاولات عنيفه
مايحتاج اخبركن عن كشختنا انا وشموه كتبنا على خدنا io UAE وقلوب بالاحمر وجحال ثقيل حول عينا وربطنا شريطه عريضه خضرا حول الرقبله>>

سارت شمه صوبه: هااااا خلاص وابويه لاتزاعج جيه .... ( كملت وهي تشهق)شو هالكشخه اخويه شو هالحركات

<<شق راشد حلجه وقام يفتر بخقه
كان راشد متلبس ثوب اسود وسفره فيها احمر واخضر حليله طالع كشييخي بالثوب
وحاط بخده لون ابيض واحمر واخضر بشكل خطوط طوليه ولاف حول رقبته شرايط ضيعفه بنفس الون وبأيده مثل السوار هم بنفس الالوان >>

راشد: شو رايكم وطني هاااا
قلت له وانا اسوي عمري اصافر: بصراحه كشششيخ بس شو ياينه ويهك جيه اصفر
شمه وهي تسمح على كتفه: واي فديتك اخوي شو رايك اقول لربيعاتي انك خطيبي
راشد: لالالا اخاف يقولن ماعنديه ذوق
شمه تكفخه على كفته: سبااااااااااااال...... صحيح اخويه شو بلاك جيه اصفر
راشد: فارك ويهي بكركم خخخخخخخخخ
شمه : هههههههههههه اتخيلك
راشد وهو يحرك بشيله شمه الي مسويتها بحركه نفخه: اختي شو يعورج ؟ اشوف راسج منتفخ
شمه وهي تخوز ايده: حووووه راشد تعبت وانا ارتبها لاتلعوزها بأيدك
راشد: وين ابويه؟؟؟
شمه: كالعاده سار لحرمته الثانيه الشركه
المهم رشودي اليازيه بنت عمي متصله عسب تسير ويانا
تأفف راشد : وينها الحينه ليش مايت صوب البيت
شمه: وابويه عليك شو تباها تتخرطف

<<استسلم راشد وركبنا سيارته الملونه بألوان الوطن خخخخخخخخ حليله راشد طالع وطني وايد اليوم ناقصنا سلطان حليله في دوامه لانهم يحتاجونه وايد عسب التنظيم وصلنا بيت عمهم وطلعت اليازيه ياخي شو هاااي عباتها مفتوحه وقصتها كلها طالعه مايسوى لشو لابستهن بس كااااشخه على مستوى فضيع
ركبت السياره ويلست حذالي بما اني يالسه ورى>>

اليازيه: السلام علييييكن
الكل: وعليج السلام
اليازيه تطالع فيني: حليلج عفااااااري اثرج بدبي
ابتسمت لها : هيه يايه من جم يوم
اليازيه: ياحيج والله شحالج وشو حال هلج
عفرا: الحمدلله يسرج الحال

<<هاي الانسانه فضيعه وتقريبا عمرها بـ 22 اذا ماخب ضني بس عليها طوول هب صاحي بس مشكلتها تشوفوها كاشخه طول الخط وكشختها عننننيفه تذكرني بالريم قبل الانقلاب خخخخ يعني دوم مكياج على مستوى ولبس على مستوى مايعجبني في اليازيه تفتحها الزايد العين تتعب من مناظرها نفسي اشوفها على الطبيعه مره خخخخخخخخ>>

شمه وهي ناطه لورى : هااااا اليازيه وين خواتج البقر ؟؟؟
اليازيه: سكتي الي تبا تنام ولي يالسه على النت ولي يالسه بغرفتها ولا جنه صاير اليوم حدث واخواني سايرين ويا ربايعهم قلت انا بعد بسير بسيارتي بس قلت المسيره حلوه مع الرباعه

<<خليتهن يرمسن بروحهن وانا مسكت جوالي اكتب مسج للغالي حمد>>

(( حبيبي انا الحينه بسير المسيره يالت اشوفك هناك))

<<شوي ويرد على المسج حقي>>

(( صحيح؟؟؟؟؟ انا بسير بعد انتووو من بياخذكن لهناك بتسيرن رواحكم؟))
(( لا راشد ولد خالتي فيانا ))
(( حـــــــــــلو يوم اشوفه ان شاء الله بجي صوبه وان شاء الله اشوفج فديتج اوكيجن؟))
(( هههه اوكيجن))

<<وصلنا جميرا وبالتحديد المكان المخصص لبدأ المسيره وزحممممممه وااااايد وااااايد>>

شمه: وااااااااااااااااااي ونااااااسه بشووووف الشيخ حمداااااان

راشد وهو يغني ويا المسجل ويرقص:

الله يادار زايد كيف محلاها ياناس حلوه وقلبي مغرمن فيها

(بند المسجل):
يالله بنات انتشرن الله ييعيني الحين على حشرتكن وعلى الحررررر

<<كانت الاجواء وايد حلووووه هو صحيح زحمه بسسس وايد الاجواء حلوه في هالوقت ماشوف بالدنيا الا 4 الوان
احمر وابيض واخضر واسود فدييييييييييييتك يابلادي
بدا عزف النشيد الوطني وراشد حشرنا>>

راشد اونه خايف: كتبو النشيد الوطني بورقه تراني ناسيه
اليازيه: ههههههههههه وووين الوووطنيييه هاي انت بس ساير تدرس وانت نسيت النشيد لو ساير تشتغل شو بتنسا شو اسم دولتك

<<بدا النشيد الوطني وطبعا راشد والخبله شموه ماقصرو رافعين صوتهم بشكل فضيع هههههههههه>>

قلت وانا اصارخ: يااااااااااربي نشااااااااااااااااااز خففو من صوتكم شو هااااي درينا انكم وطنين وهاااي بعد اونه ناسي النشيد وهو جيه

<<مايحتاج اخبركم عن رده فعل شموووه لما بدا الشيخ حمدان كلمته
خباااااااااااال + خباااال>>
شمه وهي تناقز: واااي حمدان حمداااان فدييييته اخويه فديتك ابا اصور وياه
راشد: عن الخبال شموه ثقلي شوي قاديه لي شرات اليهال

<<خلصت الكلمه وتواعدنا نحن وراشد على مكان محدد لان بنسير عنه لزميلات شمووه الي وياها بالمدرسه عسب ينشرن منشورات بأسم مدرستهن وهو سار عنا صوب الحمام بعد ماحشرنا>>
<<توايهنا ويا ربيعاتها ويلسنا نسولف شوي وعطونا انا وياليازيه مجموعه عسب لانوقف جيه بدون شي شرات العواميد
شويه وتقرب منا شرطي لابس نظارات شمسيه تيبسن البنات خايفات انهم واقفات غلط
ويوم قرب اكثر عرفت ان سلطان سوت شموه عمرها ماتعرفه >>

سلطان وهو يكلمنا انا وشموه وياليازيه: شو تسون خواتي واقفات هنا
شمه وهي رافعه خشمها : شو دخلك

<<<< ربيعاتها قامن يشهقن من الصدمه ولي تقول ياويلي ولي تقول فضيييحه ولي تقول يغربلج ياشموه بتنفذينا>>>
سلطان اونه جدي: خواتي هاي وقفتكن غلط انتن تعيقن السير
شمه: اقول اخويه محد يعيق السير غيرك سير خلنا نكمل شغلنا
قرب سلطان مني وفصخ نظارته الشمسيه وظل يطالعني شوي: اممممم انتي من العين صح
<< هههههههههههه خلاص ربيعات شموه بموقف لايحسدن عليه شووو عرفه انها من العين !!!!!>>

قلت وانا ابي انهي هالمقلب: سلطان سير عنا خلنا نشتغل بعدين تفاهم ويا اختك شموه بالبيت
قالت فاطمه وهي تربع لشموه بدون مستحا : شمووووه هاي اخووووج الي تقولي عنه!!!!!!!!!
شمه : هههههههه هيه فديتكن تتحسبوني قليله ادب خخخخخ
سلطان : هيه فديتج قليله ادب يوم تراددي اخوج الكبير وترى صحيح وقفتكن غلط سيرو ذاك الصوب اوكي؟
الكل: اوكي

<< لبس نظارته وسار عنا ووعيون ربيعاتها شوي وبياكلووو الولد بها
فاطمه: ماتوقعته بهاي الهيبه!!!
حنان: فديتج عندج اخويه جيه ولا تقولي!!
عبير: صحيح ماخرب البس عليه>>


<<<< صحيح زااايغااااات.>>>


..................................................




..........................................

كنت متملل وايد ومتمدد بالميلس بتملل اكثر مسكت الريموت اقلب بين القنوات الرياضيه
دخل علي سهيل اخويه الي كاشخ على مستوى اونه وطني
سهيل وهو خازني بنص عين: سيفوه مابتطلع تسير وياي صوب المول؟
تمددت اكثر: مابا
سهيل: اففففففففف شو ياينك اليوم عيد الوطني سير تلبس
سيف: مابا..................... سهيل شو رايك نسير صوب دبي متوله على اختي عفرا البيت خالي بدونها
سهيل: ههههههههههههههه ماروم على الولهان انا..... قول جيه ولهان على عفراااا اونك وبعدين نحن كل اسبوع رازين الوجه وسايرين دبي ليش هب هم يجونا
سيف: شوو توهم ياين اسبوع الي طاف تعرف اسبوع نحن واسبوع هم و بعدين انا ابا اشوف حمد ربيعي تراني من زمان ماشفته
سهيل: اممممم خبر امك ماحيدها بترضا وبعدين انت ماوراك جامعه؟
سيف: حووووه شو بلاك انا مابقى ليه غير حفل التخرج واحليلي
سهيل: شو تخطيطاتك بعد التخرج
سيف: ريل خالتيه ام سلطان يباني اشتغل وياه بالشركه من عرف ان تخصصي محاسبه
سهيل: هههههه راشد ملعوزه يباه يشتغل وراشد مكيف مايابا الحين يبا يرتاح سنه عقولته وشكلك بتشتغل بشركتهم قبله
سيف: ماعليك منه يوم بشوفني بشتغل بيتشجع
سهيل: صدقك
سيف:
انزين ليش تقول ان امايه مابترضا نسير رضت لبنتها ونحن لا؟؟؟
سهيل: هيه لان البيت بيخلا عليها
سيف: اقنعها افا عليك
سهيل : شووو ناسي الريم مستحيل ترضا تركب السياره وامي مستحيل تتركها بروحها محد بالبيت

<<تذكرت الريم بنت عمي صدقه هيه من يوم الحادث ماعمرها طبت سياره دووومها بالبيت ويوم نحاول معها نركبها تصيح بشكل يكسر الخاطر ومانروم نكسر خاطرها اكثر ونخليها على راحتها حتى عيال خالها يوم يبو يشوفوها يجو من دبي لين العين عسب يشوفوها هو صحيح مانرتاح لهم لان نواياهم خبيثه وحاطين عينهم على ورث الريم حليلها >>
فريت ويهي لسهيل: الا على طاري الريم بتخبرك انتبهت لهتمام راشد لها؟؟
سهيل وهو يقلب بموبايله: أي اهتمام؟؟؟!!! حرجها تقول اهتمام الله يهديك
سيف: لالالا بس راشد اعتذر لها انت تعرف راشد لو ابوه يزعل مايراضيه
سهيل: اعتذر!!!!! ماحيده اعتذر من خبرك انت؟
سيف: عفرررا اختيه وتحلفت ان اعتذر
سهيل:هههههه حليله راشد بس يمكنها كاسره خاطره بس ....مثل ماتكسر خاطر الباقي
قلت بتأفف : طيب شو الحل الحينه تراني وايد متملل نص الربع سارو سكنو بدبي ونحن للحين مايايه تخلص هاي فله الغفله
سهيل: والله تصدق ان مالي خاطر اطلع من بيتنا هاي ولا لي خاطر اودر العين فديت هواها هنا الطبيعه والهدوء الله يعينا على جو دبي
سيف: كلنا مالنا خاطر بس كل اهلنا هناك شو ييلسنا هنا ...... انا بسير اقول لمايه ان بنسير جم يوم هاي احسن حل
سهيل: اوكي يالله بعد انا ابا اشوف مكتبي بدبي شو صار عليه

<<قمت عن سهيل وسرت صوب امايه عسب اقنعها وتعبت على ما اقتنعت عيايز راسهن يااااابس
جهزنا انا وسهيل السمان وووكل الوازم الي نحتاجهم بهاليومين الي بنقضيهم بدبي>>

سهيل: طيب اتصل براشد مب حلوه نطب عليهم جيه طبه
غمزت له وحركت حواجبي فوق تحت فوق تحت على السريع: احسسسن عسب تفاجأ الحبايب خخخخخخ
سهيل: انطب أي حبايب توها البارح مشعمتني مادري شوووو يجيب راسها
سيف: الايسكريم خخخخخخخخ
<<<ركبنا السياره ومسكنا الخط
شوي و
(رشودي الحب يتصل بك)>>>

رفعت الموبايل : هلا هلا هلا بالزيييين هلا بالحب خخخخخ
جاني صوت راشد تعبان: هلا سيف
سيف: رشووود شو بلاك ؟؟؟؟ ليش جيه صوتك؟






رايكم بالجزء وتوقعاتكم؟؟؟؟؟؟؟


راشد شو بلاه؟؟؟؟؟
والريم بتصير لها احداث تطور من حياتها بالجزء الجاي ولا العكس؟؟؟؟؟

سهيل وشمه شو بصير بينهم؟؟؟؟



اترياااااااااااا ردودكم




 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 02-10-10, 07:57 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 







الجــــزء الســـادس





............................................................ .

<<<ركبنا السياره ومسكنا الخط
شوي و
(رشودي الحب يتصل بك)>>>

رفعت الموبايل : هلا هلا هلا بالزيييين هلا بالحب خخخخخ
جاني صوت راشد تعبان: هلا سيف
سيف: رشووود شو بلاك ؟؟؟؟ ليش جيه صوتك؟
راشد: ماادري ايدي فيها ويع غريب وجسمي كله يويعني
سيف: اووف طيب سير الدختر
راشد: بسير بس مب الحينه المهم خبر سهيل ان ادق عليه ومايرد ليش؟
سيف: ههههههه مايابا يخرب المفاجأه
راشد: مفاجأه شوو؟
سيف: ههههههه نحن بالطريق ياين لكم
راشد: هيييه اونه مفاجأه عاده يحيكم والله
سيف: اونه حراكات
سهيل يخزني بنص عين: هيه انا الي اقترحت وقلت ان نفاجأهم هاااا يامسود الويه
راشد: يالله اخليكم توصولوا بالسلامه
سيف: بحفظ الله
فر ويهه سهيل لي: هااا شو بلاه راشد؟
سيف: صوته تعبان وايد بس يكابر يقول ويع غريب بيده ووجسمه
سهيل: سار الدختر عاده؟؟؟
سيف: لالا يقول هب الحين
سهيل وهو يسحي شعره: مقاال شو يبا متصل علي؟؟
سيف: لالا نسيت مسألته وبعدين حوووووووووه لاتسحي شعرك هنااا تطيح لي شعر بالسياره
سهيل: اجلببب ويهك واستح انا اخوك اكبر منك لاترمسني جيه
سيف: ذلييييتنا بهالعمررر انت شعرك طويل وبطيح نصه بسيارتي بعدين يفكرو الشباب طالع ويا بنات
سهيل: هههههههه استعمل فيري لشعري يعني لاتساقط بعد اليوم
سيف: هههههههههه ليش ماتستعمل معجون سانسوداين
سهيل: لالالا جربته مب زين يطلع قشره
سيف: ههههههههههههههه

<<<كملنا طريقنا صوب دبي وسهيل سحب السيفون علي ونااام طول الخط..>>>

...........................................




.............................................


<<<افففففففف فجت عقلي المذاااكره زهققققت
اخذت كتبي ونزلت تحت الصاله صوب عفرا بنت خالتي الي يالسه ويا امي عسب تخليني اذاكر ولا تزعجني>>>


شمه: عفووووور والله زهقت قومي نحوط بالحوي
عفرا وهي تهمز رجل امي: ذلفي ذاكري ماعندنا بناااات يحوووطن بالامتحنات
امايه: صدقها ذلفي
شمه: ذليتونااااااا عاده انا زهقانه ومالي نفس اذاكر
عفرا: هاي اخر يوم وتفتكي من الدراسه المفروووض تكوني مستانسه
شمه: اوووف امااايه وين ابويه ؟؟؟؟ووين رشود؟؟؟؟
امي : ابوج بالشركه واخووج يتسبح
شمه: ابا اعرف ولدج كم مره يتسبح باليوم؟
راشد وهو نازل من الدري: لما يصير الماي على حسااابج تعالي حاسبيني

<<جلس راشد جنب امايه وتمدد بثقل................. وويه راشد اصفررر حتى عينه صفرره واااضح انه تعبان >>

شمه: اخويه سير الدختر ويهك اصفر صح امايه
راشد: اففففففففف لاتزعجوووني يوم بسير بسير بكيفي
امي وهي تمسح على شعره المبلول: انا قلت له وهو مب طايع والله قلبي يعورني عليك فديتك
راشد يغمض عينه بثقل: امايه مافيني شي بس تعبان شوي يوم يزيد التعب بسير لاتخافي

<<شوي وسمعنا صوت سياره تدخل منو ياي هالوقت!! ابويه وبالشركه ومايجي بهالحزه >>

طالعني راشد بتملل: انجلعي حطي الفواله لعيال خاالووه
نطت عفور: احلللللللللللللللف اخواني ياين؟؟؟؟
راشد: ههههههه سكنهم مساكنهم هيه ياين

<<شفت سيف نازل من سيارته و يأشر لي تعالي من بعيد من الدريشه الكبيره حقت البيت قمت له وطلعت الحوي وسرت صوبه>>

سيف: هلالالالا هلالالا بشمه مرررحباااا الساع
شمه: مرحبا بك شووو يالس تأشر لي؟
سيف: هيه سيري صوب السياره بتشوفي اسكريم نععععععععععم يايبنه لج
شمه : احلللللللللف !!!!!!!!
سيف : سيري وووشوفي
عفرا وهي يايه صوبنا: وااااااااي اخويييه سييف حبيبي المحبحب

<<خليتهم وسرت صوب سياره سيفوووه المظلله دخلت السياره من جهه السايق وحصلت سهيل متمدد برااااحه بسيت الثاني وناييم!!!! حليييله كان شكله فضيييييع وايييه فديته ماعبر عليه كان شعره طايح على ويهه وحااايس بووزه شوي ولاوي بأيده على صدره ماقدرت اقاوم ما اطلع فيه فديته جميييل احب شعره مسكت ايدي عسب لالااتتهور وامدها والمس شعره
خرب علي جوي دقه قووويه على الجامه من سيفوه الحمار ....انتقز سهيل وقام يفر ويهه وكأنه يبي يستوعب هو وين>>

طالع فيني بعيونه المنفخه : متى اخذتي الليسن؟ وخطفتيني
طالعته بنص عين: متفففيج اخطفك عااااده؟؟ استريح كمل نومك انا يايه ادور اسكريمي
خزني سهيل: اسكريمج ضايع هنا؟؟
شمه: افففف سييف يايب لي اسكريم وينه ؟؟
سهيل: وانت مصدقه ان الكرم ينقط من سيف؟؟؟

<<صدقه ان كان يايب لي ايسكريم ويينه ؟؟ فتحت ثلاجه السياره ومافيها شي!!!!!!!!! يعني يجذب عليي هيييين ياسيفوه طلعت من السياره مفوووله وسر ت صوبه وهو واقف ويا راشد وعفور يسولفون بالحوي >>>

كفخته على كتفه بأكبر قوه اقدر عليها: ياحمااااااااااااااااااااااار
سيف يخش عمره ورا راشد: يييييمه كائنات متوحشه
شمه: ليييييييييش تجذب عليي هاااااا ايسكريم اجل
جانا سهيل وهو يتثاوب ويبتسم واونه معصب: ليش تجذب عليها هااا ؟؟؟
سيف: هاااي جزاااي يعني اسوي لج خيير تشوفي رقاد ريل المستقبل يمكن ماتعجبج نومته مثلا

<<قفطت من كلمه سيفوه الحمااار خزيييته بحقققد وسرت داخل عنهم لان حرقتني نظرات سهيل >>

دخلت عفور علينا انا وامايه وهي تضحك وطالعني : احم ليش دخلتي بسرعه جيه؟؟؟
حست بوزي عنها: كيفي
عفرا: خاااالووه بيدخلو سناااد ظهري اخواني فديتهم يسلموو عليج
امايه: فديييتهم خليهم يدخلووو ياحيهم والله

<<دخلو سيف وسهيل اونه بأدب وحبو راس امايه>>

سيف: خاااالوه امييي ترى واااايد زعلانه عليج
امايه: يؤؤؤ شوووو ليييش عاده
سيف: تقولج ليش ماتجي العين حرام عليج انت تعرفي ضروفها هي والريم وانت ماتسئلي عنها حرام خالوه !!
امايه: فديتها والله اني مقصره وياها
سيف: هيه وهاي الي اقوله انا بعد
امي وهي تضرب سيف بالخفيف: انت انجب اونه هاي الي اقوله بعد
قلت له بأنتقام: يوووووووووووه صااادوه زخوووه ههاااااي تفشششل
امي: بنسير ان شاء الله لما تخلص هالحماره اختباراتها
حست بوزي: اماااايه انا حماره؟!!!! انا برفع راسكم
راشد: واااااضح بترفعي الراااس وانت يالسه بدون مذاكره

<<طول هالوقت وسهيل ساكت ويطالع فيني بنظرات حلوه من بعيد لبعيد.... احووم احبه يوم يطالع فيني جيه بس انا دوومي اتغلا عليه بعنننف وماحب ابين له حبي حتى لو ذره منه.......>>>

...............................................


....................................................

<<نزلت من سيارتي الاكورد العنابيه فريت ويهي لقيت نعل جنب باب الميلس
امممم منو ياي لنا هالحزه المشكله هب حلوه اطل على العرب بلبس الدوام خلني اسير ابدل ويصير خير...... كملت طريجي لداخل بس تراجعت يوم شفت هالحلوه الي يالسه تعابل بالمطبخ ماقدرت اقاوم جمالها وطول شعرها الي يوصل لاخر الظهر وورشاقه جسمها ياويلي عليج ياعفووور اثاريج بهالجمال كله وانا ماني منتبه كل هالسنين
دخلت المطبخ بدون دستور خخخخخ وشفتها يالسه تعابل بالفواله ووشمووه لاعبه عليها ومريحه عمرها على الاخر وجالسه تعفر بالموبايل مال عفرا>>

سلطان: شوووووووووو تسووون

<<نقزت عفرااا بسرعه ووبحركه سريعه غطت شعرها بالشيله حليلها والله حششيم مب مثل شمووه البقره عادي عندها كاشفه عمرها على الاخر على عيال خالتي وعيال العم >>

سلطان: آحوم عفور شو يالسه تسوي؟
عفرا وويها محمر: احط الفواله
سلطان: على طاري الفواله منوو ياينا؟ اشوف نعل يم باب الميلس
عفرا: ليش ماسرت انت صوب الميلس؟
سلطان: لا وابويه عيب اسير جدام العرب جيه بلبس الدوام
شمه: أي عررررب فديتك؟؟؟؟
عفرا: هههههه هذولا اخواني سل سل وسف سف ههههه
سلطان : اوووه سيف وسهيل هووونييي؟؟؟ مش مسدأ لك من زمان عنا وينون
شمه وعينها بموبايل عفرا: استريح يالبناني

<<سرت صوب شمه ابا اشوف في شو يالسه تعبل ولما انتبهت لي نقزت وووخشت الموبايل وراها>>

شمه وعينها زايغه: شووو؟؟؟؟
سلطان: اشوف الموبايل
شمه: لا
سلطان: هيييييه
<<مسكت ايدها عسب اخذه ووفلت ايدها من ايدي بسرعه وركضت ورى عفوور تستحمي بها >>

شمه وشوي تصيح: عفور حلفتج باللله وبكل شي تحبينه بذمتتتتج لالالالا تخليه يجي صوووبي
سلطان: دام هاي ردت فعلج انا مصرررر اشوووف شوو يالسه تشوفي
عفرا وهي الثانيه زايغه: سلطان هااي اسرار بنات خلك عنها عيب
سلطان: احلفن بس اسرار وتنغزن جيه؟
عفرا: هيه نستحي تشوف
سلطان : وانا ماستحي هاتي الموبايل وسيرو عني يوم انكم تستحن
عفرا: دخيلك سلطان اول مره اطلب منك طلب دخيلك عاده خلك عن الموبايل
قلت بعد تفكير: علشانج هالمره بس لاني ماروم ارفض لج طلب
قفطت عفرا وقالت: شكـــرا سلطان
شمه وهي تمسح دموعها: شكرا اخويه

<<<خزيتها بنص عييين وبسسسرعه ربببعت لبرع المطبخ >>>

فريت ويهي لعفرا: تراني ماصدقتها هاي اسرار بنات اوكي؟ (غمزت لها ومشيت صوب الميلس)

<<دخلت الميلس حصلت راشد مسند راسه على ريل سيف ووسهيل يقلب بالقنوات
يوم شافني سهيل شششهق ووقام يوايهني>>

سهيل: يااااشييييخ ويييينك انت ماتنشاااف شووو مختفي
سلطان: ههههه هيه تدري بعد الدوام
سيف وهو يبوسني على خدي: لك وحشه يالحمار الوحشي
سلطان: هههههه وانت بعد ياوحيد القرن
سيف: هاا شو اخبارك واخبار حراميه البلد؟
سلطان: والله ولهانين عليك ويسئلو عنك يقولو لك متولهين
سيف: عنلاتك يالسبااال

<<شوي وانفتح علينا باب الميلس دخلت البشكاره رازي حامله الفواله وورها عفرا ماسكه صحن فيه عصير وكاسات >>

سيف يوم شاف عفرا: بسم الله الرحمن الرحيم تش تش ابتعدي ايتها الارواح الشريره
عفرا: حمااااار شو شايف وووحش
سيف: اشوفج وايد ماخذه على بيت خالتي
سلطان : هههههههه الا حليلها مسكينه معبلين عليها
عفرا: لا عبال ولا شي شمه حليها مسكينه عليها اختبار قلت انا احط الفواله بدالها
سلطان : هييييييه عليها اختبار ويالسه تلعب بموبايلج
راشد وهو ييلس بكسل: المشكله ماتذاكر بس الحماره تجيب درجات حلوه
سلطان : هااااي الي يقهر
عفرا: اخليكم تآمرو على شي
سيف: واحد كباب
راشد: واحد علبه حمص
سهيل: بيبسي دخيلج
سلطان: حشششششششششى عليكم كليتو البنت بطلباتكم مصدقين روحكم واااايد
عفرا وهي حايسه بوززها: شووو تحيدوني هندي يااااالسبلان
<< سوت حركه بأيدها بمعنى مالت ووطلعت عنا.... بعدها بوقت نسيت انا واترخصت منهم عسب ابدل ملابسي يوم طلعت شفت عفرااا بالحوي بشكل مضحك شرات اليهال.... يالسه يلسه مب كامله ومسنده ويها على كفوف ايدينها الثنتين تطالع بورودي الخاصه المزروعه بزاويه البيت سرت صوبها بهدوء عسب لاتنتبه لي تقدمت اكثر ومسكت ورده حمرااا من الورد المزروعه ووومقعتها من جذوورها>>
عفرا تووقف وهي تشهق: حاااااا حرااااام عليييييك ليش جييييه مقعتها من جذورها
مديت الورده لها: اندوج عسب تعرفي انها غاليه ومابتنمو بمحلها ثانيه
عفرا وهي تمسك جذور الورده: بس حرام حليلها شوف جذورها
قربت ويهي لويها وقلت لها بهمس: ماشي شي حرام عليج فديييتج........... اندوووج
عفرا وهي مقفطه مسكت الورده: امممم شكرا سلطان
طالعتها بعمق: عفــــــــــوا

<<مشت عني داخل البيت وهي مقفطه حليلها شوو يايني عليها انا هالبنت
كملت انا بعد طريجي وسرت لداخل حبيت راس الوالده وسرت لغرفتي اتسبح.......>>

..................................................


........................................................

( ياحمااااااااااااااااره بيعصب عليج سلطان ماااايرضا حد يحرك وووروده)

<<قالتها لي شموووه وهي تشاهق لما شافتني داخله عليها الغرفه بالورده
يلست على الشبريه وانا مشدوهه>>>

شموه وهي تلوح بيدها جبال ويهي: حوووووووووه يالبقره
خزت يدها عني: البقررره انتي شوووو تبين؟
شمه: ليش مقعتي الورده ولالالالا بعد هب مقصره الاخت من الجذور ماشاء الله جاااان يوم بتمقعي قصيها على الاقل
حست بوزي عنها: شمووه ياثوره هاااي اخووج هو الي ماقعها لي
شمه وهي تبا تستوعب: أي اخو فيهم؟؟؟؟!!!!!!!!!
تنهدت بعنف: سلطان فديتج
شمه فجت عينها على اخر حد تقدر عليه: حلفـــــــــــي!!!!

<<<اكتفيت بهز راسي بأيجاب>>>>

شمه: واااااي فدييييت اخوووويه واااااااااااي واخيييرا اخوويه قررر يعرسسس وووحدد فارسه الاحلام فديييتج ياحرمه اخوويه
كفختها بالمخده: مسسسسرررع ماحكمتي شوو قالت حرمه اخووويه
شمه: هييييييييه فدييييتج انتي تدري ان امايييييه الهي امااااايه طلللبت منه ذاج اليوووم وورده من هالوورد عسب اوونه تعطيها ابووويه يوم يرد من الشغل..... اوونه حركات يعني
ماارضااااا وشرى لها ورررد من برع وقال ورودي الي زارعهم حاااالف انا ماتاااخذهم االا فارسه احلامي اونه خخخخخخخخ

<<لما سمعت كلام شموه حسيت بحراره تصعد لووجهي احس دقات قلبي بتوقف سلطان يعتبرني انااا فارسه احلامه !!!! ..............سلطان وانا !!!! كنت اعتبره شي مستحيل يتحقق عنده بنات عمه وااايد حلوات وووغنوجات شو يبابي انا!!!!! المتخلفه سلطان شي عظيم بالنسبه لي الى درجه اعتبره شي ماعرف اوصل له شخصية سلطان تخلي كل بنت تتمناه وتحللللم فييييه بس انا سلمت حبي لحمد لما شفت اهتمامه بس شووو الحينه لما شفت اهتمام سلطان بهاليومين؟؟؟؟ احس نفسي كبيرررر!!!!!>>

شمه: حووووووووه وين راحت الحبيبه
قلت لها بجديه: شمووه هو شافني يالسه اطالع بالورد يمكن حسب اني ابا وحده منهم وحب يتكرم
شمه: اقوووول لها ثوور تقوول لي حلبوووه............. يوم تكسري خاااطره بيشتري لج من برع فديتج انززززين ان قلنا بتكسري خاطره عاده مايمقع الورده من جذذورها جييه
خلالالاص من اليوم ورايح مابناديج الا بحرمه اخوويه

<<قطع كلامنا رنه رساله من موبايلي الي بأيد شمه >>

عفرا: هااا يا أأم المصايب خلصتي من موبايلي؟؟؟ هاتيه اشوف
شمه وهي تيلس على الشبريه بأرتياح اكثر: فدييييتج سكتييي جان جت لي سكته قلبييييه يوم جا مساااع سلطان صوبي
عفرا: انت البقررررره غصصصب خليتي يجيه الفضووول
شمه : ههههههههه شو اسوي زغتت وااايد خفت يشووفني وانا يالسه ارسل صور سهيل لموبايلي ووويجتلني
عفرا: بسس انتي بقره لفتي نظره
شمه : هههههه المهم هاي اخر الصور عندج؟؟
عفرا: هيييه اسبوع الياي ازودك بالمزيد هاااتي الموبايل الحينه
شمه وهي تزم على موبايلي اكثر: اقووول حبيبتي تركي حميدوووه عنج انتي بتصيري حرمه اخووويه والمسسسج هاي الي واصلج بحذفففه قبل لاتشوفينيه
مسكت ايدها وانا اترجها: لالالالا فديتج خليني بس اشووف شو السالفه ...وبعدين مب من الحينه تحكمي اني حرمت اخوج
شمه وهي تفلعني بالموبايل: حمااااااااااااره اخووويه احسن عنه بألف مره
تنهدت: هييييه اعترف احسن عنه بألف مره سلطان مايستاهلني
شمه وهي تحط ايدها ورى ظهري: عفوور انا من زمان اقولج شخصيتج هاي ماتعجبني دايما تنزلي من نفسج وتحسسي عمرج انج اصغر عن الناس كلهم ...ليييش كل هاااي شوووفي ووين وداااج ضعفج هاااذااا لحممد الي تعرفي وانا اعرف ان اصلا يتلعب ووويحب يجييب راااس بنات العواااايل

نزلت راسي بألم وانا احس بصدق كل كلمه قالتها شمامي: كنت اضنه حشيم شرات سيف اخويه
شمه: سيف علاقته مب قويه وياه الي بينهم زماااله مدرسه سنه ولا سنتين بسس!!عفووور حتى يوم يتزوجج صدقيني ماابيكون بينكم ثقه لانج تعرفي انه لعيييب بعد الزواج هالحب بروووح صدقيني لان نزوه
تنهدت بعمق: شموه شو تشورين عليه؟؟؟؟
شمه : اقووولج بسس توعديني انج تسمعي كلامي مببب اتكلم وتهزي راسج على الفاضي شرات كل مره
عفرا: اوعدج بسس ابا اطلع من هالي فيه
شمه: غيري رقمج
شهقت: شو!!!!!!
شمه: شووو شووو بديناااا
عفرا: لالالا كملي كملي بسسس بيعرف يطلع رقمي شرات ماطلع الي قبله
شمه: افففف هاااي لزقه بعد.... قولي له خلاص ماباك
عفرا: افففف تعرفي انت شو راح تكون ردت فعله شرات ماسوينا ذيج المره قال بيفضح حبنا اونه
شمه: كلالالالالالالالام مايروم اصلا
عفرا: اخاف يخبر سيف
شمه: بقره انتي؟؟؟ يبي يجتل عمره بعمره؟؟؟
عفرا: يعني شووورج؟؟
شمه: هيييييييه صدقيني انت يوم تتركي حممد هالفقرررر بيتهافتو عليج الحبايب ههههههههه
عفرا: خببببله شو هاي بعد يتهافتو
شمه وهي تغمز لي: قولي لي بس شوو قالج سلطون لما عطاج الورده ؟؟؟
قلت لها وانا مستحيه: آآآحوم عيب اقولج
شمه: عن البقااااره عفيرا
تنهدت وانسدحت على الشبريه بارتياح عممميق: اممممم يوم قلت له حرام تمقعها جييه قال لي بصوت هااادي يعذب ماشي شي حرام عليج فديتج

انتبهت على شمه الي يالسه على الارض ومسنده راسها جنبي على الشبريه ومنعسه عينها اووونها متأثره : حوووه شو بلاج؟

شمه: تدري انج بقره؟
عفرا: ماقلتي شي يديد
شمه وهي تعدل يلستها: والله بقررره وتقولي كاسره خاطره قاااالج مااااشي شي حرام عليج اصلالالا واضح الذوباااان بينكم
عفرا: هههههههههههههه حلوه هااااي الذووباااان
شمه: هييييه ماشفتي يوم قالج مااروم ارفض لج طلللب من متىىى سلطان مايرفض الطلابات مشكلته اخوي طاح بحب وحده بقره بس افا عليييج يا ام مايد انا بسحب الكلام من عنده
نقزت في محلي: شووو لالالالا لاتسحبي شيييي خليه جيه براحته فدييييتج
شمه: مااالت هاي اوني بسوي خير فيج
عفرا: لالا ماااباا اخاف لاتسوي شي خلي كل شي يجي بروحه
شمه: يعني مع الايام قصدج
عفرا: هيه

<<طلعت عني شموووه وخلتني اغرق بأحلامي ونساني سلطان مب بس نفسي نساني حتى اني افتح المسج فتحته وحصلت المسج من الريم ياكثر اني ولهانه عليها شكلها طفرانه هناك واحليلها اخر مره ايي دبي واخليها بروحها>>>

....................................................


........................................................
اخذت الثلج ويلست اكمد عيني المورمه ومن كثر الدموع الي طاحن وخدي المنفخ وأيدي الثانيه على اذني الي تويعني.... آسفه اول مره اقابلكم ووارمسكم وانا بهالحال بس شو اسوي بأبو مايرحم نفسيتي تعبانه ويمكن بتعبكم ويايه..... ابويه انسان قاسي ومااايرحم حد هو الوحيد من عمومي كللللهم طالع جيه متعجرف.... بتقولو عيب تقولي عن ابوج جيه بس انتو بتحكمو مع الايام عن كلامي عنه
سندت راسي على الشبريه بتعب كبير واسترجعت الي صار بيني وبينه

( انا قللللت للللللللللج ياااروووويض ماشي درراسه يعني ماااااشي دراسه)
قالها ابويه وهو ماسك اذني وزام عليها وااايد
قلت له وانا دموعي تصب بدون شعور: ابووويه حراااام والله حراااااااام مابقى لي الا هاي السنه
ابويه: انجبيييي انت تعلميني الحرام يالجلبه
روضه: امااااايه دخيييلج قولي شي
امي الي يالسه بعيد عنا : طيعي ابوج مالج لزوم بالدراااسه
روضه: والله حرااااااااام علييييكم والله بتتحاااسبوووون يوم القيااااامه
ضربني ابويه كف على خدي الي تعود على الضرااب: انجببببي يالحماااره

قطع ذكراي الائليمه رنت موبايلي ( شيخي سهيل يتصل بك)
من يومه وهو يحس فيني بدون ما اقول له شي..... بعدت عني الموبايل عسب لا ارد عليه مابا اشغله ويايه بسوالف ابويه الماتنتهي ..... بس آآآآآه شو اسوي بهالحاله ابا اكمل دراستي ليش ابويه يسوي فيني جيه والله حرام ......
......................................................


توقعاتكم ورائكم



سهيل بيعرف بقرار اخوه وشو بتكون ردت فلعه يوم يدري؟
سلطان وعفرا؟؟؟ توقعات عفرا وشمه صحيحه بأن سلطان يميل لها ولالا خبال بنات؟؟؟


 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 02-10-10, 08:11 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــزء الســـابع






......................................................

......................................................
<<عطتني كاس الماي بعد ماشرقت من الشوفه الي شفتها>>

خالتيه: يالمااااتستحي يالبقره ماتشوفي ولد خالتج سهيل يالس

<<<كانت هالجمله موجها لشموه بعد مادخلت علينا وهي يالسه ترقص بشعرها اونها مستانسه انها خلصت دراسه ياربي شو خبله هاي البنت ياحبي لخبالها>>>

شمه وهي حايسه بوزها: وشو دراني ان هاي متفيزر هنا... المفروض غض البصر
خالتي: ويييعه تووويعج على هالرمسه
شمه: افف يعني لازم تخربو فرحتي؟؟؟
قلت لها وانا اطالعها بنص عين: داخله ترقصي وغض البصر؟؟؟
شمه وهي تيلس على الكرسي وترفع شعرها الاسود: هييييه انت تدري يوم تغض البصر عن حريم خلق الله وماتبصبص شو لك بالجنه حووور عين احلا عني بوايد ترى
سهيل: خقااااااااااااااااااااقه وااااحد يعني الحينه انت ينضرب بج الحلا عسب تقارني نفسج بحور العين!!!
شمه: هيـــه انا احلا عنك وعن عفرا وعن امايه وعن ابويه .....لالالا ابويه لا اهو احلا عني فديته
سهيل: زيييين بعد يوم طلع في حد احلى عنج
وقفت وهي حاطه ايدها على خصرها: اماااايه وين عفووره ماشوفها؟؟
خالتي: حليلها تسوي الغدا بالمطبخ
ابتسمت شموه بخبث وتهز راسها : حليلها الا تطبخ غدا خخخخخخخخخ!!!!
قلت لها بنغمه: شو يضحكج على اختي؟
قالت وهي تيلس وتحط رجل على رجل: مااااشي فديتك

<< * فديتك* هالكلمه طلعت بالغلط بس ياااهي اثرت فيني ياويل حالي انااااا بتخبل بي هالبنت..... طااالعه واااايد حلوووه بالمريول ابا اعرف هالمختربه هاي شلون المدرسه موافقين على مريولها المخصر!! وااايد ماخذه راحتها بموديل المريول>>

خالتي وهي تفلعها بالمخده: قووومي يالماتستحي تلبسي وساعدي بت خالتج من ييت وهي تكرررف كأنج يايبتنها وياج عسب تكرف لج

قامت شموه وهي تتحلطم التفت علي خالوه

خالتي واونها متفشله : احم فديتك ترها بتعقل بعد العرس يعني لاتتحسب بتظل جيه خبله

<<يودت ضحكتي قد ما أقدر ههههه حليلها خالتي خايفه اني اودرها بلاها ماتدري انها روحي ووشقايل اودر روحي .....انا متى اعرس عليها واريح عمري بس حالف ماعرس عليها الا لما اسوي الي ببالي >>

فريت ويهي لخالوه: ههههه هيه سمعت ان العرس يعقل

<<نزلت شموه وعلى طول سارت للمطبخ .... وانا من جهتي ترخصت من خالو وسرت بسيارتي اشوف مكتبي شو صار عليه بما اني مهدنس اد الدنيا ههههه لازم واحليلي لي مكتبي الخاص .... كملت طريجي وانا مستهم على روضوه شو بلاها ماترد على موبايلها من البارح اكيد فيها شي ولا عليان اخويه مهبب لها شي ......>>

.........................................

...................................


<<واااااي فديت اخووويه اكتشفت ان ورى هالانسان الصلب انسان رومانسي واحليلك ياخويه سلطان واخيرا حددت فارسه الاحلام عقولتك
من بعد ذيج المصايب الي صارت له واحليله قرر ان يترك عزوووفه عن العرس
اكيد تتسألون شو المصايب بس اسفه انا مابخبركم اذا هو بخبركم بكيفه اوني احفظ الاسرار
كنت بالصاله انا وعفور نشاهد برنامجنا المفضل الميداااان وطول الخط مامقصرين بالتصويت لراشد الخاصوني اليويل المفضل لنا
دخل سهيل مع راشد اخوي الي حامل بأيده كيس ادويه >>

سرت صوبه وانا اشهق: حااااااااا اخووويه فديتك سرت الدختر؟؟؟ شو قالو لك؟؟وشو هالكيس؟؟؟
راشد: بسم الله شوي شوي علي
شمه: شو قالو لك؟
راشد: ماااشي تعب وبيخوز
شمه: أحلف
راشد: اصغر عيالج احلف خووزي تراني مامتفيج لج
سهيل: شموه خليه براحته حليله تعبان وانت مستلمته بتحقيق
طالعت سهيل بنص عين : انت مااا.......
قطع كلامي عفرا وهي تصارخ: شموووووه لحقي فقره رااااشد الخاصووني تعااااالي

لبستهم وسرت صوب التيلفزون وانا عيوني مبققه على الشاشه : وااااي عفيراااا شووفي شلون ييول
عفرا: افا عليج هذا راشد
شمه: فدييييييييييييييييته

<<مامدى خلصت جملتي الا قرب سهيل مني ومسك اذني بأيده وفرها بقوه توويع خلتني اصرررخ>>

ابويه وهو يفتح باب الصاله: شوو صااااير شوو هالصريخ هاااي؟ّ!!!!!

<<بعد سهيل عني وهو مرتبك بسبه جريمته البشعه قمت عنهم وسرت صوب ابويه احب راسه ومنها اغير جوو التوتر: واي ابويه فديتك اشوفك كاشخ من وين ياي
ابتسم لي ابويه وحط ايده ورا ظهري : مب ياي بسير عرس فديتج يادلوعه ابوج (عقبال مابلغ فيج) قالها وهو يطالع بسهيل يعني ها تراك مصختها

سهيل بأرتباك: هلالا عـ عـ عــمي شحالك ؟
ابويه: بخير وانت من صوبك؟
سهيل: مانشتكي باس
ابويه : ها راشد اشوف بأيدك جيس ادويه شو ؟؟
راشد وهو متمدد على الكرسي: هيه ابويه سرت اليوم الدختر
ابويه: شو قال لك؟
راشد بأرتباك: ماشي تـ تـ ـعب وبيخوز
ابويه: هيه يمكن من تغيرات الجو عليك ,,,, يالله اخليكم

<<طلع ابويه عنا واستلمني سهيلوه مره ثانيه>>

شمه: شوووف هاااااا تراني طوفتها لك انا هالمره بمزاجي
سهيل: واي فديتج خااايف منج يعني
طلعت لساني مقايض به: تخااااف من ابوووويه
سهيل: جلبي وجهج لا اسوي فيه خرايط الحينه
عفرا: اففففففففف انتووو شووو من تتقابلو يطلع شرار من بينكم ابا ااعرف شقااايل بتعيشو مع بعض
شمه: عفيير قومي قوومي عنههم نسير فوق
سهيل: شوو تسير فوق يالله بس جهزي اغراضج بنسير العين الحينه
عفرا: ليش!!!!تو الناااس اخويه
سهيل: ماشي بس مستهم على روضه مادري شو بلاها يالس ادق عليها من البارح وهي ماترد علي
عفرا: يمكنها مشغوله
سهيل: لا هي حتى وان كانت مشغوله ترد علي

<<اول مره اشوف سهيل خايف على حد هالكثر ...انتابني شعوور غيره خايس افففف حد يغار من بنت اخوه؟؟.......... هيييه اغار شو بعد يهتم بحد غيري واكثر من اهتمامه لي بعد>>

قلت له بنغمه: واحليلك لها الدرجه خايف عليها
سهيل وبنفس النغمه: بنت اخووويه هييه لازم اخاف عليها لهادرجه
عفرا: بس بدينا اسطوانه يديده ,,,,, اترياني سهيل على ماجهز اغراضي بس سيفوه وين؟؟
سهيل: عند ربيعه حمد بمر عليه بالسياره وبناخذه
تقلب وجه عفرا لألوان عديده خخخخ خصوصا انها اليوم تهربت وايد من حمد ولا ردت على مسجاته
عفرا: خلاص انت سير له وبعدين تعال على ماجهز الاغراض
سهيل: امممم اوكي يالله بسرعه

((( افففففففففف الحين انا بزهق لاتسيرين عاده))
قلت هالجمله وانا ارتب ملابس عفرا بشنطتها من بعد ماصعدنا فوق

عفرا: شو تبين والله لو يرد سهيل بدوني ابويه بيذبحني تراني مصختها وايد بيلستني هنا
شمه: افففف طيب انتظري سلطان لين يرد
عفرا: ههههههههههه ليش عسب نسوي وداع؟
شمه: هيه فلم هندي هو شويه ويرد يعني يايلحق يامايلحق,,, ابا اشوف الوداع شلون بصير ههههههه
عفرا وهي تلبس شيلتها: جلبي ويهج

<<ودعت عفووور كما استقبلت بحفاوه ههههه ركبت سياره سهيل وهي تلوح بأيدها باي باي ولاول مره سيف بالسياره ولا التفت صوبي وغايض بي ياحليله شكله متضارب ويا ربيعه ولا له خلقي
طلعت سياره سهيل من صوب ودخلت سياره اخويه سلطان من صوب الثاني>>

سلطان وهو يعق قبعه الشرطه: منو طالع من عندنا؟؟
قلت له بنغمه: عــــــفرا واخوانها فديتك
تقلب ويه سلطان : شووو ماقلو انهم بسيرو!!!! ......الحينه لليل ويمسكو خط؟
شمه: هيه فديتك سهيل مستهم على بنت اخوه
سلطان: افففف خساره
خزيته بنص عين: عشووو خساااره!!!!
سلطان بأرتباك: اممم خساره قلت بخلي عفرا تسوي لي عشا يعني
شمه: يابووو بطييين يالس تحاتي بطنك يعني
سلطان وهو يحط ايده ورى كتوفي من باب الميانه هههه: يا أختاااه من بعد الغدا الي سوته عفرا اليووم اسميني سكرت بطبخها
قلت بخبث وغمزة له: بس بطبخها؟
خزني سلطان بنص عين: شو قصدج؟
شمه: مااااشي فديتك
قال سلطان ونحن نكمل مشي: امممم شموه يا أختاه الغاليه
شمه: لبيه يا ابا لهب
سلطان : لبيتي حايه ياام قحافه اممممم بتخبرج عفرا ماقالت لج شي البارح ؟؟؟
شمه: مثل شو؟؟؟
سلطان: امممم مثل اممم ماشي
شمه: قول قول لاتستحي فديتك شو بخاطرك ياعيوني
سلطان: طالع شو اشوفج فوزيه الدريع عن غفله
شمه: هههههه شمه الدريع افا عليك
سلطان: امممم يعني ماقالت لج شي
شمه: افففف قالت اشياء انت حدد شو تعني
سلطان: كللللل الاشياء الي قالتها
قلت له وانا اخوز ايده الي مازالت ورى كتوفي: اقووول اجلب ويهك شو قال كل الاشياااء يابويه اسرااااار تباني افضح اسرار البنت
سلطان وهو يرد ايده ورى كتوفي غصب: يااااابقره انا اقصد اشياء عني انا
قلت وانا ابا اريح باله نوعا ما: هيييييه قالت ان صار من بينكم مووقف بالحديقه بس ماطاعت تقول لي شو هالموقف ليش انتو شو صار بينكم؟؟
شق سلطان حلجه بعنف: طيييب شوو قالت هالموقف خايس ولا حلو
شمه: اممممم ماقالت شي
سلطان: افففف انت من حاستج السادسه شو حسيتي؟
شمه: امممم حسيت ان البنت مشدهوه شويه
سلطان: اهاااااااااااا

<<قال هالكلمه وسار عني صوب جناحه اسميك ياسلطانوه متخشع قلبك تخشيييع
واحليلك ربي يوفجك يالغالي...............>>
...................................................


...................................................


<<وصلنا العين وانا مشدوه وحالي مايسر من بعد ماسمعت خبر من حمد يهز البدن
يالله شو هالدنيا هاي............. غمضت عيني وسندت راسي على باب غرفتي وانا استرجع الحوار الي كان بيني وبين حمد>>


سيف: شووووووووووو!!!!!!! لاتجذب اقولك
حمد: والله ماجذب
سيف: حرااااام عليك!!
حمد: شو حرام عليه انا شو يخصني
سيف: ليش تنقل لي خبر مثل هاااي مسكين حمدان مااايستاهل والله سرطان بالدم مره وحده!!!
حمد: أي والله مايستاهل
سيف: كدرت خاااطري بهاااي الخبر حليله حرام توه شباب على هالعواز والامراض
حمد: هاي امر الله شو نسوي بعد
سيف: وهله شو حالتهم من بعد الخبر؟؟
حمد: والله محد يدري من هله انا وماخبرني الا بالزوور حالته النفسيه تكسر الخاطر!!
سيف: والله مايستااااهل انا لازم ازوره واشوف وضعه
حمد: تسوي فيه خير ..... انا تعرفني ماروم عليه حبيت اقنعه يتعالج برع بس ماطاع يقول هو ميت ميت
سيف: شو مييت خله عنك انا بقنعه خله علي

<<<آآآآه والله مايستاهل حمدان هاي انسان راااائع اجتماعي وخفيف دم وعليه سوالف وايد حلوه يصير فيه جيه!!!! لا اعتراض على حكمتك يارب>>>>

<<فصخت كندورتي وعقيتها على جنب وسويت دوش على السريع
طلعت من الحمام وانا الف الفوطه حولي سمعت دق الباب >>

سيف: منو؟؟
امايه: انا فديتك فج الباب
فتحت الباب بثجل: هلا امايه شو بقيتي؟
امايه وهي تشهق: سير تلبس فديتك لاتظل جيه مفصخ بعدين تمرض
سيف: امايه نحن مانحب الا نرقد جيه فصيخ
امايه: يالله بالستر !! ولديه شو بلاك تقول عفرا انت طول الطريج ساكت ماترمس ومويم
سيف: هاااي شو فتااااانه مابلاني شي امايه بس فيني رقاد
امايه: متأكد؟؟؟
واانا احب راسها: هيه فديتج
امايه: يالله فديتك ارقد بس تلبس اول اخاف يجيك شي
قلت بتملل: يصير خير

<<طلعت عني امايه من صوب ووورميت بجسمي بالصوب الثاني
شي صعب لما تعيش مع انسان فتره طويله وتحس بيوم وبيليله احتمال كبييير ان يتركك انا صحيح بعيد عن حمدان مكانا بس دووم نتخبر بعض عن اخبارنا ....مسكت ايدي عن لا اتهور واتصل عليه بهاي الوقت انا لازم بكره ارد دبي بدون حد واقابله وجها لوجه....... انا سيف ويخبي عني خبر مثل هاي!!!! هين ياحمدان>>
...........................................

.........................................
<<ابتسمت لي وسندت راسها على اليدار وهي تسمعني عن مشاعري اليديده ههههه>>

عفرا: والله يالريم احس بشعور ثاني مادري احس هاي الشعور احلى عن الي قبله احلى عن شعوري بحبي لحمد

<<يودت الورقه والقلم وكتبت لي>>

(( لان هااي الحب فيه امان اكثر.... وفيه صدق .... انا وياج حبيبتي بكل شعور تعيشينه ... عيشي حياتج ولا تقصري على عمرج بشي))

<<لما قريت كلمها طبيت عليها وولويت عليها بعنف ههههه >>

قلت وانا ايلس حذالها : بس احس نفسي خبله في أي وقت تتغير مشاعري صوب أي احد
احس بيومين حبيبته شويه يومين صح!!

فرت الورقه وهي تبتسم وكتبت عليها:

(( حبيبتي هاي الحلو فيج ان قلبج وسيع وتحبي الي يحبج بسررعه بس حاولي تضبطي هالمشاعر شويه ولاتسرعي بقرارتج انا ماحب ادخل بقرارج بس احس اهتمام سلطان احلى عن حمد لان اهتمام حقيقي))

<<قطع علينا حوارنا الصامت المتكلم صوت مسج ياي لريم يودت ريومه موبايلها بتردد وبأرتباك>>

عفرا: شو فديتج فتحي المسج شو بلاج؟

<<سوت حركه بأيدها بمعنى يولي ...... شو بلاها تقلبت الوانها جيه !؟ .....اممم ممكن تكون ريومه تحب؟!! وتراسل بالمسجات ؟! ... لالا ماتوقع الا ريومه من بعد الحادثه الي صارت لها ماتحب تتعلق بأي شي بالدنيا لان حاطه بعقلها انها بترحل عنها قريب
........ترخصت مني وسارت لجناحها ........وبالنسبه لي تمددت على الشبريه وانا افكر بالي قالته ريومه صحيح هالحب احلى لان فيه امان اكثر وفيه صدق ... يمكن هالحب الي بيومين يكون احسن عن حب سنه كامله .........>>

........................




توقعاتكم؟؟؟؟؟؟؟



الريم صحيح تحب؟؟؟ وتراسل بالمسجات ؟!!


وسيف شو راح يكون تصرفه مع رفيجه حمدان؟!


وراشد شو بلاه صحيح الم وبيخوز ولا في شي غيره؟

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 02-10-10, 08:38 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــزء الـــثامـــن
............................................


............................................

<<طلعت من سيارتي بعد ماطلع حمدان من بيتهم يستتقبلني>>

حمدان يوايهني: لك وحشه والله ياسيف
حطيت ايدي ورى ظهره: انا دومي منقع بدبي بس انت الي ماتنشاف
حمدان مرتبك: والله اشغال هالدنيا

<<دخلنا الميلس صب لي قهوه ومد لي سله الرطب >>

ابتسمت بويهه : تدري بي ماحب الرطب ولا نسيت؟
حمدان: ههههه حسبتك غيرت رايك.......... خبل حد يكره الرطب؟

<< الله عليك ياحمدان على الي فيك ويالس تضحك ماااقواااك>>

قلت بحده وبدون مقدمات: حمـــدان صحيح الي سمعت؟
حمدان متنرفز : مدى يوصل لك الخبر؟؟؟
سيف: يعني كنت تعرف ان بيوصل لي شعنه ماقلت لي!!!!! هاي وانا ربيعك ولا بس ربيعك حمد؟؟
حمدان: والله ياسيف حمد ماعرف الا بالغط يوم شاف اوراق التحاليل بسيارتي ومارمت اجذب عليه اكثر
سيف: بغض النظر شعنننه مخبي الخبر؟
حمدان: بس شعنه اغث اهلي ولي حووولي قبل ماموت
عضيت على شفايفي بأسف: وانا الي اقول انك قوي اثاريك خريييط ومهتز من داخلك ويااائس
قال وهو يفر السفره من على راسه بغصصه: سيـــــف انا تعـــــبان المرض الي فيني مب سهل ياسيف !!! مرضي يعني الموووت
قلت له بأنفعال وانا افر فنجال القهوه الي بأيدي: ماتوقعتك بهاي الضعف ياحمدااان تنتظر الموت وانت يالس اسسسعى ياعبدي وانا اسعى معاااك مب تيلس وايدك على خدك تنتظر الموت وانت ماتحاول تشووف شو وضعك
حمدان ودموعه بعينه: بذمتك ياسيف شووو ووضع ماووضع ماخبرك ان سرطان بالدم تعرف يعني شو بالدم !!! يعيني بالجسسسم كلللله يعني ياسيف دمي ملوووث
سيف: ومن قال لك ان ماشي علاج لسرطان الدم .... في علاج برع وووانت مب ناقصك شي حدد موعد السفر وانا جاهزز اسيير وياك
حمدان بتملل: سيف غير الموضوع شو علاج برع
قلت له وانا احاول ااثر فيه ممثل ماكنت ااثر فيه من قبل : حمداااااان بنسير يعني بنسير انت شوو معدنك .....مااااعليه لاتخاف على نفسك بسسس ماتخاااف على امك ؟؟؟؟متخاااف على ابووك وانت وحيدهم؟؟؟ شو حالتهم يوم يسمعو بخبر موتك؟؟
حمدان: بكل الحلات بيسمعو بخبري
سيف: لالالا بس يوووم تسعى انك تتعالج هذا شي ثاني محد بيلوومك لانك سعيت حرام عليك فكر بأأأمك فكرر فيها

لما شفت حمدان صاخ وجني اثرت فيه قمت ويلست جنبه على الارض وحطيت ايدي عجتفه : حمدان هات اوراقك عسب نطرشهم ونشوف شو يردون علينا بتشحيص حالتك صدقني عندي امل واااايد وااايد ان في علاج

حمدان : شو اوراق ما اوراق

سيف: حمدااااان نحن نجرب ونشوف شو الرد مانت خاسر شي

حمدان: طيب شو اقول للوالد؟
سيف: الحينه خلك من الوالد عطني اوراقك وانا بتصرف بعدين
ابتسم حمدان بويهي وكأني عطيتي امل واحد بالميه: سيف انت من يومك حلال لمشاكلنا .....تذكر ايام المدرسه؟
ضحكت وانا اتذكر سوالفنا: هههههههه أي وانا اوني مصلح اجتماعي
حمدان: هي والله تصلح مصلح اجتماعي بخبرك شعنه ماطلعت مطوع
سيف: ههههههههههه عنلاتك تتوقع اصلح مطوع؟
حمدان : ههههههههه اي مطوع بدون لحيه خخخخخخخ
سيف: خسسسسك الله قوم بس قوم خلنا نحووط شووي بهالشوارع نشوف لنا جم غرشوبه نغازلها
حمدان منكس راسه ومبتسم بخجل: والله ياسيف بدقيقتين قلبت خوفي امل والله احبك ياريااال
نعست عيوني اوني متأثر وقربت منه: تزوجني؟؟؟؟
حمدان فاطس ضحك ويضربني على راسي: هههههههههههههههههه الله يخسسسسك ياخي يااالس اعبر عن مشاعري وانت تطنز

<<طلعنا ونحن ضحك بأصوات عاليه وجنا نبي نقلب مخاوفني بصوت الضحك .... صحيح عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم احس مرض حمدان بقربني منه اكثر واكثر ربي يشاافيك ويعافيك يالغالي...........>>


..........................................


.........................................
<<جلست بغيض على الكرسي وانا يالسه محتشره على امايه >>

شمه: اماااااااااااااااايه والله زهق خلينا نسير العين
امايه: ماااشي الا اسبوع الياي
شمه: اففففففففف هاي انت قايله بعد لسيف ان اخلص اختبارات وبنسير شعنه تجذبي؟
امي وهي تفلعني بعلبه الماي الي جنبها: اااه يامضيعه المذهب تقولي عن امج جذابه
قلت لها واوني ابي احرها: حرام عليج اختج هناك قلبها متفطر عليج
امي: تفطر عليج حمااااااااار قولي امين
حست بووزي : امييييييييييين زين
<<<قمت وانا اتحلطم الحيييين شو اسوي انا يالسسه جيييه تعودت كل اسبوع اشوف عفرااا شو هالحاله ياربي فيني طلعه ابااا اطلع بس وين اروح افففففففف الله يسامحج يا امااايه
يلست اطالع موبايلي ماشي مسجات ماشي اتصالات اففففف شو هاي الحاله فتحت المسن ماحصلت عفرا مادري شو تسوي هالبقره دقيت عليها ودشت على طول>>

نمله حامل:
هلالالالالالالالالاع شمامي فديتج جنج تدري اني زهقانه

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:

فدااااااج حمااار قولي امييين شو تسوي يالبقره؟

نمله حامل:

ههههههههه يعني اخوج سلطان هوه حمااار لان وااايد تفداني فديييته
ماااشي ماسوي شي زهق شو مابتيونا؟؟

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
لالالا امااايه مطايعه تقول اسبوع الياي

نمله حامل:
لالالا شعنه عاااااده

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
شو عرفني عيوووز شو تبي بها

نمله حامل:
ياقليله الادب.... صح ترىسييف عندكم بدبي

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
غرييبه جااان جيتي معاااه

نمله حامل:

ماااابااااا بسني منقعه ببيتكم خل سلطون يتوله علي

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
سلطوون بعينج اخووي عااانس بيدخل 30 وانت تقولي سلطون صج انج بقره المهم بتخبرج شو سويتي ويا حميدوه؟؟؟

نمله حامل:
ماشي شكله ماصدق على الله اني فجيت عنه

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
عسب تعرفي انج راميه عمرج عليه

نمله حامل:
آآآآه دووومه جيه لابسني بس يومين يحن فيهن علي وواسبوع يلبسني

حلوه انا فديتني انا يعلني انا وياي:
من ثوراتج خلج منه بس الحين من قدج سلطان التفت صووبج ماااقلت للللج عن ردت فعله يووم مشيتووو

كملنا سوالف ومضااارب وومر علي هاليوم ثجيييل وبطيييء ومر الاسبوع مثله وابطأ عنه بعد...

.......................................

.....................................

<<هووود هووود>>

<<دخلت بيت اخويه علي بعد ماقالت لي عفرا ان وحده من ربيعاتها تسأل شعنه روضه ماختبرت اختباراتها النهائيه >>

ام روضه:هدااا تفضل
قلت لها وانا احط سويج سيارتي بمخباتي: زاد فضلج المهم الغاليه وين روضه عندي وياها رمسه ضروريه
ام روضه بتلعثم: بدارها شكلها نايمه
قلت لها باستهزاء وانا رايح صوب الدري: مايحتاي تقومي انا ادل دارها
سرت لفوق .....دقيت الباب وبعد جم دقه فتحت روضه وعيونها منفخه يعني كانت تبجي

<<شهقت اول ماشافتني ونكست راسها بثجل>>

قلت لها وانا اطالع اثر الضرب على ويها وجسمها: يعني بتخليني جييه على الباب؟

روضه تبعد عن الباب: لالالا تفضل تفضل

يلست على شبريه اختها فطوم الي تنام ويها وقلت لها وانا يالس احرك شعر فطوم الي غاطه بالنوم وماتحس بالدنيا: امممممم رمستج بالموبايل وسمعت حسج متغير وسألتج شبلاج قلتي ماشي ومشييتها لج .....ادق عليج وتتهربي من اتصالاتي قلنا يمكن البنت مشغوله ومشيتها لج.... (( فريت ويهي صوبها)) بس توصل انج ماختبرتي الاختبارات النهائيه هاي شي مايسكت عنه

روضه فاره ويها عني: أأأ اممم ابا اعيد السنه
سهيل: شو!!!!!
روضه: هيـــه ابا اجتهد اكثر
رحت صوبها ويلست جنبها وطالعتها بوجها الي يفضحها انها يالسه تجذب عليي: روضه تراج ماتعرفي تجذبي

<<روضه الي ماصدقت اكمل كلامي انفجرت بجي وجنها مضغوطه وحد فجها لويت عليها ومسحت على شعرها بطيب مادري ليش هالبنت بالذات اعاملها عن الغير حتى اختي عفرا ماعاملها بهاي الطريقه يمكن لان ابوها مامقصر فيها ووعافس حياتها>>

روضه وهي تشاهق : ابويه يبا يطلعني من المدرسه
رفعت راسها من على صدري: شووووووو لييش؟؟؟
روضه: من شروط ربيعه الي يبا يتزوجني اني اكون مامكمله دراسه
سهيل: شووووو!!! ربيعه هاااي ابوج شكله استخف؟؟؟ وييينه الحين اهوو؟؟
روضه منكسه راسها: مادري انا محبوسه ممن جم يوم بهالدار
سهيل: قوومي يالله الحينه تلبسي اذا هو متعيز يربيج وجنج بااايره عنده بييت يدج يوووسعج قومي قوومي يهزي اغراضج مالج رده بهالبيت الا يوم اتفاهم وياابووج الوتي
روضه ودموعها تصب: اخاااف من ابويه يذبحني
حطيت ايدي ورى كتوفها: محد بيجرب منج دام عمج موجود
<<رتبت اغراضها على السريع وسحبتها وياي.............. يوم شافتني امها اخذها اشتطت عليينا بس لبستها وركبت عفرا السياره متوجه لبيتنا.....>>


.........................................................

...........................................................


<< من الجنه والناس>>

غمضت عيوني على قرايه امايه للمعوذات وايدها فوق راسي الي على ريلها

امايه: فديتك احسك تعبان
قلت لها بملل: ماشي امايه تعب وبيخوز ... ها الغاليه متى تبينا نسير العين؟
امايه: بعد اذان الظهر فديتك
قلت وانا اغمض عيني براحه: امايه كملي معوذات ارتاح يوم اسمع حس القرآن منج

<<ابتسمت امايه برضا وكلمت قرايه فديتها عسى ربي مايحرمني منها هالانسانه محلها كبييير بقلبي>>


<<دخل علينا ابويه ووراه سلطان سلمو ويسلو يشربو جاي عنبوو جاي وبالصبح شو هاااي لو اسوي شراتهم بودع معدتي>>

ابويه يوجه الكلام لي: وانت ماشوفك الا منبطح على ريل امك عنبووو شموه الهي شموه ماتسوي سواتك
قلت له بنبره وبدون ماطالع فيه: غيراااان ابويه؟؟
طالعني ابوي بنص عين: غارت عليك بقره
سلطان يشرق بالشاي: هههههههههه خخخخخخخخخخ كح كح
نزلت شموه وبسرعه عفدت لسلطان يوم شافته يشرق ويلست تظرب على ظهره بقوه
سلطان يخوز يدها بعصبيه: يحمااااااااااره خوووزي حششششى شو هاليد الي عليج
شموه تتمسكن على ابويه : باباتتتتي خلاص بتنشل ايدي شوف ولدك شلون يرمس عنها
ابويه : بسم الله عليج من الشل تعالي ياحبيبت ابووج

<<شموه بدلع تيلس جنب ابويه وتلزق فيه .. حط ابويه ايدها ورى ظهرها ويلس يبوسها فوق راسها ... واااايد ابويه يدلل شموووه ويدلعها ويغاار يوم امي تدلعني اسميك يابويه انحيادي خخخخخخخ>>

يلس سلطان يطالع فيني ويطالع بشموه : وانا ووولد البطططه السووده يمكن.......... شووو انا محد يدلعني ويلمني جيه
امايه: فديييتك تعاال على ريلي الثانيه
سلطان اونه حايس بوزه ونش عنا ساير شغله: مااباا خلاص يوزووني بخلي حرمتي هي الي تدلعني
امايه ملتفته صوب شموه وجنها معطيه طراق مب مصدقه: فدييييييييييييييته اخيرا قرر يترك العزوبيه
ضحكنا على تعبير امايه وجت شموه صوبها تساسرها : امااايه ترى ولدج حاط عينه على وحده
امايه تضحك بالخفيف وتساسرها هي الثانيه: منووو ؟؟؟
شمه: اممممم عفـــــرا
شهقت امايه من وناستها: تصدقي اني حاسني قلبي واحليله ولدي بخطبها له يوم نروح العين
شمه وهي متندمه: لالالالالالالالا امايه لاتخطبيها الا يوم يقولج لاتخليني اندم اني خبرتج
قلت لهم يوم شفتهم مامنتبهين لوجودي: الحين سلطان يبااا من بعد مشوار العنوسه يتزوج الخبله عفرا؟
امي تظربني بالخفيف: يالخيس شحلوها عفرااا انا كنت مفكره اخذها لواحد منكم واخوك خلاص بقاها
ابويه يقطع رمستنا: شمامي فديتج بنتي سيري يبي لي ماي دافي وملح نقعي ريولي فيهم
شمه شاقه الحلج: من عيووووووووووني يابو سلطان

سارت عنا شموه ............وانا من جهتي غمضت عيني اخذ لي غفوه شوي قبل لانسير العين...

........................................

........................................

<<يلست عموه عفرا تحط كمادات الثلج على ويهي المصفع وانا اشاهق بجي مادري من الألم الي بجسمي ولا بالم الي بقلبي وبالجهه الثانيه يدوه الي يالسه تبجي على حالي>>

سهيل وهو يروح ويرد بالصاله متوتر ويضرب بأيده ببعض: دور حل ياناصر يمكن يسمع منك لانك اكبر عنه
ناصر وهو يطالعني: متى مدى يسوي فيها جيه هاللجلب هاااي جلب ويها بنفسجي
قلت بنفاذ صبر: هوو متى مسك ايده عني عسب يمديه لو مايمديه خلاص ييوزني الي يبااا بس يخليني اكمل دراستي
يدوه: الله يهديه الله يهديه
سهيل: شوو ييوزج مب بكيفه
ناصر يحاول يهديني: لاتخافي انا بتفاهم معاه هاي مادري متى بيودر حركاته
يدوه: شو البنت بايره عنده عسب ييوزها واحد كبره حسبي الله ونعم الوكيل
يلست امسح دموعي: وازيدج من الشعر بيت عنده 7 خمسه منهم اولاد واكبر واحد كبرك ياشيخي سهيل وباكر الملجه
سهيل مشتط: يحــــــلم

<<آآآه شو هالاحكام الي حكمها الزمن عليي تعبت من ابويه تعبت خلاص ماروم استحمله اكثر عن جيه اذا ظليت على هالحال بستخف
خذتني عموه عفور لجناح الريم نيلس شوي عسب اغير جو .......كانت عموه تسولف وياها مادري شلون تقدر تتفاهم وياها حسيت بنضراتها التوتر والخوف شويه تطالع فينا وشويه تطالع مسجات توصل لها امممم شو سالفتها هالبنت وااايد غمضتني هالريم انا على الاقل اروم اتكلم واقول عن الي بداخلي لغيري اهي كيف تروم تستحمل وضعها صحيح من قال من يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته >>

ابتسمت لها : باركي لي الريم هههههه باكر بينملج عليي على واحد كبر ابويه اقصد اكبر من ابويه
الريم فاجه حلجها مستغربه بس مامانعت شفايفها من الابتسامه وكأنها تتحسبني فرحانه بقرار هالزواج
عفرا: روضه عاااد صدقيني مابخليه ناصر فديته
ابتسمت بسخريه: ابويه اذا حط شي بباله يسويه يعني يسويه مايحتاج اذكرج بسوالفه واولها سالفه السكن وياكم
عفرا: صحيح للحين ماقرر ينتقل ويانا بدبي ؟؟؟ الارض وايد كبيره وفي مجال ينتقل شعنه معند؟؟؟ ها ناصر بسير ويانا
قلت لها وانا انبطح على شبريه الريم واحرك بويهي وتألم: قلت لج اذا حط براسه شي حطه اهم شي يعاند ....عناده موصل الى انه يعاند حتى نفسه... ماتذكري يوم عاند ابويه العود يوم نصحه عن سالفه البورصه وشلون بيبرح من وراها عاند وعلى حساب نفسه وبخل ببيزاته وهاي النتيجه غيره ربح وهو يلس حاط ايده على خده
عفرا: مادري ابوج طالع على منو

ابتسمت بسخريه مثل مايسخر فيني هالقدر وغمضت بعيني بثقل وضعت بعالم اسود..............


.................................

............................................

كان يضربها بدون رحمه وبأي مكان توصل له ريله .............مسكه نااصر من رقبته وفره على الكرسي

ناصر: انت حيوان
علي: انت الحيوان اجلب ويهك عني تاخذو بنتي عني شو ما اعرف اربي تساعدوها تفسد عليي
سهيل: تبا تزوجهااا لواحد كبر ابويه تقوول نفسدها عليك
علي: هيـــــــــيه بيوزها غصبن عنكم والملجه باجر
<<وبدللاله مسك شعرها عسب يسحبها وياه بس عفد عليه سهيل ظرب وبحكم ان سهيل اطول واعرض عنه جان مسيطر عليه ويظرب فيه بدون رحمه وجنه يبا يبرد قلب روضه فيه ظليت اراقب الوضع وعيوني تصب........ شي صعب يوم تشوف اخوانك يتصارعو جبال عينك >>
ناصرمسك علي يبعده عن سهيل شوي وكأنه يبي يهدي الوضع: علي خبرني انت متوهق ويا هالريال؟؟؟
علي وكالعاده خايف من ناصر بس يكااابر: شو ياهل انا؟
ناصر بنفاذ صبر: شووو حادنك عيل؟
علي بتلعثم: شفتها هالحماره تركب ويا واحد بالسياره وماصدقت على الله ان ياها ريال وطلب ايدها وانا ابا استر عليها وانتووو تمنعوني الريال ماناقصه شي وبيزاته تراسه المكان
شهقت روضه مصدوومه من جذبت ابوها ويلست تصيح بصوتها: خلالالالاص اذا تبي تيووزني وياه يوزني بس لاتطلع رمسه عليي!!!! شوووو انت من بششر حد يطلع رمسسسه عبنته!!!
ناصرمفوووول : وتجي تيوزها واحد عيوز؟
علي: شو عندك غيره؟؟
ناصر بحده : هيــــه جاسم ولدي
علي يضحك متستهتر: ههههههههه ولدك هاي ماطلع من البيضه وبعدين انا ابا ايوزها بسسسرعه باااجر بتكوون ملجتها.... وبعدين وولدك توه صغير شو تيوزه
ناصر: شو يخصك انا المسؤل انت ماتبا تستر عليها انا باجر بملج عليهم شو تبا اكثر؟؟؟
علي وجنه عصب من الرمسه: عااارف ان كلام ولا بيتطبق
ناصر: لما اكون شراتك ذاك الوقت قول مابيتطبق وانا قلت باجر بملج عليهم يعني باجر وماااعندك عذر اظن
علي : والمهر؟؟ ولدك ماعنده بيزاات ووين بيعيشها؟
ناصر: مايخصك البنت بتتعررس حالها حال أي بنت بتاخذ مهر وبتزهب وبتتيوز بأحلى قاعه وعلى وين بيعيشو قسم ولدي ياهز بدبي ولا تاخذ لها واحد شيبه

<<طلع علي من البيت وهو مشتط لان ناصر وسهيل خربو عليه كل مخططاته لان واضح ان طامع باالفلوس الي بتيها من هالريال المتقدم.... هاي انسان مريض مايهمه الا البيزات وبخييييل بشكل كبير مادري على منو طالع الله يهدييه>>


....................................................


......................................................

<<ملجتك باكر يهز عمرك >>
كانت هالجمله شرات الصفعه على ويهي شووو هاي هديه من ابويه بيوزني هههههههههههه وانا بهالعمر بس تعالو منو هاي سعيده الحظ

التفت على ابويه مشدوه: ها!!! على منو؟
ابويه وهو ييلس على الكرسي: عبنت عمك روضه!

يناس حد منكم يعطيني كف عسب ايلس من هالحلم: ها ابويه شعنه !؟ شو .. كيف؟
ابويه: ادري ان كل شي فجأه بس البنت متوهقه ويا ابوها يبا ييوزها عيووز اوونه يبا يستر عليها

<<يااااحلالالاوه وطبعن انا المنقذ بات مان جاسم لازم اتيوزها >>
كتمت ضحكتي ورديت عليه: طيب امممم يعني احس
ماخلاني ابويه اكمل كلامي ويا يلس جنبي: صدقني مابتحصل احسن عنها البنت وايد طيبه وحبوبه بس الزمن قالبها .........ولدي انت بخاطرك وحده؟
جاسم: ههههههههههههه لا ابويه اصلا انا مافكر بالزواج انا افكر بدراستي وبس
ابويه: ماعليه بويه انت فكر انك بتنقذ بنت من حياه ظلم بتكسب فيها اجر ان شاء الله مابتقصر وبتسعدك يوم تشوف معروفك

<< يلست افكر بكلام ابويه المشكله انا كل همي دراستي اخاف هالزواج يعيقني بدراستي وانا ابا اصير مهندس معماري اد الدنيا شرات عمي سهيل بس شو نسوي يالله شو ورانا نتزوج نتزوج ههههههه>>
جاسم: اممم خلاص ابويه بس خبرت امايه؟
ابويه: هههههههههههههه هيه ومامدى خلصت كلامي الا يلست تفكر وين وكيف وشو بتسوي بزواجك
جاسم: هههه واحليلها امايه

<<قام عني ابويه من صوب ومسكت موبايلي من الصوب الثاني يلست اشوت لي جم صاروخ على الشباب اوني صارحت ابويه اني احب بنت عمي ووقالي خلاص بيوزك وياها ويلست اغايض فيهم شويه ههههههههه بس طبعا الاقلب صدقني لان اوني عندهم جاسم الصديق خخخخخخخخ>>

خالد ربيعي: عن الجذب عاده
جاسم: تحيدني جذاب؟
خالد: لا حشى بس الرمسه ماتدخل دماغي وبعدين يالوتي هاي الي تقول(يقلد صوتي) انا مافكر بالبنات انا كل همي دراستي ومسوي عمرك اونك مصري
قلت بتفلسف: شو نسوي هاي حال الدنيا
خالد: يسووم شو رايك تبادل بين ابويه وابوك واحليله متفتح وايد
جاسم: ههههههههههه لا سير له
خالد: طيب خبره اني احب وحده يمكن اكسر خاطره ويوزني وياك بنفس الليله
جاسم: ابشر بس عاده أي وحده ياكثرررهن الي حبيتهن
خالد وجنه مصدق عمره: هااي الي قلت لك شفتها على البحر ذاج اليوم
جاسم: ههههههههههه خلاص ابشر ..... اقوول شو شايف ابويه صندوق الزواج اذلف عني صك يالله
خالد: اييي تبا تكلم الحبيبه اخخخ ياحمار كلش مامبين عليك انك تحب
جاسم: شو نسوي هاي حال الدنيا
خالد: عيوز الي تكلمني مب جاسم

<<صكيت عنه وانا بكفري الف فكره وفكره شو حياتي بتكون وكيف خااايف وايد الحمدلله ان ماشي دراسه واختبارات ولا جان صحيح على دراستي السلام على الاقل اتقبل الوضع بهالعطله شويه
فكره الزواج وايد مخيفه بس انا وايد احتكيك مع روضه ومابجذب عليكم تعجبني شخصيتها الصبوره الكاتمه وتغمضني واايد بسبه ابوها بس مافكرت في الزواج فيها ولا في غيرها لان افكر ياناس بدراااستي>>> مصررري>>

........................................



...............................................

كنت خايفه يوم وقف السياره بنص الخط وسند راسه على السكان ووصوت الهرن قام يضرب بقوه
انتفض جسمي شووو بلالالاه نزلن دموعي لا ارادي

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 02-10-10, 08:43 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

........................................


الجـــزء التـــاسع

...............................................

كنت خايفه يوم وقف السياره بنص الخط وسند راسه على السكان ووصوت الهرن قام يضرب بقوه
انتفض جسمي شووو بلالالاه نزلن دموعي لا ارادي


امايه الي يالسه بالسيت الخلفي: شووو بلالالاه اخوووج !!!!!!!!! رااااشد امايه رد عليي

يلست احرك فيه بقوه: رااااشد
نطق بثجل وهو يسند راسه لوراا: اففففف بلا هالحشره راااسي يويعني ويايتني دوره دقو على سهيل ماروم اكمل الطريج
امايه وهي تمسح على كتفه: ولدي شو بلالاك فديتك خلهم ياخذوك الدختر
راشد: امااااااااايه انا قلت لكم دقو على سهيل خلاص عاده
شمه: اوكي خلاص انت ريح ....بس عطني موبايلك

<< اخذت موبايله وضربت رقم سهيل .... دقيت كذا مره ولا يرد>>

شمه: اففف مايرد
امايه: دقي فديتج على سيف
شمه: امااايه سيف بدبي.... شو الحل
راشد يلتفت صوبنا وعيونه كلها دموع غمضني وايد اكيييد الالم الي ياينه قوي ولا شله عيونه مليانه دموع: خلاص ان مادق سهيل بكمل الطريج
امايه: لالا فديييتك انت تعبان

<<شهقت لما رن موبايل راشد بأسم سهيل رفعته بسرعه >>

سهيل: مرحبببااا الساع
شمه: مراحب ... سهيل
سهيل: خبري داق على موبايل راشد
شمه: افففف اسميك متفيج راشد تعباان ومايروم يكمل الخط ويباك تيي تاخذنا
سهيل: انتو للحين ماوصلتو العين؟؟
شمه: لا نحن داخل العين بس بعاد عنكم
سهيل: اوكي دقايق وبيكم

<< يلست اوصف له مكانا .... وشوي يانا اهو ورفيجه على طول.... ركبنا سياره سهيل انا ومايه وراشد ... اما سياره راشد ركبها رفيج سهيل ولحقنا بها >>

سهيل ملتفت لراشد: ماتشوف شر بو سنيده
راشد مغمض عينه : الشر ماييك

<<امممم سهيل اكييد يعرف شو بلاه راشد ولا جان سأله شو بلاك بس اهو اكتفى بماتشوف شر ......شو بلاه راشد شو مخبي وراه..... وصلنا بيت خالوه ...... نم صوب راشد وسهيل يتشكرو رفيجهم... وانا وامايه من صوب ثاني نزلنا بيت خالوه وقامت الحشره على دخلت امايه خخخخخ اونه من زمان ماطبت بيت خالوه>>

خالتيه تلوي على امايه وتبوس فيها شرات العيايز: فدييييييييتج والله اني متولهه عليج حرام عليج ماتزورني ماولهتي على اختج
امايه تحب راسها: فديتج والله الظروف وهالدنيا الحين يايتنج ومخليه بو سلطان ووسلطان لحالهم بالبيت ويدي عقلبي
قلت لها بنص عين: امااايه ماهم يهال عسب ايدج عقلبج
خالوه: شو بلاه راشد اسمع سهيل يقول لي مايروم يكمل الطريج؟
امايه وهي تيلس على الكرسي: والله زيغ افادي هالولد مادري يقول يايته دوره براسه ومايروم يكمل

<< دخلو علينا ناصر وسهيل >>
ناصر وهو يحب راس امايه: هلالا هلالا تو مانور الببييت يالغاليه
امايه : منووور بوووجودك الغاااالي شحالكم عساكم بخير
ناصر: الحمدلله
امايه تلتفت لسهيل: وينه راشد ؟
سهيل: بالميلس متسدح بنام
امايه: لالا خذه لدختر اول
سهيل: هههه خالتيه خليه عراحته راشد خلاص غدا ريال اهو ادرى بمصلحته
امايه: تراك انت الي تساعده على الفسق
سهيل ميود بطنه من الضحك: هههههههههههههه وااابويه فسق مره وحده!!!

<<قطع رمستنا عفوورتي ويا الريم ووثالثه روويض !!!!!!!!!! بسم الله ياويلي شقا طالع ويها جيه مبقع>>

عفرا تلوي علي: وااااااااي بسسستخف يامرحبا يامرحبا نورج فرقع الكهربا

<<سلمت على ريوم وروضه وماحبيت اسئلها شو فيها قدام الجمهور عسب لا احرجها ولا شي ... التفت علينا ناصر وهو يوجه كلامه لعفر>>

ناصر: يهزو عمركم اليوم العصر بياخذكم جاسم تسوقو عسب روضه تشتري لها فستان لليله زين؟
(وكمل كلامه وهو يتلفت على امايه): باركي لنا ياخلوه بنعرس روضه على جاسم والليله ملجتهم
امايه تشتهق: وااابويه واحليلهم توهم يهال !!!!
ناصر: ههههههه بعد حابين نفرح فيهم على مبكر
امايه : تعااالي روضه فديتج تعالي

<<سارت روضه صوبها وهي منكسه راسها من الحيا يلستها امايه بحضنها ويلست تخربط عليها اونها تنصحها......ومن جهتي انا وعفرا وريوم سرنا لجناح عفير>>

فريت الغشوه ويلست على شبريه عفور: واحليله رشووودي مادري شو بلاه
عفرا وهي تيلس جنبي: الا صحيح شو ياينه ؟؟ بلاه
شمه: يقول دوره براسه ومارام يكمل الطريج
عفرا: واحليلك يارشود
قلت وانا اطالع فيها هي وريوم: الا تعالوو شوو سالفه روووض؟
عفرا: امممممم بالاصل سالفتها ويا ابوها يبا ييوزها شيبه اونه يبا يستر عليها بس ناصر عارض وبيوزها جاسم ولده
قلت لها وانا شابكه ايديني قريب من ويهي : واااااااااي فديت اخووج ناااااصر من يووومه طيووووب وقلبه رقيق اخ لو مب متزوج
ضربتني عفرا على راسي: هيييييييييييي ياحمااااره

<<جلست ريومه على الكرسي وهي تضحك علينا ..................ومره وحده اعتفس ويها لما وصلها صوت المسج
التفت لعفرا ابا اعرف شو السالفه سوت لي بحركه بكتوفها انها ماتدري ,,,,,,,,,,شو بلاها تكلم منو؟!!! اسميني فضوليه........................>>


............................................................



.........................................................

مسك ايدي وحط فيها بيزات

قال لي وهو يحب راسي: لاتستحي بنتيه انتي شرات بنتي عبير ومعزتج من معزتها واشتري الي تشتهي ولاتنقصي على عمرج بشي ودقي على ربعج ولي يعز عليج عزميه الليله على ملكتج
قلت له وانا منكسه راسي:مشكور ياعمي ناصر.. بس هذا وايــ..
قاطعني: مب وايد اباج تكوني قمررر اليوم زين؟ ترى عمتج وصت وحده تيج الليله المغرب تصبغ لج ويهج شرات المخرعين ههههه
روضه: والله اني مابطلع من يزاكم ... بس عمي انت متأكد ان جاسم مب مغصوب
طالع فيني بنظرات لوم: تحيدني اغصب حد على شي؟؟
نكست راسي متفشله: لا حشى ... والله مب قصدي
ناصر: لاتحاتي فديتج اهم شي انتي مب مغصوبه
عبير وهي تقطع رمستنا: شووو ابويه يالله اعتقها لوجه الله ترى جسوووم محتشر علينا
ناصر: هههههههه اها خلاص ها معتوقه سيرو يالله

<<سرت ويا عبير وانا وااايد متفشله بركب الحينه ويا زوج المستقبل الي بنملج على بعض بعد جم ساعات..... خفف لي جو التوتر وجود عموه عفاري ووشمه وعبور الي قالبين الجو وناسه وضحك.... سلمت عليهم وكانو الخسفين متعمدين يخلوني ايلس وراه كان خاطري اصفعهم بس اوني متفشله .....ياويلي الحين الاخ بشوف وجهي الي يلوع الجبد من البقع الله يسامحك يابويه >>

جاسم بصوت اقرب لرقه: احم يالله صكو الباب
عبير تشهق: بسسم الله وابووويه عليك من وييين نزلت عليك هالرقه توك من ساعه تزااعج والحين (تقلد صوته) يالله صكو الباب
جاسم وهو يطالعني من الجامه: عبير انطبي

<<لاحظت من نظراته انه مستغرب ... ياويلي اكيد الحين يقول بقلبه شوو وهقني ويا هالمبقعه افففففففف الله يسامحك يابوي الف مره >>

عبير تظربه على كتفه: حوووو مطولين بالوقفه؟؟
جاسم يتلفت صوبه: هااا لالا يالله يالله هاا
شمه تمص مصاصتها: عفووور شعنه مايت ريوومه ويانا
عفرا وهي الثانيه تمص مصاصتها: شو بلاج ماتدري انها مقاطعه السياير ... بس افا عليج تراها واثقه من ذوقي عطاني ابوي بيزاتها وبشتري لها انا وهي شرات بعض بس شاارطه يكون الفستان وردي
شمه: يحمااره انا اغاار جيييه تطقمي وياها
عفرا: وليش ماتلبسي انت بعد شراتنا
شمه حايسه بوزها: مابا ابا اصير مميزه عنكم
عفرا: سباااله شفتي يعني منج مب مني
شمه: امممم افكر
قلت لعموه عفرا وانا اساسرها: وين عمي سيف .....؟؟؟؟؟ابا يكون موجود
قالت بصوتها فضحتني: الا جااااسم صحيح ماقلتو لعمك سيف.؟؟؟؟ ترى نااس يقولو مابيملجو الا بوجوده
جاسم : افااااااا قولي لهم لايحاتو تراه ياي بالطريج

<<تمنيت الارض تنشق وتبلعني عمووه وااايد عليها حركات..........>>>


....................................
........................................

<<شهقنا كلنا على الموديل الي اختارته بنت اخويه رووضه............... وااايد هالبنت ذووويقه واحليها>>

عبير: بيييطلع عليييج صفعه بتصيري صاااروخ
ضربتها على كتفها: شو هالمصطلاحات الشبابيه
عبير : اففف عموه عن الحشره ... وبعدين شو تنتظرو انتي وشموه يالله خلصي بسرعه ورانا احم احم( وغمزت لي)

<<كان جسوم فديته متفق ويايه انا وعبير بعد مانخلص نخلي شموه وروضه بالكوفي ونسير نحن صوب الذهب نشتري الدبله وطاقم ذهب

يلست انا وشميم نتحوط اخر شي طاحت عينا على فستاان عذااااااب وردي خفيف واااااايد وكان بدون سيور ولا كتوف يعني عاري نوعا ما وطويل ويجي مفصل على الجسم واخر شي بنهايته نفخه خفيفه عاطيه الموديل روعه ......اخترناه بدون تردد انا وشمامي .....واخذنا قطعه لريومه ,,, خلصت من صوب ومسكني جاسم من صوب ثاني بعد ماسرنا صوب الكوفي نتلاقا وياه سرنا صوب الذهب لعوزنا جسوم شويات على ما اختار الي يسمع اهو الي بيلبسه بس انا وعبور ماقصرنا اخترنا له موديلات ثجيله شويه والحمدلله اقتنع بهم جسووم اخر شي واخذناهم ,,,, ردينا البيت بعد تعب وريولنا منفخه من الحواطه >>

شمه وهي تهمز ريلها:افففف تنفخت ريلي شوفو
عفرا: ههههه ,,,,, ريووومه يالله قومي شوفي مقاس الفستان

<<ابتسمت ريومه بدون تررد وقامت تاخذ القياس وصعقنا يوم شفناه عليها..... طالع عليها احلى عنا بوااايد لانها طوويله واايد والفستان جنه مفصل عليها>>

عفرا: طالع هاااي ماسارت ويانا وطلع المقاس احسن عنا

<<اذن المغرب وصلينا ويلسنا شويات نرمس..... وبعدها يات الكوافيره لروويض وطلعنا عنهم .....اما انا وريوم يلست شمامي تفنن بلمستها على ويهنا بصراحه شمووم فناااانه بهاي الشقلات .... بالنهايه طلعنا نحن الثلاث مثل بعض نعومات وايد والمكياج مب ثقيل وردي خفيف..... وغارت عبوور يوم شافتنا هههههه وتحسرت يوم ماطقمت ويانا >>

( رووووووويض الله يعين جسوم الليله يوم يشوفج)

<<هذا كان تعليق شميم الطفسه يوم شافت روضه...... الحمدلله قدرت الكوافيره تغطي بقع الضرب الي على ويها >>

روضه: عموه البقع طالعه؟؟؟
عفور : لالا فديتج طاااااالعه شراااات الملالالالاك
دخلت علينا امايه تناديني: عفووور ربيعاتج ينتظرونج تحت
عفور: طيب امايه شويات بس

<<سحبت شميم وريوم بأيدي عسب ننزل مره وحده..... يلست اعرفهم على ربيعاتي وووايد تفاجأو يوم شافونا مطقمات >>

فطيم ربيعتي: واااااو طالعات رهييييباااات
شموم وهي ترفع فستانها بدلع: احووم احوووم هاي من ذوووقج فديتج.... اترخص فديتكن بسير اشوف اخويه راشد شو يبا

<<سارت عنا شمامي وشويه دخل اخويه سهيل يخلي رووضه توقع ......وبعد ماطمنها سهيل ولوى عليها مسك ايدها ووقعت وهي ترتجف وحالتها لله .... ياحليلج يارووض ربي يوفقج ان شاء الله>>

...........................................


............................................

كنت ارتجف وحالتي لله ....الحين بدخلوني على الحريم عسب البس روضه دبلتها والذهب الي شريته
شو هاي الله يعيني على مناظر الحريم

عمي سهيل وهو يرتب كندورتي: لاتزيغ عاد جيه حتى رويض اهدا عنك
جاسم: لاتلومني والله خايف وايد
سهيل: تبا ادخل وياك؟
جاسم: يااااااااااليت والله
ابتسم لي عمي وقال بجديه: هالله هالله بروويض تراها رويحتي هاااي ترى مابتحصل احسن عنها المفروض تحب ايدك وجه وغفا
قلت وانا ابوس ايدي وجه وغفا عقولته: ههههههه هااا حبينها ههههههه

<<طلعت لنا يدوه ودخلتنا على صوت الزغاليط والبخور حوالينا حشروني به افففف..... كنت منكس راسي.... والتوتر متأكد ان واضح عليي وايد ,,,, قربني عمي سهيل لروضه الي الى الان ماشفت غير فستانها السماوي ,,,, رفعت راسي بتردد طالعتها بهدوء وانا مشدوه.... ياللله شووو طالعه ملالالاك كانت اهي الثانيه منكسه راسها وشعرها طايح على ويها ومرفوع من ورى ياويل حالي انا >>

سهيل يضربني بالخفيف على كتفي: حووووه هااا بتظل واقف جيه

<<قربت لي امايه المجسم المحطوط داخله الذهب يلست البسها ,,, اول مالبستها الخاتم لا ارادي نزلت راسي وبست ايدها ,,, وبحركتي هاي قام صريخ البنات المستانسات على الحركه وقامت التعليقات من كل جهه الي تقول واحليلهن صغااار ولي تقول لايقين وايد على بعض ولي تقول ابا اعرف شلون بتكون عيشتهم..... شو حضرتها نحن من الفضاء نازلين تبا تعرف كيف بتكون عيشتنا اسميهم بنات بقر>>

غمزني عمي سهيل وهو يقلد صوتي: انا مافكر الا بدراستي( وفر ويهه لامايه ) دخيلج ام جاسم لاتخليه يكمل نخاف يسوي شي
عموه عفرا الي واقفه جنب روضه: ههههههههههههههههه سهييلووه والله انك طفس

<< خلصت تلبس وخذوني انا وروضه للميلس الداخلي ,,,, وتركونا بروحنا بعد تقليسات وبعد ماوصاني عمي سهيل عليها للمره الالف ,,, كانت هي الثانيه متوتره ومنكسه راسها ... ومن جهتي ماعرفت شو اقول شو المفروض اسوي ,,,, بعد تردد عنيف قربت ويلست جنبها شويات ,,,, مديت ايدي ومسكت ايدها حصلت ايدها خشنه نوعا ما ,,,, اكيد من الكرف في بيتهم ,,, والله يارووض لارجع نعومه ايدج بنعومه الحرير.... لاخليج تعيشي عيشه ماكنت تحلمي فيها....... كان شعور غريب من بينا مب مفهموم جنه حلم..... شعور خووف من المجهول والترقب وهم شعور فرحه اني متزوج وهاي حلم يحلم به كل شاب عاقل شراتي فديتني ههه .....و شعور التملك يوم تحس انك تملك انسانه الكل يوصي عليها وكأنك تملك جوهره والكل يباني احافظ عليها يعني بأختصار مشااعر متضاربه في بعضها ....لا أرادي طلعت مني جمله انصدمت من نفسي يوم قلتها>>

جاسم: والله يارووضه لأعوضج حنان الاب والاخ وكل شي تحلمي به

<<نكست راسها اكثر ياويل حالي ......شو شكلها بتركع الحينه من الخجل .... صحيح ان اوقات تكون ما انت منتبهه ابدا لشخصيه معينه مجوده قبال عينك دوم بس القدر يحطك معاه بموقف يخليك تنتبه لكل شي جميل فيه وتقول كيف ماكنت منتبه من قبل وهذا الي صاير وياي ولأول مره انتبه لجمال روضه اثاريها جميله وانا مب منتبهه>>

يلست اطالع بصبوعها واحرك بالخاتم البستها وياه: اممم رووضه انا الكل يوصيني عليج بس محد وصاج عليي صح

ابتسمت بخجل وبالغصب طلعت عندها هالجمله: لاني ما احتاي توصيه عليك
حبيت اتقيلس عليها شويه وقربت منها اكثر: اممممم يعني بتشليني بعينج؟

<<اكتفت بهز راسها بهيه >>

بست ايدها: فديييييت عينج والله


<<حووو شو اشوفكم اندمجتو ويانا شوو ميلسكم للحين يالله طلعو عيب هههههه..............>>


.................................................


..................................................

<<يالله شكثر رقدت انا......... طالعت بساعتي كانت على الساعه 1 فلليل
تقلبت على الجهه الثانيه من الشبريه وانا اتذكر احداث الليله هيه صح كانت ملجه جسوم واحليله هالنتفه عرس قبلي وقبل العانس اخويه سلطان ....بالنسبه لي ماكملت مراسيم الملجله بس شفت الريايل تجمعو بالميلس ترخصت منهم عسب اسير ارقد وكلهم رخصوني يوم شافوني شبه سكران حوووه سكران نوم مب شي ثاني من اخذ هالدواا يخدر جسمي كله >>

<<سرت للحمام اخذت دوش سريع وتلبست شورت اسود قصيير وفانيله صفرا حكرت شعري على السريع وخليته طايح بشكل عشوائي ...وتعطرت لي من عطور سهيلوه... شكلهم مسوين سهره صباحي خلني الحق على اخر مراسيم الملجله خخخخ
طلعت من جناح سهيل وحصلت شموه واقفه وعاطتني ظهرها ومنكسه عمرها شكلها تعدل بنعالها>>

سرت صوبها وسحبتها من شعرها على ورى : شميييم متى شعرج طول هالقد وشعنه فــاتحه شــعـ ـ ـ

شهقت يوم طالعت بوييها هاي .........

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ترنيمه عشق, ليلاس, التبل, القسم العام للقصص و الروايات, ترنيمه عشق, روايات و قصص, روايه اماراتيه مميزة, روايه التبل كاملة, روايه خليجيه, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية