كاتب الموضوع :
بنت قابوس
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل السادس .. دوبامين
وسيم طلع من بيت شهد والدنيا ما سايعته..ولما طلع حس في حد قاعد يطالعه ورفع عينه وشاف شهد زمانه...تموا يتناظرون ما بينهم هو يقول بعيونه:
كلما جيت اناظرك احس دنيا تتهافت لجمالك..
وكلما جيت اشوفك احس الناس تتراكض لحنانك..
دخيلج لا تناظريني تراني ما اقدر اتحمل جمالك..
دخيلج لا تشوفيني تراني ما اقدر اتصبر عن ودادك..
وشهد ردت عليه بعيونها:
معزتك بقلبي بماي الورد اسقيها..
لا القلب ينساها ولا الايام تمحيها..
وهني اشتغل الدوبامين...دوبامين ماده موجوده في جسم الانسان معروفه بكيمياء الحب!وقديما الناس كانت تعرفه بسهم الكيوبيد الي ينغرس في قلبين بريئين ...ففي مراحل الحب الاولى تزداد نسبة الدوبامين في الدم وهو الي يلعب دور في الانجذاب العاطفي بس هو مو كافي لاستمرار الحب..وفي هاي المرحله تكون قصه الحب في بدايتها..ويشوف الشخص الي يحبه كأنه كامل ومافيه اي نقص..يكون خفيف الظل وظريف ويكون سعيد وهو معاه ويشعر الانسان ان حبيبه مختلف عن كل من شافهم وقابلهم في حياته..باختصار يحس الشخص ان حبيبه كامل وما موجود احد مثله...وهاي المرحله معظم بني البشر مروا فيها..في صباهم ومراهقتهم وفي ايام خطوبتهم..حتى بعضهم في بداية أيام زواجهم..الكل تقريبا مر فيها يمكن حتى انا وانت مرينا فيها...
وسيم ما قدر ينام كان وده لو يتم يناظر فيها طول ليله..كان وده يجلس معاها ويهمس لها بكلمات طالما ظلت بضلوعه..وسيم الي كان معروف عنه انه عنيد وصامد ما قدر يصبر وينتظر لبكره..اخذ التلفون واتصل في شهد
هي بعد جافها نوم وصارت تتناظر نجوم سما الى ان رن تليفونها..
شهد:ألو..ألو
وسيم حب يسمع صوتها لانه لاول مره يسمع الو منها بس رد:سلام عليكم
شهد جف الدم من جسمها بس تمالكت نفسها وردت:وعليكم سلام
وسيم:عرفتيني؟
شهد:اي عرفتك
وسيم:شو اخبارج؟
شهد:الحمدلله وانت كيفك؟
وسيم:ماشي تمام بس عسى ما أزعجتج تراني ما قدرت انام فقلت اقعد اتكلم معاج شوي منو يدري يمكن الرقاد يغار منج ويخليني انعس وانام..وبعدين حبيت اشكرج لانك عطيتي فرصه لكلانا حتى نتعرف على بعض واذا عندج اي استفسار تراني حاضر
شهد:عندي سؤال
وسيم:تفضلي
شهد:كيف ومتي حبيتني ؟وليش انا بذات؟
وسيم ضحك:في الحب مافي ليش ومتي وكيف هاي الاسئله ما وارده في قاموس الحب..وانا استغرب ليش كل بنت تسأل هاي سؤال؟
شهد:وانت شو دراك شنو متكلم مع بنات قبلي؟
وسيم:لاوالله بس دائما اسمع من شباب هاي تعليق والله يخلي التلفزيون ومسلسلاته
شهد:يعني انت تحب تطالع مسلسلات؟
وسيم:بصراحه لا بس أحيانا اقعد مع أخواتي واشوف معاهم حتى اراضيهم واحيانا اخرب عليهم
شهد:بس انت ما رديت علي ما قلت لي متي حبيتني؟
وسيم:مو الحين راح ارد عليج بس يوم من الايام راح اقولج....(ومثلما قلت لكم في الفصل الاول شهد الى الان ما تعرف هو متي حبها اوكيف..يمكن هذا اليوم بعده ما جا)
وسيم:زين خليني انا أسألج سؤال؟
شهد:قول بس ما يكون صعب
وسيم:انتي شو خلاج توافقين على طلبي وتردين على ابوج بالقبول؟
هنا شهد ما عرفت شنو تقول له..تقول هي وافقت لأنها اعجبت بجرائته وبشجاعته..تقول له هي وافقت لانها بدأت تحب قلبه الي تركه في غرفة صالتها..تقول انها ردت على ابوها بالقبول لانها حست انه يمكن يكون فارس أحلامها..مستحيل والف مستحيل تقول هاي الكلام
شهد:انا ما مستعده ارد على سؤالك الحين بس اوعدك اني يوم من الايام راح ارد عليك
ضحك وسيم:يعني وحده بوحده صحيح الي قال الحرمه ما تقدر تغلبها في الكلام
وهنا وسيم سكت شوي لفتره
شهد:وسيم؟..
وسيم ما رد عليها..نادته شهد مره ثانيه:وسيم..
وفي المره ثالثه سألته:وسيم انت نمت؟
وسيم:لا بس حبيت طريقتك يوم تناديني بأسمي احس فيها رنه حلوه وغريبه
وهو معاه حق لانها لما نادته..نادته من كل قلبها والي يطلع القلب يدخل القلب..وصدقوني بعد شهد كثير ما نادوا وسيم بأسمه بس مافي حد ناداه مثلما كانت تناديه شهد
صار وسيم يخبرها عن عائلته الي مكونه من اخوه علي وهو متزوج وعنده ولدين وبنت..وعن اخته فاطمه الي متزوجه من ولد عمها بس ساكنه مع اهلها لان زوجها كثير السفر وهي الاقرب وحده لوسيم يمكن لان فارق العمر بينهم قليل ولانها كانت حنونه عليه مثلما هو حنون عليها وعندها بنتين...وخبرها عن اخواته توأم اميره وأيات وهم في ثانويه واصغرهم ماجد في الصف الثامن..وسيم خبرها عن امه الي دائما تداري كل صغيره وكبيره في بيتها..وابوه الي دائما جالس مابين سجادة صلاته وكتبه دينيه....شهد حبت عائلة وسيم بدون ما تشوفهم ..حبتهم لان وسيم صور صوره حلوه عنهم وهو كان صادق في تصويره....وهي ما تكلمت عن عائلتها الا القليل لان وسيم كان عارفهم كلهم
وسيم حس بالوقت مر عليه بسرعه ..هو كان وده لو يطول معاها مو بس طول الليل بل طول العمر ...سكروا التلفون وكل واحد فيهم راح يفكر في ثاني..شهد ارتاحت لوسيم وحبت صوته في التلفون وبالذات ضحكته..عجبتها صراحته وصدقه ولاحظت انه ما ناداها بأسمها ولا مره واستغربت من هاذا الشي..ومن الطرف الثاني وسيم صار يفكر في شهد حس لو شو ما صار هو ما راح ينسى هذا الصوت طول عمره وبذات يوم تناديه بأسمه
المهم اشتغل دوبامين عند وسيم وشهد بس لمتي شوفوني في الفصل السابع
|