كاتب الموضوع :
ἤǿǿ∂ẻ-179
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
..ولـ توبـــــتي..|..ثـــــــــــــــــــمــــــــــــــــــن..|..
فيصــل..
عمري..(30)سنه..
اشتغل..معلم ابتدائي..بمعنى أدق كنت معلم..
حالتي الاجتماعيه..متزوج وعندي ولد..وبمعنى ادق كنت متزوج..
ملتزم..من البيت للمسجد ومن المسجد للبيت..
اخااف الله بكل اعماالي..افكر بالآخره قبل الدنيا..
بس ترى مااكنت كذا ابد..ايه مااكنت كذا..
.
رح اقولكم من هو فيصل سابقا وش اللي وصلني
للإلتزام ..
.
قبل ست سنوات كان عمري 24 سنه
كنت وقتها انساان مستهتر..ماحب اسمع إلا كلام نفسي..
عاصي لآبوي..امي متوفيه..خواتي ملّو مني ..
اختي الصغيره عمرها 17 تزوجت لولد عمي اللي عمره 45بس عشان
تفتك من وجودي معاها
.
مارح اطول عليكم واترك لكم المواقف تكشف من هو فيصل
.
اليوم خميس يعني اصحابي كلهم موجودين بالإستراحه
نزلت للصاله بحدود الساعه (2الفجر) لقيت الشايب يصلي
..للمعلوميه الشايب هو ابوي..
تأففت بهمس ..الحين رح يبدأ مووجة التهزئي المعتاده..
ماكملت كلمتي إلا اسمعه يقول/على وين العزم؟؟!!
وللليييه قلت له/لـ الشباب
قال/وانت ماعندك غير هـ الشباب؟؟مااعندك اب تجلس معااه ؟؟
خواات تسأل عنهم ؟؟اخواان تشووف احواالهم؟؟
ماهمك غير هـ الشباب اللي مضيعييينك
اتنرفز لو احد تكلم على اخويااي /يبى موضوع اخوياي هذا منتهين منه
ماافي دااعي تفتحه كل يوووم
ابوي/حسبي الله ونعم الوكيل
ماارديت عليه..بصرااحه تعودت على الحاال هذا..
مشيت لين وصلت للباب إلا اسمعه يقول/ترضى ولدك بيوم من الايام
يبهذلك مثل ما انت مبهذلني
جاوبته بدون لاا أناظر فيه /خله يجي بالأول بعدين نتفااهم
جااوبني بحرقة مااحسيت فيها بذاك الوقت/ربي يضيع فرحتك فيه لو جا
مثل ما انت مضيع فرحتي فيك
طلع لغرفته ..ماعطيت الموضوع أي اهتمااام..
خرجت من البيت وتوجهت لأصدقاائي
.
بعد سنتين
تزوجت بنت عمي بعد رفض تاام لها
لكن مااحد رح يقبل فيني غيرها
.
جوهره/ اليوم ابي اروح للمستشفى
كالعااده جاوبت بدون لاناظر فيها/يصير خير
قالت/يعني رح توصلني او لأ؟؟؟
قلت لها بانفعال وعيني ع التلفزيون/قلت لك يصير خير
من مشيتها ايقنت انها معصبه ما اعطيتها اهتمام توجهت لسريري
وحطيت رااسي ونمت
.
بعد يومين
اكتشفنا ان زووجتي حااامل مااتتصوروون قد ايش كاانت فرحتي
ماا تركت احد إلا وقلت له اني رح اصير اب
فرحت فرحت بشكل عمري في حياااتي مااا تصورته
ياانااس زوجتي وحاامل وبعد سنتين
انا قلت ماارح تحمل وخااصه ان الدكااتره قالوا
عندها مشااكل كثيره بالحمل ومو ممكن تحمل إلا بتدخل جراحي لآن العلاجات ما منها فود
لكن الحمد لله حملت بدوون تدخلات
.
بعد ثلااث سنوات
.
كنت انا وتركي ..تركي ولدي.. رايحين للبقاله
عودته من يوم هو صغير اول ما أجي من العمل على طول
آخذه ونروح البقاله اليوم جيت مصدع وقلت له نروح المغرب
ماا عاارض ابد والحين اخذته وراايحين لـ بندهـ
يااحبي له يستاانس من أي حااجه ويرضى بكل سهوله لو أحد زعله
..تركته يشتري كل اللي يبيه ليين هو قااللي (حلااااث)
يعني خلاااص خخخ ياااحليله وحليل حرووفه اللي اللدغه فيها
تصب صب هههه
وصلنا للبيت..كنت اخرج الأغرااض من السيااره وانا اقووله
//ترووك حبيبي تعااال ساااعدني
ماااجاااني..رجعت وعدت الكلاام مرره ثااني//يلااا حبيبي تعااال
شوي واسمع صووت تفحيط سياااره وصراااخ ولد صغير
تجمد جسمي كله لااا أكيد اللي سمعته حلم
لفيت بهدووء وانا مغمض عيوووني ..سميت بالله وفتحت عيوني..
.
.
.
وكااانت الصدمــــــــــــــــــــــــــه
.
.
.
تركي فرحت عمري وكل ماا أملك غرقااان بدمه قداام
عيووني وبوسط الشارع
انتظاار سنتين بين علاجات وتشفق على الأبوه
يضيع بغمضه عين
مرت قدام عيوني صورة ابوي وهو يدعي //
ربي يضيع فرحتك فيه لو جا
مثل ما انت مضيع فرحتي فيك
..ابووي ايه ابوي هو السبب ..
ركضت لولدي وحضنته//آآآآآآه يااااتركي لاااااتموووت تكفى
طااالبك ياولد فيصل لاااتموت وتتركني لحااالي
(بحزن وضعف)يهون ابوك تتركه بدنيا انت سكرها؟؟
يهوون ابوك تتركه وهو بعز حاااجتك ؟؟
واااااااااااااا عزتي لحااالك ياااافيصل رااااح الضنى
راااااح السند رااااااااااااح هواااك بهالدنيااا
.
.
راح تركي وتركني بهالدنيا لحالي
وهذا كله بسبب دعوة من قلب اب محروق
على ولده العاصي
.
.
|