كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلاااااااااااااام
خضوعا لمطالب الشعب
راح انزل نصف الفصل
اللي عطيته حنوووو
عشان بس ارضي ضميري معزوفه حنين قرته قبلكم
هالمره ما فيها
احد بيفوز
تفضلوا .......
الفصل الثالث والخمسون
لاننا ...أقتربنا
ذكريات مسروقه
كتبت ... باوراق محروقه
ذكريات سروقه
لابد ان تجد ... سارقها .... والا ما كانت ..مسروقه
.................................................. .......... ..................
ليل ...سويسرا
هيوف ))))
ناظرت نفسها في المرايه
بلبسها البرتقالي والتموجات النيليه
وحجابها الذي لطخ بذات الالوان
كانت بشرتها البيضاء تعطي انعكاس رائع
لهاذي الالوان
دخل وهو لابس لبس رسمي ناظرته بخوف ووجل
لقته يطلع من جيبه كيسه صغيره بيضاء وحطها على الكوميدينو
والمفجأه لقته يقرب منها
عطاها ربطه العنق السوداء
ناظرته بستغراب بس شالتها بسرعه
عاصي _ ضبطيها علي
كانت ايدها ترتجف
حطتها على رقبته..... قربه منها
وجعها
وفرحها
بس كانت ترتجف ودموعها الغبيه نزلت لتعلن ضعفها شافته يمسك يدها ويبعدها بهدوء
تراجع خطوتين حسته يناظرها بس ما رفعت عينها له
وما سمعت الا صوت الباب ينقفل يعلن خروجه
اقتربت من الكيسه
وفتحتها لقتها
أدويه ومسكنات عشان الحراره والانفلونزا ...ابتسمت ومسحت دموعها بيدها
هذا يبغى يجنني
ما فهمته ...هو يبغى غاده ولا لا
هو يلومني على اني استغبيته وما صارحته
هو يكرهني
هو ايش ما فهمت
هو بس يبغاني افكر فيه ..هو ما يرحم ما يرحم
.................................................. .......... ...
زهور _ كلي يا همايل تكفين حرام ما كليتي شي يذكر
همايل بهدوء _ ما ابغى
زهور مشت للدريشه تبغى تفتحها
همايل _ لا تفتحينها خليها مقفله
زهور ناظرتها _ خلي الشمس تدخل
همايل _ ما ابغى ابغى انام
زهور _ سعد اليوم جا
همايل _ ايش يبغى
زهور _ قال كلام يسم البدن الله يسم بدنه ...ابوك طرده
همايل _ وش قال
زهور _ قال انه يبغاك اذا طلقك طارق الله لا يقوله بعد طارق تاخذين واحد مثله ما بقى الا هي
همايل ناظرت زهور ليه سعد يجي ويتكلم عن طلاقها من طارق الا وهو سامع شي معقوله طارق سمع كلامها وبيطلقها
زهور قربت من همايل _ همايل ... سامحي طارق مسكين الله كل يوم هنا ما رحم نفسه ارحميه يا همايل مهما كان هذا طارق
همايل تنهدت وقالت بالم _ غيري الموضوع يا زهور ما ابغى اتكلم عنه بعدين هو اليوم ما جا شكله خلاص زهق
زهور قامت وناظرت الدريشه وما شافته كعادته
سكتت
همايل _ حاتم ما جاني امس على غير عادته
زهور _ اليوم وامس في المحكمه يخلص اوراق طلاق غدير
همايل مصدومه _ بيطلقها
زهور _ ايوه ... غدير تبغى الطلاق خلاص
همايل سكتت
زهور _ الله يسمعنا خير انا رايحه تبغين شي يا همايل
همايل هزت راسها _ لا
طلعت زهور
همايل قامت وناظرت الدريشه
لقته
وصل
بس شافته متوجه لبيتهم
ايش تبغى يا طارق ؟
.................................................. ..........
ام لؤي _ والله عاد مادري انا كل يوم اقعد الصبح وما اشوفه خلاص الشغل شالهم منا
غاده ضحكت _ عاد انا الحمدلله تخلصت من اعباء الزوجيه
هيوف ناظرتهم كرهت كلامهم تملقهم بس لازم تجلس معهم
كانت قاعه كبيره بس ما فيها ناس كثير
وكانوا اغلبهم نساء عربيات
والقاعه الثانيه الخارجيه فيها الرجال يتفقون
ام لؤي _ وانتي يا هيوف توك عروس وهاذي انتي دخلتي في مشاكل زوجك شفتوا الزوج ماله امان
هيوف ما عطت ام لؤي وجه كان واضح عليها انها منقرفه
كلهم ما حبوا هيوف
وهيوف ما حبتهم
ياسمين _ غاده عاصي تزوج وانتي نبغى نفرح فيك
ضحكت ضحكتها الي تكرهها هيوف
غاده _ خلوني انتظر ممكن عاصي يرجع عن قراره
اكبرهم في العمر كانت عجوز مهيبه فخمه _ ما اظن عاصي يرجع قراره هالمره هو لما دق علي يخبرني عرفت انها المطلوبه
غاده شكلها تكره الحرمه هاذي _ يا أم خالد يعني ما زال عاصي يخبرك بكل صغيره وكبيره
ام خالد _ مو انا خالته وبحسبه امه اكيد انه راح يقولي كل شي وخاصه لما يكون الموضوع يهمه مثل موضوع هيوف
هيوف ناظرتها بغت تقوم تبوسها بس حست ان العجوز مو كلامها صدق تحسها تقوله عشان تغيض غاده بس
غاده وهي تسوي نفسها عادي عندها _ على كذا انا بعد لما القى شريك الحياه المطلوب بدق عليك يا ام خالد
ام خالد بوقار _ انتظر اتصالك
وطول هالمحادثه هيوف كانت لابسه قناع البرود
وتناظرهم بترفع تخفي فيه انخفاض معنوياتها
وطالت هالسهره واملتئت باحاديث النساء المعتاده في جميع الطبقات الاجتماعيه
كانت غاده متسيده الجلسه بلا منازع
اما هيوف فكانها في زاويه مظلمه لم تعطي احدا اهتمامها ولم تعطى هي ايضا
ولم يحدث شي يذكر
غير محادثتها التي حدثت من قبيل الصدفه مع ام خالد وجها لوجه
هيوف وهي تجلس قرب ام خالد حسب طلبها
ام خالد _ اشوفك زعلانه ...امدى عاصي يزعلك
هيوف _ لا بس ما احب الاجتماعات
ام خالد _ بس لازم تحبينها او على الاقل تعتادين عليها
هيوف كل اللي فكرت فيه انها ما راح تكون موجوده عشان تعتاد على الاجتماعات
ام خالد بجو من المرح أجادته _ مو مهم الكلام هنا المهم ابغى افهم وش فيك عشان عاصي يكرر غلطته مره ثانيه
هيوف ناظرت ام خالد بأدب _ انا اظن ان المره الاولى بس هي الغلطه المره الثانيه تصير عاده ولا
ضحكت ام خالد _ تعرفين يا هيوف من اول ما دخلت هنا وشفتك عرفت انك لعاصي يعني اقصد اشوف فيك عاصي
هيوف بوزت _ الحمدلله على كل شي
ام خالد _ اذا ضايقك عاصي دقي علي واوريك فيه ولا تهتمين بغاده عاصي عمره ما فكر فيها تزوجها بالاول عشان ابوها وعشان الشركه ولا تلومين عاصي عقله تجاري شوي ومستحيل يرجع لها
هيوف هزت راسها علامه تفهم
اراحها كلام ام خالد لكن ما معنى الراحه وهي تعلم المشكله الكبرى
قامت وتركت ام خالد
تركت القاعه ككل طلعت تريد ان تختلي بنفسها
فهذا ليس بعالمها
ولن يكون
.................................................. .......... ...............
طارق بقوه _ خلها تقابلني ... ما راح اطلع الا لما اشوفها
ابو حاتم بتفهم _ طارق قسم بلله رافضه
طارق ناظر باب المجلس مشى بسرعه وفتحه وطلع
الدرج
حاتم بغى يمشي وراه
ابو حاتم بتعقل _ خله مالك علاقه فيه
حاتم جلس _ الله يستر انا خايف على همايل
ابو حاتم _ ماهو بصاير لها شي خلها تفوق على نفسها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
طارق وهو يدق الباب _ همايل افتحي الباب ...افتحيه
همايل من ورا الباب _ لا ما راح افتحه تفهم ما راح افتحه
طارق بصوت عالي ...فقط لكي تسمعه _ همايل بلا حركات الاطفال افتحيه خليني اقول اللي عندي
همايل بصوت طفولي _ ما راح اسمعك ما ابغى اسمع منك شي
طارق بتهديد _ راح اكسر الباب صدقيني راح اكسره
همايل ما ردت بس سمعته يدف الباب بقوه حست ان الباب بينفتح لا بينكسر
همايل _ خلاص خلاص بفتحه بعد
فتحت الباب
وبعدت بسرعه عنه
دخل وقفل الباب وراه بهدوء وجلس يناظرها
كيف قدر انه يعيش دونها الايام الماضيه هذا اول شي خطر في باله
همايل عيونها كبرت من الدموع اللي فيها _ انت دايم تستعمل القوه عشان تفرض رايك
ما قدر الا انه يحط يده على عينه حس انها تشع وشعاعها بيحرقه
مشت تبغى تطلع لكنه وقف في وجهها
همايل بصوت حملته اكثر معاني ... حزنها _ اذا جاي تتكلم ما ابغى اسمع كلامك
|