كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الثاني والخمسون
لان الحياه ..لابد ان تكمل طريقها
ولان الحياه .. لم تكن يوما كما اشتهيناها
قررت ترك امري ……………..
في متاهات الزمن توهنا ..برفقه اسرار
اسرار..تفضحنا ..تعرف قسى قلبك
تخلي كل ما حولك من حلم ..ينهار
وفي متاهات الزمن توهنا ..وانت مازلت على دربك
موهم نفسك ..انك لنفسك تختار
صباح يوم جديد
افاق من سباته في روايتنا
هل نبدء بسرد احداث من انتهينا بهم الليله الفائته
اعلم
ان الاستغراب يسود ملامح البعض منكم
عاصي في ماذا يفكر ؟
انا ايضا لا اعلم
لنرى!!
..........................................................
صحتني خادمه
نظرت اليها بعينين حمراوتان
فانا لم انام الا بعد صلاه الفجر
لا اعلم كم الوقت الان
لكنه لا يبدوا اني نمت فتره طويله
وجدتها تضع صينيه الفطور قربي
الخادمه _ مدام يبغى شي ثاني
استغربت منها انا في فندق يعني حتى في الفنادق خدم وحشم
هيوف _ فيه رجال برا زوج انا ؟
الخدامه _ يقصد مستر عاصي لا في ينزل تحت يفطر تحت
هيوف _ شكرا خلاص
طلعت الخدامه مالي نفس في شي انا اصلا من امس ما كليت شي كذبت على عاصي يوم قلت له اني كليت وكذبت عليه حتى لما قلت اني نمت
طلعت برا الغرفه
لقت الكنبه اللي كان نايم عليها
يعني نام هنا
ليه كنتي شاكه انه يطلع
انتي اللي مفروض تطلعين
انفتح الباب
وتجمدت ما قدرت تتحرك مر من جنبها وكانه ما شافها لقته يلف البطانيه والمخده ويدخل الغرفه
انتظرت مكانها ولما طلع
هيوف _ عاصي
ما ناظرها جلس على الكنبه وفتح التلفزيون
هيوف _ عاصي ممكن ...
ناظرها
وسكت
نزلت نظراتها
ما قدرت تواجهه وين الشجاعه
عرفت او يمكن( تهيأ لها ) انه قاصد عرفت انه ما يبغاها تتكلم
تراجعت خطوتين
ودموعها في عينها
ودخلت غرفتها وقفلت عليها
سالم ناظر بيت ال باري
بعدين ناظر كامل
سالم بجديه _ طيب ما ينفع كذا الرجال مو في البيت يعني كيف نترك اختنا انا بجلس هنا
كامل ناظر سالم _ ممكن كلامك صح
دانه بالفه هادئه _ لا تخافون علي
سالم بصوت معصب خافت _ لازم نخاف انا بعيش هنا قريب منك في واحد من ذي الفنادق لحد ما يجي وتنحل اموركم واذا ما ضبطت يعيطيك ورقه طلاقك ونرجع سوا
خافت من كلامه عن الطلاق
كامل بهدوئ اصبح معتاد منه _ سالم وش ذا الكلام خلك محضر خير
سالم بالم _ خير......اي خير انت تضحك علينا هذا ما يجي منه خير
كامل بواقعيه _ هذا زوجها
سالم بتجاهل _ ما راح ازيد واعيد
دانه _ انزل اللحين ولا لا ؟
كامل _ ايوه انزلي ...دانه انتبهي على نفسك وزي ما قلتلك ...وترينا هنا ننتظرك يعني دقي علينا اذا لقتيه
نزلت
وتوجهت
بخطى لا تمت للثبات بصله
....................................................
في مكتب
طارق حمد الراسي
وقف شخصان
احدهم بدا ينكر ما آل اليه الشخص الاخر
علي _ وش معناته انك بترجع لدبي انت انجنيت
طارق ناظره بتعب _ علي انت اللحين بس عجل بموضوع زفافكم عشان اطمن على امل
علي _ تتطمن على امل وفارس طيب مو انت خليته يجي هنا يدرس
طارق _ فارس رجال يقدر يدبر نفسه لوحده
علي _ تعرف اللي اشوفه انك تهرب
طارق بهدوء_ انا ما انكرت
علي _ طارق ايش فيك احس اني جاهلك ما اعرفك وين همتك يا رجال
طارق جلس على كرسيه _ علي ما عندي طاقه اتكلم خلنا نكمل شغلنا اليوم ابغى اروح بدري
علي _ امل تقول ان عمتي بتنجن عشانك انت ما تحس يا اخي
طارق قعد يناظر اوراقه _ علي غير الموضوع ارجوك بس خلاص
علي _ طيب بس اقول لا تنسى كلم الشيخ فهد وباركله ولده عاصي تزوج
طارق باستغراب _ هو متزوج اصلا
علي _ لا اعتقد انه مطلق هاذي زواجته الثانيه
طارق _ بباركله بعد زواجه ولده الثاني
علي _ يكون احسن لو تحضر زواجه انت عارف ان الشيخ فهد يحب المظاهر
دخل محمد وقطع عليهم كلامهم _ استاذ طارق فيه احد يبيك
طارق بضجر _ من ؟
محمد ناظر علي بقلق _ سعد الغافل
علي _ لا يدخل
طارق _ لا خله يدخل يا محمد
خرج محمد
علي _ طارق انت مو في حاله تكلمه
طارق _ خلنا نشوف وش عنده
دخل سعد
ومشى بسرعه وواجه طارق _ اترك همايل طلقها خلنا نرجع لبعض خذ صفقاتك فلسني مو خايف منك انا خلاص ندمت
علي مشى له بقوه وده يضربه
طارق _ وش اللي مخليك متاكد ان همايل تبغاك
علي تجمد وناظره
سعد_ انا عارف اتركها يا اخي البنت تتعذب ما تبغى ذكر اسمك
طارق ناظر مكتبه وش عرفه معقوله همايل تشكيله
علي مسك سعد من ياقه ثوبه _ اقول ودك تطلع ولا يجي فيها علوم صدق انك عندك قطه وجه مالها داعي اطلع برا قبل ما اخرجك مشوه
سعد بعد نفسه من علي وناظر طارق _ انا وهمايل خلاص مو خايفين منك سو اللي تبغاه برجع لها وبترجعلي
وناظرهم كلهم وطلع
علي صارخ في وجه طارق _ طارق فوق بسك هدوء غبي انت سمعت وش قال
طارق قام
وترك الورق اللي في يده
وطلع بهدوء مميت
............................................................ ................
زيدبالم حاول يخفيه ومن كثر ما حاول ظهر _ مبروك هيوف
هيوف بصوت واطي _ الله يبارك فيك يا زيد
عاصي وهو يحاول يتجاهل الموضوع بحرفيه _ يله لازم نطلع للطياره
زيد بسلوب فكاهي لم يصل لعينيه _ يعني حتى في سفره شهر العسل انت اللي تكون الكابتن خلهم يرتاحون منك يا اخي
عاصي ابتسم _ طبع غلب التطبع ...المهم سلم على الاهل
ركبت الطياره ومسكتها مضيفه وجلستها في كرسي اما عاصي فراح للمقصوره بلبسه الرسمي
ناظرت هيوف من وراه بحزن
سامين المضيفه قالت بمرح _ انو هون انا ورفيقاتي عن جد بدنا نسألك سؤال انو كيف قدرتي توقعي عاصي في
مضيفه من وراها كملت السؤال _ شباك الزواجه
وضحكوا هيوف ابتسمت من قهرها كيف يكون محاصر بهذا الكم من الجمال وما تغار
هيوف _ مسكته باذنه ووقعته
سامين _ أيه ممكن ينفع هيك شي
المضيفه الثانيه _ ما عم بتخيل عاصي هيك ..عن جد شي بيضحك
سامين _ تعرفي شكلك كتير تعبانه بدنا نخليكي ترتاحي
ناظرتهم وهم يبعدون
وفي طريقهم لسويسرا
استسلمت للنوم
........................................................
طلعت لهم وهي خايبه الرجا
كامل _ طيب سئلتيها متى بيرجع
دانه بأسى _ ممكن بكره
سالم _ على كذا لازم نحجز لنا في فندق من ذي الفنادق هلنا مسافرين اليوم
............................................................ .........
ناظرتها وانا مصدومه
لكل شي حد
بس ما اظن لي حق اعترض
بس غريبه ما ظنيت هذاك الوجه يعرف يلبس حجاب
بس حتى وهي في الحجاب جميله ومعطيها هيبه
قربت منا بابتسامه كرهتها
غاده _ عارفه ما اشتقتوا لي !!
عاصي ضحك
هيوف ما قدرت حتى تبتسم
جلسوا في السياره عاصي جنب السواق
وغاده وهيوف ورا
غاده ناظرت هيوف _ اشوف هيوف تعبانه
هيوف ناظرت عاصي _ ما فيني شي
غاده _ تعرفين صدقيني بس ممكن انفلونزا عشان السفر التعب والزواج اشتري لك كم دوا عشان الاحتياط
هيوف ناظرتها بكره واضح وش علاقتك انتي صدق وقاحه
غاده نزلت نظراتها بخجل كرهته هيوف وتمنت تقتله
وقفوا في بيت ابو غاده
ما فهمت هيوف يعني شهر العسل هنا
غاده دخلت ورا هيوف الغرفه
غاده _ لا تخافين بكره بترجعون تسافرون اليوم فيه اجتماع لازم يحضره عاصي يعني عشا واتفاقيه يوقعه هو وابوي
هيوف ناظرت حولها الغرفه كانت مهيبه
غاده جلست _ استغربت لما عرفت ان عاصي بيتزوج ظنيت ان كل واحد منا ما راح يقدر يتخطى الثاني
هيوف فصخت عبايتها وشيلتها
وما ردت
غاده _ أشوف الغيره في عيونك يا هيوف ..وما راح الومك
قامت
هيوف بتهجم _ وش تقصدين
غاده _ انا وعاصي تطلقنا غصب ....على بلاطه انا ابغاه وهو مازال يبغاني
هيوف ناظرتها وقالت بصوت حاولت تخفي فيه غضبها _ اتمنى انك ارضيتي نفسيتك المريضه ... وفي الاخير تري انا الي زوجته ..وانتي طليقته ...
غاده ضحكت _ اتركك ما ابغى احط الملح فوق الجرح لكن للمعلوميه زواجه منك راح ينتهي
هيوف تذكرت كلماته لما قال اموره الخاصه معقول انه كان يقصد عشانه وعشان غاده بس ما فهمت وش بينفعهم زواجه منها
غاده طلعت وهيوف مثل التمثال
......................................................
موزه بتساؤل _ طيب متى بترجع
سالم بموده مخفيه _ لا عاد تحنين قلت لك راجع بعد كم يوم
في _ ياخي غيرانه عليك من بنات دبي
سالم ضرب اخته
موزه اختجلت
وسالم ابتسم على خفه عقولهم
سالم _ اخلصوا يله رتبوا شناطكم وطلعوها ساعه والقى كل شي جاهز عشان لا نتاخر
كل وحده التهت في شنطتها
في حطت اغراضها في الجيوب الصغيره
دخلت ورق صغير بس فيه ورقه ما كانت صغيره ابدا
فتحتها
دموعها
طاحت على الورقه لفتها وردتها مع الورق الباقي
مهما كان السبب
ومهما كانت النتائج
ما زلت احبه
عمار اسم
لا مو بس اسم
الا مرحله
بترسم كل مراحل حياتي
كلها
رغم كلماته في رسالته الاخيره
عمار
لابد القاك في يوم ولابد في يوم
قلبي بيدلني على قربك مني
............................................................ ..............
|