كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل الواحد والخمسون
قصه ...... تنتهي
وهذا أنا
ما زلت .............أنا
ابتدينا قصه جميله كلها حب وامل
كنا ندعي كل ليلة ياعساها تكتمل
كنا نسمع كل قصه تنتهي دوم بفشل
جينا نحاول نغير النهايه ماحصل
وما اتعظنا باللي عانوا قبلنا وحبهم ذبل
وابتدا حبهم يغيب والالم كان البطل
وانتهت قصة هوانا وما بدينا اي حل
مثلنا مثل اللي راحوا ومن الحب ماقتل
كنا نسمع كل قصه تنتهي دوم بفشل
جينا نحاول نغير النهايه ماحصل
............................................................ ..................
ناظرها ببيجامتها العوديه
كانت جالسه هاديه لدرجه انك تعتقد انها تمثال من شمع
جلس قدامها _ جوعانه
هيوف بتردد _ لا تعشيت
ابتسم _ خبري ان البنت من ارتباكها من تنام وما تاكل
هيوف ناظرته بخوف وش يقصد اني مو بنت
هيوف _ وليه انا نمت وكليت كل اللي لقيته قدامي
عاصي مبتسم ويناظرها وكأنه متمتع بطريقه كلامها معه
عاصي _ هيوف
هيوف _ ها
عاصي _ مو خايفه
هيوف _ ليه اخاف
عاصي _ هذا زواج
هيوف _ ما اشوفه زواج حقيقي
عاصي _ بس انتي عارفه اني بطالب بكل شي يحقلي
هيوف سكتت ما عرفت وش ترد
عاصي _ ليه سكتي
هيوف _ انت تزوجتني عشان تغيض سلطان ..ليه تبغى تخلي الزواج حقيقي مو كافي ان سلطان متالم وانا السبب
عاصي وصوت هادئ يخفي غضب قاتل _ انا قلتلك على ما اعتقد ان زواجي منك سببه من اموري الخاصه اما عن سلطان فايش تبين يعني تخففين عنه المه بصفتك منو
هيوف _ اخته
عاصي _ لو تبين تبينين انك اخته ما كان تزوجتي واحد تكرهينه وعيونك ما تبغى حتى تناظره
هيوف ناظرته معقوله يظنها تكرهه بس شافت ملامحه هاديه ولا همه يعني مو مهم اني انفي كلامه او اثبته
قام_ بروح انام
ناظرته وهو يتمدد على السرير
انتظرت دقايق وعرفت من صوت تنسمه المنتظم انه نام بسهوله يا حظ عينه تنام مرتاحه مو مثلي
مو مثلي .....
............................................................ .....................
............................................................ ..
\\\\ بابا مو هنا
دانه ناظرت حولها _ انتي متاكده
\\\ ايوه هذا سافر اليوم بس ممكن يرجع ببعد يومين
دانه دقت على كامل
دانه _ يقولون انه مسافر
كامل _ طيب انتظريه
دانه _ بس برجع اليوم معكم وبكره برجع هنا
كامل ؟_ كويس ما فكرتي فيه
دانه _ يله قرب من البيت ما فيني حيل للمشي
كامل _ يله اطلعي
طلعت من البيت
وهو طلع من غرفته
............( وفتحت الصفحه ).................
قرب من الخدامه _ خلاص مستر جاسر الومن راحت
جاسر مشى للباب بخطى غريبه
ومسك الباب وكانه يتحسس اخر شي مسكته
كانه في حلم
اشتاق لها
مشتاقلك موت يلي طول غيابك
ذبحني الشوق وانت عني مو داري
اتذكرك كل يوم واموت واحيابك
واقول وينك تجي تسئل عن اخباري
مشتاقلك موت والله (عود)
يا عمري يله كل عمري فدالك
ارجوك يا حب غالي (عود*)
مالك بدالي وانا مالي بدالك
أتذكر ايام حبك يللي ناسيني
يزيد الشوق هل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك
محتاجلك يا حبيبي لا تخليني
تسألني الناس عني كيفها احوالي
اقول بخير وماني بخير يالغالي
تعبان انا يا حبيبي راحتي قربك
والخير ما اشوفه الا بشوفك قبالي
تمنى انه يصرخ يناديها ترجع
ترجع اللي ما خلت لحياته معنى الا بوجودها
ترجع اللي تعب عشان حبها
ليه خليتها تروح ؟
خايف
تلومني
وخايف تطلب مني
الطلاق
وش اسوي لا طلقتها مالي في الحياه فسحه ولا مكان
بس شكلها بخير
ما اشتاقت لي
دانه
دانتي
جاسر اشتاق لك
والله اشتاق
............................................................ .........
\\\ يمه نرجع لدبي ايش رايك
\\\ تعال لحضني يا طارق تعال
حط راسه على حضنها _ يمه خلاص تعبت خلينا نرجع لدبي
ام طارق _ وهمايل
طارق _ وهمايل هي اللي جابتني لدبي وهي اللي ردتني لها ما تبيني يمه اليوم سمعتها تقول لابوها خله يطلع ما ابغى اشم حتى ريحته في البيت
ام طارق _ ما اقساك يا همايل ما اقساك يمه خلني اتكلم معها واعتذر
طارق _ لا يمه يمكن همايل خلاص تكرهني يمه انا ذبحت ولدها
ام طارق _ طارق وش هذا الكلام هو بعد ولدك
قام وراح لدوامه اليومي عند باب بيتها
يبغاها تناظره
تشفق عليه
...........................................................
انا
كل يوم اناظره
اطفي نور غرفتي
واناظره
ليه ما يرحمني ويروح ويطلقني
ليه يذكرني انه غلط ويبغى مني اسامحه
مسكت بطنها
طارق تعرف ليه زعلانه على ولدي
لانه ولدك انت
لانه ولد حبيبي
وحبيبي ما رضى اني احبه مثل ما ابي
طارق قلبي شايل عليك
قلبي مات
ممكن انه مات
بس شوفتك هنا
تخلي قلبي يكره نفسه
لانه خاين صاحبه
مكانك مش هنا
خذ حبنا وابعد بعيد
ليه نتعب نفسنا
انت وانا
ومالناش نصيب
انا ما كنتش كدا
والجرح دا
لازم يطيب
سنين مستحمله عماله اقيب اللوم عليك
اتاري المشكله جواي قبل ما تبقى فيك
حسبت المسأله ولقتني عمري ما هبقي ليك
كلامك وفروا
مش حاخسروا
مش محتجاه
عينيك استكثروا على قلبي يتهني بهواه
والغلطه تصلحت يعني انتهت بينا الحياه
انا مو قاسيه
انا بس صرت
مع الزمن ودروسه
قاسيه
............................................................ .........
قعدت اصارخ
واصارخ واصارخ
لقيت نفسي في حضنه
وليتني ما لقيت حضنه دافي حنون
عاصي _ هيوف هدي هدي انا عاصي لا تخافين
هيوف بعدته عنها _ وش تبغى
عاصي _ انتي كنتي تكوبسين هيوف اقري المعوذات قبل لا تنامين تعالي اقراها عليك
حط يده على راسها
بكت هيوف ومسكت يده وبعدته
قربها منه لما بغت تقوم من السرير
عاصي يهمس في اذنها برقه عشان لا تخاف _ وين رايحه
هيوف _ عاصي اتركني
عاصي لفها له وجلس يناظرها ثواني _ هيوف ....أنا ابيك
يا نبضات قلبي الهوجاء المجنونه
اولا تعلمين اني لماضيي الاسود مسجونه
يا نبضات قلبي المضطربه
اولا تعلمين انكي لهلاكك مقتربه
..................................
.....................
..........
....
..
.
\
\
/
\
/
\
/
\
/
\
............................................................ ............
دق جوالي
ما صدقت الاسم
ما صدقت انه يتنازل ويحن
ولو اني عارف انه مو قاسي
فتح المسج
روح لبيتك
الجو برد وبينزل المطر
ما راح تستفيد شي
اعتقني واعتق نفسك من اوهام الذنب
ناظره
ما فهم
فيه اهتمام
واتهام
ارسلها
اين رحمه قلبك الذي اذنب من كثرة الطهر
اولا ترين اني عاشق اضاعه الدهر
اولا ترين اني ذليل امامك مقدم العذر
ارسلت له
لا ارى شئ
كل ما اراه رحم فارغ خالي لا اجد لهدوئه حل
لا ارى شئ
كل ما اراه دماء نزفت فآلمت ابني الذي رحل
لم يرسل لها
فدموعه غشت الرؤيه والمطر
زاد من ضبابيه المصير
ناظر السماء
يا رب السماء
يا منزل المطر
ارحمني
وسامحني
فقد اذنبت بحق هذه المخلوقه
فاغفر لي يا غافر الذنوب
............................................................ ...........
من بين صرخاتي وشهقاتي
والم استبد بي
الم استوطن الروح منذ الازل
\\\ شفت شفت انك ندمت شفت
قعد يناظرها
كان واقف قرب السرير يناظرها وهي تبكي
هيوف كانت منحنيه وتبكي بكاء يقطع القلب
تمسك صدرها وكأن فيه شي تبغاه يخرج
قد يكون الالم
الذي لن يخرج ابدا
هيوف بانين من بين دموعها ذبحها سكوته وجموده ونظراته لها وهو واقف قرب هذا السرير اللعين _ تبغى تذبحني اذبحني تكفى عجل واخلص شفت يا ولد ال عاصي اشلون حظك خذيت وحده مثلي ...مثلي اتمنى عجبتك المفاجاءه
شافته يمشي يبغى يطلع
بصرخه واطيه _ طلقني وسبني اذبحني لا تطلع كذا لا تروح بدون ولا كلمه انت من ويش مخلوق عاصي وقف
وقف وناظرها
ما قدرت تناظره _ تكلم قول شي سبني اجرحني
ناظر السقف
وطلع
ايه طلع
وتركني اموت لحالي
قد اكثرت من الحكم ومن الامثال
وقد سمعت عن الحزن عدة اقوال
اولها انه لن يفارق من يريده في كل الاحوال
سيبحث في ابتسامتك على سبب لاماتتها في الحال
\\
/\
\/
\/
/\
\
/
\
/
\
/
............................................................ .....
صباح يوم جديد
افاق من سباته في روايتنا
هل نبدء بسرد احداث من انتهينا بهم الليله الفائته
اعلم
ان الاستغراب يسود ملامح البعض منكم
عاصي في ماذا يفكر ؟
انا ايضا لا اعلم
لنرى!!
..........................................................
صحتني خادمه
نظرت اليها بعينين حمراوتان
فانا لم انام الا بعد صلاه الفجر
لا اعلم كم الوقت الان
لكنه لا يبدوا اني نمت فتره طويله
وجدتها تضع صينيه الفطور قربي
الخادمه _ مدام يبغى شي ثاني
استغربت منها انا في فندق يعني حتى في الفنادق خدم وحشم
هيوف _ فيه رجال برا زوج انا ؟
الخدامه _ يقصد مستر عاصي لا في ينزل تحت يفطر تحت
هيوف _ شكرا خلاص
طلعت الخدامه مالي نفس في شي انا اصلا من امس ما كليت شي كذبت على عاصي يوم قلت له اني كليت وكذبت عليه حتى لما قلت اني نمت
طلعت برا الغرفه
لقت الكنبه اللي كان نايم عليها
يعني نام هنا
ليه كنتي شاكه انه يطلع
انتي اللي مفروض تطلعين
انفتح الباب
وتجمدت ما قدرت تتحرك مر من جنبها وكانه ما شافها لقته يلف البطانيه والمخده ويدخل الغرفه
انتظرت مكانها ولما طلع
هيوف _ عاصي
ما ناظرها جلس على الكنبه وفتح التلفزيون
هيوف _ عاصي ممكن ...
ناظرها
وسكت
نزلت نظراتها
ما قدرت تواجهه وين الشجاعه
عرفت او يمكن( تهيأ لها ) انه قاصد عرفت انه ما يبغاها تتكلم
تراجعت خطوتين
ودموعها في عينها
ودخلت غرفتها وقفلت عليها
.........................................................
|