كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل التاسع والاربعون
فصل
التوضيحات
لم يكن لهذا الفصل اسم
ولكن لقد وعدتكم واخذت هذا الوعد قسم
لما بطلتنا اخت ذاك ..وكيف انه ليس معروف
ولما تلك اخفت السر اهو اتفاق ام هو الخوف
هناك في ازقه الزمن الماضي حدث جرى
تقصه سطور لندخل في معانيها ونرى
............................................................ .._
_ ابتعد عني لا اريد الاستماع الى موسيقاك الغبيه
لكنه ما زال يعزف بالهارمونيك التي يملكها معزوفه مضحكه قليلا
طفل صغير يركض لها ويعطيها ورده حمراء يتميه
طويله الغصن جميله الالتفاف
>>>>>>>>>>>
الطفل الصغير نفسه
قعد يرقص رقص غبي
هي تعرف ان مثل هذولا الاطفال منتشرين في هاذي المناطق الترفيهيه بس ليه جاها
وش قاعد يسوي قدامي
نط قدامها فخافت
بس بدون شعور ضحكت
ضحكت
وما وقفت ضحك
رغم ان الضحك يمتزج بدموع الم
لكن وش اللي صاير .....
الطفل جلس يضحكها وهي دون مانع لديها اخذت بالضحك الهستيري واضحه معالم الحزن داخله
تركها الطفل بعد ما عطاها حلاوه من جيبه شكلها مضحك
العازف تركها بعد ما عطاها منديل ابيض قال لها ان السبب في هديته انها تشبهه لكنها تلوث نقاء روحا بالنظر لهذا العالم
جلست تناظر المكان الهادي
فيه بحيره جميله هنا
ما فيها دموع خلاص تحس نفسها ما تبغى تبكي
ناظرت حولها
ليه ناظرت حولها ؟
لان قلبها دق
لانها حست احد يناظرها
ونظراته غير
او ممكن استقبالها لنظراته غير
جلست تناظره تعلقت نظراتها به
ما قدرت تبعدها عنها
جلس جنبها بهدوء
ما زالت تناظره ودها تشكيله
ما تعرف ليه ذا الشعور جاها بس حست انها اذا بتشكي لاحد بتشكي له هو
عاصي ::: ممكن تركزين معي شوي
هيوف _ ها
عاصي _ انا مستعد اعطي سلطان ورثه
هيوف انتظرت تبغى تستوعب _ وش علاقتك بورث سلطان
عاصي _ انا اللي موكليتي عمامي اني احاول القى ثغرات في البيع والشرا ولقيتها بس مستعد اقول اني ما لقيت شي واعطي سلطان ورثه بدون مشاكل
هيوف باستغراب _ كويس
عاصي بدون مشاعر _ كل هذا بيصير اذا وافقتي على شرطي
هيوف _ وش هو
عاصي _ تزوجيني
ناظرته وبدون ما اقول الصدمه كانت راسمه لها عالم وكون في وجهها
هيوف _ ايش قاعد تقول
عاصي _ عارف ان طلبين للزواج في يوم واحد شي اكبر من انك تستوعبينه
هيوف _ وش عرفك بالاول
عاصي بثقه _ عارف اشياء اكثر من كذا
هيوف _ وش اللي مخليك متاكد اني راح اوافق على عرضك واترك العرض الاول
عاصي ناظرها وفي وجهه ابتسامه .....تنبض بالفطنه
هيوف _ ما راح اوافق اذا عشان سلطان ومصلحته فاختصرها على نفسي واوفق عليه
عاصي ضحك ضحكه قصيره ممتعه للسمع _ اممم طيب انا عندي سبب ثاني يخليك توافقين علي وتعرفين السبب اللي عشانه ما تقدرين توافقين على عرض سلطان
هيوف ناظرته بسرعه
عاصي ناظرها بجديه _ السر بيبقى سر اذا وافقتي
هيوف بخوف وبصوت واطي _ أي سر
عاصي و كأنه يكلم نفسه _ من المطار وانا عارف ان السالفه مو معقوله بس تكون تشابهه كبير في الملامح بس مع ذلك كل اللي سويته اني سويت بحث بسيط في تاريخ العايله وفي تاريخ عمتي حصه بالذات
هيوف _ وش قاعد تقول
عاصي _ هيوف انا قاعد اقولك انه راح يبقى سر اذا وافقتي
هيوف_ ليه تبغى تتزوجني
عاصي _ امور خاصه فيني
هيوف _ تنتقم من سلطان صح !!
عاصي ما رد
بس بعد دقايق _ لا ترجعين لبيتهم راح نسافر بكره عشان اطلبك من عمك بشكل رسمي وزواجنا راح يكون قبل زواجهم
هيوف _ كيف يعني ما بقى شي على زواجهم هلك ما عرفوا انت وش قاعد تقول
عاصي _ هلي عارفين بالموضوع وكل شي جاهز باقي العروس وانتي راح يساعدونك خواتي لما نوصل لدبي بعد ما نملك في الرياض
هيوف _ انت مرتب كل شي ؟؟ من متى وانت ناوي تسوي كذا
عاصي _ هاذي معلومات يا هيوف ما اظن وقت البوح بها هذا وقته
هيوف _ بس انا ما ابغى اتزوج يا عاصي
ناظرها _ ليه ؟
هيوف بخوف كيف تجيب عذر مقنع _ ما احبك
جلس يناظرها _ الزواج اللي بينا المشاعر فيه غير مطلوبه ..والزواج الناجح ما يعتمد على حبي لك او حبك لي او حتى كرهنا لبعض
هيوف والغضب يستبد بها _ راح تندم
عاصي _ ما اندم على شي مخطط له كويس
هيوف _ لازم يكون فيه فجوه وسط خطتك
عاصي قام _ تأكدي ما راح تكونين انتي السبب في اكتشافي لها
طلع مفتاح من جيبه _ روحي للعنوان المكتوب على علاقه المفتاح نامي هناك راح اخذك بكره الساعه تسعه الصباح لا تخافين فيه خدامتين في نفس البيت
هيوف _ كيف اثق فيك
عاصي _ ما اظنك راح ترجعين لبيت عمتي شفت حالتك لما خرجتي ما اعرف وش صار ولاول مره ما يكون عندي فضول اعرف لكن بيت زوجك افضل لك صح !!
زوجك الكلمه لها وقع جميل
والزوج نفسه يثير في نفسها احساس جميل
لكن كل شي عداهما يثيران الحزن كالعاده
هيوف _ بس ابغى اروح لها ابغى افهم القصه فيها نقطات غير واضحه ابغى افهم (دمعت عينها )
جلس قربها
عاصي _ لا تروحين انا عارف اشياء ممكن تفيدك
هيوف بسخريه مره _ كيف عرفت ابغى افهم مو كل هذا من بحثك الصغير
عاصي بتعاطف لاول مره يطلع من صوته _ انا واجهت عمتي من قبل
هيوف ناظرته وبصوت باكي _ كيف قدرت هاذي الانسانه تسوي فيني كذا تخليني اعيش قرب اخوي وما تقولي
عاصي _ هي ظنت انها تكفر عن ذنوبها تصدقين انها هي اللي سهلت عليك بعثتك
هيوف _ تكذب عم صديقتي هو اللي سوالي كل شي
عاصي _ ما اعرف لكن في هذا الظرف فكري في كل شي
هيوف _ طيب كيف عرفت اصلا اني ابغى اسافر
عاصي_ شغلت امك وخالتك عندها عشان هذا السبب عشان تعرف اخباركم كلها اول باول
هيوف _ الحقيره مخليه امي خدامه عندها مو كافيها ان امي عاشت مغفله طول عمرها
عاصي _ عموما اظن خالتك هي اللي قالت لها وهي دبرت امر المطار والسفره وامر لقائك مع سلطان في المطار وكل شي
هيوف _ اكرهها ابغى اموتها
عاصي _ لا تعطينها اكبر من حجمها انتي الحين في موقف قوه السر بيدك
هيوف بالم _ انت عارف اني ما راح اقول ....الموقف بيدك انت
عاصي رجع يقوم _ والموقف بيدك انتي بعد خلي اتفاقنا يمشي
هيوف _ ابغى ابعد عن عايله العاصي تكفى لا تقربني منهم
عاصي قعد يناظرها بعدين جاوب بصوره طبيعيه _ ما راح اغير موقفي اللي عندي قلته
مشى
قالت بصوت عالي عشان يسمعه _ اكرهك
عاصي _ تكرهين الكل يا هيوف ولا تكرهين نفسك
وكمل باقي خطواته بثقه
راح عاصي
ورجعت بذكراها لكلام ام سلطان
ابوي كان يشتغل عند ابوها
حبته صدق ان الحب ما يجيب الا المشاكل
ابو حصه رفض
البنت عنيده هربت مع ابو هيوف غصب و حملت
لقوها ابو هيوف انضرب وتمرمط
وحصه تزووجت بحمد العاصي ولد عمها الارمل والد العنود
سلطان ولد غير شرعي
ابو هيوف عرف
لكن قرر السكوت لان ولده راح يعيش حياه سعيده
هيوف السبب في تسميتها
هي نفسها حصه
عرفت هيوف ليه اسمها نادر في بيئتها
عشانه اسم مختار من قبل شيخه
وموزه كذلك
سخريه للقدر
مسكينه امها كيف عاشت مع واحد حتى اسماء بناتها ما عطاها الحق في تسميتهم
ممكن يكون هذا سبب في اللي صار لها
تبغى تكون سبب لمعاناه نساء اخريات
لكن والاهم
ان عندي اخ
والاهم اني
اني عارفه اني ما راح اكون سبب في تدمير حياته
واقوله انك من عايله متواضعه
ومن عايله وضيعه وان عمك اغتصب اختك وان مرت ابوك كانت كل يوم في حضن واحد
وان وان وان
والشرح يطول عن العايله
الغير كريمه
اخوي هناك باسم الغير
افضل من انه يكون هنا وهو باسم بدون هويه
ركبت التاكسي
وناظرت للمرايه
ولقت سياره عاصي تتحرك يعني كان ينتظرها تروح
خايف على زوجته ........مثلا
............................................................ ...........
رماها
ناظر حوله
ناظر البيت القريب منهم
وتذكر ذيك الايام
وذكرها بالخير رغم انه ما توالف معها
دخل سيارته
ولقى اتصال من عمار
فارس وهو يسوق السياره عشان يطلع من الحاره
::: الو
عمار ::: الو فارس وينك
فارس _ في الشارع
عمار _ أي شارع
فارس _ وش سالفتك انت وش فيك
عمار _ مافيني شي بس بغيت اشوفك قلت مع ذي الاجواء الزينه ليه ما نطلع بر
فارس _ ما عندي مانع
عمار _ فارس وينك انت
فارس _ لا حول ولا قوه انا في شارع المطاعم خلاص ارتحت
عمار بحزن غريب _ ايوه فهمت يله مع السلامه
قفل جواله وجلس يناظر سياره فارس اللي تطلع من الحاره
وش كنت تسوي هنا يا فارس
والورقه وش كتبت فيها
وليه ما قلتلي الحقيقه
وليه انا بنفسي هنا
ركب سيارته المركونه في مكان بعيد ومشى بسرعه
يحتاج انه يهرب بها من اللي هو فيه
...................................................
هناك ايضا شخص
كان ينظر لنافذتها لعل وعسى ان تنظر له وتسمح ان تسمع منه ما يريد قوله
لكنها كالليالي التي سبقت هذه الليله لم تنظر حتى
وهو متأكد انها تعرف انه هنا
مشتاقله ميت عليه
وينه بعد عمري ابيه
بحكيله عن كل اللي صار
عن غيبته ليل ونهار
وبلهفتي بحضن ايديه
وينه بعد عمري ابيه
حسيت في غيابه بحزن
مريت في اصعب ظروف
ليته يجي ليته يـــحن
وبعين احوالي يشوف
من ياخذ اشواقي اليه
وينه بعد عمري ابيه
راح اللي بعيونه الهنا
غاب الفرح في غيبته
ليله بعد ليله وانا
بس انتظرها .. رجعته
واتخيل ايديني بايديه
وينه بعد عمري ابيه
نزل راسه
متى راح ترجعين يا همايل ؟؟
متى ؟
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
حطت السماعه في اذنها ما تبغى
تتكلم بس تبغى تسمع صوته
لان في ذي اللحظه تسمع صوت اخوها
وذي تفرق
سلطان بحزن _ هيوف لا توافقين انتي انجنيتي وش قالك عشان توافقين هو هددك بشي هيوف كيف تسوين فيني كذا
ما ردت عليه
لكن لو شاف وجهها كان يغني عن ميه رد
سلطان والغضب بدا ينتشر في صوته _ انتي عارفه انه راح يتزوجك عشان يقهرني هيوف كيف تسمحين بذا الشي لذي الدرجه اهون عليك
لا رد من قبلها
سلطان بيأس_ هيوف مستعد اترك كل القوانين الغبيه عشانك بس خليك معي هيوف لا توافقين عليه
لازم ترد وتقول العذر اللي ما تخيلت عمرها تقوله
::::::: احبه ...اسفه
وقفلت الخط
ومسحت اسمه من قائمه الاسماء
بدموع جعلت الرؤيه كمن يرى من خلال الضباب
لانه اخوها
وما تقدر ترد على اخوها
فهمتوا
أكيد لا !!!
............................................................ ............
............. ............................................................ ............
حقا يوم
مهم
هل استوعبتوه كاملا
فمن تمكن من قرآه ما بين السطور
عرف النهايه
مرت خمسه ايام كامله
طارق ما زال على وضعه يحاول ان يفتح بابا للتحدث مع همايل
لكن همايل ايضا تبحث عن ذلك الباب المفتوح لاقفاله
دانه
لم ترضى ان تجتمع مع كامل لوحدهما
لا تريده ان يفتح أي موضوع
يخص ذلك الشخص
الذي اصبحت تعتقد انه لم يكن الا خيال تخيلته
والخيال لن يصبح حقيقه
لان سر روعته في التخيل
هيوف
سافرت مع زوج المستقبل
لا تعرف مالذي يحصل لها مابالها وكأنها لا تعرف
وكأنها مغيبه ذهنيا
هل تريدون ان تحضروا ما حصل ذاك اليوم
تعالوا معي
لنفتح صفحه ذاك اليوم
يتبع ....
وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)####
............................................................ ..........
...............................
|