كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
[CENTER]الفصل الثامن والاربعون
........
تعبت ادور عني فيني
وتعبت ارضى بغيري يشوه سنيني
آنْآدينْيٍ .. اذَا صَآدفتَنْيْ ..
وَآركَضْ وَآجينْيْ ..
آلآقينْيٍ .. عَلىْ بآبَيْ ..
وآحَيينْيٍ .. آحَيينْي !!
وآسَألْ مِنْ زمَنٍ مآشَفتنْيٍ .. وَينْيٍ !!
ومَره مَآآلآقينْيٍ !!
آنْآ بسَمه .. هَوىْ آلدمعَه ..
عَلىْ آلمآَشَي !!
وَآنْآ آلبسَََمه .. وَآنْآ آلدَمعَه ..
وَآنْآ آلمآشَيْ ..
آنْآ كَلْ آتجَآهآتَيْ ..
توَدينْي عَلىْ ذَآتيْ ..
آنَآدينْيْ .. وآلآقينْيٍ معَايْ ..
سَآرحٍ فينْيٍ .. وَمَره مآآلآقينْيْ !!
مرَآيآ كَلهم حٌولي مَرآيَآ ..
آنْآ وَحٌديْ .. وهَـ آلعَآلم وَهَم !!
انْا آلمعَكوسْ فَي كَلْ آلزوايا ..
آناظر فينْيْ وَغيريْ عَدم !!
آنا آلواقفْ عَلى آلمَسرح آغَنينْيٍ ..
وَآنا كَل ْالجَماهير آليْ بالصَاله تحَيينْيٍ !!
وَمَرررَه مآآلآقينْيْ
هيوف
ناظرت سلطان اللي له عشر دقايق بلا صوت
هيوف _ ايش فيه يا سلطان
سلطان _ انا عارفه انك مو مخطوبه
هيوف _ من اللي قالك انا مخطوبه بولد عمي
سلطان بتاكيد غريب _ لا انتي مو مخطوبه العنود قالتلي بعدين انا عارف ان ولد عمك اصغر منك
هيوف سكتت واستغربت اشد الاستغراب من حركه العنود ليه تقول له
سلطان _ هيوف انتي واثقه فيني
هيوف _ جدا ولا ما كان عشت عندكم في البيت
سلطان _ تعرفين ليه انا ما نمت الايام اللي فاتت في البيت
هيوف _ لا ما اعرف ليه صارت مشكله انا السبب فيها ترا عادي بطلع اذا انا كنت المشكله لشي
سلطان سكت ناظرها ونزل نظراته بعدين رجع يناظرها _ انا ما راح اتزوج الجوهره
هيوف وكأن مويه بارده انصبت على راسها _ ها
سلطان _ اليوم راح ارجع واوضح لعمي
هيوف قاطعته _ انت مجنون اكيد فيه سبب يخليك تتهور وتسوي كذا انت انجنيت لو تعرف عمتي بتتعب اقول خل عقلك في راسك وبلا حركات الجنون اللي انت تسويها
سلطان قام وكأنه ناوي يفجر القنبله قدام وجهها مو جنبها
_ انا ابغاك انتي وما اظن امي بتزعل كثير لانها تحبك هيوف انا راح احميك راح اكون لك سند ما راح اتكلم كثير اللحين انا ابغى كل شي يكون رسمي بعد فسخ خطبتي من بنت عمي هيوف اتمنى انك ما ترفضين اتمنى
ناظرها يبغاها ترد بس الدموع اللي اشافها هي اللي ردت
كانت دموع خوف ويأس لكن سلطان شافها دموع فرحه
سلطان بثقه غبيه نوعا ما _ المشاعر مو وقت الكلام عنها اللحين لازم اروح عندي مشاغل لازم اخلصها قبل ما اسافر الليل
مشى بسرعه وكان فيه طاقه تحركه
هيوف تبكي تبغى تخرج كلمه وحده
بس كلمه وحده
لا
تبغى تقول
لا
بس ما قدرت
...........................................................
حاضنها سالم وهي تبكي وكأنها خايف عليها من الانفعال الزايد يهديها ويقرا علي اخته دانه
ام كامل ما تركت الضيف وما خلته يبعد قيد انمله من صدرها
كامل بتعب طفيف _ يمه فديتك ابغى اسلم على دانه
تركته وهي ودها تحضنه اكثر
قرب من اخته اللي تركها سالم
وحضنها بقوه وبكل علامات الاعتذار بكى بكى بكى _ دانه اسف وانا اخوك اسف عارف مالي وجه بس والله متحسف ومنقهر وتعبان دانه لوميني وعاتبني
دانه مسحت دموعها _ لا اللي صار قسمه ومقدر كامل (ورجعت تحضنه ) الحمدلله انك رجعت
سالم _ رجع مطوع
كامل _ الحياه ما فيها الا الهم ما فيها الاحقاد ....ممكن تتركوني مع دانه شوي
طلعوا وجلس يناظرها
دانه _ اذا بتتكلم عنه فلا تقول ولا كلمه بس اطلبه بعد ما اولد انه يحط الولد باسمه وما ابغى غير ذا الشي يكون بيني وبينه
كامل _ دانه انا عندي كلام غير ذا ابغى اقوله
دانه _ بس انا ما ابغى اسمعه ........ ما ابغى اسمع عنه أي شي يا كامل
كامل _ ما راح اتكلم اللحين ممكن انك ما تستوعبينه لكن راح اقوله يعني راح اقوله
دانه _ انا فرحانه انك رجعت
كامل _ ما راح ابقى كثير اسوبوعين وبسافر لمكه خلاص بعيش هناك مالي من البشر عازه
دانه _ وامي
كامل _ راح اشلهم كلهم معي هناك
دانه بغت تسئله من وين لك البيت اللي بتسكنا فيه بس خافت ان الجواب يوصلها له وهي ما تبغى تسمع سسريته
دانه _ المهم انك رجعت المهم انك رجعت
......................................................
خافت انها تدخل البيت
خافت تشوفه
بس الغلط مو علي الغلط على العنود
ليه تقوله ؟
لازم اواجهها
دخلت ودقت باب العنود
فتحته لقت العنود على النت
هيوف _ ممكن اكلمك
العنود قفلت الاب _ ايوه
هيوف _ ليه تقولين لسلطان اني مو مخطوبه
العنود_ ها
هيوف _ انتي قلتي لسلطان اني مو مخطوبه
العنود _ بصراحه ايوه بس من غير قصد هو قعد يلعب معي بالكلام وخرج مني المعلومه غصب
هيوف _ تعرفين وش هو ييبغى اخوك
ام سلطان من ورا _ هيوف جيتي تعالي ابغاك
هيوف بخوف ناظرت وجه ام سلطان اللي شكلها معصبه مره
هيوف _ طيب
ناظرت العنود اللي كان الخوف باين عليها
>>>>>>>>>>>>>..........................................
السر ........ السر .........
دخلتها لغرفتها
هيوف اول مره تشوف غرفه النوم لام سلطان
كانت غرفه فسيحه
فخمه
وفيها زاويه صغيره فيها كنبتين
ومرايه طويله
جنبها
ام سلطان طلبت من هيوف تجلس
هيوف جلست على مضض
ام سلطان _ جاني سلطان وقال كلام عن انه خطبك
هيوف سكتت ما ردت
ام سطان _ وش رديتي عليه
هيوف مره ثانيه التزمت الصمت خافت تقول اني رفضت تعصب عليها عمتها وخايفه تقول وافقت وحتى لو كان مستحيل وتعصب عليها بعد
ام سلطان _ انتي موافقه !!!
هيوف تنهدت _ ما اعرف وش اقول
ام سلطان بنهر _ قولي لا تفهمين قولي لا انا ما جبتك هنا عشان عشان
هيوف جلست تناظرها والصدمه شالتها
قامت وهي تبغى تطلع
ام سلطان _ وقفي يا هيوف فيه شي لازم تعرفينه
هيوف ناظرتها بغضب _ وش فيه بعد خليني اطلع
ام سلطان _ هيوف لازم تفهمين
هيوف _ افهم ايش ؟ افهم اني مفروض ما اوافق على سلطان عشاني ماني من مقامكم ايش ذا الكلام الفاضي
ام سلطان _ خليك واقفه ثواني
مشت بسرعه وخذت من على الطاوله صوره لسلطان وعطتها هيوف
هيوف مسكت الصوره وما ناظرتها _ ايش تقصدين اخذها للذكرى مثلا
ام سلطان _ هيوف اصلا كيف وصلنا لذي المرحله انا ظنيت سري بينصان مع الزمن لكن الزمن غدربي
هيوف جلست تناظر صوره سلطان وكان فيه تفسير لكلام امه الغير مفهوم
هيوف بخوف _ وش تتقصدين
ام سلطان _ هيوف ناظري المرايه ناظريها
هيوف ناظرت المرايه بسرعه وكان فيها الحل
بس ما شافت الا نفسها
ام سطان _ ناظري صوره سلطان بعد يا هيوف
هيوف ناظرت ام سلطان بسرعه ولقت دموعها تلمع
هيوف هزت راسها وقالت بصوت مخنوق _ لا ما راح اناظر انتي وش تبين لا لا (وبدى صوتها يرتفع ) لا ما راح اناظر فهمتي تبين تذبحيني
ام سلطان _ هيوف افهمي تكفين
هيوف وكان جسمها ما عاد يتحمل روحها طاحت وبدت تناظر صوره سلطان
بدت تصارخ بصوت واطي مقهور كله الم _ امممممممممممممممم
وكان السكين تعصر قلبها كانت تون
ام سلطان _ هيوف خليه سر تكفين
هيوف قامت وبدت تهز ام سلطان _ انتي كذابه انتي كذابه
ام سطان حاولت تحضنها لكن هيوف بعدت منها _ بعدي مني يعني يعني سلطان............. اخوي كيف انتي ما تحسين كيف ما قلتي كيف خليتيني على عماي انتي السبب في كل اللي صار لي انتي مو عارفه ايش صار لو عارفه ان عندي اخ كان حماني كان دافع عني الله لا يسامحك الله لا يسامحك
ام سلطان كانت مفجوعه من هيوف _ هيوف انا مجبوره والله مجبوره
جلست هيوف تسمع كلام ام سلطان
القصه ............ القصه
لو مليون قصه بتنحكى ما يخفي ان عندها اخ
وانه قريب منها
وانه لو كان موجود هذاك الوقت اللي كل شي فيه راح
كانت شي ثاني
كانت انثى كامله
سمعت اعتذارات تنقال على لسان ام سلطان لكن هيوف طلعت من الغرفه زي التمثال
وطلعت من البيت
ما راح ترجع لهذاك البيت
وما خذت شي منه
لكن هذاك البيت اخذ منها كل شي
اخذ منها ما بقى فيها من .....................ما تعرف ايش
لكن الزمن زودها
الحزن
زودها بعد
كل شي ........ زاد عن حده
........................................................
لم تفشل وصيه حقدي لم تفشل
بل اصبحت اقوى
لقد تألمت
وما زلت أتالم
ولا يبدوا ان هناك شي يريد التخفيف عني
البطله ..... الحقوده
توقيعي ... مشاعركم المتناقضه الموجهه لي
مخلصه لي ...فأنا لا اعرفكم
هيوف
هيوف
............................................................ .
ذكريات مسروقه 2(وصيه الحقد ).[/CENTER]
|