كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل السابع والاربعون
فصل البدايات
المتوجه الى طريق النهايه
********
ان يدخلنا هذا العالم وهذه الحياه في متاهات
لا نعلم متى الخروج منها ولا كيفيه النهايه لا هو شئ غير محتمل
ان تدخلنا هذه الحياه في تجربه وكاننا فئران تنتظر مننا انجاح تجربه مصيرها الفشل لاهو شئ محبط
لما لا تفهم الحياه لما لا يفهم الاحياء انفسهم اننا بشر نعيش كي نخطئ ونعيش كي نجد الطريق الى تصويب هذا الخطئ
انتي
انا اعتذر ...فانا بشر
وانتي لا ترضين مني غير الابتعاد وكانني من اخطئ ومن غدر
اعلم مدى خطئي ولكني ايضا اعلم مدى عشقي لكي يا اطهر من ذُكر
اليوم الاول
............................................
اليوم الثاني
...............................................
اليوم الثالث
................................................
..................................................
اليوم الرابع
لا لن تذهب بسهوله فقد حصل بك بعض الاحداث الجديره بالذكر
لا بل قد حدث بك ما يمهد لنهايه القصه
بدايه النهايه
بدأت (,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,}
........................................
تمنت انها تملك سرعه الصاروخ كان اتخبت منه
بس للاسف هو عارف انها جالسه هنا
ناظرت حولها بقلق
جلس بهدوء جنبها
قال بصوت حزين فطر قلبها ممكن انه قاصد يخليه كذا عشان يالمها _ انا مسافر بعد اربعه ايام
هيوف _ الله الله وترجع وانت رجل متزوج منت بحولنا اقول
زيد ناظرها وحست الغضب في عينه رسم ملامح _ هيوف لذي الدرجه انا ما اعني لك شي حاولت وحاولت اني ادق عليك وانا متاكد انك شفتي رقمي وعارفه اني ابغى اقنعك ولا رديتي لذي الدرجه هاين عليك اني اخذ وحده وغيرها في بالي
هيوف بجديه _ زيد لا تلومني انا وضحت لك اني ما ابيك انا اشوفك كاخ واعتقد ان هذا اللي كنت انت تبيه اول ما شفتني ليه لازم اكون انا غير الناس واطيح في حبك وادمر حياتك
زيد _ من قال اني بغيتك تشوفيني كاخ انا من اول ما شفتك وعرفت اني راح اتعذب وبتدمرين حياتي ليه من قالك ذا الكلام انتي كلمتي عاصي ولاشي
هيوف يوم طرى عاصي عبست _ لا ما كلمته زيد افهمني انا مو من ثوبك ويني وينك بعدين انا خلاص مخطوبه
زيد_ هذا اللي قهرني ابغى اسئلك سؤال انتي وافقتي على خطوبتك عشان تبعدين عني
هيوف _ لا
زيد قام وهو معصب _ هيوف انا تعبان احبك
هيوف _ لا انت ما تحبني انت تظن بس صدقني والله صدقني اني عندي صفات تخليك تكرهني
زيد ناظرها بالم _ اطلبك طلب
هيوف _ اذا قدرت اسويه بسويه
زيد_ لا تحضرين زواجي
هيوف _ وعد مني ما احضره
مشى بخطوات ثقيله
انكساره
قهرها
من بقى سالم راح
زيد وبيروح
من بقى
دق جوالها
ردت
سلطان _ هيوف وينك
هيوف استغربت من مكالمته لانه له ثلاث ايام من بعد العشى ما عاد شافته كان يطلع كل يوم ولا يرجع الا لما تكون نايمه
هيوف _ انا في الكرسي اللي دايم اجلس عليه في البارك
سلطان _ انتظريني ابغاك بكلام
هيوف قفلت
هيوف عزيزتي ....نظرا لانك سالتيني من بقي.؟
الجواب سيتم توضيحه بعد قليل !!!
....................................................
عدلت لها السرير
وضربتها ابره التثبيت
الممرضه _ مافي قوم ما في تهرك اذا بيروه همام نادي انا تيب هدا في مشكله انتا لازم يجلس مافي قوم مدام
دانه ودمعت عيونها بلا سبب
هاذي حالها لها يومين
تعبت كثير قالت لها الدكتوره ان السبب هزاله جسمها
وعدم اكلها الاكل السليم
والاهم نقص الحديد
والفيتامين في جسمها وهذا واضع صحه الجنين
اللي في الشهر الثاني في خطر
دانه كانت تعيسه رغم كل شي رغم كل شي
ما تبغاه يروح منها
تعودت عليه
امها كانت عندها ترعاها
خافت على بنتها رغم كل شي اقتنعت ان دانه حامل من زوجها
وان ما عليها غلط
امها ناظرتها بقلق _دانه بنتي اسمعيني يمه اذا طاح الجنين لا تحزنين يمه اللي صار قضى ومكتوب
دانه من بين دموعها _ لا يمه انا باكل كل شي يجيوبنه وما راح اقوم
ام كامل وهي تناظر بنتها اللي تعبانه بقوه
وجلست تدعي لها بالم
انفتح الباب ودخل سالم اللي وجهه سمر زياده من الهم
كان معه مناديل ودبه مويه صحيه كبيره
وناظر دانه وابتسم
دانه عرفت انه فيه شي غريب
لان سالم مبتسم ابتسامه راحه
حط الكيسه على الطاوله الصغيره اللي جنب السرير وناظر دانه
سالم _ دندون حبيبتي اوعديني انك ما تجهدين نفسك
دانه _ اوعدك
سالم _ فيه حاجه بتصير وبتفرحين بها بس لا تاخذك الحماسه لبعيد وتقومين وتعبين نفسك
ام كامل بفرحه _ من يا سالم من .؟؟؟
سالم ناظر دانه اللي عواطفها بانت بقوه من خلال وجهها
سالم بصوت عالي يخاطب شخص غير موجود في الغرفه _ ادخل صاروا جاهزين
متابعيني
هل انتم جاهزون ؟!!!!!!!!!
...........................................................
ابو حاتم _ ما تبغى تشوفك
طارق _ يا عم حاول معها
حاتم بعقلانيه _ طارق انتظر شويه وقت همايل ما تقبلت فكره انها سقطت
طارق _ بس ابغى افهمها اشياء لازم تعرفها
ابو حاتم _ انا والله اني اتكلم معها ليل نهار بس البنت معنده
حاتم _ تعبانه نفسيتها تعبانه عطوها وقت
طارق ناظر الباب تمنى انه يكسره ويدخل عليها ويفهمها كل شي
ناظر عبدالله الشهال _ ابغاك بكلمه ممكن تدخلني البيت
ابو حاتم _ البيت بيتك يا طارق وزي ما قلتلي مره منت محتاج اذت عشان تدخل
طارق بجمود وجه _ ابغى اذنك عشان ادخل البيت بيتك وانت عارف انه باسم همايل
ابو حاتم _ حياك الله
حاتم عرف انهم ما يبونه معهم ركب السياره وراح وهم دخلوا
وكانت جلسه مصارحه
ابو حاتم ما كان راح يخسر شي لو قال الحقيقه وبالفعل قال الحقيقه
ان ابو طارق كان دوم يهدده وان ما كان بشكل مباشر انه يفضحه
طارق سئله ليه ما طرد ابيه
قاله الانه مع ابو طارق بالفلوس يقدر يخليه يسوي أي شي عشانه
طارق تالم من الصوره الاخيره اللي ارتسمت لابوه
ابو حاتم _ شوف يا طارق بعد ذا الكلام انا ما اقول لك اني ما غلطت الا غلطت والغلط راكبني من راسي لساسي بس والله وهو بعالي سماه اني تبت وان كانت توبتي متاخره انا خلاص اغلب وقتي في المسجد القريب هنا تعبت من ذي الدنيا كل هم الناس الفلوس والتباهي
طارق _ يعني انت مو السبب في موت ابوي
ابو حاتم _ انا السبب في سجن ابوك ما اكذب لكن موته السبب فيها رب العالمين وبعدين انا انقالي ان ابوك كان يشرب الدخان بنهم في السجن وان دكتور السجن انصحه يوقفه لكن ابوك كان يجيبه بطرق مشبوهه
طارق قام وهو منهد حيله ابو حاتم قام بسرعه ومسك يد طارق _ طالبك سامحني طالبك وناخيك
طارق ناظره _ مابه شي اسامحك عليه
ابو حاتم _ لا تخلي همايل عشان ما عاد به شي تنتقم عشانه تراها تحبك يا طارق
طارق _ ما راح اتركها وانا وش له هنا وش له دايم حارس باب بيتكم خلها تكلمني ابغى افهمها ابغى اعلمها اني غبي
ابو حاتم _ همايل مثل ما قال حاتم يبغالها وقت وترا يا طارق انا ما ابغى الا كل الخير لك ولهمايل واذا انت ما تبغاني وما تبغى تشوف وجهي يحقلك ولك مني لارجعت لك همايل ما اطلبها تزورني ابد بس كل اللي ابيه اشوف عيالكم لا جاو
طارق _ الحقد ما حصدت منه الا العنا لا يا عم يحقلك تشوف همايل وتشوف عيالها خلااص ما عاد ذا همي ..همي اللحين همايل بس همايل
هل بدأت اول وصيه للحقد تتجه لطريق الفشل
يبدوا ان اول وصيه كتبت امامكم هي ايضا اول وصيه سيكتب فشلها ايضا مره اخرى امامكم ......(....)........!@##$%^&&**)))(
............................................................ ..
ان نخلق نحن بني آدم بجميع تلك التناقضات الي قد تقرب لعالم الخيال
لهو لشي غريب
ولكن ما الصعب ما الغريب على
خالق الجميع
قيل ان الحياه ادوار نتعاقب في تأديتها
امس
كنت الحاقد
اليوم
المحقود عليه
البطل الاول
توقيعي . ,,,وقعي الدائم في نبضات قلوبكم ...
المخلص لكم
طارق
طـــــــــــــارق
............................................................ .......
وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)######
............................................................ .......
|