لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-11, 10:51 AM   المشاركة رقم: 276
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




الفصل الخامس والاربعون


لما لا ترحل عن ذكراي وبالي
وتبتعد كليله لا تمت لغيرها من الليالي
تبتعد ...فأرتاح وترتاح انت ايضا ...وتعيش بذلك القلب الخالي

.........................................................ز



........................





ام كامل ناظرت دانه اللي عيونها كبرت ....من نحافه وجهها _ ما ودك تنزلين تساعديني في المطبخ


دانه ناظرت حولها وقامت


ام كامل _ وقفي .......انا مفروض اني سئلتك من اول .انتي واللي جعل ربي ياخذه (دانه تالمت ما بغت احد يقول شي عن جاسر ) صار بينكم شي


دانه _ ها


ام كامل _ من قال ها سمع ...


دانه نزلت راسها


ام كامل مسكت راسها _ يا فضيحتي بين الناس


دانه _ يمه انا زوجته


ام كامل وهي تصارخ_وينه زوجك يا بعدي يالفاجره وينه سلمتيه ما تملكين وهو رماك رميه الكلاب ياالفاجره


دانه _ بس يمه وش ذي الكلمه انا بنتك


ام كامل وهي تقرب بسرعه من دانه ومسكت شعرها _ بنتي تخسين وين تربيتي فيك وينها يالضاييعه

في وموزه دخلوا من صوت الصراخ في قالت _يمه بس وش فيك وحاولت توقف بينهم


ام كامل شقت ثوبها _ اختك الفاجره ....ماعادها (وما قدرت تكمل)


دانه تبكي وتمسك بطنها


سالم دخل عليهم _ وش فيه انتوا ما تستحون وطوا الصوت


ام كامل ناظرته _ سالم تعال شوف دانه دانه اكسرت ظهري


سالم ناظر امه _ يمه وش فيه


ام كامل _ اختك .... اختك (وناظرته تبغاه يفهم)


سالم ناظر دانه _ عارف يمه بس جاسر زوجها وتعرفين ان هذا الشي ممكن يرد لنا كامل ..


ام كامل _ وش هو اللي بيرد كامل وحده .....وناظرت دانه باحتقار


سالم _ يمه دانه حامل بولد جاسر يعني مابه رجال صاحي يترك ولده


ام كامل ناظرت ولدها وكان الكلام اللي قاله فوق احتمالها فاغمي عليها


............................................................ .....




دخلت وقفلت الباب وراها


وجلست على السرير

وهي تناظر الاشي

فيه شي صار ويخليها تحس انها تبغى تبكي

وقلبها غاير

تحس ان فيه شي تبغاه بقوه


فيه ارتجافه بسيطه في يدها


وعينها تضغط عليها

وش ذي الاعراض








ناظرت الباب للمره الخامسه تبغى تتاكد انه مقفل عشان العنود لا تدخل عليها


ناظرت السقف والعبوس راسم معالمه على وجهها


قعدت تلعب بشعرها وش السالفه


يعني صرت حساسه زياده




يا رب ما اشوفه


احسن طريقه ابعده عن طريقي


اني افهم زيد ان ما بيني وبينه شي

يتركني وش يبغى


عنده ملكه في الذوق والرقه
ويناظر غيرها صدق الرجاجيل

غريبين وش اللي يملى عينهم



اندق الباب

هيوف غمضت عينها

رغم ان الباب مقفل



العنود_ هيوف افتحي الباب


هيوف فتحت عيونها ودها تسكت وما ترد


تحسها خاينه للعنود بشكل او باخر


العنود _ هيوف انتي نايمه


هيوف قامت وفتحت الباب


العنود_ اسفه شكلي ازعجتك



هيوف _ لا عادي


العنود دخلت وقفلت الباب _ جا اليوم عندنا



هيوف ناظرتها وتنهدت يعني هي ما تبغى تسمع اسرار واللحين السر صار مشكله بس ليه يا هيوف ؟


العنود_ سلمت عليه وما كلمته الا رسمي ..


هيوف _ كويس يمكن يحس على دمه

العنود_ انا بعد فكرت كذا بس المشكله ما اهتم تقولين انه يمثل مهما كان انا كنت خطيبته

هيوف بعبوس _ ايوه صح لا ما اعتقد انه ما اهتم


العنود_ هيوف انتي تعبانه شكلك مره تعبان

هيوف _ لا بس تعبت اليوم لف ودوران


العنود_ بغيتك تشوفينه وتتكلمين معه بس يله على العشى بتعرفين عليه اكثر


هيوف بصوت عالي سريع _ بيجي على العشى ليه ؟

العنود جلست ثواني تناظر هيوف _ ليه ما تبينه يجي

هيوف _ لا ما اقصد كذا بس ...استغربت يعني احس انهم مالهم علاقه بسلطان فقلت يعني ان سلطان ممكن يتضايق من وجوده


العنود_ لا تخافين سلطان متفهم الموضوع ...هيوف شكلك ما حبيتي عاصي


هيوف ناظرت العنود وهي تتمنى لو كلام العنود صدق بس هي خايفه من العكس




..........................................................





قفل الجوال


والغضب مغمي عينه


دخل الغرفه لقاها لابسه روبها الحمر القاني

المصنوع من الحرير

كانت مثل ما تمنى

رائعه


بس كيف


كيف تخونه

كيف تقدر تسوي ذا الشي وانا

ترجيتها تتركه


طارق ناظرها


همايل ناظرته منصدمه _حبيبي متى جيت وقربت منه تبغى تسلم عليه


طارق _ عطيني جوالك


همايل ناظرت يده الممدوده لها _ ها


طارق راح للكوميدنه اللي عليها الجوال


وخذاه



همايل قربت منه _ طارق وش تسوي وش فيه


طارق رمى الجوال وتكسر قدامها


همايل وهي تصارخ _ ليه سويت كذا ايش فيه


طارق ناظرها _ انتي ما تستحين ليه سويتي كذا ليه


همايل ناظرت وجهه اللي صار احمر من الغضب ودمعت كانت خايفه منه _ وش تقصد


طارق مسكها وقعد يهزها بقوه ويتكلم بعصبيه اعمته _ وش اقصد ليه تكلمين سعد ليه تبينه ليه وش تبين بعد ايش تبين


همايل _ تكفى طارق انت فاهم الموضوع غلط

طارق ناظرها حس نفسه غبي

وغبي
وغبي


سمعلها كثير


ودفها بقوه يبغى يوخرها عن طريقه يبغى يطلع من ذا البيت


همايل خبطت في الكنبه الخشبيه خبطه مو هينه


وطاحب جنبها


همايل تالمت بقوه وعرفت ان فيه شي صاير شافته يمشي بسرعه

وقعدت تناديه خافت ......خافت ...على ولدها يروح _ طارق طارق تعال تكفى


ما سمعت الا صوت الباب ينقفل بقوه


قعدت تبكي وتصارخ وتمسك بطنها وترفعه وكانها تبغى ولدها يبقى فيه

لكنها حست ان فيه شي صار


حيت انه طارح


انه راح


والسبب

طارق ؟


ناظرت من بين دموعها وشافت ا



بقعه دم بدت تبان على ثوبها
قعدت تصارخ وهي تحس صوتها مخنوق

تكفون ساعدوني طارق ارجع

ابغى ولدي ابغاه لا يموت ..لا يروح تكفون بسرعه


تكفون ...احد يجيني

احد يجيني

بسرررررررررررررررررعه تكفون وبدت تزحف تحس ان بطنها ثقيل وقابض عليها


بس ما زحفت كثير لان فارس دخل


وشافته يركض لها _ همايل ايش فيك


همايل مسكته _ تكفى يا فارس الحقني ما ابغاه يروح ولدي ابغاه بيروح مني


فارس شالها ونزل

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 15-02-11, 11:22 AM   المشاركة رقم: 277
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



يتبع



وهو ملخبط وش يسوي كيف يوديها وش اللي صار كان نازل سمع صراخها ويدخل يلقاها بذا المنظر لقى امل في الصاله


فارس وهو زي المنجن – الحقيني جيبي عبايه همايل


وما قدر يكمل لان امل بدت تصارخ وتركض لغرفتها تبغى تنزل بالعبايه


طارق دخل من صوت الصراخ هو بغى يجلس برا لين يهدى بس الصراخ كان عالي حق امل


شاف فارس


وشاف همايل فوق الكنبه


وشاف في ذي اللحظه امل نازله من الدرج بعبايتها وبعبايه في يدها



طارق ما يبغى يصدق وش فيها همايل


مشى بسرعه وقعد يناظر يبغى احد يفهمه هو دفها بس مو مفروض الي صاير يصير


فارس _ طارق انا بروح اشغل السياره انت شلها


وركض فارس


طارق زي المشتت

امل وهي تبكي _ طارق بسرعه همايل تنزف يالله شكلها كانت حامل



طارق ناظر امل بغى يسكتها يقولها انتي انجنيتي لا همايل ماهي بحامل


بس ليه همايل ماسكه بطنها والدم نازل من تحت

شالها وركض لا يكون صدق لا يكون صدق


قتل ولده كيف

وهمايل

لا تخليني

اهم شي همايل لا تخليني


..........................................................







..................................................

دانه ناظرت حولها


نظرات في هربت من مواجهتها


كنتي يا في تناظرين بطني

بالم


وموزه كانت حاطه راسها على يدها


وجالسه في زاويه الغرفه



تحجرت الدموع في عيون دانه ..وش فايده البكى

وما به امل لبكره

يعني هي تنتظر قرار سالم وابوه هل يذبحونها ولا لا


سالم قالهم قفلوا الباب وما تفتحونه

خايف عليها

بس هي ماعادت بخايفه على نفسها

اندق الباب


سالم دخل بعد ما فتحتله في


ناظر دانه

جيبي ورقه زواجك وتعالي معي


دانه جلست تناظره


سالم _ دانه اسمعيني


دانه قامت وكانها عجوز ارتكزت على اطرافها الاربعه ساعدتها موزه لانها قريبه منها


خذت الورقه من الشنطه


سالم اضاف _ البسي عبايتك

ناظرته بترحم _ سالم تعبانه كثير


سالم _ دانه لازم نحاول لازم نروح لبيت ولد ال باري ونخليهم يسمعونا

دانه قلبها وجعها لما سمعت اسم جاسر _ ما راح يسمعونا


سالم _ لازم نحاول


دانه _ ليه لازم نحاول عشان ابوك رفض اني اعيش هنا

سالم ناظرها وناظر في وموزه


غمض عينه

وفتحه كان معصب كثير

رمى الورقه حقت الزواج في الارض


وطلع بعد ما ضرب الباب بقوه


نزل الدرج وهو يصارخ _ هذا البيت ما يرحم تعبتوني ...

دانه نزلت بعده خافت عليه


لقته يدخل غرفه ابوه


دخلت وراه


سالم جلس يناظر ابوه _ دانه ما غلطت يبه


ابو كامل ناظر دانه اللي دخلت _ اخرجي يا بنت


دانه دخلت عناد_ لا ما راح اخرج انا ما غلطت وسالم صادق

ابو كامل ناظرها بعصبيه قويه _ ولا كلمه يا بنت اطلعي بس


سالم _ ليه تطلع اسمع وش بتقول


دانه _ يبه ما راح اسكت بعد ذا اليوم وتراني عارفه كل شي وانت فاهم وش معنى كل شي فاهم وش معنى كل شي


ابو كامل قام بسرعه وقعد يناظرها وما شافت الا كف على وجهها

سالم مسكها وناظر ابوه


ابو كامل _ طلعها طلعها


دانه وهي تبكي _ ما راح اطلع من البيت تفهم ...

سالم _ بس يا دانه عيب


دانه وهي تبكي _ عيب اللحين صار الامر عيب

سالم اخذها وطلعها

وهي في خاطره سؤال

وش هي عارفه لازم يعرف

...........................................................



جلس يطالعها يبغاها تطالعه بس هي ما عطته ولا نظره من يوم قامت من عمليه التنظيف كانت بس تناظر زهور وتسمع كلام ابوها واخوها وماسكه بطنها تتحسسه كل شوي


ابو حاتم ناظر طارق وتفهم حالته وبين له انهم بيطلعون عشان يتكلمون

طلعوا بعد كلمه من ابو حاتم


طارق قام ووقف قدام السرير

همايل ما ناظرته جلست تناظر يدها اللي ماسكه بطنها

طارق _ همايل انا اسف اسف ..وش تيبين مني يا هملالتي وبسويه انا غلطت سعد الكلب بين لي (سكت ما يبغى يطري اسم سعد)


همايل ناظرته وابتسمت بالم _ يعني لولا كلام سعد لك ما صدقتني


طارق _ همايل لا تلوميني وش بتسوين لو كنتي في محلي


همايل _ انا كنت في محل اسوء من محلك كنت متزوجه من واحد ما يحب هلي يوم مناه ...يوم مماتهم كلهم

طارق ناظرها ايش فيها تتكلم بذي الطريقه _ هملال


همايل بالم مكابر _ طارق اسمي همايل بس ...وفيه شي ثاني اذا بتكمل انتقامك لهلي هذولا هم عندك انا خرجني من السالفه ...طلقني


طارق بصوت عالي مفاجئ _ همايل وش قاعده تقولين انتي تعرفين وش معنى كلامك


همايل _ معناه اني ما راح اشوف واحد ذبح ولدي خلاص احسبها رد لدينك ابوي ذبح ابوك وانت ذبحت ولدي


طارق وهو كانه بيصير مجنون _ همايل الولد ولدي بعد

همايل بدت تبكي بهستريه _ مو مهم المهم ان ولدي ماعاده ببطني يا طارق ولدي راح وانا ابغاه ليه يا طارق ليه

طارق قرب منها يبغى يحضنها يلمها كانت منكسره

همايل _ بعد عني تكفى يا طارق طلقني طلقني ما اقدر اشوفك احس بخنقه بضيق

طارق بعد منها وقعد يناظرها ومسك راسه بييدينه وطلع بسرعه بدون ولا كلمه

بس كان يرتجف

يرتعش

وبضعف لا متناهي دموعه غشت عينه اول ما دخل سيارته




أعتذر ان كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت




................................................






سالم دخل عليها وقفل الباب وراه


دانه عرفت انه راح يجي


سالم _ هلي راح يعادونك لا تهتمين يا دانه انا لو شايف الموضوع غلط كان لي موقف ثاني


دانه _ كان ذبحتني ..فاهمه ..

سالم جلس قربها _ دانه


دانه _ لا تسالني

سالم _ لازم اسئلك


دانه _ ما عندي جواب


سالم _ كيف وش معناه ذا الكلام هيوف وطلعت تبغى كامل وابوي طلع عنده سر وتعرفينه

دانه _ لا ما اعرفه سالم اذا تعزني بلى ذا السؤال

سالم ناظر يدها _ قلت لفي هي اللي تجيب لك الاكل لهنا لا تنزلين ابدا ولا تجادلين احد


دانه _ لا صوت ولا حركه ابشر

سالم ناظرها بالم وطلع


.....................................................







ناظرت باب الغرفه وقفلت عينها بقرف


وش تلبس

ليه اصلا تعتنين بلبسك

اندق الباب ودخلت العنود


ناظرت _ هيوف بعدك ما لبستي


هيوف _ من بيجي معه


العنود_ زيد وبنت عمي اخت الجوهره وميار


هيوف _ من هي عمري ما شفتها

العنود(\_ تقصدين بدور هي هاديه وتجينا من مده لمده

هيوف _ اسمها مثل اسم بدور اختك

العنود_ ويحبون بعض ويتوالفون تضحكين عليهم


هيوف _ العنود اسمعيني انا بصراحه معزومه وخجلانه من عمتي ما قلت لها

العنود_ ااه عشان كذا زعلتي يوم عرفتي انهم معزومين اليوم

هيوف _ يكون احسن لو اروح للعزومه وانتوا تخاذون راحتكم

العنود_ كيف اقول لامي ...


هيوف ناظرت العنود تبغى تعدي ذي الليله على خير


دخلت بدور عليهم وكلمت العنود هيوف ما عاد يهمها حركاتها _ يله هم جايين بعد دقايق بدور قالتلي انهم لافين علينا


العنود قامت _ هيوف مالك الا انك تقولين لامي حصه وتسلمين عليهم وتروحين

بدور طلعت ما تبغى تعرف وش السالفه

هيوف طلعت لها لبس عادي ازرق رمادي لونه كئيب وتحته بنطلون اسود وحجاب اسود

كان وجهها الابيض مسوي تناقض جميل بين الحجاب الاسود وبينه

ما حطت شي في وجهها

مسكت شنطتها

شكلها بتروح تتعشى في مطعم اكلات سريعه

نزلت ودخلت للمطبخ لان عمتها ....تشرف على الطبخ

هيوف بحيا _ عمه

ام سلطان التفتت لها ولقتها بلبسها رغم بساطته الا انها طالعه فيه رقيقه جميله _ ها حبيبتي

هيوف سكتت وزي كل مره ودها تسئل ليه تحبيني ليه تعتنين فيني ليه وليه وليه ..بس خايفه انه عمتها تحزن ممكن اني اشبه اختها
وما ابغى اذكرها


هيوف _ يا عمه انا لازم اروح معزومه

ام سلطان بغضب _ ليه ما قلتيلي يا هيوف ما هقيتها منك


هيوف حست بالذنب _ هم عزموني امس

سلطان من وراها_ كذابه

هيوف التفتت لوراها لقته ياكل موزه _ كذابه يمه مو معزومه ولا شي اصلا ما تعرف احد يبغى يعزمها

ام سلطان _ سلطان عيب

سلطان وهو يناظر هيوف بابتسامه ماكره _ ليه عيب انا قلت الحقيقه


هيوف _ وش دراك انا جد معزومه

سلطان بسؤال _ منو الي عزمك

هيوف جلست تناظره


ام سلطان _ هيوف لا تجاوبينه اتركيه تقدرين تقولين لهم انك مشغوله

هيوف تنهدت _ طيب

وناظرت سلطان من فوق لتحت فضحك وطلع وراها

هيوف التفتت له _ انت قليل ادب

سلطان _ ليه ..عشان خربت عليك مخطط الهرب بس ليه تبين تروحين

هيوف _لان مالي علاقه وش خصني عشى عايله وش دخلني

سلطان _ انا بنفسي ابغى اطلع بس ما دام اني انحبست فحبيت احبسك معي

هيوف طالعته _ فارقني يا شيخ مو ناقصتك

سلطان ابتسم


وهيوف كملت طريقها للغرفه بسرعه


............................................................

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 15-02-11, 02:53 PM   المشاركة رقم: 278
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي


غاليتى و مبدعتى مونى .. تألقتى بقوة هذا افصل .. اثرتى زوبعة بين الابطال ...
امممممممم قرون استشعارى مشوشه هذه المرة جدا لان ابطالك يحملون غموض داخلى كثيف يشوش على ذبذبات ردارى خخخخخخخ و لكنى احاول الاجتهاد .. و هذا الغموض يمتعنى جدا لان اجده تحديا و كلما اخفقت فى توقع الاتى يزيد استمتاعى و فضولى ايضا ..


استشعرت ان عاصى ليس للعنود بسبب شخصية عاصى .. فهو شديد الكبرياء و العند .. واثق من حاله كثير .. و هذه الشخصية لا تعود للخلف و لا ترجع فى قرار اتخذته حتى و لو ضد رغبته و لذلك اعتقد انه طوى صفحة العنود و لن يكرر الخطأ مجددا
كما ان هناك شيئا اخر استشعرته .. نظراته لهيوف شكل ثانى رغم انه يغلفها بالسخرية الا انها مختلفة .. و كأن هيوف بها سحر خاص يجذب اليها الانظار


اما بالنسبة لهيوف فبالرغم انها قابلت عاصى مرات معدودة الا انها تغيرت و اهتزت مشاعرها التى كانت تحاول تخديرها حتى لا تضعف و لكن هذه المرة لم يعد لها القدرة على ان تتصرف بذات البرود القديم و هى لم تعانى هكذا مع زيد او سلطان رغم سحرهما صحيح اهتمامهم اثر بها و لكن ليس كما عاصى الذى يسخر منها دائما و لا يعيرها اهتمام ..اهتمام سلطان و زيد كان بمثابة دعما لها فى وقت صعب لذلك هى لا تضطرب فى وجودهما بعكس عاصى الذى كانت تخطط للهروب من مقابلته و فشلت بسبب سلطان و الدليل ايضا احساسها بالذنب من العنود و كأنها تخونها بشعورها ذاك رغم انه غصب عنها
قد يكون عاصى قدم كى يعقل اخاه و يجعله يتمم زواجه المفترض و لكن من يعلم ما يخفى له القدر


دانة و جاسر صفحتهما قاربت على الفتح لان الامور تازمت الى درجة كبيره و لا يوجد حل آخر هناك محاور كثيره فى هذه القصة كامل و دانة و جاسر و حبهما و اخيرا الطفل المرتقب .. كلها عناصر مرتبطة ببعضها برباط قوى
احسنتى جدا يا مون فى وصفك ( عيونها كبرت من نحافة وجهها ) تعبير جميل جعلنى اتخيل شكلها المتعب و براءة ملامحها الذابلة
انا ايضا تألمت من كلام ام كامل على جاسم .. و من انفجارها فى دانة .. حتى والدها يصعب الوضع عليها و يمد يده عليها كمان .. كنت اعتقد ان هذا الخبر سوف يكسره و يجعله ذليلا و يذكره بجرمه السابق .. لكنه تجبر عليها و قسى رغم انها لم تخطىء حتى جعلها تنفجر فيه و تكاد تكشف السر و لفتت انتباه سالم
دانة الان فى قمة الاسى و ظلمت من الجميع هجران زوجها و قسوة من حولها ما عدا سالم الذى شارف على الانهيار من كثرة المشاكل حوله


هملالى اقسى شىء ممكن ان تتعرض له فقدان طفلها .. الذى كان يعنى لديها الامل فى حياة سعيده مستقرة مع طارق .. و هنا انهار كل شىء و انهارت هى معه .. صدمت بقوة عندما تلاشت احلامها على واقع الانتقام و الحقد الذى يحيطها و قلة ثقة طارق فاتخذت قرارها الصعب .. و لكن ماذا بعد؟

طارق لا تزعل يا طروق انا لا اقدر على نسيانك فانت من ابطالى المفضلين .. اشعر بمدى ياسه الان و قد تحقق اسوء مخاوفه .. هجران هملال له كان هاجسه فى السابق و الان يتحقق و ليس هذا فقط تسبب فى موت طفله بدون قصد .. غاية العذاب و الشعور بالذنب .. كيف يتحمل رؤية انهيار همايل بسببه و طلبها الطلاق منه .. هذا الطلب غير مقبول بالنسبه له .. كم آلمتنى دموعه التى تحكى عن مدى قهره .. سنرى كيف يستطيع استردادها .. ترى هل يستطيع ؟

خلص البارت و انا فى غاية الشوق لحضور العشا عند هيوف .. اكاد ارى حيرتها و رعبها كلما قرب وصول الضيوف كما ارى ابتسامة سلطان الخبيثة و قد اوقع بها و ربطها معه

انتظر و انتظر و لا امل الانتظار .. و لكنى دوما سأكون هنا بعون الله

دمتى بكل الحب و الود ايتها القرصانة الفاتنة

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 15-02-11, 03:21 PM   المشاركة رقم: 279
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مون يا هلاا والله بالقمر اشتقت لس ولأبطالس الحلوووين
جزئين من اروع مايكون
دانه يا قلبي عليها كان ودي اقوم اضرب ابوها الزفت
سالم ونعم الاخ والسند والمحن هي اللي تصنع الرجال الله يخليك لها ويارب تتهنى في حياتك تكفين موني نبي سالم يرتاح ومايلقى راحتها لا مع موزه تكفييييييييين
هيوف ما تنلام ابد هي عارفه اللي حاسه فيه بس تكابر وتنكر عشان خاطر العنووود اللي انا حبيتها
ام سلطان تكفن يا موني حني علينا وعلمينا سر حب ام سلطان لهيوف تكفييين :)
طارق وهمايل
طارق عماه الغضب والغيره وسعد الكلب ملاه بالحقد مره ثانيه على هملالته
العن شي لمن اللي قدامك وزعلان منك مايعطيك فرصه تدافع عن نفسك وبعد ما تصير المصيبه يرجع يقول ليه ما قلتي لي :(
زعل هملال كايد من طارق وما اعتقد بترضى بسهوله بس في النهايه هي تحبه وماترضى تطول بالبعد عنه

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر   رد مع اقتباس
قديم 16-02-11, 03:15 PM   المشاركة رقم: 280
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


امم


صابونه
عقوااااااا
واتمنى اسمع تعليقك عن القصه وانا متاكده ان تعليقك راح يكون جميل


وثانيا مبرووووووووووووووووك الكاس






حسن الخلق


شكرا يا قلبي
ما اعرف ايش اقول بس تقريبا ما باقي الا عشره فصول او حول هذا الرقم يعني الروايه في اخرتها
والاحداث راح تكثر يعني انا اتمنى ان الفصول القادمه بقوه هذا الفصل



نرجع للقصه
عاصي
ليه ما يكون للعنود
صح هو عنيد وساخر
لكن ... ممكن تعلم من غلطته الاولى
اما عن هيوف
فصدقوني نظراته لها ممكن يكون لها غرض غير الي تتوقعونه
يعني فكروا



هيوف
المسكينه مشاعر جديده تهدد امانها
والمشكله موجه لشخص قادم عشان يبين انه معيوبه لاخيه يعني مشكل كبير
ومع ذلك ...القصه لابد ان يكون لها كلمه الفصل


دانه &جاسر
هل حقا شارفت صفحه جاسر على الفتح
ممكن ما دام القصه كلها شارفت على النهايه
عموما يا حسن شكرا لكلامك بس انا بعد تخيلته كذا
وام كامل وابو كامل
ردات فعل مرغمين عليها خوفا من تسلط السن الناس

هملالي
ماذا بعد
وصيه القد تكتب باسمها ممكن ليه لا
بس همايل ممكن الحين بس فاقت ان طارق ما يحقله ان يخليها ضحيه
ممكن بس الحين فاقت
انها ما تستاهل اللي صار



طارق
خلاص رضى هههههه
لكن غلط او بالاصح ما غلط طارق عرفنا انه شوي عصبي خاصه مع امور تتعلق بهمايل
ممكن ماله مبررات بس نشوف
خلونا نشوف
لان النهايات ما كلها سعيده >>>ابث الرعب فيكم


العشاء المرتقب صدقوني
مواقف راح تكون فيه تحدد الكثير انتظروه

حسن انا من ينتظرك ايضا
كلامك لوحده قصه تميز قصتي
شكرا يا ارقى قرصانه








ام رنا
اهلين يا قلبي
اولا كل التعليق اليوم تكفييين
ههههههه
بس انتي امري رغم اني ما فهمت وش تبين لسالم قوليلي ممكن يكون بالامكان
ثانيا السر العظيم قريب ينكشف تعرفين ممكن البارت مو ذا اللي بعده
يعني قريب مرررره
بس بلله ياام رنا وش تظنينه

دانه ظلمت كثير متى بتلقى طريق الانصاف وعلى يد من ؟
طارق وهمايل سعد هذا ليته النار ليته
وكلامك جميل يا ام رنا صح طارق عماه الغضب وبعدها قال ليه ما بينتي هو انت عطيتها فرصه يا اخي
زعل همتيل مره قوي
وما اظن الرضا سهل
وما اظن اللي بينهم يساعد اصلا
ايش راح يصير انشوف




غالياتي جد اشتقت لكم جد اشتقت لتعليقاتكم


شكرا فديتكم


اختك الدائمه مووون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لون, مون ...روايه تجنن, البارت الاخير الخامس والخمسون, الحقد ووصيته .... رفض الابتعاد, ذكريات مسروقة2, دانه وجاسر, عاصي وآل عاصي, عندما يرفض الحقد الابتعاد, همايل \\طارق \\, هيوف, نيو مون, نيو مووووووووووون, وصية الحقد, وصيه جاسر الباري, وصيه هيوف, وصيه طارق الراشي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية