كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
يتبع
وهو ملخبط وش يسوي كيف يوديها وش اللي صار كان نازل سمع صراخها ويدخل يلقاها بذا المنظر لقى امل في الصاله
فارس وهو زي المنجن – الحقيني جيبي عبايه همايل
وما قدر يكمل لان امل بدت تصارخ وتركض لغرفتها تبغى تنزل بالعبايه
طارق دخل من صوت الصراخ هو بغى يجلس برا لين يهدى بس الصراخ كان عالي حق امل
شاف فارس
وشاف همايل فوق الكنبه
وشاف في ذي اللحظه امل نازله من الدرج بعبايتها وبعبايه في يدها
طارق ما يبغى يصدق وش فيها همايل
مشى بسرعه وقعد يناظر يبغى احد يفهمه هو دفها بس مو مفروض الي صاير يصير
فارس _ طارق انا بروح اشغل السياره انت شلها
وركض فارس
طارق زي المشتت
امل وهي تبكي _ طارق بسرعه همايل تنزف يالله شكلها كانت حامل
طارق ناظر امل بغى يسكتها يقولها انتي انجنيتي لا همايل ماهي بحامل
بس ليه همايل ماسكه بطنها والدم نازل من تحت
شالها وركض لا يكون صدق لا يكون صدق
قتل ولده كيف
وهمايل
لا تخليني
اهم شي همايل لا تخليني
..........................................................
..................................................
دانه ناظرت حولها
نظرات في هربت من مواجهتها
كنتي يا في تناظرين بطني
بالم
وموزه كانت حاطه راسها على يدها
وجالسه في زاويه الغرفه
تحجرت الدموع في عيون دانه ..وش فايده البكى
وما به امل لبكره
يعني هي تنتظر قرار سالم وابوه هل يذبحونها ولا لا
سالم قالهم قفلوا الباب وما تفتحونه
خايف عليها
بس هي ماعادت بخايفه على نفسها
اندق الباب
سالم دخل بعد ما فتحتله في
ناظر دانه
جيبي ورقه زواجك وتعالي معي
دانه جلست تناظره
سالم _ دانه اسمعيني
دانه قامت وكانها عجوز ارتكزت على اطرافها الاربعه ساعدتها موزه لانها قريبه منها
خذت الورقه من الشنطه
سالم اضاف _ البسي عبايتك
ناظرته بترحم _ سالم تعبانه كثير
سالم _ دانه لازم نحاول لازم نروح لبيت ولد ال باري ونخليهم يسمعونا
دانه قلبها وجعها لما سمعت اسم جاسر _ ما راح يسمعونا
سالم _ لازم نحاول
دانه _ ليه لازم نحاول عشان ابوك رفض اني اعيش هنا
سالم ناظرها وناظر في وموزه
غمض عينه
وفتحه كان معصب كثير
رمى الورقه حقت الزواج في الارض
وطلع بعد ما ضرب الباب بقوه
نزل الدرج وهو يصارخ _ هذا البيت ما يرحم تعبتوني ...
دانه نزلت بعده خافت عليه
لقته يدخل غرفه ابوه
دخلت وراه
سالم جلس يناظر ابوه _ دانه ما غلطت يبه
ابو كامل ناظر دانه اللي دخلت _ اخرجي يا بنت
دانه دخلت عناد_ لا ما راح اخرج انا ما غلطت وسالم صادق
ابو كامل ناظرها بعصبيه قويه _ ولا كلمه يا بنت اطلعي بس
سالم _ ليه تطلع اسمع وش بتقول
دانه _ يبه ما راح اسكت بعد ذا اليوم وتراني عارفه كل شي وانت فاهم وش معنى كل شي فاهم وش معنى كل شي
ابو كامل قام بسرعه وقعد يناظرها وما شافت الا كف على وجهها
سالم مسكها وناظر ابوه
ابو كامل _ طلعها طلعها
دانه وهي تبكي _ ما راح اطلع من البيت تفهم ...
سالم _ بس يا دانه عيب
دانه وهي تبكي _ عيب اللحين صار الامر عيب
سالم اخذها وطلعها
وهي في خاطره سؤال
وش هي عارفه لازم يعرف
...........................................................
جلس يطالعها يبغاها تطالعه بس هي ما عطته ولا نظره من يوم قامت من عمليه التنظيف كانت بس تناظر زهور وتسمع كلام ابوها واخوها وماسكه بطنها تتحسسه كل شوي
ابو حاتم ناظر طارق وتفهم حالته وبين له انهم بيطلعون عشان يتكلمون
طلعوا بعد كلمه من ابو حاتم
طارق قام ووقف قدام السرير
همايل ما ناظرته جلست تناظر يدها اللي ماسكه بطنها
طارق _ همايل انا اسف اسف ..وش تيبين مني يا هملالتي وبسويه انا غلطت سعد الكلب بين لي (سكت ما يبغى يطري اسم سعد)
همايل ناظرته وابتسمت بالم _ يعني لولا كلام سعد لك ما صدقتني
طارق _ همايل لا تلوميني وش بتسوين لو كنتي في محلي
همايل _ انا كنت في محل اسوء من محلك كنت متزوجه من واحد ما يحب هلي يوم مناه ...يوم مماتهم كلهم
طارق ناظرها ايش فيها تتكلم بذي الطريقه _ هملال
همايل بالم مكابر _ طارق اسمي همايل بس ...وفيه شي ثاني اذا بتكمل انتقامك لهلي هذولا هم عندك انا خرجني من السالفه ...طلقني
طارق بصوت عالي مفاجئ _ همايل وش قاعده تقولين انتي تعرفين وش معنى كلامك
همايل _ معناه اني ما راح اشوف واحد ذبح ولدي خلاص احسبها رد لدينك ابوي ذبح ابوك وانت ذبحت ولدي
طارق وهو كانه بيصير مجنون _ همايل الولد ولدي بعد
همايل بدت تبكي بهستريه _ مو مهم المهم ان ولدي ماعاده ببطني يا طارق ولدي راح وانا ابغاه ليه يا طارق ليه
طارق قرب منها يبغى يحضنها يلمها كانت منكسره
همايل _ بعد عني تكفى يا طارق طلقني طلقني ما اقدر اشوفك احس بخنقه بضيق
طارق بعد منها وقعد يناظرها ومسك راسه بييدينه وطلع بسرعه بدون ولا كلمه
بس كان يرتجف
يرتعش
وبضعف لا متناهي دموعه غشت عينه اول ما دخل سيارته
أعتذر ان كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فانت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت
................................................
سالم دخل عليها وقفل الباب وراه
دانه عرفت انه راح يجي
سالم _ هلي راح يعادونك لا تهتمين يا دانه انا لو شايف الموضوع غلط كان لي موقف ثاني
دانه _ كان ذبحتني ..فاهمه ..
سالم جلس قربها _ دانه
دانه _ لا تسالني
سالم _ لازم اسئلك
دانه _ ما عندي جواب
سالم _ كيف وش معناه ذا الكلام هيوف وطلعت تبغى كامل وابوي طلع عنده سر وتعرفينه
دانه _ لا ما اعرفه سالم اذا تعزني بلى ذا السؤال
سالم ناظر يدها _ قلت لفي هي اللي تجيب لك الاكل لهنا لا تنزلين ابدا ولا تجادلين احد
دانه _ لا صوت ولا حركه ابشر
سالم ناظرها بالم وطلع
.....................................................
ناظرت باب الغرفه وقفلت عينها بقرف
وش تلبس
ليه اصلا تعتنين بلبسك
اندق الباب ودخلت العنود
ناظرت _ هيوف بعدك ما لبستي
هيوف _ من بيجي معه
العنود_ زيد وبنت عمي اخت الجوهره وميار
هيوف _ من هي عمري ما شفتها
العنود(\_ تقصدين بدور هي هاديه وتجينا من مده لمده
هيوف _ اسمها مثل اسم بدور اختك
العنود_ ويحبون بعض ويتوالفون تضحكين عليهم
هيوف _ العنود اسمعيني انا بصراحه معزومه وخجلانه من عمتي ما قلت لها
العنود_ ااه عشان كذا زعلتي يوم عرفتي انهم معزومين اليوم
هيوف _ يكون احسن لو اروح للعزومه وانتوا تخاذون راحتكم
العنود_ كيف اقول لامي ...
هيوف ناظرت العنود تبغى تعدي ذي الليله على خير
دخلت بدور عليهم وكلمت العنود هيوف ما عاد يهمها حركاتها _ يله هم جايين بعد دقايق بدور قالتلي انهم لافين علينا
العنود قامت _ هيوف مالك الا انك تقولين لامي حصه وتسلمين عليهم وتروحين
بدور طلعت ما تبغى تعرف وش السالفه
هيوف طلعت لها لبس عادي ازرق رمادي لونه كئيب وتحته بنطلون اسود وحجاب اسود
كان وجهها الابيض مسوي تناقض جميل بين الحجاب الاسود وبينه
ما حطت شي في وجهها
مسكت شنطتها
شكلها بتروح تتعشى في مطعم اكلات سريعه
نزلت ودخلت للمطبخ لان عمتها ....تشرف على الطبخ
هيوف بحيا _ عمه
ام سلطان التفتت لها ولقتها بلبسها رغم بساطته الا انها طالعه فيه رقيقه جميله _ ها حبيبتي
هيوف سكتت وزي كل مره ودها تسئل ليه تحبيني ليه تعتنين فيني ليه وليه وليه ..بس خايفه انه عمتها تحزن ممكن اني اشبه اختها
وما ابغى اذكرها
هيوف _ يا عمه انا لازم اروح معزومه
ام سلطان بغضب _ ليه ما قلتيلي يا هيوف ما هقيتها منك
هيوف حست بالذنب _ هم عزموني امس
سلطان من وراها_ كذابه
هيوف التفتت لوراها لقته ياكل موزه _ كذابه يمه مو معزومه ولا شي اصلا ما تعرف احد يبغى يعزمها
ام سلطان _ سلطان عيب
سلطان وهو يناظر هيوف بابتسامه ماكره _ ليه عيب انا قلت الحقيقه
هيوف _ وش دراك انا جد معزومه
سلطان بسؤال _ منو الي عزمك
هيوف جلست تناظره
ام سلطان _ هيوف لا تجاوبينه اتركيه تقدرين تقولين لهم انك مشغوله
هيوف تنهدت _ طيب
وناظرت سلطان من فوق لتحت فضحك وطلع وراها
هيوف التفتت له _ انت قليل ادب
سلطان _ ليه ..عشان خربت عليك مخطط الهرب بس ليه تبين تروحين
هيوف _لان مالي علاقه وش خصني عشى عايله وش دخلني
سلطان _ انا بنفسي ابغى اطلع بس ما دام اني انحبست فحبيت احبسك معي
هيوف طالعته _ فارقني يا شيخ مو ناقصتك
سلطان ابتسم
وهيوف كملت طريقها للغرفه بسرعه
............................................................
|