كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اعزائي
اسفه على عدم ردي على تعليقاتكم
سارد عليها
مع هذا الفصل
محبتي الدائمه لكم
مون
وللاسماء الجديده انا سعيده جدا بوجودكم
ورده دلوعه غاليتي الله يوفقك
الفصل الاربعون
وللعجائب عنوان ......ما يبكي لغيرنا مضحك
...........................................................
لن اعود قويه بعد اليوم
لقد تحطمت بقوه في تلك اللحظات
لقد انكسر مولد الحمايه عندي
لن اعود قويه بعد تلك اللحظه
لقد تحطمت بقوه ذلك اليوم
لقد انكسر كل ,,,,ما بداخلي
سري اصبح ضدي
لن استطيع ان المم شتاتي
اني حزينه
جدا
.....................................................
اوقات لا ظنيت انك بعز القوه .....تنكسر
وان ظنيت ان سرك خفي ..وان الحياه عليك تقتصر
تلقى الحياه ..تفضحك ..وان معركتك معها الحياه فيها تنتصر
يا الم ؟؟بعدني ....صغير ...تعبتني وياك
ويا فرح ..ليه تبعدني ,,وانا طول عمري استناك
............................................................ ......
صفى _ يله يا همايل طارق ينتظرك في المواقف تعالي اخذك له
راحوا الثلاث
همايل استمتعت بيومها وصفى كانت كالملاك المساعد بحق
طارق لاقاهم واخذ الاغراض من يد همايل
صفى _ طروق انتبه على همايل
ناظرها وابتسم _ ليه ما توصينها هي تنتبه علي
صفى _ هموله ما يجي منها الا كل شي زين
طارق ابتسم _ تركتكم ساعتين وارجع الاقي نادي للنساء ضدي
همايل ابتسمت فناظرها طارق وردلها الابتسامه بصدق
وقال كلام بطريقه ما كان من همايل الا انها تتمنى انها حقيقه وما تكون بس عشان يضفي لعلاقتهم قدام صفى شي من الواقعيه
_ احبها يا صفى وانتي عارفه
صفى _ بس شكل همايل مو مصدقه تظن ان الحب من طرف واحد
همايل ناظرتها بخجل وش ذي تقول
انحرجت كثير
طارق _ وممكن يكون الحب من طرف واحد صدق من طرفي انا بس
همايل ناظرته ....هل هو يتكلم صدق لانها قاب قوسين او ادنى من انها تصدقه
صفى _ الله يخليكم لبعض صدق تناسبون بعض الله يوفقكم
طارق مسك يد همايل برقه _ اذا لازم نروح .....محمد جاي وراي
........................................................
ان تحملنا
مشاعرنا لتجربه احاسيس مختلفه
لهو شئ ممتع
لكن الشئ الاكثر امتاعا
هو تجربتنا للحب .............حتى وان كان تمثيلا
............................................................ ......
همايل كانت تناظر معالم المدينه وهي تمشي معه وقفوا في المكان اللي السياره ما تقدر تمشي فيه
ولابد انهم يلقون لهم بوت فينيسي
عشان يرجعون لبيتهم
مسكه يده كلها رومانسيه
نظراته العابره لها تحمل الكثير من معاني الحب
طارق وقف _ هملال تبين تشوفين جسر التنهدات ....
همايل بعدم فهم _ جسر التنهدات ليه سموه كذا؟
طارق ناظرها كان شكله في هاذي اللحظه شبيه بايام الطفوله( المشاكسه في عيونه بريق ود مع سخريه)
طارق وهو يمشي معها ووقفوا على الجسر وكان فيه ناس كثير
طارق _ هملالتي تعرفين كازانوفا
همايل ناظرته ما همها كازانوفا همها ..كلمه هملال اللي تحبها منه
همايل _ ايه اعرفه
طارق _ لما احكموا عليه بالسجن ...مر من هذا الجسر وينقال انه تنهد .....وهذا سبب تسميته العشاق يجون هنا كثير وخاصه لما هموهم تكبر
همايل كانت تناظره وتناظر طريقه شرحه تحبه تموت فيه
وش تسوي
ناظرها فتنهدت
ضحك _ ليه تنهدتي
همايل ابتسمت وماشافت نفسها الا في حضنه الدافي _ هملال
همايل بصوت ضايع بزحمه الحب _ لبيه
طارق _ خليك معي
ناظرته في عيونه كان فيه نظره خوف منه
ما فهمت ؟!!!!!!!!!!!!!
مسك يدها ومشوا على جسر التنهدات رايحين يركبون بوت فينسي رائع
بس قبل ما يتركون
الجسر
طارق تنهد
بألم
............................................................ .....
الى :فًي
شطب الاحرف
وش علاقتي كيف اقولها في
طيب كيف ابدى
الى :فتاه السطوح
وش فتاه السطوح ذي فيلم عربي ولا ايش
الى :
انا اقول اكتب في وبس احسن
الى : فًي
اعذريني على تطفلي
وان لم تعذريني .....يكفي ان تقرئي
وقف وقف
وش له ذي اللغه العربيه مسلسل تعليمي هو
خله من قلبك
الى في
السلام عليكم
ما اعرف وش اقول بصراحه اللي دفعني اني اكتب هو شعوري بالذنب وشعور اخر ( وتوقف هنا وقرر انه ما يحذف الكلام حتى وان كان يحمل الكثير من المعاني التي يريد ان يخفيها عنها )
ما اعرف كيف ابدى
لكن ابغى ابين لك او بالاصح اخبرك ان عمار ....ما راح يكون لك في يوم من الايام
وقف يا فارس
ليه تثق فيك ليه
من انت عشان تقول هذا كلامه صح او ممكن تصدقك
ما دام عمار قرر انه يتركها
اكتب باسمه حمله الخطى
في
ابغاك تنسيني
ماني لك ومنتي لي ....بصراحه ...قريب بتقدم لبنت عمي ..وما راح اقدر اكذب عليك ..انتي اول وحده احبها (فارس وقف...... هذا الشي اكيد عمار حب في بشكل او باخر ) بس ما دام قلبي قدر يحب اكيد ما راح يوقف اعذريني على غباء نظريتي لكن عايلتي اجبرتني على الزواج وما شفت مانع كل اللي ابغى اقوله انك ذكرى جميله ...ما راح انساها ...وانك سر بصونه وبحاول انساه
في .آسف ..
من الذي حاول ان يكون مخلص
(عمار )
فارس
لحظه لم افهم
ما الفائده التي ستعود عليك انت
كيف تجني ......ماذا تريد من فعلتك هذه ؟؟؟
........................................................
مسك يدها قبل ما تروح لغرفه الملابس
طارق _ همايل
همايل بشوق وحب _ ها حبيبي امر
طارق _ انا صدق حبيبك
همايل _ طارق ...انت عارف اني احبك انت عارف
قربها منه _ناظريني في عيوني وطمنيني
همايل ناظرته _ احبك ..
طارق مسك وجهها بين يديه _ اذا لا تردين على سعد
همايل شهقت
طارق تركها _ لا تردين عليه لا تخلين حبه ...يردك له
همايل _ بس انا قلت اني احبك انت
طارق _ وبعد قلتيلي انك تحبينه تذكرين
همايل _شاك فيني يعني
طارق _ شاك ..مو شاك انا ...(وبتردد) انا خايف انك تروحين له
همايل _ ليه ما خفت من اول ليه اللحين خفت
طارق _ لاني.......همايل اوعديني ما راح تردين عليه وما راح تسمعين كلامه
همايل _ ما راح اكلمه وما راح اسمع كلامه بس انت بعد لا تشك فيني تحملت حقدك على هلي وتحملت كثير اشياء وتبيني انهي تعبي واروح لسعد اللي تركني عشانك عطيته صفقه افضل مني
طارق _ بس انا ما ابغى يكون هذا السبب الوحيد لتركك له ...همايل هلك السبب في موت ابوي كيف تبيني اسامح كيف
همايل _ انا عارفه انك تعاني طارق انا اعاني مثلك والله مثلك احبك ومابيك تعاني
جذبها له
طارق _ اذن ابعدي عن سعد
همايل حضنته بشوق _ ببعده عني بس قربني منك يا طارق
.....................
............................................................ .
تحب اخوي
تحب كامل
كامل ما كفاك انك خليتني تعاني
بعد تاخذ
الشي الوحيد اللي حبيته
كامل
حرام عليك
حرام
وهي وش لقت فيه
عمره ما ناظرها الا مثل نظرته لدانه
بس عمرها ما بينت ذا الشي
سالم ......... ليه صورتها ملت تفكيرك
وش فيك انجنيت انت اللحين زوج اختها
زوج البنت اللي عمرك ما شفتها الا مثل في
عمرك ما شفتها الا كأخت حبيبتك
قام ومشى لسيارته اللي موقفها قريب من مكانه
للاسف
اليوم انتهى لي حلم
وابتدى لي كابوس
والحلم ...وكابوسي ....عنها هي
بس
ليه يا هيوف ؟!!!
............................................................ .
تبغى تهرب
ترجع لهناك
بس حتى هناك
فيه سلطان
فيه زيد ....اللي للحين ما عرفت وش يبي
وهنا فيه دانه
فيه سالم
فيه ..............عمها
يعني وين اروح
وين اروح
موزه دخلت
وعطت هيوف الجوال _ هاك ركبيه لي ما اعرف كيف اركبه
هيوف خذت الجوال اللي من نوعيه متواضعه وحطت فيه الشريحه
هيوف _ بسجلك رقمي
موزه حضنتها _ ليه زعلانه
هيوف ناظر موزه وابتسمت غصب _ ماني بزعلانه عموما اسمعي
يا موزه صح ان سالم زوجك لكن انتبهي انك تسوين معه شي غلط او حتى ترضين منه أي شي غلط حتى لو قالك اني زوجك غلط طيب
موزه _ عارفه لا توصين حريص هيوف اجلسي هنا انتي رجعتي ودانه رجعت وكل شي صار كويس
هيوف_ لازم ارجع بس عموما ببقى عشره ايام وارجع
موزه صاحت بفرحه _ الحمدلله .....هيوف انا احبك
تحبيني عشاني بعدت عن سالم بس
بس ما راح الوم موزه بعدها بزر
تفكيرها
ما نضج
هيوف وكانها تردد كاملت حفظتها _ وانا بعد
..........................................................
|