كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم انا كنت واعده جيللو انزل لها فصل عشان الكاس اللي خذته بس
نزلته في مكان ثاني لها
وعشان لا احد يزعل مني هذا هو الفصل
الفصل التاسع والثلاثون
..................
كم اكرهك يا ملاكي
وكم اريد ان اراك يائسا
نعم اعلم انك لست سبب هلاكي
ولكن اني ارى فيك ما لا اريد ان اراه والذي اصبح لي هاجسا
.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
هيوف استشورت شعرها وكان طوله يوصل لنص ظهرها كثيف اسود
وحطت مكياج خفيف
دانه اللي كانت تراقبها _ اشوفك متضبطه كثير
هيوف ناظرت دانه _ اختي وملكتها لازم اهتم (سكتت وطولت بالسكوت ), دانه اللي صار غيرك صح ؟
دانه _ ما صار شي عشان يغريني
هيوف _ ممكن ..وممكن عشانك بينتي لي انك عارفه بللي صار قبل ما اسافر فما تشوفين انك لازم تمثلين اكثر
دانه ناظرتها بالم _هيوف عمري ما مثلت بس انا جد حاسه ان الزمن غدربي عمري ما سويت شي وعمري ما تدخلت باحد لكن ليه صار لي اللي صار
هيوف _ يعني خلاص زال وهم انه ممكن حبك ..شفتي الصوره واضحه وانه استغلك عشان اخوك ...بس سؤال يا دانه كامل وش سوى وش الشي اللي خلى الرجال يسوي ذا كله
دانه _ ما راح اقول يا هيوف ما اقدر لاني ان قلته همي بيزيد ابغى انسى
هيوف ما تبغى احد يخرب عليها فرحتها نهائيا _ كيفك .انا طالعه يكون احسن لو جيتي تباركين لهم هم سوو ذا الشي عشان يخففون على ذا البيت
راحت لغرفه البنات
وشافت موزه لابسه ..ثوب اخضر فستقي وفاتحهه شعرها القصير وفي سوتلها مكياج رقيق
وبعد في كانت متكشخه بس لابسه لبس عادي تنوره وبلوزه
هيوف _ وش ذا الجمال
موزه نزلت نظراتها
في _ بصرااحه انا لازم افكر انتحر يعني البزر الي بعمري تتملك وانا ما زلت عاهه على هلي
هيوف _ وليه ورجال السطوح وينه
في كتمت عارفه ان هيوف تهزى فيها
بس صدق هو وينه
اشتاقت له كثير
سمعوا صوت امهم تناديهم من تحت
فقاموا
موزه _ يمه خايفه
هيوف _ لا تخافين بعد دقايق بتكونين امراه متزوجه
نزلوا لان الملاك وصل
....................................................
خوله _ همايل متى تزوجتي
همايل _ لي بس اسبوع
خوله _ يعني توك عروسه
صفى _ واحلى عروسه من عمري وانا كنت عارفه ان طارق بياخذك تعرفين يا خوله كان ينضرب كل يوم من عمي الله يرحمه عشانها... يلعبون معها عشان لا تزعل وينضربون بعدها
همايل حنت لذيك الايام وناظرت صفى بحب كبير
خوله _ يعني تزوجتوا عن حب ..انا ما اصدق بزواج الحب احس الرجال ما ينأمن له ممكن يحب وحده بس عيونه لغيرها عادي
همايل ناظرته وش تقصد طارق ناظرها ..معقوله بغت تسئلها وش تقصد بس تفشلت
صفى _ مستحيل طارق يسوي كذا ...عارفته لو وده يلعب كان لعب من زمان ياما ارتموا بنات عند رجوله وهو ولا ناظرهم قلبه من اول لهمايل يا خوله
همايل تمنت ان كلامها صدق لكن الواقع يقول غير كذا
خوله _ ممكن بس بصراحه ما شفت كذا ...الله يوفق لنصفق صح
صفى بضحك _ صح
همايل _ انا احب طارق ........ومستحيل ارضى انه يخوني ..وما راح يخوني ابد
صفى _ همايل خليك واثقه فيه ..طارق رجال بكل ما للكلمه من معنى راح يسعدك لا تهمين باي احد يبغى يخرب عليك حياتك
خوله _ نحن هنا تروني ما تزوجت للحين لا احد يخوفني
همايل ناظرت صفى معقوله تكون الملاك المساعد لها
ليش لا !!
..........................................................
مبروووووووووووووووووووووووك
موزه وخجلها معطيها مظهر طفله تبلغ من االعمر الخمس سنين
في تحضنها _ الحمدلله يعني مالك خرجه من ذا البيت
موزه ضحكت بخجل هيوف حضنتها حست ان مهتمها خلصت
دانه ورجعت حتى لو كان الضرر فيها كبير
وموزه مستحيل يصير لها اللي صارلي
ام كامل _ بنات اطلعوا سالم بيدخل
في _ ويدخل نبغى نجلس معهم
ام كامل _ لا خليهم لحالهم
هيوف طلعت بدون ولا كلمه اما في فجلست تحتج شوي وطلعت مغصوبه
.............................................
موزه ناظرت سالم
كان لابس ثوب بيج وغتره حمرا وشنبه خفيف
وسكسوته خفيفه بعد شكله تعيس.....كان طوله مبين انحنائه ظهره
مممكن عشان حزنه على اخيه .........وممكن عشان هيوف
لا مستحيل لو عشان هيوف ...ما كان خذاني
سالم _ مبرووك يا موزه
موزه بخجل _ الله يبارك فيك
سالم جلس وهو ساكت
ناظرته موزه لقته يناظر الارض
ناظرت يمين وشمال
ما عطاها وجهه
قام بعد مده
وطلع من جيبه ......علبه جوال وعطاها ياها
وطلع برا البيت
موزه
في نفسها ترددت عباااره
هذا كل شي
............................................................
............................................................
سالم قفل الباب وراه وناظر دانه
دانه ابتسمت غصب
سالم جلس _ دانه ...........
دانه ناظرته وعلامه استفهام على راسها ايش فيه
دانه _ اولا مبروك يا المعرس
سالم _ اتركينا من ذا الموضوع انتي عارفه اني ما ابغاها
دانه _ ايوه عارفه طيب ليه وافقت اقصد يعني ليه تبغاها لذي الدرجه انك تخطبها بدري
سالم _ عندي اسبابي ..دانه انا اخوك وما تخافين مني صح
دانه بارتباك _ ايوه
سالم _ وما فيه شي تختجلين منه قدامي
دانه _ ايوه صح ....سالم ايش فيه
سالم _ انا لاحظت من يوم جيتي وانتي حزينه ....صح كلنا متضايقين على كامل بس انتي بشكل غير ما تاكلين ما تتكلمين ما تطلعين من الغرفه ممكن افهم السبب
دانه سكتت ما قدرت تتكلم
سالم _ دانه انا عارف انها تزوجك بس اقصد يعني انتي يعني دانه انتي فاهمه وش اقصد
دانه قامت وخطواتها ثقيله
فتحت الشنطه اللي من يوم رجعت ما فتحتها
جاسر
حتى اخر نظره بخلت بها علي
ارسلت هاجر لي ...تعطيني هالورقه
وكانك ما تعرفني
وكأنك تعطيني سبب .....عشان اصدق انك
نذل
خرجت الورقه
وناظرتها بس غضت النظر عن اسمه
وعطتها سالم
سالم مسكها وعرف وش هي عنه _ انا عارف انك زوجته يا دانه انا مو شاك بس انتي مو فاهمه ايش معنى زواجك وش ممكن كان يصيرلك
دانه _ تقصد موضوع اخته
سالم _ يعني قالك ...وكنتي عارفه انه بينتقم من كامل ووافقتي
دانه ناظرته بالم _ ماكان لي حول ولا قوه انت كيف تبغاني ارفض وهذا شي راح يكون في صالحي لا صار شي
سالم _ وهل صار شي هذا المهم هل صار شي يا دانه
دانه بكت
سالم مسك راسه
دانه _ ايش تبغى اللحين تبغى تذبحني
سالم _ اذبحك .....اه يا دانه تظنين اني لانسئلت اختك حامل من من اوريهم ذي الورقه واقول انها متزوجه من واحد عمركم ما شفتوه
دانه _ سالم سالم وش اسوي
هيوف دخلت وهي تضحك
سالم ناظرها
كانت اجمل من انه يقدر يستحمل
ما قدر يبعد نظره عنه
هيوف ناظرت اشكالهم وكانها فهمت قفلت الباب وراها _ ايش السالفه
دانه بكت
سالم عطف ورقه الزواج وحطها في جيبه
هيوف ابتسمت _ يعني اعترفتي لاخوك طيب ليه تامنيني على السر وانتي متبرعه بقوله لمن سئلك
سالم ناظرها وكم تمنى ان نظرته تكون نظره كره لكنها جات نظره اسى _ مالك علاقه .....ودانه غلطت لمن قالتلك
هيوف _ غلطه لامن قالتلي طيب يا الاخ الطيوب كيف بتساعد اختك
دانه وهي تناظر هيوف بتعب _ هيوف بس
هيوف بالم خفيف _ وش بسه خليه ينقذك
دانه _ هيوف ارجوك بس
سالم _ خليها تقول اللي في راسها ...
هيوف انقهرت لان دانه عندها من يدافع عنها _ بما ان اختك انتهت خلااص
دانه قامت وناظرت هيوف بقوه كبيره _ هيوف بس فهمتي وش معنى بس اللي اقصدها
هيوف ناظرتها
وفهمت
هيوف _ تبيني اخاف
سالم اللي فكره راح لشي ثاني ..._ وش بينكم انتوا
دانه _ اظن هيوف بتسكت اللحين صح يا هيوف
هيوف ما كانت تبغى تكون بموقف ضعف لكنها كانت باضعف موقف لها
اكثر موقف عاشته ..............هي فيه ضعيفه
هيوف عيونه دمعت وناظرت سالم وناظرت دانه
ممكن تخيلت الكل يغدر بها
الا دانه
هيوف بصوت مكسر _ ماني بخايفه منك
دانه _ لازم تخافين ............. ومالك علاقه بموضوعي فهمتي
سالم ناظر هيوف وكان الغضب مالي محياه _ ايش فيه وش تقصدون وش هو الشي اللي ماسكته دانه عليك يا هيوف..وش مسويه
هيوف ولا كلمه ..كل شي توقف ...كل شي تحطم ...بقوه
دانه ناظرت سالم وقالت بصوت واثق _ ما شي يا سالم لكن هيوف كل كرهها لهذا الموضوع عشان حبها لكامل (هيوف ناظرتها ) وانا خلااص ما عدت اتحمل اخبي اسرار ...وهي
سالم لو ركز في العذر كان لقاه تافهه لكن الفاجعه اللي حملتها كلام دانه خلى عقله يوفق عند كلمه حبها لكامل
سالم _ يعني انتي تحبين كامل
هيوف بضعف طلعت بخطوات ثقيله
............................................................ ....
|