لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-10, 01:56 PM   المشاركة رقم: 186
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48722
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الدلووعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الدلووعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

انا الثانية يعني ليا كاسين وه وه امزح امزح لا يجيني فيس ابو رشاش
***
الف الف مبروووك حسن على الكاس
***
وكالعادة موني بارتك رووعة بانتظار البارت القادم

***
هيوف : ياقلبي عليها موقفها مع زيد زي ما قلت اول فتح ليها جروح كتير هههه بس يا مون ما خليتي سلطان يشوفهم هيوف لا تستسلمي ولا تقولي انك حتقشلي انتي جيتي هنا عشان تنسي وتنجحي واهم موقف واحسن موقف من جد مستنزف للمشاعر يوم ما تدق عليها موزة وكمان موقف يدل على طيبتها حبها لدانة يوم ماتقول لموزة ايش فيها دانة ولمن اغمى عليها انا مع حسن اتوقع البنات يشتكو لسلطان ,,

همايل & طارق : لالالا من جد ما ارضى على هملال كدا يسوي فيها طارق مرررة انقهرت لمن قال ما ابغاك زوجة دائمة ايوة غدير رجعت لفصول الحكاية ترى عجبني ردها على امل ونشوف ايش حيصير في البارت الجاي ’’

دانة & جاسر: من جد ملاك حاسة بحال اخوها ومستعدة تضحي بعمرها عشان الناس وجاسر والحزن اللي مستنزف قلبه الى متى ؟؟,,

موزة & سالم : هاذولا الاتنين ما ادري ليش ما استلطفهم امكن عشان مواقفهم مع هيوف ,,


***

ومرررررة يسلموو على البارت

 
 

 

عرض البوم صور وردة الدلووعة   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 02:59 AM   المشاركة رقم: 187
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Love

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الخلق مشاهدة المشاركة
  

هيييييه .. هييييييييييييييه

انا الاولى

يا سلام على الكأس و جماله .. وردة لمعى الكأس و سلميه يا حلوه




مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووك




فصل المفاجآت الحلوة .. طارق و جاسر الله عليكم


** همايل .. لسه الاجوبه بعيده و العذاب مستمر رغم ان طارق اصبحت نقطة ضعفه واضحه .. هو يكابر لكن قلبه و مشاعره بيغلبه رغم كل شىء .. هو سافر عشان يهرب منهاو من قوة مشاعره .. و انا حاسه انه قرب من الخضوع لها .. يمكن ليه لأ
جمال همايل رفع معدلات الغيرة عند امل ..
غدير رجعت تانى تسم بدن هملال بكلماتها الحاقدة .. و اصبحت عدوة امل كمان



همايل
طارق
ما مبرر فعله طارق
وهل همايل بتغفر له ؟
بنشوف !!





** دانه .. اعترفت بالحب و استسلمت له .. لكن المشكله كبرت لما عرفت بحكاية جود مع كامل
كلنا عارفين ان كامل كان بيحب جود ووفاتها اكيد خلصت عليه ... لكن بنلوم عليه لانه لم يكن اهل لها و لا عرف يحمل مسؤليتها و ظل على ادمانه و لم يحاول انه يتعالج .. فكان له يد فى موتها بسبب اهماله
كمان جاسر اعترف بالحب و كان مستعد انه يسامح من قوة مشاعره و دى كانت اجمل مفاجأة اسعدتينى .. مواقفهم مع بعض فى منتهى الرووعه






دانه من النوع الي معترفه مع ذاتها ما تخبي عليها شي
وبسرعه اعترفت لنفسها بانها حبت جاسر لكن حبها له هل بيكون في صالحها ولا لا
اما عن جاسر
ففصره انه بسامح كامل اعتقد انها اصبحت من الماضي
والاهم وش اللي حصل بينهم
؟؟؟؟؟





** هيوف .. انتقلت للسكن الجديد لكن نفسيتها تعبانه و ما ارتاحت .. ذرفت دموع اكثر من ما كانت عايشه عند عمها .. يا ربى متى سوف ترتاح
موزه رمت القنبلة الاخيره و فجرت كل السدود عندها .. كل مشاعرها المكبوته طلعت على السطح و ثارت و انهارت اعصابها اخيرا .. اكيد البنات هتستدعى سلطان و يمكن هيوف تدخل المشفى
يا ترى ممكن هيوف ترجع عشان تبقى حنب موزه ؟ لسه الخطوة القادمه غامضه بالنسبة لى
سالم فى موقف صعب و متورط مع تجار مخدرات و كامل مخفى و ام كامل فى المستشفى و موزه صغيرة و لوحدها كل المشاكل تجمعت فى وقت واحد .. يا عينى عليكى يا هيوف كله على راسك انت






اعتقد اني احرزت نقطه لان بصراحه يا حسن انتي من اكثر المتابعات لي تيقظ
اما عن هيوف
ورجوعها بنشوف .
لكن احدى الخطوتين لها دور كبير في القصه !!!






الله عليكى يا مون و على خططك الرائعه .. بتتلاعبى بابطالك بشكل بارع .. انا مستمتعة لاقصى حد
دمتى بكل الحب والود







دمتي لي انتي
بصراحه
سؤال هل هناك خلل حصل اصبحت اشعر انن القصه فقدت حماسها
لا اعرف !!!
عموما شكرا يالغاليه
اتمنى انك دائما تكونين هنا لاجلي ولاجل القصه



حسونه
كوني دائما هنا
واضيئي سما هذه العتمه بقبس من نورك الطاغي

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 03:04 AM   المشاركة رقم: 188
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Love

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الدلووعة مشاهدة المشاركة
   انا الثانية يعني ليا كاسين وه وه امزح امزح لا يجيني فيس ابو رشاش
***


سوزي غايبه وفيسها بعد غايب الله يردهم بسلامه
الف الف مبروووك حسن على الكاس
***
وكالعادة موني بارتك رووعة بانتظار البارت القادم



شكرا يالغاليه
***
هيوف : ياقلبي عليها موقفها مع زيد زي ما قلت اول فتح ليها جروح كتير هههه بس يا مون ما خليتي سلطان يشوفهم هيوف لا تستسلمي ولا تقولي انك حتقشلي انتي جيتي هنا عشان تنسي وتنجحي واهم موقف واحسن موقف من جد مستنزف للمشاعر يوم ما تدق عليها موزة وكمان موقف يدل على طيبتها حبها لدانة يوم ماتقول لموزة ايش فيها دانة ولمن اغمى عليها انا مع حسن اتوقع البنات يشتكو لسلطان ,,


راح نشوف توقعك هل راح يكون صح او لا
والاهم سلطان
هل بتكون له خطوه خقادمه مهمه ام لا !!!




همايل & طارق : لالالا من جد ما ارضى على هملال كدا يسوي فيها طارق مرررة انقهرت لمن قال ما ابغاك زوجة دائمة ايوة غدير رجعت لفصول الحكاية ترى عجبني ردها على امل ونشوف ايش حيصير في البارت الجاي ’’



انا بعد ما اعجبني اللي سواها طارق
لكنها رده فعل طبيعيه
ولننتظر ايضا ماذا سيحصل َََََّ!!!!


دانة & جاسر: من جد ملاك حاسة بحال اخوها ومستعدة تضحي بعمرها عشان الناس وجاسر والحزن اللي مستنزف قلبه الى متى ؟؟,,


دانه
كمل قالت تعودت ان اضع اللوم علي اسهل من اني احطه على غيري عباره جميله
وتوصفها تمام



موزة & سالم : هاذولا الاتنين ما ادري ليش ما استلطفهم امكن عشان مواقفهم مع هيوف ,,




عاد الله اعلم ممكن تحبينهم



***

ومرررررة يسلموو على البارت







مشكوره يالغاليه
ولا تطولين مره ثانيه
هذا تهديد

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 09:01 AM   المشاركة رقم: 189
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



االوصيه الواحده والثلاثون


# # # سجن ~َََََ Qصنع ذاتي # # #



لقد صنعت بيدي هاتيين سجن صنع ذاتي

لاني أعلم اني سأكون سجينه لعشقك من اليوم حتى مماتي

وأعلم إني ما زلت اشك اذ كنت ستبكي لاجلي وستقاتل من اجل رفاتي

ام ستتركني منتصرا .... وطريقك يعاكس بكل الأوجه جهاتي


............................................................ .......ََََ















كان المنظر مهيج للحزن
الاشجار الورد كانها حزينه مثل دانه
في عده ايام وقعت في حب خاطفي
او ممكن اني كنت احبه من هذاك اليوم اللي فتحتله الباب
كيف كنت قبل حبه
ما صرت اعرف نفسي


لكن ما راح اخليه يحس او يظن
لانه رغم كل شي يبغى يضر اخوي
ما راح اسمحله يسوي كذا
بس كيف
اصلا انا ما اعرف السالفه كامله
وش سويت يا كامل
اكيد غيابك له علاقه بالسالفه
ممكن تزوجها ولا ليه جاسر تزوجني


هاجر _ دانه الجو عم يبرد لازم ندخل

ساعدت دانه عشان تقوم

دخلوا البيت ناظرت مكتبه لقته مقفل
دخلت المصعد
ووصلوا لدورها

دانه _ هاجر فيه لبس باكمام هذا عاري شوي

هاجر استغربت

دانه لاحظت الاستغراب _ ليه مستغربه

هاجر _ ليه بدك تغيري هيدا وش فيها لو كان عاري انت زوجته للاستاز جاسر اما لا

دانه سكتت كيف اكون منتميه لرجل ما ابغى اكون الا له لكن الامر برمته نقمه


دخلت الغرفه
لقته موجود يناظر الدريشه ماسك كوبه ناظرها لما دخلت بعدت نظراتها ما راح تسمح لشي انه يبان

هاجر تركتها وطلعت غطت نفسها كويس واستندت على المساند


وقف قدامها _ كامل ما اتصل لك ثلاثه ايام وماظنه عرف

دانه حسته بجح ليه قاعد يقولها يبغى منها تساعدها


جاسر قعد يناظرها يبغاها تقول كلمه تخليه يغفر لاخوها بس ما قالت ناظرته نظرات ما كانت تمت لدانه بصله

دانه_ ايش القصه الكامله

جاسر ناظرها حس انه وده يهزها العنفوان اللي فيها مو لها

دانه _ ما راح تقولي

جاسر _ جود كانت تحبه

دانه _ وكامل كان يحبها ولا لا

جاسر سكت لا ما راح يجاوب هذا السؤال

دانه _ كان يحبها صح يعني اخوي حالته ما يعلم بها الا ربي رغم اني مو عارفه السالفه كامله لكني ارحم اخوي

جاسر بغضب قليل _ اشوفك تغيرتي وقررتي ان اخوك يشفع له حبه لكن اخوك تزوجها غصب عني وهرب بها وحملت منه ليته وقف هنا شربت حبوب المخدر اللي كان اخوك يتعاطاه اخوك اللي قتل اختي

دانه رغم انها كانت تبغى تموت من الالم اولا
كامل مدمن
حبيبته ماتت
اخت جاسر ماتت


بثبات غريب رغم الدموع اللي تناثرت بضعف على خدها _ وانت اقتلني انا راضيه لو تبغى هات الحبوب نفسها راح اشربها

جاسر _ دانه اسكتي

دانه _ لا تقولي اسكتي وانت ناوي الشر لاخوي وتبغاني اسكت

جاسر ناظرها ليه تقول ذا الكلام
ليه كنت ناوي اسامح
لكن اللحين هي اللي خربت كل شي بيدها

دانه _ ثانيا انت تزوجتني باقي تموتني صح لكن ابغى اسئلك ليه تزوجتني صدق كان قدرت تدق على هلي وتكذب عليهم وراح يصدقونك ليه تزوجتني


جاسر انصدم تبغيني اقول لاني بغيتك تكونين لي _ دانه انا ما وصلت للحين مستوى اخوك في النذاله

دانه _ راح توصلها جاسر ارحم نفسك اذا جود تحبه وهو يحبها مستحيل انه اذاها

جاسر حس انه ممكن يكسر أي شي وما كان الكوب بعيد كان في يده
رماه على الجدار بقوه

دانه خافت
جاسر ناظرها لقاها خايفه
دانه انفجرت تبكي

دانه بصوت نائح عالي _ جاسر جاسر بس بس انا خايفه خايفه

جاسر حس ان كل حقده راح ينزاح وما شاف نفسه الا عندها يبغى يهديها شكلها خايفه

_ دانه دانه حبيبتي انا انا اسف ما كنت قاصد اكسره دانه ناظريني

دانه ناظرته وبدون مقدمات رمت نفسها في حضنه
جاسر
غمض عينه
وكانت هاذي هي القشه التي قصمت ظهر البعير(مثل مالابوه داعي )


............................................................ ......



نزلت للصالون

جمالها كان يخطف الانفاس
بشعرها الاحمر
وثوبها الذهبي الذي يحكي قصة جسدها وفصول الحكايه
ومكياجها الحفيف الذي اخبر الكثير عن الجمال ومازال السر يحفظه لصاحبته


ناظرتها امل وام طارق وكانت ام علي موجوده

بسمه غير موجوده لكنها بعد ثواني جات
قربت منهم همايل وهي تحاول الابتسام رغم خوفها منهم

جلست جنبهم

ام طارق _ الحريم بيجون بعد شوي اذا تكلموا عن هلك اختصري الاجابه

همايل سكتت وبلعت العلقم من القهر

امل بقرف _ مرت اخوك وعمتك كانوا ناوين يجون بس ما اعرف ممكن نا عندهم سياره

همايل رغم ان زهره وغدير اخر من راح تفكر فيهم لكنها شافتهم سند رغم كل شي

وبدوا الحريم يجون
وجات
غدير
بغت همايل تضحك غدير ما رجعت لحاتم للحين لكنها ما تغيرت ملابسها المبالغ فيها
وعمتها نفسها


غدير سلمت عليهم وقربت من همايل وابتسمت وبصوت واطي قالت _ اهل زوجك يكرهونك

همايل ناظرتها _ يتهيئلك

امل قربت منهم _ اخلصي وادخلي الصاله (وناظرتهم من فوق لتحت ؟)

غدير ناظرت همايل وكانها تقول شفتي لكنها فاجئت همايل لما قالت _ بس صاحبه البيت هي اللي تقرر متى اومتى ما تدخل

امل باحتقار _ ومن صاحبه البيت

غدير وهي تناظر همايل _ مرت صاحبه البيت

امل _ تخسى

همايل وهي متالمه _ امل بس

امل _ اقول لا يرتفع راسك تريك مازلتي بنظري خدامه

غدير _ غيري نظرتك هاذي لانها زوجه طارق واقع تقبليه

همايل خافت ان شي كبير يصير _ بس خلاص الله يخلي ام طارق هي الخير والبركه

غدير بتمثيل بارع _ كل هذا حب من اول ما شفت طارق وعرفت انه يحبك وانتي تضربين المثل بحبه عقبالك يا امل

امل ناظرتهم منقهره وراحت وتركتهم

غدير وهي تناظر همايل _ لا تفرحين مو عشانك سويت كذا بس عشاني ما حبيت هاذي البنت يله ندخل


............................................................ ..............



فتحت عينها
تحس انها كانت داخل فقاعه ما تنفقع من الكوابيس واخيرا خرجت منها

لكنها فتحت عينها على الواقع

شافت
حولها خيالات كثيره

تعرفهم وتمنت انها قامت وما عرفت احد
تمنت انها تفقد الذاكره
لان ذاكرتها امتلت بالذكريات المؤلمه
وما فقدته


ام سلطان _ هيوف حبيبتي انتي بخير

هيوف انت

العنود_ يمه لا تكلمينها خليها ترتاح

هيوف _ انا بخير وين انا


العنود_ هيوف حبيبتي لا تتكلمين انتي في المستشفى لا تخافين ما فيك شي بس تعبتي شوي وانشاءالله بتصيرين بخير

هيوف ناظرت حولها عرفت انها صدق في المستشفى يالله وش كثر تكره المشافي


ام سلطان باهتمام كبير _ هيوف حبيبتي وش اللي صار فيه مشكله صارت حبيبتي قولي لي خليني اساعدك

هيوف ناظرتهم ممكن هم اللي يقدرون يساعدونها


دخل سلطان هيوف على طول حطت يدها على راسها وعرفت ان الحجاب مو عليها


سلطان نزل راسه ورجع يخرج

العنود _ سميه وهيام دقوا على سلطان وقالوله انه اغمى عليك وما قمتي لهم وخذاك للمستشفى

هيوف _ طيب ابغالي شيله

العنود فصخت شيلتها وعطتها هيوف بابتسامه _ اسفه ما جيتي بشيله

هيوف استوعبت الفكره ان سلطان شافها وانتهى الامر

............................................................ ................


محمد يناظر طارق اللي يناظر أوراقه بسرحان

محمد_ استاذ طارق وش رايك


طارق هز راسه بعدم فهم _ رايي

محمد عرف انه ما كان يسمعه _ رايك بقضيه الفساد الاداري لشركه موتنسون

طارق سكت _ محمد ممكن تتركني شوي

محمد قام _ حاضر


طلع

وبقى طارق يناظر الجوال وخذاه




.........................................



همايل ناظرت جوالها لقته يدق وبرقمه




حست يدها ترتعش من الخوف والحب


يبغى يعتذر صح


طلعت من الصالون

ودخلت الصالون الصغير


همايل برجفه _ الو

سكوت _ ليه تاخرتي

همايل _ كنت عند الحريم في الصالون

سكوت اخر _ امي سوتلك الاستقبال اليوم


همايل بابتسامه _ ايوه رغم اني تمنيت شي ثاني بس عادي راضيه بهذا

سكوت اخير _ ما اظن انك وصلتي مرحله تقدرين تتمنين فيها شي وانا اموت عشان احققه


همايل صفعت بقوه في قلبها وفي روحها
وطعن حبها

سكتت وكان الصمت من طرفها


طارق _ ايش فيك سكتي


همايل بالم ما بينته بعد محاوله مضنيه _ ليه دقيت علي

طارق غمض عينه كان داق عليها عشان يعرف جواب هذا السؤال


طارق _ تبغين شي

همايل _ ما اظنك راح تموت عشان تنفذ اللي ابغاه

طارق _ صح


همايل بسرعه قبل لا يقفل _ طارق


طارق _ نعم


همايل _ ابغى اروح لهلي اليوم

طارق سكت

والصمت قتل امل همايل


طارق _ روحي بس …… بس لاتطولين ارجعي


همايل خفوقها فرح حسته ما يبغاها تروح


طارق _ فهمتي

همايل _ ايه فهمت


قفل الخط


ناظرت الجوال وابتسمت بقهر




...........................................................



دخل سلطان وقفل الباب وراه عشان لا احد يدخل لان اخته عطت حجابها لهيوف


سلطان وهو ما بعدت نظراته عن هيوف _ سلامات

هيوف _ الله يسلمك


ام سلطان ناظرتهم شوي وشكلها تضايقت _ سلطان ايش قالوا عن هيوف


سلطان _ بس اجهدت نفسها شوي


العنود_ هيوفه قولي وش فيك حبيبتي


هيوف سكتت وناظرتهم حست انهم مهتمين كثير
ناظرت ام سلطان لقتها مهتمه
العنود كذلك
وسلطان ايضا

هيوف وهي شايفه ان الامر ما هو بغلط _ عند اهلي مشاكل شويه

ام سلطان ارتجفت _ هيوف وش فيهم اهلك قولي بسرعه راح نساعدهم

هيوف سكتت وكانت حركاتها مدروسه ما تبغى تقولهم بس تبغاهم يساعدونها كذلك

ام سلطان _ هيوف بالله قولي

هيوف بخنوع غريب _ ما اقدر !!!!!


ام سلطان سكتت

العنود_ يمه انا راح انام عند هيوف اليوم


ام سلطان _ يكون احسن وهيوف اول ما تخرج راح تجي تعيش عندي ما راح اتركها الى لين تكون بخير


هيوف ناظرتها ودها تعرف وش له ذا الاهمتام ودها تعرف


وما كان سلطان بغير عنها كان يناظر امه بعد





............................................................ .....


ما كان مفروض اسوي اللي سويته


سمحت لضعفي يبان

ممكن تستغله
بس هي ما هي من هالنوع


قفل عينه وتذكر كيف كانت في حضنه ضعيفه محتاجه احد يطمنها فتح عينه يبغى يبعد هاذي الافكار


دانه رغم كل شي

ما اقدر سامح
ما اقدر


بان ضعفي كثير
بس خلاص
مو صح لازم اوقف


………………………………………………………..




دانه ناظرت دريشتها ودموعها تنزل بقوه
ليه يا كامل
انت اعز واحد من اخواني وتالمت منك مو من غيرك


جاسر كيف اقدر اتخيل حياتي من دونه
احبه
كثير
ولا كلمه كثير ما عاده تكفي عندي
بس انا عارفه
شي
يوجع اكثر


اني ما راح انساه

جاسر مو مثل فايز
فايز ومن هو فايز كيف يكون ولو بذره قريب من جاسر



كيف يكون في قلبي مكانته مكانه جاسر كيف بس كيف


كامل راح يجي ليته ما يجي
خايفه عليه


وخايفه على نفسي
بضيع
وانا بعيده
عن جاسر
ليتني ما اعترفت لنفسي
بس يا نفسي انا دايم صريحه معك
صح


صح


ما راح اخلي جاسر يزيد حبه في قلبي كفاه اللي جاه
حبيته بقوه ولازم هالقوه تضعف
حضنه كان دافي
دافي


بعد عني برد الالم اللي عشته


بس الالم ولا حضنه

صح يا نفسي صح


……………………………………………..

خلص الاستقبال


ما احد طرى موضوع ابوها وما احد سئل عنه



همايل راحت لزهور عشان تروح معها لبيت اهلها


همايل _ زهور انتظريني انا بروح معك لهلي


ام طارق وهي تسمعهم _ ومن اللي قالك فيه خرجه سئلتي طارق ووافق


همايل ناظرت ام طارق بهدوء ما تبغى تثير المشاكل _ ايوه وقالي اروح


ام طارق ناظرت امل _ دقيلي على طارق ابغى اسئله


همايل حست نفسها طاحت من مكان عالي
يعني ايش انا كذابه

وقدام الكل ما همها احد


بسمه ابتسمت بهدوء وجلست في الصاله هي ويا امها وامل اللي مسكت جوالها ودقت وهي تبتسم


غدير ناظرت همايل _ راح ننتظرك في السياره

وطلعت هي ويا زهور


قعدت تناظر امل وهي ترتعش ودها تصارخ عليهم كيف قدروا يسون كذا


امل _ الو حبيبي طارق هاك امي

ام طارق _ طارق همايل تبي تروح لاهلها

طارق _ عارف

ام طارق _ انت وافقت

طارق _ قلت انا عارف اذا اكيد انا موافق

ام طارق ابتسمت قدام امل وبسمه عشان لا يبان شي_ بس مو مفروض تسئلني انا بعد

طارق _ وليه مفروض تسئلك يمه ارجوك خلي امور الحريم بعيده شوي عنك عندي شغل مع السلامه

وقفل

ام طارق ناظرت همايل _ قال انه وافق عشان لا تزعجيني بوجودك روحي لا ترجعين الا بعد بكره وممكن ما ترجعين بعد


امل _ فديت طارق ما يبغى يخلي جونا ملوث تفضلي روحي يا همايل يا بنت الحمايل

همايل خافت
ايه خافت
طارق قالها ترجع
كيف قال اللحين تروح ولا ترجع الا بعدين



ما ردت عليهم
عارفه موقفها ضعيف
طارق ما راح يصدقها


طلعت للسياره ومعها شنطه صغيره


غدير _ طلقك

زهور _ غدير بس

غدير _ وش قلت انتي شفتي كيف يعاملونها وكانها خدامتهم حتى قدام الحريم ما دخلوها معهم في السوالف وهي ساكته طول الوقت


همايل _ انتي عارفه ليه


غدير _ بس انا ماني بعارفه ليه طارق خذاك يعني ايش قصص الافلام والقصص سوى مقايضه ما فهمت


همايل _ شي بيني وبينه


غدير _ ليت هاللسان يبان مع اهله لكن معنا فالحه

زهور _ غدير بالله بس


غدير _ خلاص طيب انا وش علي نزلوني عند بيت هلي همايل بالله نسيت تعرفين من سعد خطب

زهور_ غدير بس والله كافي

همايل _ من خطب اكيد غلا


غدير _ ماشاءالله عليك كيف عرفتي ههههههه عموما زواجهم بعد اسبوعين انتوا معزومين



وقفوها عند بيتهم
نزلت _ لا تنسون وسلمولي على حتومي (وضحكت )


همايل مسحت دموعها

زهور _ خليك قويه

همايل رغم كل شي استغربت من زهور اللي قالت _ ابوك يبغاك يشوفك قويه يا همايل


همايل _ ابوي وش همه وش همه هو عارف ان طارق تزوجني عشان مصلحته ووافق كان رفض لو يهمه امري كان على الاقل سئلني هل تبينه

زهور _ بس انتي تبين طارق


همايل _ ايه ابيه بس انا احس اني منهاره مالي سند


زهور _ راح تلقين السعاده في نص الحزن يا همايل


………………………………………………….

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 23-12-10, 09:09 AM   المشاركة رقم: 190
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 
دعوه لزيارة موضوعي


مرحباااااااااااا

انا الاولى و الكأس لى

شكرا وردة الدلوعة .. صباحك ورد يا حلوة


اولا اعتب عليكى يا مون لانك تسألين ( هل فيه خلل) ؟ و ان القصة فقدت حماسها .... كيف تقولين ذلك بالله عليكى اسحبيها فورا .........

القصة فى اوجها و تنبض بالحماسة و المواقف بين الابطال فى ذروتها .. فابعدى هذا الاحساس عنك و لا تقولى ذلك ثانية ابدا


نقلة جديدة فى حياة هيوف .. عند ام سلطان ... اممممم تتساءل هيوف عن سر اهتمام والدة سلطان بها و نحن ايضا نتساءل و بقوة عنه .. توقعاتى الغريبة ما زالت قائمة و اذا لم تكن والدة سلطان كان لها صلة بوالد هيوف قد تكون اخت لها مثلا .. انا متأكده ان هناك صلة تربطها بوالد هيوف الله يرحمه .. اخ يا راسى هتجنن هناك علاقة تربطهم و لكنى لا اعرفها و لن استسلم قبل معرفتها
هيا هيوف اخبريهم .. قد يساعدون عائلتك



اه يا همايل .. الكل يجرحك و لكن ما عليكى منهم لان احنا القراء و جمهور القصة نحبك و ندعمك
ام طارق تحقر من شانها بكل وسيلة و تكذبها امام الحريم كلهم << و انا الى كنت معجبة بها
بسمة لا تفرحى بسرعه لان طارق ما يرضى عليها
سعد مبرووك عليك غلا تستاهلها و تستاهلك
زهرة لاول مره تقول كلمة صحيحة فى حق همايل و نصيحتها قد تتحقق و تجد همايل السعادة فى نص الحزن
همايل ارجعى مثل ما طارق قالك و لا تسمعى كلام امه .. هو قالك لا تتأخرى اسمعى الكلام



جاسر يعانى و يحارب نفسه .. يخشى من دانة و يخشى عليها .. صعب موقفه و مسامحة كامل مستحيلة
ساعديه يا مون و اخرجيه من حيرته ..
طبعا دانه عندها حق فايز و لا ييجى ذرة من جاسر بينهم فرق السماء من الارض
يا رب يهدى نفوسهم قريبا



ربنا يصبرنى على انتظار البقية .. يسلمووووووووو الايدين الحلوين يا احلى مونى
دمتى بكل الحب و الود

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لون, مون ...روايه تجنن, البارت الاخير الخامس والخمسون, الحقد ووصيته .... رفض الابتعاد, ذكريات مسروقة2, دانه وجاسر, عاصي وآل عاصي, عندما يرفض الحقد الابتعاد, همايل \\طارق \\, هيوف, نيو مون, نيو مووووووووووون, وصية الحقد, وصيه جاسر الباري, وصيه هيوف, وصيه طارق الراشي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية