كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل التاسع والعشرون
كلمه السر :: أنتي
أنتي بنصف ابتسامه
أنا معذب يريد كامل الابتسامه
أنتي سبب دمار العالم وانقسامه
أنا معذب يريد ان يعقد معك صفقه القلب لاقتسامه
انتي لم تكوني الا انتي فيني
انا لم اكن اعلم انك اصبحت كل ما فيني
……………………………………………………………………
سالم قفل التلفون وهو يرتجف وناظر ابوه _ تزوجها
ابو كامل _ ايش تزوجها
سالم وهو يغالب صدمته يحس انه مكتف وان فيه وحش داخله رافض يخرج _ قال اني اقول لكامل انه تزوجها والخطوه الثانيه يعرفها كامل
ابو كامل _ الله لا يوفقك يا كامل الله لا يوفقك
سالم حس انه بينهار لكن اللي انهار صدق هو ابو كامل اللي طاح على الارض مثل ورقه خريف يابسه
سالم لموزه الواقفه عند الباب _ جيبي مويه بسرعه بسرعه
ركضت للمطبخ
ابو كامل _ ما فيني شي ما فيني شي ما شربت حبوب الضغط خل موزه تجيبها
............................................................ .
خيريه _ يا عمه يقول عمي طارق انك تنقلين اغراضك للغرفه
همايل ناظرت خيريه اللي منزله عينها _ لا تقولين لي يا عمه
خيريه ناظرتها
همايل _ هو كلمك بالتلفون
خيريه _ لا هو تحت في الغرفه ينتظرك وقال انك اللحين تجيبين اغراضك
همايل قلبها دق من الخوف
ومن القهر
ومن الحزن
لان كل هذا تبيه بس مو بالشكل هذا
همايل _ ممكن تساعديني هي مو اغراض كثير بس هاذي الشنطه وهاذيك بعد
خيريه خذت وحده وهمايل وحده
نزلوا همايل كل ما قربت قلبها يدق بقوه اكثر
احتارت تدق الباب ولا لا
لكن خيريه هي اللي ابتدات وفتحت الباب
همايل وراها
لاول مره تشوفه ببيجامه شكله خارج من الشاور
قلبها دق اكثر
واكثر واكثر
وهو يقرب منها
وش بيسوي قدام خيريه
قرب منها وخذا منها الشنطه
خيريه استاذنت وطلعت حط الشنطه قرب غرفه التبديل حقتها
وناظرها همايل نزلت نظراتها بسرعه
هدوء عم المكان
............................................................
دانه بصوت باكي _ بعد عني ما ابيك تساعدني ما ابيك تلمسني
جاسر قعد يناظرها بعدين حرك شعره بقوه شكله غاضب _ لا تكونين مثل الاطفال انا مو ماكلك انا جاي اساعدك عشان تاكلين
دانه وهي تحرك بقوه تبي تبعد الصينيه اللي فيها الغدا وهو كان واقف قرب السرير
دانه _ مابي منك شي الله ياخذني طيب طيب ابعد مني ابعد (وحركت الصينيه بقوه بيدها الملفوفه بالشاش والصينيه فيها شوربه ساخنه فطاحت عليها )
دانه بقوه _ اااااااااااااااااااااااااااااااااح
وبكت اكثر
جاسر بسرعه قرب منها
بس دانه تراجعت لورا وطاحت على ورا في السرير
جاسر بعصبيه متفجره _ بلا غباء بتحترقين
دانه وهي تبكي من الالم _ بعد عني بعد ااااه توجع
جاسر ناظر حوله هو عارف انها ما راح تسمحله يفك البلوزه الي عليها
فخرج ودخلت وحده بنت صغيره اكبر من دانه بس مو بكثير وبسرعه قربت لدانه وقالت _ بليز خليني ساعدك
دانه بدون ممانعه _ بسرعه ابي ثلج
............................................................ ........
طارق بصوت خارج من عالم بعيد _ انا راح ارجع للشركه لا تخرجين من الغرفه
همايل التفتت له ليه ما تخرج
ودها تسئله بس الخجل خذا منها ماخذ
كمل كلامه _ بكره راح يخرجون هلك لا تزورينهم نهائيا
همايل ما قدرت تسكت _ ليه ما ازورهم ابغى افهم ليه تمنعني
طارق ابستم غصبا عنه بغاها تتكلم من اول ما دخلت الغرفه والمحاوله الثانيه نجح فيها _ كذا هذا امري
همايل _ وليه انفذ اوامرك
طارق _ انا زوجك
همايل حمرت خدودها بقوه
طارق _ بعدين هذا لبس تطلع به العروسه على عريسها
همايل بدون شعور ناظرت ملابسها اصلا هي بعدها بالحجاب الابيض حق الشغل
طارق قرب منها وخذا الحجاب من فوق راسها همايل رفعت يدها تمنعه فمسكت يده لكنه بعد يدها بهدوء ورجع وخذا الحجاب
قعد يناظر شعرها الاحمر
ووجها المختجل وشفايفها المرتعشه وجسمها اللي كله يرتجف
ليه يا همايل انت اللي كذا
انتي اللي تسوين فيني كذا
اذا هي انتي
اللي........... عشانها طول السنين اللي فاتت ما خلتني اشوف بنت تملى عيني
همايل تمنت انها ترتمي في حضنه وينسى كرهه لها ولنفسه ما تبيه يتالم هي عارفه انه يتالم هو يتالم اذا هو طارق اللي تعرفه اللي تحس انه في هاذي اللحظه موجود
تراجع ودخل غرفه تبديل الملابس
همايل حاولت تمنع دموعها لكن كيف تحاول ودموعها فبضان ابى الا ويخرج
......................................................
خلت الشنطه قدام العماره وقربت للشارع تاشر على تاكسي وقفت لها واحد ورجعت للشنطه بس شافت زيد جايها
زيد بصوت عالي عشان تسمعه لانه كان بعيد شوي منها _ وين رايحه
هيوف ناظرت التاكسي شكلها بتتاخر وناظرت زيد
زيد ناظر التاكسي وامره انه يروح هيوف عصبت شويه بس ما بينت
زيد رجع لها _ على وين كنتي رايحه احد ضايقك
هيوف حست لهجته تغيرت شويه فيها اهتمام واضح غير مخفي وكانه يبغى يوضحلها انه مهتم
هيوف _ لا ما احد ضايقني بس كنت ناقله لمكان ثاني دبرلي ياه سلطان
زيد عبس شوي _ وينه هالمكان
هيوف _ قريب مو بعيد
زيد_ جبتلك التلخيص جبته لنهايه التشابتر كله
هيوف خذته _ شكرا
قعد يناظرها وهي مستغربه وش فيه _ هيوف ابغاك بموضوع ممكن نتكلم شويه في مكان مريح اكثر من هنا
هيوف _ بس (سكتت شوي وكملت ) ايش رايك في البارك القريب من هنا
زيد _ اوكيه وقرب منها وخذا الشنطه الكبيره اللي معلق فيها شنطتين متوسطه الحجم
هيوف _ ماله داعي تشيلها خلها هنا وانا برجع لها
.....................................................
دخل لغرفتها صارت هاذي الغرفه من اكثر المناطق اللي يخاف منها في البيت
لانها فيها نايمه كانت ملاك
ايه ملاك
لبسها الابيض عاري الكتفين وسواد شعرها ونومتها اللي كانت غايه في البراه خلت انفاسه تنحبس
لمس خدودها برقه خايف عليها ؟ ايه خايف شكلي خايف عليها ومنها
كيف اكون صاحب قرار ينزل دموع وحده مثلها
بس ليه وش صار فيني ؟
انجنيت
لا حبيت
اكيد لا
ممكن الشفقه نزلت على قلبي........ هذا اسهل الاحتمالين
رجع يلمس بشرتها الناعمه ونزل لشفايفها ووقف وبعد يده
عرف الاجابه !!!!
طلع من الغرفه الهلاك
وقامت دانه وهي ترتجف
وكم تمنت ان قلبها يوقف ........... يا قلبي طلبتك بسك وقف
.....................................................
طلع من غير حتى يناظرني ولا يتلفت لعيوني للي نزل منها دمع كثير وهو السبه فيها
ما اقسى قلبك يا طارق
ما اقساه
وما اقسى حبي لك
..........................................................
هيوف تلفتت يمين شمال لان زيد طول وهو ساكت
زيد_ هيوف انا متاكد انك من اكثر البنات اللي التقيت بهم حشمه ومحترمه كثير
هيوف بغت تضحك على كلامه _ مشكور
زيد_ هيوف أنا اكيد انتي عارفه اني خاطب بنت عمي
هيوف بلعت ريقها لا يا زيد لا تقول أي كلمه عن هذا الموضوع _ ايه عارفه خاطب لامار
زيد_ تذكرين هذاك اليوم اللي قلتلك لو انك تاخرتي شهرين كان قدرت اتم امور زواجي من لامار تذكرين
هيوف _ ايوه اذكر بس ما فهمت (اكون غبيه الحل الوحيد)
زيد_ ما اقدر اتزوج لامار لاني ابغى وحده ثانيه
هيوف ببرأه مصطنعه _ لا يا زيد هذا الكلام ما يطلع منك انت غبي لا سويت كذا ما فيه بنت تستاهل انك تترك وحده مثل لامار عشانها
زيد_ حتى لو كانت هاذي الوحده هي انتي
هيوف ابيض وجهها _ زيد
زيد_ ايش يا هيوف ؟ هيوف انا ابغاك انا عارف اني غلطان واني غلطت مثل غلطت اخوي
هيوف _ اخوك
زيد_ ايه اخوي لكن هو خذاها عناد لكن انا احبك يا هيوف اسمحيلي اقول هاذي الكلمه
هيوف نزلت دموعها ليه يا زيد تذكرني اني مالي قرار في هذا الموضوع
عارفه انك تحبني بس انا اكره نفسي
ايه اكرهها
هيوف _ زيد انا ما احب اكون موضوع ما احب اكون ( ما قدرت تكمل)
زيد _ اسف يا هيوف ما كنت اقصد اضايقك صدقيني اني راح اسعدك وما اخلي عليك قاصر وهلي بيرضون انا متاكد
هيوف بصوت عالي _ زيد بس بس
زيد_ هيوف ارجوك ايه ارجوك لا تقولين لي انك مخطوبه او او تبين واحد ثاني.... خليك صريحه رغم ان صراحتك راح تالمني
هيوف _ انا انا ما اقدر اوافق لا تسئلني ما عندي جواب
زيد_ اذا ما جاوبتي راح اعتبرها فرصه منك اني اقنعك هيوف ابغى اقنعك انك راح تعيشين في جنه معي
هيوف لا يا زيد لا تسوي كذا لا تحط القاز على النار لا تبيني اللي فقدته وما راح يكون لي في يوم من الايام
قامت من على الكرسي وتركته قام زيد بس ما تحرك ما راح يستسلم
...........................................................
|