كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
............................................................ .........
الفصل الخامس والعشرون
القدر سخر مني ؟ ويا لسخريه القدر !!!
اسخرت مني بما فيه الكفايه ....وضحكت علي !
احضرت لي هديه تعرف اني اريدها ولكنها ليست لي !
ايها القدر لا تتحكم في لعبتي فلست لي بولي !
ولا تامرني بالحزن وتقول لي عليكي ان تفعلي ؟
لن افعل ما تريد لن اقع في الحب لن اجمع شتات عالمي !!!!!
اسبوع مر
بعد الاحداث الاخيره
واسبوع اخر ايضا
همايل ....
بدات تتاقلم مع وضعها رغم المنغصات او العوائق التي امامها واهمها وجود بسمه وامل الاتي لم يتوانى عن توجيه الاهانات المبطنه لهمايل التي اثرت تجاهلها استغربت همايل كثيرا من تعامل ام طارق معها اذ كانت تعاملها برقه وحنان حتى ان لما يكونا صريحين ... علي ايضا كان له دور في الاحداث التي حصلت لهمايل في الاسبوعين الاخيره اذ كان ياتي كل يوم للأطمئنان عليها والتحدث احست همايل انه لم يتغير كثيرا مازال ذلك الطفل التي كانت تعرفه واحست همايل ايضا ان لكراهيه امل سبب واحست ايضا ان تحدث علي معها ورعايته لها هما هذا السبب
اما طارق الغائب فكم كان غيابه واضحا في البيت او في الحقيقه كم كان غيابه واضحا في معالم همايل
دانه ........
هاهي تستعد لدخول الجامعه .... ولكن شعور دانه المرهف اخبرها ان هناك شي يحدث اذ لم يكن سالم يتصرف بطبيعته المعتاده وكان دائم الخروج واجهته لكنه انكر ذلك .... اما كامل فهو موضوع اخر موضوع ليس له اثر
هيوف ....
كانت تجد الملخصات موجوده عند باب سكنها واستغربت من تصرف زيد لماذا لم يعطها لها شخصيا لكنها لم تهتم كثيرا اذ كان الاهم لديها وجود الملخصات
سلطان لم تره نهائيا رغم ذهابها مرتان لزياه عائلته بدعوه من امه ولكنها لم تره هيوف بداخلها احست انه يتعمد عدم ملاقاتها ولكنها ايضا لم تهتم لمعرفه الاجابه ......
............................................................ .............................
جنى وهي مستغربه _ كل هذا هوس بالتوفير حرام عليك انتي لمن تجمعين هاذي الفلوس وليه ترسلينها لهلك انتي اولى
هيوف بثقه _ كيفي جسمي ولا جسمك اللي بيتعب
جنى _ لا جسمك اقول تعرفين كيفك سوي اللي تبين
هيوف _ ومن قالك اني بسوي غير اللي ابي
فاطمه _ خلاص انتوا الثنتين
جنى _ يعني مرضيك انها انها تبخل على نفسها بكل شي عشان ترسل لهلها
هيوف _ وانتي وش دراك ان اهلي مو محتاجين
جنى _ تعرفين كل اللي اعرفه انك من يوم جيتينا ما كلمتي احد من اهلك الا صديقتك اللي اسمها ديمه وتسئلينها عنهم هذا يدل انهم ما يستاهلون اسفه يا هيوف بس انتي صريحه معنا وانا بعد ابغى اكون صريحه معك
هيوف _ لا ما يحق لا احد انه يتكلم معي بذي الطريقه واذا صراحتي مزعجتك تكلمي لكن ما تعامليني بالمثل حياتي ما لاحد علاقه فيها
جنى _ احنا صديقاتك
هيوف _ ومن اللي قالك اني اني اعتبرك صديقه انا ما يهمني احد بذي الدنيا انتي مو صديقتي لان اللي اعرفه ان ما عندي صديق
فاطمه _ هيوف هدي تريك قلتي كلام يسبب مشاكل
هيوف _ ومن قالك اني ما احب اني اسبب مشاكل ومن اللي قالك اني ابغاى اسمعك لما تشكين لي عن خطيبك وانك مو مرتاحه معه (شهقت فاطمه )
فاطمه وهي على شفير الانهيار _ بس يا هيوف انا ما قلتلك سري عشان تسوين فيني كذا
هيوف _ ومن قالك اني ابغاك تقولين لي سرك انا كم مره بينت لك اني ما ابغى اسمعك
جنى _ عرفت الحين ليه عايلتك ما يبونك
هيوف _ لا ما عرفتي ولا كان عرفتي لان هذا الفرق بيني وبينكم اسراري ما احد يعرفها ولا احد راح يعرفها
............................................................ ..................
هذا ثالث يوم دوام في الجامعه
مرتاحه ومستانسه ومشتاقه لهيوف
اول يوم راحوا معها في وموزه
وتمتعوا بحياة الجامعه
قعدت تنتظر ابو سلمى يجيها سمعت صوت سيارته طلعت وركبت الجيمس الاحمر
لقت قدامها ديمه والبنتين اللي ورا اللي ما تعرفت عليهم لانهم من جامعه ثانيه
ديمه _ اهلين بالدانه
دانه _ اهلين
ديمه _ دندون معاي حاجه ابغاك بمعرفتك توصلينها لموزه
دانه _ لموزه ؟
ديمه _ هاذي هيوف مرسله نص مكافئتها لموزه وقالت انها ما تبغى موزه تاخذ من عمها شي يعني بالمختصر هيوف هي اللي بتصرف على اختها
دانه _ بس احنا مو مقصرين على موزه قولي لهيوف انها هي اولى هي في غربه البنت انجنت ولا وش فيها
ديمه _ انا بعد حاولت بس هي قالت انها بخير وماهي محتاجه شي نهائيا(ومدت الظرف )
خذته دانه وهي منقهره على هيوف
ديمه وهي تبغى تغير الموضوع _ اااه على ايام زمان لما كانت المدرسه قرب الباب مو مثل الحين ناخذ ساعه لين نوصلها
دانه ابتسمت من تحت الغطوه وقفت السياره ودخلت وعد
وعد_هاي صبايا
دانه _ شكلك شايفتلك مسلسل سوري امس
وعد_ايه بنات ابي تزوج واحد سوري
ديمه_امس كنتي تبين تتزوجين واحد تركي
وعد_لا خلاص عدلت راي
دانه بضحك_اقول احسن لك تتابعين مسلسل سعودي عشان تتعرفين على زوج المستقبل
وعد_من الي جاب هالقانون ان بنات القبايل ما يتزوجون الا سعوديين
ديمه _واحد يكره الوحده العربيه
كانت السياره تمشي في الطريق الي عنده اشاره بعدها تلف على الجامعه كان ابو سلمى يبي يوقف على اليمين عشان يلف بس فيه سياره فخمه صغيره فضيه تسابقه.......... البنات كانو يناظرون المشهد
وعد _بنات انتوا تشوفون الي اشوفه خلاص ابي اتزوج سعودي
الشباب الي في السياره كانوا صدق مملوحين خاصة الي يسوق كلهم كانهم غربيين حتى ملابسهم في الاخير ابو سلمى هو الي قدر يوقف على يمين الاشاره لكن المفاجأه كانت لما راعي البورش بكل جراه ووقاحه طلع على الرصيف ووقف سيارته قدام سياره ابو سلمى بطريقه يسد عليه انه يلف لاي مكان ابو سلمى عصب وسكت لكن الشباب كانوا يبون يعاندون ولا كأنهم خايفين من الشرطه ولا أي شي المهم عدت ثلاث اشارات والعيال ما زالوا قدام السياره
دانه _يا عم قلهم يروحون ممكن يسمعون
ابوسلمى فتح الدريشه _ لو سمحتوا ممكن تروحون (البنات استغربواكان خايف جدا)
الي يسوق سيارة البورش فتح الدريشه بعد _ ما ابي اسمع صوتك لما ابي اتحرك بأتحرك
دانه والبنات اشهقوا من الرد صدق وقح
ديمه _يا عم صرخ بوجهم ليه خايف
ابو سلمى_لا يا بنتي تكفين مالي في المشاكل
وعد _يا عم دق على المرور يوريهم شغلهم
ابوسلمى_ما اقدر
دانه ناظرت الدريشه لقت الشباب ما زالو في مكانهم ماتت قهر صدق قلة ادب وحست في ذاك الوقت ان ابو سلمى ابوها وما كان تحملت ذي الاهانات بحقه
وعد وهي تكلم ديمه لان شكلها معصبه مره _ ديمه بعدي عن المشاكل لا تخاصمينهم
دانه بدون شعور افتحت الدريشه و كانت دريشتها الي جنب السياره البورش
دانه _انت لو سمحت بعد سيارتك
راعي البورش ناظرها بتكبر مهين _اقول قفلي دريشتك احسن لك مو ناقصني مناظر مقرفه على ذا الصباح
دانه _ انت صدق قليل ادب وما عندك اخلاق بالمره اقول بعد لا ادق على الشرطه
راعي البورش _وانا اقول دخلي راسك لا اعند زياده واخليك تروحين مدرستك على رجولك
ديمه وهي تطلع راسها _تصدق خفت منك جعل ربي يسد عليك طريق حياتك
الشباب الي كانوا في السياره ضحكوا وراعي البورش كان بعد يبي يضحك بس مسك ضحكته
دانه وهي منقهره من ضحكهم _ضحك من سركم بلى شايفين واحد بعمر ابوكم واقف وانتوا ولا همكم صدق عيال شوارع
راعي البورش ناظرها بتعصيبها _شوفي يا طويلة اللسان راح تندمين على كلامك وانا راح اروح الحين بس مو عشانك عندي مشاغل انتظري راح تشوفين ايش راح يجيك
راح وابوسلمى لف دانه والبنات ناظروا ورا لانهم سمعوا صوت اصتطدام لقوا الشباب خارجين برا سيارتهم والسياره مدعومه من جانب واحد وراعي البورش يضرب الكفر من القهر البنات ضحكوا
وعد _حسافه حلو بس مو مؤدب وسيارته فخمه والحين عنتها وراحت هباء
ديمه _دانه خفتي من تهديده
دانه _كلام ما راح ينفذه صدقيني باذن الله
ابو سلمى_تسلمين يا دانه ما قصرتي انتي وديمه
دانه _لا تشكرني يا ابو سلمى ما سويت شي
............................................................ ...................
دخلت الحمام وقفلت عليها الباب
واطلقت العنان لدموعها ..... ما ارتحت لا ارتحت بس احس بالم في صدري ابغى احد لا ناظرته فهمني ابغى حريه غير.......... هاذي حريه بس حريه تحسسني اني في سجن
انتي كامله هنا انتي البنت الكامله اللي عمرك قضيتيه عشان تشوفينها
البنات الاربع عايشين حياتهم بالطول والعرض سهرات خرجات الا هيوف كانت خايفه على نفسها رغم انها الوحيده اللي مفروض ما تخاف كانت تضحك بقهر على المفارقه اللي خلت اللي مفروض ما يخاف يخاف واللي مفروض يخاف ما يخاف
لا من اليوم لازم ترجع هيوف هي بينت للبنات انها غير لازم اعيش ابغى اضحك ابغى احس اني هيوف
وامك ما صارلها شهرين
خلاص صدمه امي عدت هي اخف صدماتي راح السند قبلها وراحت العفه من بعده
بابتسم لاني وعدت نفسي اني بارتاح وبرتاح
طلعت من الحمامات وهي راسمه على وجهها ابتسامه تتمنى ان تنفذ الى روحها
مشت في الممرات وجلست في كرسيها المعتاد
تناظر الطلاب
وقف قدامها واختفت ابتسامتها
زيد بابتسامه ضاعت ملامحها _ كنتي مبتسمه ليه اختفت الالبتسامه
هيوف بصراحه _ ما اعرف
زيد جلس على طرف الكرسي بعيد عنها _ مرتاحه يا هيوف هنا عندك مشاكل فيه احد ضايقك
هيوف _ لا مشكور للحين ما راح احتاج مساعدتك الا في الملخصات لاني ما اختلط باحد
زيد وهو ما يناظرها طول فتره حديثها _ لاحظت هذا الشي ليه ما تحبين الاختلاط
هيوف بسؤال مرواغ _ وانت ليه ما تسلمني الملخصات باليد ليه تحطها عند الباب
زيد وكانه مستغرب من نفسه _ تبين شي يخليك تستغربين اكثر
هيوف _ ويش هو
زيد_ ان الملخصات لاخر درس جاهزه بس مع ذلك اعطيك ياها قبل كل محاضره
هيوف فتحت عينها على الاخير
زيد_ ممكن اني خايف
هيوف _ تقصد خايف ان سحر تشوفك
زيد_ لا اكيد لا ليه اخاف من شي مالي ذنب فيه لكن انا خايف من شي انه يصير
هيوف _ بدعيلك انه ما يصير
لاول مره يناظرها _ صار للاسف صار
هيوف نزلت نظراتها كانت تحس بالاحراج بس ما تحب تبين ولا بان شي
زيد_ شكلك مره قريبه من عايله عمي حمد
هيوف _ اعرف ام سلطان هي انسانه تنحب بسهوله
زيد_ صح تقدرين تقولين انها اكثر شي ممتع في هذاك البيت
هيوف _ لا ما على الباقين قصور خاصه العنود
زيد رمشت عينه بسرعه يوم طرت سالفه العنود ايش الموضوع بس غريبه العنود اكبر من سلطان يعني اكبر من زيد مو معقوله بينهم شي
زيد_ ليه بدور ما عجبتك
هيوف بصراحه _ اظن اني انا ما اعجبتها
زيد_ غبيه هي غبيه
هيوف حست ان الامر صار يخصها هي فحبت تغيره _ وانت شفت خطيبتك ما شاء الله جميله بيني وبينك بس لا تقول لاحد هي احلى خواتها
قام بسرعه وقعد يناظرها وهو واقف هيوف عرفت ان الللي تفكر فيه ممكن يكون حقيقه
لا اكيد ممكن احب اخدع نفسي
زيد بصوت واطي بس سمعته هيوف بوضوح _ ليه ليه جيتي في هذا الوقت كان قدرتي تتاخرين لو بس شهرين كان نفذت امر اهلي بسهوله لكن الحين خايف خايف اني ما اقدر
مشى بسرعه وتركها وهي ما زالت تناظر مكانه اللي منه اعلن شي ما تخيلت انها ممكن تسمعه وش يقصد وش سويت له
زيد حبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
............................................................ .......
بيجي اليوم انا متاكده هو قاله وبسمه هنا ومرتبه عمرها اكيد جاي اشتقتله بغبائي بس وش اسوي لا ما راح ابين انا قويه نفس بس هو فاهمني عارفه انه يقدر يفهم أي شي اسويه
حطت الشاي في الصحن عشان تشيله الخدامه .....خيريه علمتها كيف تسوي الشاي والقهوه وبعض الاشياء الخفيفه
سمعت صوت باب المطبخ الخارجي ينفتح مالتفتت لانها عارفه ان سوزن برا تجيب البرتقال
لكنها رغما عنها التفتت لان الرجفه اللي سرت في جسمها مو عاديه
عينها في عينه
ثانيه
ثانيتين
ثلاث ثواني
تكلم وكسر التواصل اللي تم
طارق _ خلي خيريه ترسل السواق يطلع شنطتي بعدين اطلعي رتبي لي ملابسي
هذا اللي بعد غيبتك تقوله لي نزلت عينها
ام طارق دخلت واندهشت _ طارق اهلين يمه ليه داخل من باب المطبخ ليه ما دخلت من الباب الرئيسي
همايل كان ودها تفكر وتحلم انه بغى يشوفها الاولى
طارق ناظر همايل
الشي الوحيد اللي كان يبغى يشوفه وتكون شوفته الاولى بس في الاخير قالها ايش ؟................ ملابسي
طارق ما رد على امه قرب منها وحضنها همايل تالمت ولطالما تالمت من مناظر الحنان
عرفت انهم خرجوا
............................................................ ...
هابي بيرث داي تو يو
هابي بيرث داي تو يو
هابي بيرث داي
هابي بيرث داي
هــــــابي بيرث داي تو يو
سنه حلوه يا جميل
سنه حلوه جميل
سنه حلوه سنه حلوه
سنــــــــــه حلوه يا جميــــــــــل
صفقوا لدانه اللي كانت عيونها غارقه في الدموع
في بضحك _ ايه انتي يله كلي الكوب كيك قبل لا اكله انا
موزه _ تري شريناه بريال مدرستنا لاعبه في حسبتنا تضحك علينا تبيع ابو نص بريال
دانه ضحكت وخذت الكيكه وكلتها
في _ ايوه حلو عموما تريك صرتي عجوز عمرك تم وصار عشرين ابغى افهم انتي ليه تاخرتي سنه في الدراسه
موزه _ يا غبيه دانه ما بغت تدرس ااا لما هيوف تقرر
دانه تذكرت ان السبب موت عمها ابو هيوف مات في ذيك الفتره
واضطرت عشان هيوف انها تجلس معها سنه
دانه _ بنات تسلمون احبكم
ديمه ووعد دخلوا الغرفه
ديمه _ واحنا ويش بتقولين لا شفتي ويش شرينا لك تراااااا
وروها الهدايا اللي جابوها رزمه قصص عاطفيه انجليزيه مترجمه
دانه كانت فرحانه كثير لكنها اشتاقت لوحده وجودها يغنيها عن كل اللي الموجودين هنااشتاقت لها عشان يحتفلون بعيد ميلادهم مع بعض لانهم ولدو في نفس اليوم بس ما كان لهم نفس الحظ
اشتاقت
لهيوف
............................................................ ..
هابي بيرث داي فور مي
هابي بيرث داي
هابي بيرث داي
هابي بيرث داي فـــور مــــــــــــــي
بكت بقوه ....... لا ابغى اسمع صوتها اشتقتلها
من معها الحين من اللي احتفل بها وهناها
ومن اللي بيحتفل بي وبيهنيني
بعيد ميلادي انا بعد
دقت على ديمه اللي قعدت تسمعها الاغاني والفرح بس ما هنتها معقوله نست اكيد نست الكل بينساني
الكل نسى مو غريبه
ورجعت تبكي
العنود دقت ودقت بعدها ام سلطان بس هيوف ما ردت
كانت بس تبغى تجلس هنا وتبكي
وفي وسط الظلمه طلع لها تور ذهبي لفت نظرها وكل ماله يقترب
العنود بصوت عالي جهوري _ من اللي عيد ميلادها اليوم وبتطفي الشمعه وبعدين نشيلها للحفله اللي للحين بدون صاحبتها
هيوف الصدمه شلتها ووقفت الدموع في عينها
ونزلت الشمعه اللي هيوف عرفت ان سلطان هو اللي كان شالها عنود وسلطان كانوا يدورون لها والاهم انهم عارفين ان عيد ميلادها اليوم
هيوف قعدت تناظر الشمعه وشدتها عيون سلطان اللي كانت تناظر عيونها
الملئيه بالدموع
سلطان _ غبيه مو قلت انك غبيه
هيوف بهمس _ ليه
سلطان _ لانك نزلتي دموعك ودموعك غاليه
............................................................ ........................
|