لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-10, 01:54 PM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48722
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الدلووعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الدلووعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت روووووعة

مبروووووووك سوزي

للاسف ما لحقت على البارت

ومرررررررة شكرا ياموون على وعلى البارت

ترا اعتبر هاذا البارت حزين


طارق قهرني .. هيوف حرام عليها بس معذورة .. جاسر مسكين فيي الي صار لاختو .. غلا وغدير صرااحة ما اتمنى اي احد منهم لسعد ..

 
 

 

عرض البوم صور وردة الدلووعة   رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 05:03 PM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


مرحبااااااااااا يا مون ... ما شاء الله بارت غاية فى القوة ... و فيه احداث كثير

سوزى ... سوزى ... ما شاء الله عليكى تسلمى



&&& كامل ... ضيع كل شىء زوجته و طفله على ما اعتقد هيفقده .. مستمر فى المخدرات كأمر مسلم به .. اذا كان يريد عائله و استقرار لما لم يحاول ان يعالج ادمانه
جود .. يا عينى عليكى و الله مسكينه .. شافت زوجها ياخذ حبوب و هو تعبان و بعدها ارتاح فقلدته لانها مصدعه .. عمرها ما كانت تشك ان كامل الى ضحت عشانه بكل شىء يكون مدمن .. مسكينه
جاسر .. كنت تعرف و سترت عليه و لكن هو لم يكن امين لا مع جود و لا مع عائلته .. و الان البوليس يبحث عنه .. مسكين جاسر بداخلك هم كبير و عدم ثقة .. و المشاكل تحاوطك من كل الجهات



&&& طارق .. الله الله عليك .. مع انى لا احب الشخص الى يهدد و يبتز الاخرين .. الا فى هذه القصة يا مون انت قلبتى موازينى هههههه .. اصبحت الان اشجع طارق على تهديده و ابتزازه لسعد .. و اعتقد انه هيوافق على الصفقه لان سعد اصلا ضغيف و ما عنده روح قتاليه
ثم يأتى دور طارق و يساوم على همايل .. الحمد لله انه تحرك و خرب الزواج



&&& غديرووووووووه و اختها العله ... افرحى بسعد و اشبعى به .. و لو انى ارفضك من كل قلبى .. يا ساتر عليهم عندهم بجاحه لا توصف ... تلبس الفستان قبل صاحبته !! .. و غدير تنادى سعد عشان يشوف اختها و هى بفستان همايل .. اتمنى ان ام سعد كاشفه الاعيبهم
مبروك يا غدير عليكى الطرد مرة ثانيه بجد فرحانه فيكى ربنا ياخدك انت و اختك


&&& فارس و عمار و في ... انا كمان اصبحت اربط بينهم
اصبح واضح بعد هذا البارت ان فارس ايضاً معجب بفي و لذلك طلب انه يدرس برة عشان يبعد و ينسى
يا ترى ماذا سيكون الوضع لو عمار عرف ؟ و ما هو موقف في ؟



&&& هيوف ... و اخيراً انفجرتى يا فتاة ... هم الذين اوصلوكى لدرجة الغاليان حتى انفجرتى فيهم .. حتى خالتك بدأت تتكلم عليكى كلام يسم البدن .. كان لازم تردى و تدافعى عن نفسك امام ظلمهم و كلامهم المؤذى
و اول مرة دانه تأخذ موقف ضد هيوف .. ثارت عليها و ردت لها الكيل .. لكن الغلبة كانت لهيوف لانها تقول حقائق .. فهى الوحيدة فى البنات لم تكن لها اى علاقة حب و لم تفكر فى اى شىء بخلاف خلاصها منهم و كانت وسيلتها الوحيدة هى الدراسة
حتى موزة لم تسلم من موجة المد .. لكنها اخطأت فى حق اختها ايضا
ربما انا متحيزة لكننى فى صف هيوف على طول الخط مهما فعلت .. لا يوجد اى شىء فى العالم ممكن يعوضها عن عذابها و بؤسها



منتظره على نار حتى اعرف مصير جود .. و طريقة تصرف سعد .. و خطوة طارق القادمة

تسلمى يا اجمل مون

دمتى بكل الحب

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 08-11-10, 01:58 AM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48769
المشاركات: 196
الجنس أنثى
معدل التقييم: SOZI عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
SOZI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Alberteinstein

 

يوووووه قهر حذفوووو ردي اهئ اهئ اهئ

توني جيت أبغى أكتب التعليق إلا أتفاجئ أن ردي أنحذف رغم انه كان فيه كلام كثير :(

المهم يامووون أنا الأولى واسألي ورده وحسن الخلق

............................................................ .............................................

همايل::ياحياتي المشاكل وراك وراك كأن حياتك ناقصه مشاكل ...والقهر أنه الي مزود المشاكل عليك هوه حبيب القلب طارق ...

طـارق:: الي في همايل كفايه حرام عليك تزودها عليها أكتر من كدا ....الي معاها الحين تمام سعد والحين أنت بتقلب سعد ضدها :( البنت دي عندها حاله نفسيه من سببك الحين كافيها الي فيها لا تزودها الله يخليك<<<فيس معصب ومتنرفز ويقولك والنهايه معاك

سـعد::يأبن الناس أنت كفيت ووفيت وجمايلك فوق الراس وادا تبغى تنسحب من حياة همايل فاالله لا يلومك لأن طارق ماخلى لك خيار أخر ...همايل انصدمت كثير في حياتها وصدمه زياده أكيد حيكون لها تأثيرها بس راح تتحمل ان شاءالله أنها تتحمل هيه قويه ...والله مره حزينه عليها من بداية الروايه وهيه متعذبه متى بيجي يوم تنبسط فيه:(


غدير & غلا:: أنا مو طخيتكم <<فيس معصب ..... حشى قطط بسبع أرواح
تعرفووو حركتكم بهمايل وأنكم اخذتو فستانها عشان تلبسه غلا..... على قولت المثل ( شين وقوي عين )
لكن بما أن سعد راح يترك همايل مضطرا غير راضي فهينا نقول اتهني ياغلا بسعد أهو فاضي لك من اليوم اشبعي فيك ولو أن نفسي مايعطيك وجه


جووود :: يالله ياجووود سلامات الف سلامه ماتشوفي شر ...يعني لو كان سألتي كامل قبل لا تاخدي الحبوب مو كان أحسن لك من الحاله الي أنتي فيها الحين وبين الحيا والموت ....بس يارب ماتموتي ...

جاسر:: أنا اتوقع بكدا أخذت جزاتها منك والحين لازم تشوف صحتها وتهتم فيها ...أما كامل لازم تدور عليه وتعاقبه.....


كاااااامل:: مالك مهرب من جاسر


هيــوف::وي عليك يابنت ولله خفت منك مره انفعلتي مكان ناقصك الا فيس ابو رشاش وتطخي كل الموجودين هههههه....بس يستاهلوو رغم أن دانه حزنتنتي بس كانت تستاهل....


دانه:: يابنت انتي تعرفي الحين هيوف ايش فيها يعني ماله داعي تتكلمي عليها وانتي اصلا تعرفي ان هيوف ماتسكت لو ايش ....بس سكت دهرا ونطق كفرا<<<<ايش رايكم اليوم أنا والامثال ههههه

أم كاااامل:: تعيشي وتاخدي غيرها....البنت الي فيها كافيها مو ناقصتك تزيديها عليها ولو سكتي مكان عرفتي بلي يعملوه بناتك...<<< جنت على نفسها براقش ههههه

............................................................ .................................................


يسلمووووو موووون البارت كااان قوي جدا وكله احداث مررره كان حلووو...لما خلصت من قرائته قلت كلمه وحده هيه واااااااااااااااااو
مشاءالله عليك موووون تسلمي ياقمر

متابعتـــــــكي::ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوزي ::

 
 

 

عرض البوم صور SOZI   رد مع اقتباس
قديم 08-11-10, 04:01 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


االفائزه بالكاس


هي




سوووووووووووووووووووووووووووووزي
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووك



لا تخافين رغم ان مشاركتك انحذفت الا اني قرريتها قبل

وما عندي مانع من فيس ابو رشاش يرجع

المنافسه هديت شوي
ممكن صح




ورده دلوعه
العفو حبيبتي

والبارت هذا حزين
انا قلت اسم الروايه يخوف وش تبون منها هههههههههههههههههه


ان شاءالله كل شي له حل


طارق قهرك
قهر الكل صراحه

هيوف
لها وعليها اكيد

جاسر
راح تعرفون شو بيصير معه ومع جود

غلا وغدير
انا بعد




مشكوره حبيبتي على تواجدك اللي يفرحني دوما



حسونه

حسن الخلق ::

فرحانه اوي حضرتك عشان التيم بتاعك مش سايبه ولا كا س للبنات التانين وورده حاولت وانا حاسه انها حاتكون شوكه في بلعوم سوزي ؟؟؟


نرجع للقصه

جاسر وجود ..................وكامل

قصه ستووضح ثريبا معالمها
ايكفي كلامي هذا عنها


اما عن كامل ...........................؟؟؟؟؟


طارق :


صاد عصفورين بحجر واحد بس اعتقد انه في هاذيك اللحظه كان همه ان عبدالله الشهال ما يكون له سند
اما فاذا كان مسوي هذا الشي عشان همايل
فاذا لازم نقرا القصه ونشوف


غدير وغلا :
لا اعتقد ان افعالهم شاذه بل غبيه
لكن لطالما كان الغباء سلاح قوي في يد المرأه


فارس عمار وفي
ارايتم قلت لكم الاسماء قريبه من بعضها اكثر مما تعتقدون
لكن مالقادم
وهل ستبقى هاذي الاسماء مرتبطه ببعضها


هيوف :
اعلم انكي متحيزه لهيوف
وانا بالمثل
لكن هيوف لم تفعل هذا كله الا بغرض
وان كان اغضاب عمتها والرد عليها شي مسلم به في شخصيه هيوف
ولكن ايضا هناك
سبب


اما دانه
فالفصل القادم
ستتوضح الرؤيا
نعم ستتوضح
ولكن كيف
كيف ؟؟؟

وانا منتظره على احر من الجمر الذي يشعل نار انتظارك لا اعرف رايك بالفصل القادم
الذي سيكون بدايه لكثير من الاشياء


حسونه
احبك وشكرا على مديحك الرائع
شكرا غاليتي




سوزي ::

مبروووك

بلله عديلي كم معك كاس
ماشاءالله حطمتي الرقم القياسي

وعارفه ان الرد انحذف ما اعرف ليه حذفوه تعتقدين احد يساعد وردتي انا اشك


ههههههههههههههه


نرجع للقصه

همايل
صح ؟لكن هل يقدر طارق يبعد سعد عن همايل
بعدين تري الحاله النفسيه من كثر ما اقنعوها عايلتها ان فيها بس همايل سليمه فيس ياكد


طارق :
هو ما يوجه انتقامه لهمايل قد ما يوجهه لابوها
بس مع ذلك
مع ذلك ؟؟؟


سعد :
يعني انتي تقولين له يا سوزي اقلع وجهك صح حرام سعد طيب
لكن النصيب ما نعرف وش مخبي لنا (فيس تاثر من امثالك )


غدير وغلا
لا مو بسبع بتسع


جود :
امممممممممممممممممممممممممممممممممممم؟؟؟؟


جاسر :
بلله يا سوزي تعتقدين حاله جود اللي هي فيها ترضيه لا اكيد لا ؟؟؟؟
اما كامل



اسم القصه وصيه الحقد ####


ههههههههههه


كامل ::

مالك مهرب من جاسر "مقتبسه من اقول سوزي "


هيوف :
ما في مانع هاتي فيس ابو رشاش اصلا هو اللي عطاني ذي الفكره
هههههه

ادانه :

الفصل القادم


ام كامل ::

ليتها نامت ولا عرفت صح ؟


والنهايه مسك الختام (يعتبر مثل صح )







شكرا سوزي حبيبتي على الوااااااااااااااااااااو حقتك
هذا اللي كنت ابغاه
احبكم موت
والله


الفصل الثامن عشر
اليوم بينزل الساعه سته ونص او سبعه على الكثير


حياكم الله


احبكم
مون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 08-11-10, 05:18 PM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل الثامن عشر
شخص جديد


############### بلا موجز لهذا الفصل ##############





سعد _ الو يمه اسمعي بيجيك السواق جهزيلي شنطه عندي سفره ضروري


ام سعد بهدوء _ طيب متى راح ترجع اسمع ارجع قبل الزواج بيوم عشان تملكون فيه


سعد_ ان شاءء الله السفره مو مطوله


ام سعد_ طيب ارسل السواق وانا ان شاء الله بجهز الشنطه بنفسي تامر على شي


سعد_ ابد يمه سلميلي على همايل


ام سعد_ تم مع السلامه


............................................................ ....


قفلت على نفسها باب الغرفه وجلست عنده ساكته وجهها بدون دموع لكن عينها تعكس الالم اللي تشعر به



كانت قبضتها شاده على صدرها وكان فيه الم غير محسوس


كانت تبغى تسوي هذا الشي من اول مخططه له
بغت تسويه في الليل بس صار الحين مو فارقه الظروف ساعدت
بغتهم يكرهونها عشان هي نفسها تنساهم وتكرههم
لكنها متئلمه رغما عنها
رغما عنها
اندق الباب قامت وتغيرت ملامح وجهها عرفت من الي يدق


في اول ما انفتح الباب تصارخ على هيوف _ شوفي يا المعقده نفسيا اول ما تسافرين تعالجي طيب تعالجي لا تخوفين هل ذيك البلاد


هيوف تناظرها ببروده


في _ الله ياخذك جعلها روحه بلا رده اكرهك انتي شيطان انتي انسانه حاقده علينا غايره منا عشان ما معك احد ما احد يناظر وجهك صدق اكرهك يا الطيسه


هيوف دخلت الغرفه وخلت في تكمل كلامها كانت كل كلمه تجرحها خاصه كلمه ناقصه اللي قالتها في وطلعت ما عرفت انها ضربت على الوتر الحساس


صدق انا ناقصه
وعمر هالنقص يكمل
هذا نقص يجر نقص


دخلت دانه بعد شويه وقفلت الباب هيوف ناظرتها


تفاجاءت من اللي شافته


دانه تبكي _ هيوف تقدرين تسامحيني عشاني رفعت صوتي

هويف مصدومه _ ايش


دانه قربت منها وهي تترجا _ انا انا اسفه والله اسفه ما كان قصدي ارفع صوتي عليك هاذي اخر مره اسفه يا هيوف سامحيني



.........................................





طارق _ محمد تعال



محمد دخل المكتب


محمد_ سم يا استاذ


طارق _ ارسل عمال ينظفون البيوت الملحقه بالقصر ابغاها تنظف في ظرف ثلاثه ايام

محمد_ بس عمال القصر يعيشون في الجانب الشرقي في البيت الطويل


طارق _ محمد ممكن تنفذ مره كلامي بدون استفسار


محمد_ طيب ان شاء الله تم


..............................................






هيوف قامت _ انتي من ايش مخلوقه ما تحسين ليه تسوين كذا معي من يومنا صغار وانا اجرح فيك اورطك اهينك انا اللي كنت اسرق دفاترك انا اللي خربت عليك زواجك وكنت قاصده ومتعمده انا اللي اورطك في كل المشاكل في المدرسه


دانه بخنوع غريب _ عارفه بس انا سويت كذا عشاني احبك وانتي من لحمي ودمي


هيوف بشك _ انتي غبيه عشان كذا تسوين كذا الا اذا فيه شي ثاني وهو السبب


دانه بارتباك خفيف _ مابه غير ذا السبب


هيوف قربت منها وهزتها _ دانه دانه قولي قولي قوليها


دانه بكت بقوه _ ايوه ايوه انا عارفه انا عارفه بكل اللي صارلك اسفه اسفه يا هيوف انا احاول اكفر اغلاطه بس عارفه ان اللي صار هدم كل شي اسفه


هيوف تراجعت كانت حاسه وتاكدت جلست وتناظر دانه اللي مغطيه وجهها


دانه _ كنت نازله ذاك اليوم انام معك رغم انك رفضتي لاني ما كان تركتك وشفت وشفت اللي صار ما قدرت اسوي شي خفت خفت


هيوف ما بكت بس جلست تناظر دانه
هيوف متى دموعك بتنزل
متى الاشياء اللي راكمتيها فوق بعض بتتحرر وتبكين



دانه _ اسفه حاولت اسوي كل شي عشان تنسين كنت عارفه انك تكرهينا وهذاك اليوم يوم طلبتيه تسافرين شفتك وكم تمنيت انك خاصمتيه


هيوف قامت تحسها هايمه _ دانه


دانه قامت _ هيوف

هيوف _ اطلعي ما ابغى اشوفك لا عاد اشوفك حاول تختبين لبكره ما ابغى اشوفك انتي هدمتي كل شي


دانه حاولت تقرب من هيوف بس عرفت ان هيوف بتصدها _ سامحيني قولي انك سامحتيني

هيوف _ لا ما راح اسامحك ولا راح اسامحك لا انتي ولا ابوك اطلعي برا


دانه قعدت تناظر هيوف عرفت انها خلاص ما عاد راح تشوف هيوف او على الاقل ما راح تشوفها لمده طويله


دانه _ اهتمي بنفسك انا ادعيلك واذا بغيتي شي


هيوف قاطعتها _ اطلعي


دانه طلعت وقبل ما تطلع ناظرت هيوف للمره الاخيره



؟.................................................



انتهى هذا اليوم الذي بدا لاصحابه وكانه دهر لن ينتهي قريبا
انتهى على خسائر فادحه للبعض
وارتفاعات في حظوظ البعض الاخر
لم يكن عاديا ابدا ولا لاي شخص عاشه
كم حدثت من احداث في ذاك اليوم حتى على الصعيد العالمي
كانت هناك حوادث غريبه اغتيالات معلنه وكشف امرها
الكثير الكثير ليصف المؤلم القليل



لم تنم هيوف مطلقا تلك الليله كانت ولاول مره تنم لوحدها في تلك الغرفه بدون دانه التي لم تنم ايضا

في كانت غاضبه جدا من هيوف وتنتظر رحيلها
موزه قررت ان تكره اختها لان هذا اسهل قرار لعواطفها االتي لا تفهم الا نوعان من المشاعر الحب والكره فالحب لا تستطيع اعطائه لاختها لكن الكره كان مناسب جدا لشغل تلك الوظيفه

كان جميع من في ذاك البيت يتمنى رحيل هيوف لقد المت الجميع بلا استثناء والبعض الاخر رغما عن الامه تمنى ذهابها لكي ترتاح هي نفسها وتبتعد عن هذه الحياه التي اضنتها
لكن كان هناك شخص لم يستطع ان يتمنى هذا الشي.... سالم


سالم لم يخرج طيله ذاك اليوم لانه علم انه اذا رآها لن يدعها تذهب
احبها وسيظل يحبها الا ان يقرر القدر ان هذه المشاعر تحتاج الى تغير



ام كامل ذهبت الى ابو كامل لتشتكيه لكنه لم يحرك ساكنا
غضبت ولكن لم تخرج بشئ الا حروق متفرقه في وجهها وصدرها ويدها اليمنى واحساس بالاهانه البالغه


ابو كامل كم شعر بالراحه رغم كل شئ لقد علم انها ذهبت وستذهب معها نظراتها المؤلمه


..................................................



هيوف


لبست عبايتها
ما تحس بشي
ولا شي الا خواء وفراغ


ما حد وقف عشان يودعها ولا احد

نزلت وهي تسمع المكيفات في كل غرفه تشتغل لتعلن عن استغراق اهلها بالنوم
لم يهتم احد بذهابها وكم المها ذلك ولم تجد لالمها هذا مبرر فهذا ما كانت تريده لكن حدوثه المها وانتهى الامر

شافت عمها ينتظر


هيوف من غير ما تناظره _ لا تاخذني بروح مع ديمه وعمها

ابو كامل بغضب غير ظاهر _ ايش وليه انا اللي باخذك يله


هيوف وهي تمشي للباب تكلمت بصوت واطي _ ما ابغى اروح معك ما ابغى اجلس معك لحالي فهمت ولا اشرح

ابو كامل تجمد مكانه _ تعاي خذي ذا الظرف لازم تضبطين امورك


هيوف ناظرت الظرف لكن حالتها ما تسمح لها انها ترفض خذته بهدوء وطلعت


ابو كامل طلع لعم ديمه اللي بعد هيوف ما شافته وسلم عليه وهيوف دخلت لديمه اللي كانت جالسه ورا عشان تكلم هيوف


ديمه اول ما دخلت هيوف _ اهلين بالمغتربه

هيوف _ اهلين

ديمه _ وين دانه ظنيت بتجي معك ولا وين الوفد مفروض انهم يسون مسيره

هيوف سكتت ديمه ما علقت


ديمه _ حظك ليتني معك لكن انا عندي اخ راسه كبير ومصنوع من الحجر الخالص ولا عمي حاول بس حياه لمن تنادي هيوف ناظريه تريه يشبه حمزه حبيب القلب


هيوف ناظرت تبغى تشوف عم ديمه

ارتاحت لشكله كان كبير في العمر ممكن خمسين لكن باين عليه الوقار يشتغل في السفاره في الرياض

دخل وسلم عليهم وبدا نصايح
وارشادات


............................................................ .......



ناظرها وهو يبغى يحفظ كل ملامحها

كانت تشبهه كثير اللي يشوفهم يعرف بسرعه انهم اخوان


البشره الفاتحه
الشعر الاسود الناعم الكثيف
الشفايف المكتنزه وخاصه السفليه ذات لون وردي غريب محبب للنفس
انامل رائعه لانه هو واخته قضوا وقتا طويلا في تعلم الدق على البيانو والرسم
العيون الرائعه الناعسه
كان دائما يبدوان وكانهم ليسوا من البشر من روعتهم

يطلق عليهم الجمال اليوسفي


لكن لم يعد يرى فيها ذاك الشبه كانت تقريبا مختلفه
لقد كانت شاحبه مريضه ذات شفاه زرقاء

تالم عليها حقا


ناظر بطنها قال له الدكتور انها في الشهر الاول فقط

جاسر بصوت واطي غاضب _ من اللي غلط يا جود منو انا غلطت ولا غيري قولي لي لاني مو ناوي اخلي الغلطان ينتهنى بيوم من ايامه



................................................



وصلت للمطار وخلصت اوراقها


خلصها عم ديمه مشكور هذا الانسان لانه تعب كثير معها

هيوف لديمه اللي جنبها _ عمك دايم يسوي كذا مع الناس يخدمهم لذي الدرجه


ديمه _ سبحان الله ايوه دايم خدوم وعياله كذا عشان كذا انا بموت في حمزه

هيوف _ وش سوى ذا حمزه

ديمه _ ما زال في استراليا بيخلص السنه الجايه

هيوف _ وتتزوجون بعدها على طول

ديمه _ ايوه اكيد انتي بتحضرين الزواج صح

هيوف _ ما اظن

ديمه _ حرام عموما اسمعي خليني انصحك انتي الحين ما راح تلقين بنات عشان راح يكونون متغطين لكن اول ما توصلين برلين بتلقينهم يسون زي التجمعات روحي لهم وخليهم يساعدونك وهم ما راح يقصرون

هيوف _ وش اقولهم انتي عارفه انا ما احب اختلط

ديمه _ لازم انتي مجبوره وامم وخذي هذا الظرف وتكفين لا تقولين لا تكفين


هيوف ناظرت الظرف وخذته

ديمه _ كويس انتي الحين راح تدخلين هيوف عيشي وارجعي ببياض الوجه


هيوف _ ان شاء الله ديمه فيه نصايح ثانيه

ديمه بضحك _ دوريلك عريس لان الجامعه اللي انتي رايحه لها فيها ناس اغنياء كثيرين يبحثون عن العزله

هيوف _ غير ذي النصيحه


ديمه تكمل مزحها _ ارجعي لنا زي ما رحتي لا ترجعين وانتي ناقصه

هيوف سكتت
ديمه ضربتها_ بلا امزح


العم _ يله ديمه سلمي عليها خليها تدخل للصاله الداخليه

ديمه لاول مره من يوم جات دموعها نزلت هيوف سلمت عليها بقوه وكانها محتاجه لاحد


ديمه _ هيوف اعتني بنفسك اول ما توصلين دقي علي

هيوف _ طيب اول ما اعرف كيف اشتري جوال وشريحه ادق عليكم

ديمه _ هيوف انتي انسانه يندر وجودها لانك طيبه بس الناس ما يعرفون


هيوف ضحكت _ اهتمي بنفسك يا ديمه واهتمي بموزه تكفين ابغى ادق عليك واخذ اخبارها كلها منك

ديمه _ كنت حاسه ان فيه شي صاير

هيوف _+ بس اوعديني انك تقولين لي عن كل شي يخصها تكفين


ديمه _ ابشري


هيوف حضنتها للمره الاخيره وناظرت عمها


هيوف _ مشكور يا عم الله يجزاك خير


العم _ ما سويت شي يا بنتي لكن حلمت وهذا عبران حلمي الله يوفقك ومن يهتم بنفسه


هيوف _ ان شاء الله مع السلامه


ومشت للصاله الداخيله




............................................................ .............



سالم _ راحت


دانه _ ايوه

سالم _ سلمتوا عليها

دانه _ لا

سالم مصدوم +_ ولا احد سلم عليها

دانه _ ايوه صار امس هواشه ولا احد سلم عليها زعلانين منها


سالم _ انتوا مجانين موزه حتى انتي ما سلمتي على اختك


موزه نزلت راسها وكملت فطورها


سالم انقهر يعني طلعت وهي عارفه ان هذا البيت كارهها


تالم عليها اكيد حزينه



.........................................





دخلت الصاله الخارجيه وهي خايفه عالم غريب هي فيه ليست الا جاهله

تحس بالخوف كيف بتعيش بينهم بين ناس كذا


مشت للمكان اللي شافت فيه نسوان كثير


مالقت لها مكان
وشافت خمس كراسي جنب بعض مو جالس عليها الا مره ولا احد جالس جنبها وكأن الناس خايفين يجلسون جنبها


قربت منها وجلست جنبها


المره كانت متلثمه


ناظرت هيوف ..... هيوف نزلت نظراتها

بس شافت عيون المره كانت حلوه كثير وكبيره جدا شكلها بدويه


جلسوا نص ساعه هيوف تحس بالعطش والجوع
وتسئل ليه الطياره تاخرت ناظرت ساعتها لقت باقي على الطياره حول ربع ساعه هي عارفه ان عمها خلص امورها بسرعه ولا كان مفروض تجلس اكثر من كذا عشان تنهي امورها


المجهوله بصوت وقور مستقيم واثق _ مسافره وين


هيوف ناظرت جنبها للمكان الفاضي ظنت المره تكلم غيرها لانها ما ناظرت احد


هيوف _ امريكا

المجهوله ضحكت بصوت واطي ضحكه رزينه وكانها محسوبه _ مفروض تبدين تنادينها اميركا

هيوف بحرج _ ايوه عارفه

المجهوله _ كويس ومنو هناك عشان يهتم بك مع صديقاتك مسافره

هيوف _ بصراحه لا ولا احد اعرفه انتي وين مسافره

المجهوله _ لاميركا بعد لا تخافين راح تلقين عيال حلال كثير واذا ولدي معك وصيته عليك

هيوف خافت من المعاونه السريعه ذي _ ولدك

المجهوله _ لا تخافين ولدي عاقل ما عنده ذي الحركات


هيوف _ ممكن انه مو معي في نفس المدينه

المجهوله سكتت _ لا تخافين عيال الحلال كثير وان شاء الله انك وولدي مع بعض


هيوف بتساؤل_ انتي مسافره معي عشان اجلس جنبك


المجهوله _ لا انا مسافره بطياره العايله وبناتي معي بس جالسه في الصاله الخاصه وانا احب اجلس هنا


هيوف بصراحه جاده_ شكلك يخوف

المجهوله _ عارفه طيب ليه انتي جلستي جنبي ما خفتي

هيوف _ مالقيت مكان فاضي غير هذا


المجهوله ضحكت_ طيارتكم راح تتاخر تعالي نصلي الظهر


....................................................



دخلوا الحمام


هيوف فصخت برقعها


المجهوله كانت تناظر هيوف


المجهوله _ ممكن احضنك

هيوف بصدمه _ ها

المجهوله _ لا تسئلين بس ممكن احضنك تشبهين احد اعرفه وكنت اعزه مشتاقتله كثير

هيوف خلت المجهوله تحضنها


ابتسمت لما بعدت عن هيوف _ الله يوفقك انا لازم اروح بصلي في الصاله الداخليه واذا تبين الصراحه ابغى ابعد لان شكلي ببكي


هيوف شافتها وهي تروح تمنتها ما تروح لانها رجعت وحيده


المجهوله كانت جميله جدا عمرها ما تعرف لكن اكيد في الاربعينيات واخرها على الارجح بس شكلها راهيه

صلت ورجعت للصاله وشافتهم بدوا ياخذون شناطهم الصغيره ويمشون خذت شنطتها ومشت بسرعه ومسكت الظرف بيدها عشان تحلق ما امداها تحطه في الشنطه



خبطت بقوه في واحد


هيوف _ اللعنه

وشافت يد تنمد لها ماسكه الظرف _ هاك


هيوف خذت الظرف وناظرت الصوت لكنه مشى ولا لحقت تشوف الا ظهره

لحقته لانهم تقريبا اخر من طلع من الصاله

كان لابس بنطلون جينز غامق وبلوزه لاكوست خضراء غامق وعلى ظهره شنطه كامبس و شعره من ورا طويل لحد الرقبه بس كان عند الرقبه زي شعر الغراب

هيوف طبعا ما همها شي من هذا الا انها توصل ولا تضيع


ضيعته لانه كان سريع جدا خطواته متباعده مره وكبيره


شافت عايله تمشي في طريق تبعتهم


وصلت لمضيفه ناظرتها


المضيفه _ تفضلي


هيوف شافت عرفت ان الغرفه الطويله اللي تاشر عليها المضيفه هي نفسها الطياره دخلت وقلبها يدق من الخوف
الطياره اول مره تركبها
الرياض اول مره تخرج منها


وقفت قدامها مضيفه هيوف رجعت ورا من الخوف


المضيفه مدت يدها عشان هيوف تعطيها حاجه هيوف قعدت تناظر يد المضيفه وش مفروض تعطيها

مدت للمضيفه كل الاوراق اللي معها المضيفه ابتسمت بتغصب شكلها انقرفت


خذت التكت


وقالت _ تعالي من هون

المضيفه راحت لرجال لابس سعودي وجالس جنب مره _ لو سمحت هيدا مكان لشخص تاني

الرجال اللي شكله مصفي ولا همه احد_ زوجتي اول مره تسافر بطياره ولاني بتاركها هي حامل وتبغاني ابقى عندها دبري نفسك

هيوف كانت ترجف وتناظره برجا


المضيفه ناظرت هيوف _ تعالي معي

هيوف تبعتها وهي تحس ان كل الطياره تناظرها وهذا كان شي خاطئ


المضيفه ناظرت المقعد وجلست شوي وهي تناظر بعدين ناظرت هيوف وهي على وجهها ابتسامه صادقه _ تفضلي


هيوف وقفت شوي تناظر المضيفه وناظرت المكان من هنا واضح انه رجال _ ممكن اجلس جنب وحده بنت ما اقدر اجلس هنا


المضيفه _ لو سمحتي لازم تجلسي هون لانو ما بقى مكان فاضي عن جد

هيوف اللي ما فهمت كل كلام المضيفه


ناظرت للمره الثانيه المقعد المقصود عرفت ان الراكب جالس عند الدريشه


كانت تبغى تجلس هي عند الدريشه انقالها انها اخف ولا تحس بشي فيها
ما اعرف اذا هم ضحكوا عليها بس مقتنعه بكلامهم اللحين


هيوف_ طيب قولي له اني ابغى اجلس انا عند الدريشه

المضيفه رجعت وهي منقرفه تبغى تخلص_ لو سمحت ممكن تجلس هون لان الراكب اللي معك بدو يجلس عند النافزه بليز


شافته يلتفت وطاحت عيونه على هيوف
وهيوف طاحت عيونها عليه

حست ان فيه شي في حلقها علق
شئ صعب البلع



شافته رجع يناظر المضيفه ويقوم ويبعد عن المكان عشان تدخل بدون احراج ويناظر هيوف يعني تعالي اجلسي في المكان اللي تبغين


هيوف جلست من غير ما تناظره حسته جلس

مرت دقايق طويله وهم ساكتين كان الكل يتكلم الا هي وهو شافته بعد شوي يفتح شنطته الجيشيه ويخرج كتاب انجليزي كبير اسود غلافه قاسي


هيوف ما عرفت انها طول ذا الوقت ملتفته له وتراقب تحركاته وهو يفتح الشنطه ويخرج الكتاب ويقفل الشنطه


وما حست بنفسها الا وهي تشوف الكتاب ينمد لها تراجعت شوي وناظرته لقته متعجب وكانه يقول تبغين الكتاب


هيوف رجعت تناظر الدريشه حسته يتهزا بها

يحقله جاهله في ذا العالم ما اعرف شي


ما اعرف شي


ما اعرف شئ




ذكريات مسروقه 2(وصيه الحقد )##

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لون, مون ...روايه تجنن, البارت الاخير الخامس والخمسون, الحقد ووصيته .... رفض الابتعاد, ذكريات مسروقة2, دانه وجاسر, عاصي وآل عاصي, عندما يرفض الحقد الابتعاد, همايل \\طارق \\, هيوف, نيو مون, نيو مووووووووووون, وصية الحقد, وصيه جاسر الباري, وصيه هيوف, وصيه طارق الراشي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية