لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-10, 11:31 PM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل السادس عشر



لا موضوع ..ولاسالفه








غلطة الايام احنا ما غلطنا .. كنا مشتاقين يوم انا افترقنا

كلنا ملهوب واحرانه كبيره .. العيون تشوف وإيدينا قصيره

لعبة الاقدار تلعب في هوانا .. والزمن غدار ما يحفظ أمانه

هذا شي معروف من يملك مصيره .. العيون تشوف وايدينا قصيره

يا حبيبي وين كنا وانتهينا .. صار دمع العين يتحسر علينا

الزمان سيوف وجروحه كثيره .. العيون تشوف وإيدينا قصيره



.........................................................

هيوف تمشي ورا سالم ودانه



طلعوا من المستشفى ركبوا السياره



سالم كان هادي بشكل غريب خلا دانه تناظره


قعد يناظر المدخل حق المستشفى لان فيه وحد خرج منه



كان مهتم بهذا الشخص



هيوف ودانه ناظروا معه



هيوف عقدت حواجبها


حست انها تعرفه


ما تشوفه زين من هنا


لكن تحس انها تعرفه



سالم ناظر الرجال لين ناظره


مد يده بحركه السلام


الرجال رد عليه ببرود وابتعد عنهم






هيوف عرفت ان سالم يعرفه اذن هو من اصدقائه


يعني الولد بزر بعد


دانه ناظرت هيوف



هيوف نزلت نظراتها لا ما راح تخلي دانه تفكر انها تفكر في كلامها


راح تسوي نفسها ما همها


مع ان هذا اكبر همومها






وصلوا البيت




دانه نزلت من غير ما احد يساعدها عارفه ان هيوف ما كان عرضت عليها المساعده


وسالم كانه في وادي ثاني


دخلوا لقوا ام كامل مسويه مناحه

هيوف تذكرت العزا لان الجو كان كئيب وكله بكى


دانه راحت لامها وطمنتها عليها



ابو كامل كان في الصاله


غريبه


شكل ام كامل كاننت حالتها صعبه ولا ما كان الكل جالس حولها



سالم يوم شاف ابوه قدام العايله قال _ يبه هل ما زلت مصمم على قرارك انك تخلي هيوف تسافر


ابو كامل ناظر ام كامل اللي ما عندها علم بشي _\



هيوف ما ناظرت الا دانه



ابو كامل _ بنت علي تسوي اللي تبغى ويل اللي يظلمها او يكدر خاطرها



سالم _ هذا اخر كلام عندك


ابو كامل _ ومن متى كان كلامي يتغير يا سالم


سالم سكت


ناظر هيوف




تكلم بصوت يوجع _ من اليوم لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني امثالك ما يشرفوني



هيوف ما ناظرته عرفت انه طلع الصمت مطبق عرفت انهم بعد يناظرونها


ليه متالمه


من كلامه


لانها ممكن حست ان الناس بدوا يتخلون عنها


رغم انها تخلت عنهم من زمان



ام كامل _ هيوف وش سالفه السفر ذي


هيوف قامت وقال تبصوت عالي _ ما احد له علاقه (ناظرت عمها ) التذكره معي السفر بعد خمسه ايام فاهمين كلكم فاهمين



ام كامل ناظرت زوجها ليه يسوي معها كذا


ليه ما يدافع عنها لما تكون هيوف هي الطرف الخاطئ


كل هذا عشانها يتيمه


هيوف طلعت


ودانه قامت تبغى تلحقها



ام كامل _ وين رايحه


دانه _ ابغى الحق هيوف


............................................................ ..................




علي وقف في وجه طارق _ شفت شفت بكت وانت السبب



طارق ما زال يناظر تقدم محمد لهم


علي _ طارق ليه تسوي كذا


طارق _ علي لا تغلطني انا اللي بسويه بسويه ارجوك ابعد من راسك فكره انك تقدر تمنعني عن اللي بسويه طيب


علي _ همايل مالها علاقه


طارق _ علي الموضوع بالنسبه لي غير الموضوع بالنسبه لك ابعد عن السالفه وهمايل ما هي الوحيده في هاذيك العايله اللي انا منقم عليها فلا تخليني احس اني ماني بشايف الا هي انتهى النقاش


علي عارف ان من حق طارق يسوي اللي يسويه لان اللي جاه ما هو بهين لكن ما تخيل ان طارق بيعذب الكل بلا استثناء




محمد جا وناظر علي _ اسف


علي _ وش اسف ذي


محمد_ ما قدرت اشتري ولا أي شي فيه ثنينه كانوا ناوين يشترون الاغراض باي سعر حتى لو كان خيالي



طارق _ من هم


محمد_ راحوا بس ما قدرت اجاريهم بالاسعار رفعوها بشكل جنوني



علي عصب



طارق ناظره _ انت موصي محمد يشتري اغراضها ليه ما قلتلي


علي _ طارق مو وقته اغراضها انباعت للناس ثانين



طارق وصوته يبين ان فيه غضب مدفون _ علي قلل من حماسك الزايد وعنايتك المفرطه باحسايس همايل طيب




............................................................ ........





ناظر الساعه كانت وحده الليل بتوقيت بيروت



وقف سيارته قدام البيت اللي يعرفه زين


لانه بيته وعطاها ياها عشان تبعد منه


ابتسم بحزن هو جاي في هذا الوقت المتاخر لانه متاكد انه ما راح يلقاها الا فيه



ما خاب ظنه


هذا صوت الموسيقى واصل لعنده

حفله ثانيه تصرف عليها الكثير



قرب من الباب ودقه



بس وش يدق وهي حفله الباب اصلا مفتوح



دخل



لقاها على طول


لابسه اصفر كانت جميله جدا

جدا


من يراها لا يصدق انها في اواخر الاربعيانيات



ذات شعر اسود طويل


ذات جسد رشيق رائع


طويله رائعه



ناظرها لين ناظرته عرف انها انصدمت



وقف مكانه وهي تقرب منه



جاسر اول ما قربت منه _ ابغى مكان هادي عشان نتكلم



جوزفين _ وهيدي الجمله اللي بيقولى الولد لما بيشوف امو



جاسر _ جوزفين خلينا نعدي المظاهر الكذابه ذي بسرعه عندي كلام مهم



جوزفين ناظرت ولدها بحزن ومشت وهو وراها وقفت قدامهم شله صغيره



شارك _ جوزفين لا تقولي هيدا جاسر



جوزفين بفخر _ ايه هيدا هو



شارك _ يالله شو كبران



ماري _ بيشبهك كتير كتير



جاسر ناظر امه _ بسرعه


جوزفين سود وجها قدام الناس _ اسمحولي بدي روح جاسر بدو ياني بشي مهم



دخلته غرفه في البيت وقفلت الباب عليهم



جاسر _ جود


جوزفين جلست وناظرت ولدها بعدم فهم كان زوجها يحبها لدرجه انه سمى كل عياله بالحرف الاول من اسمها



جوزفين باهتمام _ شو بها تعبانه



جاسر تنهد_ دقت عليك او ارسلت لك شي



جوزفين بخوف _ لقى (لا) لشو شو بها جود قلي



جاسر قام _ ما عندي وقت



جوزفين _ جاسر وقف بس خلاص لا بقى تتجاهلني شو بها جود وليش انتى شكلك هيك مبهدل جود صاير لئ شي


جاسر ناظرها لفتره من الزمن _ مالك علاقه مالك أي حق تسئلين عنها طيب انا جيت وقلت يمكن انها جات عندك عشان تاكدلي انها خلاص صارت مثلك لكن ظني خاب وياما ظني خاب في جود للاسف





وطلع وهو مخلي امه تدمع بصمت



ياما قسى عليها


وبيظل قاسي


لحقته _ جاسر بليز قلي شو بها جود بليز قلي


ناظرها وناظر الحفله _ ارجعي لحفلتك ولا تسوين انك ام في الوقت هذا


ومشى بخطوات سريعه تارك غبار الالم وراءه




..........................................................







في جالسه في طراحتها تناظر موزه اللي كانت تفكر



موزه _ ليه يصير اللي قاعد يصير


في _ موزه هدي



موزه _ امي تركتني وانا بموت يا في لا يغرك سكوتي تري احس صدري ينهشني



في _ موزه تكفين لا تفتحين الموضوع


موزه _ والحين هيوف بتروح ببقى لحالي ببقى لحالي


في _ وانا وين رحت


موزه _ اذا تخاصمت معك من اللي بياخذ حقي منك من


في دمعت _ ما راح اتخاصم معك صدقيني

موزه ناظرت في _ تعبانه

في حضنتها _ الله بيساعدك لا تخافين

موزه _ بس انا خايفه


في ومن تفكيرها الخاص _ وانا بعد


موزه من خبرتها ومعرفتها بفي _ خايفه من ايش ( ما كان سؤال كانت تقول لفي انا عارفه وش انتي خايفه منه بس قوليه عشان اتاكد )


في _ موزه احبه احبه صدق مو ضحك ولا لعب بزران اشوفه احس بالفرحه وبيروح وما عاد راح يرجع وبعرف اني غبيه وبكره نفسي والوقت اللي ضيعته افكر فيه


موزه _ روحي شوفيه


في بحزن _ كل يوم اروح وهو كل يوم جالس ينتظر


موزه _ يمكن انه يحبك


في _ ويمكن انه يحب يلعب


موزه _ منتي قلتي انك واثقه منه


في _ اكثر من نفسي بس هذا يزيد من عذابي احس اني بكره نفسي صدق


موزه _ اذا كرهتيه بجلس انا احبها ولا راح اهتم


في ابتسمت _ موزه لا نتفرق مهما صار

موزه _ روحي اطلعي له


في _ لا يا موزه بجلس معك لين تنامين انا عموما اروح لما تنامين


موزه _ روحي انا بجلس لكن انتي روحي وشوفيه


في قامت وطلعت




.......................................................




هيوف جالسه في غرفتها تناظر التذكره

رحله طويله


بس تعني لها الحريه اللي تبغاها


الحريه من شوفه

ناس اجرحوها


السفره بعد خمس ايام بس ما جهزت شي


وش مفروض اسوي

ناظرت دانه


عبست


هي عارفه انها محظوظه بوجود وحده مثل دانه في حياتها

لكن ما تقدر تقدر ذي النعمه

لانها بتكره حياتها ونفسها

اكثر ماهي بكارهتها

وش بيصير لما تبعد


ما عاد فيه احد راح يصبر على معاملتي له
ما عاد فيه احد احس اني مجبوره
احطم له امنياته


........................................................




في طلعت السطح ومثل امس وقبله واللي قبله


كان موجود يقرا كتاب


في تحس ان الحياه مالها الا معنى واحد انها تناظره وتشوف ايش سر الشعور اللي تحسه


يقال ان في كل انسان عنصر كيميائي يتفاعل مع عنصر كيميائي اخر لدى انسان اخر يتفاعلان ليصلا

الى نتائج مختلفه


الكره


النفور


الموده


عدم الاهتمام عند فشل التفاعل



الانجذاب


الحب


وفي متاكده ان نتيجه تفاعلها مع عنصر عمار


هي الحب


في رجعت شوي فطاح سطل فطلع صوت



مسكت فمها من الخوف وناظرت مره ثانيه لعمار لقته قايم ويقرب من ناحيه بيتها بعدت عشان ما يشوفها بس بطريقه تكون هي شايفته




عمار ناظر السطح وتكلم بصوت ما قدر يخفي فيه نبره الغضب _ اذا انتي موجوده ممكن افهم ليه تسوين كذا ممكن افهم مالك حق بللي تسوينه فيني من انتي عشان تقدرين تسوين كذا من انتي



في ناظرته ليه يقول كذا وش سوت فيه عشان يلومها




عمار _ للحظه ظنيتك شجاعه وما تهتمين بحد لكن عرفت انك جبانه خوافه جالسه في السطح تظنين اني ما راح اعرف بوجودك

عارف انك كنتي هنا امس واللي قبله واللي قبله

ولكني بعد عارف اني ما فارقت ذا المكان من غبائي



في عقدت حواجبها من الالم اللي في روحها



عمار رجع يجلس مكانه وخذا الكتاب ما زال يبغى يجلس هنا ينتظرها

بغى يواسيها عشان الانسانه اللي ماتت اللي للحين مو عارف وش تعني لها لكن ما قدر حس بالاهانه


لانها قدرت تسوي فيه اللي تسويه


وهو عمار

شاف حجر يرتمي



لمتى راح تبقى هنا ؟ متى بترجع لحياتك وتنسانا ؟




عمار قرا الكلمات

شاف فيها عتاب


قريب اخوي رجع . ممكن بكره
من قال اني بنساك . رغم كل شي سويتيه ما راح انساك



في بكت يوم شافت جوابه بكره

بكره يا عمار بكره
ليه احساسي الغبي قالي انك لي
رغم اني ما عرفتك اول مره لكني عرفت اني بحبك
ليه احساسي
غلط
حسيت بفايز وقلت ما راح ياخذ دانه
وماخذاها

وقلت انك بتكون لي
لكن كيف بتكون لي وانت بتروح كيف



لا في ما كتبت ذا الكلام هي تمنت تكتبه لكنها اكتبت



وش سويت لك



جاتها الورقه بعد ثواني تحمل جواب

مضحك مبكي
مضحك من كبر الالم اللي يحمله
ومبكي لانه يستدعي نزول دموع الفرح


خذت الورقه وما عطته ياها ما تقدر تعطيه الورقه


كتبت في ورقه جديده


نفس اجابته



وتركت السطح وتركت عمار


الصدفه هي اللي جمعتهم

وبتخلي الصدفه نفسها تحاول تجمعهم مره ثانيه




قفلت باب السطح وتجمدت من الخوف





............................................................ ...........






رمت المرسمه وناظرت شغلها



لكنها رمتها



وبكت



بصوت مخنوق _ ابغى امي ابغى امي طارق ( قالت اسمه بصرخه ) ردلي امي




ناظرت الرسمه اللي رسمتها

حاولت ترسم امها نفس الصوره


قدرت لكنها خافت


لانها هي اللي رسمت الصوره بتعرف في قراره نفسها انها تتكلم مع صوره


لكن هاذيك لا

لا

هاذيك امي







............................................................ ......




وقفت وهي جامده من الخوف


هيوف بسخريه _ خلصتي شغلك




في _ هيوف


هيوف _ بشحمها ولحمها خلصتي


في _ هيوف انتي مو فاهمه


هيوف _ عطيني الورقه اللي في يدك


في ناظرت الورقه _ ها


هيوف خذت الورقه بقوه وقرتها ضحكت بقوه


هيوف وهي تقرا الرساله بصوت عالي _ احبك


في حمرت



هيوف +_ من هو اللي كل يوم تطلعين له هو نفسه الولد اللي في الهداد حق سالم



في استغربت معقوله هيوف عندها هذا الذكاء اللي بيخليها تتذكر الولد


هيوف _ احسن لك قولي الصدق ولا بعرف بطرقي ويكون احسن لك اني ما اعرف بها


في _ ايوه هو نفسه وهو ولد جيرانا تكفين هيوف لا تعلمين


هيوف ببساطه رمت الورقه _ ما راح اقول



ونزلت وخلت في المضطربه



.................................................






سمع دق على بابه


ناظر الساعه لقاها تسعه


غريبه


من اللي بيصحيه الحين وهم عارفين انها اجازته



فتح الباب


امل بابتسامه كبيره _ صباح الخير على احلى اخ في العالم


طارق قعد يناظرها


امل _ مفروض تقول صباح النور


طارق خرج لها وقفل الباب


امل انقهرت بغت تدخل عليه في الغرفه


طارق _ وش فيه ليه تقوميني


امل _ علي تحت يبغى ياخذ اهله لبيتهم الجديد قلت اقولك عشان تنزل


طارق عقد حواجبه ما عرف ان علي مفروض يروح اليوم



نزل ورا امل



علي اول ما شافه ابتسم



علي _ هذا الكسول اللي يشوفك في الشغل يقول هذا ما ينام


طارق ناظره بعدين ناظر بسمه وعمته اللي جالسين بعبايتهم _ وين رايحين مو بدري


علي _ لا بدري ولا شي البيت وجاهز من زمان


طارق كان لابس بيجامته المكونه من بنطلون مخطط باللون الزيتي والابيض والاخضر الفاتح والبلوزه الزيتيه الساده القطنيه


ام طارق _ تمنتيكم تجلسون اكثر


ام صفى _ من بعد البيت خمس دقايق وانا هنا كل يوم عندك حن اهل


امل _ علي لا تنسى شفلي اذا موجود هنا لا تنسى

علي بجديه _ ما راح انسى خلاص


طارق _ وش هو ذا


علي _ لاب تب تبغى الاب الجديد من اتش بي سمارت تتش


طارق ناظر امل _ ولازم تطلبينه علي ليه ما قلتيلي


علي ضحك _ طارق ما ودك تسكت انا زوجها اللي اصرف عليها انت وش عليك


طارق _ لا جات بيتك اصرف عليها لا تشتري لها الاب انا بشتريه


امل ضحكت _ المهم يجيني


طارق _ يله انا برجع انام اشوفكم بعدين ان شاء الله ان حن بنزوركم في البيت





............................................................ .........


الساعه السابعه مساءا





راحت للغرفه الاضافيه وطلعت كل الشناط الموجوده هناك وطلعت باكبر ثنتين



دانه شافتها داخله البيت بالشناط خذت وحده منها وطلعت معها


في دخلت تبغى تساعدهم


موزه قايمه بس رفضت تجي تساعد


دانه _ ناخذ كل شي


هيوف وهي تتامر _ لا اكيد لا خذوا الاشياء الساتره


في _ ما هو بمفروض تروحين بذي التنانير لازملك بناطيل


هيوف بسخريه _ وش بناطيله ذي


دانه _ صح لازم تتحركين اكثر بتحتاجين بناطيل اكثر


هيوف بتفكير وكانها تكلم نفسها _ ما عندي

دانه _ بنطلب ديمه هي نفس جسمك والحين وش نسوي بالبلايز وش ناخذ


هيوف _ الطويله بس والالوان الغامقه


في _ ليه رايحه عزا


دانه ناظرتها بخوف ليه تذكر موضوع العزا الحين


في تفشلت


هيوف _ ما احب الالوان الفاتحه ( كانت تكذب لكنها تحس نفسها مكشوفه لا لبست الوان فاتحه )


دانه _ خذي بلايزك الطويله كلها من كثرها يعني حول خمس بس وانا عندي ثنتين صاروا سبع وانتي يا في ما نقدر ناخذ حقتك لانها بتجي مخصره


في _ عندي فكره جهنميه


هيوف _ قولي


في _ الاقمصه اللي ما راح تشلينها نقصها ونخيطها بالمكنه بروح اجيبها من المخزن فوق


هيوف ناظرت دانه بتهزي _ اختك انجنت


دانه _ فكرتها حلوه وفي تعرف تخيط زين



............................................................ ..........






دق علي الباب وناظر طارق اللي كان واقف وراه




فتح فارس وناظر اخوه وعلي



فتح الباب على الاخير وابتسم _ حياكم الله


طارق وعلي ناظروا بعض


ودخلوا


طارق _ كيف الاحوال

فارس _ الحمدلله كل شي زين عمار عمار تعال علي وطارق هنا



عمار طلع شكله كان ماخذ دش


عمار _ حيا الله ذي الوجيه الطيبه


علي ما قدر يمسك نفسه ضحك _ ايوه هذا اللي بغيناه


جلسوهم في مقلط ودخل بعد شوي مهدي ومهره وجلسوا يتحدثون



علي ناظر عمار _ جهزوا اغراضكم بنروح بعد شوي ورجع يكمل حواره مع مهدي وطارق


فارس ناظر عمار


رغم كل شي


كانت ايامهم هنا حلوه



قاموا وراحت معهم مهره


جهزت معهم الشناط


مهره وفي عيونها دموع _ الله الله في نفسكم يا عيالي


عمار حبها فوق راسه وفارس بالمثل


فارس _ بنجي وبنزورك وابشري بنرجع نوريك كيف ندق على المواعين


عمار _ الا بنعلمها وش رايك


فارس _ راي من رايك


مهره ضحكت _ الله يوفقكم يا عيالي الله يوفقكم


فارس وعمار سكتوا زعلانين لانهم حبوا كل شي هنا رغم الملل بس حسوا بالراحه




............................................................




طلعت للمخزن ودخلته لقت المكينه خذتها رغم ثقلها وطلعت


وقفت شوي تبغى تشوف وش يسوي الحين اكيد جالس على التفزيون بس سمعت كلام وصجه عندهم فيه زوار



راحت تشوف بعد ما حطت المكينه



هل سمعت بتوقف الدم عن السريان

والاعصاب عن الاحساس











شافت عمار وفارس ومعهم ثنينه يلسمون على مهدي ومهره


كانت معهم ملابسهم


شناطهم كلها شالوها


يعني عمار بيروح


بيروح


جلست تناظر وهي ما عارفه وش فيها ولا دمعه نزلت بس حزن ملى كيانها




ذكريات مسروقه 2(وصية الحقد )###


..................................................

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 06-11-10, 12:49 AM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48769
المشاركات: 196
الجنس أنثى
معدل التقييم: SOZI عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
SOZI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Aetsch

 

ياااااااااااااااهوه ياااااااااااااااااااي هااااااااااااااااااااااااااااااااي
احم احم
أنا الأولى <<<<فيس متكبر

............................................................ .............................................


همـايل::تعرفي ياهمايل كانت فكره حلوه منك أنك ترسمي أمك بس القهر أنك ماقدرتي تكملي الرسم ...أنا اقول حاولي ترسميها وتقولي لكل الي حوليك طزززز فيكم كلكم<<<تعرفون من اقصد


طــارق::أنا زعلانه منك

محمد::لاتحس بالذنب والله انك ماقصرت وعملت الي عليك وأكتر

علي::أنت برضه لا تنقهر همايل راح يرجع الحق لها وعلى ايد طارق بس مدري ايش فيه متكرن الحين هدا الطارق

أمل::يابنت الاب توب الي تبغيه مره حلو أخويه كان يبغى يشتريه بس بعدين اشترى نوع اسوس كمان حلو...
وكمان تطلبي من علي ههههه انتظري لين تسيري ببيته وأهلكيه طلبات بس انتي عند طارق فأهلكي طارق بالطلبات وهو مراح يقصر ...ع العموم ياحظك ^ــــ^

عمار & في:: ياهوه الحب عذاب وأنا أشهد ...بس هل هدي هيه النهايه بيرجع عمار لأهله وتبقى في تناظر من السطح من غير تشوف أحد والله قهر

فارس:: عودا حميدا لك أنت وعمار ولو أن عمار قلبه معلق ببنت الجيران :(


جوزفين::يعني ليش أنتي مو ساكنه مع عيالك هل كنتي مطلقه ؟؟؟ هيه مطلقه ياموون أنا مو فاكره ادا انتي كتبتي أن أهل جاسر وجود منفصلين ...

كاااامل& جود:: كنت انتظر شي عنكم في هدا البارت بس مصار شي على العموم ادا كاامل لسى مدمن فغريبه أن جووود ماقد لاحظت دا الشي هدا الشي يكون واضح للزوجه حتى لو كانت غبيه راح تنتبه ادا زوجها مدمن

هــيوف:: وأخيرا حانت لحظة السفر باقي خمس أيام فقط ...لكن يابنت أنا خايفه عليك لازم أحد يكون معاك هناك على الأقل الايام الأولى

موزه:: صح وضعك يحزن أبوك مات بعدين أمك والحين هيوف بتسافر وتتركك بس أنا أقولك ان سالم بيرجع يحبك وبكدا الجوو فضيلك من هيوف رغم أن فراقها محزنا :(


دانه::أنا أشوف أنه أنتي تخبري أمك ع الي صار لهيوف عشان تفهم سبب دفاع ابو كاامل عنها دايم ....أو أنا استبعد أنك تخبري أمك عشان الوضع لا يتلخبط بين أبوك وأمك ...لكن أنا حاسه أنك بتعلمي احد وأغلب الظن أنك راح تعلمي سالم لأن مابتقدري تتحملي السر أكتر من كدا:(

............................................................ ...............................................

صمت السنين :: الله يبارك فيك غلاتوووو وان شاءالله أكون عند حسن ضنك وأفوز بباقي الكوؤس ^ــــ^

موووووووووووون قلبووو يسلموو ع البارت الجنان ....والفيس ابو رشاش مايخبرني بكل شي لأنه مخلص لك :)


متابعتــكي::ٍٍســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوزي ٍٍٍ

 
 

 

عرض البوم صور SOZI   رد مع اقتباس
قديم 06-11-10, 08:30 AM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


مبروووووووووووووك سوزى يا رافعة رأس الفريق هههههه

اه يا مون منك كل ما افكر فى فكرة انت تخربيها لى ههههه لكن ان شاء الله اقدر و اتوقع صح


همااايل ... الصورة انا اكيدة انها راح ترجع لك انما كيف صعبه شويه ... على العموم استمرى فى الرسم يمكن يقدر يخرجك من الكأبه و الوحدة ... و طارق مسيره يرجع لعقله بعد ما موجة الحقد تنحسر


امل ... من حقك تدلعى و عندك طارق و على يلبون كل طلباتك


سالم ... هل موقفه معناه انه استسلم خلاص بعد كلام ابوه ؟... الكلام الى قاله لهيوف صعب و لكنه لن يؤثر فيها لانها شايلتهم من حساباتها من زمان


موزه ... يا عينى عليهاشاعرة بالضياع بعد فقد كل حبايبها حتى هيوف بتسافر ... كلامها قطع قلبى و هى مع في ... يا ترى لها فرصة مع سالم ؟


في و عمار ... قصة وليدة ممكن تأخذ طابع الجد .. و معادلتهم الكميائية قد ينجح التفاعل فيها ... و لكن بعد رجوع عمار و فارس لحياتهم الطبيعية يا ترى عمار هينفذ وعده و يرجع يزور خالته و طبعا يشوف في ؟ ام ستجمعهما الاقدار فى مكان ثانى ؟


هيوف .. دقت ساعة الرحيل ... و المستقبل ما زال مجهولا لكى يا فتاتى المعذبة ... فهل تكتمل سلسلة العذاب ام تفتح لك افاقاً جديدة تجعل حياتك افضل ... لكم اتمنى ذلك
خمسة ايام و تنطلق بعيدا عسى تستطيع النسيان ... لكن كيف تنسى و هى تحمل مشكلتها معها اينما ذهبت



جاسر ... اصعب شىء ان تكون لك اماً على قيد الحياة و لكنها ميتة بنظرك ... حتى عندما خاطبها ذكر اسمها و ذلك معناه انه لا يعترف بها بأى صفة اخرى فى حياته
هى لها حياة اخرى تعيشها بعيداً لماذا تسأل الان عن جود و مصيرها ؟ اكملى حفلك و افرحى و اتركى اولادك فى الدنيا يتعذبون



تسلمى يا مون و بانتظار المزيد من افكارك الجهنمية ...مرحى يا فتاة انك بارعة للغاية فى ربط الاحداث البعيدة ببعضها و خلق شبكة من العلاقات المعقدة دون ان تفقدى طرفا منها تعالى هنا <<< فيس يحصن اخته

دمتى بكل الحب

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 06-11-10, 08:17 PM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم يا بنات



الكاااااااااااااااااااااااااااااااس لسوزي



مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك





اللحين ابغى افهم كم فيه كاس معك وكم كاس مع ورده الدلوعه

فيس يفكر




سوزي ::::


همايل : الصوره بلله ما راح تغني عن صوره امها الاصليه بعدين كيف بتحس ان الصوره هي اللي راسمتها وما هو بنفس الاحساس


طارق : راح تزعلين اكثر يا سوزي

علي : بنظري بطل
ومحمد مساعد البطل



في وعمار وفارس

انا احب دائما اربط هاذي الثلاثه اسماء مع بعضها ليه
فصل بكره راح يوضح هذا الشي


اهم شي هو سؤالك عن ام جاسر

اصلا ابو جاسر ميت
يعني امه ارمله
ماهم منفصلين


اقري الفصل اللي فيه جاسر يرجع للسعوديه ويتذكر كلام عن ابوه


موزه :
بعدين
هيوف السفر قرب


دانه لالالالالا يا سوزي كيف تعلم امها وش ذا الكلام اصلا مو لازم تعلم احد اذا كانت اصلا تعرف




اخيرا سوزي احبك
ويسلموا يا قلبي






صموته ::

اهلين يالغاليه وفديت الروح العاليه الرياضيه اللي تبارك لسوزي

وما عليه انا عاذرتك المهم تفضين في يوم من الايام
والواجبات لاحقين خير


صموته اشتقتلك ::



حسونه ::

فاز فريقك
بقايده اللليدر سوزي

مبروووك

همايل لا ما اظن الصوره بتخرجها من الكآبه بس ممكن تزيدها
وثانيا امل تحبون امل
طيب

سالم :: سيحاول لكن انه يحبها يا حسن وهاذي معادله بحد ذاتها

موزه يا عيني عليك : او لا

في وعمار وفارس .. الى الابد (سر ها )


هيوف :
حسن عندما يحين ذاك الوقت سأسئلك سؤال
هيوف حينها وعندها لمن ؟
لن تفهمي سؤالي لكن حينها بتاكيد ستعرفين ماذا اقصد


جاسر :


حسونه يا قلبي
تابعي الفصل الجاي مهم جدا فيه تطور كبير ومهم جدا جدا

اما امه فالسبب ان جاسر رجل لا يحب ان يكون خاضع وكره خضوع ابوه لامه

جاسر رجل .. يعتز برجولته .



شكرا يا حيونه على الكلام الحلو مصلك شكرا يا قلبي مره
انا احاول
لان هاذي القصه قد تكون الاخيره
لا اعرف

ولكن الى الان احاول ان اقوم بما اريد في هذه القصه ؟؟





احبكم جميعكم جمعيكم


للابد


همسه ::


دلوعتي اشتقتلك
انتظر ردك


احبكم



مون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 07-11-10, 12:07 PM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الفصل السابع عشر


صدمه اولى !!! مواجهه اخيره !!!



ادنيتي متى برتاح ؟ تكفين ريحيني !
ادنيتي الموت ارحم ؟ طيب ليه دوم بالالم تحييني !
طيب يا دينتي فاجيئني مره !!! فرحيني!
ولا انا خلاص تنازلت عن حقي في فروحي
وما صرت انتظر منك غير جروحي
وانا ادافع عن نفسي ايه ادافع عايش في لين صروحي
بس وش ينفع الابتعاد دام الحزن دخل لابعد مناطق روحي ؟
اقاوم الحياه فيني واعيش في دينتي معك يا دنيتي بروحي #



طلعت للمخزن ودخلته لقت المكينه خذتها رغم ثقلها وطلعت


وقفت شوي تبغى تشوف وش يسوي الحين اكيد جالس على التفزيون بس سمعت كلام وصجه عندهم فيه زوار



راحت تشوف بعد ما حطت المكينه



هل سمعت بتوقف الدم عن السريان

والاعصاب عن الاحساس











شافت عمار وفارس ومعهم ثنينه يلسمون على مهدي ومهره


كانت معهم ملابسهم


شناطهم كلها شالوها


يعني عمار بيروح


بيروح


جلست تناظر وهي ما عارفه وش فيها ولا دمعه نزلت بس حزن ملى كيانها


..................................................


..................................................




طارق فتح الباب وطلع بعده علي وفارس اللي قبل ما يطلع ناظر السطح



حس بها

عرف بوجودها


عشان شاف شعرها

او هو اصلا كان حاس انها هناك


بعدين ناظر عمار اللي كان وراه ويناظر للسطح فارس نزل نظراته ماله حق صح
الحق بس مع .......................عمار !!!



........................................................

عمار ناظر فوق ولا لاحظ نظرات فارس



شافت نظراته للسطح


رفعت راسها تبغى تشوفه صح ما همها شي حتى لو شافها


مدت يدها بثقل ولوحت له


وداعا
او
الى اللقاء

لا تعرف أي منهم ستقول


............................................




عمار وقف منبهر شافها رفعت وجهها وهو الحين يشوفها شافها تلوح بيدها ببطء


هل كانت مثل ما تخيلها


لا


كانت اجمل ببساطه


رفع يده بدون ما يحركها


الى اللقاء


............................................................ ........





في السياره بعد ما خرجوا من الحاره



طارق _ بنروح للبيت تسلمون على هلنا وبعدين ناخذكم للمطار الاختبارات بعد ثلاث ايام


فارس _ ايش


علي _ اللي سمعته اختبارات التعويض بعد ثلاث ايام لا تخافون كل شي محلول


عمار +_انتوا عارفين ان هاذي اختبارات تخرج


علي _ عارفين تبغون تدخلون ايش جامعه برا ولا هنا


عمار _ انا ابغى هنا


فارس _ ابغى برا


علي _ عمار وش الجامعه

عمار _ أي جامعه في الرياض


علي ناظر طارق هم فاهمين وهذا شي واضح ان التغير باين في عمار اكثر من فارس


بس هذا المهم لان عمار كان في الخطر اكثر من فارس



طارق _ فارس انا اشوف بعد انك تجلس في الرياض احسن


فارس وهو باين مو راضي _ بشوف





............................................................ .




في نزلت وحطت المكينه وقعدت تشتغل بهدوء دانه ويهوف ما فكروا يسئلونها


خذت هيوف كل الاقمصه (الارواب ) اللي ما راح تشلها معها وعطتها في وفي ما شاء الله عليها ضبطتها كلها


خلصوا شغلهم وهيوف خلصت شنطتها



قفلتها

وصارت مستعده


للحياه المجهوله


.....................................................








الم في راسها قوي مره



ولا قدرت تنام


قامت من السرير وناظرت جنبها لكامل اللي نايم نوم عميق ما بغت تقومه لانه ما نام الا متاخر


كان يخدمها في كل شي ما يخليها تسوي شي



راح يرجعون الاسبوع الجاي


كيف راح يكون تعامل اخيها معها

هي عارفه انه معقد من النساء

وش بيسوي معها وهي طلعت مثلهم بالنسبه له



خرجت للصاله وراحت للمطبخ دورت حبوب مالقت الا حبوب الفيتامين حقت الحمل والحديد



طلعت جلست على الكنبه


الم الراس يزيد


امس صارلها نفس الشي وما عرفت وش تسوي لان كامل مانعها ما تشرب أي دوا الا الفيتامين يخاف عليها من أي شي


ناظرت التلفزيون


هي تذكر امس انه تعب كثر راسه وجعه وعيونه حمرت وعرق بعدين فتح شنطته وخذا حبه وهدي



اكيد انها هناك


بروح اشرب منها وحده



............................................................ ...........




دخل مكتبه الصباح لازم يخلص اشغاله عنده سفره اليوم للاردن عشان صفقه لازم ينهيها الايام الجايه




محمد دخل وراه


طارق ناظره عرف ان فيه شي مو كويس


محمد_ التصنيف حق شركتنا نقص


طارق ناظره بهدوء _ بس التصنيف ما نزل للحين


محمد_ كنت اقصد تصنيف شركتنا عند الشركات المحليه وهذا ما يقلل فرصتنا في شراء شركه ام جي وشركه لاب توماس اللي كان مفروض ننزل العروض اليوم


طارق ما كان مهتم_ وش المشكله ليه راح تقل فرصتنا


محمد_ عشان صفقه شركه الشهال الناس بعد ما عرفوا بافلاس عبدالله وهم خايفين انك تسوي ذا الشي معهم وظنوا انك مسوي ذا الشي متقصد بابو حاتم


طارق بسخريه ثابته -_ انا مسوي ذا الشي متقصد


محمد_ لازم نلغي ذي الفكره قدام الناس


طارق _ لا تخاف كل شي راح يكون كويس نزل العرض اليوم ودق لي على سعد الغافل ابغاه ضروري اليوم


محمد مستغرب


طارق _ فيه شي غير مفهوم يا محمد ؟؟


محمد_ لا ان شاء الله كل شي مفهوم اترخص


.........................................................




قامت وهي تسمع دق على الباب


فتحت عينها وشافت ام سعد وغدير وغلا داخلين عليها


قامت من سريرها بسرعه


ام سعد بموده _ صباح النور يالعروسه

همايل _ ها


ام سعد_ حبيبتي تعالي شوفي فستان زواجك جا اليوم انا طلبته لك

همايل ناظرت الفستان كان حلو بس مو ذوقها لانه كثير مشغول فيه تحب البساطه


همايل قربت وناظرت الفستان


ام سعد_ اعجبك

همايل _ يجنن تسلمين ( لان ام سعد تقريبا شرت كل اغراض الزواج بنفسها وهمايل ما رفضت )


ام سعد_ يله البسيه


همايل ناظرت غلا وش جابها ذي كل يوم صباح ومسى عندنا ما تستحي

همايل خذت الثوب ويوم صارت قرب باب غرفه الملابس سمعت غلا تقول


غلا _ همايل ارجوك خليني البسه قبلك ما ابغي اعينك وقالوا اذا ما تبغين تحسدين احد جربي الحاجه قبل ما يلبسها


همايل ناظرتها ذي من صدقها ولا تلعب معي

غدير _ همايل عطيها يا خوفي يجيك شي (اللي يشوفهم يقول ملائكه على الارض )

ام سعد بخوف خذت الفستان من يد همايل وعطته غلا


همايل جلست على سريرها منقهره


غدير طلعت من الغرفه همايل عرفت ان فيه شي غلط


طلعت غلا بعد وشي وغدير دخلت


ام سعد _ ما شاء الله يجنن عليك

همايل رغما عنها اعترفت ان الفستان يجنن على غلا

غدير لام سعد_ اصلا انا اخترته وانا اتخيل اختي


اذا غدير اللي اختارته) )

همايل فكرت



بعد شوي اندق الباب وانفتح


سعد وهو يناظر غلا متعجب


همايل ناظرتهم


فجاءه سعد ناظر همايل _ ظنيتك انتي اللي راح تلبسينه

همايل _ غلا كانت تبغى تشوف الفستان عليها و ما اعرف بعد وش تبغى تشوف غلا تبغين تشوفين كيف الفستان لما يمشي جنبك سعد لاني خايفه بعد تحسديني على ذا الموقف


غلا ابتسمت ما ظنوا ان همايل بترد عليهم بجراءه


سعد ضحك _ لا لا انا ما ابغى امشي الا قرب همايل وبس


همايل ناظرت غلا وابتسمت



سعد_ اعذروني انا نادتني غدير قلت بشوف همايل لكن انا اسف(طلع )

ام سعد ناظرت غدير وغلا بنظره بان فيها احتقارها لهم

ام سعد_ افصخيه عشان همايل تلبسه








.........................................



.........................................................





الساعه الحاديه عشر صباحا


مكتب رئيس مجموعه ار ال سي


طارق حمد الراسي





سعد دخل وهو رغما عنه خايف


طارق التفت له وشافه قام وعلى وجهه رسمت اكبر ابتسامه




وهو ياشر على كرسي _ تفضل



سعد جلس _ زاد فضلك


طارق _ سعد


سعد ناظره بوجل _ نعم


طارق _ عندك فكره عن السبب اللي انت عشانه هنا اليوم


سعد_ كنت اتمنى انك تحيطيني علما به


طارق ضحك _ اكيد .... ومد له ورقه وقام وطلع من المكتب



سعد قعد يناظر الورقه وهو متحجر


صفقه عمره في حياته ما تخيل يشوفها او يمسك ورقه فيها هذا المبلغ وهاذي الامكانيات


قراها كلها استغرق حول خمس عشر دقيقه للقراءه


رفع عينه شاف طارق يناظره متى رجع للغرفه تسأل سعد


طارق _ ايش رايك

سعد_ راي في ايش

طارق _ في الصفقه

سعد_ مهمه كثير لكن انا وش علاقتي بها

طارق _ ايش رايك تكون ملكك يا سعد الصفقه بالضمانات اللي عمرك ما كنت راح تحلم تحققها

سعد_ المقابل

طارق رفع راسه وعيونه _ المقابل قبل ما نتكلم عن المقابل... وش رايك اقول الاشياء المترتبه على رفضك للصفقه

سعد استغرب من كلام طارق وش قصده


طارق وكانه يكلم نفسه بصوت عالي _ شركتك شركه لها ثقلها هنا لكنها كانت شبه تابعه لشركه الشهال شركه الشهال غير موجوده الحين وشركتك مازالت موجوده رغم الضعف اللي تعانيه

سعد_ الهدف

طارق بصوت عميق مؤثر _ الهدف تخيل معي انك تطلع من هذا المكتب وانت رافض الصفقه وانك تصحى في يوم و تروح لشركتك تلقاها بلمحه بصر منهاره تبحث عن السبب السبب غير موجود الاسهم نازله بقوه السبب غير معروف ثقه العملاء منعدمه السبب غير مفهوم لكن في قراره نفسك في قراره نفسك تعرف ان السبب رفضك لهاذي الصفقه وبالتحديد رفضك لكلامي


سعد ناظر طارق وهو منصدم _ تهددني

طارق ابتسم _ لا احذرك

سعد_ ممكن اعرف وش المقابل

طارق _ ابعد عن عايله الشهال لا تساعدهم خرجهم من بيتك اعذرني على صراحتي لا تحاول ولا محاوله انك تسدد القرض المستحق عليهم

سعد_ ايش

طارق _ اللي سمعته

سعد_ انا تقريبا زوج بنتهم يعني اناملزوم اني اساعدهم

طارق _ تخلص من الاشياء اللي تخليك ملزوم

سعد_ يعني تقصد اني اترك همايل


طارق _ انا ما اقصد شي الا انك تنفذ مطالبي

سعد_ مستحيل اترك همايل لاي سبب سو اللي تبي

طارق سكت شوي _ انت وحيد هلك صح ابوك وامك كانوا عاقدين عليك امالهم لكن وللاسف انت بقرارك الغبي هذا راح تخليهم يعيشون اخر ايامهم في اوه صح وين راح يعيشون

سعد _ لا تحاول تغير راي


طارق _ لا راح احاول لاني مهتم بك اكثر من اهتمامك بنفسك سعد انا عارف نفسي اكثر منك اذا بغيت شي راح اجيبه فخاف مني ووافق على الصفقه


سعد_ وش اسوي

طارق __ اليوم وافق ووسافر بكره عشان التوقيع ولا ترجع إلا بعد الزواج اكيد هم راح يخرجون بنفسهم ولكن اذا ما خرجوا انت مجبر تخرجهم ومن هنا يجي دوري وانت انتهى دورك


سعد ناظر الورقه وشاف فيها صوره ثلاثه اشخاص

امه

ابوه


همايل


ثنينه لواحد



...................................................



بعد مرور ثلاثه ايام



وقف عند باب ميرسي هوسبيتل ..... امستردام ... هولندا


مشى هل هو في الحقيقه يمشي لا يعلم
لم يعد يشعر بشئ
هل حقا ما حدث حدث
توقف قليلا
وكم تمنى ان تدوم لحظه الوقوف
لانه خائف من مواجهة القادم
كيف سيراها


دخل الغرفه


رآها


لم تكن هي
بل هي هي ولكنها لم تعد هي
بل اصبحت كظل لمن كانت هي

دخل وراه دكتور


د . ستيفن _ هل انت اخوها

جاسر ناظرها وكانه ضايع _ نعم

د.ستيفن _ اريد التحدث معك قليلا

طلع وراه


د. ستيفن _ لقد تركها مرافقها بالامس كان كالمجنون هل تعرفه لاني اعتقد انه في خطر الشرطه ايضا تبحث عنه


جاسر جلس تعبان _ لماذا

د. ستيفن _ هل تريد ان تعرف ماذا حدث لاختك

جاسر _ هل ستنجو

د. ستيفن _ الامل هو سلاحنا الوحيد


جاسر ناظره وكانه يقول قولي الحقيقه وبس


د. ستيفن _ لا اعتقد ذلك فرص نجاتها ضيئله جدا بل انها تتضائل مع مرور الايام

جاسر غطا وجهه بيده _ ماذا حدث لها مالذي اصابها

د. ستيفن _ مخدرات لقد اخذت مخدرات قويه بل انها زياده جرعه

جاسر ناظر الكتور وضحك ضحكه قصيره تدل على كبر صدمته _ مخدرات ان اختي لا تتعاطى المخدرات

د. ستيفن _ نعم اعلم وهذا السبب ان جسد اختك لم يستحمل التاثيرات التي تحدثها المخدرات القويه التي شربتها اعتقد انها شربتها بالخطا والذي زاد من الخطوره كونها حامل وهذا سبب جنون الرجل المرافق لها اعتقد انه هو من كان يتعاطى المخدرات


جاسر غمض عينه لانه عارف بل ومتاكد ان كامل هو المدمن والسبب في حاله اخته


جاسر _ حامل لقد كانت حامل ( سكت كثير ) كم تبقى لها


د. ستيفن _ ليس الكثير لا تقلق سابعد عنك التحقيقات فانا اعرف مكانتك


جاسر قام ورجع لغرفه جود




............................................................ .................



ام كامل _ دانه خذي الشاي ووديه لابوك برا الا اسمعي ايش بغيت اقولك وين سالم ما نزل ماهي من عوايده خبري به يفطر معي


دانه بتلعثم _ سالم سالم والله ما ادري تلقينه طول بالسهره


ام كامل _ وهيوف وش هي مسويه بكره سفرها

دانه _ خلصت كل شي اغراضها جاهزه

ام كامل بسخريه مبطنه _ ما كنت بعارفه ان السفر لامريكا سهل لذي الدرجه

دانه _ لا بس عم ديمه ساعدها كثير تقريبا هو اللي سوا كل شي مسكين الله الله يوفقه ويجزاه خير


ام كامل _ والله يا دانه ماحد يسوي كذا من الباب للطاقه تلقين هيوف مسويه شي

دانه مصدومه _ كيف يعني

ام كامل _ انا من يوم عرفت انها بتسافر وانا غاسله يدي البنت ذي لازم تبعدون عنها


دانه _ يمه عيب لا عاد تقولين كذا انا بودي الشاي


ام كامل _ لا ماهو بعيب عرفت ان سالم خطبها ورفضت تبغى تجرب حياتها


دانه مصدومه _ سالم خطبها متى

ام كامل _ قبل خمسه ايام يوم تعبتي والدلوعه رفضت تبغى تسرح وتمرح قبل زواجها

صوت من وراهم _ كيفي عندك مانع


ام كامل ناظرت بسرعه ماهي مصدقه ان هيوف سمعتها


هيوف قربت منهم وفتحت الثلاجه وتكلمت وهي تفتش فيها عن اكل _ كيفي عندك مانع


بعدين ناظرت عمتها

_ وبعدين يومك تبين تبعدين عني بناتك خذيهم ضميهم على صدرك انا اللي ما يشرفني اكون مع بناتك الاولى تحب وتموت فيه ما خلت حد الا وعرف وفالاخير يوم زهق منها اعرس بغيرها(ام كامل ناظرت دانه ) تبين تعرفين من هو؟ فايز اللي احضرت بنتك زواجه وبكت وانتي زي المسبهه ما تعرفين شي والثانيه حدث ولا حرج كل يوم ناطتلي في السطوح تلاقي ولد الجيران واخر مره مرسلها انا احبك وكل يوم وهي معه لا وتبغى تجر اختي معها


ام كامل بصوت عالي _ كذابه انتي كذابه حاقده على بناتي لانهم اشطر منك واربى منك


هيوف بصوت عالي تجاري خالتها _ اقول لا عاد ترفعين صوتك علي الا بناتك صايعات ما هم بمتربيات بينهم وبين النجاسه شعره


دانه ولاول مره صارخت _ هيوف بس لا عاد تتكلمين مع امي كذا وما اسمحلك تتكلمين عنا كذا


هيوف ضحكت _ تكلمتي يالطوفه اول مره اسمع صوتك حبيتي الا بتسمعين صوتي وبتكلم انتي صايعه ضايعه ما ربوك هلك لا ابيك ولا امك فهمتي


دانه _ تخسين متربين غصبا عنك


ام كامل _ شوفي مالصايع الا انتي تبين تروحين وتسافرين للضياع

هيوف ضحكت بس كان باين انها مو قادره تسكت


قربت منهم وخذت براد الشاي ورمته على خالتها في وجهها وصدرها



ام كامل قعدت تصيح من الالم

ودانه زي المصدومه


هيوف بتهزي _ احترقتي اووه لا يكون جمالك بيروح معليه كفاره ذنوب بناتك


في وموزه نزلوا من الصوت وانصدموا


في تصارخ _ من اللي سوا كذا بامي


موزه ناظرت اختها اللي طلعت ولحقتها


موزه في اول الدرج تتكلم مع هيوف بازدراء _انتي ويش انتي مجنونه خبل فيك حاله نفسيه


هيوف تبغى تنرفز موزه _ اوه من اللي يتكلم عاشقه سالم تعرفين شي سالم خطبني خطبني انا وتركك يالبزر ما يناظر امثالك


موزه تناظره مفجوعه _ كذابه


هيوف _ منتي بمصدقه اقومه لك وتعرفين وش قال بعد قال انها يحبني وما يبغى الا انا


موزه _ كذابه انتي كذابه


هيوف مشت بهدوء اتكمل الدرج _ كيفك بيجيك الخبر





ذكريات مسروقه 2(وصيه الحقد)###


............................................................ ........................

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لون, مون ...روايه تجنن, البارت الاخير الخامس والخمسون, الحقد ووصيته .... رفض الابتعاد, ذكريات مسروقة2, دانه وجاسر, عاصي وآل عاصي, عندما يرفض الحقد الابتعاد, همايل \\طارق \\, هيوف, نيو مون, نيو مووووووووووون, وصية الحقد, وصيه جاسر الباري, وصيه هيوف, وصيه طارق الراشي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية