كاتب الموضوع :
New Moon
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل العاشر
ثلاثيه الفصل
مواجهه ........غضب ..........لقاء
هانا اواجهك وانا مليئه بالحقد كم اكرههك
لقد رحلت واخذتها سارجعك هنا دون ان انبههك
كيف لم اشعر انك هنا ولما من اذكره لا يشبهك
............................................................ .................... الساعه الرابعه فجرا
هيوف قامت ما قدرت تنام من الخوف على الاختبارات هي مهتمه بنسبه القدرات عشان ترفع نسبتها الموزونه علشان البعثه
قامت من فراشها وقعدت تناظر دانه من فوق لتحت لانها مرتاحه ونايمه براحه
طلعت من غرفتها ونزلت وهي نازله سمعت بسمعها المرهف باب ينفتح ويقفل استغربت من اللي بيرجع هذا الوقت سالم رجع من زمان
نزلت بهدوء وهي تبغى تشوف من
راحت للباب القدامي وما فكرت تروح لباب المطبخ ما شافت احد استغربت هي متاكده انها سمعت احد فتح الباب وقفله
مشت متوجهه لصاله ممكن يتهيئ لها وهي تمشي مرت من غرفة امها ولقتها منوره استغربت باقي نص ساعه على اذان الفجر ليه امها قايمه لا يكون كلام دانه صدق وامي مو قادره ترقد من الم راسها
قربت من باب امها ومن غير ما تدق افتحت باب امها لانها متعوده تسوي كذا
تجمدت مكانها
مرت ثواني كثيره
كثير
وهيوف تحس صدرها مو قادر يصبر على كل اللي صاير
مو قادر
ليه
ليه
مصيبه ورا مصيبه
وهاذي اكبر مصيبه
ام هيوف وهي تناظر بنتها المتجمده _ هيوف هيوف
هيوف بهدوء _ وش ذا (وهي تاشر على ثوب امها وهيئتها الغريبه )
ام هيوف ناظرت ثوبها الفاحش ذا الالوان الفاقعه العاري من كل مكان _ اسمعيني
هيوف قعدت تناظر وجهه امها اللي كانه لوحه رسام غير متقنه ملئ بالوان الي تطمس معالم وجه امها وتحوله لوجه امرأه من نساء الشارع
ام هيوف جلست على سريرها وغطت نفسها بعبايتها _ هيوف تكفين اسمعيني
هيوف ولا أي حركه جالسه تناظر امها بلا معالم ولا تعابير
ام هيوف _ انا تعبانه تعبانه انا مريضه وخايفه عليكم
هيوف _ بتموتين
ام هيوف ناظرت بنتها منصدمه _ هيوف لا تقسين علي ايوه صدق انا بموت الورم اللي قالوا انه حميد طلع خبيث وفات الاوان على علاجه
هيوف ببرود مميت _ يعني بتموتين
ام هيوف وهي تبكي _ ايوه ايوه
هيوف _ وكنتي برا عشانك راح تموتين
ام هيوف ناظرت بنتها بالم _ خايفه عليكم وكيف راح تعيشون بدوني انتي عارفه اني اشتغل مع خالتك ليل نهار عشان اصرف عليكم وعمك لا يصرف عليكم ولا على بناته واذا مت خالتك راح تقصر بحقك وما لقيت الا ذا الحل
هيوف نزلت نظراتها تعبانه منهد حيلها شافت امها تقوم وتفتح شنطتها وتخرج ضرف
واتمده لهيوف _ هذا اللي جمعته جمعت احدعشر الف راح تعيشكم زين لين تروح كل وحده مع نصيبها
هيوف ناظرت الظرف بعدين ناظرت امها _ تعرفين اتمنى انك تموتين قريب وفي حضن اخوياك وما تلحقين على الشهاده وجعل ربي ما يخذلني في طلبي وفلوسك يالفاجره اصرفيها على نفسك وعلى جلدك المترهل هذا وانتي عمرك خمسه واربعين تسوين كذا وش تنتظرين من بناتك
قفلت الباب بهدوء وهي تسمع بكى امها العالي
طلعت وهي ما هي تشوف قدامها ضربت في صدر احد ناظرت لقته سالم
سالم باهتمام _ هيوف انتي بخير
هيوف نزلت راسها وحطت يدها على وجهها وبكت
سالم قعد يناظرها مو مصدق
سالم _ هيوف هيوف انتي بخير فيك شي
هيوف بعدي يدها _ لا ماني ببخير تعبانه فيني قهر قهر
وبعدت عن طريق سالم وطلعت ولما وصلت للدور الثاني طاحت مغمى عليها قدام سالم
............................................................ ...................
اذن الفجر فرشت سجادتها
وبدت تصلي
. .
....
. . . . .
. . . . . .
. . . . . . . . .
. . . . . . . . . . .
سلمت
لفت السجاده
وجلست جنب صوره امها ما نامت من امس خافت على ابيها كثير اعتقدت انها راح تفقده ليه يسوي كذا هذا الرجال
ناظرت امها
همايل بصوت واطي _ يمه ابوي بغى يموت امس خفت عليه كثيرخفت انكم ثنينكم تتركوني حاتم يقول ان السبب هو شريكهم تعرفين ايش اسمه يمه طارق كيف يكون اسمه طارق ويسوي كذا هذا طارق شرير مو مثل طارق (سكتت وغمضت عينها بعدين فتحتها )
وقامت وهي رايحه لسريرها وقبل ما تتمدد على سريرها
همايل بصوت واطي _ هذا انا طولت وصرت بطوله بس ما تزوجني
............................................................ ......................
دانه _ هيوف انتي بخير
هيوف ناظرت حولها بعدين ناظرت دانه وقامت
دانه _ هيوف ايش فيك
هيوف _ ما فيني شي
دانه قامت _ بروح اطمن سالم
هيوف _ هو وينه
دانه _ عند الباب ما راح حتى يصلي في المسجد صلى هنا
هيوف _ كم الساعه فاتتني الصلاه
دانه _ ايوه فاتتك الساعه خمسه ونص انتي صلي الحين بعيد البسي عشان نروح للاختبار
طلعت دانه
وهيوف قامت وتحركت وكانها اله
عزمها على التفوق في القدرات كبر تبغى تبعد عن هذا العالم العالم اللي هي فيه ناقصه غصبا عنها وامها ناقصه برضاها
............................................................ .............
الساعه الرابعه عصرا
دبي
جاسر الحبيب
اسفه انا اسفه انت اكرهتني على هذا الشي انا عارفه ان خيبت املك فيني كبيره بس ما قدرت ابعد عنه روحي فيه يا جاسر روحي فيه ما زلت متامله انك تحبني وما احد يحتل مكاني في قلبك واتمنى ان حبك لي يخليك تغفرلي وتسمح اني ارجع لك ولحضنك يا جاسر ... انا تزوجته يعني لا تفكر اني سويت شي خطى تزوجته على سنه الله ورسوله
اختك ومحبتك للابد
جود
جاسر لف الورقه بغضب ورماها في الجدر
بغضب وصوت هادر عصف باركان القصر _ كامل كامل اوريك اوريك
............................................................ ............
ها هو يوم اخر يشرق
هناك من انتصر
وهناك من انصدم
وهناك من قرر الامر وعزم
الساعه خامسه عصرا
الرياض
محمد_ يقولون انه دخل المستشفى امس
طارق بسخريه _ سلامته
محمد ابتسم _ تزوره اليوم
طارق بهدوء _ لا راح ازوره لما يكون لزيارته سبب محمد دق على علي وخلهم يجون خل علي يجيبم بعد عشرة ايام
محمد _ ان شاء الله (سكت ) فيه شي لازم تعرفه
طارق ناظره
محمد_ ابو سعد شكله ناوي يسدد القرض
طارق كانه ماسك غضبه _ محمد سدده انت اليوم
محمد_ انا عارف انك كنت راح تقولي هذا الشي انا سددته
طارق ابتسم _ الحمدلله بس ابو سعد هذا لازم ابعده عن طريقي
محمد_ كنت افكر بكذا بعد
طارق ناظر ورقه بعدين ناظر محمد_ راح اشوف وش اسويله
..........................................................
الساعه الرابعه عصرا
دبي
شكري _ يا بيه ما فيش حد بالاسم ده سافر امبارح ولا على أي رحله
جاسر بغضب _ وش معناة ذا الكلام
شكري وهو خايف مديره _ انا عمال افكر ممكن انهم زوروا الباسبورتات بتاعتهم
جاسر مسك راسه وطاحت خصلات شعره السودا الناعمه على يده
جاسر _ كامل راح تندم راح تندم
............................................................ ..............
غابت شمس ذاك الذي اشرق
وغابت شمس اليوم الذي بعده
والذي بعده
شمس خمس ايام غابت
وهاهي تشرق في اليوم السادس
جالسين حول صحن الغدا
هيوف تحاشى نظرات امها ملتزمه الصمت من هذاك اليوم نادرا ما تتكلم
في ناظرت موزه بعدين ناظروا هيوف اللي شكلها ناحفه
في وموزه ما عاد راحوا للسطح لان سالم صار يجلس في البيت
ام هيوف كانت تناظر هيوف وموزه كان واضح انها تعبانه كثير
سالم ياكل بصمت
اما ابو كامل فما كان ياكل معهم معودهم على كذا من الصغر انهم يجيبون له زاده برا في غرفته
هيوف قامت فجاءه
ام هيوف بخوف _ هيوف ما كليتي
هيوف _ ما ابغى
قعدوا يناظرونها وللمفاجاءه شافوها تطلع برا البيت
دانه ناظرت سالم
سالم؟_ وينها رايحه
دانه _ شكلها رايحه لابي
سالم قام بسرعه
هيوف وقفت قدام باب غرفه عمها المبنيه برا في الحوش
سالم من وراها _ وش تبين من ابوي
هيوف ناظرته بعدين رجعت تناظر الباب دقته وفتحته
ابو كامل غص بلقمته وقعد يناظرها وهي قاعده تناظره بهدوء خاف منها وهو اللي عمره ما خاف من احد شكلها ناويه على شي
سالم دخل وراها واستند على الباب وانتظر يبغى يشوف وش هي تبغى
هيوف وهي تناظر عمها في عيونه وتتمنى انها تناظر عيونه وهي مسلمه الروح وتشوف جسده بلا روح
هيوف _ انا ابغى ابتعث ادرس برا
سمعت صوت سالم العالي وهو يقول وش ذي المجنونه تقول
لكنها ما هتمت قعدت تناظر عمها
عمها نزل نظراته _ انتي عارفه ان هذا شي مستحيل عندنا يا بنت علي
سالم وهو يدخل الغرفه _ انتي مهبوله اقول ضفي وجهك احمدي ربك ان حن موافقين على دراستك هنا
هيوف ناظرته _ اسكت يالبزر
سالم قرب منها بسرعه يبغى يرضخها
ابو كامل بصوت ناهي _ سالم
سالم وقف وناظر ابوه _ انت سامع وش تقول ذي الصايعه
ابو كامل قام _ اخرج يا سالم لاقص لسانك
هيوف _ ابغى اسافر ابتعث انت موافق ولا لا
ابو كامل _ يا بنت علي ما اقدر ما اقدر انتي عارفه ان ذا الشي صعب حن خايفين عليك من الغربه وعيال الحرام
هيوف ناظرته بكره وطلعت
المعركه لم تنتهي
............................................................ ...
الساعه السابعه مساءا
الرياض
طارق نزل مع محمد من سيارته الرينج لقوا حاتم عند الباب يانتظارهم رحب بهم
طارق _ سلامات طمنا ان شاء الله انه بخير
حاتم _ الحمد لله تفضلوا
طارق دخل البيت ولقى في وجهه البنت الشقرا اللي دخلت عليهم هذاك اليوم
غدير مدت يدها _ السلام عليكم
طارق ناظر يدها بعدين ناظرها _ وعليكم السلام
غدير لمت يدها وهي ودها تضربه على غروره
غدير وقفت قرب حاتم _ حياكم الله تفضلوا
حاتم مشى قدامهم هاذي المره حطوهم في الصاله مو مثل هاذيك المره حطوهم في مجلس الرياييل
حاتم _ ابوي بيجي بعد شوي
طارق _ خل ياخذ راحته
بعد شويه دخلت غدير بالقهوه والشاي
طارق ومحمد ناظروا بعض وش السالفه اليوم النسوان دخلوا بس شكل حاتم متعود
طارق فكر ان همايل كذا تخرج على الناس عصب من الفكره بقوه استغربها
..................................................
في مكتب ابو حاتم الشهال
همايل _ يبه انت بخير صدق
ابو حاتم _ اكيد لا تخافين بس انتي عارفه ان فيه مشاكل مع الشركه لا تخافين
همايل _ بس يبه انت تعبان ليه يسوي شريكك كذا
ابو حاتم _ والله ما اعرف يا بنتي ما اعرف
غدير دخلت عليهم
غدير _ يا عم جاو
ابو حاتم طلع لهم اما غدير فجلست شوي تبغى تسم همايل بكم كلمه
غدير _ ما تبين تطلعين تشوفين اللي مخلي ابوك عاجز وتعبان
همايل _ ابوي مو عاجز ولا تعبان
غدير _ بس مديون وديونه لي راسه بالله اطلعي شوفي البطل ورا هذا كله
همايل بسخريه_ المهم انتي شوفتيه
ابو حاتم رجع وقعد يناظر همايل
غدير وهمايل قعدوا يناظرونه
ابو حاتم بصوت غريب _ همايل حبيبتي روحي البسي واطلعي لنا
همايل مصدومه _ ايش يبه
غدير قعدت تناظرهم _ يا عم همايل ما تخرج للغرب
همايل ناظرتها مستغربه وش ذي المدافعه
ابو حاتم قرب منها _ همايل انتي تحبين ابوك صح
همايل ما زالت تناظر غدير المستغربه مثلها واكثر
همايل _ اكيد انت اللي باقيلي في هالدنيا
ابو حاتم _ ابوك يبيك تلبسين زين وتخرجين علينا مع غدير
همايل ناظرته _ليه
ابو حاتم _ لاني ابغى منك هذا الشي بتردين ابوك
............................................................ ............
جود قامت من نومها وناظرت جنبها لقت كامل يناظرها بحب
جود ابتسمت _ للحين انت توفي بوعدك
كامل قرب منها _ ما شفتي شي
جود_ ابغى اطلع اشوف الدنيا برا
كامل _ بس هذا امري يا حرم كامل العابد
جود بدلع _ حلو حرم كامل العابد وانت وش اسميك
كامل _ بعل السيده جود الباري
جود عبست يوم سمعت اسم عايلتها
كامل حضنها _ ما ابغى اشوفك حزينه
جود_ اشتقتله
كامل _ راح نرجع
جود_ متى
كامل _ بعد اسبوعين
......................................................
في _ انت مجنونه من صدقك تظنين ابوي يرضى يسفرك صدق انك مضحكه
هيوف ناظرتها من فوق لتحت _ خذي موزه واطلعوا يله
في _ بس ابغى اجلس معكم
هيوف _ وانا ما ابغاكم تجلسون يله بسرعه
في وموزه طلعوا
دانه _ راح تسكتين
هيوف _ لا بس سالم خرب علي لو هو مو موجوده كان قدرت اتكلم
دانه _ سالم معصب ويحاول يدق على كامل يبغى يقوله بس كامل مو يرد
هيوف _ خله يدق على اللي يبي انا بسافر يعني بسافر
دانه قربت من هيوف _ لو وافق ابوي متى راح تسافرين
هيوف _ بعد ثلاثه اسابيع
دانه _ بس الدراسه هناك ما راح تبدا الا بعد شهر ونص
هيوف _ ابغى اجهز اموري
دانه _ الحمد لله انك تعرفين اللغه
هيوف _ الحمدلله
.........................................................
همايل لبست بلوزه اخضر بحري طويله لحد الركبه وعليها جاكيت رمادي في صور بالخرز الاخضر وبنطلون واسع رمادي
غدير ناظرتها من فوق لتحت _ ما اعرف عمي وش قصده شكله يبغى يخلي ضيفه يهرب
همايل بتخامل _ انا مو خايفه من هروب الضيف هذا هو شافك ولا هرب انا مطمنه
غدير بسخريه _ ضبطي شعرك
همايل ناظرت شعرها الاحمر الملموم بدون عنايه بس مع ذلك جاي روعه
همايل _ ما في شعري شي انا اصلا مفروض ما اطلع له وشعري مفتوح ولا وجهي كاشف بس ما اعرف ابوي وش يبغى
غدير بسخريه _ قلتلك يبغى الضيف ينحاش
............................................................ .......
خرج من بوابه المطار لابس الثوب السعودي بدون غتره ولا شي وشامر الكم لحد العضدين ويسحب وراه شنطه سودا صغيره معلقه فيها شنطه الاب تب
ناظر ساعته بعدين وقفت قدامه سياره مرسيدس سودا دخلها
السواق _ السلام عليكم
جاسر _ وعليكم السلام
االسواق _ تو ما نورت السعوديه
جاسر _ نورت بوجود هلها
السواق _ لوين الفندق ولا البيت
جاسر رغم انه ما يبغى يرجع لبيتهم اللي في الرياض لان اخر مره كان هو فيها كان يوم موت ابوه _ البيت
............................................................ ............
همايل نزلت ووقفت في نص الدرج وهي كارهه نفسها لحاجتين انها نازله بلبسها هذا ثانيا عشانها راح تسلم على هذا الانسان الكريه اللي متعب ابوها وكان السبب في احتمال موت ابوها
ابو حاتم بصوت عالي _ غدير وين همايل
غدير وهي تجلس معهم _ وراي
طارق اللي كان ملقي ظهره للدرج ناظر غدير لاول مره عصب وش جاب همايل وش نزلها
ما توقع يشوفها
ما توقع
همايل نزلت وشافت الكل جالس في الصاله عمتها وابوها وغدير وحاتم وطارق ومساعده هذاك اللي ملقيها ظهره
شافت طارق قام لها غريبه مو مصدقه ان هذا اللي مسوي هذا كله وهذا اللي ملقيها ظهره ما قام
ابو حاتم _ همايل قربي حبيبتي
همايل قربت ومشت سيده لطارق (اللي هو محمد)
ابو حاتم كان ياشر لها على طارق لكن يوم شافها متقدمه لمحمد ما وقفها
همايل مدت يدها _ السلام عليكم
محمد مد يده وسلم _ وعليكم السلام
همايل ناظرت ابوها
ابو حاتم اشر لها على الثاني
ابو حاتم _ تعالي سلمي على طارق
التفتت بهدوء و على وجهها ابتسامه
.
.
.
.
.
ذكريات مسروقه 2(وصية الحقد)###
............................................................ ......................................
|