كاتب الموضوع :
سنديان
المنتدى :
الارشيف
{ قمة التبجيل والادب ماخذ مكانه بطبعها ورقتها
روحها راقية والخلق متغشي مفاتنها بافتخار
روعة بالتنظيم والخجل يماشيها يمسك بعفتها
رومانسية والذكا يحبها وتحبه بمنابعها أقتدار
ماسية والمــــاس الجواهر تحليه ما يحــليــها
مهووسة للأدب والثقافة تبيها برونقها وازدهار
من لامني بحبها وعشقها عساه دوم بمرارتها
تحيتي لأم ـيرتي وتاج الحب تلبسه بعزه وأعتبار ...!!
ضــآري: الف مبــروكـ ..!!
العنود بصوت ماينسمع: الله يبـآركـ فيكـ ..!!
ضــآري قام من الكرسي وجلس جنبهــآ ع السرير مسك يدينهـآ .. اسمعني يالغالية انا
بقولك كلمتين انتي حلم بالنسبة لي وتحقق الحمد لله وانا اوعدك يالعنود ماتسمعين
مني كلمة تزعلك او تضايقك .. العنود انا بحاول قدر ماقدر اعيشك احلى عيشه..والله يقدرني ..
العنود منزله راسها بالارض ...ضاري قرب منها اكثر ورفع راسهـآ
طاحت عينهــآ بعينـــه
ضـآري توتر لما لمح عيونهآ
ضاري : اممم اذا تبغين تبدلين ملابسك هنا الحمام
العنود فتحت الشنطة وسحبت الملآبس ودخلت الحمام
ضآري [ عيب ياضاري اللحين انت الرجال مرتبك .. هي البنيه وش تقول ..لآزم اكون اقوى من كذآ ...صحيح جمآلها يربك الوآحد بس لآزم تعدي هالليله ..!!]
راح ضاري بدل ملابسه ...
خففت العنود من الميك آب وحطت روج ... وفكت البنسات الي بشعرهـآ ورفعتهـ
بطريقة نـــــــآعمة ومرتبه .. ولبست قميص دآنتيـــــل طبقتين لونهـ بيج وذهــبي ...
طلعت لضــآري الي جــآلس على الكنبه يستنــآهــآ ...
ضــآري: يارض احفظي مــآعليكـي ..!!
العنود دنقت رآسهــآ ..
ضـآري: تكفين العنود خليني اشبع من عيونكـ ... بلاش خجل ..
العنود جلست على طرف السرير .. ضاري سحب الكرسي
وجلس قدآمهــآ ...
هنـآ العنود ارتبكت اكثــر ...نظرآتهـ لهــآ تربكهــآ ...قلبهــآ يدق بقوة ...تمنت لو
ريآنه فيهـ تخفف الجو بصرقعتهـآ المعهودهـ ..تمنت واحد من اخوانها يتصل تمنت الارض
تنشق وتبلعهــآ <<< خوآفــــــــــــه
رفعت رآسهــآ وسلهمت بعيونهــآ ...
ضـآري: رحمتكـ يارب .. تراني ماتحمل عيونكـ .. تدرين انها نقطة ضعفي
العنود ابتسمــت لهـ .. قرب لهـآ ضاري اكثر واكثر ..العنود جمدت بمكآنهــآ
انــآملهـآ واطرافهـآ بــآردة مثل الثلجهـ ..
ضـآري صار مقابل لهـآ وكل شوي يتقدم ..ولما قرب لهــآ تذكر شي...!!
ضــآري ضرب رآسه: العنود صحيح نسيت الدعــآء الي ينقــآل للعروس ..طول امس و انا احـــآول احفظه و ماتركت واحد من العيال ماسمع لي اياهـ .... ولما حفظتهـ نسيـــتهـ
العنود ماقدرت تمسك ضحكتها على حكي ضاري كان يتكلم بكل برآءة وكنه طفل
العنود :هههههههههههههههههههههه
/
مسكت ريانه باب غرفة العنود ترددت تفتحه ولا لا ..فتحته ..وقفت تطالع بالغرفة
المظلمة والي كانت العنود تنورهـآ ...فتحت اللمبات راحت تتخيل العنود بكل زوايه
من زوآيا الغرفة تتذكر كل لحظة مرت عليهـآ ..لما كانت ريانه تعبانه تنوم عند
العنود...لما يكون عندها اختبار تخلي العنود تذاكر لهـآ .. لما تتضايق تفضفض
للعنود .. فتحــت دولابهــآ ... وطلعــت التيشرت الاحمر الي تحبه العنود وكانت
دايما تلبسه شمت ريحة عطرهــآ ضمتهـ لصدرهـآ وجلست تبكي على سريرهـآ
...ضمت الوسايد كلهـآ ريحة العنـــود ...
بعــد ربع سآعه دخلت عليهــآ امهــآ ...في غرفه العنود كآنت ماتدري ان ريآنه موجودة بالغرفة ... ام مشعل اول ماشافت ريانه تبكي ماقدرت تمسك نفسها جلست تبكي معــآهـــآ ...
ريــآنه: يمه راحت العنود لبيتهـــآ ..!!
ام مشعل: الله يوفقهـآ ان شاء الله ..
ريـآنه: يعني خلاص ماعاد تنوم هنا ابد يمه ابيهـآآآآ ... والله ندمانه قد شعر راسي
اني في يوم زعلتها وضايقتهآ ...
ام مشعل: لاتقولين هالحكي يمه ...العنود ان شاء الله ماراح تنقطع عنا ..هي عندنا
وفي الرياض يعني ماراح تروح بعيد ...انتي بس ادعي لها ان ربي يوفقهآ
ريآنه وهي تمسح دموعهـآ والكحل سايل على وجهها : اللهم آميــــن
/
{ لين .. أنآديكـ .. يا ضــآري ..وتقول ,,][ لبيــ,’ـه ][
أطيح من طولــ,’ـي ويذبحني ..الصوت ..!!
ع الســآعة 6 الصبـــح ....
العنود وضاري يرتبون اغراضهم علشان موعد الطيارة ...
العنود : ضاري
ضــآري: لبيــــه
العنود خقت هنـــآ ...!!
ضاري: هاه حبيبتي تبين شي؟
العنود: لا بس انت قلت لي انه راح نسافر العصر ..وانا قلت حق اهلي ..واللحين كيف ابي اودعهم
ضاري: تبين نمر عليهم بالبيت قبل مانسافر؟
العنود: لا اللحين نايميـــن ..
ضاري: لعلمك ترى ماقلت لاحد الا لتركي وهو الي يبي يوصلنـآ ...
العنود: خلاص انا بتصل على ريانه تجي للمطار وتجيب اغراض لي
ضاري: اوكي براحتك قلبي
/
في المطــآر ... ريـآنه جت متأخرهـ ومعـآهــآ شنطة العنود نزلت مع الشغالة والسواق
ريـآنه : صبــآح الورد ..باست العنود
العنود: هلا بك وينك تـأخرتي
ريانه: انتم موعد طيارتكم بدري والكل نايم وترى الكل متجهز على اساسا يبغون يروحون لعندكم
العنود: والله مدري ياريــآنه حتى انا كنت احسبها العصر
ريآنه: وين ضاري؟
العنود: راح يخلص الحـجوزآت مع تركي
ريآنه شهقت: تركي؟
العنود: وش فيك؟
ريآنه: وش يبي جاي؟
العنود: ضاري قال له..
ريـآنه [ الله يصبر قلبي ]
جــآء ضاري وتركي ..تركي لما شاف ريانه ابتسم
ضاري: حي الله ريانه
ريانه: الله يحيك يالنسيب
تركي: صباح الخير
ريانه: صباح النور...ضاري اسمعني ياويلك لو تزعل العنود ولا تضايقها خلها
بعيونك واسمعني ترى العنود تستحي يعني انت لا تزود خجلها
ضاري: حتى انتي ياريانه...تخيل ياتركي من امس بالعرس وكل واحد من اخوانها
يمسكني الله الله بالعنود...انتبه للعنود..لاتضايق العنود ...مابقى غير السوآق
تركي:ههههههه تستاهل العنود
العنود :تسلم ياتركي
ضاري: هي تستاهل وبس
نــآدوا على الرحــلة ...وقفت ريـآنه وقلبهـآ متقطع على فرآق اختهآ ..كانت تكــآبر
تحــآول مــآتبكــي ... ماتبي احد يشوف دموعهـآ ..ماتبي تضايق اختهآ ..وماتبي
تحسس تركي بضعفهـآ ...
ضاري: يالله ياتركي نشوف وجهك على خير.. سلم عليهم كلهم وتعذر منهم
تركي: تروحون وترجعون لنا بالسلامة ... يوصل ان شاء الله ... بس انتم انبسطوا
العنود: ريـآنه انتبهي لنفسك و لاتزعلين امي وابوي ..
ريآنه ضمت العنود وبكــت مثل الاطفــآل ...تبكي وتشهق من كثر البكي...العنود بكت معاها ...
ضاري وتركي تــأثــروا من الموقف ..
ريآنه: العنود تكفين انبسطي ماعليك منا احنا... وترى انا كل دقيقه راح اتصل عليك
العنود مسحت دموعهآ : من عيوني يالغالية
ضآري: يالله العنود خلينـآ نروح ..
ريآنه: بحفظ الله يالعنود ...
مشت العنود هي و ضــآري ..وريــآنه تبكي من غير صوت ... تركي ماشال عينه
من على ريانه ... عورت قلبهـ ... حس فيهـآ ... نفسهـ يحكي لها يخفف عليهآ ..بس
هي مو متقبله منه اي كلمة ...
تركي: ريانه خـلآص العنود راحت مع زوجهآ
ريانه تمسح دموعهآ
تركي: مع مين انتي جيتي؟
ريانه: مع السواق
تركي: يالله خلينا نروح
ريانه : متى يوصلون للنمســآ ؟
تركي: والله ماعرف كم الفرق بيننا وبين النمسا ...بس اكيد اول مايوصلون راح يتصلون ..
مشت ريانه قدام تركي ولما طلعوا وقف تركي
تركي: ريانه تعالي معاي
ريانه : عسى ماشر ؟وين اروح معاك؟
تركي: خير تركبين مع السواق لحالك
ريانه: مو بلحالي معي الشغالة
تركي: حتى ولو احنا مو متعودين انه بناتنا يركبون مع السواقين من غير محرم
ريانه: واللحين اذا ركبت معك مين المحرم؟
تركي: اقول تراك بتركبين معاي
ريانه: ماراح اركب
مشت ريانه لسيارة السواق...
وقف تركي بوجهها وحط يدينه على الباب
طق النافذه على السواق وفتح السواق النافذة
تركي: انت روح للبيت
السواق: ومدام ريانه؟
تركي: ريانه تجي معاي
حرك السواق السيارة ومشى ...ريانه فتحت فمها من حركته
ريانه: مجنــــــــــــــون
تركي غمز لها : من عرفتك
ريآنه: اسمعني ترى باخذ تاكسي انا والشغالة
تركي فتح باب السياراة :هههههههههه اقول اركبي ولا يكثر
ريآنه فتحت الباب الي ورى وركبت هي والشغالة
تركي من جوى ميت ضحك على حركتهآ ... حركآت بزر ...بس يحبهــآ ...
تركي: نورتي السيارة
ريانه: ادري
تركي:ههههههههههههههه
ريانه: يالله صباح خير
تركي: شكلك مو طايقتني
ريانه: فسرها على الي تبي
تركي: افطرتي؟
ريانه: لا
تركي: حلو بروح اجيب لك فطور
ريآنه: تركي بلاش هالحركات انا ابيك توصلني لبيتنا وخلاص وخلصنا
ماله داعي هالحركات الي مالها طعم ...
تركي: ريانه وش فيك علي؟
ريانه: اكرهك
تركي: لذي الدرجة ..
ريآنه: واكثر بعد مما تتصور
تركي: وش سويت فيك
ريانه: ايش ...بعد كل الي عملته فيني جاي تسألني وش سويت ؟ كسرت قلبي ... حطمتني خليتني اكرهـ الدنيا والناس كرهتني فيك
تركي: بس اللحين كل شي تغير انا احبك
ريآنه: وانا ماني لعبه بين يدينك متى ماتبي تقول احبك
تركي: ريانه من يوم صارحتيني وانا افكر ليل ونهار صرتي شاغلتني محتويتني بكل مكان اشوف ريانه بكل لحظة افكر بريانه ...صارت حياتي كلها ريانه
ريآنه: وش تبي في ريانه البزر ..توهــآ على الحب ... خلها بدراستها ..موهذا كلامك؟
تركي: ريانه حاولي تفهميني ارجوك ... الي فات مات وابيك تفتحين معاي صفحة جديدة .. ريانه انا ماتخيل نفسي اقدر اعيش من دونك ..
ريآآنه : خــلآص تركي والي يرحم وآلديـــك ..خلني اكرهكـ ...حاول تخليني اكرهكـ مابي اتعلق فيك ... لاتقولي اي كلام ..مابي اشوفك تكفى ساعدني
تركي: وانا مين يساعدني انا آبيـــك ياريــآنه تفهمين... وانا بكرى بقول لعمي اني ابيك
ريانه: لا تتهور تكفى
تركي: انا قلت ابي اشوف رآيك بالاول قبل ماتقدم لك
ريانه سكتت .. .. ..
تركي: هآه ريـآنه ..
ريـآنه: بالبداية ياتركي لاتتسرع وبعدين انا توني صغيره ومابي اتزوج ولافكرت بالزواج كل همي
دراستي وشهادتي وبعدين قفل ع الموضوع ترى انا نفسيتي تعبانه بعد العنــــود ومابي افتح مثل
كذا مواضيع
تركي: برآحتكـ انا راح اقفل الموضوع بس تأكدي انه مشـآعري احتوتك صارت دنيتي نورهــآ انتي ...
ريــآنه : واخيرا وصلنا للبيت
تركي: لهدرجة انتي متضايقة مني ؟
ريانه: مو مسأله متضايقة بس كلامك قوي ..وانا ماتحملته ...يالله عن اذنك ومشكور
تركي سآآكت ...نزلت ريانه والشغآلة معها للبيت ...
تركي حرك سيـآرتهـ ومشى بعدماتطمن ان ريـآنه دخلت للبيت
اول مادخلت ريــآنه للبيت نزلت عباتهــآ على الكنبه بالصـآلة
وصوت مسج جوآلهـآ ... طلعتهـ وفتحتـــهـ
كــآن مسج
ماهـو بـعـيـب يـوم انا قـلت احـبك
العـيـب بالعـلم الـردي وانـت داري
قصدي شريف وغايتي منك قربك
ارجوك لا تفهم خـطا مـن قـراري
... تركـي ...
مسحت ريـآنه المسج على طول قبل مايشوفهـ آحد ...
.... ريـــــــــــــــــــــآنه ....
[ تركي وش اقول وش اخلي ما أقدر اكرهك
لكن ما أقدر احبك
بين متناقضات الذات وش جابك .. يارب ساعدني اكره تركي ] ....
/
ضـآري : خـلآص حبي امسحي دموعكـ ..ترى قلبي يعورني
العنود: ماتوقعت ريانه لدرجة ذي تتأثر
ضاري: وبعدين معآك ..خلاص انا مالي الا اغني لك ..مو تقولين صوتي حلو؟
اشرت برآسها العنود
ضــآري : ياسنيني هالدموع ماخلقها الله لعينك
اضحك انساهم حبيي تكفى تسلم لي سنينك..
زعلوه كان زعلان وسألته قلت له وشهو اللي قلته
مادريت اني قتلته قالت عيونه حبيبك زعلوه
ابتسمت العنود لضــآري ..
ضـآري: ايوهـ هيك بدي يآكـ قلبو ..!!
/
فــآرس : وش دعوى طارق ياخي تعال عندنا توني صاحي ..
طآرق: يالله اللحين اجيك
فآرس: ايه صح ترى جهآزي اللاب توب خربآن ابيك تصلحه
طآرق: ايييه قول كذا من الاول...يعني مو لله هالدعوة
فارس: اقول اقلب وجهك يالدب اللحين لك اسبوع وانا اعزمك مرة مع تركي ومرة مع اخوياي ومرة
بالبيت وتقول لي مو لله..وبعدين انت كم سنه صكيتها في امريكا علشان تدرس خلنا نستفيد منك
طآرق: خلاص اكلتني يالدب ..انت ولسانك كنك طقاقه
فارس:هههههههههههههههههه يالله استناك لاتآخر
طارق: يالله دقايق وانا عندكـ
/
{ يهتز قلبي كل مـا حـل طاريـه
وان شفت زوله قمت ارحب واهلي
والحب لو يَشرى بدينـار وجنيـه
لاشري جميع الحب من شان خلَي..!!
فيصل من ورى باب الحمآم ( وانتم بكرآآآمهــ )
فيصل: رندا روحي ردي على جوالي قولي لسعود اني اخذ شاور
رندا : صاحي انت مستحيل ارد
فيصل: رندا اقول وش هالعقل قومي ردي تكفين ..
رندا: فشله والله
فيصل: انتي مرسول يعني كنك مسج سلم واستلم وبعدين انا ماقلت لك اجلسي
سولفي معاه بس قولي له فيصل بالحمآم ( وانتم بكرآمه ) يتروش وبعد شوي
يجيكم بالمقهى
رندا: فيصل طيب اعطيك الجوآل افتح باب الحمآم ( وانتم بكرآمه ) وكلمه
فيصل: يدي كلهآ رغوة صابون ...رندا تكفين والله لو اترجآك الجنه ..!
رنــدآ : طيب
فيصل: بعدي والله يالنشميه ..
مسكت رندا جوآل فيصل وابتسمت لما طالعت
الضـآبط / سعود ..يتصل
ردت وهي تبلع ريقهآ من الخوف ..
سعود: وينك فيه فيصل 4 مرات اتصل ماترد؟
رندا: انا مو فيصل
سعود: هااه؟
رندا ارتبكت : اممممم بس فـ..فـ..فــيصل يقوول انه يعني اممم مشغول وبعد شوي راح يجيكم بالمقهى
سعــود بصوتهـ العذب : كيفك رندا ؟
رندآ قلبهـآ يدق : بخير
سعود : ليت فيصل كل يوم مشغول
رندآ :نعــم
سعود : لا لا اقصد يعني كيف الزوآج امس؟
رندآ : مرة حلو ..
سعود: انبسطتي ؟
رندآ : آكيد زوآج العنود لآزم ننبسط لو علشآنهـآ ..
سعود: دوم يــآرب.. عقبــآلكـ ..
رندآ سكتت ..انصبغ وجهها احمر ..
سعود: الو؟
رندا: هلآ
سعود : ممكن اسألك سؤال بس تجآوبين عليه
رندآ حطت يدهآ على قلبهآ : تفض...ـل
سعود: انتي امس بالزوآج كنتي لآبســة آصفر ؟
رندا طيرت عيونهآ : ايه ..كيف عرفت
سعود : ولو ... انا عيــوني امس عليكـ
رندآ ارتبكت: طيب اوكي انا بس ابي اقولك انه فيصل بعد شوي يبي يجيكم
سعود :ههههه طيب اوكي
رندا: باي [ سكــرت السمــآعه ]
مسكت الجوآل وشافت مدة المكآلمة 6 دقــآيق مسحت المكـآلمة من جوآل فيصل علشان مايشوفهــآ ...
/
{ ياشبيه صويحبي حسبي عليك
كل ما ناظرت عينك شفت ذاك
شفت لونه في خدودك والعيون
في سلامك في كلامك في حلاك
ليتهم سموك بسمه واستريح
كل ماناديتك اغلط في نداك ...!!
لمــآ وصل طآرق لبيت فآرس تذكر ( البنت الي فتحت له البآب اخر مرة )
طـآرق [ مدري ايش الاحساس الي صابني لمآ شفتهآ ..شكلهآ جود ان ماخاب ظني .. انا
مانكر انهـآ سحرتني بحلآوتهـآ ..بس قلبي مآ صــآر ملكي ..] !!
دخــل فـآرس مع طـآرق للمجــلس ..
فـآرس: ايه تعآل وش صار مع اللولو؟ ماحكيتهآ؟
طآرق: مدري وش صار فيهآ .. معطيتني بلوك .. ماوصل منها أي مسج من جيت لـ السعودية ...
فـآرس: طيب السؤال الي مصدع رآسي كيف جابت صورتك؟
طآرق: انا ليش مرتفع ضغطي تخيل ماقد ارسلت لها صورة لي ولا تعرف كيف شكلي ..وفجـآءهـ
ترسلي صورتي وبين ربعي تخيل ..!! وبعدهآ حطت لي بلوك وماكلمتها بالماسن ارسلها مسجات
ساحبه علي
فـآرس: غامضة هالبنت
طآرق: آهـ بس فيهآ غموض الكون وفيهــآ عذوبة وشفافيه ماقد شفتها على بنت
فآرس: الله الله الله
طآرق: اقول لا يكثر جلست تسحب مني كلآم وين كمبيوترك ؟
فآرس: هذا هو
مسك طآرق اللاب توب شغله وفرمتهـ وعدله
فآرس: هاه صار كويس؟
طآرق: ايه بس لاتشبكه على النت الا بعد نص ساعة
فآرس: يوووه نفسي اشوف مسجات اللولو ... والمنتدى حقكم وردودكم على بعض
طآرق: ياخي بعد نص ساعه يشتغل جهازك اصبر هههههههههه
فآرس: وش يصبرني انا .. تدري عاااد بروح اجيب جهآز ( جود ) ونشوف منتدآك
طآرق: يمكن البنت تبي جهازها
فآرس: لا هي نايمة اللحين وجهازهآ بالصالة .. بروح اجيبه لك
طآرق ذبحه الفضول : ايه بسرعه
بعد دقــــآيق جــآب فآرس لآب توب جود ..
فتح الجهآز طــآرق وكآنت خلفيتهــآ صورة [ دآنه وكآدي ] ....
فآرس: اسمعني بروح اجيب القهوة اوكي افتح لي منتدآك وايميلك
طآرق : اوكي لآتــأخر
طآرق فتح صفحة المنتدى..
وكــآن مكتوب آهــلآ و ســهـلآ بعودتكـ يــآ " للولــو "
آخر زيــآرة لكـ كــآنت بتآريخ : اليــوم : الســآعة 06:00 a.m.
طــآرق آنصــدم ... ماصدق عيونهـ .. فتح رسـآيلهـآ الخآصة .. وكلهــآ من " الشــآمخ "
رجع فــآرس وهو مآسكـ القهوة
طآرق لمـآ شاف فارس سكر المنتدى ...
طآرق : تخّيل المنتدى خربـآن ..
فآرس: لا تقولهآ ...طيب ايميلك
طآرق: توني شيكت على الايميل وتذكرت اني مرة عملت ديليت للمسجات كلها ومن ضمنها مسجات اللولو ..
فآرٍس: لاتقولهــآ ... يالقهر ..
طآرق: فارس خذ الجهاز رجعه لاختك
فارس : بعد شوي
طآرق: لا تكفى اللحين
فارس: ليش ؟
طآرق: شكلها تحب اللاب توب والنت
فآرس: بقوة ...
طآرق: وبعض الناس مايحبون احد يفتح اغراضهم الخاصه
فآرس: هع هع عااااادي وسع صدرك جود حبوبه ..انت خوف من ديم هي الي طويلة لسآن
طآرق يتغضب الضحك :ههههه
فآرس مسك اللاب توب ودخل فيه للصالة ..
جود بالصالة تدور بين الكنبات ..
فآرس: كأنك تدورين على شي؟
جود: ايه لاب توبي مدري وين راح ؟
فآرس: هذا؟
جود: ايييييييييه .. وش تبي فيه ؟
فآرس: لا بس جهازي كان خربان وكنت بدخل نت مع طآرق
جود : طآآآآآآآآآرق؟
الجــزء ][ 27 ][ ..
/
فـآرس : ايه طـآرق وش فيك خفتي؟
جود : هــآآه .. لابس انت تعرف ماحب احد يستخدم اغراضي
فآرس يكذب عليهآ علشان ماتسوي ليه سآلفه
فـآرس: يالدبه الانترنت مادخلناهـ ماغير جهآز الكمبيوتر
جود ارتاحت جزئيآ الا ان قلبهـآ مو مرتآح من كلآم فـآرس ..
فآرس: خذيه اللحين ولا بكسره
جود: لا كل شي ولا اللاب
خذت جـود اللاب من فآرس وعلى طول فتحت صفحة نت علشآن تشيك
جود [ ايه صح مايقدر يكشفني لاني ماضفت المنتدى في المفضلة ..غير كذآ لو يبي يفتح شي
عن اللولو وفـآرس جنبه ويعرف فآرس اني انا اللولو كان ينجن فـآرس ومو بعيده يذبحني ..بس
فارس جاء هنا طبيعي ..يعني اكيد ماعرف عني أي شي ..]
/
{ قـآلوآ صديق? عند ضيق? تلآقيـہ .. وآنـآ أقول آلع?س هذي روآيـآ
مر آلزمن وآلوقت طآفت ليآليـہ .. وتبينت لي موحشـآت آلظمآيـآ
آلصآحب آللي آنتخي بـہ طلع فيـہ .. مرض يسمـونـہ جنون آلردآيـآ
ضعيف نفس آقول ربي يعـآفيـہ .. وعسى آلزمـن يسقيـہ مُـر آلدوآيـآ !!
ريانه [ يــاربي هذي وش تبي فيني مالي الا ارد عليها ولا القى في جوالي 60 مس كول ]
ريـآنه: هلا وعد .. وش فيك تبكين؟
وعد : تخيلي تركتني تهاني
ريانه بكل برود : ليش ؟
وعد: تقول انك تخونيــن
ريآنه :ههههههههههههههههههه
وعد وهي تصيح وتشهق: ريانه وش يضحكك؟
ريآنه: ليش هي زوجك علشان تقول تخونين؟
وعد: هي حبيــبتي ..!!
ريآنه: وعد اكره هالكلمة حبيبتي
وعد: ومهـآ ؟
ريآنه: من هي مهآ ؟
وعد: الي تحبـينهـآ ؟
ريآنه: انا ماحبيتها بالاساس هي مجرد ثورة مشاعر او رد اعتبار
وعد: انتي جالسه تخربطين ولا ادري وش تقولين ..بس انا الغبيه الي جالسه اتصل عليك بدل ما تواسيــنـي وتحاولين تصالحين بيننآ
ريآنه: اما عاد اصالحك... من زمان قلت لك هالشغلات ماحبهآ وانا ماصالح بينكم الا اذا صار الي يربطكم شي اسمه صدآقه مو حب واعجاب بنات
وعد: الشرهه مو عليك علي انا الي جالسة اكلمك..بروح اتصل على بشرى هي الي تفهمني مو انتي يالمعقده
ريآنه: الطيور على اشكالها تقع .. ما آفشل منك الا بشرى الي انتي مصادقتهآ
وعد عصبت وسكرت الخط بوجه ريآنه
ريآنه: بـ الي مايحفظك
/
ابو فيصل : فيصل ..تركي .. الليله لآزم تكونوا موجودين
فيصل: خير يبه ؟
ابو فيصل: الخير بوجهــك وانا ابوك ..الليله يبي يجي عمك ابو فهد
تركي: آحلى آحلى صديق الطفوله يبه
ابو فيصل:هههههههههه ايه عليك نور صديق الطفوله هو وفهد ولدهـ
فيصل: خـلآص اجل بخلص اشغالي وراح اكون بالموعد ان شاء.. يالله انا طالع توصون شي؟
ابو فيصل: سلآمتكـ
بــآس فيصل رآس ابوهـ واخذ شنطتهـ المليآنه اورآق وطـلع..
تركي: وانا استئذن
ابو فيصل: اذنك معـكـ .. لاتأخر ياتركي الليله اعرفك انت و مواعيدك
تركي: لا يبه انا قد كلمتي قلت لك راح اجي ان شاء الله
ابو فيصل: ان شاء الله ..بحفظ الرحمن ياولدي ..
/
{ في منتهى الرقه ..في منتهى الذوق
حبيبتي في كل حاجـه ع ــجيبــه ..!!
إذا حكت تعرف .. تخليني أروق
وإذا بغت تجيب راسي تجيبـــه ...!!
ضـآري: يالله آلعنــود لك نص ساعه وانتي تتجهزين ..!!
العنود طلعت من الحمـآم ( وانتوا بكرآمه ) ولفت على جسمهـآ فوطهـ قصيـرة ..
العنود: دقايق ضاري
ضاري: ترى بدخــل عليك
العنود: لا جالسه البس لا تدخل
ضاري : اوكي بنزل للسوبر ماركت وبعدها ارجع القاك خلصتي عشان نتمشى اوكي؟
العنود:اوكي
رآح ضاري بحركة شريرة فتح بــآب السويت وسكرهـ ..العنود تحسب ضـآري نزل ..راح
ضاري يتسحب لحد ماوصل لبـآب الغرفــة ..وبعدهــآ فتح البـآب على العنود الي صرخت من
شآفتــه ..
لآن العــنود لبسه كــآن فــآضح ..ماغير فوطة على نص جسمهــآ ..
العنود: ضاري بليز اطلع مالبست
ضـآري: ههههههههه طيب وش فيك عادي انا زوجك
العنود: لا ضـآري اطلع
ضــآري رمى الجـآكيت على الكنبــه وجلس على السريــر يطــآلعهـآ ..العنود راحت تركض للحمـآم علشان تتخبئ عن ضـآري.. وضاري ميت ضحك على خجلهــآ الزآيد
العنود فتحت نص باب الحمــآم ..طلعت رآسهـآ من ورى البــآب
العنود: ضاري جيب لي ملآبسي و لآ اطلع برى الغرفة خلني اعرف البس
ضاري: مانيب طالع ..ولا راح اجيب لك ملآبسك
العنود بعصبيه : يــآسخيــــــــــف
ضـآري قمز (طمـّر) من السرير و راح لعند باب الحمــآم يركض يبي يدخل عليهـآ ..وهي بسرعه قفلته .....
ضاري: اسمعيني عنودتي انا طلعه ماراح اطلع ..خلينا نوصل لأتفـآق انتي اطلعي وانا راح اغمض عيوني
العنــود [ والله يسويهـآ هو طلعه مستحيل يطلع اعرفه عنيد ..!! مالي الا اوافق واخليه يغمض عيونه ]
العنود: اوكي موافقه بس تغمض كويس ..!!
ضاري: افا عليك من عيوني
العنود: مابي من عيونك الا تتسكر
ضاري: هههههههه ..يالله عدي من 1 الى 3 واطلعي
العنود من ورى الباب تعد : 1 ...2....3 فتحــت بـآب الحمـآم وطلعت منه وهي تتلفت يمين وشمال تدور على ضاري ماحصلته بالغرفه
العنود [ معقولة طـّـلع ..يالله سوى فيني خير ] ..فجــآءة ويطلع لهـآ ضاري من ورى ويكتّف يدينهــآ ..ويرميهــآ ع الســرير ..
العنـــود: يانــــــصـآااااااااااااااااااااب
ضاري: ههههههههههههههههه
/
شوق على طآولة الفطور مآسكة قطعة التوست ويرن مسج بجوآلهأ ..
كل يوم تشرق فيه شمس حبك اشتاق إليه
كل صباح يغتال صمت الدنيا بهمس انفاسك أشتاق إليه
بعيدة أنتي عني وبعيد عني مكانك
ولكن دفئكِ يغمرني حيثما كنت
سأشتاق إليك حتى يمل مني الشوق
ولن أمل من شوق يزفني إلى خيالكِ ..!!
ابتسمت شوق ..لآن مشـآري معودهآ كل صبح يرسلهآ مسج ..!!
قطع هيـآمهــآ صوت آمهــآ ..!!
العمه صيته : ياشوق وش لك بالترم الصيفي
شوق: يمه اللحين مابقى شي ويخلص تقولين لي وش تبين فيه ..
عآدل: خبله اختي احد يبي يدرس في الاجازة؟
شوق: بس لما ادرس بالاجازة اتخرج بسرعه ياشاطر
عادل: ياحظك
العمة صيته: اذكر ربك
عادل: ماشاء الله
شوق: وانت لحد اللحين مانمت ؟
عادل: ايه مواصل لي يومين
العمه صيته شهقت: شين وقواة عين وتقولها بعد...يالله قدامي على السرير يالله تحرك
عادل: انا وين ابي اقولكم ياربي
شوق: والله مو زين لك..تدري ان الكبــد تفرز عصارة بس بوقت الليل وهذي العصارة مرة مهمه لجسم بني آدم
عادل: بدت الدكتورة توزع نصايحها
شوق:هههههههههه
العمة صيته: ماتسمع الكلام انت؟ يالله قوم لغرفتك
عادل: طيب تصبحون على خير
العمة صيته: تمسون على خير قصدك
شوق: يالله يمه انا تأخرت عندي محاضرة الساعه 10
العمه صيته : موفقه يالغالية
شوق باست راس امها: توصين شي ؟
العمه صيته: انتبهي على نفسك .. الله يحرسك ..
طلعت شوق والسواق مجهز السيــارة برى لبست عباتها ولفت طرحتها وتغطت وطلعت وهي ماسكه ملآزمهــآ وكتبهآ ..
السوآق: مدآم شوق .. This for U
شوق: From who ?
السوآق: Dr. Mashari
شوق: ok thanks please go to My college
مســكت الورد الآحمر بين يدينهــآ وشذى الورد غطى زوايا الجمس ..!!
فتحت الكرت الموجود ..
{ صبـآحكـ آعذب من آلورد ياجوريــتي ..
ربَـي احفَظ مَن ملَكَني حُبهآ طولْ الزمَان ،،
رَبــْيّ اكْتبْ كل خَير بدرْبهآ وَ اقبْل دَعوتيّ ..!!
...... مشــآري ......
ابتسمــت شـوق فتحت جوآلهـآ ...دخلت الكرت والجــوآل لشنطتهــآ ..وهي ماسكه الورد بين يديــنهــآ ..!!
/
{ لآقآلت آسمي../ قلت : لبيه ../ لبييييه..:
(يــــــآ آنسه ... يآمتـــرٍفه.. يآصــــبيّه )
?آعض صبعي ?آ?تم آلش?ق ?أخفيه ..
?أحس ?ني چآلس ( بمهـــمهــــيه )
علمته ?يف آزرٍع آل?رٍد ?آچنيه ..
?هو علمني .. آصنع آلمزهرٍيّه
?علمته ?يف آ?تب آلشعرٍ ?آلقيه ..
?هو علمني أحرٍف.../ آلأبچديّه
آلعصــر طلعت رنـدآ من غرفتهــآ ..وعيونهـآ منتفخه << شبعآنه نوم ..ولما جت بتنزل من الاصنصير
طلع فيصل بوجههـآ وكــآن حدهـ مبسوط والابتسآمه شاقه وجهـ .. وكـآن مـآسكـ بيدهـ لوحــــــه كبيـــــــرة
رندآ: هاي فيصل
فيصل: هلآ ..
رندآ: ايش الي معآك ؟
فيصل: تعالي لغرفتي قبل ماتشوفني امي تسوي لي سالفه
رندآ: تحمست : يالله لغرفتك بسسسرعه
دخل فيصل وبعدهـ رندآ وسكر فيصل البآب بس ام فيصل شافت رندآ دخلت ورى فيصل ..شكّـت
بالموضوع ..وقفت ورى الباب علشان تتنصت عليهم ...
رندآ: وآآآآآآآآآآآآآآآو روعه اللوحه مرة تشبهلك يعني الي يشوفها يقول صورتك طبق الاصل مو رسمه
فيصل: هههههههه انا اعجبتني بشكل .. بس وش رآيك وين اخليهآ ؟
رندآ: فيصل...بس هالرسم مو غريب علي ..!!
فيصل: قلهآ رندوش ذكيه وربي ..هذي ياطويلة العمر رسمة ديم
رندآ بصوت عــآلي : ديـــــــــــــــم ؟
فيصل: وطي صوتك لاتجي امي وتعفس الجو عّلي
رندا: كيف اخذتها منهآ ...ترى ديم ماتحب احد يشوف رسمآتهـآ ..
فيصل: هذي سالفتهآ سالفة
رندآ جلست على الكراسي الي جنب البآب: يالله كلي آذان صاغيه
فيصل: هذا فارس دخل على ديم يوم كانت بالمرسم يقول ديم تنسى نفسها بالمرسم ماتحس
بالي يدخل عليها ..وانتي تعرفين فارس و لقافته حصل هالوحه عليها قماش ابيض مغطيتهآ ورى
الباب فضوله ذبحه على مايعرف ايش هالوحه ولما فتحهآ سحبهآ من غير ماتدري واعطاني اياهــآ ..
رندآ: يانصآبين يعني الموضوع فيه لطش ..
فيصل:هههههههههه تقدرين تقولين كذا..
رندآ: خلآص ابي اتصل على ديم واقولهآ
فيصل: لا لا لا لا خلي الموضوع بيني وبينك
رندآ: طيب واذا فقدت اللوحه؟
فيصل: حتى لو فقدتها راح تستحي تقول لآهلهـآ وين راحت لوحة فيصل ..!!
رندآ: يعني انت مرتب الوضع؟
فيصل:هههههههههه تقدرين تقولين كذا
رندآ: وش تبي تسوي فيهآ ؟
فيصل: نفسي اعلقهآ
رندآ: حلو علشان تشوفهآ آمي ؟عاد هي ماتطيق ديم
فيصل: كويس ذكرتيني مالي الا اخبيهآ بوسط دولآبي ( الكبت ) ..
انفتح البــآب عليـــهم ..كأنت ام فيصل ..
رندآ: يممممممممممممممه ؟
فيصل طآرت عيونه ..!!
ام فيصل: وش عندهم عيالي جالسين ومسكرين الباب .؟
رندآ: آآآآ .. ممممم ..آآآ
آم فيصل: الله وش هالرسمه يافيصل مين الي رآسمك ؟ من جد فنـآن ..خلاص انا راح اعلقهـآ في الصــآلة
رفعت ام فيصل اللوحــه ..انصدمت لما شافت اسم Deem على طرف اللوحه عقدت حوآجبهــآ ..
ام فيصل: ديم هي الي رسمتهآ ؟
فيصل: إيه ؟
ام فيصل: وين الحياء ..اعطتك اياها كذا..صدق الي قال الي استحوا ماتوا ..!!
فيصل: لحظة لحظة ديم ماعطتني اياها فارس الي عطاني اللوحه
ام فيصل: تلاقيها اكيد مرسلته يعطيك اياها
فيصل: لا ديم ماعندها خبر بالموضوع
رندا: اساسا ديم ماتحب احد يشوف لوحاتها كيف تبينها تعطي فيصل اللوحه
ام فيصل: وش فيكم كذا قمتوا تهاوشوني ..كل هذا علشاني قلت هالكلمتين...الله يعني هذا
وهي مادخلت بيتي قلبتكم علي..
طلعت ام فيصل وسكرت باب غرفة فيصل بقوة ..
فيصل: زعلت؟
رندآ: الله يعين قلب ديم..تبي تمسك عليها أي شي تسويه ..
فيصل: ديم ايش عملت لهآ ؟
رندآ: ماعملت أي شي بالعكس لو تشوف كيف تحترمها وتقدرهآ بس هي كرهتهآ من يوم انت
رفضت ترتبط بمشاعل حبيبه قلب آمي ..
فيصل: آهــآآآآ
/
{ من زود حبك قمت ألبس الثوب مقلوب
وأنشد عن الغتره وهي فوق راسي..!!
فــآرس: يمه والله اني مشتآق لعيال عبدالعزيز من زمان عنهم
آم عبدالعزيز: قبل امس وهم عندنآ ..بس انت طآير ماتنشآف
فـآرس: اتصلي على نجلاء قولي لهآ بمر عليهم
ام عبدالعزيز: وش عندنآ ؟
فآرس: والله اني مشتاق لهم هالكتاكيــت
ام عبدالعزيز:بروح اتصل عليهآ
آم عبدالعزيز: هلآ نجلآء كيفك؟ وكيف عبدالعزيز والبزآرين؟
نجلاء: الحمد لله بخير كلنا بخير..انتي شخبارك؟وشخبار خآلي؟
ام عبدالعزيز:الحمد لله ياربي كلنا بخير وعافيه ..نجلاء فارس يقول انه مشتاق لخلودي ودنو ويبي يمر عليهم ويشوفهم
نجلاء: وش عنده فآرس ...مو عادته !!
ام عبدالعزيز:هههههههههه تشوفين عاد ..
نجلاء: والله ياخالتي العيال طالعين مع اختي آمل للملآهي ..نشبوا بحلقهآ وقالت اخذهم
ام عبدالعزيز: يالله مو مكتوب...خلاص اجل مع السلامه
نجلاء: الله يسلمك من كل شر ..
فارس: وينهم؟
ام عبدالعزيز:خذتهم امل بنت عمتك للملآهي
فآرس سمع اسم آمل: آهــا يالله اجل انا بطلع
ام عبدالعزيز:وين تبي؟
فآرس : يمه وين غترتي؟
ام فـآرس: قسم بالله مهبول طآلعهـآ فوق رآسك ..
فآرس تفشل: طيب وين عقآلي ؟
ام فآرس: قدآم عيونك على الكنبه
فآرس : هااه ايه صح
آم فآرس: وين تبي تروح ؟
فارس: بروح مع الشباب تبين شي؟
ام عبدالعزيز: لا سلآمتك
طلع فــآرس وراح لبيت آخوهـ عبدالعزيز..واتصل على نجلاء <يستهبل هالولد
فارس: نجلاء يالله طلعي عيالك
نجلاء: خير؟
فارس: وشو الي خير انا عند بابكم
نجلاء: بس انا قلت لخالتي ان العيال طلعوا مع امل
فارس : صدق ماقالت لي ..يالقهر عاد ضربت المشوار ومشتاق لهم بالحيل
نجلاء: طيب روح لهم تلاقيهم في ملآهي " صحــآرى " الشوق يجيك مرة بالسنة خلي عيالي يشوفون عمهم
فارس: هههههههههههه خلاص اجل انا بروح لهم ... بس لاتقولين لهم خلاص بطب عليهم فجآءة
نجلاء: خلاص ...بس الله الله فيهم ابيهم يرجعون لي من غير اصابات
فارس: هههههههههه ابشري
نجلاء:ههههههه مع السلامة ...
/
{يا شينها لا صرت معجب و ( خجـلان )خوف المصـارح لا يجيـب المطمّـه
اخاف اصارح بالغلا ( ذاك الإنسـان )و ينقلـب جـوو المصـارح مذمّـه..!!
ريــآنه من بعد العنود حست بفرآغ كبير وصآرت 24 ساعه شآبكة ع النت ..
فتحت ريآنه آيميلهـآ
..... ريــآنه ......
يالله من زمــآن عن الايميل ..آخر مرة دخلته قبل زوآج العنود
ولما فتحته حصّـلت مسجآت كثيرة بالايميل من صديقاتهآ ومن رندا وامل وديم وجود وشوق
لقت ايميل من رندآ مكتوب عنوآنهـ مهــــــــــــــــم رنوش ..!!
اسمعي رنوش ترى تركي اخذ ايميلك مني شكله يبي يهستر فيك
قلت اعطيك خبر قبل مايسوي فيك مهرجآن خخخخخخخخخخ
تحملي ما يجيك ..!!
سي يو
ريــآنه [ افااااااااااا اجل راح تصير حفلة الا مهرجآن مو حفله طيب ياتركي انا الي راح اوريك
الشغل زين ان ماخليتك تشوف النجوم بالظهر ماكون ريآنه ]
وهي تتصفح ايميلهآ لقت مسج من ايميل آسمه تركي بن آحمد ..على طول عرفت انه تركي
فتحت المسج بسرعه جنونيه وكانت متحمسه حدهآ ..
{ ليه أحبك وانت لي هم وعذاب ؟
ليه قربك نار وفراقك جمر؟
ليه أشوف الكون بدونك خراب؟
ليه أحس اليوم بغيابك دهر؟
ليه أصدقك ومواعيدك سراب؟
ليه أكذب جيتك لي وانتظـــر؟
ظالــــمي...حلفتك برب الكتاب...؟
ليه كل ماجيت أعاتبك أعتــــذر...؟
ريــآنه قرت المسج اكثر من 5 مرآت .. احتآرت ماتدري ايش ترد عليهـ. ..
ريــآنه ارسلت لهـ { لو كثرت عيوبي بعينك تبآهيت
آبقـــى الوحيـــد الي عفــــــّـس لكـ مزآآآآجكـــ ..!!!
بعد ربع سآعه آرسل لهـآ مسج
{ آلحب مايعرف عيآل الحمـآيل كم قلب شيــخ هزته بنت رآعي ..!!
ريـآنه [ مسكيييييييييين من يحسب نفسيه سي السيد طيب انا الي اوريك الشغل يالدب]
فتح مسج و ارسلت له
{ مسكين من معطي لــ نفسه أهميه
ياصغره بعيني .. ويـآكبره بضنه
هو يحسب إن العرب .. ماحصلوا زيه
وهو و" الله " .. لو يموت مادروا عنه ..!!
تركي متحمس على مآيشوف ردة فعلهآ كان يتخيلهآ قدآمهـ وهي معصبه وخشمهآ صآير آحمر ( ريانه اذا عصبت خشمهآ يصير آحمررر)
ولما وصلت الرسآله ضحك ضحك مو صآحي ..!!
/
فيصل: هلا سعود ..
سعود: هلا بك اكثر ...فاضي؟
فيصل: تقريبا..يعني من اللحين الى الساعه 7
سعود:حلوو بس وش عندك بعد الساعه7
فيصل: يبي يجي لابوي صديقه ابو فهد
سعود: اهااا..خلاص بس ابيك بموضوع ضروري
فيصل: فيك شي؟
سعود: لا لاتخاف مافيه شي بس حاب اقولك على شغله
فيصل: اوكي ..وين القاك؟
سعود: بنفس الكوفي الي نروح له
فيصل: اوكي دقايق واكون عندك ان شاء الله ..
/
{ × ماهـو × الوحيـد اللـي بهـ .. الكـون عـايش
بـس انـهـ ][ اغنـاني ][ عـن الكـون كلـّهـ !!
فــآرس دخل للملآهي و آخذ يفتر بين البزارين من لعبه الى لعبه يدور عليهم ..وبالصدفة حصلهم
فآرس: خلوووودي
خآلد: عمو فارس
آمل تجمدت بمكآنها ماصدقت الا وفارس كل ماله يقرب منهم وهو شايل تركي على يدينه
فآرس نزل باس آلدانه..
فآرس: شلونهآ حبيبة قلب عمهآآ ؟
الدآنه: تيبه (طيبه)
فآرس نزل خالد من يدينه,,
وقف يطالع لآمل الي ارتبكت من شافته لانها مو مستوعبه الي جالس يصير
فـآرس: كيفك آمل؟
آمل بصوت مبوح : تمـ,,,,ـام
فآرس: عساه دوم..
فآرس: يالله خلونآ نلعب ..
خذت الخدآمه خالد والدانه وركبتهم باللعبه ..بقى فارس وامل
فارس : تبغين قهوة .؟
آمل: لا شكرا توني شاربه
فآرس: طيب تبغين أيس كريم؟
آمل : لا
فآرس: وش تبغين طيب؟
آمل ضحكت :هههههههههه
فآرس: طيب بروح اجيب لك شي ماراح تردين
بعد دقـآيق رجع فآرس ومعـآهـ شعر البنآت
آمل: هههههههههههههه
فآرس: اذكر يوم كنّآ صغار ماتطلبين الا هذا اذا رحنآ للبقالة
آمل: تذكر ههههههههه
فآرس:هههههههه وانا انسى بس..تفضلي
آمل اخذت شعر البنآت منهـ ..
وجلسوا يآكلون وهم يتذكرون سوآليفهم لما كانوا بزآرين
وبعد ربع سآعه جت الخدآمه بعد مالعبت خالد والدانه
خآلد: عمو ابي لعبه
الدآنه: لعبه
آمل: وانتي ببغاء ياحلوة هههههههههه
الدانه: بغبغبغباء
فارس:هههههههههههه ماقدرت تنطقهآ
آمل:هههههههههه
خآلد: طيب انا راح اقول للماما انكم تضحكون على اختي
امل+فارس:هههههههههههههههه
فارس: يالله ماتبي تشتري لعبه؟
خالد: ايووه ابي
دخلــوآ محل العآب ...اخذ خآلد سيــآرة كبيرة و امل وقفت مع الدآنه تنقي معاها عروسة .. جـآء
فارس من ورى امل ومد لهـآ دبدوب ابيض كــبير..
آمل قآمت ورفعت رآسه شافت آبتسآمه فآرس ..استحت منهـ ..
فآرس: ترديــني ؟
آمل سحبت الدبدوب منهـ من غير ماتقول أي شي ..
طلعوآ من المجمع وعيون فآرس مارحمت خجل آمــل ..
ولما وصلوا للبوآبة ..
خآلد : انا ابي اركب مع عمو فارس
الدآنه: انا ابي الوح مع خالتو آموله (ابي اروح مع خالتو اموله )
فآرس: وش رآيكم تسوون قرعه انت وياها
أمل: هههههههه خالد انت جيت معاي وبتروح معاي
خالد: مابي انا رجال وانتم حريم
فآرس: خالد ياغبي احد يحصل له يركب مع حريم حلوات؟
خالد: عيب عمو
امل:ههههههههههه شطور خلودي
فآرس:ههههههههههههههههههههه
/
{ يا صاحبي وش فيك قاعد لحالك
ليش انت متغير ومشغول بالـك
صارحني قاسمني عناك وهمومك
ما أطيق أشوفك متعب الهم حالك
يا صاحبي ضاقـت علـي الليالـي
باللي شغل قلبـي وفكـري وبالـي
خوفي اسولف و اخسر إنسان غالي
ياأخسرك أو أخسر اللي في بالـك ...!!!
فيصــل: سعود لك نص ساعه ماتكلمت وش فيك؟ اول مرة اشوفك بالحاله هذي
سعود: فيصل بقولك بدون أي مقدمات يعني انت تعرفني صديق عمرك وماخبي عليك شي
فيصل: ادري ..تفضل قول هذي ثاني قهوة اشربها وانت ماتكلمت
سعود: انا آحـــــــــــــــــــــب
فيصل: تحب ؟ والله اني شآك من زمآآن ومن هي؟
سعود:تبي تعرفه منهي
فيصل: آيه وبقوة
سعود: انا احب ..ااااااا
فيصل: تكلم
سعود: آحب اختك
فيصل: هههههههههههههه واختي مالها اسم؟
سعود: يعني انت مو زعلآن ؟
فيصل: وش يزعلني اساسا انا قلبي حاس..بس كنت انتظرك تفاتحني بالموضوع
سعود: اكيد مو زعلان؟
فيصل: خير سعود؟ انت تحبهآ وانت ولد عمهآ ..وماراح القى واحد احسن منك لاختي
سعود: الله يريحك مثل ما ريحتني
فيصل: لهدرجه
سعود: واكثر مما تصور ..كنت ماخذ هم كيف بقولك اكثر من اني اقول لعمي
فيصل:ههههههههههه..
سعود: انا ابي افاتح ابوي هاليومين علشان اتقدم لهآ
فيصل: شكلك مستعجل؟
سعود: مرررررة ..
فيصل: خلاص انا واثق ان ابوي ماراح يرفضك ورندا 100% راح توافق
سعود: الله يسمع منك
فيصل: على كذا انا ابي اروح لاني تأخرت على المعآزيم الي عند ابوي ..تبي شي يابو نســب
سعود:ههههههههه حلوة ابو نسب
فيصل: خلاص من اليوم ورايح ماراح اقولك الا ابو نسب
/
جود : وش فيك طول اليوم وانتي متوترة ؟
ديم: آسمعي يبغون يجون لعندنآ ضيوف
جود: مين؟
ديم: مآلك شغل
جود: حلوة ذي كيف يعني مالي شغل؟
ديم: يعني انتي اجلسي بغرفتك ولا تنزلين
جود: افاااااااا ليش؟ لا يكون خطـّـاب ؟
ديم وهي ماسكه ضحكتهآ : ايه فيه حرمه جآيه هي وبنتهآ يبون يخطبونك لولدهم .. بس هم مو
مرة يعني مايصلحون ابدا
جود: يمه قلبي ..طيب ليش ماقلتوا لي؟
ديم:ههههههههههه
جود: وش الي يضحكك
ديم تبي تغير الموضوع : لا بس انتي شايلة فكرة الزواج يعني نصيحه لا تنزلين
جود: اللحين بقفل غرفتي وكني نآيمة
ديم: ههههههههههه زين تسوين ..يالله انا بطّلع سي يو ياقمر
جود: سي يو..
/
شــوق: ايش اشتريتي هدية لشوق؟
آمل : اليوم العصر كنت بصحآرى مع عيال نجلآء واشتريت لهآ ســآعه
شوق: لا تقولينهـآآ ساااااااعه
آمل: ليش؟ لايكون انتي شريتي لها ساعه؟
شوق: ايه
آمل: ليش تقلديني؟
شوق: وانا ايش عرفني .. خوش خوآت
آمل: انا متى اشوفك الله يخلف علي .. طول وقتك تذآكرين
شوق: لا وازيدك من الشعر بيت امي الي راحت تشتري لي اياها
آمل : شووووق ..!!
شوق: وشو؟
آمل: لآيكون رندا اشترت لجود ساعه ؟
شوق: لا لا لا ماتوقع
دق جوآل آمل ..وكآنت رندآ
آمل ردت على الجوآل: هههههه جبنآ سيرة القط جانا ينط
رندآ: وجع بدل ماتقولين الطيب عند طآريه..اعترفي وش كنتوا تحشون فيه؟
آمل: لا بس كنت انا وشوق نسأل ايش اشتريتي لجود هديه؟
رندآ: اسكتي طول اليوم افتر في السوق يالله حصلت ساعه حلوة ومرتبه
امل صرخت: ســــــــــــــــــــــــــــآعه ؟
شوق انفجرت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههه
آمل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رندا وعلآمة الاستفهام مرسومة بوجههآ : خير وش فيكم؟
آمل: تخيلي انا وشوق وانتي كلنـآ اشترينآ لها ساعات
رندا: احلفي ههههههههههههههههههههههههههه
آمل: وربي هههههههههههههههههههههه
شوق: على كذا جوووده بتفتح محل ساعات هههههههه
رندآ : وريــآنه ؟
امل: لا تقولين جابت ساعه؟
شوق: ابي اتصل عليهآ والله يسستر
شوق: هلآ رنوش
ريآنه: هلا بالدختورة
شوق: ترآك كرهتيني بشي اسمه دكتورة
ريآنه: وش عندك متصله؟
شوق: خوش استقبال تراني انا الكبيرة يالدبه
ريآنه: آسفه يابلاء
شوق: ايه خليك هيك ههههههههه
ريآنه: لا تتآخرون الليله ترى ابي اجي بدري ..ماوراي العنود تشغلني
شوق: يحصل لك بس العنود هههههههههههه
ريآنه: ياقلبي هي والله مشتاقه لها الدبه
شوق: خووش شوق..
ريآنه: ندري ان اسمك شوق مو لازم تقولينه
شوق:ههههههههههههههههه
ريآنه:هههههههههههههه
شوق: هيه وش اشتريتي هدية لجود ؟
ريــآنه: اشتريت لها شي رآآيق على ذوق مامتي
شوق: الله دام خالتي ام مشعل ذوقها اكيد حلو..بس ايش؟
ريـآنه: ســـــــآعه
شوق:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريآنه: وجع دختورة وش فيك؟
شوق: ريانه تخيلي انا وانتي وامل ورندا كلنا ساعات
ريآنه: افااااااااااااااااا عز الله استــرزقت البنت
شوق: تشوفين كيف ..!!
/
ديــــم : نجــلآء البالونات علقتوهـآ ؟
نجــلآء : ايه ورميت بعضهآ على المسبح ..و عملت لكم سربرآيز
ديم: وشو؟
نجلآء: شوي شوي ذبحك الفضول
ديم: وش اسوي انا انسانه فضولية؟
نجلاء : عملت مسابقــآت وجوآئز .. واليوم كلكم بتسبحون
ديم: حلوووووووووو يامرت اخوي
نجلاء: اعجبك هههههههه
ديم: هههههههههههه
نجلاء: جود لحد اللحين مصدقه ان فيه خطاطيب عندنآ ؟
ديم: تخيلي ايه مصدقه هههههههههههههههههه
نجلاء: ياحبي لها على نياتهــآ ..
ديم: والتورته والقاتوه وش صار عليهم؟
نجلاء: التورته فـآرس قال انه يبي يجيبهـآ .. وعزوز تكفّـل بالعشـآء ..
وفــآرس يقول هديته رآح تكون غير
ديم: وانا برضوا هديتي غيييير
نجلاء: وش هديتك؟
ديم: مانيب قايله
نجلاء: وانا بعد ماراح اقولك
ديم: يعني 1×1 ههههههههههه
نجلاء: ايه ههههههههههههههههه
/
تركي: فيصل ابوي قايل حق عمامي ؟
فيصل: شكله كذآ ماتشوف عمي ابو عبدالعزيز ..وعمي ابو مشعل وخالي عبدالرحمن كلهم جآيين ..
تركي: ياحبي له ابوي اذا جانا ابو فهد يتبهذل وتصير حالته حاله..لو بكيفه يدعي الريــآض كلهـآ
فيصل:ههههههههه اقول لا تتريق انت وخشتك
تركي: جــآء عمي ابو فهد خلنا نروح نستقبله
دخــل ابو فهد وفهّــد للمجلــس والكل يرحب فيهــم ..
وجلسوا وبداء المقهوي يقهــوي الرجـآل ..وفهد وفيصل وتركي يسولفون مع بعض ..
تركي: طيب آرامكوا مو تعب الشغل فيهآ
فهد: بس ياتركي على حسب المنصب يعني بالبداية كنت اشتغل من الساعه 7 الى 5 ..بس الحمد لله مسكوني منصب كبير وصرت آداوم متى مابي
فيصل: الله يعينكم ...
فهد: ومن قـآل
ابــو فهد : والله يابو فيصل ان في بالي موضوع كنت متردد بالبدآيه افاتحك فيه بس يوم شفتك
وشفت هالوجيه الطيبه [ ويأشر على ابو مشعل وابو عبدالعزيز وابو عادل ]..والله قلت مافيه فرصه
الا هذي
ابو فيصل: لا تردد ولا شي قل الي تبي
ابو فهد: والله حنا نبي القرب منكم وانت تعرف انك عزيز وغالي واعتبرك اكثر من اخو وعيالي
وعيالك واحد .. وانا ودي اتقرب منك اكثر واكثر
فيصل نزل فنجآل القهوة وعقد حوآجبه ... وتفكيره كآن مشوش ..!!
ابو فهد كمل حكيه : وانا اطلب يد بنتك لولدي فهد .. وانا عارف اني ماراح القى نسايب مثلكم
ابو فيصل انبسط بشكل كبير: وانا يشرفني والله .. و انت تعرف مايغلى عليك شي ولو تبي
عيوني ماترددت
ابو فهد: تسلم عيونك يابو فيصل
فيصل: عن اذنكم جتني مكآلمة مهمـة ..
تركي : ياعيني يافهد يعني بتصير نسيبنّــآ ؟
فهد:هههههههههه والله من سعد حظي لاصرت يابو تروك خال لعيالي
ابو عآدل : والله يابو فهد انتم مآعليكم كلآم ..ماشاء الله سمعتكم مشهود لهآ بين النآس ..وكلنــآ
والله يسعدنآ تكون وآحد من نسآيبنــآ
ابو فهد: ماعليك زود يابو عادل ..وانا لو درت ماراح القى بنت احسن من بنتكم لولدي
ابو مشعل: واحنا ماراح نلقى لبنتــنآ وآحد آحسن ولدكـ فهد ..
ابو عبدالعزيز: عسى الله يكتب الي فيه الخير..ولو الموضوع راجع لنا كلنا ماترددنا
ابو فيصل: بس انت عارف ان الموضوع يرجع اولا واخيرا لبنتي والي تبيه راح يصير..وانا والله ماودي
لو يصير بيننا أي حزازيات لو تفرض لاسمح الله ..ابيك ماتزعل مني
ابو فهد: لا وش دعوى مايزعلني ..الزوآج ماهو بالغصب .. وانت يابو فيصل اكثر من اخو والاخو مايزعل من اخوه
ابو فيصل: الله يطمن قلبكـ ..
: : :
فيصل طلّع لغرفته ورمى الشمآغ ع الآرض وطآح ع السريـر ..
........... فيــّـــصـــل .........
يالله مو معقولة الي يصير معي .. سعود اليوم يتكلم معـآي وبالليل كل شي يعتفس عندي
وش اسوي ..ابوي مستحيل يرفض فهد وراح يصّـر على رندآ علشان تتزوجهـ ..
وسعود حرآآآم اوقف مكتف يديني و اتفرج على الي يصير ..وسعود بحآجتي ...
بس مــآباليد حيلــة .. وفهد ماعليه كلآم رجـآل و نعم فيه وكلن يتمنآهـ لآخته ..
فيصل آخذ الجوآل و آرسل لسعــود ..هالمسج
{ تخيل لك وردهـ
تحبها وآنـت رآعيهـا
يمكن موٍ ملككـ
بس
آنـت اللي مرٍآعـيهـاا
كنت النور لظلمتهـا
وبـدمـع العين مسقيـها
جرح شـوكهـا يـدكـ
ودمك معلم فيـهــاا
وجااء انسان يقطفهاا
وآنت اللي آحق فـيهـاااا
آكيد بتمـوٍت مـن قهرٍكـ
خذها وآنت راعيهـااا ..
سعود مآفهم أي شي من مسج فيصل ..
رآح ارسل له مسج ...
[ عسى مـآشر فيصل ؟ شكلك مخبط ياولد ] ..!!!!!
فيصل قراء المسج وحز بخآطرهـ تركـ الجوآل ونزل للرجـآل بالمجلس
/
فــآرس: اقول يآدب نزلنــي عند ذآ المحل
طـآرق: وش عندك ؟ تبي شوكولآته ؟
فآرس: لا يالدب اليوم ذكرى ميلآد اختي وحاجزين تورته وقاتوه هنآ بروح اجيبهم
طـآرق: اهااااااا ..
نزل فآرس وجآب التورته والقاتوه ورجع للسيآرة ...
طآرق: واللحين وين تبي؟
فـآرس: اسمعني جود تحب الدونآت حقت " كريسبي كريم" نزلني عند حيآة مول
طـآرق: ماطلبت شي من عيوني
فآرس طآرت عيونه: تسلم عيونك ..وش عندنا؟
طآرق: خير تعمل شر تلقى
فآرس: ههههههههههه لا مو كذآ بس توقعتك تلعن فيني وتسب على اني مشورتك
طآرق: لا انا الي قلت لك تعال معاي وانا الي اتحمل مايجيني
/
ديم صعدت لجــود وطقت باب غرفتهآ ..
جود: وش تبين ابي انوم
ديم: يكفي نوم الحين الساعه8 والناس تحت
جود: من هم لآيكون الحريم الي جآيين ...
ديم: لا بس البنات تحت
جود فتحت الباب :من جآي؟
ديم: بنات عمتي صيته وريانه
جود: يالله دقايق وانزل
/
{ ياصـورة ٍ .. داخـل عيونـي رسمتـك
يامدرسة لـ/ الـذوق وأصـل الذرابـه
البنـآت كـآنوا وآقفين بالحديقة وصافين صفين من عند الباب الرئيسي وكل وحده
معاها بخـآخ الي يطلع snow
ولمــآ طلعت جــود على آغنية غنوآ لحبيبي
غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامة منك تسعدني أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما أنحرم من شوفتك طول الأيام
جود شكلهآ مررة بسيطة لانها ماتدري عن الي صاير علشانهآ
لآبسه لبس عادي بنطلون ابيض وبلوزة استرتش طويلة
الى الركبة لونهآ آحمــر وعلى خصرهـآ حزآم ابيض ..ورآفعه شعرهآ بمشآبكـ
صينيه ..!!
ولما طلعت البنات رشوا عليها البخآخ ويصآرخون وخـآلد والدآنه مآسكين بوكيهآت ورد اعطوهآ اياهآ ..
جود ماقدرت تمسك نفسهآ نزلت دموعهـآ ..
ريآنه: مو وقت البكي اللحين ياجود
ديم: أي والله اللحين احنا نبي ننبسط
شوق حضنت جود وجلست تبكي معاها
ام عبدالعزيز بكت معآهم
نجلاء: لا خربتي علينآ ياجوووووود
آمل: جود يالله احنا نبي نحتفل فيك قلبتيها منآحه
جود مسحت دموعهـآ ..
جود: والله مو بيدي ..هذي على قولتهم دموع الفرح
قطعوا التورته والبنآت يقدمون الهدآيا لجود ..
رندآ: جود احنا اليوم نبي نكسبك يعني ماراح ندخلين محل الساعات لك سنتين
جود: كلكم ساعات
البنات: ايه بالصدفه
جود:ههههههههههههه ياحبي لكم ماتقصرون والله
ديم : انا هذي هديتي ...
جـت ليندآ الخدآمه وهي تشيلهـآ مررة ثقيله ..ومغلفه بالابيض والشرآيط لونهآ آحمر ..
جود: ايش ذا ديومه؟
ديم: افتحيهآ
جــود سحبت الشرآيط وتطيح قطعه القمـآش ..الهدية كانت من تحت يدين ديم لوحــــة زيــتيه فيهآ
صورة جـــــود وهي مبتسمه وغمــآزاتهـآ طالعين روعه باللوحه
جود: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ..رهيبه ياديم تسلم آنــآملك يالغلا ..
ضمت جود ديم ..
ديم: ولو كم عندي جــود انا ؟
نجـلآء: يالله ياحلوآت ترى بالصالة مرتبه لكــم الاستريو الكبير نبي نحتفل بجد ..
آمل: ايووووه هيك بتكون حفله
شوق: ايه من سمعت طاري الاستريو انبسطت عمتنآ
البنآت:هههههههههههههههههههه
ريآنه: اقول انتي وياها مسبحكم اغراء البالونآت رهيبه
نجلآء: لاتخافين بعد العشاء كلنآ بنسبح
ريآنه: يااااااااااااااسلام عليك يامرت عزيز
نجلآء: تمونين يارنوش هههههههههههه
ديم: يالله خلونآ ندخل..
دخلوا البنات وجود ورآهم ..جــود سمعت ورآهـآ
... : بس بس
جود التفت وكآنت ليندآ الخدآمه
جود ضحكت: وش فيك ليندا؟
ليندآ ومعــآهــآ بوكية ورد ابيض ..مدته لجود
جود: من وين هذآ ؟
ليندا: مدري مدآم بس انا شوف سياراة نزل هذا ورد عند باب
جود: مين الي نزله ؟
ليندا: انا مافيه شوف ..يمكن سواق صديق انتي ؟
جود فتحت الكـرت الموجود ..
{ كل سنة وانتِ آحلــى
كل سنه وانتِ انقى
كل سنه وقلبك ابيض
كبيآض الورد الي بين يدينكـ
[ الشــآمخ ] ...!!
الجزء ][ 28 ][
: : :
جــود مسكت البوكيه ويديـينهـآ مثلجين من الربكه
جود [ كيف عرف اني انا اللولو ؟ وكيف ارسلي الورد ؟ ومين قاله ان اليوم ذكرى ميلادي ؟ ياربي كل هالاسئلة مين راح يجاوبني عليهآ ] قطع تفكيرهـآ صوت مشي شوق
شوق: وين رحتي ؟ ترى جالسين ننتظرك نبي نرقص ونلعب ونسبح
جود :هااااه طيب اللحين اجيكم
شوق: اللـــــــــــــــــه ايش هالبوكية الي معاك يجنن هاتي ابي اشوف الكرت
جود طاح جوالها من الخوف وتبعثر كل الي داخل الجوال من البطارية والميموري و الشريحه
شوق جلست تجمع الاغراض المبعثرة بكل مكان في الصالة
شوق: لا يكون انكسر؟
جود: لا لا ماصار فيه شي ادخلي وانا اجيكم
شوق: وش عندك ؟
جود: لا ابد سلامتك بس ابي اتصل على فارس يجي يذوق من القاتوه حق حفلتي
شوق وعلامة استفهام مرسومه بوجههآ : اوكي انا بدخل
جود [ اووف ..شوي وتكشفني عدت على خير ..مالي الا فارس هو الي يحل لي الازمة]
جلست جود على الكنب وحطت البوكية جنبها واخذت تركب بالجوال لما ضبط واتصلت على فارس
فارس: هلا والله اكيد اتصلتي علشان الهديه ..خلاص هديتك بتوصلك بالحفظ والصون
جود: هههههههههه مين الي جاب طاري الهديه
فارس: اللحين تاركه الحفله والهيصه وجايه تكلميني وش تبين؟
جود: خيرا تعمل شرا تلقى الحين انا متصله ابي اسأل انت وينك ؟ ومع مين
فارس من غير تفكير : انا بالاستراحة مع تركي
جود : بس تركي ؟
فارس: ايه وسلطان معانا بس بعد شوي يبي يطلع ..ليش السؤال؟
جود: انت بالاول جاوبني مافيه احد غيركم ؟
فارس: ايه بس احنا وقبل ساعه طارق كان معنا وراح
جود جاء على بالها طارق [ قبل نص ساعه وصلني البوكية آكيد هو بس فارس ماقال أي شي ]
فارس: الووو؟
جود: معاك معاك .. ايه دامك انت و ولد عمي تروك لحالكم تعالوا لبيتنا علشان تذوقون تورتتي وحلوياتي
فارس: لو سمحتي احنا ماناكل فضلتكم
جود: ياويلك من ربي...انا رافعة لكم تورته وحلويـآت
فارس: بعدي والله اختي الغالية هيك بدنا ياك..مسافة السكة انا والدب تركي ونصير عندك باي
جود: انبته من الطريق بااي
/
فيصــل بمكتبــة جـآلس ولاول مرة يتــأخر في مكتبه الي هذا الوقت كان شكله تعبان والهموم رآكبته ..ماسك فنجآن القهوة وراسه سانده على الكرسي
..... فيــصل ....
ايش هالحظ الي انا فيه .. اليوم اول مرة سعود يصارحني ويفتح لي قلبه ويبيني اوقف معاه علشان يتقدم لرندآ ..ويجي ابوي و يوآفق على فهد .. طيب كيف راح اقول لسعود كيف اقدر اوضح له موقفي .. اللحين يحسب ان عندي خبر بخطبة رندآ لما كان يكلمني ... انا مابي اخسر سعود مستحيل اخسر اخوي ولد عمي ..!!
طـآلع لساعته وكـآن الوقت 01:30 بالليل جمع اوراقه وملفاته ودخلهم بشنطته ..وطلع للبيــت
/
امل: جود وش فيك كسلانه اليوم ماتحركتي و لاعملتي شي حتى السباحة ماسبحتي
جود متمدده على الكنبه وشوي وتنام : مدري فيني نوم مو صاحي
ديم: اساسا جود ليلهآ نهار ونهارها ليل
شوق: احنا متعودين على جود كذا دايما فيها نوم
رندا: ههههههههههههه
ريانه: والله مالومهـآ قومي نامي بس احسن من مقابل خششهم
جود:هههههههه الله يقطع بليسك يارنوش
امل: اييييييييييييه صح جود وش صار على السي دي ؟ حملتي لي الصور ؟
جود: ايه حملتهم لك امس ...قومي جيبيهم من غرفتي
امل: حلوة هذي ..خلي الشغالات يجبونه
ديم: الشغالات نايمــآت
امل: طيب ديم قومي انتي
ديم: رجولي يالله يشيلوني طول اليوم وانا افتر بالمحلات علشان اجمع اغراض الحفله
شوق: امل يالله قومي جيبي السي دي تقول امي السواق اللحين بالطريق
امل: خوش والله ياحلو شكلي وانا صاعده فوق لغرفة جود
جود: مابه احد امي نايمة وابوي بالمزرعه واخواني مايجون الا وجة الفجر
امل: ياربي منك احسن شي تعلقون عند باب بيتكم لوحه " اخدم نفسك بنفسك "
ريانه :هههههههههههههههههههه
رندا:هههههههههههههههه
ديم: انا واختي عجـآزات
رندا: اقول لفيصل
شوق: اللحين تقوم من مكانهآ
ديم: فيصـــل... لا لا لا اساسا انا امزح ..انا وحده تحب الحركه بس النوم سلطان
رندا: ايه خليك كذا ههههههههههههه
جود: ناس ماتجي الا بالعين الحمراء
صــعدت آمــل لغرفة جود علشان تـآخذ السي دي ..
:
رندآ : تركي عند الباب ويقول ريانه تعالي معانا
ريانه: لا مانيب رايحه
رندا: طريقنا واحد
ريانه: اللحين ابي اتصل على امي ترسل لي السواق
رندا: خوش والله ترسل لك السواق بالوقت المتآخر
شوق: اساسا خالتي ماراح ترضى
ريانه: لا تعبين حالك سعود قايل لي انه راح يجيني
رندآ : تركي يقولي ان سعود كان معاهم قبل شوي ويقول دامك راح تجيب رندا خذ معاك ريانه وصلها للبيت بدل مايضرب المشوار ..
ريآنه ميته من القهر : طيب خلاص انا ابي انوم عند جود وديم
ديم: وناااااااااااااااااااااااااسه
جود: وش عندك ريانه كل هذا علشان ماتركبين مع تركي؟
ريانه : لا لا لا لا لا
راحت رندا للشماعه وسحبت عباية ريانه ورمتها على وجههآ
رندآ: يالله قدامي يالدبه
ريآنه لبست عباتهـآ ..وطلعت مع رندآ
/
{ ياليتنـي "طفلـة" وأشوفـه قبالـي
ماأركض أقول الوجه لازم أغطيه !!
وأجلس بجنبـه "طفلـةٍ" ماتبالـي !!
وأجر مسباحه وهـو داخـل إيديـه
وأفرح إذا شفتـه ينـادي: تعالـي !
وأفتح له المجلس وأسولف وأقهويـه
آمــل فتحت اللمبـآت وسحبت كرسي وجلست تفتش بـ أدراج مكتب جود تدور ع السي دي وهي معطيه الباب ظهرهـــآ ..
صـعّـد فارس من الدرج الثـآني للصالة الصغيره [ بعيد عن البنـآت ] والدرج قريب من غرفة جود .. ولما جاء يبي يدخل غرفته شاف لمبــآت غرفة جود ..
..... فـــآرس .....
هذا احلى وقت اعطي جود هديتهــآ ... والله تستاهل اليوم انقذتني من الجوع انا وتروك الدب ..
قرب من غرفة جود وشاف الباب مفتوح وآمل منزله راسه وشعرهـآ متناثر ومو مبين انها امل ...دخل فارس بكل هدوء من غير ماتحس امل .. فارس مسوي نفسه رومـآنسي ولأول مرة حط يدينه على عيون آمل يبي يسكرهـآ ...
فـآرس بآستهبـآله المعهود : آنــــــــــــــــا مين ؟
امل جمدت بمحلهـآ .. وقلبهـآ يدق بسرعه ... واناملها ترتجف من الخوف ماتدري ايش تعمل ..نزلت دموعهـآ بحرآرة فارس حّـس بدموعهـآ الي انتثرت على اصابعهـ .شّــكـ آنهـآ آمــل ريحة عطرهـآ الي سكنت آنفاسهـ ..
فـآرس شال يدينه من عيونهـآ وفـّـر الكرسي ..صار وجه امل مقابل لوجهه ..
فـآرس هنـآ [ سحب بريك] وقف يطـآلع وافمه مفتوح ع الآخر .. مو معقول الي يشوفه قدآمه
آمـــل لآبســة تنــورة " لف " لونهــآ آسود وفيهـآ تطريز بالفوشي وبلوزتهــآ لونهـآ فوشي وفيهـآ بروش آسود كبير و حـآطة على شعرهآ ربطــة ستـآن باللون الآسود وعلى الجنب فيهـآ فيونكه باللون الفوشي ..!
وعيــونهـآ الوآسعه مليـآنهـ بالكحــل والمـآسكرآ ..والروج الفوشي النآقع ..!! << شكلهـآ روعه
فـآرس: آمـــــــــــــــــــــــــل ؟
آمــل هزت رآسهـآ ودموعهـآ تنزل ماقدرت تفتح افمهــآ بكلمة ولآ كـآن معــآهـــا شي تتغطى عنه
فـآرس ظل وآقف مـآقدر يتحركـ سحرتهـ بجمـآلهـآ ونعومتهـآ ... وعيونهـآ الوآسعه ..!!
دخلــت عليهم ديم
ديم: امــل وش فيك تأخرتـ ..... [ قطعت كلآمهـآ لمـآ شافت فارس يطالع لآمل ]
ديم: فاااارس وش جالس تسوي ؟
فـآرس: هاااااه .... لآ بس كنت ابي جود
ديم: جود تحت يالله اطلع
فارس: طيب طيب لآتهاوشين ..
فـآرس قرب من ديم وهمس لهـآ : ياخي ايش جـآبكـ كآن تأخرتي شوي
ديم ضربت كتفه : ياقليل الآدب
طلع فآرس وآمل ظلت وآقفه بمكـآنهـآ ماتحركت
ديم: آمل ..آمل ..آمل
آمل سرحـآنه
ديم قربت من اذن امل وصرخت : آمــــــــــــــــــــــــــــــــل
آمل: آييييي اذني عورتني وجع
ديم: الي مآخذ عقلكـ يتهنى
آمل: ياويل قلبي ياديم لما دخل عّلي وماقدرت اتكلم ولا اتنفس بس جلست اطالع في عيونه ..اللحين ايش راح يقول عني قليلة حيـــآء ...
ديم: لا والله الا هو قليل الحيــآء الا فتح فمــه كـآنه مو شايف خير
آمل:هههههههههه
ديم :ههههههههههه ..اقول وين السي دي
آمل ضربت رآسهأ: يوووه نسيت
ديم: ماتنـــلآمين توك شايفه فروس
آمل: اقول اسكتي بس
ديم حطت يدهآ على فهمـآ:طيب هذا انا سكتت
/
{اشتقت وَ ما اشتقت "
لا شگلي " اشتقت "
ابعترف لو هي بحقي قويه .. !!
جيتگ طريح ؟
[ الحب ] و [ الهم ] و [ الوقت ]جيتگ گسير وَ جرحي اسمع دويه .. !!
لا تسأل وش جابگ ؟؟
انا زين لحقت ..!!
قلبي يدق شوي .. !!
وَ يوقف شويه .. !!
:
ريـآنه كآنت مشتـآقه بس تكـآبر .. وكل تصرف يطلع معهـآ يكون عكسي ..!!
ريآنه : وينه أخوكـ ؟ طلعنـآ عند الباب
رندآ : هذا هو مـآتشوفين صـآحب الرنج روفر كـآشخ
ريـآنه تحب هالسيارة بشكل كبيـر ..
رندآ : آركبي ياست الستآت
ريانه :هيه هيه وين تبين اركبي معي ورى !
رندآ: مانيب رآكبه الا قدآم هيك الشيوخ
ريـآنه : هي لهم كل الأماكن لا غدى قدري مكان
التعب لرقابهم لا صرت بالصف الأخير!
رندآ: ياهووووووووه ياخطيرة انتي
ريآنه: احم احم يمديكم علي
رندآ + ريـآنه : السلآم
تركي : وعليـكم السلآم ..حي الله اختي الغالية وبنت عمي
رندآ: الله يحييكـ..
تركي: شخبار ريانه ؟
ريانه تتريق: اسلم عليك
رندآ:ههههههههههههه
تركي تفشل: اهاا الله يسلمك
سحــب كآسيت وعلى الصوت ..
لية إذا حبيتك اكثر زدت قسوة ....وان دريت بحاجتي لك زدت جفوة
وان عطيتك من حياتي ماتريده....ماكفاك وتحسب ان الحب نزوة
والله اني يا احب الناس احبك ....والله انه الروح لو ترضيك فدوة
والله اني تارك غيرك و جيتك....مزعل الزعلان و العذال عنوة
كل دقة قلب فيني لك قصيدة.....تكفي الدنيا مع الاحباب غنوة
و كل هاجس مايجيب إلا خيالك...سلوتي بالعمر في صحوة و غفوة
اجمع احساسي و اشواقي و اجيلك...والبس ثياب الهوى و العشق كسوة
والله اني يا احب الناس احبك ....والله انه الروح لو ترضيك فدوة
والله اني تارك غيرك و جيتك....مزعل الزعلان و العذال عنوة
انتقي لك من سواليفي حسنها....والقصايد من غزلها كل حلوة
وانثر العبرات و الضحكات عندك......تاخذ اللي تلتقي فيه لك سلوى
واذكر الله كل ماناظرت حسنك.......اشهد انك فوق عرش الزين ذروه
ادري اني عادي مافيه ميزه
وادري اني كادح ماحاش كروة
وادري اني في خريف العمر ماضي
مابقي بيني وبين القبر خطوه
لكن اني صادق في ما اقوله
واطلب من الله عن الزلات عفوه
رندآ صرخــت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآوف
تركي سحب بريك ورجعت السيارة ..ريــآنه جت تبي تمسك المرتبه حقت تركي مسكت كتوفه ..تركي يطالع لهـآ من المرآيه ريـآنه حست بنظرآت تركي واستوعبت الوضع وشالت يدينهــآ ..
تركي: وش فيك؟
رندآ: نسيت جوآلي في بيت عمي
ريـآنه: اللحين كل هالصراخ علشان جوال
تركي: بكرى تاخذينه
رندآ : قال بكرى قال ..اللحين ترجع فيني
تركي: مستحيل اطق على بيت عمي بذا الوقت المتأخر خليها بكرى والصباح رباح
رندا: لا والله
تركي: هذا الكلآم الي وصلك مافيه غيره
ريـآنه: وش تسوين يارندآ هذآ حكم قرقوش
تركي: ومن هو قرقوش
ريانه بكل حمـآس: آنــــــــــــــــــــــت
رندآ بدل ماكانت معصبه صارت تضحك :هههههههههههههههه
تركي:ههههههههههههههههههههههههه
ريانه :ههههههههههههه
/
{ في عز ماكنت اهوجس فيك وافتح لك
ابواب قلبي خذتني رجلي لبـابك
وجيتك وانا ماذكر اني كنت رايح لك
بس اذكر اني كذا لاطول غيابك..!!
شــوق لمـآ جت بتنوم ويجيهـآ مسج من مشـآري ..
صبـآح الورد يالغـآلية ..
مدري ليش آحــس نفسي كل يوم عن الثـآني اشتآق لكـ آكثر
حبيت آســألكـ اذا كنتِ فـآضية بكرى
علشـآن ابغى ازوركـــم [ مشتــآق لشوفتكـ ]
آعطيني خبر ..
وآسف على الآزعــآج ..
شــوق من قرت المسج طــآر النوم من عيونهــآ
وعلى طول راحت فتحت الدولآب [ الكبت] وجلست تحوس في ذي الملآبس ..!!
/
فيصـل جـآلس بالحديقة يستنى رندآ ...وكل شوي تجيه مكـآلمــآت سعود .. لآنه لآول مرة مايسهر مع سعود..
فيصل [ مالي وجه اكلمك ياسعود اعذرني ]
لمـآ جت رندآ وتركي ..
تركي: فيصل وش فيك مانمت الى ذا الوقت؟
فيصل: مافيني شي
رندآ : وجهك شاحب تعبآن ؟
فيصل تهنـت : آآآآهـ ..لا مو تعبان مهموم ..تركي ممكن تخليني انا ورندآ شوي
تركي طآرت عيونه: ليش؟
فيصل: قلت لك ممكن؟
تركي حس من نبرة صوت فيصل انه معصب : لآ يكون هالدلوعه مسويه شي؟
فيصل : اقلب وجهك [ فيصل اذا صار معصب يبين على ملآمحه وطريقة كلآمه]
رندآ : خير فيصل؟ فيه شي؟
فيصل: انت ماتسمع ياخي فارقنــآ
رندآ اعطت تركي نظره علشان يستحي على دمه ويقوم
تركي: طيب طيب لاتهاوشون انا رآيح
رآح تركي للمطبخ اخذ كوب مويا ولما جاء بيضغط ع الاصنصير ويطلع لهـ آبوهـ
تركي: هلآ يبه
ابو فيصل: هلآ بك..وين اختك؟
تركي : برى مع فيصل ..يبه فيكم شي؟ صاير شي ؟
ابو فيصل: لا مو صاير شي ..وش فيك كنك خآيف؟
تركي: لآن فيصل ماسك رندا ويبي يكلمهآ بموضوع خآص ..وانت اول مرة تكون صاحي لهذا الوقت
ابوفيصل: انا مو جـآيني نوم ..وابي اكلم اختك بخصوص موضوع فهد
تركي: اللحين؟
ابو فيصل: ايه .. انت تعرف اننا الايام الجايه راح ننشغل بزوآج فيصل الي قرّب ومابقى عليه شي.. ومافيه فرصه والجمـآعة مستعجلين
تركي: على خير يبه.... تصبح على خير
ابو فيصل: وانت من اهله ..
ابو فيصل جاء يبي يطلع لهم بالحديقة بس سمع صراخ رندآ وقف شوي عند الباب الخآرجي يبغى يسمع ايش سبب هالصرخه
رندآ: مستحيــــــــــــــل .... لا يافيصل قول انك تكذب
فيصل: انا وين وانتي وين ..اليوم جاء هو وابوه..اسمعي انتي لازم ترفضين بآي طريقة اهم شي انك ماتاخذين فهد
رندآ: آكيد انا ماراح اوافق عليه وابوي ماراح يغصبني على الزوآج
فيصل: هذا الي انا ابيه منك .. وانا واثق ان ابوي ماراح يرفض لك طلب
رندآ : افا عليك انا بكمل درآستي وماراح افكر بالزوآج الا بعد ماتخرج
آبو فيصل دخل عليهم بعد ماسمع كل كلآمهم ..
ابو فيصل: كملي درآستك وانتي مع فهد
رندآ + فيصل: يبـــــــــــــــه
ابو فيصل: ايه ابوكم الي ناوين تفشلونه قدآم اعز اخوياه ..اول مرة يطلب مني هالطلب وارده
فيصل: يايبه الزواج مو بالغصب
ابو فيصل: انت لا تكلم ... ليش كذا تسوي يافيصل ماسك رندا وتغسل مخها علشان ترفض ايش جاك من فهد؟
فيصل : ماجاني شي بس ....
رندآ تبكي: يبه حرآم عليك لا تجبرني على شي انا مابيه....انت قلت لي من يوم انا صغيره اذا انتي مو مقتنعه بالشيء لا تعملينه حتى وان كان على قص رقبتك
ابو فيصل: انتي وش عرفك بالرجاجيل....فهد رجال وماينعاب والف وحده تتمناه
فيصل: يبه لاتظلمها تكفى ... يكفي انا يوم كنتوا بتظلموني وتزوجوني الي اسمها مشاعل كافي يايبه
ابو فيصل: اللحين اذا احنا تمنينا لعيالنا الخير صرنا نظلمهم ؟
فيصل: يبه سعود ولد عمي يحب رندآ ويبيــهآ
ابو فيصل: توهـ يبيهــآ طول عمرهآ قدآمه توهـ يفكر فيها لما جاء فهد يبي يخطبها توه يتكلم... والله لو هو قايل لي انه يبيهـآ قبل فهد لو قبل مايتلكم بنص ساعه ماراح اعطي رندا الا له بس اللحين هذا الشي صار
رندآ: بس يبه انــــــــــــا مابي فهد...وبعدين فهد راح يعيش بالشرقيه وانا مابي ابعد عنكم
ابو فيصل: كلمة ورد غطاها انتي مــآ راح تاخذين ألآ فهد
فيصل : يبه انت وش ناوي عليه تبي تدمر حياتها ؟
ابو فيصل: اللحين انا ادمر حياتها ... انا ماعندي بالدنيا هذي الا بنت وحده وابي افرح فيها واشوفها عروس ومابي تاخذ أي واحد ..وفهد زينه الرجال علم ومنصب وجاه ومال ومافيه شي ينعاب
فيصل: انت اساسا ماتفكر في الاشياء الي راح تصير بعدين لما تزوجها غصب عنها
ابو فيصل: تطول صوتك علي يافيصل يالله انقلع عن وجهي قبل ماطلع مني أي تصرف ثاني
فيصل رآح وتركهم وهو معصب وعيونه حمراء من القهر
رندا تبكي عند ابوها وتكلمه بتوسل وضعف ...اول مرة رندا تكون بذي الحاله
رندآ: يبه تكفى لا تبيعني
ابو فيصل: ماعاش من يبيعك بس يابنتي فكري زين ترى فهد ماراح يجيك مثله ابد
رندآ: يبه انا زواج ماراح اتزوج وفهد ماراح اخذه لو مايبقى الا هو رجال ماراح اتزوجه ..انا ماني صفقه بينك وبين ابو فهد انا لي رآي ولي كلمة وانا الي بتزوج وبعيش حياتي كفايه ظلم انت ماتفكر فيني وش راح يصير لي يبه انت تبي تجامل صديقك ابو فهد على حسابي حرااام عليك يايبه حرررام عليك
ابو فيصل ماقدر يتحمل كلآم رندا طآح من طــــــــــوله
رندآ: يبه يبه رد علي تكفى
رندا بحاله شبه هستيريه تصارخ
رندا: فيصل تركـي تعااااااااااااالو ابوي
فيصل كان بالصالة وجاء يركض بعد ماسمع صراخ رندا
لما طلع شاف ابوه مـتـمدد على الارض
فيصل حط راسه ابوه على يدينه وفكر الازارير الي عليه
فيصل بصوت عالي: جيبي ماء وكالونيــآ ...وروحي نادي تركي
ام فيصل صحت من النوم بعد ماسمعت صياح رندا وجت تركض
ام فيصل : وش فيه ابوكم ؟ ابو فيصل ردي علي تكفى
رندا ضمت امها: يمه انا السبب اذا صار لآبوي شي ماراح اسامح نفسي
تركي رش على ابوه الماء ...بس ماصحى
فيصل: روح شغل السيارة بسرعه
تركي : طيب ..رآح تركي شغل السيارة ومسك فيصل ابوهـ وركبه بالسيارة
رندا: بروح معاكم
تركي التفت عليهآ وبعصبيه حآده: انتي انطقي هنا ولآتشوفك عيني...يكفي الي صار لابوي كله من تحت راسك
رندآ لما سمعت هالكلام كآنه صاعقه .. ماستوعبت الي يصير لهآ
ام فيصل: فيصل طمني على ابوك...تركي انبته له زين
فيصل: ان شاء الله ماراح يصير الا كل خير يمه انتي تطمني
بعد مـآرآحوا ..... رندآ اخذت عبايتهـآ ونزلت
آم فيصل: وين تبين انتي الثانية ..اخوآنك راحوا
رندا:انا ماراح اجلس هنا استنى انا بمشي مع السواق
ام فيصل : استني استني بروح معاك
رندا: بسرعه انا بالسيارة
/
آمـــل هـآيمـــه ..تفكر بفـآرسهـآ ..!!
اجمل احساس في الكون انك تعشق بجنون ودا حالي معاك
خليتني اعيش ايام مليانه بشوق وغرام دوبني هواك...
عشقاك بجنون روحي انا البي المفتون كلوه منى وياك بيعيش احلى هنا
حبيبي انا ياروحي انا...
ياويلي ياناري اولي ازاي اداري شوقي ولهفة البي فقربك حتى واحنا سوا
بتنور سنيني وبيكبر حنيني ارب مني تعالا فحضني واملا حياتي هوا,,,
عشقاك بجنون روحي انا البي المفتون كلوه منى وياك بيعيش احلى هنا
حبيبي انا ياروحي انا...
غيرني بسواني احساس اللي جاني اول مره احس الدونيا حلوه فعيني كدا
ايه اتمنى تاني فيه كل الاماني دنتا مليت الدونيا عليا بالاشواق والهنا...
عشقاك بجنون روحي انا البي المفتون كلوه منى وياك بيعيش احلى هنا
حبيبي انا ياروحي انا...
اجمل احساس في الكون انك تعشق بجنون ودا حالي معاك
خليتني اعيش ايام مليانه بشوق وغرام دوبني هواك...
طلعت الورقة الي من فـآرس لما كـآنوا في بيروت وقرتهـآ ..
تتذكر منظرهـ اليوم بالتيشـرت الآصفـر والبنطلون الرمـآدي وشعرهـ مبهذل والسكسوكه مو مرتبه وعيونهـ السود ..
تتذكر وقفته معاها لمــآ كــآنوا بالملآهي مع عيال نجلآء وعبدالعزيز
تتذكر الحفلة الي عملهآ لهـآ يوم كـآنوا في بيروت ...
..... آمـــل ....
نفسي تعرف يافــآرس قد آيش الغــلآ الي انا اغليكـ ..
/
ام فيصل: رندا اجلسي تراك دوختيني رآيحه جـآيه رآيحه جآيه
رندآ: مافيني حيل اجلس
تركي: تـأخر الدكتور
فيصل يبي يهدي الوضع: مـآ تــأخر توهـ يدخل عليه
ام فيصل ودموعهآ تنزل : الله يستر بس
تركي يطـآلع للساعه : اقولك صار له نص ساعه ماهي حاله هذي بدخل عليهم
جاء فيصل ومسك تركي : اقول انت صاحي خل الدكتور يعرف يشتغل واذا دخلت وش تبي تسوي؟
ام فيصل: اسمع كلآم اخوك ... وادعي لآبوك عسى الله يقومه لنـآ بالسلآمه
رندآ كـآنت بعـآلم ثاني مسنده رآسهـآ على الجدآر وتفكر اذا صار شي لآبوهـآ والهوآجيس شاغلهـ بالهـآ
ودموعهـآ تنزل .... تتذكر سعــود والموقف الي حطهـآ فيه ابوهـآ ... خـآفت تفقد ابوهـآ ويصير اللوم عليهـآ ماقدرت تمسك نفسهآ فقدت توآزنهـآ طاحت بالارض وانهارت على الارض وهي تبكي
ام فيصل: رنـــــدآ ... رنــــدآ
فيصل يركض لعندهـآ مسكهـآ فيصل بين يدينهـ ورفعهـآ وسندهـآ على الكرسي جلست امهآ جنبهآ .. تركي رآح يجيــب لهـآ مويـآ ..
فيصل يعرف ان رندآ ماتقدر تعيش من غير حس ابوهـآ .. ويعرف انها تحب سعود عيونهآ فاضحتهـآ رحمهـآ وكسرت خـآطرهـ .. حس انه يعيش نفس الحآله وانها مرت عليه لما كانوا يبغون يزوجونه مشـآعل من غير رضآهـ
ام فيصل ضمت رندآ لصدرهـآ وجلست تسمي عليهآ وتقرآ عليها
فيصل نزل لهـآ وحط يدينه على ركب رندآ وابتسم لهآ
فيصل: رندآ حبيبتي ترى ابوي مافيه الا العافيه وبتشوفين انتي بعد شوي راح يقوم لنا بالسلآمة
تركي جـآء واعطـآهـآ المويـآ : كيفك اللحين ؟ ترى ابوي مافيه شي ارتاحي انتي.
رندآ مـآسكتت تصيح وتشهق ..عورت قلب آمهــآ وآخوآنهــآ لآنهــآ متعلقه في آبوهـآ بشكل فوق الخيـآل
بعد سـآعة ..!
طلع الدكتور .. وكلهم تجمعوا عندهـ ماعدآ رندا الي ماقدرت رجولهـآ تشيلهـآ خآفت تسمع كلآم الدكتور حطت اصابعهآ باذآنهـآ وهي تبكي ماتبي تسمع كلآم الدكتور خـآفت توترت حست انها دخلت بدوآمه ..!!
الدكتور : اتطمنوا الوآلد ارتفع عندهـ الضغط نتيجه صدمه عصبيه ماقدر يسطير على توآزنه واغمي عليه احنا حطيـنآهـ تحت المـلآحظة وان شاء الله بكرى الصبح راح يكون احسن
فيصل: الحمد لله يارب ..مشكور يادكتور
تركي: الحمد لله الحمد لله
ام فيصل: متى نقدر نشوفه ؟
الدكتور: بكرى بعون الله
ام فيصل: الحمد لله شكرآ يادكتور
الدكتور :ولو هذا واجبنـا
تركي رآح لرندآ الي ظلت بمكآنها ماتدري عن ألي قاله الدكتور
تركي: رندا ...ارتاحي ابوي طيب الحمد لله وبكرى راح تشوفينه
رندا: صدق؟
تركي: والله
رندآ ضمت تركي وجلست تبكي
تركي:خلآص رندآ احمدي الله وخلينا نروح للبيت وصلي ركعتين واشكري ربك الي طول لنا بعمر الوالد
/
{ شـي طبيعـي لـو يـغـارون البـنـات
للجمال [ أخبـار ] وإنتـي " مُوجـزَه " ..
ومـن يشوفـك الـلِّـي يتكـلَّـم لـغـات
قام يخربط وال ( إذا ) صارت ( إزَه ) ..!!
والثقيـل اللـي يسولـف فـي سـكـات
من يشوفـك عـاش حالـة / لعـوَزَه ..!!
ولـو تبوسـي إنسـان لـه أيَّـام مـات
قـام يركـض !! حـس قلبـه ينْغِـزَه ..!
وقلبـي اللـي نـام فـي عـز وسـبـات
غيـرك إنتـي .. مـا أظـن ( يفـزِّزَه )
واللِّي قالوا لما جـت : " الحلـوه جـات "
جنبك إنتي ..؟ صـارت أكبـر [ مَطْنَـزَه ]
لا تغـاري .. مـن كــلام المعجـبـات
ماني مثـل اللِّـي .. يحـب " الـرَزْرِزَه "
ياما قالوا ( الحُـب ) يصنـع معجـزات ..
وإنتي [ حُبك ] .. في حياتي " مُعْجِـزَه " ..
طـآرق: مشاعل صاحيه؟
مشاعل : ايه تبي شي؟
طـآرق: ابي اتكلم معك
مشاعل : حياك تعال ادخل
طآرق: اممم اليوم فارس يقول مسوين حفلة
مشاعل: فارس ؟ حفلة؟
طآرق: يقول مسوين حفلة ذكرى ميلآد اخته
مشاعل عبست وجههآ : وع اكيد حفله لديم هي وخشتها
طآرق: لا لا مو ديم الثانيه
مشاعل: شكلها جود
طآرق: ايوه اسمها جود ..
مشاعل: احسن الموجودين جود على الاقل مافيها غرور
طآرق: ليش كلهم مغرورين؟
مشاعل: ايه وشايفين اعمارهم مدري على ايش
طآرق: جود هذي من تكون الي راضيه عليها الست شعوله
مشاعل: جود مو بعيده عنهم بعد هي شايفه حالها بس جود تحب الناس وتقدرهم
طآرق: حلوة؟
مشاعل مستحيل تمدح احد: يعني مو مرة عيونها كبيرة عسليه ماتعجبني وشعرها ناعم مو حلو و جسمها متناسق بس قصيرة
طآرق: اللحين مواصفاتها حلوة
مشاعل: لا مو حلوة وبعدين انت وش تبي فيها
طارق: بس كذا ابيك تسولفين
مشاعل: رجاء ماحب اتكلم بنات ذيك العايله
طارق: خلاص خلاص غيري الموضوع وتكلمي باي موضوع ثاني
مشاعل: طروق متى تتزوج
طآرق: بكرى هههههههههه
مشاعل: هههههههههههه لا بس تبيني اخطب لك
طآرق: ليش في بآلك وحده؟
مشاعل: ايه صديقتي منـآل .. ملح وجمال وبنت ناس
طآرق: يالله تصبحين على خير
مشاعل: هذا انت لما نجي نفتح لك سيرة الخطبة تهرب
طـآرق سكر الباب بوجه مشاعل
/
{ بسألك ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك
ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك
ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك
تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك
يرجع علي صوت الصدا يقول
الله ما أكبر كذبتك ..!!
آلعنود وضـآري يتمشـون في حديقـة الورد ..كلهـآ ورد بجميع الالوان الاحجـآم والاشكال ومزينه برسمـآت هندسيه
العنود : طأآلع ضاري كيف اشكال الورد مرة تجنن
ضـآري: عاديه
العنود: وانت كل شي عندك عادي
ضاري: ليش اطالع بالورد وانا عندي احلى وردهـ
العنود : ياااه منك .. حبيبي نفسي اجلس بوسط هالورد
ضـآري: ياغـآلي والطلب رخيص
العنود: خير؟ تراني امزح اتخيل شكلي قدآم العالم وبوسط الورد
ضـآري شال العنود بين يدينه والعنود تصارخ والناس تطالع لهم وتبتسم كـآن واضح على العنود الخجل وضاري يدور فيهـآ اشكـآلهم قمــه ..!
العنود: ضاري نزلني طالع الناس كيف تأشر علينآ
ضاري: بكيفهم تبيني اصارخ واقول للناس اني احبك
العنود: لا يـآمجنون
ضـآري يصـآرخ بآعلى صوتهـآ : آحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
جـآء وآحد لضاري وكآن ماسك زوجته ..
العنود: وش يبي هذا
Excuse me What you are saying now?ا لرجل النمساوي:
I have spoken in Arabic and I said to my wife I love youضآري:
Please I want to say to my wife like what I said الرجل النمساوي:
ok no problem for me… Come Repeat ضـآري :
with me احبك
الرجل النمـسآوي: اهبــــك
العنود والحرمه النمساويه يضحكون على المهـآبيل ازوآجهم
/
{ أجاري وقتي آلظآلمـ وأحس الكون فيني ضآأإق
أجـآمـل مـن يمـآزحنـي بضحكـه { حـيـل كـذآبــه . .
فيصل: ماتبين تدخلين على ابوي؟
رندآ : مالي وجه احط عيني بعينه
تركي طلع برى الغرفة
تركي : رندآ ابوي يبي يشوفك
آم فيصل: امشي يالله
فيصل : افا بتدخيلن عليه وجهك كذآ ؟
رندآ:كيف يعني؟
فيصل: وين ابتسامتك الحلووة؟
رندآ ابتسمت ابتسامه صفراء تجآمل فيهآ فيصل..
دخلت رندآ على ابوهـآ ولما شافته بالسرير الابيض والاجهزة ماليه الغرفه حست بضيقه وماقدرت تمسك نفسها راحت تركض لعنده مثل البزارين وباست يديه
رندآ: يبه سـآمحني تكفى سـآمحني
آبو فيصل: حط يدهـآ على رآسهـآ : انا غلطت عليك وانا ابوك ومعك حق بالي قلتيه
ام فيصل: يابو فيصل لا تتكلم مو زين لك
رندآ : يمه تركي فيصل معليش تتركوني مع ابوي
تركي: رندآ لا تضايقين ابوي
رندآ : انتم اطلعوا وماعليكم
ام فيصل: حتى انا؟
فيصل ابتسم ومسك آمهـ من ظهرهـآ حس ان رندا تبي تفضفض لابوه مثل كل مرة وماتبي احد معها
فيصل : يالله يالغالية اتركيهم برآحتهم انتي ماتبين تشترين للحبايب ورد
ام فيصل: أي والله نسيت
فيصل: هههههههههههههههههه
طلعوآ كلهم من الغرفه ومابقى غير رندآ وآبوهـآ ..
رندآ : يبه ابي اكلمك بموضوع
ابو فيصل: سمي
رندآ : يبه انا امس فكرت بالكــلآم الي قلته وانا موافقه على فهد
ابو فيصل: لا انا شلت هالفكرة وخلاص انا مازوجك بالغصب انتي وحيدتي وانتي الي تختارين الي يناسبك
رندآ: وانا ماراح احصل مثل فهد يكفي ان خالي ابو فهد هو الي مربيني من يوم كنّا صغار وفهد ماشاء الله عليه الكل يمدحه ويكفي يايبه انه داخل مزاجك والي تشاور عليه انا موافقه
ابو فيصل: ايه هذي بنتي الي اعرفها والي ماترفض كلمة ابوها ... وانا يابنتي ما صممت على فهد الا انه خوش رجال ويستاهلك وماراح تحصلين احسن منه
رندآ باست يد ابوهـآ : وانا واثقه من هالشيء
دخلت ام فيصل وفيصل ومعاهم ورد
رندآ: ياعيني ع الورد
فيصل: شفتي كيف امي جننت في راعي المحل رتب لي احلى بوكيه
رندآ: ياهيك الورد و لا بـلآ
ام فيصل:ههههههههههههه
ابو فيصل: باركوا لرندآ
فيصل عقد حوآجبه : على ايش ؟
ام فيصل: وافقتي على فهد ؟
رندآ ابتسمت ابتسامة صفرآ : ايه
ام فيصل: مبروك يابنتي والله يفرحك مثل مافرحتينا
فيصل من غير نفس : مبروك ..انا طالع تبون شي؟
ام فيصل: وين تبي؟
فيصل: انا بروح للشغل عندي قضيه مهمه ولي يومين وانا شغّـال عليها
ابو فيصل: الله يوفقك وان شاء الله تربح هالقضيه
ام فيصل: الله يوفقك ياولدي
رندآ كانت ترآقب عيون فيصل الي صارت حمرآء وتضايق وما قدر يجلس بالغرفه من سمع بالخبر ..
/
{ كل ما يدخل ( أبوي ) لمرسمي يطــلب جديـدي..
يا دفى صوته ليا إبتسّــم و قالـي : ورينـــــــي
يقعد يناظـــر خرابــيشي و أنا اخفيــها بإيـــدي
و آتضيحك لا سألني : مارسمتي شي فيني ؟!
ما درى بانـْـه الوحيد اللي عجز بأمره قليمي
لأنـهـ أكبر من دنياي .. و من سخافة ملهميني
ديم: ادخلي
ابو عبدالعزيز: انا مانيب جود
ديم: يبه هلآ وغلآ
ابو عبدالعزيز: هـلآ ببنيتي الحلوة
ديم: متى جيت من المزرعه؟
ابو عبدالعزيز : توي وقلت اول وحده اشوفها بنيتي
ديم باست رآس ابوهآ : ياحبي لكـ يابو عزوز
ابو عبدالعزيز: لما نزلت شفت المرسم مشغل قلت اكيد الغالية ترسم
ديم: أي والله تعرف من زمان عن المرسم
ابو عبدالعزيز: يالله خلينـآ نشوف آخر رسمآتكـ .. انا اخر شي شفته ذآك القنآع
ديم: الله عليك يبه تتذكر اخر رسمة يابعد قلبي انت...
ابو عبدالعزيز: اللحين عندنا فنانه بالرسم وننسى ابداعاتها
ديم باست يدينه: عساني مانحرم منك
/
{ ضاعت معاني قصتي | واحترت | وشلون أستريح
كلي إجابات وعذاب وبعض صمتي أسئله
عيني بها ( العبره ) وأنا داخلي قلب جريح
وأحساس يحيا بداخلي وأرجع بقسوه أقتله
×× محتاره ×× أبكي وأبتسم وأضحك وأعاندهم وأصيح
صارت حياتي كلها / مهزله×مهزله / !!
رندآ : فيصل استنى
فيصل: وش عندك؟
رندآ: سعود عندهـ خبر ؟
فيصل: لو كنتي تدآرين خآطر سعود مـآ كـآن وآفقتي على فهد ..
مشى فيصل وتركـ رندآ الي غرقت بدموعهــآ ..وحست بكلآم فيصل وكآنهـآ سكاكيــن تقطع قلبهــآ ..وهي بين نـآرين نـآر آبوهــآ ونـآر حبهآ لسعود ..
/
{ إرتـــآح يــآعمـي .. وتـ ع ـوذ من إبلـيـس
رآسـي .. "مـ ح ـد غـيـركـ" .. "يكيـف مـزآجـه"..
عبير: قمه الوقـآحة
مشعل: طنشيهم وكملي عشآكـ احنا طـآلعين نبي نتعشى وننبسط
عبير: مو منهم من عباياتهم الي هم لابسينها الوحده كنهآ فستان سهره
مشعل: عبورتي لا تفكرين فيهم
عبير: هـآت عنكـ كـآدي
مشعل: لا خليهـآ بحضني انا ابغى اوكلهـآ بيدي
عبير: برآحتكـ ياقلبي
كـآن فيه ثلاث بنـآت جنب طـآولتهم وماشالوا عيونهم من مشعل
البنات قربوا من مشعل..عبير جن جنونهــآ ..
البنت بصوت نـآعم : ياااااااااااي ياقلبي عليها تدنن
البنت الثانية: ممكن نـآخذهـآ نصورهـآ ؟
عبير: بنتي مو لعبه تصورون وياها ..آسفه
البنت الثالثه : يووه وربي البنت قمر طالعه على ابوهآ
عبير: اكيد قمـر دآمهـآ على الغالي
البنآت: اوكي احنا نترخص
عبير بصوت قصير: بالي مايحفظكم
لمـآ رآحوا البنـآت ..مشعل جلس يضحك ضحك مو صاحي
عبير: وش فيك تضحك جايز لك الوضع ..ايه وش عليك ياعم
مشعل: علشان تدرين ان زوجك مجنن في بنات خلق الله
عبير: شوي شوي لا تطيح من الكرسي
مشعل: ههههههههههه
عبير: انا شبعت ابي امشي
مشعل: بس انا لسى ما اكلت السويت
عبير: انا مابي اكله
مشعل يبي يرفع ضغط عبير: خلاص روحي انتي وبدور وحمودي وانا بجلس مع كدوي
عبير: ياكرهك بس
مشعل: ههههههههههههههههه ماعاش من يزعل بنت خالتي من الرضاعه
عبير: بنت خالتك من الرضاعه ههههههههههههههههه
مشعل:هههههههههههههههههههه.. اسمعي قلبي ترى ورب البيت انا كلي بين يدينك ومابدل القمر بنجوم ..
مابيك تغارين لانك تعرفين من الي مـآلك قلبي
مسكـ يدهـآ وباسهـآ
خـآلد: بابا انت ليش تبوس يد الماما
محمد : ماما زوجة بابا عادي
كادي: عاادي
مشعل + عبير: هههههههههههههههههه
/
فيصل : هذي كل السالفة ياسعود
سعود قام من الكرسي وضرب على الطاولة لدرجة ان فنجان القهوة طاح وانكسر وكل الي بالمقهى جلسوا يطالعون له
سعود: ماكنت اتوقعك كذا يافيصل توقعتك قبل لاتكون لي ولد عم اخو دنيا وبتوقف معاي وبالاخير طارت اختك من يديني وانت قلت لي انها لي .
فيصل : اجلس ياسعود ماخلصت كلامي
سعود: وش تبي تقول اكثر من الي قلته حسافة يافيصل ماتوقعتك كذا
فيصل: سعود وربي حاولت ..ونتجية محاولتي ابوي اللحين طايح بالمستشفى
سعود: فيصل كنت آحسبك غير عن كل الناس بس للآسف
رآح سعود وتركـ فيصــل الي شوي ويبكي من القهر .. مافيه شي طالع بيدهـ ويسويه علشان يوقف الزوآج لآنه رندآ وافقت ... وانتهت السآلفة ...
اتصل فيصل على مشاري وشرح له الموضوع ومشاري حاول يتصل على سعود بس سعود مسكـّر جهـآزهـ ولا يدرون وين رآح ..!!
/
بسم الله الرحمن الرحيم
الجـزء ][ 29 ][
: : :
آلصبــح وفيصــل نآيم مو حآس بنفسه له يومين مو نآيم متمدد بالصآلة .. ع الكنبه والشمآغ طآيح ع الآرض وازارير الثوب مفتوحة ..
آم فيصل : فيصل يمه قووم
فيصل قآم بكسل : فيكم شي؟
آم فيصل: لا والله مافينآ شي بس انت ياولدي شكلك تعبان
فيصل: يمه محد اتصل علي ؟
آم فيصل: لا سعود ماتصل..طالع وجهك يمه كيف شكلك تعبان نسيت انه بعد بكرى زوآجك
فيصل : اووف يمه خلاص ترى حفظت الاسطوآنه هذي
ام فيصل: وقف فيصل تعااال
فيصل صعد لغرفته وهو طفشان وضايق خلقه
دخل غرفته سكر الستآير ورمى نفسه ع السرير بعد خمس دقآيق ..دق جوآله ..فـّــز من نومه
فيصل: هلا مشاري وش صار طيب ماغير رآيه؟
مشاري: يافيصل عجزت وانا اقنعه مو راضي
فيصل : استغفر الله العظيم
مشاري: سعود مصمم انه مايطب الرياض
فيصل: خلآص هو نقل نهائي
مشآري: ايه واليوم باشر بدوآمه بالخّبر
فيصل: يعني خلآص استقر بالشرقيه
مشاري: ايه
فيصل: طيب خله يرد علي مكالماتي ومسجاتي ..مشاري وربي تعبت انا يعني زواجي بعد بكرى واخوي وصديقي مايحضره معقوله؟
مشاري: للأسف هو يقول انه ماراح يجي
فيصل: أيــــــــــــــــــــــش ؟
مشاري: فيصل طول بآلك انا ماكان ودي اقولك بس....
فيصل: لا قولي انك تكذب مستحيل انا واثق سعود راح يجي يعني راح يجي
مشاري: طييب فيصـ... [ سكر فيصل الخط ]
... مشــآري ...
والله مآلومك يافيصل ..والله يلين قلب سعود ..
/
{ كنـك ليامـن [ تركّيـت ] وميلـت العقـال
تحفة صاغهـا الله علـى شويـة حـلا
فيلسوف تنحنـي لـك فلاسفـة الخيـال
[ فوضوي] معطـي النـاس والدنيـا جـلا
امل وآقفه عند باب بيت خآلها ابو عبدالعزيز الشغآلة فتحت لهآ.. كآنت بتعطي جـود سي دي
شآفت فـآرس جـآلس بالحــوش ع الكرسي وكآشخ شكلة يبي يطلع كآن ودهآ تدخل بس من
شافت فارس خربط كيآنها وماقدرت تدخل اعطت الشغال السي دي تعطيه جود وهي رآحت
/
{ سافرت ناوي اترك الضيق لحظات
لقيت طيفك بالسفر محتريني ..
فـآرس نزل من سيــآرته وجلس على جآل البحــر .. والهمــوم والوسآويس معبيه رآسه
انا ايش اسوي في الشرقية معقولة رندآ البزر حبيتهآ وصرت مثل المجنون مو عارف اسوي شي .. يالله
بكرى زواج فيصل وانا مو معــآه المفروض اللحين انا واقف جنبه ونايم عنده آآآآهـ يافيصل الله يسامحك
حطمت قلبي واهنت كرآمتي اقولك ابي اختك تعطيهآ وآحد ثاني وانا الاولى فيهــآ .. انا لآزم انسى رندآ
لو صدق تحبني ما وآفقت على الي اسمه فهد هذا دليل على انها ماحست فيني وانا اتخيل اشياء مالها اساس
بس مو معقولة البنت من تصرفاتها باين على انها تحبني .. يااااه ياسعود ايش تبي تعور رآسك
البنت وطـآرت منك ايش تبي ..!!
/
{أسألگ بالله وش سويت فيني
وش سرهـ الشوق اللي يجيني
قلبي طول وقته معگ
مايبيني
في بــيت فـآرس ..في قسم الرجــآل .!!
فـآرس: يالله خلنآ نصلي بالمسجد اللحين ابوي يعصب علينآ
طآرق : دقايق بتوضاء واجيك روح قبلي وانا راح اجيكم
فآرس: اوكي احصلك بالمسجد لاتتأخر
طآرق: قلت لك دقآيق
طلع فـآرس للمسجد ورآح طآرق للحمآم [ وانتوآ بكرآمه ] علشآن يتوضآء ..
جود : ليندآ فيه آحد بمجلس الرجآل
ليندآ : لا كوله روح مسجد يمكن بس بابا فآرس
جود :حلووو اوكي شكرآ
... جــود ...
انا رآح اخذ حق آمل بنت عمتي لما دخل عليها بغرفتي وروعهـآ بروح اعمل فيه مقلب ..
دخلـت جود لقسم الرجآل وشآفت انه فيه آحد بالحمـآم توقعته فآرس ..رآحت ودخلت على المجلس
شـآفت الشمآغ والعقآل .. اخذتهم وخبتهم ورى ظهرهآ ..على بآلها انهم حقآـ فآرس
فجـآءة دخل عليهآ طـآرق الي مآكان يدري انه جود بالمجلس كآن يبي ياخذ شماغه ويروح للمسجد
دخل شـآف جود معطيته ظهرهـآ ..وكـآنت لآبسه بيـجـآمه سبور لونهآ بيج وشعرهآ رآبطته ..
طـآرق: آحم آحم
جود: يوووه خربت علي المخطط يالدب .. [ سكتت وما قدرت تكلم لما شآفت طآرق مو معقولة للمرة الثانيه يشوفهـآ وهي مو متغطيه ]
مد يدهـ يبي يآخذ الشمآغ منهآ ..هي ماقدرت تتحمل طآحت من طولهآ
طآرق انصدم مو قآدر يتصرف شـآلهـآ بين يديــنه وسندهـآ ع الكنبه ..جآب كآس مويآ ورشه عليهآ ..
طآرق: جود جود
جود صحت و لما شافت طآرق قريب منهآ انطوت كنهآ بزر ودخلت راسها بين رجولهآ ودموعهآ تنزل ...
طآرق: جود فيك شي؟
جود ماردت
طآرق: اسمعيني انا بطلع اوكي قبل لايجي ابوك او فارس بس ريحيني انتي فيك شي ؟
جود اشرت برآسها
طآرق ابتسم وطلع بسرعه ..!!
... جــود ...
يـآ انه وقح يطآلع فيني ويسألني بعد اذا فيني شي..بس مـآينلآم هو توهـ جآي من برى وتعود
على انه يطآلع للبنآت .. بس جنني هو وضحكته ياااااااااااااربي عليه من جد يخقق .. يؤ يؤ
ايش هالتفكير الغبي الي انا افكر فيه ياااارب مايقول لفارس شي ولا وربي الا يذبحني
/
ريـآنه : ياربي وين الشغالات مايفتحون الباب
ام مشعل: يالله انتي افتحي الشغالات يغسلون
ريانه : شغلتين وكلهم مشغولآت خوش والله
ريآنه لما فتحت البـآب صرخــــــــت ذيك الصرخه الي خلت آم مشعل تطلع برى تشوف ايش فيهآ ..
ام مشعـل: ريااانه وش فيك؟
ريـآنه وهي تبكي: يمممه العنــــــــــــــــود جآت
ام مشعل: صدق ؟
/
جـود: يالله مو مصدقه بكرى زوآجك ياديومه يعني بتتركيني؟
ديم : افا ياجود لاتقولين هالحكي انا مستحيل اتركك
جود ضمت ديم: الله يوفقك ويسخر لك فيصل
ديم :آمين يابعد قلبي
جود: خلاص انا قلت مابي ابكي يكفي بكرى ان شاء الله
ديم: خلآص مابي دموع
جود وهي تشرب القهوة : ايه صح سمعتي بآخر خبر؟
ديم: وشو؟
جود: رندآ بتتزوج
ديم قامت من مكآنها : ايييييييييييييييش؟ رندآ ؟ اكيد سعود صح
جود : مين سعود؟ ولد عمي؟
ديم: ايه
جود: لا بتآخذ ولد صديق عمي آسمه فهد
ديم : شلون يعني وسعود؟
جود: وش دخل سعود؟
ديم: هي تبي سعود وسعود يبيهآ
جود: معقولة هالكلام لا لا لا ..لو هي تبي سعود ماوآفقت على الزواج
ديم: احس انه راسي يفتر مستحيل رندآ تاخذ احد مو عاجبها
جود: كل شي مكتوب والزواج قسمة ونصيب
/
آلعنود: الله يحيك يبه..
مشآري : ايوه قولي لنا تنصحين نروح للنمسا
العنود: مرة تجنن طبيعه وجو ومنآظر كل شي يفتح النفس فيهآ
مشعل: وضاري ينعد من الي يفتحون النفس
العنود: هههههههههههههههه
ام مشعل: والله أني خفت ماتحضرون زوآج ديم وفيصل
العنود: لامستحيل ضاري مايحضر زوآج اخته
ابو مشعل: الله يوفقهم
ريآنه: وين الهدايا؟
عبير:ههههههه وانتي ماتستحين ياريانه
ريانه: استحي من العنود؟ خيير
ابو مشعل: وهي صادقه مرت اخوك استحي
مشاري: عاد ريانه والهديه لو تبي تروحين للدوآدمي قالت وين هديتي
العنود:هههه تستاهل رنوش
ريانه: يابعد الدنيا ياعنوده
العنود: لحظة انا ماشوف سعود وينه ؟
ام مشعل نزلت دموعهآ ..ابو مشعل تغير وجهه ..الكل ساكت وجلسوآ يطالعون في بعض
العنود: وش فيكم؟ سعود فيه شي؟
ابو مشعل: والله يابنتي سعود سافر للشرقيه وراح يستقر هناك
العنود: يستـقر ؟ مافهمت
ام مشعل: نـقل من شغله وراح للشرقيه
العنود: ليـــش ؟
العنود: طيب وزواج فيصل بكرى متى راح يجي؟اذا ماجاء اللحين؟
مشاري: ماراح يحضر
مشعل: وش جالس تقول يامشاري...سعود ماراح يحضر زواج فيصل
ابو مشعل: اتصل عليه وقوله لازم يحضر ولا مو زين له
مشاري: يبه مقفل جهازه من الصبح ... مايبي احد يضغط عليه وهو امس يقول لي لو يطلع جدي من قبره ماراح احضر الزواج..
ريانه بعصبيــه : كله من رندآ
العنود: طيب ايش الي غيره على فيصل؟ مو فيصل اعز واحد عنده يا ناس فهموني شي ..وبعدين انتي الثانية ايش دخل رندآ ؟
عبير: العنود قومي معاي فوق اقول لك على كل شي
ريانه: خذوني معـآكم ..
/
ام فيصل من الصبح وهي صآحيه علشان زوآج فيصل الليله .. ولمـآ جـآء العصر تبي تروح للمشغل عند الكوآفيرآ..
ام فيصل: مـآري وين رندآ؟
مآري: نوم في غرفتهآ
ام فيصل : ماصحت لحد اللحين؟
مآري: لا
ام فيصل: هذي البنت تبي تبهذلني
صعدت ام فيصل لغرفة رندآ تطق الباب ورندآ نايمة .. ازعجتها كل شوي تطق عليها بكل قوة
لما صحت رندآ وفتحت الباب وكآن شكلهآ تعبآنه
ام فيصل: ليش ماصحيتي الى اللحين؟
رندآ: يمة ترى مالي غير 3 ساعات نايمة
ام فيصل: قومي غسلي وجهك وغيري ملآبسك نبي نروح للمشغل
رندآ: يووه مالي خلق
ام فيصل: مجنونه انتي؟ اليوم زوآج اخوك نسيتي ولا كيف
رندآ : طيب خلاص لا تعصبين اللحين اغير ملابسي
ام فيصل: ايش الي غيرك اول كنتي متحمسه وكنت اكثر وحده تهتم لما تصير فيه منآسبة عآدية .. ولما جاء زواج اخوك طنشتي
رندآ [ هذآكـ آول يـآيمــه ]
آم فيصل: وترى خالتك ام فهد تبي تجي هي وآخته يعني لازم تكشخين هالليله وتصير كشختك اوفر ..
رندآ تتنهد: يالليل ابو لمبــه
ام فيصل: ايش؟
رندآ : خلاص انتي انزلي وانا راح اجيك بعد شوي
ام فيصل : لا تتـــأخرين
/
{ لاتطآلع في عـيوني خـآيفة // يضيع الكلَآمـ..
تدري إن الكون وآآآسـع ,, لكن عيونك زحــامـ..!
ضـآري دخل على آلعنود وكآنت بقمة كشختهآ لآبسه فستان اصفر و شعرهـآ نآعم وقاصته
مدرج ومسوية " بف " من ورى ومنزله غرتهآ على عيونهآ والميك آب مسويته شوي ثقيل مع الروج الآحمر صاير شكلها وااااو
و بمآ انها عروس واول زواج تحضرهآ بعد زوآجهآ والكل يبغى يشوفهآ ..
ضـآري اسند ظهره على الباب وقف يطآلع للعنود الي مو منتبه عليه
ضـآري: ليش كذآ ؟
العنود خآفت : ايش؟
ضـآآري: ليش كآشخه ؟
العنود تضحك : ضاري قلبي الليله زوآج ديم ايش فيك؟
ضاري: انا مابي احد يشوفك بذي الكشخه اخاف يحسدونك
العنود قربت لضاري ومسكت يده : الي مكتوب يبي يصير.. بس انا ابي اكشخ علشان يقولون هذي حرم ضـآري
ضـآري باس يديهـآ : يابخــت ضـآري فيك والله ..
العنود : يالله خلينآ ننزل ونروح
ضـآري: ايش رآيك نجلس ونسحب على الزوآج
العنود:ههههههههههههههههههه
ضـآري: لا تتحدين ترى اسويهآ
العنود خآفت : مجنون انت تسويهآ .. لا لا تكفى لا تخرب كشختي
ضآري: تدرين الليله احسد مين؟
العنود: مين؟
ضاري: الحريم الي يبغون يطالعون لك
العنود استحت وطلعت برى الغرفه علشان تآخذ عبآتهآ وهي بالاساس هربت من كلآم ضاري ونظرآته لهـآ ..
/
القـآعة آمتلت من الرجـآل الي يبآركون لفيصل وابو فيصل والكل متجمع وفرحآن الا المعرس
" فيصل " على رغم فرحته انه راح يكون مع ديم... الا انه وجهه مو طبيعي
مو متخيل انه اخوه وصديقه و ولد عمه يتركه في هذا اليوم بالذات .. من كانوا صغار مع
بعض وكل واحد منهم يوقف مع الثاني في فرحه وحزنه اذا كان مهوم فيصل يوقف مع سعود
اذا صار سعود يبي شي اول من يروح له هو فيصل .. مو بالسهوله يتخلى عنه وينقطع عنه ..
تركي يهمس لفيصل: فيصل ابتسم وفك العقده ترى هذي ليلتك لاتخلي الناس تتكلم علينآ..
فيصل: سعود ماجــآء ؟
تركي ضاق صدره من سؤال فيصل: لا
فيصل كل شوي يطالع للباب يستنى سعود يدخل عليه ويكمل فرحته بذي الليله ..
وعيال عمه كآنوا كل شوي يراقبون ملآمح فيصل الي باين عليه انه متضايق علشان سعود مو وآقف معآه..
عند البـآب الشبآب وآقفين يستقبلون المعآزيم والضيوف ..
عبدالعزيز : مشعل مارد عليكم هذآ ؟
مشعل: من الصبح وانا اتصل عليه مقفل جهازه
عبدالعزيز: ياحوول اللحين وش نسوي طالع شكل فيصل وربي يكسر الخاطر
مشعل : والله مافي يدي أي حل
مشاري: المشكلة اني اقنعه بسعود انه ماراح يجي ويقول الا يبي يجي
تركي جــآء للعيال وهو مستعجل
تركي: ياعيال طالعوا الخبل وش يقول
فارس: أي خبل؟
تركي: فيصل قبل دقايق يقول ماراح احد يدخلني على ديم الا سعود
فارس: وش يخربط هذا ؟
مشعل: يبي يفشلنا
تركي: اقنعوه
عبدالعزيز: كيف نقنعه وهذولا الناس يباركون لهـ
مشآري: خلونآ ندخل عند المعآزيم مايصلح كلنآ وآقفين عند الباب
فارس: صادق مشآري اخاف الناس تشك فينآ
مشعل: يالله ياعيال خلونآ نمشي..
فيصــل التفت على عيآل عمه ..وعيونه كآنت تسأل عن سعود .. كل وآحد منهم مآ قدر يحط
عينه بعين فيصل ..فيصل هنآ تحطم جـآهـ اليأس من انه سعود خلآص مآ رآح يجي بعد اللحين
التفت فيصل يبغى يسلم على الرجآل الي واقفين قدآمه الا وهذآ ســــــــــــــعود دآخـل عليهـــم
فيصل قآم من كرسية .. فيصل ضحك ذيك الضحكه الي كآنهـآ ضحكه طفل ..العيآل لما شافوآ
سعود انبسطوا وحسوآ انه ليلة فيصل توهآ تبتدي ..
ابو مشعل: اخيرا جآء سعود
ابو فيصل: الله يريحك كنت قلقان انه مايحضر ويزعل فيصل في هذي الليله
فيصل: كنت متأكد انك ماراح تتركني
سعود: وانا اقدر اترك اخوي بليلة عمره ؟
فيصل ضم سعود لصدره كآن منظرهم مرة مؤثر .. طبعآ الرجآل الي بالقـآعه يعرفون انه فيصل
وسعود مرتبطين بعض من كآنوا صغار بس مايعرفون ايش السبب الي خلى فيصل يقوم من
مكآنه ومايعرفون سبب تأخير سعود عن زوآج فيصل ..
/
في قـآعة الحريــم ..
الكل مبسوط ع الآخر والكل يرقص وفرحآن مـآعندآ رندا الي كآن الكل متوقع آنها راح تكون
نجمة الحفلة ومآراح تجلس بمكآنهـآ لآنه المعرس آخوهآ والعروس ديم بنت عمهآ وصديقتهآ ..
شوق : رندآ قومي تحركي ماتبين تشوفين ديم قبل الزفه
رندآ : مو اللحين بتنزل ماله دآعي اصعد لهآ
ريآنه تركض للعنود الي كآنت جآلسة قريب من رندآ ..
ريآنه: العنود سعود جـآء
العنود: الله يبشرك بالخير
امل : بروح اقول لخآلتي ام مشعل اخليها تنبسط
رندآ حست بشي غريب دخل قلبهآ غير مزآجهآ ..ارتسمت البسمة على فمهآ ..كآن ودها تسمع بهذآ الخبر من بدآيه الزوآج ..
رندآ: شوق يالله خلينآ نصعد لديم
شوق وعلى وجههآ علآمة استفهآم : مو توك قايله اللحين بتنزل
رندآ وهي تضحك من كل قلبهآ : يالله مو معقوله آشوف ديمو مع النآس انا حمآتهآ
ريآنه كآنت حآقده على رندآ الي تعرف انه سعود اخوهآ يحبهآ وعارفه ان سعود ترك الريآض
ورآح للشرقيه بسببهــآ .. مو فاهمه ليش عملت كذآ
ريآنه : رندآ ترى آمك من شوي تنآدي تبيك تسلمين على خآلتك ام زوج المستقبل
العنود ضربت ريـآنه على ركبتهآ ..
ريآنه بعفويه: أي وجع
شوق حطت اصبعهآ على شفايفهآ وتأشر لريانه : اووص
رندآ حطمهآ كـلآم ريـآنه مـآقدرت تتحمل ..دموعهآ متجمعه في عيونهآ حست لو تبي تجلس
اكثر من كذآ بتقلب العرس لحزن رآحــت للحمــآمــآت ودموعهآ خآنتهـآ ..
العنود: ارتحتي اللحين ؟
ريآنه نزلت رآسهـآ
شوق: يالله وين جود تحل المشكلة؟
امل رجعت للبنآت : هيه وين رندآ
ريآنه حست بتأنيب الضمير: أمل انا ضايقت رندآ بكلآمي ورآحت زعلآنه مني
آمل: لا يكون عن زوآجهآ ؟
شوق: ايه
آمل عصبت وقالت للبنات كل شي
آمل بعصبيه وآضحه: اساسا رندآ ماتبي فهد بس علشان عمي طآح عليهم ومآحبت تزعله
العنود: علشان كذآ وآفقت
ريآنه: بس مو قليل الي سوته مع اخوي
شوق: هي وش عملت؟ هو تقدم لها ورفضته ؟ مجرد كلم لآخوهآ ..ماكلم خالي وقاله ابي بنتك
ريانه استسخفت حالها: بروح اعتذر منهآ
العنود عصبت : انطقي هنآ ولا تتحركين .. آمل روحي شوفي رندآ
ريآنه: ياليت ديم موجوده كآن رندآ مابكت
نجـلآء جت للبنآت: يالله ياحلوآت ترى اللحين ديم بتـنزف ..
آمل : رندآ اطلعي من الحمام
رندآ فتحت الباب ولما شافت امل ضمتهآ واخذت تشهق وهي تبكي
آمل: لا لا لا ايش هالدموع رندوش الليله زوآج ديم ..
رندآ : مابي اتزوج امل انتي فاهمتني انا قلبي مو معآي انا ابي سعود
آمل: كل شي مكتوب وبعدين انسي الموضوع اللحين ولا تخربين زواج اخوك بدموع مالها
معنى يالله قومي معآي بعد شوي ديم بتطلع لازم نكون واقفين معاها
رندا مسحت عيونهآ بيدينهـآ مثل حركآت الآطفال..مسكت امل يد رندآ وطلعوآ ..
ريآنه وآقفه عند بآب الحمام تنتظر رندآ تطلع .. لما طلعت رندآ وامل
ريآنه : رندآ
رندآ التفت على ريآنه وعيونهآ مليانه دموع
ريآنه: آنا آسفه وربي ما كنت اقصد انا امممم اااا تبين الصراحة تصرفك قهرني اخوي يحبك
ويتمناك زوجة له وتجين توافقين على فهد
رندآ : بس ياريانه لما رفضت فهد ابوي كآن يبي يموت والسبب انا واذا مات ابوي بسببي
ماراح اسامح نفسي ..!!
ريـآنه ضمت رندآ ..
آمل : يالله بنـآت ديم بعد خمس دقآيق بتنزف خلونآ نوقف معاها هي وجود
ريـآنه تبستم لرندآ : يالله ياحمـآة ديم
رندآ ابتسمت ابتسامة مجـآملة ولا قلبهآ معورهـآ .. كل ماطالعت لوجة ريانه تتذكر سعود الي
فيه منهـآ كثير كبــر عيونهـ .. رموشه الكثيــــفة .. حبة الخآل الي جنب الشفآيف .. ريآنه اكثر
وحده تشبه سعـــود ..
آ نفتـــح البـآب وتحت الانغـآم الكلآسيكــيه تمشـي ديم وكنهآ قمر بليله 14 ..دخـلت ومعـآهـآ
آخوهـآ مـآجد الصغير مـآسكهآ ..الحريم اعجبتهم الفكــرة الكل يطـآلع لديــم واخوهـآ مآجد الي
كآشخ بالبشت وكنهـ معرس وديم عروسته... ديم بفستآنهــآ الابيض
والذهبي كله مشكوكـ لولو ..ومع ورى الظهــر فتحـــه كبيرهـ نـآزل من عنده عقدين لولو
طويلآت على طول الفتحــه
و شعرهـآ رآفعــته بطريقة فرنسية والطرحــة شكلهـآ غريب مع مسكة الورد الي بين
يدينهـآ ونـآزل من عند المسكة كريستـآل ولولو ... الطقم الي لآبسته هديــة من ابوهـآ المـآس
مرصع بالآحجـآر الكريمة الي تبين لمعتهــآ والي بآخر القاعه يشوف بريقهــآ ...
كوشتهــآ كـآنهـآ قبــه وذي القبـة على آطرآفهــآ ورد ابيض ونـآزل من عنده لولو [ فكرة ديم تبغى
كل القـآعة لولو على فستـآنهـآ ] ...ونــآزل من فوق القبــة كور صغيره مليـآنه ورد آبيض ..!!
ومع ورى الكرســي شيفـونـآت باللون الابيض اللؤلؤلي مثبتآت على الستآند على شكل متموج
وعلى طريق الكوشية مفروشة السجـآدة الحمرآء وعلى آطراف السجـآدة شموع مشتعله ..
والآضـآءة خفيفه وهــآدية .. وبعد مـآجلست ديم وآخوهــآ مــآجد جنبهآ على الكرسـي الطويل ..والكل جآء يصور مع ديم
وبعد 10 دقـآيق دخـل فيصل مع آبوهـ وآبو عبدالعزيز واغنية بـآسم ديم وفيصل بصوت
عبدالمجيد عبد الله ..مطرب ديــم المفضل كآنت مصره تكون اغنية زوآجهـآ بصوت عبدالمجيد ..
مع ان جود ونجلآء كانوا يبغون محمد عبده بس ديم ماتبي غير عبد المجيد..
فيصل دخل وعيونه مركزه على القمر الي جآلسة
قبـآله مو متخيل آنه بعد شوي رآح يروح وهو وديــم ويتسكر عليهم البآب كم كآن يتمنى
هاللحظه من كــآن صغير .. ديــم لمـآ شافت فيصل وآبوهـآ وعمهآ دخلوآ وقفت آحترآم لهم..
فيصل مّـر بوسط الحريم .. والحريم يزغردون.. قآمت العمه صيته تحب
فيصل وتبآرك لآخوآنهــآ وبنت آخوهــآ ...اقبل فيصل على ديم وبـآس يدهآ والمصورة
تصورهــم من كل جهه سلم عليها ابوهآ وعمهآ وعمتهآ ..وصوروآ معاهم وطلعوآ
جـت رندآ وباركت لفيصل وديم ..فيصل ضم رندآ وباس راسها وخلآهـآ توقف بينه وبين
ديم وصورت معآهم ..وجههـآ بآين عليه ملآمح الحــزن ...
وبعدهـآ طلعوآ للصـآلة الي في القآعه بطلب من المصورة علشآن تصورهــم على رآحتهــآ مو قدآم النآس ..
طلبت المصورة من فيصل يشيل ديــم بين يدينه .. طبعآ ديم رغم انها مو قصيرة لكن مقآرنه
بفيصل الي طولــه يلفت الانتبـآهـ وعرض كتوفه يعني تعتبر قصيرة ..ديم استحت ورفضت
المصورة صممت على ديم ..
فيصل يطآلع لديم غمز لهآ : مو على كيفك ..هذي ليلتنآ
شـآلهـآ بين يدينهـ وديم وجهها مصبوغ احمر من الحيـآء .. فيصل قرب من ديم وهو شايلهآ ..
وصورتهــم ..
المصورة : هيدي الصورة احلى صورة صورتهآ من كل الاعراس الي دخلتهم ..ماشاء الله لآبقين ع بعض
فيصل ابتسم لهآ ..ديم مارفعت رآسها من الحيـآء ..دخلت ام فيصل وام عبدالعزيز والعمه صيته
ورندآ وجود وقطعــوآ التورته الي مكونه من 6 طوآبــق ..
فيصل يأشر لعمته صيته [ طبعآ فيصل مرة علآقته قوية مع عمته وهو يعتبرهآ آمه الثانيه ]
فيصل يهمس بأذنهآ : متى نروح ؟
العمه صيته :هههههههه مستعجل ؟
فيصل: تقدرين تقولين كذآ
العمة صيته: اللحين اذا تبي ياولدي
ديم تسمع ضحكهم وعآرفة ان فيصل قآيل كلآم يفشلهآ .. ةكآنت على اعصابها بس مارفعت عينهآ و لآسيمـآ ان جنبهآ رندآ وجود يبغون يسلمون عليهآ ..
/
سعود : عن اذنكم
مشاري مسكه مع يده : على وين ؟
سعود: بسافر
تركي: مافيه سفر بتجلس هنا
سعود: بكرى ورآي دوآم وانا جيت علشان فيصل وهذا فيصل مع زوجته
فارس: ياسعود امك تبي تشوفك
مشعل: انت لو شفت ايش عملت ارتفع عندها السكر
سعود: انا ناوي قبل مـآ سافر اسلم عليهآ
عبدالعزيز: بس آمك اللحين بالقاعه عند الحريم
سعود : ولا يهمكم اطلعهآ . يالله توصون شي؟
مشعل: قلت لآبوي
سعود: ايه قتل له وبعدين انا بكرى عندي دوآم من الصبح
عبدالعزيز: اسمعني ترى لآزم تنقل
مشاري: ولا اعجبتك الجلسه هناك؟
سعود يضحك: ههههههه على الاقل ارتاح من ازعاجكم
تركي: الا يادب الحين احنا مزعجين
سعود:عاد انت راس الازعاج
تركي: اجل لا ترجع اجلس بشرقيتك
سعود:ههههههههههههه
/
شوق: العنود طالعي البنات شكلهم مسوين لك سالفه
العنود: ايش بيغون يعملون
جود: طالعي ريانه وينهآ فيه؟
العنود: اووف عند الطقاقه ايش تبي؟
رندآ جالسه عندهم : يقولون هي وامل يبونك ترقصين
العنود: انا ؟ لا فشله
جود غمزت لها: هيه ترآك متزوجه
العنود حمرت خدودهآ : بس آآآ
شوق: خليهم يشوفونك ..يشوفون آخر عروسة تزوجت بالعايله
العنود تمزح : قصدك ديم آخر عروسة
جود: هههههههههههه
امل تأشر للعنود ..
وغنت الطقـآقة ورقصــت جود تحت الحاح العنود معهآ بآغنية ( الله يديم المحبه ويديم ضآري لنـآ ونصير احلى ثلاثه الحب وضاري وآنــــــــــــــا )
العنود تفشلت من سمعت الاغنية مو متوقعتهآ كذآ ..وريآنه وامل وشوق ورندآ يصفقون لهآ ..
آم فيصل مبسوطة علشان فيصل وكآنت ترآقب كل شي بالقاعه علشان بتشوف اذا فيه نقص بحفلة الزوآج علشان تمسك على ديم شي ..
ام فيصل نآدت رندآ ..وجتهآ رندآ وكآنت على الطآولة آم فهد و آخته هــدى ..
ام فيصل: هذي رندآ بنتكم
آم فهد : ياهلا ومرحبا برندآ ..ماشاء الله كبرتي واحلويتي
رندآ باين من عيونهآ انها مو مبسوطة ..
رندآ :تسلمين
هدى : عيني عليك بارده كنك انتي العروس
ام فيصل زلت لسآنهآ : هذا وهي مو متكشخه عدل
ام فهد : ليش ؟ وش فيك رندآ وجهك شاحب تعبانه؟
رندآ : آآآ ممم
ام فيصل تضحك : هههههه مهتمه للزوآج ومانامت كويس علشان كذآ باين عليها الارهاق
هدى : عز الله انه ابوي عرف يختآر لفهد ..
رندآ ماقدرت تجلس آكثر من كذآ حست بآنهآ مكتومه وتبي تطلع تشم هوآء ..
رندآ : عن اذنكم
ام فهد : اذنك معك يالغالية ...
طلـعت رندآ بعيد عن اصوآت الموسيقى والرقص وزحمة النآس سحبت كرسي وجلست جنب
البوآبه حقت القاعه تبي ترتآح من الازعـآج .. حطت يدينها على راسها ... ورآسها مصدع لها
يومين مانـآمت مثل الناس من التفكير الي ذبحهآ ..
/
{ محتار وادري عنك لاصرت محتار
واضح في عينك يوم طالعت فيني
في داخلك تخفي كثير من الاسرار
كنك تبيني وماتبيني وتبيني ..!!
سعــود وآقف عند الباب : هلآ كدوي يالله شطورة نادي ماما
كآدي: ماما عبير تعالي
سعود : لا لا ماما حقتي انا
كادي : تيب ..
سعود:هههههههههههههه
رندآ قلبهآ يدق بقوه هذي ضحكة سعود .. معقولة هذا سعود ؟ يـآآه يا سعود لو تدري بالجمر الي بقلبي ..
نزلت دموعهآ حاولت تمسك اعصابها ماتبي تبكي .. بس فلتت منهآ وجلست تبكي وتشهق من
البكآء سعود سمع الصوت خآف مآيدري مين الي يبكي بهذا الشكل ... دخل وقف عند الباب وكآنت رندآ منزله رآسها
سعــود انصدم : رنــدآ ؟
رندآ شافت سعود ماقدرت تقول شي حتى ماقدرت تقوم من الكرسي ظلت خمس دقايق تطالع
لعيونه الي مآكـآنها عيون سعود لمعه عيونه اختفت وجهه ذبلآن ..سعود نفس الشي معقولة
رندآ بزوآج فيصل تبكي؟ [ سعود يعرف انه رندآ مرتبطه بفيصل اخوها بشكل كبير ] توقع انها
تبكي علشان فيصل راح ..
سعود حس بضيق مايحب يشوف الذل بعيون رندآ ..رندآ القوية العنيده الي تفرض رآيها على
الكل ومحد يوقف بوجهها ..اللحين صارت وحده ثانية منكسره الحزن مأثر عليهآ
سعــود حس بالقهر لما تذكر انها راحت من يدينه
سعود: مبـروك رندآ خطوبتك ..الله يوفقـ ..[ قطعت كلآمه رندآ ]
رندآ : سعود انا يمكن تأخرت ماقلتها لك بس بقولها اللحين وخلها في بالك ..تراني آحبك
وماراح اكون سعيده مع غيرك....
سعود مو متوقع تقولها .. لانه من الاساس مو متوقع انه راح يقابلها .. سعود ماقدر يتحمل
اكثر من كذآ طلع وتركهآ وركــب سيـآرته .. وغصبن عليه نزلت دمعته ..مسحهآ ومشى وترك الرياض ورآح للشرقية ..
لاهي نار ولاهي ماء ولاهي غيمه ولاهي ضمي
إن حكت غنت سنابل من رضى والسكوت إن صار..نيران الغضى
يا رضاها وقف وناظر شوي شف غلاها كيف سوى بشخص حي
كيف حي ولا لقاها وان لقاها مابقى بيدينه شي
غير انه يحتريها
سولفي للناس عني قولي اني ما عرفت اختار من قلبي يحبه
سولفي للناس اني ما عرفت ا قراء وجوه الحاضرين من الاحبه
أعترفلك اني فعلاً ما عرفتك ما قدرت أوصل لحل وما فهمتك
تجمعين الضد في كل الأمور غامظه مره ..ومره مثل نور
تشبهين أيام أوقات الخريف تمطرين أحيان إحساسك زهور
ويارضاها وقف وناظر شوي شف غلاها كيف سوى بشخص حي
كيف حي ولا لقاها وان لقاها مابقى بيدينه شي
غير انه يحتريها
آه ..آه .. من قلبي نصحته بس عيّــا ،،ينتصح نبظه يبيهــــا
آه ..آه .. منّــه ليه عيّـــا ليه عزّم يترك الكون ويجيهـــــــا
ما قدرت القى لهذا القلب حل الجواب اقفى بظله وارتحل
ما بقالي غير أنت ياغريبه يا رحيل العمر فيني يا حبيبه
صدقيني صرت من بعدك أخاف واعترف إن الخلاف واسع طريقه
وإننا ما نلتقي في أي شي .. فينا اختلاف .. وللأسف هذي الحقيقة
ويارضاها وقف وناظر شوي شف غلاها كيف سوى بشخص حي
كيف حي ولا لقاها وان لقاها مابقى بيدينه شي
غير انه يحتريها
/
{ بـس اعـذرونـي لا تـعلقـت بـخيـال ..
فيني طفل ما مل من كلمة {ياليت} ..
كل مـا نهرته غـمض عـيونه و قــال ..
وش للزمن يقسى و يهدم ما بنيت ؟..!!
رندآ قامت من الكرسي تبي تروح للحمآمـآت وشافتها ام مشعل ..
ام مشعل: وش فيك يارندآ ؟
رندآ شافت امس مشعل ضمتهآ وجلست تبكي
ام مشعل: اكيد تبكين علشان فيصل كلنا نعرف انك متعلقه فيه وفي ديم .. بس ان شاء الله كلها
كم اسبوع ويرجعون لنـآ .. وديم بتجلس عندكم يعني بتصير اخت لك
رندآ : ان شاء الله ياخالتي
ام مشعل: ياربي من كادي تقول سعود عند الباب ولا هو فيه
رندآ بعفويه : توه رآح
ام مشعل: صدق
رندآ توترت: ايه البنات الصغار قالوا لي ..
/
{ من دلّعـك .. خـلاّك تـخـتــال عـزّ الـلــــه إنـه بدلالـه متّعــــك
من صـوّرك .. سبحانـه اختـار بالـزين أحلاهـا صــورة شرّعـــك
منك اغتذى الشوف .. وأنا اغتذت روحي
دونك بحر خوف .. وسلاحي جروحي
وقتي معك .. نظرة وترحـال صدفة تبيّن لي مشارف مطلعك
ما أروعـك .. يا ملفـت أنظـار خليت كل الخلـق خلفـك تتبعـك
فيصــل : سكر باب الغرفة
ديم جـآلسة على السرير..
فيصل قرب من عندهآ باس راسها ..
فيصل: ديم مو مصدق عيوني انا وانتي لحالنـآ
ديم مارفعت رآسها ..
فيصل قرب من عندهـآ حط يدهـ ورى ظهرهـآ ..
ديم وقفت ..
فيصل ضحك
ديم بارتباك : ابغى اااا
فيصل فهم : الحمـآم هنآك
ديم دخلت الحمآم ..
ديم يالله مو معقولة انا بذا الغباء الحمام قدآم عيوني واسأله ..مالي دآعي ..
ديم غيرت ملآبسهـآ وشالت البنسات ونزلت شعرهـآ النآعم خففت من الميكـ آب وحطت عطر وطلعت ..
لما طلعت شافت فيصل يغير ملآبسه بس عليه بنطلون البيجـآمه ومـآسكـ الفانيله بيدينه ..ديم انحرجت من منظر فيصل ..
ديم وجهها مصبوغ احمرر
لفت واعطت فيصل ظهرهآ
ديم بخجل : آسفه ..[ رجعت ودخلت للحمآم مرة ثانية ]
فيصل ضحك عليهـآ وعلى حركـآتهآ حس انهآ طفلة
ديم وجههآ آحمر كآن نفسها ماتشوف فيصل كآن ودها تجلس بالحمام ولا تطلع لفيصل
فيصل استنآهـآ ماطلعت بس تأخرت ..رآح طق الباب عليهآ
فيصل: ديم ممكن تطلعين ..
ديم فتحت البـآب وعيونهآ بالارض رفع رآسها بيدهـ ..وسحبهآ وجلسوآ على الكنبه قريبـين من
بعض حست ديم بتوتر فضيع اول مرة تجلس مع آحد يكون قريب لهآ بالشكل هذآ..
فيصل : الليله هذي غير.. عمري مآحسيت بالسعآده بالشكل هذآ..
ديم ابتسمت ..
فيصل : بقولك على شي بس مو تقولين انك وآثق من نفسك
ديم رفعت رآسهـآ ...
فيصل: كنت حآس من زمآن انك لي .. ومستحيل يأخذك غيري
ديم ابتسمت ..
فيصل يضحك وكآنه تذكر شي
ديم : ايش يضحكك ؟
فيصل: واخيرآ تكلمتي ..
ديم سكتت ..
فيصل : اتذكر لما قالت المصورة شيلهآ بين يدينك وقتهآ كنت ابي ابوس راس المصورة علشانها قالت كذا
ديم ماقدرت تمسك نفسهآ :هههههههه
فيصل: تبين تجربين مرة ثانية؟
ديم خآفت: لا تكفى
فيصل: مآعندي دلع بنآت ..
شأآل فيصل ديم بين دينهـ
ديم: فيصل نزلني تكفى
فيصل وقف يطآلع لديم الي كآنت قريبه منه حيل ..
ديم تطآلع لملآمح وجهه الي حفظتهآ بقلبهآ .. مآ قد شبعت عيونها من النظر له كل ماطالعت
له تستحي وتدنق رآسهـآ..
فيصل نزل ديــم ع السـريـــر ..وعيونه ماشالهـآ من ديــم ..
فيصل : مـآكـنت متوقعك بذي الحلآوة ياديم ... انا ربي يحبني الي خلآك من نصيبي
ديم سكتت ..فيصل جلس جنبهآ ودخل يدينهـ بين خصلآت شعرهـآ ابتسم وجلس يطآلعهآ وكأنه
يبي يرسمهــآ ..
/
{ لو يشاغبني مضيّع مني يعلن الاحتجاج...
و الأكيد أني أضيّع احتجاجه باحتجاجي...
ما يلائمني التعالي و أتحاشى الانزعاج...
أشتري راحة مزاجي في تجنب انزعاجي...
آخر الزوآج مآبقى احد في القآعه غير القليل ..
ريـآنه طلعت من القآعه بتركب مع السوآق وامهآ شآفت تركي
كآن شكله تــوب وآضح انه يستنى آمه ..هو شآف ريـآنه نزل من سيـآرته من غير شعور ..
ريـآنه <<عنيده .. لما شافته نزل رآحت تمر من جنب سيـآرته ..
تركي: كيفك ريـآنه
مشت ريـآنه وكأنها مـآسمعتهآ ..وهي سـآمعتهـ زين ..
ركبت السيارة ومشوآ ..
تركي انقهر من حركتهـــآ ..
/
رندآ اول مـآوصلت لبيتهم صعدت لغرفتهـآ .. ورمت نفسها ع السرير ودفنت رآسها بين
الوسآيد وهي تشهق من الصيـآح ..ملآمح وجههآ تغيرت من البكي الكحل سال على وجههآ ..
وشكلهـآ يكسر الخـآطر ..
رآحت اخذت شـآور علشان تهدئ وبعد مـآطلعت من الحمآم فتحت شنطتهآ حقت الزوآج وطلعت
جوآلهــآ شـآفت مســج ..
مـآلهـآ خلق تقرآء المسجـآت .. نشفت شعرهـآ ولبست بيجـآمتهآ الي تحبهـآ وتغطت بس
مآقدرت تنــوم ..تتقلب بالسرير مآقدرت .. قـآمت من سريرهـآ وراحت ع التسريحة وسحبت الجوآل وقرت المسج
كـآن من ســعود ..
"اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه
واذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه
انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه
تدينته..تسلفته..سرقته.. مو مهم منين
كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين اللحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟؟
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين "
/
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء ][ 30 ][
: : :
... سعود ...
المفروض ما ارسلت لهآ .. آهـ منكـ يارندآ ليتني مآشفتكـ
كل مـآحـآولت انسآكـ مـآقدر ..آكيد الحين تكدر خآطرهآ من المسج
ليتهآ تتصل فيني تهآوشني تهزئني تكرهني فيهآ ..
بس الي شفته اليوم رندآ ثانيه ..
بعد دقـآيق [ صوت مسج ] رفع سعود جوآله وآخر مآتوقع تكون رندآ الي ارسلت المسج
آللي جـآني ..{ ?فــآيــہ مآ آظنـہ قليل
شوف حـآلي وعيـوني تلقــى
~ آنت آلدليـل !
سعود طآلع للمسج ومن العصبيه رماهـ ع الارض وانكسر ..
/
آلعصر جآلسين بالحديقة ..
ام طآرق: ماشاء الله على الرآ .... امس زوآجهم مرة مرتب
مشآعل: وع من وين له الرتابه .. اساسا امس الناس مررة كثيرة والزواج كان بايخ ولا بناتهم ايش هالفساتين الي عليهم تفشل
ام طآرق: صاحيه انتي فساتينهم امس كل الحريم يتكلمون عليهآ
مشاعل: احسن مافيه بالزوآج كله اختي عبير بس
طآرق: السلام عليكم
ام طآرق + مشاعل : وعليكم السلام
طآرق: ايش فيهآ مشاعل مكشره ؟
مشاعل: ابد سلآمتك
ام طآرق: من وين انت جآي؟
طآرق : توني جاي من فروس
ام طآرق: الله لايغير عليكم من كنتوآ صغار وانتوا مع بعض
طآرق: والله يامـيمـتي هذا فارس صديق واخو دنيا
ام طآرق: ماودك يصير نسيب
مشاعل: ههههههههه كثري منها بس
طآرق تضايق: ليش؟
مشاعل: ايش الي ليش
طارق: خوآت فارس ونعم فيهم اخلاق وبنات حمايل
ام طارق: وزين وشياكة بس على الله يوافقون
مشاعل: والله الحكي معكم ضايع بطلع اتابع البرنامج اللحين يخلص
طآرق: يمه يعني خوات فارس عاجبينك
ام طارق: اساسا مابقى غير جود ولا الباقيات متزوجات
طآرق فز قلبه ايه يايمه انا هذا الي ابي اوصله
طارق: يعني صدق تبين تخطبين لي
ام طارق: سبحان الي يغير ولا يتغير وين طآرق اذا فتحنآ سيرة الزوآج يزعل
ان شاء الله بس خلهم يرتاحون شوية من بعد زواج ديم وانا راح افاتح ابوك بالاول وبعدين
طآرق تحطم : يمه انتي تعرفين رآي ابوي من الناحية ذي ..ابوي يبيني اتزوج وحده من بنات اخته
ام طارق: ماعليك خلي ابوك علي انا
طآرق باس رآس امه
ام طارق: ههههههههههه للدرجه ذي تبي تتزوج ؟
طآرق خجلآن : يمه تبين الصراحة .. انا عيني على البنت من زمان
ام طارق: ليش انت قد شفتهآ من قبل ؟
طآرق ارتبك: لمحتهآ مرة
ام طآرق: عاجبتك ؟
طآرق من غير شعور : ايه يايمه دخلت قلبي
ام طارق: ههههههههههه طلعت عاشق ياولدي
طآرق: ههههههههههههه
ام طآرق: خلآص دآم انك تبيها والله لآخطبها لك
طآرق باس يد امه : ويلوموني فيك يالغالية
/
{ ليلة البآرح وآنآ دمعي ~ آسيله ..
نآمت عيووني وآنآ كلي آهآآآت .. ..
جآني بـ حلمي ينآدي يآ ~ خليله !
آنتي تسووين بعيوني هـ البنآت ..
وآنتبهت لـِ غترته وشيـ~ن يشيله ..
سآعتـ~ن يمضي بهآ وقتي وفآآت ...
خذتهآ السآعه ونظرآتي تخيله ..
وغترته ضميتهآ وكلي ثبآآت .. !
رندآ مـآقدرت تنوم كويس ..
كل ليلهآ كوآبيس وآحـــــــــــــلآم ..
لما صحت من النوم رآحت لعند جوآلها
كلها امل تشوف مسج من سعود طآلعت جوآلها
فيه مسجين انبسطت وبسرعه مثل برق تبي تفتحهم
بس تحطمت المسج الاول مس كول واحد من ريانه
والثاني من امل
/
{ لـ عيونك اللي علمت قلبي الطيش
والبسمه اللي نورت لي مكاني
ورموشك اللي كنها للعدو جيش
اني لأخلي الليل له شكل ثاني
دامك وصلتي والحكي صار بشويش
وشلون انا ماأقول شعر وأغاني
طفل المشاعر بيننا عله يعيش
يلقى له ام ٍ تحرسه واب حاني
وشلي دخل بالنوم ووسادة الريش
ما دام حضنك ضمني واحتواني
طيفك يشاركني على لقمة العيش
ان ما لقيته فـ المحاني لقاني
والعاذل اللي قال لي قلت له ايش
رح رح ترى مالك لوى ياأناني
تبغاني انساها وانا احبها ليش
من جدك انساها وأضيع زماني
في اسبآنيـــا بالتحديد في مدريــد ..
ديم : فيصل يالله قوم بسك نوم
فيصل فتح عيونه بكسل ولما شاف ديم جالسه جنبه ابتسم
ديم لآبسة فستآن شيفون لونه نيلي قصير الى الركبه جآي طبقتين ومآسك من عند الخصر ولآبسه عقد لولو طويل و حاطه ربطة شعر مع قدآم ..
الميك آب بطبيعه ديم ماتحب يكون ثقيل دآيما نعوم .. حآطة كحل تركوآز وماسكرا وبلآش مشمشمي و قلوس وريحة عطرهآ " كارولينا هيريرا " مررررررة وآآو ..
فيصل جلس على السرير وديم قبآله ..
ديم: فيصل يالله اصحى
فيصل : انتي ايش ناويه عليه؟
ديم: كيف؟
فيصل: بتذبحيني ديومتي [ مسك يدينهآ وباسهم ]مدري كيف كنت عايش السنين الي قبل من غيرك و عمري بدونك استغفر الله " مــآبيهـ " ..
ديم ابتسمت ..
فيصل: قلبي قولي لي اي شي من جينا هنا ماتكلمتي كل هذا حيا
ديم :ههههههه
فيصل : ههههههه يالله عاد بردي قلبي قولي شي يرد الروح
ديم : بالاول قوم غسل وجهك وبعدين تعال انا استناك بالصالة اوكي
فيصل : من عيوني
فيصل راح توضاء وصلى وغير ملآبسة .. لبس بنطلون ابيض ميدي وقميص آسود وفيصل بطبيعة مايسكر الازارير الي فوق يتركهآ مشط شعرهـ كآن طويل شوي وتعطر وطلع لديم الي تستناه برى
ديم لما شافت شكل فيصل كذا [ انت الي ايش ناوي عليه يافيصل ]
ديم جت لعند فيصل وقفت قدآمه طبعآ ديم قصيرة بالنسبة لفيصل الي طولة مرة آوفر رفعت نفسها علشان تسكر الازرار حقات القميص ديم صايرة مررررررررررة قريبة من فيصل
فيصل يطالع لها ويبتسم وهي تسكر الازارير ولما خلصت رفعت عيونها وكانت عيونه مركزه عليها
فيصل: بس؟
ديم مافهمت :كيف؟
فيصل دنق راسه لهآ .. ديم عرفت ايش مخطط عليه بس حبت تقلب الطاولة عليه ...قربت لآذنه وهمست له بكل عذوبه
ديم : آحبكـ ..
/
{ سمعنـا ... !
إنه يحبک ؟ و انا أدري هم تحبينهـ .. !
بقولک / شيء ف قلبي
و رجاءًا لا تعلمينه ، أنا الي من عُمر أهواه
ترى ما جيت أبي اتعاتب ..
أبي أتطمن عليهـ
و أأنساه .. !
ما دام إنه الله مو كاتب .. !
:
و بدعي له يلاقي فيک
الي ما لقاهـ ، فيهـ
ولًا تزعلينه ؟ / ما أوصيک ..!
أبي أخباره ترضيني
:
و أذا مره تخاصمتوا و لا انتي
عارفه ! ترضيه ؟
تعالي ؟
قولي شو الي صار ؟
اعلمک ليهـ ، و شلي فيهـ !
رندآ نزلت من غرفتهآ الساعه 7 بعد المغرب
تركي: وينك فيه ست رندآ كل هذا نوم ؟
رندآ ابتسمت اخذت معاها كوب قهوة تركية وجلست تقراء الجريدة
تركي: جريدة بالليل ترى بعد شوي بتنزل الجريدة الجديدة
رندآ :ههههههه
تركي: ايه من زمان ما سمعتك تضحكين
ام فيصل: اخيرا صحيتي لي ساعه ارسل لك الشغالات مو راضية تصحين من النوم
رندآ: طول الليل مانمت
تركي: سلآمتك ليش
رندآ : لا بس ماجاني نوم
تركي: اكيد تحشين مع بنات عمي على عرس فيصل
رندآ : لآ حرام عليك ماكلمت احد اساسا مسكره جوالي
تركي: غريبه مو بالعاده ؟
رندآ تذكرت المسج من سعود وسكتت
ام فيصل : امس ايش عمل فيصل لما دخل عليه سعود؟
تركي: اسكتي شوي ويتكسر من الوناسه
ام فيصل: هههههههههه
رندآ تشرب القهوة حآولت تشغل نفسهآ ماتبي تسمع شي عند سعود
ام فيصل: والله ام مشعل تكسر الخاطر ودها لو يرجع ولدها للرياض مدري ليش نقل للشرقية من غير مايقولهم
تركي عقد حوآجبه: ظروف يايمه
ام فيصل: امس تقول ودهآ لو تخليه يتزوج علشان ينجبر يرجع للرياض
رندآ طاحت من يدينها الجريدة ..
تركي: صدق ؟ آكيد خالتي ام مشعل جلست تقز في البنات الي بالقاعه ههههههههههه
ام فيصل:هههههههههه لا هي في بالها بنت
رندآ بصوت مخنوق: من هي يمه ؟
ام فيصل: مشاعل اخت عبير .. آهـ يالقهر كنت ناويه اخطبها لك ياتركي البنت ما تتفوت بس ام مشعل سبقتني عليها وتقول انها تصير اخت عبير وبنت اختها من الرضاعه بس ماصار شي رسمي
تركي: ربي يحبني ايل طآرت مني ههههههههههه
رندآ جت بتقوم من مكانها ماقدرت طاحت من طولها
تركي: رندآآآآ رندآآ
ام فيصل شالتها على الكنبه : رندا ايش فيك ؟
تركي: جيبوا لي مويا ...
ام فيصل : رنداا اصحي
رش تركي عليها مويا وصحت
رندآ فتحت عيونها بخمول
تركي: ايش صار لك؟
ام فيصل: فيك شي؟
رندآ : لا
ام فيصل: يابنتي انا من زمان قايله لك انتي بتمرضين ماصرتي تاكلين ولا تنومين مثل العالم كل حياتك قهوة
تركي: يمه بعدين المحاضرات يالله قومي معاي للدكتور
رندآ: لا مافيني شي ماراح اروح للدكتور..
ام فيصل: اللحين بروح اجيب لك شوربة خضار ..و اكلي فيتامين اوكي ولاتتحركين من مكانك
رندآ : طيب ..
/
{ ليت الخلايق كلها تنقلب { انت .,
واصير اشوفك كلما شفت مخلوق ..!
العنود وآقفه عند الدولآب وباين عليهآ الحيره ..
دخل ضآري ومآحست عليه .. رآح وقف ورآهـآ وحط يدينه على عيونهآ ..
العنود ارتاعت ومسكت يدينهـ ورفعتهم ..
آلعنود:ضآري من جد روعتني
ضاري: ماعاش الي يخليك ترتاعين
العنود ابتسمت لهـ ..
آلعنود : حبيبي جآبكـ الله تصدق مدري ايش البس لعزيمة بكرى
ضآري: أي عزيمة ؟
آلعنود : مو خآلتي مسوية عزيمـة كبيرة علشاني
ضآري : ياربي
العنود : ايش فيك عصبت ؟
ضآري: ترى زهقت من ذي العزآيم كل يوم طآلعه وتآركتني
العنود : ياقلبي والله مو بيدي .. و لو على كيفي كآن مآخلي ولا لحظة تمر مآكون فيهآ جنبك
ضآري : آهـ يـآقلبي
آلعنود :ههههههههه .. يالله عاد حبيبي اختار لي فستآن على ذوقكـ
ضآري انبسط : يعني أي شي اختاره تلبسينه ؟
آلعنود : آكيد مايبي لها تفكير يكفي ضآري الي آختارهـ
ضآري بآس يدهـآ ..
وقف ضآري قدآم الدولآب يطلع فستان ورى الثاني
ضآري : هذا الاحمر حلو بس لا الاحمر ماينلبس الا عندي
العنود : يعني كيف مالبس احمر؟
ضآري: انسي الموضوع مافيه احمر الا هنآ
العنود :على قولة ريانه حكم قرقوش
ضآري: ههههههههههههههههه
طلع لهآ فستآن آسود طوق من عند الرقبه والصدر كله دآنتـيـل ومن تحت طوق
ازارير صغيرة وتحت الصدر شريط ستراس .. و الآكمـآم صـآيرة دآنتيل من فوق
لتحت بف مـآسكـ على جسمهآ وصآير ع الجنب فيه قصهـ
طويلة..
ضـآري: هذآ مرة انيق ..والقالب غالب يعني انتي الي راح تحلين الفستان
ضآري سحب العنود على الكرسي
العنود: ايش تسوي ؟
ضآري: سكري عيونك وارفعي شعرك بيدينك
العنود : ليش؟
ضاري: ههههه شوي وبتعرفين
طلع ضاري من الكيس ال معاهـ علبه طقـم من لآزوردي مرة فخــم
وقف ورآهـآ ولبسهآ العقد وسحب يدينهآ ودخل الخآتم بآصبعهآ وبآس يدهآ ..
ضآري: اللحين تقدر عنودتي الفضوليه تفتح عيونهآ
قآمت العنود لعند المرآيه
آلعنود : وااااااااااااااااو مرة يجنن
ضاري انبسط لما شاف ان الطقم اعجب العنود
العنود : ضاري يابعد قلبي الله لايحرمني منك
/
آلصبــح شوق رجعت من الجآمعه دخلت البيت وهي طآيرة من الونــآسة ما حصلت آحد فيه الكل نآيم
شوق بصوتهآ العآلي: يممممه .. مآمي .. مااام .. وير ار يو ؟
العمه صيته نزلت من غرفتهآ : شوق وش فيك تصارخين ؟
شوق رمت عباتهآ وشنطتهآ ع الكنبه وضمت آمهــآ
آم عآدل: وش فيك ؟
شوق: يمه بآركي لبنتكـ تخرجت وصآرت دكتورة !!
آم عآدل دمعت عيونهآ : من جد؟
شوق: آيه يايمه تخيلي خلصت درآسة يآآآهـ مو مستوعبه حققت حلمي من كنت صغيره يمه اللحين الكل يناديني دكتورة شوق
آم عادل ضمتهآ وهي تبكي
شوق: افاااااااااااا يمه اللحين انا مبسوطة وجايه ابشرك وتبكين..
آم عادل: شوق انتي الوحيده الي ماتعبت معاك بدرآستك من كنتي صغيره وانتي معتمده على نفسك .. كنتي متفوقه بكل حفل لك بالمدرسة اروح وانا رافعه رآسي فيك وكل المدرسات والاستاذات يمدحون فيك ويحبونك واللحين يا يمه بترفعين راسي قدآم الكل و راح يقولون لي آم الدكتورة شوق
شوق: احلى ام والله .. يمه عسى تبطي سنينك وتشوفين عدول الدلوع دكتور ويقولون لك ام الدكآتره
ام عآدل :هههههه آمين يابنتي بشرتي ابوك
شوق ضربت رآسها : يؤ يؤ نسيت لا تبشرينه انا ابي اكلمه علشان اخذ البشارة
ام عآدل:ههههههههههههه
شوق: هلآ يبه
ابو عآدل : هلآ بالغالية ..
شوق: يبه عندي لك خبر بمليون ريـآل
ابو عآدل: هآه ايش هالخبر .. يالله قولي ياوجه الخير
شوق: يبه انا تخرجــت وآخذت ممتآز مع مرتبة الشرف
ابو عآدل: لا لا لا .. صدق ؟
شوق: هههههه وربي
ابو عآدل: الف الف الف مبروووك يادكتورتنآ ..بس انا زعلآن
شوق: افا ليش ؟
ابو عآدل: ليش ماقلتي لي ان اليوم بتطلع نتيجتك؟
شوق: حبيت اعمل لك اياه سربرآيز انت وآمي
ابو عآدل: هههههه ماتخلص مفاجأتك يالله عاد ايش تبين البشارة
شوق:امممممممم ..ايه لقيتهآ ابي تبني لي مشتشفى وتكتب فيه مستشفى الدكتورة شوق
ابو عآدل: ههههههههههههه ماطلبتي شي تستاهلين مدينة طبيه بكبرهآ ..
شوق : يالله عآد يالغالي مابي اعطلك عن شغلك
ابو عآدل : اقول شوق اليوم عازمكم على الغدآء يمنآسبة تخرجكـ قولي حق آمكـ لا يطبخون شي
شوق: يآبعد قلبي يالغالي من عيوووني يالله باي
صعدت شوق المزعجه لفوق وهي تصارخ باطول صوتهآ
شوق: امووول يالدبه افتحي الباب بسسسسسسسسرعه
امل قامت من نومهآ مفزوعه اول مرة شوق تصارخ وتصبخ ع الباب .. لان شوق معودتنآ من بدآية الروآية على هدوئهآ وعقلهآ .. بس سآلفة التخرج مو سهله يعني تخلي الوآحد يطلع كل الي فيهـ
أمل: خير؟ وش صاير؟
شوق : تنــنــآآآهـ تننـآآهـ تننــآآهـ <مؤثرات صوتيه...
الدكتورة شوق بنت عبدالرحمن تخرجت بتقدير ممتآز مع مرتبه الشرف من كلية الطب فرع جآمعه الملكـ سعود بالريآض وشكرآ
آمل تصآرخ : جد ؟ الـــــــــــــــف مبرووووووووووووك لولولولولولييييييييش
شوق: هههههههههههههه يالله البسي عباتك ترى ابوي عازمنآ ع الغدآء
آمل: ياااااااااااي اليوم هذآ حدهـ فله
شوق: الله لا يغير علينآ ..بروح اتصل على نجلآء ابشرهآ
آمل: اوكي على بال مآ خذ شاور ع السريع
شوق وقفت وعقدت حوآجبهآ ..[ يآه نسيت اقول لمشآري مع انه اكثر وآحد محرصني .. ]
شوق دخلت غرفتهآ وسكرت البآب اخذت تطآلع لآسمه في شاشة الجوآل [ يمه قلبي ] خذت نفس واتصلت بعد رنتين رد بصوته الرجولي الي زآد من دقآت قلب شوق
شوق: مرحبـآ
مشآري: هلا وغلآ بذآ الصوت
شوق استحت و سكتت
مشآري سبقهـآ :مبروك يادكتورة مآ تتصورين كيف افتخرت فيك اليوم
شوق انصدمت : كيف عرفت ؟ يوووه كآن نفسي انا اقول لك
مشآري: انا ايش يصبرني اساسا من امس وعندي خبر انك ناجحه وبتقدير يرفع الرآس
شوق: طيب ورى ما قلت لي من امس ؟
مشآري: انا اذكر لما كنت طآلب واشوف نتجيتي بالجآمعه يكون لهآ طعم ثاني
شوق: أي والله صآدق .. بس مين قآل لك ؟
مشآري: يابعد قلبي لاتنسين انك حرم مشآري وانا اخذت نتيجتك من دكتور حمد الي عندكم كآن زميل لي ايام الدرآسة تخيلي الدكتور حمد يقولي ايش تقرب لك قلت له زوجتي شهق و قال لا اله الا الله كلكم دكآترة هههههههههه
شوق: ههههههههههه
|