كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل الثاني عشر
ومر الاسبوع لحد يوم الخميس بعد الدوامات
في بيت محمد
الكل يتغدا
الوالد: ها عبدالله سالت عن الريال؟
عبدالله : والنعم فيهم الريال جامعي ويشتغل ملازم في الشرطة وماعليهم غبار
الوالد : ها محمد الدوام يوم الاحد ؟
محمد ساكت منزل راسه
الوالد: سمعتني بوجاسم
محمد : هلا ابوي
الوالد : دوامك الاحد
محمد : انزين اذ ا فيه شغل بروح اذا ماشي بتم
الوالد : لازم انت اللي تنسق وتشوف الشغل شو لك وشو عليك
محمد : مايصير هني افتح لي مكتب ولا شي؟
الوالد : ولا يهمك ,بس تروح شغلك
عبدالله : نسيت اقولك ابوي شي
الوالد : عن الشغل
عبدالله : لا عن نسيب سالم
الوالد : أي نسيب؟
محمد يركز اكثر : قصدك ريل مهرة اخته؟
عبدالله: هيه , الشباب يقولون راعي سوالف
الوالد : سوالف شو ؟
عبدالله : سجون
محمد وهو مصدوم : شو تهمته؟
عبدالله : تاجر مخدرات
الوالد : انزين نسيبهم مو هو
عبدالله : بس اهل المعرس
محمد : خسي يكون من اهلهم
عبدالله وهو يطالعه : محمد شو ها الالفاظ
محمد : انت ماتلاحظ حرمته عند اهلها واي مكان يشوفها تبي تبتعد عنه
عبدالله : انت اللي تلاحظ كل شي
الوالد : شو يعني نتوكل على الله
محمد والابتسامة على ويهه: والنعم بالله
وفي بيت مهرة
الوالدة : متى بتوصل امل من العين
مهرة: الساعة 4 ونص بروح لها الموقف
الوالدة: وساروه شوفيها صاكه على عمرها وماتروح المدرسة
مهرة : تعبانة اشوي
الوالدة : ليش ماتنازعيها علشان المدرسة
مهرة : كيفها اماية
وطلعت مهرة مضايقة وما حست الا تتصل لمحمد
يرن التلفون لحد ماشله
محمد : الو
مهرة : منو محمد؟
محمد : يعني منو بيكون
مهرة : ممكن اشوفك ؟
محمد : شوفي لاتسوين سوالف بعدين بترديها علي
مهرة وهي تصيح: اليوم المسا بي انا وامل اختي بيتكم حجة علشان نشوف دانة
محمد: اذا بتغلطين او شي موناقصني ضيق
مهرة: ليش ؟ انت عندك احساس؟
محمد يييود اعصابه: سمعيني يابنت الناس
مهرة : لاتخاف مابنتكلم بروحنا امل بتكون موجودة
محمد : اوكي بنتظركم ان شاء الله خير
صكرت التلفون بويهه وتردد : أي خير أي من وراك محمد الحمادي
وفي بيت محمد .
محمد : دانة مشغولة
دانة تحطي كتبها بالشنطة : لا عادي خلصت واجباتي
محمد : انتي تبين الريال ولا شو؟
دانة : اذا انتوا موافقين عليه ما عندي مانع
محمد : لا علشان انتي الحين اخر سنه لج وعقب الامتحانات بتعرسين
دانة : كل شي قسمة ونصيب
محمد : اليوم بزورونج امل ومهرة خوات سالم
دانة : غريبة حلوم ماخبرتني؟
محمد : بصراحة مهرة تبي تكلمني ومن لهجتها احس انه صاير شي كبير
دانة : مثل شو؟
محمد : بنشوف المسا , حبيت اخبرج
دانة: يعني كيف اقعد اشوي واطلع عنكم؟
محمد : هيه
دانة : من عيوني كم حمود عندي
محمد : تسلمين
طلع محمد ودانة تراقبه : مايستاهل اخوي اللي يصير له الله يفرح قلبه ان شاء الله
وفي بيت مهرة
امل : مهرة لا تتسرعين
مهرة : خلاص امول شرف اختي اهم من حبي لمحمد
امل : بعدج ماكرهتيه؟
مهرة : احاول ما اقدر والله ما اقدر
امل : شو بتقولين له؟
مهرة : اللي يطلع من قلبي وعقلي
امل : واذا اماية قالت بتي ورانا
مهرة : لا انا قلت لها عازمتنا على العشا يعني قعدت بنات
امل : وعلي؟
مهرة : وشو دخل ها بعد بالسالفة؟
امل : مافكرتي ترجعي له ؟
مهرة : لو اموت ما ارجع له
امل : يالله نروح لاني ما ابي اطول في بيتهم
وفي بيت محمد
مهرة تدق هرن محمد يراقبها من بلكونته يتصل للحارس : افتح الباب وخل المدام تدخل السيارة
مهرة استغربت لما شافت الحارس يفتح الباب
امل : صدق انهم ناس راهية , لويحبني انا زين ههههههه
مهرة تطالعها بعصبية : انا وين وانتي وين
ينزلون من السيارة وسونيتا تدخلهم ميلس الحريم
امل تطالع القبه الملونة والديكورات
مهرة : عن تنكسر رقبتج
امل : صدق ساروه محظوظة تحب واحد شرات محمد
مهرة: وبعدين معاج انتي معاي ولا معاهم
دانة : احم احم السلام عليكم
مهرة : هلا دانة شحالج
امل : هلا بمرت اخوي مستقبلا
دانة : اكيد انتي امل
امل : وهل يخفى القمر
دانة : استريحوا ليش واقفين
امل : عدوج الريح
دانة : الحين بنحطي العشا
مهرة : لا دانة مرة ثانية بس .....
دانة : عارفة تبين انادي محمد
مهرة قلبها يدق : هيه بسرعة الله يخليج
دانة : ان شاء الله
امل : هو في البيت
دانة: هيه ماظهر مكان يترياكم
وراحت دانه ومهرة متوترة ماتعرف كيف تبدا معاه
دخل محمد وهو متعصم بعمامة بيضه ولابس كندوره رصاصية
محمد : السلام عليكم
امل وهي مندهشة من جماله : وعليكم السلام
مهرة ساكته
محمد : انزين السلام ما بفلوس
مهرة : ليش شو قالولك بخيله ولا شايف نفسك راهي وانا على جد حالي
محمد : شفتي اسلوب اختج
مهرة وهي تقوم من مكانها
مهرة: هي كلمة وحدة محمد الحمادي
محمد يطالعها
محمد : خير
مهرة : تتزوج اختي وبسرعه
محمد : نعم؟
مهرة : لاتسوي نفسك بريء وماتعرف السالفة
محمد : بس انا ما احبها
مهرة : صح انها بصف تاسع بس هي راسبة مرتين وسترها اهم من دراستها
محمد ساكت يطالع امل
امل : محمد ماعليك من كلام مهرة اختي
يرجع يطالع مهرة وبسخرية
محمد : واذا ماتزوجتها ؟ شو بتسوين؟
مهرة وهي تصيح : بفضحك , بفضحك محمد
طلعت وركضت من الميلس للسيارة تمت هناك تصيح
وبعد 10 دقايق ركبت امل السيارة
مهرة : وينج ؟
امل : اتفاهم معاه باسلوب ثاني
مهرة : ليش شو فيه اسلوبي؟
امل : انتي تعاندي هو يعاند اكثر
مهرة : وشو قرر؟
امل : خلاص بيفكر بالموضوع
مهرة تضايقت اكثر
امل : مو ها اللي تبينه ؟
مهرة : خلاص الله يستر عليهم
وحركت السيارة لحد ما طلعت من الفيلا
وفي بيت مهرة
سارة قاعدة بغرفة مهرة
مهرة : خلاص ان شاء الله يصير خير
سارة حضنتها : انا بدونج شو بيستوي بي
مهرة : اختي الصغيرة ولازم اخاف عليج
سارة : كيف عرفتي عن حبيبي منو يكون؟
مهرة : انا اختج واعرف كل اللي تسوينه
امل : شفتي نتيجة شطانتج ولا لازم يصير شي علشان تتعلمين من خطاج؟
سارة منزلة راسها : سامحوني بس لو صار وتزوجته برتاح وما بستحي من احد
مهرة : اهم شي اماية ما تبيني لها انج فيج شي؟
امل : وليش انتي ماكلمتيه بروحج ؟
سارة : مايرد علي
مهرة : خلاص روحي نامي
وراحت سارة غرفتها
امل : تعرفين
مهرة : شو
امل : اسلوبج كريه مع محمد حتى المتهم مايعاملوه هشكل
مهرة : ها الاشكال تستاهل اكثر من جي
امل : الله يستر بس وعلى فكرة محمد خذا رقمي
مهرة : ليش؟
امل : علشان نتكلم بالحل
مهرة : وانتي شو يخصج؟
امل : اختها
مهرة : بس انا اللي اقترحت
امل : شاف اسلوبج كيف
مهرة : من زين اسلوبه
امل : انتوا الاثنين لو تزوجتوا الله يستر
مهرة تقولها بحسره : خلاص ريل اختي بصير
وفي بيت محمد
محمد وهو قاعد على الشبرية يفكر مسك الموبايل يتصل لربيعه ناصر
ناصر: واخير فضيت
محمد : هلا نصور قاعد؟
ناصر : هيه بالكوفي
محمد : بي عندك لا تمشي
ناصر : اترياك
محمد : مسافة الطريج
محمد يلبس بدلة وجاكيت لانه الجو بارد يطلع من الغرفة
دانة : ها محمد شو صار
محمد وهو ينزل الدري مستعيل : كل خير مشكورة دانوه
ودانة واقفة ببجامتها على حافة الدري مستغربة : لا اليوم اهون عن قبل
يبركن عند الكوفي ويطلع موبايله يتصل لناصر
محمد : تعال برع اترياك بالسيارة
وبعد خمس دقايق يركب ناصر السيارة
ناصر: هلا والله بو جسوم
محمد : هلا فيك
ناصر: ياااااا حمود زعلان مني ولا شي
محمد : لا والله مشغول شفت شو صار لي خلوف وطيحته بالمستشفى بعدين مؤتمر
ابوي والحين خطوبة دانو ما ملحق
ناصر : وليش اليوم طريت على بالك
محمد : متوهق ياريال
ناصر : خير ان شاء الله
محمد : بقولك السالفة وانت عطني الحل
ناصر : انزين اصبر بيب عشا من الكوفي وراجع
محمد : عادي استخدم تلفونك لانه تلفوني مافيه رصيد
ناصر: يفداك
محمد : لا تتاخر
وفي بيت مهرة وهي بالكرسي الهزاز تفكر
امل : ها مهاري شو تسوين
مهرة : قاعدة افكر
امل : لا تقولي بسارة
مهرة : في احد غيرها
امل : انتي شو تحسين محمد بيستر عليها؟
مهرة : ها اللي خايفة منه انه هو اللي سوا ها السالفة كيف بيستر عليها
امل : صح حتى ولو تزوجها الثقة معدومة بينهم
مهرة : عادي بنخليهم يكملون كم شهر ويفترقوا
امل : ليش مدام انهم حبايب وتجراوا يوصلون للشي الكبير خلهم يكملون حياتهم
مهرة: بس عاد انتي ياية تغثيني
امل : انتي صاحبة الفكرة ولا بامكانا نزوجها أي واحد مو شرط محمد
وطلعت عنها ومهرة بعدها تهز الكرسي من التفكير والضيق
وبسيارة محمد
محمد : شو الحل ؟
ناصر ساكت : اكيد تتزوجها
محمد : بس انا احب اختها
ناصر : انت اللي يبت لعمرك وانت اللي تتحمل النتايج
محمد وهو شاق الويه: يعني ها رايك
ناصر : هيه
محمد يطرش مسج لمهرة
تفتحه وقلبها يدق
محمد: ان شاء الله يوم الخميس بي مع الاهل نتقدم رسمي لاختج سارة وان شاء الله
الامور ترجع نفس اول واحسن
تركض لامل الغرفة
امل وهي تخوز اللحاف : ها شوفيج
مهرة : خلاص وافق يوم الخميس بي مع اهله
امل : الحمدلله زين طلع ريال عند كلمته
مهرة ساكته
امل : خلاص ارتحتي روحي نامي
مهرة وهي تصكر باب غرفتها تصيح ماتبي يوم الخميس أي بس اختها سارة
ومشكلتها
ياترى محمد بيكون عند كلمته ولا شو بصير ليوم الخميس
تابعوني
|