كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل السادس
وفي بيت مهرة وهي تحطي اغراضها داخل الشنطة
امل : ليش عاد
مهرة : شو اسوي مضطرة
امل : والله سخافة بعد لو مكان حلو بنقول , بوظبي عاد وياريت بنطلع ولا شي كله
بتراكضين لمؤتمركم واحنا بنتم محبوسين في الهوتيل
مهرة : وتخيلي اروح بروحي مو حلوة
امل : بس انا السبت بروح الجامعة
مهرة : عادي بوديج ساعة بين بوظبي والعين
امل : اماية بتمل وايد
مهرة: عندها اهلها في بوظبي بوديكم هناك ولما اخلص شغلي برجعكم
امل : الملل بعينه
مهرة وهي تبتسم : تحملوني شوي
امل : ان شاء الله شو نسوي بعد مانرضى بنتنا تسير روحها وتبات برع البيت
مهرة وهي تضحك : استويتي اماية ههههههههه
وفي بيت محمد وهو يحطي بروشه ومعجونه داخل شنطته السبورتية ويصفر وتدخل دانة عليه
دانة : ياعيني اشوفك متحمس للرحلة
محمد : رحلة عمل لو سمحتي
دانة : السموحة غلطنا
محمد : يبي فوطتي بالحمام تكرمين
دانة : اووووووف متى تتزوج وتفكنا
محمد وهو شاق الويه: ان شاء الله قريب
دانة : ادور لك
محمد : استريحي ما ابي من طرفج علشان اتزوجها وتطيح بالسهر معاج
دانة : يعني في وحدة في بالك
محمد وهي يطلع اااه من صدره: بس اتاكد انها تبيني بخبرج منو
دانة : اعرفها ؟
محمد : وايد تسالين شوفي شغلج ,يبي مشطي من التسريحة وعطوري لين احطي بدلي
عبدالله: ها محمد بتروح
محمد : هيه وادعيلنا
عبدالله : بيض الويه لا تفشل ابوي عاد
محمد ويدق قلبه وسرحان ويقول بخاطره: مدام معاي مهرة كل شي تمام
سونيتا : حمود شيل كراض
محمد وهو يهز الراس : شلي اللاب توب وبعدين تعالي شيلي شنطة.
وبعد ماسلم عليهم تم يطالع البيت كانه اول مرة يطلع منه
وهو يشغل السيارة دانة وعبدالله واقفين عند باب الصالة يسلمون عليه
محمد وهو يفتح الجامة مال السيارة: ناقص ترشون الورد على السيارة مثل الهنود
دانة : ههههه اول مرة نحسك رايح الشغل والبيت ما حلو بدونك تيك كير حمود
محمد وهو يمد ايده : حياكم
ويحرك سيارته ويطلعها من الفيلا وماخذ معاه وايد من الاحلام والاماني في بوظبي
...........................................
وفي بيت مهرة
مهرة: يالله اماية بنتاخر بروحها بوظبي واشوي بياذن المغرب
الوالدة : ما رايمة من ريولاتي تعورني وايد
مهرة : يبتي قهوتج وسحتج
الوالدة : هيه حبيبتي بشوف بوكي داخل مخباي ولا
وهي تدور طاحت بطاقة بس مو واضح الاسم عليها لانها انغسلت مع الخوار
مهرة: هذا كرت عليه رقم ! منو عطاج؟
الوالدة : ما احيد احد عطاني
مهرة : مي بي محمد الحمادي لانه الرقم وقبيلته الواضح
الوالدة : فريه بالزبالة
مهرة: لا اماية محتاجة رقمه , ابي اعرف كيف بنلتقي هناك
امل : يالله مهاري وين ساره
مهرة : روحوا نادوها بنتاخر
وياية تركض وتلبس شيلتها : سوري سوري كنت اكوي الشيلة واطلع موبايلي من الجرج
امل : لازم ولدج معاج
سارة : مايخصج انتي , دومج حاشره نفسج فيني
الوالدة : حشرتونا يالله ركبوا السيارة ورانا درب
مهرة : احس الجو مغيم الله يستر بالطريج
.............
وفي سيارة محمد وهو مشغل اغنية الجسمي انت كافي وقاعد يهز الراس ويرن تلفونه
محمد : الو
ناصر : انته من تا الاولاني
محمد وهو يضحك: هلا راشد الماجد
ناصر : من صجك حمود
محمد : شوفيك
ناصر : انا اخر من يعلم اتصل لك كله مغلق واتصلت لعبود و خبرني بالسالفة
كلها ؟
محمد : والله كل شي صار بسرعة وتعرف ما احب اكسر كلمة الوالد
ناصر : انزين لو قلت لي بخاويك بالسيرة
محمد: شو رايحين البر
ناصر : خلاص غيروك علينا
محمد: شوفيك اليوم ؟ صدقه سلطان لما يقول انك حرمتي لزقة يعني وين ما اروح وراي
ناصر: لا على الاقل عطنا خبر بالسلامة ابوي والله يحفظك
محمد : لحظة نصور اشوف رقم غريب يدق علي ........ تيت
محمد: الو
مهرة : الو محمد؟
محمد : هلا
مهرة : ما عرفتني
محمد : منو معاي
مهرة : مهرة معاك
محمد وهو يعدل قعدته بالكرسي: مرحب الساع
مهرة : حبيت اسالك متى بتوصل ؟
محمد : والله الحين ظاهر بالدرب قولي عقب ساعتين ونص
مهرة : اول ماتوصل خبرني علشان نشوف القاعة وين وباجر بنبدي الشغل
محمد : ولا يهمج بس تحملي جدام مطر
مهرة : اوكي باي
محمد : باي
يطول على الاغنية
أنت كافي وماأبي غيرك أبد***أنت كافي وأنت بزياده علي
أوعدكـ ماتلتفت عيني لأحد*** أيش أبي أكثر مادامكـ أنت لي
أنت واحد بس تغني عن بلد***حيى حبكـ يابعد روحي يا حياه
تنعمي عيني أذا خزت أحد***تنقطع لو صافحت غيركـ ايديا
في ربيعه أنا معاكـ وفي رغد***أنا في نعمه وفي عيشه هنيه
نجم غيركـ ينزل ونجمكـ صعد ***أصلا أنت الي امتلكت الجاذبيه
يتحرك مو حاس بالوقت لين حس ان المطر يزيد , وقف عند شيشة غنتوت اللي
تفصل دبي وبوظبي , عب السيارة بترول ونزل الواحة يشتريله ماي , شاف
كنتاكي , طلب له مايتي زنجر وجبة مع بوب كورن , قعد على الطاولة المقابل
للمطعم , ويطالع الجو يحس انه يزيد , خاف على مهرة كان متردد يتصل لها
بس يبي يطمن عليها وهو ماسك الموبايل يدخل المكالمات المستلمة ويطلع , دق
وقال اللي فيها فيها , ماشلت التلفون , حس انه توتر دق مرة ثانية
مهرة : الو
محمد : هلا مهرة عرفتيني
مهرة : اكيد خزنت رقمك عندي
محمد : اسمحيلي بس حبيت اطمن عليج وين واصلة
مهرة : موقفة بشيشة علشان المطر
محمد : أي وحدة
مهرة : بعد مركز بن بطوطة
محمد : بعدج وايد بتتاخري
مهرة : لا عادي بس ما اعرف اسوق بالمطر وبليل
محمد : برجع اوصلكم
مهرة : لا والله , وين عايشين
محمد : المشكلة ما اقدر اقولج رجعي لانج وصلتي نص المسافة
مهرة : عادي بتريا لين يخف المطر
محمد : اول ما تحركين خبريني
مهرة : ااوكي
مهرة وهي تصك موبايلها حست بشعور غريب اول مرة تحس باحد يخاف عليها
ويهتم فيها
ومحمد يطالع الساعة مايبي يتحرك لين يتاكد انها تحركت وبعد ساعة خف المطر
طرشت مهرة له مسج انها تحركت , قام هو شغل سيارته وتحرك , ومشى الوقت
لين وصل الفندق وطبعا الوالد حاجز له من اول
استقبله اللي يشتغلون في الفندق ((Service Hotelsخذوا مفتاح سيارته وطلعوا
اغراضه وودوها غرفته عطوه المفتاح وركب المصعد لحد ما وصل الغرفة
خذا له شور وهو يحس انه موبايله يرن يوايق براسه من الحمام يطالع الموبايل
يشوفه مو والع , يكمل سبوحه يخلص وهو لاف الفوطة على خصره يشوف مسج
من مهرة انها وصلت , يلبس على السريع بدلة ويمشط شعره ويرش عطره المميز
ينزل لتحت يسال الــ (reception) وين قاعة الحفلات , فلماشاف القاعة ,
عجبته كبيرة وايد فيها طاولات وايد وستاير كبار والمسرح كبير , وهو مندمج
يطالع وايده على خصره
مهرة : احم
محمد وهو يلتفت: هلا حمدلله على السلامة
مهرة : الله يسلمك
محمد : لو ريحتي اشوي وباجر الصبح نتقابل
مهرة : لا ما احب ااجل شغلي علشان مرة وحدة بتعشى وبريح وبفكر اغير الوان
الستاير وفرش الطاولات ووين بحطي طاولة البوفيه وشاشة العرض اخليها بالوسط
ولا على جنب والسماعات والاضاءات
محمد : شوي شوي يا بنت الحلال
مهرة : هههههههههههه
محمد : ماشاء الله عليج من نظرة وحدة خططتي لكل شي
مهرة : قل اعوذ برب الفلق متعودة
محمد : خلاص عيل عقب صلاة الجمعة تغدي وتعالي نفس القاعة
مهرة وهي تبتسم : اوكي
محمد : ها اوصلج رومج
مهرة : لا مشكور اعرف دربي
محمد : اوكي نركب الاصنصير وكل واحد يروح دربه
استحت مهرة: اوكي يالله
وهم يمشون يسولوفون وين بحجزون الاكل ووين بيختارون الفراش
وركبوا المصعد دق على الطابق 7 وهي 10 ولما وصلوا الطابق 5 دخل واحد
لبناني يطالع مهرة وهي تطالع المنظرة اللي في المصعد , تضايقت عطته ظهرها
واللبناني شاق الويه واشوي يرفع راسه والا محمد يطالعه بنظرة عصبية
محمد : في شي الاخ
اللبناني : لا مافي شي
وقف محمد يم مهرة حتى ماقدر اللبناني يشوفها
وصل الطابق 7
محمد : بتنزل ؟
اللبناني : لا انا رايح تحت الكوفي
محمد : انزل هني وروح الباب الثاني نحن رايحين فوق
اللبناني : مو مشكلة بستنا اشوي
محمد وهو يصك المصعد
مهرة وهي تطالعه تبي تقوله طوف طابقه بس سكتت لانها حست بالامان معاه
ولما وصلوا الطابق 10 نزلوا
ومحمد يطالع الزلمة لين صكر الباب ومهرة تضحك
مهرة: شوفيك محمد تعودنا على ها السوالف
محمد : بس لا اذا تميتوا بروحكم عادي يسوي بج شي
مهرة : صح كلامك
ضغط على المصعد
محمد : عقب الصلاة موعدنا
مهرة : تصبح على خير
محمد : وانتي من اهله
ومشت بالممر ومحمد يطالعها وبقلبه يقول لو بايدي مابخليج تطلعين مكان علشان
ما احد يشوفج ويضايقج وهي ماسكة ايدها وتقول يا بخت اللي يحبها محمد صدق
انه في غيره على اهله او أي احد قريب منه او غريب شراتي
وهي تدخل الغرفة تبي تلتفت للمصعد تشوفه واقف ولا لا وهي تفتح الباب رفعت
راسها شافته ماد ايده من بعيد , ابتسمت ودخلت وتمت ورا الباب مبتسمة حاضنة
المفتاح بصدرها
............................
محمد زاد اهتمامه بمهرة
و مهرة بدت تميل له
ياترى لوين بتوصل علاقتهم
تابعوني
|