لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-11, 02:34 PM   المشاركة رقم: 386
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعوله الرجه مشاهدة المشاركة
  





مسااااااااااااااااااااااااااء الخير والاحساس والطيبه مساااااااااااء مايليق الا الغرنوووووووووووووق<< خربتها شعوووووله << فيس حاط يدينه على عيونه ...


فيس يشيل ايدج من عيونج ههههه هلا وغلا بشعوله













ابدعتي وتألقتي بجد ماشاء الله عليك ربي يبارك لك في هالموهبه ..آمين ..


تسلمين ياالغلا والله




مدري شنو اقول ولا من فين ابتدي من يوم قريت البارت وانا عاااااااااااااااجزة عن نطق حرف واحد ..وربي عاجزة عن افضل عبارت الشكر والمديح لك ..<< وقف مخ شعووووووله ..



بسم الله عليج ياحلوه




التعليق ..

هادي .. والله ياعليه طلعات أنما أيه شي شي مو اي شي <<حدها طلعاته قوووووووووويه عيل يشوف البنت مستحيه وماتدري شنو تسوووووووووي ويبي يحرجها <<صدق ززززززززززاحف الله يعينها عليك..<<شعوووله اركدي يالمطفوووووووووقه وش دخلك بينه وبين زووووووووووووجته << فيس مستحي حدة <<



اوما زااااحف عجبتني ذي








عليا .. فديتها انا الخجووووووووله ..

منيرة ...فديت الزعلالالالالالالان انا << اقول وراك ياشعووووله تتفدينها زوجها لا يعرف وتروحين فيها ياشعووله اركدى << طيب فيس قفل فمه .. بس اقوووووول انها ونعم الزوووووجه زعلت عشان الدكتور ناقشها بامور خاصه فديت الحياء << بعدك ماتبتي ياشعوووووووله ..<<فيس يتحدث بالاشارة فقط
والغيررررررة الغيرررررررررة وماادراك مالغيررررة انتبهى يامنيرررررة لاتخربين على نفسك ترى بتذبحك هالغيررررررررة صح صعب عليك لكن خلك عاقله وصح ان الغيرة تدمر القلب خصوصا في حالتك بس مالك غير الصبر والقضاء والقدر بماكتبه لك ربي واحمدى الله على هالنعمه لا يجي يوم تندمين وتعضين اصابعك ندم <<فيس يضرب راس شعووووله فالك ماقبلناة اقوول شعووله عن الفلسفه بس :


فعلا الغيره تدمر القلب صادقه والله





حسنا ومشارررري ..ياخووووووووفي تتوتر العلاقه وتسوء بينه وبين حسناء....وياريت مشاااااااااااااري يقدرهالظروف الى هي تمر فيه ولا يربط هالظروف الى تمر فيها بمشعل ياخوووووووفك ياشعووووووووله ويلتمس لها مو سبعين عذر الف عذر << من الخوووووووف زودت العدد << اركدي بس ..


ياليت يلتمس لها عذر واحد بس^-*





سلمتى الغرنوووووووووووووووووق على هالبااااااااااااااااااارت .. ويعيطك الف عااااااااااااااااافيه على الابدااااااااااااع المتميززززززززززززز ..وعساااااااااااااك على القووووووووووووووووة يارب ..



الله يعافيج يارب ياقلبييي انتيييي







..لاخلاولاعدم ..

شعوووووووووووووووووووووووووله الرجه كانت هنا ..






هلا وغلا شعولتي نورتي ياقلب قلبي
ولاخلا منك يارب




اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   البارت هذا بارت الهدوء ودراسة بين النصف ونصفه الاخر ماعدا القفله
شفنا حذر عليا في التعامل مع رائد ودراسة رائد الشخصية عليا والهدوء في التعامل معها
شفنا حديث غلا للنفس اللي بتفقع من كثر ماتكلمها ثاقله ومتحاشيه هادي وشفنا جرائة هادي وغرضه في اثارت علي لين تنفجر ويشوف غلا اللي حبها
مترك ومنيره ولحال الوقف بينهم لا هو راضي يحط النقط على الحروف ويحلها ولا يقول لا مافيه حل الموضوع معلق
حالة مشاري التعبانه من التفكير المستمر بفقد حبيبته وعشيقته حسنا والاوهام اللي مالها داعي



فعلا تحليلات صحيحه يلا نبدى نتعمق بتحليلاتك لانها فاجاتني وصرت اقراها مثل ماتقرين البارت مره وثنتيت والحين الثالثه


ببدا بغلا صدق ماتوقعت ان بدايتها بتكون بشكل هذا اعجبتيني غرنوقه في وصف وضعها مع هادي البنت يبالفيت ثقل تدرين عاد اتحدتس اذا استمريتي شهر غلاوي على ذا الثقل
ذبحتي نفستس من كثر ماتكلمينها بتطق منتس تحسبين ان الكبت اللي انتي فيه بيدوم لالالالالالالالالا مسير نفست تطق وتقول فكيني



غلا شخصيه طبيعيه مرات الثقل اللي هي فيه هالفتره يصير دوم
والبنسبه لمحاكاتها لنفسها بالله عليج احنا مانحاكي عمارنا خصوصا مع اي حركه قدامنا من الطرف الآخر تكون ردة فعلج صمت والصمت ظاهر اما داخل عباره عن انفجارات




:حبيبتي استريحي ماتعبتي من الوقفه
تحاكي نفسها,,
:الله واكبر حبيبته مره وحده من متى ان شالله

وهي صادقه البنت متى المعرفه ياخي حبينتك مره وحده البنت ماعندها مجاملات ولا لف ودوران ليه بنكم رسايل غرام ولا تواعدون قبل ولا على الاقل تقابلتو بعد الملكه روح زين الحب توه طبعن من وجهت نظر غىوي لانها ماتعرف انها معشعشه بقلبك من وهي صغيره



ههههههههه احسج نسخة غلاوي صح؟^-*


قطع حبل افكارها انفاسه القريبه من اذنها وهو يهمس,,
:مبروك عليج انا
عادت لمحاكاة نفسها,,
:عشتواااااااا والله لاكان ماخذه الوليد بن طلال بالعازه

خيييييييير ارفعي ارفعي صوتس مافيها محادثت نفس هذي ولا تقارنينه بالوليد هو يبي يكون في عينتس احين من الوليد الله لو انتي تقولين الكلمه ماسمعت نفستك واني تحدثينها وسمع هادي بتتوبين غلا هذا الحمش هادي



اي نعمممممممم عاشوا انصار هادي


اجلسها وجلس بالقرب منها,,
:رفع راسها ووضع عينيه بعينيها ,,
:هاااااا وش قلت انا00؟؟
ردت بخوف,,
:مبروك عليج انا

ولله اني متى ضحك غرنوقه على غلا قمممممممممممممة البرائه بصراحه هادي ياحضك فيها البنت في كل شي على سجيتها ماعندها لف ودوران وحتى يوم روعتها كنها بمدرسه وخايفه من الابلا بصدق طفله واحلا طفله




عفوا" الاخت مناصره لهادي والا لغلا؟؟




اول شي قبل ابد ذا العجوز اللي رازه نفسها عندهم ماتستحي على وجها وسلها بالولد فحل ولا لا يعني باللى عليتس لو هو وجهه مغسول بمرق بيقول ياشين الشيبان لي سوو فيها مرحين وقامو يسئلون العرسان مثل ذا الاسئله
بس ولله ابو خالد فحل صدق يوم عرف يجاوب عليتس
ام راشد هاتي اذنتس بقوللتس شي ايه رائد فحل واحسن فحل خلص والبنت تموت في الارض اللهي يمشي عليه وكل هذا من اول ليله



اوما لو تقولين ذاالحكي قدام ابو خالد والله ان يكوفنج^-^




حبيت ذكاء عليا بصراحه حلو ان البنت تجي غامضه شوي ولا تكون معروفه الزوجها حلو الغموض منها علي مابغت تكشف اوراقها كلها الرائد لين تفهمه زين
وحتى رائد يمشي مع عليا بالهداوه لاهو اللي مصروع مثل هادي وطارفيها بالكلام والحب والمدح ولا هو الثقيل اللي ارعب البنت وخوفها منه
يبي يعرف وشهي عليا من مره قبل ثم على اساسه يتعامل معها واول شي اكشفه رائد في عليا ذكائها الخارق



فعلا" رائد راقي وهادي بالتعامل وذوق مع عليا




:عاجبك قلت حيا الدكتور هذاك اليوم00؟؟
مترك انفجر ضاحكا" بقوه ليرد,,
:بصراحه لله دره بردت عظامي يوم سال هالسؤال بس من شفت عيونج اللي طارت فيه
واناادعيله
منيره بغضب,,
:انا ادري انه يعرف تفاصيل كثيره عن حياتنا لكن انه يقولها كذا بهالوقاحه ماتوقعت
مترك بدعابه,,
:وش يعني عشانه سالج انتي مازلتي باقيه على زوجج 00؟؟
منيره بصدمه,,:هذا سؤاله بس00؟؟
ليش موب بكل وقاحه --وهي تقلد الدكتور-- يقوول::((بحال لو رجعتي اخت منيره بيظل هالتنافر
بالفراش بينكم))
اعنبوه وجهه مغسل بمرق00؟؟
مره ورجلها وش دخله00؟؟
احنا قلنا عطنا حلول قول اسباب موب تسال اسئله وتتدخل بامور ماله صلاح فيها
مترك بضحكه,,
:سؤاله اساسي بعلاقتنا لان النفور اللي كنت اشوفه منج كان يضايقني وينرفزني ومتعبني

ولله اني ماسكه قلبي من الكلام اللي قاله الدكتور على باللي قال شي يخل بالادب وخير ياطير هو وش قال وله انتس بعد تقلبين الشي دراما عادي سرله هذا هو لب الموضع وقاله بكل احترام يمكن اللي مهوب محترم هاز بندتس اللي احرجتس مع الرجال
وبعدين مثل كاقال مترك هذا هو لب الموضوع اللي المفروض يحله الدكتور قبل كل شي



بالله عليج يانوفي لو سالج اي احد حتى لو امج عن النفور الخاص بعلاقتكم وش بتكون ردة فعلج؟؟
خصوصا" ان منيره ماحطت ببالها هالتساؤل ولا توقعت فكرة تجرا هالدكتور بالحوار معهم
متوقعه بتجي بتلقى حلول وتفسير لحياتهم وبس من غير تطرق للفراش ولاتنسين انها شخصيه خجوله



منيره تصمت قليلا ثم تردف,,
:وغيره يامترك00؟؟
خلنا نبدى صح
مترك بصراحه,,
:غيره انا اخطي باشياء واجد ولاالقى مره تواجهني اعترف اني بعد مخطي وخلينا نخلص من هالسالفه تكفين
منيره برفض,,
:انت بتخلص انا لأ00
بقولك شي بس اول جاوبني وش عيوبي اللي تشوفها فيني ومضايقتك بصراحه00؟؟
مترك وهو يقف,,
:ماعندي الا اللي قلته لااحد ينكد علينا من اول يوم خلينا حلوين
منيره تقف مواجهه له,,
:شلون مابتسمعني طيب00؟؟
مترك يعود للجلوس,,
:اسمع بس موب تكررين اسئله مالها اجوبه عندي

ليه مترك ليه مالها اجوبه ليه ماتريح منيره البنت تبي تبدا صح وتبيك تقول اللي بخاطرك كله مو انت قلت نبدا صفحه جديده اذا بتبدا صح معها جاوب على كل اللي تبي خاصه انك يوم ضميتها كان نيتك تخليها تفرغ اللي بخاكره وانت تجاوب كذا لا مترك حط النقط على الحروف تمشي حياتك صح


مترك انسان مايحب المواجهه ولو انه يحبها كان اعترف بتعبه ونفسيته قبل لايطيح الفاس بالراس





منيره بتساؤل,,
:الا انت بلغت منى بشروطي00؟؟
مترك بتافف,,
:منيره00؟؟
وبعدين يعني لازم هالتنكيد تونا حلوين
واكيد ماببلغها بدفاشه الموضوع مهوب سهل

ليش اللف والدوران يامترك البنت واضحه معك قل اللي بخاطرك لمنيره ريح قلبها قل اذا بتمشي على الشرط او لا البنت ذابحها التفكير والغيره وانت ولا هامك اهم ماعندك راحتك منيره وعندك وهي بطقاق مرتاحه مو مرتاحه اهم شي راحتك


الامور بتنحل بابسط صوره بس امهلوني شوي

منيره بغضب وبكاء,,
:لاتتوقع اني بنسى لو يوم او لحظه هذيك الليله اللي انهنت فيها من طلاقك الغبيييييي لي
وتركها لينظر لها بتركيز,,
:بيجي اليوم اللي تقدرين فيه غلاتج بقلبي يامنيره وتعرفين انج عندي بهالقلب وبس وغيرج
كان احتياط انتي انسحبتي ورضيتي فيه وصار امر محتم علي وواجب لازم ماانساه لااكثر ولااقل
افهمي افهمي يابنت النااااس

مترك منيره حرمه وتشوفك حق من حقوقها ومشاركة غيرها فيك تنحرها مجروحه من طلاقها ذابحتها الغيره شروطها واللي هي ابسط حقوقها لاانت اللي تفاهمت معها فيها ولا انت اللي اقنعتها بوجهت نظرك وحل المشكله زين هي عارفه انها القلب والحب لها بس مجرد ماتعرف انك بتروح لها يعني اش اذا رحت المنى بتلعب انت وياها كيرم ياخي زوجتك وبتعطيها كلام الحب وبتعاملها كزوجه وهذا اللي ينحر الحرمه خاصه اذا كان زوجها ويحبها
مترك ريح منيره ولك الى تبي حل المشكله وحط النقط على الحروف




فعلا هذي المشكله وان شالله ماتتعقد وتنحل الامور



بصراحه مشاري اوهام انت تحطها وتتخيلها موقف حسنا من مرض مشعل وردة فعلها كسرك مشاري حتى لو انت حاولن ماتبين ان الموقف اثر فيك وانك مشيت الموضوع الموقف ماثر فيك يامشاري وتفكرفيه عشان كذا مشوش عليك حياتك وحسنا هي حسنا صدقني ماتغيرت ولا تغير فيها اي شي من ناحيتك وصدقني وشي طبيعي لو زعلت على مرض مشعل حتى لو ماكان يوم من الايام زوجها هذا ولد عمها واي احد بيتاثر
ابوخالد لاتزيد على قلبك ولا تخرب حياتك انت وحسنا ولله حسنا فيها من البرائه مايخليك تشك فيها مشاري وتعوذ من الشيطان وسم بالرحمن ولله حسنا مافيه منا



ياشين الشيطان لادخل بين اثنين خصوصا الازواج متعته انه يفرق بينهم



منتظرينتس غرنوقه بصراحه شهادتي مجروحه ولله اني اعيش الاحداث بشكل ماتتصورين وخاصه في سالفة الصباحه لبي قلبتس ذكرتينا باللي مضى بس حنا نختلف عنكم الصباحه عندنا لازم يجيب لها طقم وساعه وعلى حسب الحاله الماديه طبعن تكون الهديه


يالبييييه وانا الاحظ حماسج اللي مونسني فووووق ماتتصورين

غرنوقه حاولي تكفين تعطينا بارتات مفاجئه ماراح اقول افرضي فرض اثنين بالاسبوع بس كل ماحصل لتس ادفعينا دفعه قويه ببارت مفاجئه طبعن اذا تقدرين من غير ماتضغطين على نفستس والف شكر مره ثانيه على روعة البارتات ياقلبي وسلمي على زوجة ولدي وبوسيها مع عضه على الخديدات لبي دلللللللللللبو



اذا قدرت ابشري ولا مااتوانى عنها وانزلها وانا مااشوف الدرب
ابشريييييييييي باعضعضها لين تقول بس

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 13-01-11, 02:43 PM   المشاركة رقم: 387
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام والرحمه



باااارت رائع حبيبتي ومميز وشكرا لأنك لبيتي طلبنا



اقل شي اسويه البى طلباتكم وتراها فوق عيني وراسي تامرون امر

عليا ورائد

حياتهم هاديه مع شوية خجل خاصه من عليا وهذا شيء طبيعي بين
أي زوجين في بداية حياتهم خاصه إنهم ماسبق لهم معرفة بعضهم
ولا داربينهم اي حوار يعرف كل منهم الثاني وتفكيره وطبايعه لكن مع
الوقت راح يتغير كل هذا



حلو الهدوء وان شالله يتم هالوضع مع شوية اكشنات ماتخلو الحياه منها




غلا وهادي

حبايبنا اللي عاملين جو في الباااارت من قدهم لهم دور البطوله
والله حياتهم مفاجأه أشوفهم تبادلو الأدوار وهادي عاجبه الوضع وإحراجه
لغلا وفنفس الوقت يبحث عن روح غلا اللي يعرفها ومستني متى تظهر
غلا ما أعتقد راح تطول في الخجل والظغط على نفسها وماراح يرجعون
من رحلتهم الا وغلا ظاهره على طبيعتها لأن الطبع يغلب التطبع وراح
نشوف الأكشن على أصوله منها



والله انج ذيييييييييييبه



مشاري

مشكلتك إنك تاعب نفسك بأفكار مالها اساس ويمكن لو تطورت تخرب عليك
حياتك لأنك تفسر كل تصرف بحسن نيه من حسنا على كيفك تعوذ من الشيطان
ولاتخرب حياتك




فعلا مرات الواحدهو اللي يخرب حياته بنفسه


مترك ومنيره

مترك ماهو موافق على كلام منيره لكن يأجل المواجهه لأنه مايبغى يخرب اللحظات
الجميله اللي عايشها ومشتاق لها او يمكن لحد ما تهدى الأمور ويحاول يقنعها لأنه
ماهو معقول طلب منيره وماهو قادر يظلم منى

منيره أنا معاك لازم من البدايه تحطين النقاط على الحروف وتعرفين سبب المشكله
اللي بينكم حتى تحلينها وتبدون صح والا راح ترجعون للبدايه



مشكلتهم بدت تنقشع عنها الغيمه


الغرنوق يابعد السبت والشوق ذابحنا الله يعطينا الصبر ونشوفك يالغلا



والله بحاول لو قدرت نزلت اثنين وثلاثه لعيونكم لكن اسمحيلي وخلينا على موعدنا هالفتره على الاقل


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jello مشاهدة المشاركة
   الغرنوق

احب ان اسجل نفسي ممتبعه لروايتك الجميلة


بأبطالها و احداثها المشوقة


يعطيكي العافية يالغلا

وسلمت يمناكي



هلا وغلا
اسم اشهر من نار على علم
ويشرفني والله تنضمين لنا
الله يعافيج ويسلمج

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 03:45 AM   المشاركة رقم: 388
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بليييييييييييز اقروا المقدمه وبتعرفون اليوم سبب قسوة هالبارت,,

احيانا" نحتاج لصفعه قويه حتى نقيس مدى خيبتنا بتقصي الحقائق’’’
فكم من حقيقه ركناها بزوايا مظلمه معتمه حتى داهمتها الاغبره لتخفي ملامحها وتغيب عن مدى الاعين,,
وكم من حقيقه شوهناها بتماطلنا باظهارها لمن يحتاج ابصارها في الوقت الذي تصارع عينيه العمى ليعمى بعدها
ويكاد لايبصر اي اي حقيقه امامه’’’

حقائق براهين اما عن حب او عن عرفان بجميل,,
طويت بطيات وصفحات الماضي لتبقى مطويه ومتى ماحاولنا فردها-->فردت!! لكن معها يبقى اثر الطي واضح ومشوه لها,,

احيانا" نرى دمعة العاشق عناء,,
ونجد بدمعه العاشقه الوفاء,,

وقد تختلف المواقف والجروح,,
فدمعه عن دمعه تختلف,,

هنالك دمعة الندم,,
وغيرها دمعة الالم,,

كلها موجعه لكنها بحد ذاتها عناااء’’’

لذا دمعتيهما عناااء بعناااء’’’

فلا امراه اذرفت الدمع طربا",,
ولا رجل اهدر الادمع فرحا",,

احيانا" يبكي الرجل ليرتاح,,
واحيانا" يتنازل ويبكي من شدة الالم,,

هل تقبل ان ترينا دمعتك يارجل00؟؟
يامن يجد الرجوله بكبته لمشاعره,,
وابسطها دموعه,,

بارت اليوم بنبكي آدم,,

البارت الثامن والعشرون ماراح اقول الا قراءه وتمعن,, ,,



*******
*****
***
**
*









يمشي بتوتر,,
مقهور كثيرا" ويحتاج لأوكسجين ليتنفس بشكل مرتب’’’
لاالأوكسجين اعتدل واعتدل معه النفس,,
ولاعقله هدأ ليهدأ معه تركي’’’
ثم وقف ليدخل الغرفه,,
لكن مبارك أسرع بامساكه’’’

ليقول بعصبيه شديده,,
:خلني عليه الكلب الخسيس خلني

مبارك وهو ممسك أخيه بقوه,,
:ياابن الحلال وش تبي به مكسر خله لابارك الله فيه لاتضايق روحك

تركي بقهر,,
:باموت منه بيجيب أجلنا واحد ورا الثاني من فعايله

مبارك بتهدئه,,
:ياولد خله و تعال خلنا ندور حل لهالمصيبه

تركي يجلس بعصبيه,,
:مبارك داعم ومعه وحده00؟؟
الله العالم وش صار عليها 00؟؟
يعني انفضحنا00؟؟
واهلها مهوب مخلينها له00؟؟

مبارك بهدوء,,
:البنت فيها رضوض وبتطلع أكيد ,,المشكله أن الشرطه بلغت أبوها ,, الا تدري من طلع ابوها00؟؟

تركي يرفع رأسه من بين يديه وينظر لمبارك بحيره,,
:من بنته بعد00؟؟

مبارك بضيق,,
:بنت أبو غانم ال000000000000 خوي مشعل ولد خالي

تركي يقف وقد أشتعل فتيل الغضب به,,
:قلت لك نذبحه ونرتاح ونريح أحسن مايفضحونا أهلها

مبارك يعيد تركي للجلوس,,
:أقصر حسك محنا بالبيت
بعدين أنا دقيت على مشعل وقال بيكلمه ألحين قبل لايوصل أبوها

ما أن أتم جملته حتى حظر خالهم خالد على عجل,,
:شباب تعالوا أبيكم داخل
مشيرا" الى غرفة جابر المنوم بها

الخال خالد,,
:اسمعوني مالنا الا حل واحد يتنفذ اليوم قبل بكره لان لو ماصار بتنفضحون أكييييييد









*******
*****
***
**
*












يمشي ممسكا" يدها على شاطئ البحر,,
تداعب قدميهما الأمواج’’’
يتحدث وهي تستمع بأريحيه,,
تجد بصوته نبرة الأب اللتي افتقدت’’’
والأخ الحنون,,
والابن البار’’’
والزوج اللطيف,,

يتحدث لها عن والدته كثيرا",,
وعن اخته خلود بصوره كبيره’’’
تبتسم لحديثهم عن خلود لتقول بضحك,,
:أصلا" خلود أخبل وأهبل بنت عرفتها

هادي يلتفت بابتسامه وهو يضع يده فوق عينيه من الشمس,,
:وأنتي وش تطلعين ياالغاليه هااااا00؟؟

ثم أخذ يقلد مشيتها قبل أعوام ,,
عندما كانت بالبر مكان شهد لحظات اعجابه بشخصها’’’
وروحها المرحه,,

لتضحك بقوه,,
:تدري هذي مشية الاستهبال ماأمشيها الا مع خلود لافصلت أسلاك مخي

هادي يمسكها من جديد ويمشي معها,,
تاره يصمت لمده طويله’’’
وتاره يتحدث بسلاسه,,

وهي لاتعلم لما لاتنطق بحرف بقربه,,
تجد من الاستماع لأحاديثه الشيقه والشفافه متعه غريبه’’’
رغم أنها شخصيه لاتتوانى من المبادره بالأحاديث الطويله,,
بل ولاتستطيع السكوت لوهله’’’
لكن بقربه لاتجد تفسير لوضعهاأبدا",,

أما هو فبالرغم من أنه شخصيه قياديه,,
قويه بعمله وبمنزل أهله’’’
لكنه يشعر بقربها بتوتر,,
لايعلم ماذا فعلت به هذه الصغيره’’’
يجد من الحديث الطويل فرصه لاخفاء توتره,,
ولاينكر كم هو ممتع الحديث معها ورؤية تعابير وجهها المصغيه باهتمام’’’
يريحه هذا الوضع رغم أنه رسم لحياته خط آخر,,
خط به مرح وعنفوان هذه الفتاه’’’
لكن مايجده منها اليوم الهدوء ثم الهدوء ولاشي سواااه,,
هل هذا مايوترني بقربها00؟؟
هدوؤها الذي لم أكن له بالحسبان00؟؟

وهو يمشي ويفكر,,
رأى سلحفاه قريبه منهم’’’
ابتسم فليختبر هدوء هذه الغلا00؟؟

نط بقوه وقال بخوف,,
:وععععع قررررررررف سلحفاااااه00؟؟

لتفك يده غلااا تتوجه للسلحفاه,,
:حراااااام علييييك تجنن تجنن تجنن
أمووووووت بهالحيوان

ليرد هادي وهو شبه جالس بجانبها,,
:ايييييه ماألومج موب أنتي مربيه جدتهم فكيف بالأحفاد

غلا رفعت رأسها لتسأله,,
:وش دراك قالت لك خويلد00؟؟

ليضحك بقوه ويرد,,
:أم خويلد تخيلي00؟؟

غلا بحياء,,
:يافضحيييي عمتي تدري بخبالي00؟؟

ليمسك منها السلحفاه,,
:ومستانسه عليه وتتصبر متى بتجين للبيت أنتي وخبالج شفتي غلاتج عندها00؟؟

غلا تنظر له بتركيز,,
:أنت موب تقول وععع وقرررررف وأخيييييه وماأدري وشوووو00؟؟

هادي وهو يضع السلحفاه على التراب,,
:لاتبهرين الحكي قلت وع وقرف بس ثانيا" لولا ذاالسلحفاه ماشفت طرف لسانج

لتقف وهي تنفظ التراب,,
:ههههه ابشر تبيني افصخ النقاب تشوفه كله

هادي ,,
:عشان اليوم تبيتين صحيح

أمسكها وأكملا مشيهما,,
سيخرج تلك المختبئه بطيات هذه الغلا’’’
يريد تلك المرحه لاهذه الهادئه,,









*******
*****
***
**
*













يتحدثون بعصبيه جميعا",,
فاقتراح الخال كان من اقتراح مشعل’’’
فعندما اتصلوا بمشعل اتصل بالخال خالد لانه ذوكلمه قويه على الكل,,
لذا اعتمد مشعل حل الامور بغيابه هو وهادي بوجود الخال’’’
ليس تقليلا" من شان تركي او مبارك,,
لكن لمعرفتهم السابقه بابو غانم’’’
ولوجود مصالح متبادله بينهم,,
لذا سيحل الموضوع بصوره اسهل’’’
خصوصا" وان الوضع لايحتمل اي تاجيييييييل,,

:تظن انه بيوافق00؟؟

:اذا ماوافق فهو اكبر غبي خل بنته ذاالبزر تستتر مع اخوك الضفعه وجزاهم مايجيهم

تركي بتوتر,,
:ياخال ماراح يوافق اعرفه طول عمره يقول اللي اكلمها شي ومرتي شي ثاني يعني مهوب طايع


خالد بغضب,,
:وهو على كيفه انا بغصبه ولاعليكم منه يستاهل خله ياخذها غصبا" من ورا خشمه وانا بروح اكلم
ابو غانم والسالفه بوجهي لاتحاتون المهم محد يشم خبر خصوصا دلال شفها بنت اخوي بس تراها يمكن تسولف
على امها والا خواتها وانت يامبارك موب تعلم منيره والا البنات اهم شي استروا على الولد وبس

تركي يتوجه الى جابر بغضب بعدما ذهب خالد,,
ضرب يده المجبره بقوه’’’
ليأن جابر بضعف,,
:آه آه ايدييييييييييييي آه آآآآآه

تركي يعاود الكره,,
:يوجع هااااا00؟؟

ويقول وهو يصرخ,,
:يــــــــــــــــــــوجع ياكلــــــب
وسواياك وفضايحك ماتوجع احد00؟؟
مايهمك الا خبالك وعربدتك والا اهلك طز بالطقاق00؟؟
اسمعني ذاالمارج اللي انت طالع معها بتتملكها بكره

جابر وهو يفتح عينيه بتعب,,
:نعم آه 0000000وش تقول انت استخفيت00؟؟

تركي وهو يرص على اسنانه,,
:شوف تبي موتتك على ايدي والا على ايد ابوها00؟؟

جابر بقلق,,
:هي وش صار عليها00؟؟

تركي وهو يضرب راس اخيه,,
:ليتها ماتت كان اريح,,طيبه سكنيه ام سبع ارواح مااحد كلاها الا انت,,,
وابوها درى واخوك وخالك راحوا يحاكونه
عشان يملككم وتعرس وتذلف انت واياها باي شقه بس وجهك مااشوفه ببيتنا فاااااااااهم00؟؟

جابربتعب وهو يتأوه,,
:تركي وشلون اتزوجها00؟؟
هذي طالعه معي,وشلون أأمن على عيالي والا عرضي معها00؟؟

تركي يجلس ويكتف يديه,,
:أهاااااااا وتوك تحس بعواقب الوضع يوم طحت فيه00؟؟
موب جيتني تبكي وتشتكي من يوسف وانه داج وصايع ومنحرف00؟؟
موب قلت بتوب وتتعدل وتتسنع00؟؟
موب تبي ربي يوفقك وتتزوج وتستتر وترتاح من الحرام وصحبة الحرام00؟؟
مهووووب قلت باترك هالبنت ولاني بمقرب منها00؟؟
وش جد ياجابر ؟؟
وش جد؟؟

جابر بتعب وهو يتنهد,,
والقلق والتوتر وصل معه اقصاه’’’
ارادها للانتقام من اخيها الذي اوقعه بهذا الطريق,,
لاهو من استطاع الوقوف والخروج من هذا الدرب’’’
ولاهو من انتقم,,
والآن اتت غانم على طبق من ذهب وفضه’’’
هاهو سيستر على اخته اللتي ليست بافضل وضع منهم,,

ليقول بصوت باكي,,
:ماابي اخذها تكفى ياجابر ماابي هذي كلمت غيري وبتكلم ولاهمها
هذي لاهمها اهل ولاقرايب ولاتخاف من احد

تركي يقف وبحزم,,
اللي قلته ماعندي غيره ياتاخذها وتستر عليها,,ياتموت وانا ودي بالحل الثاني اريح لروسنا

وخرج ليتركه يصارع الندم,,
كم كان حنونا" دوما" معه’’’
لكن مافائدة هذه الحنيه00؟؟
يعي جيدا" بان اخيه سيصلح الوضع,,
وسيتغير’’’
لكن00
متى00؟؟
حتى تقع كارثه اكبر من هذه00؟؟

اما جابر فاخذه الندم بقوه,,
والبكاء بمستقبل اسود’’’
من فتاه لاحياء ولادين يردعها من ارتكاب الغلط,,











*******
*****
***
**
*













يدخلااان المنزل,,
ثم شقتهما’’’
تفكر بكلام طويل,,
وهو يفكر بكلام اطول’’’

جلست على السرير بعدما خلعت عباءتها,,
وهو خلع شماغه وجلس بقربها ووضع يده على يدها’’’
قال بهدوء,,
:دريتي كلمت منى00؟؟

منيره وهي تنظر مباشره اليه,,
:وش ردت فعلها00؟؟

مترك بابتسامه ساخره,,
:حبت راسي

منيره بغضب,,
:لاتتطنز

مترك بضيق,,
:بكت وراحت لامها ببيت اختها

منيره وهي تقف,,
:المهم انها درت

مترك يمسكها ليعيدها للجلوس,,
:شرايج اني ماخلصت حكيي

منيره وهي ترتب شعرها الذي احتاس من اثر سحبه لها,,
:انا مارحت عند الجيران انا عندك برتب اغراضي ونسولف

مترك وهو ينام على فخذها,,
:مهيب سوالف ليتها والله سوالف
الا حكي واااااااااااجد متعبني متعبني حييييييل وابيه يطلع من قلبي خلاص

منيره وهو تنظر له بتوتر,,
:شفيك تكلم00؟؟

مترك بالم,,
:ادري اني خربت علينا لحظات حلوه
وادري انج تعبانه مني لدرجه انج للحين ماانتيب متقبلتني

منيره وهي تشير على نفسها,,
:اناا000؟؟
انت للحين تحس من ناحيتي بنفور او اقصد بنفور مني انا لك00؟؟

مترك بصدق,,
:مهوب قصدي كذا
اقصد انج للحين متخبطه بالعلاقه بينا ماانتيب حاطه اساسات تمشين عليها

منيره بصدق اكبر,,
:بس الحين تشاركني فيك وحده
وكل ماشفتك تذكرت منى غصبا" عني

مترك يجلس ليقابلها,,
:وش تبيني اسوي ونرتاح قولي00؟؟

منيره وهي تمسك ازاريره العلويه,,
:ابيك لي بروحي

ثم رفعت عينيها بحب,,
:انااا وبس

مترك بابتسامه,,
:وانا لغيرج00؟؟
تتوقعين اني لغيرج00؟؟

منيره بابتسامه,,
:تدري خلنا من كل هالكلام
قولي بالتفصييييييل الممل سالفة الدكتور واياك
لاني ماارتحت له وماادري وش عندك مكمل معه العلاج00؟؟

مترك وقد بدا يسرد على منيره رحلة علاجه,,
وهي تسمع بانسكاب ادمعها’’’
ترى نفسها تصغر كثيرا" مع معاناة مترك بصمت النفسيه,,
وهو ماان ارتاح بالحديث’’’
وهو يتذكر تلك الفتره المشؤومه واللتي سرقت منهما اجمل لحظاتهما,,
حتى شاركت ادمع عينيه زوجته’’’
لتجد ذلك الجبل القوي,,
مهزوز وبقوه’’’
فضمته بقووه,,
فلاامتزاج الاجساد يكفي’’’
بل امتزاج الارواح هو لب العلاقه بينهما,,

اما هو فاستكان بحب بقربها,,
مقصران بحق بعضيهما00؟؟
نعم00
لكن اليوم فقط سيملآن جنبات القصور,,
لسد الثغرات والفراغات’’’
حتى يصطلبان على بنيان قوي,,












*******
*****
***
**
*












وسميه وهي تسلم على فهد,,
الذي حظر لمنزلهم لاصطحاب دلال معه للتمشيه هي وسارا’’’
وسميه بضحك,,
:والله العظيم اني ماعرفته شفيكم انتم00؟؟

فهد وهو يضع اصبعي السبابه اسفل عينيه,,
:ياعوووووب النسواااان الحين ماعرفتي اخوج00؟؟

وسميه بصدق وحلفان,,
:اقسم لك بالله اني ماعرفته اصلا" وش بيدخله بيت خالي ومهاوي فيه ماتوقعت ولاهقيت
وهو خذا ولدها بسرعه وقط علي الغطا بذمتك بهقى ان اخوي بيسوي هالحركه
اصلا" وش عنده على الحركه انا مستغربه00؟؟

فهد بضحك,,
:وش عنده00؟؟
شافج خبيله ومفهيه والبزر بحظنج قال خلني اروعها

دلال من خلف وسميه,,
:اصلا" انا يوم قالي السالفه مت من الضحك يقول ماااعرفتني وسرحانه البزر فاحط ولاهيب حوله
قلت باقط عليها غطا وبتلحقني تسلم ولاتنشد وش عندك ببيت خالي ولالحقتني دريت انها مفهيه

فهد وهو يستعجل دلال وهو خارج,,
:يلا يلا عجلي دلول سارا بالسياره تنطرنا

دلال وهي تركب بالخلف,,
:صدق انج ماتستحين الحين انا اختج الكبيره مركبتني وراا

سارا وهي تنزل المرايه وترتب نقابها,,
:اولا" هذا المحل مهوب باسمج بعدين الله ياالكبر المهم كبر العقل وبهذي مايبيلها كلام انا اعقلكم
يهالعايله

فهد وهو يضربها بيد والاخرى ممسكه المقود,,
:انتي اعقلنا هااا00؟؟

ليوقف السياره ويامرها تنزل لتركب دلال بالامام,,
وهذا ماحدث نزلت بغضب لتركب دلال وهي تبتسم’’’

سارا بتافف,,
:سخااافه مااحد يمزح معكم00؟؟

فهد وهو يتوجه لاحدى المجمعات,,
:الحين ابي اعرف مهاوي وش قومها ماتجي معنا00؟؟

دلال وهي تلعب بدرج السياره,,
:تعرف نفااس وبزرها صغير من بيعابله خلها عند ورعها ومتى ماتمت الثلاثين يوم تروح تهج وتتسوق

فهد الذي ينظر ناحية دلال بغضب,,
ليضربها الاخرى على يدها ويغلق الدرج بسرعه’’’
:وشوو له تتلقفين يالملقوفه00؟؟

دلال بالم,,
:الحمدلله انت دفش كذا على طول00؟؟
الله يعين خلود عليك يمه منك

لترد سارا بتهكم,,
:ايي خلها تنفعك اللي سفطت عشان تركبها محلي

دلال,,
:يااختي تعالي اركبي قدام الله ياخذه اللي بيردج من زين سيارته انا ماادري على ويش مودينا
الظاهر يبي يمشي ويضرب فينا طول الطلعه

سارا,,
:الظاهر اخوانج ياقلبي مايحطون جيدهم الا على خواتهم والا نسوانهم يادهينه لاتنكتين وفهيدان مهوب
بعيد عنهم لاصغيره حن عليها ولاكبيره احترمها يمشي ويضرب ولاااااعرس الصبح بتشوفين ست الحسن والدلال
مبقطه ولو وش سوت بيحب راسها

فهد المبتسم ثم اخذ يرقص حاجبيه لسارا من المرايه الاماميه,,
:حلاالها حبة الراس وحلالها السياره وراعيها لااعرستي ياام لسانين ذيك الساعه تبقطي على الرجال وتدلعي
اما عند اخوانج مالج الا ذا

وضربها بيده على رجلها بخفه,,
اما دلال ففتحت الدرج سريعا"’’’
لتجد اوراق وصور وكروت لكن مالفت انتباهها,,
ورقه مكتوب بطرفها بخط يد فهد موعد عمليه00؟؟!!
لتسحب الورقه سريعا",,













*******
*****
***
**
*













يجلس بقرب اخيه,,
المشغول بهموم الغير’’’
تاركا" همه على رب العالمين,,

ناصر بحب,,
:ابو عايد ماعليك من جويبر بزر ومادام تركي على راسه بيتسنع

مشعل بضيق,,
:وش ماعلي منه هذا فضحني بخويي انا ادري ان مشي بنت ابو غانم ماهوب سنع بس مهوب مع ولد عمتي
والله العظيم ان مخي ماعاد يجمع وانهم ضيقوا خلقي بذاالحكايه الله يصلحهم

ناصر وهو يفتح الجريده,,
:اقرى لك اخبار الكويت00؟؟

مشعل برفض,,
:تكفى خلنا من النكد والمغثه ماغير فلان استجوب علان وعلان تخانق مع فلان قلي انت كلمت اهلي00؟؟

ناصر وهو يهز راسه بالموافقه,,
:هالله هالله حاكيت امي وقلت لها انك تطول بالعلاج الطبيعي عشان لوجا يوم العمليه ماتفقدك وتقول ابطى ماكلمني
خلنا نمهد لهم الموضوع

مشعل بموافقه,,
زين زين ومتى العمليه احس اني تعبت

ناصر بضيق,,
:آآآآآه ان شالله بعد اسبوع او اسبوعين بالكثير لين يتمون كل اجراءاتهم والفحوصات

مشعل وهو يفتح القرآن,,
ويبدأ بترتيل ماتسنى له ترتيله’’’
اما ناصر فذهب لمحادثة زوجته,,
لترد عل عجل وصوت ملهوف,,
:يامرحبا والله ومسهلا

ناصر بحب وبهمس,,
:وحشتيني

هدى ببكاء,,
:وانت اكثر وش حالك ووش لون مشعل طمني عنه00؟؟

ناصر بابتسامه,,
:انا بخير من سمعت هالصوت ومشعل ان شالله انه بخير
بس يتمم علاجه وراجعين على خير

هدى وهي تبتلع الغصه,,
فناصر بعيد ويكفيه انشغاله باخيه’’’
لاتود زيادة الهموم عليه,,
ولاتود اخباره بما علمت,,
وماانهكها كثيرا"’’’
لذا قالت بحب مختلط بدموع الالم والشوق والوله’’’
:ومتى بيخلص هالعلاج كلاني قلبي عليكم00؟؟

ناصر وقد لمح نبره حزينه متالمه,,
واتعبه ذلك فهدى وان كانت شخص متذمر بعادتها’’’
الا انها وبعد آخر زعل وعتاب بينهما,,
اصبحت قليلة التذمر لدرجة الكتمان’’’
وهذا مالمحه بصوتها,,
اتكتم ضيقا" بقلبها00؟؟
ايزعجها امرا" ما00؟؟
ليرد بتساؤل,,
:انتي اللي شفيج ياهدى صوتج مهوب عاجبني00؟؟

لتقول بضحك يخفي الم,,
:صوتي مشتاق لصوتك وبس

ليقول وهو يتنهد,,
:آآآه لبى الصوت المشتاق يابنت الحلال ان بغيتي تكلميني ترفقي علي ماعاد بي طاقه اتحمل بعد اكثر

هدى بابتسامه,,
:لاياناصر خلك ولاتشغل بالك احنا بخير ماعليك بس انت فكر باخوك اهم شي وانا ماعلي قاصر تحتي سايقي الخاص
واهلك واهلي حولي والحمدلله موب ناقصني الا انت وهذا انا مااخليك ترتاح من مكالماتي

ناصر وهو ينظر لمشعل النائم ليقول بهمس,,
:طيب تامرين على شي مشعل نام وانا بنام عشان اقوم معه00؟؟

هدى وهو تبتلع الغصه,,
:لافديتك بس ابيك توصل بوسه لشخص غالي علي

ناصر بغيره مصطنعه,,
:يخسي اوصله البوسه

هدى بحب,,
:المهم لاتنسى ابيها من القلب هاااا0؟؟

ناصر بود,,
:وصلت مايحتاج

اغلقت منه الخط ببكاء قوي,,
فما سمعته فوق طاقتها’’’
لاتحتمل كل هذا ببعده,,
ولاتستطيع اخباره’’’
فمن تخبر00؟؟
من00؟؟





*******
*****
***
**
*













مستلقيه على بطنها وجهاز الحاسب امامها,,
تدخل مواد وتحذف اخرى’’’
منهمكه بالتسجيل بالكليه,,
ولم تنتبه لمن احتل مكانه من الغرفه’’’
تكتفي بمالاتلبسه امامه من الخجل,,
روبها واقع على الارض’’’
ولاعليها الا رداء بسيط وردي قصير,,
ومن الحرير المنساب بنعومه على جسدها الغظ’’’
وشعرها منسدل باريحيه على كتفيها ويغطي وجهها من الجهتين,,
بسبب وضعها وطريقة استلقائها على السرير’’’

فتوجه ناحيتها ومازال لباس الحرس عليه,,
وقد خلع حذاؤه بالاسفل ليتوضأ ويصلي مع اخيه بالمسجد’’’
فلم تشعر بخطواته الخفيفه,,
لتتفاجأ بمن احتل مكانا" على السرير معها’’’
بحثت بسرعه عن ردائها ولم تجده,,
فقال بابتسامه وهو يحمله بيده’’’
:تدورين على هذا00؟؟

لتقول وهي تمد يدها بخجل,,
:اي عطني اياه

ليقف وهو يرميه بعيدا",,
:روحي اخذيه

عليا بخجل,,
:تكفى رائد عطني اياه

رائد وهو يجلس بقربها,,
:روحي اخذييييييه

عليا تنزل بحياء,,
لكنه امسكها بسرعه,,
:على وين بتلبسينه من جدج00؟؟

عليا بخجل,,
:ايي بلبسه

رائد بابتسامه وهو يستلقي على السرير ويترك لها مساحه لتجلس بقربه,,
:خلي منج هالحيا الماصخ انا رجلج ومن حقي اشوف اللي ابي صح00؟؟

عليا ترد بصمت وخجل,,
ليمسك الجهاز ويضعه على رجلها,,
:يلا كملي تسجيل خلنا نضبط جدولج ومواعيدج على دوامي

عليا وهو توافقه الرأي,,
:اي صح انا ضبطت كم ماده ليوم الاحد والخميس لان دوامك صباحي بس بشفتاتك الباقيه ماعرفت
قلت بانطرك لين تجي

وبدآ بالتسجيل,,
بين ضحك وجد’’’
تاره يمسك الجهاز ويبدأ بتقبيلها لتقف,,
ثم يعدها بتركها تعمل على راحتها’’’
ويدعي الوقوف للتبديل,,
لكن ماان تجلس وتنهمك بالتسجيل’’’
حتى يعاود الكره,,
ليجد منها الضحك والعتاب الخجل’’’
وهكذا قضوا سهرتهم بحب وضحك وايضا" لاننسى خجل,,








*******
*****
***
**
*














دلال ببكاء قوي,,
: يانصاااااااااااب ياحقييييييير

فهد بتهدئه وهو يضمها لصدره بمكان بعيد عن الشارع العام,,
:تكفين يادلول مانيب ناقصج اللي فيني كافيني

دلال بصوت مخنوق,,
:ومخلينا نحظر العرس ونرقص وندبك واخوك يموت00؟؟

فهد بغضب,,
:فاااال الله ولافااالج وش يموت اخوي طيب وبيصحى من العمليه لاتوسوسين

سارا ببكاء خافت مع رجفه سرت بيديها,,
:فهد واللي يعافيك امي وابوي لايدرون خلهم كذا
ياليتج يادلال ماتلقفتي وليتنا مادرينا
الحين بمووووت واشوفه بمووووووووووت

فهد وقد نزل ليركب بجانب سارا,,
ويضمها بقوه وهو ممسك يديها’’’
:بسم الله عليج لاتفاولين ياالسوري ومشعل بيرجع لو تسمعون كلام الدكتور راح تتطمنون
عمليته بتنجح ان شالله

دلال بغضب وهي تلتفت عليه,,
:بــــــــــس شبعنا من كذبك ماتستحي انت
لاااا وحاظر العرس ومتشقق

فهد بالم,,
:لمعلومياتج وان ماقالج تركي انا ماحظرت حتى ربع العرس ولاقدرت اتنفس فيه
ووداني لبيت اهلي دلال ان كنتي تحبين مشعل مره فانا احبه مليوون مره واكثر
وان كنتي خايفه فانا بموت من الخوف عليه بس خلونا واقعيين ليش نعبر عن خوفنا
ونبكي وحالتنا حاله ونخوف امي وابوي معنا00؟؟
اذا احنا نقدر نخفف عليهم ليش مانمثل ان الوضع عادي وهو بخير
وهو الحمدلله تكلمونه وتسمعون صوته للحين طيب ولارقدوه عادهم بين فحوصات طبيه
دلال الحمدلله مشعل اكتشفنا مرضه وبنعالجه الله يخليه لنا ولايحرمنا منه
وانتي وقعي لاحد يطيرنا بخوفه يالمطيوره

دلال تبكي بشهقات قويه,,
اما سارا فاستكان راسها بصدر اخيها,,
لتقول له بحب,,
:فديتك يافهد كل يوم تعجبني اكثر من اليوم اللي قبله
الله لايحرمنا منك يارب

ليضمها اكثر ويصمت,,
فصوت الخوف الذي سمعه من دلال’’’
صحى بداخله رعب قد استكان قليلا",,
وهاهو اليوم تعود له كلمات ناصر المحذره’’’
مشعل بخطر
بــخــطــر
بـــخـــطـــر
بــــخــــطــــر










*******
*****
***
**
*















يتحدث بالهاتف مع اخته,,
بين تهدئه وغضب’’’
لاول مره تراه ابا" بحق,,
فنبرة صوته الحانيه تذكرها بنبرة ابيها’’’
وغضبه وقوة صوته تذكرها بغضب ابيها وحزمه,,
تمنت لو تتجرأ وتضمه بقوه’’’
تتجرأ فقط ليوم واحد,,
لكن هيهات فاين الجرأه00؟؟
لاوجود لها بقاموسي الجديد برفقة هادي’’’
ولاتعلم لماذا,,

اغلق الهاتف وهو يسب هيفا,,
ويسب غضبها الغريب’’’
ايعقل بان تتصل لتخبرني بلزوم عودتي00؟؟
ووالدتي لاتعاني اي ازمه00؟؟
ايعقل ان يغيب عقلها من صدمتها بمرض والدتي00؟؟

كان يتساءل عن سبب غضب هيفا اللا مبرر له,,
ليجد ان كل المبررات حظرت امامه’’’
لما لاتغضب00؟؟
فانا ومنيره من دس الخبر وكأنه سر حصري لنا,,
رغم ان لهن اخواتي الحق بمعرفته’’’
لما لاتغضب00؟؟
ووالدتي بين خطر الاصابه بالجلطه,,
وبين حزن فراقنا انا وعليا ولاهم لنا سوا سعادتنا’’’

لهذه الدرجه انا اناني لاسافر بحثا" عن الاستقلاليه والسعاده00؟؟
وانا اعلم ان والدتي متبعه من فراقي,,

كم اخجلتني تلك الهيفاء,,
وانا احاول لومها’’’
لاجد بانني الملام الاول والاخير,,

جلست بقربه,,
رأته مهموم يضع يديه على رأسه’’’
اخذت حسبه سريعه لأيام وجودهما معا",,
لتجد بأنهما عدا الأسبوع ونصف’’’
الا يحق لي تهدئة روحه بضمه,,
لااعلم لما ارغب بضمه00؟؟
شعور غريب لكنني احتاجه,,
وقفت واوقفته معها مقابلا" لها’’’
يراها بصمت وباستغراب,,
لتفاجأه بضمها لخصره ووضعها رأسها على صدره’’’
بالبدايه لم يفهم لما قامت بذلك00؟؟
لكنه أولا" توقع بأنها تحتاج لحظنه لااكثر ولااقل,,
لكن ماان تذكر مكالمته وصوته المرتفع والذي بكل تأكيد وصل مسامعها’’’
حتى ضمها بقوه الى صدره,,
أتوجد امرأه أرق من هذه00؟؟
لاأعتقد,, ,,







*******
*****
***
**
*










تجلس بقرب ابنتها,,
والاخرى على حجر والدها’’’
يقبل كفي الصغيره,,
وينقل قبله لكفي ابنته الاخرى’’’
ريمه وهي تنام على ظهرها,,
:علمتك وش جنس الجنين00؟؟

بتال بابتسامه,,
:علمتيني يامره عذرتا" مزيونه مثل ذاالعذارى وشرواهن

ريمه وهي تبتسم وتنظر له بطرف عينيها,,
:ههه خبرك عتيييييج

بتال بمرح,,
:ليش تغيروا البنات الحين لهن اسم غير00؟؟

ريمه بفرح,,
:لاجنس البيبي غير

بتال وهو يعتدل جالسا" بسعاده,,
:ولد00؟؟

ريمه تهز رأسها بسعاده,,
:الله الله ولد واعتقد انه مزيوووووووون كانه ابوه

بتال يضع صغيرته ويتقدم من ريمه,,
:جد جد اللي تقولينه00؟؟
ببطنش ولد00؟؟

ريمه بمرح,,
:جدين ولد ولد حتى اني شريت ملابس له زرقا انا وعمتي ومستاااانسه لبى عينها

بتال بضيق,,
:ومن علمتي بعد قبلي00؟؟

ريمه وقد فهمت مايقصده,,
:امك وامي وامممم وغلاوي واكيد هي علمت رجلها

بتال يقاطعها,,
:اي عادي متعود منش ياريمه اكون آخر من يعرف اخبارش مهيب جديده

ريمه بضيق وهي تجلس,,
:تعال تعال اولا" محد يدري الا امك لانها اللي رايحه معي للمستشفى ودرت
ثانيا" متى دسيت عليك او علمت قبلك احد باخباري00؟؟

بتال بضيق استنكرته ريمه,,
:انااااا اشوف اللي اشوووفه بكيفي00؟؟ تعلمين كل مخلوق بحمايلش قبلي
وتعلمين كل العالم بمخططاتش قبلي بعد
مايكفيش كل هذا00؟؟

ريمه وهي تتخصر,,
: متى ان شالله00؟؟

بتال بعنف,,
:انا اقووولش يوم علمش اخوش مشاري عن سوايا الزفت يوسف ولد خالي رحتي تسولفين على كل من هب ودب
وانا المعني رجالش اللي المفروض ادري واتفاهم مع ولد خالي مادريت

ريمه بغضب,,
:اولا" قد جيتك وقلت لك انتبه من يوسف لان يقولون مشيه مهوب عدل ضحكت كالعاده موب انت ماعندك الا الطنازه والضحك
وقلت اعدل مشيه لعيونج يعني انا اتكلم جد وانت تمزح
وقد قلت لك مشاري مايمدح يوسف قلت لي مااحد خذا رايج وراي اخوج بولد خالي
يعني المشكله بسمعك مهوب بلساني
وغيرك ماسولفت على مخلوق الا امك قلت لها لانه ولد اخوها والا تبيني اسكت واخليكم مثل الاطرش بالزفه
اسمع من غيري شي يخص اهل بيتي ولااتكلم يعني انا بلغت وماعلى الرسول الا البلاغ وغيره مالك علي درب

ووقفت بغضب اكبر,,
:واسمعني يابتال مهوب عاجبك احد معصب على احد لاتحط حرتك فيني لو سمحت

وخرجت لتنزل للاسفل,,
تركته مبهوت من موقفها قبل موقف ابن خاله’’’
اي نعم كان يصب جم غضبه من يوسف عليها,,
لكن موقفها العنيف اظهر شراسة من يعاشر’’’

امخطئ انا لاجد هذا التوبيخ منها00؟؟
ام تمادت بالموقف وعلي ايقافها بالحد المناسب,,
تبعها بغضب وهو لايرى امامه’’’












*******
*****
***
**
*














يمشي مسرعا",,
ويعبث بدرجه’’’
وماان التفت حتى وجد سياره يعرفها,,
مركونه بجانب الطريق’’’
فهد00؟؟
مابه يركن سيارته بجانب الطريق00؟؟

عاد بسيارته وهو يقودها الى الخلف حتى وقف امام تلك السياره,,
نزل وهو يرتدي جينز وقميص كحلي’’’
تقدم وهو يركز النظر فلم يجد السائق محله,,
ولم ينتبه لمن تركب بجانب السائق’’’
ماان تقدم حتى نزل فهد بسرعه من الخلف,,

فهد باستنكار,,
:فارس00؟؟

فارس تقدم ليتساءل ايضا",,
:فهد وش فيك عسى ماشر00؟؟

فهد يبتعد وهو يمسك فارس لسيارته,,
:اهلي معي وبوديهم لمشيوير

فارس لاشعوريا" لف ليرى السياره,,
ليضربه على كتفه فهد,,
:هي استخفيت توايق بالسياره اقولك اهلي فيهاااا---توايق-->تطل---

فارس يضحك بغباء,,
:مايخالف فيوزي ضاربه بروح للخريش عامر بالمستشفى عنده تدليك اليوم وخليته بالمستشفى والحين
راجع اخذه

فهد وهو يعود للسياره,,
:اجل شكلنا بنتخاوى لاني بودي اهلي هناك

وفعلا" استقل طريق المستشفى للاطمئنان على اخته سارا,,
فلاول مره يرى حالتها وهو وحيد’’’
دائما" يسعفها مشعل او ناصر,,
لكن لاوجود للاثنان وهاهو يقوم بدوريهما كما اوصياه اخويه’’’
وهاهي سارا تعود رجفتها رغم انها وصلت لمرحله من السكينه ولو لفتره بسيطه,,

وصلت السيارتان للمستشفى,,
فارس نزل على عجل’’’
لاصطحاب صديقه,,
اما فهد فانزل سارا ودلال بقيت بالسياره’’’
فلا قدرة لها على الحراك بعدما تلقت من اخبار اليوم,,

تطمن كلا" من فارس وفهد على من هما اساااس لوجودهما بالمستشفى,,
ليترك فارس عامر واقف بالممر ينتظر صديقه يصرف الدواء’’’
وهذا ماقام به ايضا" فهد اذ امر سارا بالذهاب لانتظاره حتى يحظر بالوصفه,,

ذهبت ويديها ترجفان,,
وهي تمشي وتتخبط بنفس الوقت’’’
نزلت عباءتها على كتفها,,
ارادت رفعها,,
فقط رفعها على راسها,,
لم تستطع,,
لم تقدر,,
فبكت وحدها بالممر’’’
ااعود لنفس الهم00؟؟
لنفس العجز00؟؟

ايعقل00؟؟
ان اظل عاجزه من تحريك يدي00؟؟
متى ماارادت تلك اليد الرجفه00؟؟
وترك مهامها لايدي غيري00؟؟

شيئ مخزي وشعور مخجل,,
اقترب للمساعده’’’
فوضعها غريب,,
فتاه ترجف وتقف بنصف الممر’’’
وتبكي,,!!

فقال بهدوء وبذوق,,
:اي خدمه00؟؟
مضيعه ادلج على محل معين00؟؟

سارا بادب,,
:لامشكور

فمشت مبتعده عنه قليلا",,
لكن دون ان ترفع عباءتها’’’
استنكر منظرها,,
حتى راى يديها’’’
ممازاده استنكار!!
مابها00؟؟
امصابه بمرض الرعاش00؟؟

حتى تقدم منها فهد,,
فرفع برفق عباءتها’’’
ومشى معها,,

اخت فهد00؟؟
ياللصدف00؟؟

ليأتيه فارس على عجل,,
:طولت عليك00؟؟

عامر بتساؤل,,
:فهد جاي وايا اهله00؟؟

فارس وهو يغلق الباب,,
:اي ليش00؟؟

عامر بتساؤل آخر,,
:وش قومها اخته تتنافض00؟؟

فارس وهو ينظر اليه بغرابه,,
:شلون يعني00؟؟

عامر وهو ينظر للامام,,
:ماادري يلا حركنا

ومشوا وباله مع تلك,,
مما تشكو00؟؟
وماهو المرض الذي يصيب فتاه بعمر الزهور00؟؟
يمنعها من ابسط حقوقها00؟؟
تعديل غطاءها بسهوله00؟؟










*******
*****
***
**
*










يدور حول نفسه بالغرفه,,
والضيق وصل معه لاقصاه’’’
تحتفظ بكرت منه00؟؟
اوصلت بها الوقاحه لتحتفظ بكرت 00ومنه00؟؟

وانا00؟؟
مااعرابي انا بحياتها00؟؟
ومادوري ان كان ماضيه يعيش بقرب حاظرها00؟؟
ولااهميه لمن نسف الماضي بالحاظر من اجلها,,
ايعقل انني اتوهم حب هذه المراه لي00؟؟
وان كل لحظه ربطتني معها ليست سواا تمثيل00؟؟

لم الجروح ان سلت على يد من نحب لاتبرأ00؟؟

كيف اواجهها00؟؟
انا من كنت لااهتم لمواجهة احدهم بحقي,,
اليوم00؟؟
ومعها لااستطيع المواجهه واعترف بجبني,,
اعترف بضعفي ولااريد حتى حقي بالمواجهه’’’

واقف بحيره وعينيه شارده,,
وبيده كرت بخط يد مشعل,,
تهنئه محموله بكلمات غزل لمناسبه خاصه بينها وبين مشعل’’’
دخلت لترى هذا المنظر,,
واقتربت منه حتى لمحت مالاتتمنى,,
ورقه متأكده بانني رميتها بسلة المهملات لكنها اليوم بيد زوجي00؟؟!!

وقفت لثواني معدوده,,
وهي تنظر للورقه,,
ومن امامها عينيه موجهه بغضب ناحيتها’’’
هل يعقل انني مازلت احتفظ بها00؟؟
انا متاكده بانني رميتها,,
ومتاكده بأنني رميت معها اي ذكرى تخص صاحبها’’’
لااريد ذكرها,,
ولااريده,,
اريد من يمسك الورقه ويعتصرها بين يديه’’’
اريد من حبه القلب وتعلق به,,
ولااريد غيره,,

كيف لي السبيل من تبرأت نفسي والدليل موجود00؟؟
ومع من00؟؟ مع سجان قلبي وروحي,,
آآآه كم من خيبه أحسها,,
خيبت ظنونه وانا لاذنب لي!!
نعم00
لاذنب لي فأنا متأكده من قلبي اليوم,,
ومايريده قلبي وعقلي معا",,

لما الايام لاتصفى لنا00؟؟
ولما الحياة الهانئه والمريحه لاتدوم00؟؟
هل حسدت نفسي على حبه00؟؟
هل غبطت روحي على قربه00؟؟

مابالي مشوشه00؟؟
وماباله صــــــــــــــــاااامت لاااينطق00؟؟
تحدث ياهذا,,
اصرخ بي ارجوك,,
لـكـن لـا تـنـهـي مـابـنـيـنـاهـ’’’

كلمه تدور ببالها ومعها جف حلقها وهي لم تخرج,,
لتصدم به يمسكها بقوه من يدها,,
ويوجه الورقه لعينيها,,
ليقول بقهر بان من صوته,,
:تبينه00؟؟
تبينه يابنت الناس ليش تعلقيني فيج00؟؟
ليييييييش00؟؟

لم تستطع الدفاع عن نفسها,,
ولاالرد عليه,,
فهي لاتريده ابدا"’’’
ولاتريد سواك ياهذا’’’
لكن لم صوتها اختنق ولايخرج00؟؟
لم عينيها تقف على مدى عينيه ولاتتحرك00؟؟
اهي النهايه00؟؟

ليقول بصوت مخنوق,,
وعينيه تمطر دمعا" غزيرا",,
لم ترى رجلا" اضعف من من امامها’’’
ولم ترى دمعته الأبيه الا اليوم’’’
دليل وجعه من خيانتها,,
نعم00
خيانتها00
هذا مابرمجه عقله نحوي,,
فهذا الدليل,,
أيوجد اقوى من هذا دليل,,
احتفظ بكرت خااص وخاااص جدا"
من ذاااك من تركني وهرب,,

لتذرف عيني الدموع تباعا" مع عينيه,,
وكأن عينينا تتخاطبان بمائهما’’’
وبوجعهما,,
لأقول على عجل بصوت مخنوق,,
والله ق-ط-ي-ت-ه والله والله العظيم

ليرد وهو يمسح عينيه بالم,,
:واااضح واضح ياحسنا قطيتيه لدرجه اني اعينه بكل وقاحة العالم بدرج التسريحه
واااااااضح حبج لي ياحسنا واضح

لتمسك يديه بقوه وبحلفان,,
:واللي كتب لي احبك واموت بمواطي رجليك اني قطيت هالكرت ولاادري عنه صدقني لو اني شايفته
لااقطه وش ابي به اصلا" وهو ماعاد يعنيني وش00؟؟

ليقول بالم,,
كلمه احرقت جوفه بلهيبها,,
:روحي ماعاد ابيج
روحي واطلعي من حياتي تعبت ياحسنا
رجال ماله من الشغل الا انه يرضيج وش عينت00؟؟

ليقول بصراخ,,
وووووووش عــــــينت00؟؟
مالقيت منج الا انج تصحيني بانصاف الليالي على اسمه
وصلت فيج انج تتحلمين فيه وانا ابلع الغصه وساااكت
ورايحه تكلمين شيخ قدامي تسألين عن هالحلم وانااا ساااكت
تبكين عشانه وتسالين عن اخباره وانا اقوول ولد عمها وبعد منطم وساااكت
لكن توصل فيج انج تحتفظين بكروت منه وباهداءات وكلام غزل وانا اللوح اسكت هذا اللي تحلمين فيه
ماانتيب مجبوره علي يابنت الناس اللي خلقج خلق غيرج واللي زرع حبج بقلبي بيشله
فرجاءا" خلي كرامتج تتحرك شوي ولمي اغراضج من قدامي لاتنمد عليج هالايد اللي حلفت يمين ماتنمد
وانا انطرج بالسياره تحت


صـــــــدمــــــــــه,,

بيطلقني00؟؟
وصلنا لهالمرحله00؟؟

والصدق اللي بعيوني مالمحه00؟؟
والحب اللي بقلبي ماحس به00؟؟

بيقوى البعد00؟؟
بيقواااه00؟؟






 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 03-03-11 الساعة 07:26 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت
عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 05:12 AM   المشاركة رقم: 389
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155964
المشاركات: 1,091
الجنس أنثى
معدل التقييم: عزتي في كبريائي عضو له عدد لاباس به من النقاطعزتي في كبريائي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 116

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عزتي في كبريائي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لا ايش هالوقفه غرنوقه
يعني لازم تزودينها ياحسنا طيب يمكن الشغاله وهي تنضف حطته
عامر ساره واحتماليه لاعجاب او شفقه
سميه والله انك نكته يعني معرفتي اخوك
وواخيرا غرنوقه سلمت يمينك ابداع
والعذر من الرد المختصر بس كان لازم ارعلق على هيك قفله وقفت قلبي معاها
ياسلام اول من يرد انا
تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور عزتي في كبريائي   رد مع اقتباس
قديم 15-01-11, 06:12 AM   المشاركة رقم: 390
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جعلن ماخلا منتس يارب على ذا الابداع وجعلتس ماتخلين مني على ذكائي اسم الله علي شفتي غرنوقه مثل هيك ذكاء ايه نعم طلع توقعي صح جابر ومعه خمه مثله



احسن زين ماسوو اهلك الخبيثون للخبيثات خلك تستاهل طحت بشر اعمالك ليه تلعب على بنات خلق الله وتضيع هذا وتضيع هذي ثم تاخذ بنت بنوت لا يخوي قدرك اخت غانم واشكالها ليه تبي تاخذ بنت اجواد بكره تخونها مع فلانه وعلانه وهي في بيتها حافظته ومربيه لعيالك ولله قدرك مثلها وربي
تدرين غرنوقه اكثر مايقهرني اللي مثله ولا يرزقهم ربي بزوجات قمه في الجمال والتربيه والطيب ولاخلاق والدين ولله اني اعرف وحده تقول ياقمر قوم وانا مكانك وزوجها الحمدالله من خيانه الخيانه مع بنات الحرام والفاجره هدايا وصرف وسفريات معها برا والزوجه يبخل عليها ولا هدايا حلاله قدامه ويدور الحرم تصدقين يبخل على زوجته وعياله والكلبه يسحب بالهبل ويعطيها ولله اني اقول وين عقولهم الذا الدرجه ملعوب عليهم والحريم مايضيعها الا ضعفها ولله اني من عرفت بخيانته وانا اقول اتركي بس كانت تقول بيتي وعيالي لكن يوم شاف انها كذا ضعيفه تحسبينه راعا مشاعرها لا قام يكلم قدامها ويستهزء فيها قدامها بعد ماعرف انها داريه بلاويه ولا سوت شي لكن بمجرد ماطفح فيها الكيل وتعبت نفسيتها من القهر اللي صابها تركته وحلفت له انها اذا طلعت ماترجع وكان يتوقعها مثل كل مره تهدد وماتسوي شي ولانها تحبه ماتعلم اهلها تخاف عليه من ابوها واخوها لانها عارفه موقفهم ماراح يرضون عليها
خلاها شهر وهو من وحده الثانيه ولا دقت عليه ولا سئلت فيه طبعن بوقفت اهلها معها حتى اهله مارضو عليه وهو خذته العزه بالاثم منقهر انها فضحته بس مجرد مامر شهرين وهي ماسئلت عنه ولاضعفت ودورته قام الفار يلعب في عبه قال لاخته قولي لها اذا بترجع خلال اسبوع بسامحها ردت عن طريق اخته وقالت تكفى لاتسامحني لاني مابيك وابيك طلقني هو انصدم من قوتها وشاف البنت صامله مات خوف انه يفقد بيته وعياله ولاهم زوجته لانه يحبها بس بنات الحرام والشيطان يزينون المنكر ومارد له الا عقب سنه يوم شاف الويل ومرمطو ابو جده وعاف الحريم وعاف طايهم والحين خاتم في صبعها (همسه و دعوه الكل زوجه خانها زوجها لاتسكتين خليتس قويه وخذي حقتس ولله بنات الحرام وزوجتس الخاين اخوف منهم مافيه بس يبون الصمله )



خيييييييييير على ذا القفله قطعه وقطه بالزباله وخلصنا
يعني تترك حسون وهي حامل عشان كرت اقول اهجد بس يوم هي تحلم فيه وتصيح عليه ماسويت شي ويوم لقيت ورقه مالها معنا قومت الدنيا وطرتها من بيتك كلها الحين ولله يبوخالد ماراح يندم الا انت تدري ليش لانك ماتقدر تصبر عنها حسنا نوم عيونك وانت جرحتها وماسمعته ياخبل ماتشوف مثل ماقالت حبك بعيونها
لا وجايبه الكرت هذا معتس البيت مشاري المفروض لو بتحتفظين بشي منه على الاقل خليه في بيت اهلتس مهوب تجيبينه البيت زوجتس الله لايلومه يوم عصب تستاهلين <<<<<<<<فيس يشبها بينكم (اوقد النار يشبابها )
احسن خلينا نشوف حسرات واكشنات بين مشاري وحسنا قبل غزل وحب وتغزل تطاقو شوي ترانا ملينا من كثر ماتفيضون على بعض من الغزل <<<<<فيس نحس وغاير مستانس للي صاربينكم
تدرين غرنوقه احسن انه صار الموقف خلي مشاري يطلع اللي بقلبه ولا يقعد يعذب نفسه ويعذب حسنا بنغزات خليه يحط النقاط على الحروف
ماعليتس حسون ابو خالد ولله لو يشوفتس تغازلين مشعل عيني عينك مايفرط فيتس لانه مايقوى على بعدتس <<<<قويه صح



شوفي غرنوقه انا مع غلا ومع هادي بما اني احب الاثنين بوقف مع الضعيف وبمجرد مايتقيوا على خويه اروح للثاني وبوجه هادي انا معه وبوجه غلا انا معها
شكلتس تقولين وشجاها نوفي اليوم شابه على الكل
بعدين لايضيق خاطرك ابوعبدالله الله يجيب عبدالله انت ماغلطت يوم خبيت عليهم يعني جزاك انك ماتبي تقلقهم على امك ماعليك من هيفا تراها تكبر الموضوع
لبي قلب اللي تحس وتاقف مع رجالها تراتس ذبحتي الرجال بالحركه مهيب ذي حركاتس غلاوي
زين سويتيها نقول هذا الحب وعمايله قلب حالتس وغيرتس

وبعدين وشدراتس تشبهيني بغلاوي شايفتني انا ام وابو الدلع والرومنسيه غلاوي نقطه في بحري تشبهيني بالمرجوجه غلاوي انا عقل وثقل من ثقلي يالله ارد على ابو العيال لين ناداني <<<فيس يقول من اللي تهذر عليه من يدخل لين يطلع ويمكن يقول كلمه ولا يطلع ماقال ولا لين ثقلنا ماتكلمنا قال وشذا حسه انتي تعبانه ولا احد فيه شي يعني ان سكت اكيد فيه مصيبه شفتي مثل هيك رومنسيه



منيره ومترك لالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتعليق عليهم اليوم
بس تعالي وش معنا الحوار هذا


قال بهدوء,,
:دريتي كلمت منى00؟؟

منيره وهي تنظر مباشره اليه,,
:وش ردت فعلها00؟؟

مترك بابتسامه ساخره,,
:حبت راسي

منيره بغضب,,
:لاتتطنز

مترك بضيق,,
:بكت وراحت لامها ببيت اختها

منيره وهي تقف,,
:المهم انها درت


يعني قال المنى شروط منيره في المبيت على ذا الحال زواج مترك من منى يعتبر مسيار اللي مالها حق في المبيت بس هذا مهوب شروط الزواج اول ماتزوجها مترك




هدوء حيات حلوه استقرار تعجبني حياتهم كل شي فيها بقدر
الا تعالي غرنوقه ليش رائد ماوداها شهر عسل ترا حنا عندنا الجو خبال خليها تمرنا في الرياض ثم تروح مكه تعتمر ثم يتميدنون كم يوم في المدينه ثم يردون المكه ويجلسون في الحرم كم يوم ثم جده ثم الرياض لبي قلبها ثم يردون الكويت وترا انا برسم لهم سير الرحلمه وبتكون ولا احلا لااماكن ولا فنادق ولا اسواق واهم شي ابوخالد يبدا حياته مع عليا بعباده وهو عمره المكه ادري مايبي الا مكه




خيييييييير ساره انتي ودلال يعني مشعل بيلعب مثلن اكيد بيسوي عمليه الا لازم تصبون قلب الضعيف وهو يحاول ينسى اللي صار وبعدين تعالي دلال على اي اساس تقولين الله يعين خلود عليك هو خطب اصلن ولا خلود ردت على مبارك بالرفض يعني تكذبون الكذبه وتصدقونها مابعد صار شي
فارس وعامر شخصين بيكون لهم دور بحياة ساره ياترا من بتكونين من نصيبه عامر ولا فارس
اتمنى فارس يكون زوج الساره لاني احسه حبوب حنون


اروح ملح يشيخه على الذرابه وشعندها الشيخه هدي انقلبت 180درجه
تدرين وشاللي بخاطر هدى اكيد خواته يثقلون عليها بكثر الاستهزاء والتتريق عليها وعشان ماتغث ناصر وهي تعرف من نبرت صوته ان اللي فيه مكفيه ماحبت تقوله <<<فيس يقول امووووت انا على المره السنعه




ام البنوته الحلوه منتظرينتس ياقلبوه على نار وطبعن كالعاده لازم اعلن حضور وكون من اول اللي ردو بس ذا المره مهوب بكلمتين هيضني البارت وارد وانا اقمط بعيوني من التعب وقبل لا ترن ساعة زوجي ويدري اني على النت لاني اتحجج دايم بولدي انه مايخليني انام واذا نام ابو الشباب تسحبنا للنت واذا كنا خايفين مره قرينا وكتبنا في الظلام شفتي اكثر من هيك معانات لانه يقول اذا موجود واذا جا الليل نت مافيه مجرد كم ساعه يطلعها بعد المغرب بس على مين
فالانتظار قلبو

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية