البارت هذا بارت الهدوء ودراسة بين النصف ونصفه الاخر ماعدا القفله
شفنا حذر عليا في التعامل مع رائد ودراسة رائد الشخصية عليا والهدوء في التعامل معها
شفنا حديث غلا للنفس اللي بتفقع من كثر ماتكلمها ثاقله ومتحاشيه هادي وشفنا جرائة هادي وغرضه في اثارت علي لين تنفجر ويشوف غلا اللي حبها
مترك ومنيره ولحال الوقف بينهم لا هو راضي يحط النقط على الحروف ويحلها ولا يقول لا مافيه حل الموضوع معلق
حالة مشاري التعبانه من التفكير المستمر بفقد حبيبته وعشيقته حسنا والاوهام اللي مالها داعي
ببدا بغلا صدق ماتوقعت ان بدايتها بتكون بشكل هذا اعجبتيني غرنوقه في وصف وضعها مع هادي البنت يبالفيت ثقل تدرين عاد اتحدتس اذا استمريتي شهر غلاوي على ذا الثقل
ذبحتي نفستس من كثر ماتكلمينها بتطق منتس تحسبين ان الكبت اللي انتي فيه بيدوم لالالالالالالالالا مسير نفست تطق وتقول فكيني
:حبيبتي استريحي ماتعبتي من الوقفه
تحاكي نفسها,,
:الله واكبر حبيبته مره وحده من متى ان شالله
وهي صادقه البنت متى المعرفه ياخي حبينتك مره وحده البنت ماعندها مجاملات ولا لف ودوران ليه بنكم رسايل غرام ولا تواعدون قبل ولا على الاقل تقابلتو بعد الملكه روح زين الحب توه طبعن من وجهت نظر غىوي لانها ماتعرف انها معشعشه بقلبك من وهي صغيره
قطع حبل افكارها انفاسه القريبه من اذنها وهو يهمس,,
:مبروك عليج انا
عادت لمحاكاة نفسها,,
:عشتواااااااا والله لاكان ماخذه الوليد بن طلال بالعازه
خيييييييير ارفعي ارفعي صوتس مافيها محادثت نفس هذي ولا تقارنينه بالوليد هو يبي يكون في عينتس احين من الوليد الله لو انتي تقولين الكلمه ماسمعت نفستك واني تحدثينها وسمع هادي بتتوبين غلا هذا الحمش هادي
اجلسها وجلس بالقرب منها,,
:رفع راسها ووضع عينيه بعينيها ,,
:هاااااا وش قلت انا00؟؟
ردت بخوف,,
:مبروك عليج انا
ولله اني متى ضحك غرنوقه على غلا قمممممممممممممة البرائه بصراحه هادي ياحضك فيها البنت في كل شي على سجيتها ماعندها لف ودوران وحتى يوم روعتها كنها بمدرسه وخايفه من الابلا بصدق طفله واحلا طفله
اول شي قبل ابد ذا العجوز اللي رازه نفسها عندهم ماتستحي على وجها وسلها بالولد فحل ولا لا يعني باللى عليتس لو هو وجهه مغسول بمرق بيقول ياشين الشيبان لي سوو فيها مرحين وقامو يسئلون العرسان مثل ذا الاسئله
بس ولله ابو خالد فحل صدق يوم عرف يجاوب عليتس
ام راشد هاتي اذنتس بقوللتس شي ايه رائد فحل واحسن فحل خلص والبنت تموت في الارض اللهي يمشي عليه وكل هذا من اول ليله
حبيت ذكاء عليا بصراحه حلو ان البنت تجي غامضه شوي ولا تكون معروفه الزوجها حلو الغموض منها علي مابغت تكشف اوراقها كلها الرائد لين تفهمه زين
وحتى رائد يمشي مع عليا بالهداوه لاهو اللي مصروع مثل هادي وطارفيها بالكلام والحب والمدح ولا هو الثقيل اللي ارعب البنت وخوفها منه
يبي يعرف وشهي عليا من مره قبل ثم على اساسه يتعامل معها واول شي اكشفه رائد في عليا ذكائها الخارق
:عاجبك قلت حيا الدكتور هذاك اليوم00؟؟
مترك انفجر ضاحكا" بقوه ليرد,,
:بصراحه لله دره بردت عظامي يوم سال هالسؤال بس من شفت عيونج اللي طارت فيه
واناادعيله
منيره بغضب,,
:انا ادري انه يعرف تفاصيل كثيره عن حياتنا لكن انه يقولها كذا بهالوقاحه ماتوقعت
مترك بدعابه,,
:وش يعني عشانه سالج انتي مازلتي باقيه على زوجج 00؟؟
منيره بصدمه,,:هذا سؤاله بس00؟؟
ليش موب بكل وقاحه --وهي تقلد الدكتور-- يقوول::((بحال لو رجعتي اخت منيره بيظل هالتنافر
بالفراش بينكم))
اعنبوه وجهه مغسل بمرق00؟؟
مره ورجلها وش دخله00؟؟
احنا قلنا عطنا حلول قول اسباب موب تسال اسئله وتتدخل بامور ماله صلاح فيها
مترك بضحكه,,
:سؤاله اساسي بعلاقتنا لان النفور اللي كنت اشوفه منج كان يضايقني وينرفزني ومتعبني
ولله اني ماسكه قلبي من الكلام اللي قاله الدكتور على باللي قال شي يخل بالادب وخير ياطير هو وش قال وله انتس بعد تقلبين الشي دراما عادي سرله هذا هو لب الموضع وقاله بكل احترام يمكن اللي مهوب محترم هاز بندتس اللي احرجتس مع الرجال
وبعدين مثل كاقال مترك هذا هو لب الموضوع اللي المفروض يحله الدكتور قبل كل شي
منيره تصمت قليلا ثم تردف,,
:وغيره يامترك00؟؟
خلنا نبدى صح
مترك بصراحه,,
:غيره انا اخطي باشياء واجد ولاالقى مره تواجهني اعترف اني بعد مخطي وخلينا نخلص من هالسالفه تكفين
منيره برفض,,
:انت بتخلص انا لأ00
بقولك شي بس اول جاوبني وش عيوبي اللي تشوفها فيني ومضايقتك بصراحه00؟؟
مترك وهو يقف,,
:ماعندي الا اللي قلته لااحد ينكد علينا من اول يوم خلينا حلوين
منيره تقف مواجهه له,,
:شلون مابتسمعني طيب00؟؟
مترك يعود للجلوس,,
:اسمع بس موب تكررين اسئله مالها اجوبه عندي
ليه مترك ليه مالها اجوبه ليه ماتريح منيره البنت تبي تبدا صح وتبيك تقول اللي بخاطرك كله مو انت قلت نبدا صفحه جديده اذا بتبدا صح معها جاوب على كل اللي تبي خاصه انك يوم ضميتها كان نيتك تخليها تفرغ اللي بخاكره وانت تجاوب كذا لا مترك حط النقط على الحروف تمشي حياتك صح
منيره بتساؤل,,
:الا انت بلغت منى بشروطي00؟؟
مترك بتافف,,
:منيره00؟؟
وبعدين يعني لازم هالتنكيد تونا حلوين
واكيد ماببلغها بدفاشه الموضوع مهوب سهل
ليش اللف والدوران يامترك البنت واضحه معك قل اللي بخاطرك لمنيره ريح قلبها قل اذا بتمشي على الشرط او لا البنت ذابحها التفكير والغيره وانت ولا هامك اهم ماعندك راحتك منيره وعندك وهي بطقاق مرتاحه مو مرتاحه اهم شي راحتك
منيره بغضب وبكاء,,
:لاتتوقع اني بنسى لو يوم او لحظه هذيك الليله اللي انهنت فيها من طلاقك الغبيييييي لي
وتركها لينظر لها بتركيز,,
:بيجي اليوم اللي تقدرين فيه غلاتج بقلبي يامنيره وتعرفين انج عندي بهالقلب وبس وغيرج
كان احتياط انتي انسحبتي ورضيتي فيه وصار امر محتم علي وواجب لازم ماانساه لااكثر ولااقل
افهمي افهمي يابنت النااااس
مترك منيره حرمه وتشوفك حق من حقوقها ومشاركة غيرها فيك تنحرها مجروحه من طلاقها ذابحتها الغيره شروطها واللي هي ابسط حقوقها لاانت اللي تفاهمت معها فيها ولا انت اللي اقنعتها بوجهت نظرك وحل المشكله زين هي عارفه انها القلب والحب لها بس مجرد ماتعرف انك بتروح لها يعني اش اذا رحت المنى بتلعب انت وياها كيرم ياخي زوجتك وبتعطيها كلام الحب وبتعاملها كزوجه وهذا اللي ينحر الحرمه خاصه اذا كان زوجها ويحبها
مترك ريح منيره ولك الى تبي حل المشكله وحط النقط على الحروف
بصراحه مشاري اوهام انت تحطها وتتخيلها موقف حسنا من مرض مشعل وردة فعلها كسرك مشاري حتى لو انت حاولن ماتبين ان الموقف اثر فيك وانك مشيت الموضوع الموقف ماثر فيك يامشاري وتفكرفيه عشان كذا مشوش عليك حياتك وحسنا هي حسنا صدقني ماتغيرت ولا تغير فيها اي شي من ناحيتك وصدقني وشي طبيعي لو زعلت على مرض مشعل حتى لو ماكان يوم من الايام زوجها هذا ولد عمها واي احد بيتاثر
ابوخالد لاتزيد على قلبك ولا تخرب حياتك انت وحسنا ولله حسنا فيها من البرائه مايخليك تشك فيها مشاري وتعوذ من الشيطان وسم بالرحمن ولله حسنا مافيه منا
منتظرينتس غرنوقه بصراحه شهادتي مجروحه ولله اني اعيش الاحداث بشكل ماتتصورين وخاصه في سالفة الصباحه لبي قلبتس ذكرتينا باللي مضى بس حنا نختلف عنكم الصباحه عندنا لازم يجيب لها طقم وساعه وعلى حسب الحاله الماديه طبعن تكون الهديه
غرنوقه حاولي تكفين تعطينا بارتات مفاجئه ماراح اقول افرضي فرض اثنين بالاسبوع بس كل ماحصل لتس ادفعينا دفعه قويه ببارت مفاجئه طبعن اذا تقدرين من غير ماتضغطين على نفستس والف شكر مره ثانيه على روعة البارتات ياقلبي وسلمي على زوجة ولدي وبوسيها مع عضه على الخديدات لبي دلللللللللللبو