لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-10, 01:17 PM   المشاركة رقم: 291
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بداية
مشكورين على التميز اللي بجد فرحني
ماني عارفه شلون اعبر عن فرحتي ضاعت الكلمات وانعدمت الجمل
بس اكيد احساسي وصلكم


ثاني شي
الف الف الف الف الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــف
مبروك الفوز
رغم اني مانيب راعية كوره ومباراه وهالسوالف
الا اني فرحانه للشعب الكويتي بشكل عام فرحتهم
الله لايضيع لاحد تعب
ويفرحنا بكاس اسيا يارب



ثالث شي
عتبانه على كل اللي قالوا البارت قصير
ماتدرون هالبارت القصير وش قد تعبت عليه
لان من خلاله كشفت قضيه شائكه انا منهكتني هالقضيه اللي هي سارا
هالمشهد اجلته ولاكتبته الا بهالبارت
لان بعده تترتب صراعات كثيره وامور اكبر
فكون ان يجيني ردود ان هالبارت قصير
شي حزني على تعبي
اسفه لهالكلام لكن لانكم ماتعرفون شلون اتعب وانا احاول اصيغ المشهد وارسمه وارتبه
خصوصا لما يكون قوي وفاصل بحياة شخصيات كثيره

صعب اوصل لكم مشاعري واحساسي
لني فعلا اكتب هالمشهد وانا ارجف
لمجرد اني حسيت نفسي محل الابطال
تخيلت نفسي عبير وهي تبكي وخايفه على بنت خالها
وتخيلت نفسي مبارك اللي دخل بمازق خصوصا ان اللي يحبها بورطه
وتخيلت نفسي سارا اللي تلقت انواع الضرب من هديه بسيطه كان ممكن تهدم الثقه اللي بناها لها اخوها

تخيلت نفسي حسنا وهي تكذب خوف من مشعل عشان تخلص سارا
وعلى فكره هذا المشهد مقدمه لمشهد اقوى بنرجع فيه لعتبة سارا وماضيها
مع هالرجفه


فانا والله العظيم مااعد المشاهد
انا اتعمق بالسرد واذا حسيت انه مفروض هنااا نوقف خلاص ستوب ماعاد اقدر اقحم شي على البارت
لمجرد التطويل



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه اذا احد تضايق مني
لكن عبره وتخالج روحي وحبيتها تطلع



البارت الثاني والعشرون ارواحكم دعوها تعانق تلك الارواح00



*******
*****
***
**
*



البارت الواحد والعشرون ارواحكم دعوها تعانق تلك الارواح00


*******
*****
***
**
*


هار جديد منعش ,,
ارتفع مع اشعة الشمس الدافئه صوت طفل خرج من قوقعة امه’’’
الدافئه والمريحه لهذا الصخب والجليد من المشاعر الغريبه عليه بهذه الدنيا,,
روح عليها التأقلم سريعا" مع الاصوات من حولها’’’
والاعين الملتفته لها,,
والايدي المتلقفه لهذا الجسد الغض’’’

محمد بصوت ناعس وهو مستلقي بسيارة رائد من الخلف,,
:رائد متأكد خويك بيزين الاوراق ويكمل الاجراءات00؟؟

رائد بابتسامه وحب,,
:اي انا فداك وحطيناها بغرفه خصوصي لاتحاتي

محمد بتعب,,
:يالله والله يارائد اني مانيب مصدق اخيرا" ولدت وارتاحت وريحتني احاتيها من امس وولد اخوك
العاق ماطلع الا عقب الشين

رائد بضحكه وهو يتذكر فرحة محمد عندما راى ابنه,,
:لاتنكر ياحمود ان روحك بغت تطلع من الفرحه وانت تشوف هالنتفه

محمد يبتسم وهو مغمض العينين,,
:يالله يارائد شعوري باي فرحه تااافه عند هالفرحه وبنفس الوقت خايف عليه ماادري ليش احس اني خفت

رائد بصوت هادئ,,
:خايف لانك ابوو وهالمشاعر جديده عليك بتتعود عليها الله يخليه لكم يارب
قل امين

محمد بفرحه,,
:اميييييييييييييين يارب



قبل ذلك بقليل00
وبمكان آخر ,,
تئن بتعب’’’
فيومان لم ترتاح من آلامها,,
وبالوقت المحدد لظهور تلك الروح من جسدها’’’
تخالطت دموع الفرح الالم الخوف السعاده سويا",,
لم تحدد ملامح لمشاعرها’’’
بل لم تكن لها ملامح محدده فهي مشوشه بهذا الخليط العذب,,
تكابدت العناء بالانات والونات مع اشتداد الاخضاب والطلوق’’’
مع اصوات الممرضات لدفعها للامام وتشجيعها على اظهار تلك الروح المختبئه بروحها,,
لتظهر بعد رحلة العناء والتعب فتتنهد براااحه كبيره’’’
شعورها تحدد وقتها-->نعم تحدد,,
الآن هي مرتاحه-سعيده-بل تطير من الفرحه’’’
فما احتفظت به داخلها هاهو يشاطرها هواءها,,

مدام مبروك ولد ولد
مها بابتسامه للمرضه,,
:هاتيه

بعدما نظفوه من قطرات الدم العالقه,,
لفوه بقعه من البياض الخالص كبياض ونقاء وصفاء هذا الصغير’’’
وتضعه بحظنها يشتم رائحة امه من لم ولن يضيع رائحتها مدى الدهر,,





*******
*****
***
**
*






تلقت الخبر بسعاده,,
ركضت للخدم لتامرهم باعداد فطور على السريع لفلذة كبدها’’’
وتوجهت لغرفته,,
من تعلم بانه يستحق هذه البشرى’’’
قلب سيفرح بصدق بلاتزييف خصوصا ان هذا الخبر قد يذيب بعض الثليج المحيط بقلبه الدافئ,,
:مشعل مشعل قوم يمك ودني للعدان مهوي ولدت جابت ولد ياخذ العقل باوديلها ريوقها وباقعد عندها

مشعل اللذي فز من نومه ماان سمع اسمها,,
مهااا ام اتوهم00؟؟
طفل ام انني اسمع مااتنمى00؟؟
طفل00
اقبله 00
واشتم رائحتها به 00
واتمنى ان اقبل عيناها00
نعم فانا مشتاااااااااق 00
:يمه اربه طبيعي 00؟؟

النوري بسعاده,,
:اي فديتك الحمدلله يارب طبيعي والبزر صحته زينه

مشعل وهو يقفل ازارير ثوبه,,
:ووش سموه00؟؟

النوري بهدوء,,
:مشعل

مشعل ينظر اليها,,
:لبيه بمه00؟؟

النوري مبتسمه,,
:اسمه ولد اخيتك ,,اسمه مشعل

يتمنى لو يستطيع الطيران ,,
ليصل لها الآن ويقبل راسها’’’
ويعتذر عن مابدر منه سابقا ,,
والله انج غلبتيني بالطيب يامها00



*******
*****
***
**
*







تتخطاه بخجل,,
ليمسك زندها بتملك’’’
تلتفت يمين ويسار لتتاكد من خلو المكان من الماره,,
لكنه محمكم قبضته وبشده’’’
ابتسم لها بحنيه وتركها,,

تلقفتها الامواج الرقيقه’’’
لتسبح ببحر عينيه الاخاذه,,
رجل اجتمعت به صفات الرجوله بفخامه’’’
وتصبغت بسلوكه حنان الكون كله,,
لاتعلم هل تهذي00؟؟
ام ان هذه الصفات والسلوكيات هو منبع ذو جوده عاليه بها00؟؟

لاتدري هل هو حلم ام علم00؟؟
حقيقه ام سراب00؟؟
خيال او شي من محال00؟؟

لكنها قابلته00
وشعرت بتملكه00
واحتلاله لها ولمشاعرها00

تعلم يقينا" انها ببر الامان معه,,
وان لاامان سواااه’’’

لم تستنكر ماقام به,,
فهي سعيده جدا" بما حصل’’’

فانا ملكه وحلاااله,,
لم يتعدى الخطوط الحمراء’’’
مجرد لمسه حانيه من يده العذبه,,

اقليل بحقي هذه اللمسه والرقه00؟؟




يمشي بممر المستشفى بابتسامه اكتست محياه,,
لفته اسمها من شفتي اخته’’’
ولفته قربها الذي اعاد مشاعره الناضجه الى زمن المراهقه,,
لايعلم اي جراءه احتلته وهو يراها تحاول ان تتخطاه’’’
ليمسك يدها يمعن النظر بعينيها,,
عينين احتار بحركتها’’’
مابين غمرة فرح,,
ونوبة ارتباك’’’

يراها وهو مغيب النظر,,
فما يراها قلبه الذي ابى التوقف منذ قدومها بقربه’’’
ركزت النظر به لجزء لايتجزأ من الثانيه,,
ليبتسم بسرعه ويتركها’’’
لتتلقفه الامواج العاتيه,,
الزاخره بمشاعر قويه لاتهدأ’’’

بين فرح شوق لهفه راحه تطلع لمستقبل جميل بحظرتها00
لايعي لغة العيون,,
لكنه اليوم قرأ جملها اللتي خطتها رموشها بعذوبه خالصه كعذوبتها’’’

ماذا يسمى حالي وحالها00؟؟
اهي لعبة القدر اللتي جمعتنا 00 تحاول اثبات قواعد اللعب لنتحفز وتتحفز تباعا" مشاعرنا00؟؟
لنستعد لهذه اللعبه القادمه بهذا الشوق00؟؟






*******
*****
***
**
*





تمر برفقة اخيها مشعل ووالدتها,,
لتفاجأ به امامها’’’
لم تغيره الايام يبقى عالقا بقلبي كسهم ناري,,
لايكتفي هذا السهم بعمق وخزه للقلب’’’


بل ويزيد عليه لوعتي وناري,,




بالامس تحديدا",,


فهد يتقدم ناحيتها ووجهه يحمل بشائر!!
لكن البشائر سااااره ام00؟؟


:خطب00؟؟
ومن خلود00؟؟
ليش وانا00؟؟

فهد بغضب وثوره عارمه,,
تبين الصدق والا ولد عمه00؟؟

سارا بعدما استوعبت الجراه اللتي افتضحت بها مشاعرها,,
ابي الصدق

فهد وهو يجلس,,
ابرك لج وله
لان مبارك معتبرج رحلة مراهقه وغراميات وانتهت فترة الترحال والحين يبي يحط رحاله بمكان ثاني اللي هي
الخبل بنت عمج ,ولو هو رجال صادق بمشاعره وين الخرابيط اللي قبل وان مايبي الا انتي ويييييييين00؟؟

سارا بصدمه افضح مشاعري مع اخي 00؟؟
كيف به يتجرأ ويطلق لمشاعره المتذبذبه والغبيه العنان امام اخي00؟؟
وهل يعقل بان يسكت له فهد ويتقبل النقاش بموضوع حساس كاد ان يودي بحياتي للمقبره على يدي مشعل00؟؟

سارا بعينين مملوءه بدموع وبصوت باكي وبقلق,,
:وش قالك يافهد00؟؟

فهد ينظر لها بتركيز ثم تلقى ماتقصده بوضوح,,
:لا لا لا وييييين قاعدين يقولي هووووو00؟؟
يخسي يتكلم كان قبرته وانتي تشوفين
دلال اللي علمتني وحلفتني محد يدري حتى انتي

سارا ببكاء,,
:وش دخلها دليل تتكلم00؟؟
وش دخلكم كلكم

لترجف يديها بعنف,,
بعنف شديد مع رجفة قلبها’’’
الذي ادماه حبيب الصبا,,
والمراهقه,,
وقد تمتد خيوط الحب لايام ماقبل الطفوله’’’
فهي وعت على حبه واعجابه,,
آآآه كم انتي قاس وحبك قاسي ياحبيبي’’’

تقدمت دلال منهم لسماعها صوتهم,,
واخذت تدهن يدي اختها بزيت مقري به آيات من كتاب الله العزيز’’’
وهدات قليلا",,
فرفعت عيناها اذا بفهد يغادر المكان بصمت’’’
ولايوجد سواهما هي ودلال,,
وبنبره مليئه بالعتاب الموجع,,
:هنت عليج يادلال تفضحيني عند عضيدي00؟؟
طحت من عيونهم اخواني كلهم
من بقى لي منهم يوثق فيني00؟؟
آآآآآآآه منكم كلكم كنكم توجعون ذاالقلب وانتم ماتحسون

لتبكي على زند اختها بقوه,,
احتظنتها دلال برفق,,
:قلت هالحكي من صدمتي بحماي العزيز
اللي ذبحنا حب وخرابيط
مادريت انه لعاااب

سارا بالم,,
كلهم الله يخسهم هالصنف مافيهم الا اللعب بقلوبنا

دلال ببكاء يخاطب حزن اختها,,
:لاااتقولين كذاا بيجيج اللي يعوضج عن هالحب البزارين بحب اكبر
لو انه رجال وفيه خير ماراح ياخذ اقرب وحده لج من بناتنا
كان على الاقل خذا من بنات الجماعه والا خطب غلاوي

سارا بحسره,,
:وهذا اللي ذابحني وقاطع كبدي ان خلود تحب فهد وتموت فيه وشكل خطبة مبارك بتخرب عليها

دلال بصدمه,,
:تحب فهد00؟؟
وش قوم اخوج مايخطبها00؟؟

سارا بصوت هامس,,
:اصص لايسمعج لو دراا بيروح من اليوم يخطبها عشان بس يخرب على مبارك وينكد عليه

دلال وقد راقت لها الفكره,,
:وليش لا مرات يكون العرق دساس ومثل ماسووا فيج يلعب بج وبقليبج خلي فهيدان يسويها فيه

سارا وهي تقف,,
:ياوييييييلج يادليل لو فكرتي تقربين من خلود والا تخربين عليها
خليها اذا بتوافق على مبارك فانا اول من بيفرح لها اصلا الفرحه لها مهيب لغيرها
غيرها مايستاهل حتى افكر فيه بس فهد لاتدخلينه بشي تعرفين فهد بيسويها ويمكن ينكد على خلود
ليش نبني حياه على آثار ارواح هو خاطره باختها من قبل واعرست وهي خاطرها فيه وبتموت من الضيم
لانه عارفه انه شبه روح معها

دلال بغضب,,
:بالطقااااق ولين متى نفكر بغيرنا خلود تبيه وجاك يامهنا ماتمنى هذا هو بيصير لها بشحمه ولحمه
عاد يعني لاخذت مبارك بتصي هي واياه ياروح يامعبود00؟؟

سارا بنظره قاسيه,,
:قسم بالله يابنت امي وابوي لو تكلمتي مع فهد اقسم اقسم بالله يالساني ماعاد يناطق لسانج وقولي سويره ماقالت




واليوم00
هاهي تراااه,,
يبتسم بحب لاخيها’’’
لمحها لكنه لم يعر لهذه اللمحه اي اهتمام,,
لو اهتمام عفوي بسيط’’’

تركته وتوجهة لغرفة اختها مع والدتها واخيها,,


اما هو فانزل راسه للاسفل,,
ثم رفع نظره لطيفها’’’
مااقساك ياقلبي تتبع سراب ابى الدهر ان يتحول لحقيقه,,
نعم هي ليست حقيقه ولن تكون حقيقه’’’
للاسف بمشاعري الغبيه,,
بل مجرد سرااااااااب00







*******
*****
***
**
*






اتصل على رقمها,,
لترد عليه على عجل وهي تلهث,,
:الوووو

ليتنهد بصوت عاااالي,,
:طلبتج00؟؟

منيره صمتت لتستوعب الصوت,,
اي نعم الرقم لم تعرفه’’’
لكنها لم تتوقع بان يكون هو المتصل,,
:مترك00؟؟

مترك يعيد سؤاله,,
:طلبتج00؟؟

منيره بارتباك,,
:عطيتك اذا اقدر طبعا"

مترك بحب,,
:ردي لبيتج وانا والله مااقربج ولااجيكم

منيره بصدمه,,
:نعــــــــــم00؟؟

مترك يردف يعجل,,
:تدرين ان ابوي كلا وجهي يقول وراك ماتجيب الحظريه تسكنها بشقتك اللي مهملتها بنت عبدالله
وانا ماابي بذالشقه احد عقبج وتعرفين ابوي ماعنده تفاهم

منيره بصدمه,,
:وانت ليش ماتسكنها بالشقه مو هي البديله الحين عني00؟؟

مترك بمصارحه شفافه,,
:اذا بتعتبرينها بديله طلقتها من غير تردد لاني ماابيها ولاابي اظلمها

منيره برعب,,
:لا لا تكفى لاااا هي مسكينه ومالها غيرك ماتبي الا الستر انت عارف انهم بنتين بس هي وسعاد
وسعاد متملكه لو بتطلقها وين بتروح00؟؟

مترك بصدمه,,
:هامتج00؟؟
تراها بعد مايده سالفة انها تسكن شقتج

منيره بالم,,
:والله ماادم اكبرها واسمنها انت عادي عندك ليش اشره عليها

مترك بغضب,,
:عادي عندي وانا داق عليج اقول ابوي يبيها تسكن الشقه00؟؟
عادي عندي وانا اطلبج ترجعين لبيتج اللي اثثته شبر شبر وانا اتخيلج بكل زاويه00؟؟
عادي عندي يامنيره00؟؟

منيره تنهي الحوار بعجل,,
:لاتجيب لي طاري طلاقها مثل مالي لها

مترك بفرحه,,
:يعني بتردين00؟؟

منيره بحزم,,
:افكر

لتغلق الهاتف بقوه وترميه على الارض ليتكسر,,
اما مترك فذهب على عجل ليبشر فارس من سيسعد بهذا الخبر’’’

التتمه



*******
*****
***
**
*




تحررت من غطاءها كاملا وهي تبتسم بحالميه,,
تقدمت منها خلود وهي تعرج,,
:يازيييين العروس لافصخت برقع الحيا وقامت تتخيل عرسها عيني عينك

رفعت راسها عليا فقط ثم انزلته على السرير لغرقها بضحك شديد,,
:فصخت برقعي ياخلود وبس
انا كل شي رميته وراا ظهري اليوم

خلود تتسلقى بجانبها على سريرها,,
:علميني ياعروس 2011وش سويتي اليوم00؟؟

عليا تنظر للسقف بابتسامه رائعه,,
ثم تلتفت لخلود ومازالت البسمه تحتل الصداره بوجهها,,
:قابلته اليوم

خلود اللتي تدرس ملامح اختها بتركيز,,
:من رائد00؟؟

عليا تعيد النظر للسقف وهي تعض شفتها السفلى وبخجل,,
:تخيلي اي

خلود تتكئ على يدها اليمنى بكوعها لترى ملامح عليا بوضوح,,
:تفاااااصييييييييييييل الحين الحين

تراها عينا عليا بهدوء ,,
:شفته بالممر000





قبل بضع ساعات00



تمشي برفقة والدتها وحسنا,,
تعبت حسنا قليلا فطلبت منها احظار عصير برتقال من الاسفل’’’
نزلت بسرعه لتحظر العصير لاختها من سبقتها مع والدتها لغرفة مهااا,,
اتت تبحث عن الغرفه فتاهت’’’
فضلت التاكد بنفسها فاتصلت على حسنا,,
لتطلب حسنا من غلاااا الخروج لاحظار عليا التائهه بالممرات’’’
غلا خرجت لتنتبه لعليا,,
:علياااا علياااا00؟؟

التفتت لها عليا وتوجهت لها وهي مخفضه راسها,,

لم تعي وجود ثالث يهمه اسمها بالممر,,
دخلت غلا الغرفه لعلمها بان عليا تتبعها’’’
لكن عليا اوقفها شي00؟؟؟







*******
*****
***
**
*







تقدم من مكان جلوس محمد بصالة منزلهم,,
وهو يبتسم ويوزع الابتسامات مجانا"’’’
لم ينتبه لنفسه ولبسمته العفويه,,
بل من انتبه وانبهه غيره,,
:امششش ماانتب لاهلك اليوم,وش هالابتسامه اللي شاقه الحلق00؟؟

رائد ومازالت البسمه مكانها بل وزاد عيارها قليلا,,
:فرحان,,عايف لي الفرحه00؟؟

محمد يلتفت بكامل جسده لاخيه,,
:بسمه منا والطريق لاااا وفرحه من القلب كذا00؟؟

رائد بمصارحه,,
:شفت حرمنا المصون وخطير ماابوس راسها بالمستشفى

محمد بتصفير,,
:اووووووووووووووو حركاااااااااااااات
مااقدر مااقدر انااا على الغراميات

كان هذا التصفير والتشجيع يسمعه مشاري الذي للتو دخل,,
:وش هالتصفير ونسوني فديتكم00؟؟

محمد بحماس وهو يتربع على الصوفى,,
:اخوووووك

مشاري يجلس امامه وعلى نفس الوضعيه مااضحك رائد,,
:وش فييييييييه00؟؟

محمد بابتسامه وغمزه,,
:شافهاااا
واخذوا يغنون هو ومشاري,,
:شفتك ولاحطيت عيني بعينك
خايف عيونك لاااا تنادي عيوني

رائد اسكتهم بحزم,,
:صدق انكم بزران وماتنعطون وجه ياالخبلان ويصعد بعجل للاعلى لارتداء لباس الحرس,,


لينفجر القابعان بالاسفل من الضحك



جلس عل سريره وهو يخلع فنيلته البيضاء,,
يلمس بيده اليمنى صدره’’’
وينظر للامام وهو سعيد,,


قبل بضع ساعات00

رآها من بعيد بعدما استجابت لنداء اخته,,
عليا00؟؟
وهل اسمي يرتبط بسواها00؟؟
انها عليائي انا00
نعم عليائي وملكي وحلي وحلالي00

شعر بفرحه وبتملك,,
اراد لوهله امساكها’’’
شعور غلبه وغلب عقله,,
ومع مرور نسمة العليل امامه’’’
خفق قلبه لتدفع يده بجراه ويمسك زندها اللتي تحمل العصير,,
تحولت نظرتها من تركيز على باب الغرفه,,
الى شتات بين الممر والغرف المجاوره’’’
لترفع عينها بعينه لوهله,,
ليعطيها رضاه بابتسامه حنونه’’’
لتنكس راياتها مستسلمه لمشاعره دون الحراك,,
لكن عقله استعاد قوته بهذه المعركه الشنعاء’’’
ليعلن هذا الوقت قلبه الاستسلام وينكس راياته بدوره,,
ليحررها ويتركها تغيب عنه وتغيب النسمه العليله معها’’’
ومشى هو الآخر لانه لايعلم كيف ستعينه قدماه على الوقوف اكثر وهو منهك الجسد والروح بعد المعركه الحاميه,,









*******
*****
***
**
*







دخلت المنزل,,
لم تجد ام زوجها فذهبت للاطمئنان على ابنتيها’’’
وماان دخلت وجدت بتال ينام شبه جالس على الكرسي,,
وبحضنه ابنته الصغرى’’’

قبلت راسه وحملت طفلتها لتضعها على السرير,,
استحمت وخرجت ترتدي روب الاستحمام’’’
وهي تخرج لباسها فوجئت بيد تاتيها من الخلف,,
وتفتح رباط الروب’’’




:كبرت كرشتش ياام كرش

ريمه تراقب حركة انامله,,
:توك تدري اني كرشت

بتال بممازحه,,
:اصلا من متى مالش كرش من خذيتش وانتي كرش وشحوم

ريمه تضرب بطنه بقوه,,
:وهذا وش تسميه00؟؟

بتال يضرب بيده الحره بطنه,,
:هذا كرش العافيه البدوي من غير كرش يسحبون منه قبيلته العضويه

ريمه بابتسامه وسخريه,,
:ياحيااااااتي عندكم قوانين قبيلتكم شديده ماشالله والا عندنا شوف اخواني فديتهم اجسام ماشالله
خص مشاري فديته

بتال بضحكه,,
:من زين اخوانش هم وعودهم اليابس استغفر الله اللهم لاتبلانا,,
الا تعالي صحيح محيميد مسمي على نسيبه00؟؟

ريمه تهز راسها,,
:هالله هالله على مشعل

بتال وهو يحرك شفتيه باستنكار,,
:الحين اول حفيد لابيش ومايسمى عليه00؟؟

ريمه بابتسامه,,
:مشاري حالف مايسمي على ابوي احد قبله وبغى محمد يسمي على رائد وحلف رويد مايسمى عليه ابد
فسمى على مشعل ويستاهل ابو عايد اللي يسمي عليه

بتال الذي ينظر لعينيها,,
:الحمدلله احد قال بولد عايد شي00؟؟
انا استغربت بس انه ماسمى على ابوه والحين عرفت ليش

ريمه بتساؤل,,
:ليش موب عادي عندك اسمي على اخواني والا ابوي

بتال برفض,,
:ليه انقصت الاسامي عندنا اسمي على اهلش00؟؟

ريمه وهي تشبك يدها بيده الحره,,
:عادي وش فيها00؟؟

بتال وهو يحرك يدها بيده,,
:اسمي على ابي بعدين على جدي ثم على جد ابي ثم على جد جدي بعديييييين ياملحق خير اسمي على اهلش

ريمه بضحكه,,
:بس المشكله ابوك غلبك لانه مسميك على ابوه يعني ماراح تسمي على جدك

بتال بمرح,,
:من يقوله انا بسمي بتال الاول-بتال الثاني اجل وش تحسبين ذاالاسم ترااه مقدس بعايلتنا

ريمه بمصارحه,,
:بس ببطني بنيه

بتال بهدوء,,
:نعمه من الله

ريمه بتساؤل وضيق,,
:يعني ماانت بمتضايق00؟؟

بتال بابتسامه وهو يقبل ريمه,,
:ذاالشي علمه عند الله مهوب السونار اللي يحكم
بعدين بنيه بنيه انا راضي بحكمه

ريمه براحه,,
:اشوى لاني ماابيك تتضايق

بتال برضا,,
:اتضايق منش انتي ياقلبي , اكون استخفيت ولاعاد بي عقل
صحيح ودي بولد يشل اسمي واسم ابوي من بعدي خصوصا ان ماله من العوال الا انا
بس مااقدر اعترض على حكمة ربي والبنت اخير من عشرة عيال









*******
*****
***
**
*







اتصل بها وبصوت جمع معالم الرجوله به,,
لترد برقه انثى لم تعهد الانوثه رقه عداها’’’

وصلته يجلس بسيارته يراقب حظورها,,
ركبت والقت السلام بحب’’’

حرك السياره ,,
:بشريني اخبار مهاا ومشعل

حسنا بسعاده,,
دييييين مشعل ديناه يهبل يامشاري ودي اضفه ليييييين اقول بس

مشاري بابتسامه وعينيه على الطريق,,
:احسه مايشبه احد اشباهه غييير

حسنا بضحكه,,
:مايبين الحين ياقلبي خله لين يكبر فديييييت زوله

مشاري بمرح,,
:ياهيييييه ترااا اغار موب كل شوي فديته ويادينه اجل وش بقى لورعنا

حسنا وهي تتلمس بطنها بحنيه,,
:كلي لكم يامشاري وش تبي بكلام اذا انا بكبري لكم جعلني مااخلا

مشاري بحب,,
:لبى كل كلي انا شرايج نهجول بالبر00؟؟

حسنا بصدمه وهي تلتفت عليه,,
:بر وذاالحزه00؟؟

مشاري وهي يمسح على بنطاله الجينز,,
:انا مابدلت عبط بنروح البر ونفرش ونسولف بذالجو الحلو

حسنا وعيناها مازالت على بنطاله,,
:اي بس متاخر وانا وحده ذليل

مشاري يمسك يدها ويقبلها,,
:احلى تذلين وتطيحين بحظني
ختمها بضحكه لتقابل هي الضحكه ابتسامه جميله00






*******
*****
***
**
*








مازالت تغرق بحزنها,,
لاتعلم لم هي هشه هكذا’’’
تحتاج لدعم قوي ولاتعلم من من هذا الدعم,,

دلال اللتي حظرت تحمل صينيه بها شاهي ,,
:انسيييييي ياخبل انسي ذبحتي روحج وهو ولا على باله



سارا بمصارحه,,
:دلول انا ابيه مااقدر انساه

دلال وهي تسكب شاهي لاختها,,
:تناسي ,ترا ابرك لج فرقا بيتهم المعفن

سارا تحاكي اختها بهمها الذي كتمته بصدرها شهور عده,,
:دلال وش فيني 00؟؟ ,, انا ماقلت لاخوه يخطبني00؟؟ ,, وش ذنبي انا00؟؟

دلال بحياديه لانهاء النقاش المر,,
:سارا لاتتوقعين انه مستانس او يبي خلود بس صدقيني هو رجال ويبي العرس وشال فكرة ارتباطه فيج من زمان
فانتي خلي كرامتج تتحرك شوي وطنشي,روحي لخلود وباركيلها وادعيلهاالله يوفقها وانتي عادج بزر انطري بيجيج
اللي اخير منه وخلود مثل ماتعلقت بفهد بتقدر تتاقلم مع فكرة ارتباطها بمبارك لاتحاتينها

سارا صمتت وانهت النقاش مع اختها,,
يصمتها’’’
لانهى ستداوي الجرح بنفسها,,


ولم يعلمن من حظر والتقط الحوار ببساطه,,








*******
*****
***
**
*










نزل من السياره بمكان بعيد,,
وانزل الفرشه وضعها على الارض’’’
واحظر من السياره كيس مليئ بمالذ وطاب,,
يحتاج للخلوه مع من اختارها الفؤاد’’’
وتحتاج هي لدفئه بموجة البرد القارصه واللتي تحتل هذه الليله وفي هذا المكان,,

نزعت عباءتها,,
ترتدي فستان ضيق من الصدر وواسع من اسفله بقصه رقيقه’’’
الوانه تتدرج بين الوردي والفوشي وتدرجاته,,
لكن ذو اكمام قصيره’’’
فعادت للسياره لتخلل البرد جلدها,,
انتبه لها فانزل من الخلف جاكيته والبسها اياه’’’
يحمل رائحته ودفؤه,,
ابتسمت ونزلت لتجلس بقربه’’’
بل اجلسها بين رجليه ظهرها متسند على صدره,,

شعورها لايوازيه شعور,,
وشعوره لايخالطه غيره’’’
فهي له اليوم وهو لها,,

قال بهمس عند اذنها,,
:حسون تذكرين شكل امي البارحه00؟؟

حسنا بخجل وهي تمسك يده القابعه عل بطنها,,
:يوه تكفى لاتذكرني خطير اموت من الفشله اصلا اليوم هي تتصدد عني وانا نفسها

مشاري بضحكه,,
:تهبلوووووون امس ياانا مت ضحك يوم استوعبت الموقف
تذكرت ملامح امي اول ماشافتنا

حسنا تسد اذنيها بيدها,,
:بس بس لاتذكرني والله العظيم اني متفشله منها

مشاري يذكرها بالموقف بحذافيره,,



كانا بوضعيه مريحه,,
,,


قال لها بصوت مرتفع,,
:بموووووووووت ابي اشوف وليدنا

فقالت لها بصوت منخفض,,
:بوقته ياغلاي بوقته

رد على همسها بهمس,,
:من تتوقعين يشبه00؟؟

حسنا بمرح,,
:يشبهني

مشاري يقرصها بخفه,,
:وانا لوح يعني00؟؟
لااكيد بيطلع يشبهني

حسنا بدعابه,,
:لا لا بيشبهني انا

وبين يشبهها ويشببه,,
دخلت والدته الشقه وهي تسمع اصوات,,
هي على يقين بان حسنا ببيت اهلها’’’
بكل تاكيد تلك المشاكسه غلاا,,
اما انها تتعارك مع اخيها على سلحفاتها الغريبه’’’
او انها تحدثه بمغامراتها الدراسيه الفاشله كعادتها كي تثير غضبه,,
لشدة اهتمامه بتعليمها وبتفوقها,,
فدخلت كاعصار لتنهر غلاااا وتطلب العون من مشاري لنقل مهااا على عجاله للمستشفى’’’
دخلت لتقف بوسط الغرفه,,
احكمت النظر بتضييق عينيها لتسع للبؤبؤ التركيز على من هم بالسرير’’’

بادلاها النظر والصمت,,
وبادلاها التركيز فمن هي امامهم ام مشاري’’’
كيف عليهم التصرف وحسنا ومشاري يكتفون بالشرشف غطاء لجسديهما,,
ايعقل ان يجلسا هكذا مكتفي اليدين00؟؟
وهي اطالت المكوث ولم تتحرك,,
لتستوعب والدته الموقف وتخرج بحرج وضيق,,

لم تنوي التصرف بهذه الهمجيه,,
فهي اهل للذوق والادب’’’
لكن احيانا" الظروف تحكم,,
وخوفها على مها اودى بعقلها فقط عند عتبة باب مهااا’’’
وهي تتحرك تبعا لحواسها لااكثر ولااقل,,

اما حسنا فدست راسها كما النعامه وصمتت وهي مغمضه عينيها,,
كانها تحاول الهرب من الواقع’’’
وشعورها بالخجل والحرج يتزايد,,
اما مشاري فبعد صمته غاااب بنوبة ضحك هستيريه’’’
هو جريئ ولا يرى بالموقف شيئ مخجل,,
امرا وزوجها وبسريرهما’’’
كيف ستراه والدته بغير هذا الوضع00؟؟

رفع الغطاء من راس حسنا وقال بضحكه,,
:يمه يمه هذا هي

رفعت راسها حسنا ولفت لتنظر للمكان الفارغ من وجود والدته,,
لتضربه على صدره عدة ضربات وتعيد وجهها لصدره,,
ثم نزل ,,
:بقوم اشوف امي وش تبي ماجات الا فيه مصيبه
بسبح على السريييع

دخل دورة المياه,,
وما ان استكانت دقات قلبها اذ به يخرج على عجل’’’

حسنا بدهشه,,
:مشاري خلصت سبوح00؟؟

مشاري يرمي منشفته وهو يرتدي لباسه الداخلي,,
:وش الطاري انقع بالحمام00؟؟
امي وراها علم بروح اشوف وش فيها

سحب ثوبه سريعا وغاب عنها,,






وبالبر,,
حسنا وهي تتناول المكسرات,,
:خلصت احراج ياولد جمله00؟؟

مشاري بضحكه,,
ودي اضغطج اكثر بس ماعاد عندي شي احرجج فيه

حسنا تبتسم فهي بقربه انثى بمعنى الكلمه,,
بعد قليل راى ضوء سياره يقترب منهما’’’
وقف على عجل واوقفها معه اركبها بالسياره وحمل مااستطاع وركب سيارته,,
والضوء اقترب كثيييييييرا"








*******
*****
***
**
*







بعدما انتهت الزياره,,
جلست لوحدها فالممرضه انهت تبديل صغيرها’’’
واخذته معها لغرفة الاطفال المجاوره لغرفة الممرضات,,

ماان وضعت راسها على المخده لتنام,,
حتى فتح الباب واطل براسه وبضحكته الآسره,,
: انا جيييييييييييت

مهاااا تبتسم بحب,,
:يامرحبا بك

محمد تقدم ووضع كيس المجلات بقرب سريرها,,
قبل راسها ثم امال لتصل القبله لخدها اونتهى بها المطاف لشهد شفتيها,,
ثم قال بمرح,,
:زييييين ريحة الحلبه زيناااه

مها بحرج تشم نفسها,,
:والله فيني00؟؟
عاد توني سابحه ومبدله

محمد بمداعبه,,
:افففف الا سدت خشمي ذاالريحه

مهااا بضيق,,
:حمود افتكر حاجه عدله مهوب تجي تغثني بريحتي اللي غاثتني خلقه

محمد يقرب الكرسي منها,,
:الا ريحة ورد وفل وياسمين وبعدين حلوه ريحة الحلبه ماعليج مني الا انتي وش اخبارج
ووين ثمرة مجهودنا هذيك الليله اللي بالي باالج
ختمها بغمزه

لتضحك وترد له الغمزه,,
:كليتها هالثمره وببطني الحين

محمد يقترب اكثر ليقبلها بقوه,,
:لا دخلت وشيكت مالقيت شي

مهااا بمرح,,
دخلت00؟؟
من بوسه خفيفه لااا كذا ماتقدر تشيك

محمد يجلس على السرير وبلهفه,,
:مهاااوي لحد يقطع قليبي تدرين اني على طريف وماسك نفسي خلينا هاجدين
الا صحيح وينه مشيعل

مهاااا وهي تمرر يدها على ذقنه الناعم,,
:اولا ليش حلقة السكسوكه كانت عليك احلى00؟؟
ثانيا ولدك عند الممرضات

محمد يمرر يده على ذقنه,,
:اولا ماادري احس مكبرتني يكفي يعني اني شيبت وصرت ابو
ثانيا بروح اقول لها تجيبه مشتهي حبته

ليغادرها ويعود وبرفقته الممرضه ومعها ابنهما,,
وضعته امام مها’’’
لتهم بفتح المهاد منه,,
ليرفع يديه بانزعاج,,
ويضعها اما وجهه وعلى عينيه’’’

محمد ينظر له بحب,,
ثم اخذ يمسك يديه ويقبلها’’’
بعد ذلك رفعه بخوف وجلس امام مها,,
ووضعه بحظنه’’’

مهااا بابتسامه,,
:تبيني الفه لك عشان تشيله على راحتك00؟؟

محمد وهو ينظر لتفاصيل ابنه بدقه ولم يرد عليها,,
كانه مع ابنه بعالم لوحدهما’’’

تركته وصمتت وهي تراقب بصمت,,
اما هو فرفع عينيه عليها وقال,,
:من يشبه00؟؟

مهااا تنقل نظرها لصغيرها,,
:يشبهك

محمد وكانه طفل,,
سعيد جدا" بهذا الشبه’’’
وسعيد بابوته وخائف منها بنفس الوقت00 00








*******
*****
***
**
*











اقتربت السياره كثيرا",,
شغل المحرك وكاد التحرك حتى اوقفه صوت المكرفون’’’
: لو سمحت -راعي الرينج روفر البحري -خلك مكانك ولاتحرك

ارتدت على عجاله غطاءها وبخوف,,
:شرطه يامشاري وش يبون00؟؟

مشاري بغضب,,
:اكيد يحسبون انج خويتي معاج بطاقتج00؟؟

حسنا تبحث بحقيبتها,,
:لا مهيب معي بالبيت

مشاري بغضب,,
:هذا وقتج ياحسناااا00؟؟
حبكت الحين تخلينها بالبيت00؟؟

نزل على عجاله لنزول الشرطي من سيارته,,
مشاري يتقدم منه باحترام,,
:آمر00؟؟

الشرطي يبدو شخص صغير وحديث العهد بعمله,,
:مايامر عليك عدو بغيت بطاقتك وبطاقة اللي وياك

مشاري بتافف,,
:بطاقتي هذا هي وبطاقة اللي وياي بالبيت

الشرطي بسخريه,,
:يعني بتستر عليها00؟؟

مشاري بغضب,,
:لو سمحت احترم نفسك واللي معي مرتي

الشرطي بتهكم,,
:اي العب غيرها ياتجيب اثباتها ونتاكد والا اسمحلي بحولكم على الآداب

مشاري بضيق,,
:ياولد الاجواد هذي مرتي اغنيها قسم بالله انها حرمتي
ترضاها احد يجرجرك انت واهلك للشرطه00؟؟

الشرطي بضيق,,
:مرتك جايبها نص الليل للبر00؟؟
وين قاعدين احنا00؟؟

مشاري بتعجب,,
:الحين بتحاسبني وين اروح ووين اجي00؟؟

الشرطي بضيق,,
لو سمحت لاتطولها معي هذي القوانين لو بنصدق كل واحد ماخلصنا وانتشر الفساد
انا طلبت الاثباتات وانت ماجبتها لي وش اسوي يعني انا لازم امشي على القانون

مشاري يمعن النظر باسم الشرطي,,
:لحظه دقيقه بس باتصل على واحد

اتصل ليرد عليه بترحيب,,
:يارجال خل مني الترحيب تعرف واحد ينقاله سعيد مهنى ال00

:اييييييه انا الله يسلمك طالع مع اختك للبر كذا تمشيه
والمدام ناسيه بطاقتها وهو متنح الا يبي الاثباتات والا يودينا في خبر كان

:اهااا اي اي خلاص اوكي يعطيك العافيه مع السلامه

انهى الاتصال ووقف بصمت,,
لياتي الشرطي اتصال,,
:امرسيدي

:ان شالله

:اي الظاهر فيه لبس

:والله بغيت اطبق القانون واعتقد انه مافيها زعل

:لا موضوعك خالص

:ابشر هلا والله

اغلق هاتفه ثم نظر لمشاري بابتسامه,,
:والله ماانت بهين ابو غانم بنفسه تعرفه انت00؟؟

مشاري وهو ياخذ بطاقته من الشرطي,,
:مشكور على تطبيق القانون مع السلامه

ليغادر الشرطي ويركب سيارته على عجل,,
:الحمدلله والشكر ماجاه القانون الا علي واليوم بالذات
والا مخيمات اللي بالي بالهم مااشوفهم يطبقون القانون عليها

حسنا بتهدئه,,
:ميخالف حبيبي شكله صغير ومسويلي فيها ملتزم بالقوانين الله يستر عليه ويخليه لاهله

مشاري ينظر لها بسخريه,,
:امسي علي بس مااشوفهم رازين وجههم عند هالكليات والمعاهد اللي صارت دار فساد من كثر ماهم
مطبقين القانون حظرتهم

حسنا بمرح,,
:خلنا نفرفش ياقلبي وماعليك منه

مشاري يتنهد,,
:ودي اكمل قعدتنا ننزل00؟؟

حسنا بتاييد,,
:يلااا









*******
*****
***
**
*











باليوم التالي,,
قلوب تتراقص شوقا لاتمام مخططاتها’’’
وقلوب لاخطط لها بل تسير على جمود مشاعرها,,

هادي يتقدم للسلام على مشاري ورائد بصحبته ناصر بن عمه وعمه ابا ناصر,,
مشاري باحترام,,
:ارحبواااا حيالله من جانا

ابا ناصر بابتسامه,,
:تبقى تبقى يابو خالد

انتهوا من الترحيبات على قدوم محمد,,
واخذوا يتبادلون اطراف الحديث’’’
عن سفر مشعل,,
امور القبيله’’’
غياب ابا مترك الدائم,,


ليقول هادي بمرح لمشاري,,
:اخبارك ياالنسيب بركه الرجال يتربى بعزكم


مشاري بابتسامه,,
:الله يبارك فيك عقبال مانبارك لك بمثله دور ذاالسنه

هادي بصوت عالي,,
:على ايدك يابو خالد!!

ليبتسم ابا ناصر ويهز راسه برضا لابن اخيه,,
اما مشاري من يقدم له الفنجان نظر اليه بحيره’’’
ثم نظر الى رائد بتعجب ,,

فقال لهادي,,
:مافهمت يابو عبدالله00؟؟

هادي ينزل الفنجان ويوجه حديثه لعمه
يبه انت ابوي والحكي منك لمشاري

ابتسم ابو ناصر باحترام,,
:الله الله يابو خالد اللي سمعته اليوم احنا جايين نبي قربكم

مشاري ينظر لهادي واباناصر,,

ليرد هادي,,
:والله انا بصراحه طالب نسبكم بس ابيكم انتم هالمره اللي تعطوني بنتكم


رائد بحب,,
:افاااااااااااااا يابوعبدالله انت تجيب المملك ماله داعي تخطب وتتعب نفسك


مشاري باعتراض,,
:لايارائد مايجوز لازم ناخذ راي البنت الشرع يقول كذا وهذا مافيه زعل ياهادي

هادي بتاييد,,
:اي بالله انا اصلا ابيها تاخذ راحتها وتشاور عمرها مانيب مثل اخوك المطفوق وهو يشير بيده الى رائد

رائد بضحكه,,
:وش اسوي حطيت العرس ببالي واشتغلوا سكوني--اعوذ بالله من طاريهم

مشاري باحترام
:ابشروا اليوم بانشدها وان شالله باقرب فرصه نرد لك خبر امهلنا يومين لاانت بغريب نسال عنك’ يومين ونرد عليك

ليفاجاهم هادي بتسرعه,,
:ياليت لان ودي عرسي وعرس رائد بليله وحده










 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 03-03-11 الساعة 07:20 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت
عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 07-12-10, 02:21 PM   المشاركة رقم: 292
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58888
المشاركات: 138
الجنس أنثى
معدل التقييم: lenaaa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lenaaa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

;aكششششششششششششششششششششششششششخه

الله يهني سعيد بسعيده
ومبرررررررررررررررروك الولدمحمدابومشعل
وسارا ربي يعوضك خير
وهااادي متحمسه له مرااااااا
بنتظااااارك عوفيتي

 
 

 

عرض البوم صور lenaaa   رد مع اقتباس
قديم 07-12-10, 02:24 PM   المشاركة رقم: 293
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيييييك الف عااافيه لا شكلك مو من الي جاتهممم شئمي نزلتي بعد ردي بارت

ام هااادي ههههههههههههه مت ضحك من ايام الرزانه وعدم استعجاله لللعرس يبي هو ورائد في يوم واحد

خلود راح ترفض مبارك اكييد وراح يرجع يخطب ساره وياااخذهاا مو معقوله يكوون عند ساره خبر حب خلووود لخلوها وماتعرف

خلوود حب ساره لمبارك راح ترفضه عشان صاحبتها

او يكون فهد سمع كلامهمم وبينفذ المخطط اكيييد

ننتظرك يوم السبت بفارغ الصبر ياقلبي

ورووووعه موووقف ام مشاااري مع مشاري وحسنا الله لا يحطنيا فيه يارب ههههههههههه

جــــــ,ـــــ,ـــــودي

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
قديم 07-12-10, 08:23 PM   المشاركة رقم: 294
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا ويعطيك العافيه على البارت

والله يالغاليه ان البارت الى فات كان قصير صحيح بس مثل ماقلتى فيه اهم حدث وهو رجفت ساره والى صار فيها


وتاثرنا فعلا فيه والى صار لها من كل جهه وحسينا والله بعمق مشاعرهم والموقف الى صار بينهم من ساره لعبير لمبارك لحسناء واخرتها لمشعل الى اكيد كان معه عذر بضربه لخته لانه اى واحد بمكانه يمكن يتصرف اكثر من كذا


بارت اليوم كان هادى عجبنى وصفك لمشاعر مها وولادتها وفرحت محمد

عجبتنى كشتت مشارى وحسناء بس والله وقف قلبى قلت يمكن قطاع طرق والى احد بيضرهم بس الحمد الله مشت على خير


ساره صعب الموقف الى هى فيه واكيد الى سمعهم فهد واتوقع بيخطب خلود زى ماقالت دلال بس عناد بمبارك

بس اتوقع ما راح يعطيه هادى لان الخطبه تمت بين مبارك وهادى ومايجوز خطبه على خطبه


يعطيك الف عافيه وبنتظارك بكل شوق

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
قديم 08-12-10, 12:39 AM   المشاركة رقم: 295
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الف شكر غرنوقه على البارت الخيال يبيله قرائه اكثر من مره عشان افصفص ابوه

ايه على فكره ترا الكويت قد فاز من كم شهر ببطولت غرب اسيا مبروك الف مبروك <<<فيس يتمصلح يبي بارت الثلاثاء الثاني

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية