كاتب الموضوع :
الغرنوق
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير و الورد و الرضا من الرحمن
بارت رائع كالعادة ربي يعطيج ألف عافية وتسلم ايدينج
<< فيس يردلج بوسة الرأس أنتي تستاهلينها أكثر مني ..
وعليكم السلام والرحمه
صبااااااااااااااااح كل شي حلو
انتي الاروع
لبى عينج هاتيها هالبوسه ماتنعاف
=============================
(( مشاري -- حسنا ))
ياحلاتهم يهبلون هالاثنين الله يخليهم لبعض تدرين جتني كئابة لمى حصل بينهم شوية زعل
بس الحمد الله أنهم تراضوا .. تدرين ما ألوم مشاري لما عصب و زعل لان مهما كان
مشعل بيوم من الايام كان يملك شيء غالي عليه حيل هو اللحين ملكه ويحاول قد ما يقدر يحافظ
عليه و يحميه ويغار عليه من أي شيء يعني ردة فعله جدا طبيعية لان الانسان لما يحب صدق
يغار على اللي يحبه من نسمة الهوى فما بالج بشخص كان بيوم من الايام زوجها وحبيبها ...
وألوم حسنا على كلمتها لما قالت ( تشك فيني ) لان هي مفروض تكون عارفة مشاري وعارفة
أنه يحبها ومستحيل يشك فيها وهو كم مره وضح لها أنه انسان يغار يغار حيل ..تدرين خايفة
تكرار المشاكل وسوء الفهم بينهم بسبب مشعل انه ممكن يؤدي لشيء كبير بينهم ...
أما موقفهم لما دخلت عليهم أم مشاري الصراحة موقف لا يحسدون عليه عنجد موقف غبي وغبي حيل
لاتلومين حسنا لان اسئلته واسلوبه نرفزها خصوصا انها تحبه وتبي تكمل حياتها حلوه ومره معه هو
ام مشاري حكايه
===============================
(( محمد -- مها ))
يا قلبي مهاوي الله يهون عليها ويقومها بالسلامة وما يصير شيء مني مناك يعني الله يسترعجبني
خوف محمد عليها حيل اللحين قليل تلاقين رجال يخاف على زوجته لما تولد ما دري صار الوضع
عندهم طبيعي ولا لانهم ما جربوا الالم اللي تعيشة المرآة ...
لافيه مثله واجد انا اعرف شباب الله يخليهم لزوجاتهم يارب يوقف على الباب ويدعي ويحاتي ويدق على خواته واهله ويربشهم شي راااائع
================================
(( مترك -- منى ))
مترك من كثر ما هو متحسف على زواجه صار يشوف اي تصرف من منى لو بسيط حيل انه كبير
ويضايقة أو لانه من أول مع منيرة ما تعود على مرآة تناشبة بالطالعة والداخلة يعني الوضع غريب
عليه ..وسالفة أنه منى ملت أو تغيرت لانها بس أخذت اللي تبيه من زواجها من مترك أتوقع لا و
طرالها هالشيء بس هي قاعدة تحس بالنقص وانه مترك مهملها ولا يسأل عنها حتى لما حملت ما فرح
يعني هالشيء يحر مهما كان واكيد المرآة بتكون لها رد فعل عكسي على تصرفات زوجها فتنكد عليه
أما سالفة أنه يسكن منى ببيت اهله أتوقع هالشيء من سابع المستحيلات أولا لان هو مايرضى أي وحدة
ممكن تأخذ مكان منيرة وثانيا أتوقع أمه وأبوه وحتى فارس ممكن يعارضون على هالشيء ...
فعلا تفكيرج وتحليلج لمنى منطقي لتصرفاتها
ولاتنلام ابد انا معها هالمره مو ضدها انا ضد مترك اللي حولها لهامش بحياته
بالنسبه للشقه تظنين انها ماراح تسكن؟؟
=================================
(( مبارك -- سارة -- خلود ))
زين انه لحق عليها وهي بالخلا بروحها أما سالفة خطبته لها الصراحة صدمني حيل أبد ما توقعت
بعد كل الحب لسارة انه ممكن يأخذ غيرها صح أنه تأثر من حركة جابر بس توقعت أنه بالاخير راح
يأخذها بس صدمني بخطبته وخصوصا لخلود ..
أما سالفة رجفة سارة لكل شيء كان يطري على بالي لإ هالسبب انه مبارك يكون له يد فيه توقعت
مشعل أي لانه هالشيء كان واضح من رجفتها لما يقرب منها بس انه مبارك يكون له يد فيه لا ..
تدرين أن اللوم كله على عبير يعني لا مبارك ولا سارة ولا مشعل كله على عبير يعني مبارك من أول
الرجال حب بسكات ولا تكلم ولا قال ومالى بسوالف الغراميات والرسايل والهداية بس عبير هي اللي
كبرت هالشيء برأسه وسارة لما حبته وتعلقت فيه بس من مجرد سوالف مسلامات يعني الهدايا لاتقدم
ولا تأخر بس سببت مشكلة الكل كان فغنى عنها ..
اتوقع سارة ممكن يصير لها شيء لما تدري بخطبة مبارك لخلود أما انها تنهار أو تحقد على عبير وخلود
أما خلود اتوقع راح تفكر بالموضوع عدل وبجدية وخصوصا أنها عارفة أن فهد يحب أختها يعني ماراح
توافق عليه لولو تقدم لها بيوم وبعد مبارك انسان ما يرد إلا إذا كانت عارفة بحب سارة ومبارك هذا شيء
ثاني ...
ارجعي طلي على الاحمر
انتي الوحيده اللي قالت اللوم صح على منو
تلوميني لاقلت لج حبة راس وخشم ياالغاليه؟؟
=========================
مشكورة على البارت الرائع تسلم الايادي وربي يحرمها من النار
استمري بهذا الابداع والتألق دائما
|
الله يسلمج غاليج ياااااااااااااااااااااارب
بالعكس ردج ارضى غروري بجد مريتي على التفاصيل بدقه
الله يعطيج العافيه
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألما |
تسلمين ياعسل
البارت رائع ومشوق
ننتظرك
|
الله يسلمج يارب الما
وانا اتحرى تفاعلكم الغالي علي
|