لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-10, 09:17 PM   المشاركة رقم: 256
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآغية حس وشعور مشاهدة المشاركة
   آهـ من اللقاءات المؤلمه .. تشفي بعض من الالآم .. وتزرع الام آخ’ـــرى ..

بيت شعري قفز في ذآكرتي لطالماا كنت استمتع بترديده..
(..ان الح’ـــيآه فبعد احبابك اذا جف الوصال___ اتعيشها لو تقتنع انك خلااص اصبحت ( ميت !!) ..)
هذا هو حــآل مشعل بإختصاار..
عاايش برووح ميته.. تخلى عنهاا لاجلهاا .. ويفتقدهاا ..



اختيار بيرفكت للبيت اللي يصور مشعل داخل وللاسف حاليا" برااا وظاهر



حسنــآ..
انا معااهاا بكل شي قاالته وما الوومهااا .. وانا ذكرت من قبل ان اللي يجرح ويحز بالخــآطر "انه تخلى عنهاا من غير مااتعرف السبب" والطــــآمه انه تخلى عنهاا بسبب مرضه .. وفعلا جنهاا مهي قــد المسؤليه وماتقدر اتحمل شي..

بالرغم من اني اقدر له انه يبيلهاا الحيااة الافضل .. بس اذا الزوجه ما تحملت وصبرت من يتحمل
لاااا وزووج مثل مشعل << والله ينصبر على قبيلته بعد مووبس هوو << تحمست خخخ

المكــآلمه انزفتني وادمت قلبي وربي مااعندي عليهاا إلا كلمة " لآتعليــق " ..

لقـــآء وربي اعجزني عن التعبير اكثر كلهم مجرووحين .. والبلا محد جرحه يشفى إلا من صااحب الجرح نفسه ..!



حسنا من يلومها؟؟
بالعكس تصرفها يدل على روح مجروحه لاقصى حد ولاكتمت تكلمت وباحت باللي ينزفه قلبها من جرح
وبهالمصارحه صدقيني طوت صفحه وانتهت



مشااري وحسنته ..<< رووعه وثنــآئي نبي حيااتهم بين المشااكل الخفيفه وبين الغلاا والود.. بس مدري ليش خاايفه عليهم منهم ولا من غيرهم ..! ماا اقدر اتووقع اكثر..



حسنا عقب اللي صار لها بدت تتخلص من هاجس مشعل
لكن الحين مشاري اللي غزت قلبه الغيره؟!




:
بــرى القصه ..

غرنووقه .. يعني شنوو سووحك؟؟وشنوو معنااة صاايبه؟؟<< الباارت اللي طااف << يااحبي للهجتج عااد حاابه اعرف معنى كلامهاا رآيت :) إذا ممكن..





هههههههههههه لا لا مو ممكن^-^
السوح رديف الروح عشان كذا نربطهم سواا غلاي

ههااااييي صايبه يعني-->كل شي فيها عدل وصائب-من اخلاق-شكل-روح



:
هـــآدي بيعرس << كللووووووووووووش << بس اقوول زووجي المعااريس رؤد وعلويه وبعدين حمسيناا لعرس ثااني خخخ
تدرين
وربــــــــــي كنت حاااااسه انه بياااخذ غ’ـــــــلا << ومثل ماااقاال الاختلااف بين الازواااج حلوو حلووو حلووو :)





ليش اخليكم تنتظرون^-*




برا القصه<< مااخلص







غرنووقه اللــــــه لايحرمناا خيااالج الـــــــواقعي ..<< يااكرهي للشطحااات :)

تدرين وربي اللي خلقني ان لعب هاادي مع خوااته مثل قعدة اخوووي معااناا <<ولا ابشــرج نلعب مغصووباات خخخ وربي انه اكبر غشاااش خخخ الله يخليلناا عصب رووسناا جميع *_^




عاد انا اموووووووت بلعبة الاونو والهند وهذا يصير لنا مع خالي والا اخواني حليوين--فيس يبوس اخوانه




:
مترك وفاارس<< يااليييت الثااني على كثر خبااله يعطي شووي من عقله للأول *_^
اممم بأنتظاار المكااالمه لوورى العيد << الله يسهلهاا خخخ
بس اناا ماا اشووف ان تصرف منيره فيه شي بالعكس عاادته اخوو وتكلمه عن عياال اخووه ماافيهاا شي..
مترك<<الظااهر انك متحسس من كل شي والظااهر انهاا صاافطتك على جنب عشاان جذي عصبت خخخ




مترك مشكلته عصبي
اللي حبيت اوصله من شخصية مترك وفارس ان الثاني صغير وتشوفونه راعي مزح وخبال
لكن لو جينا للجد وساعة البال احيانا" تفيد الواحد على خباله
اما اللي خاطره ضيق وعصبي رغم عقله ورزانة الا انه ماعاد يشوف الدرب الصح
هنا لابد تنتبهون ان الضحك والمرح مع وساعة البال ورجاحة العقل لااجتمعم بتلقون فااارس

وغضب مترك ماالومه فيه لان صعب على الاب يشوف عياله من بعيد وموب بحظنه لاوطلباتهم البسيطه ينفذها غيره هنا ومع شخصية مترك طبيعيه


:
طـــلآل وهيفـــآ<< ثنـــآئي يغــري يغــري يغــري .. والحلوو ان طلال شديد حبه ونص قدر عليهاا .. طلوول شلت العتب عنك مدآم مخلي اسمهاا معاااك باللوحه خخخ .. بس هذا مايمنع ان كلام هيووف عين العقل :)
:


وهو معذور جاها قالها استقلت هبت بوجهه واشتكت للكل منه ولاسالت عن السبب هنا وين عقلها؟!؟
لكن كلامها له وعتبها يدل على بقاء هالعقل لكنه يمكن تغيب من الغضب



وسميــه << متحمسه اعرف شيصير فيج



وسميه بتكون القلب الكبير بقصتنا



:
مبــآرك بيخطب ساااره << افكر اني شطحت ونطحت :)




:)





:

غرنووقه .. اخذي من كلاامي اللي يعجبج مبيووحه مو بس مشوشه خخخ
وبالنسبه انج بتكلميني افاا عليج عزيزه وغااليه كلي لج اسمع حكاااج بس تحااكي
تمووونين على اختج يالغلآ..
اهم شي انج متخرجه ومفتكه العااقبه لي



هههههه يعني امون عليج اسير عليج بالخاص؟؟؟
امين على فكره احلى سنين حياتي بالكليه عيشيها بحلوها لاتخرجتي حنيتي لها





هي هكذآ حيــآتنآ ..
اياامهاا مشرقه ومعتمه ..
ارواحناا كذلك تضيق حتى لاتنفك تتمنى المووت فتنفرج عليناا بلمح البصـر..

نتعرف على البعض فلآ نتوقع منهم الج’ــرح ..
فنصدم ونصــآب بالذهوول..
( لأن اشــد جروحناا عمقـــاً منهم .. واشدهــآ إيلاماً منهم .. واشدهــآ عذووبه هـــي أيــآمناا معهم )

جبلت بعض القلوووب بحب الذكريــآت حتى وإن كاانت مؤلمه’
وجبلت بعض القلووب على التنكيد على من تحب حتى تخسره ..فتتحسر عليه..فتسعى لإسترداده’
جبلت اخـــرى على ان تصبر وتصبر وتصبر .. حتى يأتي وقت الانفجـآر فلا نعلم ماتريده إن لم تكن هي ايضاً تجهلــه..
:

ارواح تأرجحت هن’ـــآ .. بعضهاا علمناا ماايدور في خلده والاخر جهلناا ماا توسوس به نفسه من خير وشــر
واروآح غ’ـــــــــآبت عناا ..

الشووق لكل ماانحبه يزيد ولا ينقص..
فليعينن’ــــــــآ الرب للصبر حتى المده المحدده :)
:






**نتعرف على البعض فلآ نتوقع منهم الج’ــرح ..
فنصدم ونصــآب بالذهوول..
( لأن اشــد جروحناا عمقـــاً منهم .. واشدهــآ إيلاماً منهم .. واشدهــآ عذووبه هـــي أيــآمناا معهم**



--حكم وربيييييي انها حكم---




غرنووقه..
يسر الرب اموورك .. وابعد عنك كل ماا اهمك .. وحرم انااملك عن الناار ..

ودي لج
والسمووحه ع القصــــور




وربي مامنج اي قصور بالعكس كلامج يثلج صدري ويبسطني

/

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحى222 مشاهدة المشاركة
   [SIZE="5"][CENTER]:هلا اختي الغرنوق
قصتك جد حلوووووووه
بس في كلمه قالته ام ناصر لبوناصر في الجزء الاول مافهمته


ايش معنى خارجية


هههههههههه ياحبي لج ضحى
خارجيه كلمه يطلقونها آباءنا وأمهاتنا على الاجنبيات--تكون خارج حدود البلاد الخليجيه--شاميه-مصريه-اجنبيه
ومشكوووووووره على الاشاده الغاليه

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 25-11-10, 08:45 PM   المشاركة رقم: 257
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

طبعن مثل العاده لازم اقراء البارت مرتين المره الاولى اخذ اخبار الابطال وعلومهم والمره الثانيه عشان الرد
تدرين غرنوقه القى متعه ثانيه غير المتعه الي قبل وانا اقراء البارت مره ثانيه واحيانن اكتشف كلام من خلال حوار الابطال ماكنت منتبه له في المره الاولى وان شاءالله من خلال الرد اقوله لتس مع ان الهفه في القرائه طبعن تظهر في القرائه الاولى




طبعن ببداء ببطلت بارت اليوم حسنا وحواراتها الاربعه الاول مع مشعل والثاني مع منيره والثالث مع مشاري والرابع مع هادي

_تدرين وش شدني في الموقف هذا الكلام اللي قلتي غرنوقه واللي مانتبهتله الا في القرائه الثانيه ان مرض مشعل هو سبب من اسباب اخرى خلت مشعل يطلق حسنا وقفت شوي عندها غرنوقه معقوله في اسباب ثانيه وهذا ربع منها يعني مثلان مشعل ميجيه عيال وعشان كذا مايبي يحرمها من الظنا او ان مرضه لو صار وشفي منه انه مايقدر يعيش مع حسنا كازوج طبيعي <<<<<فيس يقول شطحت شوي
مدري غرنوقه غلب حماري مافيه اسباب مقنعه تخليه يتركها
تصدق عاد مشعل ولله انك اعجبتني على حبك لها وموتك على شوفتها وتتكلم معها الا انك حاولت تمنع نفسك وغير كذا كلمتها بكل احترام بام خالد
اللي تفاجئت منه هو موقف حسنا مهما كان السبب غلطانه حسون خلاص الرجال كلمتس بكل احترام والدليل ماناداتس الا بام خالد يعني محترم انتس على ذمة رجال ثاني
وخير ياطير حلمتس اول شي ماكان المفروض انتس تسوين مناحه عند مشاري والسبب حلمتس بمرضه وثاني شي مكالمتس المشعل تستفسرين عن الحلم هو صح او لا تتوقعين لو مشاري عرف بيسكت زوجته وحبيبته تكلم طليقها وبغفله عنه اسمحيلي هذي اعتبرها خيانه مهما كان اللي بقلبتس وانتس تبين تتحققين من صحت الحلم وسبب طلاقه لتس
وحتى يوم شفتيه المرفوض ابد ماناقشتيه ولا قلتي له اللي قلتي بكلامتس هذا تعاتبينه على الطلاق يعني انتي ترسلين مسج المشعل ان طلاقك لي ذابحني ولا الان قاهرني مع اني بعصمة ثاني وبينتي انتس تبين قربه لو مريض المفروض ابد ماجادلتيه على الموضوع انتي احمدي الله اللي رزقتس بمشاري


-كل الكلام اللي قالته لتس منيره صح ياحسنا اول شي انتي زدتي مشعل تعب على تعبه انتي ماتدرين انتس تنحرينه وانتي تطلبين منه انه ينتبه النفسه ثم تقولني له بعد ماتناقشتي معه بسبب الطلاق ان ماله في قلبتس مكان تراها صعبه عليه
بس مهما قلتي مشعل عارف عشقتس له والدلي من زود تفكيرتس فيه حلمتي فيه مشعل بقلبتس ومحد علمهم بمرضه الا حلمتس


_ربي يحبتس حسون اللي عطاتس مشاري بن خالد ولله انه والنعم تكفين لا تذبحينه ياخوفي مشاري يدري بمكالمتس بمشعل او القاء اللي صار بينكم وياخوفي نهايتها ماتطولين بلح الشام ولا عنب اليمن وتصيرين كوره كلن يشوتا بمرما الثاني
تتوقعين غرنوق لو مشاري عرف شي من اللي صار بين حسنا ومشعل بيسامح حسنا مهما كان هو رجال شرقي وزوجته استغفلته وومن وراه كلمت طليقه هل لو حسنا استشارت مشاري انها تلكم مشعل بيوافق ابد ببيرفض وبيشجب وبيستنكر طلبها ويمكن يصدر منه ردة فعل قويه لكن اخف لو حسنا طلبت من مشاري يقول المشعل الموضوع وانها حلمانه انه مريض مع اني اشك انه بيوفق


_ياواد ياثقيل انت تبي الخريشه غلاوي صدق انها تنفعك وبقوه وبعدين تعالي ليش خواته بيعترضون على غلا هي وشفيها غلا ينتعارض بالعكس انا بحاول ان اخوي ياخذ الاحسن وغلا على الاقل مافيها مرض مثل ساره يعني عشانها مزوحه وجريئه ياحلوها ولله انا اذا جينا نخطب اول مانسئل عن البنت اجتماعيه او لا وعععع تخيلي نخطب وحده ثقيلة طينه بحجة انها تستحي بالعكس الحبوبه وراعية المقالب والمزووحه تخلي عندكم جو
بتقولين غلا صغيره ليش مهيب كبر خلود وساره لاتقولين بينهم سنه سنتين لو ثلاث سنوات البنت في الزواج من 17 الى 20 تعتبر نفس العمر اهم شي خذت ماتمنيت لك ونحمد الله جت على ماتمني ياللى غرنوقه انتظر زواجهم على جمر ثقل هادي وخرشت غلا بتصير موقف غير شكل غلوي هويدي بيربيتس من جديد



تصدقين انا تاكده لو شخصية طلال غير ذا الشخصيه ماراح نعجب هيفاء الحرمه مهما كانت قويه شخصيتها تتمنى رجالها يكون اقوى منها ومسيطر عليها السيطره اللي تحبها لو كان طلال تابع الهيفاء وماقالت صح وماسوت صح وانتي فصلي وانا البس صدقيني ماراح يملى عينها ابد
وابعدين وشفيه طلال يجرح ويداوي حبه الهيوف باين اذا ماكان يعشقها تدرين انا ماخفت من العلاقه الي بينهم وانها قويه وهو قوي انا وفي من امه وخواته وتدخلهم في حياته خاصه ان امه شكلها ارتباطها فيه قوي ولا علاقته بهيف وتوافقهم مع بعض احسن من كذا مافيه اذا شد هيفاء ترخي وهي مهيب غبيه ذكيه وذكائه لاها تعرف تعامل معه بدون ماتتنازل عن شخصيتها القويه وتخلي طلال يعمل لها الف حساب مع سيطرته على الوضع يعني هيفاء تعني الطلال
تدرين وش اللي زعل هيفاء من الموضوع يمكن ان امه تعرف ويمكن بعد خواته بالمشروع وهي لا انا معها في النقطه هذي انا ماقول قولي انا الاوله وبعدين امك لا بس برضوه ماتخليني زي الاطرش في الزفه وتطبخ انت وياهم وانا اخر من يعلم
يمكن قصد طلال شريف وانه يبيه مفاجئه بس فرحتها ماتمت هي طول الفتره هذي تعذب بسبب تركه الوظيفه وهو يتشاور في الموضوع مع اهله وهي مقهور وتطبخ بخوفها على مستقبل عيالها
تصرف جدا محترم منتس هيفاء ردة فعلتس اعجبتني لو وحده غيرتس زعلت وبرطمت ونكدت عليه
واحلا من الخبر اسم الشركه



الحين خذتك الحميه في زوجتك وعيالك اقول اركد بس وخير ياطير اذا اطلبت من عمهم من زين ابوهم واهتمامه فيهم وفي امهم اقول رحب بس المنى وبزر منى
ياترا مكالمك لمنيره تهوش عليها انها كلمت فارس ولا عتاب انها طلبت منه وابوهم موجود
تصدقين تمنيت تكملين البارت مكالمة منيره ومترك ابي اسمع وشبيقول لمنيره وشله من وجه بس ياخي بدال ماتزعل على تفصال ثوب ولا فنيه قم فز وطالب بزوجك وام عيالك سو اللي ماينتسوى بين لمنيره رغبتك في التمسك فيه والرغبه في قربها وقرب عيالك ولا بس دور الغلط عشان تهاد انت بموقف ضعف مهوب قوه المفروض تثبت لمنيره الرغبه في ضمها وعيالك وتاخذ انت فارس وتفصله هو وخوانه وان بغيت هادي بعد عشان ترضى منور


حبيت لمت الخوات حبهم البعض وحبهم واحترامهم لخوهم الله يخليه لهم ويرزقه ست عيال وبنت عكس ابوه اللي عنده ست بنات وولد الله لايحرمني من خواتي ويقوي روابطنا اكثر واكثر ويخلي اخواني ويولف بين قلوبنا يلوموني لين قلت ابي بنات الله يرزقني اياهم ولا يحرمني منهم


ماعليه غرنوقه تاخري بالرد بس ولله انا ماحب اكتب اي رد لين اكون موهيئه له الفتره هذي عيد واجازه وزوار من خاج الرياض وبعدها تعب البيبي الصغير اتمنى ردي يعجبتس ومشكورين غرنوقه ننتظرتس على نار السبت هذا ان شاءالله منتظره مترك ومنيره اللي وقفتي عندهم وهادي وخواته لاتتاخرين غرنوق

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 27-11-10, 02:58 AM   المشاركة رقم: 258
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   طبعن مثل العاده لازم اقراء البارت مرتين المره الاولى اخذ اخبار الابطال وعلومهم والمره الثانيه عشان الرد
تدرين غرنوقه القى متعه ثانيه غير المتعه الي قبل وانا اقراء البارت مره ثانيه واحيانن اكتشف كلام من خلال حوار الابطال ماكنت منتبه له في المره الاولى وان شاءالله من خلال الرد اقوله لتس مع ان الهفه في القرائه طبعن تظهر في القرائه الاولى







يارب تقرينها مره وثنتين وثلاث هذا يزيدني شرف







طبعن ببداء ببطلت بارت اليوم حسنا وحواراتها الاربعه الاول مع مشعل والثاني مع منيره والثالث مع مشاري والرابع مع هادي

_تدرين وش شدني في الموقف هذا الكلام اللي قلتي غرنوقه واللي مانتبهتله الا في القرائه الثانيه ان مرض مشعل هو سبب من اسباب اخرى خلت مشعل يطلق حسنا وقفت شوي عندها غرنوقه معقوله في اسباب ثانيه وهذا ربع منها يعني مثلان مشعل ميجيه عيال وعشان كذا مايبي يحرمها من الظنا او ان مرضه لو صار وشفي منه انه مايقدر يعيش مع حسنا كازوج طبيعي <<<<<فيس يقول شطحت شوي






السبب الرئيسي والاساسي والمحوري للطلاق المرض مافيه اي اسباب ثانيه هو يحبها ومتعلق فيها يمكن انتي فهمتي كلامي غلط ماادري؟؟




مدري غرنوقه غلب حماري مافيه اسباب مقنعه تخليه يتركها
تصدق عاد مشعل ولله انك اعجبتني على حبك لها وموتك على شوفتها وتتكلم معها الا انك حاولت تمنع نفسك وغير كذا كلمتها بكل احترام بام خالد
اللي تفاجئت منه هو موقف حسنا مهما كان السبب غلطانه حسون خلاص الرجال كلمتس بكل احترام والدليل ماناداتس الا بام خالد يعني محترم انتس على ذمة رجال ثاني
وخير ياطير حلمتس اول شي ماكان المفروض انتس تسوين مناحه عند مشاري والسبب حلمتس بمرضه وثاني شي مكالمتس المشعل تستفسرين عن الحلم هو صح او لا تتوقعين لو مشاري عرف بيسكت زوجته وحبيبته تكلم طليقها وبغفله عنه اسمحيلي هذي اعتبرها خيانه مهما كان اللي بقلبتس وانتس تبين تتحققين من صحت الحلم وسبب طلاقه لتس
وحتى يوم شفتيه المرفوض ابد ماناقشتيه ولا قلتي له اللي قلتي بكلامتس هذا تعاتبينه على الطلاق يعني انتي ترسلين مسج المشعل ان طلاقك لي ذابحني ولا الان قاهرني مع اني بعصمة ثاني وبينتي انتس تبين قربه لو مريض المفروض ابد ماجادلتيه على الموضوع انتي احمدي الله اللي رزقتس بمشاري





اولا حسنا كلامها دليل قاااطع انها مازالت تحبه وتنكر حبه لانها حبت مشاري--شي غريب صح؟؟
هذي مشاعر المراه هي تحب مشعل لانه اول رجال بحياتها
اول رجال لمسها --اول رجال سمعت منه كلمت احبج--اول رجال اعطاها من الحب والعشق اللي فاض بها وبمشاعرها
لكن ردة فعلها عكس اللي بداخلها والدليل هجومها عليه--والدليل اكثر كلامها مع منيره؟؟ارجعي لحوارهم يوم تقول
(((منيره وهي تربت على ظهر اختها,,
:بلا قساوة قلب ياحسنااا رجال كنتي نور عينه هذا وانتي اول مادريتي بمرضه بغيتي تموتين
وانهرتي قدام مشاري حتى00؟؟

حسنا بوجع,,
:تبيني اقوله احبك وقلبي ماكلني عليك يامشعل00؟؟)))
نوفي تمهلوا على قلب حسنا وقصتها مع مشعل ومشاري قاعده تتعقد موب تنحل صدقوني هذي بداية قصتهم الفعليه يارب تكونين فهمتي علي^-^






-كل الكلام اللي قالته لتس منيره صح ياحسنا اول شي انتي زدتي مشعل تعب على تعبه انتي ماتدرين انتس تنحرينه وانتي تطلبين منه انه ينتبه النفسه ثم تقولني له بعد ماتناقشتي معه بسبب الطلاق ان ماله في قلبتس مكان تراها صعبه عليه
بس مهما قلتي مشعل عارف عشقتس له والدلي من زود تفكيرتس فيه حلمتي فيه مشعل بقلبتس ومحد علمهم بمرضه الا حلمتس


_ربي يحبتس حسون اللي عطاتس مشاري بن خالد ولله انه والنعم تكفين لا تذبحينه ياخوفي مشاري يدري بمكالمتس بمشعل او القاء اللي صار بينكم وياخوفي نهايتها ماتطولين بلح الشام ولا عنب اليمن وتصيرين كوره كلن يشوتا بمرما الثاني
تتوقعين غرنوق لو مشاري عرف شي من اللي صار بين حسنا ومشعل بيسامح حسنا مهما كان هو رجال شرقي وزوجته استغفلته وومن وراه كلمت طليقه هل لو حسنا استشارت مشاري انها تلكم مشعل بيوافق ابد ببيرفض وبيشجب وبيستنكر طلبها ويمكن يصدر منه ردة فعل قويه لكن اخف لو حسنا طلبت من مشاري يقول المشعل الموضوع وانها حلمانه انه مريض مع اني اشك انه بيوفق





انا قلت من قبل لايمكن اخليه يدري بالمكالمه ولا بالمقابله--مهما كان احنا بمجتمع محافظ ولو درى بتنهار الحياه الحلوه وانا ابي هالثنائي يكمل
لكن حياتهم وعقدهم بتكون نابعه من تفكير كل شخص--هنا الحكمه من هالشخصيتين
يعني لو الواحد الله ستر عليه وخلا تفكيره الغبي يعتدل شوي ويكملون بعقلانيه سوا ويرضون بواقعهم مع بعلاقتهم مع بعض--->بتكون الحياه اسهــــــــــــــــــــــــــــل




_ياواد ياثقيل انت تبي الخريشه غلاوي صدق انها تنفعك وبقوه وبعدين تعالي ليش خواته بيعترضون على غلا هي وشفيها غلا ينتعارض بالعكس انا بحاول ان اخوي ياخذ الاحسن وغلا على الاقل مافيها مرض مثل ساره يعني عشانها مزوحه وجريئه ياحلوها ولله انا اذا جينا نخطب اول مانسئل عن البنت اجتماعيه او لا وعععع تخيلي نخطب وحده ثقيلة طينه بحجة انها تستحي بالعكس الحبوبه وراعية المقالب والمزووحه تخلي عندكم جو
بتقولين غلا صغيره ليش مهيب كبر خلود وساره لاتقولين بينهم سنه سنتين لو ثلاث سنوات البنت في الزواج من 17 الى 20 تعتبر نفس العمر اهم شي خذت ماتمنيت لك ونحمد الله جت على ماتمني ياللى غرنوقه انتظر زواجهم على جمر ثقل هادي وخرشت غلا بتصير موقف غير شكل غلوي هويدي بيربيتس من جديد





ههههههههههه بتتفاجئين بهادي مع غلاا بعدين بجد بتتفاجؤون -- يمكن تكون غلااا الاحكم بالعلاقه^-^



تصدقين انا تاكده لو شخصية طلال غير ذا الشخصيه ماراح نعجب هيفاء الحرمه مهما كانت قويه شخصيتها تتمنى رجالها يكون اقوى منها ومسيطر عليها السيطره اللي تحبها لو كان طلال تابع الهيفاء وماقالت صح وماسوت صح وانتي فصلي وانا البس صدقيني ماراح يملى عينها ابد
وابعدين وشفيه طلال يجرح ويداوي حبه الهيوف باين اذا ماكان يعشقها تدرين انا ماخفت من العلاقه الي بينهم وانها قويه وهو قوي انا وفي من امه وخواته وتدخلهم في حياته خاصه ان امه شكلها ارتباطها فيه قوي ولا علاقته بهيف وتوافقهم مع بعض احسن من كذا مافيه اذا شد هيفاء ترخي وهي مهيب غبيه ذكيه وذكائه لاها تعرف تعامل معه بدون ماتتنازل عن شخصيتها القويه وتخلي طلال يعمل لها الف حساب مع سيطرته على الوضع يعني هيفاء تعني الطلال
تدرين وش اللي زعل هيفاء من الموضوع يمكن ان امه تعرف ويمكن بعد خواته بالمشروع وهي لا انا معها في النقطه هذي انا ماقول قولي انا الاوله وبعدين امك لا بس برضوه ماتخليني زي الاطرش في الزفه وتطبخ انت وياهم وانا اخر من يعلم
يمكن قصد طلال شريف وانه يبيه مفاجئه بس فرحتها ماتمت هي طول الفتره هذي تعذب بسبب تركه الوظيفه وهو يتشاور في الموضوع مع اهله وهي مقهور وتطبخ بخوفها على مستقبل عيالها
تصرف جدا محترم منتس هيفاء ردة فعلتس اعجبتني لو وحده غيرتس زعلت وبرطمت ونكدت عليه
واحلا من الخبر اسم الشركه





تدرين طلال جنتل مان وهيفا رقيقه وذكيه لكن مايمنع انها تعاتب ولايمنع انه له مبرراته خصوصا انها ماسمعت منه سبب استقالته وهاجمته بشكل نرفزه






الحين خذتك الحميه في زوجتك وعيالك اقول اركد بس وخير ياطير اذا اطلبت من عمهم من زين ابوهم واهتمامه فيهم وفي امهم اقول رحب بس المنى وبزر منى
ياترا مكالمك لمنيره تهوش عليها انها كلمت فارس ولا عتاب انها طلبت منه وابوهم موجود
تصدقين تمنيت تكملين البارت مكالمة منيره ومترك ابي اسمع وشبيقول لمنيره وشله من وجه بس ياخي بدال ماتزعل على تفصال ثوب ولا فنيه قم فز وطالب بزوجك وام عيالك سو اللي ماينتسوى بين لمنيره رغبتك في التمسك فيه والرغبه في قربها وقرب عيالك ولا بس دور الغلط عشان تهاد انت بموقف ضعف مهوب قوه المفروض تثبت لمنيره الرغبه في ضمها وعيالك وتاخذ انت فارس وتفصله هو وخوانه وان بغيت هادي بعد عشان ترضى منور






لاتلومينه يانوفي موقفه حساااس خصوصا ان عياله ومرته --منيره طبعا--ياروح يامعبود عنده
ولو هو يغار لو يتضايق من فارس ومن طلبات منيره منه كان تضايق من قبل بحكم علاقتها القويه مع فارس وهذا دليل انها تطلب منه وتعده اخو
لكن اللي ضايقه ان الموقف حساس بينهم وهي طالبه الانفصال؟؟؟



حبيت لمت الخوات حبهم البعض وحبهم واحترامهم لخوهم الله يخليه لهم ويرزقه ست عيال وبنت عكس ابوه اللي عنده ست بنات وولد الله لايحرمني من خواتي ويقوي روابطنا اكثر واكثر ويخلي اخواني ويولف بين قلوبنا يلوموني لين قلت ابي بنات الله يرزقني اياهم ولا يحرمني منهم




امييييييين



ماعليه غرنوقه تاخري بالرد بس ولله انا ماحب اكتب اي رد لين اكون موهيئه له الفتره هذي عيد واجازه وزوار من خاج الرياض وبعدها تعب البيبي الصغير اتمنى ردي يعجبتس ومشكورين غرنوقه ننتظرتس على نار السبت هذا ان شاءالله منتظره مترك ومنيره اللي وقفتي عندهم وهادي وخواته لاتتاخرين غرنوق





والله مايجي منج نوفتي اي قصور بالعكس وعاجبني ردج لو حرف واحد يكفي التوقيع باسمج فديتج

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 27-11-10, 03:21 AM   المشاركة رقم: 259
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




السلام عليكم
حبايبي انا راح اضطر انزل البارتات كل سبت بس اسمحولي وياريت تعذروني لان ظروف الانسان تحكمه
والا لو علي انزل كل يوم
شاكره لكل اللي مروا بصمت--بس حابه اشوف مرورهم لو بحرف--مااستاهل؟!^-*


لويموت الملأ مااحسب حبيبي يبور00
00واحسب اني اموت ولايموت الوفا
كيف يانور عيني00وانت للعين نور00
00يختفي نور وصلك في ظلام الجفاااا



البارت العشرون00




*******
*****
***
**
*







عشر أعين تلتفت عليه بصدمه أكتسحتها,,

هادي بمرح,,
:وش فيكم قلت منكر أنا00؟؟

معالي تقف متوجهه اليه لتقف يمينه,,
:هادي أنت من جدك والا تمزح00؟؟

تتبعها هيفا تقف على يساره,,
:هدوي مالقيت الا هذي أبد أبد ماتصلح لك

هادي بضيق,,
:لاحول أجتمعن ريا وسكينه بصري أنا جاي أبلغ ماطلبت رايكم

منيره تتبعهما لتقف أمامه مباشره,,
:حبي قلبي حياتي غلا بزرررررررر كبر خلود أنت ناسي أنك مربي خلود 00؟؟
بعدين فرق شاسع بالشخصيات بينك وبينهاترى ,,
تو ماتغطت عنك من أربع سنين والا ناسي طلعت البر00؟؟



ابتسم لهذه الذكرى من أربع سنين في البر,,


يقف بالقرب من سيارته اللتي ترجل عنها’’’
ليتأكد من صوت سمعه بها ليلتفت الى أصوات خلفه ,,
اذ بها أخته خلود ومعها فتاه طويله تشبه كثيرا" رائد’’’
بالتأكيد انها أخته ,,

طويله ترتدي حجابا" وبنطلون جينز فوقه قميص طويل يصل الى نصف فخذها’’’
تجري قليلا وتقف فجأه وهكذا,,
ضحك على شكلها فما اتضح أمامه أنها نسخه أنثويه من محمد أخيها ’’’
أراد أن يذهب ليراها عن قرب,,

لايعلم لماذا00؟؟
هل هو فضول00؟؟
أم شعور لم يفهمه00؟؟
اقترب منهما بسيارته ’’’


غلا موجهه سؤالها لخلود,,
:وع من سيارته هذي الخايسه00؟؟

خلود بفخر ,,
:هذي وانيت أخوي هدوي حبيبته هذي

غلا بقرف,,
:أخيييييييييييه جعل أمحق سياره,, بس شكل اللي فيها مزيون

خلود وهي تنظر لهادي بحب,,
:والا فيها هذا هدوي عين السيح دلوع ماماته وخواته فديت زوله

وصل اليهن بسيارته وبصوتها المزعج ,,
:بنات وش مبعدكم عن الخيام00؟؟ أركبوا معي أرجعكم

غلا بهمس,,
:يالبييييييييييييه زين الزين

خلود تلتفت اليها بغضب ثم تعود وتقول لأخيها,,
: هدوي طلبتك خلنا بنستانس زهقنا من حكره الخيام

هادي بحزم,,
:أخلصن علي سواق أبوكن أنا بسرعه أركبن

خلود وهي تفكر ثم قالت,,
:خلاص بنركب ورا لأن غلا تستحي

هادي وهو يعبث بدرج السياره,,
:عجلن يلا وراي شغل

لكزتها غلا وبمرح,,
:من قال استحي كان خليتيني أركب قدام وأتخيل أني ماخذته وجنبه ببريقعي قاعدين حول دبشنا
واااحلالااااه

خلودبسخريه,,
:اتحلمين تاخذينه هادي أضرب عن العرس عقب ماأعرست دلول بنت عمي خلاص راحت عليج

ركبتا بالخلف وهو يراقبهما بابتسامه,,
:والله لاأعزر فيكن

لم يتمسكا بعد بالحديد بين المركبه الأماميه والخلفيه أو ماتسمى ((بالدبه)),,
وهو تحرك بسيارته مسرعا" لتقعا الأثنتين ثم يقف وهو يضحك على أشكالهن,,
:الحمدلله ياخبل أنتي وأياها تمسكا" زين

خلود تتمسك بقوه,,
:أنت أصبرت أعوذ بالله مستعجل على وش00؟؟

وتتمسك غلا بالحديد بجانبها,,
:خليه حلال على قلبه أحس أني كنت أنط على ريش نعام وناسه

خلود بانتقاد,,
:الحمدلله أنتي أستخفيتي مصدقه روحج مستانسه00؟؟
أسكتي عني بس أعرف هادي لابغى يستخف دمه نروح ضحايا,,أحنا ياخواته ماسلمنا منه عليه دفاشه أعوذ بالله

لم تتم جملتها الا وصوت الأغاني تصدح بالمكان,,
((يوم الخميس اللي يجي واعدوني 00000احبابي اللي دونهم ترخص ارقاب))
((كافي مضت ايام فيها فقدوني00000عقب القهر مشتاق والشوق غلاب))

خلود تضرب رأسها على الحديد الفاصل بينهم وبينه بخفه,,
:ياربي ياربي على ذوقه عدمممممم
كسرات 00 اغاني شعبيه متى بيدل طريق الجسمي والا راشد الماجد

غلا بحالميه,,
:بالعكس أحلى أغنيه سمعتها بحياتي بصراحه معبررررره من ألحين ماعاد أسمع الا هالنوعيه رووووح


انزلهما عند الخيام ,,
لكن غلا قبل دخولها الخيمه تعثرت بالحبل المثبت للخيمه ووقعت’’’
لتقف بكل عزه مع طولها الفارع تنفظ الغبار وتدخل بثقه,,

هادي بضحكه,,
أهبي هبتتت ولاكنها تأثرت ابدا"

مشهد لم ولن ينساه أبدا"


يعود من ذكرياته على صوت منيره المطبع بالسخريه,,
:هدوي نسيت والا أذكرك من أربع سنين يوم طاحت من الطنب حق
الخيمه 00؟؟ ,,أقولك مطفوقه خبل مرجوجه وش تبي00؟؟

ضحك فهو يتذكر هذا الموقف جيدا",,
:وش أحلى من هالصفات خليها علي أنا بعوجها زياده عن ماهي عوجا
وبخبل بها مهوب أنا راضي

خلود مؤيده لكلامه,,
:بصراحه غلاوي تووووووووحفه وبتجيب راسك أعرفها

هادي بابتسامه,,
: حلالها المهم أن هالبنت في خاطري من زمان وسألت حسون عنها وأيدت رايي وأمي ماعارضت
وباركت لي وش أبي أكثر من كذا وكفايه أن رائد أخوها من غير قصور بمشاري ومحمد بس رائد غييييير

عليا تبتسم بخجل فهي منذ وقت تشعر برضى عن قرارها,,
بعد ان علمت بالتزامه ’’’
فماتمنت طوال عمرها ان ترتبط برجل متدين,,
وهو صوره مخالفه تماما لجابر’’’
--الحمدلله اللي فكني من شر جويبر ورزقني برائد--





*******
*****
***
**
*








باركت له وسميه بحب فهادي نموذج للأخ الذي تتمناه أي فتاه,,
وذهبت لجوار ابنها راشد من يحمل رائحة الغالي’’’
اي نعم لم يكن له بالقلب الا الاحترام,,
لكن بعد علمها بمرضه بالخبيث اكتشفت ان الاحترام تحول لحب شاسع’’’

لم أتوقع أن احب رجلا" من بعد مشعل,,
لكن قدر لي الارتباط بسواه’’’
لاأنا من تهنت بمن سواااه00؟؟
ولاهو تهنى بمن سوااي00؟؟

لنتشابه بالحزن والهم00
انا اشتم رائحة من سكن الفؤاد من ابني ماتبقى لي منه,,
وهو يشتم رائحة حسنائه بانفاسه اللتي يتنفسها’’’

فماانا متاكده منه أنه لم يطلقها الا من عشقه لها,,
أيعقل بأن يحب انسان أحدا" على نفسه لهذه الدرجه00؟؟
لمجرد علمه بمرضه فضل ان تحيا بسعاده بعيدا" عنه’’’
حتى لاتحمل معه الهم00؟؟

كم أنا معجبه به ولن يصل رجل في حياتي لمكانة مشعل00 00 00 00


قبل سنوات00تحديدا" يوم زفاف حسنا ومشعل00 00 00 00


وسميه ببكاء,,
:يمه أنا موافقه والله موافقه

ام تركي تجلس على الكرسي امام ابنتها,,
:ابي اعرف وش قومتس تبكين00؟؟ خلاص بنقوله انتس وافقتي من غير تفكير كانتس ماصدقتي على الله

وسميه بضيق,,
:قولوا اللي تبون بس انا ابي سعود

ام تركي وهي تقف,,
:يمتس ماقلنا شي,,بس الواحد يفكر ويصلي استخاره مهوب خبط ولزق

وسميه بالم وببكاء حاد,,
:موااافقه موااافقه اغنيها يعني00؟؟

ام تركي تنظر لابنتها بعصبيه وتخرج لتستعد للذهاب لزفاف ابني اخويها,,
اما وسميه من اكتسى وجهها بالوان الطيف حيث المكياج السائح بفعل دموعها الغزيره’’’
قامت وغسلت وجهها بتكرار وذهبت لغرفه دلال حيث خبيرة التجميل تجملها وعبير هناك,,
دخلت لتكتسي الوجوه الحيره والاستغراب’’’

قطع الصمت الغريب صوت وسميه,,
:بصراحه ماعجبني المكياج حطي جديد وباعطيج فلوس

بالبدايه عارضت الخبيره وعاملاتها,,
لكن دلال اكرمتها من عندها لعلمها بما يكبت على صدر ابنت عمتها الغاليه’’’
آه ياوسوم والله انج غاليه لكن ماباليد حيله


تجملت لتشارك صديقتها حسنا الاقرب الى قلبها من بنات خاليها,,
تشاركها فرحه 00 وتشارك روحها حزن 00
تشاركهم رقصا" 00 وتشارك قلبها بكاءا" 00

تجملت ببساطتها المعهوده,,
وجمالها المتوسط’’’
لكنها بدت آيه بالحسن مع علائم الحزن البائنه,,
كأن ملامحها تزدان بحزنها’’’


وفعلا" ذهبت ورقصت وبادلت الابتسامه بضحكه00
وبادلت التهاني بخطبتها بخجل00
وبادلت الارواح فرحه باهته لاتعكس مابداخلها00

لكنها ميته00ميته00ميته00 00 00


ابتسمت لالم الذكرى00
كيف يقدر لنا معشر البشر الحب00
لمن لايستحق هذا الحب00

انها مشيئة الرحمن00
ياسبحان الله--اللي يبينا عيت النفس تبغيه--واللي000نبيه عيا البخت لايجيبه--








*******
*****
***
**
*













اغمضت الاعين مع اكتساء السماء بسواد قاحل,,

هادي شارك أخواته حسنا ,, خلود ,, عليا غرفتهن00

ام هادي تشارك معالي ,, منيره ,, هيفا الغرفه00

مشعل شاركته مهااا ,, وساراا الغرفه00

مبارك نام برفقة وسميه بغرفتها مع ابنها واخذت حمود ابن تركي لغرفتها00

ناصر اعجبه الجو هو وهدى ليباتا بغرفه بعيده عن الكل00

والخدم اجتمعوا بغرفه واحده00


خلود اللتي تجلس بفراش هادي وهي تسرد له حكايا غلاااا,,
:أقولك تجنن ياهدوي والله ان البيت بيطلع يونسس

هادي الذي يجلس متربعا" امام خلود,,
:تدرين ان سوالفكم هذاك اليوم بالوانيت اسمعها زين واسمع خبالها وهذا اللي هبل بي

خلود بضحكه وهي تلتفت حتى لاتصحى عليا وتشاركها فرحة اخيها من تغااار عليه كثيرا",,
:يووووووه فشللله والله لو تدري غلاااوي ان تهون من العرس ولاتفكر ترتبط فيك لاتعلم حسون

هادي يعلم بحب امتلاك هذه الصغيره لقلبه وهذا مايعلقه بها,,
:خبل انا 00؟؟
ماقلته الا لج انتي وبعدين لاتقولين انتي لها ابدا"

خلود بمرح,,
:متى بتخطبها00؟؟ وناااسه ونااااسه ونااااااسه

هادي يضحك وهو يقلدها,,
:وناااسه ونااااسه ونااااسه قريب ان شالله

خلود تنتقل الى فراشها وهي تتثائب,,
:انا بنام تعبااانه نكمل بكره مساسر

هادي ينقل نظره لاخواته بحب,,
ولم يستطع النوم ذهب ليتطمن على والدته ’’’
لايعلم لماذا لكنها تشغله هذه الآونه,,






*******
*****
***
**
*






دخل عليها ليجدها تصلي التهجد,,
قبل رأسها ووضع رأسه على حجرها’’’
قامت هي بالدعاء ثم نفثت بيدها ومسحت على رأسه,,
ثم نفثة عليه وقبلت رأسه’’’
نظر اليها بحب وقبل يدها,,
:يمك ليش مانمت00؟؟

هادي الذي دس وجهه بحظنها,,
:مافيني نوم ومشتاق لحظنج

أم هادي تضرب رأسه ثم تضمه بقوه,,
:لاجاتك أم السلحفاه هملتني ودورت حظنها تشمشمه

هادي جلس والابتسامه وصلت لعينيه,,
:وش سلحفاته يمه00؟؟

أم هادي بضحكه,,
:ماعلمنك خواتك00؟؟

هادي بتساؤل وابتسامه,,
:لايمه بويش00؟؟

ام هادي بضحكه طويله,,
:أن مرتك متبنيه لها سلحفاه عجيز وشكلها بتنقل لك العدوى وبدال مااشلشل أحفادي
بتخلوني احب زود عليهم ذاالسلحفاه

هادي يضحك بقوه فهو وان توقع منها الغريب والمضحك,,
لكن ان تصل مواقفها المسليه لوالدته’’’
بكل تأكيد هذا ماكنت أبحث عنه,,
:يمه أنتي من صجج تربي سلحفاه وبتجيبها عندي00؟؟

أم هادي بحلفان,,
:ياويليي أقولك ماتفارق حظينها شكلها بترقدها من بينكم

هادي يبتسم وهو يصفق بيديه ويهز رأسه بتهكم,,
: لا عزالله اللي صرنا مسخره لبناتج بس يفدا عجيزها المرقد وراعيه كم غلاوي عندي

ام هادي تدعي بصدق,,
:يالله يارب ياكريم جعلها مسكن ومقر لك ,, وجعلك دواها من كل هم وضيق
وجعل عيني ماتفقد زولك ,, وجعلني اشل عويلك كنك مفرحني وشايل عني الهم من عادك بزر

لتنهي دعاءها الصادق ببكاء خافت,,
ليهم ويضمها,,
:يمه فديتج لاتبكين فدييييييتج لاتوجعين قلبي

لتصحو كلا" من معالي ومنيره على صوت والدتهن,,
ويقتربن بجزع لتبادر معالي,,
:يمه فديتج وش فيج00؟؟

هادي وهو يشير بيده,,
:عودن نامن قعدت أسولف لها عن الغالي ابو هويدي وقامت تبكي

منيره بخوف وعيناها تمطر بالدموع,,
:يمه تكفين تكلمي متضايقه 00؟؟
فيج شي00؟؟
هدوي امي معاها القل000

لتخرسها والدتها بقوه,,
:منير وطررررم

هادي ينظر لمنيره بتساؤل ثم أشار لها بعينيه للخارج,,
قبل رأس والدته وهم للنهوض’’’
أما منيره فجلست قليلا" حتى أندست والدتها بفراشها,,
ثم تسحبت للخارج لتجد هادي يجلس وهو يضع رأسه على ركبتيه المنحنيه’’’
ويديه تغوصان داخل شعره الكثيف,,

جلست بجانبه بنفس وضعيته وقالت بهمس,,
:اللي سمعته صحيح ياهادي

هادي بقلق وهو يلتفت على أخته,,
:من متى يامنور00؟؟

منيره بضيقه,,
:المستشفى دقوا علي لان أمي حطت عندهم رقمي هي مهيب حافظه رقمها وقالولي
اجي استاذنت من الدوام ورحت لهم الا يقولون لي معها اشتباه جلطه وهم معطينها حبوب
مسيله للدم بس شكل امك حارقه عمرها فيني لتبكي بقوه مع انتهاء جملتها00

هادي يجلس بوضع مريح ليضم اخته من كتفها,,
:افااا عليج منور يعني امي ضعيفه كذااا00؟؟
مهوب لذاالدرجه عشان موضوعج بتتعب بس امي وتعرفينها شايله هم الكل
خصوصا انا مع ان عمري مااشتكيت,,
انزين من متى وهي تراجع عند القلب واحنا ماندري00؟؟
والحقير السايق ماعلمني

منيره وهي تمسح دموعها,,
:لاتسالني عنه بس انا خايفه عليها ولولا طلعة المزرعه والا كان علمتك تروح تراجع بها
لاتهملها تكفى ياهادي مالها غيرك لتعود للانتحاب من جديد

هادي يقف ويوقفها معه,,
احظر له فروه وادخلها معه وابتعدا عن مكان الغرف للخارج’’’









*******
*****
***
**
*












لم يستطع النوم وهو قادم للكويت ولم يسمع صوتها,,
اشتاق لها ولروحها المرحه’’’
واشتاق اكثر لحركة بطنها القويه اذا ماضمها,,
كان ابنه يغار من ضمته لها’’’

يتمنى لو انها ببيت اهلها لتسهلت المهمه واخذها لحظنه باي مكان,,
ولو بغرفة السائق’’’
ابتسم على مخيلاته الغريبه,,
فهو مشتاااق ووصل لدرجه الخطر من الاشتياق’’’

لكنها بالمرزعه 00 وكم هو صعب علي ايقاظهم بحظوري المفاجئ,,
:يالله جعله يسقى على عيني لاطاحت بحظني مثل كل مره
وانا اسوي نفسي اتغلى مااالت علي وعلى تغلايي ماذبحني الا زيادة بالشوق والوله

في خضم افكاره اتاه فحيح ثعبان,,
التفت بقوه اذا بوجه غلاااا امامه’’’
ليضربها بقوه بحقيبة اللاب توب اللتي بقربه,,
تالمت كثيرا بل انفجرت ببكاء قوي كانها طفله صغيره’’’
اتاها ووضع يده على فمها واخرج من بوكه مايحمل من نقود,,
اخذتها منه وهي مازالت تبكي’’’

محمد بغضب,,
:اسكتي وعللللله لاتقوم امي ياالشويه

غلا ببكاء اقل حده,,
:ماتشوف وجهي الصبوحي تشوه ومابقى على عرس اخوك الا كم اسبوع حرااام عليك

محمد يضمها بقوه,,
:اشتقت لج يازرافه بس انتي روعتيني وانا سرحان

غلا بضحكه,,
:ههههههه سرحان بام كرش ونص

محمد انفجر ضاحكا على الاثر الذي كونته ضربته,,
:ههههههااااااااااايييييييي مااقدر والله مااقدر
ليضرب ركبتيه بيده بتكرار وهو منحنيا" من الضحك

ركضت غلاا للمرآه الموجوده بالمدخل,,
لترى ضربه بين حاجبيها مع مشخ بانفها بشكل مضحك’’’
غلا تعود وهي تحمل حقيبته لتضربه,,
لكنه فر هاربا" منها وهو يضحك,,
:والله اني خطيير سويييييت فيج وسم يالناقه هههههاااااووووو

غلا تقف عند باب شقته,,
:اي معليه ان مارديتها بوجه بومتك اللي عندك مانيب غلا بنت خالد


اتاها رائد عندما سمع صوتها,,
ليضحك بقوه,,
:انتي وش مهببه صاير وجهج كذاا00؟؟

غلا بزعل,,
:اخوك الدوب ضاربني بشنطة اللاب على وجهي عشاني روعته

رائد وهو يهز رأسه,,
:أي خبل فيهم00؟؟

غلاااا وهي تتجه لغرفتها,,
:من غيره محمد هنييدي

رائد يبتسم بسعاده لوجود محمد هنا بالكويت,,
رائد يدق الباب بخفوت وبهمس,,
:حمود افتح انا رائد بسرعه قبل ماتجي الزرافه

محمد يفتح الباب لرائد ويضمه,,
لتطل من غرفتها برأسها غلااا,,
:فتحت وطلعت من جحرك يالضب00؟؟

أتته تركض ليغلق الباب هو ورائد بوجهها,,
:اييييه معليييييييييه ان ماعلمت امي ومشاري وريمه ومرتك والعايله كلها مانيب بنت ابوي






*******
*****
***
**
*












قامت على صوت الهاتف,,
اذ به زوجها يتصل’’’
فردت بصوت ناعس وهي بفراشها,,
:الووو

مشاري الذي خرج للتو من شقة اخيه محمد متجها" لشقته,,
:احلى الووو في ذمتي

حسنا تبتسم وهي مازالت مغمضة" عينيها,,
:شعندك قلبي00؟؟
ذبحك الشوق 00؟؟ ,, والا تبي تعرف اخبار هادي00؟؟

مشاري وهو يغلق باب شقته,,
:هادي ماعلي منه انا علي باخت هادي وش اخبارها00؟؟

حسنا تبتسم بنعاس,,
:اخت هادي قومها شوقها من النوم

مشاري اندس بفراشه مكان نوم حسنا واخذ يشم رائحة مخدتها بعشق,,
:آآآه ياحسووون تدرين ويش اسوي الحين00؟؟

حسنا بنعاس,,
:وش تسوي00؟؟

مشاري بحب,,
:اشم ريحة مخدتج ومفوووول من الشووق

حسنا بنعاس اشد,,
:هممممم

مشاري ابتسم لايريدها ان تحادثه او تنقل اخبارها يريد ان ينام على صوتها,,
:حسوون نمتي00؟؟

اما حسنا فغابت عن عالمها لتغوص بعالم الاحلام وتنام باريحيه,,
مشاري اغلق الهاتف بهدوء’’’
فهو يريدها ويريد معرفة مجريات الاحداث بالمزرعه,,
لايعلم لما لاح له وجه مشعل بزفافه’’’


مشاري يتقدم للتحيه والمباركه برسميه,,
:مبروك يابو عايد منك المال ومنها العيال وطيب الفال

ليخرج من جيبه عانيه --وهي مجموعه من النقود تقدم للعريس يوم زفافه كمعونه له--
عانيه تمثله هو واخوته من يقفون خلفه للسلام والمباركه ايضا,,
مشعل يحلفان,,
:والله العظيم ان00

ليسبقه مشاري بصوت اعلى,,
:قسم بالله ماتردني وان تاخذها لاحووول هذا مهوب حقك ياالغالي

تقدم ليحيي ابا ناصر باحترام,,
لياتي مكانه محمد للسلام بحفاوه على مشعل,,
:هلاااا بالنسيب

ردمشعل الابتسامه,,
:على كيفك صرت نسيب00؟؟ مابعد ردت بنشوووف هي بتوافق والا لا

محمد بغمزه وهو يتقدم للسلام على ابا ناصر,,
:الحين باروح احب راس عمي ابو النسب وانت خلك بعرسك لاهي

ذهب ليقف باحدى الصفوف للرقص,,
تقدم رائد ومسك يد اخيه وهمو برقص سويا’’’
رائد سعيد ويردد الابيات مع الشاعر الذي يقف بالمنتصف,,
اما مشاري فتتحرك شفتيه لكن قلبه ينطق بابيات اخرى’’’

ليرددون الشباب حوله,,
نقول اليوم مبروك بعرس العم هنوه : دعانا داعين له وشرفنا محله

خرج وهو لم يحتمل هذه التمثيليه التافهه بنظره,,
ليتبعه رائد ويقفان خارج حدود الخيام المشيده للاحتفال’’’
وبقرب السيارات المركونه بالارض الخاليه--البراحه--,,
رائد بتساؤل,,
:مشاري وش عندك طلعت هنااا00؟؟

مشاري باداء رائع يستحق عليه جائزه الاوسكار وهو يظهر هاتفه,,
:بادق على امي والا نسيت انها تقول مهيب مبطيه بالعرس قلت بشوفها تبيني اجي اخذها
وانت عقب تاخذ البنات

رائد وهو يدخن السيجاره,,
:اهاااا اي زين سويت انا بخاطري اطق لي زقاره بس استحيت اقعد هناك

لحقهم ناصر وبصوت عالي وهو على اعتاب الخيمه,,
:شباب تعالوا تعشوا شوي ونزف العريس ياانا بهبل مشيعل بالزفه يلاا حياكم

التفت رائد على مشاري,,
:ههههه مااتخيل ناصر الكبير كانه بزر شكله صغير

مشاري باحترام,,
:ناصر رجال والنعم فيه والشكل لايزيد ولاينقص

رائد باستغراب,,
:ترراا نمزح ماقلنا شي طيب ماودك ندخل نتعشى00؟؟

مشاري وهو يشير بالرفض بيده,,
:لامالي نفس اتعشى تعذر من ناصر وانا بدور بالسياره لين تدق علي امي
وانت قل لمحمد يخاويك بسيارتك يلا سلااام





ذكرى سحب منها خيووط معقده من الماضي,,
خيوط توقع بانها حلت منذ ارتباطه من حسنا’’’
لكنه اكتشف وبعد وقت ليس بقصير من زواجهما بانها مازالت معقده,,
معقده وبشده وعليه هو حلها بنفسه’’’
لان القعد محصوره بعقله لابحياته معها,,

ياربييي بامووووت وانا عارف انها ممسيه هناك وهو بعد,,








*******
*****
***
**
*







يمشي بالانحاء المكشوفه بمزرعة عمه,,
يتدفأ من البرد بفروه ويضم اخته معه’’’
يحميها من البرد ويعطيها من دفئه وحنانه,,
شعور الانسان بالسعاده والعطاء شعور لايضاهيه شي’’’

اما هي فمتوتره جدا",,
فهي محتاره بحياتها الغريبه ومشاعرها الفوضويه مع مترك’’’
ومايزيد الضغوطات عليها مرض امها والذي تحمل نفسها جزءا" من اسبابه,,

جلس بمكان بعيد عن الغرف,,
وجلست معه بحكم ضمه لها’’’
هادي بصوت منخفض وهو يرفع رأسها,,
:بتعلميني ليش كل ذاالبكي00؟؟

منيره تصمت قليلا ثم ترد بحب,,
:فديتك ماعليك مني نكدت عليك فرحتك اليوم

هادي بابتسامه,,
:وش فرحته الله يهداج00؟؟
انا ملكت والا حتى خطبت00؟؟
كلها اختيار يمكن يقابله الرفض وهذا شيئ انا عامل حسابه

منيره بغضب,,
:خير خير خير00؟؟
تحمد ربها انها بتاخذك

هادي بتفهم,,
:انتي اختي وعاشرتيني وتحبيني00بس هي ماتعرف عني الا اسمي وشكلي
لاتنسين اني اكبر منها بواجد يمكن هي تبي ولد صغير يفهمها وتفهمه
بعدين متى ماخطبت وعيت لكل حادث حديث,,الحين علميني ليش تبكين00؟؟

منيره بمصارحه,,
:خايفه على امي موووووت احاتيها من النسمه كيف الا بمرض القلب
يالله ياهادي مااتخيل ان قلبها موجوع واحنا طيبين وبخير ولانقدر نسوي لها شي

هادي بجديه,,
:منور وش بتسوين لها يعني00؟؟
اذا الله بلاها بمرض القلب وش بايدنا00؟؟
مالنا الا ان احنا نخفف عنها الضغوطات ولانضايقها

منيره بحزم,,
:وانا قررت اعود بيتي ولاابي اشغلها بهمي كفايه عليها محاتاة خلود

هادي بضيق,,
:استخفيتي انتي00؟؟
ترجعين وانتي يوم كلمج من كم ساعه قلتي الفراق ولاابي غيره00؟؟

منيره ببكاء,,
:وامي 00؟؟
امي اللي شايله همي وتحاتيني انا وبزراني00؟؟

هادي وهو يمسح دموعها,,
:منور اسمعيني00؟؟
رجلج ان رجعتي من غير شروط ماراح يتغير
خصوصا انه تشاركج فيه مره
ولاتنسين انه قالج باخذج للدكتور تسمعين منه
وقرري عقبها ترجعون او لا
منيره لحد يخرب على عمره عشان احتمال خاطئ
انا بموت واشوفج متهنيه ومرتاحه مع مترك
لاتنسين انه غالي علي بس ابيج مقتنعه ومرتاحه
موب عشان امي وبس





*******
*****
***
**
*









يجلس بضيق فمهما كانت الحروف قاسيه,,
لاتصل لقساوة حروفها اللتي ارسلت الكلمات كاسهم قاتله لحبه’’’

:أنت يامترك عمرك ماشفتني صح عمرك ماشفت تصرفاتي صحيحه
دوم انا بنظرك مخطيه ترا تعبت من شعور الذنب اللي معيشني
فيه وخير ياطير لاطلبت من اخوك يفصل لولدك اللي هو بحسبت ولده ثوب؟؟
والا انت شايل بقلبك علي عشان كذا تشوف حركتي بايخه؟؟

لتغلق الهاتف وهو اغلق عيناه معه,,
ماذا قلت00؟؟ عتاب بسيط لايستحق هذه القسوه وهذا الهجوم,,

:ياام سالم بحق 00 ليش تطلبين من فارس يفصل لولدي ثوب وانا موجود
يعني عشان ماانتم بعندي بتسحبين مني صلاحياتي ودوري كاب حتى من ابسط الاشياء
ماهقيتها منج يامنيره والله ماهقيتها



فارس الذي ينظر لاخيه السارح ويتنهد,,
:متيرك ترااا انا مانيب ساكت وبروح احاكي مرتك اربها تطيعني

مترك برفض قاطع,,
:لا خلها علي انا بروح لها بحيل الله لازم اشوفها واتفاهم معها وجه لوجه

فارس بعتب رقيق,,
:انت ياسنايدي بعد ماعرفت ترتب حكيك يعني كان سلمت وقلت احنا مشتاقين
للحلوين اللي حتى طلباتهم الغاليه علينا والبسيطه يطلبونها من غيرنا
واحنا قلبنا رهيف بسرعه يتعب يبي قلبكم يرد له نبضاته 00 وكذا انا فداك

مترك يبتسم بحب ويهز راسه,,
:فارس ليتني مثلك كان ماتعبت مير انا اعصابي على طريف آآآه ياخوك الله يعين








*******
*****
***
**
*












في ساعات الصباح الاولى,,
ومع نسمات الهواء البارده’’’
خرجت ام هادي لاعداد الفطور لهم ولعم ابنائها,,
لكنها وجدت هدى قد اعدت فطورا" شهيا" مع ابنتها عليا’’’
ابتسمت ,,
:ياصباحكن خير ووجه مشرق مثل وجيهكم الحلوه

عليا بابتسامه وهي تجهز البيض مع الشعيريه,,
:ياصباح النور والسرور هلا يمه

تقدمت من والدتها هي وهدى وقبلتا راسها,,
هدى وهي تضع القرص بحراره,,
:يمه وين نحط فطور الرجاجيل جهز00؟؟

ام هادي تقف وبامر,,
:انتن ماقصرتن ودبكتن من صباح الله خير ارتاحن بقوم ذاالخبل يجزهن السفره,,

عليا تخرج مع والدتها وهي تسحب هدى,,
:ان امي صادقه امشي بصرهم يجهزونها وانتي قعدي رجلج وانا بقعد البنات وهدوي

هدى باعتراض,,
:يااختي مااعرف احب اشرف على شغلي بنفسي وناصر متعود على ترتيبي

عليا تخرج,,
:اجل بقعد البنات وبجيج لاتكملين الا لاجيت انا

عادت هدى لتجهيز الفطور,,
وفي غرفة هادي والبنات تدخل ام هادي بغضب’’’
وهي تشد اللحاف من حسنا وخلود وهادي,,
:قوموا قومـــــوا لابارك الله بالنوم اللي خيسكم

هادي الذي يضع المخده على وجهه وبنعاس,,
:يمه احنا بالمزرعه يعني لادوامات ولاتعب خليني اصفر

ام هادي تشد المخده,,
:قووووم عمك قده برااا وعياله مصطفين حوله قوم ود لهم الفطور

هادي يجلس وشعره الكثيف منكوش من اثر النوم وبنعاس,,
:يمه قلتيها عياله عنده يعني بيموتون لاجابوا فطور ابوهم

ام هادي وهي تفتح الستائر,,
:ياعيبااااه انت وش مسهرك هااا00؟؟
بالعاده تقوم بدري

هادي يقف يتعب,,
:يمه انا مانمت الا بعد الفجر وعشانج بقوم هااا

حسنا بتعب,,
:يمه لايكون جهزتي الفطور بنفسج00؟؟

ام هادي تجلس بقربها,,
:لافديتس جهزته هدى جعلني مااذوق حزنها واختس علويه

حسنا تقف,,
:اي زين بس ليش ماقعدوتوني اساعدكم

قالتها موجهه حديثها لعليا اللتي ابدلت ثيابها ببنطلون جينز وبودي شتوي ضيق باكمام طويله,,
:حبيبتي لايمكن اقعدج انتي امس بلااا تونين طول الليل حتى هدوي كل شوي يطل عليج يشوف حرارتج
وبعدين وش بنسوي ذاالحين ذبيحه00؟؟

عليا اللتي تقلب فراش خلود لتقع الاخرى على وجهها,,
:قووومييييي

وتفر هاربه وهي تضحك,اما خلود فقامت لتلحقها بغضب ثو عادت لوالدتها,,
:يمه شفتي ذاالبقره 00؟؟

ام هادي بغضب,,
:لاوالله شفت القرده اللي توها قايمه من النوم حتى صلاة ربي ماصلتها

خلود بصدمه,,
:انا يمه00؟؟
اصلا هدوي قومني وصليت بس انتي عليا دايما" عندج العاقله وانا الخبل

ام هادي خارجه,,
:طيب ياخبل عجلي عاوني خواتس

خلود تدخل الحمام بعد حسنا ثم ابدلت بيجامتها بلباس قريب لعليا,,
وهذا مااتفقت عليه الفتيات لان هادي ومشعل وعدوهن باحضار دبابات للعب بها طوال اليوم’’’

هادي يدخل غرفة اخواته ليجد معالي تستعد للذهاب مع السائق لمفاجاه زوجها,,
:اووووه وش هالحركات 00؟؟
اخيرا رحمتي عزيز00؟؟

معالي بخجل,,
:اقول امسك هديان الخايس شبيهك خلني البس عباتي قد السايق برااا

هادي اخذ يقبل هادي الصغير بعدما فك مهاده بحب,,
لتنتبه معالي وبغضب,,
:هاااادي برد حرااام عليك توني مديفته ومهدته

هادي يدخل بفراش معالي على الارض ويدخل هادي الصغير معه,,
:هذا انا دفيته ياااافديت العوينات اللي نسخة عويناتي

منيره اللتي تخرج من الحمام التابع لغرفتهم,,
:كني سمعت احد يبيله رفسه

هادي يرفع الفراش عنه هو والصغير,,
:ماسمعت منور تبين انتي رفسه00؟؟
بعدين ياخوات دلول وش ذااللبس00؟؟

منيره بضحكه وهي تنظر لقوامها بالجينز,,
:احنا متفقات نلبس نفس الشي عشان مانضيع بعض هههههه

هادي بقف ويعطي معالي ابنها,,
:احنا قلنا بنجيب دبابات مهوب تفصخن الحيا مره وحده

منيره تتخصر,,
:ياسلااام ترانا بحدود مزرعتنا ماراح ندوج برااهااا بعدين انتم من قدام واحنا من ورا خلونا نستانس

هادي خارجا",,
:روحي بس عاوني البنات بالفطور قال نستانس قاال







*******
*****
***
**
*










عند ابا ناصر,,
:وش ذاالفطور العدل

ام هادي تقف بقربهم,,
:شغل ام عايد جعل ايدياتها ماتعرض على النار وعاونتها عليا بنتك
والبنات ماقصرن

ابا ناصر الذي بدا بتناول القرص,,
:اي بالله هذا شغل ام عايد امين جعل ايدياتها ماتعرض على النار ومن قال

ام هادي تغادرهم ليهموا الشباب بتناول الفطار,,
مشعل يمسك راسه بالم’’’
وبهمس موجها" حديثه لهادي,,
:ماحاكيت احد على السفره وانا اخوك00؟؟

هادي ينظر لمشعل المتعب وهو يتناول طعامه ثم قال,,
:انت من جدك احاكي احد وعندك ابو غانم00؟؟

مشعل برفض,,
:لااخوياي ماابي يكون لهم فضل علي خلها من براا لبراا

هادي قبل وقوفه,,
:اليوم بيرد لي خبر خويي علي بس بحاكيه الحين اعجله ولاتهتم

وقف هادي ليحادث صديقه بالقعل,,
ليجد منه القبول وصلاحية سفر ابن عمه بعد شهر لالمانيا للعلاج’’’
ليعود ويبشر مشعل بهدوء دون علم ممن حولهم,,
:ابشرك بعد شهر الوجهه لالمانيا

مشعل وهو يهز راسه برضا,,
:الحمدلله شهر زين ارتب اموري

هادي بود,,
:عادك تبي فهيدان يخاويك00؟؟

مشعل وهو ينظر لفهد القادم للتو مع والدته,,
:الله الله انا بصراحه ماامون الا عليه وبعدين هو خفيف لاعنده عيال ولامره ولامسؤوليه

هادي بابتسامه,,
الله يردك يارب سالم ولاتحاتي وانا خوك حاجه اوراقك واوراق فهد ازهلها من عندي
حتى السكن بوصيهم يامنون لكم سكن قريب من المستشفى هناك

مشعل يربت على كتف هادي,,
:الله يعيني على رد جميلك ياهادي

هادي يبتسم ويعود لتناول الطعام,,
اما فهد ومبارك فكان ايضا" لهم جانب من الحديث,,
:ابو عايد طافتك النومه بالمزرعه

فهد وهو يشرب الحليب الساخن,,
:العوض الليله

مبارك بضحكه,,
:اليوم كلنا بنعود تمسي مع من الحارس00؟؟

فهد بضحكه مشابهه,,
:وش فيه حارسنا سوالفه زينه وترد الرووح

مبارك يضرب فهد على راسه,,
:كفوك الحارس اجل سوالفه ترد روحك هااا

ابا عايد يخاطب ناصر,,
:يابوك ليش ماتاكل00؟؟

ناصر بضحكه,,
:يبه انا من قامت ام عايد تحوس بالمطبخ وانا اطل عليها واتذوق لين جات بنت اخوك وخربت علي
يعني بالمختصر شبعت

اكملوا الفطور بعد حظور تركي ودلال,,
وناب تركي من التعليقات مايحب قلبه’’’







*******
*****
***
**
*








وسميه وهي تقبل راس ام ناصر,,
:يمه وحشتيني من امس لليوم

ام ناصر بضحكه,,
:اوحش اناا00؟؟

وسميه تنظر للبنات بدهشه ثم تقبل راسها,,
:ياعيني على اللي ينكتون لايمه اشتقت لج مووووووت

دلال تقترب لتجلس بحظن امها,,
:لا كذا انا اغار

ام ناصر تبعدها عنها,,
:فارقيني عقب حظن تركي جايه تبطحين بحظني00؟؟

البنات بسخريه,,
وسميه,,
:هههههااااااي مسخره لقطي وجهج تكفيييين
هيفا,,
:اقول اقول دلال تبين حظن00؟؟ تركي وراج هناك
منيره,,
:دليل الا انتي على طول مضطهده ببيتكم ومنبوذه من اهلج كذاا00؟؟

دلال تقف وهي تضحك وتمسك اختها سارا,,
:قومي سواره اسولف عليح بالشاليه اللي خذيناه امس اووووه شي شي
وتعالي ببدل اسوي نفسكم

لتلحقها البنات وهن يركضن,,
وتسبقهن بمرح لغرفتها لتغلق الباب’’’


اما ام هادي فتهز راسها وبابتسامه,,
:ماعاد به نسوااان ماعاد به نسوااان

ام ناصر وهي تسكب فنجان قهوه للاخرى,,
:يويلي وانتي مشككه بذاالشي يااختس لانسواان ولارجاجيل خلاااص

ام هادي بتساؤل,,
:الا ام تركي مهيب جايه اليوم

ام ناصر بهدوء,,
:مااعتقد انها راحت عشان تعود

ام هادي باسى,,
:الله يهديها والا احد يعيف الجمعه والحمدلله براحه ووسعة صدر مابه تعبه

ام ناصر بتساؤل,,
:الا وين معالي وهدى ماشفتهن ومهوي 00؟؟

ام هادي,,
:معالي غبشت من صبح مع السايق بتروح بيتها وراحت معها مهااا تقول
يمكن يجي رجلها ذااليومين ,وهدى تسبح وتبدل طول يومها بالمطبخ




اما عند البنات,,
دلال تجلس على سرير اخيها مشعل وتسرد ماراته بالامس’’’
والبنات يستمعن بانصات شديد,,
:يوووووه يابنات انا يوم قالي شاليه خويي قلت اكيد عادي واثاثهم من سوق الجمعه
بس يوووم دخلت انصدمت00

هيفا وهي منبطحه على السرير معها,,
:وش شفتي كملي لاتشوقينا00؟؟

دلال وهي تصف الاثاث بحذافيره,,
:واعتقد يابنات ان اثاثهم من ميداس والله والله انه شي

حسنا بتساؤل,,
:صورتيه ياخبل والا لا00؟؟

دلال وهي تخرج هاتفها,,
:هو انا خبل افوت علي هالفرصه

لتندفع الفتيات حولها وبحظنها ومن خلفها وجانبيها,,
وينظرن للشاليه ويستمعن لصوت تركي وهو يغازل دلال,,
:حياااتي خلي عنج التصوير وتعالي بحظني

لتنفجر منيره ضاحكه,,
:خخخخخخخخ ياولد يارومانسي انت

ضربتها دلال بخجل,,
:انطمي رجال وش يقول لمرته يعني 00؟؟

هيفا بحالميه,,
:يقول فدييييييت التصوير واللي تصور الشاليه وفديت الجوال ومن اخترعه وفدييت
قلب بنات خوالي المزيونات اللي بيشوفون التصوير

دلال وهي تغلق الهاتف وتقف,,
:شرهتكم على اللي بتوريكم الفيديوات الباقيه



وقفت وبدلت ثيابها كباقي الفتيات,,
ليستجبن لصوت هادي الذي احظر الدبابات فركضن اخواته بمرح’’’
عليا خرجت لتعود ادراجها,,
:بنات الشباب براا وش نسوي00؟؟

هادي يدخل عليهن بعد الاستئذان,,
:بنات البسن عبي كتف وتلثمن واطلعن ماهنا غريب

اول من خرج خلود بسرعه لتركب خلف هادي ويبدا بالانطلاق,,
تبعتها دلال من ركبت خلف تركي وبدون خجل وبمرح’’’
اما سارا فصاحبت فهد بمتعه,,
ليقفن الباقيات للتشجيع والتصفير’’’

نزل الشباب وتركوا الفتيات لاكمال متعتهن باللعب بدون غطاء,,
تتابعت الفتيات بمرح واحده تلو الاخرى’’’
ونشب خلاف بين خلود وعليا لتفوز بالاخير خلود وتركب الدباب لتنطلق بعيدا" عن الكل,,

تندفع للامام ويدفع الهواء شعرها القصير للخلف,,
من المتعه لم تعيي مدى ابتعادها عن المزرعه كثيرا"’’’
بل اخذها الاندفاع لتعتلي الهضاب البسيطه,,
وتنزل بمرح وانطلاق اقوى’’’
لم تنتبه للصخره الموجوده امامها,,
لينقلب بها الدباب بقوه’’’




خرج بسيارته مبتعدا" عن المزرعه رويدا" رويدا",,
لديه عمل ولايستطيع ترك الشفت النهاري’’’
فاراد اختصار الطريق وذهب بطريق مخالف من طريق القدوم,,
لكن مالفت انتباهه شخص ملقى على الارض بقرب دباب’’’
تقدم بحذر ليجد خلـــــــــــــود00





 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 27-11-10, 04:34 AM   المشاركة رقم: 260
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تدرين باخذ سبق الرد في البارت هذا مثل اللي قبله واسدح توقعي في القفله وهي الشخص اللي لقى خلود طبعن بيكون الخير بيكون بين شخصين مبارك او فهد واتوقع انه فهد لانه ماكان معهم وهو اللي كان مرتبط يمكن بدوام وعشان كذا راح للدوام وبيرج
او يمكن مبارك لانه كان يساسر هادي يوم قال نايف زوج عبير عن الخطبه وشكل هادي عنده العلوم
ولان صدق توقعي وخذ هادي غلا وباقي التوقع الثاني مبارك ياخذ خلود يعني ارجح مبارك مهوب فهد واللي بيلقاها هو اللي بياخذها لي عوده ان شاءالله للرد على البارت بالتفصيل

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:29 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية