لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-11, 02:31 AM   المشاركة رقم: 901
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يا عزاه .. من فرقى من تحب .. يـا عـزاه
..إلى مـن خـذاه البعـد واقفـى ولا جابـه ؟؟

ليا مات ذكره .. ( طاري الشوق ) جاء واحياه
..والى طروااا اسمه .. فز قلبي وحيـا بـه ؟؟

اسج بغرامه وإن دعوني نطقـت ب| هـاه ؟؟
..وآشـوف الخمـل فعيـون ربعـي ولا هابـه

جعله الوهـم .. لآمـوت وانـا علـى لامـاه
..وأنا إن مت منه .. فآيني فـوجه مـن جابـه

يا حيه قبل يجفـى .. وحـي الوصـل حيـاه
..ويا حي الطريق .. اللي حصل والتقينا بـه ؟؟

امره .. واوقف .. وقفة اللـي تحيـر خطـاه
..وتصير النسايـم كلهـا .. ريحـة ثيابـه ؟؟؟

انا ما ادري ؟؟ غيابه يهيـض علـى ذكـراه
..او انـه هـوى ذكـراه .. ويطـري غيابـه

احاول آسج انـي احبـه .. عسـاي أسـلاه
..وعيت غلاتـن وسـط جوفـي تعـزوى بـه

غلاته مثـل طلبـة رفيـق " قبالـة جـاه ؟؟
..وعيـب " علـي آخـون عهـدي وطـلابـه

على رمل قلبي جرتـه يـوم جـر خطـاه ؟؟
..وعلـى كـل ضلـع لـه شخابيـط وكتابـه

الى جيت منطقته .. ومريـت صـوب حمـاه
..لاجودت عقلـي شفـت روحـي علـى بابـه

يا ليته جرحني جرح .. وآعرف ويـش دواه
..ولا راح منـي دون مـا يشـرح اسبابـه ؟؟

احبه .. كثر مـا هـل دمعـي علـى فرقـاه
..واحبه .. كثر ما جابني الشـوق لابوابـه ؟؟

يغيب الفرح وازهـم علـى غيبتـه وانخـاه
..لو ان الفرح .. من يوم مـا غـاب قفـا بـه

مهو يحز فالخاطر سوى اني علـى لامـاه ؟؟
..جروحـه خزايـن هـم .. والقلـب سردابـه

( احسب ان قلبـي كـل مـا يبعـد بينسـاه
..واثرني أحبـه .. كـل مـا زاد بغيابـه ؟؟ )





كتبت المقدمه بلحظه كنت فاقده لي غاليه وجات00

فالبارت اهداء لعيونها ولجيتها00



البارت الخامس والخمسون




***
**
*









:تكلمممم

فارس بضيق وهو يقف وينزع يدي هادي,,
:هادي شايفني بزر تزخني00؟؟
خلاف وبينحل

هادي يستعيد توازنه بعدما غيبه قلقه على خلود عن المعقول,,
وكيفية حل الامور والخلافات بهدوء كما تعود’’’

لكن عند صغيرته يتوقف التفكير العقلاني عنده,,

:امش الحين

فارس بتساؤل,,
:وين امشي00؟؟

هادي وهو يقف,,
:بنروح بيتكم نشوف خلود وش في خاطرها ووش مزعلها

فارس بتلعثم,,
:اي بس خلود طلعت من بيتي ولاترد علي

هادي بعصبيه,,
:طلعت وين راحت00؟؟

فارس بتوتر,,
:توقعتها عندكم

هادي اخرج هاتفه بسرعه واتصل عليها,,
لترد بسرعه,,
:هلا ياابوي انت

هادي بحزم,,
:وينج00؟؟

خلود بحزن,,
:جاك فارس00؟؟

هادي بسخريه وهو ينظر لفارس,,
:اي يابزران جاني وينج00؟؟

خلود ببحة بكاء,,
:تكفا لاترخصني له

هادي بصدمه من كلمتها,,
:ارخص اللي يرخصج انت وييين00؟؟

خلود ببكاء,,
:ببيت معالي

هادي اغلق الهاتف والتفت على فارس,,
:امش ياكبييير امش

فارس تبع هادي وكل الشكوك بدات تراوده,,
-اسمعت المكالمه00؟؟--





بمنزل معالي,,
نزل هادي وترك فارس خلفه بالسياره,,
:شوف لاتلحقني الا اذا دقيت عليك لاتقول ماعلمتك

فارس باستسلام,,
:تراني شاري ياهادي

هادي نظر لفارس وهز راسه ونزل,,
وذهب حيث تجلس خلود وتبكي بحزن’’’
تقدم منها وجلس بقربها,,
لتضك كل الحدود بينهما وترتمي باحظانه’’’

بكت وتركها تبكي بسكينه,,
وعندما انتهت من الدموع’’’
حلت الشقهات مكان الدموع,,
لتجرح روحه بعنف’’’

هادي بهدوء,,
:علميني ليش كل ذا البكا00؟؟
ماتبينه00؟؟

خلود هزات راسها بموافقه,,
ليرفع وجهها ويعاود السؤال,,
:علميني تبينه او لا00؟؟

خلود ببكاء,,
:ماابي اتطلق بس هو جرحني

هادي بابتسامه,,
:اهااا يعني تبينه00؟؟

خلود بهجوم,,
:لاتقول تبينه تحسسني كاني ميته عليه
انا بس ماابي الطلاق توني بسم الله معرسه ماابي الناس تحكي عني
بس هو جرحنيي

هادي بضيق,,
:وش سوا الضفعه00؟؟

خلود حكت كل ماسمعته,,
بالتفصيل ولم تترك اي شي لم تحكيه’’’
من شكوكها وحتى المكالمه,,

هادي بعصبيه,,
:متى هالكلام00؟؟

خلود تتنهد بقوه,,
:قبل اربع ايام

هادي,,
:وكل هذا ساكته ليه تخششين علي انا00؟؟

خلود بتبرير,,
:لاوالله بس ماحبيت تكبر السالفه

هادي بتهكم,,
:ليه هي بسيطه السالفه00؟؟

فعلا" مس الجرح وبقسوه,,
فكيف بخيانه وبعقر بيتي تحدث وانا اتفرج00؟؟

لذا انهارت تبكي من جديد,,
علها تستطيع دمح زلته وتغفر له’’’
فقد تكون هذه الدموع وهي مصدر حزن بداخلنا وبذات الوقت شفاء لحزننا وجروحنا,,

اما هادي فوقف ليتفاهم مع فارس,,
بعد العديد من التعليمات والتنبيهات اللتي حث خلود عليها’’’







***
**
*











وقفت بارتباك من تعليقات اخوتها,,
فالموقف لايحتمل المزاح’’’
انها حياه ومستقبل,,
كيف يتلاعبون باعصابي وانا صغيرتهم00؟؟

فهد لحق بسارا وامسكها وهو يضحك,,
:يابنت الحلال كلها كم اسبوع الا انتي رايحه لبيت عويمر تعالي خلينا نشبع منج

سارا وقد بدات يديها ترجف,,
قلقا خوفا وترقبا للمستقبل القريب مع شخص غريب’’’
امسك يدها فهد وبحنان,,
:السوري ارتاحي ولو تبينا ناجل العرس بناجله

سارا بابتسامه وهي تفرك يديها ببعض,,
علها تهدا رعشاتها,,
:لا فهد كيفه انا بروح انام


وتركتهم واعين الجميع عليها,,
ام ناصر بتانيب,,
:يعني جايزا لكم كذا احرجتوها00؟؟

ابا ناصر بعد تفكير,,
:ياربي وش الحل مع ذا البنيه لاهي اللي خفت رجفتها ولاااحنا اللي عرفنا حتى سببها

مشعل وقف بضيق,,
:لاتحاتونها انا بروح لها وان شالله تلقى عند عامر اللي ماعينته عندنا وتفكها ذاالرجفه


تركهم ليتبعها بغرفة والدتها,,
حيث تنام معها’’’
دخل فوجدها مازالت تفرك يديها بزيت مقري عليه آيات من القرآن,,
راجيتا" المولى ان يعجل بشفاءها ببركة كلماته العظيمه’’’

جلس بقربها وبهمس,,
:هدت الرجفه00؟؟

سارا بهدوء مع نبرة صوته,,
:اي الحمدلله ماعاد تطول مثل اول من قعدت ادهنها بزيت مقري

مشعل امسك يدها وقبلها بقوه,,
حركة اربكت سارا مما جعلها تسحب يديها من اخيها وتقف’’’
امسك يدها مشعل وبحزن,,
:السوري سامحيني

سارا تنظر اليه وهي تبتلع الغصات والانات,,
فماضي الانسان يبقى مخلد بذاكرته حينما يمجده’’’
فلما نعيد احياء هذه الذكرى وتمجيدها وهي لاتستحق منا سوا النسيان00؟؟

تاملت ملامحه النادمه,,
تاملت قسوة الماضي وحنية الحاظر’’’
عادت الى الوراء لتنظر الى مشعل قبل المرض,,
ثم حلقت بعينيه اليوم بعد شفائه منه’’’

ابتسمت بوجهه براحه,,
وهي تضع يديها بين يديه’’’
وباسلوب عذب يشبهها,,
وكانها تحادث طفل صغير,,
:شوف وقفت الرجفه الحمدلله وان شالله ماترجع ابد

مشعل بحب,,
:ياارب نفسي اغمض عين وافتح عين ياالسوري الا انتي جايه تبشريني انها راحت منج

سارا بغمزه,,
:اخبار الحب00؟؟

مشعل بحنين وشوق,,
:اشتقت لها

سارا وهي تجلس بقربه,,
:روح لها توني مكلمتها تقول نامت العصر كله وبتسهر

مشعل التفت بكامل جسده,,
:قولي والله00؟؟

سارا بضحكه,,
:والله والله والله

مشعل وهو يقف,,
:ايا الكلب مبيريك راد علي من نقال عبير اساله عنها ويقول راقده

سارا وهي ترفع الفراش لتنام,,
:يبه خل عنك الحكي وروح للحب ياحب

تركها براحه بعدما انهكه ندمه وخوفه عليها,,
وهي نامت وكانها تعاجل الزمن للاقتراب من حدود ذلك الرجل’’’








***
**
*








نزلت بمنزل اهلها,,
حتى لايشعر احد بفداحة مافعلة’’’
لم تخبر لاهي ولا تلك ماحصل او اين ذهبتا,,
وتوجهتا الى المستفى ليصدق توقع المراه’’’
وتبشر بوجود كيس وبه جنين,,
لكن فرحتها لم تكتمل مع الآلام النفسيه والجسديه اللتي تعتريها’’’

بكت خوف وندم,,
قبل ان تبكي فرحه قادمه’’’
فالآن هي والجنين بخطر,,
وكم من شعور بالحسره يصاحبها’’’

ارسلت لرائد رساله بوجوب تواجدها بقرب والدتها,,
فصدقها كعادة الصادقين وتركها تذهب لاهلها’’’
ولم يعلم بانها نفسين روحها وروح تجتاح احشاءها,,

والمصيبه بانه لم يعلم ماجنت على نفسها وعلى جنينهما,,
والآلام تنهش ارحامها والدم يتزايد’’’

نهرتها ريما مع وجوب تواجدها الضروري بالمستشفى,,
لكنها كمجرمه خافت ان تفضح وتكتشف جريمتها’’’
رغم ان ملامح الجريمه لم تكتمل ولاتبدو واضحه بعد,,

فاتصلت ريما بحسنا,,
واخبرتها بما حدث حتى تتواجد بقرب عليا’’’
وفعلا هاهي حسنا تدخل غرفة عليا وعينيها مملؤه بفيض من الدموع,,
:ياخبللله يامجنووونه
طول عمرج هبله وبتظلين هبله
قلت لج من قبل انتي بزر والبزر طول عمرها بزر

عليا ببكاء ,,
:تكفين حسون اسكتي اللي فيني كافيني خايفه يطيح بسبتي

حسنا تضربها بكتفها بقوه,,
:جب ياغبيه ولاكلمه والحين الحين امشي المستشفى لان لو فعلا طاح موب زين لج النزيف
وانتي خلقه تنزفين

عليا وهي تضرب وجهها بندم,,
:ادري اني غبيه وغبيه وغبيه
بس كل شهر تجيني الدوره كل شهر ماغابت عني
واكتشف ان قدني بنص الثالث00؟؟

حسنا وهي تخرج لاختها ملابس,,
:بطاقتج معاج00؟؟

عليا بتوتر,,
:لااحد يدري خصوصا رائد ياحسون

حسنا بتهكم,,
:رجلج اللي جايبني يافالحه

عليا وقفت بخوف,,
ثم انهارت على السرير’’’
على مراى من اختها,,
اتصلت على رائد’’’
فدخل بسرعه ليسعف محبوبته,,
ويصدم بالخبر’’’
انها حامل وبالشهر الثالث,,

التفت على حسنا,,
:من متى تدرون00؟؟

حسنا بتلعثم,,
:ماادري كل اللي اعرفه انهادقت علي تقول شافت نزيف وانت بكرامه
وقلت لك وجيناها

رائد بتركيز وهو ينظر لحسنا,,
:يعني انتي توج تدرين00؟؟

حسنا بحلفان,,
:اي والله توني ادري

رائد هز راسه بغضب وتركها ودخل على زوجته,,
وقف عند رجل السرير وهو مكتف اليدين’’’
يضرب بقدمه اليمنى الارض,,
ويفكر بتلك النائمه’’’

ولايشعر بالفرحه ابدا",,
ولايعلم ماالسبب’’’







***
**
*











يتسحب قريبا من باب غرفتها,,
حيث دلته والدتها’’’
يود مفجاتها,,
دخل فوجدها تتصفح احد المجلات’’’
نظرت اليه بتركيز لتستوعب وجوده,,
وعندما تاكدت قفزت اليه لتحتظنه’’’

بادلها الحظن ولكن بشوق اكبر,,
وهو يشتم رائحتها’’’

نزعت نفسها منه ,,
وهي تلاحظ تماديه بهذه اللحظه والمكان غير مناسب’’’

تركها وهو يتنهد وجلس بجانبها على السرير,,
عبير بابتسامه,,
:شفيك مشفوح كذا 00؟؟
كلها اسبوع وانا عندك

مشعل يعض على شفتيه ويغمز عينه اليسار,,
:اشتقت

عبير بدلع ,,
:لبيك وانا اكثر

مشعل اعتدل بجلسته,,
:احم اي وش اخبارج بعد00؟؟

عبير بضحكه,,
:لا فصلت شكلك الفيوز بخير ياقلبي
الا صحيح السوري عرسها بعد اقل من شهر00؟؟

مشعل بحب,,
:اي لبيها والله اليوم لو تشوفني وجها واحنا نعلق عليها قسم بالله ترحمينها

عبير بحزن,,
:قرب عرسها ياويلي منها وياويلي عليها
ابيها تتوفق وابيها تقعد عندي

مشعل يربت على كفها,,
:قلبو احس عامر بيريحها ومامن بعد بالكويت كل مابغيتيها نطي بحلقها والله مااردج

عبير تمسك يده بقوه,,
:طيب سؤال ذابحني ممكن00؟؟

مشعل وهو ينظر لعينيها,,
:اسالي

عبير بالم,,
:بذمتك متضايق مني ومن هبالي اللي بسبته سقطت00؟؟

مشعل صمت قليلا من السؤال المفاجئ,,
بماذا يجيب00؟؟
بانه حزين فعلا بانكسار فرحته00؟؟
وانه وبكل تاكيد لها يد بانكسار هذه الفرحه00؟؟

بماذا اجيب00؟؟
بان ماكنت انتظره وارى عينيه امامي تبخر بلحظه00؟؟
وانكي كنتي اجمل وهو باحشائك00؟؟

بماذا اجيب00؟؟
بان شوقه العارم لحمل طفله بين يديه كشوقه تماما لحظنها00؟؟
وانها الآن الاهم من اي شي بحياته00؟؟

نعم انتي الاهم00

مشعل رفع وجهها بيده اليمنى,,
وهو يمسك بطنها بيده اليسرى,,
:ان ربي كتب يضم ذاالحشا مني بزر بيجي الحين والا بعد عشرين سنه
راضي بحكمه بس مانيب راضي بتفكيرج

عبير والدموع تغالبها,,
:اي بس ان00

اصمتها بقبله هادئه,,
:انتي انا وانا انتي ان كنتي السبه فانا السبه بانه يطيح وبالاول والاخير هذا قضاء الله وقدره
خليني فيج يابنت ليش محلوه!!









***
**
*



طال السفر والمنتظر مل صبره
والشوق يامحبوب في ناظري شاب
رد النظر خليت بالكف جمره
لهيبها في داخل القلب شباب
عز الخبر والمهتوي ضاق صدره
يامن يرد العلم عن هاك الاحباب

تغنيها منيره لاختها,,
من صدمت منيره بردة فعلها الغير متوقعه’’’
باختصار بكت بحرقه00!!

لتضحك من الصدمه منيره,,
ثم يتهجد صوتها بحنين لاختها,,
:هيوف ياقلبي لاتبكين ترا من ضيقتي اضحك

لتتفاجأ بهيفا تضحك بقوه,,
وهي تمسح دموعها على مراى من طلال المستغرب,,
:هههههه الله ياخذج ويرجج كانج رجه ولابتعقلين
تصدقين على وناستي هني اشتقت لكم حييل

منيره بسكينه وهي تنظر لابناء هيفا,,
:يابنت الله يردج لقرودج سالمه غانمه انتي والغوريلا الكبير

هيفا تخبر طلال بتعليقات منيره,,
لتنهرها تلك من خلف السماعه’’’
اما طلال فجلس يضحك مع ضحكات من امامه,,
وهو يعلم تماما" لما تبكي’’’
ومن غباؤه بانه اخبرها باخبار والدتها وسفرها القادم,,

وقفت وابتعدت عنه,,
لتسال منيره بحزم,,
:متى بتسافر امي وهدوي00؟؟

منيره بصدمه,,
:شعرفج00؟؟

هيفا بضيق,,
:اي مخليني اسافر وادوج برا وامي رايحه تعالج00؟؟
هقيتها من الكل الا منج انتي يامنور
اصير اخر من يعلم00؟؟
تعرفوني اكره ذاالطبع الخشاش اللي ماله داعي
ان كان انا بنتها مادريت من يدري اجل00؟؟

منيره بهجوم جديد من نوعه لم تعهده هيفا,,
:لاتسوين فيها مادريتي قبل تسافرين ياهيفا
وانتي سامعه هادي يطري واسطات ومعه خاتم اصبعج طلال اللي يدري بكل اخبار هدوي
وعارف بسفرتهم واكيد انه مايسمع شي الا ويبثه مثل وكالة كونا لج

هيفا بعصبيه,,
:هيي انتيييي عدلي اسلوبج معاي نسيتي اني اختج الكبيره00؟؟
طال لسانج يامنيره00؟؟
لاابد حطي جيدج على متيريك

منيره بعصبيه اشد,,
:شوفي تدرين ماتدرين الله ربي وربج بس متيريك على قولتج له اسم يتسما به
لاتقللين احترامه واختي الكبيره على عيني وراسي بس لاتفلمين علي

هيفا ببكاء من الصدمه,,
:انا 00؟؟
انا يامنور افلم00؟؟
ياحسافة حبي لج من بد خواتي
طول عمري احسبج فاهمتني صح طلعت غلطانه
بذمتج امي بتسافر ومريضه بسافر ادوج برا واهملها من عقلج00؟؟

منيره ببكاء وندم,,
:هيوف سامحيني والله موب مني هالحكي بس ضايقه تكفين لاتزيدينها علي

هيفا بتساؤل,,
:شفيج ياقلبي00؟؟

منيره صمتت,,
فكيف تخبرها بماحل باخواتها’’’
احداهن تلتزم منزل اختها وتنوي الطلاق,,
والاخرى بين خطر ان تفقد جنين كادت تجن حتى تحمله باحشائها’’’
وبين خطر غضب زوجها عندما علم بما جنت على نفسها,,






***
**
*











نزل اليه غاضب مستعر من الغضب,,
لكنه فضل تنفيذ طلب خلود’’’
بان تحل المشكله بطريقتها وان احتاجت لتدخله فستخبره,,
ركب السياره وهو يماشي فكر خلود’’’
ركب بصمت قاتل لكليهما,,

هو يتمنى تهشيم وجه هذا المسترجل,,
وذلك الفتي يتمنى معرفة سبب زعلها وصمت اخيها’’’

فسال بحيره,,
:ماقالت لك شي يريحني00؟؟

هادي نظر الى فارس نظره قاتله,,
وكانه ينذره بوعيد قادم وشديد’’’
ثم التفت على الطريق وقال بهدوء,,
:اللي بينك وبين مرتك حلوه بانفسكم مشكلة مثل هالمشكله لازم تعرف لها حل

فارس بحيره,,
:اي وشهي هالمشكله00؟؟

هادي رفع حاجبه وهو يلتفت على فارس,,
:مااعتقد فيه رجااال--واصر على هذه الكلمه--مزعل مرته لااا وطالعه من بيته ولايعرف ليش

فارس صمت خوفا من اسلوب هادي,,
والوساوس تدور براسه’’’
لايعلم مابها او لما تركته فجاه,,
لكن لايوجد سبب قوي سوا تلك المكالمه المقيته’’’

صر على اسنانه يكتم غضب وضيق يراوده,,
من نفسه ومن تلك الساقطه لو فعلا صدق حدسه وسمعت المكالمه خلود’’’
وبدا من اللحظه التفكير بتبرير وحل لهذه المشكله القويه,,

لكن00!!
مايثير الشكوك,,
هو هدوء هادي وتماسكه’’’
فمثل هادي لايقبل المساومه براحة وسعادة خلود,,
ولو اشتراها بكنوز العالم ولايهمه’’’
فعندما نطقت باحتمال زعلها مني ثار وغضب,,
والان يدعي المعرفه ولم يتدخل00؟؟

لو كانت المكالمه بالفعل لما ركن الغضب وحل مكانه هذا الهدوء المتعب,,
اه كم اتمنى ان تهشم وجهي لايهم المهم ان تخبرني لما تلك الصغيره حزينه مني00؟؟
ولما هجرت مكانها ومسكنها وجعلته هجير من الدفء والحنان يعقبها عليه البرد والقسوه00؟؟






***
**
*










تبكي بقوه وهي تتالم منه قبل الام بطنها,,
:بس بس تكفا لو ادري مارحت هبله انا00؟؟

رائد بعصبيه ووجهه يحتقن بالدماء من الغضب,,
:اطلعي من المستشفى ياعليا والله ثم والله ان تبيتين وعقبها فارقي لبيت اهلج

عليا بصدمه,,
:رائد من صجك00؟؟

رائد بحرقه وهو يقترب منها ويمسك المفرش بقوه لاظهار غضبه العارم عليه,,
:اسكتيي انتي خليتي فيها صج والا كذب00؟؟
قلنا بلا طفاقه حملتي والا ماحملتي اللي كاتبه الله بنرضا فيه
مع كل هذا رحتي لمره ماادري وش ملتها من ورا ظهري كاني طوفه ماكاني برجلج
لااا ومهببه ماادري وش مسويه بغيتي تطيحين البزر ماتخافين ربج انتي00؟؟
مافيج ذرة عقل00؟؟

عليا تبكي خوفا بل رعبا منه,,
:مادريت والله مادريت ولو دريت مارحت انت تدري اني بموت على بزر ومنك

رائد يقترب اكثر منها وبصراخ,,
:كذااابه ماهميتج لو اهمج كان نفذتي كلامي اللي قطيتيه ورا ظهرج ورحتي تتبعين
شور الخبل اللي مثلج ولعبتي بالجنين
عنبو غيرج بغيتي تزهقين روح00؟؟
ماخفتي ربج يبتليج بعقم ماعاد تحملين عقبه00؟؟

عليا وضعت يديها على وجهها,,
:بسس بسسس واللي يرحم لي والديك اسكت

رائد وهو يفتح باب الغرفه للخروج,,
:موب الحين بس ياعليا موب الحين على طول ولاعاد راح تشوفين او تسمعين مني حاجه
اطلعي من المشتفى على بيت اهلج مالي ببزر حاجه

تركها وهي ترفع يدها,,
وكان يدها تطلب منه ان يعود’’’
ودموعها تصرخ وهي تسقط بان لاتتركني,,
جوارحها تنادي باسمه’’’
وقلبها وقع صريع بعد مغادرته,,
كرهت طفلها ولاذنب له’’’
وكرهت روحها من بعده,,
وضعت راسها على المخده’’’
واخرجت هاتفها لتنظر لصورته اللتي تزين شاشة الهاتف,,
ودموعها تسابق شهقاتها’’’

هكذا الحياه تدفعنا بدوامتها,,
نبحث عن ايادي حولنا فلا نجدها’’’
نتخبط بسرعه بها وكلما زادت الدوامه سرعه زدنا سرعه اكبر,,
نتحدى انفسنا للحصول على قربهم’’’
لنكتشف ان الدوامه القت بهم بعيدا" عن مراسينا,,
ونحن مازلنا نتخبط بحثا عنهم’’’
حياه معقده تدفعنا لمزيد من التعقيد حتى نسلك بها00!!






***
**
*













مرت الايام بعجاله,,
ومازالت خلود تجلس بمنزل معالي’’’
وعليا تعذرت امام اخواتها ووالدتها بتعبها ووجوب راحتها بمنزل اهلها,,
اما هادي فمنشغل بامرين’’’
سفره بعد يومين مع والدته وتركه غلا بالكويت,,
ومشكلة خلود الهاجس الاكبر بالنسبه له’’’
يتمنى لو يتحرك ويتصرف قبل سفره,,
لكن دموعها ورجاءاتها بتركها تحل المشكله بنفسها جعله يستسلم لرغبتها’’’

منيره بغرفة عليا,,
:علويه ولا مره من طلعتي مرج رائد غريبه00؟؟

عليا وهي تلعب بخيط بالفراش,,
:تعرفين رائد يستحي بعدين مكالماته فديته تكفي

منيره بحب,,
:الله لايغير عليكم يارب ووضع الجنين بشريني عنه00؟؟

عليا بابتسامه وهي تخرج صوره من السونار,,
:شوفي الحلا كله الحمدلله وضعه زين الله ستر عليه

منيره وهي تقف لتخرج,,
:جعلنا نشوفه يارب بحظنج يلا بروح ارتب اغراضي بخاوي امي

عليا بدعاء,,
:امييين يارب يسمع منج وتردون امي بخير ومافيها الا العافيه

خرجت منيره وتركت تلك المشتاقه تتوق لمجرد صوته,,
لتجد لوعات بعده تزداد كل ثانيه ولامجيب لنداءات قلبها صوت صدى دقاته’’’

لاتعرف اخباره حتى من حسنا,,
فتلك الاخرى سمعت اخر كلماته لها وزادت المعيار عليها’’’
بكلمه نحرت عليا بسكين حاد وحامي,,
:تستاهلين ماجاج

ارادت حسنا توبيخها,,
فشخصيه مثل رائد لايمكن التلاعب معها او تهميشها’’’

ارادت رفع الهاتف والاتصال عليه,,
لكنها تراجعت وهي تنظر للداخل اليها’’’

حسنا تتقدم منها لتقبلها,,
وتجلس بجانبها على السرير ومازال غطاءها عليها’’’
حسنا بحنيه,,
:علوي انا اسفه على كلامي

عليا صمتت وهي تخفض راسها,,
لسماع المزيد من الكلمات علها تشفي جرحها المدمي بقلبي’’’
لكن حسنا وقفت لترفع راسها عليا وبتعجب,,
:بس00؟؟
هذا اللي قدرتي عليه00؟؟

وبكت بضيق,,
لتتقدم منها حسنا وتضمها بقوه’’’
وتبكي معها الاخرى,,
:علويه ماتعرفين غلاتج00؟؟
لاعندي ولاعند رائد00؟؟
وربج اللي خلقج بيموت على شوفتج بس يكابر
وانا يوم قطيت كلمتي الحقيره لاني محتره منج ومنه
لو قايله لي وماخذه شوري كان قلت لج اخذ راي رائد
لو وافق وصار اللي صار مابيلومج بيسير اللوم عليه لانه هو اللي سمح لج بالروحه
بس الحين الملامه كلها عليج انتي

عليا بصوت عالي,,
:اي بس انا وش يدريني 00؟؟
بعدين البزر طيب وبخير وانتي شفتي بالسونار انه زين وبالتحاليل بعد
لازم يعقدها ويكرهني باحلى خبر سمعته بحياتي00؟؟

حسنا بعتب رقيق,,
:ياقلبي يعني ماتعرفين الرجاجيل00؟؟
صدقيني هو من خوفه عليج خانقج ولو دقيتي الحين صدقيني بيرد وهو مايشوف الدرب

عليا بمكابره,,
:لااا مانيب داقه هو باعني باول موقف صعب نمر فيه وانا لايمكن اهين نفسي وادق

حسنا تقف للخروج,,
:منج له بصركم بيجي يوم تتحسفون على البعد وياشينه بشرع المحبين انا بروح اساعد منور وامي
وبشوف غلاوي هاللي مسويه مناحه بالصاله

عليا بتساؤل,,
:افااا ليش بعد00؟؟

حسنا بضحكه,,
:موب اقولج ياشينه بشرع المحبين00؟؟





***
**
*







بوسط الصاله,,
تتعلق برقبته وتبكي بقوه’’’
كطفله تبكي فراق والدها,,
وهو ينظر لاخواته المتفرجات ويبتسم’’’
لتعلق منيره وهي تضع يدها على خديها,,
:ياااي رومانسيه بدوان غير شكل

حسنا بضحك,,
:ياويلي وياطر جيبي بيروح الغلا كله ماتبينها تبكي

ومع جملة حسنا اخذت غلا تبكي بصوت اعلى,,
ليضربها بمزاح هادي,,
:هيييه انتي ترا باقعد على قلبج يومين من الحين مناحه وبكي00؟؟

غلا بضيق,,
:ياويلي اسكت لاتذكرني شلون بصبر بدونك

عليا تجلس بقربها,,
:بس ياقلبي كلها شهر ورادين ليش انتي كذا00؟؟

غلا تلتفت على عليا,,
:ماادري على حمالي احس اني استخفيت وصايره ام دميعه

ام هادي وهي تقف على باب الصاله,,
:هادي قلت لك حالفه وخلك مع مرتك ماتطيع ولاتسمع والحين اقولك احجز لمرتك تخاويني
من غيرها مانيب رايحه

هادي بصدمه,,
:يمه المره حامل وبشهورها الاخيره اسحبها معي ليه00؟؟
معاج منور وهي بتقعد مع اهلها والا تبينه عذر عشان تقعدين

ام هادي بمغايضه,,
:اي ابيه عذر عشان اقعد

هادي ابتسم بتهكم,,
:اجل تعذري منا لين بكره بس بتسافرين معي وغلا بتقعد عند اهلها

غادرته والدته بضيق,,
لتلحقها كل من حسنا ومنيره’’’
اما غلا فوقفت وهي تمسح دموعها لتصعد لشقتها,,

بقيت عليا مع هادي,,
اقترب منها هادي وبتساؤل,,
:علوي رائد ماشفته من جيتينا00؟؟

عليا بابتسامه هادئه,,
:يكلمني ومشغول بعدين هو يستحي من البنات

هادي بتفهم,,
:اهاا اذا على كذا براحته الا انتي تبين شي محتاجه شي قبل لااروح

هنا فقط00
اخرجت مايجوب بجوفها من ضيق,,
لتبكي وتحتل مكان غلا بين احظانه’’’
تنشده العون من جفاء وقسوة رائد,,
لكنها صمتت حتى لاتشغله بهمها’’’
يكفيه قلقه وخوفه على الكل,,








***
**
*








اتصل عليها مرارا",,
ومازالت لاترد لاعلى رسائل ولا اتصالات’’’
ثار من الغضب فارسل وبالحرف,,
:((طلي من الغرفه انا تحت بالسياره ان ماطلعتي لي والله ثم والله ثم والله لاافضحكم وادق هرنات
وشوفي كلام الناس رجال البيت مسافر ومافيه الا نسوان ورجال عندهم انا اشهد انها فضيحه))

غضبت كثيرا,,
فهو محق بجنونه وجراته’’’
سيفعلها ويفضحنا,,
ماذنب معالي وزوجها’’’

ارسلت اليه,,
:((اعتقد ماانت ببزر على هالحركات والساعه وحده من الليل خلني ممسيه لاابيتك صدق اليوم
وتعرف منهي خلود))

ابتسم ثم ضحك بقوه على جملتها,,
وكانها ارسلت نكته لاتهديد’’’
المهم بانها ارسلت,,

رد عليها بمكر,,
:((طلي وشوفيني))

ذهبت الى النافذه,,
بعدما اغلقت انوار الغرفه’’’
حتى لاترى من الماره بالطريق,,
وجدته يفتح بابه ويتكئ عليه وهو ممسك بالمقود’’’
رساله منه بانه مستعد لفعلها,,

ارسلت اليه,,
:((لااا انت استخفيت لاتحدني ادق على هادي00؟؟))

فارس وهو يشير اليه بقبلات وبيده,,
ثم ارسل,,
:((ترا بادق يلا انطرج دقيقه وعقبها بادق هرنات))

خلود بعصبيه ارسلت,,
:((انتي شتبييي00؟؟))

فارس بخبث,,
:((تعرفين شبي ويلا بدا العد التنازلي))


فعلا اخذت عباءتها ونزلت اليه,,
على مراى من معالي المتسائله’’’
اخبرتها بعجل لتبتسم معالي وهي تدندن,,
:لااوصيك على حبي لااوصيك واحرص على قلبك وروحك

خلود نظرت اليها بغضب وخرجت اليه00

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 11-06-11, 03:51 AM   المشاركة رقم: 902
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليك ورحمه الله
ابداااااااااااااااع ابداااااااااااااع ابداااااااااااع
البارت فوق الوصف جعل يدك تحرم عن النار

هادي
يالببببببببببببببى ويالبببببببببببببببببببببى ويالبببببببببببببببببببى
والله العزوه والسند ياربي تخليك لامك وخواتك وزوجتك سند وطهر لهم
وجعل عينهم ماتبكيك واحسن شيء انه طاع خلود وخل فويرس يموت من التفكير

خلود وفارس
ياعمري عليها من شافت هادي ماتحملت وقطت كل همومها وتعبها عليه وهو بكل رجوله شالها عنها
خلك كذا حاقرته هذا جاك يزحف برجوله نالي الليول وهومايشوف الدرب
وعلى قوله معالي لااوصيك على حبي لا اوصيك حلللللللللللللوه هاهاهاها
وانت يا فويرس خلك تطبخ لين تستوي اجل هذه سواه تسويها بخلود خلك في ظنظنك وهواجيسك
لين يخيب ثناك
بس والله توقعت انك بتسوي حركه تهور بس موتجيها تالي الليل قويه

سارونه
احب هالبنت احسها طيبه وحبوبه وهاديه
الله يوفقك ويسعدك مع عامر ويشفيك
والاخ يظل اخ مهما سوى ماتقدر الاخت انها تشيل عليه او ماتسامحه

عليا ورائد وحسنا
الله يهديك يا عليا على هالغلطه اشوى ان الجنين ماصار له شيء
يس عشان مره ثانيه ماتروحين هالامكان ولا بعد من غير شور زوجك
وانت يارائد البنت اغلطت وغلطانها كبير بس عاد اصبر عليها
موتهاوشها وهي حالتها حاله وخايفه على الي في بطنها
وماتوصل الامر انك تطردها لبيت اهلها كان المفروض انك توقف معها لين
تستقرحالتها بعدين عاقبها مثل ماتبي
عاد اللحين اشبع بتموت على شوفتها ولاانت محصلها
حسنا
وانتي بعد غلطتي عليها قسيتي كثير عليها

منيره وهيفاء
علاقه الخوات بينهم جدا راقيه وشفافه حتى لو زعلت ماوعوا الاهم متراضين الله لايغير عليهم
وحلو تعليق منيره عليهم
:يابنت الله يردج لقرودج سالمه غانمه انتي والغوريلا الكبير
ضحكت عليه
اللحين ليه هيفاء تزعل من منير ما بغوا يكدرونها
وهي صادقه منيره مابغوا ينكدون عليها روحتها وخاصه ان زوجها عنده علم بذا السفره

مشعل وعبير
الله يهنيكم مع بعض ويعوضكم
عن الي راح وعجبني كلام مشعل
:ان ربي كتب يضم ذاالحشا مني بزر بيجي الحين والا بعد عشرين سنه
راضي بحكمه بس مانيب راضي بتفكيرج

عبير والدموع تغالبها,,
:اي بس ان00

اصمتها بقبله هادئه,,
:انتي انا وانا انتي ان كنتي السبه فانا السبه بانه يطيح وبالاول والاخير هذا قضاء الله وقدره
خليني فيج يابنت ليش محلوه!!
هالمقطع عجبني فرق بين تعامل مشعل ويا عبير وبين تعامل رائد مع عليا

غلا
ياعمري هالبنت كسرت خاطري يوم تعلقت برقبه هادي هي ماتعتبره زوج يس
هو بعد اب واخ عشان كذا متعلقه فيه
وحلو تعليق البنات عليها عشان يخففون عليها
تسسسسسسسلمين يالغلا لاخلا ولا عدم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 11-06-11, 04:00 AM   المشاركة رقم: 903
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162487
المشاركات: 138
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيوبه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيوبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تبارك الرحمن صج مبدعه اقرا البارت وقلبي يتصافق من الخوف على حال رائد وعليا (شدعوه كل هالزعل)يحافظ مرتك وحبيبتك كلمتها بقسوة خلاص ليش هالحراب بعد ؟؟ زين تسوي ماتكلمه لا ترخص بعمرها وخنشوف شنو بيسوي!
ربي يحفظج ويحميج يالغاليه:)

 
 

 

عرض البوم صور طيوبه   رد مع اقتباس
قديم 11-06-11, 05:00 AM   المشاركة رقم: 904
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218401
المشاركات: 1,450
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

نورتي ليلاااااس .. بدخلتش اليوووم ,,

اموووووت على القصايد اللي تحطينهااا لبن فطيس والبريدي وغيرهم >> جيتي عالعوووق

قمة الابداااع وحرق الاعصااااب هههههههه

حراااام عليش قلت ابي اكشنااات بس مو كذا (( عليا ورائد))




خلوووود على طووول صدقتي تهديده وطلعتي يالخبله بيتعووود ,,




هااااااااادي ,, من قبل قلت لش ماعندش مثله؟؟؟؟؟؟؟


بصراحه لو في منه 2 بس الدنياااا بخييير..


رااائد حرااام اللي تسويه انا معك انها غلطااانه بس بعد لا تكسر بخاطرهااا وانا عارفه انك طيب وبتراااضيهااا..



هيووفه ومنووور ما توقعت بتوصل معم لكذا بس الحمدلله ضربواا بريك ههههههههههه



اعتذر عن عدم مروووري على البارت اللي فااات ..


يسلملي وجووودش
لا عدمناش يا غرنوقتي..

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه   رد مع اقتباس
قديم 11-06-11, 09:44 PM   المشاركة رقم: 905
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216601
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: تشيز كيك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تشيز كيك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم


كيف الحال اختي غرنوق



صراحه لم اجد ماعلق به للبارت غير قول انتي مبدعه واسلوبك يجذب لقاري انا صراحه اضيفك للكاتبات للميزات عندي




متي مواعيد نزول لبارتات انا توني الحين انتظم معكم بارت بارت


 
 

 

عرض البوم صور تشيز كيك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية