لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-11, 12:36 AM   المشاركة رقم: 626
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

134:نمضي برياح عاتيه00
خريرين القوى00
تسحبنا معها حيث تؤول00
لامنقذ ولامرشد00
ضعفنا بانفسنا00
لالان الرياح قويه00
متى يشتد عودنا لنصارعها ونعود كما كنا00

باحكي حكايه صارت لي من وقت00
مره يوم كنت بالابتدائي فيه بنت معلمه تكرهني00
لااتسالوني ليش!!
فمره حطيت جنطتي بالطابور انتظر طابور الصباح00
المهم البنت تشوفني بنظرات قااتله00
وانا يوووم كنت صغيره كنت خجوله وضعيفة شخصيه بصوره ماتتخيلونها00
الزبده00
فنظرت لها نظره تحدي00
ماكنت اتجرا اشوفها فيها من قبل00
قلت ياانا ياهي00

المهم البنت الحلوه العسوووله!!
قالت لامها واشتكت من نظرتي!!
وامها معلمه تربيه اسلاميه00
ولو تبوني اوصف شكلها ولبسها ونظرتها واسمها ذكرته لكم--لان هالموقف ماثر فيني00
فنادتني امها بحصة الدين00
قدام كل كل البنات00
وخلت بنتها تعطيني كف!!!!

رجعت للكرسي حطيت راسي على الطاوله وبكييييييت00
ثاني يوم وللفاجاه الحلوه داومت00
فاجاتها بجيتي00
فاجاتها اني ابتسمت لها عااادي00
انا ابتسمت لاني خايفه00
اكتشفت ان ابتسامتي سلاح ضدها00
خافت اني اتوعدها بهالابتسامه00
او ورى هالابتسامه تهديد مبطن00
هههه
مادرت اني من الذل ابتسمت00
ولاعااااااااااد قالت لي حاجه عقبها00
اكتشفت ان نظرتي القاسيه ضعف00
وان ابتسامتي الحلوه العذبه قووه00
يلا قدامي كلكم ابتسموا00
وهذا البارت لعيونكم


البارت التاسع والثلاثون00



*******
*****
***
**
*














تقلبات الاوضاع,,
تشنجات فكريه وتوتر داخلي عاصف’’’
اناس تتطلع للمضي بسكينه وسلام على وضعها المستتب,,
واخرى تنتظر اقرب فرصه لتنهي الوضع باعدامه’’’

يمشي رويدا" لغرفة اخته سارا,,
سحب جهازها المحمول وطبع ارقام ليحفظها’’’
اعاده مكانه وسارع الخطى للسطح,,
حيث ابعد مكان عن عيون واذان اهله’’’
واتصل00


كانت تريح راسها بقرب ابنها,,
وعينيها تنهل بالمزيد من العطاء من دموعها القريبه’’’
تشعر بوخزات في قلبها كلما رات ابنها وتطلعت لمصيرها مع فهد!!

مالبثت الا وتسمع نغمات هاتفها تهتز,,
رات الرقم ولم تركز’’’
هل تعرفت عليه ام ماذا؟؟
لكنه قد مر عليها,,
فردت,,
وصلها صوت انفاس متوتره’’’
لكن لامجيب,,
لتعيد الكره,,
:الو نعم00؟؟

فرد بصوت متوتر البسه رداء المرح ليخفيه,,
:حيا الله ام رشود

عرفت الصوت سريعا",,
فهذا زوج المستقبل!!
زوج لم اتطلع اليه,,
ولااريد التطلع لمستقبلنا سويا"’’’
لكنها ردت بصوت سلس كعادتها,,
:حياك ربي يافهد

فهد بابتسامه,,
:تسمحين لي بنص ساعه من وقتج00؟؟

وسميه متعجبه,,
وراء طلبه المؤدب خبر!!
او مصيبه!!
ام ماذا بالضبط00؟؟
لتجيبه بادب خالص,,
:لك وقتي كله امر 00؟؟

فهد براحه اولا" لانها لم تخلق حواجز ولم تكن كمن تدعي الحياء,,
ردت عليه كعادتها ولا يجد امامهما رسميات تحكمهما’’’
ثانيا" لانه يريد ان يضعها على بينه بما يختلج فؤاده وروحه,,
ويود ان يعلم قبل زواجهما وارتباطهما رسميا" هل تقبلت فكرت انه زوجها القادم00؟؟
فقال,,
:الله يريحج يابنت الحلال كنت احاتي تضيقين علي او تفهميني غلط

وسميه بابتسامه عذبه خالصه لصوته العذب,,
فبدى امامها صغير يخاف التوبيخ او العقاب’’’
وبدت هي الحاكم والمحكوم بنفس الوقت,,
تخاف على مشاعره منذ الصغر وهذا ماعرف عنهما’’’
وياللحظات القدر ان تعيد اهتمامها بشكل جدي ورسمي وواجب محتوم,,
ردت بابتسامه,,
:لاتحاتي ولاشي امرني00؟؟

فهد احس بنشوه دغدغت مشاعره,,
تطلب منه الامر لتلبي’’’
مرتان يسمعها بصوتها الحنون,,
بدت له اليوم وسميه اخرى’’’
تعنيه وتخصه,,
تلبي رغباته واوامره’’’
هذا مافكر به لوهله او مااحس به,,
فرد,,
:مايامر عليج ظالم
بسالج وافقتي مقتنعه او لا00؟؟

سؤاله بدى لها غبي,,
وغريب’’’
نحن الآن بعد القران ولسنا قبله,,
ايسالني الآن00؟؟
لو كان يهمه موافقتي لاخذها من لساني,,
قبل ان يضغط علي بوالده’’’
افكار داهمتها واغضبتها,,
لكنها اجابته بطيبتها المعتاده التي لاتجرح العدو فكيف بصديق ورفيق وقريب وبات اليوم زوج,,
:اكيد مقتنعه

اختصرت عليه عبارات كثيره,,
بجمله اراحت فكره المنشغل بها’’’
فاصرار والده على موافقتها باقتناع لم تريحه,,
اراد مرارا" وتكرارا" محادثتها ولو اضطره الامر سيلغي الفكره’’’
لكن الظروف لم تشأ,,
وهاهي اليوم تريحه بجوابها’’’
فتنهد براحه,,
:ريحتيني ياوسميه كنت احاتي انج موافقه عشان خاطر ابوي
انا اخترتج انتي لاني ابيج حليله
وابي رشود ولدي
ابيكم بحياتي ومع ذلك لو ماتبوني انتي ورشود مااقدر اضغط عليكم
وانا عارف انج متحسسه من موضوع رشود وخايفه عليه

وسميه ابتسمت وهي تنظر لابنها لاشعوريا",,
وقد تسللت مع كلامه طاقه مريحه لنواحي احاسيسها’’’
تجعلها ترتااااااح,,
فاكمل,,
:وتبين الصدق ياوسوم
ابيج تعرفين شي واحد وبس
اني مااقدمت على العرس الا عشاني ابيج انتي
ان شالله اقدر اسعدج ولااخيب امالج

صمت وصمتت معه,,
فوقع مناداته لها بتغنيجها لم تكن كما السابق’’’
بدت خاصه وذو نبره يعتريها الدلال والحب,,
لكنه لم يترك مجال لانفاسها تهدأ ليعود من جديد يشعلها,,
:ها وسوم تبين شي قبل اسكر00؟؟

وسميه بصوت مرتبك,,
:هممم لاا سلامتك

فهد بسعاده مفرطه,,
:المهر وبتجيبه بكره امي لكم
وانا احترمت رغبتج ولابه عرس وتبقط عشا وصلى الله وبارك
والشقه قدها جاهزه لعيونج
عشان كذا تجهزي على طلعة عبير من العده العرس عقبها بكم يوم
وحددي انتي التاريخ

وسميه بصدمه,,
:فهد انااا ابي وقت اتقضى فيه

فهد بسعاده لااتوصف,,
فهي تود التسوق لانها عروس بل لانها عروسه هو’’’
اذا" فله من تسوقها النصيب الاسد,,
رد بضحكه,,
:تقضي من اليوم وتبيني اوديج حاظرين للحلوين بس تاجيل اسمحيلي

وسميه بخجل,,
:خلاص حدد انت التاريخ

فهد بنبره مقصوده,,
:ابيه بكره وش رايج00؟؟

وسميه اغلقت الهاتف بخجل وغضب وهي تبتسم!!
اي متناقضات تمر عليها هذه المراه00؟؟
خجله من تلميحه00
غاضبه من طريقته واسلوبه الجرئ00
مبتسمه لانها بدات تتحمس مع قرب ارتباطهما!!











*******
*****
***
**
*















بدى اليوم له مقلق,,
فتلك متخبطه من جديد’’’
تعاني الغيره ولاعتب عليها,,
فهي كانت المتربعه على عرشي كله’’’
واليوم تشاركها اخرى,,

لكن مايريحه قليلا",,
توتر جم بينه وبين منى’’’
فهي تبدو كالمجنونه,,
تطالبه بمشاعر ليست لها’’’
بل وتصر على امور ليست من حقها,,

تريده دائما" معها,,
وبرفقتها’’’
حتى انه مل هذا الاسلوب والتشبث القاتل,,
يتحاشى احزانها فهي لاذنب لها بظلم مشاعري’’’
ولاينسى انها لاتملك سواااه هو ليكون لها سند وظهر تحتمي به,,

بصوت معاتب,,
:منى عاجبج هالحال00؟؟

منى بتعب,,
:مو عاجبني ولاعاجبتني قعدتك اربع وعشرين ساعه مجابلها

مترك بتهكم,,
:مقابل من منور00؟؟
تراها مرتي وام عيالي
لو هي ماتبي عيالي يبوني

منى بغيره,,
:شلووون يعني عشاني مايبت لك العيال 00؟؟

مترك بتهدئه,,
:هدي يابنت الحلال العمر قدامنا وبتجيبين لي العيال وطيب الفال

منى بهدوء وهي تقترب منه,,
:يعني انت تبي مني عيال00؟؟

سؤال صعب,,
لم يستعد له’’’
تمر امامه جميع الكلمات الواجب ان توضع في خانة الجواب,,
لكنه لايستطيع وضعها’’’
لشيء بنفسه,,
ابتسم لها ووضع يده على راسها وهو يقف,,
:منى ان شالله خير يالله اخليج

وخرج00
جمله اثارت حفيظتها,,
اربكت دقات قلبها’’’
فبدات بالتخبط بين سرعه وهواده,,
ايريد ام لاا يريد00؟؟
باتت قراءته صعبه,,
ويبدو كرموز لاشفره لها’’’











*******
*****
***
**
*















دلال بضيق,,
:والله مافيه شي شفيكم انتم الا تحطون العقده بالمنشار00؟؟

تركي بعصبيه,,
:بتموتين يعني لو طلبتي هالطلب بينج وبينه00؟؟

دلال بصوت عالي,,
:شنوو اطلب 00؟؟
اخوي مافيه شي ماتبيه الله يستر علينا وعليها بعد هو مايبي اللي مايبيه
اما انها تحط شروط صعبه لاا

تركي بتعجب,,
:الحين هذا شروط صعبه00؟؟
اصلا" فيه فحوصات قبل الزواج انا ابيه يسوي فحوص شاامله لموضوع الانجاب
ابيها تدخل على بينه

دلال وهي تجلس على كرسي التسريحه,,
:بقول لمهاوي تبلغه بصراحه مااقدر اتفاهم مع مشعل مثل مهااا واخاف يضيق علي

تركي وهو يتقدم ليقف على التسريحه شبه جالس,,
:الحين لاازم الكل يدري بالموضوع00؟؟
ماتعرفين تخلين شي بيني وبينج00؟؟

دلال وهي تقف,,
:تركي مااحب فيك لااصريت على شي الا يصير
خلاص بيصير اللي تبي بس موب بالطريقه اللي انت رسمتها

تركي بغضب وهو ياخذ مفاتيح سيارته,,
:لاابو هالمنه بروح انا احاكيه بروحي

دلال وهي تتبعه مسرعه,,
تكفى لاتعقد الامور ولاتحرجني مع مشعل الموضوع حساس
خلاااص انا بكلمه ياتركي والله يعين عليكم انت واختك

اعاد مفاتيحه وسحب مفاتيح اخرى وهو يضحك,,
:اصلا اللي خذيتها مفاتيح دروج الدولاب هذا هو مفتاح السياره

وخرج مسرعا" وهي تتبعه,,
:معليه ياتريكي ان مارديتها لك

لتطل عليهم عبير من غرفتها,,
:خفووا علينا يالرومانسيين مااقدر اناااا

دلال متخصره,,
:اي حبيبتي بشوفج الصبح انتي ومشيعل تتطاردون يابلفيت رومانسيين

تركي وهو نازل من السلم,,
ويرى وسميه تصعد السلالم,,
:جعل عبير بالجنه عند بعض الناس اللي مهوب بيتطاردون وبس
الا بيفضحونا صحيح

وسميه وهي تصعد عادت درجات لتتبعه مسرعه وتضربه,,
:حبيبي كلش ولا فهود عين السيح لااحد يجيب طاريه الا يدق تحيه اول

مبارك من الصاله السفليه,,
:اييييي هذا المهر ومايسوي شراج وشرى عقلج بكم الف

عبير تقفز بقرب اختها,,
:عطاااج المهر00؟؟
تكفين بشوفه

وسميه وهي ترقص حاجبيها,,
:حبيبتي الناس الفقريين لو شافوا فلوس حلوه من ناس حلوه لناااس احلى
تشفحها ويصيبني شي
وانا مانيب بايعه نفسي ولافلوسي ولابعلي

عبير وهي تضربها على كتفها,,
:عشتوا يالبعل تحسبين انه مشعل فديييييته

وسميه اعلن قلبها النحيب,,
فاي قناع ترتديه مناسب لجملة اختها00؟؟
اللتي اشعلت فتيل نار بداخلها00؟؟
لترد دلال بضحكه,,
:بصراحه خووووش حموااات عوب كل وحده اعوب من الثانيه

وسميه وهي تنزل لمستوى ابن اخيها تركي حمود وتقبله,,
:حمودي تحب خالي فهد اكثر والا خالي مشعل00؟؟

حمود بصوت طفولي,,
:احب فهد كذااا
فتح يده بصوره صغيره

:واحب خالي مشعل كذاااا
فتح يديه بصوره كبيره

لتنط عبير بصوره طفوليه,,
:وناااااااسه غلبناكم باول شووط عقبال باقي المباراه

لتقف وسميه بضحكه,,
:حبيبتي انتوا خلااص قدكم بتعتزلون اللعب احنا انشط واصغر
وهي تغمز عينها لدلال,,
لتقول دلال وهي تدخل غرفتها,,
:على فكره تراا فهد حريف كوره بس الله يستر عليه من الاصابات

لتلحقها وسميه لضربها,,
فاقفلت على نفسها دلال الباب’’’
اما وسميه وعبير فارتدتا لباسهما وخرجا سويا للتبضع,,











*******
*****
***
**
*



تتمسك بيديه بتملك,,
تشعر برغبه لضمه بقوه’’’
فقراره الصائب بنظرها,,
سيعيد كله لها’’’

فقبل يومين فاجاها بانه يحتاج دوره خارج البلد لمدة ثلاثة اشهر,,
ويحتاجها معه لانه لايستطيع الاستغناء عن اطفاله’’’
وان تلك المنى ستطر للمكوث بالكويت لتعب والدتها المفاجئ,,
كأن القدر لعب لعبته لهما سويا"’’’
هو بداخله مستمتع بهذا الواقع المماشي لاحلامه,,
وهي ستطير فرحا" وطربا" لقربه’’’

والآن هما متعسكران باحد المحال لشراء حاجياتهما للسفر,,
ومايضحك ويبكي’’’
ان السفر غدا" وبهذا الوقت السريع,,
يضحك منيره فرحا"00
ويبكي منى قهرا" وحزنا"00

مترك وهو يسوق العربه امامه,,
:لاتخلين في خاطرج حاجه ماابيكم تنزلون للسوق هناك ابد

منيره بفرحه عارمه,,
:افاااا عليك احنا بنات حواا لايمكن ماننزل للسوق

مترك ينظر لها بعينين محبه بل وعاشقه,,
:تسوقي جعلني وجعل فلوسي فدوه بس معي

منيره المبحره ببستان عينيه,,
:لاتقول هالكلام بمكان عام ترا اتهور

ليضحك بقوه,,
فيساله ابنه فارس من يجلس بوسط السله,,
:بابا انت تحب ماما00؟؟

مترك مقلدا" ابنه,,
:لاا احب مامة جيرانا
اي بالله اللي احبها وامووووت فيها

منيره وهي تنظر لمنى اللتي تتسوق برفقة اختها,,
:مترك هذي موب منى00؟؟

مترك بعصبيه,,
:اي والله هذي هي

منيره بابتسامه,,
:زين ماشالله علي عرفتها بالنقاب

مترك ترك عربته وتوجه لمنى,,
ترى منيره انفعال مترك وغضبه’’’
وترى منى الصامته بعينين تعانق الارض,,
لم تكن هذه منى الماضي’’’
تغيرت وبدت خانعه مستسلمه,,
اهو سحر هذا الرجل على اي امراه00؟؟
يجعلها ضعيفه بحبه00؟؟

ثم ذهبت منى مسرعه للخارج,,
واختها تشير بيديها وتبعت اختها’’’
عاد وبصوت غاضب,,
:فاللعنه الدرب اللي تودي ولاتجيب

منيره بتساؤل,,
:عسى ماشر 00؟؟

مترك بغضب وهو يتوجه للمحاسب,,
:المتخلفه جايه هنا وهي تكذب علي تقول بقعد عند امي
انا قايل لها بروح للجمعيه اتسوق ليش تكذب وتعذر بامها
وتجي اهنا نكايه فيني يعني00؟؟

منيره بتهدئه,,
:هد هد يمكن اختها غصبتها تخاويها

مترك بغضب وهما يقفان بطابور طويل بقرب المحاسب,,
:ليه مااتصلت00؟؟
الا تبي تستقوي علي او تعاند توريني انها مهيب في حاجتي

منيره بتهدئه,,
:ماعليك منها هد وريح بالك المهم راحتك

وحاسبا وخرجا وهو يتوعد تلك,,















*******
*****
***
**
*





















لم يبقى سواها بالمنزل,,
الكل منشغل بزواج فهد ووسميه القريب جدا جدا’’’
اما هي فبقت لتجد نفسها وحيده من دونه,,
صعدت السلم لتجلس بغرفتها ترتب اغراض طفليها وتجهز حقيبتها’’’

يكاد يجن من الشوق,,
يريدها كلها ولايريد سواها’’’
اتصل باخته لتخبره بانهم جميعا" برفقة هادي عداها,,

ساقته الاقدار لباب منزلها’’’
ارسل لها رساله بانه يضع اغراضا" تخصها عند باب المنزل وانه غادر المنزل,,
فنزلت بتعب لترى ماذا احظر’’’
فكل اغراضها بصحبتها لم تترك شيئا" يذكر,,!!

وما ان فتحت الباب قليلا",,
حتى سحبتها يدين لم تنسى ولن تنسى ملمسها’’’
ليصبحان خارج المنزل,,
وبالاخص بحوش المنزل ’’’
الدنيا مظلمه والانوار خافته,,
عدا نوري روحيهما’’’

لم يترك بتفاصيلها شي الا وعانقه بعينيه,,
وهي لم تترك عينيه بحالها وهي تخاطبها بعتاب’’’
امشتاق لي00؟؟
ام ان شكوكك المبجله مازالت تعتلي عرش حبنا00؟؟
اترغب بقربي00؟؟
ام ان بعدي وقربي عندك سوااء00؟؟

ليرد عليها باقترابه اكثر منها,,
وهو يضع شفتيه على عينيها’’’
يقبلها ويرد على خطابها المعاتب بحب,,

تنهدت بصوت مرتفع,,
لاتريده ان يبتعد’’’
وملت معاقبة روحها بكبريائها,,
وانهكها صوت الكبرياء العالي بداخلها’’’

وضع يده على نحرها ,,
وقال بصوت مسالم,,
:بسم الله عليج من ضيقة الصدر
ليتها فيني ولا فيج

ابعدت يده بهدوء,,
وتركته لتغلق الباب وتستند عليه’’’
اعادت له حركته لكن باسلوب راغب,,
فهي ترغبه لكن كبرياؤها لااايريد قربه’’’
فكم من مره اهانها بطرد روحها الشغوفه لقربه,,
فماذا يستحق مني00؟؟
ان اضمه واقول مايقوله الآن بعد مشاعر النفور الحارقه لي00؟؟

اما هو فضرب الباب بقبضة يده على مسمعها,,
وقال بصوت نادم,,
:بترجعين لي مثل اول واكثر بترجعين لحظني
والله لااعوضج عن كل الايام اللي ابعدتج فيها عني
امري بعيوني وانا اقول لبيه
وش اللي يرضيج00؟؟

حسنا بصوت باكي,,
:تفاهم مع امي مالك عندي حكي

مشاري بوهن,,
:ابشري بس لااتبكين
لااا تبكيييييييين تكفييين

حسنا وهي تمسح دموعها لتلبي رغبته,,
:هذا انا مسحت دموعي والحين روح لايجي هادي وانت هنا ويكبر الموضوع

مشاري غادر فعلا",,
بعدما اشبع الباب وهو يقصد من خلف الباب بقبله’’’
ركب سيارته وروحه تحلق لتضمها,,
وتمسح دموعها’’’












*******
*****
***
**
*

















يبكي بضيق,,
بندم’’’
بالم,,
ماذا فعلت بتلك الصغيره00؟؟
اجرمت بحقها وانكرت جريمتي!!
اغراني الانتقام فانتقمت من روحي!!

اردتها نكايتا" به لاجد النكايه مني والي,,
سلبتها حظن والديها وهي باشد الحاجه لهما’’’
لتطرد بلا رافه من قاموس عائلتها,,
وانا ماااازلت الوم واتهم وادعي بانها السبب’’’

لطالما قالت لي انا بريئه شريفه,,
لكن افكاري الشيطانيه تركزت على موضوع واحد بانها افعى سامه’’’
وبانني المظلوم بالموضوع كله,,



يجلس امام البحر,,
بساعات الفجر الاولى’’’
وقت ظهور وبزوغ نور الفجر الهادئ,,
مع نسمات العليل النديه’’’

لكنه بركان ثائر من نفسه,,
تعذبه روحه المشوهه بافكار سامه’’’
يتخبط بين من ظلمهم,,
لينتهي بها’’’

فعلا" هي ورده لم تتفتح الا على يدي,,
احبتني كاي فتاه ذو احساس مرهف’’’
تتاجج اوصالها بمشاعر الحب الخالصه,,
اي نعم اختارت الطريقه الخاطئه’’’
لكنها تحب00
واعترفت بخطئها00
وكذلك بحبها00

لطالما حاولت تشويه برائتها,,
وكانت تتصدد بذكاء من انقضاضي على طهرها’’’
ورغم ذلك ومع انكشاف سرنا اتهمتها بابشع التهم,,
قابلتني بضعف وهي تترجا ان تحتمي بمن ارادها انتقاما" لاحبا"’’’

يتذكر قبل ساعات00

عائد من العمل فشفته بدا العصر وينتهي مساءا",,
دخل فوجدها على السرير نائمه بشكل طفولي’’’
ترتدي بيجامه قطنيه لونها عنابي,,
بدت مغريه اكثر من الحد المعقووول’’’

دائما تنتظره ولاتنام حتى تنهي عملها,,
وتنام بغرفه اخرى ليست غرفته’’’

دائما تتحاشاه وتتحاشى لسانه بهدوئها وانزوائها على نفسها,,
لم يرى يوما" بيجامه على جسدها الصغير’’’
فكانت لاتابه بزينتها امام عينيه,,
لكنها نائمه الآن على فراشي00؟؟
وبعقر داري00؟؟
وبصوره مثيره00؟؟
اتريد اثارتي00؟؟
اتتعمد ارسال رساله مبطنه لي00؟؟

تقدم ليوقظها حتى تنام بفراشها,,
فرغم جوعه لم يعد يود تناول طعام بل ولن يطلب منها اعداده او تجهيزه’’’
المهم ان تغيب بمنظرها المثير عن عينيه,,

وماان تقدم حتي باات لايعي مايحصل,,
ليصحو على صوتها بااكيه مترجيه’’’

فوقف بلا شعور ينظر ماذا فعل00؟؟
وماذا حصل00؟؟

ليكتشف بانه بلا عقل وبلا ضمير00
دخل ليستحم,,
خرج ومازالت تبكي بقوه’’’
لم يستطع التحدث معها,,
ماذا يقول00؟؟
ايبدا بالاعتذار00؟؟
ام يتركها لتهدا ويعود لها فيعتذر ويتاسف عن مابدر منه سابقا"00؟؟
ام ماااذاا00؟؟

بالنهايه وقف عند راسها,,
قبله وغادر بصمت’’’











*******
*****
***
**
*











متخصره امامه وهي تهز قدمها,,
فماقاله يغضب ويحزن’’’
هل يقصد ان نترك البلاد لنتأبط ذراع الغربه ونمضي بطريقها00؟؟
تعبت وتعب قلبي من الشوق لاهلي ولبلدي,,
:انسى ولاتعيد هالموضوع

محمد يقف لاقناعها,,
:يابنت الناس احسن وظيفه وظيفتي ولازم عشان اترقى اشتغل مع السلك الدوبلوماسي براا
واعتقد جنوب افريقيا مكان زين احسن من الصين والا شرق اسيااا

مها ببكاء وبصوت واهن,,
:تعبتتت والله تعبتتت وبرب الكعبه تعبتت ماتحس00؟؟
ابي اهلي وابيك
ابي رفيقاتي وابيك
ابي ديرتي وابيك
وانت عارف اني لايمكن اتخلى عنك لوو تخليت عن الكل بس انت دايم تضغط علي

محمد وهو يمسكها ليجلسها على حجره كما تحب,,
:صدقيني والله لو اني حاس ان الوضع مهوب مريح لج مااقدمت على هالخطوه
يعني انا ابي اغربكم واتعبج واياي00؟؟
بس لازم ببداية الحياه الواحد يتعب بشغله ويكافح عشان بعدين نرتاح بقرب عيالنا

مها وهي تقف من حجره,,
:يعني مافيه حل00؟؟
طيب اختار من دول الخليج صعبه افريقيا

محمد بضيق,,
:والله لو بايدي ماتحركت من الكويت
بس هم عشان اوصل بوظيفتي لمكان احسن الافضل اني امثل الكويت بسفاراتنا براا
مهوب هنااا وخيروني بين شرق اسيا ياالصين او اليابان او الهند اوو بين جنوب افريقيا

مها بمسايسه,,
:طيب باتبعك لين اخر الدرب وبعدين00؟؟
طيب انا ووظيفتي00؟؟
ولدي00؟؟

محمد يجلسها بقربه,,
:انتي بعيوني وبقلبي وكلي لج مابقصر بحقج ابد
وظيفتج يعطونج اجازه لانج زوجة دبلوماسي براتب
ولدي نور عيني اللي لو غاب عني انطفى نورها

مهاا بابتسامه,,
:تدري انك اقنعتني00؟؟

محمد يقبل يديها,,
:ادري ياعين ابوي وروحي انتي











*******
*****
***
**
*











تتسارع الايام وتقترب اللحظات الحاسمه,,
فكم قلب سيسعد00
وكم قلب سيكسر00

هادي وغلاا--->بحر حب وهياام
مشاري وحسنا--->نقطة امل ببحر الحياه
محمد ومهاا--->غربه قادمه ووطن رووح
تركي ودلال--->نهر عذب
رائد وعليا--->امواج حب متدفقه يضمها محيط الغرام
طلال وهيفا--->شلال مشاعر لايهدأ
ناصر وهدى--->مد وجزر بركب الحيااه
جابر وريتاج--->سيول مندفعه بقلبين




00
00
00
00
00
00


فهد ووسميه--->اي هذه المشاعر تتربصهما00؟؟
بالبارت القادم يوم السبت كالمعتاد







 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 03-03-11 الساعة 07:34 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت
عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 28-02-11, 03:52 AM   المشاركة رقم: 627
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200701
المشاركات: 1,531
الجنس أنثى
معدل التقييم: شعوله الرجه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شعوله الرجه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Wavey

 










صباااااااااااااااااااااااح الخير غرنوقتي

قمه التحدي غرنوقتي ان تبتسمين وفي عينك الف دمعه ..


اوووووووووووووووووول وحدة ترد <<كلوووووووووووووووووووووووش مومصدقه شعوووله الحمدلله يارب..

العذر والسسسسسسسسسسسموحه منك غرنوقتى والله جاتنى ظروف حييييييييييييييييييييييل قويه ماخلتنى ارد والله مادري وين احط وجهى احس انى صرت بمنزله جابر يوم غلط ..
لكن العشم فيك كبير تسامحيييييييييييييييييييييني
تكفييييييييييييييييييييييييييييييين تكفين ترى تكفين تهز الحريم غرنوقتى<<كنى حرفت بالقصيد كله عشان خاطرك غرنوقتي ..<<شعووووووووله ترمى طرحتها بحضن غرنوقه وتقول طالبتك سامحيني ..
وربي وحشششششششششششششششششششششتينى غرنوقتى وحششتنى الروايه لكن مو بيدى ظروفى اقوى منى الحمدلله على كل حال ..







رائع .. رائع .. رائع .. رائع

رائع .. رائع .. رائع

رائع .. رائع

رائع

رائع .. رائع

رائع .. رائع .. رائع

رائع .. رائع .. رائع .. رائع

رائع .. رائع .. رائع

رائع .. رائع

رائع

رائع .. رائع

رائع .. رائع .. رائع

رائع .. رائع .. رائع .. رائع

رائع .. رائع .. رائع

رائع .. رائع

رائع

رائع .. رائع

رائع .. رائع .. رائع

رائع .. رائع .. رائع .. رائع

ترى اول وحدة ان شاء الله اكون رديت على البارت يارب مااحد يسبقني ..



وسميه .. ياحياتو عليها عانت كثير من حبها لمشعل و خطبه مشعل لعبير واعتقد جاء الوقت الى ترتاح فيه مع فهد ..على انو الى صار لها خصوصا بالخطوبه من ضغط وافقت رغم فرق السن لكن متفائله خير ان شاء الله راح يكون زواج يعوضها عن كل شئ صار لها .. والمكالمه الى صارت معها ومع فهد وضحت لوسميه أشياء كثيرة عن فهد وكمان عجبنى فيها عقلانيتها في الرد عليه <<والله يافهيدان عليك اسأله زين ماانفجرت فيك وسميه لكن سوسو لبى قلبها متأنيه حتى بردودها الله يسعدها معاك ..ماانت بهين يافهيدان ان شاء الله ربي يعوضك اجل تحرج وسميه وتخليها تصك بوجهك <<
عالعمووووووووووووووووووووم مبارك عليكم ..اهم شئ العرس كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وش





منى ومترك ..منى لمتى هالغيرة الى راح تكون دمار لبيتك وخراب له اركدى يامرة وكل شئ تبينه بيجي مع الايام ماتدرين وينها فيه الخيرة ..اما طريقه غيرتك هذى ابد مو حلوة وضحتيها لمترك فهى لها ثلاث امور اولها انها امر طبيعي هالغيرة في كل امراءة لكن انتى مزودتها حبتين ثانيا انك خايفه على مستقبلك مع مترك وهذا الاكيد اواخيرا ان امرهالغيرة تفتعلينها من اجل انك ماعاد تبين مترك وهذا بضغط من امك ؟؟؟<<رديناياشعوووووووووووله للفلسفه اركدى .. ماتتوب شعووووووووله





دلال وتركي .. وووووووووووحشتنى هالدلال والله وقدر عليك تركى وخلاك توافقين تكلمين مشعل وحوار عبير ودلال ووسميه عجبنى خصوصا الصغير حمود لبى قلب الصغنون فديته << ..لكن شنو الى راح يصير بين دلال ومشعل وردة فعل مشعل من هالشرط او الطلب ؟؟ <<<بإنتظار البارت القادم ..ياخوفي يزعل ويقلب الدنيا على المسكينه دلال او يأخذ موقف من عبير .<<اركدى ياشعوووووووووووله يمكن مايصير كل ذا ويتقبل الموضوع بشكل رحب <<تدعي شعوووووووووله يمر هالموضوع على خير <<..





منى ومترك ومنيرة ..<<ياخوفي يتأخذ قرار ويتهور مترك من موقف منى وتجى على راس هالمسكينه ..
ان شاء الله منيرة تحاول تهدى المووووووووضوع <<شعووووووووووله بنتظار ردة فعل مترك بالبارت القادم





حسناوتى ومشاري ..ان شاء الله يكون بدايه الغيث وهاهي قطرررررررررررة قدوم مشاري لحسناوته وشوقه لها ..وعقبال ماترد المياة لمجاريها وترد علاقتهم مثل اول واحسن فديتها حسناااااااااااااء وحشتني حيل يعنى غبت ورديت وانتم مثل ماانتم لكن حلو بدت من مشاري اول بوادر التسامح ..





ريتاج وجابر .. الحمدلله غيبتى عنكم خلت حالهم يتعدل لكن جابر شكله مايبها تتعدل الله يستر من الى صار مع ريتاج لاتصير وحدة ثانيه..؟؟ ..اتوقع راح تزين علاقتهم مع انو جابر راح يواجه موجه غضب من ريتاج لكن راح تكون سحابه طيف وتروح بكل مافيها لكن اهم شئ تكونون قدها ولا تهزمكم هالسحابه ..





مها ومحمد .. عسى هالسفرة تكون خير لكم ومها فديتها العاقله استسلمت واقتنعت للموضوع وان شاء الله تستأنسين بهالسفرة واهم شئ تكونين مع زوجك مايتغرب ولا يغيب عنك وعن ولدة ..

افتقدت رائد وعليا وهم بعد هادى وغلا وجدتها خضراء <<فديتها غلاوى وعليا لهم وحشششششششششششه ..









يعطيك العافيه غرنوقتى مبدعه كعادتك ومتالقه بكتابه كل بارت ..

لاخلا ولاعدم من هالطله الحلووووووووووووووة ..والف لابأس ان شاء الله ماتشوفين شر على الغيبه ..


شعووووووووووووووووووووووله الرجه كانت هنا ..




[URL=http://up.z7mh.com/][/url



 
 

 

عرض البوم صور شعوله الرجه   رد مع اقتباس
قديم 28-02-11, 04:42 AM   المشاركة رقم: 628
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

:بغيت اطلب منك طلب تقوله لمشعل وعليه تنبنى موافقتي او لااا!!
الطلب اللي بتطلبه عبير من تركي يقوله المشعل هو التحليل عشان العيال لان عبير ملوعه من نايف قبل وثاني شي مشعل جلس فتره مع حسنا ولا حملت ويم تزوجت مشاري حملت منه يعني احتمال فيه عيب وهي مهيب محدوده على الزواج منه تطلع من حفره وتطيح بدحديره


هذا اقتباس من ردي السابق
غرنوقه تسوين روحتس ماقريتيه لا يحلوه توقع وخطير وصائب ابي هديتي
تدرين عاد شكلتس تناسيتي الرد خايفه اطلب بارت هديه
ياللى مسموحه ماراح اطالب في بارت طلبي اليوم اكبر بكثيييييييييييير
ابي ماتخلص رواية على عتبات الماضي الا واختها الثانيه في قفاها
فهمتي قلبو انا ادمنت رواياتس ابي روايه ثانيه وباسرع وقت لاتقولين تعبت وابي ارتاح ومدري ايش
لا بجد بجد بجد نبي روايه ثانيه تكفين عاجله غير اجله
بارت خقاق لي عوده للرد

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 28-02-11, 09:00 AM   المشاركة رقم: 629
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162892
المشاركات: 220
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلام 2 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلام 2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
قرأت البارتين مع بعض شو هالابداعتسلمي
أم هادي عجبتني بدها بوسة من الراس على حكمتها و تدبيرهاللأمور
بانتظار البارت الجاي بس بدي أطلب طلب اذا ما فيها غلاسة انو يكون على الاقل بارتين في الأسبوع واذا ما قدرتي مافي مشكلة فأنت تستحقين الانتظار

 
 

 

عرض البوم صور احلام 2   رد مع اقتباس
قديم 28-02-11, 04:11 PM   المشاركة رقم: 630
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160532
المشاركات: 57
الجنس أنثى
معدل التقييم: rosa-88 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rosa-88 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Talking

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   :بغيت اطلب منك طلب تقوله لمشعل وعليه تنبنى موافقتي او لااا!!
الطلب اللي بتطلبه عبير من تركي يقوله المشعل هو التحليل عشان العيال لان عبير ملوعه من نايف قبل وثاني شي مشعل جلس فتره مع حسنا ولا حملت ويم تزوجت مشاري حملت منه يعني احتمال فيه عيب وهي مهيب محدوده على الزواج منه تطلع من حفره وتطيح بدحديره


هذا اقتباس من ردي السابق
غرنوقه تسوين روحتس ماقريتيه لا يحلوه توقع وخطير وصائب ابي هديتي
تدرين عاد شكلتس تناسيتي الرد خايفه اطلب بارت هديه
ياللى مسموحه ماراح اطالب في بارت طلبي اليوم اكبر بكثيييييييييييير
ابي ماتخلص رواية على عتبات الماضي الا واختها الثانيه في قفاها
فهمتي قلبو انا ادمنت رواياتس ابي روايه ثانيه وباسرع وقت لاتقولين تعبت وابي ارتاح ومدري ايش
لا بجد بجد بجد نبي روايه ثانيه تكفين عاجله غير اجله
بارت خقاق لي عوده للرد





اولا يعطيك الف عافيه غرنوق على البارت وكنت متجهزه برد بس لما قريت كلام نوفي طار من راسي وانا ايدها بقوووووووو ه على طلبها

 
 

 

عرض البوم صور rosa-88   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية