كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
--- البارت الثاني---
بعد اسبوع
طلعت من المستشفى ورجعت لعذابي لسجني فطوم تنتظر الزله علي رجعت البيت رغم اصرار ليلى اني ارجع اسكن عندها بعد
ماجاء ابوي اخر مره وضربني عشان اتصلت وقلت ابي ارجع البيت طبعا صار يتكلم عن شغل البيت الي كله على فطوم ولازم
نساعد بعض لما اعترضت وقلت انا ماسكه شغل البيت قامت تتكلم وتشوش ابوي على وصار الي صار
فاطمه: نوااار نوااار نوااار وصمخ وينك ياجعلك السرطان يهد حيلك قولي امين
خليت الصحون ورحت لها بسرعه للصاله وانا ارتجف وامسح يديني عن الصابون وبصوتي يرتجف :نعم
فاطمه بصراخ وبسلوب امر وحاد يخلي اي قلب يرتعش من الخووف : بعد ماتخلصين ياحقيره من شغل البيت سوي صينيه حلي
وصينيه فطاير وغسلي لـ خوانك ولبسيهم وبخري البيت بيجون صدقاتي اليوم
نواار رديت عليها وانا عارفه مصيري لازم انفذ اوامرها : بس انا عندي اختبار مااقدر اسوي حلي وفطاير << تعرفون اخر سنه من الثانويه العامه يشدون عليهم والمعلمات كلهم عارفين وضعي ومساعديني شوي >>
فاطمه :عادي لاتروحين بكره غيبي< وتتطنز >اختبار مااقدر اسوي حلي وفطاير
نوار << اغيب وانا مااصدق متي تجي المدرسه عشان افتك منك تبيني اقابلك الظهر بعد >>: انشالله
خلصت من الفطاير واحلي جهزت اخواني
~
~
~
بعد ماراحو الضيوفها الساعه 12 نطفت البيت ورحت علي سرير ماااقدر اتحرك
جسمي كله يعورني تعبانه من الصباح بالمدرسه وبعدين الشغل
آآآآخ ابوي مسافر من اسبوعين ولا فكر يسال عني
نمت وصحيت الصباح تعبانه من قلب سويت الفطور ورحت البس
اخواني اكبرواحد وافي عمره : 14سنه
زيد: 4
رحت المدرسه مشي وهي بعيده اوصل وانا خلاص تعبانه لقيت ليلى لينا ونوف عند مدخل المدرسه ينتظروني
لينا: نواااااار
رفعت راسي : لينا اشتقت لك >> كانت مسافر اسبوع يابختها اخوها يفكر فيها <<
لينا تمسح دموعها: اسبوع ماشفتك اشتقت لك
نوف: مالت علي ماحد يشتاق لي
لينا : انتي عندك الي يشتاق لك
ليلى: لا خلااااص فلم هندي
دق الجرس ورحت الفصل كلهم مع بعض الى انا انا ادبي وهم علمي اخ نفسي ادخل علمي بس ظروفي غير
رجعت من المدرسه مثل العاده سويت الغداء مر اليوم ومرت ابوي ما خاصمت او عصبت علي غريبه ترا ماتسكت الي وراها
طامه مصيبه انا اعرفها خبز يديني وربي
في الليل وانا طالعه غرفتي نادتني وهي تعدل ملابس ابوي :نوار تعالي ابيك بسالفه
نوار رحت وعارفه ان هدوها طول اليوم لشي بنفسها يايولك يانوار ويديني ترتجف من الخوف
جالست وبدت تتكلم بهدوء اوتتصنع الهدوء
انا ايدين تتحرك بتوتر
تكلمت خلصت من كلامها حسيت انا الدنيا بكبرها تدور فيني ظااالمه
تدرون ايش تبغاني اقول لـ بوي اني مابي ادرس
اول مره بحياتي اتجرئ اكلمها بالسلوب هذا : انتي مجنونه صاحيه بعقلك
فاطمه: احترمي نفسك صدق مايجي معاك الي الضرب قليله التربيه
عصبت عليها من قلب :انا محترمه نفسي انتي الي تماديتي شغل ومااقصر انتي مرتاحه ايش تبغين بتحطمين مستقبلي ليش
فاطمه :لاتسوين لي فلم هندي
ويرتفع صوتي وبكاء: لا بسوي وبسوي كل شي الي دراستي فاهمه
فاطمه :وطي صوتك العيال نايمين وبعدين مو بكيفك انا الي اقرر
وقتها طلع الكلام الي بقلبي بدون ماحسب حسابه : مااحد له شغل فيني فاهمه وانتي مريضه نفسيا لازم تتعالجين مافيه وحده صاحيه
تسوي الي تسوينه فاهمه انا مالي ذنب عن الماضي وعن قهر الي بقلبك انا ايش ذنبي ايش ذنبي
ماحسيت الي كف علي خدي من قوته حسيت الدنيا ظلمت شفتها مدت ايدها علي الكنبه واخذت العقال وبدت تضرب بالعقال علي
جسمي حتي وجهي ماسلم تضربني من قلب كنت اسمع صوت العقال قبل لايوصل جسمي كنت اشهق من قوه الضرب الناس
مرتاحه ونايمه واناانطق ماقدرت اتحمل شي جنوني صابني من الي شفته مر علي شريط كامل لحياتي وقت خوالي طردوني وابي
وكلااامه وفاطمه وافعالها دفيتها وقمت
فاطمه اطلعي برا البيت لااشوفك
نوار كانت شيلتي علي راسي ولابسه تنوره سوداء وبلوزه تفاحي وشعري مهبد وجهي كله دم شفاتي منتفخه من الضرب دفتني علي
الباب علي راسي بقوه حسيت اني دخت بس دفتني وطلعتني برا البيت مشيت ماحس وين باروح جا في بالي بيت ليلى لانه اقرب
بيت لو انام بالملحق الخارجي عادي اشتغل واصرف علي نفسي بس فاطمه مايزيد تمردها خلاص طفح الكيل معاناتي كبيره ماحد
يسأل عني دايم مظلومه دايم مقهوره دايم احس باالنقص دايم احس اني مستعبده لـ فاطمه
ناصر :هذا الي بيطلعنامن زحمه ها دخلتنا باحاره الله العالم ايش اسمها بعد
يوسف :اقول اسكت شكلها تخوف يمه كيف عايشين فيها
ناصر: يوسف شف البنت ايش مطلعها من بيتهم الساعه 12 في الليل
يوسف: شكلها صغيره حرام على اهلها
ناصر:ماادري بس وقف شكلها تعبانه
كان الدنيا ظلااام اول ماشفت السياره زاد خوفي
ناصر نزل من السياره وصار يمشي صوبها
نوار شفته انا خايفه وفيني رجفه وقت ماشفته نزل زاد خوفي بامشي ماقدرت وقتها حسيت بمعني انك ماتقدر تسوي شي وقت
الخوف صرت ابكي من قلبي خايفه كل جسمي ينتفض من الالم والخوف
ناصر يسمع بكها وشهقاتها قرب منها انصدم من الي شافه وجهه منتفخ ودم اليد فيها دم وعلي عينها دم مو طبيعي
نوار مسحت الدم الي دخل عيني
ناصر: ايش تسوين هنا من سو فيك كذا
نوار بصوت مبحوح من كثر الصياح وانا منهاره :ايش تبغي روح روح خلني بلحالي
ناصر :تعالي اوديك المستشفي
يوسف الي جاه فضول ونزل: ايش فيه
ناصر :تعالي خلينا نوديك اوعدك ماراح نسوي لك شي
مارديت عليهم وتغطيت بسرعه وايدي ترتجف
يوسف :طيب وين بيتكم
نوااار احسيت اني دخت
ناصر شافها بدت تنزل للارض وهي سانده علي الجدار
نوار قرب مني ودفيته
يوسف :تعالي راح تموتين الحين قومي
نوار صدق لان ملابسي كلها مغرقه دم واحس ان اطرافي بدت تبرد وبديت ادوخ
ناصر اخذهااقرب مستشفي دخل ودخلت معها ممرضه
د مشعل : دكتور فواز جات قبل عشر دقايق حاله متعرضه للضرب لقوها اثنين شباب وجابوها
د:فواز : بلغتو الشرطه
مشعل : ايوه
فواز: ثامر تعال خلنا نشوف ايش قصتها بعد
ناصر :الشرطه
الدكتوره وفاء : ايوه لانها حالة اعتداء وضرب <ماحبت تقولهم انها مريضه دايمه عندهم
يوسف:ياصبر ايوب ااااوووووف
ناصر: خلاص انت روح انا بتحمل السؤليه بقول لهم اني انا جبتها واتصلت عليك
يوسف: انت صاحي
ناصر : روح خالتي راح تقلق عليك
يوسف :انت روح وقول لهم اني عند واحد من الربع
ثامر :ناصررر
يوسف: ثامر ياقلبي وينك
ثامر : ايش جايبكم هنا
ناصر قال له الحكايه
يوسف :انا ماراح اروح الين ينتهي الموضوع
ثامر :انا مالي شغل وبعدين البنت بخير مافيها شي بس منهار شوي وتهداء وتشوفها الشرطه
وفاءجلست جنبها: حبيبتي عساك الحين بخير
نوار مارديتم مابغي احد بذات وفاء
وفاء: حبيبتي نوار ترا بلغنا الشرطه المره هذي غصب عنك
نوار :الشرطه
وفاء شافت الخوف: ايوه عادي بس بيسالونك من سوي فيك كذا انتي قولي لهم انها فطووم
نوار نزلت راسي بقهر نزلت دموعي
يوسف : امي مافينا شي بس واحد من الربع تعبان في المستشفي والله يمه ناصر مافيه شي طيب خذي كلميه
ناصر: هلي خالتي الحمد لله بخير,, إيوه و طيب الحين ,,,اخلي يوسف يجيك,,,, عشان مااقدر اخليه لحاله,,,, انشاالله,,,, مع السلامه
يوسف : ماني رايح
ناصر: ليش تحب تعاند ها قول
ثامر: خلاااص روح انا عنده
فواز: هااشوف مسويها صحبه وسلم علي ناصر ويوسف
ثامر : لا< اشر على ناصر <هذا ولدعمتي وهذا ياشر على يوسف هذا ولد عمه
الظابط :السلام عليكم
الكل ناصر ويوسف وثامر وفواز :وعليكم السلام
الضابط : وحده اسمها نوار ماادري احد معتدي عليها بالضرب
فواز : ايه انتظر شوي* راح يشوف نوار *
وفاء : هلا دكتور فواز
فواز :ها كيف نوار
وفاء: بخير
ناصر :لوسمحت ابي ادخل اسمع ايش سالفتها
الضابط :هذا النظام
يوسف :بس احنى لقينها بشارع وبنص الليل
ثامر :ناصر ويوسف خلاص عيب
دخل الظابط بداء يسال وانااجاوب وقلت له بعض معاناتي
الظابط :طيب تبغين نسوي تحقيق وقضيه علي زوجته ابوك
نوار: لا مااقدر
الظابط : ليش
نوار :اخواني وانامسامحتها
الظابط :مشكور دكتور فواز وخرج
طلعوا ويوسف وناصر الي يسمعون من وراء الباب وسمعو كل شي
ناصر يكلم لثامر : هذا الي قالته
ثامر : معقوله في مرة اب تعامل احد كذا
يوسف :هذي مو صاحيه اكيد مريضه نفسيا
ناصر:امها وين خوالهاا عمامها جدانها
فواز: مانعرف عنها شي انا بعد شوي اخلي المممرضه تجيب رقم بيتهم
يوسف: ترجع عند مرة ابوها وابوها مسافر اكيد راح تذبحها
ناصر :يوسف انت روح جيب لهاعبايه وناخذها معانا
الظابط : بس فيه اجرات قل كذا وهي لازم توافق
ناصر يكلم ثامر : انت جهزالاوراق واحنا ناخذها معانا
ثامر: انا موافق راي من راي ناصر حرام البنت كل يوم والثاني جايه للمستشفى انا اتحمل مسؤليتها
ناصر :اجل راح اتفاهم معاها
ثامر: انا بجهز لك الاوراق من المركز الشرطه
ناصردق الباب ودخل بهدوء: احم احم
نوار: شفت واحد واقف علي طول تلثمت
ناصر شافها خايفه
نوار :بغيت شي
ناصر: انا ناصر الي جبتك للمستشفي
نوار: مشكوروماتقصر
ناصر: لو سمحتي انا ابغاكي تجين عندنا عشان تجلسين عندنا في البيت عند امي وخواتي لما يرجع ابوك من سفره وبعدين يصير خير
"نوار وانا امسح دموعي هذا مجنون مو صاحي اروح اعيش عندهم والله ايش يبي "
ناصر: اعرف مو مصدقتني او اني دخلت بالموضوع على طول بس مستعد اجيب امي وتروحين معانا
نزلت راسي ومرتبك لاني مو متعوده اتعامل مع الرجال : مستحيل ماقدر
ناصر: بس عادي تعيشين مع زوجته ابوك وابوك مسافر
نوار لفيت الصوب الثاني: تعودت
ناصر :الحين ارتاحي وفكر انا بجهز الاوراق وبجيب امي وانتي فكري
نوار دخلت الدكتوره وفاء لفيت صوبها
وفاء: وافقتي
مسحت دموعي :وفاء انتي مجنونه وين اروح معاهم هذولا شباب مستحيل
وفاء: نوار هذا اسمه ناصر الدكتور ثامر يصير ولد خالته وانا اصير لهم من بيعيد بس ناس طيبين كثير وافقي الدكتور ثامر راح يجهز الارواق ويجيب امه
.........................
ثامر: يمه الله يخليك تعالي
ام ثامر: يمه انت ماتعرفها ولاانا وحده ماعمرنا شفنها وانت وناصر ويوسف جتكم الفزعه
ثامر:: يمه الله يخليك يلا ناصر راح يجيب عبايه وحده من خواته يلا قومي معاي الله يخليك لي
ام ثامر: اول فجرت راسي من كثر ماتسولف لي عنها والحين تقولي ولد خالتك لقها بشارع وتبون تاخذونها ايش فيكم انتم
ثامر: يمه قومي ولااخلي خالتي تروح معاي
ام ثامر: تقوم يااارب صبرك العيال ذولا انهبلو علينا ياارب اصلحهم يااارب
......................
في ممر المستشفى
ثامر: هذي الورقه ناصر روح خلها توقع
يوسف: انا خايف احس انا تسرعنا
ام ثامر تاخذالورقه والعبايه: خليكم انا بدخل اذا ماعجبتني البنت ماراح ناخذها راح نرجعها بيتهم
ناصر: براحتك خالتي
ام ثامر دقت الباب ودخلت وفكت نقابها وفاء قامت تسلم عليها
ام ثامر: هلا وفاء....... انتي تشتغلين هنا
وفاء ببتسامه: ايه ياخاله
ام ثامر بصوت واطي :هذي نوار الي يقولون عنها
وفاء: إيه ياخاله
ام ثامر :انتي تعرفيتها ايش قصتها
وفاء: خالتي هذي امها وابوها مطلقين بنت طيبه وحبوبه وخدومه وكل الممرضات الي هنا يحبونها ولها معامله خاصه من احنى المرضات والدكاتره والكل متعاطف معاها
ام ثامر بس انتم تجيكم اكل يوم مثل هالحالات
وفاء بس يخالها هذي نشوفها بشهر مرتين على الاقل يعني لو تعيش هنا احسن لها
ام ثامر :اخلاقها وشلون
وفاء: مافيه مثلها وبعدين محترمه
نوار :لهم ساعه يتكلمون بصوت واطي ا وووف
ام ثامر تبتسم : كيفك نوار
ارتبكت ورديت عليها بصوت واطي: الحمد لله بخير
ام ثامر: انا ام الدكتور ثامر وخاله ناصر الي جابك
نزلت راسي: مشكورين خاله وماقصرو عيالك
ام ثامر :هذي ورقه اذا تبين تجين معانا الين ابوك مايرجع من سفره وقعي وانتي بتكونين بنتا واكثر
وفاء قربت مني : حبيبتي نوار وقعي وطمني قلبك هم ناس محترمين وطيبين حدهم ومعروفين وانا اصير لهم وشوفيني لي ساعه اتكلم معاها
نوار: بس كيف اقابلهم
وفاء:هم ناس طيبين وراح تحبينهم علي الاقل لما يرجع ابوك من السفر
نوار وقعت علي الورقه واخذت العبايه الي جابتها ام الدكتور فكيت الكيس لقيت عبايه ريحت العوده فيها تجنن باين انه من الناس الي فوق قمت لبست العبايه كانت طويله شوي
ام ثامر راحت مع ولدها وطلعت كنت امشي خلفهم مااعرف حتي اساميهم ركبت في السياره في الخلف وكنت ساكته
ماعرف من فيهم ناصر ولا يوسف ودخلنا حي راقي كله فلل وقصور وقفنا عند فيلا تجنن انفكت البوابه الاكترونيه ودخلت السياره
ناصر: وصلنا
في بالي بسخريه والله توي دريت
يوسف :ناصر قول لامي اني استناها
ناصر: خير روح المجلس
نوار كنت امشي خلفه بهدوء فك الباب ودخل
ناصر: حياك
نوار تقدمت خطوه كنت واقفه خلفه باضبط ديكور يجنن فخم باين ان اهل البيت ذوووق
ناصر :يمه خالتي هذي نوار
الكل كان مصدوم ماكانو يعرفون نوار منهي او ايش تكون بالضبط
شفتهم حرمتين كبار شوي بس لابسين جلاابيات تجنن واحده لابسه بنطلون جينز اسود وبلوزه اخضر طويله لنص الفخذ مروه
وحد لابسه بيجاما حمرا وابيض برمودا تجنن رنا
والثانيه لابسه بنطلون برموداء وبلوزه لون فوشيا رانيا
مروة بخوف : مــ...ين .. نوار
ناصر بطبعه المرح: ايش فيكم< ضحك >استهدو بالله اتعالوا افهمكم اوهي تفهمكم ايش قصتها
نوار قصتي لا مستحيل اقلهم كل شي لفت اشوف القصر يجنن الاثاث النجف التحف كل شي راقي الدرج المصعد
رجعت لتفكير لا لازم اقولهم كل شي لاني بابجلس عندهم لحد مايرجع ابوي وبعدين كلها يومين وبعدين عشان ما
ياخذون فكره غلط عني
جلسوا جلست علي كرسي منفرد في بدايه الصاله وناصر طلع فكيت نقابي بهدوء
شفت الصدمه بعيونهم وجههي المشوه من الضرب عيوني منفخه واليسار حولينها ازرق خفيف
ام ناصر: قولي ايش سالفتك
نوار وانا مرتبكه : ابوي انا نوار محسن ابوي... ... ... ...
ام ناصر: قولي ايش سالفتك
انا ابوي مطلق امي من كنت صغيره تزوج زوجته الثانيه من وانا صـ....ــغيره
ام ناصر وايش
هي تضربني كـ..كـ...كبرت علي الخوف كنت مثل الخدامه عندها نزلت دموعي
ام ناصر :كل هذا ليش حرام عليها
نوار مسحت دموعي بصوت مبحوح ومتقطع من كثر الصياح : لان امي .. تزوجت ابوي قبلها وهي تبيه ..... وبعدينابوي طلق امي وتزوجته وتفضي جم غضبها فيني
ام يوسف: وكيف تتحملينها وين اهلك امك وخوالك عمانك وينهم
نوار بكيت وحطيت ايديني على وجههي خلاص اسأله تعذبني بس حرام حراااااااااااام مسحت دموعي : متحملتها لان
مالي احد خالي وخالاتي ومايرضون بنت اختهم المطلقه تعيش عندهم وابوي ماله اخوان ولا خوات
رنا: كيف لقاكي ناصر اخوي
نزلت راسي تفشلت مسحت دموعي :تهاوشنا
ام يوسف بحده وبصوت شوي جاف:والسبب الي خلها تطردك من البيت
نزلت راسي العب بطرف الشيله الي مااشوفها من كثر الدموع : تبني اترك دراستي
رانيا: ايش؟؟ ليش تسوي كذا!!
نوار: قلت لها كل شي الي دراستي ومستقبلي
عصبت وانابعد كان اقرب شي لها عقال ابوي ضربتني فيه مارحمتني وقتها ماتحملت كنت بطلع دفتني علي الجدار
علي راسي وطلعت برا البيت كنت باروح بيت صاحبتي الي بنفس الحي بس بعيد شوي وبعدين جاء اخوك
مروه :ايش الظلم الي عيشتك فيه حسبي الله ونعم الوكيل عليها
رنا: عشان كذا ناصر قال تجلس عندنا لما ابوي يشوف لها حل مع ابوهاومرته
ام ناصر: خلاص انتي بتجلسين عندنا واعتبري نفسك وحده من بناتي
رانيا: تعالي معايا غرفتي عشان ترتاحين
نوار: قمت وانا ارتجف من فوق لي تحت خايفه ماادري طلعنا الدورالثاني بالمصعد دخلنا غرفه فيها سريرين
رانيا : نوار بتنامين عندي
ابتسمت لها وانا خايفه ناس مااعرف عنهم شي ايش عاداتهم حياتهم من يكنون الله يتسر اعطتني بيجامه و نمت علي
السرير طلعت رانيا وطفت النور قمت وشغلت الابجورا ونسدحت علي السرير خفت بكيت ايش راح يسوي ابوي فيني
اكيد فاطمه بتقول له اني شردت من البيت اكيد ويش راح يقولون الناس الناس يانوار الناس مافكرو فيك وقت ماكنتي
تتعذبين الناس والناس انسيهم
ابوي ايش راح يسوي اذا دراء اكيد راح يسالوني عن بيتنا ويرحون لـــ ابوي ويسالونه
اكيد راح يعصب ويضربني وفاطمه بعد راح تزيد علي واكيد ماراح يخلوني اكمل دراستي جفاني النوم اصلا وين يجي
الي النوم وانا بيت ناس غرب ايش يقلون عني اكيد يذمون كيف وحده تجي وتوافق انها تعيش عند ناس غرب
|