كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
--- البارت العشرون---
في السياره
ملك :ابوي فهمني ايش الي صار ابي افهم الحين
ابو ملك: هذي قصه قديمه مالك دخل فيها
ملك :ابوي علمني ابي اعرف ليش يوسف يطردك من البيت
ابو ملك :طيب لاز م تعرفين شي واحد بس ان ابوكي بري
ملك :ابي اعرف انااسمعك
ابو ملك :يبه انا بعد ماتزوجت امك كانت عمتك متزوجه اناوزوجها كنا اصحاب من المتوسط يوم من الايام وبعد زواجهم بــ13 سنه طلعنا احنى الرجال للقنص وكان زوج عمتك معانا واخوانه واحد اسمه ابو ثامر يصير لهم
ملك :يعني وابو ياسر ابو احمد وابو ثامر الله يرحمهم
ام ملك: من فين تعرفينهم
ملك :هذولا ابو ياسر ياسر ولده زوج نوار يبه
ابو ملك: دريت عرفت من تشابه الاسماء
ملك :ايش صار
ابو ملك: كان معاي اسلاحي وين ماكنت كان وقت العصر والكل في الخيمه ماعداانا وابو يوسف الي هو صديقي كنا جالسين نسولف وسلاحي مع ابو يوسف الله يرحمه كان ينظفه ويعدله خرجت رصاصه بصدره بعد نص ساعه مات لان المستشفيات بعيده واحنى طريق صحراء الكل ضن والي اليوم اني قاتله ابو ياسروابو احمد تنازلو بس الي يومك هذا يضنوني اني قاتل اخوهم
ملك تبكي من صوت ابوها المقهوره :انت ماقتلته صح يبه
ابو ملك :والله بري من دمه يايبه بعدها صرت اشتغل بسفاره وماقدرت اجلس في السعوديه اكثر اهلي كلهم ماصدقوني كيف اهل ابو يوسف الله يرحمه
ملك فهمت سبب فراقهم عن اهل ابوها: يبه بس هذا يوسف حقير وحيوان
ابو ملك :يبه هذاابوه ابوه وكان صغير وكان يسمع كلام الناس
&ابو ملك حامد شخصيه طيبه كثير بذات مع اهله عشان كذا يحسون بشخصيته ضعيفه&
سعود :ابي افهم ايش السالفه ابي اعرف
يوسف :تدري البنت الي عندنااليوم من هي
سعود: لا
يوسف :هذي ملك الي يازعم تحبها
سعود :ملك صديقه نوار
يوسف :قصدك بنت خالك قاتل ابوك
سعود :شنهو قاتل ابوي
يوسف :خالك قتل ابوك قتل ابوك ياسعود
سعود :يوسف لاتمزح معي ترا مو ناقص
يوسف :انا مااامزح فاهم ماامزح
ملك :يبه باروح لنوار
ابو ملك :بس
ملك :خلاص انزلي يمه وانا ماني مطوله اطمن عليهاوارجع اه يايبه لو مجتمعين اليوم يارب يارب القاهم يارب
ام ملك :بس نوار عند عمتك
ملك :ماراح اطول
رنا :نوارتعالي معي في الحديقه ترا ملينا
نوار: بس والله ظهري يعورني شوي مابي انزل خلاص روحوا انتم
نوره: من دونك مو رايحين لو نشيلك
نوار :طيب بس خلاص نص ساعه ورجع نزلنا كلنا تحت وفي الحديقه والعيال بالمجلس
ملك :يبه لاتروح ولا اقولك انزل معاي نزلت ملك وصلت باب المجلس ودقت الباب
ابو ملك :يبه تعالي هذا قسم الرجال ويسحبها
ملك تبعد ابوها بقوه :ادري
ياسر :ناصر افتح الباب أكيد الشغاله
ناصر ا:بي العشى جوعان
يوسف :انت دوم جوعان
ناصر يفتح الباب: هين يا وسكت لما شاف وحده لابسه العبايه
ملك جريئه بحكم عيشتها برا تكلمت بعصبيه :ناد لي ولد عمك المصون يوسف
ناصر :روحي وقصري الشر
ابوملك: يبه ملك تعالي بلا فضايح مو ناقصين مشاكل
ملك تبعد عن الباب : يوسف يوسف تعال ابي اكلمك
ياسر قمت انا ويوسف الي صاير مثل القنبله باي وقت تنفجر وسعود كمان قام معانا
يوسف: لااشرب من دمها الحيوانه طلع لها
ابو ملك لما شاف العيال كلهم طالعين: يلا تعال معاي ياملك ومسك يدها يسحبها
يوسف :ملك احسن لك روحي مع ابوك
نوار قمت لما سمعنا صوت يوسف
نهى جايه: بنات هذي ملك
قمت :ملك هنا لفيت شيلتي وتتلثمت والبنات بعد وقفنا نشوف ايش الي بيصير
ملك :لا لازم تعرف يايوسف ان ابوي بري من دم ابوك فاهم
يوسف يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبين الحين اصدق ان ابوك بري ومتعبه نفسك جايه من بيتكم لاهنا عشان كذا
ابو ملك: يلا تعالي معاي
يوسف :ملوك روحي مع البابا
ملك :لا مانبي رايحه ايش بتسوي
يوسف:بذبحك وبرد قلبي وبحرق قلب ابوك
ملك تطالع فيه من فوق لتحت
يوسف :هذي التربيه الي ربيت فيها بنتك ياخالي حشى مو بنت مسترجله
ملك ابتسمت وبان من عيونها: على الاقل عقلي مو صغير واعرف الغلط من الصح يايوسف *وتطالع سعود وياسر وناصر *ولا واحد منكم صااحي انا جيت بس اعلمك وتحط شي في بالك ابوي بري من دم ابوك فاهم وكلامك هذا مايهزني لاني بنت ابوي فاهم
يوسف يتريق: مبروك خالي صار لك ولد
ابو ملك :يبه تعالي هذا واحد
يوسف :كمل لاكمل احسن جاي لبيتنا وتطول لسانك
ملك :والله عرفنا منهو المتربي يايوسف &وتطالع ناصر& لو سمحت رب ولد عمك خله يحترم الاكبر منه باااي
ماكملنا السهره رجعنا البيت
نوار دخلت اتصل بملك ماترد رجعنا البيت رحت قسمنا وجلس ياسر مع خواته ومعاهم ناصر وفيصل
ياسر :الحيوان والله لوريه هو وبنته
ابو ياسر :ياسرخلاص الموضوع انتهى
ناصر: خلاص صار من زمان ياياسر
ياسر :ولا ملك بنته
رانيا :وقف الدم بعروقي لما عرفت انها بنت حامد
ناصر :هي ايش ذنبها
فيصل :ابوها قتل عمي
ياسر :انا طالع فوق برتاح
نوار جلست علي اعصابي ابي اساله ايش السالفه متاكده انهم كلهم يدرون
ياسر :السلام عليكم
نوار :وعليكم السلام ,,,,ياسر ايش صاير ترا مو فاهمه شي ابد اليوم شفت ملك بيت عمك الله يرحمه وامها وابوها
ياسر :نوار كلمه ولا ابي اساله ملك تنسينها فاهمه انسيها للابد
نوار شهقت :انسها انسى صديقتي
ياسر ا:يه انسيها
ماحبيت اجادله لان الشر من عيونه باين
مرت يومين وانا اتصل على ملك ماترد علي ماادري ايش السالفه كل مااسال ياسر ليش ملك كلمتهم عند الباب مايرد علي محتاره لبست عبايتي طلعت من البيت كله ورحت الحديقه يمكن القى جواب من رانيا ولا رنا
سعود :ناصر يوسف مجنون
ناصر: هذا قاتل ابوه وابوك لاتنسى
سعود :بس انا احبها ويش ذنبي اذا ابوها خالي وقاتل ابوي
ناصر :مو انت الوحيد المتضرر حتى نوار ياسر مانعها تكلمها ولا تروح لها
من سمعت اسمي فتحت عيوني للاخير يعني ملك ابوها قاتل ابو يوسف مستحيل
سعود :طيب ملك ايش ذنبها واناايش ذنبي ونوار ايش ذنبها
ناصر :مالكم ذنب ذنب الايام والسنين
رجعت لغرفتي صدمه اخذتها اليوم مستحيل ابوملك قاتل قاتل عشان كذامايتكلم عن اهله حرام
اليوم الثاني العصر
لينا: يانوف هذا كلام عمر ومصر بعد
نوف: لينا انتي مجنونه انا مطلقه فاهمه مطلقه وعندي طفل وهو للحين ماتزوج واهلك أكيد ماراح يرضون ولا انا راح ارضى
لينا: لامتى العناد يانوف
نوف: لينا مو عناد بس انا بنفسي ماارضي ان اخوي وماتزوج من قبل ويتزوج مطلقه
لينا تبتسم : هذا القلب ومايهوا يانوف
نوف :اسفه يالينا انتي روحي اخطبيله لو تبيني اخطبله
لينا :ايه تبيني اقوله هذا الكلام عشان يذبحني وبعدين تعرفين انه يحبك من زمان قبل ولد عمك المصون وانتي ماتعطين عمر وجهه عشانه وهو طلقكي خلاص عيشي حياتك
نوف :انا ماافكر اتزوج الحين خلاص يانوف اقفلي عن الموضوع
ملك :يبه باروح بيت عمتي
ام ملك: اقصري الشر يامللك مو ناقصين مشاكل خلاص يابنت
ابوملك :ياملك خلاص مانبي الي صار صار من سنين وماراح نغير شي ملك انا اقدر يلا يبه بس البس عبيتي واجي طلعت لغرفتها تجري اخذت عبايتها وشنطتها ودخلت غرفة امها راحت للكبت حطت ايده على قلبها الحمد لله اني لقيتك ملك من الدرج تجري :يلايبه لانتاخر
ام ملك: لاتروحون بلا مشاكل مع عيال عمتكي
ملك: يلا يمه &وتحبها على خدها &باي طلعت من بيتهم
ابو ملك :ايش فيك ياملك
ملك اول مره اعرف ان الدنيا حلوه حتى بيتنا
ابو ملك :بتروحين ولا تتاملين البيت
ملك: لا بارو ح باشوف ولد العمه
ابو ملك :ملك لاتحرجيني قدام عمتك واهل زوجهاالله يرحمه
ملك: لا تخاف يبه انا بنتك تربيتك
ياسر :انتي الحين مده البوز شبرين ليه ابي افهم ليه
نوار طنشته ولا كانه يكلمني
ياسر: هذا كله عشان ملك انا كم مره قلت لك تقطعين صلتك فيها ها وبعدين سكت عشانك والله لو ادري ان ابوها قاتل عمي كنت ذبحتها وشربت من دمها
نوار : قلبك قاسي هي ايش ذنبها فهمني وبعدين خلاص الموضوع انتهى واهلك تنازلو
ياسر :لو كان الامرلا بيدي والله والي رفع السماء متنازل الين اشوف دمه قدامي
ماتحملت بكيت :انت ليش كذا ...حرام عليك ....ايش ذنبها لو مات ابوها تعيش يتيمه
ياسر :ايه نزلي لي كم دمعه حتى عيال عمي ايش ذنبهم يعشون يتامى
نوار: مقدر ومكتوب وابو ملك ماذبح عمك مستحيل
ياسر: ايه دافعي انتي من فين تعرفينه عشان تحكمين عليه
سعود :تكفي عبد الملك شوفي لي حل مع يوسف
عبد الملك :انت ماتحبها خلاص اخطبها من ابوها
سعود :والله حلوه اروح لحالي اذااخوي و عمي مو راضي أكيد خالي مابوافق
عبد الملك: ايش المطلوب
سعود :تقنع يوسف ان خالي بري
عبد الملك: والله كلمته وحاولت اقنعه ان خالك بري بس مو راضي
سعود :مالي دخل انا بنزل الصاله تحت عندهم اقل من ربع ساعه وانت عندي يلا بااي
ملك :يبه اسمعني انا بتفاهم معه ماابي ندخل بيتهم لما يعتذر لي قدام الكل المهم انا بتفاهم معاه بطريقتي الخاصه والقسم بالله لخليه مثل الذره ويشوف منهي ملك
بو ملك :يبه عن الشطانه الزايده
ملك :اووووه الاشاره زحمه واجو حاار
بعد خمس دقايق واكثر كمان وصلت ملك وابوها لبيت عمتها نزلو من السياره الخدامه تنادي ام يوسف ويوسف وسعود
ابو ملك :ايش بتسوين
ملك :سر
يوسف وامه وسعود طلعو
ملك :السلام عليكم
سعود وام يوسف :وعليكم السلام
ملك :ترا رد السلام واجب ولا انت من ولا بلاش
يوسف: جايه من بيتكم تبين المشاكل
ملك سوت حالها برئيه: انا ابي مشاكل اسفه ياولد العمه ماتعرف ملك قولي طلاباتك
يوسف :ايش
ملك: طلباتك عشان يبرد دم قلبك
يوسف :قصدك ديه ابوي
ام يوسف: بس لااسمع كلام زايد احترمونا
ملك :اسفه عمتي انا اجايه انهي الموضوع مع ولدك الــ ولا مالها داعي
يوسف :يالحيوانه صدق ما عرفتي التربيه لو انك متربيه ما كان هذا حالك تتكلمين ومااخذه راحتكي لا حيا ولا مستحى
ملك كنت بتكلم وكنت خايفه من صراخه بس وجود عبد الملك <<ولد عمتها <<المفاجا عطاها القوه الزايده مدت ايدها وعطته كف بس يوسف طويل وملك قصيره شوي جاء على اسفل وجهه
يوسف :تمدين ايدك علي
ابو ملك مسك بنته: ملك امشي يلا
يوسف مسكها من ذراعها
سعود :يوسف بس خلاص
عبد الملك فك ملك من يوسف :حدك وبنت خاالي
يوسف :من حلات الخال ملات عليه قاتل
ملك صرخت عليه: ابوي مو قااااتل انت تفهم مو قاااتل دفت عبد الملك وفتحت الشنطه :خذ برد دم قلبك
يووسف انصدم شوي بس اخذ منهاالمسدس ابو ملك الي واقف هو وعبد الملك مصدومين
يوسف يطالع المسدس بنشوه وانتصار
ملك :برد قلبك مو تبي ثارك ومو &وتبكي& مو تبي تبرد دم ابوك هذا انا قدامك و الي تبي سوه فين بس مالك شغل بابوي
ام يوسف تعرف ولدها مجنون ويمكن يسويها لان ابو احمد الله يرحمه كان مقنع يوسف تمام ان ابو ملك هو قاتل ومتعمد بعد
سعود :يوسف هاته& وقف قدامه عشان يحمي& ملك بلا جنون
يوسف: هي الي جات لعندي وتبي تموت
انا ماراح اوصف لكم حال ابو ملك ويشوف بنته بكل الجرائتها وعنادها وقوتها
ملك تبعد عن سعود وعبد الملك :هذا انا قدامك سو الي تبي
يوسف: بسوي الي ابيه ياملك
صوت رصاصه دوت بالمكان كله انشلت حركه الكل ماتوقع و عقل وتفكير يوسف لهذي الدرجه ابو ملك الي طاح علي الدرج ماسك قلبه لان ملك روحه لو راحت هو الي بيمو ت
ملك غمضت عينها من سمعت الرصاصه عرفت انها راح تموت
سعود وعبد الملك جامدين مكانهم
يوسف ابتسم: هذي قرصه اذن ياملك
ملك تطالع الشنطه الي بيده والرصاصه الي اخترقت الشنطه وهي ترتجف:واطي وبتضل واطي وخسيس& راحت لبوها &يبه فيك شي
ابو ملك :يبه ليش سويتي كذا
عبد الملك : انت مجنون انا الف مره قلت لك ابو ملك ماله ذنب بموت ابوك انا شفتهم ولما كنت صغير مايخذون شهادتي فاهم ماله ذنب ابوك الغلطان
سعود :خالي تعبان اوديك المستشفي
ملك :مانبي منكم شي
يوسف: مو هذي حبيبه القلب هذي هي ماتباك قالتها بل سانها
صدمه ل ملك بس كان كل فكرهاابوها
ام يوسف تبكي: بس بس خلاص مو ناقص غير تذبح اخوك هات الاسلاح من ايدك هاته
يوسف: لا ايمه لان بهذ السلاحه باخذ دم ابوي
ملك وقفت : هذا انا قدامك انت تقدر تحرق دم ابوي وتخليه يندم طوله عمرهم مايكفيك هذا انا قدامك اذبحني وخلصني من دنيتي ومشاكلكم خلاص انا مابي اعيش مادام اهلي مايبون بعض ليش اعيش
عبد الملك :تعالي معاي ملك خليني اوصلكم
ملك: اصلا مالي جيه مره ثانيه لهذا البيت دام القذر هذ هنا
ركبت سياره ابوها وعبد الملك
سعود: حقود والحقد بقلبك
يوسف :لو ماسوى سواته كان ابوي معاي الحي جنبي
سعود :على كثر ماتمنيت ان لي اخوان على كثر ماكرهتك الحين
ام يوسف :سعود لاتروح تعال سعود ياسعود
يوسف :روحه بلا رده روح لخالك ابو حبيبه القلب روح
ام يوسف :الله يهديك الله يهديك
عمر: هذي مجنونه اصلا مو بكيفها انا بكره بخطبها من ابوها وبتوافق غصب عنها مو برضاها
لينا :عمر بلا جنان حقك البنت متعقده نفسيا خلها كم شهر ترتاح
عمر :بكره وهذااخر كلام عندي خلاص طفح الكيل طول عمري متحمل حبها للمعفن ولد عمها والحين خلاص راح
لينا :عمر انت اعطها وقت وانااوعدك انها بتوافق
عمر:وعد
لينا :وعد
ملك: ودوني لنوار
ابو ملك :ملك بس خلاص مشاكل
ملك تبكي: محتجتها ودوني لها
عبد الملك :خلاص لاتبكين انا بودكي لها بس انتي اهدي شوي
ياسر :اقول رنا ايش اخبار نوره من زمان عنها
رانيا :لاتخاف الحين بتجي توها مقفله من عندي
نوار :بتجي نهى
رانيا :ايه بتجي معاه ليش
نوار: لا بس وحشتني من زمان ما شفتها
فيصل: احم احم
ياسر :ادخل
فيصل :السلام عليكم
نوار تلمثمت : وعليكم السلام
فيصل: ها نوار خطبيلي يلا
نوار ابتسمت :خطيبتك شوي وبتجي اثقل شوي
نلصر ادخل ولا اذلف غرفتي
ياسر :ياحوول خلا ص انا باروح غرفتي احسن ايش فيكم اليوم طالعه عليكم جلسه البيت
ناصر :اليوم اخو ليلى رد لي خبر انه موافق
فيصل :كلووووووش الف مبروك مابغيت يلا نوار خطبيلي اليوم اليوم
ميري :مدام نوار وحده يبي انتي برا وهي واجد صيح
قمت مفجوعه وقامو معاي البنات
ياسر :مين
نوار واناامشي :ماادري
وفقت اطالعه جات وحضنتني وتبكي: والله يانوار ابي انتحر واموووت ابي انتحر اموت وخلص من دنيتي& جاني شعور غريب بس حضنتها زياده بعدت نفسي عنها ورحنا للصاله المغلقه &
شهقت لما شفت الشنطه وريحت البارود فيها&ايش صار وين كنتي
حكت لنا كل الي صار بكيت معاها حالتهاتحزن
رنا: هذا كله من يوسف
ملك :اكرهه خلوه يذبحني ولا يجرح ابوي بكلامه هو يبي ثار ابوه انا عنده خلوه بذبحني ويرتاح اناعارفه هو يبي قلب ابوي يحترق خلاص يذبحني ولا يجرح ابوي بكلامه
نوار :بس خلاص ياملك لاتبكين ويوسف مايسويها
ملك: الواطي الخسيس يسويها
نوره ونهى :السلام عليكم
نهى :ايش فيكم
رانيا :اجلسي وافهمكي كل شي جلست رانيا تحكي لنوره ونهى الي صار مع ملك وانا ورنا نهديها
نوره :شفتم وشلون تقولولي طيب هذي الطيبه ها هذا حقود اناني مايحب غير نفسه شفتم لم اكنت اقولكم انا مابيه كنتم تقولون لا هذا ولد عمك ويوسف طيب وحنون ويحبك والله هو مابيبني لى ينتقم وياخذ حقه من
ملك :انا مابي شي منه بس ابيه يبعد عن ابوي فاهميني اهو حاط ابوي براسه يبي يضايقه وانا مرضاها على ابوي
نوار :خلاص اهدي اشربي عصيرك عشان تهداء اعصابك
نوره وين تهداء حسبي الله عليه
نوار :مين جابك هنا دام ابوك تعب
ملك :عبد الملك وصلني وراح يوصل ابوي واليحن بيجي اصلا انا تعبانه من يومين مانمت بس وعد من لخليه يندم ويعرف قيمه ملك
ليلى :يابندر مابيه افهموني والله لااذبح نفسي ولا اتزوج بهذي الطريقه حرام عليكم
بندر: يمه فهمي بنتك انا مااقدر على ساري وشره يقدر يزوجك بدون شورنا والشخص الي يبيه
ام ليلى: صح يمه وبعدين لو ناصر كانتي متزوجه الشيبه الي جايبه اخوك
ليلى :وهذا سبب من الاسباب يمنعني اوافق على ناصر مابي احس انه سوى فضل لي يوم من الايام
بندر :انتي شيل هاالفكره من بالك وراح تعيشين حياتك مبسوطه
ليلي:حياتي هدمهااخوك يابندر
في هذااليوم الكل عرف بسالفه ملك ويوسف عمي عصب ماتحمل نادى يوسف ودخل المكتب وعطاه ذاك التهزي انا فرحت لملك وحزنت على يوسف
ياسر :عاجبك الي سوته حبيبة قلببك
نوار :انا مالي حكم على تصرفات غيري
ياسر :انا ماقول تحكمي بتصرفاته انا عاجبتكي الي سوته ترا ماراح يعديه لها يوسف بالساهل لان ابوي عصب عليه
نوار: هي ماترضى على ابوها مهما كان
ياسر: ابوها غلطان
نوار :انت ماتدري انت شفت الي صار لاتحكم على شي انت ماشفته بعينك وسمعت الطرفين
ياسر مبتسم :يعني اطلع عمي من قبره واساله
رديت عليه :استغفر الله العظيم حرام عليك هذاابوها انت لو تخيرها بين حياتها ولا حياة ابوها بتختار ابوها هي ممكن تذبح نفسها ولا ابوها يتضرر
ياسر غيرت الموضوع :ترا ناصر حدد موعد زواجه بعد شهر
نوار :ليش مستعجل
ياسر :مالنا شغل اخو ليلى هو الي حدد الموعد
نوار :يصير خير
اليوم الثاني العصر
ام ناصر :يمه نوره لاتروحين بيتكم كلها ساعه ويصحون البنات
نوره :خلاص السايق برا ارجع معاه واذا صحيوا خليهم يجنوني في البيت يمه
ام ناصر. عنيده المهم انتبهي لنفسك
نوره تمشي وتلبس عبايتها
فيصل :السلام عليكم
نوره :وعليكم السلام ها فصول اخبارك
فيصل: تمام وين ليلى العامريه
نوره :نهى في البيت تعابانه شوي
فيصل: ايش فيها
نوره : لا بس من السهر يلا انا رايحه
يوسف: على وين
نوره بصوت واطي وليييه ياذالنشبه :باروح البيت يلا مع السلامه
يوسف :لحظه بتكلم معاك شوي
نوره :سوري مشغوله
يوسف يمسكها من ذراعها : فصوول ترا اختك معي بنتفاهم وبرجعها بيتهم يلا باااي
فيصل يضحك :مع السلامه
نوره :يوسف ياثقيل الدم ويديني بيتنا يلا
يوسف: لاحبيبتي بنتفاهم اول شي
نوره :اوووووووووووووووف
يوسف يبتسم
نوره بعدة ماحست انه بدا يبعد :وين بنروح
يوسف :مكان مافيه احد غيرنا عشان اصفي احساباتي معاك
نوره الي خافت مهما كان هي بشر وتحس
وقف السياره في البر خالي مافيه احد فرش فراش وجلس وظهره على شجره صايره صفرا من الجفف والجو الحار :يلا انزلي
نوره: مابي انزل
يوسف: نوير انزلي خلصيني
نوره :انا مليون الف مره قلت لك لا تقول نوير يايوسف
يوسف: طيب بس تعالي اجلسي
نوره :مابي اجي غصب
يوسف: تجين ولااجي اشيلك الحين
نوره :اقول اسكت لايكثر خبالك
يوسف: ترا مافيه روحه الين تجين
نوره طنشته وهي جالسه في السياره طفشااانه مرت نص ساعه وهي جالسه ويوسف سيجاره وراء سيجاره
نوره تكح :اووووف كتمتني طف الزفت هذا
يوسف : بعني ماتحبينه
نوره: شي طبيعي ماحد يحب الوسخ يلا طفها
يوسف: اطفيها
نوره : طيفها عفتني اووووف ريحته وسخه
يوسف يطفيها: يلا ترا ما راح نروح الين نتفاهم
نوره نزلت وقفت واقفه: قول ايش تبي مني
يوسف يوقف وسند ظهره للشجره: ابي اعرف سبب رفضك للزواج انا السبب ولا رافضه الفكره كلها
نوره :انا رافضه الاثنين
يوسف حب يقهرها : بس انتي الحين زوجتي ولو ابي اخذك الحين ماحد يقدر يوقف بوجهي
نوره :لانك بساطه واطي وحقير
يوسف بهدوء :في وحده تكلم زوجها بالسلوب هذا
نوره :بطلقني
يوسف: امشي اركبي السياره انا الغلطان الي قلت انها كبرت وبتفهم
مرت الايام بسرعه وانا للحين خايفه احس كل يوم عن اليوم الي قبلله حياتي بتنتهي لاني عارفه وباي وقت اتعب وراوح المستشفى ويمكن اموت او انشل
يوسف طول الثلاث الاسابيع الي راحت تغير كثير وماحد عارف
نوره حاطه في بالها انها هي الي ضايقته بكلامها بس ما اهتمت كثير بيوم سعود جالس على الماسنجر سمع صرخه من غرفه يوسف طلع يجري وفتح الباب بكل قوته شاف يوسف معرق ويهذي بكلام سعود ويهزه: يوسف يوسف قوم قوم
يوسف قام مفجوع ويسمي ويتشهد
سعود يصب له كاس مويا ويمسح عرقه المناديل :ايش فيك يوسف
يوسف يبلع ريقه: كابوس كابوس مزعج
يوسف :سم لله عليك
يوسف :مو اول مره احلمه هذي خامس مره وكل مااقوم احس اني تعبان
سعود حس باخوه: قوم توضى وصل لك ركعتين
يوسف :ابوي ابوي اول مره بحياتي احلم فيه وهو زعلان علي عشان
سعود :عشان مين
يوسف :عشان خالي يقول اني ظالمه واحيان يضربني ماادري احس اني مخنوق
سعود جلس فتره ساكت وبعدين تكلم: هذا مو حلم هذي رؤيا يا يوسف لو كان الي سويته صح ما كان ابوي انبك وزعل منك
جلست اتقلب على الفراش وياسر للحين ماجاء سهران مع ثامر قمت سويت الي عصير واشوف ليفلم اكشن طولت وانا اشوفه
ياسر: هاالشوف الحلو جالس
نوار :اخيرا جيت كنت طفشان ومتملله
ياسر :افا ليش ماتصلتي كنت جيت
نوار: ما يخالف قولي انبسطة
ياسر: اوووووووه كثير ايه ماقلت لك كلمني اخوك وليد اليوم
نوار :ايش فيه
ياسر :كل االخير ابوه تقاعد من السفاره بالبحرين وبعشون هنا في المدينه
نوار :طيب ايش اسوي لهم
ياسر :ماقلت سوي شي بس هذي: ا مك لما تجي تعيش هنا تزورينها وتزورين خواتك بعد
نوار لويت شفايفي مومقتنعه بالكلام
ياسر:بكره تصيرين ام وتحسين
نوار ابتسمت :انشالله بس لااوصيك تزوج ولاتخلي زوجتك تعذبهم مثل ماسوت فيني فطوم
ياسر: ردينا للكلام الي يضيق الخلق خلاص مابي اتزوج غيرك خلاص
نوار: بنشوف قمت ودخلت تحت الفراش ماسكه عبرتي وصوت شهقاتي
ياسر بدلت ملابسي ونسدحت بهدوء خفت انها نايمه وزعجاه حسيت فيها: نواري طالعين اشوف
نوار :ياسر ابي انام
ياسر :فيك شي تعبانه اوديك المستشفى
قمت جلست ومسحت دموعي
ياسر: ليش الدموع الحين تونا كنا ازينا ويش حلانا
نوار :ليش راحت وخلتني عند فطوم تعذبني وتحرقني وتظربني ليش ماخذتني معاها ليش ماتحبني مثل ماتحب ولاء وسمر وليد ليش ماتسال عني
ياسر حضنتها ومسحت على راسها: بس ياعمري ليش الدموع الحين ياقلبي ارتاحي ولاتفكرين بالماضي لوتفكرين بتتعبين وبعدين عرس ناصر ويوسف السبووع الجاي عاد لاتضايقين خلقي زياده
|