---البارت الحادي عشر---
ثامر: والله باي مستشفى
ناصر :مستشفى الاالماني
ثامر : اوووه وين بعيد يلا مع السلامه
ناصر: بتروح له
ثامر :أكيد باروح يلا مع السلامه
نوار جلسنا نص ساعه انا ساكته وياسر مغمض عيونه وساكت الباب دق قمت فتحته
ثامر :السلام عليكم
نوار :وعليكم سلام حياك
نواردخل ثامر وانا طلعت جلست على الكرسي
ياسر هلا والله هلا بثموري
ثامر :الحمد لله على السلامه
ياسر: الله يسلمك وبعدين لاتحسسوني اني مر يض انا مافيني غير العافيه
ثامر: الحمدلله انك بخير وبعدين ليش تتعب نفسك يا ياسر الورقه ضاعت خلاص انت ليش ماتريح نفسك
ياسر: انا مقهور وين راحت لي اسبوع احاول اتذكر وين حطيتها بس والله احاول اتذكر بس اخر شي في المكتب بالبيت
ثامر: اقول انت واحد مهووس بالشغل انا رايح المستشفي وبعدين الشركه تبي شي
ياسر: سلامتك بس انتبه وفتح عيونك زين
ثامر: من عيوني يلا مع السلامه امرك الظهر يلا مع السلامه
نوار انا مالي غير ثامر لازم اكلمه أكيد ياسر قايل له عن الورقه قمت من الكرسي لما انفتح الباب
ناديته :ثامر
ثامر: امري
نوار: ابي اسالك عن الورقه الي ضايعه من ياسر
ثامر :ليش
نوار :ابي اعرف ممكن تقولي ايش مكتوب فيها
ثامر: ايه
جلست احفظ كل شي يقوله
نوار :مشكووورماتقصر اووه لازم اروح البيت شفت الساعه 7ونص دخلت ا لغرفه صينيه الفطور مثل ماهي : ياسر ليش ماافطرت
ياسر :ماابي مالي نفس
نوار : لازم تاكل عشان الدكتور يطلعك ياسر: متى جيت المستشفى
نوار :الساعه 3 ونص جبناك انا وناصر وفيصل بعد ماتطمنوا عليك راحوا
ياسر : اها
نوار :ياسر انا باروح البيت احسن اني تعبانه شوي
ياسر: ليش مارحتى مع ابوي
نوار ياويل ورطه : ماكنت تعبانه احس اني دايخه ابتصل بسايق ممكن
ياسر: اتصلي
نوار اخذت جوالي من الشنطه ودقيت على السواق
نوار :انا طالعه تبي شي اتصل على مع السلامه
ياسر خرجت نوار و نمت من التعب
نوار جاء السواق ورحت البيت دخلت لقيت خالتي ام ناصر في الصاله قربت منها حبيتها على راسها :صباح الخير
ام ناصر :صباح النور ها يمه كيف ياسر الحين
نوار :طيب ماعليه انا تعبت من امس الصباح صاحيه وهو نام قلت اجي ارتاح
ام ناصر: اجل روحي ارتاحي يمه
نوار طلعت الغرفه بسرعه ابي ادور على الورقه الساعه 8وربع نزلت عبايتي ودخلت المكتب بسرعه نزلت الاوراق على الارض وفرقتها مجموعات وبديت ادور الورقه
مروه :يمه ايش تقولين طيب ليش ماقلتوا لي
ام ناصر: يمه ابوك مارضى يقول مافيه غير العافيه
مروه :طيب متى بيطلعونه
ام ناصر :الظهر وبعدين بيجي يرتاح يعني لاتجين
مروه : خير انشاالله المغرب ابي اتصل واكلمه
في الجامعه
رنا: والله ماكذب
رانيا :انا معاكم بنفس البيت ليش مااحد قالي
رنا :احد يقدر يكلمك الصبح نفسك بطرف خشمك
نوره: طيب الحين كيفه
رنا :ماعليه قطو بسبع ارواح
نهى: ونوار وينها الحين
رنا :عنده حرام مانامت من امس
رانيا :يلاا نهى لاتفوتنا الاختبار
رنا :انا باروح البيت تعالي مع نوره
ناصر عند يوسف بالحديقه مع ان الجو حار بس جالسين
ناصر :هذا كلام فيصل ماادري ياسر مووجهه زواج
يوسف :عادي للحين مالهم غير شهرين تقريبا أكيد فيه مشاكل لاتدخلون خليهم يحلون مشاكلهم بروحهم
ناصر: انا قلت لفيصل نفس الكلام
ام يوسف طالعه من البيت :يسوف انت وناصر تعالو هني
يوسف :جاك الموت يا تارك الصلاه
ناصر: قوم بسرعه
ام يوسف معصب من حالهم :مابي عاطلين في بيتي يلا برا البيت
ناصر: وين نروح حرام عليكي ياخالتي
ام يوسف :ابوك يبك روح ساعده
ناصر: اقول يوسف تعال ندور لنا مكان ثاني
يوسف :يمه تبين شي اتصلي علي
ام يوسف للحين معصبه :لو ابي شي ابتصل على سعود مو عليك
يوسف: مشكوره يمه يلا ناصر
ناصر: شكلك زعلت
يوسف :ناصر انا تعبت من مقارنه بيني وبين سعود تعبت تعبت كثير
ناصر :ماعليك أكيد بيجي يوم وبيعرفون
يوسف :انا تعبت صرت اكره اروح البيت
ناصر :ولا يهمك أكيد بكره بيندمون على الي يقولونه
رنا :السلاااااام عليكم
ام ناصر طالعه من المطبخ :وعليكم السلام راجعه بدري اليوم
رنا :يه ماعندي غير اختبار
ام ناصر: ايه يلا روحي ارتاحي الظهر اصحيكي
رنا :يمه رحتي لــ ياسر
ام ناصر :لا ابوك مارضى بس نوار فوق نايمه شكلها تعبانه
رنا: يلا انا رايحه ارتاح تبين شي
ام ناصر: سلامتك
نوار باب القسم يدق بشويش قمت فتحته
:رنا مانمتي
نوار دخلت ورحت غرفه المكتب : لا مانمت للحين
رنا :ليش ويش "وسكتت لما شافت الغرفه " ايش هذا
نوار: مو فاضيه لاتكلميني
رنا :ليش مسويه بوراق شغل ياسر
نوار :لا بس ورقه ضايعه وله كم يوم مانام عشانها
رنا :يستاهل كم مره قلنا له يهتم بوراقه بس وين الي يفهم
نوار والاوراق بين ايديني: اخوك هذا مهمل مايفهم
رنا :ابوي مره
نوار صرخت من الفرحه :لقيتهااااا هذي هي
رنا برود : لقيتي الورقه
نوار قمت حضنتها: بايعد عمري "وحبيتها على خدها "الحمد لله
رنا: يافرحك كل هذي عشان الورقه
نوار رجعت اجمع الاوراق: اخوك كان معصب مادور زين
رنا: اجل الحين نامي ورتاحي ترا الساعه 10 ونص
نوار: صدق تعبانه باروح انام يلا برا وصكري الباب معاك
رنا: الحين تطرديني هين
طلعت رنا وصكرت الباب معاها نوار اخذت الورقه ونسدحت علي السرير اخ ياظهر مسكت الورقه ماحسيت بنفس نمت من التعب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الظهر
ناصر: انت من تزوجت تدلعت علينا
ياسر دخلت الصاله الكل موجود ماعدا نوار :إيه عادي لازم اتدلع
ام ناصر: الحمدلله على سلامتك
ياسريحب على راسها : الله يسلمك وبعدين لاتحسسوني اني مريض ترا مافيني غير العافيه
رانيا : والله بغيت اموت لما قالو لي يمه اخوي يمه
فيصل: إيه صح نقولك رانيا بنقولك ان ياسر تعبان تقولين مابي ابي انام
رنا: وبالجامعه لما قلت لك عادي ماصار فيكي شي
رانيا : بيه شوفهم كلهم علي
ياسرضحكت : خلاص صدقتك
ام ناصر: يمه تغديت
ياسر :إيه بالمستششفي تغديت
فيصل يكلم ناصر :شفت ولا سال عنها
ناصر: مالنا دخل فيهم
ياسر :يلا انا باروح ارتاح تبون شي
ام ناصر: سلامتك يمه روح ارتاح
ياسر دخلت الجناح الدنيا ظلااام وبرد دخلت الغرفه نوار نايمه رحت بدلت ملابسي تحت البطانيه ونمت
............................................
.....................................
نوار حركت ايديني بخمول الجوال ازعجني رديت بصوت كله نوم :الووو
رنا : للحين يادبه نايمه يلا قومي ايش فيك بس نايمه
نوار: مااحد دبه غيرك ايش تبين تراى نعسانه
رنا :الحين يأذن العشاء يلا قومي
نوار جلست :ايش الحين الساعه كم
رنا: 7ونص تقريبا
نوار: مع السلامه بقوم الصلي
رنا : ياسر نايم
نوار :ايه نايم والله ماحسيت فيه صاير نومي ثقيل
رنا: اصلاً انتي ثقيله دم من زمان
نوار قمت من السرير: مااحد ثقيل دم غيرك يلا بااي
رنا: باااي
دخلت الحمام توضيت صليت الظهر والعصر والمغرب يالله بحياتي ماجمعت الصلاه مع بعض لفيت صوب ياسر للحين نايم قمت اصحيه: ياسر ,,,ياسر يلا قوم
ياسر انا صحي من دق الجوال بس مافيني اتحرك : اهممممم
نوار تذكرت الورقه قمت بسرعه اخر شي كانت بيدي لقيتها على الارض شكلها طاحت من ايدي الحمد لله ان ياسر ماشافها احسن ودي اعطيه درس حاقده عليه من شهرين وهو منكد على حياتي
نوار: ياسر يلا قوم كافي نوم
ياسر قمت وانا رايح للحمام :خلاص لاتحنين على راسي مثل العجايز
نوار: انا عجوزه يالي ماتشوف
ياسر :انا مااشوف اوريكي يانوار بس خليني اخلص من صلاتي
نوار: روح توضي عشان تخزي الشيطان
ياسر: طيب اوريك انا مو فايق لك الحين
نوار ماعلي فيه اول مره من تزوجنا ارد عليه احسن خليه رحت ابدل ملابسي لبست برمودا جينز وبلوزه ليموني كت ورفعت شعري ورحت المطبخ اسوي شي ناكله
ياسر لسانه طولان اوريك والله لقصه لك توضيت وطلعت الغرفه مالقيتها صليت رفعت السجاده ورجعتها مكانها شميت ريحه اكل رحت المطبخ
نوار جالسه اسوي معكرونه
ياسر: يلا لايطول الكل ترا جوعان
نوار :طيب بس ربع ساعه
ياسرفكيت دولاب : وين الكابتشينوا
نوار:ليش
ياسر :يعني بتصور معاه ابي اشربه
نوار :عمي هاوشني وحذرني واخذه
ياسر: ياسلاااام يلا سوي لي مو مسؤول
نوار: مو فاضيه بسوي عشى بعدين يصير خير
ياسر: نوار ايش فيك انتي صاحيه اليوم ولاالنوم مأثر عليك
نوار :والله يبيلك نظارات روح اجلس بمكتبك لما يخلص العشى
ياسر :انتي اليوم مو صاحيه ترا انا ساكت لك بكيفي
نوار :لا عاد اليوم انا بقول الي ابيه
ياسر مسكتها من شعرها بس بخفيف: انتي مو صاحيه اليوم شاربه شي
نوار: فك شعري انت الي مو صاحي روح ولا انادي عليك عمي
ياسر: عشاني تعبان تتقوين علي ترا انا للحين بصحتي مو عشاني دخت
نوار: اطلع برا نتفاهم بعد العشى انا مافيني للمضارب
ياسر :طيب نتفاهم بعد العشى
نوار جلست اجهز العشى صدق اول مره اتمادى مع ياسر بالكلام حتى هو اول مره مايعصب غريبه أكيد شابكه عندها الاسلاك المخ
ابتسمت اخذت السفره وحطيتها بالصاله وحطيت السلطه والعصير والمعكرونه
ياسر :مابغي يخلص ماصار عشى
نوار :تعال بس وانت ساكت الحين يأذن العشي
ياسر : اصلاً اذن بس باكل بسرعه
نوار :طيب بعد الصلاه اطلع ابي اتكلم معاك بموضوع
ياسر عقدت حواجبي :ايش فيه
نوار: بعدين اقولك
ياسر كملت اكلي ورحت اصلي العشاء وانا بالي مشغول ايش تبي انا اعرف ان فيني صفه شينه حب الفضول يعني لواحد قال يبيني بشي ومايقولي يمكن امووت
نوار صليت وغسلت الصحون وسويت له كابتشينوا وجلست في الصاله
ياسر نزلت الجوال من جيبي : ها ويش عندك
نوار: ياسر انت لازم تعرف شي واحد وانا ماحب اغلط عليك" بلعت ريقي" ايدك اتنمي انك ماتمدها علي مره ثانيه مو عشان مالي احد بالدنيا تتمادي ترا انا ساكته طول الفتره الي راحت لاني صابره عليك وعلى كلامك علي
واذاعلى موضوع شغلك انا مو مسؤوله عنك "وطلعت الورقه من جيبي "
هذا الي كنت تيبها " قلتها دموعي بعيني كل ماتذكر كيف كان يكلمني ابكي"
ياسر اخذت الورقه قريتها ماصدقت: وين لقيتيها
نوار وانا ابكي وكلامي متقطع :المهم هي الورقه عندك وانتمى انك ما تتسرع
ياسر: انا كنت معصب و ...و
نوار: عادي ماتفرق معاي بس لازم تعرف تحافظ على اغراضك المهمه مره ثانيه
ياسر :وين لقيتيها
نوار :بين اوراقك بس مانتبهت لها من جنونك
ياسر: نوار تراك تغلطين علي من اليوم وانا ساكت
نوار :ان..انا اس..اسفه بس حب ..حبييت اعلمك انك ان ..انسان كريه وكرهك طنشته ودخلت الغرفه
ياسر دخلت المكتب وتصلت على ثامر
ثامر: الو ايش تبي
ياسر: لقيت الورقه الضايعه
ثامر: صدق الف مبروك
ياسر :الله يبارك فيك
ثامر :وين لقيتها
ياسر :نوار لقتها بين الاوراق
ثامر :اها عشان كذا اليوم سالتني عنها تدري لو انك عندي الحين كان ضربتك
ياسر: ليش انشالله اصغر عيالك
ثامر :مزعلها والورقه مو جوده انت الي ضيعتها
ياسر: لاتخاف اخذت حقها ماخلت كلام الى قالته
ثامر: هذي اخر مره تغلط عليها
ياسر :اقول مع السلامه تراك ازعجتني انا متصل بقول لك بكره خذ إجازه من المستشفي وتعال خلص شغلك
ثامر :انا الغبي الي ارد عليك اروح اخلص شغلي احسن مع السلامه
ياسر :مع السلامه
نوار جالسه علي السرير اصيح من القهر مقهوره حدي كافي من تزوجنا وهو يعطيني اوامر ويصارخ علي
ياسر حسيت اني زودتها معاها مهما كان لها فضل علي لو الورقه مالقتها كان خسرت شركتي وكل يعب السنتين الي راحت رحت لها الغرفه شفتها حاضنه رجولها وحاطه راسها عليها وتبكي حزنت عليها كثير ابتسمت وجلست جنبها
نوار حسيت فيه كنت بقوم بس ماقدرت لانه ماسكني من ذراعي بقوه
ياسر :خليك
نوار احاول افك ايدي بس ماقدرت ناظرته :ايش تبي زياده خلني لحالي
ياسر والله حسيت بالقهر اني ظلمتها مسحت على راسها: خلاص سامحيني
نوارهزيت راسي عشان ابعد ايده عن راسي: فكني اطلع بر ا ابي اكون لحالي " وصرخت عليه "اطلع برااا
ياسر: وي اذني ايش ذنبها
نوار قهرني انا معصبه ومقهور وهو ينكت حاولت ابعد عنه بس ماسكني من يديني
ياسر حسيتها ضعيفه بين ايدين ماتقدر حتى تتحرك
نوار حسيت قد ايش اني ضعيفه ماقدر حتى افك نفسي منه
ياسر :خلاص بسك صياح وي خلاص
نوار :انت ماتحس ابعد خلني اقوم
ياسر :انا بخليك تقومين بس بنطلع برا البيت
نوار :مابي اروح مكان قمت لما حسيت ايده ترتخي دخلت الحمام بسرعه
ياسر ظليت مكاني والبسمه للحين على وجهي طيبه كثير هالبنت ماقد صادفت احد بالدنيا بطيبتها قمت اخذت عبايتها
نوار دخلت الحمام غسلت وجهي وجلست علي طرف البانيو وانا ابكي قهرني حيوان نذل واطي طلعت من الحمام شفته للحين بالغرفه
ياسر :خذي البسي نبي نطلع
نوار :انا مابي روح لحالك
ياسر: تلبسين عباتك ولا تلبسينها غصب
نوار جلست على السريسر مابي اروح مكان تعبانه راسي يعورني
ياسر: مو بكيفك يلا امشي
نوار صرخت بوجهه :مااابي تفهم مااابي اطلع روح وخلني لحالي
ياسر: خلاص ابي اجلس عندك وحطيت عبايتها على الكرسي وجلست جنبها نوار بقوم بس مسكني من ايدي
ياسر: خلاص والله ماكان قصدي اني امد ايدي عليك انا كنت معصب وهذي والورقه مصيري تعرفين مصيري هذي الورقه الو ضاعت ضاعت شركتي لي طول الفتره الي راحت وانا اسهر وشتغل عشانها
نوار مسحت دموعي :بس انا مالي ذنب انت دايم تجي معصب وتعبان تحط كل حرتك فيني تحملني مسؤليه غير ليش ياسر انا مالي دخل باي قرار اتخذ انت فاهمني صح خطبتي منك وتحديد الزواج برضوه مو مني انا مثل العبه يحركونها مثل مايبون انا الي فيني مكفين ارحموني خلاص مافيني اصبر اكثر من كذا والله تعبت تعبت
ياسر سكت ماعرفت ايش اقول لها اخذت نفسي وطلعت من الغرفه ورحت للمكتب احس نفسي ضعيف باالمواقف هذي وبذات اني غلطان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوار مر اسبوع بسرعه اليوم الاربعاء يوم السبت الاختبارات ماحسيت فيه كله بالمذاكره حتى ماطلع من البيت ولا اشوف احد ولااحد يشوفني
ياسركل وقته بالشغل مااشوفه وانا فارشه لي مرتبه ومخده وبطانيه في الصاله عشان اذاكر ياربي مو قادره افهم شي تعبت ياربي لازم اركز اذا كان فاعل ياتي بعده لالالالا مو كذا رميت الكتاب على الجدار اكرررره النحو اكره مسحت دموعي لازم اركز شوي ياربي ساعدني يارب
مابي اذاكر الاعراب والله حره كيفي آآه آآآآ ه آآآآه آآ ياربي موحاله الحين الساعه 2ونص ونعسانه وماخلصت للحين شديت على راسي ياربي اكرهاااا غصب اذاكر يعني
ياسر :لامو غصب لاتذاكرين
نوار مسحت دموعي
ياسر :ليش تصيحين لك اسبوع كل ماجيت دموعك اربع اربع
نوار :مالك شغل فيني انا حره
ياسر جلست مسكت الكتاب النحو والصرف: هو الي يخليك تصيحين
نوار ودموعي تنزل واحاول امنعها اقلد صوته : النحو والصرف انت روح خلص شغلك وبعدين تعال تفيلح قلدت صوته هو الي يخليك تصيحين
ياسر :ايش الي مانتي فاهمته انا اشرح لك عاد شوفي منهو الفالح
نوار عاد بكيت من جد: كله الحيوان الحقير مو فاهمه شي
ياسر :ههههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههههه يابطني ههههههههههه هههه هههه يمه بطني
نوار قمت من جد واصله مع انا خايفه متوتره من الاختبار
ياسر : هههه ايش فيك ههه تعالي
نوار : مابي شي روح نام خلني اخلص مذاكره
ياسر: ليش ماقلتي لي نجيب لك مدرسه
نوار جلست ومسكت الكتاب : روح ارتاح خلني اذاكر
ياسر :تعالي خليني اشوف نوار ايش الي مو فاهمته
نوار :كل الكتاب مو فاهمته
ياسر :يعني ماكنتي تذاكرين تلعبين علينا
نوار وشوي واصيح: كل مااذاكر درس واروح الي بعد وانسى الي ذاكرته قبل
ياسر :تعالي هذا اول درس لازم تعرفين ان وبدا يشرح
سعود: يمه انا بسافر الشهر الجاي عندي مشاكل بلندن يمكن اطول
ام يوسف :طيب يمه ماتبيني اخطب لك فرح قلبي خلك احسن من اخوك
سعود: ههههه يمه بتفرحين بس مو الحين
ام يوسف: انا ابذبحك انت واخوك
سعود :هههههه هههههه هههههه زوجي يوسف بعدين انا هو الكبير يلا امي شكلك تعودتي على السهر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر لو تشوفون نوار نامت وهي جالسه ياحليلها من كثرماتذاكر صارت ماتحس بشي حولها مدتتها على فراشها ورحت اتوضى مابقي شي لصلاه الفجر
فتحت عيوني بشويش احس نفسي تعبانه غمضت عيوني ورجعت افتحها تذكرت امس كان ياسر يشرح لي اووه شكلي نمت بدون مااحس بنفسي شفت الساعه باالجوال الساعه 12 وربع يلا يادوب اصلي الفجر الحين يأذن الظهر اخذت لي ملابس اخذت لي شور وصليت الفجر خلصت من صلاه الفجر اذان الظهر صليتها وقمت حسيت بدوخها جلست على الكنبه من التعب احس راسي يدور فيني تذكرت اني على فطوري امس العصر قمت رحت المطبخ اشوف شي اكله اسويت لي ساندوش جبن وعصير جلست على الطاوله اكل تذكر النحو باقي نص المنهج تجمعت دموعي يااربي احسن عساني ماحليت اووف
خلص الساندوش واحسيت اني باقي جوعانه بس قمت لبست عبايتي ولفيت الشيله ونزلت تحت عند خالتي
ام ناصر: اهلين يمه كيفك من امس ماشفتك
نوار: الحمد لله انا بخير بس تعرفين الاختبارات قربت مابقى وقت
ابو ياس رتوه طالع من المكتب قمت حبيته على راسي :كيفك عمي
ابو ياسر: بخير الحمد لله انتي كيفك ماشفتك من يومين
نوار :الحمد لله بخير تعرف ياعمي الاختبارات وهمها
ياسرطلع من المكتب : ايه صح امس تصيح لو تشوفون دموعها اربع اربع
ام ناصر: افا ليش
"نوار انا الي عصبت هين ياياسر"
ياسر:اول شي ابي الامان شوفوا كيف تناظرني حشى ذابح اهلك انا
ابو ياسر : ماعليك منه يبه انتي فاهمه كل شي الحين تحتاجين مدرسه خاصه
ياسر :امس جلست اذاكر لها نامت وهي جالسه
رانيا جايه من المطبخ ومعاها ساندوش وشااي :والله يامسكينه عادي مو لازم نسبه عادي واسطه ياعمري
نوار :ايه ماعلي منكم
رانيا :ايه ماعليك منى دام الحكومه معاك
ابو ياسر :ايش قصدك
رانيا: ابد نوار تحت حمايتك مانقدر نغلط عليها صح ياسر
ياسر: صح وصح الصح بعد
ام ناصر: ايه يمه نوار عدلي نومك لاتسهرين في الليل صلي الفجر ولاتنامين ذاكري الين الظهر تغدي وخذ قيلوله اصحي وصلي العصر وارجعي ذاكري
نوار: ماعندي حل غير كذا تعبت من السهر
رانيا :ختمتي المواد
نوار: بس النحو للحين الله يعيني عليه واالله خايفه بس اسم اختبار الثانويه العامه يهز قلبي
رانيا :يهز قلبي ياناسي الاخت رهيفه الاحساس
نوار: انا اقوم اذاكر احسن لي يلا عمي تبي شي
ابو ياسر :سلامتك روحي الله يوفقك
نوارطلعت غرفتي جلست اذاكر الين الساعه 3 الظهر ياسر مع اهله ماطلع للحين دق الجوال رقم دولي ملك
:الووو
ملك :اهلين بعمري بقلبي بروحي
نوار: انتي عمري وحياتي *دخل ياسر الغرفه * وروحي وعيوني
ملك :ها كيفك مع المذاكره ها شدي حيلك
نوار : الحمد لله كل شي اوكي طمنيني عنك نزلت دموعي وصوتي مخنوق وعن امك وابوك وشلونكم
ملك: لاتصيحين يابعد عمري انا بخير
نوار مسحت دموعي بس وين نزلت اكثر :اشتقت لك ابي اشوفك
ملك :انا متصله اخبرك خلاص بنرجع بالصيف ومو راجعه مره ثانيه
نوار صراخت :جد
ملك: والله جد يلا شدي حيلك
نوار :انشاالله يعني خلاص بتعيشين عندنا
ملك : ياقلبي خلاص بنرجع مثل زمان يلا سلميلي على البنات
نوار: يوصل يلا تبين شي
ملك :سلامتك مع السلامه
نوار قمت رحت الحمام غسلت وجههي وعدلت شعري
ياسر: مين تكلمين
نوار :ملك
ياسر :وكل ماكلمتيها بكيتي
نوار: حره كيفي متى بصيح اصيح
ياسر قمت رحت الصاله :انا غبي اسال عنك يلا انا رايح
نوار :احسن مسكت كتابي وجلست اذاكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم اخر يوم في المدرسه خلاص بودع الفصل المريول آخ خلاص ارتحت نزلت من السياره دخلت البيت ام ناصر مثل العاده في الصاله بس الغريب رانيا صاحيه الحين من يومين خلصت اختبارات وفاضيه هي ونهى
:السلام عليكم
ام ناصر ورانيا :و عليكم السلام
نوار :الحمد لله اليوم اخر يوم ارتحت
رانيا :مبرووووك خلاص بتروحين معانا بالجامعه
ام ناصر: كيف اليوم جاوبتي
نوار:الحمد لله جاوبت
رانيا :يمه ابي اروح السوق اليوم ابي ياسر يوديني
نوار: ياسر مسافر عنده شغل
ام ناصر :غريبه ماقال لي اليوم
نوار: انا ماقالي غير الصباح
رانيا: وين سافر
نوار: تصدقون ماادري ماسالته
ام ناصر :سافر برا ولا وين
نوار: والله ياخالتي ماسالته قالي الصباح وانا طالعه ههههههههه هههههه
رانيا :الحمد لله والشكر ايش فيك
نوار :قاعد يقولي بسافر وانا مو معاه قال ها سمعتي قلت له ايه بس ويش تبي غداء رماني بعلبه المناديل انا بسافر طيارتي بعد ساعه سمعتي مو غداء
ام ناصر: هههههههههههههههه لامو صاحيه انتي هههههههههههه
نوار: والله الاختبار ملخبطه كل شي عندي
رانيا: خلف الله عليك والله لو زوجي يقول بيسافر كان نطيت معاه واذا مارحت سويت له تحقيق وين رايح بتقابل مين ومتى ترجع
نوار :ويش اسوي عاد اذا اتصل اساله عشان يبرد فضولك
رانيا: يمه عليك فيها سنعيها شوي
نوار: انا باروح انام تعبانه حدي
ام ناصر: روحي ارتاحي عشان تغدين معانا
نوار :لا خالتي مالي نفس بس رانيا صحيني على صلاه العصر
فيصل : آحم ...آحم
نوار تغطيت بسرعه
ام ناصر: تعال يمه
فيصل: السلام عليكم ها نوار هنا وينك من زمان ماشفناك
نوار: موجوده
رانيا :ها توك راجع البيت من خلصت اختبارات وانت سهر اذا ماعلمت عليك ابوي هين
فيصل: يمه سكتيها لااذبحها
نوار:انا رايحه تبين شي ياخالتي
ام ناصر :سلامتك روحي ارتاحي
فيصل: يمه وين ناصر وياسر
ام ناصر :ناصر نايم وياسر سافر اليوم
فيصل: وين راح غريبه
رانيا :ماادري حتى نوار ماقال لها
فيصل: ي لا انا ماشوف الطريق من كثر النعاس
نزلت عباتي وبدلت ملابسي وخليت التبريد عالي وقفلت الستاير ونمت من التعب اسبوعين ماتهنيت بنومه صحيت على صلاه العصر صليت الظهر والعصر رتبت الجناح وغسلت ملابسي وملابس ياسر خلصت كل شغلي افطرت لبست جلابيه من زمان ما لبست جلابيه كانت ماسكه على لبست عبايتي ونزلت تحت مالقيتهم كان اجو وقت غروب باقي عن صلاه المغرب نص ساعه تقريبا طلعت الحديقه شفت ام ناصر وام احمد فارشين على الارض وعندهم شاي وقهوه وسوالف
نوار :السلام عليكم
ام ناصر وام احمد :وعليكم السلام
ام احمد :كيفك نوار
نوار :الحمد لله بخير انت كيفك خالتي
ام احمد: الحمد لله عايشين
نوار: وين البنات
ام ناصر: في المستودع
نوار :غريبه يلا انا رايحه لهم تبين شي خالتي
ام ناصر :لا مابي شي
نوار رحت المستودع كان ممر طويل وظلااام اسمع اصوات ضحكهم وصلت لهم :السلام عليكم
نوره ا:هلين وينك يالقاطعه
نوار : شكلي بكتب ورقه والزقها بوجههي يعني وين عندي اختبارات
نهى تسلم على : ماعليك منهم كيف النفسيه اوكي
نورا :اوكي
رنا :صح النوم كان ماقمتي
نوار: حرام عليكي صاحيه من العصر بس جلست اشتغل وانظف بعدين افطرت ونزلت,,,,ايش تسوون
رنا :تعالي شوفي الالبوم الصور ايام ماكنا صغار
نوار :صدق" جلست جنبهم اول صوره شفتها صوره احمد لما هو صغير":
رنا: وهذا ناصرويوسف ضحكت عليهم اشكالهم تضحك كانو يعمر 15 تقريبا
رنا :اتحداك تقولين مين الي في الصوره
نوار: نوره صح
نهى :صح بس مين معاها
نوار: احمد
رنا: لا مو احمد يوسف ضحكت من قلب حتى في الصوره تتضاربوون يوسف ماسكها من شعرها ويضربها
رانيا: اصلاً من عرفتهم وهم يتهاوشون توم وجيري
نوره اوريك يادبا تعالي
رنا :اوووووووص هذا مين
نوار ولد صغير وراه البحر: امممممم ماادري
رانيا: اذبحكي انا هذا ياسر ماعمرك شفتي له صوره وهو صغير
نوار: يمه خفي علي ماعندي صور من فين اجيبها
رنا : تعالي خلينا نكمل شفت البوم نصه بس ضحكنا على نوره لما تنهدت اه اه اه اه اه
رنا: سلامت قلبك
نوره :اشتقت للبحر نفسي اروح ينبع
نهى :واااع قولي جده الشرقيه
رنا :الله ايام زمان كنا نطير من الفرح لما يقولون لنا بنروح ينبع واذا بنروح جده ماناام ابد تذكرين نوره
نوره :ايام زمان تذكرين لما غرق ثامر
رنا: هههههههههه حرام مسكين ياسر واحمد كذبوا عليه ايش رايكم نروح ينبع مادام بدت الاجازه
نوره :اوكي بس اول شي سيد الاعمال ياسر يوافق
نهى :ماتوقع ياسر يرضي
رنا: اممممممم قهر نفسي نطلع كلنا والله وناسه
نوره :ايش رايك نكلم ثامر يكلم ياسر
رانيا: جبتيها مالنا غير ثامر لو كلمنا ناصر ولا يوسف بيذلونا انااعرفهم
نوار: وش معنا ثامر متشجعين له
نوره : هيه بتكملين سنه مفروض خلاص عارفه طبايع الكل
نهى: ثامر مايرفض لنا البنات طلب
نوار: حرام عليكم يمكن تحرجونه
نوره: رنا اتصلي عليه كلميه انا اخر مره طلبت منه يوديناالسوق
رنا: والله ماكلمته استحي فشله انتي كلميه
نوره :اووف كل شي انا اوووص مابي اسمع صوت احد
نوار كملت الصور اسمع نوره تكلم ثامر
نوره : السلام عليكم
ثامر: وعليكم السلام ها نوره ايش تبين
نوره: فاهمنا
ثامر :قولي طلبك
نوره :صراحه احنا البنات طفشانين حدنا
ثامر :الخلاصه
نوره :نبيك تكلم ياسر نبي نروح ينبع كلنا
ثامر: يعني العيله كلها
نوره :ايه وانت تعرف السيد رجل اعمال دايم مشغول مايسمع كلام احد
ثامر:طيب خلوا نوار تكلمه
نوره: نوار كلمي لنا ياسر
نوار قفلت الالبوم :انا ماطلبت منه شي قبل كذا لا فشله مااقدر
نوره :ثامر نوار مارضيت
ثامر سمع كلام نوار: قولي لها انا مالي شغل تبون تروحون هي تكلم ياسر أكيد ماراح يرفض لها يلا مع السلامه
نوره :مع السلامه ...ها نوار ترا احنا تحت رحمتكي
نوار: والله ماعمري طلبت منه شي واذا طلبت اطلب اروح السوق ولااخرج برا البيت ماادري يمكن مايرضي
رانيا :بنات شيلوها عن وجههي والله لااذبحها ترا لوتعودين ياسر على كذا ماراح يسمع لك لازم يتعود تطلبين منه تتعشون برا تسافرون تتمشون ترا هذا موحاله
نوار: انا ماكنت فاضيه طول الوقت مشغوله بدراستي وهو بالشغل
نوره: صح نوار ترا ياسر إذا مشغول لازم تعلمينه انه ينظم وقته
نوار: طيب انا نازله من فوق بقول لكم شي بس نسيت ايش رايكم اقص واصبغ شعري
رنا :حلو تغيير
رانيا :اممممممم ايش بتقصين
نوار: سر مالكم شغل بس ايش رايكم
نوره :ايه احسن تغيرين شوي بس قلتي لــ ياسر
نوار: لاماقلت له ماعلي انتم ايش رايكم
رنا :اخاف يعصب عليك
نهى :وتخرب الطلعه وبعدين شعرك الغجري يجنن
نوار :الحين الكشه ذي عاجبتك مالت عليك
نوره :طيب يلا قومو خلونا نجهز عشان نلحق نروح السوق
نوار: لاتحطوني عند المشغل وتروحون ابيها مفاجاه
نهى: يلا خلونا نصلي المغرب ونروح