لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-10, 11:25 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت العاشر---

عبد الملك :انتم شايفين سعود انا مثلكم ماكنت اعرفه تعرفة عليه بالجامعه انسان حساس لاقصى حد خلانا نعيش معاها بالشقه ذيك الفتره كانت امه توها متوفيه كان مخفي حزنه كان يغني لنا بصوتها بعض الاحيان كانت تنزل دموعنا انا ونايف كان صوته حزين ماتتخليلون قد ايش عانينا لمى عرفنا قصته
§ياسر ماعرفة ايش سبب المقدمه كلها بس عرفة ان وراها شي كبير §
يكمل عبد الملك: عرفنا ان ابوه سعودي تزوج امه الاجنبيه على زوجته الاولي كان يزورهم من سنه الى سنه يمكن ماعرف ابوه ولاحبه لانه ماعاش معاه بس يحب امه ويغليها مااتوقع ان احد مايحب امه بعد ماخلص من الثانويه وقدم علي الجامعه قسم اعمال التجاره بصرار من امه ابوه خلى له رصيد في البنك يعيشه هو وعياله بس الي خلاه مايعاندها كانت تعابانه بعد فتره زاد تعبها اكتشفوا ان معاها السرطان في الدم ماقدروا يسيطرون عليه اقل من 8 شهور ماتت وقتها احنى تعرفنا عليه عشنى معاه سنتين والله انها من احلى ايام عمري انسان قمه في الذوق والادب والاحساس بعدها صارحنى ان امه طلبة منه قبل لاتموت انه يتعرف على اهله وانه كلم واحد يجيب له رقم اعمامه اتصل على واحد من اعمامه بعدالمكالمه تضايق عرفنا منه ان عمه ماصدقه بصراحه شي مايدخل العقل واحد يتصل عليك ويقولك انا ولد اخوك وعمري 23 وسنه سعود تحطم كثير وقتها كنا مخلصين الجامعه قررنا نجيبه معانا لان ماله احد غيرنا هو طيب ومن طيبته الناس يستغلونه اتفقنا انا ونايف نجيبه معانا وافق وجاء قبل زواجك ياياسر عرف اهله كانت صدمت عمره
تعرفون من اهله
ناصر :مين ترا جد احس نفسي بفيلم
عبد الملك: انتم
ياسر قمت معصب: انت مجنون لا موصاحي
ناصرمصدوم : ياسر اهداء خلينا نفهم شوي
عبد الملك :لاتعصبون المفاجأه للحين ماعرفتوها اتمنى انكم تتمالكون شوي
ثامر :كمل لاتحرق اعصابنا
عبد الملك: هذا اخوك يايوسف انت كم مره قلت انه يشبك كثير لان الشبه بينك وبينه كبير تدري ليش لانه اخوك التؤام
ياسر :قال عبد الملك القنبله وسكت
يوسف :الي جالس ماتحرك وعيونه معلقه بعبد الملك ثامر وناصر وفيصل يتبادلون النظرات
عبد الملك: يوسف انااسف بس هذي هي الحقيقه انت شفت حالتها لما عرف انكم اهله راح لوصية امه الي وصته انه مايفتحها الى اذا لاقاكم قراها ماصدق انه انحرم من امه والي عاش ماعاه طول عمره ويناديها امي ماهي امه هومقهور حس انه مظلوم وليش هو الي انحرم من امه ومو اخوه الثاني وليش ينحرم من امه ليش هذا لان زوجة ابوه الثانيه ماتحمل
يوسف بهدوء :كيف امي ماتعرف
عبد الملك: امك كانت عايشه بلندن ماعرفة انها حامل بتؤام لما عرف ابوك اخذ واحد وداه عند زوجته الثانيه وتعرف المستشفيات زمان ماكانت تهتم
ياسر :انا للحين احلم ولا شلون
عبد الملك :اذا انتم سويتوا كذا اجل المسكين الي داخل كيف بيتقبل الوضع
ناصر: عشان كذا كان منهار اليوم وطرد يوسف
ثامر :مااصدق مستحيل
يوسف قام بهدوء
ناصر: يوسف ,,,يوسف
ثامر :قوموا خلونا نلحقه
سعود الي جالس مع ابو ياسر وابو احمد يتكلمون عن الشغل وسعود سرحان ومهموم
يوسف دخل للمجلس بهدوء وقف قدام سعود
ياسر انا واقف ومعاي فيصل وناصر وثامر وعبد الملك بني نعرف ايش بيصير
سعود رفع راسه شوي شاف طرف الثوب رفع راسه وشاف يوسف ناظر الصوب الثاني شاف الشباب كلهم واقفين جنب الباب
سعود وقف عرف ان عبد الملك قال لهم اصلاً واضح من اشكالهم تحرك بيمشي بس وقفته ايد يوسف الي مسكته
سعود ينزل راسه للارض :ممكن تخليني اروح <وعيونه مليان دموع< لان وجود خطا
يوسف شاد على ايده وسعود يحاول يفكها
ياسر ماصدق ان عمي متزوج على ام يوسف واخذ ولدها واعطاه زوجته يالله كيف طاوعه قلبه كيف حرم ام من ولدها وكيف حرام سعود من امه وابوي وعمي كيف مايدرون حرام شكله يكسر الخاطر ودموعه بطرف عينه
يوسف سحب سعود لحظنه بهمس :اشتقت لك
سعود الي بردة اطرافه من الكلمه اشتقت لك
ابو ياسر :ايش الي صار ايش فيكم
يوسف يبعد عن سعود :بتعرفون <بسلوب مرح> الي عنده سكر وضغط ياخذ علاجه
ابو ياسر كانه شك: ايش فيه فهموني
يوسف يطالع الشباب تعالو احكوله انا مافيني اعصاب اتكلم
في مجلس الحريم
ام احمد: ليش رفضت
ام ناصر :ماادري عنها هذا ثالث واحد يجيها وترفضه وابوها مايبي يغصبها
ام ثامر: ماادري عيالنا مايبون يتزوجون ياسر غصب وافق وثامر كل ماقلنا له قال بعدين
ام يوسف: وانا بعد الولد مو راضي يسمع لي وانا اخايفه اختار له ويفشلني
ام احمد :والله مو قادرين على نوره مو بس يوسف الي خطبها ورفضته ماادري ايش الي براسه انا خايفه عليها ابوها حلف ان اذا جاها واجد احواله كويسه بيزوجها غصب عنها
ام ياسر :الله يعينى علي اعيالنا كل واحد اعند من الثاني انا ماادري زياد وشلون متحمل عناد مروه
ام ثامر :عاد مروه عنادها يجنن خلوها المهم انها مبسوطه معاه وهو بعد طيب
عند البنات
نهىايش رايكم ندور لنا السبوع الجاي خرجه يعني ينبع
نوار :ينبع خرجه ها قولي سفره مو خرجه
نوره :انا اشتقت لمزرعه ابوي ايش رايكم بس نروح ينبع احسن
رانيا :انا موافقه
نوار :انا مااقدر عندي ثانويه عامه صعب
نوره :انتي غصب عنك مو بكيفك تجين مع ياسر و ياسر يحب يروح هناك
نوار :يصير خير للاسبوع الجاي
مروه :يلا انا باروح انا تعبانه حدي
نهى :عادي قولي بكلم زياد مافيها شي
مروه :مالت عليك ايه باروح اكلمه انقلعي انتي وياه سوالفكم ماصخه
رانيا :خلي زياد يزيدها ملح
راحت مروه بدون ماترد عليهم
في مجلس الرجال
ابو احمد: ابو ياسر انت تدري
ابو ياسر :انا اول شي ماكنت مصدق لاني اعرف اخوي مايخبي علي شي ابد بس قبل فتره وصية احد يسال ورد لي خبر الاكيد راح لسعود في شقته مالقاه ماكنت ادري انه عايش عندنا وحولنا
سعود الي ساكت ومنزل راسه للارض
ياسر :سعود
سعود منزل راسه: سم
ياسر ا:رفع راسك وكلمني
سعود يقوم يبي يخرج: انا رايح
يوسف قام وعبد الملك قام بنفس الحظه
يوسف :خلك اناابي اكلمه شوي
سعود وقف برا يتنفس مو عارف ايش يسوي بيرجع لشقه بس مايبي يروح لها يبي يتمشي مايدري وين يروح بكى ونزلت دموعه غصب عنه مايدري ليش بس رغبه واحساس انه يبي يبكي
يوسف :اخوي سعود
سعود حس بقشعريره من كلمه اخوي ماقد سمعها من يوسف ولف صوبه
يوسف يقرب منه :ليش منزل راسك لاتنزله ومابي اشوف دموعك فاهم انت اخوي ويرفع وجهه سعود انت اخوي التؤام تدري انت مافيك غمازه مثل احسن انا احلى منك
سعود يبتسم
يوسف: تعال بنوصل امي البيت ابيك تـجي معي
سعود يمسح دموعه :مااقدراشوفها
يوسف: ليش هذا امك ماتبيها تعرف
سعود :خايف عليها اخاف يصير فيها شي مااقدر انا بسافر ماكنت ادري انها امي بس الحين دريت وقررت ارجع ماابيها تتعذب كافي انا متعذب
يوسف :وانا ماتبيني
سعود :ماقلت كذا انت اخوي وبتظل اخوي انشالله اجي ازوركم بس مابيها تعرف
يوسف: مو بكيفك الحين بوصلها وبنقول لها اليوم مافيه شي يتاجل لبكره يلا الحين اتصل عليها اخليها تجهز
ناصر يرجع الستاره: مافيهم شي يتكلمون مادري عن يوسف والله خفت عليه
عبد الملك: والله سعود الي كاسر خاطري نفسيته تعبانه
ام يوسف :يلا انا رايحه يوسف برا يبيني
ناصر :اليوم كان عتبان حيل بذات لما شفت دموعه
ثامر: مانزل دمعته الي وهو مكسور وحزين
ابو ياسر :صعب عاش مع وحده ضنها امه وبعد كل السنين تطلع مو امه وامه عايشه وانحرم منه انااماادري احس اني بحلم او دايخ
ابو احمد :الي كاسر خاطري ام يوسف الله يصبرها
يوسف :اهلين ماكان طولتي يمه شوي
ام يوسف :اقول يسوف انطم ماخبري بناصر قليل اصل من وين جايب ذا الكلام
يوسف: يمه هذا صاحبي سعود مو ناصر
ام يوسف: هلا سعود وشلونك يمه
سعود مانطق بحرف تقوله يمه :بخير
يوسف: يلا امي نبي نوصلك سعود بيجلس عندنا كم يوم شقتهم يبون يصلحونها ولد اختك بيروح جده يومين
سعود طلع سيارته و يوسف وامه بسياره
ليلى: ساري انا قلت مابيه خلاص
ساري تغير كثير من زادت فلوسه صار كل شي عنده فلوس ماهمه مشاعر احد : مو بكيفك وبعدين الرجال ماينعاب
ليلى :بالنسبه لك ماينعاب فلوس وعنده وشركات بس انا ماابيه خلاص اووف
ساري: غصب عليك بتوافقين مو بكيفك
ام ساري: يمه اختك للحين صغيره وبعدين الزواج قسمه ونصيب
ليلى تقوم: انا رايحه غرفتي وزواج مابي افهم
سعود نزل من سيارته يطالع البيت هذا اول بيت الي دخله ماكان يدري ان هذا بيت ابوه وان امه عايشه
يوسف ينزل من السياره وينزل شماغ :يمه لاتدخلين انا وسعود نبي نتكلم معاك شوي
ام يوسف مستغربه :يمه ايش صاير
يوسف :ابد كل خير تعالي معاي وناظر سعود الي وافق عند سيارته تعال ياسعود
يوسف جالس على الكرسي قدامه سعود وامه علي يساره
يوسف :يمه قبل كل شي ابي اسالكي سوال واحد وابي جواب ليش دايم تدعين لـ ابوي ان ربي يغفر له ويسامحه وتطلبين من انا كمان ادعيله من وانا صغير يمه انا كم مره سالتك ماجوبتيني ودايم تبكين بصراحه
ام يوسف مستغربه من ولدها وكيف يتكلم براحه قدام سعود ويبيها تجاوب وباي صفه سعود جالس ويوسف يسال ذاالسوال
يوسف :يمه جاوبي علي
ام يوسف :يعني متخسر دعوه تدعيها عشان ابوك وبعدين كل انسان وعنده ذنوب ومعاصي
يوسف :يمه انت للحين ماجاوبتيني بصراحه يمه اطلبك تجاوبين على اسالتي بصراحه يمه انا رجال شوفي ايش كبري
ام يوسف: يوسف ايش صاير لاتخبي على
يوسف :يمه تدرين ان ابوي متزوج عليك يمه ابي الصراحه
ام يوسف تطالع سعود ودمعه بعيونها :ايه ادري
سعود بغصه :تدرين انه تزوج نهال من متى
ام يوسف ساكته
يوسف: يمه تدرين ان لي اخو تؤام
ام يوسف تحاول تكابر :ايه ادري
سعود :متى دريتي انه تزوج عليك
ام يوسف تبكي: ايش الي تبونه مني جايين تحاسبوني عن الماضي
سعود ويحاول يمسك اعصابه ودموعه ماتخونه بصوت مخنوق :تدرين انه اخذ ولدك منك ولدك ربته وحده ثانيه غيرك
ام يوسف توقف : خلاص بس بس
يوسف :يمه ردي علينا يمه ابي اعرف اخوي وينه ليش ماخبرتيني ليش
ام يوسف: تبيني اقول ابوك اخذ ولدي مني وعطاه زوجته الثانيه تبيني اقول لعمامك اخوكم اخذ ولدي تحسبون ماعندي قلب مااحس حرام عليكم من مات ابوك اخر وصيته طلب مني اسامحه اه حرام والله اني اموت كل يوم الف مره
يوسف: ليش ماقلتي لنا ندوره ليش
ام يوسف :سالت عنه بس ماقدرت اوصل له يوسف انت مين الي قالك
يوسف: سعود قالي ويعرفه ويعرف مكانه بعد
ام يوسف :سعود يمه تعرف وينه تقدر تجيبه
سعود :لو تبينه الحين بيجيك
ام يوسف الي مافي وسع الدنيا عليها : ايه ابي اشوفه يوسف روح جيبه
يوسف يتكلم سعود تجعت دموعه: يمه مايحتاج ولدك عندك شوفيه مااحله طول بعرض
ام يوسف وقفت وسعود وقف نفسه بشي واحد حضن امه بس ومايبي شي ثاني غيره
ام يوسف حضنة ولدها الي نحرمت منها طول السنين الي راحت سعود الي ماقدر يتحمل صوت بكاه ودموعه على عبايتها
يوسف :خلاص ترا باقي انا خلاص ماصار لي مكان
ام يوسف: انت روح لناصر يعطيك حنان مالت عليك
سعود يبعد عن حضن امه :انت مكانك موجود ماراح اخذه
يوسف: نشوف الايام الجايه بتثبت
ام يوسف تمسح دموعها: يلا خلونا ندخل جواء
يوسف: ايه نفسي اعرف عنك ياسعود كل شي
ام يوسف: وانا بعد يمه كيف عشت كيف كانت تعاملك نهال كنت تشوف ابوك الله يرحمه كثير
سعود :من عيوني كل شي بتعرفونه
في بيت ابو ياسر
نوره :مابي ابي اطلع اختنقت من البيت خلونا نروح عند المسبح
رنا :ايه والله صح الشباب وين بالملحق ولا في الحديقه الاماميه
نهى: يلا خلونا مره نخاطر لو صرخ علينا ياسر بنقول له نوار نفسها تطلع برا
نوار :لاياعمري لاتورطيني ياسر ماعنده نوار ولاامي كله في الهواء سوا
رنا :يلا كل وحده تلبس عبايتها بسرعه
ثامر :يلا خلونا نطلع برا
فيصل يوقف :شباب انا ابد مو مصدق مستحيل لي ولد عم
ناصر يطلع من الملحق :يوسف له اخ وتؤام مستحيل ام يوسف وشلون ماتدري كيف عمي خبى على الكل
ياسر :الدنيا هذي تخوف ياخوفي بكره مااكون ولد عبد الرحمن
ثامر يدفه :اقول اسكت بس لااذبحك الحين
ناصر: انا بدخل اخبر الحريم أكيد مايدرون
فيصل: لا خلك انا بدخل
ناصر :لا انا الكبير وانا بدخل كيفي وبعدين نهى جوا أكيد بتتهاوشون
فيصل: حرا ابي ابلغهم انا
ثامر: لا انت ولا انا شوف البنات طالعين خلنانقولهم
ياسرطلعت جوالي :بتصل على نوار انا باخذ نوار وبنروح الفندق مالي ومالا ازعاجهم
نوار :الو
ياسر :السلام عليكم
نوار: وعليكم السلام
ياسر: يلا مشينا
نوار :يلا انا طالعه اخذت شنطتي والبنات طلعوا قبلي
رنا: وين رايحه
نوار :ياسر يقول يلا مع السلامه
نوره: خساره يلا مره ثانيه
ياسر رحت لسياره اشرد من ازعاج البنات شغلت المسجل وحطيت راشد الماجد
ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
نوار دخلت السياره السلام عليكم
ياسر وعليكم السلام وطلعنا من حوش البيت
ساعات احس ان الفرح محال ولا يممكن بيحين
ساعات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
هذا اللي شفته بدنيتي كلما مضى لي من سنيني
يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين
اشكي مراره حيرتي الدنيا ماضني بتزين
واذا بدى يعيني الامل تجد احزاني وتبين
روح زماني وانتهى وتركلى الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين
ساعااااااااااااااات
نوار احس الغنيه عني مشكور ياراشد كان الشاعر عايش حالتي
نوره :مستحيل انت تلعبون علينا
رنا: لا ماصدق عمي يسوي كذا ليش
ثامر :هذا الي صار
ناصر: سعود اخو يوسف يعني اعيال عمي
نهى: وي مااصدق يمه والله خفت
فيصل: لاتخافين انت بنت عبد الله
نوره :تخيلي نهى ماتطلعين اختي وحده من الشارع وابوي يقولك يلا روحي لااهلك مانبيك وهم فقراء عندك 6 اخوات و4 اخوان يضربونك امك وابوك عجزوا ويزوجونك واحد من الحاره الي عندكم وبيتكم مهدم يوووه
نهى ودموعها بعيونها وتضرب نوره: انقلي ياحماره يادبه والله لاعلم ابوي يادبه
رانيا تكمل: تخيل وانا اكرهكي انفشل منك قدام صحباتي وماتطلعين من البيت ماعندك جوالي ماعندك محمول وبيتكم مو عدل يمه والله لاتبرا منك
نهى بكت جد :انقلعي انتي وياه انا الي اكرهكم روحو عني
رنا تناديها :نهى يانهى تعالي
رنا تكلم نوره ورانيا :انتم ماعندكم احساس جد قليلين اصل
ناصر :يعني ماتعرفون انها حساسه شغلك عند ياسر :يانوير انتي ورانيا
فيصل :خليكم باروح اشوفها
ثامر: اووه تدخل قيس ابن الملوح
فيصل يروح صوب المسبح
نهى جالسه تصيح
فيصل: ليش تصيحين تدرين اني لو نوره صادقه يابختي وقتها يكون اهلك فقراء عاد انا فيصل بن عبد الرحمن يخطب بنتهم هم يوافقون بدون مايخذون شورك على طول يوافقون
نهى ولثمتها كلها دموع :ادري انكم ماتبونها انا اعرف انكم تكرهوني
فيصل الي يتكلم بحده: انتي ليش تفكيرك كذا انا عرف انك زعلانه من اخر موقف الحين بنكمل سنه وانتي زعلانه نهي انتي كبرتي مو طفله تزعلين وتبينى نراضيك
نهى: انا اعرف شي واحد انكم تكرهوني ودكم ترموني البشارع ماادري لو صار شي لــ ابوي ايش بتسوون فيني
ناصر قرب منهم :نهى انتي مجنونه انتي وحده منا وفينا
نهى: الي صار لسعود ممكن يصير لي سعود مو اول شخص بالعيله انخدع لاتنسى ياسر
رنا :ابوي ماكان بيخبي عن ياسر يانهى قال له لما صار عمره 15 سنه قاله هذي مو امك هذي اخت امك امك ماتت
نوره: نهى انا كنت امزح معاك انتي اختى مهما كان
نهى تمشي عنهم: الله يخلي لي ابوي هو عزوتي بدنيتي
فيصل" هذي يبيلها مستشفي نفسي
نوره "نهى تتحسس كثير من الي يصير من حولها هذا كله من دلع ابوي لها صايره حساسه زياده عن الازوم
ام ناصر "يويلي عليك ياام يوسف ويش بيصير لك لو دريتي
ام ثامر: الله يصبرها ويعينها
ام احمد :الله يسامحه وشلون طاولعه قلبه وسوى الي سواها ياربي الدنيا صارت تخوفني
نوار دخلنى الفندق نزلت عباتي وبدلت ملابسي وجلست على الكرسي قدام المرايا اليوم مبسوطه اكثر شفت ملك بس زعلانه بنفس الوقت انها سافرت راحت وخلتني ومبسوطه كمان عشان تجمعنى مع بعض ومشتاقه حيل لاخواني وشتقت لــ ابوي مادري هو اشتاق لي ولا لاء
ياسر طلعت من الحمام وهي للحين تمشط شعرها مسكينها شكلها سرحانه ناديتها: نوار نوار
نوار :ها
ياسر حبيت العب عليها ويش :قلتي
نوار بلعت ريقي ويه ماادري ايش قال
ياسر :شكلك سرحانه تبين عشى
نوار :لا مابي توي تعشيت
ياسر :براحتك طلعت من الغرفه متملل جلست في الصاله افكر في بكره ايش مصيري وايش مصيرها انا للحين مو قارد اتقلم مع الوضع مو متخيل اني الحين متزوج ومسؤل عنها شي صعب وبعدين ايش ذنبي وذنبها الله يسامجك يبه
فكيت دلاب الملابس بصراحه ملانه حد من اجي الفندق يضيق خلقي اخذت الشنطه وحطيت فيها كل ملابسي ومكياجات والعطور اوف خليني اقوله احسن طلعت لصاله وهو مندمج بالبرنامج علي العربيه جلست : ياسر
ياسر ايش تبي :نعم
نوار :انا اقول بكره جمعه والسبت دوامات لازم نرجع بكره البيت
ياسر :ليه ماتبين تسافرين
نوار :لا مابي عندي مدرسه واختبارات لازم اداوم
ياسر: براحتك بس جمعي اغراضك واغراضي بعد
نوار :خلصتها وجهزت الشنط بعد
ياسر: طيب مسويه كل شي ليش تجين وتقولين لي بعد مااخذتي قرارك
نوار :ياربي عادي دور المشاكل دواره لا بس ماتوقعت انك ترفض عشان اشغالك في الشركه
دق جوالي ياووه مروه : الووو
مروه :ياسر صح الكلام الي
يا سر يقاطعها: اذا عن سعود إيه صح ولا تسالين
مروه: يسور وجع انا مو مصدقه للحين والله حتى زياد مو مصدق
ياسر لا صدقوا ,,,ياربي اذني شوي شوي ايه ,,,,صح ,,,,ماادري اروح اصحى عمك من موته عشان اقوله ليش انتي مجنونه
ياربي اقول مع السلامه روحي لـ ناصر ولا فيصل لاتزعجيني ,,, ههههههههههه بتطرديني من بيت ابوي .,,,هههههههه عادي نتغداء في مطعم
,,يلا مع السلامه
نوار :ايش فيها مروه عمي فيه شي
ياسر: لا بس طلع لنا ولد عم جديد
نوار: ايشششش
ياسر :هههه حتى انتي
نوار: ولد عم جديد يعني ,,,ماادري كان مسافر يعني
ياسر :لا انتي تعرفين يوسف صح
نوار :ايه اعرفه
ياسر: هذا اخوه التؤام وحكيت لها كل السالفه
نوار :مستحيل وكيف اعصابك بارده يمه لو انا من مروه كنت ذبحتك
ياسر :هههههه ههههه هههه والله تعالي جربي بس
نوار: انت شارب شي اليوم ترا مو طبيعي
ياسر :ليه تبيني ابكي ونوح اقول ياويلي يايمه طلع لي ولد عم ياويلي يايمه ولد عمي ماتربى عندنا
نوار ضحكت على خباله هذا ابد مو صاحي
ياسر اقول اروح انام احسن بكره لازم اقوم بدري عشان الصلاه
نوار باقي شهر على الامتحانات وانا اعصابي فلتانه بس والله ماقصروا معاي كلهم يساعدوني الحمد لله ماصرت اخذ العلاج
سعود عايش مع امه ويوسف اخوه
مروه عايشه حياته اوكي
رنا ونوره ماعندهم شي نهى ورانيا مبسوطين في الجامعه وفالينها
ناصر ويوسف نوم النهار وسهر الليل وفيصل في الجامعه يداوم يوم ويغيب ارربع
وياسر في شغله 24 ساعه يـجي معصب اخاف اكلمه يدخل المكتب ومايطلع الي اخر الليل وانا وقتي كله مذاكره
: ياربي مو فاهمه شي رميت كتاب النحو من ايدي طفشانه الحين الساعه 2ونص وياسر ماجاء للحين اليومين الي راحت صار يطول مايـجي الي متاخر عمي كل يوم يسال عنه يحسبه يتغداء فوق مايدري انه مايجي الي العصر يصلي وينام يصحى المغرب يروح الشركه ومايجي الي 2 او3 في الليل ويروح الصباح
انفك باب القسم دخل ياسر بهدوء نزل شماغه بتعب ماتكلم دخل الغرفه ورمى نفسه على السرير ياربي اكيد معصب دخلت وراه اناديه
ياسر تبي تاكل شي ,,, ياسر ياسر انا اكلمك مارد علي قربت منه وجهه معرق ياسر انت تعبان مارد علي مسكت جبينه حار كثير مادري ايش اسوي
لبست عباتي اصحي عمي لا اكيد نايم اجل مين ناصر إيه ناصر مافيه غيره طلعت من الجناح وانا حدي ارتجف دقيت الباب غرفته مره مرتين ثلاث مااحد يرد
ياربي ياسر تعبان ايش اسوي ابرجع للغرفه ناصر وفيصل توهم جايين
فيصل :نوار ايش فيك
نوار : ياسر تعبان ناصر رح شوفه دخلت مع ناصر وفيصل
فيصل : ليش ووجهه مصفر كذا
رناطلعت من الغرفه :يمه اخوي ايش فيه
نوار : ماادري عنه تو من شوي جاي
ناصر وفيصل شالوه نوار اخذت جوال وشنطتي: انا باروح معاكم
ناصر :ماله داعي ماراح نطول
رنا :لا انا ابي اروح
فيصل بصراخ :اقول اجلسي انتي واياها هنا مالكم داعي
نوار نزلت معهم وركبت السياره
ابو ياسرطلع من غرفه : رنا ايش فيكم
رنا: مافيه شي يبه بس ياسر تعب شوي وداه ناصر وفيصل المستشفى انشالله خير
ابو ياسر: نوار وينها
رنا :راحت معاهم مارضيت تجللس
نوار دخلنا قسم الطواري زحمه وقمه الازعاج الدكتور للحين عنده
ناصر: من متى وهو تعبان
نوار تورطة انا لي السبوع ماتكلمت معاه بعد ماعصب على ومد ايده علي ماادري عنه رديت عليه: اليوم الصباح ماكان فيه شي
فيصل :والظهر تغداء
نوا ر: اليوم ماجاء يقول عنده شغل ماادري عنه
ناصر: خير انشالله يمكن ارهاق من الشغل
لنا الحين ربع ساعه الدكتور توه طلع
الدكتور: الحمد لله على سلامته
ناصر: الله يسلمك خير دكتور شو فيه
الدكتور: باين عليه مجهد نفسه الايام الي راحت ماياكل ماينام فقر دم بسبب قله التغذيه مصاب انفلوتزا و مايهتم بنفسه ابد
نوار اسمع كلام الدكتور وانا مفتشله من ناصر وفيصل
ناصر: دكتور بنشوفه
الدكتور: ايه ادخلو عليه بس لاتزعجونه لانه نايم
نوار جلست على الكرسي الي برا ناصر وفيصل ودخلوا عليه وانا برا استناهم يطلعون
ناصر فيصل يلا مشينى
فيصل :نوار مادخلت خلنى نطلع عشان تدخل
ناصر :يلا امش
ياسر دايم وجوده يسبب لي الخوف مع اني نادر مانتكلم مع بعض دايم هو مشغول حرام كل الي فيه عشان ورقه ضيعها باهماله أكيد مهمه لو ماهي مهمه ماكان تعب بس انا ايش ذنبي يمد ايده علي
انا ماقلت لكم عن الشهر والنص الي راحت ياسر اعطاني محاضره عن المكتبه لازم اقول له اذا ابغى انظف المكتب عشان يشيل كل اوراقه بس ذاك اليوم ماقلت له نسيت رتبت المكتب الاوراق والملفات بكل مكان على الارض على الكنبه بكل مكان جمعتها وحطيتها علي المكتب جاء حضرته بعد صلاه العشاء دور الورقه الي يبيها مالقها عصب وكان متوتر حده قام يصارخ و يتكلم علي اخر شي مسكني من شعري وسحبني للمكتب وقالي هذا المكان ممنوع تدخلينه ودفني على الارض وبعدها ماصرت اكلمه ولا يكلمني ودايم برا البيت
فيصل: نوار ,,,نوار بتدخلين
نوار :اتنم روحوا انا بجلس عنده
ناصر: بس الدكتور يقول مو مطول
نوار: مايخالف انتم روحوا انا بجلس عنده
فيصل: براحتك يلا ناصر
نوار اخذت شنطتي من على الكرسي ودخلت الغرفه شكله يكسر الخاطر ياسر الي بطوله وعرضه نايم على السرير وجهه مصفر حول عيونه سواد كيس مغذي وكيس دم حاله يحزن نزلت نقابي وجلست على الكرسي أكيد الورقه مهمه كثير
في سياره فيصل وناصر ساكتين
تكلم فيصل فجأه :متهاوشين قبل خمس ايام تقريبا
ناصر :ايش تقول عن مين تتكلم
فيصل :نوار وياسر انا شفت ياسر طالع من الدرج لحقته بكلمه بس كان مستعجل مانتبه لي بعدها بدقايق سمعته يصارخ على نوار
ناصر: ايش صاربعدها
فيصل :ومن بعدها طول اليوم بر ا البيت يطلع الصباح ويرجع باخر الليل تدري انا من اول ماكان عاجبني قرار ياسر بانه يتزوج لو خلاها عند اهلها احسن لها وله
ناصر :فيصل انت صاحي
فيصل: انا بسألك اخوك عمره اخذ نوار وطلعوا تعشوا ولا تغدوا ولا حتى يتمشون
ناصر :لا
فيصل: انا متأكد انه اخذها من اصرار ابوي له احيان اكره اكره من قلبي حرام البنت من اول مضلومه ويجي اخوك يضلمها زياده
وصلوا البيت ناصر يقفل باب السياره :فيصل احنى مالنا شغل باحد هم يحلون مشاكلهم بروحهم
فيصل :ماضنتي اخوك عنده ذره احساس اخوك جليد جليد ياناصر مدري متى بيذوب
ابو ياسر: ها طمنوني
ناصر :انت صاحي يبه
رنا :صحى بعد مارحتوا مارضى ينام
ابو ياسر :وشلون ياسر
ناصر: بخير بس تعرف ولدك يحب شغله اكثر من نفسه ارهاق شوي والظهر يطلع انشالله
فيصل: يلا انا بروح انام صحوني على صلاه الفجر
رنا: فيصل لا تنام باقي ساعه اذا نمت ماراح تقوم
فيصل يجلس على الكنبه: اووف طيب سوي لي شاي
ناصر: وانا بعد ابي شاي يلا بس لاتحطين ملح بدل سكر
رنا رايحه المطبخ :ههههههه سخيف
نوار : ماادري ايش مكتوب فيها عشان ادور عليها احسن اني مقهوره سمعت صوت الاذان غمضت عيوني بهدوء الله صوت الاذان الي يريح النفس دخلت الحمام توضيت دورت على سجاده لقيتها فرشتهاوصليت الفجر خساره مامعاي قران كنت الحين اقراء احسن من الجلسه دخلت الممرضه تقيس ضغطه وتشوف ودرجه الحراره وطلعت جلست علي طرف السرير شلت شعره من على وجبينه شفت حرارته عادي شوي نازله حطيت له كمادات
ياسر حسيت فيها تكمد لي بس سويت حالي نايم مالي خلق لها
نوار بعد نص ساعه تعبت نعسانه ومصدعه جلست على الكنبه ضغط على راسي انفتح الباب
ابو ياسر:السلام عليكم ها كيفه
نوار قمت حبيته على راسه ويده :وعليكم السلام الحمدلله بخير
ياسر حسيت ابوي يمسح على راسي فتحت عيوني
ابو ياسر: الحمد لله على سلامتك
ياسر بصوت مبحوح: الله يسلمك
نوار :الحمد لله على السلامه
ياسر :الله يسلمك
ابو ياسر: كذا تخوفنا عليك
ياسر ابتسمت :ماقلت لكم خافوا مافيني شي بس سخونه
ابو ياسر : هذا جزاتي اخاف عليك يلا انا رايح نوار يلا تعالي معاي
نوار :لاعمي انا بجلس انت روح
ابو ياسر : كيفك انا رياح تبين شي
نوار: سلامتك
ياسر :ها زعلتي
ابو ياسر :تطلع باالسلامه اورويك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:27 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الحادي عشر---


ثامر: والله باي مستشفى

ناصر :مستشفى الاالماني
ثامر : اوووه وين بعيد يلا مع السلامه
ناصر: بتروح له
ثامر :أكيد باروح يلا مع السلامه
نوار جلسنا نص ساعه انا ساكته وياسر مغمض عيونه وساكت الباب دق قمت فتحته
ثامر :السلام عليكم
نوار :وعليكم سلام حياك
نواردخل ثامر وانا طلعت جلست على الكرسي
ياسر هلا والله هلا بثموري
ثامر :الحمد لله على السلامه
ياسر: الله يسلمك وبعدين لاتحسسوني اني مر يض انا مافيني غير العافيه
ثامر: الحمدلله انك بخير وبعدين ليش تتعب نفسك يا ياسر الورقه ضاعت خلاص انت ليش ماتريح نفسك
ياسر: انا مقهور وين راحت لي اسبوع احاول اتذكر وين حطيتها بس والله احاول اتذكر بس اخر شي في المكتب بالبيت
ثامر: اقول انت واحد مهووس بالشغل انا رايح المستشفي وبعدين الشركه تبي شي
ياسر: سلامتك بس انتبه وفتح عيونك زين
ثامر: من عيوني يلا مع السلامه امرك الظهر يلا مع السلامه
نوار انا مالي غير ثامر لازم اكلمه أكيد ياسر قايل له عن الورقه قمت من الكرسي لما انفتح الباب
ناديته :ثامر
ثامر: امري
نوار: ابي اسالك عن الورقه الي ضايعه من ياسر
ثامر :ليش
نوار :ابي اعرف ممكن تقولي ايش مكتوب فيها
ثامر: ايه
جلست احفظ كل شي يقوله
نوار :مشكووورماتقصر اووه لازم اروح البيت شفت الساعه 7ونص دخلت ا لغرفه صينيه الفطور مثل ماهي : ياسر ليش ماافطرت
ياسر :ماابي مالي نفس
نوار : لازم تاكل عشان الدكتور يطلعك ياسر: متى جيت المستشفى
نوار :الساعه 3 ونص جبناك انا وناصر وفيصل بعد ماتطمنوا عليك راحوا
ياسر : اها
نوار :ياسر انا باروح البيت احسن اني تعبانه شوي
ياسر: ليش مارحتى مع ابوي
نوار ياويل ورطه : ماكنت تعبانه احس اني دايخه ابتصل بسايق ممكن
ياسر: اتصلي
نوار اخذت جوالي من الشنطه ودقيت على السواق
نوار :انا طالعه تبي شي اتصل على مع السلامه
ياسر خرجت نوار و نمت من التعب
نوار جاء السواق ورحت البيت دخلت لقيت خالتي ام ناصر في الصاله قربت منها حبيتها على راسها :صباح الخير
ام ناصر :صباح النور ها يمه كيف ياسر الحين
نوار :طيب ماعليه انا تعبت من امس الصباح صاحيه وهو نام قلت اجي ارتاح
ام ناصر: اجل روحي ارتاحي يمه
نوار طلعت الغرفه بسرعه ابي ادور على الورقه الساعه 8وربع نزلت عبايتي ودخلت المكتب بسرعه نزلت الاوراق على الارض وفرقتها مجموعات وبديت ادور الورقه
مروه :يمه ايش تقولين طيب ليش ماقلتوا لي
ام ناصر: يمه ابوك مارضى يقول مافيه غير العافيه
مروه :طيب متى بيطلعونه
ام ناصر :الظهر وبعدين بيجي يرتاح يعني لاتجين
مروه : خير انشاالله المغرب ابي اتصل واكلمه
في الجامعه
رنا: والله ماكذب
رانيا :انا معاكم بنفس البيت ليش مااحد قالي
رنا :احد يقدر يكلمك الصبح نفسك بطرف خشمك
نوره: طيب الحين كيفه
رنا :ماعليه قطو بسبع ارواح
نهى: ونوار وينها الحين
رنا :عنده حرام مانامت من امس
رانيا :يلاا نهى لاتفوتنا الاختبار
رنا :انا باروح البيت تعالي مع نوره
ناصر عند يوسف بالحديقه مع ان الجو حار بس جالسين
ناصر :هذا كلام فيصل ماادري ياسر مووجهه زواج
يوسف :عادي للحين مالهم غير شهرين تقريبا أكيد فيه مشاكل لاتدخلون خليهم يحلون مشاكلهم بروحهم
ناصر: انا قلت لفيصل نفس الكلام
ام يوسف طالعه من البيت :يسوف انت وناصر تعالو هني
يوسف :جاك الموت يا تارك الصلاه
ناصر: قوم بسرعه
ام يوسف معصب من حالهم :مابي عاطلين في بيتي يلا برا البيت
ناصر: وين نروح حرام عليكي ياخالتي
ام يوسف :ابوك يبك روح ساعده
ناصر: اقول يوسف تعال ندور لنا مكان ثاني
يوسف :يمه تبين شي اتصلي علي
ام يوسف للحين معصبه :لو ابي شي ابتصل على سعود مو عليك
يوسف: مشكوره يمه يلا ناصر
ناصر: شكلك زعلت
يوسف :ناصر انا تعبت من مقارنه بيني وبين سعود تعبت تعبت كثير
ناصر :ماعليك أكيد بيجي يوم وبيعرفون
يوسف :انا تعبت صرت اكره اروح البيت
ناصر :ولا يهمك أكيد بكره بيندمون على الي يقولونه
رنا :السلاااااام عليكم
ام ناصر طالعه من المطبخ :وعليكم السلام راجعه بدري اليوم
رنا :يه ماعندي غير اختبار
ام ناصر: ايه يلا روحي ارتاحي الظهر اصحيكي
رنا :يمه رحتي لــ ياسر
ام ناصر :لا ابوك مارضى بس نوار فوق نايمه شكلها تعبانه
رنا: يلا انا رايحه ارتاح تبين شي
ام ناصر: سلامتك
نوار باب القسم يدق بشويش قمت فتحته
:رنا مانمتي
نوار دخلت ورحت غرفه المكتب : لا مانمت للحين
رنا :ليش ويش "وسكتت لما شافت الغرفه " ايش هذا
نوار: مو فاضيه لاتكلميني
رنا :ليش مسويه بوراق شغل ياسر
نوار :لا بس ورقه ضايعه وله كم يوم مانام عشانها
رنا :يستاهل كم مره قلنا له يهتم بوراقه بس وين الي يفهم
نوار والاوراق بين ايديني: اخوك هذا مهمل مايفهم
رنا :ابوي مره
نوار صرخت من الفرحه :لقيتهااااا هذي هي
رنا برود : لقيتي الورقه
نوار قمت حضنتها: بايعد عمري "وحبيتها على خدها "الحمد لله
رنا: يافرحك كل هذي عشان الورقه
نوار رجعت اجمع الاوراق: اخوك كان معصب مادور زين
رنا: اجل الحين نامي ورتاحي ترا الساعه 10 ونص
نوار: صدق تعبانه باروح انام يلا برا وصكري الباب معاك
رنا: الحين تطرديني هين
طلعت رنا وصكرت الباب معاها نوار اخذت الورقه ونسدحت علي السرير اخ ياظهر مسكت الورقه ماحسيت بنفس نمت من التعب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الظهر
ناصر: انت من تزوجت تدلعت علينا
ياسر دخلت الصاله الكل موجود ماعدا نوار :إيه عادي لازم اتدلع
ام ناصر: الحمدلله على سلامتك
ياسريحب على راسها : الله يسلمك وبعدين لاتحسسوني اني مريض ترا مافيني غير العافيه
رانيا : والله بغيت اموت لما قالو لي يمه اخوي يمه
فيصل: إيه صح نقولك رانيا بنقولك ان ياسر تعبان تقولين مابي ابي انام
رنا: وبالجامعه لما قلت لك عادي ماصار فيكي شي
رانيا : بيه شوفهم كلهم علي
ياسرضحكت : خلاص صدقتك
ام ناصر: يمه تغديت
ياسر :إيه بالمستششفي تغديت
فيصل يكلم ناصر :شفت ولا سال عنها
ناصر: مالنا دخل فيهم
ياسر :يلا انا باروح ارتاح تبون شي
ام ناصر: سلامتك يمه روح ارتاح
ياسر دخلت الجناح الدنيا ظلااام وبرد دخلت الغرفه نوار نايمه رحت بدلت ملابسي تحت البطانيه ونمت
............................................

.....................................
نوار حركت ايديني بخمول الجوال ازعجني رديت بصوت كله نوم :الووو
رنا : للحين يادبه نايمه يلا قومي ايش فيك بس نايمه
نوار: مااحد دبه غيرك ايش تبين تراى نعسانه
رنا :الحين يأذن العشاء يلا قومي
نوار جلست :ايش الحين الساعه كم
رنا: 7ونص تقريبا
نوار: مع السلامه بقوم الصلي
رنا : ياسر نايم
نوار :ايه نايم والله ماحسيت فيه صاير نومي ثقيل
رنا: اصلاً انتي ثقيله دم من زمان
نوار قمت من السرير: مااحد ثقيل دم غيرك يلا بااي
رنا: باااي
دخلت الحمام توضيت صليت الظهر والعصر والمغرب يالله بحياتي ماجمعت الصلاه مع بعض لفيت صوب ياسر للحين نايم قمت اصحيه: ياسر ,,,ياسر يلا قوم
ياسر انا صحي من دق الجوال بس مافيني اتحرك : اهممممم
نوار تذكرت الورقه قمت بسرعه اخر شي كانت بيدي لقيتها على الارض شكلها طاحت من ايدي الحمد لله ان ياسر ماشافها احسن ودي اعطيه درس حاقده عليه من شهرين وهو منكد على حياتي
نوار: ياسر يلا قوم كافي نوم
ياسر قمت وانا رايح للحمام :خلاص لاتحنين على راسي مثل العجايز
نوار: انا عجوزه يالي ماتشوف
ياسر :انا مااشوف اوريكي يانوار بس خليني اخلص من صلاتي
نوار: روح توضي عشان تخزي الشيطان
ياسر: طيب اوريك انا مو فايق لك الحين
نوار ماعلي فيه اول مره من تزوجنا ارد عليه احسن خليه رحت ابدل ملابسي لبست برمودا جينز وبلوزه ليموني كت ورفعت شعري ورحت المطبخ اسوي شي ناكله
ياسر لسانه طولان اوريك والله لقصه لك توضيت وطلعت الغرفه مالقيتها صليت رفعت السجاده ورجعتها مكانها شميت ريحه اكل رحت المطبخ
نوار جالسه اسوي معكرونه
ياسر: يلا لايطول الكل ترا جوعان
نوار :طيب بس ربع ساعه
ياسرفكيت دولاب : وين الكابتشينوا
نوار:ليش
ياسر :يعني بتصور معاه ابي اشربه
نوار :عمي هاوشني وحذرني واخذه
ياسر: ياسلاااام يلا سوي لي مو مسؤول
نوار: مو فاضيه بسوي عشى بعدين يصير خير
ياسر: نوار ايش فيك انتي صاحيه اليوم ولاالنوم مأثر عليك
نوار :والله يبيلك نظارات روح اجلس بمكتبك لما يخلص العشى
ياسر :انتي اليوم مو صاحيه ترا انا ساكت لك بكيفي
نوار :لا عاد اليوم انا بقول الي ابيه
ياسر مسكتها من شعرها بس بخفيف: انتي مو صاحيه اليوم شاربه شي
نوار: فك شعري انت الي مو صاحي روح ولا انادي عليك عمي
ياسر: عشاني تعبان تتقوين علي ترا انا للحين بصحتي مو عشاني دخت
نوار: اطلع برا نتفاهم بعد العشى انا مافيني للمضارب
ياسر :طيب نتفاهم بعد العشى
نوار جلست اجهز العشى صدق اول مره اتمادى مع ياسر بالكلام حتى هو اول مره مايعصب غريبه أكيد شابكه عندها الاسلاك المخ
ابتسمت اخذت السفره وحطيتها بالصاله وحطيت السلطه والعصير والمعكرونه
ياسر :مابغي يخلص ماصار عشى
نوار :تعال بس وانت ساكت الحين يأذن العشي
ياسر : اصلاً اذن بس باكل بسرعه
نوار :طيب بعد الصلاه اطلع ابي اتكلم معاك بموضوع
ياسر عقدت حواجبي :ايش فيه
نوار: بعدين اقولك
ياسر كملت اكلي ورحت اصلي العشاء وانا بالي مشغول ايش تبي انا اعرف ان فيني صفه شينه حب الفضول يعني لواحد قال يبيني بشي ومايقولي يمكن امووت
نوار صليت وغسلت الصحون وسويت له كابتشينوا وجلست في الصاله
ياسر نزلت الجوال من جيبي : ها ويش عندك
نوار: ياسر انت لازم تعرف شي واحد وانا ماحب اغلط عليك" بلعت ريقي" ايدك اتنمي انك ماتمدها علي مره ثانيه مو عشان مالي احد بالدنيا تتمادي ترا انا ساكته طول الفتره الي راحت لاني صابره عليك وعلى كلامك علي
واذاعلى موضوع شغلك انا مو مسؤوله عنك "وطلعت الورقه من جيبي "
هذا الي كنت تيبها " قلتها دموعي بعيني كل ماتذكر كيف كان يكلمني ابكي"
ياسر اخذت الورقه قريتها ماصدقت: وين لقيتيها
نوار وانا ابكي وكلامي متقطع :المهم هي الورقه عندك وانتمى انك ما تتسرع
ياسر: انا كنت معصب و ...و
نوار: عادي ماتفرق معاي بس لازم تعرف تحافظ على اغراضك المهمه مره ثانيه
ياسر :وين لقيتيها
نوار :بين اوراقك بس مانتبهت لها من جنونك
ياسر: نوار تراك تغلطين علي من اليوم وانا ساكت
نوار :ان..انا اس..اسفه بس حب ..حبييت اعلمك انك ان ..انسان كريه وكرهك طنشته ودخلت الغرفه
ياسر دخلت المكتب وتصلت على ثامر
ثامر: الو ايش تبي
ياسر: لقيت الورقه الضايعه
ثامر: صدق الف مبروك
ياسر :الله يبارك فيك
ثامر :وين لقيتها
ياسر :نوار لقتها بين الاوراق
ثامر :اها عشان كذا اليوم سالتني عنها تدري لو انك عندي الحين كان ضربتك
ياسر: ليش انشالله اصغر عيالك
ثامر :مزعلها والورقه مو جوده انت الي ضيعتها
ياسر: لاتخاف اخذت حقها ماخلت كلام الى قالته
ثامر: هذي اخر مره تغلط عليها

ياسر :اقول مع السلامه تراك ازعجتني انا متصل بقول لك بكره خذ إجازه من المستشفي وتعال خلص شغلك
ثامر :انا الغبي الي ارد عليك اروح اخلص شغلي احسن مع السلامه
ياسر :مع السلامه
نوار جالسه علي السرير اصيح من القهر مقهوره حدي كافي من تزوجنا وهو يعطيني اوامر ويصارخ علي
ياسر حسيت اني زودتها معاها مهما كان لها فضل علي لو الورقه مالقتها كان خسرت شركتي وكل يعب السنتين الي راحت رحت لها الغرفه شفتها حاضنه رجولها وحاطه راسها عليها وتبكي حزنت عليها كثير ابتسمت وجلست جنبها
نوار حسيت فيه كنت بقوم بس ماقدرت لانه ماسكني من ذراعي بقوه
ياسر :خليك
نوار احاول افك ايدي بس ماقدرت ناظرته :ايش تبي زياده خلني لحالي
ياسر والله حسيت بالقهر اني ظلمتها مسحت على راسها: خلاص سامحيني
نوارهزيت راسي عشان ابعد ايده عن راسي: فكني اطلع بر ا ابي اكون لحالي " وصرخت عليه "اطلع برااا
ياسر: وي اذني ايش ذنبها
نوار قهرني انا معصبه ومقهور وهو ينكت حاولت ابعد عنه بس ماسكني من يديني
ياسر حسيتها ضعيفه بين ايدين ماتقدر حتى تتحرك
نوار حسيت قد ايش اني ضعيفه ماقدر حتى افك نفسي منه
ياسر :خلاص بسك صياح وي خلاص
نوار :انت ماتحس ابعد خلني اقوم
ياسر :انا بخليك تقومين بس بنطلع برا البيت
نوار :مابي اروح مكان قمت لما حسيت ايده ترتخي دخلت الحمام بسرعه
ياسر ظليت مكاني والبسمه للحين على وجهي طيبه كثير هالبنت ماقد صادفت احد بالدنيا بطيبتها قمت اخذت عبايتها
نوار دخلت الحمام غسلت وجهي وجلست علي طرف البانيو وانا ابكي قهرني حيوان نذل واطي طلعت من الحمام شفته للحين بالغرفه
ياسر :خذي البسي نبي نطلع
نوار :انا مابي روح لحالك
ياسر: تلبسين عباتك ولا تلبسينها غصب
نوار جلست على السريسر مابي اروح مكان تعبانه راسي يعورني
ياسر: مو بكيفك يلا امشي
نوار صرخت بوجهه :مااابي تفهم مااابي اطلع روح وخلني لحالي
ياسر: خلاص ابي اجلس عندك وحطيت عبايتها على الكرسي وجلست جنبها نوار بقوم بس مسكني من ايدي
ياسر: خلاص والله ماكان قصدي اني امد ايدي عليك انا كنت معصب وهذي والورقه مصيري تعرفين مصيري هذي الورقه الو ضاعت ضاعت شركتي لي طول الفتره الي راحت وانا اسهر وشتغل عشانها
نوار مسحت دموعي :بس انا مالي ذنب انت دايم تجي معصب وتعبان تحط كل حرتك فيني تحملني مسؤليه غير ليش ياسر انا مالي دخل باي قرار اتخذ انت فاهمني صح خطبتي منك وتحديد الزواج برضوه مو مني انا مثل العبه يحركونها مثل مايبون انا الي فيني مكفين ارحموني خلاص مافيني اصبر اكثر من كذا والله تعبت تعبت
ياسر سكت ماعرفت ايش اقول لها اخذت نفسي وطلعت من الغرفه ورحت للمكتب احس نفسي ضعيف باالمواقف هذي وبذات اني غلطان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوار مر اسبوع بسرعه اليوم الاربعاء يوم السبت الاختبارات ماحسيت فيه كله بالمذاكره حتى ماطلع من البيت ولا اشوف احد ولااحد يشوفني
ياسركل وقته بالشغل مااشوفه وانا فارشه لي مرتبه ومخده وبطانيه في الصاله عشان اذاكر ياربي مو قادره افهم شي تعبت ياربي لازم اركز اذا كان فاعل ياتي بعده لالالالا مو كذا رميت الكتاب على الجدار اكرررره النحو اكره مسحت دموعي لازم اركز شوي ياربي ساعدني يارب
مابي اذاكر الاعراب والله حره كيفي آآه آآآآ ه آآآآه آآ ياربي موحاله الحين الساعه 2ونص ونعسانه وماخلصت للحين شديت على راسي ياربي اكرهاااا غصب اذاكر يعني
ياسر :لامو غصب لاتذاكرين
نوار مسحت دموعي
ياسر :ليش تصيحين لك اسبوع كل ماجيت دموعك اربع اربع
نوار :مالك شغل فيني انا حره
ياسر جلست مسكت الكتاب النحو والصرف: هو الي يخليك تصيحين
نوار ودموعي تنزل واحاول امنعها اقلد صوته : النحو والصرف انت روح خلص شغلك وبعدين تعال تفيلح قلدت صوته هو الي يخليك تصيحين
ياسر :ايش الي مانتي فاهمته انا اشرح لك عاد شوفي منهو الفالح
نوار عاد بكيت من جد: كله الحيوان الحقير مو فاهمه شي
ياسر :ههههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههههه يابطني ههههههههههه هههه هههه يمه بطني
نوار قمت من جد واصله مع انا خايفه متوتره من الاختبار
ياسر : هههه ايش فيك ههه تعالي
نوار : مابي شي روح نام خلني اخلص مذاكره
ياسر: ليش ماقلتي لي نجيب لك مدرسه
نوار جلست ومسكت الكتاب : روح ارتاح خلني اذاكر
ياسر :تعالي خليني اشوف نوار ايش الي مو فاهمته
نوار :كل الكتاب مو فاهمته
ياسر :يعني ماكنتي تذاكرين تلعبين علينا
نوار وشوي واصيح: كل مااذاكر درس واروح الي بعد وانسى الي ذاكرته قبل
ياسر :تعالي هذا اول درس لازم تعرفين ان وبدا يشرح
سعود: يمه انا بسافر الشهر الجاي عندي مشاكل بلندن يمكن اطول
ام يوسف :طيب يمه ماتبيني اخطب لك فرح قلبي خلك احسن من اخوك
سعود: ههههه يمه بتفرحين بس مو الحين
ام يوسف: انا ابذبحك انت واخوك
سعود :هههههه هههههه هههههه زوجي يوسف بعدين انا هو الكبير يلا امي شكلك تعودتي على السهر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر لو تشوفون نوار نامت وهي جالسه ياحليلها من كثرماتذاكر صارت ماتحس بشي حولها مدتتها على فراشها ورحت اتوضى مابقي شي لصلاه الفجر
فتحت عيوني بشويش احس نفسي تعبانه غمضت عيوني ورجعت افتحها تذكرت امس كان ياسر يشرح لي اووه شكلي نمت بدون مااحس بنفسي شفت الساعه باالجوال الساعه 12 وربع يلا يادوب اصلي الفجر الحين يأذن الظهر اخذت لي ملابس اخذت لي شور وصليت الفجر خلصت من صلاه الفجر اذان الظهر صليتها وقمت حسيت بدوخها جلست على الكنبه من التعب احس راسي يدور فيني تذكرت اني على فطوري امس العصر قمت رحت المطبخ اشوف شي اكله اسويت لي ساندوش جبن وعصير جلست على الطاوله اكل تذكر النحو باقي نص المنهج تجمعت دموعي يااربي احسن عساني ماحليت اووف
خلص الساندوش واحسيت اني باقي جوعانه بس قمت لبست عبايتي ولفيت الشيله ونزلت تحت عند خالتي
ام ناصر: اهلين يمه كيفك من امس ماشفتك
نوار: الحمد لله انا بخير بس تعرفين الاختبارات قربت مابقى وقت
ابو ياس رتوه طالع من المكتب قمت حبيته على راسي :كيفك عمي
ابو ياسر: بخير الحمد لله انتي كيفك ماشفتك من يومين
نوار :الحمد لله بخير تعرف ياعمي الاختبارات وهمها
ياسرطلع من المكتب : ايه صح امس تصيح لو تشوفون دموعها اربع اربع
ام ناصر: افا ليش
"نوار انا الي عصبت هين ياياسر"
ياسر:اول شي ابي الامان شوفوا كيف تناظرني حشى ذابح اهلك انا
ابو ياسر : ماعليك منه يبه انتي فاهمه كل شي الحين تحتاجين مدرسه خاصه
ياسر :امس جلست اذاكر لها نامت وهي جالسه
رانيا جايه من المطبخ ومعاها ساندوش وشااي :والله يامسكينه عادي مو لازم نسبه عادي واسطه ياعمري
نوار :ايه ماعلي منكم
رانيا :ايه ماعليك منى دام الحكومه معاك
ابو ياسر :ايش قصدك
رانيا: ابد نوار تحت حمايتك مانقدر نغلط عليها صح ياسر
ياسر: صح وصح الصح بعد
ام ناصر: ايه يمه نوار عدلي نومك لاتسهرين في الليل صلي الفجر ولاتنامين ذاكري الين الظهر تغدي وخذ قيلوله اصحي وصلي العصر وارجعي ذاكري
نوار: ماعندي حل غير كذا تعبت من السهر
رانيا :ختمتي المواد
نوار: بس النحو للحين الله يعيني عليه واالله خايفه بس اسم اختبار الثانويه العامه يهز قلبي
رانيا :يهز قلبي ياناسي الاخت رهيفه الاحساس
نوار: انا اقوم اذاكر احسن لي يلا عمي تبي شي
ابو ياسر :سلامتك روحي الله يوفقك
نوارطلعت غرفتي جلست اذاكر الين الساعه 3 الظهر ياسر مع اهله ماطلع للحين دق الجوال رقم دولي ملك
:الووو
ملك :اهلين بعمري بقلبي بروحي
نوار: انتي عمري وحياتي *دخل ياسر الغرفه * وروحي وعيوني
ملك :ها كيفك مع المذاكره ها شدي حيلك
نوار : الحمد لله كل شي اوكي طمنيني عنك نزلت دموعي وصوتي مخنوق وعن امك وابوك وشلونكم
ملك: لاتصيحين يابعد عمري انا بخير
نوار مسحت دموعي بس وين نزلت اكثر :اشتقت لك ابي اشوفك
ملك :انا متصله اخبرك خلاص بنرجع بالصيف ومو راجعه مره ثانيه
نوار صراخت :جد
ملك: والله جد يلا شدي حيلك
نوار :انشاالله يعني خلاص بتعيشين عندنا
ملك : ياقلبي خلاص بنرجع مثل زمان يلا سلميلي على البنات
نوار: يوصل يلا تبين شي
ملك :سلامتك مع السلامه
نوار قمت رحت الحمام غسلت وجههي وعدلت شعري
ياسر: مين تكلمين
نوار :ملك
ياسر :وكل ماكلمتيها بكيتي
نوار: حره كيفي متى بصيح اصيح
ياسر قمت رحت الصاله :انا غبي اسال عنك يلا انا رايح
نوار :احسن مسكت كتابي وجلست اذاكر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم اخر يوم في المدرسه خلاص بودع الفصل المريول آخ خلاص ارتحت نزلت من السياره دخلت البيت ام ناصر مثل العاده في الصاله بس الغريب رانيا صاحيه الحين من يومين خلصت اختبارات وفاضيه هي ونهى
:السلام عليكم
ام ناصر ورانيا :و عليكم السلام
نوار :الحمد لله اليوم اخر يوم ارتحت
رانيا :مبرووووك خلاص بتروحين معانا بالجامعه
ام ناصر: كيف اليوم جاوبتي
نوار:الحمد لله جاوبت
رانيا :يمه ابي اروح السوق اليوم ابي ياسر يوديني
نوار: ياسر مسافر عنده شغل
ام ناصر :غريبه ماقال لي اليوم
نوار: انا ماقالي غير الصباح
رانيا: وين سافر
نوار: تصدقون ماادري ماسالته
ام ناصر :سافر برا ولا وين
نوار: والله ياخالتي ماسالته قالي الصباح وانا طالعه ههههههههه هههههه
رانيا :الحمد لله والشكر ايش فيك
نوار :قاعد يقولي بسافر وانا مو معاه قال ها سمعتي قلت له ايه بس ويش تبي غداء رماني بعلبه المناديل انا بسافر طيارتي بعد ساعه سمعتي مو غداء
ام ناصر: هههههههههههههههه لامو صاحيه انتي هههههههههههه
نوار: والله الاختبار ملخبطه كل شي عندي
رانيا: خلف الله عليك والله لو زوجي يقول بيسافر كان نطيت معاه واذا مارحت سويت له تحقيق وين رايح بتقابل مين ومتى ترجع
نوار :ويش اسوي عاد اذا اتصل اساله عشان يبرد فضولك
رانيا: يمه عليك فيها سنعيها شوي
نوار: انا باروح انام تعبانه حدي
ام ناصر: روحي ارتاحي عشان تغدين معانا
نوار :لا خالتي مالي نفس بس رانيا صحيني على صلاه العصر
فيصل : آحم ...آحم
نوار تغطيت بسرعه
ام ناصر: تعال يمه
فيصل: السلام عليكم ها نوار هنا وينك من زمان ماشفناك
نوار: موجوده
رانيا :ها توك راجع البيت من خلصت اختبارات وانت سهر اذا ماعلمت عليك ابوي هين
فيصل: يمه سكتيها لااذبحها
نوار:انا رايحه تبين شي ياخالتي
ام ناصر :سلامتك روحي ارتاحي
فيصل: يمه وين ناصر وياسر
ام ناصر :ناصر نايم وياسر سافر اليوم
فيصل: وين راح غريبه
رانيا :ماادري حتى نوار ماقال لها
فيصل: ي لا انا ماشوف الطريق من كثر النعاس
نزلت عباتي وبدلت ملابسي وخليت التبريد عالي وقفلت الستاير ونمت من التعب اسبوعين ماتهنيت بنومه صحيت على صلاه العصر صليت الظهر والعصر رتبت الجناح وغسلت ملابسي وملابس ياسر خلصت كل شغلي افطرت لبست جلابيه من زمان ما لبست جلابيه كانت ماسكه على لبست عبايتي ونزلت تحت مالقيتهم كان اجو وقت غروب باقي عن صلاه المغرب نص ساعه تقريبا طلعت الحديقه شفت ام ناصر وام احمد فارشين على الارض وعندهم شاي وقهوه وسوالف
نوار :السلام عليكم
ام ناصر وام احمد :وعليكم السلام
ام احمد :كيفك نوار
نوار :الحمد لله بخير انت كيفك خالتي
ام احمد: الحمد لله عايشين
نوار: وين البنات
ام ناصر: في المستودع
نوار :غريبه يلا انا رايحه لهم تبين شي خالتي
ام ناصر :لا مابي شي
نوار رحت المستودع كان ممر طويل وظلااام اسمع اصوات ضحكهم وصلت لهم :السلام عليكم
نوره ا:هلين وينك يالقاطعه
نوار : شكلي بكتب ورقه والزقها بوجههي يعني وين عندي اختبارات
نهى تسلم على : ماعليك منهم كيف النفسيه اوكي
نورا :اوكي
رنا :صح النوم كان ماقمتي
نوار: حرام عليكي صاحيه من العصر بس جلست اشتغل وانظف بعدين افطرت ونزلت,,,,ايش تسوون
رنا :تعالي شوفي الالبوم الصور ايام ماكنا صغار
نوار :صدق" جلست جنبهم اول صوره شفتها صوره احمد لما هو صغير":
رنا: وهذا ناصرويوسف ضحكت عليهم اشكالهم تضحك كانو يعمر 15 تقريبا
رنا :اتحداك تقولين مين الي في الصوره
نوار: نوره صح
نهى :صح بس مين معاها
نوار: احمد
رنا: لا مو احمد يوسف ضحكت من قلب حتى في الصوره تتضاربوون يوسف ماسكها من شعرها ويضربها
رانيا: اصلاً من عرفتهم وهم يتهاوشون توم وجيري
نوره اوريك يادبا تعالي
رنا :اوووووووص هذا مين
نوار ولد صغير وراه البحر: امممممم ماادري
رانيا: اذبحكي انا هذا ياسر ماعمرك شفتي له صوره وهو صغير
نوار: يمه خفي علي ماعندي صور من فين اجيبها
رنا : تعالي خلينا نكمل شفت البوم نصه بس ضحكنا على نوره لما تنهدت اه اه اه اه اه
رنا: سلامت قلبك
نوره :اشتقت للبحر نفسي اروح ينبع
نهى :واااع قولي جده الشرقيه
رنا :الله ايام زمان كنا نطير من الفرح لما يقولون لنا بنروح ينبع واذا بنروح جده ماناام ابد تذكرين نوره
نوره :ايام زمان تذكرين لما غرق ثامر
رنا: هههههههههه حرام مسكين ياسر واحمد كذبوا عليه ايش رايكم نروح ينبع مادام بدت الاجازه
نوره :اوكي بس اول شي سيد الاعمال ياسر يوافق
نهى :ماتوقع ياسر يرضي
رنا: اممممممم قهر نفسي نطلع كلنا والله وناسه
نوره :ايش رايك نكلم ثامر يكلم ياسر
رانيا: جبتيها مالنا غير ثامر لو كلمنا ناصر ولا يوسف بيذلونا انااعرفهم
نوار: وش معنا ثامر متشجعين له
نوره : هيه بتكملين سنه مفروض خلاص عارفه طبايع الكل
نهى: ثامر مايرفض لنا البنات طلب
نوار: حرام عليكم يمكن تحرجونه
نوره: رنا اتصلي عليه كلميه انا اخر مره طلبت منه يوديناالسوق
رنا: والله ماكلمته استحي فشله انتي كلميه
نوره :اووف كل شي انا اوووص مابي اسمع صوت احد
نوار كملت الصور اسمع نوره تكلم ثامر
نوره : السلام عليكم
ثامر: وعليكم السلام ها نوره ايش تبين
نوره: فاهمنا
ثامر :قولي طلبك
نوره :صراحه احنا البنات طفشانين حدنا
ثامر :الخلاصه
نوره :نبيك تكلم ياسر نبي نروح ينبع كلنا
ثامر: يعني العيله كلها
نوره :ايه وانت تعرف السيد رجل اعمال دايم مشغول مايسمع كلام احد
ثامر:طيب خلوا نوار تكلمه
نوره: نوار كلمي لنا ياسر
نوار قفلت الالبوم :انا ماطلبت منه شي قبل كذا لا فشله مااقدر
نوره :ثامر نوار مارضيت
ثامر سمع كلام نوار: قولي لها انا مالي شغل تبون تروحون هي تكلم ياسر أكيد ماراح يرفض لها يلا مع السلامه
نوره :مع السلامه ...ها نوار ترا احنا تحت رحمتكي
نوار: والله ماعمري طلبت منه شي واذا طلبت اطلب اروح السوق ولااخرج برا البيت ماادري يمكن مايرضي
رانيا :بنات شيلوها عن وجههي والله لااذبحها ترا لوتعودين ياسر على كذا ماراح يسمع لك لازم يتعود تطلبين منه تتعشون برا تسافرون تتمشون ترا هذا موحاله
نوار: انا ماكنت فاضيه طول الوقت مشغوله بدراستي وهو بالشغل
نوره: صح نوار ترا ياسر إذا مشغول لازم تعلمينه انه ينظم وقته
نوار: طيب انا نازله من فوق بقول لكم شي بس نسيت ايش رايكم اقص واصبغ شعري
رنا :حلو تغيير
رانيا :اممممممم ايش بتقصين
نوار: سر مالكم شغل بس ايش رايكم
نوره :ايه احسن تغيرين شوي بس قلتي لــ ياسر
نوار: لاماقلت له ماعلي انتم ايش رايكم
رنا :اخاف يعصب عليك
نهى :وتخرب الطلعه وبعدين شعرك الغجري يجنن
نوار :الحين الكشه ذي عاجبتك مالت عليك
نوره :طيب يلا قومو خلونا نجهز عشان نلحق نروح السوق
نوار: لاتحطوني عند المشغل وتروحون ابيها مفاجاه
نهى: يلا خلونا نصلي المغرب ونروح

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:31 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الثاني عشر---

نوار وصلنا المشغل والبنات راحوا السوق قصيت شعري درجات شلال وسويت خصل اشقر وعودي وستشورت شعري
طالعت نفسي بالمرايا اول مره اعرف اني حلوه هههه بس والله خايفه من ياسر ماقلت له دق جوالي ورديت
نوره: ها خصلتي
نوار: يلا بس البس العبايه
وصلنا البيت
رنا :يلا ورينا
نوار نزلت الشيله :ايش رايكم
رانيا تصفر: وااااااااو تجننين
نوره: والله طلعتي حركاات تغيرتي
نوار :اعجبكم انا
نهى : تغيرت كثير
نوار: توي خفت من ياسر ياويل احس قلبي اطبول يارب يطول بالسفره
رنا :هههههه ههههه هههه الحين خفتي
ام احمد :الله ايش الزين كله نوار
نوار :تسلمين
ام ناصر : اصلاً نوار حلوه من قبل
نوار: مشكوره خالتي
ام احمد :يلا بنات تاخرنا
رانيا: وين خالتي بدري خلي البنات عندنا
ام احمد :الأيجازه مطوله يلا بنات
رنا :للحين بدري
ام احمد :بدري من عمرك يمه الحين الساعه 12 ونص خلاص
نوره :يلا اصلا ابي اروح انام مع السلامه
نهى: تعالي خذي اغراضك
نوره :يلا لاتنسين نوار كلمي ياسر
نوار: هذا اذا خلاني اعيش
رنا :نوارتعالي باروح افتح المنتدي
نوار: لا انا باروح انام نعسانه
رانيا :خالتي ام احمد لاتروحين ابجي معاكم كل وحده بتروح غرفتها مالت عليهم
نوار طلعت الجناح شفت نفسي بالمرايا بجلابيه شكلي حليوه سويت لي فشاار وصبيت لي عصير فراوله رحت الصاله التلفز يون ممل شفت الشرطه الفديو ماعمري شفتها كل ماشغلت واحد اكشن ذابح ومذبوح شغلت واحد حتى ماشفت اسمه ناظرت بالساعه 1ونص حركت الكنبه قدام التلفزيون الفشار قدامي والعصير على الطاوله الفلم خطير اندمجت معاه حيل لدرجه ماادري الحين الساعه كم
ياسر دخلت البيت غريبه مافيه احد اليوم مع ان اليوم اول يوم بالجازه مفروض مسوين حفله طلعت لفوق بشويش غريبه انوار الجناح طافيه أكيد نوار نايمه فكيت الباب بهدوء
نوار حسيت الباب فتح أكيد رنا بتسوي فيني مقلب
ياسر ياحليله صاحيه وتشوف فلم رعب والدنيا ظلام والله لطير قلبك قفلت الباب وصرخت :انتي ايش تسوين
نوار طار قلبي من جد على بالي رنا بس ياسر جاك الموت ياتارك الصلاه بلعت ريقي بخووف وقفت ولع الانوار
ياسر انا الي انصدمت :ايش مسويه انتي
نوار برجف : ماسويت شي ايش فيه
ياسر: ايش مسويه بشعرك صابغه وقاصته صح
نوار: ايه
ياسر شفت الخوف بعيونها :هذا ونا مسافر يوم واحد اجل لو سافر اسبوع ولااسبوعين ايش بتسويين
نورا: ماراح اسوي شي
ياسر ماسك الضحك غصب شكلها وهي خايف يضحك بس جد محلوه عن اول بس والله لوريها
نوار مسكني من ايدي
ياسر: تعاالي مسويه فيها حركات ها وليش مستشوره شعرك ورحكته بيدي اخربه
نوار اي عورتني بس اكلم مين دخلني الحمام وفك المويا علي صرت كلي مويا حتى ملابسي
نوار ختلطت دموعي بالمويا : غبي مجنون دمك ثقيل
ياسر ضحكت عليها وعلى شكلها : دمي ثقيل زيديه مويا
نوار : ماصخ دفش
ياسر :عادي اخبار قديمه
نوار دفيته واخذت منشفه انشف شعري
ياسر :عشان مره ثانيه ماتسوين شي تقولين لي
نوار: مالك شغل فيني والله
ياسر :ياسلام ليه مو زوجك انا
نوار اول مره يقوله او اسمعها منه طنشته اخذت لي ملابس ورحت ابدل غبي دفش طلعت اخذت الاستشوار باحره ابستشوره غصب عنه مو بكيفه جلست علي الكرسي قدام المرايا والاستشوار بديت من قدام
ياسر: تدرين شعري احلى من شعرك شوفي كيف شكله
نوار احسن من شعرك لو بتجعده مايتجعد
ياسر ضحكت عليها اول مره من تزوجتها نتهاوش بس بضحك
نوار قفلت الاستشور تذكرت انه جاي من سفر لفيت عليه
ياسر: تعبتي قلت لك شعرك مايستشور
نورا :لا صدق انت سافرت
ياسر :بدري توك تسالين
نوار: نسيت صح متى رحت ومتى جيت وين رحت اصلاً
ياسر: حشى شوي شوي
نوار رجعت اطالع نفسي بالمرايا :اليوم تفشلت مع امك سالتني عنك ماعرفت ايش اجاوبها
ياسر : احسن الكلمك الصباح بس وين ماتدرين عن شي
نوار : قولي وين رحت
ياسر رحت الرياض خلصت شغلي وجيت
نوار تعشيت

ياسر :لا ماتعشيت
نوار: ايش تبي عشي
ياسر حبيت اعصبها : إيه ابي كبسه بالدجاج
نوار شهقت: انت مجنون عارف الساعه كم الحين
ياسر: جيعان ابي شي اكله
نوار :اممممممممم شاورمااحسن من الكبسه
ياسر ربع ساعه بس
نوار: احمد ربك اسويلك عشي الساعه 3 الفجر
ياسر بدلت ملابسي وجلست رجعت الفلم من الاول جلست اتفرج الين تخلص من العشى نوار حست بالمطبخ الين خلصت العشى صبيت عصير واخذت الساندوش الشاورما والعصير روجعت اخذ حقي
جلست بكلمه عن روحه ينبع مادام انه رايق شفته خلص نص الساندوش
نوار :ياسر ممكن اطلب منك طلب
ياسروانا مندمج مع الفيلم : خير ايش فيه
نوار :بتعصب ابسكت خلاص مو لازم
ياسر :لا قولي مو معصب
نوار: البنات يبون يرحون ينبع وطلبوا مني اكلمك
ياسر: والله غريبه ايش طاري عليه بيرحون
نوار: امس كانوا في المستودع وشافوا الصور ويبون يطلعون مثل طلعات زمان
ياسر انا عارف كل شي قالي ثامر بس سويت حالي ماادري ثامر ماقصر عطاني محاضره :: طيب متى تبينا نروح
نوار: انا ويش لي دخل انت وخواتك واهلك بكيفكم متى ماتبون انا جاهزه
ياسر: ايش رايك بكره
نوار: ماادري عن البنات اسالهم
ياسر :عمرك شفتي البحر
نوار :من زمان لما كنت صغيره
ياسر: ليش ماتسافرون
نوار :انا لا بس فاطمه وخواني كل سنه في بلد
ياسر :وانتي وين تروحين
نوار :البيت يعني وين اروح
ياسر :وابوك مو يسافر كثير
نوار :عادي الشغاله عندي
ياسر : وخالك
نوار :خالي مااشوفه الي وقت المشاكل اخر مره شفته فيها قبل لااجيكم بــ سنه ونص جاي يهاوشني
ياسر :ليش ويش مسويه
نوار :بنته جايه تطبق عندنا في المدرسه من حظي الشين دخلت لنا حصه وكنت سرحانه قومتني اجاوب وانا منتبهت لسؤال وتتريق تقول أكيد سرحانه ايش تسوين غداء لزوجه ابوك
ياسر: صدق ماتستحي ويش رديتي عليها
نوار :انا ادر عليها ليش عايفه نفسي ناقصني مشاكل عاد وصل الخبر ليلى وتهاوشت معاها عشاني وجاي خالي البيت يهاوشني
ياسر: تدرين ليلى ذي ابا اطردها اذا جات بيتنا اخاف تعلمك على العصيان والصراخ
نوار: لو ابتعلم كان تعلمت لما كنت في بيت ابوي
ياسرسمعت الاذان سكت ورددت وراه استغر الله اعظيم : يلا بكره بنروح ينبع جهزي: حالك
نوار: انشالله
وهذا حزئين لعيونكم


ياسر بعد الصلاه الفجر نمت صحيت الساعه 9 الصباح لبست ثوبي اخذت الاوراق ورحت الشركه اعطيت ثامر الاوراق عشان يخلصها وقلت له السفر بكره ورحت شركه ابوي عشان اقنعه يجي معانا
ابو ياسر: قلت لك مو رايح خلاص انتم روحوا
ياسر :يبه اذا على الشغل ترا العمر يخلص والشغل مايخلص
ابو ياسر يضحك : قول لـ نفسك
ياسر: يبه انا لو ابي ايجازه اخذ واريح انت الي في الشغل دايم وبعدين نبي نسافر مثل زمان كلنا مع بعض
ابو ياسر: الي راح مايرجع
ياسر: ادري لو يرجع كان احمد الله يرحمه رجع لنا
ابو ياسر ماحب يتكلم عشان مايضايق ياسر
ياسر ماحبيت اضغط على ابوي :يصير خير ماشفت امي من امس يلا مع السلامه
ابو ياسر :مع السلامه
طلعت من مكتب ابوي متضايق شوي ركبت سيارتي شغلتها الجو حارمع ان التكييف شغال تذكرت ناصر اخليني اتصل عليه أكيد نايم جاني صوته غريبه صاحي :السلام عليكم
ناصر :وعليم السلام خير فيه شي
ياسر :ياساتر ايش فيك معصب بس ابتصل عليك ابقولك انا بنورح ينبع بلغ يوسف خله يروح معانا ترا الكل بيطلع ورجولكم فوق رقابكم
ناصر: خلاص يلا مع السلامه
ياسر: ناصر ايش فيك ترا انا اخوك الكبير ليش تتكلم معاي كذا
ناصر :مافيني شي
يوسف ياخذ السماعه من ناصر: هلا ياسر كيفك
ياسر :ايش فيه زعلان
يوسف :مافيه شي بس متهاوشين
ياسر توي تذكرت : لايكون زعلان عشان معطيته فلوس
ناصر: الحمد لله انك تذكرت
ياسر :مشغلين السبيكر ها ليش زعلان انا قلت لك ايش تبي فيها انت الي مارضيت
ناصر :تعطيني بدون ماتسال ولا خلاص مابي شي
ياسر: ياسلام تبي60 الف وتقول لي مااسالك
يوسف :ياسر لاتضايق نفسك خلاص مانحتاج شي مع السلامه
ياسر :انتم قولي لي وانااعطيكم
ناصر: مانبي شي خلاص انا ادبر نفسي
ياسر :طيب ايش يتسوون فيها
ناصر: مادامك متثق فيني لاتعتبرني اخوك
ياسر: خلاص خلاص ابي اعطيكم اليوم الفلوس في حسابك
يوسف :مشكور ماتقصر مع السلااامه
ياسر رجعت البيت لقيت نوارصاحيه جالسه مع امي قلت لامي عن السفره وانها تكلم ام ثامرلا وام احمد وام يوسف وانا اتصلت على سعود اكد له على السفره
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نوار: يلا مع السلامه ابي انام
نوره :لا لاتنامي لازم تعدلين نومك للسفره ننام في النهار ونسهر في الليل هناك في النهار حر يذبح
نوار :طيب مابي انام بجهز اغراضي وبعدين خلي خبالك مع رانيا ورنا ونهى
نوره :انا خبله اوريك
نوار: طيب ابي اقفل ابي اخلص
ياسر: نوره يالزقه جونسن خليها تخلص شغلها
نوره :مالت عليك وعليه
نوار :هههههههههههه طيب مع السلامه
نوار قمت: ياسر تجهز اغراضك ولااجهزها انا
ياسر :لا انتي انا مافيني
نوار: نوره تقول لازم ماانام اعدل نومي اسهر في الليل وانام في النهار لان هناك حر
ياسر :صح لو رحنى ينبع الكل ينقلب نومه حتى امي
نوار: رحت تاكدت من السياره قبل لانسافر
ياسر: إيه اتاكدت من كل شي تدرين فكرت تروحين مع ناصر في الجمس وانااخذ ثامرمعاي في السياره
نوار: لا يمه اجلس عند عمي ولا اركب مع ناصر يمه اخوك مايعرف يسوق
ياسر :الحين ناصر مايعرف يسوق
نوار :يسرع 140 ماقدر امشي معاه اتذكر اول مره رحنى البر ركبت معاه كنا صاحيين من الصباح وانا في الليل مانمت كنت نعسانه بس ماقدرت انام ولا اريح عيني على الطريق واما رجعت معاك ارتحت شوي وغفيت
ياسر:الحين ماارتحتي لي معاي
نوار :انت سواقتك زي الشيااب
ياسر:انا شايب
نوار: إيه شايب شف الشيب براسك
ياسر :ويه عاد انتي الشباب
نوار :انت الي بتصك الثلاثين هذ اذا ماكنت في الثلاثين
ياير :والله لهدرجه باين علي كبير
نوار: يعني مو مره
ياسر: مين قال لك اني بدخل الثلاثين
نوا ر: مااحد قالي توقعت
ياسر: ليش ماتعرفين كم عمري
نوار قمت طلعت الشنط :لا ماادري صح كم عمرك
ياسر : صدق يحق لــ رانيا تذبحك انت ليش بارده
نوار :مو بارده ولا شي بس ماجات الفرصه اسال
ياسر :ابسالك تعرفين كم عمرك الحين
نوار: 20 ثلاث شهور واصير 21
ياسر: ههههههههههههه الحمد لله انك تذكرين انا توي داخل بـ27 يالعجوزه
نوار: اروح انام مالت عليك حط اغراضك بشنطتك
ياسر: ههههه روحي نامي يالعجوز
اليوم الثاني الساعه 3 ونص
نوار ياسر تاخر بالشركه الكل راح مابقي غير انا والشغالات في البيت سويت شاي وقهوه
الشغاله : يلا مدام نوار بابا ياسر برا
نوار :اخذت القهوه والشاي وطلعت له
ياسر: كان نمتي
نوار شكله معصب خليني اسكت
ياسر: ايش جايبه معاك
نوار: قهوه وشاي شفتك تاخرت سويتها
ياسر: تاخرنا كثير ولازم نمر ناخذ نوره ونهى
نوار :ليش ماراحو مع ناصر غريبه
ياسر :ماادري عنهم ليش ماراحوا معاه
نوار وصلنا لبيت ابو احمد جات نوره ونهى امهم ماتبي تروح
نوره ونهى : السلام عليكم
ردينا: وعليكم السلام
نوره :كيفكم
نوار: الحمد لله بخير ليش امك ماجاات
نهى: ماتقدر تروح عشان ابوي
ياسر :غريبه ليش مارحتوا مع ناصر ويوسف
نهى :سالت سؤال وجاوبت
ياسر: اها عرفت
نوار عرفت السبب مايحتاج نوره ماتحب يوسف ليش مااعرف مع انه مؤدب
بعد مسافه مشينها نوار: ياسر تبي قهوه ولا شاي
ياسر :شاي
نوار عطيته شااي:ها نوره شاي ولا قهوه
نوره :مابي شي
نهى :لاتسالين مابي
نوار: كيفكم ترا قهوه وشاي ماتتعوض
ياسر: وانا اشهد
نوره: قال من يشهد للعروس عاد كمل
ياسر: مالت عليك ليش مارحتي مع ناصر فكيتيني
نوره تفك الشيله وتحرك شعرها :والله مع ناصر مااقدر اخذ راحتي عشان يوسف
ياسر: والله طيب يلا لفي شيلتك ونقابك
نوره :وياسلام ليش السياره مخفيه ها
ياسر :اكلتيني بقشوري
نوار طول حنى بالطريق نوره وياسر مناقر انا ونهى ساكتين وصلنا بعد صلاه العشى وقفنا السياره ونزلنا كلنا
نوره: الله يازين ريحه البحر اه اه اه
نوار: يمه صوته يخوف عالي
نوره: واااي نسينا انك مرهف الحساس
نوار: مالت عليك
ياسر: بس انتي وياها حشى طباين
نهى: ترا راسي بينفجر منكم انا ادخل احسن منكم مالت
ياسر : لالالا كله ولا نهى
نوار: يلا خلونا ندخل الي يشوفنا يقول مضيعين
نوار اول مادخلنا الشاليه صاله كبيره وفيها باب يطلع على البحر على طول
بعد ماسلمنا
ياسر: غريبه الشباب وينهم
ام ناصر: الشباب في الشاليه الثاني
ياسر: اجل بودي اغراضي عندهم
ام يوسف: لا هناك للعزابيه هنا للمتزوجين
ياسر: ياسلام
ام ناصر: لا بس هناك مالك غرفه لازم احد من الشباب يجي هنا فقلنا انت
ياسر: يصير خير بس مابي اسمع اصراخ فاهمين
نوره :انت عندنا لازم تتحمل كل الي يجيك
نوار جات لي رانيا وسحبتني من ايدي
نوار: رانيا اي ايدي
رانيا :تعالي معاي
نوار: طلعنا برا الشاليه ونزلنا من الدرج ودتني البحر ودخلتني جواه عاد انا خاف من البحر ماقد شفته الي بالتلفزيون ولا الحين في الليل والمويا بادره شوي وهي ماسكتني بقوه وانااصراخ : رانيا لالالا رانيا خليني اطلع ....يمه يمه رانيا الله يخليك... رانيا تكفين.... يادباااا فكيييييني يمه والله خايفه حسيتها رحمتني بذات بعد ماسمعت صوتي مخنوق وشوي اصيح خلتني اطلع من المويا بعدت عنها وهي تلحقني وجلست على الدرج وانا غرقانه مويا
نوره طلعت من الشاليه : ايش فيكم
ياسر: ايش صاير
نوار لفيت صوبهم شفتهم منفجعين ام ناصر ونوره ورنا وياسر ودموعي بعيوني
رانيا مايته ضحك
ياسر: ايش صاير
رانيا :هههههه مرتك ههههه خوافه ههههه مسكين ياخوي
نوارونزلت دموعي
رنا :يادبه يارانيا فجعتي البنت
رانيا للحين تضحك : ههههههههههههه يابطني
نوار: انقلعي يادبه يايويلي احس قلبي بيوقف
ام ناصر:رانيا انا ارويك تعالي هنا بغيت تذبحينها
نوار: ابروح ابدل ملابس
نوار طلعت فوق وبدلت ملابسي كل مااتذكر صوت البحر والموياالبارده احس بخوف
نمت بسرعه ما حسيت بنفسي ماتعودت كثير على السفر وبعدين احسن اني تعبانه
ياسر رحت عند الشباب كانوا نايمين انقهرت والبنات جالسين على درج الشاليه يسولفون غريبه نوار مو معاهم أكيد نايمه طلعت لقيتها فعلا نايمه بدلت ملابسي ونمت نعسان حدي
.......................
مروه : زياد بتقولي ايش فيك ولا اتصل على ياسراخليه يتفاهم معاك
زياد : مروه افهمي مافيني شي الحمد لله بخير
مروه :بتقول لي ولا شلون
زياد: الحين ماااقدر بعدين يصير خير
مروه :توعدني انك تقول لي
زياد: وعد
ياسر لي ساعه اتقلب على الفراش مو قادر انام استنى الصبح يطلع باشوف البحر احس اني اشتقت له حيل
البنات متفرقين رانيا ونهى ونوره ورنا
رانيا تمشى والبحر يضرب برجلها: إيه صدق بيسافر
نهى :من حط الفكره براسه
رانيا :من زعلتي انتي هو فكر انه يسافر يدرس اربع سنين برا وقال لـ ياسر وتفق معها انه يكلم امي وابوي
نهى كانت ساكته عارفه إن فيصل لو بيسافر يسافر ماحد يقدر يمنعه
راينا :حاسه بالذنب
نهى: شوي بس هو غلطان "جلست على الرمل وتتأمل القمر" بس المقلب الي سواه مو سهل علي
رانيا :انتي قلتي مقلب
نهى : ماقدر كل ما اشوفه اتذكر رانيا انتي بتقولين صغيره ايه صح انا صغيره عن سوالف الحب والمغامرات الي اخوك يسويها بس صدق فيصل الحياه بدونه صعبه وللكل عارف ذا لشي
رانيا : لما يغيب ايام عن البيت الكل يفقده
رنا جالسه على الدرج وتشوف انعكاس ضوءالقمر على البحر
نوره: للحين تذكرينه
رنا: إيه ماقد غاب عن بالي
نوره وتحاول تمنع دموعها وصوتها مخنوق: حتى انا اشتقت له نفسي اشوفه واحضنه اشتقت له ولكلامه لمزحه لحنانه علينا احس ان مالي احد في الدنيا احس مالي عزوها احد استند عليه احد اشتكي عليه اذا احد ضرني
رنا تمسك يد نوره : اخواني اخوانك ولا نسيتي
نوره :ولاتنسين انهم بالرضاعه
رنا: تدرين انت اغلى علي من روحي واحبك اكثر من اخوتي
نوره: اجل تعزين اذا سالتك سؤال بتجاوبيني
رنا تبتسم اسألي
نوره :صح خطبوكي اثنين بعد احمد الله يرحمه
رنا :نوره قفلي عن السالفه
نوره :يعني صح ليش رفضتيهم
رنا: مااقدر خلاص نوره قفلي عن الوضوع
نوار صحيت بس ماقمت من الفراش احس اني متملله ودي اطلع برا بس اخاف لحالي
شخصين ماقدروا ينامون سعود وثامر وسمعوا كلام نوه ورنا
لان الجدار علي الجد
سعود يمسك ايد ثامر وراحو يتمشون بعيد
سعود: احمد اخو نوره صح ايش يقرب لــ رنا
ثامر: احمد ورنا كانوا ملكين احمد مات بعد الملكه بثلاث شهور كانت رنا اول سنه في الكليه
سعود :شكله حبوب كثير
ثامر: كان تؤام روح ياسر ماكانوا يفترقون ابد ياسر راح اربع سنين برا بس مازالت علاقتهم مع بعض الين صار الحادث ومات تعذب كثير ياسر لحد ماقدر ينساه شوي
سعود :الله يرحمه
نوره :ايش رايك اتصل بنوار
رنا :يمكن نايمه لاتتصلين
نوره :ابتصلي رنتين واقفل
رنا :كيفك انا مالي شغل نوره تمسك جوالها وتدق
نوار دق الجوال قمت بسرعه برد بس ياسر فأجاني على بالي نايم اخذه قبلي ورد
ياسر: نعم
نوره: يمه من رنتين صحيت
ياسر:انا نمت اصلاً
نوره: وين نوار ابيها
ياسر :قولي لي اول شي
نوره :ايش تبي وبعدين سوالف حريم
ياسر يعدل جلسته :مافيه علميني قبل
نوره :نبيها تجلس معنا طفشانين
ياسر: ياسلام تصحونها من النوم عشان كذا
نوار :جيب انا صاحيه من قبل خلني اكلمها
ياسر: خذي كلميها
نوار:اهلين مانمتي
نوره: ههههه لامانمت انتي
نوار: نمت شوي بس صحيت
نوره :ياسر صحيته من النوم
نوار :ماادري ماحسيت فيه بس باين عليه مو نايم
نوره: احسن لاينام
نوار :لاحرام عليك من امس ا لصباح صاحي
ياسر :ايش قالت عني الملسونه نوره
نوار :ماقالت شي
ياسر سحبت الجوال من يدها : نوره نوير
نوره :لاتقول نوير لاتوطى ببطنك الحين
ياسر :هههههههههههههههههههههههههههه يابطني يمه خوفتيني
نوره :عطني نوار مالت عليك
ياسر :خذيها من حلايا ذا الوجه يقول سمكه ميته
نوره :عطني مرتك بسرعه
نوار اخذت الجوال
نوره : اقول نوار تعالي معايا تحت
نوار: مين صاحي
نوره :كل البنات صاحيين ترا الجو حلو
نوار: طيب دقايق انا عندك
ياسر :وين بتروحين
نوار حطيت الجوال على السرير : ابنزل للبنات تحت لبست عباتي واخذت الشيله ونزلت
ياسر مسكت جوالها كان دلع البنات غريبه مو مثل خواتي الي كل فتره والثانيه تغير جوالها ماادري من فين جابت الجهاز ماعمري سالتها الجوال الي شريته لها في بيت ابوها من اخر مره راحت لهم وصارالي صار لازم اشتري لها جهاز جديد مهما كان تشوف خواتي أكيد نفسها بجهاز جديد ابتسمت لما شفت رساله ليلى حتى بالرساله تهدد رجعت الجوال مكانه قمت لبست برمودا البيض وتي شيرت ابيض ونزلت تحت
نهى تلثمت على طول
ياسر :ها مسوين شاي
رنا :تعال انا مسويته
ياسر: واااو رنا دخلت المطبخ ياخوفي حاطه ملح بدل السكر ولا فلفل اسود بدل الشاي وبقدونس بدل النعناع
نوره: مو عاجبك انقلع خل مرتك تسويلك
رانيا :تعجبيني
ياسر: مالت عليكم نوار قومي سوي لي كابتشينوا تلقينه في شنطتي
نهى :لاتكثر منه تراه مو زين
ياسر: ادمااااان
نوار :اشرب لك شاي احسن عشان تصلي وتنام بدل السهر
رنا :الله متى يطلع الصبح
نوار: إيه والله نفسي اشوف الشروووق
رانيا :مالت عليك الناس تقول ابي اشوف الغروب
نوار: انا غير وبعدين ابي اشوف الاثنين الشروق والغروب
نوره: وااااي تدرون اخر خبر في ناس تخاف من البحر اول ماسمعت صوته قالت يمه صوته يخوف
الكل قام يضحك صح ان الكلام ضايقني شوي بس انا اعرف نوره قصدها تمزح عادي
نوار: ايه اخاف من البحر شي ماعمري شفته على الطبيعه وجايبتني بالليل ودخلوني فيه وفيه عقارب وكائنات حيه سامه
رنا : والله صادقه حرام عليكم
ياسر: توك تضحكين عليها
رنا : انت شفت كيف تصارخ وتصيح
نوار: ويش اسوي انا كذا
ياسر: خلاص قفلوا على السالفه ابسالكم في احد من الشباب صاحي
نهى :كأني قبل شوي شفت ثامر وسعود صاحيين
ياسر :بروح عندهم احلى من وجيههكم ذي
...........................
ثامر :اهليننن وينك مخلينا ورحت عندمرتك
ياسر: انت قلتها مرتي عادي
سعود: ههههههه بتتهاوشون خلوني اقوم احسن
ياسر: خلك عشان تفكني منه
ثامر: والله انك رايق
ياسر :مانمت
سعود :ماحد ماسكك
ياسر: مابي افوت جو الصباح الهواء يرد الروح
سعود: بالعكس الجو بالسعوديه مو حلو
ثامر: انت متعود علي العيشه برا احنى تحرقنا شمس الصيف ونموت برد في الشتاء
ياسر: مع كذا مايحلا لي الصيف الى فيها
وقتها اذن الفجر
ياسر :لا قوموا خلونا نأذي الشباب عشان الصلاه
ثامر يكلم سعود :ترا عنده حب اذيه النايم بشكل فنان
..........................
نوار كل البنات خلصوا من صلاتهم ورجعوا لجلستهم بس انا طفشت جلست في البلكونه مااسمع غير صوت البحر والعصافير
ياسر :ايش تسوين
نوار ابتسمت :جالسه استنى الشروق
ياسر سحبت كرسي وجلست: بدا الضوء يطلع
نوار: ايه حتى الهواء يرد الروح
ياسر: الجو في الشتاء احلى
نوار : ايه أكيد الله حتى صوت العصافير شي ثاني
ياسر قمت جبت كاميرا الفيديو فتحت الشاشه الصغيره
نوار :بتصور
ياسر ضغط زر التسجيل : ايه عادي انا ابيها ذكر
نوار هزيت راسي بهدواء الشمس بدت تطلع مر فتره وحنى ساكتين وظحك البنات واصل عندنا
ياسر :كلمتي وليد
نوار :ايه قبل اسبوع
ياسر:خواتك وامك
نوار: خواتي مره واحد
ياسر قفلت الكاميرا : وامك ...نوار ترا هذا مو حل هذي امك جنتك ونارك مهما كان لازم تطمنين عليها
نوار: ماتطمنت علي وانا صغيره تبيني اسال عنها بعد ماكبرت
ياسر :نوار لاتغيرين نظرتي فيك خليكي اكبرمن امك وابوك إذا هم غلطوا زمان مو لازم تعاقبينهم الحين مايجوز
نوار :طيب انا اهلي غلطوا وتحملت غلطتهم ايش ذنبي
ياسر :مااحد يدري عن ظروفه
نوار :مهما كانت ظروفه ابد مايحق لهم انه يتصرفون التصرف
ياسر: انتي وضعك احسن من سعود ربيتي عند ابوكي وعارفه امك وابوكي
نوار : امي راحت وخلتني ابوي سلمني زوجته< بكيت> خالي وخالاتي تبروا مني حتى لو بناتهم يشوفوني نظرانتهم شفقه او كره مع ان حالهم احسن من حالي وشلون اكلم امي ولاابوي وهم ظلموني واحد فكر فيني مااحد قال مسكينه يمكن تحتاج شي ناقصها شي تعبانه <مسحت دموعي> مافكروا يمكن تعبانه نوديها المستشفي
ابوي رماني لزوجته وقالها خذيها ربيها ومافيه مرت اب تحب بنت زوجها
ياسر: بس يانوار هذا ماضي ماضي
نوار :والماضي جزا من حياتي تقدر تنسي الماضي
عم جو من الهدوء ياسر شغلت الكاميرا احرك الكاميرا بهدوء
نوار مسحت دموعي بسرعه مابيها تنزل
ياسر: يلا قومي نامي من امس انتي صاحيه وبعدين لاتزعلين عمرك احنى جايين ننبسط يلا قومي
نوار: انا اسفه عصبت شوي
ياسر: ولا يهمك يلا قومي
نوار احس ياسر شخص ثاني اول ماسكنت عندهم كان عصبي حتى خواته يخافون منه بعدها فتره حسيت العكس صار شخص ثاني واحسه كل يوم عن اليوم الي قبله احسن
.................................

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:38 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

--- البارت الثالث عشر---


صحيت الساعه 4 العصر على ازعاج البنات وام ناصر وام ثامر يبون البنات يصحون ماخلو احد نايم الى صحوه حتى انا قمت صليت الظهر والعصر وبدلت ملابسي لبست بنطلون جينز وبلوزه كت وردي وصندل واطي وردي لبست عباتي
ياسرتوي صحيت : نوار كم الساعه
نوار 4 العصر يلا قوم صلي عشان اجيب لك الفطور
ياسر :لاتجيبينه ابي انام نعسان
نوار : لا قوم امك زعلانه لان الكل نايم يلا قوم
ياسر رميت الفراش عني معصب اخذت دش احس راسي مصدع لبست ملابسي جلست امشط شعري على المرايا سمعت صراخ الشباب فتحت البكونه شفتهم يسبحون عاد فيصل وناصر ويوسف فالينه نايمين من الساعه 1 في الليل ماصحيوا الي قريب العصر
نوار: ياسر تعال افطر
ياسر: مين صاحي
نوار: الكل صاحي البنات في الصاله كل وحده اكثر من الثانيه دايخه
ياسر:شكل العجايز معصبين
نوار :واصلين حدهم حرام يملون
ياسر :ابي كابتشينوا
نوار ضحكت :تدري احسك طفل ويبي حليب
اول شي افطر وبعدين يصير خير
ياسر :من امس وانتي تقولين بعدين ماتبين تسوين خلاص انااسويه
نوار :افطرواشرب عصيرك احسن لك بدل الكابتشينوا
ياسر :الله على ايام زمان اخ متى ترجع
نوار طالعته :والله عاد تبي شي روح المطبخ سوه اناابي افطر مابي اشم ريحته على الريق
ياسر: ويش دخل ريحته على الريق
نوار : ماحب ريحته عفنه
ياسر :اقول افطري احسن لك
نوار جلست افطر
ياسر :يلا خلصي عشان ننزل تحت
نوار :ايش ماسكتك انا انزل وبعدين اجي
ياسر: ويش عندك ماغير حابسه نفسك
نوار: مابي انزل تحت فشله اخوانك وثامر ويوسف وسعود صراحه اتفشل مو مثل خواتك ونهى عادي عندهم
ياسر هزيت راسي: براحتك انا بروح مع ثامر ابتمشى تبين شى دقي على
نوار :انشالله
ياسر نزلت تحت سلمت على امي وام ثامرو ام يوسف وطلعت عند الشباب يسبحون ماعدا ثامر جالس يراقبهم
ياسر: صباح العصر
ثامر: صباح السكر
ياسر: ليش مانزلت معاهم
ثامر :بدونك ماتسو ىوالله الجلسه تمللت
ياسر: تعال خلنا نمشي شوي
بعد مسافه
ثامر: قلي ايش فيك
ياسر: هههههه فاهمني
ثامر: افا عليك ايش صار بينكم
ياسر : ولا شي بس نقاش اليوم الصباح
ثامر :عن شنو
ياسر:اهلها بشكل عام
ثامر :ياسر ليش تبي تقربها من اهلها رغم انها مرتاحه
ياسريمسك ايد ثامر ويجلسه على الرمل: ثامر انت الوحيد بعد احمد اثق فيه اناعندي شركه واديرها ومسؤليات بس ماعرف اخطي خطوه بحياتي الي اشاور احد فيها وانا ماثق باي احد
ثامر يطالعه يعني كمل
ياسر: اول ماتزوجنا انا ابد ماكانت راضى حياتي من بعد نوارتغيرت بصراحه لقيت احد يهتم بغراضي اول ماكنت مقتنع بفكره الزواج ماادري على بالي كل البنات مثل خواتي دلوعات لو اقول لها لا تزعل وتقلب البيت ولا وحده مرجوجه مثل نوره ولا رانيا ولا دلوعه مثل مروه او حساسه مثل رنا بعدين احمد راح وصرت اخاف احب احد ويروح عني بس نوار هاديه هاديه اكثير عكس عن الكل ماعمرها اذتني او عاتبتني او بينت لي انها زعلانه رغم اني اصارخ عيها احيان لما اكون متضايق من الشغل هي عندها مدرسه ومهتمه بغراضي بنفسها احترامها لـ اهلي ماعمرها ذمتهم حب امي وابوي احترام ناصروفيصل لها
حب خواتي لها كل الاشياء خلتني اقتنع واغير رائي
ثامر: قلت لك نوار الكل كان يقول عنها غير
ياسر :هي غير بكل شي احسها ربت نفسها بنفسها حياتها الي عاشتها خلتها انسانه غريبه ماعمرهااشتكت لي عن اي شي مضايقه باين عليها مبسوطه طول اليوم مبتسمه ماعمرها قالت لي ابي فستان مثل اختك وابي جوال مثل امك تخيل جوال امي احسن من جوالها خواتي الي كل فتره والثانيه مغيرين جوالاتهم هي ماعمرها قالت ابي اعطيها مصروفها تخيل من تزوجنا 6 شهور ماراحت السوق غير 4 او5 مرات يعني مره بالشهر خواتي الي مايمراسبوع الي وهم بالسوق
ثامر: مختلفه عن الكل
ياسر: بشكل خيالي بعد ماتشافت وصارت تمشي وتركت حبوب المنومه تخيل تبكي وهي نايمه احيان افهم بس كل الي افهمه انها تشوف كوابيس تشتكي لأمها تعتبها تترجى ابوها احيان تبكي وهي نايمه جلست فتره على حالها بعده جات الاختبارات وكان نومها قليل نادر ماتقوم مفزوعه بس الحين من عطلت رجعت مثل اول انا نفسي اوديها دكتور نفساني
ثامر : وحده عاشت مثلهااكيد بيكون حالها كذا ياسر هي محتاجه احد يسولف معاها تشكي له وانت كمان لاتحسب اني ماابي اسمع لك بس انت اجلس سولف لها عن الي يضايقك اعتبرها انا وخلها تشكي لك صدقني بتعرف عنهااشياء اكثر من كذا
ياسر يبتسم طيب :يلا خلنا نستأجر مركب
ثامر : ناخذ واحد
ياسر: لا مايكفي خذىثلاث واحد لشباب واحد للبنات واحد لي
ثامر: طيب يلا امش قدام
رنا: بنااااااااااات طفشانه
نزلت من فوق وسمعت رنا طفشانه قلت لها :اطلعي برا الجو حلو
رنا :لحالي
نوار: وين الحريم
نوره :جالسين براقهوه وشاي وحركات
نوار: يلا خلونا نروح لهم
رانيا:ياربي سواليفهم ممله
رنا :اقول يمكن الشباب يحنون علينا ويمشونا
نوار يلاقوموا صرتوا عجايز
ام يوسف :الحمد لله رضيتن تجن كان جلستن جوا
رنا : خالتي ويش صار فيك انقلب لسانك بنون النسوه
ام ثامر تضحك :خلونا نضحك انتي علامتس
نوره :هههههههههههههه والله انكم رايقاااات
فيصل يسبح بصوت عااالي :يممممممممه جوعاااان
ام ناصر :والله كل من السمك الي حولينك
ناصر ويوسف ههه ههههههه ههههه هههههههه
سعود يكلم فيصل : قصدها من الطحالب
نوره :فصوول جوعان
فيصل علي باله نوره بتسوي له شي ياكله : ايه ياوخيتي حد جوعاااان
نوره :اقولك شي اطلع من البحراول شي خلاص روح غسل نفسك من البحر بعدين اطلع من غرفتك ادخل اول ممر وبعدين لف يسار وتلقي بالسله الحمرا كيس اندومي سوه لك
فيصل :مالت عليك عبالي تقولين لي صينيه فطاير بيتزا
يوسف :ههههههههه مالقيت غير نوير تطلب منها
نوره تكلم ام ناصر: يمه شوفيه خالتي مسكي ولدك لغرقه
ام يوسف :ياليت عشان ارتاح منه
يوسف :يكلم سعود آهي آهي آهي شفت ياخوي امي ماتحبني ترا نوييييير (ركز على نوير ) وحش تسويها
نوره :يسًوف عساك الي ماني بقايله
يوسف :بالله قولي
نوره :عساك تغرق قول امين
ام ناصر ترميها بملعقه الشاي :استحي علي وجههك
ناصر :هههههه احسن حققك وماجاك
نوره : نوار وين ياسر والله لخليه يغرقك
سعود يكلم يوسف :حشي طفله "ويقلد صوتها" بيغرقك ياسر
يوسف: ههههههه عشان نوره يسويها ياسر
ياسر: ها كاني سمعت اسمي
رانيا :ترا يوسف ناصر من اليوم يخاصموني انا ونوره
نوره :ويقلون انك ماتقدر تسوي فيهم شي
ياسر: والله
سعود :الحمد لله راضيين عني
فيصل: وانابعد
نهى :لا حتى فيصل يتريق عليك نوره اول شي هو الي بدا
ثامر: انتم ايش فيكم جايين وبنقولكم مفاجاه وانتم اخذينا بهواش
رانيا :والله ايش المفاجاه
ياسر: اخذنا ثلاث مراكب والوقت مفتوح
ناصرالي بيدخل الشاليه : صدق الحمد لله كنت بقولك بس مالقيتك
ياسر: يلا اطلعو من البحر حشى صرتوا مخلل
نوره :ياسرانا باروح معاك مابي معاهم اعرفهم يحقدون علي
ثامر :لا انا وانتم البنات وفيصل معاي وسعود وناصر ويوسف مع بعض والي تبي تروح من الحريم يقلون
ام يوسف: مابي
ام ثامر: تبوني ادوخ لا
ام ناصر: وانا بعد ويش يوديني لزعاج البنات ويه لا الجلسه هنااحسن
نوار قامو البنات متحمسين
رنا: يلا نوار تعالي معنا ترا صدق فلًه
نوار: لااخاف ماابي انتم روحوا
نوره :عاد بلا مصاخه
ياسر غمزت لــ نوره : خلاص خلوها على راحتها جات المراكب ثلاث راحوااثنين وبقى واحد ياسر :يلا ترا ابي امشي مين بتجي معي ياصبايا
ام ثامر: صدق صبايا
ياسر :اذا صدق صبايا حلوات تعالوا
ام ناصر: اقول انقلع انت ومرتك عن وجههي ماحسبنا نفتك من المزعجات
نوار :لا انا مابي اروح اخاف من البحر
ياسر :طيب يلا امش بس تشوفينه من جوا
نوار: طيب من اشوفه وانزل
ياسر :ايه بس تشوفينه وتنزلين
نوار قمت ورفعت بنطلوني لحد الركبه وياسر دخل جو الشاله
نوار:مابي اروح خلاص مو لازم
ياسر:ليه ورجع معاه صندوق ابيض وسط
نوار :بنمشي لهناك
ياسر: إيه
نوار :يمه بعيد
ياسر مسكتها من يدها: اقول امشي خلي الدلع عندك
نوار: لحظه يمه اهاه صندلي لحظه ياسر
ياسر : ههههههههه في احد يلبس صندل في البحر نزليه وامشي حافيه
نوار :واااااااع شوف الطحالب ونباتات وااع قرف
ياسر :باربي امشي بسرعه بيطيح الليل وانت للحين تمشين
نوار :اجل خلاااص خلني ارجع مو لازم نورح
ياسر :طيب بتروحين ارجع لحالك
نوار لفيت لوراء شفت المسافه يغيت اطيح: يممه ارجع لحالي يمه كل مره يزيد العمق ترا اخاف ومااعرف اسبح
ياسر: ياااااربي
نوار ماحسبت وصلنا طلعت بسرعه وجلست
ياسر:ههههههههههههههههههههههههههههههه الي ههههه يشوفك يقول طاردكي حوت ولا سمك القرش
نوار: يمه كيف ابرجع كل المسافه
ياسر: هههههه يصير خير
نوار نزل الهندي الي كان في المركب وشغله ياسر جمدت مكاني : ياسر وين بتروح انت قلت نشوفه ونرجع
ياسر : والله صدقتي كل المسافه عشان نشوفه ههههههههه
نوار مشى المركب: نذل دمك ثقيل
ياسر بصوت عالي :اخبارك مغبره جديديها
نوار جلست متمسكه خايفه اتحرك صرنا ثلاث مراكب جنب بعض
نوره تصارخ عشان اسمعها:خلكي تركبين غصب عنك
نوار :اوريك خلينا نرجع
ناصر :ها مجهز اغراضك
ياسر :إيه من زمان يلا ابروح بس ماراح اطول


نوار فاجاه تحرك المركب بسرعه ظليت جالسه بمكاني فكيت الغطايه لان مافيه احد حسيت جد انا بعدنا كثير
نوار: ياسر والله جدخلاص شوف بعدنا كثير والله خايفه
ياسر هديت من السرعه لو تشفون وجهها تقلون احد ميت لها عيونها غرقانه بدموعها وشفايفاه ترتجف وجهها رايح: طيب خلاص نوقف هنا فكيت شنطه الصيد خرجت السناره وجلس شويا عدل فيها
نوارايش بتسوي
ياسر واحد معاه سناره صيد ايش بيسوي
نوار كمان جايبني هنا وبتصيد مارد علي قهرني وطلع سناره ورمها في الجهه الثانيه
نوار: ياسرجد خلنا نرجع الحين العصر وشوي وتغيب الشمس عاد صدق خلها بكره
ياسر: اووووووووووووش عشان السمك يعلق بالسناره
نوار :ياربي ياكثر المحلات الي تسوي سمك وتبيعه
ياسر: لا مابي وبعدين انا متعود يلا ولا صووت
نوار نزلت راسي اشوف المويا تضرب بالمركب
نوره تمسك رنا وتحاول ترميها من المركب
فيصل يبعد نوره عن رنا: فكي اختي يالمتوحشه
نوره :انا راميتها راميتها
رنا تحاول تسحب ايدها :اي يادبه عورتيني وبعدين ايش سويت لك يالخاينه
نوره :والله عشان سالفتنا امس في الليل ليش تعاندين
ثامر :ايش الحقد من امس في الليل
نوره :انا راميتكي راميتكي لاتقولين لي شي اوكي
رنا: ترا اعلم يوسف لخليه يناديك نوير
نوره فكت ايد رنا لاتقولين نوير مره ثانيه فاهمه
الكل استغرب عصبيه الي تزيد نوره الي توها تضحك وتسولف
نوار: ياسر عن جد ترا دخت الله يعافيك خلنا نرجع
ياسر : دوار البحر صح
نوار: ايه وبعدين صدق اخاف مو دلع ترا البحر غدار
ياسر: خلاص نرجع صايره مثل العجايز حنانه
نوار لفيت شيلتي :يلا لم قشك وحويستك ذي
ياسر: مالت عليك اول مره ارجع من دون شي
نوار :مايخالف ترا انا جد تعبانه
ياسر :خلاص نرجع
نوار طول الوقت احس اني تعبانه وياسر يغني ودندن
ياسر: يلا وصلنا يالخوافه
قمت وانااحس رجفه بكل جسم نزلت واناارتجف ماصدقت اني وصلت
ام ثامر :الحمد لله على السلامه
ياسر :الله يسلمك
ام ناصر حست بتعب نوار: نوار فيكي شي
نوار: ها لابس دايخه شوي ابطلع ارتاح
ياسر: خساره ماخلتني نوار اصيد شي اليوم
ام يوسف :وانت ياجلف ماخذها عشان تصيد سمك
ام ناصر: يمه ترا مرتك شكلها تعبانه امس ماتعشت واليوم ماكلت شي
ياسر: ماادري عنها حتى فطور ماكثرت
ام يوسف :طيب روح شفها ليش جالس عندنا
ياسر :انتم من البدايه قولوا مانبيك عندنا وانااقوم
ام ناصر :مرتك تعبانه وانت تنكت يلا روح
ياسر: قايم خلاص
نوار اخذت لي بلوزه قطنيه كم طويل مع ان الجو حار بس احس برد وبنطلون جينز قست حرارة جسمي 38 ونص
دخلت اخذت دش ينزل الحراره
ياسر دخلت الغرفه سمعت صوت الدش جلست علي الكرسي في البلكونه انتظرهااشوف ايش فيها
خرجت من الحمام وشعري ملفوف بالمنشفه دخلت تحت البطانيه احس برد
ياسر قمت لها :ايش فيك
نوار :تعبانه شوي
ياسر حطيت إيدي على جبينها :حرارتك مرتفعه
نوار :ادري توي قستها 38 اخذت شور عشان تنزل
ياسر: اخذتي خافض للحراره
:ايه اخذت بس بنام برتح شوي
ياسر :ماكلتي شي اليوم تبين شي
نوار: لامابي مشكور
ياسر: طيب نامي ورتاحي انا باروح مشوري وماراح اطول تبين شي
نوار: سلامتك
ياسر: اذا احتجتي شي اتصلي علي
نوار :ابنام وارتاح
ياسرطلعت من عندها راحت لأمي قلت لها تطمن عليها كل شوي لحد ماارجع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند الشباب في المراكب
يوسف يعلي صوته عشان يسمعه ثامر :ايش رايك نتسابق
ثامر :ماقدر البنات معاي خلها يوم ثاني
يوسف يطالع في المركب: ماشوف بنات غير رنا الباقي حشى شباب
فيصل: هيه وانت نهى وين راحت
سعود :اوووه قيس ابن الملوح
ناصر ابتسم
نهى الي انحرجت بصوت واطي: حسبي الله عليك يافيصل
ثامر :اقول يوسف لم اخوك ولد عمك لاصفقهم
ناصر الي كان هادي :اقول اسكتو عساكم بنفاد قولوا امين
يوسف :الله الحبيب مو رايق لنا اليوم
فيصل: اقول خلونا نرجع ايش رايكم نشوي اليوم
ثامر :ايه احسن ترا انا طفشت
سعود :احسن
يوسف :يلا احد يمسك قياده المركب عني مافيني
سعود :خلاص انا برجعكم
يوسف الي جلس جنب ناصر: قلي ايش فيك
ناصر متضايق مهموم
يوسف :من شنهو
ناصر :احس ان نوار مو مرتاحه مع ياسر احس اني انا السبب لوخليناها
يوسف :اقصدك في الشارع وبنص الليل
ناصر :ماادري مهموم
يوسف :ايش الي خلاك تحس ان نوار مو مرتاحه
ناصر :لاتسالني مادري
يوسف :انت توسوس وبعدين الكل ملاحظ على ياسر من تزوجها وهو متغير كثير وماصار يعصب ودايم معانا
ناصر :من ناحيه انه متغير هومتغير للاحسن كثير بس معنا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر غبت عن الشاليه ساعه ونص تقريبا لقيت الكل جالس على الشاطي والبنا ت على الدرج وسوالف وضحك
ماشفت نوار بينهم للحين نايمه غريبه
ام ناصر وهي نازله من الدرج :بدري كن نمت برا احسن
ياسرحبيت راسها :الله امي زعلانه علي افا
ام ناصر: مرتك تعبانه وانت رايح السوق
ياسر :يلا انا طالع لها تبين شي يمه
ام ناصر: سلامتك بس لاتخليها انا بجهز لها العشى
ياسر من عيوني
نوار حسيت على ام ناصر لما طلعت جلست على السرير تحسست جبيني الحمد لله نازله الحرار
ياسر دخلت شفتها جالسه ها صباح الليل
نوار: صباح الخير
ياسر حطيت ايدي على جبينها: ها الحمد لله خفت حرارتك
نوار :ايه الحمد لله خفت كثير
يسار حطيت الكيس على الارض وجلست جنبها على السرير ها تبين تاكلين
نوار :لامابي
ياسر طيب يلا قومي صلي المغرب والعشى
نوار: طيب وخر خلني اقوم
ياسر :يلا انا نازل تحت الحين جاي
نوار توضيت وصليت المغرب والعشى جلست اعدل شعري ورجعت على السرير شفت ياسر تاخر قلت انام احسن حطيت راسي على الخده والباب انفتح
ياسر :لا نايمه قومي قومي تعشي
نوار شفته جايب لي عشي: مابي مومشتهيه
ياسر: ياسلام تعبين امي الحين تقولين ماتبين مو بكيفك
نوار اخذت الصينيه منه وحطيتها على السرير
ياسر جلست على كرسي التسريحه يلا كلي عشان ننزل عندهم اليوم فالينها
نوار :طيب انت روح وشوي وانا جايه
ياسر :ههههههه ايه تبين امي تذبحني ها يلا تعشي
نوار اكلت شوي وياسر يلعب بشعره مره ينزله ومره يرجعه على ورى
نوار شلت الاكل حطيته على الطاوله جنب السرير
ياسر قمت لها
نوار شفته بيجلس وخرت له
ياسر بعد ماجلست :وين جوالك
نوار حركت ايدي كان جنب المخده وعطيته ياه
ياسر :هذا تنسينه وعطيتها الكيس
نوار :ايش فيه
ياسر ابتسمت ا فتحيه
نوار فتحته كان جوال وباين عليه غالي
ياسر قمت ورحت لتسريحه: ايش رايك
نوار جد المره هذي فرحت وغرقت عيوني بالدموع : مشكور
ياسر: مع ان رقمك مو عاجبني بس عشان صحباتك
نوار :مشكور ماتقصر
ياسر لفيت لها: ليش الدموع الحين فهميني
نوار قمت وانا امسحها :لا ولاشي
ياسر: عجبكي ولا بتغيرينه
نوار : وشلون مايعجبني وبعدين شكله غالي
ياسر :مايغلى عليك شي حتى انا شريت مثله وطلعته لها بس الون يختلف
نوار: ماكان له داعي الي عندي يكفي وجلست على السرير
ياسر جلست معها : انت مو احسن من خواتي وبعدين انتي ماعمرك طلبتي شي مني
نوار: الحمد لله مو مقصر معاي بشي
ياسر :انتي ماتطلعين وتروحين مثل خواتي يعني السوق لنا 6 شهو متزوجين تروحين مره بالشهر عكس خواتي الي كل اسبوع ويغيرون جوالاتهم ملابسهم اشياء يشترونها ومايحتجونها
نوار: انا غير عن خواتك وبعدين هم تعودوا
ياسر :طيب انتي ماقد قلتي لي باروح لصحباتي بزورهم ابي اروح مكان معين
نوار: اذا قلت لك بترضى
ياسر:وليش لامادام اني اعرفهم ,,,يلا قومي خلينا ننزل لهم بدل الحبسه
نوار نزلنا تحت والحريم الكبار فارشين برا وجالسين والبنات يسبحون
ياسر انتم للحين ماطلعتوا مالت عليكم
ناصر جاي من شاليه العيال :يلا بنات اطلعوا ترا والله مو قادرين نجلس وانتم تسبحون
ياسر: تتحديني مااطلعهم
نوار :لامااتحدك اعرفك بتصارخ عليهم ويطلعون
ياسر: يعني ماعندي اسلوب غير الصراخ اوريك كيف
ياسر: بنات يلا نبي نروح الحديق نلعب بتروحون
نهىاول وحده تكلمت :والله يلا خلاص والله طفشنا
ياسر: نص ساعه وانتم جاهزين
ناصر: واحنى الشباب نروح
رانيا: اصلاً من دونكم ماتحلى الطلعه
ناصر: انا بقول للشباب بس انتم اطلعوا
ياسر: شفتي كيف قدرت بدون صراخ
نوار ايه اغريتهم
ياسر: بس طلعتهم
نوار: خلاص استسلم قدرت تطلعهم انا باروح اجهز
ياسر: وليش مو انتي لابسه
نوار: بغير العبايه
ياسر: وانا بعد بلبس شي يريح بدل الثوب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الحديقه انواع الهبل رانيا ونوره مره رايقين
نهى : ابي لعبة سيارات
فيصل: غريبه الحديقه فاضيه مع انا ببدايه الاجازه
ياسر: يلا انا بجيب تذاكر مين بيلعب
سعود: انا مابي
ثامر : وانا بعد مابي ملله
يوسف: والله انتم المملين
ياسر: خلهم على راحتهم انا والله بلعب
نوار : والله شكلها حمااس
نهى: احلى لعبه لي
نوره: والله لكسر اعضامكم
نوار: لا تكفين مابي احد يصدمني ولا مابي العب
ياسر يوزع التذاكر: يلا انتي وياها قدامي
يوسف : انا ابي الاخضرا
نوره : ياسلام لا انا ابيها
ياسر: نوره امشي اركبي ذي
نوره : حسبي الله عليك
ناصر يضرب يوسف على ظهره :تعرف انها تحب هذاالون ليش تنكد عليها
يوسف: واناحبه بعد مالي دخل فيها
نوار ركبت وياسر يسوق امااشكالنا تموت ضحك
نهي ورانيا وفيصل ويوسف وناصر وانا وياسر مع بعض ورنا ونوره مع بعض
عاد شوف الحقد نوره ماخلت احد بلحاله ويوسف ابد ماقصر كل ماجاته فرصه صدمها وكنا نضحك بس كل شوي احد يصدمنا اخرشي صرنا محتاسيين ياسر طيب يانوره اوريك
نوره وشي وتصيح انا اوريك يسوف جعلك الموووووووت
الكل يضحك على عصبية نوره
رنا :بنت اسكتي فصحتينا
يوسف: ههههههههههههههههههههههه يابطني
بعدها بدقايق خلص الوقت ونزلنا جلست على الكرسي جنبي رنا ونهى ونوره ورانيا واقفين
واكرسي القريب منا يوسف جالس وجنبه ناصروبعدين سعود وياسر وفيصل وثامر واقفين
نوره والله لخليه بندم وقولوا ماقالت نوره
نهى :نوره استحي سعود فيه
نوره :ماعلي فيه وراحت
رنا: يارب عساه تعقل
ياسر:ها ويش نلعب بس نبي وحده تحدي
ثامر: ايه مو سيارات مالت عليك
ناصر: قطار المووت
يوسف: عشان تستجاب دعوه نوير ها
نوره جايه ومعاه علبه مويا
ياسر: ليش جايه
يوسف وناصر وسعود ظهورهم على البنات ماشافو نوره
نوره تفك علبه المويا وتفرغها على راس يوسف
يوسف شهق من قلب المويا بارده
ناصر الي قام على طول يبعد عن يوسف
يوسف: نوير تعالي
نوره تمشي وتضحك :قلت لك لاتتحداني
سعود يقوم :هههههههههههه ياحياتي ياخوي خفت
يوسف يحرك شعره بايده : اوريها شغلها مو الحين عيب الناس
فيصل: يلا اي لعبه الحين
يوسف :والله لخلي اختك لعبه عندي بس اصبر
ناصر: خل البنات يختارون
سعود :اذا على العب مالي خلق
ثامر: امش خلنا نشرب شي
يوسف: مالت عليكم انقققلعوا من وجههي
نوره :ههههههههههه يابطني غرقته بالمويا البارده احسن
نهى :نوره انتي صاحيه
رانيا :هههههههههه خليها تحس بطعم الانتصار
نهى: هذي مو حركات وحده عاقله
نوار: نهى بس
نوره :ايه لما يغلط هو ماتشوفينه طول العبه وهو يصدمني
رنا: بس خلاص خلونا نروح الكشك الي هناك
نوره: يلا احسن من المضاربه
ناصر: بنات تلعبون قطار اموت
رنا :لا نبي نتمشى شوي
يوسف: براحتكم
نوار اخذت هدايا ليلى وملك ولينا ونوف حياتي تزوجت وماعاد شفتها بعدها بساعتين رجعناالبيت وكل واحد مسك فراشه ونام من التعب والضحك

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:41 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الرابع عشر---

اليوم الثاني كان ممل شوي البنات يبون السوق بعد المغرب رحنى وركبت معانا رنا طول الوقت ياسر ورنا يتكلمون عن الجامعه وصلنا السوق وتفرقنا البنات مع بعض والشباب مع بعض درنا في السوق لما طفشت
نهى هذا محل عبايات ابشتري وحده
نوار يلا هذااخر محل ندخله
صراحه تعبت اوووف البنات مايطفشون من السوق ومايتعبون تفرجت على العبايات عجبتني عبايه على الكتف فيها شك ولمعه عجبتني كثير
رنا: شكلها عجبتك
نوار: كثير حلوه مو
ياسر: السلام عليكم
لفينا كلنا عليه وردينا السلام
ياسر: ماخلصتوا ترا تعبنا
رانيا :خلاص هذا اخر محل
رنا :تاخذينها ولا شلون
نوار: اممممم مدري> شفت ياسر جاي وملامح وجهه متغيره> ايش فيكم
رنا: نوار تبي تشتري عبايه
ياسر: وريني
نوار راحت رنا لـ نوره هذي العبايه
ياسر :لا هذي لا
نوار :ياسر ابـ >وماخلاني اكمل كلامي سحبني برا المحل معصب ركبنا السياره ورجعنا الشاليه بسرعه كان يسوق بشكل متهور
نوار: ياسر هد شوي
ياسر: انتي انطمي لااسمع صوتك فاهمه صدق قله ادب
نوار تملت عيوني بدموعي ,,ليش يصارخ علي انا ايش سويت ,,,ليش عصب فجاه ,,معقوله احد ضايقه خوفني بصراخه وصلنا الشاليه صرخ علي طير قلبي: انزل بسرعه نزلت دخلت الشاليه طلعت للغرفه على طول رميتي شنطتي وعباتي على الاريكه وحضنت المخده وبكيت من قلبي,,, مادري ليش صرخ علي,,, ماصدقت انه يهدا وتخف عصبيته يرجع يصارخ علي ,,, مجنون مو صاحي بكيت ماادري قد ايش مر من الوقت وانا ابكي حسسبي الله عليك رفعت الجوال الساعه 1وثلث قمت من فراشي ورحت للحمام واحس اني دايخه وراسي مصدع من الصياح وغسلت وجههي ونشفته خرجت من الحمام والدنيا هدوء وجلست على الكرسي وشوف وجههي بالمرايا تحسست عيني بطرف اصابعي من تفخه
من كثر الصياح ليش ماقد امنع دموعي فجاه انفك الباب بقوه انفجعت شفت ياسر معصب وجهه يخوف رمى علي كيس بقوه وطاح بالارض بعد ما ظرب فيني
نوار طالعته وانا ميته من الخوف وصكر الباب بقوه نقزت من قفله الباب
ياسر صرخت عليها وانا معصب : فكي الكيس
نوار بلعت ريقي حسيته هو وفاطمه زوجة ابوي بنفس الطبع اخذت الكيس من الارض فكيته وكانت العبايه نفسها
ياسرجلست على السرير :البسيها
نوار حلوه يسحبني من المحل ويهاوشني في السياره والحين جايبها ويقو لي البسيها :مابي
ياسر قمت من السرير
نوار وقف وصباعه السبابه ياشره على وجهي
ياسر :مو بكيفك فاهمه
نوار :لاتصارخ علي انا موحيوانه عندك
ياسر مسكتها من ذراعها
نوار حسيت ان ايدي بتنقلع
ياسر: لاترادديني فاهمه البسيها
نوار دفني على الصوفا ورمى علي العبايه لبسيها ماقدرت اتكلم لاني لو تكلمت بيمد ايده علي لبستها
ياسر جلست على طرف السرير :مقاسك
نوار فسختها بسرعه وحطيتها في الكيس ودموعي تسبقني
ياسر جلسنا فتره مافيه صوت غير بكاها
نوار صرخ علي : ليش ماعند غير صياح ماعندك غيره
نوارلو اتكلم راح يرميني من البكونه بس رديت عليه: وانت ماعندك غير العصيه والصراخ
ياسر: لااله الا الله محمد رسول الله
نوار تنهد احاول اضبط نفسي وشهقاتي ,,متضايقه من عصبيته ,,ابي اتكلم بس موقادره
ياسر بعصبيه ومن بين اسنانه : ايش عاجبك فيها
نوار مسحت دموعي : ماعرف اتكلم وانت معصب
ياسر :مالك شغل تكلمي
نوار يبيني اتكلم وهومعصب
ياسر لما اسالكي ردي
نوار :لاتصارخ علي فاهم لاتصارخ تبيني اتكلم وانت معصب وبعدين انا مو شايفه نفسي مسويه شي غلط
ياسر قمت :لاو الله ماسويتي غلط اليوم لا ابد
نوار قمت وفتحت الباب يا انا او انت واحد من يطلع ولما تهداء نتكلم
ياسر دفيتها وققلت الباب :مافيه فهميني
نوار :انت فهمني عصبيتك انا ماسويت لك شي
ياسر ل:ا ابد اليوم انتي بريئه
نوار حاولت اتذكر ايش سويت غلط بس مااذكر لابسه عبايتي على الراس ومتنقبه مثل دايم ولاتكلمت ولا ضحكت بصوت عالي عشان يعصب
ياسر :العبايه ليش تبينها
نوار جلست على الكرسي وانا ابكي حسيت قد ايش اني ضعيفه لو امي وابوي حولي قدرت اشتكي لهم :حرام عليك ايش تبي بتضربني ها انا عندك عادي سو الي تبي تعودت على الضرب والصراخ والي تبيه بيصير واذا على العبايه انااخذتها البسها في البيت لان عبايتي خلاص صارت قديمه
ياسر :والمكياج الي حاطتيه في السوق
نوار م:كياج انا
ياسر :لاانا الي حاطه
نوار تذكرت قبل مااطلع جربت مكياج نهى لون وردي وكحل اسود داخل العين :عادي مايحتاج كل العصبيه الي سويتها
ياسر :عندك عاد لانك ماشفتي راعي المحل كيف يطالعك وانتي تتكليمن مع رنا ويبتسم وبعدين انا قلت لك العبايه الي فيها شك ماتعجبني
نوار قمت وعطيته ظهر: وبعدين يعني تشك فيني ولا ماتعرف انا اكثر وحده اكره الحركات هذي اجي يوم واسويها
ياسر ظليت مكاني جالس وهي واقفه وتبكي حزنتني خلاص لها ساعه تبكي :ليش تصيحين الحين
:وانت ليش عصبت علي
ياسر :كنت مقهور< قمت ورحت لها <خلاص روحي غسلي وجهك بنطلع
نوا ر:مابي انت روح
ياسر: لاتعاندين مافيني اعصب مره ثانيه
نوار دخلت الحمام واناصدق متضايقه ليش ماقالي كان غطيت عيوني ولا يهاوشني واذا على العبايه خلاص مابيها عفتها
نشفت وجهي وطلعت
ياسر مديت لها العبايه يلا البسيها
نوار طنشته ولبست عباتي على الكتف الثانيه حقت البيت وطلعات البر والسفر
ياسر: طلعه من هنا مافيه البسي عباتك الجديده
نوار :مابيها خلاص
ياسر :مو بكيفك يلا خلصيني
نوار: مابي وخلاص ابي انام راسي يعورني
ياسر :وانامابي انام طفشان يلا البسيها مافيه احد تحت
نوار خفت يعصب علي لاني شفته ماسك اعصابه اخذتها ولفيت الشيله ونزلنا تحت مافيه احد
ياسر طلعنا برا على البحر نتمشي وصوت موج البحر وكلنا ساكتين انا مو عارف ايش اقول لها عارف اني غلطان ماكان المفروض اعصب عليها يعني خواتي يكحلون وهي مره وحده سوتها وعصب مسكت ايدها وجلسنا
نوار استغرب الهدوء ماتكلم ولا قال شي اصلاً مابيه يقول شي بس يفكني من عصبيته
ياسر: نوار اسف
نوار كلمه قاله بعد صمت ربع ساعه وانا بطبعي ماحب احد يعتذر مني حتى لو غلطان : مايحتاج تعتذر
ياسر :انا بس عصبت وااذا عصبت اسوي و اقول اشياء مالها دعي
نوار: مايخالف
ياسر حسيت نفسي صغير قدامها لو وحده غيره ماكان هذا جوابها :يعني مو زعلانه علي
نوار: لا مو زعلانه رجعنا لحاله الصمت العب علي الرمل وصوت الموج يعلى
ياسر: نوار ابقولك شي بس ماتزعلين
نوار لفيت صوبه اول مره يكون هادي مثل هدوه الحين :لاماراح ازعل
ياسر :متاكده ماراح تضايقين وتخذين الموضوع جد
نوار خوفني اكيد فيه شي ولا احد فيه شي لخبطني :لاماراح اتضايق
ياسر :انا حجزت لك موعد عند دكتور نفسي
نوار صدمني كلامه : وليش اناشكيت له
ياسر: نوار حالة الكوابيس الي كل يوم ترا ماتطمني وبزيد وتدهور حالتك اكثر لاتحسبيني غافل طول المده كنت ساكت عشانك مشغوله في مدرستك وابتسامه الي من وراى قلبك
نوار ابتسمت على جنب :ماتفرق معي
ياسر :ههههههههههه تدرين ابتسامتك تعكس برائتك
نوار للحين مبتسمه : ليش فيها شي
ياسر :ابتسامه مكر ,,لاتضيعين الموضوع ايش قلتي وبعدين كل :مااحاول افهم ايش تقولين مااعرف حشى تقولين طلاسم
نوار: مو لازم تعرف
ياسر: ياسلام
نوار: مثل مانت ماتتكلم عن نفسك ا نا من حقي مااتكلم
ياسر: يعني وحده بوحده
نوار: إيه
ياسر: طيب انا اعرف عنك ايام ماكنتي عند جدتكي ماقصر عمر معاي
نوار لفيت عليه :عمر
ياسر :عمر وساري وبندر يعني عرفت اشياء بسيطه انا ابعرف كيف عشتي عند زوجة ابوك
نوار ناظر البحر: عادي عيشتي عذاب
ياسر :في انواع من العذاب
نوار :كل الانواع كل الي مايخطر على بالك
ياسر :طيب ممكن تحكي لي ياصاحبه القصص
نوار ابتسمت على طريقه كلامه رايق الاخ :ابد كل ماغلطة اخذت عقابي
ياسر: كنتي شيطانه
نوار :اهداء من نسمه الهواء
ياسر: كيف تغلطين
نوار :بشغل البيت كنت في بيت جدتي اعرف اشياء بسيطه بس لما رحت عندها ماكانت تبيني بس علمتني اصير خدمه مافي مثلها في السعوديه
ياسر: انتي موخدامه
نوار :ايه صح كنت اسوي الغداء والعشى والفطور وشغل البيت واهتم باخواني وبدراستي ممنوع خروج برا لبيت بس للمدرسه او المستشفي السوق من عيد لـ عيد و الاجازه حبسه في البيت يعني لو خدامه كانت تاخذ راتب على الاقل
ياسر :طيب لما تخطين وشلون تعاقبك نوار رفعت ايادي واطالع كفي مثل هذا نوع من انواع العقاب
ياسرمسكت ايدها وشفت حرق على كفها وكبير كثير والله اول مره ادري وشوفه ::طيب ابوك رضى
نوار :كل ماغلطة عاقبتني انها تحرق ايدي
ياسر: يعني كيييف مو فاهم
نوار: هذا <واشر على الحرق< تكون بطرف الملعقه فكل ماتبي تعاقبني تحرقني لما صار كفي كله حرق
ياسر" هذي صاحيه انتي كيف سكتي لها ماكنتي تتالمين ابوك مايشوفك ماتشتكين له
نواروالعبره خانقنتي" بالعكس يدري بس انا دايم غلطانه
ياسر مررت اصبعي على الحرق الي بايدها على طول الكف كانها ماسكه جمره وقابضتها حسسبي الله ونعم الوكيل فيها
نوار:هذا نوع من انواع العقاب
ياسر:وغيره ابي اعرف هذي يبي لها مصحه بكبرها
:تحبسني بغرفه باخر الحوش ماتزيد عن ثلاث امتار في مترين فيها فتحه صغيييره تحبسني فيها في الليل ايام البرد تاخذ من جاكيتي وتخلي علي لبس خفيف وحنى بعز الشتاء والدنيا ظلام وانواع الحشرات ويمكن يمر فار من هنا ولا من هناك وايام الصيف كمان
ياسر :متسحيل هذي مو ادميه
نوار ابتسمت :في غيري كثير عايشين نفس حالتي واكثر بس الحمد لله على كل شي
ياسر: ماني مصدق ان فيه ناس مثلها هذي متوحشه
نوار :هذا عقاب غير التحطيم النفسي وكف والصراخ
ياسر حسيت احد يمشي كان يوسف رافع راسه ويفكر ومو منتبه لنا
نواار تحجبت : باين عليه متضايق
ياسر: يالاخو وين وصلت
يوسف: اووووووه انتم هنا ايش تسوون ها
ياسر: انت ايش مطلعك على وجهه الفجر
يوسف ا:بد متمللل وقلت اتمشى
ياسر :غريبه قرينك وتؤام روحك مو معاك لايكون نايم
يوسف : لاصاحي بس قلت له ابي اجلس لحالي
نوار قمت ورحت خليتهم لحالهم
ياسر: ايش فيك احد ضايقك احد زعلك
يوسف يدخل بموضوع ثاني غير الي في باله : لا بس سعود بيسافر لندن ويمكن يطول
ياسر: ليش ويش عنده في لندن
يوسف :ماادري فيه مشاكل بالوراقه في السفاره ويمكن مايسافر معنا للجنوب
ياسر : تدري اول مره احس اني متشوق السفر للجنوب
يوسف :ايه ماحد قدك حبيبة القلب معاك ويش تبي تجلس بـ حر المدينه الي يذبح
ياسر :هههههههههههههههههههههههههههههههه رايق انت ولا نوره من كثر العلقات عقلك طااار
يوسف :هههههه ههههه ههههه هههه ههه
~...~.. ~.؟؟~؟؟. ~ّّّّّّّّّّ~......~...
مر اسبوع رجعنا من يبنبع وزرت ليلى وجاة لينا اشتقت لها من زمان ماشفتها ماحسيت بالوقت الى ياسر يتصل علي
نوار: يلا عن اذنكم ياسر برا
لينا :عاد بنشتاق لك
نوار: وانا بعد يلا مع السلامه
ليلى: مع السلامه
لينا: متى بترجع ملك
نوار: على كلامها بعد مانرجع من السفره تكون فيه
ليلى : بتجلسون كم اسبوع
نوار: يمكن شهر
لينا :يلا تروحون وترجعون بالسلامه
نوا:ر الله يسلمك يلا مع السلامه
طلعت من بيتهم وركبت السياره السلام عليكم
ياسر: وعليكم السلام كان طولتي
نوار: اسفه بس جلست اودعهم
ياسر :حشى بنهاجر
نوار ::الدنيا حياة وموت
ياسر:اعوذ بالله من فالك يلا اليوم جهز االاغراض ترا بكره المغرب ماشيين
نوار:ايش ليش ماقلت لي ياسر ليش
ياسر: والله والله انه طفله اكبري شوي
نوار طالعت الطريق :اووف تدري لازم اجهز الاغراض عشان مانسى شي
ياسر عادي اذا نسينا نشتري
نوار وصلنا البيت ونزلنا
رانيا :ها لو نمتي عندهم شوفي الساعه كم وانت ليش تخليها اعندهم للحين ها ماتستحي
ياسر :حاضر عمتي اوامر ثانيه
رانيا تحط رجل على رجل: ايه بكره باروح السوق والسوبر ماركت
ياسر سويت حالي معصب: قوووومي على غرفتكي لااذبحك الحين
رانيا : نوار كلميه والله توي متهاوشه مع فيصل وناصر مع يوسف يقول مشغول
نوار :هذا اخوك وانتي حره
رانيا :ايه هذا خوي وانا حره بزوجه
ياسرضحكت ابي اشوف رد نوار
نوار : هذا هو عندك تبغيني اخطبله اخطبله
ياسر حسيت بنار تحرقها وحبيت اكمل: اوكي منهي سعيده الحظ
رانيا: وحده عندنا في الجامعه البنات حدهم مطيحين عندها كل وحده بتزوجها اخوها خالها عمها
ياسر: وووااي شكلها حلوه
رانيا : حلوه وبس مالت علينا كلنا اقولك ملكه جمال الشعر الناعم الطويل البشره بيضاء وناعمه وملامح وجهها تاخذ العقل
ياسر :ويش اصلها
نوار :من قرايبنا ترا
ياسر نوار الي تلهي نفسها بالجوال وباين عليها انها معصبه وترتجف من العصبيه : امي تعرفها
رانيا ايه بس من بيعيد حيل تراها تعرفك شكلها على ايام الطفوله
نوار :انا رايحه ابدل ونام عشان اجهز اغراض السفر
رانيا :اوووه سفره شنهو خلاص بنلغيها بنخطب لــ ياسر
نوار ابتسمت واخذت نقابي وطلعت
ياسر :ههههه عصبت
رانيا: حسبي الله عليك ليش كملتها معاي
ياسر: والله تتكلمين وماتبني اكمل معاك كان قلتي مزحه
رانيا: شكلها زعلت
ياسر: هذا اذا مالقيتها تصيح زين يلا باروح اشوفها
رانيا ا:عتذر بالنيابه عني
ياسر: هذا اذا مارمتني بالابجوره
رانيا: هههههههههههه تستاهل
نوار عصبني صدق يقهر ما علي خليه يتزوج ماعلي فيه اصلاًهو اخذني غصب خليه يتزوج بكيفه
ياسر دخلت الدنيا ظلام ولعت النور تسوي حالها نايمه ههههه زعلت نزلت شماغي وحطيته علي الكرسي وجلست على طرف السرير وسحبت الغطا عنـها
نوار بعدت شعري :نعم ايش تبي ابي انام
ياسر :بس انا مابي انام طفشان
ياسر :روح كلم خطيبتك
ياسر: ههههههه للحين ماخطبتها لما اخطبها رسمي اكلمها
نوار :طيب قوم تراك مضايقني ابي انام
ياسر :عرفت اسمها< وسويت حالي اتذكر< ياحليها هذي البنت نعومه من كانت صغيره حتى اسمها هدى
نوار: طيب ممكن انام وروح برا وتذكر مافيني حيل
ياسر بدلت بجامتي وغسلت وجهي وفرشت اسناني ورجعت ابي انام ناديتها بس ماردت علي شكلها نامت توقعت ماتنام بعده استسلمت للنوم ورنا سفره بكره
نوار مانمت من القهر ..عاد ميته عليه احسن خليه تزوج ويعرف اني صابره عليه وعلى اسلوبه .. ولا وكاني تذمرت ايام زمان مالت عليك وعلى ماضيك بعده غلبني النوم ونمت صحيت الظهر كاني من زمان مانمت حضرت الفطور وجلست افطر
ياسر جيت من المسجد لقيتها تفطر غريبه دايم تنتظرني شكلها زعلانه
ياسر: صباح الخير
نوار نزلت الفنجان الشاي: صباح النور
ياسر جلست افطر : ليش ماستنيتيني على الفطور
نوار: على بالي رحت الشركه
ياسر: ليه مجنون اروح وانا ابي اسافر اليوم
نوار :ليه ماالغيت السفره
ياسر :هههههههههههههههههههههه لو تبغينا نلغيها نلغيها ماعلي عادي
نوار: وتملك الخميس الجاي ايش رايك
ياسر:ههه هه هه هههه هههه هههه لوتبيني املك اليوم ترا عادي
نوارحطيت الفنجان الشاي على الطاوله :احسن فكه منك على الاقل ارتاح منك
ياسر : لـ هذي الدرجه ما تواطنيني
نوار:تبي تجهز اغراضك ولا شلون
ياسر :الجو بارد في ابها
نوار:اعرف
ياسر: وهناك اماكن مرتفعه وضباب راح تنكتمين
نوار: ارسلت السواق امس يجيب لي بخاخ الربو
ياسر :ههههههههههههه مجهزه نفسك
نوار: ايه ويش فيها
ياسر: ترا بناخذ عمره
نوار :عارفه قالت لي خالتي
ياسر:حشى كل شي تعرفينه حشى الالعربيه ولا الجزيره جايبه لك الاخبار
نوار: تقصد مين
ياسر:نوره ورانيا
نوار: انت رايق وانا راسي يعورني
ياسر: جهزتي الاحرام حقي
نوار:ايه في الكيس
ياسر :ليش معصبه اعصابك
نوار بتكلم بس جوالي دق اخذته :رقم غريب
ياسر: هاتي
:الو..ايه جوال نوار ...طيب خذيها
نوار بعد الصدمه الي بوجهه ياسر خفت : مين
ياسر :كلميها بتعرفينها
نوار :الو
فاطمه :هلا والله بنوار
نوار: مين معاي
فاطمه: ام وافي يانوار
نوار : خير ابوي ولالااخواني فيهم شي
فاطمه :ههههههههههههههههه اسمعيني ياقلبي لاتعصبين
نوار: قولي سمعت كلامها وجهي من العصبيه حمر وايدي ترتجف حسبي الله ونعم الوكيل فيها ماافتك من شرها
ياسر: ايش فيك
نوار: ولا شي بس بتحرق اعصابي خلها تولي
.......................
تجمعنا كلنا في الميقات عشان نحرم صلينا المغرب والعشى جمعاًوقصراً وكلنا ركبنا السياارات الجو في كل سياره غير
ناصر معاه و رنا ونوره في الجمس طبعا نهى ورانيا في اخر السياره رافعين الكراسي وجالسين وقدام فيصل
يوسف معاه امه
وثامر امه وام ناصر
واناونوار في السياره وساكته وشكلها زعلانه
نوار وطول الطريق وانا ساكته ماسكه كتاب دعاء وجالسه اقرا وياسر ساكت حسيت بملل وطفش
اما عند ناصر شي ثاني اخبال نوره ورانيا وضحكهم وااصل للكل ....تعشينا الساعه 10 في ساسكو
ناصر: يمه تعالي معاي عشان بناتك فجرو لي راسي ترا تعبت منهم
ياسر: احسن خلك ماحد قالك تطوع وخذهم معاك
ناصر :اصلاً دوني انتم ماتسافرون
نوره: يسلم لي اخوي حبيبي من دونه ماطلعت من البيت
ناصر: ايه ايه اضحكي على طول الطريق سب وشتم فيني اعرفك
رانيا: نويصر صدق ماتستحي تمدحك وانت تشتمها
ناصر: هههههههههههههههههههه اضحكو على غير مافيه سوبرماركت الي تبونه اجيبه لكم
ثامر: فاهمهم ها اخس يالفاهم
ام ناصر: يمه ماعليك منهم الي تزعجك بالعقال
نوره: ها حتى رنا ونهى
ياسر: حدكم رنا ونهى اعقل منهم مافيه
ناصر: لانهى اعقل منها مافيه وانا اشهد
نهى: ايه انت مو صاحي ترا ما عندي حلاوه
يوسف: ههههههه هههههههه ههههههه انتقلت العدو
ام ثامر :يلا خلونا نمشي قبل مايروح علينا الوقت
رنا: نوار تعبانه
نوار :لا بس اسمع لكم صراحه طفشانه
يوسف: يلا مشينا خلونا من سوالفكم الممله
نوار احس نفسي مخنوقه ركبت السياره وياسر برا مع ثامر بعدها مشينا وبرضه كلنا ساكتين ومرجعه راسي لوراء ياسر حسيتها تعبانه مره ومغمضه عيوني وبعد تقرييا ساعه دق جوال ياسر
ياسر :الو
ناصر: وينك انت
ياسر وين يعني في الطريق
ناصر: اقصد قدامي ولا وراي
ياسر:مانتبهت لك مادري
ناصر :تو صاير حادث سياره منحرقه تعديتها
ياسر صار معاي خوف موطبيعي من الحوادث :لاحول ولا قووه الي بالله لا ماتعديته
ناصر: انت وراي اجل
نوار رفعت راسي :ايش فيه
ياسر :ها لامافيه شي ارجعي نامي
نوار عدلت من جلستي ولفيت الشيله لان بـ لليل
ياسر شفت السياره النار والعه فيها للحين وتوه الحادث صاير حتى الاسعاف ماوصلت
نوار نار موكبيره للحين توها وهي بين الخطين وفيه سيارتين واقفه قريب منهم
ياسر وقفت السياره: انا نازل لهم
نوار :ياسر بلا جنون تعالي
ياسر :الحين جاي مو مطول
نوار ناديته ولا سمع لي ثواني والجوال دق شفت ثامر يتصل بك رديت علي طول
ثامر :ياسر ليش وقفت
نوار : راح للحادث
ثامر وقف السياره علي جنب ولحق ياسر دق جوالي خالتي ام ناصر رديت عليها
ام ناصر: نوار ياسر نزل
نوار: راح يشوف الي بالسياره
ام ناصر: وليه خليتيه يروح
نوا:ر خالتي ايش اسوي قلت له وهاوشني
ام ناصر : خير ان شاء الله
نوار حطيت الجوال بالشنطه وياسر وثامر راجعين
ياسر يتريق :ها ويش فيك ويش تبين
نوار :ويش ابي
ياسر: كنتي تناديني
نوار: هههه تافه امش خلنا نوصل ونرتاح بدل خوف وقلق .... الي بسياره كيفهم
ياسر: اثنين من الشباب وطلعوهم الي وصلوا قبلنا ومافيهم شي
نوار :الحمد لله
وصلنا مكه بعد ساعه تقريبا وتفرقنا بنات وعيال مشيت انا ونهى مع بعض اول ماشفت الكعبه حسيت برعشه ورهبه من شي عظيم يخلي الحجر يلين وفقت وقفت معاي نهى والكل بعد دعيت بس ماادري ادعي لأمي ولا ابوي ولااخواني ولا مرت ابوي ادعي لها ولا ادعي عليها ولا ادعي لنفسي ولا لياسر ولا لااهله الي اخذوني وعيشوني عيشه ابد ماعمري حلمت فيها تدرون كل هذا دعيته بدينا بالطواف ماتعبت كثير بس الكعبه منظرها يجيب الرهبه اجل لو قابلنا الله كيف بيكون حالنا كيف بتكون العظمه الله سبحانه وتعالي مسكنا الحجر اللاسود وريحه العوده شي يخلي النفس ترتاح صلينا خلف مقام إبراهيم وبعدها بدينا السعي الي جد تعبت فيه صلينا الفجر وبعدين كملنا السعي خلصوا الشباب قبلنا جلسنا في الساحه الحرم وقت الشروق
ياسر واقف منع ثامر : ها خلصتوا كلكم
ام ناصر: ايه
ثامر:ها يمه كيفك عسى ماتعبتي
ام ثامر: لا الحمد لله مافيني شي
ياسر: يمه وين البنات
ام يوسف: روح امسك غنمك لايضيعون دون راعي
ياسر ضحكت : ليه وين راحن لااتوطي في بطونهم
ام يوسف: راحن هناك شيترون
ثامر: حشى هذولا جوعانين سوق
ياسر شفت نوار جالسه وسانده ظهرها على الجدار ابد مو معانا روحت وجلست جنبها :ها عمره مقبوله
نوار حاولت امسح دموعي من خلف الشيله :امين
ياسر حسيت صوتها تعبانه : فيكي شي تعبانه
نوار :مدوخه شوي من التعب
ياسر : ثامر ايش رايك ناخذ فندق عشان نرتاح
يوسف جاي معاه ناصر وفيصل
يوسف :لامانبي نجلس نبي نروح على الطايف على طول على حسب الاتفاق
فيصل :ايه صح مانبي وين البنات
نوار: ياسر خلاص مافيني شي انا برتاح في السياره
ياسر : متاكده انك بخير
نوار :متاكده
ناصر: ياسلام راحين المحلات واسواق المدينه ماكفتهم يعني
ام احمد : خلهم يستانسون انتم تدفعون شي من جيوبكم ها
يوسف: ايه خلاص عز الله بنفلس
فيصل: عاد حلال عليهم
ثامر :تكلم قيس ابن الملوح
ياسر: اجل يلا خلونا نمشي قبل مايحتر الجو الحين ويصير الطريق زحمه
ام يوسف :يلا خلونانمشي مادام ماتبون تجلسون في بيت الله
يوسف: يمه الله يهديك نبي نرجع ونجلس اربع ايام
ام يوسف :ايه بعد ماتستانسون تعبد ربكم
ام ناصر: خليهم على راحتهم ليش زعلانه
نوار قمت مع ياسر
ياسر: يلا احنى بنسبقكم تنقابل
ثامر: لاتسرع
ياسر: خير يلا نتلاقى
وصلنا لسياره ومشينا وقفنا عند محطه ياسر حط بنزين في السياره وراح الكافتريا جاب معاه عصير وساندوش
ياسر: يلا خذي افطري شكلك دايخه
نوار :مالي نفس بشرب عصير يكفيني
ياسر وقفت على جنب افطر استنى العيال يلحقوني : للحين تعبانه
نوار غمضت عيوني ووحطيت راسي على المقعده
اول مره واحس اني قلقان عليها خايف تتعب بالعمره بذات بعد الي صار في بيت ابوها عشان رجليها لان الالم يأثر على ظهرها كثير خفت تتعب اول مره صدق احس نفسي مشغول على احد بهذي الطريقه نوار دخلت حياتي وقلبتها فوق تحت مااقدر اتصور حياتي بدونها احسها صعبه صعبه كثير<
نواررديت عليه : للحين احسن بس تعبت شوي
دق جوالي: الووو
ناصر: يلا توي تعديتك الحقنا يالسلحفه
ياسر :انا سلحفه يالبطه طيب ارويك
نوار طول الوقت ياسر وناصر يكلمون بعض بالجوال وتريقون مع بعض وصلنا طرق الهدا عاد اول مره اسافر وامشي طريق مثل هذا حاطه ايدي علي قلبي جد احس يدوخ نمشي على جبل صدق شي مرعب وياسر عادي
نوار: ياسر هد السرعه شوي الشوف الطريق وزحمه
ياسر: ايش بك عادي
نوار: طيب هد السرعه شوي
ياسر: ياحوول تشوفين ناصر ويوسف وشلون يسرعون
نوار: مالي دخل فيهم لاتسرع ولا رجعني المدينه
ياسر ضحكت من قلبي ارجعها :هههههههههههههههههه
نوار: لاتضحك تراك مجنون هد السرعه شوي بعد فتره بسيطه وقف ناصر معاه يوسف وثامر
نوار :ايش فيهم
ياسر:ماتشوفين القرود
نوار: يمه ليش توقفون
ياسر :انتي خليك يمه ويمه> انا نازل> واخذت الكاميرا
نوار دق جوالي كانت رنا
رنا: الووووووووو
نوار: الووووووووو شفتي اخوكي المجنون نزل
رنا : شفتي القرود يمه بشعه
نوار :شوفي كيف شكلها تخوف وااااع مقززه
رنا :الخبلات نهى ورانيا ونوره نزلوا
نوار :مجنونات العام قريت قصه والله خفت شوفي ياسر يصورها يوسف ياكلها واااع وصخين
رنا:هههههههههههههههههههههههههههه العام قر يت انالقرد خطف طفل من امه
نوار: والله متوحشه ماادري العيال ليش مايفهون
رنا: ههههههههه بذات يوسف هو الي جاب الي الخبر والحين هو الي وقف
نوار: يبغى له قرصه اذن < وصرخت< يمه جات على السياره
رنا :ههههههههههه هههه هههههههه هههههههه ههههههههههههه قريبه شكلها احلى
نوار قفلت القزاز السياره وهي قدام علي السياره : وااااااااع وهي ولدها مادري ابوه واااع بعد يقشرووون موز
رنا: ههههههههههههههههههههههه اي يابطني حلوه صح
نوار دقيت هرن عشان ياسر يجي: اخووووك غبي ماجاء لاوالتفت
ناصر: ياسر شف مرتك شكلها تبيك
ياسر: تلقها خايفه خلها
يوسف :يلا خلونانمشي مايكفي الي عندنا ثلاث
نوره :لا ماسمعت سيد يوسف افندي والله انت القرد ويانصووور
ثامر: ياحوووول الحين يتضاربون تكفي ياسر خلنا نمشي
ياسر ماطفيت الكامير شفت القرود على سيارتي قربت والكاميرا وركبت السياره
نوار: ليش تاخرت ياسر تكفى نزلها من على السياره تخوف
ياسر: الحين نمشي وتنزل من حالها
نوار تحرك ياسر شوي ونزلت :يمه بشعه تخوف ماادري لو تقرب مني ايش يصير فيني
ياسر سويت مثلها لاخافت ونفس نبره صوتها :بتصيحين وتقولين يمه ويمه ياسر تعال ياسر بعدها عني
نوار: انا كذا هيني ياياسر
ياسر بعد فتره: ليش ساكته
نوار :ولا شي مافيني شي بس انتبه لطريق تراه خطيره
ياسر ايه خطير اجل ولا اقول خلاص مو لازم تردد خفت اقولها طريق ابها اصعب منه خفت ترجعنا المدينه نوار حسيت ان راسي دار من كثر المنعطفات عاد وقفنا وبدت الهوشه الشباب يبون الشفاءمنطقه مرتفعه في الطايف فيها بيوت شعبيه قديمه والبنات يبون الطايف داخل المدينه يبون فندق عشان السوق فجاءه قطع الاصوات الي كل واحد يتكلم ويرفع صوته ليثبت وجوده :وصممممممممممممخ بس ولا نفس فاهمين الشفاء يعني الشفاء مو كل سنه حضرتكم تمشون رايكم حتى احنى لنا نفس نتمشى ونروح ونجي مثلكم وي ماعندكم احساس
ياسر: يوسف هد اعصابك شوي ايش فيك قلبت علينا ياخي اعصابك
ام ناصر: اقول والله ماحد رجال بينكم غير يوسف رايه هو الصح يلا مشينا للشفاء دلع بنات
وصلنا الشفاء واخذنا بيتين جنب بعض واحد للحريم واحد للشباب كان من البيوت القديمه وقدام البيتين مساحه كبيره فيها موقف لسيارات وجلسه اول ماجينا تقريبا 11 ونص جلسنا لما صلينا الظهر والكل نام من التعب وبذات انا حاسه بدوخه مو طبيعيه
ياسر صليت الظهر وخليت كل الشباب يناموا لانهم مزعجين واصواتهم عاليه وانا كملت 28 ساعه صاحي مانمت
.....................................
حركت راسي بهدوء وفتحت عيوني وقفلتها مره ثانيه ابي استوعب انا ولن الحين فتحتها شفت الغرفه وتذكرت اني بالطائف عدلت من نفسي وجلست وعدلت شعري بعد شفت البنات حولي نايمن والدنيا ظلاااام اخذت الجوال وشهقت من شفت الساعه 2وثلث اوووووووف ايش النوم هذا انا بحياتي مانمت كثر اليوم اخذت لي شور والمويا باادره لبست لبس ثقيل بصلي العصر والمغرب والعشاء كمان استغفر الله ماحسيت ومااحد صحاني
نوره : صباح الخير
نوار :صباح النور متى صحيتي
نوره :الحين
نوار: صليتي ولا نمتي مثلي
نوره :والله ماحسيت بنفسي الي الحين حسبي الله عليهم الشباب مايخافون الله من المدينه لمكه ناخذ عمره وبعدين على طول علي الطايف والله حرااام
نوار: انا رايحه اصلي بالغرفه الثانيه انتي صحى البنات عشان ناكل لنا شي وحرام عشان يصلوون
البيت كان اربع غرف ثنتين ننام فيها وحده للشغالات والثانيه نجلس ونسهر فيها بديت اصلي وماقدرت اكمل وانا واقفه احس اني باطيح باي لحظه يادوب خلصت الصلاه ورجعت الغرفه لقيت رنا مو موجوده ونهى جالسه عين مفتوحه وعين مقفله ورانيا تحوس بالشنطه تدور لها ملابس ونوره خلصت صلاتها
نوار: يلا كل وحده تصلي وتجي معاي بالمطبخ
نوره: انا بتنازل وابجي معاكي
رنا تمسح وجهها عن المويا: وانا بعد بس قصروا اصواتكم لان الحريم نامو وصحيوا العشى ونامو علي الساعه 12
نوار : نوره تعالي ساعديني يلا قومو مانبي كسل من اول يوم
نوره تقوم وتمسك ايد نورا : يلا خلينا نسوي شي ناكله لاني باموووووووت من الجوع لاغدا ولا عشى حشى فقر
رنا يلا رانيا ونهى قوموا
نهى: يلا ذلفي انتي وياها اول شي نصلي
نوار رحنى المطبخ وجلسنا نحظر الاكل نص ساعه ضحكت
رانيا: ممكن نعرف سبب الضحكه الحلوه الحين
نوار :بصراحه اول مره اعرف ان تحضير الفطور ياخذ نص ساعه واكثر
رنا :والله كلها جبنه ومخلل ومربى وقشطه وعسل وزيتون
نوره: تحضر الشاي حشى كنا نسوي كبسه
نوار :بنات وحده تتصل على واحد من الشباب يمكن احد صاحي وجوعان حرام
رانيا: ياسلام وليش ماتتصلي على ياسر
نوار: حرام اخاف اتصل ويكون نايم عاد اذا صحى من النوم مايرجع ينام
رنا :صح ياسر اذا صحى مايرجع ينام
نوره :طيب مين الي نومه خفيف
رانيا :ممممم ناصر يصحى على صوت الجوال بس اذا نايم ماراح يعديها على خير
نوره :وفيصل نومه ثقيل يتكسر الجوال والكل يقوم وهو نايم وثامر اكيد على الصامت
رنا :باقي يوسف
رانيا :لا بيعصب علينا خلاص مو لازم
رنا :بس ما يعصب على نوره
نوره :وليه مايعصب علي مو مثلكم انا
نهى: بصراحه لا انتي نوره
نوره بعصبيه:وليش ايش فيها نوره زود عنكم
رانيا بنظرات خبيثه:روحي اساليه
نوار :ايه انتي وياها لاتقلبونها هوشه يلا نوره الله يعافيك اتصلي عليه وساليه احد صاحي
نوره :اووف بس عشان خاطرك
نوار ابتسمت لها : تسلمين لي ياقلبي
نوره دخلت الغرفه وجلست على فراشها واخذت جوالها شافت اسمه يوسف واتصلت عليه
اما في بيت الشباب الكل نايم ماعدا يوسف الي صاحي مقهور وحده لان الكل صحى على صلاه العشا صلوا ومانامو الي الساعه 12 هو والحين لحاله وطفشان و التلفزيون ممل شاف جواله على الصامت ونوره يضوي ويطفي اخذه وهو مستغرب الساعه 3 مين بيتصل علي بس الصدمه شلته {عذابك} يتصل بك
نوره بتقفل بس سمعت صوته: الووو
نوره :ا السلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام خير نوره في شي احد تعبان امي تعبانه
نوره تحاول تمسك ضحكتها :لامافي شي بس قلنا يمكن احد من االعيال صاحي ويبي شي قلنا نتصل عليك
يوسف :امممممم ممم مممممم
نوره :
يوسف:
نوره :طيب احد صاحي
يوسف :لا بس انا فيه شي
نوره: لابس مسوين اكل قلنا يمكن احد صاحي وجوعان
يوسف يبتسم :كانكم حاسين فيني جالس اكل ليز من الجوع
نوره :طيب خمس دقايق بيكون لاكل عندك
يوسف :مع السلامه
نوره تفقل جوالها وتحطه جنبها
رنا :كل هذي مكالمه
نوره تقوم: اصلاً ماتصلت على طول المهم مافي احد صاحي غيره يوسف ويقول جوعان
رنا دخلت المطبخ مع نوره: مافي احد غير يوسف
نهى :اجل وهذي كاس شاي مين توديه
رانيا: سوري امس تهاوشت معاه مستحيل
نهى :عبايتي وسخه في الغساله
نوره :اجل نوار وديه
نوار :انا عاد مستحيل حلم ابليس بالجنه لو يدري ياسر اني طلعت في الليل بزعل ويصارخ عاد انا اخاف منه مااقدر على اخوكم
رنا :مابغي غيرك نوره وديه له
نوره: ياسلاااااااااام عندكم خدامه انا مالي دخل فيكم هذا ولد عمكم وهذا الاكل انا مالي دخل توي متها وشه معاه على الجوال وتطلع وترجع للغرفه
رنا :ماعليكم انا بخليها تروح
نوار: حرام عليكم لازم حركات البياخه هذي
نهى: احنى لمانسافر تبداء المؤامرات يعني عادي بكره نسوي فيكي مقلب ولا شي
نوار: لا عاد ابعدوا عني
رنا :يصير خير انا باروح اقنعها
بعد محاولات من رنا راحت نوره وهي معصبه
نوره: وكيف ادق الجرس
نهى :متهوره تصحين العيال كلهم دق الباب بشويش
رنا :لاروحي انا بتصل عليه واخليه يفتح لك
نوره تلف الشيله وتغطي وجهها كله وتاخذ الصحن :يلا فكي الباب لي عشان اطلع ولاتروحين خليك على الباب تراا اخاف
رنا :يلا امشي قادمي يالخوافه
يوسف رد على جواله: الووو
رانيا :يوسف افتح الباب خذ الاكل
يوسف:طيب باي
نوره واقفه عند الباب تاخر الحيوان مافتح الجو بارد شوي وانا مو لابسه شي ياااربي
يوسف فتح الباب وبنفس الحظه طلع ناصر من الغرفه مايدري ان نوره الي جايه
يوسف: نوره تجيب لي الاكل بجلاله قدرها
نوره: شفت اخر زمن بس اول واخر مره انشاالله
يوسف: ههه يصير خير
ناصر ونوم واضح من صوته :تكلم مين يسووووووف
يوسف :اختك نوير
نوره تدعس على رجله :لاتقول نوير
يوسف يمسك صرخته : آه آه آ آه آه رجلي حسبي الله عليكي ياشيخه
ناصر :الله اكل جوعاااان
نوره :اجل اجيب لك كاس شاي
يوسف :يكفي واحد
نوره :اجل تدرون سم تاكلونه مطلعيني باخر الليل عشان بطونكم سم
ناصر: راح للحمام ول اعوذ بالله منك
يوسف :ههههههههههههههههههههههههههههههه علي بطني مثل العسل
نوره: اوووووف انا ايش الي خلاني اسمع كلامهم واجي ياليتني مت قبل ماجي اوووف
يوسف :هههههههههههههههههه روحي ترا هنا في جبل وكثيره
نوره رجعت البيت وهي حدها معصبه واصله معاها للمليون كله من يوسف عصبها
نهى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابطني هههههههههههاي
نوره :اضحكي ها
رنيا: هههههههاااااي احسن تستاهلين
رنا: ومين قالك ردي عليه ها
نوار حسيتهم كلهم ضدها حرام عليهم : خلاص ماصار شي وبعدين عادي سم سم مين قال ان دعوتها بتستاجاب لانها مو دعوه حق
نوره: خلالالالاص فكوني ابي اكل مالت عليكم مالت
.........................
الظهر والجو خطييييييييييير يهبل دايم في المدينه الظهروبوقت مثل هذا مااحد يطلع من البيت ولا يفكر اصلاً يطلع الي للضروره والمكيف ولا كانه شغااال بس هنا لا بالعكس ماحس نفسي بالسعوديه الجو يهبل ماكان المدينه تبعد عن الطايف اقل من 8 ساعات سبحان الله
نوره :ايش تفكرين وين سرحانه
نوار :قريب
رنا :وين قريب عند ياسر ها اعترفي
نوار: لا غلط اقارن بين جو الطايف والمدينه
رانيا :بصراحه ماتعرفين تقارنين تقارنين المدينه الي حرها يذبح والطايف الي جوها يرد الروح
نوار: احبها ايش اسوي ماقدر اعيش من دونها
ياسر: ها ايش الي تحبينها تعودتي عليها
نوره :اسال مرتك
ياسر وانا جالس جنب نوار: ايش الي تحبينه ها
نوار: المدينه وجواها
رانيا: مرتك وجه فقر
ياسر: ايه لانها مو هي الي تجي الساعه 2 ونص من الشغل وزحمه الاشارات
نوره: لا بالجامعه تحرق فيك الشمس الي تقول امين
نوار: اقول مالكم دخل انا عاجبني حرها وبردها
ياسر: انا ابكلم امي وينها
رنا :جوا ترا نهى عندهم
ياسر :ايه صح فقدتها بينكم يلا انا رايح تبون شي ترا العيال مو جودين
في البيت ياسر نزلت النظار وسلمت على امي
ام ناصر : يمه ياسر عينك ليش كذا ويش فيها
ياسر :عشان كذا انا جاي لك بروح البلد تبين شي لاني باروح المستشفي
ام ناصر: يمه من شنهو عينك كذا
ياسر :ماادري يلا انا رياح
ام ناصر بعد تفكير: يمه ياسر شوف مرتك شكلها دايخه اليوم وجهها مصفر خذها معاك وتراها ماتاكل
ياسر: توي كنت عندها مافيها شي
ام ناصر :اجل ماشفت وجهها
يسار :لا كانت متغطيه
ام ناصر :مصفر وذبلان وماتقدر تسند نفسها من شوي الي بدت تفوق
ياسر: يلا الحين اخذها معاي اوامر ثانيه
ام ناصر :سلامتك
ياسر: اشرت لــ نوار وخليتها تجي
نوار شفت ياسر ياشر لي ورحت له في السياره وهو جالس : نعم
ياسر:اركبي ابيك شوي
نوار جلست: خير فيه شي
ياسر : صكري الباب
نوار طفشت من اوامره: هذي الباب صكرته <وكتفت ايديني< خير ايش تبي مناديني
ياسر: ايش فيك معصبه
نووار :مو معصبه ولا شي بس تعبانه شوي
ياسر :عشان كذا مناديك (شغلت السياره ومشيت ))
نوار:وين بنروح
ياسر: المشتشفي
نوار : ليش انت تعبان فيك شي
ياسر :عيني تعبانه شوي وامي تقول انك تعبانه وجهك مصفر وذبلان وانك دايخه
نوار: اوووووف مافيني شي بس يبالغون
ياسر :لاتتاففين ونروح ونشوف
في الشفاء ناصر طالع من من البيت: يلا شباب كوره
فيصل:بدون غش
يوسف :علم نفسك
فيصل :انا ابي ثامر معاي
ثامر: اوكي يلا
ياسر شغلت المسجل
نسيت الناس والدنيا وجيتك
يكفيني عن العالم حنانك
انا لاضاقت بي الدنيا ولقيتك
يهون الكل ياروحي عشانك
عيونك دنيتي والقلب بيتك
وعيني وين ماترحل مكانك
انا عطشان لك مهما رويتك
وفوق الناس انا عليت شانك
قدر عمري وانا والله رضيتك
تذوبني احبك احبك من لسانك
وقتها وصلنا للمستشفى واول شي رحت اشوف عيني ونوار بالاستراحه خلاص جيتها وعيني ملصقه ناديتها
نوار انصدمت لما شفت عينه مغطينه خفت لايكون فيها شي : ايش فيها عينك ياسر
ياسر وابتسمت: ولا شي بس جرثومه يلا تعالي خلينا نشوف ايش سالفتكي بعد
نوار دخلنا على دكتوره مصريه ماتدري عن شي الدكتوره :امممم انتي متزوجه
ياسر: ايه انا زوجها
الدكتوره :كم صارلك متزوجه
نوار : من 7 شهور تقريبا
الدكتوره: طيب حللتي قبل كذا عن الحمل
نوارصدمتني هذي الدكتوره مجنونه نزلت راسي وبديت اطالع ايديني الي بحضني :لا ماحلت لاني مو حامل
الدكتوره بالستغرب:ليش متاكده يمكن حامل
<نوار انقهرت والله مو شغلك<
ياسر مانزلت عيوني من على نوار حسيت فيهاا الدكتوره جرحتها وحرجتها كثير : لا لانها الفتره هذي تعبانه شوي وخطر عليها الحمل
الدكتوره: اوكي نتاكد احنى بنحللك ونشوف يمكن معاكي فقر دم للحين تشخيص
ياسر دق جوالي كان ابوي طلعت برا اكلمها
نوار :بتطول التحاليل
الدكتوره: خمس دقايق بالكثير
قمت ورحت اللاستراحه النساء بعد مااخذو مني دم جلست في الاستراحه على اعصاابي
احاول امنع دموعي احساس يقهر حسيت بالشفقه من الدكتوره وياسر بعد الطيحه في بيت ابوي تضرر ظهر كثير مسأله إني احمل خلال ثلاث السنين الجايه خطر على كثير يمكن تسبب لي الشلل الدايم عشان كذا اخذ موانع الحمل ومااحد يردي غيري انا وياسر مسحت دموعي بسرعه من تحت النقااب
ياسر واقف عن غرفه المختبر استنى التحالليل لما تطلع بعد فتره طلعت اخذتها وديتها للدكتوره وكتبت لي العلاج رحت للصيدليه اخذت علاجي وعلاج نوار واتصلت عليها لاني واقف برا الاستراحه النساء
نوارطلعت معاها اكياس العلاج واحد لي والثاني له سالته وانت متردده :التحاليل طلعت
ياسر: يلا بسياره اقولك
نوار طاح قلبي حسيت بمغص من الخوف مشيت وراه ركبنا السياره وهو ساكت وانا متورتره حاولت اتكلم بس عجزت اتكلم بس دموعي ماعجزت عشان تنزل بس انا متاكده مليون بالميه اني مو حاامل
ياسر رحمتها بعد ماشفت التوتر الي هي فيه :معاكي فقر دم حاد وهذا علاجك لازم تاخذينه بانتظاام
نوار هزيت راسي بمعني فهمت
ياسر دق جوالي كان ناصر طلب مني اشياء من السوبر عشااان الشوي ونتغداء برا لانهم بيتغدون طالعت نوار بعد ماقفلت لي تشوف الشارع وتفرك يدينها مسكت اذراعها وسحبتها عشان تبعد ايدينها عن بعض: ليش خايفه
نوار وصوتي يرتجف: مو خايفه
ياسر وقفت عند المطعم ونزلنا جلسنا على الطاوله باخر المطعم وكان قزاز عاكس
نوار طول الوقت ساكته حسيت فيها حبيت اريحها ابيها تتكلم :ضايقك كلام الدكتوره اليوم
نوار لفيت وجهي الطالع الي برا
ياسر: نوار ردي علي ترا اتكلم صدق لاتزعلين عمرك دام انا وانت راضييين
نوار: انا راضيه انت واهلك واناس لامتى بنجلس على ذا الحال امك اليوم راح بالها لبعيد لازم تقول لهم
ياسر: نوار انا راضي وهذي حياتنا فاهمه
نوار بكيت حاولت امنع دموعي وشهقااتي بس غصب عني الي فيني ماتشيله جبال :ياسر ابيك تتزوج
ياسر طالعتها وصدمه علامتها بوجهي لما حبيتها وصار من المستحيل استغنى عنها تبيني ابتعد عنها :انتي مجنونه
نوار: تزوج هدى الي تقول عنها رانيا اختك
ياسر يمكن اول مره من تزوجنا اعترف لها صحيح مو بشكل مباشر بهمس وعيوني بعيونها: مستحيل اتخلى عنك خلى جنونك يانوار
نوار اسلوبه غريب اول مره اسمع منه كلام يهزني من داخل كان تكلم بهمس بدون عصبيه او غرور الدايم كنت ابي اتكلم بس جاء الغداء والصحون على الطاوله مو مشتهيه اكل
ياسر شفتها ساكته وماكلت قمت جلست جنبها
نوار فاجاني قام بهدوء وجلس ومسك ايدي بس ضغط عليها بقوه طلعت آه آه آه من الالم
ياسر: مجنون لو اتزوج غيرك مجنونه مجنون الي يتزوج وعنده وحده مثل نواار
نوار سكت ماعرفت وشلون ولا ايش اقول ولاايش ارد عليه بس كنت اطالع الطاوله وعليها لاكل عشان مااشوف عيونه
ياسر ابتسمت وحبيت اغير جو: مو بس انتي جوعانه حتى انا جوعاان
في بيت مروه زياد بغرفه المكتب ومروه بالصاله وبناتها بغرفتهم يلعبون فجاه سمعت صوت صرخه من احد يتالم ومتعذب عرفت انه زياد من صوته راحت له علي طول فتحت الباب وزياد ماسك جنبه وجهه معرق ومصفر
مروه:زياد ايش فيك زياد لاتخوفني
زياد يتالم مو حاس بالدنيا
مروه اتصلت على الاسعاف بعد ساعه بالمستشفى بعد ماخرج الدكتور وطمنها عليه دخلت ودموعها على خدها نزلت شيلتها
زياد: مروه ليش الدموع تعالي عندي
مروه تجلس على طرف السرير: ليش ماخبرتني ياقلبي
زياد :ايش بتسوين لي يعني
مروه :ماتغلى عليك روحي
زياد :انا معاي فشل كلوي بعني لازم احد يتبرع لي وانتي حامل ماتقدرين
مروه: كان قلت مو تخبي علي
زياد يمسح على راسها: مروه خلاص مابي دموع ترا اتعب زياده
مروه: متى بتطلع من هنا
زياد :الدكتور قال لي بعد ساعتين لازم اسوي عمليه غسيل كل اسبوع
مروه :لازم نلقي متبرع
زياد:يصير خير
في الطايف
ياسر الجو هدوء خلصنا غدانا وجالسين نشرب عصير
ياسر : خذي من علاجك لاتنسين
نوار: يصير خير انا خلصت
ياسر: طيب يلا مشينا قمت ونوار تعدل نقابها مسكت ايدها عشان نطلع من المطعم
نوار حاولت اسحب ايدي منه احس اني مخنوقه حساس مرعب موخيف بس ياسر اقوى مني باكثير ركبت االسياره
ياسر "خذي علاجك
نوار اخذت حبوب لونها احمر وع طعمها دم وااااع قرف
ياسر وصلنا لسوبر ماركت كلمتها :نوار يلا تعالي معاي
نوار :مابي انزل مابي شي
ياسر: لا ابيك معاي يلا امشي
نوار نزلت من السياره بهدوء بس فاجاني ياسر مسك ايدي مره ثانيه حالوت اسحبها بس بس عطاني نظره خلاني اسكت
ياسر يدينها ثلج من البروده سالتها: بردانه
نوار: يعني شوي <دخلنا اخذنا اغراض الشوي ومع البهارات وعصاير وانواع الجلاكسي<
ياسر: ماتبين شي
نوار :لا مابي
في لنـــــــــــــــــــــــدن
صار موقف لاثنين عشان نعرف قد ايش الدنيا صغيره حيل اصغر من النمله بعد
في لنـــــــــــــــــــــــدن
صار موقف لاثنين عشان نعرف قد ايش الدنيا صغيره حيل اصغر من النمله بعد
في لنـــــــــــــــــــــــدن
صار موقف لاثنين عشان نعرف قد ايش الدنيا صغيره حيل اصغر من النمله بعد
ملك طالعه من بيتهم لا بسه عبايتها و متحجبه بالشيله ضايقه عليها الدنيا حاسه بوحده نفسها يكون لها اهل علاقتها مع اهل امها جد رسميه بس في الاعياد والمناسبات المهمه بس وهي ماتحبهم ناس مغرورين وحقين مظاهر بدرجه اول واهل ابوها ماتعرف عنهم شي دخلت الحديقه بنفس الحي الي ساكنيين فيه طفشانه تمشي بين الشجر
واحد ماتقل حالته من ملك كان طفشان عشان اوراقه بسفاره وقف واخذ ايس كريم وملك وقفت كمان واخذت لها واحد وجالسة تحاسب وسعود للحين يطلع فلوسه من المحفظه تحركت ملك واليس كريم بيدها بس خطوه وطرااااااااااااخ على الارض
سعود الي انصدم من الي صااار طااحت على الارض كان ماسك ضحكته
ملك الي طلعت شياطين الجن عندها قامت بسرعه بعد ماسحبت عبايتها من تحت جزمه سعود:انت ماتشوف
سعود هو مصدوم كيف داس على عبايتها وهي جات بعده (سعود منتبه لنفسه لما طلع فلوس حرك رجله عشان يقرب من الرجال يحاسب وداس عبايتها ) :سوري مانتبهت لك وبعدين قصري منها شوي
ملك تنظف عبايتها صدق قله ادب ومشت وهي معصبه صدق ناس قليله اصل
رجعت لاافكارها جلست على الكرسي ليش ابوي مايبيني اعرف شي عن اهله ليش آخ آخ ياراسي تعبت من كثرماافكر
&في السعوديه بالطايف&
ام ناصر: ها ويش قال الدكتور
ياسر : انا جرثومه وانشالله يومين واطيب ونوار فقر دم من قله الاكل
ام ناصر: هذي مرتك خذها وفهمها لازم تاكل مو لقمتين وخلاص
ياسر :نوار سمعتي كلام امي لازم تاكلين وتخلين الدلع شوي
نور ابتسمت :طيب اوامر ثانيه
ياسر :لابس روحي خلي البنات يجهزون عشان نطلع
في المدينه
ريوف: بابا وين رحت
غصون :حبيبي بابا وين رحت
مروه: خلاص بنات كل وحده على غرفتها بابا تعبان
غصون :بابا انا احبك
زياد :وانا احبكم بعد يلا روحوا العبوا بعد ماطلعو البنات
مروه حبيبي لازم نخبر احد من اهلي مايصير كذا
زياد اهلك مسافرين لاتخربين وناستهم
مروه بس ابوي فيه خليني اقول له
زياد مروه لاتعاندين بعدين يصير خير
في الطايف
بعد ماتعشينا الكل تفرق عند الشباب
يوسف وناصر وفيصل مع بعض انا وثامر مع بعض
عند الحريم مع بعض نوره ورنا ونوار ونهى ورانيا مع بعض
ثامر : ياسر قوم روح تمشى مع نوار
ياسر :انت ليش ماتبيني تصرفني ها
ثامر :ابد ابيك تعيش حياتك هذي اول سفره لكم
ياسر: اوكي ابروح عشان اتمشى معاها مالت عليك
نوار دق جوالي ليلى يتصل بك قمت بسرعه ورديت: الووووووو
ليلي: اهلين بالقاطعه الي ماتسال
نوار جلست على صخره كبيره شوي: لاقاطعه ولا شي بس سافرنا وبعدين قبل ثلاث ايا م كنت عندكم
ليلي: والله مشتاقه لك حيل على فكره ترا نوف حااامل
نوار: جد حامل باركيلها حسيت احد جلس جنبي طار قلبي من الخوف لفيت وشفت ياسر اوكي بااي
ليلي: امممممممممم احد عندك
نوار :إيه باااي وسلمي على البنات
ليلي: يوصل مع السلامه
ياسر: تكلمين مين
نوار: ليلي <وفكيت الشيله<
ياسر :علي ايش تباركلك
نوار تردد اقوله بس خفت انه سمعني وحب يستهبل :تبارك لنوف لانها حاامل
ياسر ندمت اني سالتها يعني لهذي الدرجه الفضول يذبحك يا ياسر :كنت جاي اقول نمشي شوي متممل
نوار قمت وانا ماسكه الجوال :يلا
ياسر وقفت جنبها مشينا شوي ساكتين الله ياخذك ياثامر لازم تخليني اقوم امشي معاها
نوار: ياسر متى بنرجع المدينه
ياسر :بعد ثلاث اسابيع يمكن
نوار :اممممممممممممممم
ياسر :اممممممممم ايش وراها
نوار :ولا شي بس اسال
ياسر :طفشتي ترا للحين اول يوم نطلع
نوار: ماطفشت بس اسال
ياسر : اشتقت للشغل وللشركه وشتقت لابوي وعمي ومروه وزياد وبناته
نوار: حشى مابقيت احد
ياسر: كلهم احبهم
نوار: تدري اني شاكه ان مروه حامل
ياسر: ياسلام كيف عرفتي
نوار: باين عليها المهم متى تخلص اوراق الجامعه
ياسر: كل شي تمام همك جامعتك
نوار: أكيد هذا مستقبلي
ياسر قربت منها ومسكت ايدها ومشينا :ليه انا مو مستقبلك مو زوجك
نوار سكت مارديت عليه
ياسر غنيت لها
سلامات حبيبي موعلي بعضك سلامات
سلامات اشوف الحزن في فعيونك سلامات
بلقياك القلب يشفي غليله
وانا وياك مثل قيس ليلي
روايات وباما الفوا عنا روايات
واذا راد الزمن يجرح ولا يداوي اذا راد
نوار سكت اتامل صوته الهادي ياسر بعد سفره ينبع تغير كثييييير سندت ظهري للشجره غمضت عيوني وسرحت راح بالي لبعيد
ولو زاد العمر واحد ولابنقص ولو زاد
ياطيوب ابي منك دقيقه
تشجع وقلي الحقيقه
حرامات نقضي العمر حسره والاهات
ياسر بعد ماخلصت شفتها هاديه وبجمالها في براتها قربت منها وحبيتها على راسها
نوار حسيته قربه مني والدليل ريحه عطره نزلت دموعي
ياسر استغربت: انوار ايش فيك
نوار بكيت زياده رميت نفسي بحضنه بكيت اكثر
ياسر مسحت على راسها: نوار فيكي شي احد مضايقك
صحت اكثر من قبل مابي احد يسالني مابي
ياسر: نوار حبيبتي احد زعلك
<نوار بعدة عنه وعطيته ظهري خلاص كافي دموع يانوار كافي بس خلاص خلاص مابي ابكي{
ياسر حطيت ايديني على كتوفها :نوار ليش متضايقه ليه ماتبيني اشوف دموعك نوار ردي علي
<نوار مارديت عليه{
ياسر لفيتها وجهها علي وهي منزله راسها: قولي من مضايقك والله لذبحه
نوار :خايفه .....ياسر ....انا....انا خايفه <مسحت دموعي< خايفه لاتروح وتخليني لاتخليني ترا مالي احد في الدنيا
ياسر ضميتها :ماراح اخليك انتي بتظلين طول عمرك معاي ما يفرقنا غير الممموت
نوار سكت ماعندي كلاام احس ان بتصير مصيبه
ياسر: مصدقتني نوار
نوار مارديت لاني صدق خايفه لان كلامها ما يطمن وناويه على الشر فطوم
ياسر بعدتها عني :نوار خايفه مني صح
نوار هزيت راسي بنعم وانا بداخلي خايفه منك ومن الي جاي
ياسر: خايفه ارجع مثل قبل اعصب وكل اهتمامي بشغلي وخليك لحالك
نوار مسحت دموعي بظهر ايدي
ياسر: مابي اشوف دموع ..نوار....نوار انتي غيرتي حياتي انت وتحملك لــ عصبيتي وسكوتك عن غلطاتي خليتني اصير انسان ثاني ياسر ثاني صرت ياسر زمان يانوار
نوار ابتسمت ودموعي على خدي: ياسر ماتغيرت بس طيبتك كانت لـ رنا وثامر كنت تخاف من شي يمكن تخاف تبين لنا انك طيب ونستغل طيبتك
ياسر : صدقت مروه ان مافيه مثلك بالكون سبحان الله كان ربي جابك لي نوار صدق مااقدر ابعد وخليك
نوره صفقت :برافوووو ايش الرومانسيه
ياسر ابتسمت :وانتي ايش جابك ها
نوره :ابد قامت الاخت تكلم جوالها وتاخرت عاد امك تخاف عليها من الهواء الطاير
ياسر :طيب ممكن تعطينا مقفاك
نوره :طيب يعني افارق هين اوريك بعدين مو الحين
ياسر :اوف لصقه جونسن
نوار راحت نوره ظلينا فتره واقفين وساكتين
ياسر جلست وخليتها تجلس معاي: نوار ايش رايك نسكن لحالنا
نوار سكت شوي بعدين تكلمت : ماادري براحتك الي تبيه سوه
ياسر: انتي بتعيشين معاي وقرارك مهم
نوار: ماادري
يسار ا:نتي مو اخذه راحتكي واخواني موجودين وبعدين من حقك يكون لك بيت بروحك
نوار :الي تشوفه صح سوه انا ماعندي مانع
ياسر :طيب يلا قومي اجلسي مع البنات احسن لك
نوار قمت ورحت للبنات كنت مبسوطه رغم الخوف الي بقلبي لــ ساعه وحده في الليل وبعدين رجعنا الكل تعبان ونام حتى انا نمت بس مازال الخوف مسيطر علي صحيت على صلاه الفجر الكل قام حتى البنات بس انا ماقدرت انام مره ثانيه طلعت الشمس وصار وقت الضحى احس بأرق وخوف وقلق صليت الظهر ونمت

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة اريج, لا تلوميني, ما يعرف يقسى, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اريد, يا دنيتي, روايه لا تلوميني يا دنيتي قلي مشكلته ما يعرف يقسى كاملة, روايه سعوديه, ظلم و قهر, قلبي, قصص و روايات كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية