---البارت التاسع---
ام ناصر: الله يوفقهم يااارب
مروه :امين يلا يمه زياد برا بيوصلنا تبين شي
ام ناصر :لا يمه روحي لاتتاخرين على زياد
نوره: يمه يلا السواق برا
ام احمد :كلمي اي احد من اخوانك يوصلنا السواق في الفجر لا
نهى :كلمي ناصر احسن
نوره: لا فيصل ماراح يردنا
نهى: انا ابكلم يوسف حره
نوره تمسك جوال نهى: ياعمري فصووول بيودينا ريحي حبيب القلب
نوار صحيت الساعه 10 الصباح قمت توضيت حطيت الكرسي عشان اصلي عليها مااقدر اوقف ابد يادوب للحمام وصلت
ياسر صحيت عاد انا اي شي يصحيني نومي خفيف رفعت خصل عن وجههي شفتها تصلي جالسه وكل شوي تعطس صراحه بضحك من جنب طالع خشمها احمر يقول احنى بعز الشتاء
نوار خلصت من صلاتي مابي اقوم مابيه يشوفني تعبانه
ياسر اخذت منشفتي عشان اتوضى واصلي
نوار تسحبت للصاله
ياسر بعد ماخلصت صلاتي طلبت الفطور وجلسنا في الصاله ساكتين
ياسر :فين عكازك
نوار في البيت
ياسر :ليش ماجبتيه ماتشوفين حالتك
نوار: لو تكلمت يمكن صحت
ياسردق الباب فتحه لان الفطور جاء ولااحد منا اكل بس شربت قهوتي وهي عصيرها
ياسر :يلا قومي اوديك المستشفي عشان الفلونزا ونشوف الدكتوره عشان رجولك
نوار :مافني شي مابي اروح
ياسر :نوار لاتعانديني فاهمه يلا عشان نروح بيت ابوي يلا
نوار قمت وماقدرت اتحرك جلست ونزلت راسي ودموعي تسبقني
ياسر ياحوول تزوجت وحده على اقل شي تصيح :تقدرين تقومين
نوار غصبت نفسي: إيه بقوم الحين
ياسر عرف ان مافيه فايده : وقفتها يلا امشي
دخلت الغرفه اخذت ملابسي دخلت الحمام بدلتها
ياسر عطيتها عبايتها لبستها نزلنا مع المصعد جلستها علي اقرب كرسي وقربت لها السياره
رحنى للمستشفى على طول
زياد :والله مو مطول كلها ثلاث اربع ايام
مروه: ايه هم مايعطونك غير السفرات خل اي احد يروح
زياد: لاتخافين ماراح اتزوج غيرك
مروه :ماادري عنكم يارجال من تحت لتحت مايامن لكم
زياد :افاا ترا بكلامك ذا بسويها
مروه شوي وتصيح: سوها والله لااكلك بسناني انت وياها
زياد :طيب خلي وحشيتك اذا تزوجة يلا جهزي بناتك مابي اتاخر على الطياره
مروه :يلا جاهزين من زمااان
نوار وصلنا للمستشفى جاب لي ياسر كرسي متحرك دخلنا للمستشفي رحنى عشان الفلونزا وبعدين دكتورها عشان رجليها
الدكتور :الحين ليش تعاندين وتعبين نفسك
نوار ساكته
الدكتور :باهمالك هذا للعلاج وراحتك ممكن نرجع لنقطه البدايه
نوار نزلت راسي
الدكتور :ليش زعلانه امس فرحك مقدر انك تبذلين جهد عشان تمشين بس انا كمان اتكلم عن الايام الي جايه لازم تستمرين على على العلاج الطبيعي اوكي
نوار: ايه خلاص
ياسر: يعني مافيه علاج غير الي تاخذه
الدكتور: لامافيه غيره يلا لاعاد اشوفكم على خير واهتمي بنفسك
نوار: انشاءالله
ليلي تكلم ملك: ماراح اقول لك هي بنفسها تقولك
ملك :ماراح اقدر اشوفها بكره لازم نرجع لندن
ليلي :لا تحاولين
مروه :ياربي ايش ذا البيت نايمن لو جلست في بيتي احسن
ياسر دخلت البيت وماسك نوار بايدي سمعت مروه :لا وين رحت انا
مروه: اهليين بالعرسااان
نوار سلمت عليها
مروه: كيفك ياقلبي
ياسر: تونا جايين من المستشفي الفلونزا وبعدين رحنى لدكتور عشان رجولها
مروه: يابعد عمري تعبتي
نوار وانا العب بطرف الشيله :قلت لك مو لازم زفه بس انتي ماتسمعيني
مروه :عاد لاتزعلين علينا احنى ماصدقنى ان السيد يعرس
ام ناصر: اهلين المعاريس عندنا
ياسر :عاد من الصبح معاريس ومعاريس بس خلاص
ام ناصر: كللللللللووووووووووووش بعد
ياسر يحب راسها :اهم شي رضاااك
نوار ماقدرت اقوم اسلم عليها
ام ناصر: تعبانه
نوار :شوي
ام ناصر :بس كنتي قمر امس والله خفت عليك من العين
رانيا :كل صحباتي انجنو عليها كلهم يقلون يابخت اخوك فيها
نوار ابتسمت
ياسر :يبيلنا نزوجك ونفتك منك
رانيا :على قلبك مابي اتزوج
ابو ناصر: دخل الصاله السلام عليكم
وقفنا كلنا احترام لعمي سلمنا عليه وجلسنا
ياسر :كيفك يبه اليوم
ابو ياسر: بخير انتم كيفكم
ياسر: بخير الحمد لله
نوار: جلستنا كلها سوالف وضحك بذات خبال رانيا تحكي لنا بالتفصيل العرس
ابو ياسر: نوار امك وخوانك طيارتهم اليوم العصر
نوار: الله يوصلهم بالسلامه
ام ناصر :بتتغدون عندنا
ياسر :إيه ولا اذا ماتبونا نروح احسن مطعم في المدينه ونتغداء
ام ناصر :افا عليكم بس بروح احضر الغداء
ابو ياسر: ها متى بتسافرون
ياسر ارتبكت مخطط اني اقوله مشغول بس مو قدام خواتي ولا قدام نوار
نوار : مو رايحين الغينى كل شي عشان المدرسه مااقدر اغيب
ياسر انقذتني من موقف محرج بس كيف عرفت ان ماعندي جوااب بس حسن هي الي جنت على نفسها احسن مافيه سفر
ابو ياسر: على الاقل اسبوع
ياسر: مو مشكله نعوضها في الصيف
رانيا :مالت عليك قالت دراستي سافري غيري جو عاجبك جو المدينه الحين
نوار هزيت راسي بإيه
ابو ياسر :مو مسافرين اجل بسوي عزومه في المزرعه بعزم كل اصحابي من رجال الاعمال ولدي الكبير وتزوج لازم اسويله عشى
ام ناصر: وليه ماله داعي امس كان الفرح وبعدين سوها في البيت وبعدين تتعبون
ياسر :صح يبه الاستراحه بعيده خلها في البيت احسن
ابو ياسر :الي تشوفونه
ام ناصر: اجل ابعزم الحريم اليوم
ياسر: هههههههههههههههه اجل مو عشان راحتنا
ام ناصر تضربه مع كتفه بخفه :كلهم زوجة خالك الله يرحمه وحريم اعمامك
ياسر: اسفين خلاص اعزميهم تامرين امر
نوار تغدينى ورحنى الفندق مره ثانيه والعكازات معاي
ياسر حزنتني ما تغدت اليوم ولا افطرت < قلبي طيب ويحن لاتعصبوون<:انتي ماتغديتي تبيني اطلب لك
نوار: لامشكور
ياسر سالتها: تبين تشوفين امك
نوار طالعته مصدومه
ياسر جلست على الكنبه قلت لها كلام حفظته من ابوي: نوار هذي امك مهما كان كل شي من االماضي
نوار بقلبي الماضي هو سبب تعاستي وحالتي الحين هزيت راسي بلا
ياسر: بتضمنين انك لو عشتي مع امك وابوك وخلافاتهم مستمره بيكون احسن
نوار: لا بس اسم امي جنبي مو تقول هذي بنتك طلقني
ياسر: مايخالف يمكن لحظه غضب
نوار برد بس جوالي دق رقم غريب
ياسر :ردي
نوار :رقم غريب مابي ازعاجات
ياسر هاتيه انا ارد: الوو
:هذا جوال نوار محسن
ياسر: إيه لحظه
ياسر: بنت اخذت الريموت وشغلت التلفزيون
نوار :الوو
ملك: نوار بعد عمري كيفك
نوار: بخير الحمد لله
ملك :مبسوطه ولا زعلك
نوار :لا الحمد لله
ملك:ليش كلامك مختصر لايكون جنبك
نوار : بخير ربي يسلمك إيه
ملك :ههههههههههههههههههه طيب صرفيه
نوار: المهم انتي كيفك كيف امك وابوك
ملك :كلنا بخير بس نبي نرجع على طياره بكره الصباح مااقدر اشوفك
نوار تجمعت دموعي : توصلون بالسلامه ولاتقاطعين ترااشتاق لك
ملك :وانا بعد يلا مع السلامه شكل زوجك نشبه
نوار :لحظه ملك
ملك :خذي راحتك
نوار: ياسر
ياسر قصرت الصوت بدون نفس: نعم
نوار ماعلي فيه يقول الي يقوله: ابي اشوف صاحبتي بتسافر لندن يمكن مااقدر اشوفها مده طويله
ياسر خليها هي وابوها يجون على عشى اليوم
نوار بغيت اموت من الفرحه :الوو ملك خلي ابوك يجي علي بيت ابو ياسر
ملك :طيب اشوف ابوي ارسلي العنوان مسج اوكي
نوار :من عيوني
ياسر بس حبيت انرفزها :من هذي ملك
نوار ياربي على القافه :صاحبتي
ياسر :مااعرفها الي اعرفهم ليلى نوف لينا
نوار :ملك مسافر من 8 سنين لندن ابوها بالسفاره خلاص
ياسر: خلاص ايش ايش قصدك
نوار يمه عصب ايش اقوله الحين: لا ماقصدي شي
ياسر :اخر مره تقلين ادبك معاي
نور يمه قله ادب صارت خليني اروح الغرفه احسن
في الشقه
نايف: اليوم نروح نصلي العصر في الحرم اوكي
عبد الملك: نروح نصلي ابد ماعندي مشكله
نايف :سعود ليش ماطلع من غرفة
عبد الملك : بعدماطلعنا من المسجد الظهر كان معصب دخل وصكر الباب
بعد صلاه العشى
لبست فستان احمر هادي وقصير من التل وحطيت مكياج خفيف وعدلت شعري وحطية ورده حمرا علي جنب وصندل احمر ربط على الساق
ياسر دخلت الغرفه شفت نوار طالعه حلوه في الفستان بس مو قادر انسى اني تزوجتها رضى لــ ابوي
نوار لبست عبايتي: خلاص انا جاهزه
ياسر :يلا طيب وين عكازك
نوار: مااحتاجه الحين احسن
ياسر طيب خذيه وخليه في السياره
نوار طلعت وعكازي بايدي
ثامر :اهلينن بالمعرس ياسر مومخليني لحالي انتم حرام تعبان من هالكلمه
ثامر :مالت عليك يالمعرس
ياسر: ترا بذبحك الحين
ثامر: وينك
ياسر في الطريق الحين جااي
يوسف يدخل ملحق الشباب : ها كيفك ثممور من زمان عنك
ثامر: انا ولا انت وناصر ماتنشافون
يوسف :اقول لاتفتح لي محاضره اعرف صحتي وامي فاهم
ناصر دخل المجلس: ها وينكم انتم
ثامر:وين يعني وانت وين شايفنى
فيصل: في المريخ
يوسف :ههه لاتعيدها بايخه
ياسر وصلنا البيت دخلت نوار وانا راحت قسم الرجال سلمت عليهم وبعدين دخلوا الشباب
رنا :اهلين بالعروس شرفتي
نوار :لاتقلون عروس وعروس خلاص انا نوار
رنا: تامرين امر بس فيه ضيفه لك داخل
نوار :ملك صح
رنا :ايه جات من شوي
نوار رحت لها على طول سلمت عليها ورحت سلمت علي الحريم ورجعت عند ملك
ملك: نوار انا سالت ليلى كيف عرفتيهم بس ابي التفاصيل
نوار :تعالي لغرفتي اقولك مسكتهامن يدها وطلعنا للغرفه
مروه :وين نوار
رنا :راحت هي وصحبتها لغرفتها خليهم يتكلمون براحتهم
نوره: بنات طفشانه من الحبسه
رانيا : عاد طلعه مانقدر ياسر حابسنا حسبي الله عليه
ياسر :وين رايحين
يوسف : ماسك الجوال بنكلم دقايق واحنى جاايين
في الشقه
عبد المللك يدخل الغرفة سعود: سعود وينك
سعود: عبد الملك اطلع براااا ابي اجلس لوحدي
عبد الملك بستغراب :سعود تبكي
سعوديصرخ : انت ماتفهم براااااااااااااا مابي احد
عبد الملك: مو طالع الين افهم ايش فيك احد ضايقك
سعود طلع من الغرفه وراح لكنبه الصاله :مااابي خلني لحالي
عبد الملك: انا وياك عايشين مع بعض لازم اعرف ايش مضايقك انت من امس مو طبيعي
سعود بعصبيه وصراخ وبنفس الحظه طلع نايف من الغرفه :بتذلني بتذلني على اني عايش معاك بالشقه بتذلني انك ساعدتني الله الغني عنك وعن مساعدتك وهذا انا طالع وتارك لك السعوديه بكبرها وفك الباب وطلع
نايف :عبد الملك ايش فيه من زعله
عبد الملك نزل وراء سعود ومسكه بدرج وبدت هوشه نايف والجيران فكوهم وكل واحد وجهه محمر من العصبيه سعود
دم من فمه نايف ماسك كل واحد من ايد ودخلهم نايف
نايف :فضحتونا قفل الباب وحط المفتاح بجيبه
سعود: فكني *وبصراااخ* فكني تفهم فكنيييي اكرهكم فكوووني
عبد الملك: نايف خله يروح غرفته
نايف:سعود انا من جيت وانت مو على بعضك فيك شي اانا مضايقك ماتبيني ترا عادي ارجع
سعود يبكي من قلبه عيونه حمرا ودموعه على خده :خلوني خلوني لحالي مابي احد ليتني مت ليتني مت ورتحت وريحتكم مني ورتحت من نفسي
عبد الملك: سعود قولي ايش فيك
سعود: فيني الموت الموت فيني القهر الظلم الضياع* وبصراخ* الضيااع دخل غرفته وسكر الباب
نايف :عبد الملك انت زعلته بشي
عبد الملك :والله ماقلت له شي يزعله
نايف : حتى ياسر يوم عرسه امس انتبه له
جوال عبد المك يدق
عبد الملك هذا ناصر :الووو
ناصر: اهلين
عبد الملك: اهلين
ناصر: وينكم ليش ماجيتوا
عبد الملك: سعود تعبان شوي
ناصر: تعبان
يوسف: مين التعبان
ناصر :لحظه عبد الملك *يكلم يوسف * سعود تعبان
عبد الملك :مع السلامه
يوسف:ايش فيه
ناصر: ماادري صرااخ
يوسف:امش خلنا نروح لهم
سعود ماخلي شي بالغرفه رسماته على الارض عطوره ملابسه جهازه المحمول
نايف يحاول يهديه
سعود يدفه ويتحرك بالغرفه : ايش تبون مني خلوني لحال خلوني امووت ايش تبوني فيني
عبد الملك:انا ضايقتك
سعود يدفه علي الجدار ويروح لصاله :تفهمون ولا شلون نايف عطني المفتاح بختنق بختنق ويجلس على الارض منهار
نايف: عبد الملك تعال خلنا نوديه الغرفه
نايف: عبد الملك جيب مويا
عبد الملك :روح انت بسرعه
الباب يدق نايف :مين
يوسف: انا
نايف كاس المويا بيده ويفتح الباب
ناصر: ايش فيه
نايف: ماادري معصب ويقول كلام ماادري ايش معناه ابي اموت قهر ضياااع ماادري الولد مو طبيعي
يوسف: وينه
نايف: داخل
عبد الملك: سعود اهدا قلي ايش فيك
ناصر: سعود
يوسف: سعود ايش فيك تعبان
سعود بحده :اطلعوا برااااا انتم كلكم براااااا وبذات انت براااااااا يرااا وياشر على يوسف
يوسف :سعود
سعود: انقلعوا بر مابيكم ابي ارجع لندن خلوني اروح تكفون ابي اروح هناك
عبد الملك شوي ويصيح على حال سعود :نايف طلع برا وقفل الباب ولاتفتح الباب
سعود :اطلع برا معاهم ترا بذبحك وبذبح نفسي معاك
عبد الملك ماسك سعود الي بيطلع بصراخ :نايف بسرعه
نايف يطلع معاه وناصر ويوسف ويقفل الباب
ناصر:ايش فيه
يوسف:والله مازعلته اصلاً من زمان ماشفته
نايف: انا خايف عليه
ناصر: ماكان لازم نخليهم
يوسف :يمكن عبد الملك يهديه
عبد الملك :سعود قلي ايش فيك
سعود يجلس علي الارض ويبكي: ليش انا ليش ياعبد الملك انا من بد خلق الله ليش موهو ليش انا ليش حياتي كذا ابي افهم فهموني ياناس علموني
عبد الملك ماقدر يتحمل راح ضمه وخله على صدره :سعود قلي من ضايقك بذبحه
سعود: الي ضايقني وذبحني بالحيا راح ماات حرمني منها وراح راح
عبد الملك: انامو فاهم اهداء وفهمني
سعود يمسح دموعه بظهر ايده :مااقدر والله صعب والله اموت احسن
عبد الملك: عمك له صله بالموضوع
سعود :عمي آه آه آه عمي واخوي وامي كل شي حولي عمري ماتخيلتي انه يصير معاي الي صار تدري
عبد الملك : ايش
سعود يمسح دموعه: ماتقول لااحد
عبد الملك: ايه
سعود :يوسف اخوي
عبد الملك يوسف ولد خالتي من الصدمه تجعت دموعه مستحيل اخوه ياقلبي ياسعود
سعود ودموعه على خده:ولا اخوي التؤام بعد
عبد الملك: ايش الي تقوله انت صاحى اكيد شاارب شي
سعود يطلع ورقه من جيبه : هذي ورقه عطتنيها امي قبل لاتموت وصتني اني مافتحها الي اذا لقيت عمي لما عطيتني كرت زواج ياسر قريت الاسم انت مانتبهت رحت وتاكد انه عمي ويصير اخو ابوي رحت علي طول للشقه اخذت الورقه قريتها صدمت عمري ياعبد الملك الي عشت عندها مو امي امي عايشه
عبد الملك: وشلون وكيف امك ساكته وكيف عشت مع نهال
سعود: امي وابوي كانوا في لندن عشان شغل ابوي ابوي كان متزوج من نهال بعد مااسلمت وامي ماقدرت ترجع لسعوديه لانها تعبانه وجابت تؤام ابوي
سعود ماقدر يكمل ورجع يبكي عبد الملك اخذه لحظنه ويمسح على راسه حس بقهره : خلاص لاتكمل بعدين قولي
سعود وهو يبكي اخذنــ ,,,,,اخذني من عند ....امي وداني عند ,,,,نهاال فرق بيني وبين امي ام يوسف امي وانا طول عمري عايش على ان هذيك امي كيف طاوعه قلبه انه يحرمني من امي عشان نهال ماتقدر تحمل ليش ليش كيف قدر يفرق بين ام ولدها وشلوووووووووون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
: وهذا كل الي صاار لي احيان احس اني بحلم وممكن باي يوم اصحى منه والقى نفسي في بيت فاطمه او يستمر هذا الحلم مع ياسر ويكون اسوى من فاطمه
ملك: نوار اناس اجناس لاتفكرين ان الكل الناس امك والا كل الناس فاطمه او ابوك
نوار :ملك ياسر حتى لو حاول يتقبل الوضع انا مااقدر ماراح انسى في يوم من الايام انه تزوجني عشان ابوه ولا عشاني انا عشان ابوي يرحمني من العذاب
ملك :نوار تفألي باالخير وبعدين ياسر أكيد بيتعود لان مصيره بيتزوج يوم من الايام ويكفي انه اخذ ملاك مالها مثيل
نوارابتسمت :يتزوج ايه بس مو بالطريقه هذي والقرد بعين امه غزال
ملك: اقول خلينا ننزل احسن من سوالفك المممله الي كلها تشأؤم
نوارضحكت على حركات ملك :الحين انا سوالفي مممله ايه صح اخذتي اخباري انت اخبارك
ملك :ولا شي للحين على حطة ايدك
نوار :للحين مشاكلكم مع اهل ابوك
ملك: للحين اصلاً انا معرفهم
نوار: يلا ربك يحلها يلا خلينا ننزل عن البنات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عبد الملك :سعود تعال معاي العشى لازم يعرفون لازم هذا اخوك وامك اكيد متعذبه دامها تعرف ان ولدها عاايش
سعود :لا مابيهم يعرفون تكفي عبد الملك مابي احد يعرف ابي ارجع لندن خلاااص
عبد الملك يبتسم :سعود انت ولد خالتي ويضمه احبببك
سعود يدفه :ابعد عني ترا والله مو وقتك
عبد الملك يدق الباب: نويف فك لي الباب
نايف يفتح الباب: كيف الاخبار
عبد الملك بهمس: نفسيه زفت< ويكلم ناصر ويوسف< يلا شباب روحوا الحين لاحقينكم
يوسف: كيفه الحين
عبد الملك :اووكي يلا انقلعوا عشان نلحقكم
ناصر :اجل يلا نستناكم على العشى
نايف :اتفقنا ساعه بالكثير واحنى عندكم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر في المطبخ وين القهوه بسرعه
ام ناصر : يمه هد شوي وبعدين وين ناصر وفيصل
ياسر: اعيالك يمه كل واحد اخذ نفسه وراح اما انا ياسر تعال ياسر روح
ام ناصر : يمه الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره قول امين
ياسر:امين يمه القهوه ترا ابوي بيعصب علي
ام ناصر تعدل الفناجيل: هاك يلا روح
ياسر اخذت الصينيه وطلعت من المطبخ رايح قسم الرجال الخارجي شفت صاحب السمو الامير ناصرو يوسف داخلين ومبسوطين حدهم
ياسر: طيب اذا ماخليت ابوي يربيكم ماكون ياسر انا اشيل القهوه وانا معرس هين
يوسف:لا المعرس زعلان هات عنك انااوديها
ياسر :الحين بعد ماطاح حيلي وين كنتم
ناصر :عند الشباب في الشقه سعود تعبان شوي
يوسف :هات عنك انا اوديها
ياسر: خذ ,,, ناصر ايش فيه سعود
ناصر :ابد بس شكله مضايق ماادري هو وعبد الملك ونايف خويهم الي بالرياض
ياسر :طيب بس خلهم يعجلون عشان العشى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رنا: اهلين خلاص من لقى احبايه نسى اصحابه
نوار : من قال اني نسيتكم بس سولفنا شوي وها جينا
نوره :ها ملك كيف شفتي لنا نوار تغيرت
ملك: بصراحه احلوت اكثر صارت شيك اكثر
نوار :مشكوره
نهى :انتي من زمان عايشه برا
ملك :من 6 سنين تقريبا
نوره :ها كيف الغربه
ملك :عادي اصلاً هنا مالنا احد بس صحبااتي
رنا : وكيف العيشع هناك يعني المدرسه جيرانكم صحباتكم يعني مسلمين
ملك :مطفشيني على الحجاب مضايقات تريقه يعني اما جيران كلهم عرب بس مااعرف غير وحده من الكويت
نوار :ملك عاد لاتطولون ترا والله بعد مارحتي تفرقنا زود يلا ارجعي عشان نتقابل مثل زمان
ملك :نلتقي في الحاره مع ساري وبندر وعمر ها
رانيا: ها من ذولا يلا قبل مااخبر ياسر
ملك :احبابها
نوار: ملووك احترمي نفسك ولا تنسين حبيب القلب ها
نوره : اووووووووووووه منهو نوار قولي عادي
ملك : ياحليله تزوج
نهى تسوي حالها زعلانه :ياحرام خانك
ملك : لا حظرت فرحه بعد
رنا :ياقلبي عساك بعد رقصتي
ملك :الين طاحت رجلي من الرقص
مروه :اقول تكلمي انتي وياها عدل
نوار: هههههههههههههههههههه ولا سمى بنته على اسمها بعد
مروه: صدق ولا تمزحون
ملك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوار: ملك خلاص لاتموتين علي
ملك: ايش اسوي تدرين حتى انا صدقت لاهذا وحد اكبر مني بـ 15 سنه ولد عمي كان عايش عندنا من عمري 6 سنين ابوي دايم مسافر هو دايم يوديني اشتري من البقاله
وماااحد يمد ايده علي من العيال وهم ينطقون كل يوم لما كبرنا شوي كانوا يقلون حبيبك جاء حتى هو كان يضحك بس ذي هي السالفه
نوار : الله يوفقه ويسعده كان يعزك اكثير
ملك :ايه صح مو كل مارحنى البقاله قال لاتنسين البنات اهم شي نوار
نوار: عادي يقول اسمي لانه حلو
ملك: ايه انتي مهمه لساري وبندر وعمر و حاتم بعد
ورانيا :يعني زوجةاخوي محبوبه من الكل
نوار ابتسمت :لا محبوبه ولا شي شفقه بس
ملك بحده :نوار
مروه :خلاص لاتقلبونها مهاوشه
نهى: يلا ترا جوعانه متى عشاكم
نوره :مافيه عشى اليوم بذات انتي صايره دووبه مثل رانيا
رانيا :حرام والله ماني دووبه شوفوا كيف جسمي حلو
ملك:اقول رانيا خليك انا مثلك كنت نحيفه قالو زيدي زدت خمسه كيلو قالو متينه ياشيخه عيشي حياتك طولها بعرضها
رانيا: يااربي يخليك لي قولي امين
دخلت ميري: مدام مروه يلا عشى
نهى :جاء العشى في وقته يلا حياكم
رنا :هيه انتي ترا هذا بيتنا
نهى تسحب رانيا :بيت عمي يلا تعااالوا
في بيت محسن
زيد :بابا اشتقت لنوار
فاطمه: يشتاق لك الموت مالقيت غير ذي
محسن :اسم الله علي الولد اانتي صاحيه تدعين عليه
وافي: اصلاً امي ماتحبنا
فاطمه: من قال اني مااحبكم بالعكس انا احبكم بس نوار ماحب اسمع اسمها
محسن: خلاص غير الموضوع قلبتوا راسي
فاطمه :ايش رايك نسافر السنه هذي
محسن:ماادري كيفكم انتم روحوا مع اهلك انا عندي شغل
فاطمه :براحتك بس نبي فلوس
محسن: خذي الي تبينه بس فكني من حنتك
في البحرين
وليد: يمه بسافر لسعوديه بالصيف بشوف نوار
لطيفه: لا بنروح كلنا نزوره ونطمن عليها سفر لحالك انسى
ولاء :تدرون يوم زوجها ماقدرت اتكلم
سمر :قهرتيني كانك مغصوبه تسلمين عليها
ولاء:والله ماعرفت اقول شي يادوب مبرووك
وليد: ههههههههههه عاد انا سويت فلم حضنتها والله حبيتها على راسها بعد
ولاء :ياعين على الحب مو خواتك احنى يادب
وليد :هي غير عنكم ماعمري شفتها اول ماشفتها خافت مني تخبت وراء زوجها صرحه ضحكت عليها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العشى بساعه
ام ملك :يلا ملك مشينا
نوار :خالتي تكفين شوي
ام ملك :موكيفي وبعدين ورانا سفر الصباح
ملك تلبس عبايتها والشيله على كتفها: يلا مع سلامه نوار
نوار حسيت اني بموت بفارقها مره ثانيه حضنتها وبكيت انا ويها
ام ملك : لاتسون لي فلم بنزورك انشالله تعرفين وراها جامعه وهي اخذه ايجازه اسبوع
نوار بعدتها عن حضني وومسحت دموعي : خلاص اتصلي على وانا بعد ابتصل عليك كل يوم
رانيا بمزح :هيه انتي وياها بتفلسون اخوي
نوار واناامسح دموعي :احسن
ملك ا:لي ياخذ نوار لازم يدلعها هذي نوار مو حي الله
نوره :عز الله اخوي راح وطي بينكم
ملك: نوار مع السلامه اكلمك اول مااوصل سلميلي على البنات
نوار :يوصل اهتمي بنفسك مع السلامه خالتي
ام ملك: اهتمي بنفسك يلا مع السلامه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر اخر ضيف كان ابو ملك صاحبه نوار بعدها مابقي غيرنا نايف صاحبهم راح من ساعه عشان طيارته للرياض وسعود جالس كانه مغصوب زعلان ماادري ايش فيه طلعت من المجلس للحوش شفت الشباب متجمعين وعبد الملك معاهم
ياسر: تحلون قضيه الشرق الاوسط وسعود جوا شكله زعلان
عبدالملك: ياسر جيت بوقتك توي ابعطيك رنه اتعال صاير شي كبير
يوسف :تراك مخوفني ايش صاير
ياسر جلست :عبد الملك خير ايش صاير
عبد الملك: توعدوني تمسكون اعصابكم ولا احد يتهور
ناصر: نوعدك
عبد الملك :لا ابي يوسف يوعدني
يوسف :ترا بديت اخاف واعصابي بدت تتوتر
عبد الملك :انتم شايفين سعود انا مثلكم ماكنت اعرفه تعرفة عليه بالجامعه انسان حساس لاقصى حد خلانا نعيش معاها بالشقه ذيك الفتره كانت امه توها متوفيه كان مخفي حزنه كان يغني لنا بصوتها بعض الاحيان كانت تنزل دموعنا انا ونايف كان صوته حزين ماتتخليلون قد ايش عانينا لمى عرفنا قصته
§ياسر ماعرفة ايش المقدمه كلها بس عرفة ان وراها شي كبير §