لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-10, 07:47 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164090
المشاركات: 216
الجنس أنثى
معدل التقييم: سنديان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سنديان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عماد في جانب ثاني في المستشـــــــــــــــفى نفسه بس مايعرف انه رندة و وسام موجودين...
ينتظر في الممر..يبي يطمن ع نور..وجنبه أمها...
طلعت الممرضة لهم...
عماد وقف...:ها طمنيناااااااااا؟؟
الممرضة: الحمدالله صارت احسن..
عماد رفع يده يشكر ربه..: اقدر اشوفها
الممرضة ابتسمت..: اكييييييييييييد..
عماد ركض للغرفة..وام نور دخلت وراه ع طول
نور مسندة راسها ع السرير بتعب...لما شافت عماد دخل..
توترت بيشوفها وهي تعبانة..اخدت المخده..ورمتها ع عماد بقوة
عماد:.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نوررررررررر شفيك
نور: لاتدخل..مابيك تشوفني كذا..
نزلت من ع سرير ..ركضت ودفت الباب
عماد عصب: نورررررررررروووووووووووووو
نور: عمادد..اترك امي تدخل..بعدها تعال
عماد مو متسوعب الي تقوله جد زوجته مو طبيعيه..صار له فترة طويلة ينتظر ..وبعدين ماترضى يدخل
نور: قول لأمي تجيب لي ملابس ولاتنسى المشط الكهربائي
عماد: هاااااا ..المشط الكهربائي؟
(المشط الكهربائي ..الاستشوار بمعنى اخر..نور ماتبي تتفشل قالت مشط كهربائي ^_*)
نور: امي تفهمني..يالله فحط
عماد: نورو ..جد بذبحك اذا ماتركتيني ادخل
الممرضات يمشوا وهم يطلعوا في شكل عماد واقف جنب الباب
صاير شكله غلط في غلط..كنه حرامي
ام نور: انزين يابنتي..بجيب الك اغراضك..بس اتركي رجلك يدخل
عماد: خلاص مابي..برجع البيت اكرم لي
عماد تباعد شوي
نور ع طول فتحت الباب..تبي تسحب امها
عماد جى وقف لها..وشافها
نور صرخت بقوة:لالالالالالالالالالالا
عماد : هههههههههههههههههههههههههههههه
?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


صفا واقفة جنب الفيــــــــــــــــــــــلا..دقت الباب
فتحت الشغاله..
صفا: ممكن اكلم صاحبة هذا البيت
سمعت صوت : سيتي ..من عند الباب
(سيتي هذا اسم الشغاله...)
سيتي قالت لأم ياسر انها وحدة تبي تشوفها
ام ياسر استغربت: طيب..قولي لها تدخل
صفا دخلت..وهي تطلع في الفيلا مندهشــــــة بنتها عاشت في مكان افخم مما كانت تصور..
صفا جلست ع الكنبه...ام ياسر تطلع فيها من فوقها لتحتها بغرور
ام ياسر: من انتي؟
صفا: انا جايه ادور ع بنتي
ام ياسر: بنتك؟ وليش جيتي عندنا
صفا طلعت الصورة الي عندها..: بنتي الي بهذه الصورة
ام ياسر اخدتها وطلعت فيها مو مستوعبه...: رنـــــــــــــــــدة؟؟
صفا: اييييييه..سمعت انها في هالبيت
ام ياسر ابتسمت وفرررررررحت اخيرا بترتاح من رندة..وحتى لو كانت هالحرمة تكذب..تبي تتخلص من رندة باي طريقة: اووووووو واخيرا..ايييييييه بس رندة مو هنا الحين..راح تفرح كثير لما تعرف انه امها موجودة..
صفا: وينها؟
ام ياسر تورطت..: طالعه مع صاحباتها..لاتخافي اعطيني عنوانك..وبرسل لك رندة في اقرب فرصه
صفا: طيب...لاتتاخري..انا مشتاقه لبنتي حيل..
صفا عطتها العنوان..وطلعت
ام ياسر ابتسمت..اخيرا برتاح منها
نادت ع الخدم..يجهزوا اغراض رندة ويرسلوها للعنوان المكتوب بالورقة...
ام ياسر لازم تروح تبشر بنتها..صعدت لغرفتها..دقتها اكثر من مرة..مافتحت الباب..طلعت النسخة ثانية..فتحت الغرفة مالقت احد: بنتــــــــــــــــــــــــي..وينهاااااااا؟؟
?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


عماد جالس مع نور..ونور لسا لابسه حجابها
عماد: نورو...الله يخليك ابتسمي
نور: ماراح ابتسم الا اذا امي وصلت وبدلت ملابسي..واستخدمت المشط الكهربائي
عماد: وش فيك... انا احبك بكل الحالات
نور انصهرررررررت:جــــــــــــد؟
عماد: اهم شي تبقى معاي ع طول..
وهو ماسك يدها...: ماقدر اعيش بدون الفايتمين سي
نور: وانا ماقدر اعيش بدون المرضى الي عندي
عماد: ههه لا حياتي بس مريض واحد الحين
نور: يوو..مايصير كذا
عماد: انتي الحين ترقيتي وصرتي دكتورة خصوصية لسيد عماد
نور: هههه..مشكور ع ترقية
دخلت ام نور..وهي فرحاااااااااااااااااااااااااااااااااانة انه بنتها بخير
نور قفزت من ع سرير..وحظنت امها...اخدت الكيس الي بيدها
وبسرعه للحمام (أعزكم الله)
عماد: شكلها تحب المشط الكهربائي اكثر مني :(
ام نور: ههههههههههههههههههههههههه
لما خلصت نور...
وقفت لعماد: شرايك أجنـــــــــــــــن؟؟
عماد يضحك...حظنها: طول عمرك تجنني
عماد مو مصدق الى لان ان نور بخير..جد خاف انه يفقدها
نور تفاجأت من تصرفه..بس في نفس الوقت حبت عطفه ورومانسيته
بعدها استئذن عماد..وهو طاير من الفرح..بيشتري ورد لنور..
مشى بيطلع..شاف بنت واقفه مع حسان بره..اتقرب يسلم ع حسان
البنت انتبهت له ركضت له
عماد: رنــــــــــــــــــــــدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رندة وعيونها حمرة: عمااااااد..
حسان نزل راسه للأرض
عماد: ليش انتي هنا وش فيك؟
رندة وهي بتبكي: وساام...وسام مريض
عماد مو فاهم شي..: وسام..شنو فيه؟
رندة قامت تبكي...عماد قلبه نزل للأرض
عماد: رندة جاوبيني
رندة: وسام......وسام..
مو قادرة تنطقها
حسان: وسام مريض..بسرطان
عماد انصعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــق
?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


ياسر وصل لشقته...رمى حاله ع السرير..دق جواله..
رفعه بدون مايشوف المتصل..
: ياسر تعال لمكتبي بسرعه
ياسر: اوكيه
ياسر تعبان حيييييييييل توا بيرتاح عمه ابراهيم يدق عليه
ياسر بدل ملابسه ونزل دخل سيارته وع طول لمكتب عمه
دق الباب..ابراهيم : ادخل
ياسر سكر الباب..دار راسه..شاف ابراهيم في وجها..
ابراهيم دف ياسر ع الجدار ع طول
ياسر ابتسم بمكــــــــــــر
ابراهيم عطاه كف...: كيف تتجرأ وتدخل اخوي بسجن
ياسر: وصلك الخبر (وهو بكل برود وهدوء اعصاب)
ابراهيم دفه ع الجدار ثاني بقوة: انت ماتستحي تدخل عمك بسجن عشان وحدة مثل رندة؟
ياسر: الي يغلط اعاقبه لو مهما كان عمي او انت او غيرك
ابراهيم: نسيت نفسك انت من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر : لا مانسيت..وراح تندم لانك شوهتني وخليتني واحد (***) مثلك
ابراهيم رمى ياسر بقوة ع الارض..: راح ارميك بزباله لانك تعديت حدودك
ياسر: الزباله اشرف لي من الجلسه معاك
ياسر وقف.. ..دق جوال ابراهيم
ابراهيم رفعه وهو يطلع في ياسر بقوة: نعم..ايه ..شنوووووووووو امي ونسرين بالمستشفى
ياسر خاف ع جدته...طلع بسرعه...
ركب سيارته...
?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


صفا : لحظة ششوي لحظة
فتحت الباب..شافت عمال وجنبهم شنط واغراض كثيرررررررررررررررررررررررررررر
صفا:شنو ذا؟؟
العامل: هذه اغراض بنتك رندة
صفا:....... (منصفعه ..لاتعليق)
تركتهم يدخلوها...
لمى: شنو ذا؟؟؟؟؟؟؟؟
صفا نزلت عينها: اغراض بنتي
لمى: كل هذااااااااا..اغراضها.. يبي لها شقة لوحدها
صفا انحرجت..ام لمى دقت بنتها ع راسها:ههه لا عادي صفا..اخدي راحتك انتي وبنتك
صفا: مشكورة..راح ادور الي شقه انا وبنتي لما توصل
لمى: وينها..متحمسة اشوفها
صفا: مادري متى بتوصل..انتظرها
?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


ياسر وقف سيارته..ونزل بسررررررررررعه للمستشفى..سأل الريسبشن عن جدتـــــــــــه..عطوا رقم الغرفة...
مشى ركيـــــــــض في الممر
عماد ورندة كانوا جالسين ع الكراسي
شافوا ياسر يمشي بسرعه ولا انتبه لهم
رندة رفعت وجها/ ياسر
وهي تطلع فيه يتباعد..عماد وقف:شنو فيه؟
رندة بسرعه ركضت وراه..وعماد لحقها..
ياسر وقف جنب باب الغرفة يستعيد انفاسه..توا بيدق الباب
رندة: يااااااااااااااااسر
ياسر دار وجها مستغرب كيف رندة هنا
رندة ركضت له ياسر...وهي بتبكي...
ياسر: رندة؟؟؟؟؟؟ شنو فيك؟؟
رندة حظنت ياسر وهي تبكي..ياسر اتفاجىء منها
عماد..تقرب: ياسر..وينك فيه؟
ياسر باعد رندة: عماد شنو صاير
رندة وتمسح دموعها..شرحت لياسر السالفه
ياسر انصفـــــــــــــــــــــــــع..انصعـــــــــــــق الخبر جمده
ياسر حاول يهدي نفسه..شنو هاليوم الصعب..حس حاله تعب..
ياسر: طيب..بشوف جدتي بعدها بروح لوسام
رندة: جدتي شنو فيها؟
ياسر: مادري وصل عمي اتصال انها ونسرين بالمستشفى
عماد توتر لما ذكر شكل نسرين..مايعرف كيف ياسر راح يتلاقي الخبر
فتح الباب..شاف جدته
تقرب لها وحب راسها..ورندة ع طول جلست جنبها تبكي
عماد تحمد لها بسلامة
ياسر: الحمدالله انك بخير
جدته وهي تحاول تبين انها طبيعيه..لان كانت تعرف بسالفه نسرين: هذا بفضل الله ثم بفضل زوجتك يارا
ياسر تفاجىء: يارا؟؟؟؟؟؟
جدته: لما حصل الحريق..يارا وقفت معاي وساعدتني..لو وحدة غيرها كان يمكن مت..بس لانها مربية صح..وقفت وساعدتني..ماراح انسى لها هالشي ابدا
ياسر ابتسم..وحب يارا اكثر..حسها انسانة ناذرة..وتستحق الاحترام..
رندة انقهرررررررررررررررررررررررررت ليش هاليارا تطلع لها بكل مكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ياسر: وين نسرين؟؟
رندة: نسرين شنو فيها؟
عماد توتررررررررررررررر..
جدة ياسر: نسرين...ماتبي تشوف احد
ياسر: وهذه كل كذا..نبي نطمن عليها
جدة ياسر بتبكي: لا ياولدي..نسرين صابتها حروق في يدها ورقبتها..يدها تشوهت بالكامل..(وقامت تبكي)
رندة ماصدقت الا تقوله جدتها
ياسر وقف متجمد
عماد: انا اسف ..لو ماكانت حفلتي..يمكن
جدة ياسر قاطعته: لا ياولدي..انت مالك خص...الي صار صار
عماد عصـــــــــــــــــــــب..لازم يعرف سبب الحريق
طلع من الغرفة بسرعه
ياسر: عماااااااااااد
رندة: عمااااااااااااااد
ياسر وقف مكانه..مو عارف شنو ناوي عليه عماد
?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


يارا جالس تطبخ الغذى..وهي تخطط اليوم توقف ياسر عند حده
جواد نزل وجلس ع طاولة متضايق
يارا: شنو فيك جواد؟
جواد: دانيال..صابه حادث..وانا متضايق بسبب هالشي
يارا: بسم الله الرحمن الرحيم..من الصباح حوادث
جواد: ايه..واتمنى ازوره..
يارا: طيب..انا راح اتصل لسواق يوصلك للمستشفى..وراح اشتري ورد لصاحبك شنو تبي اكثر
جواد فرح..اصلا المفروض هو يسوق..بس ابوه ماشرى له سيارة ولا علمه: مشكورة يارا...ماتقصري
يارا ابتسمت...
?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


عماد رجع للمنتجع..الي تاثر نصفه بالحريق...وحاول يتذكر شنو صار بضبط..
ذكر لما منار نادت ع الخدامه تجيب العصير
بعدها دخلت بنت..فجأة وقف..من هالبنـــــــــــت
راح للغرفة الخدم...وسالهم من الي كانت حاظرة الحفلة امس
سميرة قالت له انها حظرت
عماد قام يسالها : انتي الي دخلتي العصير النا؟
سميرة: كنت بدخله..بس ماقدرت لان البنت منعتني
عماد: تعرفي من هالبنت؟
سميرة وصفت له شكل البنت..وقالت له انها تلثمت..لما جت بتدخل
عماد : شنو لون شعرها
سميرة قامت تحاول تذكر..وذكرت انها انتبهت للجزء من شعرها طالع
سميرة: احمر احمر
عماد : متأكدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سميرة: ايه ايه
عماد لما قالت أحمر شك في بنت وحدة وبقووووووووووووة..هو الي صبغ لون شعرها...بس لازم يتأكد
معقولة تكون رووووووووووووووواااااااااااااااااان


?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


الفصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل 29
عماد طلع من المنتجـــــــــــــــع..وهو معصـــــــــــــــــــــب
عماد: لازم أتأكد ..لون شعرها مو دليل..
سميرة جت ببتدخل الغرفة..الشغاله الثانيه طلعت فيها نظرة قوية( نورة)
دق جوال نورة..انتبهت للمتصل..خافت وارتبكت طلعت من الغرفة ع طول
نورة: هلو روان
روان: نورو..بشري شنو صار بعد امس
نورة هي الي تعاونت مع روان وشغلت الموسيقى وطفت الانوار
نورة: مدام..سيد عماد سأل..وسميرة قالت انها انتبهت للون شعرك
روان: افففف هالغبية..نورة اسمعي اتصلت لك..اساس تاخدي غرشة الماي ورد..الي حطيت فيها بنزين..بسرعه روحي اخديها
نورة: حاظر مدام..
روان: راح اعطيك فلوسك اليوم..تعالي جنب السوبر ماركت اخديهم
نورة: اوكي مدام..نفس المكان
سميرة كانت بتطلع وسمعت كلام نورة..
نورة ركضت لفرع المناسبات..وقامت تدور ع الغرشة (قارورة البانزين الي رمتها,,والولاعه الي اشعلت الحفلة فيها)..سميرة راقبتها وانتبهت لحركاتها
عماد طول الطريق يفكر..ويسترجع الحفل قبل مايصير اي شي..من الي خطط الى الموسيقى تشتغل...؟؟ بعدها ذكر صوت شي انرمى ع الارض..((الولاعـــــــــــــــــة)..لسا موجود..هذا دليل قوي
بسرعه رجع بسيـــــــــــــــــــــــــارتـــــــــــــــــــ ــــه للمنتجع
نزل منها...فتح الباب..سميرة بس شافته جت تبي تكلمه...تقوله الي عرفته..عماد: بعدين بعدين مو فاضي لك
عماد ركض للفرع..وقف يدور بين الكراسي وطاولات...مالقى شي
دور جنب الممر..مافي اي دليل
عماد ضرب بيد ع طاولة: كيــــــــف..انا متأكد انها رمتهاااااااااااا
جى بيطلع
سميرة وقفته
عماد بدون نفس: نعم؟؟؟؟؟؟؟
سميرة: نورة...نورة
عماد: شنو فيها؟
سميرة قالت لعماد انها سمعت نورة تتكلم مع احد ع تلفون..وبتلقتي وياه في مكان معين بس ماتدري وين
عماد ابتسسسسسسسم..راح يمسكوا بها بأسرع وقت ممكن..اول شي عليهم يراقبوا تحركات نورة


?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~


سمر ملانــــــــه ومالها نفس تكشخ..اصلا تحس بشعور غريب..انه صديق خطيبها يشوفها..شعور لا يوصف..
امها شرت لها فستان ومرة متحمسة لعقدها..البسيط
راح يكون في بيت سمر..
سمر تطلع في الفستان بنظرات باردة
ام سمر: وش فيك؟
سمر: مافيني شي
ام سمر: بنتي..يالله ابتسمي..راح تفتحي صفحة جديدة بحياتك
سمر: عارفه..
ام سمر وقفت بنتها: يالله جربي الفستان..راح اتصل بالكوافيرة تجي الك المغرب
سمر: طيب
?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~


يوسف متوتر اليوم عقد عادل ع سمر..وقلبه يدق بقوة ويحس بالغيرة انه عادل بيشوف سمر..مو قادر يتحمل..
عادل متوتر من نظرات يوسف..
طول الطريق يوسف حاط يده ع خده..ويتذكر سمر..كيف كل يوم تستقبله..ذكر اول مرة شاف سمر...
واول عاقب تركته ينفذه..وهو يغني سمر تضحك عليه وتصوره
عادل يشوف يوسف شارد بعيد متضايق ..
عادل بسيارة مشغل اغنية
I Will Be Right Here Waiting For You


عادل ابتسم: لاتخاف يوسف..راح ترجع لك سمر
يوسف حس الوقت طــــــــــــــويـــــــــــــــــــــــل..شلون يصبر
بس بينتظر..
وصلوا لبيت سمر..يوسف نزل..وعادل بيدخل
يوسف ظل واقف جنب سيارة..وهو حــــــــــــــــزين
عادل: يوسف..ترى بغير رايي ومابدخل
يوسف: لا..ادخل..
عادل تنفس ودخل
يوسف يطلع في بيت سمر وفي غرفتها بضبط...وهو مدخل ايدينه في جيب بنطاله...منكسر وحزين
?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~


ياسر واقف جنب غرفة نسرين..ينتظرها تفتح له الباب بس رفضت تفتحه ..ياسر من ساعه يحاول مافاد..تركها ورندة تمشي معاه..
دخل لغرفة وسام..وسام بدل ملابسه..واستعد بيطلع
رندة: وسااااااااااااام
ياسر: ع وين؟
وسام وهو متضايق مرة..: برجع البيت
رندة: متأكد صرت احسن؟
وسام وهو مايبي يكلم احد: ايه..
تباعد عنهم بيطلع..يبي يجلس لوحده..مايبي احد يشوفه متحطم..
بين انه قوي والخبر مأثر فيه
ياسر ورندة شافوا يتباعد...متفاجئين من ردة فعله
وسام صعد سيارته..حط يدينه ع دركسون..
سند راسه عليه..وقام يبكي بقووووووة..
كيف يخبر امه..كيف يخبر اخوانه (بلقم وعلقم )..لسا شاب وصغير ماعاش حياته
وسام لحظة..ماعشت حياتك..انت شنو عملت طول عمرك..لعب صياعه.. بنات..الخ من اعمال مشرفة بنظرك..
ضاع عمرك وانت لعبت فيه لعب..22 سنة مافكرت تتقرب الى الله باي عمل..وقت موتك جى..وانت ماعندك الا السيئات تزين قبرك
?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~


رندة تطلع في ياسر الي يطلع في الممر ..شارد بعيــــــــــــد وكنه هو بعد يفكر في حيــــــــــــــاته..شنو نهايتك يياسر
رندة بصوت هادىء: ياسر...في شنو تفكر؟
ياسر طلع فيها...: ولا شي..
مشى تباعد...رندة حطت يدها على قلبها..مادري ليش تحس بالخوف ع ياسر
ركضت وراه..مسكت يده..ياسر وقف...رفع راسه..
رندة: انا معاك...ماراح اتركك لوحدك
ياسر ترك يدها..: مشكور...
وصل رندة للفيــــــــــــــــــلا..
رندة: مابتنزل ياسر؟
ياسر: عندي شغل ضروري
رندة نزلت من السيارة..ياسر تحرك
رندة تطلع في الفيلا..مادري ليش وحشتها..
تقربت للباب..حطت يدها عليه...سمعت ام ياسر تبكي..
فتحت الباب..
ام ياسر رفعت راسها..وهي تطلع في رندة بحقد..
رندة جمدت مكانها..: وش فيك؟؟
ام ياسر تقربت لرندة...: كل بسببك..انتي السبب
رندة: شنو تقولي؟
ام ياسر دفت رندة بقوة: لو مابنتي حظرت حفلة صديقتك ماصار لها كذا
رندة: وانا وش دخلني..ماقلت لها غصب تحظر
ام ياسر: اطلعي بــــــــــــــــــــره
رندة فتحت عينه ع الاخر
ام ياسر مسكت رندة من يدها بقوة..ورمتها بره..
رندة طاحت ع الارض...
ام ياسر: مالك مكان هنــــــــــــــا
رمت عليها ورقة: روحي لهبيت..تشوفي اهلك هناك..مابي اشوف وجهك..لاترجعي فاهمة!!
ام ياسر سكرت الباب
رندة مصدومة...مو مصدقة الي يصير
ام ياسر قفلت الباب بالمفتاح
رندة ظلت ع الارض...تطلع في الورقة...
شنو صار..واي اهل تتكلم عنهم..وانا ويش لي خص في نسرين
رندة تكورت وقامت تبكي..
انذليتي يارندة..انطردتي..
قامت وقفت بتعب..واخدت الورقة...تقرا الي فيها..
اهلي؟؟ من هم اهلي؟؟
قامت تمشي في شوارع وهي مو عارفه وين تروح..ماتدل مكان..
متعودة ع دلالل,, السواق الي يدل اي مكان..هي مو متعودة حتى تمشي في شوارع..
طول الطريق تمشي وتبكي..
وصلت لممنطقة هادئة..مو عارفة كيف تتصرف..جلست جنب باب البيت..وكانت في عمارة قريب للبيت..حطت راسها بين ركبها وهي تبكي
: من انتي؟؟
رندة رفعت راسها..اتفاجأت من الي شــــــــــــــــــافته...
؟؟؟ تطلع فيها مستغربه
رندة: يااااااارااااااااااااااااااااا
يارا :رنـــــــــــــــــدة
?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~


سمر جالسه مع عادل..وثنينهم مو قادرين يطلعوا في بعض...ولا واحد فيهم قال كلمة..عادل لو بس يطلع بسمر بيحس انه يخون صديقه..سمر ماتتخيل نفسها في هالوضع
عادل: سمر (بالموت طلعت)
سمر: نعم
عادل: لاتخافي..راح يرجع لك يوسف انا متأكد
سمر مستحييييييييييييييييييييية: اهمم
عادل: اوك عن اذنك..انا راح اطلع
سمر: طيب..
عادل طلع من المجلس..وصعد سيارته متوتــــــــــــــــــر..حتى ماشاف شكلها عدل..مو قادر..شنو هالخطوة المجنونة الي عملها
سمر تنفســـــــــــــــــت..وهي تحس بالحرررررررررررررر
مانتبهت لشكل عادل اصلا...مادري كيف بيمر هالشهر ع خير
سمر ظلت بالمجلس..طول الوقت اساس اهلها يفكروها انها مع خطيبها لكن عادل طلع من زمااااااااااااااان
ام سمر مستانسة ان بنتها انخطبت لغير يوسف..
اهم شي ماتسمع اسم يوســـــــــــــــف
ابو يوسف كان جالس متضايق عنده مشاكل بشغل..
?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~
عماد اتصل لشرطة...واخد اثنين معاه..والكل يلحق نورة..ويتبع خطواتها..
نورة تمشي وهي تطلع يمين ويسار...تبي تتأكد ماحد لاحقها
عماد ينتظر من فتــــــــــــــرة بس يبي يشوف سبب الحريق
نورة وقفت جنب السوبر ماركت...وهي خايفه..وتنتظر شي
عماد بسيارته ويطلع فيها من بعيد..
مرت ربع ساعه وهي تنتظر...
شوي..الا نزلت بنت من سيــــــــــــــــــــارة..مشت لنورة..
تقربت البنت لنورة..وطلعت كيس..وسلمت وياها
جت بترجع..ونورة بتتحررك
الشرطة وقفوهم..عماد نزل من السيـــــــــــــــــــــــارة
تقرب للبنت ...البنت لما شافت شرطة خاااااااااااااااااااافت..وحست انها انكشفت
طاحت ع الارض تبكــــــــــــــــــــــي
عماد: روااااااااااااااان
روان رفعت راسها: كل بسببك انت السبب انت
عماد نزل لها: انت كيف تفكري بهالحقارة..ارواح الناس لعببببببه؟؟كيف تفكري هالفكرة المجنونة..ماعندك قلـــــــــــــلب
روان: انتوا ال غصبتوني ع الشي..قلت لازم انتقم..لازم..وانا مو ندمانة ع الي عملته..تستحقوا هذا واكثر
الشرطة رفعوها..ومسكوها دخلوها معاهم السيـــــــــــارة يحققوا معاها..وسحبوا نورة بعد لسيارة
عماد يطلع في السيارة تتباعد وروان بداخلها تبكي..


?~~¤ ~~
،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~


رندة وقفت مو مصدقة انها تشوف يارا..رندة كانت في حالة ضعف..خصوصا انها مطرودة ولا عندها ولا فلس بيدها
يارا تطلع في شكل رندة متفاجئة وتشوف ملامحها الي تبين عليها انها تحتاج اقل مساعدة
يارا: شنو تبي؟؟؟؟؟
رندة: اسفة..بس انا..جلست عند باب بيتك بالغلط..مادري ان هذا بيتك
يارا : ليش..وش فيك؟
رندة ساكته شنو تقول...كانت ميتة جوع ماكلت شي من الصباح..بدون قصد طلعت في الكيس الي في يد يارا..
يارا تطلع في رندة وهي تذكر شكل صفا تشبها..اوو شكلها لسا ماتعرف من هي امه..انا لازم اعرف سالفه رندو..يارا حبت تعطف عليها خصوصا انها طلعت فريدتها(اختها غير الشقيقة)
يارا: تفضلي رندة..
رندة:لا مايحتاج
يارا: لا انا مصرة اعزمك..تفضلي
يارا جت بتفتح الباب..رندة تنتظرها..
فتحته..فتحت باب الصاله..ورندة وراها
يارا : تفضلي حياك البيت بيتك
يارا وهي تبتسم بتسكر الباب
وقفت متجمدة مكانها...شافت البيت متغيـــــــــــــــــــــــر
ومرتب بشكل رومانسي...الاضواء صايرة خافته..استغربت ليش كل هذا؟
نزار جى..وعطى يارا ورقة..رندة تطلع في الصاله كيف هي مؤثرة وحركات
يارا فتحت الورقة..
نزار: هذه من ياسر
رندة : ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا طلعت في رندة كيف انفعلت بس لما سمعت كلمة ياسر
يارا قرت المكتوب فيها..حطت الكيس ع طاولة..ورمت الورقة عليها وصعدت لفوق السطح..ياسر ينتظرها
رندة اشتغل عرق القافه عندها..وفتحت الورقة..
غااااااااااااااااااااااااااااااااارت لما شافت ياسر مهتم في يارا..هذا هو الشغل الضروري يياسر.. يبي يشكر يارا ع وقفتها مع جدته بطريقة رومانسية
انقهرت كرفست الورقة ورمتها ع الارض
يارا فتحت باب السطح بهدوء...كان ياسر واقف جنب طاولة الي مجهز الهم ثنيهم بـــــس ..انتبه انه احد دخل..دار راسه
ابتسم ليارا...
يارا مابادلته الابتسم بالعكس تطلع فيه برود
يارا تقربت لياسر...الي كان في يده ورد..ياسر مانتبه لملامح يارا صح...لان كان ظلمة شوي..مافي الا ضو الشموع الي وزعها بشكل


بشكل مرتب ع سطح...
جى ياسر بيحظن يارا..يارا تباعدت عنه وهي منزله عينها
ياسر: يارا؟
يارا: ياسر..انت كذا تحسسني انا الغلطانة...ياسر انا ماقدر اكمل معاك
ياسر: انتي اعطيني فرصة بس
يارا: انا ماقدر أحبك..قلت لك هالشي من البداية
ياسر طلع فيها بقوة..مسكها من كتفها: لييييييييييش عشان صالح نسيبي..انا شنو عملت لك؟ قولي الي شنو عملت
يارا خافت من انفعال ياسر..
ياسر: يارا جاوبيني...لييييييييييش؟؟ انا احبك
سمعوا صوت احد كان جنب الباب
يارا وياسر داروا راسهم...
يارا بصوت نزيل: رندة؟
ياسر: رنـــــــــــــــــدة؟
ترك كتف يارا...ياسر بسرعه تحرك للباب
يارا انقهرت..وراحت نزلت معاه
ياسر ينزل الدرج..ويارا تنزل وراه
رندة واقفه جنب الباب
ياسر: رنـــــــــــدة؟
رندة بدون ماتلف جسمها: ياسررر..انت كذاب
يارا مو فاهمة رندة ليش تقول هالكلام
ياسر يطلع في رندة..مو عارف شنو يقول
ويفكر في يارا الي وراه...
شنو هي حقيقة مشاعره..)).
يحب يارا ..بس هي ماتحبه
رندة تحبه..ومحتار في مشاعره
رندة لما شافته ساكت...فتحت الباب وطلعت
ياسر لحقها...
يارا لحقتهم تبي تعرف وش سالفتهم؟
طلعت وراهم
ياسر مسك رندة: رندة ..اتركيني اوصلك الفيلا..
رندة باعدت يده: مابي ارجع...مكاني مو الفيلا..انا انطردت منها
ياسر ماصدق: شنـــــــــــــــــــــــــــــــــو؟؟
رندة: ياسر..اخر طلب اطلبه..ابي اشوف اهلي..
ياسر: اهلـــــــــك؟
رندة : امك عطتني هالعنوان..مليت من الوحدة..مليت من الاهانة..مليت منك ياسر..
(قالت الكلام وهي تبكي))
ياسر: رندة...يمكن امي تكذب؟؟ معقولة اهلك هنا..
رندة: ولو.. اتركني احاول..حتى لو الامل ضعيف..
ياسر يطلع في رندة..متفاجىء..رندة تبي تحاول..
يارا وصلت لهم: رندة..أنا أعرف من أمك؟
ياسر تفاجىء..رندة مو مصدقه..شنو هالكلام الي تسمعه
يارا: رندة..أمك تصير زوجة ابوي
ياسر فتح عينــــــــــــــــــــــــــــه بقوووووووة
رندة ويارا خوات..قام يطلع فيهم مو مصدق..
رندة: كييييييييييييييف؟؟
يارا: ابوي خبا علي السالفه..(طلعت في ياسر) الصورة الي شفتها هي صورة رندة..نفس الصورة عند صفا
ياسر: صفــــــــــــــا؟
يارا: ام رندة..صار لها سنوات تدور ع بنتها
رندة مسكت يارا من اكتفاها..: ليش تركتني ..ليش انا صرت بنت شوارع دام هي موجودة
يارا: رندة انا ماعرف شي...بس لازم اسألها عن ابوي..وشنو السالفه؟
رندة: ياسر..انا لازم اروح لهذا العنوان
ياسر مو مصدق الي يسمع..يارا ورندة خوااااااااااااات..
يعني لازم يختار وحدة منهم بــــــــــــــــس
معقــــــــــــــــــــــولة
ياسر: يارا انتي متأكدة؟؟؟؟
يارا: اييييييوة..
رندة دفت ياسر: بسرعه ابي اشوفها
يارا: راح أجي معاكم
ياسر استغرب!!
صعدوا السيارة
ياسر جلس قدام وجنبه يارا...
ورندة وراهم هالمرة هع
رندة طول الطريق تفكر...معقولة امها وابوها عايشين وهي اخر من يعلم..ليييييييييييييش تركوني ليييييييييييييش
رندة تطلع في يارا..يارا اختي ماصدق
طول الطريق الكل ساكـــــــــــــــــــــــت..
ياسر يفكر في الي قاعد يصير..ويطلع في يارا شوي..وفي رندة شوي..
رندة ملامحها حزينة..وتطلع في نافذة السيارة..يارا مركزة ع طريق
ياسر ضاقت عينه..هو يفكر(( رندة راح تختفي من حياته..ماراح تكون بالفيلا..راح تعيش مع اهلها...
الطريق كان ظلمة..وقف ياسر السيـــــــــــــــارة..
يارا: وصلنــــــــــــــا؟
ياسر وهو يطلع في رندة: ايه
رندة توترت..وقامت تطلع في ياسر نظرة انه مايتركها
يارا نزلت فتحت الباب..لازم تعرف سالفه ابوها اصلا هي ماتعنت وجت الا تسال عن سالفه زواجه من هالمرة لبنانية
ياسر نزل
رندة فتحت الباب...ومشت بهدوء
ياسر يارا رندة واقفين عند العمـــــــــــــــــــــــارة الي فيها صفا

الفصـــــــــــــــــــــــــــــــل 30
صعدوا رندة وياسر ويارا للشقة..كانت في الطابق الثاني..
ياسر تقرب بهدوء..ورندة متوترة حاطة يدها ع قلبها..يارا هادئة..
سمعوا صوت : مييييييييين..مييييييييين؟
ياسر: لو سمحتي ..صفا موجودة
؟؟: لحظة شوي
انفتح الباب...
رندة..قلبها يدق ويدق
؟؟؟: من أنتو؟
هذا صوت صفا تطلع في ياسر ويارا ورندة..لما طلعت في رندة طولت وهي تتدقق في ملامحها...
رندة وهي تطلع فيها...اتسعت عينها..مو مصدقة...
صفا: شنو اسمك؟
(وهي تأشر ع رندة..)
رندة وهي تمسك دموعها: رندة...بس ماعرف اذا هذا هو اسمي او لا؟
صفا فتحت الباب...: رندة...(نزلت عيينها ع الارض ورفعتها)...اسمك ماهو رنــــــــــــــدة..أسمك ريــــــم
صفا تقربت لها..وحطت يدها ع اكتافها...: ريم...انتي بنتي
رندة (اوه قصدي ريم تطلع في ملامح أمها...مو مستوعبه السالفه
صفا حظنتها وقامت تبكـــــــــــــــــــــــــــي..رندة لسا جامدة وساكته..
ياسر يطلع في صفا حس جد رندة (ريم) راح تتباعد عنه..طلع في ملامح يارا...يارا كانت متأثرة..ويمكن اشتاقت لامها
رندة رجعت لحظن امها..ويارا تباعدت عن أمها
دنيـــــــــــــــــــــــا غريبـــــــــــــــــــــــة
رندة تباعدت عن امها: قولي لي ليييييييييييييييش تركتوني ليش انا صرت بنت شوارع..ليش تركتيييييييييييييني..ليييييييييييييش؟
صفا تفاجات من شخصية بنتها الي لسا ماتعرفت عليها
صفا تطلع فيها مستغربة
ياسر متعودة ع نوبات الغضب الي تصيب رندة
صفا: اتفضلوا ادخلو
دخلوا ياسر وياراورندة
ياسر ويارا ع كنبه
صفا ورندة ع كنبه...
صفا:رندة...لما كنتي صغيرة...وعمرك 5 سنوات
عروس>>>>>>>> لحظة صفا اتركيني اقول السالفه انا احسك راح تعملي النا انمي بوصفك,>_<
صفا>>>>>>>>>>. عروس اتركيني افهم بنتي السالفه
عروس >>>>>> ليش دايم شخصيات القصة مايطاوعوني:(
رندة>>>>>>>>>>> عروس سكتي واتركي امي تتكلم..ابي افهم
عروس>>>>>>>>>>انا وامك مرة وحدة احسن هع
عروس: احم احم(اول ظهور الي بالقصة ^_*)..راح اقول الكم سالفه رندة
نرجــــــــــــــــــع للأحداث قبل 15 سنـــــــــــــــــــــــة
صفا سكرت سماعه التلفون بقوة
أخت صفا: وش فيك؟ صفا..
صفا: محمد راح يطلقني..انا صراحه ماتحمل اعيش معاه..جد انسان بخيل..صبرت عليه كثير..ماقدر اتحمل اكثر من كذا
أخت صفا: وبنتك.؟.
صفا: ريم..راح تعيش معاي..وبنرجع لبنان...
أخت صفا: ماقال لك انه بياخدها
صفا: ولاهتم...
تركت اختها...وكنها ذكرت شي: وين ريم؟
اخت صفا: تلعب مع الجيران بره
صفا فتحت الباب تبي تطمن ع بنتها: ريــــــــــم..ريــــــــــــم
انتظرت شوي...تخيلت صوتها..(نعم ماما)..كان عمر ريم (رندة)خمس سنوات
ماسمعت ردها..دخلت البيت عدلت حجابها
أخت صفا: وينها؟
صفا: دقيقة..بطلع اشوفها
صفا طلعت تمشي...شافت اطفال يلعبو سألتهم: وين ريم؟
واحد من الاطفال: من شوي...كنا نلعب الخشيشة..وانا شفت كل الاطفال الا هي..يمكن راحت البقاله
صفا قلبها قام يدق بقوة..ركضت للبقاله..وصفت له شكل بنتها..وهل دخلت اولا..جاوبها بنفي
سالت الجيران...اي طفل مر..اي احد شاف بنتها..الكل قال لا
راسها قام يدور..بنتها اختفت..
رجعت البيت..وهي تبكي...صار لها ساعتين بره..تدور مثل المجنونة..تبي تشوف بنتها
انهاااااااااااارت...اختها جت تهديها..: يمكن ابوها اخدها..
صفا وهي تمسح دموعها..: انا لازم أتأكد
اتصلت فيــــــــــــــــــــــــــــــــــه
صفا: محمد جاوبني الله يخليك..بنتي عندك؟
محمد: ريم...ريم مو معاي..ليش وينها؟
صفا: مالقتيها طلعت تلعب مع الاطفال..ولا شفتها
محمد: انتي كيف ماتهتمي فيها..كيف تضيعيها..اذا مالقيت بنتي..والله ثم والله لأرويك شي ماشفتي بحياتك
سكر السماعه بقوة..صفا انهارت اكثر...
((راح اقول الكم ويـــــــــــــــن رندة..قبل ساعتين
واحد من الاطفال: يالله راح نعد من الواحد للعشرة..وانتوا تخبوا
1
2
3
رندة تركض بسرعه..وتبي تتباعد مكان مافي احد..مكان صعب احد يلاقيها فيـــــــــــــــــــــــه...لازم تفوز بالعبه..وهي تركض وتضحك
مشت مسافة بعيـــــــــــــدة..تدور ع مكان تتخبى فيه
وقفت في طريق فاضي..وبدت تحس بالخوف..تطلع يمين ويسار..للأسف امها وهي في منطقة مو متعودة عليها
حطت يدها جنب فمها...وخدوها حمــــــــــرة..بدت تعرق من الحر..
نظراتها حزينة..وين انتي يارنـــــــــــدة ؟؟؟تمشي بخطوات صغيرة..
سمعت صوت وراها...سيـــــــــــــــــــــــــــــــــارة سووووودة طويلة
نزل منها رجال...وفي يده كيــــــــــــــس حلويات
وع رقبته وشـــــــــــــــــم ع شكل سلسله من الحديد..
..انسان منحرف اخلاقيا مهوس بالاعتداء ع اي شخص في طريقه..وخصوصا البنات ومن جميع الاعمار..هالشي غير خيالي وجد في ناس يتعرضوا للأعتداء من وهم صغار..
هالشخص الي اتكلم عنه...
أبو صالح..الشيطان الاكبر (احس الوصف يناسبه جد^_^
رندة دارت وجها له..من شافت شكله خافت وقامت ترجع ع ورى
ابو صالح: تعالي...ماتبي حلاوة؟؟
رندة حركة راسها بنفي..وهي ترتجف
ابو صالح تقرب لها اكثر..: بعطيك اثنين مو واحد
رندة تطلع يمين ويسار...
ابو صالح: اذا تبي الكيس كلـــــــــــــــــــه
رندة هالشي اغرها..ولسا طفلة...وتحس بالجوع..حطت يدها ع فمها..وتقربت...خطوة
خطوتين
ثلاث
مدت يدها ليده تاخد الحلاوة...
ابو صالح سحبها لسيارة وهو حاط يده ع فمــــــــــــــها...
وهي تقاوم
دخلها السيارة..رندة عضت يده ..تألم ورماها بقوة ع الجهة ثانية
راس رندة اصطدم بحد الباب..طلع منها دم..وطاحت
ابو صالح تورط...حس بالخوف
قام حرك سيارته بسررررررررررررررررررررررررررررعه
ومشى مسافة اربع ساعات متواصله..يبي يروح منطقة نائية..مافيها. احد.,.. منطقة حق فقارة...حمل رندة...وهو متلثم..ورماها ع زباله بقوة
وبسرعه رجعت لسيــــــــــــــــــــــارته ومشى بعيييييييييد
صفا وابورندة..اتصلوا ع شرطة..وعطوهم اسم بنتهم وموصفاتها..
بس بدون اي نتيجــــــــــــــــــــه
جدة ياسر كانت جايه في هالمنطقة عندها مشروع خيري..تتبرع للفقراء وتساعدهم..شافت رنــــــــــــــــــــدة..سالتها من هي هي وشنو اسمها..لكن رندة فقدت ذاكرتها
وانتوا بعدها تعرفوا تكمله القصـــــــــــــــــــــــــــــــــــة
نـــــــــــــــــــــــــــرجع للوقت الحالي
صفا: انا وابوك دورنا عليك بكل مكان لكن بدون اي نتيجة..ومانعرف كيف اختفيتي؟؟..
صفا ولدموع في عينها..حطت يدها ع خد رندة: ماصدق اني لقيتك بعد عشرين سنــــــــــــــــــــــة..كنت راح افقد الأمل..لو مالقيت يارا..
رندة تمسح دموعها..: ماتوقعت اني في يوم من الايام راح اشوفك...ماتعرفي كيف كنت محتاجة..أم مثل باقي البنات
رندة حظنت امها الي حست براحه لها من اول مالقتها
يارا تاثـــــــــــــــــــرت...ياسر ابتسم ان رندة ..اخيرا شافت اهلها يمكن يقدروا يتحكموا فيها..ويحسنوا من تصرفاتها
دق الباب...صفا وهي تمسح دموعها: لحظة شوي
صفا: عن اذنكم
تباعدت عن رندة...وتقربت للباب تفتحه
أم لمى ولمى كانوا في شقة ام عماد
لمى: شنو فيك صفا..؟
ياسر من سمع صوت لمى انصعــــــــــــــــــــــــق..شنو جابها السعودية...حس يبي يتخبي في اي مكان..
يارا حست لتوتر ياسر الغير طبيعي..تطلع فيه بشك
يارا: شنو فيك ياسر؟
صفا: ههه..دموع الفرح لقيت بنتي..اتفضلوا دخلوا تعرفوا عليها
لمى ابتسمت: جــــــــــــــــــد؟
لمى باعدت صفا تبي تشوف رندة..انتبهت لشخصين ع الكنبه ثانية
يارا وعرفتها..الشخص الثــــــــــــــــــــــــــــــاني انصعـــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــــــــ ـت لما شافته..ظلت متجمد مكانها
ام لمى: شنو فيك؟
صفا: مو هذه بنتي..هذه رنود( تاشر ع جهة رندة)
رندة ويارا يطلعوا في لمى متفاجئين
لمى: أنت...انت
يارا مو فاهمة شنو تقول لمى
لمى: انت يالحقير يالنصاب..
ياسر وقف: شنو تقولي انتي؟؟
لمى: لاتعمل حالك ماتعرف
رندة وقفت بتدافع عن ياسر: هي انتي..لاتغلطي ع ياسر
يارا وقفت تبي تفهم شنو الي يصير
لمى: لايغرك بكلامه المعسول..هذا واحد حرامي ونصاب..سرق من ابوي مشاريعه...وفوق كل هذا سرق اغلى ذهب عندنا
يارا انصعـــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــت
لمى فسخت السلسله الي عليها: هذه السلسله( رفعت السلسه لهم)
يارا من شافتها..ذكرت لما ياسر عطاها وياها...وقال انه مبلغها خيالي
ياسر طلع في يارا بيشوف ملامحها
يارا تقربت لسلسله ومسكتها ولدموع في عينها..
دارت لياسر: صحيح الكلام الي تقوللللللـــــــــــــــــــــــه
عصبت: ياسر جاوبني
ياسر مباعد عينه عن يارا.....
يارا ماقدرت تتحمل...غمضت عينها...كيف وثقت فيه ..اانخدعت لما حست بالأمان معاه ولو لفترة قصيرة..كيف اهانها وعطاها هدية..سلسله مسروقـــــــــــة
يارا صفعت ياسر...واخدت شنطتها ..دفت لمى وطلعت بره
ياسر باعدهم ولحق يارا
رندة مو قادرة تصـــــــــــدق
لمى: لايمكن اخلي يفر..انا لازم اتصل لشرطة يسجنوا
رندة: لالالالالالالالا.....انتي يالحقيرة..ياسر مو حرامي
لمى: لاتصير غبية ويلعب عليك
رندة جت بتشابق لمى..صفا انصفعت من تصرفات بنتها مسكتها بقوة
رندة تبي تلحق ياسر بس صفا منعتها ومسكتها باقصى ماعندها ماتبي تخسرها مرة ثانية
يارا تمشي وهي تبكي
ياسر يلحقها: يارا يارا وقفي
يارا وقفت بعد ماتعبت...
ياسر تقرب لها
يارا لفت وجها له..: ياسر كيف انت انسان وسسخ كذا..مااتوقعتك توصل لهدرجة...
ياسر: الكلام الي سمعتيه صحيح..لكن رغم كل هذا...رغم اني حرامي..وسببت لك مشاكل..الا اني بنهاية حبيتك
يارا عصبت: انت شنو تقول..كيف تبيني اتقبلك بعد كل هذا..
ياسر: انتي ماتعرفي ليش انا دخلت هالطريق
يارا: انت مو مجبور تدخلـــــــــــــه..لو شنو كانت الاسباب..بليز ياسر..بكرة ترسل ورقة طلاقي...
ياسر ولدموع في عينه..رفع راسه..:يارا لاتتركيني لوحدي..
يارا تأثرت من كلمته..بس ماتبي تصير غبية..وتنخدع بكلامه..جت بتمشي...ياسر مسكها من يدها...
يارا وقفت مكــــــــــــــــانها
ياسر ينتظـــــــــــــــر ردها
سمعوا صوت سيارة الشــــــــــــــــــــــــــــــــرطـــــــــــــ ــــــــــــــــة...في كل مكان
يارا رفعت راسها..وهي متفاجئــــــــــــــــــة..
حست قلبها يدق ...دارت وجها تطلع في ياسر
ياسر ملامحه جامـــــــــدة...ويطلع في يارا
ياسر تقرب ليارا وحظنها...
يارا ظلت واقفه مكانها....وتحس بحرارة جسمــــــــــــه
ياسر: الي تبيه راح يصير..أتمنى لك حياة سعيدة..
ياسر تركها..وبسرعه تبـــــــــــــــــــــــاعد
يارا تطلع في ياسر يـــــــــــــــــــــــركـــــــــــــــــض..وشوي شوي اختفى عن انظــــــــــــــــــــــــــــــارهــــــــــــــ ـــــــــــــــــا
يارا حست حالها اخر مرة تشوف ياسر..مادري ليش جاها هالشعور
ياسر قام يمشي في الممرات الضيقه..وهو حاط عليه قبعته الي كانت تبع بلوزته ..من ممر الى ممر..وكل ماجى لجهة...شافها مسدودة ومحاصر..يأس...جى بيطلع...مانتبه لحاله..وطيح شي وانكسر
الشرطة الي يدور بالمنطقة...سمعوا الصوت
ياسر قام يسب...مشى بسرعه للجهة الثانية
شاف شرطة واقفين ويأشروا عليه بمسدساتهم
جى بيدور..
شاف ثلاث وراه...
ياسر كان يتنفس بسرعه من كثر المشي...
ررفع ايدينه...
تقربوا له ..ياسر انتظرهم يتقربو..
ورفس واحد منهم في بطنه..وحاول ياخد المسدس..
مسكه الشرطي ثاني بقوة..وضربه في بطنه
ياسر طاح من يده المسدس..وهو يتالم ع الارض
مسكوا الشرطة..ودخلوا بالسيــــــــــــــارة
يارا كانت تمشي تبي ترجع البيت..انتبهت لسيارة الشرطة...تتحرك
ولمحت ياسر وهو منزل راسه في السيارة
طلعت فيه بشفقة وأســــــــــــف..

?~~¤ ~~

،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


رندة كانت تحاول تطلع وامها تمنعها...

لمى تضايقت من الازعاج الي مسببته رندة
رندة: خليني اطلع قلت الك
لمى وصلها اتصال...من الشرطة
لمى: ايه انا لمى..جـــــــــــد.؟ يعيطكم العافيه ماتقصروا..مشكور..والله انكم رجال ونعم فيكم..
ايه ايه..خلاص
سكرت السماعه..وقفت: ماما..مسكوا ياسر مسكوا..واخيرااااااااااااا..
رندة سكتت..ولدموع في عينها...تقربت للمى..جت بتصفعها
لمى مسكتها من يدها..: هي انتي..الزمي حدودك
رندة تبي تسحب يدها مو قادرة: انتي ليش اشتكيت عليه لييييييييييييييش؟؟ياسر مو مثل ماتتصوريه
لمى: ياحبيبتي غاسل مخك خالص..ياسر *** تفهمي..
رندة بتبكي..: حرام الي عملتيه فيـــــــــــــه
صفا تقربت لرندة: بنتي..ياسر خطب لمى من قبل..ونصب عليها وع ابوها..كيف تبيها ماتعاقبه
رندة: ماما)اول مرة تقولها)..ياسر وقف معاي لما كنت لوحدي..كان يدافع عني رغم انه الكل ضدي..يساعدني لما احتاج اي شي
رندة قامت تبكي...
صفا تحاول تهديها..لمى ماهمها الكلام..ودخلت غرفتها..ومعاها امها
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


اليــــــــــــــــــــــــــــــــوم الي بـــــــــــــــــــــــــــعدو

في الفيــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
الي صارت هادئة جدا
مافيها احد غير نسرين محبوسة في داخل غرفتها ومعاها جوفانا
ماتطلع منها..ولا تبي تاكل اي شي..ولا تبي تشوف احد
مريم جالسه بصاله تبكي..لانها ماودعت رندة..ولان ياسر مسجون
ابراهيم ماهمه هالشي ابد ولاكنه ياسر مسجون
ام ياسر متضايقة ع اولادها..وجالسه مع مريم حزينة
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


ياسر بسجن جالس متكور بزاويـــــــــــة..ويفكر في كل الجرايم الي قام بها...كم بيت سرق...وكيف دخل كل بيت..وكيف خدع الناس..

ويفكر في يـــــــــــــارا..الي ماقدر يسرق قلبها ..
حس نفسه فشل في كل شي...خسر المنتجع..وظيفته..زوجته..رندة..جدته..أمه..
ظل جالس يفكر..لا اكل ولا شي...يبي يتنفس..يبي هواه..
المكان مقررف بشكل..والاكل الي يجيبوا له..مقزز..
رماه الصحن بقوة ع الارض وكســــــــــــره
وهو يشتعل في داخله..لمتى بيظل هنـــــــــــــــــــــــا
لازم يطلع..عمـــــــــــه الي دخله..هو سبب..مستحيل يبقى بسجن راح يجن..
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


أم سمر دخلت لبنتها الغرفة..: سمر..نبي خطيبك يجي يتغذى معانا اليوم

سمر: ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اليوم
أم سمر: ايــــــــــــه..وليش لا؟
سمر: طيب
أم سمر تحس بنتها مو ع بعضها..هل هي مرتاحه او لا
أم سمر: بنتي سمر احكي..انتي مرتاحه اولا..لايكون مثل يوسفوا وأخس
سمر: لالالالا..ابدا
أم سمر: متأكدة يابنتي؟
سمر: ايييييييييييييييه لاتخافي
أم سمر:الله يوفقك يابنتي..انا بس ابي اشوفك مرتاحه
سمر(( راح ارتاح لما اكون مع يوسف))
أم سمر: يالله اتصلي فيه قولي له يجي يتغذى
سمر: ان شاء الله
أم سمر طلعت من الغرفة...سمر تورطت..ماخدت رقمه..اصلا استحت تطلع فيه..ولا تكلمت معاه..كيف تقول له الحين..
أم سمر اشترت لسمر جوال جديد وشريحه جديدة..اساس لاتكلم يوسف..لكن مايفيد سمر حافظة رقم جوال يوسف...
سمر رسلت ليوسف مسج
((السلام..يوسف لو سمحت..ضروري احتاج رقم عادل..سمر))
تخيلوا الموقف كيف..ترسل ليوسف انها تبي رقم عادل..
يوسف وصله المسج ومعاه عادل..تغيرت ملامحـــــــــــــــــــــــــــه..انقلب مزاجه 180 درجة..
يوسف عطى عادل الجوال بدون اي كلمه..عادل استغرب من حركة يوسف..
اخد الجوال..قرا المسج..حط الجوال ع طاولة
عادل: وش فيك يوسف..؟اذا انت مو قادر تتحمل..نوقف كل شي..بعدين هي ماخدت رقمي..لانها حتى ماكلمتني..ولاطلعت فيني..
يوسف:.........
عادل" يوسف..اكيد اهلها طلبوا منها انها تكلمني..فتورطت ورسلت لك مسج..
يوسف: عارف عارف...بس موقادر اصبر..انت لو مكاني يمكن عملت مثلي واعظم...
عادل: ان لله...طيب..انا راح اتصل لها
يوسف :لالالا
عادل: ها؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف: ارسل لها مسج اسالها ويش تبي؟
عادل: الله يهديك..الحين انا خاطبها..وشفتها امس وماتبي اكلمها
يوسف خلاص ع ناااااااااااااااااااااار: لاتكلمها قدامي
عادل متنرفز من يوسف..خصوصا ان سمر الحين حلال له..لانها خطيبته..بيعيش الجو الاخ
عادل: طيب..
عادل قام..وتباعد عن يوسف..واتصل ع سمر
سمر شافت جوالها يدق..رفعته..مو متعودة تكلم عادل او تسمع صوته
عادل: هلا سمر
سمر: اهلين
عادل: بغيتي شي
سمر: ايوة..اذا انت فاضي اليوم تعال اتغذى مع امي وابوي
عادل: طيب..ع ساعه كم؟
سمر: 2
عادل: ان شاء الله..مع سلامة
سمر: الله يسلمك
يوسف كان حاط اذونه جنب الجوال
عادل اخترع: بسم الله الرحمن الرحيم
يوسف: ليش ماعتذرت
عادل: ان لله..اذا اعتذرت بيشكوا اهلها انه انا راح اكمل معاها اولا..
يوسف: طيييييييييييييييييييييب..
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


وسام جالس بغرفتــــــــــــــــــــــــــه ع سرير يبكــــــــــــــــــــــي

ويفكر في حيــــــــــــــــــــــــــــاته وذنوبــــــــــــــــــه
يمكن هو صحيح اتضايق لما عرف بمرضه الخطير
وتضايق لأنه ممكن يموت ويفارق اهله واصحابه وحبايبه
أمـــــــــــــه
أخوانـــــــــــــــــه
عمــــــــــــاد
يـــــــــــــــــــــــــــــــــاسر
رنــــــــــــــــــدة
نـــــــــــــــــــــور
دانيـــــــــــــــــــــــــــــــال
بس الي يضايقه أكثر..انه مرضـــــــــــــه كان صفعه توعيه وتصحيه من غفلتــــــــــــــــــــه..!!
وسام عدل جلسته...وفكر...كم بقى عليك في هالدنيا...؟؟!!
كم بقى وتموت؟؟
شنو بتسوي؟ كيف بتواجه عذاب القبر..قبرك واسع لو ضيــــــــــــــق
وســـــــــــــــــــام الله رحيم..بس أنت تــــــــــــــوب..والله يقبل توبتك
وسام قام سبح وصلى..ودعى ربـــــــــــــــــــــه
كل كذا احنا البشر..لما نحس انه الموت قريب...نذكر الله..ام لما نكون غافلين...فننسى نفسه..ونلهي بدينا
(الله يهدي الجميع))
طبعا وسام تغيرت حياته..وحاول يصحح اغلاطه..
أمه لما اكتشفت مرضه..انصفعت وقامت تبكي..ولدها الكبير..خايفة تفقده.. سندها
أم وسام وهي تبكي: كيف ماتقولي لي؟ ليش خبيت عني؟
وسام: ماودي اضايقك
ام وسام حظنت ولدها وهي تبكي: راح اوديك لأحسن طبيب بالعالم..مستعدة اسافر معاك اذا تبي
وسام: اذا الله كاتب لي اموت راح اموت
ام وسام: اسكت ولا تقول هالكلام..انا ماتحمل افقدك
وسام قام يبكي..امه اول مرة تشوف ولدها بهذه الحال..تضايقــــــــــــــــت..وانهمت بشكل كبير
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


سمر جالسه مع أمها وابوها بالمجلس..دق الباب

ابو سمر: بنتي..قومي افتحيه..خطيبك بره
سمر توترت..: اوكيه
وقفت سمر..كانت لابسه ثوب بسيط...وتاركة شعرها ع اكتافها
قلبها يدق..كنها اول مرة تشوفه..
راحت فتحت الباب
عادل ابتسم..وهو مستحي: كيفك سمر؟
سمر: بخير..اتفضل
وهي متوترررررة حيل
عادل اوصفه الكم مع انه الوصف متأخر^_ شاب ونعم فيه..طويل اسمر..خفيف دم..بس شخصيته حلوة..ودايم يوقف مع اصحابه..مرح مرة (يعجبني ^-^ افكر اخليه يدوم مع سمر >>>>>>>>>> طااااااااااااخ >>>> ايييييييييي>>>>>.. يوسف(عروسو ان فرقتي بينا بطلع من قصتك>>>>>>. ^_^عروس(يوسف حتى انت تعجبني
عادل سلم ع عمه وعمته (المؤقتين^-^)
سولف معاهم..وسمر تطلع فيه اول مرة..حسته يشبه يوسف..في طريقة كلامه..وحركاته..لانهم اصحاب حيل..
جلسوا عادل وسمر جنب الطاولة وفي وجهم ام سمر وابوها
سمر مستحية طول الوقت..
عادل مرتبك من توتر سمر...طلع فيها ع جنب..شافها كيف ناعمه وهادية...ابتسم..
عادل: سمر..
سمر وكنها كانت شاردة: نعم؟
عادل:ممكن تعطيني كاس ماي
سمر: اوكيه
جت سمر بتاخد كاس الماي..من توتر لما جت تصب..الكاس تباعد وكبت الماي ع طاولة
ام سمر طلعت في بنتها نظرة فشلتينا
سمر: اسفة...
تباعدت عن طاولة..واخدت منشفة من المطبخ..وجت تنشف الماي
عادل ابتسم ع عفويتها..
سمر انحرجت ويش بقول عنها خبله
جففت الماي وجلست
ابو سمر: ايه المهم عادل..نكمل كلامنا
عادل: كمل عمي
ابو سمر: متى ناوي انت وسمر تتزوجو..انا مو حاب تطول في الخطبة
عادل وسمر طلعوا في بعض متوترين
عادل: ههه ان شاء الله اقرب وقت..لسا بدري نحدد
سمر: ايه ابوي مستعجل
ابو سمر: ابي اطمن ع بنتي
سمر انقهرررررررت
عادل توتر..: اذا حددنا بنعطيك خبر
لما خلصـــــــــــــــــــوا غذى
ابو سمر وامها استئذنوا وتركوهم
سمر تنفست..وجلست ع الكنبه..
عادل: سمر..؟
سمرر بدت تتعود عليه: نعم
عادل جى وجلس ع الكنبه: تتوقعي أمك وابوك بعد فسخ خطبتنا يوافقو ع خطبتك من يوسف؟
سمر تفاجأت من سؤال..ويمكن ماتبي تفكر فيه..خايفة من ردة فعل امها وابوها..ولا عندها جرأة تفكر...
عادل: ترى يوسف ينتظر يرجع لك..وحاط امال كبيرة..رغم انه هالشي صعب عليه..بس يصبر..
سمر: انا بعد هالشي صعب عندي..و وافقت ع هالخطوة لاني جد اتمنى ارجع ليوسف
عادل: طيب..ماجاوبتيني
سمر: صراحه الامل ضعيف..لكن راح نحاول..اهم شي يوسف ماييأس
عادل ابتسم...: ماتوقع..لانه جد يحبك
سمر صارت حمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة
وخضرررررررررررة وصفررررررررررررة
ماتوقعته يقول هالكلام
عادل: هههههههه سوري احرجتك
سمر مو بس انحرجت الا انصهررررررررررررررررت
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


يارا تمشي مع اخوها جواد في المستشفى..يدوروا ع غرفة دانيال

جواد وهو في يده الورد :من زمان ندور ع الغرفة
يارا: بجرب ادخل هالغرفة انتظرهنا
جواد : اوكيه
يارا دقت الباب..وهي تلعن في حالها كيف ضاعت مع اخوها بالمستشفى..سالوا الريسبشن بس ضيعو خخخ
فتح الباب الدكتور حسان
يارا لما شافته ذكرت عماد ع طول..توترت: لو سمحت..
حسان عدل نظارته: نعم؟
يارا: احنا نبحث عن غرفة المريض دانيال
حسان تضايق لما قالوا هالاسم..لان هالمريض متشوه ع حسب علمه..واخلاقه زفت اخر الايام..مل من الجلسة بالمستشفى بسبب حوضه المكسورة..مايقدر يتحرك..
حسان: اوكيه..أمشوا معاي اوصلكم لغرفته
يارا ابتسمت: مشكور
حسان: العفو
يارا طلعت لاخوها: جواد..راح نلقاه
جواد: واخيرا تعبت
حسان قدام ويارا واخوها ورى
مشوا مسافة شوي..
حسان وقف عند الباب: هذه غرفته
يارا: مشكور..تعبتك معاي
حسان: ولو..العفو
حسان تباعد
يارا جت بتفتح الباب..لان اخوها ماسك الباقه وفي ايده ثانية كيس حابين يغذوا دانيال
يارا لما فتحت الباب..ماتشوف الا شاب متلثم..(بضمادات)
وجنبه الممرضة..حطت له الأكل...عصب عليها: باعديه باعديه ..مابي انقرفت من اكلكم
يارا فتحت عينها ع الاخر...لما شافته كذا..يعني تشوووووه..اخوها مايدري..طلعت في اخوها نظرة
دانيال حس انه في احد جنب الباب...
جواد: يارا باعدي بدخل له
جواد باعد يارا وفتح الباب
دانيال لما شاف جواد تفاجىء..ماتوقعه يجي يزوره
جواد وقف مكــــــــــــــــــــــــــانه مصــــــــــــــــــــــــــدوم
طاح الكيس من عنده...
دانيال تغيرت ملامحه لما شاف صديقه كذا..دانيال يقدر يفسخ ضمادات..بس مو حاب..حالف ع نفسه يفسخه لما يطلع..ويمكن يبي يختبر الناس الي حواليه..كيف معاملتهم تتغير..لما يشوفو شخص مشوه...
دانيال ضاقت عينه: وش فيك جواد
يارا تضايقت من اخوها..المفروض مايبين ردة فعله..يارا فتحت الباب..وتقربت اخدت الكيس..ابتسمت لدانيال: الحمدالله ع سلامتك
دانيال يطلع فيها مستغرب...!!
يارا: اخوي من مدة حاب يزورك..بس الظروف منعتنا
جواد..وهو متاثر ع صديقه..: اسف لانه تاخرت
دانيال كان يطلع في يارا نزل عينه: مشكورين ع زيارة
يارا حطت الكيس ع طاولة: لازم نقوم بالواجب..أستئذن راح اتركم ع راحتكم
يارا طالعت في اخوها بقوة..طلعت وسكرت الباب
دانيال ابتسم ع حركة يارا...فسخ الضمادات..جواد اختلع لما ماشف فيه شيييي
جواد جى وجلس ع طاولة..: كييييييييف؟؟ وليييييييييش
دانيال ابتسم: كنت مجبور اعمل هالشي بس الحين عادي
جواد مافهم كلامه
دانيال: المهم..انا بخير لاتخاف..قولي اخبارك
دانيال قام يساله عن اصحابه..وكيف اخبارهم
جواد قام يسولف له عن طلعتهم وهيصتهم..فجأة دانيال سكت..
دانيال يبي يشتم هوا ,.,,متضايقة يحس حاله مسجون يبي يطلع
جواد: دانيال شنو فيك؟
دانيال: تعبت..محبوسة من سبوعين..واكثر..ابي اطلع..اشتم هوا
جواد : بس مايصير تتحرك..انت مريض..
دانيال: يالله هانت بقى اسبوع ..واطلع
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤


رندة جالسه متمددة بسرير..ودموعها تنزل..مهمومة..حياتها تغيرت فجاة..وياسر محبوسة بسجن...

تعودت ع حياتها في الفيلا..وحشتها جدتها مريم..
تبي تتأقلم وتتكيف مو قادرة..الوضع هنا عكس الفيلا تماما
هنا هدوء
هنا أمهـــــــــا
هنا مكان ضيـــــــــــــق
في الفيلا
ازعاج
ماعندها اهل
المكـــــــــــــــان واسع وطلباتها تتنفد
وحشهـــــــــــــا ياسر لازم تروح تشــــــــــوفه..وتزوره
ذكرت ابتسامته لها..وطلعاتها معاه...ذكرت لما جلست معاه وهم يشاهدو فيلم..
ولما جلسوا جنب الكرنيــــــــــــــش..
نظرات ياسر ماتنمحي من بالها..
لما كانوا عند البحر
ياسر ورندة جلسوا عند البحر بضبط...رندة مسندة راسها ع كتف ياسر
رندة: اتمنى نظل كذا ع طول..
ياسر ابتسم...
رندة: ياسر انت أهم شخص بحياتي..
ياسر فرح لكلام رندة...يحب كلامها الحلو الي يطلع من قلب
رندة رفعت راسها..وكان الهوى يحرك شعر رندة..والوقت فجر..
ياسر يطلع في فيس رندة منسحررر..رندة: شنو انا بنسبة لك ياسر؟
ياسر يطلع في رندة...: انتي كل شي بحياتي
رندة ابتسمت.. اختفت الصورة من بالها
دخلت امها..مو مصدقه انه بنتها رجعت لها..
رندة مسحت لدموع
صفا جلست ع سرير: عارفه انه حياتك تغيرت فجأة..وانا مقدرة هالشي..يمكن هنا اصعب عليك..تعودتي ع عيشة الدلال
رندة حركت راسها بنفي..: مو كذا..انا قابله باي عيشة..المهم اكون ممع اهلي..لكن انا ابي اشوف ياسر
صفا طلعت فيها بقوة: ياسر شنو ينسب لك؟؟..مافي اي صله قرابه وهو نصاب..وح
رندة قاطعتها: ماما..ياسر وقف معاي في وقت الكل نساني
صفا: بس
رندة: مابي اي شي ..بس ابي اشوفه
صفا عصبت: رندة انتي تحبيه؟
رندة: أيــــــــــه
صفا: بنتي..انا لايمكن اسمح لك تضيعي اكثر..مستحيل اسمح انك ترتبطي فيه
رندة تأزمت.: ماما ليش
صفا: لانه بساطة حرامي
رندة غمضت عينها..وهي تدوس ع قلبها: انا موافقه بس اتركيني اشوفه ولو لمرة وحدة..
صفا: لكن بعدها..احنا راح نسافر..ونرجع لبنان
رندة فتحت عينها ع الاخــــــــــــــــــــــــــــــــر..راح تترك موطنها وبلدها الي عاشت فيه احلى سنين عمرها..راح تترك يااااااااااااااااااااااااااااااااااسر
راح تترك المنتجــــــــــــــــــــــــــع..اصدقائها
شلة هكر هارتز
رندة دمعت عينها وقامت تبكي..عليها تتقبل اشياء كثير بحياتها
رمت حالها ع سرير تكمل بكي...
صفا تعبت معاها..لازم تربي بنتها من جديد..لانها مربية غلط في غلط
في اليــــــــــــــــــــــــــــل
صفا راح تنفد لبنتها طلبها..راح تزور ياسر..جهزت له اكل تحملة معاها
امها تطلع فيها متضايقة ورندة فرحانة وحزينة بنفس الوقت..فرحانة لانها راح تشوف ياسر
لبست عبايتها وهي راميه حجابها بأهمال ع كتفها
امها عصبت وعدلت لها حجابها..وقالت لها من اليوم ورايح تلبس حجابها عدل
رندة ماهتمت المهم تشوف ياسر..ركضت تطلع من الشقة
شافت نور وعماد ماسكين ايادي بعض يضحكوا...وقف عماد لما شاف رندة..وجنبها صفا
نور شهقــــــــــــــــــــت: رنووووووود ليش انتي هنا
رندة تطلع فيهم مستغربه: ليش انتوا هنا؟
عماد: هنا شقتي
رندة: جــــــــــــــــد؟؟ يعني انت جاري
نور + عماد يطلعوا في بعض متفاجئين
بعدها دخلوا نور وعماد مع رندة الشقة وشرحت لهم كل شي
عماد ونور لاتعليــــــــــق انصفعوا انصعقوا لما عرفوا ان ياسر حرامي .,..رندة تنكر صفا تقول لهم العكس
رندة مايهمها ان شاء الله لو ياسر قاتل ..تحبه وتموت عليه
نور وعماد تضايقوا ع ياسر..وماعجبهم سالفته
عماد صارت عينه ضيقة..كان مخدوع بياسر..ويعتبره احسن رجال..يشوفه يوقف مع الكل..لما عرف انه ياسر حرامي طاح من عينه...عماد وقف: كيف كذا؟؟ ماتوقعت ياسر كذا
نور: رنود..صراحه ياسر غلطان..كيف يتجرأ ويتعدى ع حرمات الناس ويسرق من عندهم..الواحد يتعب اساس يحصل قطعه من الذهب..وهو بكل سهولة يسرق..
عماد تضايق وطلع من شقتهم
نور لحقته
رندة تطلع فيهم متفاجئة...نزلت ع الارض منصفعه..ياسر راح يخسر الي حواليه
نور : عماد عماد
عماد واقف جنب باب العمارة ضرب بيده ع الجدار:لييييييييييش؟
نور حاولت تهديه..عماد معصب من الي سمعه
نور: عماد..احنا مانعرف ليش ياسر سرق؟
عماد: ولو..مافي سبب يخلي يدخل هالطريق..فكرته رجال..طلع خسيس
نور ماقدرت تتكلم
عماد: انا لايمكن استمر معاهم بالمنتجع..ولا راح اسمح لك تكملي
رندة طلعت تركض لهم
شافت عماد..جت بتصفعه كــــف
نور باعدته وانصفعت هي >>>> انرد الكف لنور
رندة وقفت منصعقه تطلع في نور
عماد وقف متجمد...
عماد مسك نور: رندة شنو فيييييييييييك؟
رندة وهي بتبكي: ليش انت كذا...ليش راح تتخلى عن كل شي..راح تنسى ياسر ومساعدته لكم..تنسى كل شي
عماد: اولا..لازم تعتذري رندة
رندة تفاجئت عماد تغير..
عماد: اعتذري لانك صفعتي نور
نور: عماااااااااد
رندة: ماكنت اقصد...(كملت بنفعال) عماد لاتتخلى عن ياسر..انا متأكدة هو بريء
عماد ابتسم بسخرية: بــــــــــــــــــــــريء..ماتشوفي كيف خدع لمى..وبعدها يارا..وتقولي بريء
رندة نزلت عينها: انا اثق بياسر
نور: رندة اصحــــــــــــــــــي..ياسر بسجن..وكل شي يثبت انه حرامي..
صفا جت لهم...: رندة..اسمعي كلامهم..الي يقولو صحيح
رندة دارت لأمهم: خلاص بس..مابي اسمع شي..ابي اشوف ياسر واسمع كلامه..ماما انتي وعدتيني
صفا تنفست: طيب..ولاتطلبي اكثر من كذا...(طلعت في عماد ونور) احنا راح نسافر لبنان بعد اسبوع
عماد ونور تفاجئو...رندة دموعها في عينها...ماقدرت تتكلم
نور تطلع في رندة بتبكي..راح تتركهم...
نور تقربت لرندة: راح تتركينا رنود
رندة حظنت نور وثنتينهم قاموا يبكو
عماد تتضايق..
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


في السجـــــــــــــــــــــــــــــــــــن

ياسر جالس ويطلع بالأكل بقرف رماه بعيد..وطار جزء منه ع شاب ضخم
الشاب تنرفز..طلع بياسر نظرة قوووووووووووووية
قام وقف: هي انت..اعتذر يـ*****
ياسر ابتسم بسخرية وقال: in your dream
الشاب عصـــــــــــــب وقام رفع ياسر من كم قميصه
ياسر : هي هي حدك عاد
ياسر باعد ايده بقوة...وضربه في بطنه
الشاب دف ياسر ع الجدار
وصارت هوشة قوية بينهم
والمساجين يشجعوا بدل مايهدو الوضع
جى شرطي وصرخ عليهم وباعدهم
ياسر انجرح فمه..وصار شكله مبهدل
جى شرطي ثاني..: زيارة لياسر
ياسر وهو يعدل ملابسه..
الشرطي الاول: اذا عملت هواش مرة ثانية..راح نحطك في سجن انفرادي
ياسر طلع فيه نظرة: يكون احسن
الشرطي تنرفز من غروره..بس مررها له
ياسر مشى مع شرطي الثاني..
وقف جنب شباك ينتظر يبي يشوف من الي جاي يزوره..يمكن يكون عمه..او عماد
نزل عينه ع الارض..سمع صوت افقتده...صوت ماتوقع يسمعه ابد..كان يفكر فيه..شنو صار لها..رنـــــــــــدة
رندة : ياسر..
ياسر رفع عينه يطلع فيها..مو مصدق ..حطت ايدينه ع شبك..
ياسر لما سمع صوتها اشتاق للفيلا ولأهله والمنتجع..
ياسر: رندة؟؟؟
رندة حطت ايدينها ع شبك..بضبط ع ايدي ياسر..
ياسر : رندة ليش جيتي تزوريني..؟
رندة وهي تبكي: اشتقت لك..ياسر انا اثق فيك..انا متأكدة انك بريء
ياسر نزل عينه عنها: انا مو بريء
رندة تجمدت
ياسر:انا مو مثل ماتتصوريني يارندة
رندة: لاتقول كذا..حتى ولو..انا مايهمني هالشي..وراح اظل احبك ع طول
ياسر تأثر من كلامها..كان بيكي...
ياسر: مشكورة...
ظلوا يطلعوا في بعض ساكتين...
بعدها قال ياسر
ياسر : رندة سلمي ع امي وجدتي واختي..قولي لعمي يجي يزورني..
رندة: لاتشيل هم..ودي ازروك ع طول..لكن انا راح اسافر لبنان..
ياسر: ليييييييييييييييييييييييش؟
رندة وهي تبكي: امي تبي هالشي..
ياسر: انا فرحت لك لانك لقيتي اهلك
رندة طلعت فيه :انت كنت اهلي كلهم قبل لااعرفهم..وماراح انسى هالشي..ياسر انا راح اطلعك من السجن..وراح انتظرك
ياسر طلع فيها: لاتنتظريني رندة..هذا طلبي الاخير..عيشي حياتك..بليز رندة لاتنتظريني
رندة جت بتعارض
الشرطي: انتهى وقت الزيارة
رندة تطلع في ياسر اخر نظرة..وانحفرت صورته في بالها..
ياسر جنب الشباك..وفمه مجروح..شكله مبهدل..والتعب لاعب دور في ملامحه..
ياسر: رندة مشكورة ع كل شي ..ماراح انساك..اتمنى تعيشي حياتك
الشرطي جى يباعد ياسر
رندة تقربت لشباك تطلع في ياسر..ياسر ابتسم بألم وتباعد
رندة نزلت دموعها وهي تطلع فيه يتباعد


I’m a prisoner of love
Prisoner of love
Just a prisoner of love
I’m just a prisoner of love
A prisoner of love
Stay with me, stay with me
My baby, say you love me
Stay with me, stay with me
hitori ni sasenai



اختفى ياسر عن عين رندة...نزلت يدها من ع شباك...

الشرطي سحبها وطلعها...
Stay with me, stay with me
My baby, say you love me
Stay with me, stay with me


Don’t leave me alone again



http://www.youtube.com/watch?v=lPvZoqOZ89M



)) انصحكم تسمعوا الغنية..لانها مؤثرة وتناسب المقطع


بعــــــــــــــــــــــــــــــــد أسبـــــــــــــــــــــــــــــــــوع

في المطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار
رندة واقفه جنب عماد ونور..وجدتها مريم..ولمى وامها..
رندة حظنت جدتها بــــــــــقوة..وحبت ايدها وراسها..: ماراح انسى لك وقفتك معاي
جدتها وهي تبكي: ولو..انتي بنتي يارندة
صفا سلمت ع مريم وشكرتها ع كل شي
رندة سلمت ع لمى وامها..ومنار
رندة وصلت لنور..وثنتينهم بدوا بكي...
عماد يهدي فيهم..رندة ودعت عماد..
وهي تتذكر كل الايام معاهم..في المنتجع..طلعت بعيد..وتخيلت ياسر موجود..
رندة تقربت لجدتها
رندة: ماما اوصيك ع ياسر..لاتتركييييييه..وقولي لعمي يطلعه..واذا ماقدر راح احاول انا
مريم حركت راسها بالايجاب
رندة: وسلمي ع نسرين وام ياسر
مريم بتبكي
رندة فجأة قامت تطلع في الشاب الي جاي يركض لهم
فتحت عينها ع الاخر
الكل دار راســــــــــــــــــــــه
رندة دمعت عينها لما شافته
نور: وســــــــــــــــــــــــــام؟؟
عماد: وســــــــــــــــــام
رندة ركضت له...وسام تقرب وهو يسترجع انفاسه
رفع راسه وهو يطلع في رندة
رندة مسكت يده بقوة..: وسااااااااام..
عماد ونور تقربوا...
وسام: انا...انا جيت اودعك...رندة..بليز لاتنسينا
رندة دموعها طاحت: اريغاتو وسام (وهي بتضحك)
وسام وعينه حمرة: باكه
نور: هههههههههههههههه صحيح فاضين..
مسحت دموعها: لاتقلبوها دموع النا
عماد يطلع فيها: وانتي اول وحدة بتبكي
نور قامت تبكي وحضنت عماد
وسام ورندة ضحكوا وهم يسمحوا دموعهم
وسام: رندو لاتخافي..راح نجتمع من جديد..ومعانا ياسر بعد
عماد: رنود..لاتخافي..راح يطلع ياسر بعد مايكفر عن اخطائه
رندة تطلع في شلتها اخر مرة
نور وسام عماد..ماتخيلت حالها تتباعد عنهم
وسام: لاتنسي تكلمينا ع المسنجر
عماد: طبعا دايم راح نكلمك..لاتقطيعنا
رندة حركة راسها بالايجاب
نور تقربت ليها: لاتنسي تدور لك ع شاب لبناني وسيم..وتخلفي وتصيري اكوس ام
رندة ضحكت: هههه
عماد: ماراح تلاقي مثلي
نور: ليش تقول هالكلام..خلاص انت صرت ع ذمتي
عماد شهق: شنووووووووو..
الكل قام يضحك
عماد قام يهاوش نور
نور: مابعطيك فايتمين سي ترى
عماد: لالا خلاص الا الفايتمين سي
صفا تقربت لرندة: رنود..موعد طيارتنا
رندة تطلع في شلتها ماتبي تتباعد عنهم.. وهي ماسك يد نور بقوة
تباعدت عنهم..وهم وافقين يودعوها..
تطلع في وجوهم اخر مرة
وسام...
نور..
عماد..
جدتها..
وفي قلبها ياااااااااااااااااااسر
تباعدت رنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة وطارت طيارتهاااااااااااا
الكل بدى يرجع..
بقى عماد ونور وسام
وسام: احم احم
عماد ونور طلعوا فيه
وسام: حاب اقول الكم خبر
نور: قول
عماد: شنو
وسام: انا راح اسافر امريكا اتعالج..
عماد ونور ظلوا ساكتين
وسام: شنو فيكم..وراح ارجع الكم بصحة وعافيه
عماد حظن وسام: راح توشحنا..اهم شي ترجع بصحه وسلامة..
نور: وسامو..نبيك ترجع مثل قبل..واتهاوش معاك
وسام: ههه اكيييييييد..
عماد تباعد عن صديقه
وسام: اسف نور اذا في يوم ضايقتك
نور تاثرت من كلامه: لا عادي..لاتصير باكه
وسام ضحك: ههه تقلديني
نور: هههه ايوة
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


يارا واخوها رجعوا البيت...وقفوا متفاجئين..يارا شافت شنط ابوها في صاله..بس وين ابوها ماتدري..

بسرعه ركضت وصعدت لغرفته...مالقته..انتبهت للباب المكتبه مفتوح..تفاجأت
شافت ابوها جالس يقلب بالملفات..وهو متضايق..عصب ورماهم ع الارض بقوة..وسند راسه ع المكتبه وعيونه حمره
يارا ركضت له..: يبا شنو فيك؟
ابوها طلع فيها نظرة قوية..ودفها عنه بقوة..يارا طاحت ع الارض
ابوها: انتي ماسكرتي باب المكتبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارا:....
ابوها: انا قايل لك الف مرة سكريه
يارا وقفت: الا سكرته واسال جواد
ابوها:كيف سكرتيه ومشاريعي كلها نسخت بضبط..في احد سرقهم
((طبعا ياسر وعمه بعد ماسرقوا الملفات نسخوهم بضبط ورجعوهم لمكانهم))
يارا/ بس انا مقفله الغرفة متأكدة
ابوها: شنو يفيد الكلام الحين..انا خسرررررررررررررت خسررررررررررررررت..حسبي الله ع الي سرقهم حسبي الله..راح نفلس..راح نفلس
جلس ع الارض مهموم مو مصدق..وهو يتكلم: انا دفعت كل فلوسي بسبب هالمشاريع والحين خسررررررررررت..شنو الحل..شنو
يارا مصدومة تسمع كلام ابوها الي صعقها..مشت لغرفتها بدون ماتحس..
مو مصدقه الي يصير..ابوها فلــــــــــــس..خســـــــــــــــــــر انسرقت مشاريـــــــــــــــــــــــعه كييييييييييييييييييف ؟؟..
ذكرت يااااااااااااااااااااااااسر..
ياسر السبب..هو الوحيد الي كان يقدر يدخل ويطلع..استغل غفلتي وسرقهم
جد انسان وسخ وحقيـــــــــــــــــــر
وذكرت اخر لقاء بينهم
ياسر: الكلام الي سمعتيه صحيح..لكن رغم كل هذا...رغم اني حرامي..وسببت لك مشاكل..الا اني بنهاية حبيتك
يارا عصبت: انت شنو تقول..كيف تبيني اتقبلك بعد كل هذا..
ياسر: انتي ماتعرفي ليش انا دخلت هالطريق
يارا: انت مو مجبور تدخلـــــــــــــه..لو شنو كانت الاسباب..بليز ياسر..بكرة ترسل ورقة طلاقي...
ياسر ولدموع في عينه..رفع راسه..:يارا لاتتركيني لوحدي..
يارا تأثرت من كلمته..بس ماتبي تصير غبية..وتنخدع بكلامه..جت بتمشي...ياسر مسكها من يدها...
يارا وقفت مكــــــــــــــــانها
ياسر ينتظـــــــــــــــر ردها
سمعوا صوت سيارة الشــــــــــــــــــــــــــــــــرطـــــــــــــ ــــــــــــــــة...في كل مكان
يارا رفعت راسها..وهي متفاجئــــــــــــــــــة..
حست قلبها يدق ...دارت وجها تطلع في ياسر
ياسر ملامحه جامـــــــــدة...ويطلع في يارا
ياسر تقرب ليارا وحظنها...
يارا ظلت واقفه مكانها...متجمدة..وتحس بحرارة جسمــــــــــــه
ياسر: الي تبيه راح يصير..أتمنى لك حياة سعيدة..
ياسر تركها..وبسرعه تبـــــــــــــــــــــــاعد
يارا تطلع في ياسر يـــــــــــــــــــــــركـــــــــــــــــض..وشوي شوي اختفى عن انظــــــــــــــــــــــــــــــارهــــــــــــــ ـــــــــــــــــا




(( يارا تفكر)) كذاااااااااااااااااب..لايمكن اوثق فيه

ندمت انها وثقت فيه ولو لمدة قصيرة جدا ....
حست بنار تشتعل في صدرها عليه..تحقد عليه..كيف ضيع تعب ابوها وسرق كل شـــــــــــي..كانت ناوية تفاتح ابوها بزواجه من ام رندة..الا انه الوقت مو مناسب ابد..
بعــــــــــــــــــــــــــــــد أسبــــــــــــــــــــــــــــــــوع
راح اتكلم الكم عن ابطالنا في هالسبوع
عماد+نور مثل السمن ع العسل..عايشين حياتهم الاثنين
سمر وعادل..الاوضاع عاديه جدا..ومافي اي تقدم
ياسر بسجن..وكل ماجى له يتأزم اكثر ونفسيته تنزل لتحت الزيرو يستنى عمه الي ماجى له ولا فكر يطلعه
رندة بدت تتعرف ع نسبات امها لبنانين..لكن مو مرتاحه ابد ومشتاقه لسعودية حيل..ولما تحضر حفلاتهم كل ساكته وبدون نفس
وسام صار انسان محافظ وانقلبت شخصيته للجد شوي..وبدى يستعد لسفر لأمريكا
ندى..لجنون نفسه وأكثر..الجنون عندها فنون..تطورت ولبست عباية كتف بس هم قصيرة...سارقته من سوق متجولة...<<<<< حتى ندى تسرق الله يهديك ياسر خربت البنت
يوسف ينتظر هالشهر يعدي ..ويترقب فك خطوبة سمر..
نسرين خلاص..كل بغرفتها ولاتطلع واخلاقها زفت اكثر من الاول بمليون مرة...محبوسة بالغرفة والخدم يوصلوا لها الاكل بس ترمي في وجهم..
ابراهيم يحاول يطلع اخوه من السجن..لكن بدون نتيجة
صالح لسا بالغيبوبــــــــــــــــــــــــــــــــة
دانيال طلع من المستشفى اليوم وهو مرتاح
بنسبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ليارا
راح تعرفوا اخبارها الحيــــــــــــــــــــن
أبوها قرر يبيع البيت..والحين هي جالسه تدخل ثيابها واثياب اخوانها بشنط..وهي تدعي ع ياسر من قلبها..خلصت ترتيب الاغراض
جواد وابوها صاروا ينقلوا الاغراض لسيارة
يارا تمشي في البيت الا صار فاضي..بالمررررررة
مو مصدقه انهم بينتقلوا..
لما صعدوا السيــــــــــــــــــــارة
جلست يارا جنب ابوها الي كان متضايق حيل..طبعا عرف ان ياسر ورى كل شي واشتكى عليه..ومدة سجنه كل ماجى لها تطول..اغلب سرقاته انكشفت..وياسر مو مهتم ولا ينكر..مايتكلم باي شي لما يستجوبوا..بس يقول نعم..او لا..
ابو يارا وهو يسوق السيارة: كل من خطيبك الحرامي الي مايتمسى
يارا: لاتقول خطيبي لان احنا فكينا الخطبة
ابو يارا: انتي كيف ماتحسي كيف مانتبهي؟
يارا: شنو تبيني اعمل؟؟ انت الي أيدت هالزواج...وبعدين كيف ماتقول الي انك متزوج وحدة لبنانية ع امي الله يرحمها
ابو يارا تفاجىء: وانتي كيف عرفتي؟
يارا بعصبية: الله راد وعرفت...وبنتك مرمية ماتدري عنها..الحمدالله ردت لأمها سالمة
ابو يارا توتر وظل ساكت..بعدين قال: يعني..مو اخر وحدة ولا اول وحدة يتزوج عليها رجلها..بعدين انا طلقتها..تتصرف هي وبنتها
يارا تأفأفت جد ابوها ماعنده احساس..
لما وصلوا للعمارة الي راح يسكنوا فيهـــــــــــــــا
يارا نزلت من السيـــــــــــــارة واخوانها نزلوا
ابو يارا يكلم جواد: متأكد ان الشقة حلوة؟
جواد: اييييييوة..دانيال يسكن فيها..ويقول حلوة ومرتبه..وهي حق خاله..وراح يعمل النا تخفيض^_^
يارا عجبها المبنى..ماتوقعت ابوها بيوافق عليه..بس مالقوا غيره
لما جوا بينقلوا الاغراض..يارا اخدت الشنط..وهي تحسهم ثقال..مشت لداخل...مو قادرة تتحمل..الشنط ثقال..صعدت ع اول درجة..تبي تدخل للعمارة..
شافت شخص واقف يطلع فيها...رفعت راسها..شافته دانيال..
دانيال: لو سمحتي..اعطيني اساعدك
يارا استحت: لا مايحتاج
دانيال اصر واخد الشنط منها..يارا تطلع فيه مستغربة..كيف لما اخر مرة شافته كان متلثم..والحين لا..تجمدت مكانها..!!
جواد: ياراا..تعالي ساعديني..
يارا: اوكيييييييييييييه
نزلت وحملت باقي الاغراض
دانيال صار يساعدهم بنقـــــــــــل..دخل معاهم كل الاغراض
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


سمر وامها وابوها جالسين كلهم يسولفوا ويضحكوا

فجأة ابو سمر حط يده ع كليته وقام يصرخ من الألم..نزل ع الارض..وملامحه تقلصت..مو قادر يتحمل
ام سمر وسمر نزلوا لمستوى متعجبين شنو فيه؟
ام سمر ترتجف...: شنو فيك؟
ابو سمر: مو ...مو قادر اتحمل الألم
ام سمر دارت لبنتها: تصرفي..اتصلي ع اي احد..
سمر ركضت لتلفون..واتصلت لعادل..يجي يساعدهم
عادل كان بغرفته شاف جواله يدق
عادل: هلا
سمر وبتبكي: عادل..بسرعه تعال النا ابوي مريض..
عادل: اوك لاتخافي..الحين دقايق واكون عندكم
بسرعه ركض لسيارته..وجى لهم ع طول..
عادل يسوق وهو متوتر..ام سمر تحاول تقوي ابو سمر
سمر بتبكي..خايفة ع ابوها..عادل حط يده ع كتف سمر يهديها
سمر مرة خايفة
لما وصلـــــــــــــــــــــــوا المستشفى
ظلوا ينتظروا في غرفة الانتظار ساعتين وام سمر ماخلت دعاء ماقرته..
سمر طول الوقت تفكر في ابوها..
عادل يحاول يهديها...
طلع الطبيب..ركضــــــــــــــوا له..وملامحه متغيرة
الطبيب: المريض معاه فشل كلوي
ام سمر وسمر وعادل استغربوا..اختلعوا
الطبيب: لازم احد يتبرع له بكليته..
ام سمر وسمر طلعوا في بعض..
لازم الكلية تكون مناسبه له..يعني مو اي كليه تنفع..لازم يشوف اختبار دم وانسجه
ام سمر: انا راح اتبرع لرجلي
الطبيب: طيب..بس لازم نعمل اختبار اساس نشوف تنفع معاه اولا
وطبعا النتايج تطلع متأخرة
ام سمر عملت الفحص..لكن للأسف مانفع
وهم سمــــــــــــــر الي قررت تتبرع لأبــــــــــــــوه
بعدها حطوا اعلان بالجريدة انهم يحتاجو احد يتبرع بالكليته..وراح يدفعوا مبلغ محترم
عادل جالس مع يـــــــــــوسف في المطعم
عادل قال كل سالفه ليوسف
يوسف: انا راح اتبرع
عادل: ايه والله فكرة..كيف ماخطرت في بالي..بس لازم تكون الشروط مناسبة عليك
يوسف: ايه مايضر خلني احاول
عادل: اوكيه..مستحيل يعارضوا
يوسف: واذا طلعت مزبوطة..راح ترجع سمر اليي
عادل: ان شاء الله تزبط
عادل اتصل لسمر..وقال لها انه يوسف بيجري الفحوصات
خافت عليه مــــــــــــره..بس عشان يرجع لها مستعد يتبرع بكليته..وااااااو اي قد يحبها...بنشوف النتايج تزبط اولا
سمر نزلت لأمها
سمر: ماما...يوسف بيعمل الفحوص..وراح يتبرع بكليته لأبوي
ام سمر: شنووووووووووووو؟؟؟
سمر: ماما يوسف يحاول ومستعد يرجعني باي شكل
ام سمر: بس انتي مرتاحه مع عادل
سمر: ايوة...بس قلبي مع غيره..واذا يوسف تبرع بكليته لأبوي..انا لازم ارجع له..
ام سمر بعصبيه: بعدك تفكري في يوسف..نسيتي انك مخطوبة
سمر بتبكي: لاني احب يوسف
ام سمر سكتت..مو قادرة تتكلم...المهم زوجها يرجع لها سالم..
وشكله يوسف جد يحب سمر..لانه مستعد يصنع المستحيــــــــــــل
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــد اسبـــــــــــــــــــــــــــــــوع
الكل يستنى النتـــــــــــــــــــــايج
يوسف وعادل بالمستشفى...يستنوا الطبيب يطلع
يوسف متوتر..مو قادر يتحمل..اعصابه ع الاخر
عادل يحاول يهديه
طلع الطبيب
يوسف وعادل ركضوا له
الطبيب فسخ النظارة..:للأسف النتايج مازبطت
يوسف تجمد مكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــانه..
عادل: شنووووووووو؟؟ انت متأكد؟
الطبيب: ايو هذه نتيجة الفحوص..
يوسف رجع ع ورى...مو مصدق..حالته مع سمر مستحيلة...
ليش السالفه تعقدت كذا..كان حاط امل قوي ان يرجع لها..
خلاص تعب..من شهر واكثر وهم مفترقين...
يوسف جلس ع الكرسي مصدوم..حط ايده ع جبينه..متضايق وبيبكي
عادل جلس جنبه يهديه
يوسف: انا خلاص تعبت...مستحيل اشوف سمر مرة ثانية..
كنت حاط امل قوي...لكن للأسف..شنو اعمل الحين...
عادل: يوسف هدي..لازم نشوف حل
يوسف: يعني شنو اعمل..ابدل كليتي...
عادل سكت شوي..: يوسف..انا راح اعمل الفحص
يوسف رفع راسه: ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عادل: انا راح اتبرع بكليتي..وراح يكون شرطي انكم ترجعوا لبعض
يوسف:لالا..شنو انت مجنون..انا اوكيه بس انت
عادل: نسيت ان احنا اصحاب..انا لازم اوقف معاك..هذه فرصة ولاتضيعها..قبل لايجي اي احد ويتبرع..انا اجرب..
يوسف: عادل ..ماقدر اقبل هالمساعدة
عادل: يوسف..انا مابي اشوفك متضايق كذا..لازم اساعدك
ناذرا اشوف اثنيين يحبوا بعض مثلك انت وسمر..حرام تفترقوا
يوسف تاثر من كلام صاحبه...
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤


في لبنـــــــــــــــــــــــــــــــان

رندة جالس في حديقة بيت لمــــــــــــى ملانه..وتقرا مجلات..وحشها المنتجــــــــــــــع..كانت ايام حلوة..الزباين ياخدو رايها..كانت مشهورة..ام هنا هدوء..وماتحب اي احد..ماكونت صداقت مع اي بنت
وطول وقتها تكلم شلتها ع المسن
اليوم حفلة لمى ع ولد عمها..والكل يستعد..رندة مو مهتمة وتكره لمى لانها السبب في سجن ياسر
صفا جلست جنب بنتها:بنتي..مابتقومي تستعدي لحفلة لمى
رندة رمت المجلة: طيب...
صفا: شنو فيك؟ مو مرتاحه
رندة: عادي
وقفت..ومشت لغرفتها الصغيرة...فتحت خزنتها المتواضعه جدا مقارنه بخزنة غرفتها..طلعت لها اي ثوب..وجلست ع سرير فتحت درج في المكتبه..وطلعت منه الحلق الي عطاها وياه ياسر..ولسا في بالها صورة ياسر لما عطاها الحلق
بدلت ملابسها..ومشطت شعرها..
رندة لبست ثوب عنابي..وشعرها صابغته بلون بني بندقي..ولابسه عدسات خضرة..طالعه كاواااااااااااااي لبست الحلق
جت بتطلع لأمها بصاله..انصدمت من شاب جالس ع الكنبه..
رندة: ماما.....
سكتت الشاب رفع راسه..طلع فيها شوي
ونزل عينه ع طول..وهو يعدل نظارته الطبية..رندة عودت دخلت غرفتها بسرعه..لان لوتشوفها امها تهزأها..امها ماتقبل باي حركة صايعه منها..عاطيتها محاظرات ودروس ويش طولها وعرضها
صفا طلعت من المطبخ..وفي يدها الشاي والقهوة
وهي لابسه حجابها..: نورت البيت حسان
حسان ابتسم: بوجودك
صفا: اخبارك..واخبار اختك؟
حسان: بخير
صفا: ماتوقعتك تجي تزورنا لبنان
حسان: ماخد اجازة فترة ..اليوم حفلة صاحبي..(يقصد خطيب لمى) فقلت اجي مرة وحدة اسلم عليك..
صفا: ماتقصر والله..أمك الله يرحمها ربتك صح ..وانت رجال ونعم فيك
حسان: وانتي ماتقصري بعد..وقفتي مع امي ومعانا لأخر لحظة
أم حسان وام رندة صاحبات حيل..بس ام حسان ماتت لأنها كانت مريضة بالسرطان..وصفا وقفت معاها وماتركت اولادها. ربتهم مثلهم مثل اولادها..
صفا: نورت لبنان..تعال زورنا اي لحظة..واذا تبي تجلس معانا في البيت حياك ..البيت بيتك
حسان: يسلمو خاله..لا اخدي راحتك انتي وبنتك
في اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
في حفلة لمى
رندة واقفه مع امها..ولاتبتسم للحضور ابدا...تطلع فيهم بنظرات باردة
ام رندة تعرفها ع اصدقائها..بس رندة ابد..تبتسم شوي وتكشر
لما جوا بيطلعوا..
صفا: رندة..ابتسمي شوي
رندة: شنو تبيني اعمل..مو متعودة ع حفلاتكم الممله
صفا: شنو يعجبك يعني؟
رندة: حفلة كبيرة...ناس ستايل راقيه
صفا: رندة انتي لازم تتعودي ع الاجواء البسيطة هنا
رندة : افففففففف
عصبت من امها..وجت تمشي بسرعه...صدمت في شخص
رندة رفعت راسها...مانتبهت صح: عمااااااااااااااااااااااد
ابتسسسسسسسمت..
حسان ابتسم: لا مو عماد..ولد عمه
رندة كشرت..: اهااااااا
حسان: خاله اوصلكم البيت
صفا: اذا مافي تعب طبعا
رندة طلعت فيه بشك..وطلعت في امها: خاله؟؟
صفا: اصعدي السيارة نقول الك السالفه
صعدت رندة ورى
وصفا وحسان قدام
رندة تطلع في امها كيف مبتسم ومرتاحه لحسان..وتحبه..واضح انها تعتبره مثل ولدها..
رندة طلعت في حسان..حسته شخصية..وخصوصا انه ساعدها كذا مرة..
النظارة مناسبته..يشبه عماد..بس هذا ارزن واعقل..واكبر^_*
رندة وصفا نزلوا من السيــــــــــــــارة ودعــــــــــــوه
صفا تنفست: يذكرني في امه الله يرحمها
رندة: ماما انتي تحبيه كثير..
صفا: لان جد رجال..
صفا دخلت البيت..رندة واقفه تطلع في سيارة تتباعد..
بعدها ركضـــــــــــــــت لامهـــــــــــــــــــــــــــا
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤


يارا طلعت من الشقة بتروح تزور سمر..انتبهت لأغراض مرمية جنب شقة دانيال تفاجأت..انتبهت لرسم كبيــــــــــــــــر جنب الزباله..دانيال يطلع الاشياء الي بيرميها...طاح الرسم..وطاحت منه اوراق

يارا انتبهت لها تقربت..ومسكت الرسمة مندهشــــــــــــــــــــــــــــة
عجيبــــــــــــــــــــــــــــــــــــة..حلووووو وووة حيل ..خيال
مثل الطفل الي ماد يده للقمر..بس مو قادر يوصل له
الطفل كنه حقيقي..نست نفسها وهي تطلع فيها..سمعت صوت باب يتقفل
دانيال سككر الباب..
يارا استحت لما شافته يطلع فيها..وفي رسمته
يارا: اسفة..بس ..هذه
دانيال: عجبتك؟؟
يارا": كثيرررررررر
دانيال : اخديها اذا تبي
يارا:لالالا...بس....ليش انت كذا مو مهتم لها
دانيال: ......
يارا: بجد احسك فنان وموهوب...حرام ترميها
دانيال:خخ مشكور..بس هذه الرسمات عادية..
يارا: لاتقلل من قيمة موهبتك..بعدين الموهبة نعمة من الله..لاتفرط فيها
دانيال تأثر من كلامها شوي..بس لازال مصر يتخلص منها..
مشى عن يارا ونزل لتحت رمى اشياء بزباله..
لما مسك رسمه..توا بيرمي..تردد..ليش يتخلص منه...
ماقدر يرميه..دانيال صار انطوائي اخر فترة...بسبب جلسته بالمستشفى
لما دخل شقته..شاف الرسمة الي كانت بيد يارا تحت الباب..
رفعها وابتسم..حط الرسم ع طاولة..مادري ليش حس يارا مميزة..حتى لما شافت اول مرة..مارتعبت منه او شاف نظرات شفقه بالعكس عاملته مثل اي شخص
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


يوسف جالس في المطعم ينتظر عادل..وهو ممتضايق..مر اسبوع ..ومايعرف متى بتطلع نتيجة عادل..واصلا ماوده صديقه يقوم بهالشي المجنون

يوسف شرب كاس العصير
جى عادل وفي يده اوراق..يوسف طلع في عادل..شاف ملامحه متضايقة
يوسف نزل عينه عنه
عادل: مرحبا يوسف
يوسف بحزن: مرحبيتن..
عادل تنفس: للأسف...ماعتقد انك راح ترجع لسمر..الأفضل انك تتركه الي
يوسف رفع عينه : شنوووووو؟
عادل: راح اقولك..انا صراحه...حبيت سمــــــــــــــــر
يوسف مو مصدق الكلام الي يسمعه
وثق في صديقـــــــــــــه
الشخص الوحيد الي أمنـــــــــــــه ع سمرررررررر..يخون ثقته..
كيف دنيا تلعب فيك كذا يايوسف
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


رندة جالس تشاهد تلفزيون..وفي يدها تفاحه..تاكل فيها

صفا جت جلست ع الكنبه مبتسمة..
رندة تطلع في امها مستغربة..
صفا: بنتي؟
رندة بدون ماتطلع في امها: نعم؟
صفا: شرايك بحسان
رندة تفاجأت من السؤال
تركت الريموت..: امممم..وسيم..ظريف..شكله رجال مثل ماتقولي
صفا:يعني لو تقدم لك توافقي عليه؟؟؟؟؟؟
رنــــــــــــــــــــــــدة انصعقـــــــــــت من الســـــــــــــــؤال..!!
عيونها صـــــــــــــــــــــارت واســـــــــــــــــــــــــعه..
رندة: ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


وسام في المطـــــــــــــــــــــــــــــــار

ونور وعماد جنبــــــــــــــــــــــــــــــه يودعوه
وسام: لما ارجع ناوي اشوف حفـــــــــــــــــلة كبيـــــــــــــــــــــــرة تستقبلوني فاهمين
نور: اكييييييد وسامو..واكبر حفلة بدنيا
وسام: ههه كنك بزر وانتي تقوليها
نور طلعت في عماد: شوف صاحبك شنو يقول دافع عني
عماد: انت ماسمح لك تغلط ع الفايتمين سي تبعي
وسام: ههههه
ام وسام تشوف ولدها يضحك متفاجئة منه ماتوقعته قوي لهدرجة..
ام وسام: سومي..يالله موعد طيارتنا
وسام حظن عماد..وقاله بصوت نزيل: انت افضل صديق الي
عماد:شنو هالكلام..كنك مابترجع..انت بترجع انا متأكد
وسام عيونه تدمع: مشكور
وسام سلم ع نور وتبــــــــــــــــــــــــــــــاعد
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~


يارا بالمكتبه..تشتري كتب..شافت اعلان لمسابقة رسم..لفت نظرها الأعلان

شافت انه المسابقة ع مستوى..اخدته...مادري ليش جى في بالها تعطيه لدانيال
مشت تعود العمارة...دانيال كان طالع...وهو يسرع...استغربت..
دانيال نسى موعد طيارة وسام...
يارا لما شافته مستعجل ماحبت توقفه..صعدت العمارةوحطت الاعلان جنب الباب...ودخلت الشقة...
دانيال بطريق..دق ع جوال وسام
وسام كان توا بيمشي مع امه
دانيال: وسام..اسف لان تأخرت..انا الحين بطريق
وسام: لا عادي..اعتبر حالك ودعتني
دانيال: الحين جاي
وسام:لا خلاص..مالاداعي..انا بسكر جوالي..الحين قريب بصعد طياره..مشكور دانيال ع كل شي
دانيال : العفو
وسام: مع سلامة..وبالتوفيق
دانيال: الله يسلمك..جميعا
سكر الجوال..وهو ندمان انه ماودع صاحبه
رجع بسيارة..متضايق..كيف ماودع وسام
نزل من السيارة..وصعد لشقته..انتبه لأعلان عن مسابقة رسم..اخده..يطلع فيه
طلع في شقة يارا..وابتسم
دخل شقته..حط الاعلان ع الطاولة
وقف جنب المرسم حقه..وهو يطلع في صفحة الرسم البيضــــــــــــة
مسك الريشة..وقام يرسم..بدون مايحس..
جت نوبه فنية فجـــــــــــــــــاة
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤


ياسر جالس ع الارض تعبـــــــــــــــــــــان صار انحف..ونمه شعر ع ذقنه..وعيونه ضيقة من التعب..

الشرطي: ياسر..في ضيوف الك
ياسر استغرب ماحد يجيه...الكل تخلى عنه..
ياسر قام ومشى بتعب وبملل لمكان الزيارة
شاف جنب الشباك جدته وأمـــــــــــه
ركض لهم...: امي..جدتي
جدته: كيفك ياسر..
ام ياسر وهي تبكي: كيفك ياولدي
ياسر بحزن: توكم تفكروا تسألوا عني..صار لي شهر ونص مرمي..ولا احد فيكم ذكرني
جدته: انا منعت اي احد يطلعك او يزورك..عقاب الك..لانك فشلتنا..كيف صرت حرامي..شنو نقصك..فلوس ومتوفرة عندك...انت شنو تبي؟
ياسر نزل عينه:.......
جدته: اسمع انا راح اطلعك..لكن اجباري تعيش في الفيلا..وراح تكون عليك مراقبة من الشرطة لمدة شهر..واي غلط ثاني..لايمكن اسامحك..انا شفت امك متقطع قلبها عليك..فاشفقت عليها
ياسر بحزن يطلع في امه..ودموعه واقفه في عينه..مسك يدها بقوة
ياسر: الله يخليك جدتي طلعيني..انا ماتحمل..
جدته: راح احاول
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤


يوسف: عاددددددددددددل..شنو تقووووووووول؟؟انا وثقت فيك

عادل يطلع في يوسف بجد..بعدها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يوسف 0_0 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
عادل: جد انا طلعت ممثل محترف..افكر ادخل مجال التمثيل بدل الهندسة
يوسف عصب اخد كاس الماي وكبه ع عادل
عادل: يوسفووووووووووووووووووووووو..
يوسف: كيف تلعب باعصابي كذا..ياحمااااااااااااااااااااااار
عادل: هههه حبيت اتسلى شوي..واضحك..المهم.. مبرووووك النتايج زبطت
يوسف ماصدق..: احلللللللللللللللللللف
عادل: والله...وانا كلمت عمي وعمتي الحاليا..وقلت لهم شرطي انك ترجع لسمر
يوسف دمعت عينه وبيكي: عادل..انا ماراح الاقي مثلك ابد..ونعم الصديق والله
عادل: خلاص لاتخليني ابكي
يوسف حظن عادل بقووووووووووووووة..وهو خايف عليه
يوسف: اذا بتتراجع وخفت من العمليه..انا راح اتقبل هالشي..مجرد انك فكرت بس..هذا شي احسد نفسي عليه انه عندي صديق يفكر فيني
عادل تأثر من كلام يوسف: لا ولو..انت توقف معاي..ومانسى انك كنت تساعدني اني واهلي اذا احتجنا اي شي..وهذا رد للجميل
يوسف يطلع في عادل وعيونه بتدمع..
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤


صفا: شنو قلتي رندة؟

رندة: مادري..
صفا: انا مستحيل الاقي احسن منه..صدقيني راح تحبيه..لانه بساطة رجال ينحب..ماراح يتخلى عنك..وانا اثق فيه..هو مثل ولدي.وراح اسلمك له وانا مغمضة عيني
رندة متعجبه من ثقة اامها في حسان..
رندة: اتركيني افكر كم يوم؟
صفا: شغلته حلوهو اخلاقه عاليه..راح تعيشي معاه بسعودية فترة..بسبب شغله تعرفيه دكتور
رندة بس سمعت انها تقدر ترجع سعودية هالشي تركها تفكر..
رندة دخلت غرفتها..وهي تضرب اخماس في اسداس
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤


يــــــــــــــــــــــــوم عمليــــــــــــــــــــــــــة عادل

يوسف ماسك يده..وسمر تطلع فيه وتطلع في ابوها وهي تدعي للاثنين
يوسف متوتر بقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوة..
عادل يطمن فيه..سمر بتبكي من الخوف اصلا
دخلوا غرفة العمليات
يوسف جالس ع كرسي مقابل لكرسي سمر وامها
يوسف مسند راسه ع جدار
سمر ماسكة يد امها والكل ع اعصابه
يوسف نزل راسه..وهو يطلع في سمر
سمر تطلع فيه وعيونها حمرة
ظلوا يطلعوا في بعض مدة طويل
وكل واحد يقرا في عين ثاني كـــــــــــــــــــــلام




?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


رندة دخلت غرفة امها..صفا كانت تقرا كتاب

رندة: ماما..
صفا: شنو؟
رندة: انا موافقه ع حسان
صفا فرحت وحضنت بنتــــــــــــــــــها: والله ماراح تلاقي احسن منه
رندة ابتسمت بألم..رغما انها الى لان متولعه بياسر..بس خلاص قررت تعيش حياتها..وتفتح صفحه جديدة..وهي تبي ترجع لسعودية مشتاقه لها حيييييييل
صفا: ببخبر حسان بقرارك..
حسان من شاف رندة عجبته..وحطها في باله..ودام صفا امها..اكيد يفكر ياخد بنتها..
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤


دانيال خلص رسمته..وهو مو مصدق كيف جلس اربع ساعات يرسم..ماحس لحاله

رمى نفسه ع سريربتعب..وقميصه اتوسخ من الالوان...انتبه للأعلان..اخده..
وقرر يشارك...وهو يطلع في رسمته بين فترة وفترة..
ماراح يخسر شي..يشارك ويشوف...
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤


مرت اربع ساعات ع عمليه

سمر متوترة لأخر حد..ويوسف ع اعصابه..يحس حاله معرق..وقلبه بيوقف ..
طلع الطبيب..
سمر ويوسف قاموا من مكانهم بنفس الوقت
سمر ويوسف: بــــــشر
الطبيب:........................................
سمر ويوسسف تجمدوا مكانهم من كلام الطبيب..معقـــــــــــــــولة..
معقـــــــــــــــــولة
ام سمر تقربت..وحظنت بنتها...وهي تبكـــــــــــــــــــــــــــي
دموعها تنزل..يوسف تباعد شوي عنهم
سمر مو مصدقــــــــــه
العملـــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــة
^
^
^
^
فشلـــــــــــــــــــت
هذا الشي الي ماتبوا تسمعوه
امززززززززززززززح
نجحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت
^_^>>>>>>>>>>>.. اييييييييييييييييييييييييييي>>>>>> صوت شدخه من خواتي هع
سمر تحظن امها مو مصدقه بتطير من الفــــــــــــــــــــــــــــرحـــــــــــــــــ ــــــــه
يوسف رفع يده يشكـــــــــــــــــــــــــر الله
وهو معزم يعشي كل المتابعين بمناسبة هالخبر >>>>>شرايك يوسف
يوسف >>>>>>>>> عروس اخيرا اشفقت عليي وفكرتي ترجع الي سمر
عروس>>>>>... يالله عشي المتابعين
يوسف >>>>>>>>. عز الطلب^-^
سمر دموعها تنزل بس ادمعوا فرح هالمررررررررة..بتطيررررر من الفرحه
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


دانيال رسل رسمته...مو مصدق انه قدر يرسم اخيراا...

رجع شقته..شاف مكالمات في جواله..ومسج
رسال من امه وابوه انهم بينزلوا السعودية..
دانيال تورط..ماتوقعهم بينزلوا..هو قال الهم لايخافوا..بس الظاهر خالته ام سمر نقلت الهم اخبار غيررررررررررر..
اكيد بيسحبوا الى امريكا من اذونه هالمـــــــــــــــــــــــرة
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤


اليـــــــــــــــــــــــــــــوم الي بعــــــــــــــــــــــــــــدو

سمر جالسه مع ابوها...وهي فرحااااااااااااااااااااااااااااااااانة
ابو سمر: الحمدالله..كل الشكر الى الله ثم عادل
ام سمر: اي والله رجال
سمر: ماراح انسى له هالمعروف ابدا
ابو سمر: راح ادفع له الي يبي..
ام سمر: احنا حددنا مبلغ للي يتبرع بكليته 100000
ابو سمر: يستاهلها
سمعوا دق ع الباب
سمر فتحته وتفاجأت
يوسف وجنبه عادل..رغم ان العمليه توها..ولسا اثارها واضحه في عادل
الا انه مصر يكلم ام وابو سمر
يوسف حاول يمنعه الا انه مصر
سمر : تفضلو تفضلو
يوسف ماسك يد عادل..وتركه يجلس ع الكرسي
ابو سمر: ليش متعب حالك ياولدي؟
ام سمر: كان قلت النا واحنا نجي
عادل: لا مافي مشكلة..انا جيت اطلب منكم طلب
ابو سمر: قول ياولدي اتدلل
عادل: انا مابي شي..غير انك ترجع سمر الى يوسف
ابو سمر وام سمر تفاجأو
يوسف نزل عينه..وهم سمر
عادل:يوسف رجال والنعم فيه..انا عارفه..انا صاحبه..فاذا ماتثق فيه ثق فيني..هذا طلبي الوحيد..وانا عملت كل هذا..لان يوسف يستحق..كانت له معاي وقفات..مستحيل انساها
ابو يوسف تاثر من الكلام..وهو يطلع في يوسف
عادل: انتوا تسرعتوا في الحكم عليه وظلمتوه..
ابو سمر: انا عارف تربية صاحبي..بس الغضب ماترك لي مجال لتفكير..سمر عزيزة وغاليه عندي
عادل: شنو قلت؟
ابو يوسف: راح انفد طلبك
سمر رفعت عينها يوسف مو مصدق الي يسمعه
ابو سمر وافق ع الطلب..وعطى عادل الممبلغ الي اتفقوا عليه
يوسف طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار من الفـــــــــــــــــرحــــــــــــــــــــــــه
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


رندة جالسه مع حسان..بعد ماعقدوا

والكل بارك الهم
بقــــــــــوا لوحدهم
رندة كانت طالعه قمــــــــــــــــــــــــــر..
حسان متوتر شوي..رندة عادي عندها
رندة: حسان..متى ناوي ترجع سعودية؟
حسان تفاجىء من سؤالها...
حسان: مادري..اذا انتهت اجازتي
رندة:اهااااااااااااااا
حسان: ليش ..ماحبيتي لبنان؟
رندة: الا..بس تعرف تربية هناك..واصدقائي وكل صاحباتي في سعودية
حسان: تكلمي الي عن نفسك
رندة تفاجأت من سؤاله:امممم انا بنت عاطفية بالمرة..حساسة..عنيدة..وعليك تتحمل عنادي
حسان: تحذير صريح
رندة: ههههه
جلسوا يسولفوا..رندة حست حسان ظريف..والجلسه معاه حلوة
صارت الصباح وهم يسولفوا
حسان قام يتكلم لها عن مشاكل طفولته..وكيف كان وحيد
رندة حست هالشي رابط مشترك بينهم..وتاثرت مرة..
لما جى بيطلع..حسان حضن رندة ..ع سريع وابتسم لها
رندة توترت ...وهي تطلع فيه متفاجأة..
حسان: تصبحي ع خير
رندة: وانت من اهله
رندة سكرت الباب وهي مبتسمة..ارتاحت له مرة..ماتوقعت بشوش لهدرجة..
دخلت غرفتها..شافته رسل لها مسج ع طول


أنا لست
أحد سلاطين الحب
ولاملكا من الملوك
ولا املك عصا سحريه
كي
"أجبرك لمحبتي"
ولكنني "عاشق" مرهف
الاحساس
لا املك مايملكه غيري من
مال اوجاه
لكنني املك!
" حب "
أتحدى به كل العشاق
على مر العصور!


رندة شافت المسج ابتسمت..شكله جد حبــــــــــــها

اليوم الي بعده..طلعوا يتمشوا..حسان علم رندة بكل الاماكن الي كان يزورها..
ودخل معاها بيتهم القديم..ورواها اشياء كان يعملها لما كان صغير
بعدها تمشوا وهم ياكلوا ايس كريم..
وقفوا جنب النهر..
حسان دف رندة بدون ماتحس..وطاحت في الماي...ماكان غزير..وهو يضحك عليها..عصبببببببببببببببببببت وسحبت وياهااااااااا
حسان يضحك على انفعالها..وهي تزيد فيه
قاموا يتهاوشوا شوي..بعدها طلعوا من النهر يضحكوا..
حسان جلس ع الاحجار..ورندة جلست معاه..
حسان يطلع في رندة الي شارده بعيد
رندة تفكر كيف الجلس معاه تختلف عن كل الجلسات..يمكن الجلس مع شخص ماينسب لك..فيها تأنيب ضمير..ام شخص مرتبط فيه..تحسي براحه نفسية..
معقولة الي عاشته وهم..كذب في كذب..
يمكن هالشعور كان يحس فيه ياسر مع يارا..لانها حلال اله
رندة طالعت في حسان..حست كل بنت تتمنى رجال مثله..
تثق فيه..سندهاااااااااااااااا
حطت راسها ع كتف حساااااااااااااااان
حسان ابتسم عليها...بدت ترتاح معاه




Oceans apart, day after day

And I slowly go insane
I hear your voice, on the line
But it doesn't stop the pain





If I see you next to never

how can we say forever
&&




بعـــــــــــــد اسبــــــــــــــــــــــوع

يارا تستعد بتروح لعقد سمـــــــــــــــــــــــــر..فرحت لهم من قلـــــــــــــــــــــــب..بدلت ملابسها وهي فرحانة..سمر لما كلمتها واضح انها بتشقق..مو قادرة تمسك اعصابهاولاتنتظر الى اليل..اساس تشوف يوسف
يارا استعدت بتطلع..سكرت باب الشقة...شافت دانيال في وجها..كان توا بينزل
يارا ابتسمت جت بتنزل
دانيال: لو سمحتي؟
يارا: نعم
دانيال: بس ابي اشكرك..لانك شجعتيني..
يارا: العفو..هذا الواجب
دانيال ابتسم لها
يارا نزلت قبلــــــــــــــه وهي فرحانة..بتروح مشي لبيت سمر..رغم انه بعيد شوي..لان ابوها واخوها طالعين
دانيال خلاص..مل من حبه لسمر..وبدى ينسى..والشي صار عادي..يمكن مشاعره ماكانت ناضجة كفاية
يارا وهي تمشي بين الممرات..رجع ليها الشعور انها مراقبه..
لفت وجها تبي تشوف في احد..مالقت..
ضحكت ع حالها... صالح بالمستشفى..كيف يجي الك يارا
كملت مشي..الا صدمت في شاب..
رفعت راســــــــــــــــها..انصعقت من الي شافــــــــــــــــــته
يارا مو مصدقه عينها: ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر : كنت ادور عليك
يارا مو مصدقه عينها طلع من السجن؟؟
ياسر مسك يارا من يدها بقوة
يارا صرخت: اتركني اتركني
ياسر: يارا بس لحظة اسمعيني
يارا: اتركي يدي..مابيني وبينك شي
ياسر رجع لها بعصبية: يارا انت تعالي معاي
يارا: ماااااااااابي
ياسر عصب جى بيمسكها من يدها ثانية
ماشاف الا بوكس ع وجها
يارا دارت راسها..شافت دانيال
دانيال: شنو تبي منها..ماتسمعها ماتبي تجي معاك
ياسر مسح الدم من فمه...طلع في دانيال بقوة: وانت شنو يدخلك
ياسر صار عنيف من لما طلع من السجن مسك دانيال من كم قميص
دانيال باعد ياسر بقوة: شنو تبي منها؟؟؟؟؟؟؟
ياسر وهو يعدل قميصه: ابيها بس تجي تشوف شغله..مابي اي شي ثاني
يارا تطلع في ياسر متعجبه
ياسر: يارا تعالي معاي..ماراح اعمل لك شي..بس انتي لازم تجي..الشخص الي يبي يشوفك..عنده لك شي..
يارا جاها فضول من الي يبي يشوفها
((من تتوقعوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
يارا: راح اجي...بس لازم دانيال يكون موجود
ياسر طلع في دانيال بقوة: طيب
ياسر تقدم ويارا معاه ودانيال وراهم
مشوا شوي...ياسر وقف جنب سيارة سودة...فتح الباب...يارا تطلع فيه بشك
نزلت مريم من سيارة..بعدها نزل احد وحطوا في كرسي متحرك
يارا انصعـــــــــــــــــــقت لما شافـــــــــــــــــــــــــــــــته
ماتوقعــــــــــــــــــــــت تشــــــــــــــــــــــــــــوفه ابدا
صـــــــــــــــــــــــــــــالح
مريم تقربت ليارا وحظنتها بقوة
يارا متفاجئة منها...
مريم تباعد عنها وهي تمسح دموعها: انا ماراح انسى مساعدتك الي ابدا..
واتمنى بس تسامحي احفادي ع الي عملوا فيك
يارا تطلع في ياسر وصالح..ودموعها في عينها...
مريم: صالح اوتعى من الغيبوبة...واول ماصحى..قرر يعتذر الك..
ياسر قال الي كل شي..وانا راح ارجع الكم بيتكم..بس تسامحي احفادي
يارا تطلع في صالح...
صالح صار مايقدر يمشي..تقرب بكرسي
صالح: يارا...انا اسف ع كل شي عملته..اتمنى تسامحيني
يارا ماقدرت تطلع فيه..شنو راح تعمل كلمة اسف..عاشت رعب في حياتها..
باعدت وجها ودموعها تنزل..
يارا طلعت فيه: انا مابي شي..غيرك انك ماتكرر غلطك..ماتعرف شنو عملت فيني الايام الي طافت..صرت مثل المجنونة..ماثق في احد..حتى السكين قمت اطلع بها اي مكان..
صالح يسمع كلامها وهو متاثر..ياسر جامد ماتحرك..حتى عواطفه صارت باردة
مريم هدأت في يارا..
دانيال مو فاهم سالفه صح..بس عارف انهم غلطوا في حق يارا
مريم: يارا من بكرة ارجعوا بيتكم..وراح اجيب الكم عمال يساعدوكم في نقل اغراضكم
يارا: مشكورة ماتقصري..
مريم: العفو..هذا الواجب
يارا قبل لاتمشي..تقربت لياسر
ياسر توتر لما شاف يارا قريبة له..
يارا: ياسر..
ياسر طلع فيها بشوووووووووق: نعم
يارا: اتمنى ماترجع لماضيك الاسود..وتصلح من حالك..وتعيش حياتك بسلام
ياسر ابتسم: ان شاء الله
يارا تركتهم..وتباعدت..
ياسر صعد السيارة..ومريم وصالح..وتباعدووووووووااااااااا
ياسر قرر ان يصلح من نفسه..لكن قبل هذا لازم ينتقم من ابراهيم..هو طالع من السجن وحاط في باله هالشـــــــــــــــي
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤


يارا حضرت عقد سمر..وشافت سمر متكشخة وطالعه قمـــــــــــــــــــــــــــــــر

سمر متوترة حدها وقالب بيتهم فوق تحت..وماتجلس في مكان
يارا: هههههههههه سمرو..وش فيك
سمر: شكلي حلو؟ تغيرت؟ سمنت؟
يارا: هههههههه والله قمر
سمر: خايفة يوسفو يعلق عليي
يارا: خلاص يابنت..الرجال يحبك وبيشوفك حلوة بكل الاشكال
سمر: حددددددي متوترة..كني اول مرة اشوفه
يارا:لاتخافي..انتي بس هدي
سمر لابسة فستان بينك..انيق وفخم..وعامله لها تسريحه بسيطة..وميك اب راقي..
ام سمر: سمرو وجع..من سنة انادي عليك..يالله نزلي جلسي مع رجلك
سمر مسكت يد يارا خايـــــــــفة
يارا: سمروا يالله قومي
سمر تحركت شوي شوي..وهي متوترة..وكل شوي تسال يارا حلوة؟ حلوة؟
يارا : ايه ايه
فتحت باب المجلس وهي مغمضة عينها...سكرت امها الباب
فتحت عينها..مالقت احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد
سمر : هاااااااااااااااااااااا؟؟
انتبهت لورقة ع طاولة..
ركضت لها..فتحتها
((
يوبسيــــــــــــــــــــــــو سمورتي
حلوتي..تعالي الي في الكورنيش..
جنب اخر ارجوحة..
سلملم ^_^
سمر عصـــــــــــــــــــــبت..كيف كذا..؟
سمر قالت ليارا تجيب عبايتها
ماتبي اهلها يعرفوا..بيقولو شنو هالحركات الي ع يوسف




يارا شافت ام سمر مشغولة مع الحريم...انسحبت بدون مايحسوا..وركضت لغرفة سمر تاخد عبايتها ونزلتها

وصلت للمجلس وعطتها وياها سمر تلبسها وتسب في يوسف
سمر: كان قال الي اساس لااتكشخ ولا اتعب حالي هالغبي
يارا: ههه خلاص ماخليتي ولا كلمة
سمر: بااااااااكه صحيح
سمر طلعت مع سايق..صعدت السيارة وقالت له يوصلها الكورنيش
مشت السيارة..وهي تدور ع يوسف
وصلت لاخر الكرنيش..مافي احد هناك ..ولا مخلوق الجو بارد
انتبهت لشخص واقف..وهو ياشر بمشمس اليل(العاب نارية)..ويعمل حركات...
قالت لسايق يوقف
نزلت سمر..وهي تشوف يوسف يلعب بشمس اليل
وقفت تطلع فيه متفاجئة
مزين هالبقعه...وكاتب ع رمل
i love u
الكلمة المكتوبه..برمل ملون..ويخط عريييييييييييييييييض
يوسف : شرايك بالمفاجئــــــــــــــــــة؟؟
سمر ولدموع في عينها: الحين جايبني اساس بس اشوف هالرمل الملون
يوسف -_-: ها..حرام عليك
سمر ركضت ليوسف..يوسف رمى شمس اليل ع الرمل
سمر تقربت اكثر
يوسف تقرب لها وحظنها بقوووة...
يوسف: وحشتيني سمر
سمر قامت تبكي: انت اكثرررررررر
يوسف مو مصدق انه سمر رجعت لـــــــــــــــــــــــــــه
اخيراااااااااااااااااااااااا...
باعدها عنه وباسها ع خدينها..سمر مو مصددقه تطلع في عيون يوسف بشوووووق
يوسف يطلع في عينها..: ماتعرفي اي قد صارت حياتي ظلمة بدونك..افتقدك كثيرر..حياتي مالها طعم
سمر: وانا بعد..ماتعرف اي قد اشتقت لك...
يوسف مسك يد سمر بقوووووة مايبي يتركها..جلسوا ع الارض..وثنيهم يعبروا لبعض عن حبهم
وكلمة i love you جنبهم
سمر ماسك يد يوسف ماتبي تتباعد عنه..يوسف يسمح دموعها الي تطيح


تواعدنا..


ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب



?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


ياسر دخل الفيـــــــــــــــــــــــــــــــــلا

وتسلسل لمكتب عمه..طبعا عمه علمه فنون السرقه
الحين ياسر راح يمارسها ع عمــــــــــــــــــــه
مستحيل يتركه يتهنى في حيــــــــــــــــــــــــــــــــاته..
ياسر قبل لايتسلل..رساله رساله لعمه باسم واحد من الي يتعامل معاهم..والرساله مزيفة..قال له انه بيلتقي معاه في مطعم كذا
عمه اكل الفخ..لان ياسر استخدم اسم شخص يخاف منه ابراهيم
ياسر تسلسل لمكتبه وفتح الباب ..دخل وجلس ع كمبيوتره..بعد ماهكر نظام الامن فيـــــــــــــــــــــه
وقام يسرق كل ملفاته ومشاريعه المخزنة..نقلها لمموري تبعه..
الغى صفقات كبيرة مع شركات..لعب في عمه لعــــــــــــــب
خلص شغله..اخد المموري..مسح بصماته..وطلع سكر الباب وهو مبتسم
عمه ينتظر في المطعم من ساعه..انتظر انتظر ولا لقى شي
ياسر رسله له مسج
((الانتقــــــــــــــــــــــام طبق يفضل أكلــــــــــــــــــــه بارد*_^))
ابراهيم لما شاف المســــــــــــــــــــــــــــــــج عصـــــــــــــــــــــــب
ياسر لعب فيــــــــــــــــــــــــــــه مستحيل يتركــــــــــــــــــــــــه في حــــــــــــــــــــــــــــــاله
ياسر طلع من الفيـــــــــــــــلا ع طــــــــــــــــول وع اول طيــــــــــــــــــــــــــارة
راح يسافر الى امريكـــــــــــــــــــــــــــا
ابراهيم رجع الفيلا مهموم...قلبه قام يألمه..تلفون الفيلا ماسكت..لان ياسر الغى كل الصفقات...
ياسرر بطيارة مبتســــــــــــــــم ع الاخر..ومرتاح..
مايبي يجلس بسعودية..يبي ينسى كل شي يذكر فيها..يبي ينسى يارا..ورندة
ابراهيم لما شاف هالشي..ارتفع ضغطه..وصابه انهيار عصبي
وترقد بالمستشفـــــــــــــــى


?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤



عماد ونور زواجهــــــــــــــم قريـــــــــــــــــــــــــــب

كانوا جالسين بمطعم..بعد ماخلصوا تجهيزات زفاف
عماد دق جوالـــــــــــــــــه رفعـــــــــــــــه
عماد: وســــــــــــــــــام هلا..
وسام: هلا وغلا..يالله ابي حفلـــــــــــــــة كبيرة..انا برجع بصحة وسلامة
عماد وقف: جـــــــــــــــد؟ يعني ازغرررررررررط
وسام: ايووووووووووووووووة..انا برجع بكرة..ورندة راح ترجع كمان..كلمتها ع المسن..راح تنزل هي وحسان
عماد: حركــــــــــــــــــــات..راح نستقبلكم اجل
وسام: ابي احلى حفلة بالكوووووووووووون
عماد: ابــــــــــشـــــــــــــــــــــــر
سكر من عنده بعد ماسولف معاه شوي
نور: وسام بيرجع..خبر حلووووووووووووووو والله
عماد: ورندة كمان
نور: ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه..شراي ك نرتب المنتجع..ونزينه
عماد: فكــــــــــــــــــرة حلـــــــــــــــــــــــــوة
نور وعماد رغم انهم كانو تعبانين من الاستعدادات لزفاف..الا انهم دخلوا للمنتجع..الي انغلـــــــــــــــــــق فــــــــــــــــــترة بسبب الحريـــــــــــق الي حصل
وانهمل لانه الشله تركــــــــــــــــــوا وكل واحد صار له شي..ونساه..
علقوا بالونات في كل مكان
عماد جلس ع لاب توب يجهز عرض لأستقبال اصحابه
نور وهي تزبط البالونات..راكبت ع طاولة: عمااااااااااااااد..قوم ساعدني
عماد: امممم..نورر ماتعرفي تعملي شي بنفسك
نور: عماااااااااااادييييييييييييييييي
عماد: ماقدر..مشغول بالعرض
نور عصبت فيه...مو قادرة توصل لسقف..نزلت من ع طاولة وحطت كرسي..وجت بتصعد..
عماد رفع عينه: هي هي..شنو بتعملي
نور: اتركني وكمل شغلك
نور جت بتركب..ماتوزنت..عماد ركض لها...نور كانت بتطيح..عماد سحبها..وطاحت فووووووووووووقـــــــــــــــــه
عماد: اييييييييييييي
نور: الحمدالله ماتكسرت
عماد : نور...
نور تطلع فيه: نعم؟
عماد:طلعتي دبه ^_*
نور تباعدت عنه: يالحماااااااااااااااااار
عماد: هههههههههههههههههه
نور اخدت حق الحفلات ..الثلج ..ورشـــــــــــــــــة في وجه عماااااااااد
عماد عصـــــــــــب واخد الثلج الثاني ورشـــــــــــــــــــة في وجه نور
وصار ضحك مسخرة هبال ...
بالأخير جلس عماد يكمل العرض..ونور حاط راسه ع كتفه ..نامت
صارت ساعه 3 الفجر..وعماد يشتغل في العرض
بالأخير هو بعد نام
اليــــــــــــــــــــــــــــوم الي بعــــــــــــــــــــــــده
نور فتحت عينها شوي شوي..تسمع صوت ازعاج...
عماد فتح عينــــــــــــــــــه
عماد ونور قاموا يطلعوا في بعض..
وسام + رندة: الحلوين يقولو بيستقبلونا..
نور وعماد صاروا حمرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
وسام: الظاهر امس كانت عندهم حفلة؟
رندة: ايييييييييه واضح
نور: كل من عماد
عماد: هااااااااااااا..انتي السبب
وسام+ رندة:ههههههههههههههههههههه
نور تطلع في رندة الي تغيرت بالمررررررررررررة..
قامت تصارخ
وحظنت رندة بالقووووووووووووووووووووووووووة
عماد حضن وسااااااااااااام وتحمد له بســـــــــــــــــــــــــــلامة
نور: رنود وحشتيني يادبه
رندة وهي تبكي: وانتي اكثررررررررررررر
نور: وين خطيبك؟
رندة: بره ينتظرني..
نور: قولي له يدخل
رندة: لا بروح اسلم ع جدتي..
نور: اوووووكيييييييييييييه بكرة تعالي نعمل لك الحفلة
رندة: علينا انتي وعماد...كذابين..حفلة خاصة بس ^_*
نور: لاههه جد هالمرة بنعمل حفلة كبيررررررررررررة
رندة: اوك يالله عن اذنكم
عماد: اذنك معاك
رندة طلعت
وسام ونور وعماد: تغــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــرت( لانها صارت اهدأ ولابسه عبايتها))
طلعوا في بعض وضحكـــــــــــــــــــوا
نور قامت تتهاوش مع وسام..شوي
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


يارا رجعت للبيت مشتــــــــــــــــــــاقـــــــــــــة له..وهي تذكر كل ذكرياتها المرة والحلوة فيــــــــــــــــــــه

وتتمنى انها ماتفارقـــــــــــــــــــــــــه
حطت صورة امها ع المكتبـــــــــــــــه وهي تطلع فيها
فجأة سمعت صوت اخوها يصارخ ويقفز
نزلت له : شنو فيك جواد؟
جواد: دانيال فاز بمسابقة الرســـــــــــــــــم
يارا: جـــــــــــــــــد؟
جواد: يب يب...
يارا ابتسمت فرحت له..جد هو فنان
الي فاز بالمسابقة..راح يعطوا تذكرتين رحلة ذهاب واياب الى بريطانيا..وهناك بيقابل اشهر الفنانين العالمين
دانيال قامت توصله تبريكاته
امه وابوه فرحوا لـــــــــــــــــــــــه..
ابوه حظنه:مبرووووووك ياولدي
دانيال: الله يبارك فيكم..
ابوه: غريبة مع انك تركت الرسم فترة طويلة
دانيال: كل هذا بسبب بنت شجعتني
ابوه يطلع فيه مستغرب..
دانيال قال لهم سالفه..
امه ابتسمت ...وقررت تخطب يارا له دانيال..
دانيال حط في باله التذكرتين له وليارا..وان شاء الله توافق
دانيال اتصل لأبو جواد..وقال انه واهله بيجوا الهم..
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


اليــــــــــــــــــــوم الي بعــــــــــــــده الكل معزوم ع حفلة الترحيب بوسام ورندة

حســــــــــان شي طبيعي موجود
دانيال قرر يروح..لان مشتاق لوسام حيـــــــــــل
يارا قررت تروح اساس ترحب برندة مهما كان هي اختها
عمــــــــــــــــاد مونس ع الاخر شلته رجعــــــــــــت بس بدون ياسر
صالح راح يحضر رغم انه ماهو حاب هالشي..[بس شلة اصروا
ندى بتحضر بدون دعــــــــــــــــــــــوة^_
مريم وصفا وام ياسر بيكونو موجودين
نسرين افكورز لـــــــــــــــا
ام نور بتحضـــــــــــــــــــــر
وام عماد ومنار موجودين
والباقي ضيووووووووووووووف ماتعرفوهم هع
الكل يدخل الحـــــــــــــــــفل بالمنتجــــــــــــــــــــــــع
وسام ورندة جالسين بين الحضـــــــــــــــــــــور
وسام متشوق يشوف دانيال..وحشه صديقه
يارا جلست ع واحد من الكرسي
عماد ونور ع المسرح..
والمكان ازعاج...
نور: هــــــدوء راح نبدأ الحفل
عماد ابتسم.........وشغل العرض
كان في العرض صورة شلة هكر هارتز لما كانوا اطفال
ياسر
رندة
نور
صالح
عماد
وسام
..جميع مراحل عمرهم...
وتبع العرض موسيقى مؤثـــــــــــرة


الصداقه الحقيقية][
ان اكون معك
مهما كانت ظروفك
و مهما اختلفت اسبابك
فهدا لا يهم ما دمت احتجت الي...


ان افتح قلبي لك
اشاطرك افراحك
و اتفهم احزانك
كي تستطيعي الاعتماد علي...


ان اتقبل اراءك
و لا اعترض على اهتماماتك
وان كان لي غير افكارك
لان هدا هو معنى الصداقة الحقيقي...




رندة تقرا الكلام ودموعها في عينــــــــــها..

الكل ساكت وهادىء ويشاهد العرض
حسان ماسك يدها يحسسها انه معاها
رندة تمنت لو بس تشوف ياسر..بس تعرف انه بخيــــــــــر ليش سافر لما رجعــــــــــــــــــــــــت.. رندة تقريبا نست حبها لياسر ..وبدت تحب حسان..




كملوا الشلـــــــــــــــــــة الاحتفـــــــــــــــــــــال




دانيال وهو يمشي بين الحضور يبي يوصل لوسام..صدم في بنت..وطاح كاس العصير من عندها ع الارض

البنت رفعت الكاس..بس عود طاح من عندها..
شهقـــــــــــــــــــــــــــــــــــت
دانيال طلع فيها بقوة وبنظرة احتقار
ياسمين..مو مصدقه عينها..دانيال عوووووود رجع لطبيعته
دانيال سفهها ومشى عنها..مايتحملها
ياسمين: دانة دانة دانة
دانة: وجع..وش بغيتي؟
ياسمين: دانيـــــــــــــــــــال..مافيه شي
دانة: كيف يعني مافهمت
ياسمين: ماتشووووه..شفته من شوي..ممافي ولا جرح..
دانة : خبله انتي...يمكن مشبها
ياسمين: لا..بعيوني ثنتين
دانة: حلفـــــــــــــــــي
ياسمين: والي خلقني..خسارة مادريت انه مافي شي
دانة: اففف
دانيال كمل طريـــــــــــــــــقه..وقفوا بعضهم يهنوا لانه فاز بمسابقة رسم...
دانيال: الله يبارك في حياتكم
عماد: شنو اسباب الفوز..ممكن تقول النا
نور: مقابله ههههههه
دانيال ابتسم..لمح يارا من بعيد...(لسا ماصار شي ولاعقدوا بس كلام)
دانيال: يمكن لقيت الشخص الي يشجعني بس
عماد: اهااااااااااااا
وسام بعد ماتباعد عن الضيوف..تقرب لدانيال وعطاه بوكس في بطنه
عن مزح طبعا..بس كان قوي
دانيال: ايييييييييي..شنو فيك؟
وسام: كيف تكذب عليي...وتقول انك تشوهت..ماشوف فيك شي
دانيال: والله كنت مجبور..
وسام: لاتكذب...انت ماتعرف كيف تضايقت عليك
دانيال: كنت ناوي اقول لك..بس حبيت اعيش تجربة فريدة من نوعها
وسام: تجربة؟؟ مجنون انت..وشنو استفدت من هالتجربة
دانيال بجدية: اشياء كثير..تعرفت ع عالمي أكثر...واكتشفت انه روح الانسان هي الي تحدد قيمته..انا كنت محتاج لهذه التجربة بس
(تنفس) الحمدالله ع نعمة الصحة
وسام وعماد ونور..حسوا كلام دانيال غامض ..و ورى كل جملة قالها الف مغزى ومعنى..
رندة واقفه مع يارا..
يارا: مبرووك الخطوبة رندة..والحمدالله ع سلامتك
رندة تطلع في يارا: الله يبارك فيك..الله يسلمك
ثنتينهم يطلعوا في بعض الى لان مو مصدقين انهم خوات
رندة: يارا..اسفة اذا ضايقتك يوم
يارا ابتسمت: لا..عادي
رندة: ابي اشوف بابا
يارا: طيب...تعالي البيت بيتك..حياك اي وقت
رندة: يسلموووو..راح اخبر حســـــــــــــــــان
رندة ركضت لحسااااان..وسحبته من يـــــــــــده..وهي تقول له انها تبي تشوف ابوها..
رجعت يارا مع رندة للبيت..ورندة متوترة...مو مصدقة بتشوف ابوها اخيرا..الي حتى مافكر يسال عنها..
يارا هادئة..تعرف ابوها مو مهتم...
فتحت يارا الباب ودخلت رندة وراها..
يارا نادت ع ابوها...ابو يارا جى..ورندة تنتظر بصاله..وجنبها حسان
رندة وقفت لما شافت ابوها..تقربت له ولدموع في عينها..ابو يارا يطلع فيها مو مستوعب ان هذه بنته..رندة مسكت يد ابوها وحبتها..
ابو يارا لسا مو مستوعب انه هذه ريـــم..كبرت تغيرت..ماعرفها..تغيرت..
رندة حضنت ابوها...ودموعها في عينها..
يارا تطلع في رندة متـــــــــــــــــــاثرة
اخيرا رجعت رندة لاهلــــــــــــها..بعد ماتباعدت عنهم فترة طويلة?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
بعـــــــــــــــــــــــــــــــد سنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ة
دانيــــــــــــــــــال تزوج يارا..وسافرت معاه امريــــــــكا..يكملوا دراستهم
يارا ارتاحت لدانيــــــــــــــــــال..وعوضها عن كل العذاب الي عاشته..دانيال طيب مرة وحساس..رومانسي لأخر درجة..
يارا واقفه جنب مطعم..تنتظر دانيال يطلع..دخل ياخد لهم دونات وكوفي
يارا وهي ترتجف من البــــــــــــــــرد...تحركت شوي..بدون ماتنتبه..صدمت بشخص
دارت وجهها تبي تعذر وتشوف الي صدمته..!!
الشاب طلع فيها نظرة ومشى..
يارا شافته يكمل طريـــــــــقه..مو مصدقه عينها..يااااااسر هنـــــــــــا
ياسر عرف يارا..بسس ماتكلم او اي شي..يبي ينسى ماضيه..ولايتذكر اي حاجة فيه
دانيال طلع ليارا..وفي يده الدونات
دانيال: يارتي..الدونات
يارا الى الان تطلع في الجهة الي مشى بها ياسر..مو مستوعبه انه موجود..
يارا طلعت بدانيال ابتسمت له واخدت الدونات
دانيال ويارا قاموا يمشوا وهم يضحكــــــــوا
دانيال: اليوم بنروح نزور اخر متحف
يارا: اووووو دان..مليت من المتحاف..ليش مانروح سينما
دانيال: اول المتحف بعدين سينما
يارا: كل مرة تقول هالكلام
دانيال: ههههههه خلاص اجل اليوم سبيشل
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


ياسر رجع شقـــــــــــــــــــته..شغل الانوار..وجلس ع الكرسي..جنب المخطط الي راسمـــــــــــــــه..يستعد للصوصيته اليوم..

ابتســــــــــــــم بمـــــــــــــــكر ...
راح يبدأ لعبــــــــــــــــــــــــــــة...جديــــــــــــ دة..لسا ياسر ع للصوصيته وماتغير
***
**
*
انتهـــــــــــــــــــــــت الـــــــــــــــــــــــــــــروايـــــــــــــــ ـــــــــــــة
مخرج >>>>>> المال يستطيع جلب كل شيء الا السعادة




تتمت النهـــــــــــــــــــــــــاية,,,صورة مصغرة ع جنب..وخلفية سودة..واسماء الممثلين تمشي..بس الكل يطلع في الشاشة المصغرة ^_^

*
*
رندة فتحت لها مشغل نسائي...وصارت مسؤاله عنه..والمشغل نجح كثير..
رندة: نور..أمسكي (مريم) عني..مو عارفه اشتغل بسببها
نور: انتي ورطيني ببنتك..ترى مرة دلوعه وشايفة حالها
رندة: ماسمح لك تغلطي ع بنتي
نور: اوكيه..جيبيها
نور مسكتها..وقامت تلعب فيها..
نور طبعا مصرة انها ماتجيب اولاد الا بعد ماتخلص دراستها..
عماد نفسه في نصف ولد..بس نور مو راضية..مااااااااااتبي..
عنــــــــــــــد نسرين..عملت الها عملية تجميل في رقبتها تخفي الجروح..ونفعت بس مو كثير..نسرين حاولت تطلع من عزلتها..لكن الى الان عصبية وشريرة ^_
وســــــــــــــــــــام فتح له مطعــــــــــمه الخــــــــــــــــــاص
ويفكر يعمل فروع في كذا منطقــــــــــة..شخصيته بدت تصيرر جدية أكثــــــــــــــــــر..امه الى لان تحاول تزوجه..بس هو مقرر انه يختار البنت بنفســـــــــــه..الى الان مالقاهاااااااااااااا ..
(ولايهمكم يلقاها الجزء ثاني هع))
سمــــــــــــــــــــر مع يـــــــــــــــــــــوسف
سمر: يوووووووســـــــــــــــف..تعال شوف
يوسف ركض لها البلكونة..: شنو
سمر: اكتملت القبـــــــــعه الي صار لي اخيط فيها من شهرين
يوسف: فكرت شــــــــــــي..الله يعين ولدنا الي جاي بطريق
سمر: شنو تقصد يادب
يوسف: ولا شي..تعالي نشاهد الشريط الي عملته لك بمشروعك الفاشل
سمر: افففففففف مابييييييييي
يوسف يسحبها...: الا تعالي..ابي اشاهده
سمر: لاتذكرني فيه..
سمر مشت معاه متضايقة وكانت حامل بشهر الخامس
يوسف يضحك عليها..
سمر: بتزعل ولدنا ترى
يوسف: احسسسسسسسسسسسسن ههههه
?~~¤ ~~



،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


وعااااااااااااااش الجميـــــــــع بسعادة وهنــــــــــــــــاء هالعبارة من سنة الف وقديمة هههه... اممم شنو يقولو... توتة توتة خلصت الحتوتة

ندى جت تركض لي وانا ماسكة الكـــــــــــــام
ندى تدق ع الكاميرا: هي هي عروسو...انا انا ابي اقول شغله
عروس: شنو بتقولي..ترى وجعتي راسي..ندوش
ندى تعمل حالها مستحية وتحاول تزبط شعرها الي مايزبط..
ندى وماسكة القلم كنه مايكرفون
ندى: عصفورا فوق الشجرة اقبل يبحث عن ثمـــــــــــــــرة
عروس: سكتي سكتي..صوتك رفيـــــــــــــع مرررررررة
ندى عصبت مني...
وكتبت ع الكام بالخط العريـــــــــــــــــــض
the end

 
 

 

عرض البوم صور سنديان   رد مع اقتباس
قديم 22-09-15, 03:28 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208146
المشاركات: 5,687
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1018

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: لص في متاهات العشق ، للكاتبة : عروس الظل ..

 

شكرا على الرواية الرائعه

وجزاك الله خير

 
 

 

عرض البوم صور ندى ندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عروس الظل, ليلاس, منتجع بجده, العشق, القسم العام للقصص و الروايات, حرامي, رواية لص في متاهات العشق كاملة, سرقات, عروس, عروس الظل, في متاهات, قصص و روايات خليجيه, قصص و روايات سعوديه, قصص و روايات كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t147923.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 16-11-14 06:09 PM


الساعة الآن 04:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية