$$الفصـــــــــــــل السادس عشـــــــــــر$$
@بين الطعنة ...وبين الجرح@
رجع الكوخ ......وسكر الباب وراه .....وهو يحس الدنيا ضايقه فيه .....كل شي في المكان ..... يذكره بجمانة ....شاف لوحة مرمية على الطاولة ......رفعها ...شاف جزء من ملامح جمانة مرسومة ...عرف انها إلى فادي ....بس نساها ....ظل يناظر فيها ....ورمى بحاله على الكنبه ...صعب هالشعور انك تحب انسان وتفارقه .....اصعب شعور ...جلال حط ايده على خده ....ويفكر كيف يواجه أبليـــــــــس من الحين يتخيل نظراته اله ....غمض عيونه .....وتنهد ...ومن كثر ماهو تعبان .......نام
نفسي اقول اني حزين اني سجين
لكل ذكرى لك معي
وابغى اقول اني انا اشكي العنا
واقول للذكرى ارجعي
وارجع اقول ليت الهوى يجمع سوى
اهل القلوب اللي تعي
ونسيت اقول بعد الفراق الصدر ضاق
والعين هلت مدمعي
بعد تقريبا ســــــــــــــــــــــــــــاعه
كان باب الكوخ يدق ويدق بقوة .......والمطر بدى ينزل ....ويشتد ....جلال حس ببرود .....جلس وهو يسمع دق الباب يزيد ويزيد ...وقف وهو خايف يفتح الباب .....معقولة علاء بهالسرعه عرف .......يجوز ......اكيد كان في ناس يراقبونا .....او احد اتباعه في المطار .....وتقرب بهدوء إلى الباب .......وفتحه ...........وانصعق من الي شافه ......
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
غلا : وافـــــــــــــــــق ؟؟؟؟؟؟
نهى : هذه الساعه المباركة يابنتي ......(وحظنتها ....وغلا مو معاها ....غريبة ليش وافق .أكيد أمه صرت عليه )
نهى : متى حابه يكون العقد ....؟حسام قال انتي الي تحددي
غلا :أنا ....؟
نهى : أيه .....والله فرحت الك ....يالله متى ؟
غلا ساكته ....وفكرت مافي فرق بين اي يوم عندها : بكرة
نهى : بهالسرعه كلووووووووووووووووووووووووووش مبروووووووووووك الف الف مبروووووووووووووووووووك
غلا : الله يبارك فيــــــــــــــــــك
نهى : كل شيء تركي عليي ......انا راح احجز الك مصففة ....واشتري الك ثوب ......لاتهمي حالش .....كل شي انا راح اتتصرف فيه
وطلعت من الغرفة تبدي اتصالاتها ......
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صالح : ولدي متأكد من قرارك؟......امك ماجبرتك على شي
حسام بثقه : لا ......انا الي اصريت .....واتمنى قراري يعجبك
صالح : أكيد ياولدي ..هذه غلا ..مافي منها ...وحطها بعيونك .مالها احد بدنيا غيرك وغير ابوها
حسام (اشك ان ابوها مهتم اليها ): أكيييييييييييييييد
صالح : اجل اتصل إلى سامي وجمانة ....شكلهم مطولين في ايطاليا (لاتنسوا هم ممفكرين سامي لاحق جمانة )
حسام : انا راح اتصل اخبرهم ....لاتشيل هم يبا
صالح : مبروك ياولدي ....الف مبروووووك ....اخيرا باشوفك معرس
حسام ابتسم وحظن ابوه وحب راسه : الله يبارك فيك
حسام صعد غرفته ........ودق على سامي ....
سامي كان في المطار ....وخايف على جمانة ....قرر يسافر إلى بريطانيا وياخدها .......ولازم يعرف السبب ليش هي في بريطانيا وعلاء وزوجته في ايطاليا ....دق جواله .....شاف حسام يتصل فيه ...تورط اكيد خايفين عليهم
سامي : الو هلا حسام
حسام : اهليييييييييين وينكم عجبتكم ايطاليا وهجرتوا السعودية ؟
سامي : لا .......كم يوم بس ونرجع
حسام : اي لازم ترجعوا قبل عقدي ....
سامي : عقدك ؟متى ؟ ومين تعيسة الحظ ؟
حسام : عمى في عينك تعيسة حظ ....اصلا سعيدة حظ
سامي : لاتطولها وهي قصيرة من ؟
حسام : غــــــلا
سامي استغرب وتفاجأ : الله غلا ماغيرها ...
حسام : اي ويش فيك ؟.
سامي : لالا بس غريبة ...مبروووووووووووووك الف مبروك اكيد بنرجع قبل عقدك ...
حسام : الله يبارك فيك .....وان مارجعتوا اتصرف معاكم تصرف ثاني
سامي : ههههههه ولايهمك
حسام : وين جو ابي اكلمها .....جوالها كل مقفل .....
سامي تورط .......بس ماحب يخوفهم ويخرب سعادة اخوه : الحين هي في الحمام ...
حسام : خسارة وحشتني هالدبة ......اوكي يالله سلم عليها وخبرها ..باي
سامي : باي
سامي تنهد .......لازم يشوف جمانة في اسرع وقت ممكن .....وصعد الطائرة .....
في الطائرة ..جلس سامي يتصفح في مجله وفجأة سمع صوته ينادي:سامي
سامي رفع راسه إلى مصدر الصوت :علـــــــــــــــي
(خلني اذكركم بعلي ....علي الي شافته جمانة لما كانت تفطر مع اخوها سامي في المطعم وقالت عنه مزيون()
علي : كيفك ....شو هالصدفة الحلوة
سامي :بخير......اي والله صدفة حلوة ,,,,,
علي:ليش رايح بريطانيا؟
سامي :اجيب اختي من عند ولد عمي لان زوجته مريضة راحت تزورها وتساعدها
علي انعجب في جمانة اكثر:الله يخليهم إلى بعض يارب
سامي :وانت ليش رايح بريطانيا؟؟
علي:عشان شغل إلى الوالد
سامي:اهااااااااا...
علي:ترى انا ناوي لما ارجع السعودية اخطب
سامي /والله ومن هي سعيدة الحظ؟؟
علي :لسا ماقررت بس في وحدة في بالي...
سامي:من ؟
علي:انا ماكنت حاب اقول الك من الحين ...بس بما انك فتحت السالفة انا افكر اصير نسيبك
سامي استانس وهو يحب علي وبما ان جمانة قالت عنه مزيون احتمال قوي توافق:هذه الساعة المباركة,,,,بس لازم اشوف رايها وراي العائلة وانت ماتنرد ومافي احد اثق فيه اكثر منك
علي استانس حس في امل قوي ان يصير نسيب سامي:تسلم تسلم ولو ويش صار بنظل اصحاب
سامي :اكييييييييد
وظلو يسولفوا إلى نهاية الرحلة
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
كان باب الكوخ يدق ويدق بقوة .......والمطر بدى ينزل ....ويشتد ....جلال حس ببرود .....جلس وهو يسمع دق الباب يزيد ويزيد ...وقف وهو خايف يفتح الباب .....معقولة علاء بهالسرعه عرف .......يجوز ......اكيد كان في ناس يراقبونا .....او احد اتباعه في المطار .....وتقرب بهدوء إلى الباب .......وفتحه ...........وانصعق من الي شافه ......
ظل واقف مو مصدق الي تشوفه عيــــــــــونه ..حس انه الكون جمد ....بس يسمع صوت المطر ....وعيونه مفتوحة على الاخر ..
:ممكن أسأل ســــــــــــؤال ؟ (بنبرة حزينــــــــة ....والارتباك واضح في الصوت )
جلال حرك راسه بالأيجاب ولا تكلــــــــم ......مو مصدق أنه جمــــــــــــــــــــانة واقفه قدامــــــــــه ...يحلم أكيد يحلم ..
جمانة واقفه ودموعها في عيونها ...وحاط أيدينها على أكتفاها ...تحس بالبرد ...وملابسها مبلله ..رفعت راسها ...:ليش ....ضحيت بحياتك علشاني ....أنت تعرف أن علاء أذا عرف انك تركتني أهرب .....بيقتلك ؟..
جلال ساكت ...رجعت عشان تسألني هالسؤال ...؟نزل راسه ..وجمانة تنتظر الجواب ...جلال : ماتعرفي ليش تركتك تهربي ..؟ ماتعرفي ليش انا ضحيت علشانش .....ماحسيتي انه ..أنا أحبش
جمانة تفاجأت ...معقولة يحبني ..ومايخدعني ...
جلال مسكها من ايدها وباعدها عن الكوخ ...: خلاص عرفتي السبب ..(وهو يكمل مشي ويجرها معاه )....يالله عودي إلى أهلش ....
جمانة تبكي ....
جلال وقف : انتي غبيه ...مجنونة ...ضعيتي الفرصة الي عطيتش وياها .....الحين ممكن علاء يشوفش ...غبيه
جمانة اخدت ايدها من ايده .....والمطر ينزل بقوة اكثر ....وتبللوا ملابسهم اكثر ...والسما ترعد .....اختلطت دموع جمانة بالمطر : ماقدر ....اذا بتموت بموت معاك
جلال سكت ....: ليش رجعتي ......ليـــــــــــــــــش؟ (وهو حاط ايده على راسه ...)
جمانة بصوت رفيع : لأني ....احبك ياغبي ...
جلال انصدم ......يعني تبادله الشعور .....ماتوقع انه جمانة تحبه او تقولها
جمانة تكمل : ماقدر ارجع واتركك تموت بسببي ...ضميري يأنبني ...ماراح أسامح نفسي اذا صار فيك شي ....
جلال منصدم .......ماتوقع جمانة طيبة ولاهم من هذا تحبــــــــــــــــــــه ...حس الدنيا تبتسم اله من جديد ...مومهم الي بصير اله بعدين .. بس اهم شي معاه جمانة .....ماتركته ...
جلال حظنها .....وهو يخفف عنها ....وهي تبكي ....جلال : خلاص لاتبكي ...أنا معاك .....(.والمطر ينزل عليهم)
##ماعاش من يجرح شعــورك ويبكــيك
دنياك ماتسوى من العين *دمــــــــــعه *
الروح قبل لأسري تســــري وترضيك
تضوي لك بليل الهواجيس *شمــــعة *
يفداك عمري بس تضــحك لياليك
ولأشوف بعينك للأحزان *لمــــــعة*##
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?$ في ايطــــــــــــــــــــــــــــــا ليـــــــــــــــــــــــــــــا $
بتحديد في رومـــــــــــــــــــا في قصر علاء
علاء في الشركة ......وجالس في مكتبه الفخم ......الواسع ....وايده على خده ....وهو يطالع الأوراق والملفات ...بس مو مركز ...ويفكر ليش ماريا تغيرت فجأة ..
شوي الا يدق جواله ......رفعه
علاء : الووووو
: سيد علاء ........تأكدنا أن سيف مات .....وكل شي ماشي حسب الخطة ....والطبيب تعاون معانا ....والكل يفكر أنه مات من حادث ....
علاء ابتسم : تمام .....يعطيكم العافيه .....
سكر الجوال .......وهو مبتسم أبتسامة النصر ....حط رجول على رجول ...سيف .وأنتهينا منا ......
صح ويش اخبار جلال ......لازم أتصل اشوف نفد الخطة لو لسا .....تركته مدة طويلة ......توه بيدق ....دق جواله ...رفعه
علاء : من ؟؟؟
: أنا ماريا
علاء استغرب : انتي كيف أتصلتي .....؟
ماريا : اخدت جوال ....وحدة من الخدم ......كنت خايفة عليك وابي أطمن اذا انت بخير؟
علاء : بخير ....لاتخافي .....
ماريا : بتتغذى معاي اليوم ....؟ لو بشركة
علاء : بشركة .....
ماريا : طيب ..على راحتك .أهم شي تنتبه على نفسك
علاء : طيب .....مع السلامة
سكر من عندها .....وهو يفكر ...أول مرة احد يخاف عليه ويفكر فيه ويهتم اذا هو بخير او لا ...تغذى لو ماتغذى ؟...بس ليش ماريا تغيرت وتهتم فيني ......تبغى تخدعني ....لاتفكر اني بنخدع بسهولة ....رمى جواله (( افكاره زي وجهه ....مسكينة ماريا ))
لما خلص من شغله .....نادى على السكرتيره ....
السكرتيره : نعم أستاذ؟؟
علاء : اسمعي اليوم انا ماراح اتغذى في الشركة ....راح ارجع القصر بكير ....تعبان شوي ..اجلي أجتماعاتي إلى وقت ثاني
السكرتيرة : حاظر ......
وقبل لاتطلع ذكرت شي
السكرتيرة : صح أستاذ ....من كم يوم السيد سامي طلب يقابلك وأنت مو هون
علاء : سامي ؟؟؟؟؟ هذا ويش يبي ....ماقال الك ليش جاي ؟
السكرتيرة : لا ماقال
علاء : طيب .....روحي شوفي شغلك
علاء ظل يفكر ......سامي ويش جابه الحين ...شكله بيخرب الخطة ...لازم أكلم جلال
طلع جواله .....ودق على جلال ....شافه مقفل ....عصب (وقته يقفل جواله .....انا لازم أكلمه ......))
سكر مكتبه .......ورجع القصر
ماريا كانت تتغذى ....وفكرها مو معاها ......تبغى تشوف أمها أشتاقت الها .....حتى تكلمها ماتقدر ....أكيد الحين خايفة عليي .....ودي أرجع لكن علاء مريض ...وموحلوة أتركه وهو في هذا الحال ....وخصوصا أن معاه السل ....وهالمرض خطير ...
وهي في نص أفكارها .......شافت علاء دخل وقفل الباب .....
ماريا تركت الطاولة ....وراحت اله
ماريا : أهلييييين .....غيرت رايك وبتتغذى معاي؟
علاء سكت ...ماريا : فيك شي ......تعبان .....؟
علاء : لا .....ماريا بسألك سؤال
ماريا استغربت : طيب بس نجلس اول
علاء حقرها : أنتي ليش مهتمة فيني بزيادة ....لاتفكري انك راح تخدعيني بهالأسلوب .....وبعدين أحن عليك واسوي الي في بالك ...اسلوبك القديم هذا مايمشي عليي
ماريا منصدمة من كلامه : انت ويش تقول ......اي اسلوب هذا ....الحين اهتمامي فيك لانك مريض صار خدعه ..انت ليش كل تفكر بطريقه غريبة ....طبيعي يكون بين الزوجين أهتمام متبادل على مأعتقد ....والله أنت غير عن العالم؟
علاء : كلمة مريض انسيها ......أنا مافيني شي .....وهالتمثيليه الي قاعدة تحاولي تمثيليها ...لاتكرريها .......
ماريا : اي تمثيليه ....؟لو كنت أبي أخدعك مثل ماتقول ..كان من اول ماطحت على السرير تركتك ولاطولت الطريق عليي
علاء سكت ....
ماريا : اني أهتميت فيك وخفت عليك ......بس لأنك زوجي .....
علاء اتسغرب من كلمة زوجي ..يحس حاله أول مرة يعرف معناها ..وتفاجأ من ثقة ماريا بكلامها ....وهذا دليل صدقها .... سكت وصعد إلى الغرفة على طول .....ليش مايوثق في أحد ...حس بتأنيب الضمير لان ظن في ماريا السوء ....وهي الوحيدة الي كانت صادقه وياه رغم ان مايستحق هذا الاهتمام ....
رمى بحاله على السرير .....
ماريا رجعت تكمل غذاها بس ماشتهت تاكل ولا لقمة ....صعدت الغرفة ...لازم تكسب ثقته ..وعذرته لان شك فيها ...كانت بداية علاقتهم صعبه ..والحين يوم طاح الفاس في الراس لازم تتحاول تغير علاقتهم ...يالله ماريا تشجعي ..انتي اذا تبي شي ....لازم تحصلي عليه .....دخلت غرفة علاء ....
شافته جالس على السرير ....يوم دخلت رفع راسه ...
ماريا بلطف وهدوء .....جلست جنبه على السرير ....: ممكن تنزل تتغذى معاي ...؟
علاء : مو مشتهي ....مالي نفس ....
ماريا : طيب بس أنزل ....وأجلس معاي .....يمكن تشتهي ....
حطت ايدها على كتفه .....علاء باعدها ...ماريا تنرفزت وانحرجت ....شكل الطريق طويل قدامها .....بس لازم تزيح الجليد الي بينهم
ماريا : طيب اليوم .....أنت طلبت مني افطر معاك ...ومع أني ماكنت مشتهية بس فطرت معاك .....وعلشانك ....
علاء قاطعها : طيب فهمت .....بنزل .....بس لاتحاولي فيني أكل
ماريا ابتسمت : طيب .....يالله قوم معاي ....
طلعوا من الغرفة ....ونزلت ماريا ....و وراها علاء .....
جلسوا على الطاولة ...
ماريا أكلت شوي ....وعلاء جالس بهدوء ولايتكلم ....ماريا تطالع في ملامحه .....من أول ماشافته كان وسيم ....وسحرها بجاذبيته وملامحه المميزة الغربيه ....وقوة شخصيته ...علاء كان شارد بعيد .....ماريا ماحبت الهدوء ....بس سكتت
علاء فجأة سألها : أنتي تعرفي ويش اسم أمي ..؟
ماريا استغربت من سؤاله : أمممم أذكر امي قالت اليي ..بس نسيته .....تقدرتكلم أمي وتسألها (ماريا تذكره بس تعمدت تستفيد من هالنقطة لصالحها وتسمع صوت أمها )
علاء : اها .....ليش ماتكلميها أنتي وتسأليها ....؟(هو عارف ان ماريا تكذب وتبي تكلم أمها )
ماريا فهمت على أسلوبه : لا .....كلمها أنت ...مو هي عمتك؟
علاء ابتسم (مو هينة ): لا عادي ....كلميها انتي ...
ماريا : طيب ......براحتك .....اذا هذا الشي مافي أزعاج بكلمها وكون معاي واي سؤال تبي تعرف جوابه ....قول اليي وأنا أقول الها
علاء : بس كذا ......اقدر بعدها أهددك بأمك ....صح ..؟(يحاول يختبرها)
ماريا ارتعبت من الفكرة .....بس قالت : لا ....أنت اصلا مابتطر تهددني بأمي .....خلاص مالاداعي .....أني راح ابقى معاك ......حتى لو قررت تبقى في ايطاليا طول عمرك
علاء تفاجأ ..مستعدة تهجر السعودية علشانه ..: متأكدة من قرارك ؟
ماريا : مليون بالمية ...
علاء واثقه من نفسها ...:أنتي تشفقي عليي يعني ....ماريا أنا مأحب اسلوب الشفقة ..؟
ماريا : من قال اشفق عليك ....؟ أني زوجتك وسندك ....ولازم اوقف معاك في كل الظروف ...مثل مانزلت معاك الامسية ...أبقى معاك وقت مرضك
علاء : طيب براحتك .....بس أنا ماجبرش تبقي وياي ...وانا راح اترك الش مهلة أسبوع تفكري وتقرري .....اذا بتبقي او لا...مثل ماتفقنا قبل والله نسيتي
ماريا : ويش تقصد ......انسى الشرط
علاء : لا اسمعي ....حريتش ورجعتش إلى السعودية مقابل معلومات عن أمي ...الاتفاق اتفاق ...بس اذا تبي تبقي معاي هذا براحتش ....عندش اسبوع تفكري .....
ماريا سكتت بس هي واثقه من قرارها : طيب ....اجل أتصل في امي الحين ....
علاء : الحيـــــــــــــــن ؟
ماريا : ايه الحين ..لان قراري أبقى ومارح أغير رايي ..الا اذا أنت طبعا ماتبغاني أقعد معاك
علاء : أنا مأبغاش تندمي ..ففكري عدل
ماريا : ماراح يتغير ....بس طيب ...مثل ماتشوف ..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
في السعودية في بيت ابو حسام ......كان عقد غلا على حسام
غلا كانت طالعة روعة بفستانها التركواز ....وشعرها القصير الذهبي...ومكياجها الناعم .........كانت طالعة قمة النعومة
عقد الشيخ عليهم.......وام حسام ونهى :كلوووووووووووووووووش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد ,,,,,مبروك مبروك ياغلا
نهى:منش العيال ومنه المال
ام حسام: مبروك يامرة ولدي....فرحت الك من قلب..من اليوم ورايح لاتناديني الا يما
غلا :تسلمين عمتي
ام حسام : ها ويش قلت يما
غلا ابتسمت :تسلمين يما
ام حسام : الله يسلمك يابنتي (وحظنتها)
نهى : وانا وين رحت؟
غلا فرحت حست نهى وام حسام بمثابة امهات الها.....ماقصرو معاها:انتي في الحفظ والصون هههه
نهى حظنت غلا :مبروك الف مبروك
غلا : الله يبارك فيك
دخل صالح : يالله ياغلا تعالي ...........واجلسي مع حسام
غلا ارتبكت اول مرة راح يشوفها حسام بدون عباة وهي حاطة الها ميك اب....وفستان عاري.......حست بحيا وخافت
غلا مشت وهي تفكر.....حلا كانت تحلم بهاليوم من زمان بس ماتحقق حلمها ......ياترى كيف كان بيكون شعور حلا..........والحين انا مكانها وانا الي ماكنت افكر ابد ولاتخيلت يوما ما اني راح اكون زوجة حسام....دنيا غريبة
وصلت المجلس ,,,,,وكانت منزلة راسها........
حسام اول ماشافها....انبهر طار عقله ماتوقعها بهالجمال مثل ماقالت امه تطيح الطير من السما .......ونسا كل شي يعرفه عن غلا القديمة..ابتسم من القلب.......غلا جلست بعيد عنه والى الان مارفعت راسها تشوفه صحيح تعرف شكله ومتعودة عليه ......بس مانتبهت حتى وين جالس
حسام : احم احم .....مبروك غلا
غلا بصوت نزيل: الله يبارك فيك (ولسا منزلة راسها )
حسام :اقول ........السجادة فيها شي.....الى هذه الدرجة عاجبتك.اذا تبي مثلها في بيتنا راح افرش الك ......انتي تامري
غلا استحت ورفعت راسها :لا هههههههه
حسام :فديت هالضحكة والله .....ان شاء الله دوووووم مو بس يوم
غلا بحيا: تسلم
حسام :ويش فيك مستحية مني الي يشوفش يقول ماعمرك شفتيني
غلا :لا مو كذا بس
حسام :طيب تقربي
غلا جريء: لامرتاحة كذا
حسام تقرب الها:تدري ليش انا وافقت اتزوجش ..ادري الوقت مو مناسب بس ابيش تعرفي السبب
غلا :طيب قول ......اصلا اني كنت بسألك بس انت سبقتني
حسام ابتسم :لانك عجبتني ....اقصد بشجاعتش وامانتش وقوة شخصيتش خلتني اتأكد من قراري .....والتغير الي حصل الش جذبني الك اكثر واكثر .....صرتي بنت ثانية رزينة مهذبة خجولة قوية وامينة
غلا انصهرت من الحيا .......اول مرة يأثر فيها الكلام كذا .....هي اعتادت على الكلام المعسول الي كانت تسمعه من الشباب بس ماكان يأثر فيها شعرة لان مو من القلب بس هذه المرةحقيقي ومن القلب .....والدليل تاثير عليها .....وغير كذا كلام الحلال إلى طعم ثاني
غلا بصعوبة ودمعت عيونها : مــــــشكور..
حسام مد ايده ومسح دموعها: لا ياغلا مابي اشوف دمعة وحدة في عيونك بعد اليوم ..زي مايقولو لادموع بعد اليوم
غلا ابتسمت:اخاف اتزوجت شامبو وانا مادري
حسام :ههه اصير الك شامبو وصابون انتي بس امري ههه
وظلو يسولفو ويضحكو .......<<<<<<<<الله يهني سعيد بسعيدة يارب
لما رجعت غلا غرفتها...وبدلت ملابسها واخدت الها دوووش.....كانت بتنام .....بس ماعرفت من كثر ماهي مستانسة وطايرة من الفرحة .....اول مرة ترجع غرفتها وهي مبتسمة العادة كل تبكي ,,,,,بس مثل مايقولو من يضحك اخيرا يضحك كثيرا.....دق جوالها وشافت المتصل حسام
غلا رفعت الجوال :الو هلا
حسام : هلا وغلا بكل الغلا
غلا ابتسمت :ليش مانمت؟؟
حسام : تبيني انام وانا ماسمعت صوتك ؟؟؟؟؟لايكون ازعجتك
غلا : لا مازعجتني ولا شي
حسام :حبيبي اسف ازعجتك حلو صوتك قبل ماتنام
غلا :هههههههههههههه تسلم
حسام : الله يسلمك .....انتي نعسانة الحين
غلا : لا ليش
حسام : تعالي غرفتي .....واسهري معاي في فيلم حلو في شوتايم
غلا : ها ......لا ويشو ,,,,,تونا عاقدين اليوم
حسام : ولو ....وبعدين انتي بنت عمي قبل لاتصيري خطيبتي.....وبعدين تبيني اتحمل انك في نفس البيت معاي وكل واحد في غرفه....مايسييييير
غلا : حسومي حبيبي خلها مرة ثانية ....انا توني مخلص دوش وملابسي مو حلوة
حسام : ووانا ابيك كذا طبيعية ....
غلا تورطت :والله مو حلوة من اول يوم
حسام :اذا مابتجي غرفتي انا باجي غرفتك
غلا : لالالالالالالالالا
حسام : يعني ترضي انام وانا زعلان
غلا : طيب بس خمس دقايق لاتقولي الي قعدي اكثر
حسام :طيب اوكي .........انتظرك لاتتأخري
غلا : طيب .......باي
غلا ابتلشت يبي الها تستشور شعرها.......حالتها حاله......تركت البيجاما(كانت البيجاما بينك ..شورت وبلوزة نص كم وفي لبلوزة صورة دبدوب)
وسوت شعرها كريللي...حطت روج خفيف وكحلة ......صج فاضية
هي بشرتها حلوة ماتحتاج شي.......وطلعت من غرفتها بهدوء,,,,وهي تقول مجنونة واتابع مجنون
دقت باب غرفة حسام دقة وحدة ,,,,,,,وفتح حسام :اهلين
غلا :هلا .......
حسام :طالعة قمر
غلا دخلت الغرفة........سكر حسام الباب..وقفله ,,,
غلا تطالع في الغرفة .......اول مرة تدخلها......ومبين غرفة عزابي وشاب ....الاغراض معفسة .....غلا : كيف تستقبلني في هالغرفة؟
حسام :ههههه لازم تشوفي كل شي على طبيعته
جلسو على الكنب وحسام حط ايده على كتفها
غلا استحت بس سكتت ,,,,,:يالله وين الفيلم الي قلت عنه ؟
حسام : ها ......اي ...بعد شوي بحطوه ....ان شاءالله انتي جاية عشان الفيلم والله علشاني؟
غلا ابتسمت : الاثنين
حسام أخد الريموت وقام يغير من قناة إلى قناة ...وهم يغيروا ..شافوا مسلسل نور
غلا : اوووووو ويـــــــــع ماحبه ....الكل يتكلم عنه ...احسه سخيف وتافه
حسام ضحك : غريبة ...البنات يموتوا على مهند
غلا : الا اني .صحيح وسيم وشاب حليوة على قولت السورين ...بس اصلا ماتعجبني شخصيته
حسام : ها ويش قلتي ......وسيــــــم ..؟ ترى انا شاب غيور
غلا ضحكت : واحلى غيور بعد
حسام : بس احلى غيور ..؟
غلا : واحلى شاب بالسعودية
حسام : بس احلى شاب بسعودية ؟
غلا :ههههه ويش تبغى بعد ......احلى شاب في المجرة هههههههههه
حسام : ههههههه العبي العبي عليي بكم كلمة
غلا ضحكت : خلي الدلع للبنات
حسام : فديتك يأحلى البنات
غلا : بس احلى البنات ؟ …>>>>>> مابنخلص من هالموال
حسام :واحلى بنت في الكون والمجرة والفضاء الواسع
غلا : ههههه بس بس كلهم بنفس المعنى ...
حسام ضحك ..وغيروا مسلسل نور .....وشافوا فيلم رعب وكان (التوتر العالي )
غلا : بليز حسام غيره ....ماحب أفلام الرعب ....بعدين ماعرف انام
حسام عاند : لالا انا احبهم ....احسن لاتنامي ......خلك قاعدة معاي
غلا : ياربي ...اول مرة اشوف خطيب يخوف خطيبته في يوم عقدهم
حسام :ههههه احنا غير .....مميزين
جلسوا يشاهدوا ...وغلا كل مايطلعوا لقطة رعب تخاف ....وحسام يضحك عليها ...غلا من الخوف بدون مانتبه حطت ايدها على ايد حسام .. حسام استانس وتمنى كل الفيلم رعب كذا ......بعد ماخلص الفيلم
غلا وقفت : يالله حسام انا تأخرت ..
حسام : لا ....على وين ؟.
غلا : والله حسام تاخرت .تخيل أمك تجي الغرفة ..ويش بتقول عني ...
حسام : عادي ....ويش فيها ؟......وبعدين انا طلبت عشى
غلا : متى ....ماشفتك ؟
حسام : قبل لاتجي
غلا : ووانا اقول بس خمس دقايق .. وصدقتك ...لالا كل العشا لوحدك
وقفت عند الباب ...تبغى تفتحه ...مو عارفه ....: حسام سكرته؟
حسام يضحك ويصافر : مادري هو تسكر لوحده .....الحين بقينا لوحدنا
ويغني (أنا وأنت ولاحد ثلثنا ....انا وأنت ....أنا وأنت وبس )
غلا عصبت : حرام عليك حسام .....والله مو حلوة ....ترى بصمم وبزعل زعل جايد ....واذا زعلت ماحد يقدر يراضيني
حسام سكت ....وطلع المفتاح وقام يلعب فيه ....: تبغي المفتاح ...؟
غلا تقربت اله ....هي تتمد ايدها إلى المفتاح ....وهو يتباعد ....يجبيبه يمين ......ويجيبيه يسار ....تروح يمين وهو العكس .....غلا تعبت وعصبت: حســـــــــــــــــــام ....الله يخليك افتح الباب
حسام : بشرط ؟ ......(اشر على خده ) <<<<<<افهموها
غلا استحت ....: الله يخليك حسام ....
حسام : قلت شرطي
غلا : وأني رفضته
حسام : أجل بتبقي معاي ....والى الصباح .....على فكرة في سرير واحد في الغرفة
غلا خافت : حبيبي حسام ......اعطيني المفتاح ....أرجوووووووووك
حسام يمثل دور الزعلان : ماقدر ....والله ماقدر .....قلت الك اذا تبغي نفذي الشرط
غلا سكتت .......معقولة تبقي معاه ......مستحيل .....وبالغصب قالت : طيب ....
حسام ابتسم .....: شطورة .
تقرب الها .......غلا بسرعه .....حبته على خده ....وهي مستحية .....وتتمنى تشق الارض وتبلعها : يالله المفتاح
حسام :اممممممممممممممم
غلا عصبت وبقوة : حســـــــــــــــام
حسام ضحك : انزين انزين ......
تقرب يفتح الباب .....وغلا تنتظر .....حسام : مو راضي ينفتح ...؟
غلا : حسام ......
حسام فتحه وهو يضحك .....غلا بتطلع ......حسام مسكها من ايدها
حسام : مافي تصبح على خير ؟
غلا : تصبح على خير ياحبيبي
حسام حط ايده على قلبه : يألبيه هههه....وانتي من اهله ...انتي الخير كله ......يسلمو على (واشر على خده )
غلا استحت : الله يسلمك ....كل مرة تعال (وندمت لان قالتها)
حسام : اجل ارجعي
غلا : لاوالله .......ماحد يجامل يعني ....
حسام ضحك .....غلا رجعت غرفتها ....توها بتسكر الباب ....شافت حسام ارسل الها بوسة في الهوا .......ابتسمت ودخلت .....
حطت راسها على المخدة بتنام ....وصلتها رساله على الجوال ....
من حسام ....الي غيرت اسمه إلى (only hope my love)لان حسام كان أملها الوحيد في كل المشاكل الي مرته ....وقامت تفكر انها لاأراديا لما تمر بمشكلة تتصل اله ....حتى لما حلا تورطت اتصلت على حسام ....توثق فيه ...وتحسه سندها ......ويمكن كانت تحبه بس ماكنت تحس إلى هذه المشاعر ...
كانت الرساله
((لوجمعت عطفي وشوقي ولهفتي ودقة خفوقي
يطلع الناتج احبــــــــك ..احبـــــــــك ماكذبت وربي فوقي
من اشوفك طار عقلي ,واختلف لوني وشكلي
ياحبيبي وريحة اهلي وناظري وسمعي وذوقي
لواعـــــطوني ماعطـــــــــوني من كنـــــــــوز وخيروني
مابي غيرك ((حبيبي)) وما اتنــــــــــازل عن حقوقي
في عيونــــــــــك القى روحــــي ودنيتي وعمري وطموحي
وضحكت الوجه الصبـــــــــوحي وشمس من اول شــــــــروق
اوصفك يعجز لســــــاني وتنتهي احلـــــــــى المعانــــــي
انت ياكل الامـــــــــــــاني حب يسري في *عروقي* ))
غلا طارت طارت من الفرحة .......لما شافت الرساله .......وأرسلت له
((يابعدهم كلهم ....ياسراجي بينهم
عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم
يالي انفاسك دفايا ولمسة ايدينك شفايا
يكفي بس تبقى معايا منو من بعدك مهم
ياخدون اللي يبونه كل هالعالم وكونه
الا قلبك يتركونه لا تمسه ايديهم
تختفي الشمس وضياها ..وترحل القمرا وسناها
وينتهي العالم ورااها.....انت تغني عنهم))
?~~¤ ~~،،،~~~~ ¤? Maxim of twins?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
وحده التناغم بين الروح والجسد هو الذي يولد الانجازات الكبيرة
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
@الفصـــــــــــــــــــــــــــل السابع عشر@
$طريق النــــــــــــــــــــــــــــــــور$
في ايطاليــــــــــــــــــــــــا $ رومــــــــــــــا
علاء واقف ويطالع في المرايا ....يحس حاله تعبان ..وبدى ينقص وزنه ..حتى هالات سودة بدت تتكون جنب عيونه ..بس لازال وسيم ...سكر أزرار قميصه ....وسرح شعره ....وهو يطالع في ماريا الي نايمة بعمق .مصرة تبقى وياه...مستغرب منها .....على كل الي عمله فيها تبقى معاه ..علاء يفكر (بنشوف قرارش بعد أسبوع ...بيتغير لو بتظل معاي ..أتوقعها بتمل وبتغير رايها م بكرة هذا أذا مو اليوم ..)......تقرب إلى الكمدينة الي جنب السرير ..اخد جواله ...مسح على شعر ماريا ....وحبها على راسها ...(مهما كان قرارش ..اشكرش لانش وقفتي معاي )...وطلع من الغرفة ....وهو ينزل الدرج ......قام يسعل .....ويسعل ....حس بدوخه ..وألم في صدره ....نزل ببطء ..وقف يحاول يسترد قوته ......شافته الخدامة .
علاء بصعوبة : أعطيني كاس ماي ...
الخدامة بسرعه ....جابت كاس ماي ..علاء شربه ....واسترد جزء من انفاسه .....عطاها الكاس : لاتقولي إلى ماريا اي شي .....فاهمة
الخدامة : اوكي
علاء تنفس ....كل يوم حالته تزيد صعوبة ......لازم يشوف حل ...
لازم يروح الطبيب ..لالا .....كذا بينتشر خبر مرضي ....واعدائي يتشمتوا فيني ....لا مستحيل ........
طلع من القصر ......وهو في السيارة ......دق على جلال .....بس مقفل ....ويش قصته هذا ....لازم ارسل احد معاونيني اله ....يشوف سالفته
دق على مؤمن ...
علاء : هلا مؤمن كيفك ؟
مؤمن : أنا بخير دامك بخير
علاء (انا مو بخير ...للأسف ): مؤمن ....ابغاك تجيني ايطاليا أنت وسلمى
مؤمن : حاظر بس ليش ؟
علاء : أنتوا تعالوا .....وبس
مؤمن : ان شاء الله اليوم أحجز
علاء : لا .....برسل الكم طيارتي الخاصه .....بس جهزوا أغراضكم
مؤمن : ان شاء الله ...أخبر سلمى..أجل
علاء : مع السلامة
سكر علاء من عنده ....وقرر يسلم مؤمن الشركة في ايطاليا هالفترة ....لان بدى يحس لازم ياخد أجازة ..واخد اجازة مفتوحة
$$$$$$$$$
ماريا صحت من النـــــــــــوم .....وكالعادة علاء في الشغل ......قامت تفكر ....هذا مايتعب مستعد يضحي بحياته عشان شغله ....ماتوقع لو اني أمرض يفكر فيني أصلا ....أشك حتى أن هو يهتم إلى وجودي ..ليش أني مهتمة اله واخاف عليه ...وذكرت فجأة كلامه قبل لاينزلوا إلى الأمسية (ميمو ...أنت لو بس تقصري لسانش انصير احلى زوجين ...)
ماريا تنهدت ..هذاني قصرته ...ماشفت شي ...لالا لاتستسلمي ياميمو بسرعه .....فاهمة (هذه كلمة علاء)...ههه الظاهر بدت تتاثر فيه ..
قامت من على السرير ....
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
سامي وصل بريطانيا .....وبتحديد مانشيستر ....اخد اله تاكسي اساس يروح منطقة البحيرات الي تبعد ساعتين ونص عن مانشيستر ......
وهو في التاكسي .......دق على جمانة ....جوال جمانة كان في الغرفة ...ويدق .....ولا رفعته لانها كانت تسبح ....(على فكرة عرف جلال عن سالفة الجوال الجديد ,,,,,))
وهي تسبح .كانت تذكر كل الكلام الي قاله الها جلال ....وخطته مع علاء قال الها
جلال : جمانة لازم تعرفي شي.......انا وعلاء كنا مخططين من زمان عليك وعلى أبوك ....علاء فلس ابوك متعمد ...وخسره في مشروع ...بعدين عمل حاله المنقذ الامين وساعده ....ومقابل هالمساعده ان يوافق على سفرش معاي ....
جمانة : طيب ويش الفرق بين بريطانيا وايطاليا .. اي مكان تقدر تعمل في خطتك
جلال : مو ابليس الي يفوت هالشي ..هو متأكد ان واحد من اخوانك بيسافر بعدش إلى ايطاليا مع انه شغلهم ورفض أجازتهم بس الاحتياط واجب.....قام غير الرحلة إلى بريطانيا اساس انفرد بش بالكامل .....
جمانة : أبليس فعلا أبليـــــــس ...
جلال : لاتفكري انك الوحيدة من عائلتكم الي تضظرارت او كانت بتضرره
جمانة انصعقت :ليش من بعد ؟
.....جلال:حتى سيف الي كان خطيب غلا...كان جزء من المخطط.....وحلا الي ماتت بسببه..وماريا تتعذب معاه مايعاملها الا بلقسوة ....هو كان ناوي على حلا لكن الله ستر واخدها اخوك ....لكن تعرفي ويش صار..
جمانة : وماريا .....
جلال : ماعرف عنها شي ...بس واضح من كلامه ان مايحبها واتوقعه قاسي معاها بس قدام الناس يحاول يظهر العكس
جمانة : مسكينة ياماريا لازم اروح اساعدها لازم نشوف حل
قطع افكارها صوت الجوال....وبسرعه طلعت من الحمام ...واخدته .شافت سامي اتصل فيها ....دقت عليه مرة ثانية
جمانة : الووو
سامي : اهلين ......وينك ...اسمعي ساعتين وأكون عندش .....انتي وين بضبط في منطقة البحيرات ....
جمانة : هلا فيك ....كنت اسبح ....اسمع اول ماتوصل راح تشوف كوخ .....جنبه سيارة حمرة ......اني في هذا الكوخ
سامي : طيب ......اذا وصلت راح اتصل فيك .. خلك عند الجوال
جمانة : طيب .....
بدلت ولابست ملابسها ....ونادت على جلال .......
جلال : هلا بغيتي شي؟
جمانة : اي .....اخوي سامي بعد شوي بيجي
جلال ارتبك : يعني بترجعي ؟
جمانة : لازم اروح إلى ماريا واخبرها كل الي خبرتني وياه
جلال : واخوك اذا سألك ليش احنا في بريطانيا وعلاء وماريا في ايطاليا ويش بتقولي ؟
جمانة : راح نقول اله الحقيقة ..
جلال : واذا قلنا اله الحقيقة ..تتوقع سامي يسمح اليي اني أخطبش ؟
جمانة تفكر : طيب بس راح نقول جزء من الحقيقة .....لان سامي راح يساعدنا
بعد ساعتين وصل سامي.....كانت جمانة تنتظر سامي عند المدخل واول ماشافته ركضت اله ......وحظنته وبكت
سامي :وحشتيني جوا .
جمانة : وانت اكثر ليش تأخرت؟
سامي : الظروف .....عندي الك خبرين حلوين
جلال كان يطالعهم ....سامي باعدها عنه
جمانة : وييش هو الخبر الحلو؟
جلال قاطعهم :ادخلو الكوخ واخدو راحتكم
سامي استغرب :اهلين من انت؟
جلال :هلا فيك ,,,,انا جلال صاحب علاء
سامي مارتاح اله مادري ليش هو مايحب علاء ولايحب اصحابه
جمانة حست ان الجو متوتر بينهم :تفضل ادخل الجو بارد داخل بناخد راحتنا
دخلو الكوخ,,,,,,,وسامي اعصابه تالفة على الاخر .....
لما دخلو وجلسو ...جمانة :يالله ويش الخبرين الحلوين .....متشوقة حدي
سامي :قبل لااقول الخبرين.....ممكن تفسري وجودش معاه؟
جمانة تغيرت ملامحها.....جلال /لاتخاف تطمن ابوك موصيني عليها وانا حافظت على ختك وكأنها اختي واكثر....وانا وعدت ابوك ان اهتم فيها
جمانة وكانها تدافع عن جلال :والله والله جلال مثل ماقال عاملني مثل اخته واكثر,,,,,,
قطع كلامها سامي وكأن ماسمعها
سامي :طيب انت لمفروض حدك توصلها إلى ايطاليا ليش جيت معاها بريطانيا؟؟؟؟؟
جلال:انا كنت ابي افسر الك كل شي ......وانت من حقك كأخ تعرف كل شي وانا لو مكانك راح يكون موقفي مثل موقفك ...
سامي "/:طيب وضح ؟
جلال وهو يناظر في جمانة الي كانت خايفة من ردة فعل سامي:اسمع احنا جينا إلى بريطانيا بناء على طلب علاء,,كنا مفكرينا ان هون ....وانا كنت انفد اوامره لاني كنت صديقه ولا ادري هو ويش نااوي عليه<<<<<<جلال وجمانة اتفقو على هذا الكلام عشان يسهلو الموضوع شوي بحيث ان هم يقولو جزء من الحقيقة
سامي : كنت صديقه ,,,,طيب هو ويش ناوي عليه؟
جلال :اي كنت .....بس لما عرفت نواياه السيئة ,,,,,قررت اني انهي علاقتي فيه
سامي : طيب ويش كان ناوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جلال : بصراحة كان يبيني ,,,,,,,,,,اتعرض إلى اختك
سامي انصفـــــــــــــــــــــع اتفاجأ انصعق :نـــــــــــــــــعم ؟؟؟
جلال / الي سمعته
سامي : كنت شاك في هالسفرة ......طيب اكيد هو ماطلب منك هذا الطلب الا وهو عارف انك راح تنفده وان عندك سوابق ...وشكلك مخلص جدا
جلال سكت بعدين : حتى لو كنت مثل ماقلت بس والله ان ماتعرضت إلى اختك ولا اذيتها .....واذا تبي تتأكد تأكد....اسألها
سامي التفت اله جمانة......جمانة :والله كلامه صحيح هو ساعدني عدة مرات.....لما مرضت وقف معاي ,,,,,,لو غيره تركني ولا دق خبري,استقبلني في بيته واكلني وشربني ,,,,,ولما الكلاب هجمت علي ساعدني ,,,,,, ولاتفكر ان ماعطاني فرصة ارجع السعودية هو حجز الي بس اني رفضت
سامي :رفضتي ليش .؟
جمانة :لاني لو تركته ورحت كان علاء بيقتله ,,,,,,لان كان يهدد ان اذا مانفد خطته راح يقتله..
سامي اتفاجأ وحس ان جلال كان مستعد يضحي بحياته عشان جمانة وساعدها واهتم فيها مثل ماقال إلى ابوه....وحسه شريف مو مثل الصورة الي كانت في باله
سامي: طيب ليش علاء يسوي كل هذا؟
شرحو اله كل شي من طقق إلى سلام عليكم
سامي :ماتوقعت علاء نذل إلى هذه الدرجة ,,,بجد ابليس....
بعد فتره لما طاح الحطب بين سامي وجلال وشكره ان ماتعرض اله اخته ومانفد الاوامر وضحى بحياته علشانه ,لان لو واحد ثاني كان خاف ونفد الاوامر وبس ,قررو يتعاونو وينتقمو من ابليس ....جمانة فرحت من القلب لان اخوها اتفهم الموقف لو واحد ثاني ماعطى جلال فرصة حتى يتكلم ويشرح ,,,,,,,وتخيلت حسام بدل سامي كان من زمان قتل جلال حتى لو ماسوا شي
بعدين جمانة قالت / صح سامي ويش الخبرين الحلوين الي كنت بتقولهم الي.؟؟
سامي ابتسم :ذكرتيني.......طيب تبي تسمعي اي خبر الاول لو الثاني؟؟
جمانة ابتسمت :ماتفرق دام الخبرين حلوين ,,,,طيب الي صار اول قوله
سامي ":طيب....احم احم ......حسام اخ العرب كبر وصار رجال وخطب
جمانة انصفعت :والله ؟؟؟؟؟؟هالخاين يخطب من وراي ومن سعيدة الحظ؟
سامي : غلا ....
جمانة:والله غلا ماغيرها ......اني كنت افكر يحب حلا (ولعنت السانها كيف تقول كذا إلى سامي)اسفة
سامي ابتسم : عارف....الله يرحمها
جمانة استغربت :الله يرحمها
سامي /نسيت اقول الك ان غلا ونهى وابوها صارو يسكنو معانا؟
جمانة :والله كل هالاكشنات صارت واني مسافرة ,,بس ليش؟
سامي:لان شركة ابو غلا فلست واحترق البنك الي كان في كل رصيده ...وكانو شاكين ان الحريق مفتعل <<<<<<<<'طبعا عرف كل هالاشياء من حسام
جلال: اذا مفتعل مو بعيدة يكون علاء السبب )طبعا تحليل جلال صحيح في محله
سامي :كيف .؟وليش يسوي كذا ؟
جلال : انا صاحبه وعارفه عدل ....واكيد هو سوا كذا انتقام لان كان ابو غلا متعاون مع سيف ويتسفزو علاء بصور وغيرها وكانو يبوا مقابل كل صورة مليون ..........ولما عرف ان سيف خانه قتله,,,,,,,وانتقم من ابو غلا
جمانة :واااااااااو مو هين ابد ......الله يعين ماريا عليه
سامي :بس انا شفت سيف.....بس الظاهر مثل ماقلت قتله بعدين
جلال : اكيد مستحيل...ولو نجا مرة ثانية يقتله
جمانة : طيب شو الخبر الثاني؟؟
سامي عدل قعدته :احم احم .....احد احلامك راح يتحقق
جمانة:والله .......ويشو ....لايكون شريت الي سيارة
سامي : ههههههههه لالا ,,,,,,,علي يبي يخطبش
جلال وجمانة انصفعو انصعقوووووووووووووو
تغيرت ملامح جلال ........وجمانة كأن احد صفعها صفعة قوية
جمانة سكتت......سامي :شو ماشوفش علقتي ؟ (خاف ان في شي ,,,رجع يشك )
سامي : جمـــــــــــــــــانة تكلمي في شي؟
جمانة فهمت عليه : والله العظيم مافي شي تقدر توديني المستشفى ويفحصوني
سامي: اجل ليش ساكته ؟
جمانة بتبكي .......:خليني افكر في الموضوع
جلال تهدمت كل احلامه .....وحس ان جمانة راح تضيع منه
سامي :اذا تذكري ...علي نفسه الي شفناه في المطعم ذاك اليوم
جمانة تذكرته : اي اذكره
سامي : والله شاب مافي منه ماينرد اخلاق وانا اثق فيه
جلال ماقدر يسمع اكثر :انا استئذن....خذو راحتكم
جمانة دموعها في عيونها تحاول تخفيها :اذنك معاك
جلال واقف في الحديقة ويطلع في السما .......وطلع سيجارة يدخنها يبي ينسى الموضوع...حس بضيق شديد ....الدنيا ضاقت عليه...ماتخيل حياته بدون جمانة.....كان مخطط انهم اذا رجعو السعودية يخطبها
في داخل الكوخ
سامي : كأن كلامي مو عاجبك ؟
جمانة تحاول تغير الموضوع :خلاص لما نرجع السعودية نتكلم في هالموضوع....الحين اني افكر في ماريا ولازم نساعدها ...مابرجع السعودية الا ورجولي على رجولها (فرصة ان تأخر الموضوع عصفورين بحجر واحد )
سامي : طيب لاتغيري الموضوع....كان علي عاجبك تقولي مزيون
جمانة (اي عاجبني ,,,,بس قلبي ملك غيره ():اي ماغيرت رايي ,,,,بس هذا زواج مو في يوم وليلة بقول الك قراري
سامي ماقتنع :طيب اذا رجعنا سعودية تقولي قرارك
جمانة : طيب
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
كلي دلع وكبرياء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كلي دلع وكبرياء
البحث عن كافة المشاركات المكتوبة بواسطة كلي دلع وكبرياء
إضافة كلي دلع وكبرياء إلى الإتصالات الخاصة بك
{[ يارب لك الثناء ولك الشكر ولك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك ]}108 25-05-2009, 09:00 AM
كلي دلع وكبرياء
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
رد: على موسيقى إبليس
--------------------------------------------------------------------------------
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?في أيطــــــــــــــــــــــــاليــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا
علاء جالس في الحديقة مع رالف ...الي اشتاق اله لان اخر الايام كان مشغول وماجلس معاه ...رد دق على جلال ......وشافه مقفل
علاء : لمتى هذا جواله مقفل ......(نادى على أحد معاونيه وأمره يسافر إلى بريطانيا يشوف سالفه جلال ....واذا شافه يجبره يكلمني .....واذا حس بالخيانة يقتله ) , <<<<<<<<هذا عنده ارواح الناس وشرفهم لعبه ...متى ماحب يقدر يحدد مصيرهم ..
ماريا كانت جالسة تشرب شاي في البلكونة وتقره مجلة ....شافت علاء بره في الحديقة .....استغربت فكرته في الشغل ...قررت تنزل معاه .
نزلت ....وقالت إلى الخدامة ....تحط الهم الغذى بره ....
كانت ماريا لابسه ثوب قصير .....وشعرها تاركته مرمي على كتفها ...وطالع شكلها عذاب .....وكان الجو ربيعي .....وهي تمشي إلى علاء بمرح .....رالف تحرك يوم انتبه إلى احد يمشي الهم ...علاء رفع راسه ....شاف شكل ماريا وهي تمشي الهم ...وانسحر بجمالها ..الي من زمان مسحور فيه .....ابتسم....
ماريا : هاااااااي...رلوف هون ؟
علاء ابتسم : من متى رلوف ؟ ماتعرفي تدلعي .هههه ....اخاف عشقتيه من وراي
ماريا ضحكت : ولو عشقته عندك مانع ..
علاء : لا أبد ...لابقين إلى بعض
ماريا تخصرت : مقبولة .....بس لاتعيدها ....
علاء :صح تروحي معاي نخطب إلى رالف .....ونحدد موعد الملكه
ماريا ضحكت : من جدك أنت ؟
علاء بجد : ايــــــــــه ....اليوم نروح نختار إلى وحده كربوجة وظريفة.
ماريا : خوفتي نخطب له ويصير عندنا حظانة من الذئاب
علاء ضحك : لالا بعيطهم موانع .هههههه مسكين احسه يشعر بالوحدة
ماريا : وان شاء الله متى خبرك ..؟
علاء : احس ..مايحتاج
ماريا (اووو كثر منها من متى ابليس يحس؟): ماشاء الله عليكم ..الله يخليكم إلى بعض ..تصدق من أول ماشفتكم حسيت في دم بينكم ....الي يشوفكم يقول توأم
علاء ابتسم : تسلمي ......( علاء عنده مدح ...يشبهوا برالف ولايشبهوا بكائن بشري)
ماريا : الله يسلمك .....
علاء : بس مدام هو يشبهني .. هو اكيد يشبهك ؟
ماريا : نعم ؟؟؟؟
علاء : ايـــــــه ......تذكري يوم جلال يقول ان احنا نتشابه .؟
ماريا : ايه اذكر
علاء : خلاص صار يشبهك ...
ماريا : مايصير ....ان بنت اشبه هالرالف .وععععع ...
علاء تنرفز : ويش في رالف وسيم ......الف ذئبة تتمناه
ماريا : ذئبة مو بشر ؟؟؟؟؟ بديت اغار من هالرالف تحبه موت .....ماترضى عليه تمدح فيه ....واني مسكينة صفر على الشمال
علاء تغيرت ملامحه ....هو ولا مرة تعامل معاها بلطف ..وهي راضية مسكينة ومتحملته وقاعدة معاه ....في الأونة الاخير بدى يمزح معاها وياخدوا ويعطوا مع بعض ...لو وحدة غيرها تركته ....الف من يتمنى مثل ماريا .....وهو ماقدرها
ماريا مدت ايده على وجهها : وين وصلت .....في خطيبة رالف ههه
علاء : ههه لا معاك
ماريا : الا ماقلت اليي متى نروح نخطب له ؟ <<<<<الاخت عاشت الجو
علاء : العصر .....نروح وعلى ذوقك تختاري (طبعا هذا شرف بنسبة إلى علاء ان ماريا تخطب إلى رالف )
ماريا : تصدق تحمست .....وبسميها بعد
علاء ابتسم ....: ويش بتسميها ؟
جلست ماريا تفكر .....جلس علاء على الكرسي جنبها ...
ماريا : امممممممم ويش اسميها ساعدني
علاء وهو يطلع سيجارته : ميمو هههههه
ماريا : لاوالله ....طيب شرايك في اسم أنجل ؟
علاء : حلوووو صار
جلسوا يسولفوا ....وبعدها تغذوا ......بره .......
بعدها ......توجهوا إلى المكان الي بيشتروا منه الذئبة ....
ماريا خافت ولاصقت في علاء لما دخلوا المكان ...وهو يضحك عليها
علاء وهو يسولف مع صاحب المكان عن فصيله الي يبغاها وصفاتها ..
وطلع الهم ذئبة بيضة ...وسأل ماريا عن رايها ....وبسرعه جاوبت لان مو مهم عندها ...هي ميته خوف ....
اخدوها معاهم ......وأمر احد معاونينه ان يوصلها القصر ....وهو راح يتمشى مع ماريا ....
وراحوا حديقة ((فيلا بورقيزي )) وبعدها علاء روا ماريا أماكن في أيطاليا ماشافتها .....زاروا ..ساحة سانتا ماريا .....وشارع باريولي
وطول اليوم ظلوا يتمشوا ....
وهم يمشوا
ماريا : علاء ....ودي أروح مدينة ملاهي ...؟
علاء : خلاص ولايهمك .....الحين نروح ..(بس كانت ملامحه تعبانة)
ماريا : فيك شي حبيبي ؟
علاء ابتسم أول مرة تقولها : لا مافيني شي
ماريا : خلاص بكرة نروح .....كفاية اليوم زرنا أماكن وااااااجد
علاء : براحتك .....
وكان الوقت متأخر شوي ...بأخر اليل ......فجأة علاء وقف عند مطعم
وكان مطعم وفندق (رافايي) خلف ساحة نافونا .....مطعم خمس نجوم
ماريا اندهشت من فخامة المطعم ...
وتعشوا في المطعم ......ولما خلصوا من العشا ....وهم في السيارة ...
مروا على جسر ...صرخت ماريا : وقف ......وقف
علاء استغرب : ليــــــــــش؟
ماريا : أنت وقف وخلاص ....
علاء وقف مستغرب .....ماريا مسكت ايده .....: يالله ننزل
علاء استغرب اكثر : ليش؟
ماريا : انت أنزل ...
نزلوا ......وماريا مسكت ايد علاء ....ومشوا إلى الجسر ......ووقفوا عنده
ماريا ضمت ايدينها إلى بعض وغمضت عيونها : الله من زمان أتمنى يوم أني صغيرة ...أوقف مع شخص يحبني وأحبه ....على جسر ونعترف إلى بعض بمشاعرنا...ههه كنت مراهقه ....بس احب هذا الحلم تدري ليش ؟
علاء ضحك : ليش؟
ماريا : لان أبوي وأمي في شهر عسلهم ...مروا على جسر ...وصور عنده وشفت صورهم وانسحرت ....حسيتهم من نظراتهم انهم يحبوا بعض بصدق ..
علاء ابتسم : حلـــــــــــــــو ...
ماريا نزلت أياديها ....وحطتهم على الجسر .....: أشتقت إلى ماما وبابا
علاء حس ان هو حرمها من أمها .....وهي الي انحرمت من ابوها .....وحس انها تبغى ترجع ...
ماريا ظلت تناظر في البحر وهي تسترجع أيام نستها ...علاء ماتكلم حس انها مرتاحه بوقفتها .......شاف دموعها تنزل ......استغرب ...
ماريا وهي تبكي ودموعها تطيح على أيدها ...وهي تحاول تمسحها ....علاء سحبها جهته وحظنها بقووووة.....ماريا ظلت متمسكه فيه ...وهي تحس انها مرتاحه في حظنه ....وتحس بدفا ....علاء وهو يمسح على شعرها: ليش تبكي ......قولي؟(وهي لازالت في حظنه)
ماريا : أتذكرت بابا ...
علاء : لاتخوفيني عليك مرة ثانية ....واعتبريني ابوك وأمك ...انا صحيح قصرت معاك وظلمتك وياي ...بس انا تغيرت
ماريا تباعدت عنه وهي قريبه اله وعيونها في عيونه : لا لاتقول كذا ...انسه
علاء حط ايده ومسك وجهها : ماريا انتي تقدري تنسي ؟
ماريا : انا نسيت من زمان ...اني عارفة انك راح تتغير ...ومتأكدة ..وأني اثق فيك ...
علاء حس ان هو مايستحق هالكلام ..ليش قابلت الاساءة بالحسنة ..وانا الي اي غلط صغير .....يقابله بأسأءة أكبر منه ...ولايسامح ومستحيل ينسى ولايرحم ....ويظلم
علاء : أنا مأستحق موقفش هذا ...الف من يتمناش وانا غلط معاش ..وعذبتش .....ماريا تقدري تسامحيني ....؟
ماريا ابتسمت ودموعها في عيونها : سامحتك ...
%%عشانك الي تكسر داخلي يجبر
وعشانك أنسى عذاب البعد وأحزاني
من لهفتيي للوصال وريحة العنبر
قام يتلعثم حنين القلب بلساني
أخاف أبين حناني ثم تتكبر
وأخاف ابين قسا قلبي وتنساني%%
علاء : ليش يماريا ....اذا كان مرضي هو السبب فأنا مأتمنى تسامحيني علشان مرضي
ماريا حركت راسها بنفي : علاء ....أنا كنت بسامحك حتى لو كنت مادري عن مرضك ....لان انت زوجي ....
علاء نزل راسه : بس
ماريا قاطعته وحطت ايدها على فمه : لاتكمل ...خلاص أنسى الي صار ...خلنا نعيش حياتنا ...ولانضيع لحظة وحدة منها ....أنت قلت أذا قصرت لساني راح نكون أحلى زوجين ......صح ؟ وأنا قصرته (زي الجهالوا )
علاء ضحك : صح......(وحظنها ) وهو يقول وأحب طوالت لسانش
ماريا ضحكت : ها أرد أطوله ؟
علاء سكت وقال بقوة : أنا ماصدقت يقصر تقومي تطوليه
ماريا : امزززززززح
بعدها رجعوا القصر .....وهم أحلى زوجين .......علاء حس ان عاش أحلى أيام حياته بدون أفكاره السودة ......وقرر يصلح جميع أغلاطه .....ويعيش مع ماريا ويفتح صفحة جديدة بيضة ...
في اليوم الي بعده في الصباح ....وشاف ماريا تصلي ....جلس علاء يناظر في ماريا ....ويحس وجهها ملائكي ....عدة مرات يشوفها تصلي وتقره قرأن وتدعي ....كبرت في عيونه اكثر وأكثر ...وخصوصا اهتمامها بلاباسها المحتشم اذا بيطلعوا ....والحجاب ...
وتذكر كيف أجبرها تنزل بدون حجاب وخرب صورتها قدام الناس وهي ماتستحق كيف رضاها الها وهو زوجها ....قرر يرسل إلى كل الصحفين الي حظروا الأمسية ان يحذفوا صورها نهائي واذا شاف صورة وحدة راح يكون حسابه عسير معاهم ..
قطعت ماريا حبل أفكاره
ماريا وهي واقف قباله .....: صباح الخير
علاء جر ماريا تقعد جنبه : صباح الورد والفل والياسمين
ماريا استحت : يسلموووووو
علاء وهو يحط وجه على وجهها : عندي لك خبر حلو
ماريا ابتسمت : ويش هو ؟
علاء : تذكري الامسية ؟
ماريا : اييييييي
علاء : لاتخافي ....صورك ماراح تنتشر ولاراح اسمح إلى احد ان ينشر جزء منها
ماريا استانست كانت حابه تفاتحه في الموضوع بس خافت : صحيح؟
علاء : ايييييييي ....ويش تبي بعد قولي .....انا مستعد انفذ الك اي شي تطلبي ...هذا قليل في حقك
ماريا : لا مابي الا سلامتك وبس ....
علاء : الله يسلمك ......بس لازم تطلبي ......راح أزعل منك اذا ماطلبتي
ماريا : طيب طيب ...ابغى أكلم أمي ....أشتقت الها ..
علاء سكت وبعدها قال / ولايهمك .......صار .....بس هالطلب
ماريا :وجمانة ........قول إلى جلال لايضر جمانة ...
علاء سكت ماتوقع هذا طلبها ...سكت مدة طويلة ..فكرها مثل باقي البنات .بتطلب فساتين اراضي ذهب طلعات ....فكرت في الناس قبل لاتفكر في نفسها ......باس راسها : صار ...ولايهمك
ماريا ماصدقت ...حطت ايديها حول رقبته : يسلمووووووو الله يخليك اليي يارب .....
علاء : ممكن أطلب منك طلب
ماريا : تدلل .....
علاء : ممكن تعلميني الصلاه ( لا لا لاتستغربوا ....تربى في الغرب ويقتل ويلعب بأشراف الناس ....اكيد مايعرف الصلاه ...ابليس ويمكن يسلم .....صحيح أنه يتكلم عربي ..بس مو كل واحد يتكلم عربي مسلم ومؤمن ....وابوه كان واحد مثله واخس ماعلمه ولافكر يعلم ....همه الوحيد انه يعلم النصب والاحتيال ويحصل على اي شي حتى لو بطرق ملتويه ..علمه يجمع فلوس ولاعلم يجمع حسنات إلى يوم الاخرة )
ماريا : أكييييييييييييييد (( استاسنت من القلب .....يبغى يتغير ونجحت هو كان بس يحتاج دعم وثقة وحب وحنان ....ويتغير .....يحتاج احد يعطي فرصة ويتفهمه ويتفهم ظروفه ......وعطته هالفرصة ......ماتوقعت هالتغير الكبير ......لازم تهديه إلى طريق النور ....))
ماريا قامت وعلمته .....ويسالها وهي تجاوبه ....وكانت شجاعه من علاء ان يعترف الها ...ويبغى يتعلم ويغير من حاله مو عيب الواحد يسأل العيب ان يعرف ان غلطان ولايصحح غلطه ولايعترف ....يمكن في ناس تهتز صورة الشخص الي يعترف الهم بجهل في شي ....لكن ماريا عجبتها شجاعه علاء ...وكبر في عيونها لان مستعد يتغير ويصحح أغلاطه ...
وصار يداوم على الصلاه ......ويقره قرأن .....ويدعي ...وندم على أغلاط عملها وتاب إلى ربه .....
ماريا كانت تشجعه وتطير من الفرح ....مو مصدقه أكيد هذا حللم
ومثل ماقال علاء أشترى الها جوال جديد عشان تكلم أمها على راحتها .....واتصل إلى جلال بس كالعاده مقفل ....واتصل إلى معاونه الي امره يروح إلى جلال وقال اله اذا شاف جلال يلغي كل الخطه ..وحتى لو خانه لايقتله ...في داخله كان متأكد ان الخطة تمت ...ودعى ربه ان ماصار شي بينهم ....ماريا وهي تكلم أمها دموعها في عيونها ....
ماريا :كيفك ماما ......وحشتيني .......اخبارك؟
أمها وهي تبكي : وينك يابنتي ....تزوجتي ونسيتني ...اني كل أحاول اسأل عنك بس ماقدر
ماريا : لاوالله ماما مانسيتك ....بس الظروف
امها : طمنيني يابنتي ....اني خايفه عليك ....طمنيني
ماريا : انا بخير دام أنك بخير ....
وظلت تسولف معاها
$عند العشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا $
ماريا : حابه اقول الك شي
علاء : قولي حياتي
ماريا : أنا قررت ......
علاء : ويش قررتي
ماريا : قررت أني ......أرجع إلى السعودية
علاء كان ياكل ...وطاحت من ايده الملعقه
ماريا : اني بقيت معاك بس عشان اغيرك ...وهذا مهتمي سويتها .....وأتمنى تواصل على طريقك هذا ولاتتركه ...ولاتصاحب الناس الغلط ....فأنا حابة أرجع إلى السعودية .....مايصير مأبر بأمي ...تركتها ولاأعرفه اخبارها ....صحيح أتصلت فيها بس اشتقت الها كثير
علاء تغيرت ملامحه ..يوم حبها تتركه ...ليش خلته يتعلق فيها وبعدين تتركه ....قام من الاكل : الحمد الله .....ومشى بيصعد إلى غرفته
ماريا : علاء علاء
علاء وقف : نعم .....رايح أحجز الك ....ويش تبغي أكثر
ماريا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علاء يطالع فيها مستغرب : ويش فيك تضحكي ؟
ماريا : أمزح معاك .....أنت صدقت بهالسرعه ....شكلك تبغى تفتك مني ...ماتوقعت موقفك كذا ...بهالسرعه تحجز
انقهرت وأتكتفت : حتى ماقلت ماريا لا اجلسي معاي
علاء ساكت منصفع ....تقرب الها : بس أنا قلت الك ماراح ادخل في قرارك وانا عند وعدي ..
ماريا : بهالسهولة تتنازل عني .....يعني أنت ماتحبني ؟(وندمت لان قالت اخر جملة ....وحمرت اخدودها )
علاء عرف ان هالعبة كلها عشان تختبر اذا يحبها او لا
علاء ضحك : كم جبت في أختبارك
ماريا : صفر ......او سالب واحد
علاء ماسكت من الضحك : أنتوا يالبنات عليكم حركات .....تجلط
حط ايده على كتفها : يعني إلى لان ماعرفتي اي قد أنا احبش
ماريا تمثل دور الزعلانه : وكيف بعرف وأنت ماقلت اليي
علاء : كل شي فيني يدل ....أنا أحبش كنت ساكت أو تكلمت ...مو بس احبش أعشقش ....أنتي غيرتيني من داخلي ...الوحيدة الي هزت كياني (الاخ شاعر على غفله )
ماريا انصهرت ...: صحيح ؟
علاء ابتسم : صحيحين ....من أول ماشفتك حبيتك ...ومقلبش هذا كان بيجلطني ....أنا مأتحمل أبقى بعيد عنش ...ماتتخيلي كيف بصير حالي لو تركتي القصر ......حتى رالف ومرته بيشتاقوا الش
ماريا دمعت عيونها ومسكت ايده : اني بعد ماراح اقدر أبعد عنك
وبدت أيامهم تحلى وتحلى
?~~¤ ~~،،،~~~~ ¤? Maxim of twins?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
أن أطراء شخص واحد يؤدي إلى نتائج عظيمة .
اذا أقبلت الدنيا على المرء أعارته محاسن غيره واذا ادبرت سلبته محاسن نفسه
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
$الفصل الثامن عشــــــــــــــــــر$
@شنقــــــــــــونــي بخيوط ذنــــــــوبـــــي@
علاء في القصر ....وجلس ماريا من النوم
ماريا : اتركني أنام ......نعسانة .....امس مانمت من سوالفك
علاء ابتسم : يالله ميمو يالكسلانة قومي .....قومي (يجرها من ايدها )
ماريا : علاء بليز ابي انام
علاء : تقومي والله أجرك من شعرك
ماريا : اففففف بقوم
قامت وغسلت وجهها : قمنا .....ويش عنده المسيو علاء
علاء : محظر الك مفاجأة
ماريا بس سمعت مفأجأة ابتسمت : والله ...وناسه
علاء : الحين أبتسمتي وعطيتني وجه ...يعني اذا مافي مفاجأت خلاص مافي ابتسامة
ماريا ضحكت : لالالا سوري علاء ...اخر مرة
علاء :لالا مارضيت ....لازم تراضيني صح
ماريا : بشنوووووو؟
علاء : والله أنتي وذوقك ..
ماريا ضحكت .....: امممممم خلاص الغذا اليوم عليي
علاء انقهر : هذا الي طلع معاش ....وأنا اقول زوجة رومانسية ....وبتعطيني هدايا من الي خبرها
ماريا ضحكت واستحت :ان شاء الله .....
تقربت له وباسته على خده ....علاء قال : ايوووو كذا خلك على طول
ماريا : يالله وين المفاجأة ؟
علاء :بااااااااااااااال ...جاملي شوي ...يعني ..على طول كاش وين المفاجأة؟
ماريا ضربته على ظهره وهي تضحك : امزح معاك ....بس هذا الحماس
علاء ضحك : اوكي يالله ......بدلي ملابسك ...وأنزلي معاي
ماريا بسرعه البرق بدلت .....: يالله خلصت
علاء : اه منكم يالحريم .....فضولين
ماريا ضحكت ......مسكها علاء من ايدها ....
وصلوا ((حديقة فيلابورقيزي ))......
علاء : ميمو انتظريني هني ....بروح اشتري حاجه وباجي
ماريا ببرأة : طيب ..انتبه إلى نفسك
علاء : ان شاء الله وأنتي بعد
ماريا : طيب
مشى علاء
جلست ماريا على الكرسي ...وهي تنتظر ....تأخر ....كل شوي تتطالع في الساعه.خافت أن صار في شي .....توها بتدق عليه ......
وقفت .....انصدمت من الي شافته ....
هالمنظر بذات ماتوقعته ......
كيــــــــــــــــــف .....معقــــــــــــــــــــــــــــولة ....هذا حلم لو حقيقة ....مو مصدقه الي تشوفها عينها
أكيد حلــــــــــــــــــــــم ......هذا اخر شي كانت تتوقعه ......مو مصدقه
ماريا والكلمات واقفه في حلقها .....ملامحها توتر .....دموعها تنزل تنزل ...من دون ماتحس ...تحاول تمسكها بس مو قادرة غصب عنها تنزل .....فجأة كذا بدون ماتتوقع ....هذه هي المفاجأة الي كان يتكلم عنها ..ابد ابد ماتوقعت منه هالشي .....كم وكم مرة عطته فرصة ....
بس هالمـــــــــــــــــــــــــــــرة
بجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
بجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــد
يستحقـــــــــــــــــــــــها ....
لانه
شافت أمها قدامها .......ماريا : ماما ......ماما
ركضت الها ..........وحظنتها بقوة وهي تبكي .....كأنها طفلة صغيرة .أول مرة تشوفها ......حظنتها وهي تبكي من القلب .كم مرة تمنت أمها تكون معاها ....الصدر الحنون الي يحتظن ألامها ...: ماما وحشتيني
أمها بتعب ودموعها تنزل : أنتي أكثـــــــــــــــر.....يابنتي ...لاتبكي خلاص
ماريا تحاول تهدأ بس مو قادرة ...شهر بعيدة عنها ولاتسمع حتى صوتها
بعد ماخلص اللقاء الحار ...ماريا وهي تمسح دموعها وجهها أحمر من البكي
علاء تأثر من الموقف كثير ...كيف كنت قاسي وحرمتها من امها ...يمكن لان ماحسيت ولاجربت مشاعر وعطف الأم ...ماتوقع ان ماريا متعلقه بأمها كذا ...
ماريا حظنت علاء بقوة : شكـــــــــــرا
علاء : لاتشكرني ..أنا الي اسف .....ماتعرفي اي قد انا ندمان ..ولو قلت الك اسف مية مرة ....مابتصدقي اي قد انا اسف ...بس عذريني انا ماعرفت ان مشاعر الام اي قد مهمة في حياة الشخص ...
ماريا : معذور ....بس اعتبر امي أمك ...
علاء حس ان هالكلمة مهمة ولامرة قالها في حياته
أم ماريا حست ان بنتها سعيدة وقرراها في محله ...رجال ...ماقصرر وتكفل بكل المصاريف تبع رحلتها ....بس عشان بنتها : اي ياولدي ..اعتبرني أمك ....لاتنادي الا بيما .....ويسعدني اكون مكانها اذا هذا الشي يسعدك
علاء ابتسم ودموعه في عيونه ...ماريا تاثرت لما شافت دموع علاء .هو القوي الي ماتدمع عيونه والشرس ..بس الظاهر هذه نقطة حساسه في حياته ..انحرم منها سنوات 25 سنة بدون ام ...من أول مافتح عيونه بدنيا يتميم وابوه قاسي معاه .حرااااااام انحرم من الابو والام ..كانوا يرموا عليه لفلوس يفكروا بهذه الطريقة يسدوا الفراغ الي هو عايشه وهم بكذا يفسدوا نسوا ان الفراغ العاطفي ينسد بمشاعر صادقه ودافئة.....
علاء : تسلمي يما ......(وحب راسها ) ونزلت دموعه
ماريا قامت تبكي لما شافت تاثر علاء ..وحست بسعاده ماتنوصف ...تمنى تدوووووووم هاليوم ماراح تنساه اصلا ....في هالحظة مستعده تدفع روحها عشان علاء ....وتظل معاه على طول
مشوا إلى القصر وهم يسولفوا ....وماريا لاصقه في كتف علاء ...تمنت ماتفارقه اصلا هذا هو الرجال الي كانت تبحث عنه من زمان....
علاء فرح من القلب لما شاف فرح ماريا ....جرب مشاعره جديدة صادقه في حياته ماعاشها .....أو يمكن كانت في داخله نايمة وماريا اوقظتها
أم ماريا تطالع فيهم كيف يحبوا بعض ..وهي تبتسم من القلب وتدعي الهم ان تدوم السعادة على طول
في الغذا
أم ماريا :ان شاء الله تكمل سعادتكم بولد....
ماريا : ان شاء الله ......(من زمان كانت تبغى تفاتح علاء بالموضوع بس ترددت )
علاء لما تخيل حياته هو وماريا عندهم بنت ولد .....حس بمشاعر الابوة ...وأتمنى ان الأطفال الي راح يجبهم يعوضهم ويغرقهم بالحنان الي فقده ..ولايخليهم يعيشوا مثل ماعاش ..وتأكد ان ماريا راح تكون أم مثاليا ويثق فيها ...الأم الي ماحصلها هو
في العصر
كانوا جالسين في الصاله
علاء وماريا وام ماريا
علاء جالس ...وماريا حاط راسها في حظنه ...وهي ماسكه المجلة وعلاء يلعب في شعرها ....وهي تقره إلى الابراج
أم ماريا : اسكتوا .....بدى المسلسل ....كل تسولفوا ...الي يسمعكم يقول توكم متزوجين ....
ماريا وعلاء طلعوا في بعض وضحكوا
ام ماريا : يالله ولاصوت .....هذا المسلسل مرة احبه واتابعه كل يوم
علاء : ويش اسمه المسلسل عمتي ..؟
أم ماريا : قلت الك قول يما
ماريا تغمز إلى علاء : امي عصبيه وشديدة
علاء : وانا اقول مرتي طالعه على من ؟
ماريا ضربته بخفه على بطنه
علاء : ويش اسمه المسلسل يما؟
ام ماريا : سيرة الحب ....
علاء : هذا مو برنامج تبع الدكتورة فوز؟ (وال الدكتورة فوزية مشهورة حتى ابليبس يعرفها ..ههه<<<<<<<اي لازم يعرفني ياعيوني ههه.<<<<<تأدبو ياعيوني....عيب الي تسوا ياعيوني ههه
ماريا : اشوف خبرة ....تشاهدة من ورانا
ام ماريا : ايه ياولدي في برنامج ...بس هذا مسلسل سوري ومرة حليو
ماريا : ورمــــــــــــانسي .تابعت معظم حلقاته
علاء : اهااااااااااااا والله امي رومانسية طلعت
ماريا وهي تساسر علاء : بلاك ماشفتها مع ابوي .كانو مثل الكناري
علاء ضحك :هههههه
ام ماريا : بتسكتوا والله شلون
علاء وماريا : سكتنـــــــــــــــــــا هههه
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
في السعـــــــــــــــودية بدت غلا تستعد إلى زواجها الي بعد شهر بصير ...وتحس ان الوقت ضيق .....كان حسام يساعدها بقد مايقدر .....صالح عطه ولده فيلا من أملاكه ....وكتبها بأسمه واسم زوجته ....وبدوا يأثثوها ....وغلا تختار ......كانت طول الوقت منشغله
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
علاء كان في الحمام ...وكان يحس بالأرهاق .....وكل شوي يسعل ...بس الوضع الا هو عايشه ...عطاه قوة .....ويحاول ينسى مرضه ...ويتناسى مرضه .اساس ماريا ....تفكره بعدهو بقوته ...ولايخرب فرحتها
قام يسعل بشدة .......وألم في صدره يقطعه ......حط ايده على صدره ....وبدى يعرق .....ويسعل دم .......وسعل دم كمية كبيرة ....ويتنفس بصعوبة ....طلع من الحمام وهو دايخ ....ورمى بحاله على السرير .....وهو يتقلب بصعوبة ......ارتاح شوي .....وقرر يقوم ويسأل أم ماريا عن أمه .....
وهو رايح يسألها .....
سمع أم ماريا : ماريا أنتي حامل ؟
ماريا : لالالا ليش تسألي
ام ماريا :ودي اشوف حفيدي ...
ماريا : ان شاء الله يما
ام ماريا : ليش زوجش مايبي ؟
ماريا : لا ماسألته ......بس مالمح اليي ان يبي او شي
ام ماريا : اسأليه يابنتي ....مافي رجال مايبي أولاد
ماريا : .....
علاء ظل واقف عند الجدار ......يفكر ....كيف يجيب ....وهو مريض واحتمال انه يموت اذا بيظل على هالحال ....مايبي يجب أولاد يتيتمو بعد ويعيشوا حالاته ...
علاء دخل ..: كيفكم صبايا (يظاهر بالقوة )
ماريا : بخير حبيبي ...
علاء : كيفك يما ؟ (يحب ينادي عليها اساس يقول يما )
أم ماريا ابتسمت : بخير دام انك بخير
علاء : يما ....حابب اطلب منك طلب
أم ماريا : تفضل ياولدي
علاء : أبغى أعرف معلومات عن أمي؟
أم ماريا طالعت في ماريا .....يعني قلتي اله اني اعرف شي عن امه
ماريا ناظرتها بنظرة جاوبيه
ام ماريا استسلمت : ويش تبي تعرف ياولدي؟
علاء : كل شي كل شي
أم ماريا : طيب تعال معاي غرفتي ....
مشوا علاء وماريا ورا امها ....ولما دخلوا الغرفة ..طلعت ام ماريا من شنطتها ألبوم قديم ....وكأنها تدور على شي مخبيته سنوات ...والحين جى الوقت الي تطلعه ....وفتحت على صورة فيها بنتين وحدة مبين عليها عربيه والثانية ايطاليا ....وعلى طول ماريا عرفت من هي ام علاء .....لان كانت تشبه ..جميـــــــــــلة كلمة جميلة قليله عليها ..شعرها ذهبي حرير طويل وبشرتها بيضة صافيه ملامحها متناسقة ..عيونها خضرة مثل عيون علاء ...
علاء أول ماشف الصورة ظل يناظر فيها ....تخيلوا بعد خمس وعشرين سنة توه يعرف شكل أمه واخيرا عرف من هي أمه من 25 سنة يدور جواب إلى سؤاله ..
أم ماريا : اسمها جوليا ..(حتى اسمها ماكان يعرفه ...ابو تستر على كل شيء)
وخبرته ان اعداء ابوه هم الي ارسلوها عشان تغويه ويوقع عقود مزورة ويسمي املاك باسمها وهم ياخدوها ...لكن قصي بعد ماحبها وتزوجها أكتشف انها خاينة .....وجاسوسة .....بس هي حبته لكن ماصدقها ..ولما حملت منه رماها في مكان قذر ولايعترف فيها ولافي الجنين الي في بطنها وكان يسميها بنت ابليس ....والولد الي بجي وده يسمي ابليس اساس كذا كان ينادي على علاء ابليس .....وقالت له ماكان يبغى يحتفظ في ..بس مادري ليش اخر لحظة لما ماتت امه غير رايه
علاء يسمع السالفه ويحس بالضياع الي عاشه سنوات
ام ماريا : عمتك أماني ...الوحيدة الي كانت تدري عن السالفه ...بس اجبرها ان تخبي السالفه ...لكن انا صديقتها الروح بروح كل شي تقوله اليي
وشفت كيف القدر ...أتزوجت بنتي ....وقالت الك اني اعرف السالفه ...والحين عرفت .....مهما طال الزمن او قصر ..كنت بتعرف
علاء حس ان ماريا تجيب اله الخير ....في كل شي....قام ..يبغى يقعد لوحده ...لازم يستوعب الي يصير له .....اخد معاه الصور
ماريا كانت بتلحقه .....بس امها منعتها .....لازم يقعد لوحده شوي
علاء ظل واقف عند البلكونة وفي ايده الصورة ...والهوى يحركها ويحرك شعره ....ومشاعره تتحرك .....وهو يطالع في صورة أمه وتمنى يسمع صوتها ......
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
جلال وسامي وجمانة بدوا يجهزوا أغرضهم ....بيسافروا إلى ايطاليا ...واتفقوا على خطة الي من اسبوع وهم يخططوا الها .....لازم يقابلوا علاء وماريا ....وينقدوا ماريا من علاء )ابليس) وجمانة هي الي بتمسك هالمهمة .....
جلال راح يعمل حاله نفد الخطة ..ويكلم علاء لوحدهم
وسامي وجمانة بيتسللوا إلى القصر وينقدوا ماريا ......
في الوقت الي كانوا هم في المطار .....كان معاون علاء في الكوخ وشافه فاضي استغرب
صعدوا الطائرة الي بتوديهم إلى أيطاليا ....
جلال كان يحس بالخوف والتوتر ويعرف علاء .....مو اي شي يفوته ....بس توكل على الله ....
سامي وجمانة جلسوا جنب بعض ...جمانة كان ودها تسولف مع جلال بس في وجود اخوها صعبة .....كان كلامهم رسمي ....ولازم سامي مايشك في اي شي ....
سامي ماكان حاس بالخوف مثل مايحس به جلال ...لانه مايعرف علاء معرفة عميقة ....صحيح الي سمعه مو قليل بس الي ايده في النار غير
جلال شاف تعذيب سيف .....وكل مايذكره يرتجف ....
جمانة كانت خايفة على جلال ....وتحسه برتباكه وهي تفكر معقولة علاء مرعب إلى هالدرجه ....خافت عليه .....
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
علاء زاد مرضه هالايام ...وكان وصول مؤمن في محله لان يستلم ادارة الشركة عنه ....
بدى يضعف ......ومرضه يزيد ...وخصوصا الجو البارد بدى يزيد ....والثلج بدى يتساقط ....كان علاء في الغرفة يسعل ..دخلت ماريا وشهقت لما شافته ماسك طرف السرير ويسعل
ركضت له : علاء لازم تروح الطبيب ......او اني بجيبه
علاء يحرك راسه بنفي : لالا مالاداعي
ماريا : والله مارح اسامح نفسي اذا صار فيك شي
علاء : ماريا مايحتاج ..
ماريا : والله ماقعد في القصر اذا ماجيبه ...بنخلي يتستر على السالفه اذا ماتبغها تنتشر ..
علاء بصعوبة : طيب
ماريا ساعدته يجلس وينبطح على السرير
وغطته وشغلت التكيف على الحار ....ونادت على سلمى ....وقالت الها تتصل على اشهر طيبيب ...وتجيبه القصر بدون ماحد يدري
سلمى وافقت ....وطلعت بسرعه
علاء بصعوبة : والله مالاداعي
ماريا : اسكت ولاكلمة ...
علاء يحس بحرارة في جسمه ويعرق
ماريا جلست جنبه ...وهي تحاول تخفف عنه وتنسي الألم ....قامت تلعب في شعره .....وتسولف معاه بهدوء ..
ماريا : حبيبي ....ماتبي تجيب طفل مني
علاء عوره قلبه : بلا ودي ...بس موالحين
ماريا : اول ماتتشاف ان شاء الله نجيب النا ولد كربوج مو بس رالف ومرته يسبقونا
علاء ضحك بتعب وهو يسمعها من يسمع صوتها ينسى ان هو مريض
علاء : ميمو ...ودي اقول شي
ماريا : قول حبيبي اسمعك
علاء حاول يقوم\ماريا تمنعه
علاء : خليني اقوم ...
عدل من جلسته ...وهو بصعوبة يتنفس وقام يسعل ..ماريا خافت عليه ..
حط ايده على فمه ...ونزف دم ..
ماريا خافت : فيني ولا فيك (ودموعها في عيونها ..كل مرة تبكي اذا تشوفه يتألم )
علاء : اسم الله عليك ..ماريا هذا عقاب اليي ولازم أتحمل
حس انه ينزف كل دم شخص قتله وظلمه ....مسك طرف السرير بقوة وهو يسعل حس روحه بتطلع
ماريا خافت ودقت على سلمى وهي تصرخ : بسرعه جيبوا الطبيب ...بسررررررررررررررعه
علاء هدأ شوي : ماريا ....
ماريا : خلاص ارتاح .....
علاء : ...كان ودي اقول الش ..
ماريا : ويش ...قول
علاء: شفتي شنطتي السودة ....افتحيها .....أنا .....سجلت .....كل أملاكي بأسمش
ماريا : ليش اني مابغى شي بس ابغى سلامتك ..ابغى وجودك معاي.....وليش تسوي هالخطوة انت بتبقى معاي صح؟
ودموعها في عيونها ....حظنته وكأنها تتمسك فيه ......ماتبغى تفقده ...ودموعها تنزل\
علاء مسك كتفها : هذا ......اقل شي اسوي في حقش ...أنا ظلمتش ولايمكن اسامح نفسي ....أنت علمتني اشياء .....نسيتها.....انتي مثل الملاك الي نزل عليي من السما .....
ماريا تبكي وهي تسمع كلامه ....: لاتتكلم وكأنها وصيتك
علاء : اسمعيني إلى لاأخر ........(وهو يمسح دموعها)...أنا بس خليتك تبكي ...ماعرفت اخليك تضحكي الا على اخر ايامي ....
ماريا :......
علاء : علمتيني الصلاة ....علمتني التسامح ..ألدين ....ألمحبة .......كنتي أمي الي ماشفتها ....من دخلتي حياتي ماشوف الا النور .....والخير ...قابلتي اسئتي بالحسنة .وفيت اليي اخلصتي .ساندتي وقت شدتي ومرضي ....حبيتني وأنا ماستحق .....عرفت السعادة الحقيقة يوم شفتك ....عرفتيني الحلال من الحرام ...ماحولتي تسرقيني او تستغلتني ماغرتش فلوسي وأملاكي ......انتي نظيفة وجوهرة .....مستعد ادفع فلوسي كلها واشتريك ......علمتيني القناعه والرضى ..عطفتي عليي عطيتني الحب والحنان الي فقدته.....الوحيدة الي دفعتيني الى الطريق الصحيح ...انتي الزوجة الي يحلم بها كل رجال ....ماعاملتيني وقيمتتني على فلوسي ..نظرتي الي كأنسان قبل كل شي ....وعرفت منش الانسانية ....انتي ماتدري بالأخطاء الي انا سويتها ..
تعب من الكلام وحست اله......جمع كل قوته بس عشان يقول هالكلام
ماريا وجهه تبلل بدموع : خلاص علاء خلاص .....انت تعبان
يبغى يكمل .....سندت راسه على الوسادة ..وهي تبكي وتبكي .....ماتوقعته حساسه إلى هالدرجة ...كان يفكر فيها طول الوقت قلبها ينزف مع كل كلمة يقولها ......
وهي تحاول تهدي الين مايجي طبيب .....وكل شوي تدق على سلمى .....بتموت من الخووف عليه اذا تأخروا اكثر ...ظلت ماسكه ايده الين مانام ......ونامت وهي مسندة راسها على ايده
بعد فترة ........
دق الباب ....
وبسرعه قعدت زي المصروعة .......وفتحت الباب ......وشافت سلمى وجنبها الطبيب ....ودخلتهم .....
دخل الطبيب :وين المريض ؟؟؟؟؟
ماريا بسرعة تأشر اله على علاء
قال الطبيب: اتركونا لو حدنا,,,,,,
وقال إلى سلمى :جيبي معاك دلو ماء (طشت)
تركوهم وماريا على اعصابها......
بعد مرور ساعتين تحسنت حالة علاء وصار احسن ........
الطبيب كان يكلم علاء : ليش ماجيت في وقت أبكر ؟
علاء : لاني ماكنت متقبل فكرة مرضي
الطبيب : عليك تتحمل المضاعفات .....
علاء بكل برود اعصاب يقول : كم بقى اليي اعيش .؟
الطبيب استغرب أول مرة مريض يسأله هالسؤال : اذا كانت عندك ارادة قوية ورغبه في الحياة تقدر تعيش حوالي (&&&&&) <<<<<بعدين راح تعرفوا كم ؟
علاء استغرب
الطبيب : أهتم في صحتك .....في ناس يهمهم وجودك في هذه الحياة (كان يقصد ماريا ) لاتستسلم
قبل لايطلع الطبيب .....علاء نادى عليه : اذا سألتك اي شي ...قول الها اني بخير
الطبيب : حاظر مثل ماتبي
طلع الطبيب ......وماريا على أعصابها .......راحت ركيض اله ...
الطبيب : صار أحسن .....بس لازم يهتم في حاله
ماريا تنهدت : مشكور مشكور ....يعيطك الف عافيه
وبسرعه تصعد إلى غرفة علاء ....
الطبيب تاثر : ان شاء الله يقوم بسلامة
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
في الفجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــر
كانوا جلال وجمانة وسامي عند باب القصر ....وكلهم في داخلهم نار الانتقام من عـــــــــــــــلاء ......
جمانة ?( ماراح اسامحه ولاأبري ذمته ...يفكرني لعبه ...لازم نعلمه ان شرف الناس مو لعبه)
جلال ( ابليـــــــــــــــــــس لازم تعرف ان لكل شيء نهايه ...لمتى بتحرك الناس على كيفك وعلى موسيقاك الخاصه ...ولازم تعرف اني ماراح أطيعك طول حياتي .. لاتفكر ان بفلوسك راح تشتري مشاعر الناس)
سامي ( راح تندم .....لان بسببك ضاعت حلا .....وكنت بضيع جمانة ....أنتقمت من عمي ......الطمع شين ...وراح اخليك تندم لان فكرت تلعب فينا وفي عائلتي ....كل همك لفلوس بس نسيت صلة القرابه الي بينا ....راح ادفعك الثمن غــــــــــالي ))
كل واحد كان يحمل في قلبه على علاء .....والحين جى وقت الانتقام ....
الحارس فتح الهم الباب باعتبار ان سامي وجمانة نسباته وجلال صديقهماحد يدري الثلاثة ويش مخططين؟؟؟؟؟؟؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
سلمى بهدوء: ماريا ..ماريا
ماريا صحت من النوم ...وهي تطالع في علاء الي كان في سابع نومه
ماريا : خير
سلمى : في تحت ناس يبوا يشوفك لوحدك ...ومعاهم جلال ....صاحب علاء
^&&&$$$$$$$
جمانة : ها مريض ..
جلال : اي مريض .......عرفت من الخدم ...اتوقع ان مرضه خطير
سامي : كيف عرفت ؟
جلال : الخدم يسولفوا ..لان جابوا إلى اشهر طبيب في ايطاليا..الحظ وقف معانا
جمانة : فرصتي اقنع ماريا تجي معاي ...
سامي : ممكن يبالغو هذا واحد ذيب .....مو اي شي يهزا ....ماطلع الا انتقم منه ...
سلمى جت : لو سمحتوا ....تفضلوا معاي في الصاله
مشوا ......
جلسوا بصاله .....
ماريا نزلت وهي تعدل حجابها ......وبكل هدوء دخلت الصاله
ولما دخلت صاله ...ماصدقت الا شافته .....
ماريا : جمـــــــــــــــــــــــانة ؟
جمانة قامت وحظنت ماريا بقوة ......ودموعهم في عيونهم
ماريا وهي تطالع فيها : انتي بخير ؟
جمانة : أيـــــــه بخير
ماريا : خفت عليك ....
جمانة : أنا أكثر
ماريا استغربت : ليش ؟
وهي تطالع في جلال وسامي ....وسلمت عليهم من بعيد ....
سامي وقف : وين زوجك؟
ماريا حست ان ناوي على شي : زوجي نايم ....
سامي : صحيه ....لو نوم الظالم عباده؟؟
ماريا استغربت من كلامه و حست من كلامه ان معصب ..وانقهرت من اسلوبه : الظالم الي تتكلم عنه هو الي انقذ جمانة ..وانت في بيته وضيفه
جمانة وجلال مستغربين انها تدافع عنه
جلال وقف : لا واضح .....شكله غسل مخك
ماريا : وأنت بعد؟ .....لااتنسى بينكم عشرى .....
جلال : ولي يعافيك اي عشرى هذه ....الي تتكلمي عنها ....ياريتني ماعرفته ......ولاتعرفت عليه ....أبليس ......
ماريا :أنتوا جاين تغلطوا عليه في بيته ....
جمانة : اسكتوا شوي .....يمكن ماريا ماتدري عن شي ....أحكوا الها بهدوء
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
علاء صحى من النوم يدور على ماريا ......استغرب انها مو موجودة .......العادة تكون موجودة .........قام ينادي عليها بصوت نزيل وكل تعب ......نزل من على السرير بصعوبة ...فتح باب الغرفة ...مشى شوي .....نزل أول درجتين ......وانصعق من الي سمعه
:زوجك يأنسة ماريا ......نصاب ......ومحتال ......وقاتل ..
ماريا انصعقت من الي سمعته
سامي يكمل : اولا ....نصاب ......لان كل فلوسه حرام ....واقدر اثبت الك ...تخيلي ...انه دخل أبويي في مشورع فاشل متعمد ....وخسر مبلغ كبير بالهبل ....وبعدها جى يعمل حاله المنقذ ....ودفع اله شيك كانه بيعوضه ....مقابل ايش ....ان تسافر جمانة مع جلال .....بحجة ايش ....انك مريضة .....وتحتاجي إلى مساعدة قال ايش قال انك مصابة بسرطان
جمانة : ماريا صحيح .....وهو الي كلمني بنفسه والله يشهد عليي اذا اكذب
جلال يكمل : ولا .....استغل صداقتش مع جمانة اساس اعتدي عليها .....بس الله ستر وماعملت شي......لانها أمانة في رقبتي
جمانة : صحيح .....صدقيني مانكذب عليش (تقربت الها وهي حاطة ايدينها على كتوف ماريا) اصحي ياماريا مو انتي الي ابليس يلعب عليك
علاء يسمع وويتعذب ..ماريا اكيد راح تتركه .....ومن حقها تتركه ......هو متى استحقها ...ليش يشوه سمعتها معاه بأفعاله القذرة ...كانت دموعه تنزل ....وقلبه يحترق .......
ماريا انصفعت من الكلام ........وسامي يكمل : مابعد سمعتي شي قاتل .......ليش ......يقتل اي احد يستفزه ويوقف في طريقه ....تخيلي قتل كم كم .....حرق شباب في عماره ...ولاهمه .......ويعيش حياته .....
قتل سيف ..خطيب غلا .....وماتت حلا بسببه .....وغيرها الكثير الكثير ......ويش اقول ويش اخلي ...ههههه صج بليس
ماريا عصبت وعطته كف مايندرى كيف جتها الجرأة ........سامي سكت منصدم من ردة فعلها .....الكل سكت .....جمانة تفكر ويش فيها ماريا تغيرت .....الى هالدرجة تحبه
ماريا ودموعها في عيونها : لاتقول أبليس ...أسمه علاء .....حتى لو كان كلامك صحيح ...ماعندك الحق تجي وتفضحه مو انت الي تحاسبه .....الله موجود وهو الي يحاسب ويغفر ...ويقبل التوبه ....الله يسامح وأنتوا ماتسامحوا .......وبعدين انت ماعشت الحياة الي عاشها علاء .....25سنة يتعذب ......فاقد الامن والأمان ......ماحد عطف عليه ماحد مسح على شعره ...ماحد يسمعه ....يمكن هذا مو مبرر كبير إلى أفعاله .....بس هذا السبب .....لازم احنا نساعده يتغير .....عارفه غلط واغلاطه كبيرة .....بس راح يدفع ثمنها عاجلا وأجلا ....اتركوا الله يجازي مو انتوا الي راح تحاسبو ....عمر الغلط مايتصلح بغلط ثاني .....
الكل ساكت ويسمع ماريا
ماريا : علاء تغير ....وعارف ان غلط ......هو قال اليي ان راح يصلح اغلاط ...وأسلوبكم هذا تخلوا الواحد مايفكر يصلح اغلاطه ....هذا الاسلوب يخلي الوحد يتمادى في اغلاطه .....لازم نعطي الشخص فرصه ....تتكلموا وكأنكم ولاعمركم غلطوا ........علاء تغير بس يبغى فرصة .....هو غلط معاي ....وحاول يصلح غلطه بعدة أساليب المهم يوصل اليي ان ندمان وماراح يكرر غلطه .......
جمانة حست ان صديقتها كبرت عشرين سنه ......تغيرت
وجمانة تبكي لما سمعتها .....ماريا ناظرت في جلال : انت صديقه ومايحق الك تفضحه ......عارفه انك منقهر منه ....ليش مانصحته قبل ....الحين جاي تتكلم ....
جلال سكت وأنحرج ....
ماريا : وانت سامي ........مو هذا ولد عمك .....لو حب الانتقام نساك هالشي ....عارفه ان غلطه كبير كبير وكان يلعب بأشراف الناس وبأرواحهم بس في اخر لحظة كان يتصل على جلال ورسل معاونينه يجوا الكم اساس يصحح غلطه ....أتمنى منكم شي واحد ....أنكم تستروا عليه عشان الله يستر عليكم ......والله بيتكفل في ....واذا هو ظلمكم انتقام الله احسن من انتقامكم ......وكل واحد مايظلم الا نفسه
جمانة : طيب ماريا .......تعالي معانا ........
ماريا : لا ....تيسروا .......مع السلامة .......\
علاء مع كل كلمة تقولها ماريا ...قلبه يتقطع .......حس ان قلبها كبير .......حس بذنبه أكبر وأكبر ....احتوته من جميع النواحي ......وندم على كل كلمة قالها في حقها ...وكيف تجرأ ومد ايده عليها ......ويحس لو عطاها الدنيا كلها ماتكفي .......كيف بس كان يمنع عنها الماي والاكل والشرب ...حس انه مايستحق ظفر منها ...هي النور وهو الظلام هي الطهارة وهو النجاس .....هي الملاك وهو أبليس .....حس نفسه صغير ......صغير قدامها .......مع كل الي سويته تدافع عني بقناعه بثقه بصدق ...دموع نزلت وندم ينزف في قلبه .....ظل يبكي مثل الصغير وهو حاط ايده على راسه .......تمنى يكفر عن ذنوبه بس ذنوبه أكبر من ان يكفر عنها .....صوت أنين وحسرة في قلبه ..ويش فيها لوكان طاهر وطيب وفقير ولاعنده ولاذنب ويحمل قلب ماريا .....ويش فيها لو كان يسامح ولايظلم .....ويش فيها لو تواضع لناس وحبهم .....حس ان كل فلوسه ماتقدر تشتري إلى الشرف الي ضيعه .....حس كل فلوسه ماتمحي ولا ذنب .....حس كل فلوسه ماخلت يملك خصلة وحدة من ماريا .....بيموت وفلوس ماراح تشتري إلى الحياة الي كان يبغى يعيشها .....ولمح جلال وجمانة وسامي يطلعوا من القصر ....
ماريا جلست في الصالون تبكي وتبكي .......
مايدروا ان بكلامهم هذا قطعوا قلبها نصفين ..مايدرو ان بكلامهم شنقو علاء
سامي واقف قدام السيارة .....ويحس حاله وتصرفه طفولي .....وبعدهوا يتحسس خده ويذكر الكف الي عطته وياه ...وهو يفكر اي قد ماريا تحب علاء ....مايستحقها مايستحق ظفر منها ....هي طاهرة وشريفة ....صحيح موقفها صعب .....ومتناقض .......لكن كلامها في نوع من الصحه ....وهي تقوله بكل ثقه وقناعه وصدق ......ياترى لو أنا تزوجت تدافع عني زوجتي مثل ماكانت ماريا تدافع عن علاء ......شخصيتها قوية .....تذكر من قبل جمانة لما تمدحها فعلا كلامها في محله .....حسد علاء على ماريا
جلال يفكر في كلام ماريا ....وهي تقول تغير ....مو قادر يصدق ....معقولة ......فتح جواله ومكالمات من علاء ......وشاف رساله يقول فيها علاء
(( هلا جلال ........الخطة الي قلت الك عنها .....انساها ولاتمس شعره من جمانة ....أنا تغيرت ......خلاص الماضي مات بنسبة اليي .....كانت مخططاتي غبيه وساذجة ....كان همي لفلوس ....وعرفت الحين اي قد انا غلطان ....وراح اصحح اغلاطي ...سامحني اذا غلطت عليك وبري ذمتي ......اذا احتجت اي شي انا موجود .....))
جلال يوم شاف الرساله ماصدق الي شافها شافها متأخر ......الرساله من اسبوع .....رواها سامي ....
سامي قراها ابتسم : متأخرة كثير ......لكن انا مستحيل اقدر اسامحه .....ودي بس ماقدر ....صعبة والله صعبة ....لو كان مثل ماقالت ماريا ليش الاسلام حط حدود ........الى كل شيء حدود وعلاء تعدا هذه الحدود ....القاتل يقتل والزاني يرجم والسارق تقطع يده ....
جمانة لازالت تفكر في ماريا وخايفة عليها .......بس تركتها براحتها اذا كان هذا قرراها .....وهي عارفة صديقتها اذا قررت شي مستحيل تتراجع عنه .......قرروا يتركوا علاء إلى ربه يجازيه .....والله عادل في حكمه ...وارحم الراحمين ....وكل واحد يجني ثمار أعماله
رجعوا إلى السعوديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
بعد ســـــــــــــــــــــــــاعه من البكي .....صعدت إلى غرفة علاء .....دورت عليه ماشافته ......وانتبهت ان في البلكونة .....راحت اله ....حطت ايدها على ظهره .....
علاء ساكت
ماريا : حبيبي فيك شي ........؟!
علاء ساكت ...
ماريا تقربت اله تشوف ملامح وجهه : برد عليك خليني ندخل ....
علاء حظنها بكل قوتـــــــــــــــــــــه ......ماريا استغربت من تصرفه .......ماعرفت تحكي ......بس دموعها حكت ...\
علاء وهو حاظننها : أنا سمعت كل شي
ماريا انصفعت .....
علاء : وكل الكلام الي قالوا صحيح .....توقعتش تهربي تصدقيهم .....تكذبيهم ........بس (قالها وهو يبكي )ماتوقعتش تدافعي عني ....ماستاهل موقفش هذا ......عذرتيني ....وحطيتي اليي اعذر ..احتويتني بكل مافيني ....عطفت عليي .....أنا ماشفت قلب رقيق وابيض مثل قلبش .....مع كل الي سويت فيش ..احاول ارد الش الجميل بس مو عارف ....حسدت نفسي عليش ....
كانت ماريا بتتكلم سكتها ....
علاء حبها على راسها ....: أنا أحبش ....قليله كلمة أحبش .....أحب كل شي فيش .....شخصيتش .....روحش ....ِشكلش ......أنتي ملاك ....تعرفي يعني ويش ملاك .....(باسها على خدها)....أنتي غيرتني ....هزيتني من أعماقي .....أنا مأستحقش .....ماستحق ظفر منش .....وان شاء الله تفهمني وتعذريني .....وتسامحيني مثل ماسمحتيني على باقي أغلاطي .........باعد عنها .......وقال
: ماريا ..........أنتي ...........ط ..........طالق
ماريا انصعقت .....انصدمت ........انشلت روجولها .....حست بصدمة .......كأن أحد صعقها .......احد دخل السكين فيها طعنها وشالها .....
ماريا تبكي : ليش ياعلاء ليش ؟
علاء وهو يبكي : ليش تتحملي معاي اغلاطي ....ليش أدنسش واشوه سمعتش معاي ...انتي أكبر من أنش تجلسي مع واحد نذل مثلي ....قاتل ونصاب ومحتال
ماريا : كنت .....كنت
علاء : بس يماريا ....الى متى بدافعي عني ......لازم أتحمل اغلاطي ......راح تتعبي أكثري معاي .....وانتي حرام تتعبي ...تعبتي كثير .....ماسمح إلى احد يقول عنش زوجة المجرم وتجيبي اولاد يقول هذولا اولاد المجرم ......وانتي ارفع وأطهر من ان يكون اولادش من مجرم ......ماريا ....انا بموت .......كلها كم يوم وأموت .....
ماريا : اسم الله عليك .....
علاء تعذب أكثر .....: ماريا .....سامحيني ......وانسيني ...عيشي حياتش ....وانا راح اكون مرتاح اذا أنتي مرتاحه...لاتخافي أوعدش راح احافظ على كل شيء علمتني وياه
ماريا ظلت واقفه حاولت تتحرك بس مو قادرة ......
علاء ظل ساكت .....: طيارتي الخاصه راح ترجعش السعودية .....أرجعي وأبني حياتش من جديد ....أكيد في شخص في هالدنيا يستحقش (يقولوها وهو يحترق ويحس بالغيرة من الحين بفكرة ماريا تكون إلى غيره بس حاول ينسى )أتمنيت اكون هالشخص بس أنا أطلب المستحيل
ماريا تبكي .......ودموعها تنزل .......تعيش موجة تناقض ..تحس انه يحبها وفي نفس الوقت يبعدها .....
ماتحملت وطلعت ......
وعلاء يوم طلعت حس قلبه طلع وراها انهار ....ماقدر يوقف انشلت رجوله .....بكى بصوت رفيع .......وين القوة الي كان يظاهر بها والشراسة الي كان يفتخر فيها ...ضاعت تبخرت .....الظاهر محرم عليي السعادة ...مثل ماحرمتها من غيري انحرمت منها
بعد ساعتين
ام ماريا عرفت بالخبر ......ومستغربة ......هي متأكدة انهم يحبوا بعض .....تسألهم كئبين ويبكوا .....قالت شكلهم انحسدوا اوشي ...
جهزت اغراضها واغراض ماريا .......
ماريا لسا لابسه الخاتم ....مع انهم بيطلقوا....بس مو هذه الاشياء الرسمية الي تربطهم او تفصلهم تحس مهما تباعدت بتظل روحها متعلقه في روحه.....كانت بتركب الطائرة ......بس مادري ليش قلبها حست يدق ...ويدق ويدق ......وكأنه نسى شي في القصر ....
##
ماعرفت الشوق الا من هواك ...في غيابك قطع القلب الانين
راحت احلى الايام من عمري معاك ..واصبحت ذكرى تداولها السنين
وينك انت وين عيني ماتراك .؟,,وين يامصباح ليلي ماتبين
بعد ماذوبت روحي في هواك ..تقترب خطوة وتبعد خطوتين
ياعيوني كيف اوصف الك هواك ..غالي عندي ومقدارك ثمين
ومااريد الا من الدنيا رضاك .......والوفى دايم صفات المخلصين
اروي العطشان الي محتاج ماك..يشتكي حر الظما منك لمين
ياحبيبي قبل يوصلني الهلاك ..عوض اللي فات من عمري سنين
انت داري حالتي صعبة بلاك ..ودي اقطع منك شكي باليقين
راد لي والا بقول الله معاك ..وعلى بلاتي بصبر والله يعين
بادعي المولى عسى ترجع عساك ..لان هذا القلب من غيرك حزين
كل هذا البعد عني ماكفاك ..عايش بظللمة حتى فجري يبين
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
علاء جلس بساعات في البلكونة ......بعدها طلع يمشي في القصر ...ومع كل خطوة يتذكر صوت ماريا وحكيها وضحكها ...وحركتها ....عطت القصر جو ......عطرته ....نورته ......عطته حياة .....
طلع من القصر وهو يسعل ويسعل ....بيختنق .......الدوا اللي كان يتمسك في الي هو ماريا ......راااااااااااااااح .........ورجعت إلى النوبة ..وبشكل اقوى ومضاعف ......ومن كثر ماكان يسعل ....طاح على الارض بتعب ....وينزف دم .......وأنتشـــــــــــــــــــر .......
وكان رالف وأنجل جوعانين من اسبوع ماحد أكلهم لان علاء مريض ....تقربوا إلى علاء وهم يشموا ريحة الدم ....حسوا بالجوع .....ورالف وأنجل ....عضو أرجوله ......ونهشوا منها ......علاء قام يصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــارخ .....ويحس بالألم ...الشي الوحيد الحيون الي عطف عليه السنين في لحظة جوع نهشى عظامته .......مؤمن سمع صوته .....وسلمى كانت تشيل دلو الماي ....صرخت وطاح من عندها ......مؤمن جهز البندقية ........وطلع ووجها على الذئاب وقتلهم ......
علاء كان يحتظر .......مؤمن مسكه وهو يبكي على حاله: علاء علاء .....اصحى ........علاء : م ....ماريا .......ماريا ......
%%%%%%%%%
أم ماريا : وين رايحه؟
ماريا : ماقدر .....ماقدر .......راح أبقى
أم ماريا : انسيه يابنتي .....انتي مطلقه
ماريا : أنســـــــــــاه .....مستحيل ......مستحيل .......
وطلعت تركض .......تركض .....وقلبها يدق ....ودموعها تنزل وهي تركض .....
وصلت عند باب القصر .........وهي واقفه تسترد أنفاسها ......شافت رالف وأنجل مرمين ودمهم ينزف ......والأعظم من هذا مؤمن ماسك علاء كانه جثة ....ِشهقت :// مستـــــــــحيــــــــل عـــــــــــــــــــلاء
ركضت له وهي تبكي : علاء علاء .......اصحى ..انا عودت
علاء بصعوبة : ماريا
ماريا وهي تحظنه : لاتموت لاتموت .......بموت وراك اذا مت ......علاءلالالالالا
علاء دموعه تنزل : هذه نهايتي ......ماريا .....
ماريا : علاء علاء ....لاتتركني ..........أني أحبـــــــــــــــــك
علاء ابتسم رغم اللدنيا ضايق فيه ..........وغمض عيونه
وماريا بكت بشدة اكثر وهي مرمية في حظنه ....:عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
الحياة محطات
أعذبها ..... الحب
أجملها ... اللقاء
أصعبها .... الفراق
أمل لها ..... لانتظار
أحزنها .....الوداع
أحلاها ..... الوفاء
أمرها .... الخيانة
$عذابها ..... الحرمان$
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
بعد مرورسنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــة
أم ماريا : إلى متى يابنتي .......طول سنة وهو يتقدم الش وانتي ترفضيه مع ان رجال وشاريك يابنتي
ماريا : ماما .......أنا ماقدر انسى علاء .......راح أظلمه وراح أظلم نفسي معاه
ام ماريا : بس علاء كان يتمنى ان تكوني سعيدة .....ويبيش تنسي والدليل طلقش في اخر يوم في حياته ......يتمنى تبني مستقبلش وتاخدي الي يستحقش
ماريا سدت اذونها وهي تسترجع صورة علاء وكانها واقفه معاه عند البلكونة وهو يقول الها ......أنا متأكد أن في شخص يستحقك .....
أم ماريا : سامي كان متزوج حلا .....وحلا ماتت ........وانتي كنت متزوجه علاء ومات ....يعني أنتوا راح تفهموا بعض وتقدروا ظروف بعض
ماريا : أتركيني أفكر
ام ماريا : الله يهديك .....راح تندمي اذا ضيعتي هالفرصة ابي اشوف حفيدي منك .......علاء راح يفرح بقرارك لو كان حي
ماريا : خليني أفكر
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
في بيت غلا وحســــــــــــــــــــــــام
جابوا بنت وسموها حلا .....
حسام كان جالس يأكلها ........وغلا حامله البيبي الثاني كان ولد وسموا صالح على اسم ابوحسام
غلا : خلاص كل تدلعها بس .....من ساعه وانت تأكلها
حسام : تغاري منها غلايه هههه
غلا : كم مرة وأنا قلت الك لاتناديني بهذا الاسم؟
حلا الصغيرة وهي رافعه صبعها تأشر على أمها : غلاية
حسام نطقت ...........نطقت ......(.قلب الدنيا فوق تحت .)....وطلع جواله يصورها :بابا قولي مرة ثانية
حلا : غلايه
غلا عصبت : حلووووووووووه ليش تسميني كذا .....؟
حسام فاطس ضحك وهو يصورها ....: عيديها مرة ثانية بليز عشاني
غلا طبت فوق حسام : لاتيعيدها قولي ماما
حسام : غلايه
غلا : ماما
حلا : ماما غلايه
ضحكوا ثنينهم .......غلا مثلت دور الزعلانة :باخد ولدي وبروح بيت ابويي .....أخليك أنت وبنتك حلوه
حسام فاطس ضحك وجرها اله : زعلتي حبيتي ؟.
غلا : ايه ......متى بتجوز عن حركاتك ....حتى اول ماشلت طرحتي في يوم عرسي..بدل ماتقول كلام رومانسي تقول اليي هلا غلايه......
حسام فطس من الضحك : هههههههههه بعدش تتذكري؟
غلا : ليش انتي تخليني انسى.....أول يوم في عرسي
حسام : هههههه والله أحب أمزح معاك دلوعتي
غلا : لا لسا مارضيت
حسام : غلا حياتي وعمري وروحي
غلا : بعد بعد
حسام :حبي حياتي ام أولادي
غلا : لاحظ ......حياتي عدتها مرتين ماتنحسب
حسام : هههههههههههههه
ضحك وجر خدها .....وبعدها رضوا .........هذه حياتهم مثل السمن على العسل
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
جمانة بعد مارجعوا من السعودية ......رفضت علي .....وقلبت الدنيا فوق تحت ......وبعدها ماحد جبرها ..........وبعدها بكم اسبوع .......تقدم اليها جلال ......وافقت على طول ........وسامي عرف سبب رفضها إلى علي ........وتزوجوا ......وجابت ولد واحد ماهي راضيه تجيب غيره .......مع ان جلال يحاول فيها بس مو راضيه ......سمو الولد طلال على وزن جلال .....مع ان جمانة اول شي مارضت بس جلال حب يكون ولده على نفس وزن اسمه ....لايفوتكم اول يوم في شهر عسل ......جلال عمل مفاجأة إلى جمانة .........وكانت تنتظر على احر من الجمر .......اخرتها طلعت صينية بيض ست بيضات بتماما والكمال ......
جمانة : ويــــــــــــــــــــــــــــش هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جلال : بيض .......ويش تشوفي؟ ههههههههههههههههههه
وهو فاطس من الضحك عليها .......جمانة عصبت : ماني ماني واني افكر بتسوي اليي مفاجأة رومانسية واخر شي بيض ......يانحيس ياغفيف ياثقيل الدم........افكر بتفرش اليي الارض ورود ومسك وعنبر بعدها تطلع بيض وقرف وخياس
جلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جمانة قامت وكبت البيض عليه .......وهي تضحك ...: ياعاشق البيض
جلال ضحك ........بعدها راضها .....وطلعوا راحوا السينما ....واهداه باقة ورد كبيرة فيها البنفسج كف مريم البنفسجي وتعني حب ابدي
ورد من نوع اللبلاب يرمز إلى الوفاء والاخلاص وزهرة الربيع الي يرمز إلى الحب ......والاضاليه..ملونة يعني يفكر فيها باستمرار غرقها بلورود
واهدها غنية قدام كل الناس لكارول سماحة ومروان خوري (يارب تدوم)
جمانة استانست طارت من الفرحه ....طبعا كل هذا في شهر عسلهم ..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ماريا ...حصلت ورث من عند علاء ملاين الملاين .......معظمه تبرعت في إلى الايتام والفقراء وانشاءت جمعيات خيرية .....ورجعت لناس حقوقهم .....وسددت ديونه ........وبنت مسجد ...واعمالها الخيرية كلها كانت بأسمه .....اساس على الاقل تكفر عن ذنوبه .....
واليوم الصباح ......قالت إلى أمها قرارها .......
واخير وافقت على سامي بعد سنة من المحاولات .........سامي كان مصر يبي ماريا .........حس انها المرأة الي كان يبحث عنها .......طول حياته يوثق فيها وفي أخلاصها .....وتزوجت ماريا من سامي ....وصارت تحبه بشخصيته وأخلاقه .......كان قمة ارومانسية لطيف معاها ويحترمها ويقدرها ويحبها .....عاشوا مع بعض حياة هادئة ......منسجمين ومتفاهمين .....جابوا ولد .........وماريا سمته علاء .....سامي في البداية انقهر لكن عشان ماريا كل شي يهون (على فكرة اذا بيجوا بنت راح يسميها حلا)....بس هالمرة مارح يطلع أبليس .......راح يطلع ملاك
?~~¤ ~~،،،~~~~ ¤? Maxim of twins?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
لاتحمل الأمس فوق ظهرك حتى لاتسير وحدك منحني الظهر وسط الهامات العاليه فالامس موت وغذا حيياة والموتى لايعودون
The endتحيات
عروس الظل &زغاريد صبايا= Enchanting twin
ترقبو وراء الكواليس..........