لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-11, 11:05 PM   المشاركة رقم: 491
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



عجزت أكآبر ماتحملت | يومين |

في غيبته حسيت لي حق مهضوم !!
بالله جآه النوم واحنآ بعيدين ؟
انآ قسم بالله ماجاني النوووووم





صآر لها سـآعتين و هي تدق عليه ،، و توه بس رد !
من أول ما سمعت صوته صرخت بـ عصبية : عزوووز يا حمآر خرعتني .. ليه ما ترد ؟!


وصلها صوته الـخافت وهو يقول ببرود خرعها : هلآ هديل .. خير ؟!


تنفـست بهدوء و هي تقول بـ صوت وآطي : كيفك الحين ؟!



مـآ رد على طول بعدها قال : تمآم .. إنتي شلونك ؟؟



ميلت فمها و تهـدج صوتها لآ ارآديـآ : عزوووز تكفى لا تكلمني كذآ .. تعال شف البيت محد طآيقني فيهم ،، لا تصير معهم ضدي !!


إستغرب و همس بدون إهتمآم : ليش وش سويتي لهم إن شاء الله ؟!


رفعت كتوفها و بعدها قالت بـمسكنه : أنا ابي اجي عندك البيت .. خلـنا نعيش بروحنآ ،، هذولآ اكررررههم .. خصوصآ الحقيرة غصون و أختها !!



بس لمـجرد نطق أخته لأسمها خلآ قلبه يخفق .. كره عمره هاللحظة ،
برد صوته أكثر و همس : شلونها هي ؟!


رفـعت حآجب و قـآلت بـ عصبية : و ليييش تسأل عنها ؟؟ خلها توولي الحمآرة .. كله من تحت راسها .. الله يـآخـ...!!


قـآطعها بنفس الهدوء و هي ما درت إنها كذا تعذبه : لآ تدعين .. سألتك سؤال و ردي عليه !


تنفـست ببطئ وقـآلت من غير أن ترد على الـ " سؤآل " : أنت شسـآلفتك ؟؟ وش تبي فيها ؟! حبيتها ؟!


سكـت شوي بعدها قآل بـخفوت : هديل .. إنتي مو عارفه انا وش سويت فيها !!


هالشي .. هي الي كـآنت تبيه ، جلست بهـدوء على سريرها وكل حواسها مندمجه معآه : وش سويت ؟!



سخر من نفسه و همس : مو مهم .. المهم قوليلي .. شفتيها ؟!


لوت بوزهآ بطفش : لأ .. بس أختها تقول إنها مو بخير .. كله تصيييح .. مدري شكلها مجنوونة .. أصلا من زمآن جنت .. والله صار لها سنة هالبنت مو طبيعيه .. ولآ تقلي لآ ..!!


سكـت و بلع ريقه .. إيه .. عارف !
من لمـآ حطمهآ .. !

تنهـد و هو يقول : و ليش تصيح ؟ مو هذا الي تبيه ؟!



بضيق نـآظرت حولها بالغرفة : وش يدريني يعني ؟ انت الحين وش قلت ؟ أنا ابي اجي عنـدك .. على الاقل كم يوم لين ....!!


قآطعها بـضحكة صفرآ : لين نفسيتي تتحسن ؟ حبيبتي هدولة انا ما فيني غير العافية .. و أصلآ انا مو ناوي أتم هنـآ


إخترعت وهي تقول بـ صرخة خفيفه : إيييش يعني ؟؟ وين بتروووح ؟؟!


تنهـد و قآل بإقتنآع : بسـآفر .. بروح المآنيـآ ،، جمآل خويي بيروح يكمل درآسته .. و أنا شكلي بروح معاه !!


سكـتت .. متى لحق يفكر و يقرر ؟!
و بأي حق يروووح و يخليها ؟!

هتفـت بسرعه : طبعااا ما تروووح ... تبي تخلييني بروووحي ؟!


إبتسـم بضعف : وش برووحك هذي ؟ إنتي فـ بيتـكم و الكل حولك .. لآ تقولين بروحي مره ثآنية و و...!


قآطعته بسـرعه و قلبها بدى يدق بخوف : لأ برووحي .. إنت عارف انك أغلى شي بحيآتي .. و بعـدين طلآل مهتم بزوجته وولده .. و حتى أبوي له حياته .. محد منهم مهتم فيني .. حتـى إنت لمآ خذيت هذيك الحقيره تركتني .. بس الحين خلآص .. بجي عندك و نـ....!!


هالمرة هو الي قـآطعها : هديــل شهالكلآم .. إنتي ورآك جآمعتك .. و درآستك .. و بكره يجيك نصيبك .. ما عليك مني !



تنفسـت ببطئ و تهدج صوتها : تكفى عزوز لآ تقول لي هالكلام .. إنت عارف اني مالي غيرك !


إبتسـم بضعف .. : ولوو .. تقدرين تعيشين من غيري .. حتى لو مالك غيري !


عقدت حوآجبها بخفة : شقصدك ؟؟


هو كآن يقصد هذيييك .. الي قالبتها منآحة .. أجل ليه مو راضية تريح قلبه ؟!
هز راسه بخفة : ولا شي .. مو قصدي شي .. المهم ، إنتي لا تخافين عليّ .. عارفة أخوك .. يعصب و بعدها يهدآ و لآ كأنه صاير شي .. فآهمتني يا قلبي ؟ لا تخافين !


زمت على شفايفها و رجف صوتها : يعني ما رح تسافر ؟!



رفـع كتوفه بدون إهتمآم و عيونه تنتقل بالشقة : مدري .. توني ما قررت .. بس الفكرة جآزت لي !!


لمعت عينها و هي تقول هالمره : طيب خذني معـك !


إبتسـم بسخرية .. ياليتها كآنت هي بمكآن هديل ، ياليتها تشيل بقلبها نص ربع حب هديل له ،، : عن المصآخة .. ياللا طسسسي عاد ابي انووم !!



إبتسـمت بخفوت و قلبها إحترق : طيب يا روحي .. إنتبه لـ عمرك بس !


هز راسه و تنهـد : طيب حبيبتي .. و إنتي بعد !!


تمنـى يقول لها و إنتبهي لها .. بس سكت !
خـلآص .. ما رح يفيد هالحكي ،
هو طلقهـ..ــ..ـآ
ما يدري كيف نطقها ، بس هي كآنت تبي هالشي من أول .. و هذا هو حققه لها ،
هو مو من النوع الصبور .. و رغم هذآ صبر عليها ،
صبببر حييييل !!
و خلآص فـآض كيله ،،
الله العآلم وش مخبي له النصيب .. ومخبي لها ؟!
قلبه يقبضه كل ما فكر أنها ما رح تكون له من أول ما تولـد .. بس هذا بعـد الي صار ،،
عصّـب و فقد السيطرة على نفسه ،، و السبب أبوه !
أبوه الي مو راضي يصدق إنه تغيير ،،
كلهم مب رآضيين يعطونه فرصه ثآنية .. كلهم !!










.♪
.♪
.♪

















لما صحت على صلاة الفجر كان مو موجود ، ارتاحت حيييل ، على الاقل ما تناظره بعد جرئتها امس !
وهو اصلا من طلع للصلاة ما رد .. لكنه اتصل و قال لها انه بيروح الشركة على طول ؛
هي إستغلت هالشي لـ صالحها ؛ كملت نومها بغرفته و على سريره و مخـدته .. !!
و صحت من نومها مرة ثانية عالساعة عشرة ؛
كانت عااازمة من أمس على الي بتسويه ،، ما فكرت إنها رح تورط عمرها اكثر او رح تدخل بمتاهه اطول و اعمق ،،
ما فكرت بنفسها من اساسه ،، هي خايفة عليه حيييل ، و ما رح تخلي مشاعرها المجنونة فيه تضر صحته !


على طول غيرت ثيابها و توجهت لـ بيت جدها بعد ان إتصلت فيه و خبرته برغبتها بالروحه ؛
هناك الوضع كان مرررة متأزم بسبب ياسر ؛
بس هي نفسيتها تعبانة و ما رح تقـدر تضحي بصحة احمد اكثر ،، ما رح تنتظر شي اصلااا !!


دخلت على جدها الي كان بالمجلس بروحه و هو استغرب وجودها في الاول ؛ بعدها بدت تسولف معاه شوي و في النهاية قررت تقول له الي تبيه !!


جدها انصعق من طلبها " جدووو الله يخليك وافق على زواج احمد"
قالتها له على بلاطة و من غير مقدمات .. كان الوقت مو مناسب ابد لهالحكي ؛ بس اضطر يسكت و يسمعها : جدووو الله يخلييك هو مريض ، و من البارحة لليوم ما نام بسبب الكلام الي انت قلته اله ،، و امه هم تضغط عليه و هسة هو كلش مريييييض



ما قال شي بس تم يناظرها بعدها همس : إنتي راضية انه يتزوج عليك ؟!



بتبكي والله بتبكي ،، كييف ترضى ؟!
ومن اصلا يرضى ؟! .. بس ما تقدر تسوي شي ثاني
امه كارهتها من قلب و ما رح تتننازل عن هالوعــد الي واعده لها هو من قبل ان ياخذها ؛

نزلت راسها شوي بعدها رفعته بإبتسـامة : حبيبي جدوو اني ما ارضى اظلمه ويايه ،، ولا ارضى اشوفه بحاله هذا ؛ جدوو لو تحبني احجي وياه .. قله انت راضي بأي شي يصـ...!!



قاطعها بصوت حاني : نانة يبه انتي مو فاهمه وش تقولين ،، انتي تبين زوجك ياخذ غيرك ،، بكره بتندمين قد شعر راسك لما تشوفينه معاها ؛ لما تشوفين عياله منهاااا



بتســرع و بدون وعي قالت وهي مصدقه الكذبة الي هي بنفسها إخترعتها : لأأأأ جدو ما انـدم ،، بالعكس احسن مما هو يندم لما تمر السنين و يشوف نفسه يريـد جهال !!



الجد هز راسه و همس " لا اله الا الله ، سيدنا محمد رسول الله "
هي ناظرته شوي و همست بضعف و ذل : جدووو الله يخليك إفهمني ؛ اني ما يهمني شي غير صحته ،، و هو صدق مريـ ـ ـض !




الجد نغزه قلبه و توجع لأنه امس كلمه بذاك الاسلوب ،، بس كان قلبه محروق على بنيته ..!
طول عمره واقف بصف البنات ضد الشباب .. هذولا مكسورات ؛
وش يسوي الحين وهي جايته بنفسها و تترجاه يرضى بذبحها ؟!
تبيه يرضى قلبها يحترق ؟!


ما قدر .. قال بتعقل : يبه انتم توكم متزوجين بسم الله ،، ليه تبون تستعجلون على خراب بيتكم ؟! .. نااانة يابوك فكري كثير قبل ان تاخذين مثل ذا القرار ؛ إنتي عارفة انك بتعذبين نفسك طول العمر لا خذا عليك حرمة ثانية




ابتسمت بضعف و لمعت عينها ببكي : و امووت اذا صار له شي ؛ و هالضغوط الي حوله رح تأذيه حيل ،، جدووو هذا قراري و ما رح اغيره ؛ فدووة اروحلك انت اقنعه يسمع كلام امه اذا فتحت الموضوع من جديـــد !!



لما أنهت مهمتها بسلام تنفست ببطئ و هي تتخيل روان ؛
الجميلة روان ... بطرحة و فستان ،، و هو جنبها ببشته ... بـ عرس حقيقي ؛
عرس كان يستحقه من البداية ، عرس يكون بداية لحياة جديدة و طبيعية !
تكونت غصة بحلقها خلتها تشهق لا إراديـآ ،، النفس ضاق عليها ؛
وقفت ببطئ وهي متأكدة انه عيون جدها تراقبها : جدووو الله يخليك ما اوصيك اكثر ؛ الله يخليـك ارجع عامله مثل ما هو متعود لأنه البـ....!!



خنقتها العبرة و ما قدرت تكمل ؛ جدها هز راسه و هو يناظرها تمسح دموعها : إمسحي دميعاتك يبه .. و دامك تبين كذا عن طيب خاطر و عشان زوجك يرتاح لا تخافين ،، ترا احمـد يخاف ربه ،، و بيعدل بينكم !!




لااااء ،، ما تقـدر .. و الله ما تقدر تتخيل !
وش سوووووت ؟!
وش هالمصيبة الجديـده ؟! ..... لاآآآء هوونت ،،
وش يعني يعدل بينهم ؟!
يعني يصير لها و لـ وحدة ثـ ـ ـانية ؟!
يمممممممة ،، الشعوور يوووجع ،، يـوووجع حيييييل !!
لا درى إنها سوت كذا وش بيسووووي ؟!
ما رح يسوي شي ،، لازم يعرف إنها سوت كذا عشانه ،، عشان صحته !
ما رح تتركه .. بتتحمل الغيرة ؛ بتتحمـــل النار ؛
خل النوم يجافيها .. خلي روحها تطلع ؛ المهم انها ما تشوفه بحاله الي شافته فيه أمـــس !
















.♪
.♪
.♪







ثـآني يُومْ ...!~









يوم قلتي في غرابه . . يا حبيبي :
فيه احد لا مات مايِدفن بقبره ؟!!
وقلت ايه. . وقلتي انتي مافهمت
قلت لك . . كم واحدٍ ما مات لكن
كل جَرِحْ من حبيبه ، زي موته !
يندفن رغم الحياة ، بلون داكن
" و يِتَحَشْرَجِ " داخل الخِذْلاَنْ
صًٌوْوْوتَهْ










من أمس مآ نـآمت .. و كيف تنـآم و تذوق عيونها النوم بعد الي صآر ؟!
وجههآ شاحب و باين عليها التعب ،، أكثر من مره أنسـألت " وشفيك يا تآج ؟ "
و بكل مره جوآبها وآحد " الوحآم تعبني " ..!!
مع العلم انهآ ابـد ما تشكي من الوحآم .. الي متعبها هو شي وآحد ،،
ما تعرف وش صـآر بقلبها من بعد ما رآح و خلآها ،،
تمنتـــه يوقف شوي و يفكر بالي سوآه .. و لو قايل لها كلمة وحده بس تطيّب خآطرها كآنت ممكن رح تنسـى الي صار و ترضى ،
بس هو تركها .. !
خلآها بدموعها و تركها ،،
مآ حس .. أبـــد ما حس بالمصيبة الي سوآها فـ قلبها ،
ولآ حس بالفجوة الكبييييرة الي خلقها بينهم !!

كآنت جآلسة تحـت في الصآلة و هي تتـآبع ظآهريآ مسلسل أجنبي ،،
لمحت أبوها دخل عليها و بشكل تلقائي إبتسـمت و هي تعتدل بجلستها ،،
أبوها إبتسـم لها بحنآن وعيونه تنتقل على ملآمحها : حبيبة إبوها كيفها ؟!


مآل فمها و هي ترد بخفوت : بخير حياتي يبه .. إنت كيفك ؟!


ضحك و ما رد .. شكلها بس تبي توقفه عن هـ السؤال المستمر ،، بعدها تنهد وهو مو راضي ابد على حالها : يبه .. شكلك وآجد تعبان .. خليني اخذك المستشفـى و أتطمن عليك بنفسي ؟!


هزت راسها بـ " لأ " : حبيبي والله ما فيني شي .. شوية إرهاق و بيروح إن شاء الله !!


سكت شوي .. بعدها قال الموضوع الي شاغله من أمس و ما لاقى وقت عشان يسأل عنه : تركي مرّك أمس صح ؟!


إبتسـمت و عيونها لمعت لآ أرآديـآ .. سيطرت على نفسها بالقوة وهي تهمس بضعف : همممم ، إيه .. بس يبه .. بقلك شي ولآ تضحك عليّ ؟!


عقد حوآجبه بخفة و حس انه الموضوع اصلا مو مستآهل الضحك : قولي يا عُمري .. شصاير ؟!


كـآنت محضره مسبقآ الكذبة الي بتقولها.. مع صديقتها و مديرة البيوتي سنتر حقها الحين ، بعد ما شافوآ انه هذا اسلم حل بالوقت الحآلي .. على الأقل عشان تتم عند أبوها فتره من الوقت : يبه .. أنـ..ـآ .. أتـ..ـوحم على تركي !



إنفردت ملآمحه و قـآل بنظرة ثآقبه : جد والله ؟!


إرتآعت .. إبوها حلفها ،، ضحكت و هي تغيير مودهآ الحزين : بس لا درى هو الله يستر .. انآ امس ما كنت طآآآيقة ريحته ،، ويييييييع كنت كل شوي ابي اصرخ فيه .. بس زين منه أنه رآح قبل ان يعرف !



شوي إقتنع ،
حـآول يلآقي أي ثغره بكلآمها بس فشل ،، هالشي خلآه يبتسـم بحنآن : يا بعد عمري .. و الحين ؟ ما قلتي له ؟!


هزت راسها : لأ .. أستحي !


هو بعد هز راسه و هو ينآظر التلفزيون : أنا بكلمه واقول له .. عشان لآ يقرب منك مره ثآنية .. إلآ لو كآن ناوي على نفسه !


ضحـكت بخفوت و هي تبعـد نظرآتها بـ ضيق ،
أول مره تكذب على إبوها ، أووول مره !
يمـكن كآنت تخبي عليه أسرآر مو من المفروض يعرفها ،،
لكـن تكذب عليييه .. صعبببببببه !!
و كله من هذآك القآسي !!



بعـد فتره أبوها خلآها و قـآم طآلع ،، و هي ردت من جديد لأفكآرها الفآشلة ،، تجآه أنسـآن مُتعب ،،
شوي و دخلت عليها دآدتها ،،
و برضوو هآت يا أسئلة !!
تعبـــت وهي تقول أنها ما فيهآ شي ، و هي متأكدة إنهم عارفين كل الي فيها من عيونها ،
مصيبتها إنها شفآفه .. و الكل يقدر يقرآ الي بقلبها على ملآمح وجههآ ،،
ولآ مـآ كآن مستر تركي تفرعن عليها الآ لمـآ تأكد انه قلبها .. ما يشيل شي غيره !!

فـآجأتها دآدتها بسؤال كآن غريب شوي بهالوضع : اممم .. تآج حبيبتي .. كنت عاوزة اسألك عن السلسلة بتآعت مامتك الله يرحمها .. هيه لسه معاااكي ؟!


إستغـربت شوي .. لكنها في النهآية رفعت كتوفها بدون مبآلآة وهي تقول بخفوت : إيه .. موجوده .. ليش دآدآ ؟


توترت نظرآتها وهي تهز راسها بـ سرعه : مفيييش ي ماما .. مفييش .. بـ..ـس . .إنتي متأكده ؟!


هالمره إستغرآبها زآد .. و غصب عنها إعتدلت بجلستها وهي تقول : دآدآ .. أكيييد متأكده .. وين بتروح يعني ؟ بس ليييش ؟ وش ذكرك فيها ؟!


بلعت ريقها وهي تبتسـم بشـرود : ولآ حآجة يَ مآمآ .. اصلي أفتكرتها امبآرح .. و حبيت أعمل وحده زيها .. بس شكلها لحد دلوئتي مش فـ بالي .. يا ريت يآ حياتي لو تجيبيها لي عشان أخدها اي محل مجوهرات يعملي زيها ..!


عقدت حوآجبها : دآدآ .. وش تسووين فيها ؟ جد مو فاهمه لك !!


كحـت وهي تحآول توصل للي تبيه من غير أن تثير الشكوك : يَ حبيبتي انتي الي مالك ؟ عادي عاوزة اعمل سلسله .. و ديزآين سلسلة وآلدتك الله يرحمها كآن عاجبني أووي ،، وشكلي بعمل زيوو !!



قلبها مو مريحهآ ابـد .. خآيفة تكون السلسلة نفسها حقة تآج ،
بس وش وصلها لـ ذيك البنت ؟!
مستحييييييل يكون تركي
أجل .. من ويييين لهاااا ؟!


تـآج رفعت كتوفها الضعيفة بخفة وهي تهمس : طيب .. إن شاء الله لمـآ أروح بيتنآ أشوفها لك .. ولو اني ما اتذكر وينها .. من زمآن ما لبستها .. من لمآ أنقطعت تركتها !!


قـآلت بسرعه : هيه أتقطعت ؟!


نآظرتها تآج و ميلت راسها من غير أن ترد .. و هي على طول حست أنها لو تمت أكثر جآلسه بتخورها ،،
قـآمت بسـرعه و هي تقول بإستعجآل كـآذب : يوووه يا تآج .. نسيتيني الفرنْ .. دلوئتي تلآئي البيتزآ ولعت !











.♪
.♪
.♪






بعد مُرورْ شَهَــرْ كَآمِلْ !










من صحـى من الغيبوبة القصيرة الي كآن فيها للحين مآ تكلم بـ " ولآ حرف " ،
محـد قدر يطلعه من صمته .. لآ الدكآتره .. ولآ المحققين .. ولآ حتى أمه !!
أمـه الي ترجته باااكيه انه يتكلم و يدآفع عن نفسه ،،
يــقول الي صااار ... يفهمهم وش كآن يسوووي بشقة هالعايله ،، و ليييش حآول يسرق ؟! و لييه قتل ؟!
أصلآ هي ما كـآنت مقتنعه ابببد بموضوع القتل ،،
تووووسلته ينكر هالشي ،،
بس هُو ما رضـى يتكلم !!
سمـع من المحقق عن القصه المُدبرة ضده من قبل زوجها ،، و برضو هالشي ما هزّه ،، ولآ خلآه يقول شي يــدفع التهمة " البآطلة " عنه !
سكُوته .. دل على انه القآتل بشكل جُزئي ..!!
بس ملف القضية ما تسكر ،، لأنه ما رح يصدر يحكم الا بـ وجود إعترآف أو أدلة كآفيه !!

و الأدلة ما كـآنت كآفيه ابد .. خصوصآ انه البيت ما كـآن مسروق ، و كل شي بمكآنه ما غير الاغراض المتكسرة من أثـآر الضرب !
بس كـ محآولة للسرقة مآ كآن لها اي اثر !!

هالشي شكك الشرطة بصحة أقوآل زوج الضحية .. و صآحب الشقة ،
لكن بنفس الوقت .. صمت المتهم .. و رضآه .. كآن مسبب لهم نوع من التشتت ،،
لو كـآن برئ .. أكيييد بيدآفع عن نفسه و يبعد التهمة عنه ،،
بس شكله بآيعها !!

حآولوآ .. و حآولوآ و حـآلوآ فيه لكن ما كآن فيه أي فـآيده ،،
و الحين هُو بالسـجن ،، في إنتظآر حكم المحكمة النهآئي ، و الي الكل تقريبآ عارفه !
تهمة قتل متعمد مثل هذي عقابها الإعـدآم ،،
و شكله برضوو رآضي .. و سـآكت !!
بس طبعـآ محد رح يستعجل من القوآت الأمنية ،،
للحين كل شي على حآله ،
و ما رح يصير شي ولآ رح تعقد اي جلسه قبل ان يتكلم المتهم .. و تفتـح القضية من جديد ،، و تُقرأ من كآفة جوآنبها !!


عبد الله حـآول على قد ما يقدر انه يدبر له مقابله معاه .. يبي يشوووفه ،
لآزم يشووفه و يكلمه ،،
بس ما قـــدّر ،، الزيآره كآنت ممنوعه عنه ،
أو بالأحرى .. هو مانعها عن نفسه !!
مآ كـآن يطلع لأي شخص يجي يزوره ،،
حتى المحآمي الي وكله له " بو عبد الرحمن " .. ما قدر يوصل معاه لأي نتيجة ،
لأنه و بكل بسـآطة .. للحين مو قادر يصـــدق أنه .. خســــرها !!














.♪
.♪
.♪






قوم أموتك
..
دام بكره جاي دونك | ما ابيني !
ودامها صارت .. مفارق ،
روح يالله ، و إحفره قبري بيدينك .
لا .. تجيني !
دام في يدك غياب ، وعينك تشيل التذاكر !
ما اريدك | ما ابيني ،
كلها واحد ما دامك | هذي الليلة مسافر!







أول مآ دخلت الشقة تنفسـت نفس طووووويل ،
و كأنها من شهـر .. أو أكثر ما قد شمّت الهوآ ،، مآ قد تنفست !
حست بقشعريرة بكل جسمها من بهذلة الشقة ،،
إبتسـمت عيونها لآ أرآديـآ وهي تتخيل شكله بكل زآوية بهالمكآن ،،
أغراضه مبعثره حول أرجآء الشقة بـدون إهتمآم ،،
فردة حذاء بمكآن و الفردة الثانية بمكآن ثـآني ،،
تيشيرت على الطآولة ،، و البنطلون على الكنبة .. و الخدآدية تحـت الكنبة !

صحن فوآكه على طآولة التي في ،، و ووووو !!
الوضع كله مكركب ،،
سمعت صوت رحيق من ورآها وهي تقول بمفآجأة : يمممه .. وش مسووي عزوز ؟؟ شهالـ خربطة ؟!



لآ شعوريآ و بشكل تلقائي بدت ترفع ملآبسه عن الأرض و هي ترد : هو مبهذل !


رحيـق جلست على " انظف " كنبة و هي تنآظر أختها تتحرك بتعب مع بطنها الكبيره ،،
لمحت التوتر بحركآت يدها ،، ما عرفت وش تقول ،،
أصلآ للحين مو فاهمه سبب جيتها للشقة ،، قالت إنها تبي أغراض لها للحين هنآ ،،
وهي رضت تجي معها .. بس في الوآقع هي متأكدة أنه هالجيه عشان عزوز ،،
عزوز الي بيـسآفر !!

شُوي و وقـفت من مكآنها بـ هدوء : غصون حياتي .. شرايك تتمين ترتبين أغراضك لين ما أروح الجمعية أشتري لي كم غرض !!


هي كـآنت متوجهه لـ غرفتها و بعد هالحكي وقفت و لفت لأختها ،
تمنـت تقول لها إيييه .. روووحي ، أبي لآ جآ اكون بروحي عشان أقـ..ـدر أكلمـ..ـه !!
بس سكتت و ما عرفت وش تقول ،،

و رحيق فهمت الرضآ من صمتها عشان كذا بسـرعه تغطت و هي تقول بـ إستعجآل : إنتي تبين شي أجيبه لك ؟!


رجف قلبها و همست : لأ ...!!



أول مآ طلعت رحيق من الباب هي لآ إرآديـآ حضنت التيشييرت الي بيدينها وهي تشم ريحته القووية ،، ممزوجه بريحة عرق .. و ريحة شي ثآني ،،
بعـدت التيشيرت بضعف و هي ما تبي تصـدق أنه رد لـ سوآلفه !
عيونها إنتقلت تدور حولهآ عن شي تتهمه فيه !
بدون وعي رآحت المطبخ و شآفت هنآك الطفآية الي مليآآنة بقـآيا زقآير ،
إبتسـمت بضعف .. يطلع حرته بالزقآير ،،

المطبخ كآن حآله أسوووء من الصآلة بمليون مره ،
عفست ملآمحها و بدت تفتح الدرآيش عشان تغيير الجو ،، و ردت تشيل اغراضه من الصاله و توجهت للغرفة ،،
هنـآك إنصعقـت بوجود بيجآمتها مترتبه على السرير .. و كأنها هي منسدحة جنبه ،
أوجعهآ قلبها حييييل !!
شهقـت و طفرت دمعة من عينها بشكل تلقآئي ،،
هُو يحبهـآ .. يمووووت فيها !
بس غلطته شنيييعه .. ما تقدر تنـسآها له !
مشت بضعف لـ نآحية السرير و جلست عليه بحيل مهدود ،،
بكـت بدون وعي و صارت تشآهق بعصبية و تضرب على السرير ،،
لو هو يحبهاااا مره .. هي تكرررررهه ،
تكررررهه لكنها تبييي تكووون معااااه ،
ما تبيــــه يســآفر .. ما تبيييي
أصلآ هي جيتها اليوم عشان تمنعه .. أخته من أسبوع تزن على راسها و تقول لها لو سـآفر بـذبحك ،،
لو ساااافر ما رح اساامحك ..!
و من هالحكي الي يغث .. و كأنها هي الي رح تتأذى لو سـآفر ،
مـآ درت أنه قلبها هي الي بيحترق .. روحها الي بتروح معااااه !
رغـم كل الي سوآه سـآعات تضعف ،،
هي اصلا من يوم الي تركته و هي ما تنـآم الليل مثل الخلق ،
كل يوم تغفـى و دمعتها على خدها و محد حآآآس بالي فيها ،،
بس رحيق حاااسه .. لكن ما في يدها شي !!
وهو ؟
ما تـدري لو دآري عن الي فيها ولآ .. بس الي تعرفه انه أنـآني ،،
علقهّــآ .. وخلآها ما تبي غيره يمسح دمعتهّآ و الحين يبي يختفي !!
صحيح ما شااافته من يوم الي جآ بيت أهله .. بس أهوّن عليها من سفره !!
أهّــونْ .. على الأقل يكون مووووجود بديره هي فيهااا ،،
على الاقل لمآ تشـتآق تحس إنه قريب ،،


ما تدري كم تمت على هالحآل .. تنتـظره ..!!
شوي و سمعت صوت الباب يفتح ،،
قلبها صـآر يقرقع لآ شعوريآ و حست الدم كله وصل لأطرآفها ،
بلعت ريقها و تنفـسها تعـآلى و هي تسـمع صوت خطوآته برآ ،،
ما حست أنه تيشيرته للحين بيدها وهي تضغط عليه ،،
وقفـت ببطئ و تحركت لـ برآ ،، و عنـد باب الغـرفة ألتقت فيه ،

هُو مـآ كآن يدري إنها هنـآ .. كل الي يعرفه انه رحيق إتصلت فيه و قالت له يروح الشقة بسرعه لأنها بتجي تكلمه بشي بخصوصهآ ،،
بس لمآ شاااافها هي بـ نفسها وآقفة قدآمه فتح عيونه على وسعها مصدوم ،،
بلـع ريقه و فتـح فمه بخفة و هو يتنفس بضعف ،،
يا الله .. وش كثر أشتااااقها !

عيونها دمعت لآ إرآديـآ و نزلت هالدموع على خدودهآ بـ بكي يعلن عن إستسلآمها ،
تمنـى من قلبه إنه يـآخذها بحضنه و يدك عظآمها دك .. يبي يحسسها بالي فيه ،
يبيها تـحس بنـآر شوووقه الي تلهب ،،
بس قـآوم نفسه و بعـد عيونه و هو يمر من جنبهآ و يـدخل الغرفه ،
ضربهآ بكتفه بس مـآ إهتم !
هي إنصدمت من ردة فعله .. ما توقعت أبد انه يقابلها بهالبرود ،،

هو رآح للكبت و خآفقه يـعتصر من مسكتها لـ تيشيرته ،،
هذي ليش تسوي فـ نفسها كذا ؟!

فتحه بدون أي أهتمآم و طلع له قميص و بنطلون و هو معطيها ظهره .. برّد صوته لأقصى حد : شتبين ؟؟


هي الثانية كآنت معطيته ظهرهآ .. أوجعها قلبها منه .. صار له شهر مو شااايفها ،
وهذي ردة فعله لما يشوفها ؟
هو مو يقول أنه يحبها ؟
هو الي يحب يسووووي كذا ؟!

رجف صوتها أكثر و لفت له ببطئ من مكآنها وهي تمسح دموعها بالتيشيرت : هديل قآلت بتسـآفر ؟


كح بخفة و هو يفسخ تيشيرته و يلبس القميص : قلت شتبين ؟!


تنهـدت بضعف من غير ان تنـآظره ،، حسته مو مهتم أبد ،، حز بخآطرها حيييل هالتعآمل الجآف ،
هو ما قد عاملها كذا ،،
بالعكـس ، طول الوقت هي الي تصارخ و تبـعده و تضربه وهو يحتويها غصب عنها !!

كمل لبس قميصه و بدآ يسكر أزآريره ،، لف لها و هو يقول من غير أن ينآظرها : عندي شغل !


عضت على فمها و همست بخفوت : لآ تسـآفر !


لمعـت عينه و قلبه رجف من صوتها ، بس برضو قآوم و هو يقول ببرود : و ليش إن شاء الله ؟ اتم عشان من ؟؟


تنفـسها صار يتسآرع .. نـآظرت عيونه بـ خوف و همست : أختك .. هي قالت لي اجي اقول لك لا تروح !


ضحـك بسخرية و هو يرفع حوآجبه : لآ بالله جنت هديل .. و يعني وش تتوقع هالغبية ؟؟ أبسمع كلآمك إنتي ؟!


قـآل " إنتي " .. بطريقة مُشمئزة شوي ،،
هالشي عوور قلبها أكثر : لـ..ـ.ـ لأ ..! .. مدري !



أشر لها تطلع : طلعي بغير بنطلوني !


بلعت ريقها : شفيييك معصب ؟!


فـتح يدينه بدون إهتمآم : مب معصب .. إنتي وش تبين الحين .. قوليه .. و فاااارقي



فتـحت عيونها بدون إستيعآب : نعـم ؟؟!


أشر لها بكفه : مالي وقت !


تنفـست بضعف : ما ابي شـي .. قلت لك .. أختك ما تبيك تسآفر .. وهي الي توسلت لي عشان اجي و اقول لك هالحكي .. أنـآ ما ابـي .. أصلآآآ ما يهمممني . تساافر تموووت تحترق ماااا يهمني !!


مآل فمه بسخرية و نآظر التيشيرت الي حآضنته : بآين !


لمعـت عيونها بإحرآج و رعب بنفس الوقت ،،
بدون وعي ضمت الـتيشيرت لـ صدرها أكثر وهي تقول : كنت ارتب الشقققه !!


ميل راسه بدون مآ يرد ،،
كملت بصـرآخ : لا تنـآظرني كذآ .. إنت قااالب الدنيا فووق تحت .. وهذا مب غريب عليك .. طول عمرك تخرب كل شي !


إبتسـم بهدوء و هو ينآظرها بدون أن يقول شي .. لييييييش ما يتكلم ،،
وش فيييييه ؟!
فرك على وجهه بيد و اليد الثـآنية ثبتها على خصره و همس بتعب : إسمعيني يا بنت النآس .. الي بيني و بينـك أنتهى من قبل ان يبتـدي ،، و مآله دآعي الي تسوينه الحين .. خـلآص .. أنا معزّم .. و محـــد بيغيير رآآيي



هدت أنفاسها شوي و كملت لما شافته مصر على قراره : طيب .. ليييش ترووح ؟! .. بس فهمني ليييه ؟!



ببرود رد : و ليه اتم ؟!



بدون شعور منها حطت يدها على بطنها ؛
قسـى قلبه و سخر منها بنظرات حرقتها : ولــدك عنده امه و خالته و جده و حتى عممممه ؛ يعني مو محتاجني بشي !



بدون شعور همست : بس إنت ابوووووه !!



رجف قلبه و بقوة ؛ و كان فعلا على وشك الاستسلام الا انه ابتسم اكثر : ابوه الي حطم امه ،، إسمعيني ،، كلامك هذا لا رح يودي و لا يجيب ،، أنا مقرر و خالص ؛ و اصلا طيارتي بكرة !




قالت بـ خفوت : طيب و ابوك ؟!



بانت السخرية بصوته اكثر : أبوي اصلا اقسى منك ،، على الاقل انتي حرقت لك قلبك ،، و انتي ما تقربين لي و هذي انتي .. ما تبيني اسـافر ،، و قلتيها !!



قاطعته برعب و عصبية بنفس الوقت : أنا مالي شغل قلت لك جيت عشان اختــ....!!



كمل من غير ان يهتم لحكيها : بس ابوي ... هه !


تنهد و كمل وهو يرمي بنطلونه الي كان ناوي يلبسه على السرير : أبوووووي الي انا من صلبه ،، مو راضي يسامحني و لا حتى يمنعني من السفر !



هتفت بضياع وهي ما تبيه يمسك عليها زلة قلبها : قلت لك انا مالي شغل ،، اختك هي الي ما تبيك تسااافر ،، أنا ما همنننني ؛ بالطقـآ.....!!!!




سكتها لما قرب منها فجـأة و حقق رغبته الاولى ؛ اول ما شافها ،،
حضنها بقـوه لدرجة إنه حس بتقلصات بطنها ،، حس برفسات ولــده ،، بس ما اهتم ،، يبي يثبت هالفكرة و هالصورة فـ بالها ،
يبيها تتعذب مثل عذابه !!

هي كانت تشهق كل شوي تدور الهوا ، و يرد هو و يمنعه عنها ، في النهاية ثبت جبينه على جبينها و همس بإرهاق : اتمنى لو كنت اكرهك !



نزلت دمعه من عينها اليمين ، و وجهها كله احمـر من الانفعال .. ضغط عليها اكثر و همس بصوت قووي : هذي اخر مرة تشوفيني فيها و إنتي على ذمتي ، بحقق لك الي تبينه.. و بتصيرين حرة ،، و سـآعتها كملي حياتك مثل ما تبين و اعتبريني مو موجود !!



مسـك وجهها بين كفوفه و هو يناظرها بقسوة و كمل : و بتندمين يوم تحتاجيني و ما تلاقيني ،، بتـذوقيـن نـآر قلبـي ،، و هـذا الـي يستاهلـه قلبـك الظـآلـم ، و أنا ،، بسنة بنســــــى وجودك بحياتي ،، مثل ما نسيت حبك بشهر !



نسـ ـ ـى حبهــــآآآآآآ ؟!
إبتعد عنها بلطف و حط يده على بطنها و ضغط شوي : ياليت قلبه يطلع مثل قلبي ،، حتى لو يخطي ،، بيلاقيني عشان أسامحه ،، لأنه لو طلع نفسك ، انا بنفسي رح اكرهه !



تركها و تحــرك لـ برا الغرفة و هي تمت واقفة مذهوله مكانها ،
حطت يدها على بطنها بعد ما فلت التيشيرت منها و ضغطت عليها بضعف ،،
شووي شوي حسـت بألم جسدي اقوى من كل الامها النفسية هاللحظة
الم خلاها تصـــرخ بـــدون وعي و هي تتحرك للجدار و تستند عليه : آآآآآآآه ... عـزووووووووووز !









اتصدقيْ .. مرة سنه ومادرينآ
والحلم شوفيه شكبر ؟ .. صار رجّال
مرت سنه
... أو للأمانه !
باقي شهر ونكمّل " سنه " !
بس للأسف قبل السنه
آنتهينا .. !









.♪
.♪
.♪









{.. نِهَآيةْ النَكهَةْ السَآدِسةْ و الثًلآثُونْ..}







فـ نكهةَ لَذيذةْ


دّمعّةْ يتيِمةْ



بحفظْ آلرحمَنْ















 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
قديم 02-09-11, 01:40 AM   المشاركة رقم: 492
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224560
المشاركات: 32
الجنس أنثى
معدل التقييم: حَنْيَنْ آلًروحَ , عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حَنْيَنْ آلًروحَ , غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



*

وْشَ هّ آلبآرتآتّ آليْ تهههههههههههههههبلْ !
يعططيككّ آلفْ عآفييهة دِموعَهة () =)
وكلْ عآمَ وآنتِ بخخخير وصصحهة وسلآمهةة =)
وزيْ كلَ مرآ مبدِععهة لْ حددِ آلثمآلهه
مششكوورهّ ومَ قصصرتيْ عَ آلبآرتآت آلروعةة =)
آحدآ آ آ ث حمآسُ وآلههيْ !
آبدِعتيْ فديتككّ =)

آممْ ,

آولآً !
آحممدِ و نْغممَ !
هِذيْ آلنغغمْ موْ بسسَ مجنْونهه عَ قولة آحمدِ ولآ غبيييييييييهه !
مْ فّ شششئْ يوصصفّ هَ آلخبّآلَ آليْ جآلسسهه تسويهه !
آبّفهمْ ’ عقلهآ شلْونّ مرككبّ !!!!؟
آششككّ آنْه بّ آلعكسس !
ليّشش تآخذِ آلقرآرآت آلصعبهة عليهآ وعلييييهة !
آلرجآلْ مَ قصصر !
آعترفْ لهآ آنهه مَ يبيْ غيْرهآ !
ليّشَ تسويْ هْ آلْحركآتّ آلغبيييييييييييييييييييييييييهةّ !!!
بّ آلأْولَ آلججدِ وقفْ معهآ ’ وبّسبب غبآئْهآ دخلوْ فّ مشككلههّ مَ آحدِ يعرف كيفْ بيطلعونْ منهْآ !!!!
ليييييييييييشَ تزززيدَ منْ غبّآئهآ َ !!
شآفتّ بّ آلأولْ وشَ صآر !
يعنيْ بّ آلههيْ مسسويهه آنهْآ لقت آلحلّ آلصصح !
مَ تبيْ تصيْر آنآنيهه وعشآنْ مرضهه !
تقومْ تسويْ حركهه , تنههههيهآ وتنْهيهه !
صرآحهه مدريْ آحممدِ كيفْ رآح يتعآملْ مع آلمصيبهة آليْ سوتهآ !
عقدِتَ آلمسألهة آكثثثرّ !
وآتوقعْ منْ آحممدِ آنْه رآح يرضُخ لّ طللبّ أمهْ !
لآنْ آلضغط رآح يكونْ منْ جهتيْن !
آمــهْ , وجــدِهْ !
آوْ !
بيسَويْ آشَيْآءْ مَ تحممدِ عقبّآهآ !
آللهَ يصصبرككّ آحممممممممممدِ ()
كييييفّ بتخلصُ نفسسككّ منْ مشآكلْ آلغبيهه !
مَ آدِيْ !
بسسس مَ آتوقع تططلع بدِونْ خسسآيْر !
تمنْيتّ دِمووعهه , تقوليْنْ لنْآ شّ صآر لهمْ بعدِ شههر !!!!
بّسس يلآ نززيْدِ حمآسُ للبآرتّ آلجآيْ


\
\
\


تّوركيْ × تآجَ !
آسُلووووبككّ آلغبيْ يْ توركككيْ مَ رآح يوصصلككّ لْ خير !
يْعنننيْ كلآمْ و آسلوبّ وتعآملْ وطريقهه !
بعدِ تكككملْهآ بّ آلضضضضضضضضضربّ !
آنِت لآ تطآ آ آ آ آ آ قْ !
آلبنتِ تحببكّ تقومْ تستغلْ حبهَآ !
وشَ هّ آلتفكككيرْ آلخططططيْر !
آهنِييييكك علييييهه صصرآحهه لآنْككّ لو تميتّ عَ حآلككّ !
رآح تصيْر فعلآً وحيييدِ وبلآ صصآحبّ !
وتآجّ !
لهْآ آلححققّ بأيْ تصصرفْ تتصرفهه معآككّ !
لآنككّ بّ ججججدِ مَ تستآهلهآ !
آصصلآً آنْتِ موَ كككفو آححدِ يحببكّك ~> فيسسَ معصصبَ
بنْشششوفْ وشُ نهآيتككّ !
ونهآيتككّ تفككككيرككَ وآلأروع آسلووووبككّ آلخطططير !
بّسسس آتوقعَ بعدِ مَ تصصحىْ ع حآلككّ ,
رآح تأدِبككّ تآجَ بطريْقتهآ !
ويَ ليييييييييييييييييييييتْ , تقسسسىْ كثثثيْر !!



\
\
\



عبّدِ آلله و ميْآر !
مَوقفككمْ صصعبّ وآللله !!
بّسسس آتمنْىْ منْ كلّ قللللبيْ !
بعدِ مَ يصصيبّ يآسسر مصصيبهَ إنِ شآءْ آلله !
تردِونْ سمنهْه عَ عسسسلْ =) !




\
\
\



يْآسسر !
يْ لييييييييييييتّ قلبببككّ يحححترقْ آكثثثر !
وتتعذِبّ آكككككككثرَ قبلْ لآ يعدِمونْككّ !
مع آنيْ آتوقع آنْككّ رآح تتكلْم !
قبلْ يصير لككّ شئْ !
وسآعتهَآ آللله لآيلومْ عبدِ آللهّ بّ آلي رآح يسويهْه لككّ !




\
\
\



غصْونْ × عزيْز !
خطططططططططططوهْ رووووعهه آنْ غصصونْ رآحتّ لهه آلشقهه !
يْمككنْ آللقآءْ بعدِ طووولَ آلغيّآبّ يليْنْ قلوبهمْ !
وحللللوْ منْ عززززوزّ آلجففآ !
عششآنْ آمَ عقققلَ يمكنْ يرجع عقلهآ !
بّ هَ آلططططريقهه !
وووووووووووو !
آتوقعْ رآح تولدِ !!!
وهوْ آليْ رآح يْوصلهآ !
ويمكنْ تقولْ كلآآمْ !
يرجعهمْ لّ بعض !
بّس آتمنىْ مَ يكونْ فآت آلفوتْ !
وو يْمككنْ تججيبّ ولدِ !
ويْسميهه عَ آبوهَ !
وو تعودِ آلميآهْ إلىْ مجآريهآ !
ويعششونْ حيآةّ حلووووووووووهْ ~> خلصصتّ قصصتهمْ




\
\
\



يْوسسسسفْ !
ولْ آولْ مررررررررررررررررررآ !
تتصصصرفْ بّ عققققققققلْ !
بّ هَ آلخطططوهَ آتوقعْ ترجعْ للَعآئْللهه آلجميلةة




\
\
\



عمْآدِ !!
خطططططططططططططططوهْ جممممميلةة يْ ليتّ تحطهآ بّ عينْ آلإعتبّآر !
مَو تكنْسلهآ !!!!!
وآتوقعْ آلملسَونهه هيْ منْ سّّ تحظظىْ بككّ




\
\
\



نْووووفْ !
قررررررررررررررررررررررررربّوآ يعرفونْ شخصيتككّ !
مْع آنكككّ وآللهَ مَ تستآهلينْ تصصيرينْ آختّ تآجِ !
بسس يمكنْ تتعدِلينْ !




\
\
\



آلقردِ وآلقردِهَ مَ لهمْ آثر بّ هَ آلبَآرت !
آشششتقنْآلكمْ ولَ هبآلكمْ !




\
\
\



مششكورهَ غلآتيْ دموعةة عَ آلبآرتآتَ آلروعهه !
تسسلميْنْ وآللهَ وم تقصصرينْ !
بّسس يْ لييييييييييييتّ يْ ليييييييييييييييتّ !
تنْهييينْ آلنكهَآتَ قبلّ آلدِوآمآتَ !
بّنفقدِهمْ آكييييييييييدِ !
بّسسَ نقرآهآ بّ آستمتآع !
آفضضلَ منْ آلعججلهه !
بّ تكككونْينْ موَ بسسَ آروعَ كآتبببةة !
لآإ بتصصصيريْنْ آبطططططططططططلْ كآتبهه
منتظظظظظظظريْنككّ عَ جممممرَ !
يْ لييييتْ مَ تطططولينْ علينْآ !
كلْ آلششكرَ لَ روحكك آلطآهرهَ !
حنيْنْ آلروووحَ =$

 
 

 

عرض البوم صور حَنْيَنْ آلًروحَ ,   رد مع اقتباس
قديم 02-09-11, 02:45 AM   المشاركة رقم: 493
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182422
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت الإسلام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت الإسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

دموووووووووووووعهـ أللللللف مليووووووووووون شكر ع النكهات اللذيذه نكهات ولا ارووووووع تشكرااااااااااااات..

الحمدالله في تطور بعلاقة احمد ونغم وشوي صار يحس فيها تحس فيه هذي نقطه ايجابيه ببداية تكوين حياتهم الجديده ..

تاج.. مو قاهرني الا هي ولسانها المتبري منها قالج ارجعي ترجعين وانتي ساكته ماله داعي تطولينها سخيييييفه حيييل وتركي بسرررعه يتنرفز ويعصب ماله داعي من كلمة قالتها تطلع وتخليها وانت تعرف دلعها وتغليها.. اتمنى مايطول زعلهم اكثر..

غزوووز.. والله حرام الي يصير فيه والهبله مو حاسه جد عطاها وجه زياده عن اللزوم .. ياليت يسافر ويتركها عشان تندم بس ما اتوقع انه بيعزم ع السفر بعد صرختها .. اتوقع انها بتولد وبيرجعها بلييييييز دمووووعه لايتطلقون بلييييييييز..

ثانكس مره ثانيه ع النكهتين بصراحه جد حلوين ومشبعات بعد ما طولتي علينا ؛)

 
 

 

عرض البوم صور بنت الإسلام   رد مع اقتباس
قديم 02-09-11, 03:04 AM   المشاركة رقم: 494
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 84866
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: دليله 99 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دليله 99 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيك الف عافيه على البارتين شهادتي مجروحه في الاسلوب المشوق الممتع تركي خف على تاج بعدين بتخسرها

 
 

 

عرض البوم صور دليله 99   رد مع اقتباس
قديم 02-09-11, 03:51 AM   المشاركة رقم: 495
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159848
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: gadah ، عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
gadah ، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



حرااااام عليك دمعه :(
بارتين طواااااال ، كل واحد يقول الزين عندي
أحداث محررررقه

نبدا بتركي وتاج
ايووووه
اخيراً صار اللي ابيه ، ابي تركي يندم . يندم عدد شعر راسه ! وهذا هو ندم
و وش ينفعه ندمه الحين ؟! حاليا . خسر تاج
خسر مشاعرها بداية بالكلام اللي قاله بالبارت اللي قبل
و يليه الكــف اللي عطاها .
ونهاية يوم تاج قالت لابوها عن سالفة الوحم . وهذا احلااا شي سوته تاج
لانها فعلا بتحسسه بالندم القاتل وبيعرف قيمتها وحجم حبها المجنون لــه
كل مره نقول بيفيد بس مافاد . هالمره اكيد بيفيد
اللي سواه مو سهل . ورد تاج عليه اكيد ماراح يكون سهل
ممتعة قصتهم هالاثنين


نغم واحمد
نغم نغم نغم ياهبلة ياثورة يا يا يا :@
الحين الولد تعبااان منك وانتي عااارفة تروحين تقولين لجدك هالكلام ليييه :@
وش تفكرين فيه انتي بالظبط ؟ تبينه يرتاح يعني ؟
تبينه يرتاح شيلي هالعقد والحواجز اللي حاطتها
اوكي حالتك صعبه جدا . بس جتك فرصة على طبق من ذهب تقومين ترفسينها لييييه :@
ماراح اعلق زياده مققدرر


عزووز وغصون
احسسن شي سويته ياعزووز , نعطيك علامة كاملة انت وتاج اليوم : p
غصون , احلفي حبيبتي ؟ تبينه يرجع يقول كلامه الاول ؟ ليه ما انتي تباادرين هالمرة دامك تبينه
اللي سواه فيك مو سهل صح , بس مايحتاج كل هالحقد عاااد
و وقفتك الييمة يادمعة


ياسر / فعلا يمهل ولا يهمل , جعلك من هالحاال وأردى

يوسف / ممم , على انك لاحقت ياسر وكذا بس مدري ! خلاص افنان ضاعت من يدينك واتوقع انها راحت لسيف الوسيم $:

ام مصطفى / ذكيية وربي , ان شاء الله تكتشفين انها كنز الحقيرة

عماد / حلوو حلوووو , والله وقدرت عليه يازياد , ان شاء الله تربيك بنت اخو عمها :p


* دمعة نطالب باصلاح الوضع بين احمد ونغم وتخريبه بين تاج وتووركي - -
حرااام احمد تعب بمافيه الكفايه فرحيه بالبارت الجاي تكفين :(


دمعة
بارتين أليمات طويلات جميلات مثيرات وكل شيءء
من جد ماراح نلقى وحده مثلك $___$
شكرا شكرا شكراً وماتوفي والله :$
دمتِ لنا كاتبة مبدعة
الله يوفقك يارب
وكل عام وانتي بخير وسعادة ياحلوة

 
 

 

عرض البوم صور gadah ،   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
. إيه ، هي .. مجنووونه .. و غبية .. و حمآرة بعـد !!, آم آحممد آللله يآخذ شيطانك ><, أم روآن ><, لآلآ بتنتهي النكهآت ><, لا يارب ما تتعب نفسية تااااااج حراام واللله :(, أبي أكمل حيآتي معك, متى تحس بقلبه, مبدعه دموعه (), مبدعه دمووعتي واصلي ياقلبي, أتعب وأنا أقول مبدعة يالبّاك, أبو طلآل, أفنآن, أنا ما أستاهلك, الله يخليييك, الله يحفظك دمووعه, الله يصبرك, الله يشفيييك دمووووعه ="(, اللهم ززد وبارك =p, الي أبيه هو أنتي, الجده, احممممد ياويلك لووو تعرس ياويلك, احمد بعد عمري ="(, اروع كاتبه،أحلى روايه،أحمدونغم،تركي وتاج, تآج آلله يصصصصصبرك ع هالبلوه !, تااج ان ششاء الله تقوم ب السسلامه .. لاتطولي علينا دموووعه, بارت ورى بارت ابدااع ورى ابدااع, بتـعذب قلبين ما ينبضون الآ مع بعض .., تحرررررررررقني, ترييييك جلف وجع, ترررررررررركي خف ع البنت, ترررررررركيْ يرفع آلضضضغط ><, بصمه, بـدر, تــــركي, تـــــآج, بنـــدر, يآسسر >< =@, دمعة يتمية, دمعة يتيمة كاتبـــه متألــقه =), دمْووعه مآنقدر نصبر نزلين النكهات كلها =)), دموعه نبي نكهه تكفيين =$, دموعه كآتبه لن تتكرر ^^, دمووعه واصصلي والله معاكي واصصصلي واحنا وراكي =p ^^, دموووعه وش هالزززززين وش هالحلاااااااوه تسسسلمين, دمووووعه منتظرينك بإبداع آخر عسى الله لا يحرمنا من إبداعك وروحك, يالبى الكاتبات لا صاروا مثل دموعه, ياااالبببى الززززززين ي دمووووووووعه, ياااااسسسر الى الججججججحييييم, ياتكتب زي كذا يالاتكتب :), يارب بردد قلبيّ, يارب تشفي دموعه, جدوو خلي أحمد يتزوج, يسلمْ لنآ هَ آلقلم, حصه, يوسف, يوسف نذل ><, ربي يوفقك, رحيييييييق ="(, رحييييييق, روآن, روعه أحرف وإبدآع آسطر وحرفة كلمآت / فقط تجتمع مع دمعة يتيمه = ), سييييييييييييف و أفنااااااااااااان ومسسسسسسسستقبل ملييييييييء بالوووووورود, صيف, زيــد, شوكرن دمعة يتيمة, علمني, عماااااد خذ الملسونه وعدلها =d, عبد الله, عبدالله لا اوصيك ابرد حرتك بياسر, عبدالله و ميآر 3>, عبدالعزيز, غبيييييييييييييييييييه, عجوز النآر ( آم آحمد ), عزززززيْز =(, عززززززززززززززززيز ب المببببآرركك, غصون, غصوووون !!!, عزوووووز يحزن اهئ اهئ, فدك, فنووووووووون ضحكة البيت, هُنـآ الجمآل يَتحدثْ, هنا وهنا فقط يكمن الابداع والرقي, هنْـآ مقر آلإبدآع وَ منبعهْ (), نانه وأحمد وسعاده قادمه بإذن الله =), وش هالدم, نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ..!!, نغم لا تحطمين حياتك, نغم آحمد !! وش نهآيتكمم !!!!, نغم ليش تسافرين ؟ غبيييه =@, نغغمَ وشْ هَ آلسلبييهة ><, نغغغغغغغغم أحمممد مبرووووووووووووووووكك, وه م بغيتوآ ي أحمد, نوف = كنووووز, نكهآت مجنوووونه تسلمين ي أحلى دموووعه, نكهات من علقم الدنيآ حمااااااااااس ف حمااااااااااااااااس, طلآل, طلقني هسسسه, قلبها يخفق بطريقه مجنووووووووووووووووووووونــــه, كل نكهة أحلى من الثآنيه يسلم لنا هالقلم المبدع, كآتبه تخط آلإبدآع خطاً, كآدي, كآدي زيد مبروووووووووووووووووووووووووووووك, كادي وزيوووود )القرد والقرده خخ, كشششششششخه دمووووعه واصصصلي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية